المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضعنا يا صبرنا...



الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6

ارجوان
10-07-2008, 02:38 PM
هلا وغلا بميررروو يسلموا ع البارت الحلو
مسكينه ر يمووا بعشموها بالعريس وبعدين مابيطلع ليها ان شالله نفسيتها مااتتغير على ختها وتحقد عليها
و العمة شكلها مو عاجبنها العريس تبغى عيال عفر هع هع هع<<<<<لاتسخري لااانتفش
وعاادلوا ماايستاهل بس دامنه مبسوط مااعلي كسرت خاطري امه وهي تتذكر ايامها معاه والله يوفق علي بالميكروو

تحياتي لك وتقبلي مروري
على صفحتك الممتعة

أحبك ياغلا عمري
10-07-2008, 02:53 PM
جزء روعه مشكورة على الأبداع
ننتظر البارت الجديد

Habit Roman
10-07-2008, 03:25 PM
الله الله الله أي الحلاوة ذي
بارت روووووووووووعة يجنن ذا هايل أوي

بس كسرت خاطري أم عدول وهو ولا جايب خبر<<<<<<< خبل ماعليه شره
وأخر زمن ضبعة تستحي أصلا شكلها قامت من شرقت علاخخخخخ
وريما ماحد قال ليها انا احد من بيخطبها غير بس دعو لها

بالانتظار عزيزتي

أميرة الشوق
10-07-2008, 04:08 PM
هههههههههه
ويش فيها أستحت سمر مر خخخخخخخخخ
ضبعان آخر زمن

وإن شاء الله ليلى توافق ع مؤيد

بالإنتظـــــــــار

*زهرة البنفسج*
10-07-2008, 05:00 PM
يسلمو امورة عللطرح الروعه جونان

اهم مافي الموضوع تكون النهاية فرح لاتصيحينا

ننتظر البقيه

موفقين

,,,

آسوآآر الآلــمـ
10-07-2008, 05:01 PM
إبــداع أختي ...

بصراحة فرحتي قلبي بقومة سجاد

عقبال ماربي يفرج عن أولاد خالتي وكل اللي يقربون لنا وفيهم نفس مرض سجاد

وعن كل مريض ومريضة بحق عليل كربلاء

تسلمين أختي حبيت روح التفائل اللي بالقصه

الله يعطيك العافية أختي

موفقه ...

بائعة الخبز
10-07-2008, 08:27 PM
بالانتظار بحماآاآاآس

المتحير
10-07-2008, 11:50 PM
ههههههههه حلو الجزء

طلعو




عادل

عاااااااااااااااااد

هو محلي القصة

المتحير
10-07-2008, 11:51 PM
بالأنتظآآآآآآآآآآآآر حر من الحريقة<<<<<<قصدي الجمر

Princess
10-08-2008, 02:32 AM
مرحبا
الأبداع والرائع وجودكم.. تواصلكم.. وحلو تعاليقكم


خيو اسير الهوى.. وكنك تقرا افكاري توي من كم يوم احلم اني و خويتي ,, لين وصلت لقرار واني مره حماس و متفاائله..
بارووووح البحرين بودي رواياااتي للمخرج المقله..
هههههههههههههه احلام العصافير ياخوك ببلاش:nosweat:
تطلع انت مخرج..:unsure:. ما شالله ... والله ابداعاتنا مكبوته في ديرتنا..:sad2:


يللا شد حيلك بعد عمر طويل شود يمعت لي كم روايه :shiny:..<< تفاول على الرجال :toung:
الله المعين..


اليكم الجديد.:amuse:.

اسود طبعا<< هالمره لأني :sleep:

Princess
10-08-2008, 02:35 AM
الحلقة 46






ويوم ثاني الصباح.. على طاولة الفطور..


ابو مالك:


ــ ايه ياخيه.. ويش اخبارش..


سميره مستغربه من هالسؤال.. وعلا وسوسن مستغربين اكثر واكثر..


سميره بأرتياب :


ــ الحمدلله بخير..


ابو مالك :


ــ ايه.. عندي وياش سالفه وابغى علا وسوسن يسمعوها ويشاركوني الراي..


الكل ساكت منتظر السالفه..


ابو مالك:


ــ ابو عدنان صديقي تعرفيه..؟؟


سميره بتوتر:


ــ ايه.. اللي عرس على بت عمه وتوفت تالي مصريه واخر شي لبنانيه.. وهو مايجيب ولاد..


ــ ايووواا وصلتي خير... المهم ياخيه.. بالمختصر وبدون مقدمات.. طالب القرب مني ومتقدم لش..


علا شرقت بالعصير .. سوسن صارت تطق في ظهرها..


سميره شدخت الملعقه عالصحن.. وقامت غرفتها..




ابو مالك..


ــ ويش فيها.. لا يكون مو عاجبنها الكلام ومابترضى ؟؟!!


سوسن تعطي علا ماي وعلا مهي قادره


ابو مالك:


ــ على ويه هالحاله كلها.. ولعنه.. تأدبو.


قام ابو مالك لأخته بيشوفها..


طق الباب.. سميره بهداوه:


ــ تفضل..


ابو مالك فتح الباب وظل واقف عنده:


ــ احم.. اححااااااا..


سميره ببرود:


ــ خير..!!


ــ ان شالله كل خير .. ويش فيش من جبنا الطاري هربتي..مو عاجبنش؟؟


سميره بأرتباك وقهر مكبوت:


ــ بعد ويه.. بعد ويه موافق .. الحين وافقت لأنه صديقك.. وفوق هذا مايجيب ولاد .. ليش عاد..


ابو مالك ماهو مروق:


ــ شوفي .. مابغى اجرحش انا.. بس اتوقع ماليها داعي الدلاعه ولا الرفض تسمعي..


سميره بتردد:


ــ بافكر..


ــ فكري .. ماحد ماسكنش..المهم ابغى تفكير عدل واسباب مقنعه للرفض..


طلع وسكر الباب وراه..


سميره ولأول مره من فتره طويله .. تذرف دموع.. وفي قلبها قهر وحسره..


ــ اصوم.. اصوم.. وافطر على بصله.. كم سنه واني الثانيه اصير ما اجيب ولاد.. وخلاص .. انتهى عمرش يا سميره واخوش متحكم في مصيرش ... مالي الا اسلم امري لله واقبل به لأني مستحيل الاقي غيره....






ليلة الخميس ...


في بيت ام علي.. عم مؤيد :


ــ ايه يابو علي .. والله حنا جايينكم وطامعين في القرب..


ابو علي ابتسم بأرتباك:


ــ هذي الساعه المباركه .. يشرفنا والله ...


علي التفت لمؤيد وابتسم ابتسامه عريضه:


ــ أي والله يشرفنا رجال والنعم فيه..


مؤيد خجل وبأرتباك:


ــ ينعم بحالك .. تسلم..




ام مؤيد مع الحريم:


ــ ما شالله تبارك الله .. الله يخلي بناتش يا ام علي ويبغلش فيهم..


ام علي وهي تطالع في ساره وبأبتسامه:


ــ بالغه في ساره ان شالله..


ناديه ما شالت عيونها عن ريما.. تفكرها هي العروس وفي بالها:


ــ ما شالله جمال .. مره حليوه.. والله وعرفت تنقي ياخوي...


ريما قلبها حازنها من الكلام والنظرات وقاعده على اعصابها..


ليلى الوضع طبيعي وعادي..




تلفونهم يرن.. ريما .. وززززز طيران طلعت الصاله..


ام مؤيد وناديه مستغربين منها ..


ساره ضحكت تدري بها سنترال البيت...





ريما:


ــ الووو..


رزان : ــ هلا ريما.. بلاه اخوك مايرد على جواله..


ريما منصرعه: ــ ويش تبغي في اخوووووي..


ــ ههههههههه يقطع شيطانك مو انا.. عبدالرحمن معاي و طالعين سوق الأربعاء.. بنشتري كتب دينيه.. اقول لك ما تعلمينا وش ممكن ناخذ يفيدنا ووش يكون عنه؟؟


ريما: ــ آآآآآآآ .. مادري دقيقه اتصل بصديق..


ــ غربلك ربي .. بسرعه ..


ريما بربشه طيراان.. لغرفة الخياطه:


ــ ليلو ليلو .. قومي استشاره مطوعيه..


ليلى فتحت عيونها بأستياء..


ناديه اعظم منها وفي بالها:


ــ داويه ربشه..


ساره فيها ضحكه وبالعتنها..


ليلى طلعت للتلفون..


ام علي حاسه بأحراج.. صارت تحاول ترقع الموقف:


ــ مين .؟. ويش صاير.|؟؟؟


ــ دي رزاانو تبغى اسامي كتب دينيه اني ويش عرفني .. ليلو تتصرف وياها..




ام علي : ــ ايه.. يعني.. اركدي اجل واهدئي..


ريما ابتسمت ببرود وقعدت..


ام مؤيد في بالها : ــ يالله تحرسش يا بتي ياليلى و تكوني من نصيب ولدي .. عارفه امور دينها خوش مره..





ام مؤيد انتظرت رجعة ليلى :: ولما رجعت فتحت السالفه..


ــ خبرش يا ام علي ولدي من زمان ابغى افرح به وادور له على بت الحلال اللي تناسبه و تداريه ..


ام علي قلبها يراقع ظنها في هالجيه في محله..


بأبتسامه:


ــ بالغه فيه ان شالله وفي اولاده..


ــ تسلمي ويبلغش في ذكرش...


ناديه فيها قهر .. صارت تساسر ساره بشوي شوي:


ــ من صجش هذي الرباشه بتاخذوها لأخوي


ساره بأستغراب:


ــ أي رباشه..؟؟


ــ كل هذا وتقولي أي رباشه...




وتكفخ ولدها كرار اللي كان يلعب بصحن المكسرات..


ام علي :


ــ لاويه تضربيه.. خليه ياكل على راحته..حق ويه حاطينه


ناديه :


ــ مو كذا عاد ينفر


وترجع تراقع بمنتظر اللي قام يقلد اخوه ,,وبقهر:


ــ اني قايله باخليكم عند ابوكم .. ويش خلاني اجيبكم من صاقعه..


ام مؤيد تفلص ناديه من تحت لتحت..


ناديه تعورت وصارت تداري ردة فعلها وفيها قهر ودها تشادخ بولادها من الأحراج..


ام مؤيد:


ــ ايه يا ام علي .. يشرفنا والله ناخذ الدانه بتكم لولدي مؤيد..


ام علي ابتسمت وفي بالها ريما:


ــ حنا اللي لينا الشرف ,, الله يعز قدرش ويخليش..


ام مؤيد:


ــ والله مابنلاقي احسن منكم.. ذوق .. ادب .. اخلاق.. التزام,, وجمال..


ناديه تطالع في ريما:


ــ للحين ماشفت الا الجمال .. شكلها التزام مافيه.. اخلاق وادب مبين من طريقتها ويا اختها..





تابع>>

Princess
10-08-2008, 02:36 AM
التفتت لليلى اللي كانت هاادئه وبس تسمع الكلام ..


وبأبتسامه:


ــ صحيح اختها احلى.. بس حتى دي نعومه وهداوه.. مبين عليها خوش بنيه.. باسوي مصيبه ان طلعو مختارين ديك..


صارت تفلص في ساره من تحت لتحت.. وبهداوه:


ــ خوبلتوني ماني عارفه أي وحده فيهم.. دورتو راسي ..


ساره: ــ غربال يغربل المخرفين.. ليلى ..


ــ اقول ليها تيس تقول لي احلبيه..


ــ هههههههههههههههههه


ام مؤيد تطالع في ناديه وساره..


ساره قامت ترقع:


ــ ضحكني كراروه ظريف


كرار يطالع مستغرب:


ــ ويش سويت؟؟


ناديه بأبتسامه عريضه:


ــ ظريف ياولدي ظريف..


ومن تحت لتحت بقهر:


ــ اني ويش دراني مين ليلى ومين عبله..


ساره بهداوه قد ماتقدر: ــ ههههههه يانحيسه لا تستظرفي.. السمرا النعومه.. هذي ليلى..


ناديه بأبتسامه وعفويه نست روحها:


ــ ايوااااااااا.. موافقه اني اجل


الكل يطالع في ناديه..


ناديه تلونت ومنحرجه...


ــ لا اكلم ولدي منتظر... موافقه اني اكل بس لا تنفر..


منتظر ماصدق على الله عطوه الضوء الأخضر .. ويهجم..


كرار غار:


ــ وووه.. وانا اماه..


ناديه بأحراج..


صبرو صبرو..


شالت في نشافه كم حبه وعطت كل واحد في ايده:


ــ اكلو وانتون منشبين وبلا تنفير..


ليلى ابتسمت وبهداوه:


ــ خليهم على راحتهم عادي ..


ناديه : ــ لا شدعوه لا يتعبوكم ..


ساره بفرح:


ــ اخيرا سمعنا حسش..


ليلى : ــ هههههههه ويش تبغيني اقول..


ريما : ــ خخخخخخخخ مخليه المايك لي..


ام مؤيد في بالها.. ــ مايك ويه يعني بعد..


ام علي : ــ هاديه ليلى بتي في العاده .. ما ينسمع ليها حس ..


ريما تستظرف : ــ ايه بس في التأمر والنصايح..


ليلى انحرجت من اختها.. وطوفتها ليها.. وفي بالها:


ــ احترام للضيوف تالي ياريموه اراويش..


ام مؤيد بأبتسامه :


ــ ربي يكتبش من نصيب ولدي ونفرح فيش .. يازين ما اخترنا..


ليلى حزتها..


كأنهم صابين فوق راسها ماي حااار والدنيا تشوفها سودااا.. وتحس بداخلها عواصف ..


ريما على النقيض .. كن احد كب عليها ماي بارد وصروعها..


ريما والآمال خابت:


ــ يووووووووو


ام علي بأرتباك تسوي روحها مافهمت غلط: ــ تسلمي ياخيه وان شالله اذا في نصيب مابتكون الا ليكم..


ليلى في حالة لا وعي قامت:


ــ عن اذنكم..


وطلعت من الغرفه..


ام مؤيد ارتبكت: ــ خير اللهم اجعله خير


ام علي فهمت على بتها:: صارت تداري الموقف:


ــ عساه خير .. استحت البنيه..


ريما بذهول:


ــ عن اذنكم اني بعد..


ام علي في بالها:


ــ يارب الطف بنا..




دخلت ريما غرفتهم لقت ليلى قاعده على سريرها وحاضنه مخدتها وعيونها شابحه..

ريما سكرت الباب وبقهر:

ــ ويش فيش بعد.. تسترجعي الذكريات .. مات خلاص .. وانتهى امره.. صحيح فاضيه..

والله خوش ناس .. اوووف

وبلا شعور صارت ريما تصيح...

ليلى تزيد الضغط على المخده..

ريما بقهر:

ــ اقعدي كذا طول عمرش .. هييييييه ردي ..

ليلى قامت تهز وهي قاعده.. رايحه جايه ..

ريما: ــ ماعندش سالفه وربي..

وتغطت ببطانيتها وكملت صياحها وفي بالها..

ــ فكرتهم جايين على حسابي .. وين مديحش يا ام مؤيدووه وكلامش ..

ليلى بعدها تهز...

شوي غطت وجهها بالمخده وصارت تصيح...



ــ بس ارجع صدقيني بنعرس على طول

ــ بل ما بتتقدم ولا شي

علي : ــ ويش يتقدم.. منا وفينا بعد انتين..

صالح: ــ انا داري عن اختك..

ليلى : ــ ماعلى الرسميات..

صالح: ــ بلا رسميات بلا بطيخه.. الله يقضي هالسنين على خير وان شالله كل خير..

علي : ــ بنشتاق لك .. ماباقي شي وتخلص الأجازه وتسافر..

ــ ان شالله بيننا اتصال..

ــ ان شالله..

صالح بهداوه: ــ بتوحشوني

علي يتعيلف : ــ اقول يالحبيب لا تجمع..

صالح : ــ هههههههههههه ربي يراويني فيك يوم.. زين اكلم خطيبتي مالك شغل

ــ بععععععد عيني عينك.. يللا عيب استح يكفي..

ــ هههههههههههه خلااااص هاا.. << وحط ايده على بوزه..



طرد شبح الأطياف ام علي تفتح الباب.. راحو بيت ام مؤيد وعلى اتفاق يصير بينهم اتصال اذا ردت ليلى بعد ما يسألو عن مؤيد..



ام علي وكان وراها علي .. دخلو بهدوء .. ريما غفت عيونها من الصياح ونامت..

ليلى مسنده راسها للجدار وبس شافتهم داخلين عليها .. مسحت دموعها بالسرعه..

علي تقدم ليها وقعد جنبها.. حط كفه على كتفها وصار بهداوه يكلمها..

ــ ياخيه .. اللي مات يترحمو عليه وخلاص .. ويش بيدنا.. تدفني روحش بالحيا على حسابه.. مايصير .. هالشي ما يرضينا ابدا..

ليلى هدوء بس عيونها غارقه بالدموع...

علي :

ــ خيه فكري في مستقبلش .. ولا تصعبي الأمور وتظلي عايشه عالذكريات.. بهالطريقه صالح مايرتاح بقبره.. غناتي .. ترحمي عليه و استهدي بالرحمن وفكري بالجاي..



ليلى بعفويه غطت وجهها بكفوفها..وصارت تنحب:

ــ موقادره.. مو قادره ياعلي .. شلون انساه.. وهو ربى وياي خطوه بخطوه.. من لما كنا صغار لين كبرنا .. الحب ويانا يكبر اكثر واكثر.. مالينا غنى عن بعض .. ماتذكره شلون سافر وهو متأسف على فراقنا.. والا شلون تهون علي سنين الأنتظار .. وتالي الاقيها انتهت بفرقا بلا رجعه...

علي مو عارف ويش يقول لأنه هو ايضا مصدوم بفرقا صالح ويحاول يداري على شانها حزنه و ألمه..



تابع>>

Princess
10-08-2008, 02:38 AM
ام علي تراقبهم وهي عالباب مهي عارفه ويش تقول وويش تسوي..

بلا شعور توجهت لليلى .. وقعدت على ركبها على الأرض وهم على السرير

علي متوتره اعصابه قام وقف ...

ليلى مهي في دنياها من الصياح..

ام علي حطت كفوفها على راسها.. وبلهجه متكسره..

ــ ليش يابتي .. تفكرينا مو مهتمين لأمر صالح لو ناسينه.. صالح عباره ولدي .. ما امتحنت في حياتي كثر ما امتحنت على مصيبة اخوش اللي ربي سلمه منها.. ومصيبة موتته.. ليلى يا غناتي ,, لا تقلبي علينا المواجع.. نبغى نفرح.. الدنيا مهي دايمه.. وكلنا ليها..

حطت ايدها على ركب ليلى .. اللي ماتحملت وضعية امها.. وكيف تترجاها بعفويه..

ونزلت من السرير ارتمت في حضن امها.. وصارت تصيح..

ام علي تمسح على راسها..

ــ استهدي بالرحمن غناتي.. وفكري .. اسبوع.. اسبوعين.. على راحتش.. المهم تتوصلي لقرار.. تحسيه يرضيش ويريحيش..



بعد كم يوم.. امل في زياره لبيت ابو مالك وقاعدين سوالف..

امل بسعاده: ــ فوق سعادتي ان سجاد مشى .. فرحانه انه اللي عالجه دكتور سعودي

سوسن :

ــ والله تمااام.. مو هذي المصيبه خيرنا لغيرنا وولاد بلدنا مبدعين بس مين اللي يلتفت ليهم..

علا : ــ قلتيها هذا انتين مين اللي يلتفت..

امل : ــ لا وقطيفي بعد..

علا : ــ والله.. ويش اسمه..؟؟

امل : ــ ممممممم ناسيه اسمه بس صورته ويا ولدي بالجوال بعد نجاح العمليه..

سوسن: ــ حركااات.. الحمدلله على سلامته..

امل تفتح جوالها: ـ الله يسلمش .. تالي اسال حسين عن اسمه..

ومدت الجوال عليهم يشوفو الصور..

علا تطالع فيه.. وجهه مو غريب عليها.. ملامحه ورسومه.. مرت بس وين مهي ذاكره..

الا صدفه حسين يتصل ..

امل : ــ هههههههههه كنه حاس..

ردت عليه وكان يسالها عن شي

وسألته:

ــ الا بسألك ويش اسمه اللي عالج سجاد...

سكتت شوي .. بعدين ردت..

ــ اهاا.. تذكرت .. زين مع السلامه



سكرت ..

ــ صالح محمد آل .......

علا جاها الأسم زي الصاعقه:

ــ هاااا........

سوسن: ــ ويش فيش..؟؟؟

علا :

ــ جيبي الجواال لحظه..

رجعت تتأمل في الصوره .. وصارت تبلع ريقها بصعوبه..

ــ مااا اصدق..

امل :

ــ ويش فيش ؟؟

علا بتوتر وانفعال:

ــ هوو.. ماغيره.. نفس الأسم.. واني شكيت في الملامح.. هووو

سوسن : ــ من هووووو؟؟

علا : ــ ولد عمة ليلى صديقتي

امل ضربت صدرها:

ــ هااااااا.. تشيه من بيت آل ...

ــ اييييييييه...

ــ يالله راح عن بالي فكرت ولد عمها مو ولد عمتها..

علا مسكت راسها:

ــ دار راسي .. تخيلو يفكروه ميت.. وناااااااااااااسه الحين لو يوصل ليهم خبر انه حي .. يالله ماصدق .. مو عارفه ويش اسوي

سوسن: ــ لالا اياش تتصلي لو تتسرعي لين تتأكدي عدل .. لا تحييهم وترجعي تموتيهم

امل : ــ ايه كلام سوسن عدل.. بعدين هذا شكله تشابه اسماء.. هذا متزوج وعنده بنت ..

علا : ــ هااا.. صدق؟؟؟

امل : ــ ايه جاب بته الصغيره ,,, وصور وياها سجاد بعد..

طلعت الصوره..

سوسن:

ــ تجنن عواينها زرقان وخدود

امل : ــ هههههههههههه ويش تبغي وامها لبنانيه

سوسن: ــ اهااا..

امل تغمز ليها:

ــ الله يعطيش زيها

سوسن: ــ ههههههههههههه يارب.. مادري طالعه على مين

علا سرحانه انتبهت:

ــ احم..

سوسن: ــ فديت الأحم.. قمر لو تطلع عليش

علا : ــ ههههههههههههه حسبااالي..



وقبل ماتطلع امل من عندهم طلبت علا منها ترسل ليها الصور بتتأكد..

ولما راحت امل..

سوسن: ــ علا ويش بتسوي.. خليهم على خبر وفاته احسن من يطلع هو فعلا حي وناسيهم .. ويش حالة ليلى لو درت..

علا بحزن: ــ مادري .. مادري...



الى الملتقى

كبرياء
10-08-2008, 02:55 AM
أنـآ مـآ خنته تبلآني هههههههههههههـآآي ..
وصآلحو عـآآيش ..!!!
يآآويييييييل هالخبر ذآ صعقنييييي ..
<-- لالا شكلهآ الروآيه زي مآ ابغى مأسآه ههههههع ..
وش بيصير في أم نيآآح الي تصيح 24 ساعه على فرقآآه ..
أهووو خلوني عليه بكفخه
واااااااي مسكينه ليلوه
أقول خل علوه تسكت .. ويآدآر مآ دخلك شر <-- توهآ تبغى مأسآه ..
جززء صاااعقه على قلبي ليلى <-- هذآ وهي مآ تشتهيهآ هع هع ..
أقول أميروه تعـآآلي قولي لي وش البااقي
عهد علي مآ أعلم أحد <-- ههههه خرفت ..
حمآس × حمآس ..
وبنصب لي خويمه <-- تصغير خيمه وبآنتظآر الجزء اللي بعدوو ...
وسوف ألم قشي .. لأنني بديت أهسترو ..
سي يو

كبرياء
10-08-2008, 03:06 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
<---- قامت بتكفخ أميروه ألآ نآمت هالدووووووووبه ..
مآعليه هين هين بكرره أشووفك هع

للدموع إحساس
10-08-2008, 03:33 AM
هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ،،
لا دقيقة عفر أني نايمهـ و أحلم ،،:mad::mad:
صـــــــــــالحوهـ عرس ،،:rocket::rocket::rocket:
غربــــــــــــــــــال و ديكـ الفقيرة و حالتها حالهـ على موتتهـ ،،
خيهـ سويهـ واحد ثاني ،،
كيف يعني قالو مات ،،
هو قال ليهم أخرطو عليهم ،،:angry::angry::angry:
بنتف شعري أني عفر ،،
ياعلي خيهـ بعد ،،
صـــــــــــــالحوهـ ياربي مو هو ،، ياربي مو هو ،،
عرس و عندهـ بت بعد ،،:seif::seif::seif:
و ديكـ خمسهـ و عشرين ساعهـ:wacko::wacko: تبنقح ،،
ياااااااااااااااااااااعلي ،،
كبــــــــــــــــرياااااء روحي قعديها ،،
دوامهـ صار راااسي ،،
حتى الرجفهـ رجفت عافيتي ،،
تقولي أني ليلوهـ :nosweat::nosweat:
ياعلي قولي إلى علوهـ تسد حلقها أحسن ليها ،،
إن ماتت على موتتهـ بتموت على عرسهـ ،،
ويلي أني عفر دار راسي ،،
ما ادري ويش أكتب ،،
بـ إنتظار التكملهـ ،،
خااالص التحااايااا ،،
للدموع إحساس ،،

بلسم لجروح
10-08-2008, 03:34 AM
ماشاء الله عليكِ يااميره
الروايه مررره روووعة
والله يعطيكِ العافية
وصالحوووه مايستحي على وجهه
فالح اعرس وتارك ليلى المسكينه ..
تحياتي

أميرة الشوق
10-08-2008, 03:35 AM
وووووووف
يزهق صالح وويش طلعه لينا فجأة أبو سبع أرواح
بس اشوى معرس حتى لايعرس ع ليولي

والله يأخذ ريموه الهبله


بإنتظار الجزء اللي بعده


بالتوفيق

دمعة على السطور
10-08-2008, 03:39 AM
ياعلي معقول يكون حي
معقوووووووووووووووووول
وليلى قاتلة عمرها عليه
وهو النحيس مو مفكر
متزوج عنده ولاد بعد عدلللللللللللللللللل


الله يغربله غرباله إن شاء الله
والله قهر مرررررررررررررره قهر



لكن اني قلت قبل لايوصلهم خبر وفاته
وهي تقلب في الرسايل
قلت شكله ناسيها وتزوج غيرها
مرررررررررررره البارت خلاني انقهر عدل >>>سامحيني أميرة غناتي بس اتفاجئت مرررررره
لما خطبوها ؟؟ ألحين يظهر ..



ههههههههههههههههه
يعطيك العافية حبيبتي..
موفقة دوم يارب..
بانتظار الغد القريب..
موفقة لكل خير إن شاء الله تعالى..
دمتي بعين المولى الجليل..

دمعة على السطور
10-08-2008, 03:42 AM
هههههههههههه قرأت رد خواتي الأعضاء وخصوصاً
كبرياء وللدموع ضحكني عدللللللل
ههههههههههههه
اي والله لو علا تسد الحلق واجد أحسن




موفقين..

أحبك ياغلا عمري
10-08-2008, 03:48 AM
جزء حلوووووووووووووو
مشكورة خيتو

سفيرة الاحلام
10-08-2008, 04:54 AM
ياعلي

صالح تطلع نحيس وين كلام الحب الي كان يقوله الى ليلى

صح طلع خاين

الله يعين ليلى لو درت بالخبر

وتسلمي على الجزء

بالانتظار الجزء الجديد

*زهرة البنفسج*
10-08-2008, 05:21 AM
هيييييييييييييييييي اميروة وشو يعني صالح مامات

يو هللخاين لالالالالالالالالالالالالالا مسكينه ليلي

لالالالالالالالالالالا

ماتوقعت ابد ابد

الوه كذا مصدومه البنت تاثرت

ننتظر البقيه

موفقين

,,,

عوامية صفوانية
10-08-2008, 07:32 AM
لالالالالا عااااااد اميروه مو تحيي صالح مره ثانيه ( على كيفش ههه )


والله ليلى تكسر الخاطر الله يجبر بخاطري وخاطرهاا ههه اتأثرت واتصرقعت من الخبر
وخلي ليلى اتعرس على مؤيد اعنااااد لصالح خخخ لانه ما افتكر فيها وهي 24 ساعة في 24 ساعة اصياااح وانياااح حتى اني اسمعتها وانصمخت ادوني خخخخ
وخلى علوه لا اتقول ليهم الخبر مو عدل كدااا
وسجااد الله يعافيه اتخيل شكله وهو يمشي الله يدوووم الصحة عليه يارب

وضحكتني ام السمررر بتعرس الضبعه هع هع

اموور بسألك سوسن الحين هي في اي شهر بحملها هع هع
وبتولد في القصة لو لالا هههه

يسلمو اميرة على الابدااااع
والله يحقق امانيش
ولين خلصتي القصة على طووول باروح المكتبة بشتريها منها
يارب الله يسمع مني هههه

تحياتي لش وكل الغلا
ولا عدمنا ابدااعش

مياس
10-08-2008, 08:18 AM
بســــــــــم الله الرحمن الرحيم
وأخيرا خلصت قراءة الواجب http://www.alnassrah.com/up/uploads/images/alnassrah.com-cd0fde58e7.gif
أجزاء واجد راحت عليّ قريتهم في يوم وليله :nosweat:


المهم إنها بارتات رووووعه مرررره لايوصف الإبداع فيها يسلمووو إيديك يا فنانه http://www.alnassrah.com/up/uploads/images/alnassrah.com-860f8e245f.gif
إن شاء الله يطلع مو صالح ولد عمتهم هذا
كان تظل الحسره في قلب ليوووول للأبد http://www.alnassrah.com/up/uploads/images/alnassrah.com-c94365d7af.gif
موفقه وننتظر الحلقه القادمه
http://www.alnassrah.com/up/uploads/images/alnassrah.com-fcb7d1db72.gif

زهور الريف
10-08-2008, 09:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
وعجل فرجهم

ياعلي والله حراااااام يطلع صاالح حي

بعد ليلى وهي ميتة تفكر فيه وزين ما رفضت مؤيد بسببه

تالي يطلع مو بس عااايش لا ومعرس وعنده بنت بعد

عساه الحامي والمحمي<< تأثرت البنت خخخ

لكن الواحد ويش يقول ...!!

غناتي أموووور

جزء روووووووعة بس ما جبتي طاري عادل ولا شرشف خخخ

تسلم الايادي يالغلا

تفاعلنا واااااجد

موفقة لكل خير

آخر شقآوهـ ..~
10-08-2008, 11:12 AM
لآآآآآ لآآآآ لآتقولي يآآفتآهـ أحليــــــــن صآلحوهـ الخآين هدآ هوه لآآآ لآآآ لآآآ
على قلبي ليلى أحبهآ أني تعجبني<~~أحلين كبريآء بتقول مآدري ليش تحبيهآآ هع هع
بس حرآآم كســـــر الخوآطر جرح الخيآآنه يألم أميـــروهـ حرآآم <~~تفآعلت الأخت
كنت بصيح بس هونت لآن ملآنه أصيح<~~بل بل
إذآ طلع صحيح بتقول صدق إني مآخنتك ولآحتى فكرت أخونك بس دآم إنك محيتني من ذكرآك بمحيك من حيآتي<~~أحلى أحلى
يالله ننتظر الجزء بحمآآآآآآآآس كفيــــــــــــــر
يسلمو يآبعدي

نبــراس
10-08-2008, 12:32 PM
لالالالا
لاتقولي صالح من الحادث فقد الذاكرة << بس يذكر أنه قطيفي ودكتور
وينسى ليول
هذي ماتدخل المخ ؟؟؟!!!
أكثر شي ألــــمني أأأأأه حرام

الــــنـــاري
10-08-2008, 05:48 PM
:rocket::rocket: اميرة ليش خليتي صالحوه يعرس :seif:
الله يسالمح لو مخلتنه ميت احسن << انشاء تشابه اسماه ههه مع اني ما توقع
بنتظار البارت اليديد خيتو
يعيطيك ربي الف عافية
ولاعدمناك يارب

Habit Roman
10-08-2008, 07:03 PM
أموره حراااااااااااااااااااااااااااااااااااام ليش تخلينه حي كان خليته ميت
ليلوه تكسررررررررررررررررر الخاطر ايهي ايهي ايهي ايهي كل تصيح والدفتر مافارقها وكلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالامة المعسول ايهي ايهي ايهي ايهي ايهي ايهي ايهي وأخر شيء خاااين:evil::evil::evil: خاآآآآآآآآآآآآآآآين ياناس خاآآآآآآآآآين:no::no::no:

شكلي أني إلي بنتف شعري من القهر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ياقلبي :angry::angry:

وه على قلبي ليالي الحلوة

كل من أملوه الدفشه يعني لازم تسوي روحها عدله وتقول " سوى العملية واحد قطيفي لالالالا ومتزوج بعد" أخ منش يالدفشه:mesb::mesb::mesb:<<<< أكرهش أملوووووووووووووووووه

بسرعة أموره ابغى اعرف ويش يصير

بالأ نتظاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

المتحير
10-09-2008, 12:41 AM
شيلوه شيلوه صالحوه

حطوه واحد ثاني فكونه منه

وعادلوه وينه؟

يسلمو

المتحير
10-09-2008, 12:42 AM
انشاء الله اميرة جت بالجزء

Princess
10-09-2008, 12:44 AM
مرحبا
تسلمو لي وربي لا يحرمني منكم

ويش اسوي بعد.. هيك سيناريو القصه .. الله يكون بالعون بس ...

عموما.. جايه اقول ليكم مافي جزء اليوم
عندي اشغال لازم اخلصها وفوق هذا مخي ضارب ونعسانه

اشوفكم على خيربكره
الى الملتقى..

المتحير
10-09-2008, 12:54 AM
اوفنمبا خمس اجزاء بجزء

دمعة الاحزان
10-09-2008, 02:29 AM
اميروة يالدبه
بجيك كفوف واااااااااااااااااااااااااااااااااااايد مني واكثر من الاعضاء
يانحسيه ياثقيله الدم يادبه يا مدري ايش<<لا راحت فيها البنت وبيلغوا عضويتها وبتحاربها امور
زي غيرها الله يستر بس<<< بس من القهر ولشيئين
الاول
يعني ليش عيشتي صالحوووة ليش رجعتيه ليش بتحرقي قلب ليلى
والله مافي اعظم من حرقان القلب وكسر الخواطر في حالات زي كذا
موتيها بموته وبتموتيها برجعته بس هالمرة موتها غير بيكون وبتخليها
تاخذ خطوات للامام من غير ماتحسبها صح
بس الرجال كذا كلهم خونه مافيهم امان
وعلى قوله المصريين يامئن بالرجال يامئن للمي بالغربال
والشي الثاني
ليش مافيه بارت اليوم بكرة انا مسافرة وبغيب اسبوعين
يعني بتحترق اعصابي على ماعرف ان صالحوه هو هو ولا تشابه اسماء بس
ماعتقد تشابه لان علا تعرفت عليه وحتى لو يشبه بالصورة
بس مابيكون شبهه لدرجه ان علا تقعد تتذكر هي وين شافته
وخيتي تبراس مايصير فقدان ذاكرة يخليه يذكر بس قطيفي ودكتور
طيب وبنته لو فقدها متى تزوج وجابها الفترة قصيرة على ماعتقد
بس هو خوان قال انه حادث مايبي احد يعرف ومايبي ليلى تعرف بخيانته
وحب يغطي فعلته بهالشي حرام عليه البنت تستناه ولا حضرت جنابه كاتب احبك بدمه
ايه بينت الحين الوفاء والحنيه والشوق والاخلاص
لسى مابردت حرتي بس بقوم عورني راسي من هالخبر
مالت عليه وعلى وجهه بعد
واسالك براءة الذمه اخيه
والسموحه

ميمو الدلوعة
10-09-2008, 02:37 AM
رواااااااااااااااااااااايه رووووووووووووعه وجنان
يعطيش العافيه


وفي انتظار الاجزاء..............ز

**جوان**
10-09-2008, 04:35 AM
..


يؤ هل الصالح .. استانست يوم قلتي انه مو مييت ..

.. بس بعدين قلت يطلع ميت ولا يطلع حي ومتزوج ..:wacko:


.. ماابغا اقول انشاء الله يطلع ميت ولا اقول انشاء الله يطلع حيــ..

..

.. مشكوره خيتووه .. على الاجزاء الروعــه ...

.. تحياتي لا عدمناكـِ ..

آسوآآر الآلــمـ
10-09-2008, 05:07 PM
يااااااااحرام على ليلى وعلى حالها عورت بقلبي

عشان تعرفون كيف الرجال خاينين << بتتكفخ من الررجال خخخخ :wavetowel2:

وعشان تعرفون كيف البنات يتحلون بالوفاء<< يلعن أبوهـ العربي :bigsmile:

تسلمين خيتو شيء جميل في القصة أن نكون محينا أحد من القصة وبعدين يطلع فجأة

جميل إبدااااااع مره إبداااااااااااااع

الله يعطيك العافية أختي

موفقه لكل خير

بالانتظار .........

Hussain.T
10-09-2008, 06:20 PM
صالح حي

ومتزوج بعد

بل بل بل

صاااااعقة على قلب ليلى ستتفجر عيناها من البكاء


يسلمووو اميرة ع الجزء الابداعي

تحياتي

ارجوان
10-09-2008, 07:59 PM
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااعلي:nuts:
غربا يغربل هالصالح اذا كان هو كيف كذا كان خليتيه ميت احسن حررام ليلى متستاهل هالخاين ولويش اعرس عليها بعدين:mesb: غرته لعيون الزرقة والله حرام تتعذب في موته وتتعذب في حياته وان شاءالله توافق ع مؤيد وتنسى حبه زي مانساها هو <<<<<<<<<<مااحبه خلاص طاح من عيني بعد ماكان غالي احم احم

المتحير
10-09-2008, 11:55 PM
جيبو

المتحير
10-09-2008, 11:55 PM
الجزء

بدون

صالحو

المتحير
10-09-2008, 11:56 PM
وبالانتظار

المتحير
10-09-2008, 11:58 PM
اذا الجزء فيه صالحو اقطعيه ومسحيه

المتحير
10-09-2008, 11:59 PM
وسوي جزء ثاني:wink:

المتحير
10-10-2008, 12:00 AM
والانتظار بموتني

ميمو الدلوعة
10-10-2008, 12:28 AM
با الانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

جـــــوان
10-10-2008, 01:51 AM
ونحن نننتظر

أميرة الشوق
10-10-2008, 02:01 AM
بالإنتـــــــــظار

Habit Roman
10-10-2008, 02:28 AM
أموره وينك طولتي عليناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا

بالانتظاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

دمعة على السطور
10-10-2008, 02:47 AM
جاري الانتظار..
وكلنا شوق ..

موفقة يارب..

Princess
10-10-2008, 03:21 AM
مرحبا
ماعليه تأخرت..
كل تأخيره فيها خيره..
ويش فيكم مسويين مظاهرات على صالح
يمكن مو هو؟؟
ولو هو؟؟
ليش اول خاين بالدنيا..
:wink:
اليكم اليديد..

Princess
10-10-2008, 03:22 AM
الحلقة 47 ..


بعد اسبوع..
ابو عدنان :ــ ها يا ابو مالك .. كن مضى اسبوع كل هذا تفكير .. ويش ياخوك اذا ماليها رغبه فيني يسهل الله علي وعليكم .. ولو اني طامع بقربكم مابحصل احد احسن منكم..
ابو مالك منحرج من اخته اللي مصختها.. وهو ماقصر سأل عن ابو عدنان في كل مكان.. غير انه صاحبه من قبل ..ويعرفه حق المعرفه..
ــ ياخوك خير ان شالله اشوفها وما يصير خاطرك الا طيب ..
ــ عساه خير .. ولا تستحو اذا صار نصيب .. اذا تبغى حفله والا أي شي .. مايردكم الا لسانكم..
ــ عساك سالم .. وان شالله خير..


بالصدفه رساله جت لابو مالك.. فتحها الا هي اخته سميره
ضحك ابو مالك:
ــ ما شالله عليك ,, من الطاري .. اكي رسلت .. تقول موافقه.. على بركة الله
ابو عدنان بطير من الفرحه..
ــ الف مبرووك علي وعليكم لو ادري من زمان جيت
ــ هههههههههههههه الله يبارك فيك .. غربلك الله ولا اول مره..
ــ تعبت ياخوك من الشحططه والوحده ذبحتني..
ــ عساه خير والله يسعدكم..
ــ يارب..


سميره.. ولأول مره.. تروح جهة غرفة سوسن.. وكانت معاها علا..
طقت الباب..
علا بعفويه..
ــ ادخلي تريزااا...
سميره دخلت وبهدوء :
ــ مو تريزا
سوسن كانت منسدحه .. قعدت مذهوله اول مره سميرة تركب ليها غرفتها من جت ليهم...
علا اعظم منها ذهول ... سميره جايه ليهم فوق؟؟
علا: ــ اسمحي لي فكرتش تريزا
سميره تسحب كرسي التسريحه وتقعد وهي مرتبكه..
ــ لا .. عادي..
علا مليون الف استفهام وتعجب فوق راسها.. ويش صااااير؟؟
هدووء ..
سميره: ــ الظاهر بخرب عليكم قعدتكم..
سوسن :ــ لا ويش دعوه.,,
سميره : ــ من دخلت وانتون ساكتين..
علا : ــ هاا.. لا بس اني كنت احوس وسوسن منسدحه.. ساكتين من قبل..
سميره :: ــ ايه.. زين..
سكتت شوي..
بعدين بتوتر صارت تحوس في بلوزتها.
ــ لا بس .. بقول ليكم.. اني وافقت على ابو عدنان..
سوسن بعفويه ..
ــ كلووووووش الف الف مبروك
علا منذهله.. وبابتسامه.. :
ــ وااااااااااااااو الف مبروووك عمتي ..
سميره مستحيه ومرتبكه.. وتصطنع اللا مبالاه..
ــ الله يبارك فيكم..
علا بفرح:
ــ الله من زمان مادخل بيتنا عرس .. افادي بعرس .. عمه سوي حفله تكفي..
سميره مرتبكه..
ــ تتوقعو..
سوسن : ــ اييييييه ليش لا ويش ناقصنش عن البنات..
سميره بنبره متكسره:
ــ البنات!!
سوسن بهداوه:
ــ ايه البنات.. انتين بنيه .. والله جاب لش نصيبش .. لزوم تستانسي ونستانس وياش..
سميره بأبتسامه صفرا:
ــ اللي يسمعش تقولي هالكلام يفكرني بت العشرين مو بت الأربعين..
علا وسوسن سكتو,,, مو عارفين ويش يردو..
سميره :
ــ ايه الحمدلله على كل حال ,, المهم الله عوض صبرنا وان شالله يكون ابو عدنان خير لي ..
سوسن بابتسامه:
ــ ايه .. كل تأخيره فيها خيره,.. ويارب كل خير...
علا :
ــ عمه لا تقللي من قدرش.. والله انش غاليه وعزيزه .. ولافي كلام ثاني .. حفله بنسوي يعني بنسوي..
سميره تلونت:
ــ ماليها داعي,,
علا راحت جهتها ومسكت ايدها..
ــ نبغى نفرررح.. وبرسل لمالك الخبر اذا يقدر ينزل البلد يومين على شانش ..
سميره:
ــ لا تأذيه خليه مقابل دراسته..
ــ عمه.. منتين اذيه..
وصارت علا ترسل لمالك..
سميره قلبها بطق بسرعه...
وصلت الرساله لمالك .. عشر دقايق واتصل
علا بفرح:
ــ قاااااااااااعد.. فكرته نايم..
وردت:
ــ الوو يالقاااطع.. لويه سهرااان لهالحزه
مالك ميت ضحك:
ــ الهوليدي اليوم .. اليوم سبت ويش فيش
ــ يوووو ههههههههه صح نسيت..
مالك:
ــ ويش هالخبريات الحليوات اللي وصلتني ,, ياخونه خلصتو كل شي
ــ ههههههههههه لا لسا باقي التحليل .. تقدم وهي وافقت
مالك : ــ كلووووووش...
ــ ههههههههههههههه حشا مليكه مو مالك
ــ وجهش بعد ماقلتي ملاك... وين هي .. قريبه منش ؟؟
ــ منهي .. ملاك لو مليكه...
ــ هههههههههه علوه عن اللعانه وين عمتي ..
ــ هههههههههههه هذي هي..
ومدت الجوال عليها
سميره صار وجهها احمررر’’ وعقدت حواجبها:
ــ مابكلم.. سلمي عليه
علا رجعت السماعه..
ــ تسلم عليك ماتبغى تكلم,,
ــ افااااااا لوييييييه ماوحشتهااا
علا تنقل ليها الكلام
سميره ابتسمت:
ــ وحشني هو ونحاسته.. بس مابغى اكلم,,
مالك صرخ:
ــ اهوووووو قولي ليها بلا دلع بنات.. وبسرعه جيبيها...
علا تنقل ليها الكلام..
سوسن ماتت ضحك,,
سميره تلونت.. خذت الجوال:
ــ الو..
ــ هلااااااااااااا هلا بالرقه هلااااااااااا هلا بالعروووس
ــ هههههههههه مالكوه استحي على وجهك عييييب
ــ ههههههههههههههه بعدش على هالعيب ..
وصار يتعيلف فيها:
ــ بكره ويا ابو عدنان مافي شي عيب
سميره فتحت عيونها:
ــ مالكوه.. قلة حيا.. استح على وجهك..
ــ ههههههههههههههههه فديت الحياويه.. الف مبرووك يالغاليه .. منه المال ومنش العيااال >> نسى انه مايجيب ولاد..
سميره بأبتسامه بارده:
ــ ايه.. تسلم...
ــ عطيني علوه..
خذت علا السماعه تكلم اخوها اللي سالها عن ابوه وسوسن اخبارها واخبار الحمل وياها وويش مسووين ...
وطلب منها بس كل شي يضبط واوكي يعطوه خبر حق يحاول يرتب جدوله وينزل البلد كم يوم على شان خالته...
ولما خلصت علا المكالمه.. صارت تصفق وتغني.. وسوسن وياها:
ــ ولااله الا الله .. على العروس ماشالله هلا هلا
سميره مهي متحمله الموقف .. لأول مره تحس روحها موجوده بالحياه وليها قيمه.. وان في احد يفرح وياها ويشاركها ..
بعفويه طغت الدموع في عيونها ..
سحبت نشافه و ومسحتهم بالسرعه
سوسن وعلا لاحظوها بس طنشو لا يحرجوها..
يعرفوها عزيزة نفس وقويه وماتحب تبين لأحد أي مشاعر ولا أي عاطفه...




ريما مع امها وابوها في الصاله...
ام علي :
ــ وين اختش ليلى ..؟؟
ــ وينا بعد في الغرفه فترة الحداد ماخلصت
ابو علي حمق فيها :
ــ استحي على وجهش يابنيه..
ريما عصبت : ــ خلها هي تستحي عايشه على ذكرى واحد ميت وجاينها نصيبها وترفسه وتتدلع..
ام علي : ــ ااااخ منش ومن هدرتش اللي ماتخلص ..
ريما : ــ واني الصادقه حاصل ليها رجال مثل مؤيد في هالزمن.. ولو انه كان متزوج.. خسااره بس ما يبغاني
ابو علي يشدخ بالعكازه :
ــ اهو.. اهو اهو.. دلوني وينهي خلني الاعب بدنها بهالعصاه... استحي يا بنيه..
ام علي : ــ ايه.. وين يستحو هالجيل .. لول حنا طاري العرس يخلينا مره ندوب دوبه وهديلا مصفعين ياكافي الشر من هالزمن..
ابو علي : ــ وفاني شي كبير عليش وايد..
ــ ويشو فرق 12 سنه .. عادي..
ابو علي يرمي عصاته بجهة الصوت..
ريما تتفاداها:
ــ ياااااااااعلي صعايده مو اهل .. كل شدخ ومشادخ..
ابو علي بيقوم :
ــ هدوني عليها قليلة هالحيا دي .. هدوني..
ريما هربت الغرفه وسكرت عليها الباب.. وهي تنافخ وميته ضحك.. والتفتت لليلى اللي كانت تقلب بقايا اوراق وذكريات..
ريما بحمق :
ــ باموت.. قهررر .. طلع من خشمي دخااان..
ليلى ببرود وهداوه:
ــ ثور ؟
ريما بسخريه: ــ هي هي هي .. تعرفي تستظرفي حضرتش..
ليلى ما ردت عليها و رجعت تقرى في الدفتر..
ريما تتعيلف :
ــ اقري .. اقري ذكريات روميو الحبيب .. الله لا يبلانا.. والا وحده يحصل ليها رجال خوش فله ... وتقعد تنحب على واحد خلاص ما بيرجع..
ليلى جتها غبنه:
ــ الخوش فله اخذيه لش..
ريما صفقت صفقه قويه وفردت ايدها بقهر وهي تشبر:
ــ موووووو ماااااااايبغاااني لو يبغاااني انحلت المسأله..
ليلى ببرود:
ــ بايخه..
ريما تطالع في المرايا:
ــ ويش ناقصني .. والموضه الحين ياخذو الصغيره ويخلو الكبيره..
ليلى تنهدت وسكرت الدفتر..
ــ لوعتي شبدي..
انسدحت وتغطت..
ريما :
ــ نامي .. يا خيشة النوم والنكد.. ما يلوع الشبد غيرش ... اصدق ما جفت عيونش من الصياح..
ليلى حاقرتنها وماترد...
ريما : ــ تزهقوووووو .. والله لو ادري لحقت علووه في الميكرو احرسه من النسوان احسن لي ماااااااالت...
قعدت على سريرها وحطت السماعات.. وانسدحت..



تابع>>

Princess
10-10-2008, 03:25 AM
ليلى تحت البطانيه.. حاطه ايدها تحت خدها و عيونها غرقانه دموع...
ورحلت للذكريات..
علي : ــ وفففففففف ... وفففففففففف
صالح : ــ طار الورق شوي شوي..
علي : ــ هلكتني دي كل دقيقه اسحب فنتين .. اسحب اربع
صالح : ــ ماتعرف تلعب اونو حق ويه قاعد
علي حمق : ــ مسوا يبغى ليها ذكااء .. الا حظي معفن ..
ويحط ورقه .. وببرود:
ــ حطي يا حظي
ليلى فيها ضحكه .. وترجع تحط له ..ورقة السحب 4
علي فتح عيونه:
ــ داااااااااااااويه خلصووو كلهم عندي ويش مانى لاعب
صالح يدحن ضحك ..
علي ينفر الورق .. وبحمق :
ــ زيا ليهال هاا.. ان شالله اشقهم بعد..
صالح : ــ ههههههههههه ماااااااااالت عليك .. صبر بنغير اللعبه بنلعب بطريقه ثانيه..
ــ مانى لاعب .. بطلت..
ــ ايه انت الصيده وتخب عليك..
ــ هين اراويك .. مفكر بسكت عنك..
ــ هههههه يمه يمه خفت.. ويشب تسوي..
ــ هين..
ويلم علي ورق الأونو ويروح يرميها درام.. >> كانت لصالح
صالح مات ضحك:
ــ ههههههههههههه قسم بالله زي اليهال .. ظررررررريف حدددك...
ليلى طلعت من تحتها وحده بالغلط مرميه وكانت مقلوبه .. عدلتها .. وكان لونها احمر..
ــ ظلت هذي..
علي : ــ اهو جيبيها برميها ويا اهلها....
صالح : ــ يصقعك.. ماعليش جيبيها..
ليلى بين نارين.. :
ــ اهوو عني انت وياه .. برميها واللي يصيدها له..
وترميها ويتراكضو عليها ويتدحنو.. بالأخير انشقت والجزء الأكبر عند صالح..
صالح ميت من الضحك:
ــ هو هو هيييه.. ههاااي ربحنا..
علي : ــ غربال .. دست فبطني عساك ويش اقول..مادري ويش بتسوي فيها عاد..!!
صالح بابتسامه وهو يحرك حواجبه:
ــ مممممممم ويش باسوي فيها.. دقيقه..
ويروح يجيب قلم .. ويكتب عليها..
سأعود يوما.. وكل شوق ..اذكريني .. ولا تنسيني ..
صالح حطها بالمقلوب جهة ليلى..
ليلى شالتها قلبتها وقرت اللي عليها ,, استحت ..
علي فتح عيونه:
ــ ويش كاتب فيها من صاقعه..
صالح : ــ احم ويش لك من شغل .. كاتب لمرتي
ــ هههههههههههههه احلى يا مرتي.. هيه.. تراكم مخطوبين بس.. ولا معقود عليكم.. انتبه هاا.. وخلك سيدا لا يمين ولا يسار
ــ هااا.. تشه ويش باسوي؟؟؟
ــ تلعب وياها اونو .. تلعب وياها الخشه.. طراقين اعدلك..
ليلى استحت وقامت عنهم..
صالح : ــ ههههههههههههههه قلل الله حياك.. صحيح متعيلف .. انشب لا انتفك واستح على وجهك زين..
ــ احم.. على امرك عمي..
ــ ايه.. مخاوي بليس ..
ــ هههههههههههه خاواك جني مو انا مخاوي بليس..
علي يرجع للسالفه:
ــ اقوول لا تغيرها .. مامن مفر .. جيبي باشوف ويش كاتب..
ليلى عطته الورقه...
قراها..وصار يدحن ضحك:
ــ ايوا ايوا... يصقع الأونووووووو... يصقع الرومنسيه
صالح : ــ كح كح ويش على بالك ؟؟
علي : ــ ايه .. فشلتنا.. الناس يكتبو على ورق على ورود على حركات وانت على ورقة اونو منشقه
صالح : ــ لا تغلط .. حمرااااااااااااا ,, وهذا يكفي للرومنسيه
علي : ــ برميها..
ليلى بعفويه صرخت:
ــ لااااااا
علي نقز: ــ ههههههههه بسم الله.. خذيهاااا
صالح استحى:
ــ ايه مفكر الناس زيك جلفين..
علي : ــ الله يعيني عليكم يالرومنسيين.. قوم بس نطلع
ــ وين بنروح..
ــ أي مكان..
ــ زهقااان..
ــ الا لصقة ريح ولا تشبع .. لاااااااااااحق على المقااابل قووم نطلع ضايق بالي
ليلى استحت ودخلت غرفتهم.
صالح فلص علي:
ــ يا متعيلفووه يا نحيسووه... اللي يسمع مانا وياكم 24 ساعه.. اراويك لكن.. امش بس ..

انتبهت ليلى من سرحانها المعتاد على صوت بابهم يطق شوي شوي..
الا هو علي..:
ــ نايمه؟؟
ريما تتحمق :
ــ لا قاعده تندب الحال
علي تنهد .. وقرب منها كانت مغطيه جسمها كله بالبطانيه.. قرب منها وكشف راسها لقاها ضامه المخده وخاشه وجهها فيها..
صار يمسح على كتفها وشعرها..
ــ خيه مهي حاله دي .. مايصير تدفني روحش بالحيا.. اللي مات الله يرحمه والحي ابقى من الميت..
ريما :
ــ تعبت منها.. لساني تقطع من الهدره مايفيد..
قعد على جنبها.. وانتبه للدفتر
شاله وهو محمق:
ــ انا هذا اللي برميه درام
ليلى قامت بلا وعي وصرخت:
ــ لااااااااا.. جيبه
خطفته من ايد اخوها وصارت تصيح,, علي عصب عليها:
ــ لا والله دي مهي حاله.. انا الحين جاي بسألش عن رايش .. وويش فكرتي للحين..
ريما : ــ خخخ خخخخخخخخ أي راي .. المكتوب مبين من عنوانه
علي بقهر:
ــ مين كلمش انتين؟
ريما : ــ وففففف وانتون كل تسكتوني وكل تشابقوني ماكني اختكم مالت عليكم
وقامت طلعت عنهم..

علي بهداوه:
ــ ياخيه مؤيد مافي منه.. رجال والنعم فيه.. مدرس و شقته موجوده في بيت اهله وحالته مستوره والأهم ملتزم واخلاق ..
ليلى سكووت ..
علي : ــ ردي علينا زين .. ايه لو لا.. حرام نخلي الرجال معلق كذا .. مايدري تبغيه لو ماتبغيه.. والله شفته اليوم حسيته يدور الرضا لأرضى.. مو عارف ويش يسوي لي .. كل دا على شانش..
ليلى ابدا ماكن علي موجود في عالم اخر..
علي بعصبيه..
ــ وبعدين .. كني اكلم روحي .. والآخير..
ليلى بهدوء متقطع:
ــ مابغاه..
علي بذهول: ــ ليش عااد.. ويش فيه من عيب حق ترفضيه؟؟
ليلى وانفاسها مخنوقه:
ــ مابغاه ولا ابغى غيره..
ــ حرام هاللي يصير حرااااااااام .. بتموتي روحش بالحيا .. خلاص عاد عيشي حياتش ..
الا جوال علي يرن .. وكان عبدالرحمن..
ــ هلاااا حمنّوووه اخبارك .. ايه... زين ربع ساعه وانا عندك.. حياك..

سكر الجوال والتفت لأخته..
ــ فكري اكثر .. ولا تستعجلي .. بطلع الحين ويا عبدالرحمن ..

طلع عنها... وطلعته من البيت صادف اشرف ..
وبعد السلام والسؤال عن الأخبار..
اشرف بعفويه:
ــ الا ويش اخبار بيت خالك .. من تركهم جاسم ماليهم حس
علي : ــ الحمدلله على كل حال الله يعينهم ويصبرهم..
ــ رحم الله ايام عادلوه بعد والتعيلف ..
علي : ــ وين هو صحيح؟؟
ــ خذوه الجمعيه .. اشتكو عليه ناس اذى العالم ضرب وتشدخ وماخلى سياره الا شلخها بحجر..
ـــ الله يعين امه ويساعدها..
ــ الا متى زيارة جاسم؟؟
علي مستغرب:
ــ اللي ادري به كل شهر مره والحين باقي اسبوع تقريبا و يمر عليه شهر .. لويه..؟؟ بتزوره؟؟
اشرف يحك راسه:
ــ مممممم افكر اخذ حجي عبدالرحيم واروح وياه
علي ابتسم ابتسامه عريضه..
ــ يعطيك العافيه انا متفق ويا خالي اول زياره باروح وياه...
اشرف واماله خابت..
ــ ايه.. عساه خير .. المهم ياليت لو تعطيني خبر قبل لا تروحو حق اروح وياكم
علي : ــ خير ان شالله.. كم رقم جوالك..
وخذو ارقام بعض .. ومشى علي عن اشرف..
اللي كان بليس يلعب في راسه..
ــ ووووووففففف ولد عمتها .. و ما يعيبه شي .. وثنينهم على قد حالهم.. ياربي .. لا يكون ابو جاسموه من اللي يتبعو المثل .. دهنا في مكبتنا.. لا بالله بينكت دهني لو طرتي مني يازينب..



تابع<<

Princess
10-10-2008, 03:26 AM
علي مع عبدالرحمن في مطعم...
عبدالرحمن بسعاده بالغه:
ــ الحمدلله عرفت التكاليف واحكام التقليد و بديت اقرأ في المسائل المنتخبه لعل وعسى اتثقف اكثر واكثر..
علي بسعاده: ــ الله يكملك بعقلك ويعطيك على قد نيتك.. ياخوك شباب منا ما يعرفو شي من التكاليف ولا احكام التقليد حدهم مين تقلد وبس ..
عبدالرحمن منذهل :
ــ والله !!
علي بأسى : ــ أي والله.. ويجيك بعضهم يجيب الهم والمرض حتى اسم المرجع اللي يقلده مايعرفه...
ــ ياساااترررر...ليش كذا؟؟
ــ والله ياخوك .. شي راجع ليهم هم اللي بيتحاسبو.. طمني عن اخبارك ويا الدنيا واخبار شغلك..
ــ الحمدلله خبرك اني شاطر في التصميم والحمدلله ماشيه اموري في المطبعه من الصباح الى العصر وبعدها اروح اداوم كاشير في سوبر ماركت ابو شريف ماقصر الرجال ..
علي : ــ ايه.. ابو شريف خيره سابق على الكل ومن عرفك وشاف حماسك و التزامك وهو منعجب فيك..
عبدالرحمن ارتبك وخجل..
ــ ههههههههه اف .. والله من ذوقه ومن طيب اصلكم يوم عرفتوه علي ..
علي : ــ اخوي وعزيز وغالي افا عليك .. منا وفينا الحين انت..
ــ الله لا يحرمني منكم..
ــ ولا منك يارب..
عبدالرحمن بفضول:
ــ ولو اني احس فيك شي ومخبيه علي .. منت على بعضك و متلخبط
علي تنهد:
ــ مالوم روحي اذا عزيتك وحبيتك.. وانت تحس فيني..
ــ ايواا يعني صدق احساسي.. ياخوي فضفض ماحد واخذ منها شي..
ــ اختي يا خوك.. اختي..
ــ خير ..شفيها...؟؟

وصار علي يقص على عبدالرحمن مأساة ليلى عل وعسى اذا ماجاب له حل يكون طلع همه وفضفضه..


كان في الجمعيه ممرض فلبيني .. عادل كل يحط دوبه دوب هالممرض..
الممرض يمهل بين كل كم يوم يجي يسألهم مايبغو شي لو مايعورهم شي .. وعادل متعيلف يوم بطنه يوم راسه يوم ظهره..
وهالمره قام يتعيلف في الممرض:
ــ طششششششششووونه انت من وييييناااااااااا جااايبينك شوووف انااا اطوول منك
الفلبيني صار يضحك عليه..
شوي :
ــ هاادااويه وجهك ششششششخطين نقققطتين شخخخخخط << قالها وهو يأشر على وجهه شخطين العيون نقطتين الخنافر و شخط البوز..
الفلبيني عصب فيه..
ــ خلاااس عاادل ..
ــ ويشووو خلااااس بعد ههههههههههههههه.. لا صحيح شيفااا تشووف وعيووونك كككدااا ؟؟
ويشحط عيونه يسويها زيه:
ــ مااششششوووف اننااااا ,, بلللل عليك كيفااا تشوووف..
الفلبيني حاقرنه.. ويشوف شغله مع البقيه..
عادل:
ــ هيييييييه ماتحقر انت لا سطططااار..
الفلبيني مستمر في الحقران..
عادل يتعيلف..
ــ احححلى مافيك شعررك.. بس تدررري حتى هوو ويييع.. يذكررررني بأشرررفووو
ويحوس في شعره..
ــ هههههههههه الله يخلللي الفلالالالافففل لييي.. اققققوول صددديق قققول ليهم عععااادل افففاااده بفلاااافل..
الفلبيني يوزع ابتسامات.. وطلع عنهم..
عادل زهقان ولا هو عارف ويش يسوي... طلع برى الحديقه.. وصار يتمشى.. شاف خنفسانه سوده كبيره بعض الشيء .. صار يلاحقها ولما صادها اخذ غرشة ماي فاضيه وحطها فيه.. وصار يخرش بها .. لاعبها تليعب وكلمن مر عليه خرش جنب اذونه..
ــ اسسسسسسسمع..
وهو يخرشها واحد من اللي وياه جته نفضه انتفض ..
عادل صرخ فيه:
ــ بسسسسسسم الله الررررحمن عزرررااائيل نفضك شااافك بعدك ماااجى حييييييييينك وخلاك.. << متأثر بسوالف امه..
شوي الا الخنفسانه ماتت ..
عادل صرخ:
ــ وووووووووو يش هالنااااااااايبه خذها عزرررراااااااااائيل مو لو ماااااااااخخخخخذذنك احسسسسسن .. تهي تهي .. خنفساااااانتي..

جمع له كم واحد وراح وياهم الحديقه..
ــ يللاااا بندفنهاا الله يررررحمهاااا
دفنها وحط فوق قبرها عود ريحان..
ورجع يلعب ويا الصبيان..

بعد كم يوم طلعت نتيجة تحليل سميره.. توافق... وفرحو بيت ابو مالك ومعزمين يسوو حفله الأسبوع الجاي.
وصارت علا تتصل على العالم تعزمهم..
اتصلت على بيت ام علي ..
ردت عليها ريما..
ولما قالت ليها الخبر و سألتها عن ليلى..
ريما ماصدقت على الله وبطت السالفه لعلا .. وقالت ليها انها مقهوره عليها بتطير الخطيب ..
ام علي جت ليها:
ــ يلعن الفضايح تكلمي مين ماصااار شي..
وخذت السماعه..
علا :/
ــ هلا خاله اخبارش ..
ــ هلا بتي هذا انتين.. هلا غناتي ويش مسويه..
ــ الحمدلله.. ماعليه الليله باجيكم ابغى ليلى..
ــ يابتي ياليت والله تقعدي وياها وتهديها وتنسيها همها.. نبغى نفرح تعبنا هموم..
ــ ان شالله خاله.. مايصير خاطرش الا طيب
سكرت علا.. والفكر شاغلنها..
ويش بتسوي.. وشلون توصل المعلومه لليلى بطريقه ما تفجعها بها..
وفرضا مو صالح ولد عمتها واحد ثاني وتشابه اسماء..
بس مستحيل.. دمه ملامحه شكله.. مر عليها وتذكر شافته.. مو غريب..


في بيت ابو جاسم..
ابو جاسم في الحمام يسبح .. ومروق وقاعد يغني:
ــ سيسبان الحلو
يا سيسبان الحلو قلبي حنون عليه
واتسحجت من عصر وارمت ابروحها عليه
واتعجفت من عصر وارمت ابروحها عليه




ام جاسم تبغى الحمام.. مستعجله.. وتسمع ابو جاسم يغني كذا.. وتشادخ في الباب..
ــ اخلللص بلا سيسبان بلا بطيخه.. وهون عن هالأغاني لول على النيات نهربد ولا ندري ويش نقول الحين ما تصلح..

ابو جاسم بغاها من الله تفك نكدها ووتعيلف..
ويكمل الأغنيه وهو يصفق:
ــ واتلبست من عصر وارمت ابروحها عليه
واتخضبت من عصر وارمت ابروحها عليه

زينب فاتحه عواينها برى..
ــ ووووويش يقوول ابووووووي
ام جاسم تشادخ في الباب:
ــ حررررررررررريقه.. خلااااص
ابو جاسم:
ــ تغاري من سيسبااانوو..
ــ غاارت عليها دبااابه.. يللا اطلع..
ـــ ولا مافي الا هالحماام روحي الفاني..
ــ مابغاه ابغى اسبح اني..
ــ وانا افكرش طوارئ ومستعجله.. صبري اخلص تسبوحتي تالي دورش..
ويكمل اغانيه:
ــ يا سيسبان الحلو قلبي حنون عليه
ياليتني اميمته امشي واسمي عليه
ياليتني اخويته امشي ابارك و عليه
ياليتني امريته امشي واهمز عليه

ام جاسم وصلت حدها..
وطرااخ تشوت الباب..
ابو جاسم طلع من الحمام:
ــ ههههههههههه من الغيره ياحلو.. ماغيرش سيسبانوو
ام جاسم مستحيه وفيها الضحكه بس تسوي روحها وتكابر..
ــ اهووو عني...
ودخلت الحمام ..
زينب تضحك على ابوها...
ابو جاسم:
ــ يؤ .. برى تتصوخي هااا..
تلونت زينب..
ابو جاسم : ــ الله يسعدش ويبلغنا فيش..
زينب في بالها: ــ ويدوم عليك هالروقان يارب..
شوي الا بصرخة ابو جاسم:
ــ وخناااااااقه قايل ما اطلع من الحمام الا مبكره القدووو
ام جاسم تصرخ داخل:
ـ متسبح ويبغى يتعطررر
ابو جاسم:
ــ سكتي فضحتينا .. اهوو بس اطلع احسن لي.. بتروحي وياي..؟؟
زينب : ــ ويناا؟؟
ــ وينا.. يعني ويناا انا اخذش عادة..
زينب : ــ ايه .. ايه باروح من زمان مارحت..
ابو جاسم :
ــ ام جسوم نتانيش لو لا
ام جاسم:
ــ لا روحو.. نعسانه اني بانام..
ــ نايبه الا خيشة نوم..
وطلع بيروح بيت اخته..

اشرف كان يطالع في النافذه.. من الزهق في الرايح والجاي.. وبس شاف ابو جسوم يتمشى ويا زينب من بعيد ..
نزل بلا وعي يررركض من غرفته .. ويطلع من باب البيت ولا ينتبه للدرج عدل .. نسى درجه
وطرررم طرااااخ على وجهه

الى الملتقى..

جـــــوان
10-10-2008, 03:46 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخ

ويلي ويلي

وا فشيلتاه على أشرف لا يكون طاح قدام حينب ؟


وإن شاء الله علا تفهم ليلى عن هالعلة صالح

وسميرة طلعت تستحي وخوش بنية

آخر شقآوهـ ..~
10-10-2008, 03:48 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههآآآي
أكشن في أكشن ودخل في النص نكد
عدووول حركتآآت لآزم يتعيلف <~~سر سعآدته هع هع
أتوقع شرشفوهـ<~~بل
المهم خشمه بينكسر مسكيييييييييين كل هذآ حب أويلي

حركآت أني أول وحده قريتهآ هآآع
تسلمي يالغلآ ع الجزء الفلته
ربي يعطيك ألف عآفيه
تحيآتون
ضحكوهـ البطه

للدموع إحساس
10-10-2008, 03:52 AM
صبـــــــــــــــاح الخيرآآآآآت ،،
و يا سيسبان الحلو قلبي حنون عليهـ ،،
مرة جخهـ أغنية أبو جاسم ،،
جعبتني عفر << عجبتني نعنو ،،
إلا ما جبتي طاري صالحوه نحسوهـ << أستغفر اللهـ سخطت عليهـ ،،
أدري في البارت الجاي ،،
لكن و اللهـ صدقت أم علوي على بنات هاالأيام ،،
و سمورهـ عاشووو بـ تعرس و أن شاء اللهـ الله بيرزقها ولد ،،
و شراشف ،، هع هع
أحلى شدخهـ بس واللهـ أشتهيت أشوفهـ و هو طايح ،، هع هع
و يا سييبان الحلو قلبي حنون عليهـ ،،
بـ الأنتظــــــــــــــــــار خيتي ،،
يعطيكـ ربي ألف الف عااافيهـ ،،
و سلمت يمينكـ ،،
خااالص التحاااياااا ،،
للدموع إحساس ،،

الــــنـــاري
10-10-2008, 04:00 AM
:signthankspin:
يسلمو خيتو على الطرح الروووعة
بس لحين ماقلتي لينا ويش سالفة صالح؟؟:angry:
روحي تاكيد هذا اي صالح وتعالي قولي لينا زين:bigsmile:
بنتظار البارت اليديد
يعطيك ربي الف عافية
ولاعدمناك يارب
دمتي بفظ الباري

دمعة على السطور
10-10-2008, 04:08 AM
ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
بصراحة ضحك ووناسة عدل..


بس ليلى الله يهديها..



حزنها حزن عجم..على قولتهم..



وهذي علا شكلها بتخوره عدل..
بقول كل شي..



حتى لو بتتراجع بتزيد البنية..





يعطيك العافية أمور..
موفقة يارب..
انتظر علا تقابل ليلى..
وفي ايدي العصاية أن فتحت بوزها..
ناقصين احنا بعد..>>اوه مجرمة البنت ..

هههههههههه
بطلع بلاهدرة زايدة




موفقة يارب..

سفيرة الاحلام
10-10-2008, 04:12 AM
حلو الجزء

والحمدلله سميرة وافقت وتطلع اتحليل عدل

وليلى ان شاء الله توافق

واشرف مسكين ان شاء الله مايصيبه شي


وتسلمي على الجزء


بالانتظاررر

لا تطولي

فاطمة المعصومة
10-10-2008, 05:10 AM
شكرا ع الجزء الروعة
انشاء الله صالح مو حي
وانشاء الله ليلى توافق على
مؤيد الصراحة خوش واحد
واتوقع اشرف بتنكسر ارجوله
واخيراسميرة بتعرس ونااااااااااسه
وانشاء الله بعد ليلى
وتقبلي مروري
تحياتي
فاطمة المعصومة

Princess
10-10-2008, 07:12 AM
مرحبا

على فكره... على شان لا احد ياخذ اي فكره
اغنية ابو جسوم وهو في الحمام يسبح
من اغاني اهل لول القديمه..
ومن المتعارف عليه اغانيهم ( وصخه) وفيها ما يخدش الحياء..
زي ماوضحت ردة فعل ام جسوم وقهرها من رجلها وهو يقولها بأنها لا تناسب الوقت الحالي لجهلهم مسبقا بها..
يعني لا احد تعجبه و تصير على لسانه واصير اني السبب في نقلها ليكم..
وهذاني بلغت

لفت نظري رد الغاليه للدموع احساس وحبيت انوه عن هالنقطه :embarrest:

تسلمو عالتواصل حتى التقيكم مع الجديد
لكم مني خالص الشكر
دمتم بخير
وبحفظ الرحمن

زهور الريف
10-10-2008, 08:52 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد

وعجل فرجهم

جزء رااااااااائع

تسلم الايادي

موفقة

المتحير
10-10-2008, 01:31 PM
شيلو صالح

المتحير
10-10-2008, 01:32 PM
والباقي لا تعليق

يسلمو

fatemah
10-10-2008, 02:14 PM
والله من زمان ماقريت قريت يمكن 10 اجزاء مع بعض
رواية رائعة يااميرة تسلمييي لنا
وان شاء الله التكملة احلى واحلى ومثل ماقالوا
الباقي نبي ختامها مسك يعني فرح مانبي نهللل دموع هههههه

تقبلي مروري
fatemah

*زهرة البنفسج*
10-10-2008, 04:59 PM
سلمو امورة عللجزء الكشوخ

واني اقرا لفت انتباهي هللغنيه شكيت ان معناها مو زين

من قهر ام جاسم

ننتظر البقيه امور

موفقين

,,,

ميمو الدلوعة
10-10-2008, 05:38 PM
بااااااااااارت روعه

وفي انتظار الباااااااااااااقي.........

Habit Roman
10-10-2008, 06:06 PM
ههههههههههههههههه
الله يسعدك ياأمورة مثل ماسعدتيني على هالبارت الروعة

هههههههه

ويلي على أشرف بيصير وجهه طماطه إذا شافته زينب<<<<<<<< يضرب الحب شو بيذل


ننتظر البارت الجديددددددددددددددددددددددددددددددددد على أآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحر من الجمر

Princess
10-10-2008, 09:41 PM
مرحبا
تسلموو عالتفاعل والتواصل
يللا ياحلوين
اللي عليهم مدااارس
بكره السبت مدرسه..
قومو نامو:wink:
واللي ماعليهم مدارس .. بعد ينامو... :bleh:
واني بعد بنام.. وبقعد قعدتكم الصباح.. بكتب الجزء و بنزله ليكم ان شالله.. اذا الله قدرني ..

موفقين ويعطيكم العافيه
دمتم بخير
وبحفظ الرحمن

عوامية صفوانية
10-10-2008, 10:17 PM
اني ما عليي دوووام بكره


الاسبوع الجااااي :wink:


بس بنتظر البااارت بفارغ الصبر خيتو
والله يعطيش العافية

مو طولي علينااا

دموع الوحدة
10-10-2008, 10:27 PM
هآآآيز
اموورة حرام اني قريت كل الاجزاء اللي خليتهم قلت علشان المدرسة مايمدي خليني اتابع عدل
حرآآم حطي اليوم اهئ بكره بننشغل بنروح نشتري دفاتر وخرابيط وبنسوي الطوابع مايمدي اهئ اهئ
مسآآآكين احنا طلاب المدارس مظلومين حتى في الروايات خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ننتظرش

جـــــوان
10-11-2008, 01:04 AM
حتى أني اللي ما عندي دوام ولا همك الله

أقوم انام يعنو ؟

يللا عشان نقعد الصبح ونصوور حسوني بكرة اول يوم له بالروضة
متحمسة له ومرة وحدة نقرأ الجزء الجديد


الله يعطيش العافية وبالانتظاااااااااااااااااااااااااااااار

للدموع إحساس
10-11-2008, 01:22 AM
مرحبا



مرآآآآآآآآآآآحب ،،
أدري أني ملقوفهـ بس لازم أرد ،،:toung:
على فكره... على شان لا احد ياخذ اي فكره
اغنية ابو جسوم وهو في الحمام يسبح
من اغاني اهل لول القديمه..
ومن المتعارف عليه اغانيهم ( وصخه) وفيها ما يخدش الحياء..
عن عبارة لول الناسات على نياتها ،،
ما تحط بالها على شي ،،
زي ماوضحت ردة فعل ام جسوم وقهرها من رجلها وهو يقولها بأنها لا تناسب الوقت الحالي لجهلهم مسبقا بها..
يعني لا احد تعجبه و تصير على لسانه واصير اني السبب في نقلها ليكم..
وهذاني بلغت
هع هع ،، هذي أني أول وحدة جعبتني ،،
بس لا تحاتي خيهـ ،،
بس يا سيسبان الحلو و قلبي حنون عليهـ ،، و نوقف ،،:cool::cool:
و إلا نحصل مزقهـ بقلم القدو ،،:wacko::weird::bigsmile:

لفت نظري رد الغاليه للدموع احساس وحبيت انوه عن هالنقطه :embarrest:
و كاني شفت التنويهـ ،، مع أني متأخرة :huh:،،
بس المهم وصل ،،
و أنا لاحظتهـ كمان من ردة فعل أم جسوووم ،،
يسلموووو غلاااتي ،،

تسلمو عالتواصل حتى التقيكم مع الجديد
لكم مني خالص الشكر
دمتم بخير

وبحفظ الرحمن




و بـ إنتظاركـ ياالـ غلا ،،
قبل لا يجي وقت الدوام ،،:wacko::wacko:
أحتمال الأحد نبدء و اللهـ يستر ،،
بـ الأنتظار ،،
خااالص التحااايااا ،،
للدموع إحساس ،،

أسيرة الأحلام
10-11-2008, 02:32 AM
اللهـ ونآآآآآسهـ القصهـ

عجبتني حد الدعسهـ هع

امممممـ

بكتب كمـ توقع اتوقعهـ

اتوقع علا تكون من نصيب هشامـ

وو ساروونهـ من نصيب ابو علووهـ (( علاوي ))

ووو زينب اكيد لشرووفنا هع هع

يلا امووور القمررر ننتظر الجزء الجديد على احر من الجمر

ع ـفكرهـ ترى اني اتابع القصهـ بس من وراء الكواليس هع هع

يلا ثيوووو

Princess
10-11-2008, 01:22 PM
مرحبا

جيت ليكم قبل لا ارووح << خوش كلام..
وجبت ليكم الجديد..
مشكورين وما قصرتو على هالوصل الحلو..

للدموع احساس.. يافديتش البدايه اللي اخذتيها هي اعظم شي على فكره :toung:<< بتتكفخ..:nosweat:
بس شي جميل ينوع الكاتب في الماده اللي يكتبها:rolleyes:.. ويتناول اطروحات فيها شيئ من الجرأه الواقعيه
هالجرأه جت في هالأغنيه القديمه اللي مازالت الى يومنا هذا تنقال في بعض الأعراس.. مع الجهل بالمعنى العميق للكلام ... الله يهديهم اهل لول .. << يبغى لي احط اغانيهم القديمه في قسم التراث من غير تشفير:nosweat: >> ايه هين حق تتشفري من الشبكه.. :suspicious:

احم.. ماعلينا :laugh:

تفضلوو حياكم..
والجزء 47

Princess
10-11-2008, 01:24 PM
الحلقة 47 ..


اشرف كان يطالع في النافذه.. من الزهق في الرايح والجاي.. وبس شاف ابو جسوم يتمشى ويا زينب من بعيد ..
نزل بلا وعي يررركض من غرفته .. ويطلع من باب البيت ولا ينتبه للدرج عدل .. نسى درجه
وطرررم طرااااخ على وجهه ..
زينب شهقت... وبنفس الوقت جتها ضحكه بس عور بقلبها وصارت تداري ..
ابو جاسم من شافه انشدخ راح له يركض .
ــ بسم الله على عمرك ياولدي قوم قوم.. تعورت؟؟
اشرف مو متعور من الشدخه.. اشرف بيمووت من الأحراج..
وقام وابو جاسم ماسكنه..
ولا رفع وجهه الا مبينه في جبهته الضربه..
ابو جاسم يمسكها..
ــ ويلي .. تورمت.. تعورك..
اشرف يفز على عمره ولا كن شي صار..
وبأحراج:
ــ لالا حصل خير...
ابو جاسم: ــ خير ان شالله .. انتبه مره فانيه ولا تستعجل..
اشرف مره بيموت ويلعن الساعه اللي خلته ينزل فيها ..
ــ ان شالله..
ــ سلم على ابوك..
ــ يوصل ..
ومشى ابو جاسم ووراه بته..
واشرف مره يحس روحه قد النمله ويسب ويلعن في نفسه ياليته ظل فوق ولا طلع..

زينب :
ــ ولا نشوفه الا انشدخ على وجهه..
ريما :
ــ هههههههههههههههههههههههههه ياعلي فاتني
زينب:
ــ حرام عليش عور بقلبي ..
ــ اتحداش ماجت لش ضحكه..
ــ ههههههههه صراحه جتني.. بس بلعتها..
ليلى ساكته بس تسمعهم..
زينب :
ــ ويش صاير ..؟؟
ريما : ــ من شروط الحداد التزام الصمت..
زينب خزت ريما بنظره.. ريما بقهر..:
ــ اف حتى انتين .. اهوو بس..
ليلى بهدوء:
ــ باقوم اسلم على خالي..
زينب :
ــ قومي باقوم وياش نقعد وياهم احسن..
ريما : ــ وراااكم.. عالأقل ناس تسولف...

ما مداها ليلى بتدخل وكانو في غرفة الخياطه امها وابوها وخالها... الا تسمع ابو جاسم:
ــ افاا وليش مهي راضيه؟؟
ام علي بهداوه : ــ ما غير صالح.. رحمة الله عليه .. خبره كدر حياتها وخلاها بهالحاله..
ابو علي : ــ لا ليلها ليل ولا نهارها نهار.. بغيناها تخف وتنسى .. خفت شوي ومن جى مؤيد شاريها اعتفست احوالها ورجعت للهم..
ابو جاسم : ــ انا لله..
زينب تدف ليلى:
ــ دخلي ويش فيش وقفتي..
ليلى دموعها في عيونها:
ــ مابدخل خلاص ..
ورجعت الغرفه..
زينب :
ــ ياعلي ويش صاير؟؟ ويش سمعت..
ريما :
ــ اهوو تزهقو.. بدخل اني وياهم بابسط..
مامداها دخلت..
ــ قواك الله خالي..
ــ هلا هلا بتي .. شحوالش..
ــ حياك الله..

ام علي تبغى تصرف ريما ترجع وياهم ليكملو سوالفهم...
ــ امي ريما.. قومي شوفي عندنا موز لو لا .. نسيت ماحطيت ويا الفاكهه..
ابو جاسم فهم عليها وجت له ضحكه..
ريما ببرود: ــ ماعندنا .. ماشرينا اصلا ..
ام علي : ــ زين روحي شوفي اختش ويش فيها..
ريما بتحمق: ــ ويش فيها بعد كل نكد في نكد..
ام علي :
ــ اوهوو ويا هالعناد..
ريما : ــ قولي افارق ماتبغوني ..
ــ اخيرا فهمتي..
ــ وففففف مادري وين ارووح اني على عمر روحي..
ابو علي: ــ ام لسانين..
ــ اطلع الصاله احسن لي للتلفزيون..
ام علي : ــ احسن لش..
وطلعت
ابو جاسم:
ــ ههههههههههههه مسكينه..
ام علي : ــ الا لساان مغربلنا ومغربلنها..
ــ الله يهديها يارب..
ــ ان شالله..

وصارو يتكلمو عن مؤيد واخلاقه ويفكرو شلون يخلو ليلى توافق..
زينب في الغرفه تحاول تفهم ويش صاير .. وويش فيها ليلى.. بس ليلى شاده على عمرها وسرحانه.. ماشافتها الا قامت فتحت الدرج وطلعت دفتر صغير مسجله فيه ارقام تلفون..
وعلى طول راحت الصاله..
واتصلت..
ريما: ــ يوووووو تتصلي في مين..؟؟
زينب طلعت : ــ ويش صااير؟؟!!

و لا يشوفو ليلى الا ارتبكت :
ــ السلام عليكم..
مؤيد: ــ عليكم السلام...
ــ موجوده ساره؟؟
ــ ايه.. لحظه..

ونادى على ساره..
ساره: ــ مين؟؟
ــ مادري.. خخخخ حلاتي اسأل بنيه مين انتين..
ــ خخخخخ ويش دراني..
وردت..
ــ هلا..
ليلى تحاول تعدل صوتها:
ــ هلا ساره..
ساره بعفويه فرحانه:
ــ هلااا ليلى هلا غناتي..
مؤيد كان بيروح عنده شغله .. من سمع اسم ليلى وقف .. ورجع عند راس ساره يتصوخ..
وبعد سؤال عن الحال ..
ليلى بأرتباك..
ــ ساره.. غناتي.. بقول شي وابغاكم تفهموني وماتزعلو مني..
ساره قلبها حسها.. وبأرتباك:
ــ تفضلي ..
ــ غناتي.. اخوش عالعين والراس.. مايعيبه شي .. رجال والنعم فيه والف من تتمناه.. بس العيب فيني اني ..
ساره جتها غصه وهي تطالع اخوها اللي يترقب خبر حليو من هالمكالمه..
ساره توخر عنه بالتلفون.. هو خاف .. السالفه اكيد ماتفرح..
ساره بهدوء:
ــ ليش يالغاليه؟؟ ويش فيش من عيب .. ؟؟
ليلى : ــ اني انسانه مجروحه عايشه على الماضي..
ريما قامت بالسرعه لغرفة الخياطه:
ــ الحققوووووووووووووووووووو..
ام علي انصرعت: ــ ويش صااااير؟؟
ــ ليلو استخفت اتصلت بيت ام مؤيد واكي تقول ليهم ماتبغى ولدهم..
ابو علي وقف .. ولأول مره يصرخ بحمق:
ــ لاااااااااا لهنااا السالفه مصخت..
طلعو ليها .. لقوها خلصت المكالمه وزينب واقفه ومنصرعه من تصرف ليلى..وفهمت السالفه ..
ابو جاسم طلع ورى ام علي اللي بصريخها لأول مره بهالحال على ليلى.
ــ وين قاعدين حنااا.. سكتناا وايد.. توصل فيش المواصيل تتصلي للناس وترفضيهم..
ليلى سكووت ..
ابو علي صرخ:
ـ وكأني طوف في هالبيت.. لا راي ولا مشوره.. وين قاعدين الرجال جاي ويا اهله وشارينا .. تبيعيه وبهالطريقه.. لا حيا ولا مستحى..
ليلى انفجرت:
ــ لا تضغطو علي قلت ليكم مابغاه.. مابغاه ... وانتون كل يوم هدره علي .. والحين لخالي بعد..
ابو جاسم اثرت فيه كلمة بعد.. وبعفويه:
ــ افااا.. ماتبغيني ادري..
ليلى ارتبكت:
ــ لا مو هذا المقصد.. بس اني تعبانه وماحد يفهمني.. خلوني بحالي مابغاه..
ام علي معصبه.. ومتوتره.. مسكت ليلى من بلوزتها وسحبتها بأتجاه غرفتها..
ــ رووحي.. رووحي عيشي في النكد على طول.. احرمينا واحرمي روحش الفرح.. خلش على ذكرى اللي مات.. وموتي بالحيا وياه.. روحي .. ولا تراويني وجهش..
ليلى تأثرت وايد.. اول مره امها تعاملها كذا..
دخلت غرفتها وسكرت الباب..
ابو جاسم وزينب صارو يهدو في ام علي اللي كانت منفعله:
ــ بتحرمنا الفرح.. مابغينا يجي لينا ونعيش ايامه.. بتقتلنا هالبنيه.. نكدها مو طبيعي..
ابو علي قعد:
ــ انا لله وانا اليه لراجعون..
ابو جاسم:
ــ جيبي لأمش ماي..
ام علي: ــ ولا ادري متى بتفك هالعقده وبيتغير حالها.. مفكره روحها الحين ياهله.. بكره تندم اذا راحت عليها..

ليلى في الغرفه تسمع كلام امها وصياح..




تابع>>

Princess
10-11-2008, 01:27 PM
ساره مهي عارفه ويش تقول..
مؤيد:
ــ ساره ويش صاير؟؟ ويش فيش ؟؟ وويش تبغى ليلى؟؟
ساره مرتبكه.. هزت راسها وبهداوه بالكاد تسمع:
ــ رفضت..
مؤيد : ــ ليششش؟؟؟؟؟؟؟!!
ــ تقول ماتقدر ولا بتسعدك.. وعايشه على ذكرى ولد عمتها المرحوم..
ــ يــــــــــــا الله.. يعني انا اللي نسيت المرحومه.. حالها من حالي ويش فيها معقده الأمووور...


ام مؤيد سمعت انفعال ولدها وراحت ليهم تشوف ويش صاير ..
ام مؤيد : ــ ويش فيكم..
مؤيد بعده منفعل: ــ انا مالي حظ اصلا .. ولا احد يجيب لي هالسييره مره ثانيه زييين..
ام مؤيد مختلعه / ــ ويش صاااير .؟؟ ويش فيكم..
مؤيد : ــ بطلع مع السلامه..
ام مؤيد اعصابها تلفت..
ــ ساره,, ويش صااير؟؟؟
ساره:
ــ ليلى .. رفضت مؤيد..
ام مؤيد طقت صدرها:
ــ وي.. ولاااااويه؟؟؟!!
صارت ساره تعلمها السالفه..
ام مؤيد عصبت:
ــ قلة حيا.. اول مره اشوف البنيه هي اللي ترد على العالم.. ما توقعتها منها...
ساره :
ــ اماه.. اعذريها شوي .. صراحه مالومها اني.. عندنا مؤيد وشايفه حالته.. نفس حالتها..
ــ مااادري عن شي خليني خلاص .. ويلي عليك ياااولدي .. ويلي..


مؤيد طالع من بيتهم بالصدفه تقابل ويا عبدالرحمن وعلي ..
علي :
ــ هذا هو.. مؤيد .. اللي تقدم لأختي..
عبدالرحمن : ــ والله..
وضرب له هرن شان ينتبه..
مؤيد ماله بالة احد،، ويمشي بالسرعه..
عبدالرحمن:
ــ ياساتر بلاه متهور..
علي : ــ الله يستر .. مادري غريبه..
اتصل علي عليه .. رن رن ولا رد..
مؤيد في باله..
ــ مابرد.. مو ذنبك احط فيك الحرقه..



ابو جاسم بيرجع البيت..
ام علي :
ــ ياخوي بعد اذنك.. تخلي زينب ويانا الليله.. حاسه روحي ماني طايقه الوضع ولا شي.. خلها ويا ليلى الله يغير الحال ان شالله..
ــ من عيوني خيه.. افا عليش... يللا مع السلامه..
وطلعة ابو جاسم من الباب الا في وجهه بنيه
ابو جاسم اختلع من سواد العباه في هالليل وواقفه قدامه..
شهق شهقه:
ــ بسم الله الرحمن..
علا شهقت من شهقته .. لأنها سمعت الباب ينفتح ودرت ان احد بيطلع.. وقفت وهي منحرجه...
ابو جاسم استحى .. خلع البنيه:
ــ تفضلي يابتي .. تبغي بيت ابو علي.؟؟
علا بهداوه:
ــ ايه..
ــ تفضلي حياش..
ونادى:
ــ خيه جوكم ضيووف..
ام علي : ــ ايه حياها.. هذي علا..


زينب في بالها : ــ بل بل بل الله يستر ،، كملت..


وبعد ما دخلت علا وسلمت عليهم.. لاحظت الحاله اللي هم فيها.. وصارت مرتبكه..
ــ عسى بس .. ماجيت في وقت مو مناسب؟؟
ام علي تتنهد:
ــ لا يابتي .. خذي راحتش البيت بيتش.. بالعكس.. روحي انتين وزينب ليها.. هدوها هاللي رفعت ضغطي..
ودخلت ام علي ويا ابو علي الغرفه..
علا ضايعه..
ــ ويش صاير؟؟
ريما : ــ ليلو.. رفضت مؤيد..
علا حمقت:
ــ هااااااا... يااربي عليهااا..
وقامت ليها الغرفه..
زينب فيها قهر من علا .. مره تتصرف كأنها اقرب منها.. ووراها على طول..
دخلو لليلى اللي كانت قاعده عالسرير .. و ذبلانه..
سلمت على ليلى .. وبدت وياها الكلام ..
ــ ويش فيش .. ولمتى هذا حالش ..
ليلى ماترد..
علا :
ــ حرام تطيري الفرص من ايدش .. لويه رفضتي الرجال وطريقتش مهي عدله..
ليلى بعصبيه:
ــ علا.. علا لا تزوديني قهر وهم.. خلاص .. اخر كلام لي وما بتراجع عنه.. ولا احد يضغط علي..
زينب : ــ مايصير كذا لكن.. اللي مات الله يرحمه .. لويه منتين راضيه تتقبلي الواقع..
علا : ــ ماتوقعتش بهالضعف... كنتي في نظري انسانه قويه وصبوره..
ليلى : ــ اني اضعف وحده في الدنيا واجبن وحده تواجه الحقيقه الصعبه.. خلاص خلووني لا تفتحو هالسيره وياي..
علا : ــ مايصير لكن.. اللي سمعته خوش رجال ..
ليلى بدون قصد من القهر:
ــ اخذيه الش..
علا حمقت:
ــ اخذه الي.. ليش .. لعبه السالفه.. وانتين ما بتقتلش الا الذكريات.. ويا هالصالح ..
ــ ايه .. ماحد يفهم ولا يحس لو تحسو ماقلتو كذا.. يكفي مات في الغربه.. مات وهو ينتظر متى يرجع لي ..
ريما : ــ حررررررريقه تحرق دفاترش .. وحريقه تحرق دفتره اللي رجع ويا اغراضه
ليلى بحمق:
ــ وتحرررقش ولا لش شغل.
ريما :ــ لا اراويش الحين شي ماشفتيه...



تابع<<

Princess
10-11-2008, 01:29 PM
زينب :
ــ صلو على محمد خلاااص...
ليلى :
ــ كلكم.. اطلعو برى.. مابغى احد... ولا أي احد..
علا خلاص كرامتها تحس انهانت وعلى ويش عاد.. على النصيحه..
من قهرها فتحت جوالها..
ــ بطلع.. بس قبل لا اطلع.. باراويش حاجه.. بتبين لش مدى الغفله اللي عايشه فيها انتين.. وبتندمي .. وقولي علا قالت..
ليلى :
ــ خلييني قلت لش ولا ابغى اشوف شي ويللا .. ابغى انااااااااام..
زينب بعفويه صارت تصيح على حالة بنت عمتها..
ريما مسكت زينب ..
ــ امشي نطلع.. علا خليها هالنكد دي.. تولي .. ناصحكم يابدو في الناااااار...
علا فتحت الصوره....و مدت الجوال على ليلى ..
ــ شوووووفي...
ليلى :
ــ ويش اشووف
ــ شوفي ولد عمتش صالح..
ليلى خلاص وصلت حدها:
ــ تسخري ويا وجهش ..!!!
علا صرخت فيها.
ــ اسخر طرااق اللي بجيش ويصحيش من هالحاله..
ليلى وايدها ترتعش مسكت الجوال.. وصارت تطالع..
ــ ايه... صالح... صااالح.. من وين ؟؟ شلون جى في جوالش.؟؟ اشرحي لي..
علا لزيادة التأكيد:
ــ صالح ال... صح لو لا..
ليلى تطالع في علا وهي مره مذهوله:
ــ ايه.. علا .. ويش السالفه تكفي ؟؟
ــ الحين تبغي تسمعي لو اطلع برى..
ــ علاااااااا لا تلعبي بأعصااابي.
علا :
ــ هو اللي عالج ولد خالتي امل .. دكتور توه متخرج.. بس شاطر و ووصل لأعلى المراتب والكل يجيه بمختلف حالات ولد اختي..
ليلى صرخت:
ــ ويش .. قصة حياته دي .. ويش تقوووولي وشلوون عالج ولد اختش ؟؟ وهو...
علا: ــ مامات اصلا.....!!
ريما كانت واقفه.. هي ويا زينب..
زينب دار راسها .. وقعدت عالسرير..
ريما شهقت شهقه وطقت صدرها..
ليلى بس عيونها مفتحه.. وتسيل الدموع..وبأبتسامه
ــ مااا .. ماااات !!!!
علا بأنفعال وصارت تصيح هي الثانيه..
ــ ايه .. ما مات...بس .... بس...
ليلى صرخت فيها.. وقامت ليها مسكتها من كتوفها ونفضتها..
ــ بس وييييييه؟؟؟
ــ بس ..متزوج .. وعنده بنيه..
ليلى من سمعت هالكلام.. طاحت مغمى عليها..


على طول اتصلو على علي اللي جى بالسرعه وودوها المستشفى..
زينب حمقت في علا وصارت تصارخ فيها:
ــ كل منش .. انتين السبب ..
علا ماتحملت زينب وصارت تصارخ فيها..
ــ لااااا اجل تسكتوو . وتخلوها عايشه في وهم.. وهو يلعب من وراها وعايش حياته حراام هاللي يصير..
زينب مهي طايقه الوضع:
ــ اسكتي بس ..من تجي بيت عمتي ماتجي الا بمصيبه..
علا ماتحملت.. كلام زينب اثر فيها وايد خصوصا انها كانت تحس بهالشي لول .. شلون يجيها كلام الحين.. اكد ليها هالأحساس..!
ريما بدت تصيح وياهم..
ــ ياربي .. خلاص اهدووو..
زينب قامت وهي مره معصبه:
ــ عمتي راحت ويا ليلى
ريما : ــ ايه وداهم علي..
زينب : ــ باروح بيتنا اني...
علا مصدومه والدنيا ضايقه بها.. اتصلت برجل خالتها يجيها يرجعها البيت...
الا سوسن متصله بالصدفه وكانت مع هشام...
ردت علا وصوتها مخنوق
سوسن: ــ هلا غناتي ويش فيييش؟؟؟
هشام اختلع..
علا : ــ برجع البيت اذا رجعت بعلمش..
ــ مامداش لكن؟؟ ويش صاير؟؟
ــ اذا رجعت اعلمش ..
ــ مين برجعش؟؟
ــ حسين..
ــ لويه اتصلتي .. اتصلي فيه اذا ماطلع لا يجيش هذا حنا قريبين
ــ اتصلت خلاص
ــ علوووه اسمعي الكلام ولا تمشوري رجل خالتش هذا حنا قريبين

ردت اتصلت لرجل خالتها وقالت له...
ومرو عليها هشام وسوسن..
من ركبت علا .. وسألتها سوسن
ويش صاير؟؟
ما تحملت وصارت تصيح
هشام من سمعها تصيح .. بعفويه .. مد عليها علبة النشاف ..
ــ هدي .. لا تصيحي عاد..
<< كان وجهه مبين عليه متأثر وياها عدل..
سوسن لاحظته .. بس غضت النظر عنه بالها ويا علا وويش فيها..
صارت علا تقول ليهم بلهجه زي الأطفال .. متقطعه ..
ــ اني.. شؤم .. وجه نحس.. كل مني اللي راويتها صالح.. وخليتها بهالحاله

هشام مرتبك وضايع..
ــ مين صالح؟؟

سوسن ..
ــ هدي غناتي.. انتين اللي سويتيه عدل ولو كان بطريقه مهي عدله بس الأحسن انها تعرف وتعيش حياتها بدل لا تموت وياه وتبقى عالذكريات..
ــ خاايفه عليها اني.. ان صار فيها شي باموت..
ــ سلااامتش لا تقولي كذا وان شالله مايصير الا الخير..
ــ يارب..

رجعو البيت وكانت سميره تنتظرهم وهي مرتبكه تبغى تاخذ رايهم في الكوافير ومن وين تاخذ الثوب لحفلتها اللي مصرين عليها الأسبوع الجاي.. تحس روحها ماتعرف تتصرف ومحتاجه مساعدتهم..
دخلت علا وهي متوتره وعلى طول غرفتها..
سوسن وراها.. قعدت في الصاله وهي مهي قادره تتنفس..
سميره
ــ ويش صاير ؟؟ ويش فيكم..
سوسن تحك عيونها..
ــ لا بس علا متزاعله ويا صديقتها سوء تفاهم بسيط ان شالله يعتدلو..
ــ عساه خير.. وانتين ويش فيش؟؟
ــ مادري .. بس الزغلله رجعت احس.. ومهي طبيعيه.. ودااير راسي بالقوه..
ــ ياساتر .. ارتاحي زين..
سوسن:
ــ ايه باقوم غرفتي .. بانام ابو مالك بيتأخر في شغله الليله.. تصبحي على خير
سميره بخيبة امل:
ــ وانتين من اهله...

سوسن تحس نفسها مهي طبيعيه.. تجاهلت هالأحساس بحجة انها متأثره على علا والموقف اللي صابها .. ونامت...

3 الفجر.........
الى الملتقى...

المتحير
10-11-2008, 01:59 PM
قصير شوي

يسلمو

المتحير
10-11-2008, 01:59 PM
واكييييييييييييد احارس الجزء

*زهرة البنفسج*
10-11-2008, 02:49 PM
تسلمي امورة عللجزء ماتقصري والله

ننتظر البقيه

موفقين

,,,

كبرياء
10-11-2008, 05:03 PM
خلااااااااص عاااد هدوني على هالنكديه خلوني أذبحهـآ مع وجههـآ ...
أم ذكريآت الطررررمه <-- طوط طوط طوط ..
يسلمو أميروه على الجزء الحلوو ..
يعطيكـ ربي ألف عـآفيهـ ..
لآعدمـ ..
ـتحيـآآــتو ..
ــكبرـيآء

Habit Roman
10-11-2008, 06:07 PM
لاتعليق

في الانتظار

عوامية صفوانية
10-11-2008, 06:50 PM
عيشتينااااااا في نكد ويااا هالنكديه دي والله ما اتوقعتها كذااا الله يغربل ابليسها
بس ما لومها هع ( ماليي راي هههه ) بس بجد صارت تقهر وين عقلها عفر
أن شاء الله يجي اليها علي ويكفخهااا طراااق بس هو صح وداااها المصطشفى مغمي عليها هع
ولااا علا جايه ليها بالعرض اتوريها صورته بعد وين قاعدين احنا عفر

وسوسن اكيد رجعت عليها حالتها الله يعافيها من انفعالها ويااا علا الله يكون بالعوون

يسلمو امووور عيشتينا بداخل القصة عدل وعشت النكد ويا ليلوه هع
لا والله ايل افلحنا ههههه
اسمحي لي على التخرييف تعرفي بكره دووام هع هع
ننتظر الجديد

أحبك ياغلا عمري
10-11-2008, 07:54 PM
>>> جزء حلوووووووو
مشكورة خيتو

للدموع إحساس
10-11-2008, 08:56 PM
ســـــــــــــــــلااااام ،،:huh::bigsmile::weird::nosweat:
أحلى شي أن الواحد يكتشف أنهـ بعدهـ ياهل ،،:wacko::wacko:
ما يعرف شي ،،:wink::wink:
و اللهـ وزين نبهتيني لكن لازم بجرب بغنيها قدام أمي بشوف ويش تسوي لي ،،:cool::cool:
و نرجع لـ الروايهـ ،،
ياعلي مسكين شرشوف ،، فاتت عادل هاالشدخهـ ،،
كان مات من الفرح لو هو حاضرنها ،،
لكن ياللهـ يكبر و ينسى ،، بس بصراحهـ إحراااج عاالأخر ،،
و بعدين و الأخير و يا هااليلى دي ؟!
خناقهـ جابت لي علهـ عاد البني أدم يتأثر ،،
بس مو يتأثر و يروح يخربط ،،
لكن بردت قلبي علوووهـ ،،
و أحسن أنها قالت ليها كل شي ،،
و صالحوهـ هذا النحس بس قولي ليي وين يشتغل ،،
و هدووووني عليهـ :mad::mad:
بكفخهـ أني ،، مالت عليه و على وجههـ بعد << لا صار لازم أسكت :silal::silal:
و حينبوهـ قولي ليها تسد حلقها لا تسوي روحها قويهـ لا أراقع بـ بيت أبو علي كلهم :laugh:
و بيت أبو جاسم وياهم بعد ،،:shiny::shiny:
<<< مو كأني طلعت من طوري لهـ ؟! :nosweat:
خلاص أني بطلع جابت لي العلهـ هاالـ ليلى ،،
و هشوم ما يضيع وقت ،، حاضر على طوووول ،،
أمور ياالـ غلا ،،
يعطيكـ ربي ألف ألف عااااافيهـ ،،
و سلمت يمينكـ ،،
و بـ الأنتـــــــــــــــــــــــــــــظار ،،
خااالص التحاااياااا ،،
للدموع إحساس ،،

دمعة على السطور
10-11-2008, 10:01 PM
ألحين اني مابجين العصاية غيرت رايي..
بالعكس..
اللي سوته علا هو عين الصواب.
داااااااااويش هالليلى هذي ..
حزنها مو طبيعي ..


بس صدمة وبتوتعي ومافيها شي إنت شاء الله..

بصراحة عشت الأجواء وياهم كأني وحده منهم..
حبيت أبطال هالقصة كأنهم أسرتي..
وتعلقت فيهم..
ماابغاها تنتهي أميرة ..

ياالله انتظر بكرة متى يجي بسرعة متى ...

موفقة يارب..
ويعطيك العافية دوم يارب..

أسيرة الأحلام
10-11-2008, 11:00 PM
صاقوووووع

هداويش هاذي ليلوهـ ىثقيلة هالدمـ

قهرررررررتني

ويش هالرحكهـ البايخهـ

اللهـ يسترر بس

بإنتظار الجزء الجديد

ثيوووو

الــــنـــاري
10-12-2008, 04:43 AM
يااااااااااااااربي ماحد بجننى غيرك ايمرووووووووووووووووووووووووووو
<< بجيك كف:weird:
حرام لو مسوي حادث وقتلتي بيت ابو علي كلهم ارحم ليهم :sad2:
من وين لك كل هالقسوى:evil: وكلها على بيت ابو علي مساكين:sad2:
>> صاير طيب وحنون:embarrest:

يعطيك ربي الف الف عافية على الابداع
لاعدمناك يارب دمتي بحفظ الرحمن


بنتظار الجديد:bigsmile:

Princess
10-12-2008, 01:14 PM
مرحبا
يعطيكم الف عافيه..
اشوووفكم كلكم متحاملين على ليلى .. واتفقتو عليها.. لا بالله راحت فيها..
ههههههه وسلامتكم من الخوبال والينوووون..

والبارت.. عاد قصير لو طويل اني احط حسب المستطاع واللي يمديني..
وعموما قربنا نخلص يا جماعه ..
دعاكم بس..

اليوم البارت على جزئين راح يكون
وهذا جزءه الأول..

Princess
10-12-2008, 01:15 PM
الحلقة 48 ..

سوسن تحس نفسها مهي طبيعيه.. تجاهلت هالأحساس بحجة انها متأثره على علا والموقف اللي صابها .. ونامت...

3 الفجر...قعدت وهي تعبانه عدل مهي قادره.. وابو مالك لسا مارجع...
حاولت تقوم تحس جسمها كله متوروم والآم مو طبيعيه..
تحسست جوالها واتصلت على علا..

علا كان فيها ارق .. تفكر في ليلى واللي صار ليها.. وكلام زينب اللي جاها في الصميم..وحاسه بالذنب.. الا تشوف جوالها يولع ويطفي ..
كان عالصامت.. صارت تطالع الشاشه وهي مذهوله ..
ــ سوسن!!
ردت:
ــ هلا... وينش ويش صاير
سوسن حدها قالت:
ــ آآآه
بتعب شديد..
علا اختلعت.. وقامت بالسرعه راحت ليها لقتها مهي طبيعيه.. صارت تتصل على ابوها جواله مقفل.. << كانت بطاريته مخلصه وهو ما انتبه..
علا مهي عارفه ويش تسوي وحالتها حاله .. وسوسن نص غايبه عن الوعي..
صارت تفكر ويش ممكن تسوي ..
راحت رسلت لهشام رساله... كتبت له تعال ضروري سوسن محتاجه المستشفى..
هشام نايم وما سمع نغمة الرساله..

انتظرت علا يتصل تحس انه درى بالسالفه .. نصف ساعه مرت لا حس ولا خبر ..
وبتردد اتصلت على هشام .. اول اتصال مارد...
علا مهي عارفه ويش تسوي.. رجعت اتصلت .. ثاني اتصال فتح هشام عيونه انتبه .. كان مقصر صوت النغمه.. انتبه للضوا وبصعوبه قرا الأسم من النعس..
وقعد قعود .. وصار يهوس ويش فيها متصله هالحزه .. وعلا ؟؟!!!!
رد عليها بأرتباك..
ــ هلا..
علا مهي عارفه ويش تقول على طول لا سلام ولا كلام:
ــ هشام بسرعه تعال بيتنا سوسن تعبانه...
هشام طفر من سريره..
ــ يالله.. جاي جاي..

وبالسرعه حتى زرر قميصه غلط .. وطلع يركض .. عشر دقايق هو عندهم..
دخلته علا ومسك سوسن نزلها وراحو المستشفى..


تحت سقف هالمستشفى ...
اجتمعو بالصدفه 3
حميد في غرفته الى اجل غير مسمى..

ليلى متنومه بالمغذي وجنبها امها.. واخوها علي...

وعلا توهم داخلين بسوسن اللي على طول طوارئ .. وطلعو ملفها ,, بيشوفو الحالات المسبقه ليها..
علا متوتره وفوق انها متوتره مستحيه من هشام حدها ولا هي عارفه ويش تسوي.. !!
من دخلو سوسن غرفه خاصه دخلت وياها .. وقعدت..

هشام:
ــ يالله يالله..
تغطت علا..
هشام : ــ خيه .. ابو مالك حق ويه مقفل جواله وينهو..؟؟
ــ في الشركه بس مادري لويه مقفلنه..
ــ عساه خير ..

علا عور بقلبها شكل هشام.. متوتر كان بالمره.. وفوق هذا منظره مبهدل .. لفت نظرها القميص اللي مو مزرر عدل.. في نفس الوقت اللي كانت تطالع طريقة التزرر هشام بالصدفه انتبه لروحه وصار يسكرهم عدل ..
علا استحت حست انه انتبه عليها.. شالت عيونها عنه.. وصارت تتأمل سوسن وهي تدعي الله يقومها بالسلامه..


في غرفه قريبه..ام علي بحزن:
ــ وين نولي على عمرنا.. من مصيبه لمصيبه.. افففففف .. ياليتك ظليت ميت يا صالح في نظرنا.. ولا درينا بك بهالحال .. استغفر الله ياربي..
علي قاعد يتفرج على الرايح والجاي للمستشفى من النافذه ..
ويحس قلبه يغلي غلي على صالح وتصرفه.. وفي باله..
ــ مستحيل تكون منت قاصد او مجبور.. مستحيل .. والله اخر شي توقعته تطلع بهالخسه والنذاله ياصالح.. وترسل اغراضك لينا بعد.. انتقم الله منك على هالسواه اللي فعلتها فينا..يالله الطف بنا وغير الحال...

وهشام قاعد في الأنتظار .. اتصل عليه ابو مالك..
ابو مالك وهو خايف بالمره:
ــ خير يا هشام ويش صاير وينكم.. ؟؟
ــ انت اللي وينك جوالك مقفل..
ــ البطاريه مخلصه كانت وماكنت ادري بها رجعت مالقيت سوسن ولا علا ولما فتحت الجوال لقيت المكالمات. وينكم وويش صاير
ــ في مستشفى الـ... ,, سوسن رجعت حالتها زي ذاك اليوم ورجعناها..
ابو مالك.. من قال له هشام زي ذاك اليوم.. انصرع.. وانقبض قلبه.. ورجعت على باله فصول الحلمه..
وطيران المستشفى...


جوال علي يرن,, بيت خاله..
علي متعود اذا بيت خاله اتصلو وهم طالعين محل.. يعني زينب فيعطيه ليلى على طول
ــ اماه.. زينب متصله..
ام علي خذتها تكلمها.. وكانت تسأل عن ليلى واخبارها..
علي رجع وقف عند النافذه الا ينتبه لأبو مالك يدخل المستشفى..
علي انقبض قلبه وتذكر حميد وصار في باله :
ــ معقوله؟؟ معقوله جاي الى اخوه..؟؟؟
بيطلع من الغرفه ام علي سكرت الجوال..
ــ هاك.. وين رايح امي ؟؟
علي وهو طالع :
ــ لحظات وباجي..
طلع علي من القسم تبع تنويم النساء بيروح جهة غرف الرجال بيشوف غرفة حميد دخل عليه ابو مالك لو لا؟؟
لقى ابو مالك طافها وراح جهة قسمهم...
علي في باله:
ــ مايندرى مين مريض عنده.. !!
صار يطالع في باب غرفة حميد..تنهد:
ــ الله يغير حالك ياحميد افتكرته تذكرك..

رجع الغرفه لقى امه تنود تعبانه..
ــ اماه قومي ارجعش البيت..
ــ لالا بقعد وياها..
قومي برجع انا وياها.. قومي ريحي ماتقدري انتين..
ــ عطاك العافيه امي.. بالغه فيك ياغناتي..

وصل امه البيت.. ورجع لأخته انسدح عالكرسي وصار يقلب الأفكار ,, على صالح،، وحميد لما شاف ابو مالك..على اخته ومؤيد واللي سوته.. من فكر لفكر لين نام...

صندوق قفله حديد.. وجاسم قاعد يطق فيه..
مع كل طقه يسمع ناس تصيح .. وواحد يقول له..
كثر الطق يفك اللحام..

فتح عيونه وصار يطالع في السقف..
ــ خير اللهم اجعله خير..
طلع لقى زينب قاعده في الحوش..
ــ مانمتي؟؟
ــ لا ماجاني نوم قلت اطلع اشم الهوا واحارس الأذان..
ابو جاسم قعد:
ــ اييييه... نحارس وياش اليوم..
ــ مانمت انت بعد؟؟
ــ لا .. نمت لي كم ساعه... وقعدت..
ــ يعني...
ــ مادريتي عن بت عمتش؟؟
ــ توي متصله من كم ساعه كلمتني عمتي تقول الحمدلله نايمه ..
ــ خير اللهم اجعله خير...

الله اكبر الله اكبر..
ابو جاسم..
ــ يالله تزيح الهم وتكشف الغم.. نقوم نتمسح ونصلي.. روحي قعدي امش..

راحت زينب الغرفه وانصرعت.. امها مهي عالسرير نايمه ولا هي في الغرفه..
و لا شافتها تطلع طول الوقت هي في الحوش..
طلعت لأبوها وهي منصرعه..
ــ يباااااه.....



للبارت.. بقيه...

المتحير
10-12-2008, 01:40 PM
قصيييييييير

يسلمو

اسير الهوى
10-12-2008, 02:22 PM
ونحن بانتظار البقية على احر من الجمر

كبرياء
10-12-2008, 02:42 PM
بااااااااقووهآآ أم جـآآسموووووووووووووه ههههههههههههههههههه
وين طـآآرت دي ...
وييييييييييلي أميروه ذكرتيني بحميد <-- بتصيح هاااع ..
وهذي ليلوه أن شآلله ماتقوم زهقت خلق الله <-- نحيسه هع هع ..
بآنتظآر البقيه ..
كبريآء

fatemah
10-12-2008, 03:19 PM
بانتظار البقية
سلامي

*زهرة البنفسج*
10-12-2008, 05:35 PM
نحن بالأنتظار امورة يالغلا

ربي يعطيك مليون الف عافيه

موفقين

,,,

عوامية صفوانية
10-12-2008, 06:17 PM
الله يساعد علي يفكر في ويه ويخلي ويه هع هع

وين راااحت ام جااسم بعد ما يندرى وينه
لا تخليني احاتيها لاااا

بالانتظاار ولا تطولين علينا خيتو
والله يعطيش العافية ما قصرتي

المتحير
10-12-2008, 06:41 PM
بتجي لي ازمة قلبية وين الجزء

دمعة على السطور
10-12-2008, 06:52 PM
؟؟؟
أني مفهية ولا ويش؟؟
أميرة شفتك كاتبه جاسم..
فكرت جاسم يحلم وفي الحلمة حلم..
إنه شاف زينب أخته..
انتي قصدك أبو جاسم اللي حلم ؟؟؟

شكله المقصود أبو جاسم...

وين هالأم جاسم ؟؟؟

يمكن تدعي مسكينة ..
الله يفرجها لولدها..

يعطيك العافية أميرة..
بانتظار البقية ..
موفقة يارب..

أسيرة الأحلام
10-12-2008, 09:46 PM
يوووو

وين راحت امـ جسووومـ..؟!

بإنتظار الجزء اليديد

هوووع

Habit Roman
10-12-2008, 10:03 PM
ها اموره حراااااااااااااااااااااااااااام الجزء قصير متحمس الواحد ترى

ننتظرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررك

أميرة الشوق
10-13-2008, 12:20 AM
صــارت القصه حزينه مره ثانيــه:(
.
.
بإنتظاااار تكملة الجزء


:) :)

ميمو الدلوعة
10-13-2008, 12:34 AM
في الانتظااااااااااااااار

الــــنـــاري
10-13-2008, 01:41 AM
اميرة علنيا قعدة من الصبح والحين فجر
وين الباقي << يعني لازم نقراء الاعادة !!؟؟
بنتظار تكملت البارت على احر من الثلج

Princess
10-13-2008, 01:47 AM
مرحبا
يعطيكم العافيه
والله عاد صداع وعيوني حارتني,, بس فيني ارق اللهم ياكافي الشر :notrust:
قلت اقوم اكمل بقايا البارت لعيونكم.. يمكن انعس وانخمد..:sad2:
تسلمو عالتواجد المعصب .. لا عدمته بس عساه رايق المرات الجايه..:unsure:

غناتي دمعه عالسطور
ويلي عالتفهي .. عندنا وعندش خير :nosweat: ,, اللي واخذ عقلش لكن :wink:<< متعيلفه ماعليش منها :bleh:
ابو جسوم فديتش اللي يحلم بولده .. يطق قفل الصندوق ولما صحى شاف زينب جاينها ارق.. عفر عدتني الليله

تفضلو التكمله..

Princess
10-13-2008, 01:48 AM
تابع الحلقة 48 ..

راحت زينب الغرفه وانصرعت.. امها مهي عالسرير نايمه ولا هي في الغرفه..
و لا شافتها تطلع طول الوقت هي في الحوش..
طلعت لأبوها وهي منصرعه..
ــ يباااااه.....
ابو جاسم انصرع..
طلع من الحمام :
ــ ووويش هالصريخ على ويه..؟؟
ــ وووين امي؟؟
ابو جاسم ببرود ويمسح الماي عن وجهه:
ــ نايبه تصكش فزعتي الفريق.. امش دي اسبوع تنام عالأرض شوفيها الصوب الفاني بين السرير والطوفه..
زينب فتحت عيونها:
ــ هاااا
ــ هههههههه يحق لش تختلعي .. صارت فار على اخر العمر امش..
ــ يوو لوووويه يعني؟؟ متشابقين!!
ابو علي بأستياء:
ــ وبتحمس علي و بتنام عالأرض .. صحيح انش فااضيه.. ظهرها تقول تبغى تسطحه على خشونه.. ويش مدريني عنها حنت الى ايام طفولتها..
ولا يسمعو الا ام جاسم وهي تثاوب:
ــ الصخانه تشتغل لو مطفيه...
ابو جاسم:
ــ ها .. خذ لك هالفاضيه..
زينب ابتسمت وراحت تتمسح..

ابو جاسم يفرش مصلاه ويتذكر حلمته في ولده..
تحسس مخباه شاف فيه خمسه ريال .. راح حطها في صندوق الصدقات... وتعوذ من بليس ..

انتبه على صوت الأذان.. قام وجسمه كله متكسر .. التفت الى ليلى لقاها غاطه في نوم عميق.. قام بيطلع الحمام بيتمسح للصلاه.. وهو طالع شاف الحاله قايمه في الغرفه اللي قريبه منهم..
والممرضات بالسرعه يطلعو سرير منوم عليه شخص ووراه يطلع ابو مالك وشخص مايعرفه وبنيه..
وقف علي وهو مفهي مو داري ويش السالفه..
فضول فيه يعرف .. راح الرسبشن وسأل الموظف..
ــ في مريض تبع خالد آل ..؟؟
الرسبشن:
ــ ايه نعم.. زوجته..
ــ آهاا.. عساه خير..
وعلى طول خمن علي ان اللي معاهم اكيد اخو زوجة ابو مالك .. والبنيه خمن انها يا مرت اخوها يا اختها...وماجت على باله ابدا انها تكون علا بت ابو مالك...
تمسح ودخل الغرفه ويا اخته بيصلي..
ابو مالك متوتر من التشجنات الفجائيه اللي صابت سوسن.. وصاير متلخبط وحالته حاله..
هشام:
ــ اذن.. نصلي ياخوك وندعي ليها بالفرج..
ابو مالك يحس الدنيا ضيقه في وجهه ومو عارف ويش يرد وويش يقول..
ــ الله كريم.. الله يفرجها..
علا راحت انتظار الحريم للصلاه وهشام اخذ ابو مالك..
قلبهم ويا سوسن يترقبو ويش يكون الخبر..

وبعد الصلاه..
الدكتور طلع من غرفة الطوارئ
ــ سوسن عدت الشهر السادس؟؟..
ابو مالك فيه قهر :
ــ انتون ادرى..
الدكتور عصب:
ــ في ايه .. مالك معصب كدا .. هدي ياخويا
ابو مالك:
ــ صبرا جميل .. ويش فيها الحين؟؟
ــ انا شفت ملفها هي عندها قابليه للتعرض لتسمم الحمل ,, المره اللي فاتت نجيت منه .. بس هالمره للأسف
ابو مالك : ــ ويش تقووول؟؟
ــ انتو ليه ما بتتابعوش حالتها اول باول .. وليه سايبينها لحد دي الوأتي من غير ملاحظه..
ابو مالك يحس بالذنب لقلة اهتمامه.. سوسن تحبه وايد وصابره على كثرة مشاغله ولما تشوفه في وقت راحته ماتشكي له تعبها وهمها ووجعها.. مريحتنه على طول .. على حساب راحتها وصحتها..
ابو مالك يحس نفسه يسمع طقات قلبه في اذونه بالقوه..وبهداوه:
ـ والحل؟
ــ مافيش حل غير اننا نضحي بالجنين على شان سلامة الأم..
ابو مالك تنهد:
ــ العوض على الله اهم شي سلامتها...سوو العمليه بأسرع وقت..
ــ ايوا محنا حنجهز غرفة العمليات حالا..


ودخلت سوسن غرفة العمليات وحالتها حاله.. ظلت قرابة الساعتين .. طلعت الشمس وابو مالك منهار .. علا غفت عيونها في انتظار الحريم و هشام رايح وجاي ما هدأ لحظه..

الساعه 6 الصباح.. فتحت ليلى لقت اخوها منسدح عالكراسي و نايم..
صارت تطالع في السقف والدموع متحجره..وما ينسمع الا صوت نفسها..
تحس قلبها من بعد الحب الكبير والوفا.. من بعد هالخيانه اللي شافتها من صالح.. واللي تجهل اسبابها... صار ضيق ومال لصالح فيه ولا أي مكانه..
تحس ماتكره مخلوق في الدنيا كثره.. جرحها.. خذلها.. ماتوقعت منه هالتصرف ابدا وهي اللي كانت تنتظره سنين وكلها شوق ولهفه...
وعزمت في بالها تنساه.. وتطوي صفحة الماضي عليه..

بعد نص ساعه الدكتور طلع .. ومبين عليه ارتباك.. ويكلم الرسبشن يستدعي وياه أي دكتور مناوب هالصباح يساعده
ابو مالك من شافه على هالحاله اختلع زياده..
ــ ويش فيها دكتور .. خوفتني عليها..
الدكتور:
ــ ماتخفش وخليك شديد.. العمليات دايما تطول بالشكل دا..<< كان يواسيه بينما الحقيقه المره.. عمليه اجهاض جنين سوسن صايره صعبه مع التسمم و لأنها بكر ..
هشام مو مرتاح لكلام الدكتور يحسه خافي شي عنهم..
راح سال الرسبشن عن طبيبة النساء والولاده اذا داومت لو لسا..
خبره انها بعد ساعه تداوم..

هشام افتقد علا .. مايدري وين هي .. خاف لايكون صار ليها هي شي بعد..
راح جهة انتظار الحريم.. ورن عليها رنه..
علا غافيه عيونها مانتبهت..
هشام اتصل .. انتبهت علا على الجوال ومن التعب ماتدري منهو المتصل اصلا.. ردت وصوتها مبحوح من النوم:
ــ الوو..
هشام بتوتر:
ــ وينش ؟؟
علا انتبهت: ــ هااا..
وصارت تطالع حوالينها..
ــ في .. في انتظار النساء..
ــ طيب .. خلاص..
ــ صاير شي ؟؟
ــ لا بس طمنتيني .. مادريت بش وين رحتي..
علا ارتبكت:
ــ مشكور هذاني بطلع..
سكرت الجوال وطلعت.. ولأول مره توقف قدامه وتكلمه مباشره:
ــ ويش صار على سوسن..؟؟
هشام يطالع في الأرض و اعصابه تلفانه:
ــ في غرفة العمليات..
ــ.. ياربي .. ماتشوف شر ان شالله
وتركت هشام وراحت على طول لأبوها.. اللي لقته قاعد عالكرسي قريب من غرفة العمليات..و ضام كفوفه وحاط لحيته عليهم وقاعد يهز ..

قعدت جنب ابوها وصارت تواسيه وتخفف عنه.. ثاني مره تشوفه بهالحاله.. شريط الذكريات يمشي بها للورااء للماضي .. لما فارقتهم امها المرحومه.. وتبهدلت احوال ابو مالك.. نفس المشهد ينعاد..
قلبها مو متحمل تحسه مقبوض.. وفي داخلها تدعي لسوسن تقوم بالسلامه..




تابع<<

Princess
10-13-2008, 01:49 AM
عادل نايم ..وكان له صديق يحبه ويستانس يلعب وياها .. الرجال متين ..قعد من فجر الله وزهقان حده ينتظر متى يصحى عادل.. ويوم شاف عادل ما قام....
وقف على راسه وصار يحاول يقعد فيه..
ــ عادل قووووووم قوووووووم..
عادل معصب :
ــ ماااناااا
ــ اوووه قوووم نلعب الصيييده
ــ اووووووه فارققققق بانااااااام
ــ زين تيل
ــ الحححححق امك
الصبي مصمم عاللعب ..
ــ مانى مانى قوم قوم..؛؛<< وهو يهز في عادل
عادل يحس روحه مره تعبان ودا قاعد يأذيه ويقوم له بلا وعي ويسطره كف ..
الرجال حمق وصار يصيح:
ــ الااااويه تطقننني ..
عادل رجع انسدح وعطاه ظهرره..:
ــ باشااادخ بك بعددد مو شفففت روحككك متييين تفكررر بتقدررر علييي
هو خلص كلامه الا يحس ثقل فوقه يكتم على انفاسه..
قعد فوقه صديقه عناد ..
عادل وعيونه شوي وتطفر :
ــ آآآآآآآآه .. ققققووووووم عنننني
..
ولا عنده فيها زايد بالضغط ويرجع على ورى بثقله كله..
عادل خلاص صار احمر:
ــ باا.. باااا موووووووووت... قوووووووم..
ــ مانى قايم لين تقول بلعب وياك..
ــ بلعببببببب ..
ويقوم عنه .. هو مامداه يقوم ما حس بالدنيا عاجله عادل ببقس حد ماعنده على عيونه..
دور راسه وخلاه يقعد.. وتجمعو القاعدين عليهم من صرخته من بعد الضربه..
وتبتدي الفوضى..
عادل مطنش الوضع ورجع بينام..
ولا يسمع الا واحد ثاني يحن:
ــ طفوووو الليت.. طفوو الليت..
عادل :
ــ اسسسسسسسكت ابغى انااااام..
ــ شلوون تناام والليت مولع..
ــ أي لييييييت مافي لييييييت مولععععع؟؟
ــ اكوو في النافذه ياخبل
عادل حمق:
ــ مالخبلللللللل الا انت هذي الشمسسس يا اطرررم..
ــ طفيها زين..
ــ كيفا اطفيهاا..اسسسسسكت لا اعطيك بقس انت الثاني..
ــ مانى مانى طفيهااااااااااا
هو مصخها صريخ
عادل تولاه .. شدخه شدختين وسكته..

شوي .. وكأن هالصبحيه كلها عناد في عادل .. ماينام يعني ماينام..
مايسمع الا واحد ثالث .. حاضن مخدته وقاعد يحن:
ــ سعدووووووو... سعدووووووووو
عادل :
ــ لااااااااااسععععععععدك ررررررربي << متعود على امه ودعاويها وسوالفها..
ــ سعدووووووووو
ــ اااااااااااااه اسكت باناااااااام..
ــ وديني لسعدوووووووو...
ــ منهههههههي سعددووووووو...
ــ حبيبتي..
عادل :
ــ يوووو زيي بس انا مو سعدو.. انا زنبو
ومسك مخدته وصار يون هو الثاني..
ــ زنبوووووووو
ــ سعدوووووووو..
ــ زنبوووووووووو
ــ زنبوووووووووو
ــ يلعن شككككككككلك لا تققوووول زنبوووووووو .. سععددددو حقك انت قووول سعدددو وانا زنببووو..
ــ دلااااالووووووووو
عادل : ــ منهي ددددددددي دلاااالللو
الرجال بحزن: ــ نفسها يوم كبرت..
عادل مستغرب:
ــ مادرررري ويش اسم زنبووو يوم كبرررت..
الرجال يعطيه راي:
ــ سميها .. فتحووووووو
عادل شلق البوز شبرين..
ــ زين..
وبدى يون:
ــ فتحوووووو.. زنبوووووووووووو ... سعدوووووو دلاااالووو
ــ هييييييه تشه كلهم لك؟؟
عادل : ــ اييييييييه..
ــ مو علي كيفك..
ــ على كيفففففففي
ــ قلت مو كيفك..
ــ بتسسسسكت لاااا..
ــ مااانى ساكت..
ويقوم عادل ويدوس ببطنه..

هالصبحيه عادل ماخلى واحد ما راقع به.. لين قام الصريخ وزادت الحاله سوء.. جا الممرض الفلبيني يركض.. لقى الوقعه قايمه.. اللي مبقس واللي يصيح واللي منسدح ويون..
وبس عادلو قاعد عالسرير حاضن مخدته ويون:
ــ زنبووووووو..
الفلبيني:
ــ ايش في؟؟
واحد من المطقوقين يأشر على عادل:
ــ طقنا كلنا ..
الفلبيني فتح عيونه:
ــ مشكل..
راح اشتكى عليه عند ادارة المركز.. خذو عادل وقررو له عقوبه تأديبيه.. الحبس يوم كامل في غرفه انفراديه..

انتهت العمليه...
طلع الدكتور..وهو... متوتر !!
ابو مالك واعصابه مشدوده..
ــ بشر!!
الدكتور بأرتباك:
ــ الجنين تخلصنا منه.. بس المريضه.. دخلت في غيبوبه.. وراح ننقلها لغرفة الأنعاش...
علا من سمعت طاري غرفة الأنعاش .. شهقت شهقه..
هشام تنهد من قلب و حط ايده عالجدار..
ابو مالك ولا حركه.. كنه جبل واقف .. مايهزه ريح...


قعد علي من النوم.. الساعه كانت 8.. انتبه من الممرضه تقيس الضغط لليلى..
علي:
ــ ها سستر .. كويس؟؟
ــ ايه تمام..
ــ شكرا..
ــ عفواا..
وطلعت الممرضه
علي يسوي روحه ماهو متهم في ليلى وزعلان من حركتها ..
ليلى حاسه عليه وفي قلبها حره .. مهي طايقه روحها نهائيا.. وبصوت مبحوح:
ــ علي..
علي بهداوه وبدون مايطالع فيها:
ــ نعم..؟؟
ــ علي .. سامحوني ياخوي والله غصبن عني..
ــ خلاص انتهت السالفه
ليلى انحدرت دمعه من عيونها:
ــ سامحوني .. كنت مو في وعيي الله يجازي اللي كان السبب..
ــ خلاص قلت لش..
ــ خذلني.. ماتوقعتها منه.. واني اللي ما خنته في لحظه.. << قالتها بنبره متكسره وغطت وجهها بكفوفها وصارت تصيح
علي عورت بقلبه اخته قام ليها وضم راسها وصار يمسح عليه:
ــ خلاص خيه.. انسيه.. من عافش عوفيه.. خليه يولي.
ــ ان شالله..
ــ هدي بالش باروح اشوف اذا بيطلعوش اليوم لو لا .. وبرجع..





ابو مالك حس ان قعدته ويا هالحاله ماليها فايده... وبهدوء:
ــ برجع البيت .. مشينا علا.. وانت هشام روح شوف عمرك بتنام لو بترجع البيت
هشام مستغرب من تحجر ابو مالك :
ــ انا مابرجع بظل ويا اختي..
ــ براحتك.. مشينا علا..
علا الود ودها ماتخلي سوسن بهالحاله.. بس ماتقدر تقعد لحالها وياها..
علا: ــ الله كريم .. تقوم بالسلامه..
ومشت ويا ابوها..
وتلاقو عند الرسبشن هو مع علي ..
ابو مالك ينتظر علي يتباعد على شان بيعطي الرسبشن اجر العمليه وبيسأله مين الدكاتره المناوبين وشلون التكاليف في غرفة الأنعاش...
علي كان يدفع تكاليف علاج ليلى و يسأل الرسبشن:
ــ امجد عبدالكريم آل ... اقدر ازوره الصباح
الرسببشن ــ ايه ياخوي لكن على الساعه 10 ..
ــ اهاا.. خير ان شالله.. طيب ليلى آل .. تقدر تمشي الحين؟؟
ــ راجع الدكتور اللي مشرف على علاجها .. ويعلمك..
ــ طيب .. مشكور..

ابو مالك.. حس رجوله تخشبت.. وقلبه انقبض.. يوم سمع الأسم..
علا ماتعرف علي .. مافي حياتها شافته بس تسمع عنه ..
وماليها بالته ويش كان يسأل..
ابو مالك:
ــ اوقفي هنا دقيقه..
ولحق علي:
ــ يا خوي.. لحظه..
التفت له علي اللي كان رايح يشوف الدكتوره اللي اشرفت على ليلى..
علي بأرتباك:
ــ نعم .. يابو مالك..
ابو مالك توتر:
ــ ينعم بحالك.. تعرفني؟؟ مين انت؟؟
علي ابتسم:
ــ انا علي حسين آل ...
ابو مالك مو عارفنه.. قام علي عطى ابو مالك ضربه في الصميم..
ــ ولد اخت عبدالرحيم آل ..
من قال علي الأسم الثاني .. ابو مالك خلاص صار الكلام وياه يقطع تقطيع.. ويتذكرهم في الحلمه وويش كان حالتهم..
وبصعوبه سأله..
ــ امجد....... سمعتك تقول امجد.. امجد اخوي ماغيره.... والا واحد ثاني..
علي :
ــ لا .. امجد اخوك.. ولد العراقيه..
ابو مالك يحس نفسه في حلم..
ــ وينهو... امجد,,,؟؟؟؟
علي يأشر بأتجاه الغرفه:
ــ آخر غرفه على ايدك اليمين..
ابو مالك والقلق بادي عليه:
ــ طيب مشكور..
علي والفضول ماكل قلبه ويتمنى ابو مالك يزور اخوه:
ــ العفوو ياخوي..
ومشى عنه..
ابو مالك رجع جهة الرسبشن.. ويحس روحه مايسمع شي غير صوت مرت ابوه.. صوت صياحها وهي تترجاه يرفق بحالهم.. وشكل امجد وهو صغير والبؤس اللي عيشه فيه.. يذكر الحريق اللي كان سببه في بيتهم.. عجلة الماضي تسير به وهو راجع الى بته..
بهدوء .. سأل الرسبشن:
ــ سمعتك تقول الساعه 10 فيه زياره
الرسبشن : ــ ايه نعم..
ابو مالك:
ــ علا.. اذا تعبانه روحي انتظار النساء.. بظل هنا للساعه 10
علا مهي فاهمه ويش صاير .. وليش غير رايه.. ماليها الا تسمع كلامه.. وتروح تقعد هناك...
الى الملتقى..

*زهرة البنفسج*
10-13-2008, 02:03 AM
جزء حلوو وحزين وكشوخ

يالله ابو ماللك دري عن امجد واخيرا

ننتظر البقيه امورررررر بفارغ الصبرررررر

موفقين

,,,,

آسوآآر الآلــمـ
10-13-2008, 02:42 AM
واااااااو إبداع يصيح الجزء

بس اللي ضحكني من قلب عادل ههه

بالانتظار وبقوووووووووة الساعة 10

الله يعطيك العافية أختي ...

دمعة على السطور
10-13-2008, 03:58 AM
أجل ابو مالك بيروح لحميد ..أقصد أمجد..
عدل.......
وأخيراً صحا الضمير النائم..
بعد ويش..
بعد ماطلعت الحوبة في أهله..
إن الله يُمهل ولا يُهمل..




يعطيك العافية غناتي أميرة.....


هههههههه اي مفهية طلعت عدللللللللللللللللللللل..


موفقة يارب..

أسيرة الأحلام
10-13-2008, 04:38 AM
اللهـ الجزء مررهـ حليووو

يصلموو اموورهـ

لاعدمناس

كبرياء
10-13-2008, 12:41 PM
أخيرآ أحد ررفق بحآل حميييديي وهـ يآآقلبي
شكلك إلآ بتذبحي أبو مآلك بهالمصآيب أميروه هآ .. خله أحسسن هع
يسـلمو ع الجزء
بالانتظـآآآر

المتحير
10-13-2008, 12:42 PM
لاتعليق بس جزء ثاني

يسلمو

المتحير
10-13-2008, 12:42 PM
بانتظار الجزء

سفيرة الاحلام
10-13-2008, 01:04 PM
البارتات حلوه وحزينه

تسلمي


مسكينه ليلى اصدمه كانت قوية واجد

وان شاء الله سوسن ماتموت حرام مسكينه


وتسلمي

بالانتتظاررر

Habit Roman
10-13-2008, 01:21 PM
أخيرا اهتز الجبل مابغينا

بزور الفقير المسكين المرمي بين الحي والموت

كسرت خاطري سوسن الله يعوضها ويقومها بالسلامة<<<<<< متأثرة الاخت

عادلوه قتلني من الضحك ويش جيب زينب لفتحيه هههه الله على نعمه العقل

بالانتظاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآر

أميرة الشوق
10-13-2008, 07:50 PM
خخخخخخخخ
رووووووووعة الجزء

ويلي ع عاااادلوووه يقتل

بإنتظار الجززززء الجااي

زهور الريف
10-13-2008, 10:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد

وعجل فرجهم

جزء كشوخي

تسلم الايادي

بالانتظار

دمعة على السطور
10-14-2008, 02:19 AM
بالانتظار خية ..
موفقة عزيزتي دوماً بإذن الله تعالى..

fatemah
10-14-2008, 07:22 AM
بارت انما ايه يحزن بقووة
مافيه شي يفرح الا عادلوه هههه
تسلميي امورة ع البارت
بنتظار البقية
ســلام

Dremas
10-14-2008, 10:07 AM
بالانتظار

الــــنـــاري
10-14-2008, 11:15 AM
يسلمو على القصة الروعة
خيتو عندي طلب صغيرون
ولد اختي يبغا ينسخ القصة وبحطها في ملف وورد وبيقراها
يعني مابوديها محل >> عادي انسخها ليه ؟؟
<< مانبغا شي في ذمتنا
اذا عادي قول لي عشان انسخها ورسلها ليه اوكي خية
ونتظار باقي القصة

المتحير
10-14-2008, 02:35 PM
يلا بانتظار الجزء

Princess
10-14-2008, 03:09 PM
مرحبا
يعطيكم الف عافيه ولا خلا ولا عدم..
قربنـــــــــا نودعكم خلاص...
الناري..
مسموح خيو ,, خذها وخليه يعطينا رايه وانقله لينا :) وتسلم من ذوقك والله ..

اليكم الجديد

Princess
10-14-2008, 03:11 PM
الحلقة 49 ..

ابو مالك رجع جهة الرسبشن.. ويحس روحه مايسمع شي غير صوت مرت ابوه.. صوت صياحها وهي تترجاه يرفق بحالهم.. وشكل امجد وهو صغير والبؤس اللي عيشه فيه.. يذكر الحريق اللي كان سببه في بيتهم.. عجلة الماضي تسير به وهو راجع الى بته..
بهدوء .. سأل الرسبشن:
ــ سمعتك تقول الساعه 10 فيه زياره
الرسبشن : ــ ايه نعم..
ابو مالك:
ــ علا.. اذا تعبانه روحي انتظار النساء.. بظل هنا للساعه 10
علا مهي فاهمه ويش صاير .. وليش غير رايه.. ماليها الا تسمع كلامه.. وتروح تقعد هناك...
وظل ابو مالك ينتظر متى تجي الساعه 10 على كل دقيقه يحسها ساعه ومتوتر وحالته حاله ..
هشام لاحظ توتر ابو مالك.. جلس جنبه..:
ــ ويش فيك ياخوي على حساب بترجع البيت..
ابو مالك بتوتر:
ــ شفت مريض اعرفه.. قلت انتظر وقت الزياره وازوره ..
ــ اهاا .. عطاك الله العافيه..
ــ الله يعافيك..

جت الساعه 10 .. ابو مالك قام ودقات قلبه تتسارع.. وصل جهة غرفة حميد.. لقى الممرضه طالعه شايله فطوره توه مخلص.. سألها..اذا هي فعلا غرفة امجد عبدالكريم آل .. والا لا..
وقف عالباب مو عارف كيف يدخل وويش يسوي اصلا...

طق الباب ودخل..
لقى حميد منسدح وشحوب مو طبيعي فيه.. التفت حميد عليه ومن شافه.. قعد وهو مذهول..
ابو مالك بهداوه وبصوت متقطع..
ــ السلام.. عليكم..
حميد بخوف ودقات قلبه تتسارع..
ــ عليكم السلام..
ــ اخبارك ..؟؟
حميد سكت ومارد .. وعيونه تحكي حكايه وتسأل مليون الف سؤال..
حميد مذهول ... وساااكت ولا كلمه... وصار يتذكر سوايا ابو مالك فيه وفي امه
ابو مالك تعبان من هالسكوت يبغى حميد يتكلم يقول أي شي..
ابو مالك مو داري ويش يقول.. جى بيكحلها بسؤال:
ــ امك.. اخبارها؟؟
ابتسم حميد ابتسامه صفرا:
ــ امي .. امي الله يرحمها من سنين..
ابو مالك حس روحه عماها:
ــ الله يرحمها... وانت.. ويش اخبارك.. والله كبرت وتغيرت
رجع حميد وسكت..
ابو مالك: ــ تكفى لا تسكت..
حميد بهدوء :
ــ هه ويش تبغاني اقول..!!
ــ قول أي شي ريحني..
ــ الله يابو مالك.. توك تبغى ترتاح.. بعد 15 سنه.. تشريد وتغريب وتعذيب ذقتهم في حياتي..
بعد 15 سنه لاقيت فيهم الشقى.. كم سنه في العراق لا ليلي ليل ولا نهاري نهار .. امي وودعت واحس روحي فيهم بلا ارض ولا وطن.. رجعت البلد بالموت.. ويالتني مارجعت.. يالتني ظليت في العراق ومتت هناك.. عشت مثل الحياوين في صندقه.. على الله وعلى البحر.. صرت حرامي .. صرت شخص عديم الأنسانيه... تمرمرت وتعذبت.. تنكرني وانا اخوك؟؟ تطلعني ميت وتاكل حقي..؟؟ ليش ويش جرمي اذا ابوي الله يرحمه تزوج على امك و جابني للدنيا..؟؟
سكت حميد
ابو مالك مو قادر يتنفس .. وبتعب:
ــ كمل كلامك.. قول كل اللي عندك ..
ــ ماعندي كلام لك.. ليش جاي.. جاي تتشمت وتتأكد من موتي.. ابشرك ايامي معدوده.. وخلاص مرضي اكل جسمي كله.. وافرح بموتي ساعتها.. مع انك ذبحتني ,, من زمان...

ابو مالك ..
ــ ياخوي.. مو جاي اتشمت فيك والله يعلم.. جاي اطلب منك السماح.. سامحني ياخوي .. اعترف لك ظلمتك وعذبتك.. سامحني وكل حقك بيرجع لك..
ــ هه.. اسامحك.. على ويه لو على ويه... وحقي .. حقي ويش اسوي فيه...
ــ تكفى.. انا تعبان نفسيا مو قادر اتحمل ولا اعيش ,, اعز الناس من اهلي خايف افقدهم ,, ياليت العذاب جاني انا.. ياليت حوبة كل مظلوم طلعت علي ولا فيهم..
ــ هههههههههههههههههههههههههههههه
ابو مالك بأستنكار:
ــ على ويه... تضحك؟؟؟؟
ــ عليك.. وعلى ضميرك الحي..
ابو مالك وجهه يعاود الأستفسار..
حميد تنهد من قلب..
ــ ايييه.. يعني لو ماصابتك مصيبه.. ماكنت افتكرت تعتذر ولا طقيت خبر..
ابو مالك سكووت ويحس بأحراج من نفسه..
حميد.. ــ كيف دريت بي اني هنا...
ــ مادري .. واحد سمعته في الرسبشن يسأل عنك..
ابتسم حميد.
ــ ومين يسأل عني ياحسره.. ماعندي بهالدنيا احد غير علي...بس ويش جيبه هالحزه..!!
ــ امجد.. ارجوك لا تغير السالفه ..
ــ ليش بيننا سالفه..؟؟
ابو مالك..ومو عارف ويش يقول..
ــ انا ... مادري
وانفجر صياح.. اعظم من طفل .. انهار وشيبته بللها الدمع...
حميد وبهداوه :
ــ ليش تصيح الحين؟؟
ــ ابغاك تسامحني ,, هذا اللي ابغاه من دنياي وتاخذ حقك لأني تعبت..
ــ وويش حقي؟؟
ــ نصف املاكي ...
حميد بتعب وعيونه طاغيه فيها دموع يحاول قد مايقدر يداريها..
ــ نصف املاكك.. بعد ويه ياخوي .. بعد ويه.. بس يللا .. الله كريم.. سامحتك..
ابو مالك قام وباس راس اخوه..
حميد انحرج من حركة اخوه الكبير...
ابو مالك وعلامات الفرح مرسومه في وجهه:
ــ الله يقومك بالسلامه.. و ان شالله على طول ازورك ...
ــ ان شالله.. جيب معاك مالك وعلا..
ابو مالك ابتسم:
ــ ولا يهمك ان شالله مالك الفجر بكره بينزل البلد
حميد بأبتسامه:
ــ يدرس برى يعني
ــ ايه...
ــ يالله وحشوني هالصغار .. صار رجال مالك وعلا كبرت وصارت مره..
ابو مالك يحس روحه انسان جديد.. انسان توه منولد..
شقد المصايب صحته من غفلته...

وطلع ابو مالك ..حميد انسدح ودموعه بعفويه تنسل ... تنهد من قلب:
ــ عساه خير..


العصر .. اتصل ناصر على اشرف:
ــ هلااااا روميو
اشرف بقهر:
ــ وففف منك ومن تعيلفك ويش تبغى..؟؟
ــ افاا خوش رد .. لا بس باجيك بعد شوي باجيب لاب توب ولد عمي ابغاك تفرمته..
ــ وهذي شغلتك..
ــ اوهووو بتمننا عاد انت...
ــ هههههههههههههههه امزح وياك مالت عليك..
ــ مره اللي يسمع ويش اجيب لك غير الفرمته.. المفروض اسميك اشرف فرمته...
ــ كركر .. باايخ..
ــ مسامح.. ياروميووو..
ــ صبرا جميل..
ــ وبالله المستعان..
ــ يللا اجل انتظرك جيبه ولا تنسى الشاحن سالفة جهاز ولد عمك هذاك..
ــ هههههههههههههههه نفس الجهاز اصلا
ــ بل ماخذ شهر من تفرمت..
ــ ويش مدريني عنه.. من صارت مصيبه قال فرمتووه.
ــ والله ما يبغى له تفرمت الا مخك
ــ ههههههههههههههه فرمته يـــــــــا.. روميو
ــ باي بس باي
ــ هههههههههه جاي.. باي..

5 دقايق الا ناصر موصل لأشرف..
ودخل وياه بيتهم..
ناصر منتبه على اشرف العاده ما ينزل شعره على جبهته.. فصار يتعيلف:
ــ يلعن يوم القصات.. يلعن يوم الحركتاااااااات استررررر عليه..
اشرف يحوس في اللاب توب رفع عيونه على ناصر وعطاه نظره..
ناصر:
ــ يمه يماااه خفت .. اقول ويش سالفة هالقصه الجديده..
اشرف يرفع شعره:
ــ وففففف منك ومن تعيلفك .. جبهتي مضروبه .. ومغطنها..
ــ اف اف ويش هالضربه من ويش .؟؟ شكلها شاايده؟
ــ طايح من درج بيتنا
ــ بل .. أي درج..؟؟
ــ الخارجي...
ــ من ويه؟؟
ــ تحقيق هو.. طحت وبس ,, بعد من ويه .. تعثرت وطحت,.,
ــ مممممممم اييييه.. اللي ماخذ عقلك..
اشرف ببرود وسخريه:
ــ يتهناااا به...
وفي باله:
ــ ياساااتر لو يدري لويه ويش يفكني من تعيلفه...

علا تكلم امل..
امل : ــ هدي غناتي وماعلى سوسن الا الخير ..
ــ ان شالله.. واللي متعبني زياده قلت لليلى عن سالفة صالح..
ــ أي صالح...
ــ اللي عالج ولدش,,
ــ وخير لو قلتي ..
ــ آآآه بلاش ماتدري ..
وصارت تقص على امل السالفه..
امل : ــ ياااربي مسكينه ليلى .. ويش حالها الحين؟؟؟
ــ للحين ماتصلت فيها اعصابي تلفانه واحاتي سوسن.. شوي اذا سكرت من عندش باجرب اتصل.. ولو اني مالي جرأه..
ــ ليش عاد .. اتصلي واسالي عنها.. مايصير تتركيها في هالموقف..
ــ مو كل المصايب تتحذف عليهم مني..
ــ استغفري ربش ويش دخلش انتين..
ــ وجه نحس..
ــ علا.. انتين متوتره وماتدري ويش تقولي .. فهدي بالش وان شالله خير..
ــ ان شالله..

بعد كم ساعه.. جت تريزا لعلا.. وبهداوه:
ــ علا حبيبي.. خلاص اخر هذا اسبوع انا سفر..
علا :
ــ هااا.,,, ياربي كل المصايب تجي في مره وحده.. ليش مابتطولي .؟؟
ــ خلاص خلص الوقت لازم يرجع..
ــ باقي بس 3 ايام ويخلص هالأسبوع.. مو متصوره البيت من دونش..
ابتسمت تريزا:
ــ الله كريم..
علا : ــ بتوحشينا..
ــ ما ينساكم على طول ..
ــ ولا بننساش.. لويه عاد تقولي لي من اليوم كان قلتي لي قبل سفرش بيوم..
ابتسمت تريزا..
ــ تبغي شي علا ..؟؟
ــ لا سلامتش..
ودخلت غرفتها..
تابع<<

Princess
10-14-2008, 03:12 PM
سميره رجعت من المستشفى راحت ساعه تشوف وضع سوسن واخبارها..
سميره:
ــ توقعتش نمتي!!
ــ وين انام .. مو جايني نوم لو دريت رحت وياش
ــ شدعوه لو رحتي .. بعدها في الغيبوبه ماصحت..
ــ ياربي .. يالله تقومها بالسلامه وتعدي كل شر..
ــ يالله.. وين اخوي؟؟ ماشفت الا هشام هناك..
ــ بعده!!
ــ ايه ليش ..؟؟ من متى؟؟
ــ من الفجر مو هو اللي ودانا المستشفى..
ــ شلوون؟؟
ــ ويشو شلون..
ــ شلون تصرفتي..؟؟
ــ اتصلت عليه.. ولما جا حمل سوسن وسدحها في السيت اللي ورى..
سميره رفعت حاجب وحاجب..
ــ اتصلتي... زين ووين قعدتي وسوسن ورى..
علا بأرتباك:
ــ قدام..
ــ حلو حلو.. مطيحين الميانه!!
علا عصبت:
ــ طوارئ وللضروره وما طلعنا نمتشى حنا لو رحنا نلعب .. رايحين المستشفى..
ــ زين شوي شوي اكلتيني..
ــ مو لأنش ضنانه وشكاكه وما تعيشي بدون فتن ..
سميره اثر فيها الكلام..
ــ اني.. الله يسامحش..
ودخلت غرفتها..

علا ..
ــ ياااربي ويش فيني اني .. افففف تجبرني لكن..
راحت ليها وطقت الباب..
ماترد عليها..
ــ عمه.. افتحي..
ماترد..
ــ عمه اني آسفه افتحي..
فتحت الباب..
ــ اسمحي لي عمه والله ماقصد
سميره ولأول مره.. تحضن علا..
وبحزن:
ــ حتى اني ماقصد بس والله من خوفي عليش..
علا ماتحملت الموقف وصارت تصيح تحس يالله لقت حضن ترتمي عليه وتفضي فيه همها...


الليل تلفون بيت ابو علي يرن.. وكانت علا المتصله..
ماكان احد حول التلفون الا رزان جايه تشوف ليلى اللي طلعت بالسلامه ورجعوها البيت..
ريما كانت تسبح حنين راسها ومليون سيف الا هي اللي تسبحها.. والرجال في المجلس وام علي بعيده تحوس..
ردت عليها..
علا مستغربه من الصوت اول مره تسمع رزان في التلفون فما عرفتها..
علا :
ــ السلام عليكم.. هذا مو بيت حسين آل ...
ــ عليكم السلام.. امبلى هو..
ــ بغيت ليلى..
ــ ليلى نايمه نقول لها مين..؟؟
ــ علا.. طيب اخبارها صارت احسن؟؟
ــ ايه الحمدلله،، خذت لها يوم في المستشفى وصارت تمام..
ــ اهاا.. ماتشوف شر .. سلمي عليها.
ــ ان شالله يوصل
علا جاها فضول تسالها:
ــ عفوا يعني .. مين انتين؟؟ << ماتعرفها علا ولا مره شافتها..
ــ انا زوجة صديق علي..
ــ اهاا.. طيب سلمي لي على ليلى مع السلامه..
ــ ربي يسلمك...


وفي فجر اليوم الثاني .. نزل مالك البلد بعد ماسمع الخبر عن سوسن...
علا مابغت تشوف اخوها تحس روحها ضايعه وتعبانه...
نام له كم ساعه وعلى طول الصباح راحو المستشفى من وصلو لقو هشام..
وكان تعبان وحالته حاله..
ابو مالك:
ــ ياساتر مارجعت شقتك الى الحين؟؟
علا لاحظت ثيابه متغيره لابس ثوب..
ابتسم هشام:
ــ لا رجعت سبحت وارتحت شوي ورديت المستشفى..
ــ اخبارها .. ويش ماسألت عنها الدكتوره؟؟
هشام والكلام يرتجف على شفايفه..:
ــ الا سألت.. تقول وضعها حرج .. الله كريم...
ابو مالك : ــ يارب لطفك ورحمتك..
طل عليها وقلبه متفطر ..
شوي :
ــ طيب عن اذنك هشام.. واصل مشوار شوي مع علا ومالك..
علا مستغربه..
ــ وين بنروح..؟؟
ابو مالك...ــ امشي زياره لمريض تعرفيه
مالك جنب علا يسالها:
ــ مين؟
علا : ــ مادري..؟؟؟
وصلو غرفة حميد ... ودخلو..
ابو مالك : ــ صباح الخير ياخوي
حميد ماتوقع ابو مالك يرجع له .. وهالمره دخلو وراه علا ومالك..
ابتسم حميد يحس روحه اسعد انسان في هاللحظه..
حميد : ــ مالك.. هلا حبيبي ..

مالك كان قليله قعداته في الفريق ومايعرف احد فيه .. وكل مسافر لدراسته...
اول ماشاف حميد.. يحس قلبه انقبض.. يحس روحه شاف هالمخلوق بس متغير عليه..
لما حميد ترك البلد ويا امه كان عمر مالك 10 سنين.. يتذكر ويفهم..
مالك مو مستوعب.. ويتأمل في حميد..
حميد ابتسم:
ــ افا عليك ماتذكرتني..


تابع<<

Princess
10-14-2008, 03:12 PM
مالك والخوف طاغي على حواسه:
ــ ع... عمي !!
ابتسم حميد:
ــ ايه عمك..
علا مهي مستوعبه..
ابو مالك: ــ لا تتغطي يابتي هذا عمش..
علا شالت غطاها وصارت تتأمله.. تذكرته.. هو عمها الصغير اللي كان يلعب وياهم ويشتري ليها حلويات...
دموعها بعفويه طغت.. وابتسمت ابتسامه عريضه..
مالك تقدم لعمه سلم عليه..
حميد:
ــ ولو يا الغاليه مابتسلمي علي..
علا بخجل سلمت عليه..وسالت دموع على خفيف
حميد مسك خدها ومصعه ..
ــ فديتش من يوم يومش حساسه ..
ابو مالك مأثر فيه وضع حميد وحالته.. خلاص تعبان ومنتهي والمرض مو راحمنه.. ومتأثر من موقف حميد مع ولاده وفرحته بشوفتهم..

مالك: ـ مانى لكن مستوعب شي .. يبا .. تقول عمي مات بعيد الشر عنه.. هذا هو.. وينهو زين طول هالسنين..
ابو مالك بتعب .. سحب كرسي .. وقعد..
ــ قعدو باقص ليكم الحكايه من اولها قدام حميد.. من لما توفى جدهم.. وسواياه كلها..
علا تحس بأنهيار.. معقوله !! ابوها قدوتها في الحياه يطلع منه هالشي !! مصدومه ..
مالك مو اقل منها انصدام.. بس شكل ابو مالك و نبرة صوته كافيه .. تدل على الندم والحسره على اللي فات..
حميد : ــ بس ياخوي خلاص .. يكفي مال داعي تتعب نفسك وتعيد القصه .. اللي فات مات والمسامح كريم..
ابو مالك :
ــ الله يقومك بالسلامه وترجع بيننا ان شالله..

وطلع من جيبه ورقه ..
ــ وقدام ولادي هذاني اعطيك حقك.. والله يشهد علي اني مانقصت منه ريال واحد..
فتح حميد الصك لقاه مختوم من المحكمه و موقع عليه ابو مالك .. ونصف ثروته ومقدارها 3 مليون ريال من نصيبه..
حميد يبلع ريقه.. مو عارف ويش يسوي وويش يقول...
ــ بس...
ابو مالك :: ــ لا تقول شي ياخوي.. هذيلا فلوسك .. ابغى ارتاااح من عذابي .. اتمنى تريحني وتاخذهم تسوي فيهم اللي تبغى....

حميد : ــ طيب عندي طلب ..
ابو مالك : ــ أأمر..
ــ ما يأمر عليك عدو.. باخذهم .. و عسى الله يريح بالك.. بس بشرط..
ــ ويش شرطك..؟؟؟

وقال حميد شرطه.. ووافق ابو مالك انه يلبيه له...



و بعد ثلاثة ايام..
تريزا في المطار مودعه... ومعاها سميره.. ابو عدنان مستعجل بيسافر .. فعقدو بس وباركو ليها.. ومالك بيرجع لدراسته..
علا في المطار بس دموع..
ــ بتخلوني كلكم.. حرام عليكم..
مالك: ــ ليش وين راح ابوي .. الله الله في روحش وبينا تلفون وماسنجر لا تقطعيني..
ــ لا افاا عليك.. مستحيل اقطعك.. انتبه لروحك بس ياخوي والله يوفقك..

تريزا .. مدت على علا علبه مغلفه..
علا مهي قادره.. وهي تسلم على تريزا شدت على ايدها..
وكان على علا سلسال ذهب فصخته وعطته تريزا..
تريزا: ــ لاااا علا مااا ياخذه..
علا : ــ بتاخذيه.. حق تذكريني.. تريزا هذه سلسال كل علي .. على شان لا تنسيني..
تريزا تصيح : ــ مافي ينسى..
ومدت على علا علبه مغلفه..
علا اثر فيها موقف تريزا.. العلبه مجهزه من قبل لا تعطيها السلسال يعني ناويه تعطيها اياها قبل لا تفكر هي تهديها..
خذتها وصارت تحرص على تريزا تنتبه لروحها وما تنساهم..
والتفتت لسميره اللي كان ابو مالك يوصيها على ابو عدنان..
سلمت عليها .. وسميره تترجاها تسامحها و ما تشيل على خاطرها من تصرفاتها..
علا : ــ غناتي انتين عمتي مهما كان.. الله يسعدش ويهنيش وانتبهي لروحش..
سميره : ــ انتين بعد ربي يوفقش وانتبهي لروحش ولأبوش وسوسن طمنيني عليها زين..
ــ ان شالله...


ورحلو... جميعا..
ركبت علا السياره .وكانو جايين بسيارة مالك لأنها جيب وتكفيهم كلهم.... وطول الطريق صمت..
مد ابو مالك ايده على المسجل بيقطع الصمت
تعال معي انا احتاج ان تبقى رفيقا لي ...
تؤازرني تواسيني تخفف من عذاباتي ...
وحين اموت .. تبكيني .. فأن بكائك في موتي يعزيني ..
ويشعرني .. بأني كنت شيئا ما سوى الأوجاع والطين...

ومع الموسيقى لهالأنشوده.. ماسمع ابو مالك الا علا تشاهق صياح...
طفاها:
ــ ويش فيش عاد يابتي...؟؟
ــ فضى البيت.. كلهم راحو..
ــ مابخليش انا.. الحين عندي مشوار باروح وبرجع لش نروح لسوسن..

وصلها بيت خالتها تقعد وياها لين يخلص مشواره..


باب بيت ابو جاسم يطق..
ابو جاسم فتح الباب .. ووقف مذهول..
ابو مالك :
ــ السلام عليكم..
ابو جاسم مو عارف شلون يرد..
ـ .. عليكم.. السلام.. تفضل ..
ــ لا ياخوك انا مستعجل جاي بس ابغاك بسالفه..
ابو جاسم فيه غل وقهر من ابو مالك.. بس صار يهدي روحه.. ويحاول ينسى الماضي ويسمعه ويش يبغى.. وبدون نفس..
ــ خير ..
ــ ان شالله كل خير..
ومد عليه صك..
ابو جاسم وكأنه عرف:
ــ ويش ... هـــذاا؟؟؟
ابو مالك :
ــ حقك ياخوي.. واطلب منك تسامحني..
ابو جاسم يفتح الصك وايده تتنافض فتحه وصار يقرا.. وبتوتر:
ــ كبيره.. ضعف.. ضعف ارضي ...!!
ابتسم ابو مالك وحط ايده على كتف ابو جاسم:
ــ مهي كبيره قدام اللي سويته فيك..
ابو جاسم انربط لسانه.. مو عارف ويش يقول.. وبهدوء:
ــ الله يجازيك كل خير .. الله يعطيك الصحه والعافيه
ــ الله يعافيك.. ياخوي داخل عليك بالله تسامحني وتنسى اللي سويته فيك..
ابو جاسم:
ــ ياخوي روح الله كريم .. والله يسامحك ..

ابو مالك مشى عن ابو جاسم ويحس روحه طاير من الفرحه... وباله مرتاح .. رجع كل الحقوق باقي الله يقوم له سوسن بالسلامه وتكمل افراحه...

ابو جاسم دخل البيت وهو مذهول ويكلم روحه..
ام جاسم:
ــ هااا..
ابو جاسم : ــ هااا.. ماعنيش..
ــ يؤ .. يابتي عفر ابوش خرف وقام يكلم روحه..
ابو جاسم عصب:
ــ ولعنه لا حشيمه ولا مستحى وما تبغى احد يعصب عليها.. ماتقومي تنامي احسن؟؟
زينب : ــ يباه.. صك ويه اللي في ايدك..
ابو جاسم مده على بته..
ــ اقريه..
صارت زينب تقرا
ام جاسم فاتحه عيونها..
ــ يؤ..يؤيؤ.. ماصدق .. الحمـــــــــــــدلله رب العـــــــــــالمين .. الله مايضيع الحق ... يااااعلي نذر علي ليلة الجمعه اقرا حلال المشاكل واوزع حلاوه بركة هالخبر..
زينب:
ــ والله كبيره وايد.. يمدينا نبني فيها قصر
ابو جاسم:
ــ وين ياابوش نبني حنا خلاص الشيب لاح والضرس طاح والعقل ولى وراح..
ــ ههههههههه سلامتك يبا بعدك شباب..
ابو جاسم يحك لحيته..
ــ صدق.. انا افكر ابيعها..
ام جاسم طقت صدرها:
ــ تبيعها.. وتعرس علي..!!!!!!!!
ابو جاسم فتح عيونه:
ــ من قال باعرررررس..
ــ ايه مفكرني مافهم .. تشققت على عمرك يوم قالت لك بتك شباب..
ــ يامره اعقلي..
ــ ويش بتسوي بفلوسها اذا بعتها..
ابو جاسم بحمق:
ــ صايره نكديه علينا من متى وانتين عافسه احوالنا على ولدش الحين نسيتيه.. صحيح الفلوس تغير النفوس
ام جاسم غرقت عيونها دموع:
ــ وي الله لا يخلينا منك ومن حنانك.
ــ ايه مفكره بس الحنان لش.. بندفع الحقوق للناس حق تقل المده للنص ويرجع لينا بالسلامه.,. وباسوي مشروع صغير وباخليه يشتغل فيه ويكون مستقبله....
زينب الفرحه مهي سايعتنها .. وام جاسم اكثر واكثر..
ابو جاسم ابتسم:
ــ قرب ينفش لحامك ياقفل.. << تذكر حلمته..
ام جاسم : ــ هااا!!
ابو جاسم : ــ ولا شي داوويه كل شي تبغى تعرفه..
ــ لاااااااتفكر بصوت عالي..
ــ اقول.. انفبرري ولا تتحكمي .. وقومي بكري لي القدو..
ــ وففففف هذا اللي فالح فيه..
ــ حررركي...

وفي المستشفى...
ابو مالك : ــ ها هشام بشر؟؟
هشام اللي مره خلاص منتهي وحاله مهي حال..:
ــ مادري .. كلمت الدكتوره تقول وضعها مو راضي يستقر .. خايف عليها وايد انا..
علا متوتره قعدت على الكراسي لا تطيح..
ابو مالك في باله : ــ يارب تفرجها.. يارب سامحني وغير سوء حالي..
علا:
ــ يباا.. باروح اشوف عمي..
ــ صبري باروح وياش..

دخلو غرفته.. لقوها.. فاضيه !!!
ابو مالك مذهول....
وعلى طول للرسبشن..
ــ ياخوي الغرفه رقم 25 المريض امجد عبدالكريم آل .. وينه...

الرسبشن.. بهدوء:
ــ عطاك عمره اليوم الفجر !!!!!!





الى ان التقيكم و الحلقه الأخيره

المتحير
10-14-2008, 03:44 PM
يو

حميد المسسككين مات


وما نمبى الجزء الاخير

اسير الهوى
10-14-2008, 03:56 PM
ــ افاا خوش رد .. لا بس باجيك بعد شوي باجيب لاب توب ولد عمي ابغاك تفرمته..
ــ وهذي شغلتك..
ــ اوهووو بتمننا عاد انت...
ــ هههههههههههههههه امزح وياك مالت عليك..



اما هالحركة كل تصير معاي اذا قلت للاستاذ شبكة يسوي لي لابتوبي هههه عاد تطلع روحي وياه وما يوافق إلا اول يعايرني ههههههه

لا شكلي اليوم بيصير اسمي بالاسود...uot

ايه وقربت نهاية المسلسل


خسااااااااااااااااااارة



كان بودي يطول وتطول احداثة


بس يالله


ان ادري ان اميرة كريمة وما بتقصر علينا بقصة غيرها


بس لازم تريحي اميرة لك كم يوم


يعطيك ربي الف عافية


تانكيوووووووووو

دمعة على السطور
10-14-2008, 06:07 PM
ياعلي مااااااااااااااااااااااااات


المهم مات بعد ماقلبه ارتاح..
بس بصراحه تعرفينا أميرة مانبغى احد يموت>>بكيفك هو استغفري ربك بس


والحلقة الأخيرة بعد ؟؟


مانبغى القصة تنتهي ...



بالانتظار..يعطيك العافية خية..
موفقة يارب..
دمتي بعين المولى الجليل..

كبرياء
10-14-2008, 06:26 PM
مآآآآآآآآآت حمييييييييد ...!!!!!
لآتقووووووووووووووووولوووووووووووووووووووووووآآآآ ....!!!!
مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنـآآآ ...

أميروووه مآتسويهآآآ عـآآآد أهئ <<-- من جدها البنت ..
ويلييييي على حميد ...

البطل ما يموت هههههههع
يسـلمو على الجزء القاتولي ..!
ذبحتيني بقتله هع
بانتظآر الجديد
كبريآء

عوامية صفوانية
10-14-2008, 06:42 PM
يوووووو حميد ماااااااااات الله يرحمه ( هذا اللي ما تشتهييه هع بس اذكروا محاسن موتاكم هع هع )

اهم شي ماات وهو مرتاح على الاقل اخوه حس به وشاف اولاد اخوه

اسأله واستفسارات في ذهني هع هع ....... << ايووه يم ذهن خخخ >>
* الحين ويش بسوي ابو مالك باللي عطاهم حميد ؟ ( اكيد بياخذهم مره ثانيه هع )
* ويش اخباااار ليلى الحين ؟
* ويش خبر صالح صحيح لو لا ؟
* وبتعرس ليلى على مؤيد لو لا ؟
* وعادلوووه بيطلع من السجن لو لا ؟
* وجاسمووه بيطلع من السجن لو لا ؟

والسموحة خيتو
يلاااا ننتظر البارت وبنعرف كل شي بيطلع في الحلقة الاخيرة هع هع
يسلمووو امووور على البارت كله فيه اكشن حزين حلووو روووعه
وننتظر البارت الجديد
قصدي الحلقة الاخيرة
واااال
لا تقولي عورتي قلبي بالحلقة الاخيرة
والله يعطيش العافية
ما قصرتي خيتو
وتستاهلي كل خير وسعادة

*زهرة البنفسج*
10-14-2008, 06:55 PM
يوووووووو مات حميد الوه ميتيه دبوه مافيي

قلنا بلا موت لاصيحينا عاد اميروة

فرحينا في الجزء الأخير

اني متوقعه شي بس مابقوله اخاف يطلع خطاء اذا طلع صح بقول

عن 3 ملايين الي عطاهم حميد وحميد وصاه اياخدهم بشرط

يالله ننتظر امور

الله يعطيك الف عافيه

موفقين

,,,

Habit Roman
10-14-2008, 07:40 PM
لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ حراآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآم
بعد ماشاف أخووه واولاده يموت ................ وه علي حراام
بس والله أستانست ليه من قلبي ........................ وحزنت له من قلبي

ياآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآربي بتخلص القصة

ننتظرك أمور لالاتأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآخري علينا

أميرة الشوق
10-14-2008, 07:59 PM
خساره مات حميد بعد ما عطاه أبو مالك الفلوس... اسسسسسستغفر الله

ما نمبى القصه تنتهي خليها تطول أزيد :(

نبض الحياه
10-14-2008, 08:12 PM
يعطيك الف عافيه خيه على المجهود واتمنى لك المزيد من التقدم وراح اكون من المتابعين للقصه
تحياتي لك

سفيرة الاحلام
10-14-2008, 10:05 PM
حرام حميد مات انصدمت

اتوقع حميد بيعطي فلوسه علي

وحرام تخلص القصه

ونبي قصة جديده

تسلمي على البارت

زهور الريف
10-14-2008, 10:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل علىمحمد وآل محمد

وعجل فرجهم

يااااااااي الجزء يجنن ما شاء الله

وشوشف يجننوهو يعاير ناصر مع قصته الجديدة هع هع

وأبومااااااالك يرفع الرأس على الي سواه

بس ضيقتي خلقي يوم مات حميد

والله يقوم سوسن بالسلامة

ونفرح في علا وهشام

وليلى ومؤيد

ونبغى نعرف شيءعن صالح

وموفقة بالقمر

بالانتظار

أسيرة الأحلام
10-15-2008, 01:04 AM
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

مستحيل

حميد مآآآت

اهئ اهئ

دموعي نزلت عليهـ

مسكين

في عندي توقعات بس مابقولها خلها للجزء الأخير

بإنتظاركـ امووورهـ

الــــنـــاري
10-15-2008, 03:01 AM
مرحبا

يعطيكم الف عافيه ولا خلا ولا عدم..
قربنـــــــــا نودعكم خلاص...
الناري..
مسموح خيو ,, خذها وخليه يعطينا رايه وانقله لينا :) وتسلم من ذوقك والله ..



اليكم الجديد



هذا من طيب اصلك خيتو
خلاص اول ماتخلص القصة بعطيها وياه
ونشاء الله بخليه يكتب رايه بعضويتي
طبعاً هوه قراء قصة اسف عليك ياحبي مو عليك ياقلبي << اتوقع الاسم كذا:toung:
وعجبته
ونا في نظري هذي احلا يعني اكيد بتعجبنه

يلا خيتو نتابع بارت اليوم
ونتظار الجديد

أحبك ياغلا عمري
10-15-2008, 04:56 AM
جزء روعه
بإنتظار الجزء الأخيـــــــــر

الــــنـــاري
10-15-2008, 11:28 AM
كيف كذا خيتو
كيف تقتلي حميد
حرااااااااام مسيكن حرام عليك

بس بجد البرات روعة
ونتظار باقي القصة
الساعة بجيبوه الفلم اليوم ؟؟

نبــراس
10-15-2008, 11:44 AM
عدنـــا

يعطيكـ العافية أمور أجزاء روعة
ماقدرت أرد من الدراسة :wacko: بس كنت متابعة
يعطيكـ العافية

س / ويش سر الثلاثة ملايين
تحبيها ؟؟؟!! :embarrest:

في الرواية الثانية وهذي كله 3 :wink:

Princess
10-15-2008, 11:47 AM
مرحبا
كان قدره ان يموت.. فلا مجال لأن يبقى.. << استررر عالأحداث .
ماعلينا.. تسلمو اعزائي على المتابعه.. واسمحو لي .. هي اساسا كنت حاطه في بالي بس 30 بارت واخلصها حسب الأحداث اللي في بالي .. بس لأن وقتي مايسمح لي اطول الجزء اكثر من هيك جزأتها على 50 بارت..
شفتوو الفرق 20 بارت ..
المهم هذا اني اليوم اخر يوم اقول ليكم..
اليكم الجديد..
راح توحشوني .. بكل حركاتكم.. تعليقاتكم.. قهركم.. وانتظاركم..
عساني ما انحرم منكم.. والله يعود هالأيام مع روايه جديده.. بأذن الله..


الناري,. من ذوقك خيو ومن ذوق ولد اخوك عفر لو اختك والله خانتني الذاكره والمخيخ مضروب ,:wacko:, اللي هو كنت عميمه لو خاله .. :toung::embarrest:وبنتظار تعليقه.. وويش وراك روح لروايتي الثانيه ماعرفتوني كثر ماعرفني .. ماقريتها انت كامله
يعني ما بتفقد رواياتي لين تخلصها :shiny:خوش كلام عدل و فله ..انتظر تعليقك عليها بعد..

نبراس موفقه حبابه قولي ويش سر الأعداد الفرديه الروايه الثانيه 9 :bleh:


اليكم الجديد..
الأخير .......

Princess
10-15-2008, 11:50 AM
الحلقة الأخيرة ..


ليلى قاعده تقرأ خاطره.كتبتها من فتره.. ومع كل مقطع تتذكر اللي صار في حياتهم من سنتين...


مضى بنا الزمان ,, وتغير المكان.. وحل الفرح محل الأحزان..
(( بعد وفاة حميد.. تفاجأ علي بالمحكمه مستدعينه.. يوقع على استلام ثروه مقدارها 3 مليون ريال ووصيه من حميد المرحوم انها له حلاله ورثه اياه ,, علي مو سايعتنه الأرض مو عارف ويش يسوي ..!! رجع البيت وحالته ماتتفسر بين الفرح والأسى والخوف والضياع.. 3 مليون ريال فجأه نزلو عليه...!! سبحان الرزاق .......))


كانت لحظات .. شعرت فيها بالضعف والذل ,, وهزأت من نفسي .. لأني تظللت بظلال الوفاء لمن قد خان..


(( علي اول ما استلم المبلغ قرر مع عبدالرحمن يسافرو امريكا ويقابلو صالح.. يبغى يطمن قلبه ويريح اخته اكثر واكثر... دلاهم حسين على المستشفى .. ولما رجع علي بالسلامه ... تذكره ليلى وهو يقول ليها...
ــ ياخيه انسيه.. خوان طلع فعلا.. قابلته وياليتني ماقابلته.. الغريب وهو الغريب الله يرحمه.. يوم غدرني وطعني شوفي شلون عوضني فوق الأعتذار هالخير كله.. وهذا اللي معانا كان وعايش ويانا وعارف بحالتنا ومنا وفينا .. غرته الدنيا .. غره مركزه .. نسى اهله وديرته.. مستعير مني تخيلي .. ومصر انه ماله علاقه بنا خلاص يبغى يعيش حياته بكيفه وبراحته... ولما سالته ليش رسلت اغراضك... وليش طول السنين تدعي حبك لأختي وخليتها متعلقه فيك وتنتظرك.. كان جوابه..


|| صالح : ــ كنت افكر نفسي احبها .. بس طلعت غلطان.. ماتناسبني ولا تناسب مستواي.. والأغراض على شان تنسوني ,, ولا حبيت اجرحها تركت ليها ذكرى الدفتر اول سنه تغربت فيها على شان تحس اني ما نسيتها..||


فيا خيه عيشي حياتش ومن عافش عوفيه ،، كان يمضي وقت ومايشوف في الدنيا بنيه غيرش.. ولما سافر شاف وشاف ونساش...))


مضى عامان... وهأنا الآن احمل في احشائي اول اطفالي .. من اعز واغلى انسان.. حنانه ايما حنان.. عوضني سنين القهر والحرمان..


(( مؤيد كان لسا متمسك بليلى وما يبغى غيرها.. علي كلم مؤيد بأسلوب لبق واعتذر منه و راضاه على فعلة اخته وقص عليه سالفتها وسالفة صالح وويش اللي صار بالتفصيل .. مؤيد عذرها على طول.. فاهم وضعها وحالتها من قبل سالفة صالح شلون بعد هالتجريح... رجع و كلم امه وفهمها الموضوع وانه مايبغى غيرها.. طبعا ساره فرحت مره وتقدمو لليلى وعمت الأفراح وهذا هي حامل بعد زواج سنتين ...))


بقي يومان.... لأضمك غاليتي وادعو لك بالسعاده والهناء .. فبعد الفرج لغائبكم ... سنفرح بالدبله تضيء يمناك .. واي معشوق هو ذاك..؟!
لا غير الذي من اول ظهوره في حياتنا اضمرت في بالي انه من نصيبك...
(( الله فرج عن جاسم بعد ماباع ابو جاسم الأرض ودفع حقوق الناس منها ،، صارت محكوميته نصف المده .. سنتين ونصف .. سنتين قضاهم والنصف صدر عفو وشمله.. و عادت البهجه والمسرات لبيت ابو جاسم.. واللي ماصدق على الله اشرف .. ما اخذ اسبوع وتقدم لزينب ،، خطبها ووافقت .. طبعا بعد ماكلمتها ليلى بأسلوب ووضحت ليها تشوف حياتها مع شخص يحبها ويبغاها احسن من تنتظر اللي ماتدري ويش مصيره .؟؟
. وترجتها لا تعيد غلطتها مو لأن اخوها مابه امان... لأن الزمن .. هو الخوان !! ))


تزامنا مع فرحنا بك.. تذكرت .. ذاك الرجل .. عاشقك البريء العفوي .. ملح حيّنا.. و الضحكة على شفاهنا.. من نال منك عزيزتي ماناله ... عادل .. ياترى كيف هي احواله .. ؟؟ فمن بعد رحيل امه عنا .. انقطعت الأخبار!!


(( ام عادل...من انتهت فترة الحداد ليها .. وماليها أي حكم ولا أي حيله.. امرأه تقعد لحالها في بيت .. مايصير... !!
قررت بعد محايل من خوالها واعمامها .. انها تبيع البيت وتبني ليها شقه في بيت ابوها في ديره غير الديره اللي فيها بيتها... وسكنت مع عمها الكبير... صارت تشتغل خياطه وبكذا تصرف على نفسها ولا منتهم واذيتهم لو صار ماصار...


...اما عادل فالحياه مستمره معاه بحلوها ومرها .. في الجمعيه .. تعلم اشياء وايد و اعمام ام عادل حنو عليها في سالفته فصارو يودوها له كل مابين فتره وفتره ,,, طبعا ماتدري عن زينب لأنها لو درت ووصلت له الخبر .. عفر بينتحر !! ))


اشتقت الى من تظن نفسها فأل نحس .. هنيئا لها شهر العسل وبالرفاه والبنين ..
(( علا من طلعت سوسن بالسلامه وتعدت الخطر بقدرة قادر ورحمه منه سبحانه.. تفاجأت بها بعد شهر تكلمها على هشام عنده دوره بياخذها برى البلد يحتاجها لشغله على شان يطور نفسه اكثر واكثر .. وبيسافر سنه ...
علا : ــ الله يسهل عليه..
سوسن بأبتسامه : ــ بس اخوي يبغى يروح وهو مطمن..
ــ شلون يعني؟؟ انتين ويانا في الحفظ والصون افا عليه ..
سوسن تغمز ليها ..
ــ لا مو هذا القصد..
ــ اجل !!
ــ علا ويش رايش في اخوي....؟؟
علا تلونت .. سوسن فرحت:
ــ ويش افهم من هالأرتباك..؟؟؟
ــ ويش قصدش؟؟
ــ علا لا تستهبلي علي ترى كلمت ابوش وكل شي قال الدور الباقي عليش .. هاااا...ويش رايش؟؟
ــ اللي تشوفوه,..
ــ كلوووووش الأسبوع الجاي عقدكم.. وتالي يسافر ..ههههههههه مستعجله صح..
علا : ــ ههههههههه حدش.. لامايحتاج يعقد .. يسافر وهو مطمن,, ماني لغيره ان شالله..
علا قررت هالشي تحسبا لأي ظرف مستقبلي .. ومتعقده من سالفة ليلى.. فقالت خليهم على البر احسن ليهم لا يغرقو في البحر..
وصلت لهشام الكلام... انها بتنتظره..
هشام اقتنع مع قلق في قلبه من اللي ممكن يصير .. ولما رجع بالسلامه ,, بعد اسبوع فرح في عصرية يوم بخبر حمل اخته.. وفي الليل هو مع حبيبته علا معقود عليهم بالصلاة على محمد وآل محمد ,, وبعد سنه خطوبه عرسو وسافرو سوريا ولبنان شهر العسل ))


كل دخل لقفص ذهبي .. والفأل لرفيق دربي وصديقي الحنون..
(( علي : ــ ممممممم ما تخبطي لي خيه!!
ــ يوو افاا عليك حركاااااااااات شاان زين؟؟ مين اخطب لك؟...
ــ مادري .. << قالها بطريقه توحي العكس..
ليلى تتعيلف:ــ ماتدري هاا.. تفكرني ماحس فيك اذا جيت لي وحماتي وياي قاعده
ــ هاا.. ليش .. ويش تحسي..؟
ــ مادري بس تعتفس احوالك..
ــ عيب ها.. عن التعيلف
ــ ههههههههههه ويش فيك حمقت..
ــ لا بس .. مادري..
ــ افا عليك وين الاقي احسن منها لك ووين تلاقي هي زيك؟؟
ــ خلاص اجل الأسبوع الجاي نشوف لينا يوم ونطب عليكم خطاب
ــ ههههههههه حياكم ياغناتي...


علي فتح له مشروع ... مجموعة توصيل للمدارس والجامعات والمشاوير الخاصه.. وشرى كم ميكرو ووظف ولاد بلده العاطلين عن العمل واللي يحسهم يدورو لقمة العيش ايا كان مصدرها...


غير انهم قفلو بيتهم القديم وعرضوه للبيع,, وبنو ليهم بيت واسع ,, الطابق الثاني لعلي شقه حق مستقبله وتحت امه وابوه وريما.. اللي صارت تدرس دبلوم لغات في معهد والسنه تتخرج ))


ولا يفوق شوقي أي شيء كشوقي لبيتنا القديم الذي تربينا فيه وعشنا اجمل الأيام ولنا فيه اجمل الذكريات.. كبرنا فيه وكبرت الأحلام.. وتفرقنا منه كل الى حياته...
لطالما ضعنا.. وتعذبنا.. ولم يجمع شتات احاسيسنا سوى صبرنا..
وان بكينا ذات يوم ورددنا .. ضعنـا يـا صبرنا...!!


(( ــ مساء الخير
سكرت ليلى الدفتر ..
ــ هلا غناتي..مساء الأنوار
مؤيد : ــ ويش اخبارش ..؟؟
ــ واحشني
ــ هههههههههه استر عالرومنسيه.. والله واحشتني انتين اكثرررر
حطت له الغدا وقعدو يسولفو..


ــ صح كلمني اليوم اخوش علي يقول حصل شرايين للبيتكم القديم..
ــ ايه..
ــ يقول بيهدموه وبيسوو فيه محل عاد محل ويه مادريت..
ليلى قلبها طق طقه قويه.
ــ ياربي .. بيتنااا..
ــ هههههههههه فديتش خلاص صار له سنتين مسكر ماحد راضي يشتريه.. حتى رضى علي اخيرا يبيعه بثمن الأرض بس
ــ الله كريم .. مؤيد .. بطلب طلب..
ــ عيوني..
ــ يسلم عيونك.. ابغى قبل لا ينباع البيت توديني له باشوفه وبتمشى فيه شوي ..
ــ ولا يهمش.. عزيزه عليش الذكريات داري بش... خلاص بكره الخميس نروح عصريته انا وانتين وعلي ..وتمشي على راحتش..



يوم ثاني وقفو عند باب الحديد ,, عروة الباب مربوطه بسلاسل ومقفله بقفل ..
فتح علي الباب وصوت صريره هيج وجدان ليلى..
دخلت وصارت تمشي فيه وتتنفس..
وفي كل ركن وزاويه تسترجع الذكريات بحلوها ومرها..وبأبتسامه..
ـ الوداع ياذكريات ,,, الوداع يابيتنا الغالي.. ))
سكرت ليلى الدفتر .. وانتهت الحكايه...

Princess
10-15-2008, 11:55 AM
وانتهى مشواري معكم,,..تجتاحني رغبة بالبكاء ..
لا ادري اهي حساسية فيني !!
ام لأني تعلقت بأبطال حكايتي !!
احبتتهم من قلبي وغدوت كالمجنونه معهم..
كنت بنكد ليلى وبخفة عقل عادل .. وقوة شخصية علي .. بحساسية علا ,, و شقاوة ريما.. كدهاء حميد .. وظلم ابا مالك.. عاشقة كأشرف وعفوية كزينب ... ظريفة كما ابو جاسم وعنيده كزوجته .. حنونه مثل ام علي و منكسره كأباه .. كل شخصيه لها الصداره في الروايه كانت انا بتفاصيلها حتى صرت اخيل لنفسي ملامحها ...
.
.
.
.

اقف هنا...
لأنهي رحلتي معكم.. راجية من الله اني وفقت في امتاعكم وطالبة منكم السماح لي على كل الم أودمعه وكل ذكرى قد نبشتها في أي حدث قد طرأ ..

الى ان التقيكم في اجازة الصيف لعامنا المقبل ,, اطال الله عمرنا واياكم..
لكم مني باقات شكري وعرفاني وامتناني
على حسن وصلكم وحلو تعاليقكم.. ويكفي انكم ابطال هذا المتصفح وهذا مايسعدني ويشرفني..
اسألكم الدعاء
دمتم بخير
وبحفظ الرحمن

سفيرة الاحلام
10-15-2008, 01:15 PM
روعه القصه

سلمتي غاليتي على الراويه

ابداااااااع

اميره قصتك مثلة بعض من اشخاص المجتمع

استمتعنه به جدا


اشكركي من اعماق قلبي على الابداع في القصه وتسلسل الاحداث


لاهنتي على القصه والابداع اطال الله في عمرك



بنتظر الرواية الجديد



تقبلي تحياتي

أحبك ياغلا عمري
10-15-2008, 01:56 PM
مشكورة أختي على القصه الرائعه
ونتمنى قريباً قصه جديده
أـمنى لكٍ التوفيق من قلبي

سماءك حلمي
10-15-2008, 02:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

رواية حلوة يسلمووا خيه

وفي إنتظار جديدك

واما عن رغبتك في البكاء
يحق لك خيه فاهمة إحساسك
كان عندي رواية بس مانشرتها لاني ماكملتها
ولما إنقطعت عنها حسيت برغبة في البكاء

عموما ربي يوفقك ويكتب لك كل خير


كل المودة

ملاك الورد ..~
10-15-2008, 02:22 PM
أميرتنا
الابداع هو القدرة على الخلق
وانتي خلقتي شخصيات
اضحتنا
وابكتنا
اغضبتنا
آلمتنا
وعشنا معها جميع حالاتها

آآآآآآآآآه
كنت كلما اقرا جزء ابكي وانفس عن المكبوت داخلي
بيوحشوني
ولا عاد عادلوه
لاحد يقول له عن حينب انها انخطبت
تالي يدبح الفلبيني

اميرة
الله يوفقك دنيا وآخره
ويعطيك كل الي تتمنيه
ويارب توصلي لل100%

آخر شقآوهـ ..~
10-15-2008, 02:29 PM
إبـــــــــــــــــــــدآع وربي ..جونــــــــــــــــآآن
اللهم صلي على محمد وآل محمد<~~عن الحسد
مآنقدر نودع هلمتصفح تعودنــــــــــــآ عليه حرآآم ..بس كل قصه لهآ نهآيه فلآزم نودع
بتوحشينــــــــآ أميرتنآ ..
طلبنآك بقصه جديده في الأجآزهـ<~~وآآل بعدهـ مشوآر طووويل
عن جد أستآنسنآ معآك ومع إبدآعك ..أستمري ولآتبخلي على جمهورك
أعطآك الله كل خيـــر ..وحقق أمآنيك
بقولك شيء ..
طبعاً أني تآبعت معآك قصصك الثلآآث
بس حبيت أقولك مرتب هدي القصه من بين القصص الثلآآث
أخدت في نظري المركز الثآني ..طبعا أكيد غيري بقول الأول
بس لآني أحب النحآسه والشطآنه والضحك وكدهـ فـ حطيت مآعرفتوني كثر مآعرفني المركز الأول
بس القصه حركآت وإبدآآع ..ولآزم الكآتب ينوع وهيك شي
<~~خلآآص عفر فهيت يبغى ليي أطيـــر هع
ربي يعطيك ألف عآفيه يآقلبي
بانتظآر جديدك الرآئع
تحيآتي
ضحكوهـ البطه

اسير الهوى
10-15-2008, 04:03 PM
ذكريات كانت قاسية..

لكن حقيقتها هي الحياة..

فيها تعلمنا..

فيها كبرنا..

فيها نلنا الصبر... وإن ضعنا..

مدرسة انت امي..

وداري انت ابي..

وانت اخي صندوق اسراري..

وانت صغيرتي.. كنت خوفي..

وكنت كل ما انظر في الحياة..

زوايك يا ذكرياتي..

نقشتها اثار عكاز..

وصوت لخر المطر..

فتات من الخبز..

وذرات الطحين..

وموج البحر يلاطم ذلك المركب الصغير..

كل ذا ياذكرياتي..

بذا عند اغلاق ذلك الباب..

واللذي صريره..

اجمد الدموع بأجفاني..

وآلم القلب بخفيقه الذي من كاد يفاق الجسد..

وبعدها اغلق صندق الذكريات..

بسلالسل قد اقحمت بابك ذكرياتي..

لاقل وداعاً لذلك الالم..

لاقل واكرر بخاطري..

ضعنا ياصبرنا..

...............


من جهتي اقدم جزيل الشكر لاناملك خية لخيالك لاحساسك لذلك القلب الصغير الذي رسم لنا هذه الرائعة..

قد عشنا كل زواياها حلقنا بها سلمنا كل احاسيسنا لها مأسورة بين احداثها

عند المأساة فيها نحن بمأساة وعند الفرح ترفرف قلوبنا فرحا

لن ننسا لحظات الصباح حيث الافطار على متابعة هذه الاحداث

التي علمتنا الصبر

والحذر من القريب قبل البعيد

وان السوء وان طال زمانه فهو عائد على فاعلة بالعلل

ان تركت نفسي هنا لن انتهي من الحديث لما اثرتي به فينا اختنا اميرة

لك الشكر وحفظك الله

وقضى الله حاجاتك بحق قاضية الحاجات

سيدتنا ومولاتنا فاطمة الزهراء عليها السلام

لتكوني بخير

عوامية صفوانية
10-15-2008, 05:19 PM
اللهم صلي على محمد وآل محمد
احدآآآآآآث عشنا معاها في كل تفاصيلها من حزن وفرح ونكد وخباله وظرافه
بجد حسينا روحنا في قلب الروايه واتقمصنا ادوار كل واحده في القصه
سنفتقد هذه المتصفحات والتعليقااات

قمة الابدااااع ما شاء الله
لا يسعني الا الشكر لأناملك المبدعة غاليتي
والله يعطيش العافية
ما قصرتي
وقضى الله جميع حوائجش دنيا وآخره
دعوااااتك


اممم ملاحظة تنويه : السموحة خيتو اسمحي لي وابرئي ذمتي اذا في يوم قالت بنت اختي تبي تنسخ الرواية لانها تحب تقراها على رواقه وغير مجزئه .
ولن اسمح لنفسي ان انسخها بدون اذن منكِ واعرف ردكِ
وهنا ايضاً بدوري سأقرأ رواياتش الاولى والثانية لاني بصراحة اول مررره اقرأ قصه في النت واتفاعل معاها

فأرجو منكِ السموحة
دعوااااتك لي بالموفقيه
تحياتي

دمعة على السطور
10-15-2008, 05:20 PM
اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد
وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم..

انت كنت البطلة عزيزيتي..
في مخيلة كل بطلة من أبطال هذه القصة ..
لأنها من خيالاتك..ووجدانكِ أتت..

ونحن كنا رفقاء لكل مااحتوته هذه القصة ..بحلوها ومرها..
احببت الجميع هنا..

فرحت معهم ..وحزنت معهم..

احببتُ فكركِ المتميز..
وقلبكِ الطاهر..
اللذان أخذا مأخذهما هنا..
واحتلا قلوبنا جميعاً..

أخية ..

سأفتقد هذه الصفحة ..
سأفتقد فرحتي هنا..حيناً..
وبكائي حيناً آخر..

سأفتقد ...

حس علا المفعم بكل الحب.. المحتاج لفيض من الحنان..
سأفتقد روح ريما.. التي اضحكتني كثيراً..بشقاوتها..

سأفتقد قلب ليلى الكبير...
سأفتقد علي ...حقيقة أعجبتني تلك الشخصية كثيراً... لأبعد الحدود أعجبتني..
سأفتقد..أبو علي.. الذي إن فقد بصره ..لم ولن يفقد بصيرته الطاهرة ..
سأفتقد ..أبو جاسم ... وكل حرف فكاهي خرج من عقلكٍ وقلبكِ على لسانه..
سأفتقد ..جاسم...نعم جاسم ..الذي بقى ضميره في تأنيب دائم..
سأفتقد ..حميد .. ومافعل الدهر الخؤون به..
سأفتقد ..زينب.. وصروعتها هههههههههه كلا خلعات مسكينة ..

سأفتقد أم جاسم...كما قلتِ عزيزيتي عنيدة هذه المرأة ..

سأفتقد..عااااااااااااااااادل.. حقاً سأفتقده من كل قلبي..
وأم عادل تلك المرأة المغلوبة على أمرها..
كان الله في عونهم...

سأفتقد ..أبو مالك وسميرة وسوسن بقلبها الكبير الحنون..
سأفتقد تريزا..التي لقلما سمعنا عن خادمه مثلها ..

سأفتقد مؤيد .. جود ..سارة.. والجميع..


سأفتقد الجميع ياأميرة ...الجميع هنا..

اعلمُ أنني اطلتُ الحديث كثيراً..

عشت معهم ومع خيالاتكِ الرائعة ..فكركِ الرائع..
لدي الكثير والكثير لأقوله هنا..
ولكن >>>زودتيها يابنت اطلعي خلاص..


اختم كلماتي بالدعاء من القلب...من أعماق الفؤاد ..لكِ عزيزتي..
بكل خير..وتوفيق ونجاح..وسداد..
وقضاء الحوائج للدنيا والآخرة..
اسألك ياربي ذلك كله..
بحق محمد وآله الطاهرين..

يعطيك ربي العافية ..على هذا الابداع الرائع..


موفقة لكل خير إن شاء الله تعالى..
دمتي بعين المولى الجليل..

أختكِ دمعة على السطور..

Hussain.T
10-15-2008, 05:57 PM
ما ادري ويش اكتب

انقطعت عن النت فترة وكان فكري ويش بيصير يا ترى؟؟


انا في حياتي لم اقرأ رواية كاملة لأني امل منها

اما هذه الرواية حسيت اني عشت بين أبطالها وأتأثر بأحداثها

وكل يوم اتعلق بها أكثر فأكثر

===

اميرة المرح

شكرا لك على هذه الرواية الرائعة والممتعة وشكرا لك على هذا المجهود الرائع والمميز

صراحة ما ادري ويش اكتب لك

لأني اليوم مسرور على ما جرى في القصة

الف الف الف الف شكر لك على هذا الابداع


تحياتي

*زهرة البنفسج*
10-15-2008, 06:03 PM
الحلقة الأخيرة ..



ليلى قاعده تقرأ خاطره.كتبتها من فتره.. ومع كل مقطع تتذكر اللي صار في حياتهم من سنتين...


مضى بنا الزمان ,, وتغير المكان.. وحل الفرح محل الأحزان..
(( بعد وفاة حميد.. تفاجأ علي بالمحكمه مستدعينه.. يوقع على استلام ثروه مقدارها 3 مليون ريال ووصيه من حميد المرحوم انها له حلاله ورثه اياه ,, علي مو سايعتنه الأرض مو عارف ويش يسوي ..!! رجع البيت وحالته ماتتفسر بين الفرح والأسى والخوف والضياع.. 3 مليون ريال فجأه نزلو عليه...!! سبحان الرزاق .......))


كانت لحظات .. شعرت فيها بالضعف والذل ,, وهزأت من نفسي .. لأني تظللت بظلال الوفاء لمن قد خان..






مساء الخير امور هذا الي كنت متوقعتنه عن جد بس خفت اقوله ويطلع خطاء

انبسطنا بالقصه عن جد وعشنا كل جزء معهم بالحزن والفرح

ربي يوفقك يامور ويعطيك عقد نيتك

راح نشتاق لكل شخصية مرت معنا هنا

اذا الله عطانا عمر ننتظر الصيف المقبل باذن الله

موفقين يارب

,,,

للدموع إحساس
10-15-2008, 07:14 PM
مســــــــــــــــــــــــــاء الخير ،،
حميييييد مااااااتـ ،،:no::no:
و اللهـ تمنيتـ يعيشـ و يعمر ،، :closedeyes::closedeyes:
يعوضـ إليـ فاتـ من عمرهـ ،،:sad2::sad2:
لكنـ ياللهـ اللهـ يرحمهـ ،،
و صالحوهـ عنـ جد قليلـ أصلـ ،، مالتـ عليهـ هو و يا مرتهـ بعد ،، :shiny::shiny:
النهايهـ جداً راااائعهـ ،،
تعكسـ روعة الكاتبهـ ،،
و على الرغمـ منـ أنـ النهايهـ كانتـ سعيدة ،،
إلا أننيـ أنهيتها بـ غصهـ موجعهـ ،،
أنـ ينقطعـ تواصلنا معـ شخصياتـ الروايهـ ،،
و كاتبتها أمر محزنـ ،،
كنا معهمـ عايشنا أحداثـ حياتهمـ ،،
شاركناهمـ الدموعـ فيـ الأحزانـ و الأفراحـ ،،
و أصبحو جزء من حياتنا ،،
لكنها قوانينـ الحياة ،،
أميرة المرحـ ،،
أنا شخصياً سـ أعود لـ أكمالـ قرائة الروايهـ السابقهـ ،،
ما عرفتونيـ كثر ما عرفنيـ ،،
و صلتـ حتى الصفحهـ 15 و توقفتـ ،،
و هناكـ سـ أعادو الألتقاء بكـ ،،
عبر سطور إبداعكـِ ،،
سلمتـ يمينكـ ياالـ غلااا ،،
و هذانيـ منـ الحينـ فيـ الانتظار ،،
خااالصـ التحاااياااا ،،
للدموعـ إحساسـ ،،

Habit Roman
10-15-2008, 08:29 PM
عجز قلمي عن الرد على كلماتك ...وعجز العقل
عن التفكير !!..


يقال كل دمعة لها نهاية .. ونهاية أي دمعة بسمة .. ولكل بسمة نهاية .. ونهاية

البسمة دمعة ! ..
و لحن الحياه بداية ونهاية ،، بسمة ودمعة ،،فلا تفرح كثيرا ،، ولا تحزن كثيرا ،،

فإذا أصابك أحدهما فنصيبك من الآخر آت مع صفحات القدر

أخيتي الغالية أميرة كثير ما كنا نتنظر قصتك بفارغ الصبر كنا نتحرى شوقا لكي نعرف الاحداث بعد توقفنا عند نقطة حاسمة كنا نردد معنا قصيدتنا ضعنا ياصبرنا

ماذا نفعل عندما تعجز الكلمات عن وصف ما نشعر به تجاه أشخاص يعيشون حولنا ، وداخلنا ، ويحتلوننا في وعينا وسهونا ؟؟.. ماذا نفعل عندما نحبهم لدرجة الألم ، الألم من مجرد التفكير في إمكانية فقدانهم ؟؟
ماذا نفعل عندما نجد أن الوقت معهم يمضي كالريح ؟ ماذا نفعل عندما نظن أنهم باقون كما هم عليه أصحاء أقوياء ، ثم نستيقظ لنجدهم على غير حالهم .. ضعفاء واهنون

عشنا مع أبطال قصتنا
بالإمهم........
بفرحهم......
بضحكهم.....
ببخلهم......
بتنيب ضميرهم ..
بحبهم......
وفقدهم غاليهم..

أستمري غاليتي أبدعي بقلمك المبدع أستمري عزيزتي فنحن معك دائما سنستمر معك أين ماكنتي سننتظرك في كل جديد لك سنفتقد أناملك لوقت طويل ولكن سننتظر

لان نقول وداع بل سنقول إلى الملتقى القريب إن شاء الله

لأنـي أعرف نزف قلمك .. وروعتـه
أعرف أيضاً أننـا جميعـاً مهما دونــا
تبقى حروفنـا في عجز تام عن مجاراة روعتـك
لاأعلم مالسر الذي يجذبني دائما لقراءة مايخطه قلمك ؟؟!!!
هناك رابط خفي مجهول لاأعلمه !!
ولكن الذي أعلمه أنك مميزة !!!
وأن اسمك يحلق دائما في سماء الابداع !!
سأعلنها صريحة وسأخلع رداء الحياء
::أحبك في الله ::

أختك المغتربة
حبة رمان

براءة روح
10-15-2008, 10:20 PM
http://www.x66x.com/download/160448f64213b955f.gif


اللـــهم صلي على محمد وال محمد ..


ماشااء الله قمـــه رووعه..


عشنا مع القصه كــــل الاجوااء بصرااحه بـــنفتقد الابطال ..


<<وانا كنت من المتاابعين من خلف الكواليس :embarrest:


وطبعا كانت لي تخميــنات مراات تصيب ومرات تخيب ..


وبـــصراحه أكــــثر قصه عجــبتني للحــين :bigsmile: ضعنا يا صبرنا ممــيزه في الاحدااث بشكل خلانا نتعلق فيها ..


وتـــسلم ديااتك .. والله يعطــيك الف عاافيه .. لا عدمنا جديدكِ..؟؟


والـــي لقااء قريب :bigsmile:مــع جديدكِ اموورة ..؟؟


دعواتي لكِ بتحقيق أمنــياتكِ


كـــل المووده .. براءة رووح
http://www.x66x.com/download/301648f64213d7d38.gif

أسيرة الأحلام
10-15-2008, 10:26 PM
إبد ـآآآآآآآآـ ع

مآآآشاء اللهـ عليش امووورهـ حركتات

رآآآح توحشني القصهـ مووووووت

وبيوحشني اشرف بعد قلبي <<< حبيتهـ وآآآجد

يسلمووو غلآآآآآي

واللهـ يوفقش

وإنشآآللهـ تنشري رواياتش في المكتبات

وبإنتظار الروايهـ الجديدهـ

تقبلي خالص تحيآآتي

اسـ ي ـرة الأحـ لا ـم

المتحير
10-15-2008, 11:20 PM
وااااااااااااو

مشكورة


اميرة هالمجهود مو صغير

ونننتظر<<<<<ادري تفكروا باقول الجزء خخخ


القصة الجديدة

براءة طفله
10-15-2008, 11:40 PM
أبــــــــــداع

تــــــــــمـــــــــــيـــــــز

مجهود رائع عزيزتي الغاليه

سلمت اناملك على هذه الروايه التي عشنا مع كل شخصيه

سنشتاق الى ((ضعنا ياصبرنا))

ولكننا ننتظر منكي كل ماهو مميز وجديد

فنحن في الأنتظار

شكر خاص من اعماق قلبي لكِ غاليتي

ابداعكِ مميز

موفقه بحق محمد وآل محمد

سنشتاق لما تخطه آناملك الناعمه

حــــفظـكِ الباري

اختك

براءة طفله

Princess
10-15-2008, 11:48 PM
عانقت دموعي خداي وانا اقرأ تعليقاتكم من خلف الكواليس
فك ذاك العناق ابتسامه ..
احببت تواجدكم .. فخورة بنفسي لكوني بينكم.. وفخورة بكم ..
لم استطع ان امنع نفسي اكثر من تسجيل الدخول و الرد المجمل عليكم جميعا..

اعزائي .. يامن بكم استمر واكابد كل مجهود لأعطيكم اكثر و اكثر..
اميره منكم.. و اليكم .. وستبقى دوما معكم..
لاعدمتها احاسيسكم..
لي عوده للتعليق على مشاعركم.. كل على حده..:embarrest:

دمتم بخير
وبحفظ الرحمن

أُخرىْ
10-16-2008, 01:24 AM
المبدعه ..أميرة المرح
كم تمنيت لو ساعدتني ظروفي..لأقرأ القصه من بدايتها..قرأتها والحمد لله أنهيتها معكِ ولكن للأسف لم أكتب أي تعليق..لأني إذا قرأت جزء تكونين قد انهيتي اجزاء من بعده..ولذا..أنا هُنا..لأبارك لكِ..
على هذهِ..التحفه..
عند قراءتي...للجزء الاول..توقعت أحداث مختلفه..مالك توقعته البطل ..توقعته يغرم بليلى..وتوقعت شخصيه مختلفه لليلى..علا..اول انطباع ومشاعر حملتها لها كان الكُره ولكنِ..أحببتها بعد ذلك كثيراً..
شرشوف..وزينب..أحلى قصه..عادل ومواقفه الجميله..القلب الطيب..(أبو علي)....وبااااقي شخصيات القصه..كُلهم كان لهم الأثر..
إبداع يتلحف كل ماتكتبيه...أخيتي..موفقه لكل خير..
وإن شاء الله..تتحقق كل إمنياتك..الله يحفظك..ويسدد خُطاكِ
..

Princess
10-16-2008, 01:48 AM
روعه القصه


سلمتي غاليتي على الراويه

ابداااااااع

اميره قصتك مثلة بعض من اشخاص المجتمع

استمتعنه به جدا


اشكركي من اعماق قلبي على الابداع في القصه وتسلسل الاحداث


لاهنتي على القصه والابداع اطال الله في عمرك



بنتظر الرواية الجديد





تقبلي تحياتي



مرحبا.. الأروع تواجدش عزيزتي :embarrest: واني استمعت اكثر بقراءة تعاليقكم وتخامينكم
الله يرحم والديش ويطول بعمرش ويحفظش لحبايبش.. تسلمي عزيزتي ..
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-16-2008, 01:54 AM
مشكورة أختي على القصه الرائعه
ونتمنى قريباً قصه جديده
أـمنى لكٍ التوفيق من قلبي


مرحبا
العفو عزيزتي ,, الأروع تواصلك معي..:embarrest:
دمتي بخير :bigsmile:
وبحفظ الرحمن

Princess
10-16-2008, 01:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

رواية حلوة يسلمووا خيه

وفي إنتظار جديدك

واما عن رغبتك في البكاء
يحق لك خيه فاهمة إحساسك
كان عندي رواية بس مانشرتها لاني ماكملتها
ولما إنقطعت عنها حسيت برغبة في البكاء

عموما ربي يوفقك ويكتب لك كل خير


كل المودة

مرحبا
سلمش ربي خيه. ولا عدمت حلو الوصل منش...
:embarrest: ما شالله فهمتيني .. وحاسه فيني
:rolleyes: وين خاشه ابداعاتش كمليها وبها نورينا..

موفقه حبابه
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-16-2008, 02:00 AM
أميرتنا
الابداع هو القدرة على الخلق
وانتي خلقتي شخصيات
اضحتنا
وابكتنا
اغضبتنا
آلمتنا
وعشنا معها جميع حالاتها

آآآآآآآآآه
كنت كلما اقرا جزء ابكي وانفس عن المكبوت داخلي
بيوحشوني
ولا عاد عادلوه
لاحد يقول له عن حينب انها انخطبت
تالي يدبح الفلبيني

اميرة
الله يوفقك دنيا وآخره
ويعطيك كل الي تتمنيه
ويارب توصلي لل100%



:embarrest: وتعبثرت مني كلماتي وخانتني العبارات..
كل الشكر لك غاليتي على التواصل والمتابعه.. كل الشكر على الدعاء..
سلمتي من كل مكروه,,وسلامتش من الآآآه ومن كل حزن,,
:toung: عادلوه لا تخافي عليه مابيوصل له خبر...:toung:
يوفقنا وياش غناتي
والله يحقق احلامنا جميع
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-16-2008, 02:03 AM
إبـــــــــــــــــــــدآع وربي ..جونــــــــــــــــآآن

اللهم صلي على محمد وآل محمد<~~عن الحسد
مآنقدر نودع هلمتصفح تعودنــــــــــــآ عليه حرآآم ..بس كل قصه لهآ نهآيه فلآزم نودع
بتوحشينــــــــآ أميرتنآ ..
طلبنآك بقصه جديده في الأجآزهـ<~~وآآل بعدهـ مشوآر طووويل
عن جد أستآنسنآ معآك ومع إبدآعك ..أستمري ولآتبخلي على جمهورك
أعطآك الله كل خيـــر ..وحقق أمآنيك
بقولك شيء ..
طبعاً أني تآبعت معآك قصصك الثلآآث
بس حبيت أقولك مرتب هدي القصه من بين القصص الثلآآث
أخدت في نظري المركز الثآني ..طبعا أكيد غيري بقول الأول
بس لآني أحب النحآسه والشطآنه والضحك وكدهـ فـ حطيت مآعرفتوني كثر مآعرفني المركز الأول
بس القصه حركآت وإبدآآع ..ولآزم الكآتب ينوع وهيك شي
<~~خلآآص عفر فهيت يبغى ليي أطيـــر هع
ربي يعطيك ألف عآفيه يآقلبي
بانتظآر جديدك الرآئع
تحيآتي
ضحكوهـ البطه


ضحوكه القمر.. تسلمي حبابه على التواصل وربي لا يحرمني منكم...
:wink: ايه ايه ماعرفتوني احلى ندري لويه :wink: لجل عين تكرم الف عين..:toung:
لا عدمت هالمحبه من قلوبكم ولا عدمت هالنور غناتي..
والله يحفظكم يا احلى جمهور :bigsmile: تسلمي عالدعاء...

:rolleyes: ولا تطيري بعيد

دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-16-2008, 02:07 AM
ذكريات كانت قاسية..


لكن حقيقتها هي الحياة..

فيها تعلمنا..

فيها كبرنا..

فيها نلنا الصبر... وإن ضعنا..

مدرسة انت امي..

وداري انت ابي..

وانت اخي صندوق اسراري..

وانت صغيرتي.. كنت خوفي..

وكنت كل ما انظر في الحياة..

زوايك يا ذكرياتي..

نقشتها اثار عكاز..

وصوت لخر المطر..

فتات من الخبز..

وذرات الطحين..

وموج البحر يلاطم ذلك المركب الصغير..

كل ذا ياذكرياتي..

بذا عند اغلاق ذلك الباب..

واللذي صريره..

اجمد الدموع بأجفاني..

وآلم القلب بخفيقه الذي من كاد يفاق الجسد..

وبعدها اغلق صندق الذكريات..

بسلالسل قد اقحمت بابك ذكرياتي..

لاقل وداعاً لذلك الالم..

لاقل واكرر بخاطري..

ضعنا ياصبرنا..

...............


من جهتي اقدم جزيل الشكر لاناملك خية لخيالك لاحساسك لذلك القلب الصغير الذي رسم لنا هذه الرائعة..

قد عشنا كل زواياها حلقنا بها سلمنا كل احاسيسنا لها مأسورة بين احداثها

عند المأساة فيها نحن بمأساة وعند الفرح ترفرف قلوبنا فرحا

لن ننسا لحظات الصباح حيث الافطار على متابعة هذه الاحداث

التي علمتنا الصبر

والحذر من القريب قبل البعيد

وان السوء وان طال زمانه فهو عائد على فاعلة بالعلل

ان تركت نفسي هنا لن انتهي من الحديث لما اثرتي به فينا اختنا اميرة

لك الشكر وحفظك الله

وقضى الله حاجاتك بحق قاضية الحاجات

سيدتنا ومولاتنا فاطمة الزهراء عليها السلام

لتكوني بخير



مرحبا
بصراحه.. ماقدرت امسك دموعي واني اقرأ مقدمتك الروعه خيو.. :embarrest::toung: رووعه وربي لا وحاطه موسيقى حزينه جت صدفه خلفيه ويا مقدمتكم
لا خلا ولا عدم.. والله يعطيك العافيه.. ويحقق امانيك ويحفظك
مادري ويش اقول بعد,, ماقصرت الله يطول بعمرك..
<< بعدها تصيح :embarrest:
دمت بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-16-2008, 02:21 AM
اللهم صلي على محمد وآل محمد
احدآآآآآآث عشنا معاها في كل تفاصيلها من حزن وفرح ونكد وخباله وظرافه
بجد حسينا روحنا في قلب الروايه واتقمصنا ادوار كل واحده في القصه
سنفتقد هذه المتصفحات والتعليقااات

قمة الابدااااع ما شاء الله
لا يسعني الا الشكر لأناملك المبدعة غاليتي
والله يعطيش العافية
ما قصرتي
وقضى الله جميع حوائجش دنيا وآخره
دعوااااتك


اممم ملاحظة تنويه : السموحة خيتو اسمحي لي وابرئي ذمتي اذا في يوم قالت بنت اختي تبي تنسخ الرواية لانها تحب تقراها على رواقه وغير مجزئه .
ولن اسمح لنفسي ان انسخها بدون اذن منكِ واعرف ردكِ
وهنا ايضاً بدوري سأقرأ رواياتش الاولى والثانية لاني بصراحة اول مررره اقرأ قصه في النت واتفاعل معاها

فأرجو منكِ السموحة
دعوااااتك لي بالموفقيه
تحياتي


مرحبا..
اولا مسموحه ياغناتي انسخيها و اذا قرتها وصلي لي رايها وتعليقها.. :bigsmile: وانتظر تعليقش على الروايتين الأولى والثانيه.. :rolleyes: صراحه الروايه الأولى ماحبها وايد كانت في فتره :toung: اكرهها من حياتي
ومن بعدها تغيرت شخصيتي وايد وااايد..للأحسن والحمدلله..
غناتي مشكوره عالتواجد الروعه والله لا يحرمني منه .. تواصلش رهيب مو بس هنا في كل مكان..
:embarrest: لا خلا ولا عدم يالغاليه وتسلمي
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-16-2008, 02:27 AM
اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد

وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم..

انت كنت البطلة عزيزيتي..
في مخيلة كل بطلة من أبطال هذه القصة ..
لأنها من خيالاتك..ووجدانكِ أتت..

ونحن كنا رفقاء لكل مااحتوته هذه القصة ..بحلوها ومرها..
احببت الجميع هنا..

فرحت معهم ..وحزنت معهم..

احببتُ فكركِ المتميز..
وقلبكِ الطاهر..
اللذان أخذا مأخذهما هنا..
واحتلا قلوبنا جميعاً..

أخية ..

سأفتقد هذه الصفحة ..
سأفتقد فرحتي هنا..حيناً..
وبكائي حيناً آخر..

سأفتقد ...

حس علا المفعم بكل الحب.. المحتاج لفيض من الحنان..
سأفتقد روح ريما.. التي اضحكتني كثيراً..بشقاوتها..

سأفتقد قلب ليلى الكبير...
سأفتقد علي ...حقيقة أعجبتني تلك الشخصية كثيراً... لأبعد الحدود أعجبتني..
سأفتقد..أبو علي.. الذي إن فقد بصره ..لم ولن يفقد بصيرته الطاهرة ..
سأفتقد ..أبو جاسم ... وكل حرف فكاهي خرج من عقلكٍ وقلبكِ على لسانه..
سأفتقد ..جاسم...نعم جاسم ..الذي بقى ضميره في تأنيب دائم..
سأفتقد ..حميد .. ومافعل الدهر الخؤون به..
سأفتقد ..زينب.. وصروعتها هههههههههه كلا خلعات مسكينة ..

سأفتقد أم جاسم...كما قلتِ عزيزيتي عنيدة هذه المرأة ..

سأفتقد..عااااااااااااااااادل.. حقاً سأفتقده من كل قلبي..
وأم عادل تلك المرأة المغلوبة على أمرها..
كان الله في عونهم...

سأفتقد ..أبو مالك وسميرة وسوسن بقلبها الكبير الحنون..
سأفتقد تريزا..التي لقلما سمعنا عن خادمه مثلها ..

سأفتقد مؤيد .. جود ..سارة.. والجميع..


سأفتقد الجميع ياأميرة ...الجميع هنا..

اعلمُ أنني اطلتُ الحديث كثيراً..

عشت معهم ومع خيالاتكِ الرائعة ..فكركِ الرائع..
لدي الكثير والكثير لأقوله هنا..
ولكن >>>زودتيها يابنت اطلعي خلاص..


اختم كلماتي بالدعاء من القلب...من أعماق الفؤاد ..لكِ عزيزتي..
بكل خير..وتوفيق ونجاح..وسداد..
وقضاء الحوائج للدنيا والآخرة..
اسألك ياربي ذلك كله..
بحق محمد وآله الطاهرين..

يعطيك ربي العافية ..على هذا الابداع الرائع..


موفقة لكل خير إن شاء الله تعالى..
دمتي بعين المولى الجليل..

أختكِ دمعة على السطور..



هل للصمت ان يفي بالتعبير عن احاسيسي ... فعباراتك الجمت فكري .. واخجلت شعوري :embarrest:
عيناي غارقتين بالدموع.. لروعة ما نثرتيه على اسطرك..
غاليتي .. لا اروع من مشاركتك لي تفاصيل الحكايه .. من البدايه وحتى النهايه
تواصل كان اكثر من رائع.. وتعليقات اروع ..
دمتي ودام نبض قلبك بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-16-2008, 02:31 AM
ما ادري ويش اكتب

انقطعت عن النت فترة وكان فكري ويش بيصير يا ترى؟؟


انا في حياتي لم اقرأ رواية كاملة لأني امل منها

اما هذه الرواية حسيت اني عشت بين أبطالها وأتأثر بأحداثها

وكل يوم اتعلق بها أكثر فأكثر

===

اميرة المرح

شكرا لك على هذه الرواية الرائعة والممتعة وشكرا لك على هذا المجهود الرائع والمميز

صراحة ما ادري ويش اكتب لك

لأني اليوم مسرور على ما جرى في القصة

الف الف الف الف شكر لك على هذا الابداع


تحياتي

تلميذي المبدع...
العفو خيوو.. اهم شي استمتعت ويانا.. :bigsmile:
وما يحتاج تكتب شي تواصلك وتعاليقك الدايمه كفتني .. كنت منور المتصفح .. السنه وكل سنه وانت تتابع معاي..
والله يوفقك ويحقق امانيك
دمت بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-16-2008, 02:34 AM
مساء الخير امور هذا الي كنت متوقعتنه عن جد بس خفت اقوله ويطلع خطاء

انبسطنا بالقصه عن جد وعشنا كل جزء معهم بالحزن والفرح

ربي يوفقك يامور ويعطيك عقد نيتك

راح نشتاق لكل شخصية مرت معنا هنا

اذا الله عطانا عمر ننتظر الصيف المقبل باذن الله

موفقين يارب

,,,[/right]

مرحبا زهورتي .. توقعتش عرفتي لما لمحتي في التخمين :bigsmile:
الله لا يحرمنا شذى طلاتش ويوفقش ويحقق امانيش يالغاليه..
ودوم متابعه على طول ان شالله..
موفقه واياش..
وانتون بعد بتوحشوني

بس لازم

:wacko: ارتاااح:toung:
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-16-2008, 02:38 AM
مســــــــــــــــــــــــــاء الخير ،،
حميييييد مااااااتـ ،،:no::no:
و اللهـ تمنيتـ يعيشـ و يعمر ،، :closedeyes::closedeyes:
يعوضـ إليـ فاتـ من عمرهـ ،،:sad2::sad2:
لكنـ ياللهـ اللهـ يرحمهـ ،،
و صالحوهـ عنـ جد قليلـ أصلـ ،، مالتـ عليهـ هو و يا مرتهـ بعد ،، :shiny::shiny:
النهايهـ جداً راااائعهـ ،،
تعكسـ روعة الكاتبهـ ،،
و على الرغمـ منـ أنـ النهايهـ كانتـ سعيدة ،،
إلا أننيـ أنهيتها بـ غصهـ موجعهـ ،،
أنـ ينقطعـ تواصلنا معـ شخصياتـ الروايهـ ،،
و كاتبتها أمر محزنـ ،،
كنا معهمـ عايشنا أحداثـ حياتهمـ ،،
شاركناهمـ الدموعـ فيـ الأحزانـ و الأفراحـ ،،
و أصبحو جزء من حياتنا ،،
لكنها قوانينـ الحياة ،،
أميرة المرحـ ،،
أنا شخصياً سـ أعود لـ أكمالـ قرائة الروايهـ السابقهـ ،،
ما عرفتونيـ كثر ما عرفنيـ ،،
و صلتـ حتى الصفحهـ 15 و توقفتـ ،،
و هناكـ سـ أعادو الألتقاء بكـ ،،
عبر سطور إبداعكـِ ،،
سلمتـ يمينكـ ياالـ غلااا ،،
و هذانيـ منـ الحينـ فيـ الانتظار ،،
خااالصـ التحاااياااا ،،


للدموعـ إحساسـ ،،




ياهلا بالغاليه .. ومرحبا
تصدقي.. بشتاق لصبحكم الله بالخير تبعش .. :toung:
ويش نسوي ياخيه..
دبحته اميروه والأجر على الله << قتالة قتله .. :noworry: مجرررمه..
الله لا يحرمني هالطله الحلوه وانتظر تعليقش على ماعرفتوني كثر ماعرفني ..

والله مالروعه الا نوركم :embarrest: عفر يعني اخجلتوني وايد
تسلمي والله يوفقش حبابه وينولش كل مراد

انتظريني ,, لأني سأعود.. وان طال الأنتظار :amuse:
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-16-2008, 02:43 AM
عجز قلمي عن الرد على كلماتك ...وعجز العقل




عن التفكير !!..



يقال كل دمعة لها نهاية .. ونهاية أي دمعة بسمة .. ولكل بسمة نهاية .. ونهاية


البسمة دمعة ! ..
و لحن الحياه بداية ونهاية ،، بسمة ودمعة ،،فلا تفرح كثيرا ،، ولا تحزن كثيرا ،،


فإذا أصابك أحدهما فنصيبك من الآخر آت مع صفحات القدر


أخيتي الغالية أميرة كثير ما كنا نتنظر قصتك بفارغ الصبر كنا نتحرى شوقا لكي نعرف الاحداث بعد توقفنا عند نقطة حاسمة كنا نردد معنا قصيدتنا ضعنا ياصبرنا


ماذا نفعل عندما تعجز الكلمات عن وصف ما نشعر به تجاه أشخاص يعيشون حولنا ، وداخلنا ، ويحتلوننا في وعينا وسهونا ؟؟.. ماذا نفعل عندما نحبهم لدرجة الألم ، الألم من مجرد التفكير في إمكانية فقدانهم ؟؟
ماذا نفعل عندما نجد أن الوقت معهم يمضي كالريح ؟ ماذا نفعل عندما نظن أنهم باقون كما هم عليه أصحاء أقوياء ، ثم نستيقظ لنجدهم على غير حالهم .. ضعفاء واهنون


عشنا مع أبطال قصتنا
بالإمهم........
بفرحهم......
بضحكهم.....
ببخلهم......
بتنيب ضميرهم ..
بحبهم......
وفقدهم غاليهم..


أستمري غاليتي أبدعي بقلمك المبدع أستمري عزيزتي فنحن معك دائما سنستمر معك أين ماكنتي سننتظرك في كل جديد لك سنفتقد أناملك لوقت طويل ولكن سننتظر


لان نقول وداع بل سنقول إلى الملتقى القريب إن شاء الله


لأنـي أعرف نزف قلمك .. وروعتـه
أعرف أيضاً أننـا جميعـاً مهما دونــا
تبقى حروفنـا في عجز تام عن مجاراة روعتـك
لاأعلم مالسر الذي يجذبني دائما لقراءة مايخطه قلمك ؟؟!!!
هناك رابط خفي مجهول لاأعلمه !!
ولكن الذي أعلمه أنك مميزة !!!
وأن اسمك يحلق دائما في سماء الابداع !!
سأعلنها صريحة وسأخلع رداء الحياء
::أحبك في الله ::


أختك المغتربة
حبة رمان





انا من اقف عاجزه... عن ردع عيني فالدمع يعصيها ..

غاليتي حبة رمان..
لا حياء في الحب في الله.. فأنا احبكم جميعا ..:embarrest:
احببت روحكم الحلوه وتواصلكم العذب وتعليقاتكم الرائعه التي اقرئها بشغف فينجلي تعبي و همي..
عزيزتي.. كلماتك جدا كبيره في حقي .. فماعساي ان ارد سوى ان اقول..
اسأل الله لك السعاده الأبديه وراحة البال
وتحقيق كل مايجول فيه ...
والعودة من الغربة للديار بما يرضي نفسك قبل غيرك..
سواء غربة الروح
او غربة الأوطان..
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-16-2008, 02:48 AM
http://www.x66x.com/download/160448f64213b955f.gif




اللـــهم صلي على محمد وال محمد ..


ماشااء الله قمـــه رووعه..


عشنا مع القصه كــــل الاجوااء بصرااحه بـــنفتقد الابطال ..


<<وانا كنت من المتاابعين من خلف الكواليس :embarrest:


وطبعا كانت لي تخميــنات مراات تصيب ومرات تخيب ..


وبـــصراحه أكــــثر قصه عجــبتني للحــين :bigsmile: ضعنا يا صبرنا ممــيزه في الاحدااث بشكل خلانا نتعلق فيها ..


وتـــسلم ديااتك .. والله يعطــيك الف عاافيه .. لا عدمنا جديدكِ..؟؟


والـــي لقااء قريب :bigsmile:مــع جديدكِ اموورة ..؟؟


دعواتي لكِ بتحقيق أمنــياتكِ


كـــل المووده .. براءة رووح


http://www.x66x.com/download/301648f64213d7d38.gif



واني اقووول المنتدى منور.. طلعت براااؤووه القمره.. هلا فديتش وغلا .. ولو انش يبغى لش دست معتبر على هالمتابعه من خلف الكواليس .. بس يللا اهم شي نورتيني في الأخير وجيتي بتعليقش..
صراحه زيي :embarrest: ضعنا ياصبرنا ليها مكانه خاصه في قلبي
يمكن لأني عشت كم حدث منها في الواقع فمأثره فيني وايد..
غناتي لا تحرمينا هالوصل ...
وموفقه لكل خير
دمتي بحفظ الرحمن

Princess
10-16-2008, 02:55 AM
إبد ـآآآآآآآآـ ع


مآآآشاء اللهـ عليش امووورهـ حركتات

رآآآح توحشني القصهـ مووووووت

وبيوحشني اشرف بعد قلبي <<< حبيتهـ وآآآجد

يسلمووو غلآآآآآي

واللهـ يوفقش

وإنشآآللهـ تنشري رواياتش في المكتبات

وبإنتظار الروايهـ الجديدهـ

تقبلي خالص تحيآآتي



اسـ ي ـرة الأحـ لا ـم



اسيروو الحبابه.. اشرف هااا :wink: اعقلي يابنيه..
ايه وحده تموت على رائد في رواية ماعرفتوني كثر ماعرفني :rolleyes::wink:
وانتين اشرف هنا..
:weird: اخاف تحلمو فيهم فرسان الأحلام ...:toung:
تسلمي فديتش والله لا يحرمني هالطله الحلوه.. عاد الحين مو خلصت الروايه وتختفي وماعاد اشوفش الا السنه الجايه.. مشكل يا غناتهم ساعتها دست معتبر اجهزه لش << من يوم يومها ويا هالبنيه كل مجاكر و شباق
>> :toung: من غلاها والله..
ربي يسمع منش غناتي حلم من احلامي تنطبع روايتي
وحلم اكبر واكبر اشوفها فلم او مسلسل << ساعتها ترحمو علي عفر باموت من الفرحه :embarrest::toung:

لا خلا ولا عدم
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-16-2008, 02:57 AM
وااااااااااااو

مشكورة


اميرة هالمجهود مو صغير

ونننتظر<<<<<ادري تفكروا باقول الجزء خخخ


القصة الجديدة

العفوو خيووو وربي لا يحرمنا تواجدك..
ومتابعتكم مهي قليله اسعدتني والله
هههههههههه :toung: الى الملتقى السنه الجايه << ماتعرف تعاند
دمت بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-16-2008, 03:00 AM
أبــــــــــداع


تــــــــــمـــــــــــيـــــــز

مجهود رائع عزيزتي الغاليه

سلمت اناملك على هذه الروايه التي عشنا مع كل شخصيه

سنشتاق الى ((ضعنا ياصبرنا))

ولكننا ننتظر منكي كل ماهو مميز وجديد

فنحن في الأنتظار

شكر خاص من اعماق قلبي لكِ غاليتي

ابداعكِ مميز

موفقه بحق محمد وآل محمد

سنشتاق لما تخطه آناملك الناعمه

حــــفظـكِ الباري

اختك

براءة طفله



مرحبا
انا من ستشتاق لأن اعيش الجديد واخوض تجربه مختلفه.. اتمنى ان ابنيها في خيالي بشكل متميز وينال رضاكم كما نالت رضاكم سوابقها...
عزيزتي .. كل الشكر لك على التواجد والدعاء .. سلمتي من كل مكروه وحفظنا الله واياك من كل سوء..
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-16-2008, 03:04 AM
المبدعه ..أميرة المرح
كم تمنيت لو ساعدتني ظروفي..لأقرأ القصه من بدايتها..قرأتها والحمد لله أنهيتها معكِ ولكن للأسف لم أكتب أي تعليق..لأني إذا قرأت جزء تكونين قد انهيتي اجزاء من بعده..ولذا..أنا هُنا..لأبارك لكِ..
على هذهِ..التحفه..
عند قراءتي...للجزء الاول..توقعت أحداث مختلفه..مالك توقعته البطل ..توقعته يغرم بليلى..وتوقعت شخصيه مختلفه لليلى..علا..اول انطباع ومشاعر حملتها لها كان الكُره ولكنِ..أحببتها بعد ذلك كثيراً..
شرشوف..وزينب..أحلى قصه..عادل ومواقفه الجميله..القلب الطيب..(أبو علي)....وبااااقي شخصيات القصه..كُلهم كان لهم الأثر..
إبداع يتلحف كل ماتكتبيه...أخيتي..موفقه لكل خير..
وإن شاء الله..تتحقق كل إمنياتك..الله يحفظك..ويسدد خُطاكِ
..


ان تصل متأخرا خير من ان لا تصل..
غاليتي .. سرني هذا الحضور المفصل ..
تحفه.. :embarrest: وصف اخجلني كثيرا.. وراقني :embarrest::toung:
سلمتي من كل مكروه
ودعائي لك بتحقيق الأماني
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

دمعة على السطور
10-16-2008, 06:14 PM
وين الجزء أميرة >>>مو وقت تفهي:toung::toung:


وداعاً ياصفحة كانت مقراً لي
في كل يوم..


موفقة أميرة حبيبتي..

Princess
10-17-2008, 04:17 AM
مرحبا
يوفقنا وياااش يالغاليه
هههههههه بيوحشني المطارد هنا
وبالأنتظار تبعكم

في مفاجأه تبع القصه الحين احظرها..
الأشياء اللي الهمتني لكتابتها..
وبس انزلها راح احط روابطها هنا..

موفقين جميعا
دمتم بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-17-2008, 05:11 AM
مرحبا...

من الهمني ..
ضعنا ياصبرنا...؟؟


الألهام الأول ...

هنا (http://www.alnassrah.com/showthread.php?p=834682#post834682)

الألهام الثاني..

هنا.. (http://www.alnassrah.com/showthread.php?p=834681#post834681)

اضافة لرائعة الشيخ حسين الأكرف والتي استمدت منها العنوان للروايه..
قصيدة الكاظم
من اصدار اولياء..
هنا.. (http://shiavoice.com/play-26853.html)

دمتم بخير
وبحفظ الرحمن

عوامية صفوانية
10-17-2008, 06:30 AM
يسلمو غاليتي ( أميرة المرح )

لا عدمنا جهودك


والله يعطيش العافية ما قصرتي
لا خلا ولا عدم
وقضى الله جميع حوائجك بحق محمد وآل محمد
لا تنسينا من الدعاء

الــــنـــاري
10-17-2008, 06:43 AM
الان وليسى بيدي حيلة
اودعك وكلي شوق
اودع ابطال كنت معهم لحظة بلحظة
كما جستي كل شخصيات القصة
انا ايضا تمحورت حولها حت احسست اني من ابطاله

اختي اقول لكي وداعا والى لقاء قريب مع ابداع اكثر تالقاَ
رحم الله والديك ماقصرتي
روايتك علمتنا الكثر ارجعتنا الا الماضي الجميل
عشنا معها في احزانها وافراحها وكانا نعيش معهم

لا اريد ان اطيل << والله ماودي تخلص الراوية >> مادري ليش فيني احساس غريب
طبعا انا خلصت الراوية اول ماحطيتي آخر جزء بس مابي اخلصها
مابي افارق هذه الصفحة التي جمعتنا في الفرح والحزن والغضب ووو

دمتي بود
ونتظار جديدك

الــــنـــاري
10-17-2008, 06:44 AM
ادري كلامي مو مرتب
وفي بعض الكلمات الغريبة
بس اسمح ليي على تعليقي
لاني بجد ماودي اخلص الرواية

Princess
10-17-2008, 03:26 PM
عواميه صفوانيه..
تسلمي غناتي وربي يحفظش ويحقق امانيش
منحرم من طلاتش الحلوه وياهلا
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-17-2008, 03:47 PM
الناري..
اخ رائع في هذا المتصفح.. وتعليقاته ترسم البسمه على شفتي.. رغم الحاحه الا ان عفويته تطغى على ردوده
لا تعتذر فتعبيرك رائع ويكفي اني استشعرت ماتقصده..
سأفتقدكم..
دمت دوما في متصفحاتي
وبحفظ الرحمن

الجعفرية
10-17-2008, 05:10 PM
لااستطيع اناعبر لكِ عن مدى اعجابي بقصتكِ
جزاكِ الله خير الجزاء
في انتظاركِ وكلنا شوق لبدء قصة جديدة
لكي نعيش مع شخصياتها الفرح والحزن
مثل ماعشناه في جميع رواياتكِ السابقة
واعطاكِ الله الف عافية ولاعدمناكِ
تقبلي تحياتي القلبية
اختكِ:الجعفرية

زهور الريف
10-17-2008, 08:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد

وعجل فرجهم

غاليتي

صاحبة الانامل المبدعة

أميرة المرح

تركتي لقلمكِ العنان..

ليخط لنا رائعة من روااائعك ..

تعجز كلماتي أن تصف روايتكِ المميزة هذه ..!!

فقد أستطعتي أن تأسري أرواحنا

مع شخصياتكِ الخيالية هذه ..

فشاركنهم أفراحهم .. وأحزانهم ..

عشنا معهم لحظة بلحظة..

وعلقنا أمآلنا بأن يأتي اليسر بعد كل عسر

فقد أحببناهم وتجسدوا في مخيلتنا بأرواحهم الرائعة

التي بلا شك تعكس تلك الروح الشفافة .. الحنونة .. والتي تتربع على

عرش التميز ..

هي روحكِ أنتي

أميرة الناصرة ..

لقب تستحقينه بجداره ..
!!
ثالثة تجربة روائية أعيشها معكِ

وأرجوا أن لا تكون الاخيرة ..

فوفقكِ الله لكل خير وحماكِ

وأعطاكِ ما تتمناه نفسكِ الطموحة ..

بحق محمد وآل محمد ..

غاليتي

أعذري كلماتي المتواضعة ..

وتقبلي مروري..

كنت هنا ..

زهور الريف

Princess
10-17-2008, 11:16 PM
الجعفريه..

جزاك الله كل خير وعافاك من كل مكروه
ووفقكي لنيل الأماني وتحقيق الأحلام..
سلمتي عزيزتي عالتواصل لا عدمناك
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-17-2008, 11:17 PM
زهور الريف

لتواجدك عبق رائع.. شذاه مختلف .. يكفيني حلو الوصل منك من اول تجاربي .. اخجلتني كلماتك .. النابعه من سمو احساسك.. سلمتي غاليتي من كل مكروه ووفقك لما تحبين و اسعدك
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

MOONY
10-17-2008, 11:50 PM
عزيزتي
أميره
كانت روايتكِ مميزه
كصاحبتها قد أسرتنا
شخصياتها وعشنا معها كل لحظه
كنت متابعة
لها بشغف
وها قد أنتهت
وأسدل الستار
الأخير
ولكن سننتظر منكِ
المزيد من إبداعكِ
تحياتي لكِ

سر النجاة
10-18-2008, 12:19 PM
عزيزتي أميرة
اطلعت على رواياتك وقرأتهم في فترة واحدة ولكن لا يسعني الا ان أقول بدأت صغيرة وها أنت تكبرين .... بدأت مقلدة ومحاكيه ولكن سرعان ما حددت لك المسار .... مساراً مختلفاً خاصاً بك لنقول هذا إبداع أميرة
لم يتسنى لي التعليق على كل روايه على حدة ولكنني فضلت التعليق عليهم في مرة واحدة ولكن بشيءٍمن التفصيل ....
روايتك الأولى كانت جيدة ولكني لمست فيها تقليداً للروايات المطروحة وخصوصاً السعودية من حيث اللهجة المستخدمة وبعض التفصيلات كما أن معظم الأحداث مبنيه على الصدفة مما قلل من مصداقيتها عندي .... ولكنها مع ذلك هي البداية التي من خلالها تطورتي وكبرتي لتطلي علينا بروايتك الثانية أعجبتني كثيراً وتعلقت بشخصياتها ولمست تطوراً ملحوظاً في الأسلوب والكتابة ابرزت فيها طاقة من معارفك وخاصة ما يخص اللهجات..... وحجم القصة كفيل بذلك .

روايتك الأخيرة رائعة بمعنى الكلمة صورت لنا واقع وكأن شخصياتها تعيش بيننا لا أنكر ولا أخفي عليك كلما توجهت لشاطئ البحر ابحث وادور عن صندقة حميد وإذا دخلت في حي من الأحياء القديمة اتوقع وجود بيت أبو علي بينهم وفي جهة ليست ببعيدة عنهم اجدبيت ابوجاسم والزراعة وباقي التفصيلات

ومع ذلك تكونت لي نظرة وقاسم مشترك جمع بين كتاباتك اعجبنيى بصيص الأمل الذي يخرج من الظلام كما لفت نظري صحوة الضمير وإن كانت متأخرة كما انك تظهرين جانب الخير في كل شخصية وإن كانت تظهر العكس فليت ضمائر الناس جميعا وشخصياتهم كما في شخصياتش
موفقة اختي لكل خير وابداع متواصل لاعدمناك

بنت ديرتش
سرالنجاة

نبــراس
10-18-2008, 01:34 PM
نبراس موفقه حبابه قولي ويش سر الأعداد الفرديه الروايه الثانيه 9 :bleh:





ع جنب ..




احم ,,
كــانوا 3 ملايين $ :bleh:



أميرة ..
قرأت رواياتكِـ الثلاث
وكانت لكل منها قصة وحكاية وشخصيات مختلفة


الرواية الأولى : قرأتها في ليلة واحدة , رواية جيدة لكن ليست بمستوى مابعدها
فهي ذات مدة قصيرة وأحداث متسلسلة مرتبطة مع بعضها , أختصت بأشخاص قلة
لمست فيها شخصية مختلفة تماماً عن أميرة في الأسلوب والمحاكاة , ولكن معرفتي
بكِـ من خلال الرواية الثانية التي قرأتها أولاً أكدت لي أن أميرة تغيرت ,,


***


الرواية الثانية : قرأت البداية في أيام الدراسة ثم أكملتها في سفري , تعايشت معها
إلى أن سقطت دموعي وارتسمت الإبتسامة على محياي .. :noworry:
رواية في غاية الروعة , سلِمت يمناكِـ عزيزتي :icon30:


***


الرواية الثالثة : من أجمل ما قرأت , خُيلت لي بأحداث مسلسل لا رواية , أصبحت أنتظر
الموعد على أحر من الجمر حتى ألتقي بجديدها الرائع , شخصيات كثيرة ومشاكلات أكثر
لامستِ بها واقعنا المجنون , أعجبني فيها تنوع الشخصيات والعائلات وما أصبح همزة وصل
بينها ..
ظلم أبو مالكـ الذي لم تخلو الدنيا منه بعد , وشقاء حميد وصعوبة عيشه , مظلومية علي
بطيبة ليلى , شقاوة ريمــا , وحساسية علا , بمواقف أشرف وزينب , وبطولة عادل ... الخ
أكثر أحداثها كانت من الواقع ....


:ongue:
سلِمت عزيزتي وسلِمت أناملكِـ المبدعة
لاعدمناكِـ ولاعدمنا قلمكِـ المذهل
على أمل أن ألتقيكِـ من جديد
وفقكِـ المولى لكل خير
دمتِ ودام قلبكِـ المعطاء بكل أنس ... وبشر ... وفرح



أسمى التحايا والود ....
نبروسـ
:coool:

نبــراس
10-18-2008, 03:38 PM
ملحوظة :

بين تخبطي في الحارات السورية وجلساتي في المرقد الزينبي الطاهر
كنت كلما أنظر إلى أمرأة طاعنة في السن أتذكر أم حسين
وتراثها الرائع ,,, الذي أحييتِه من جديد

مبدعة أنتِ ...

Princess
10-18-2008, 09:57 PM
عزيزتي

أميره
كانت روايتكِ مميزه
كصاحبتها قد أسرتنا
شخصياتها وعشنا معها كل لحظه
كنت متابعة
لها بشغف
وها قد أنتهت
وأسدل الستار
الأخير
ولكن سننتظر منكِ
المزيد من إبداعكِ
تحياتي لكِ




... التميز في حضورك عزيزتي وتواصلك معي هنا... على قدر ما استفتقد الروايه سأفتقدكم يا ابطال المتصفح.. سلمتي غاليتي من كل مكروه
انتظروني .. سأعود يوما بالتأكيد.. بكل جديد على امل ان يعجبكم
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-18-2008, 10:08 PM
عزيزتي أميرة
اطلعت على رواياتك وقرأتهم في فترة واحدة ولكن لا يسعني الا ان أقول بدأت صغيرة وها أنت تكبرين .... بدأت مقلدة ومحاكيه ولكن سرعان ما حددت لك المسار .... مساراً مختلفاً خاصاً بك لنقول هذا إبداع أميرة
لم يتسنى لي التعليق على كل روايه على حدة ولكنني فضلت التعليق عليهم في مرة واحدة ولكن بشيءٍمن التفصيل ....
روايتك الأولى كانت جيدة ولكني لمست فيها تقليداً للروايات المطروحة وخصوصاً السعودية من حيث اللهجة المستخدمة وبعض التفصيلات كما أن معظم الأحداث مبنيه على الصدفة مما قلل من مصداقيتها عندي .... ولكنها مع ذلك هي البداية التي من خلالها تطورتي وكبرتي لتطلي علينا بروايتك الثانية أعجبتني كثيراً وتعلقت بشخصياتها ولمست تطوراً ملحوظاً في الأسلوب والكتابة ابرزت فيها طاقة من معارفك وخاصة ما يخص اللهجات..... وحجم القصة كفيل بذلك .

روايتك الأخيرة رائعة بمعنى الكلمة صورت لنا واقع وكأن شخصياتها تعيش بيننا لا أنكر ولا أخفي عليك كلما توجهت لشاطئ البحر ابحث وادور عن صندقة حميد وإذا دخلت في حي من الأحياء القديمة اتوقع وجود بيت أبو علي بينهم وفي جهة ليست ببعيدة عنهم اجدبيت ابوجاسم والزراعة وباقي التفصيلات

ومع ذلك تكونت لي نظرة وقاسم مشترك جمع بين كتاباتك اعجبنيى بصيص الأمل الذي يخرج من الظلام كما لفت نظري صحوة الضمير وإن كانت متأخرة كما انك تظهرين جانب الخير في كل شخصية وإن كانت تظهر العكس فليت ضمائر الناس جميعا وشخصياتهم كما في شخصياتش
موفقة اختي لكل خير وابداع متواصل لاعدمناك

بنت ديرتش

سرالنجاة



مرحبا... بأبنة ديرتي.... شعور يراودني انك تعرفينني شخصيا... :rolleyes: لا ادري لماذا..:toung:
:embarrest: اخلجتني كلماتك عزيزتي .. جميل حضورك وتعليقك رائع..
كما تفضلتي روايتي الأولى لست بمقتنعه بها .. كانت في فترة طيش ومراهقه وايام لا احب ان تعود يوما في حياتي.. اضافة لكوني لازلت ناشئه.و احاكي واقلد غيري مع اضافة لمساتي... كانت منذ مايقارب 5 سنوات ولم اطرحها في الأنترنت الا منذ عامين تقريبا..

بعكس الثانيه تماما.. من اجمل ايام عمري .. فترة التغيير للأفضل.. اصبحت خلالها اميره الواثقه من نفسها من قدراتها من امكانياتها والقادره على تكوين رؤيه خاصه بها ومتفرده لا تتكرر..

ولعل الأقرب لنفسي روايتي الثالثه هذه.. فأني اعشقها وافتقدها في كل يوم..
:embarrest: لا اخفي عليكم رجعت للملف الأصلي لدي اقرأ بعض الأحداث واسترجع ايام كتابتها وتفاعلكم فيها..
تعرضت لبعض الأنتقادات من ناحية النشر..
اميره .. لماذا تنشرين مجهودك بدون مقابل..
احتفظي به لعلك تطبعينه يوما ما..
ستخسرين !!

ماكانت مني الا اجابه واحده..
:rolleyes:يكفيني اعجاب جمهوري وتعلقهم بما اكتبه.. يكفيني ان ادخل المتصفح لأرى المتواجدين والزوار بأعداد هائله ينتظروني...
هم من صقلو الثقه في شخصيتي وعززو امكانياتي .. وهديتي اليهم كل ما يعجبهم و يرضي ذوقهم..
وكلي ثقه وان تحقق الحلم الكبير وانتشرت رواياتي مطبوعه.. سأراها بين كتبهم وقتها فقط سأختال.. وسأقول في قرارة نفسي .. فعلا .. انا اميره ..:bigsmile:

عزيزتي سر النجاه..
بصمتك مميزه.. واعجابك وسام اتقلده..
سلمتي من كل مكروه
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-18-2008, 10:13 PM
ع جنب ..




احم ,,
كــانوا 3 ملايين $ :bleh:


أميرة ..
قرأت رواياتكِـ الثلاث
وكانت لكل منها قصة وحكاية وشخصيات مختلفة

الرواية الأولى : قرأتها في ليلة واحدة , رواية جيدة لكن ليست بمستوى مابعدها
فهي ذات مدة قصيرة وأحداث متسلسلة مرتبطة مع بعضها , أختصت بأشخاص قلة
لمست فيها شخصية مختلفة تماماً عن أميرة في الأسلوب والمحاكاة , ولكن معرفتي
بكِـ من خلال الرواية الثانية التي قرأتها أولاً أكدت لي أن أميرة تغيرت ,,

***

الرواية الثانية : قرأت البداية في أيام الدراسة ثم أكملتها في سفري , تعايشت معها
إلى أن سقطت دموعي وارتسمت الإبتسامة على محياي .. :noworry:
رواية في غاية الروعة , سلِمت يمناكِـ عزيزتي :icon30:

***

الرواية الثالثة : من أجمل ما قرأت , خُيلت لي بأحداث مسلسل لا رواية , أصبحت أنتظر
الموعد على أحر من الجمر حتى ألتقي بجديدها الرائع , شخصيات كثيرة ومشاكلات أكثر
لامستِ بها واقعنا المجنون , أعجبني فيها تنوع الشخصيات والعائلات وما أصبح همزة وصل
بينها ..
ظلم أبو مالكـ الذي لم تخلو الدنيا منه بعد , وشقاء حميد وصعوبة عيشه , مظلومية علي
بطيبة ليلى , شقاوة ريمــا , وحساسية علا , بمواقف أشرف وزينب , وبطولة عادل ... الخ
أكثر أحداثها كانت من الواقع ....

:ongue:
سلِمت عزيزتي وسلِمت أناملكِـ المبدعة
لاعدمناكِـ ولاعدمنا قلمكِـ المذهل
على أمل أن ألتقيكِـ من جديد
وفقكِـ المولى لكل خير
دمتِ ودام قلبكِـ المعطاء بكل أنس ... وبشر ... وفرح


أسمى التحايا والود ....
نبروسـ

:coool:




غاليتي .. كانت 3 ملايين دولار اي 9 ملايين ريال سعودي :bleh: ..
انت بالذات :rolleyes:لحضورك نكهه مميزه..
:embarrest: يكفي انك تبعتيني حتى هنا.. وهذا شيء اشكرك عليه..
اعجبني تواصلك .. وصادقه في تحليلك لرواياتي ..
:rolleyes: اقرأي ردي على اختنا سر النجاه.. وتعليقي على فترات كتابتي للروايات اجمعها..
سرني ان هذه الروايه من اجمل ماقرأتي :embarrest: فأنا احبها فعلا.. ولعل كل بطل فيها يحمل شيئا من شخصيتي .. من سلبيات وايجابيات..
اتمنى ان يعجبك القادم اكثر
وكل املي ان يوفقني الله لأن التقي بكم مجددا

دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

سر النجاة
10-19-2008, 10:13 AM
مرحبا... بأبنة ديرتي.... شعور يراودني انك تعرفينني شخصيا... :rolleyes: لا ادري لماذا..:toung:



مرحباً بك اختي
اتمنى ذلك ولي الشرف ... انا تعرفت على هذا المنتدى بالصدفة ولكنني وجدت فيه ما يسرني واناس احسستهم قريبين مني ...

بالمناسبة الفترة الي كنت فيهاأقرأ ماعرفتوني كثر ما عرفني تقريبا الفترة الي كنت فيها مسافرة جت الي اختي وهي تعرفني احب قراءة قصص الجوال تقول راسله ليها صديقتها خمس قصص من ضمنهم وحده كاتبنها واحد من أم الحمام على حد كلامها ... على طول أخدت جوالها عشان اشوفها تفاجئت أنها نفس روايتش فقلت ليها كيف وصلت لصديقتش ؟ لأن صاحبتها مانعة وما تحلل ولا تبيح أحد ينقلها أويحولها للجوال والأدهى والأمر انهم حادفين التحذير وحتى اسم كاتب القصة بعد ... المهم أني ما قصرت حذرتها وقلت ليها لا تقريها ما تسوى عليش تتحاسبي عشان قصة ... وما أدري بالضبط سمعت كلامي لولا.... المهم بعدها بفترة جوالها عطاش عمره .... وأني أقول في بالي هذي حوبة أميرة ....

تحياتي

آهات عاشقه
10-19-2008, 08:26 PM
هلا غناتي اموووووره

احوالش واخبارش

والله وحشتيني ووحشيني المنتدى

انقطعت عنه فتره .. ضروف حياة جديده والحين حمل وتعب


بس امس ماشفت روحي الا حنيت للمنتدى وذكرت اني من قبل فتره فتحت المنتدى باشوف الاخبار

وشفت انش سويتي قصه جديده

ماقريتها داك اليوم بس اتطلعت عليها

وجت الايام ونسيت

بس امس ماشفت روحي الا افادي في المنتدى

وعلى طول ...قسم الروايات

وعلى طول شفتها قدامي... ضعنا ياصبرنا .. الكاتبه اميرة المرح


وداني خلصتها في يومين الحمد لله ان زوجي هاليومين مشغول


عشان لايضايق اذا خليه لحاله وجيت اقرا ههههههههههه


شفتي غناتي من كثر مااني مشتاقه للقصه مرره خلصتها في يومين

وبصراحه

القصه في قمة الروعه وتجنن حدها

عشت وياها بكل تفاصيلها وتأثرت على حال بيت ابوعلي وبعدين بيت ابو جاسم


وذبحت روحي من الصياح بطلعة علي من السجن حسيت كانها ردت ليي الروح


استانست لفرحهم حبيت الشخصيات عادل مسكين ضحكني كلامه


وتعجبني اناشيده مره وعجبتني دي اول مره اسمعها .. فار طاح في الطحين .. وسموه عبد الرحيم


قالت امه ويييه ويييه .. قال ابوه....ماادري ويشو


وبانسبه الا الاغاني القديمه اعرف انها كذا حتى في عند امهاتنا كتب مايرضوا يروونا اياها


وفي اشياء يسووها في العزيه اذا تعرفي عرس ابو لولوه


واستانست لما عبد الرحمن استشيع مره حدي واحس حنينوووه تجنن وفيها خدود ودي افلصهم


صراحه والله قصص دائما وان كانت مو حقيقيه كلا احسها انها حقيقيه وان صحيح الشخصيات موجوده


لاني اعيش اياهم .... مو بس اعيش اياهم اكل واسرب وانام واقعد وكل شيء


كرهت حميد في البدايه على الحركه الا سواها في علي


وبعدين اخر ايامه استانست اليه لما صار يزوره علي وبعدين اخوه وعلا ومالك


وصحيح كل ظالم اليه يوم

وحبيت ليلى مره ولااشتهي صالحوه هالخايس


استانست على مغازل ابوجاسم وام جاسم


وضحكت على المواقف الا مرت فيهم زينب وانحرجت قدام شرشف >> عجبني اسم شرشف


وعنادريما ومراهقتها واستانست من علا ومالك لما ساعدوا بيت ابو علي

واشياء واجد استانست بالقصه حد حد حد حدي


وبالنسبه الى لوان صيغة القصه بلهجات ثانيه ماادري مااحب كذاك

احسك كذا بتبدعي اكثر


ابغى خلاص اخلص كلام ماني قادره مستانسه حدي


المهم غناتي الله يعطيش الف الف عافيه على هالانامل الحليوه

الا تجنن وان شاء الله الله يوفقش ويسهل امورش

ماادري ويشي الدعوه بس فيها ويرفع حظش >>> الا قالتها ام علي وجننتها عليها ريما

دمتي لنا وللمنتدى

وان شاء الله عن قريب نشوف الروايه الرابعه وباقي الروايات مطبوعين



يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــي


اختكِ ....

آهات عاشقه

Princess
10-19-2008, 10:25 PM
مرحباً بك اختي
اتمنى ذلك ولي الشرف ... انا تعرفت على هذا المنتدى بالصدفة ولكنني وجدت فيه ما يسرني واناس احسستهم قريبين مني ...

بالمناسبة الفترة الي كنت فيهاأقرأ ماعرفتوني كثر ما عرفني تقريبا الفترة الي كنت فيها مسافرة جت الي اختي وهي تعرفني احب قراءة قصص الجوال تقول راسله ليها صديقتها خمس قصص من ضمنهم وحده كاتبنها واحد من أم الحمام على حد كلامها ... على طول أخدت جوالها عشان اشوفها تفاجئت أنها نفس روايتش فقلت ليها كيف وصلت لصديقتش ؟ لأن صاحبتها مانعة وما تحلل ولا تبيح أحد ينقلها أويحولها للجوال والأدهى والأمر انهم حادفين التحذير وحتى اسم كاتب القصة بعد ... المهم أني ما قصرت حذرتها وقلت ليها لا تقريها ما تسوى عليش تتحاسبي عشان قصة ... وما أدري بالضبط سمعت كلامي لولا.... المهم بعدها بفترة جوالها عطاش عمره .... وأني أقول في بالي هذي حوبة أميرة ....

تحياتي

:rolleyes:يمكن الصدفه تجمعنا يوما..
:toung: وحزتها يمكن نقول : يوووووو انتين سر النجاه :nuts:
وانتين اميره!!:nuts:
>> ونطلع اساسا نعرف بعض.. :toung:

آآه ياعزيزتي.. مع اني تعبت من التحذير بس ما استفدت شي .. ووكلت الأمر لصاحب الأمر..:no:
ههههههه توفى جوالها اجل..!!
انا لله
على فكره ضحكت ضحك مو شماته..
لا لأني يوم عن يوم اتأكد اني راعية حوبات.. فعلا..:lol:

..

وصلني كلام عن ناس.. يقولو ..
:weird: اميروه ... سيده؟؟؟!!
ههههههه ياااليت والله.. ولا فيني عرق سيد لا من بعيد ولا قريب..:nosweat:
بس سبحان الله...
الله ياخذ لي حقي عاجلا غير آجل
الحمدلله والله يهديهم

وتسلمي حبابه والله يكثر من امثالش غناتي :bigsmile:
دمتي بخير
وحياش تنورينا والله في هالمنتدى الغالي.. اخت عزيزه وقريبه..
وبحفظ الرحمن

Princess
10-19-2008, 10:31 PM
هلا غناتي اموووووره

احوالش واخبارش

والله وحشتيني ووحشيني المنتدى

انقطعت عنه فتره .. ضروف حياة جديده والحين حمل وتعب


بس امس ماشفت روحي الا حنيت للمنتدى وذكرت اني من قبل فتره فتحت المنتدى باشوف الاخبار

وشفت انش سويتي قصه جديده

ماقريتها داك اليوم بس اتطلعت عليها

وجت الايام ونسيت

بس امس ماشفت روحي الا افادي في المنتدى

وعلى طول ...قسم الروايات

وعلى طول شفتها قدامي... ضعنا ياصبرنا .. الكاتبه اميرة المرح


وداني خلصتها في يومين الحمد لله ان زوجي هاليومين مشغول


عشان لايضايق اذا خليه لحاله وجيت اقرا ههههههههههه


شفتي غناتي من كثر مااني مشتاقه للقصه مرره خلصتها في يومين

وبصراحه

القصه في قمة الروعه وتجنن حدها

عشت وياها بكل تفاصيلها وتأثرت على حال بيت ابوعلي وبعدين بيت ابو جاسم


وذبحت روحي من الصياح بطلعة علي من السجن حسيت كانها ردت ليي الروح


استانست لفرحهم حبيت الشخصيات عادل مسكين ضحكني كلامه


وتعجبني اناشيده مره وعجبتني دي اول مره اسمعها .. فار طاح في الطحين .. وسموه عبد الرحيم


قالت امه ويييه ويييه .. قال ابوه....ماادري ويشو


وبانسبه الا الاغاني القديمه اعرف انها كذا حتى في عند امهاتنا كتب مايرضوا يروونا اياها


وفي اشياء يسووها في العزيه اذا تعرفي عرس ابو لولوه


واستانست لما عبد الرحمن استشيع مره حدي واحس حنينوووه تجنن وفيها خدود ودي افلصهم


صراحه والله قصص دائما وان كانت مو حقيقيه كلا احسها انها حقيقيه وان صحيح الشخصيات موجوده


لاني اعيش اياهم .... مو بس اعيش اياهم اكل واسرب وانام واقعد وكل شيء


كرهت حميد في البدايه على الحركه الا سواها في علي


وبعدين اخر ايامه استانست اليه لما صار يزوره علي وبعدين اخوه وعلا ومالك


وصحيح كل ظالم اليه يوم

وحبيت ليلى مره ولااشتهي صالحوه هالخايس


استانست على مغازل ابوجاسم وام جاسم


وضحكت على المواقف الا مرت فيهم زينب وانحرجت قدام شرشف >> عجبني اسم شرشف


وعنادريما ومراهقتها واستانست من علا ومالك لما ساعدوا بيت ابو علي

واشياء واجد استانست بالقصه حد حد حد حدي


وبالنسبه الى لوان صيغة القصه بلهجات ثانيه ماادري مااحب كذاك

احسك كذا بتبدعي اكثر


ابغى خلاص اخلص كلام ماني قادره مستانسه حدي


المهم غناتي الله يعطيش الف الف عافيه على هالانامل الحليوه

الا تجنن وان شاء الله الله يوفقش ويسهل امورش

ماادري ويشي الدعوه بس فيها ويرفع حظش >>> الا قالتها ام علي وجننتها عليها ريما

دمتي لنا وللمنتدى

وان شاء الله عن قريب نشوف الروايه الرابعه وباقي الروايات مطبوعين



يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــي


اختكِ ....

آهات عاشقه

هلاااااااا وغلاااااا وصحن حلاااا :nuts:
اسفرت وانورت واستهلت وامطرت وصفقت ورقصت واستخفت وكل شي..
<< منهي عاد..؟؟ :weird:
هلااااااااا بالبطيخه الغايبه << من قهري:noworry:
هلاااا اجل حامل .. الهي يسهل عليش وتجيبي وحده زي حنينو خدوود وتفلصي فيهم 24 ساعه..
<< اتحداش مابترضي على بتش :wink:
وحشتيني والله..
تصدقي شفت اسمش امس في هالمتصفح وشلقت البوز مترين ونص..
وفي بالي ما بتخيبيني بترد رد معتبر زي عوايدها
والله ونور ردش هالروايه.. تسلمي لي حبابه..
:embarrest:ماقصرتي رغم انشغالش مع رجعتش كفيتي ووفيتي وردش اخجلني
لا خلا ولا عدم
والله يحفظ لش حبايبش ويسهل امورش
تسلمي لي
هههههههههههههه
الله يرفع حظش << معرسه البنيه وحامل :huh:
>> تذكرها بالدعوه..:toung:

دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

مياس
10-20-2008, 03:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
http://www.alnassrah.com/up/uploads/images/alnassrah.com-9981aae89a.gif
إبداااااااااااااااااااااااع 100%
روايه رووووووووعه ما قدرت أنام إلا ما أخلصها..
تسلم إيديكِ الصراحه روووووووعه وكل الشخصيات تعايشت معاهم
حتى أحلم بهم وخاصه ليلوووووه و زنبوووووه :shiny:
..
إيه يادنيا ماتوقعت صالح كدا خوااان
وين راح كل الحب إللي في قلبه سابقاً
الله يكفينا وإياكم شر الخيانات :sad2:
..
بدأت في قراءة رواية "ماعرفتوني .."
وإن شاء الله أقرأ "آسف عليك ياحبي .."
بتوحشينا يا اميرة المرح والروايه والأبطال والتعليقات
وكل شي في هذا المتصفح.. :closedeyes:!
..
إلى أن نلتقي في روايه جديده على خير
نستودعكم الله الذي لاتضيع ودائــ ع ـــه
:signthankspin:

ارجوان
10-20-2008, 11:02 PM
سلمت اناملك اختي اميرة ومن جد قصة في غاية الروعة تمتعنا في قرائتها واحداثها المتسلسة ومبروك لكل الابطال الي بالقصة يستااهلون<<<<<عاشت الجو خخخخ
وان شالله نلتقي فيك خيه على الصيف الجاي بقصة مثيرة وممتعة كما عوذنا خيالك الواسع وانا ملك الناعمة المفعمة بالحنان والشقاوة والحزن والكابه<<<<<<انعل ابو الفصحة يااشيخة
وموفقة غناتي بحياتك

آسوآآر الآلــمـ
10-21-2008, 05:40 PM
أقف هنا في نهاية هذه الرواية الجميلة وأصفق لكِ بحرارة على هذا الإبداع

ماشاء الله عليك أختي أبدعتي بحق

موفقه لكل خير ومرة القصه تجننن

الله يعطيك العافية والله يحينا وياش لسنة الجاية وننتظر الرواية الجديدة

أشعر بالحزن لتوديعكِ في هذا المتصفح

في أمان الله ..

أختك..]

عاشقة الكتابة
10-21-2008, 06:27 PM
شكرا أميرة الفرح على الرواية الجديدة
ننتظر جديدك
موفقة دائما

fatemah
10-23-2008, 09:15 PM
رواية رائعة جدا خية اميرة
ابداعك وطريقة طرحك رائعة
سوف نششتاق لكل ابطال هذه الرواية الرائعة
بالخصوص ريما <<تموت ع هبالها
خية تصدقي اني بضر اقرا الرواية مرة ثانية عشان اذكرها زين
<<من الفراغة بدال ماتفلح بدروسها هههه
خية بانتظار العطلة القادمة بفارغ الصبر حتى نقرا جديدك
بس ياليت تققدمي موعد الرواية الجديد ^_^
ربي لايحرمنا ولايعدمنا من جديدك
سلامي لك

آهات عاشقه
10-23-2008, 11:45 PM
هلا وغلا غناتي


جايه بافرحش


من الوناسه بالقصه عطيت اختي الرابط ومي قادره استجنت عليها مره

وتقول انها اذا خلصت حلقه تقوووم تصرخ وتدور الحلقه الي بعدها اذا شافتها تسكت

ومن وناستها بالقصه كل يوم تقول لأمي ويش الاحداث الا صارت

وتقول اول ماتخلص القصه بتشترك في المنتدى عشان ترد عليش

وماخلت احد ماعطته رابط القصه


وقمت وعطيت الرابط حماتي وعلى قولتها استانست على عادل مرره

وقامت عطت الناسات كلهم الرابط ومن ضمنهم بت عمي واليوم اكلم بت عمي توها في البدايات

ومي مشتهيه حميدوو حدها لاهو ولا جاسمووو


ووناسه


ودمتي لنا

Princess
10-24-2008, 02:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.alnassrah.com/up/uploads/images/alnassrah.com-9981aae89a.gif
إبداااااااااااااااااااااااع 100%
روايه رووووووووعه ما قدرت أنام إلا ما أخلصها..
تسلم إيديكِ الصراحه روووووووعه وكل الشخصيات تعايشت معاهم
حتى أحلم بهم وخاصه ليلوووووه و زنبوووووه :shiny:
..
إيه يادنيا ماتوقعت صالح كدا خوااان
وين راح كل الحب إللي في قلبه سابقاً
الله يكفينا وإياكم شر الخيانات :sad2:
..
بدأت في قراءة رواية "ماعرفتوني .."
وإن شاء الله أقرأ "آسف عليك ياحبي .."
بتوحشينا يا اميرة المرح والروايه والأبطال والتعليقات
وكل شي في هذا المتصفح.. :closedeyes:!
..
إلى أن نلتقي في روايه جديده على خير
نستودعكم الله الذي لاتضيع ودائــ ع ـــه

:signthankspin:




:embarrest: تسلمي لي من كل مكروه.. بتوحشوني اكثر والله يشهد..
الأروع تواصلش ربي لا يحرمني منه ودوم ان شالله
يعطيش الف عافيه وياهلا

:rolleyes: عاد بتقري اقل وحده مستوى.. آخر وحده..
:toung: اخاف تختلعي وتقولي مو اميره اللي كتبتها..


:cool: يللا ماعليه.. واثق الخطوه يمشي ملكا..
:weird: استر عالثقه..

دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-24-2008, 02:05 AM
سلمت اناملك اختي اميرة ومن جد قصة في غاية الروعة تمتعنا في قرائتها واحداثها المتسلسة ومبروك لكل الابطال الي بالقصة يستااهلون<<<<<عاشت الجو خخخخ
وان شالله نلتقي فيك خيه على الصيف الجاي بقصة مثيرة وممتعة كما عوذنا خيالك الواسع وانا ملك الناعمة المفعمة بالحنان والشقاوة والحزن والكابه<<<<<<انعل ابو الفصحة يااشيخة
وموفقة غناتي بحياتك





ههههههه الله يبارك فيش
ومبروك علي اني بعد متابعين مثلكم
ولا اروع.. حماس و تبردو القلب
الله لا يحرمني منكم
وتسلمي لي :embarrest:
:wink: خوش فصحه يا شيخه افا عليش

دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-24-2008, 02:07 AM
أقف هنا في نهاية هذه الرواية الجميلة وأصفق لكِ بحرارة على هذا الإبداع

ماشاء الله عليك أختي أبدعتي بحق

موفقه لكل خير ومرة القصه تجننن

الله يعطيك العافية والله يحينا وياش لسنة الجاية وننتظر الرواية الجديدة

أشعر بالحزن لتوديعكِ في هذا المتصفح

في أمان الله ..

أختك..]


:rolleyes: الله اسمع صوت التصفيق..
تسلمي من كل مكروه امتعني تواصلكم وتعليقكم
بفتقدكم وايد
نورتي وياهلا

على فكره غناتي سلمي لي على اختش واايد واايد :toung:
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-24-2008, 02:08 AM
شكرا أميرة الفرح على الرواية الجديدة

ننتظر جديدك

موفقة دائما



العفو حبابه
كوني على انتظار وترقب
موفقين واياكم
دمتم بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-24-2008, 02:10 AM
رواية رائعة جدا خية اميرة

ابداعك وطريقة طرحك رائعة
سوف نششتاق لكل ابطال هذه الرواية الرائعة
بالخصوص ريما <<تموت ع هبالها
خية تصدقي اني بضر اقرا الرواية مرة ثانية عشان اذكرها زين
<<من الفراغة بدال ماتفلح بدروسها هههه
خية بانتظار العطلة القادمة بفارغ الصبر حتى نقرا جديدك
بس ياليت تققدمي موعد الرواية الجديد ^_^
ربي لايحرمنا ولايعدمنا من جديدك

سلامي لك



:wink: اجل تموتي على هبالة ريموو
:rolleyes: عساش مو زيها بس
:toung: ماتوووقع .. :rolleyes:

اقدم عالروايه الجديده :weird:
لا خيه خليني مرتاحه شوي لين امخمخ في فكره عالميه مبتكره
وماتدري ربش كريم

تسلمي لي من كل مكروه
ولا خلا ولا عدم
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-24-2008, 02:13 AM
هلا وغلا غناتي


جايه بافرحش


من الوناسه بالقصه عطيت اختي الرابط ومي قادره استجنت عليها مره

وتقول انها اذا خلصت حلقه تقوووم تصرخ وتدور الحلقه الي بعدها اذا شافتها تسكت

ومن وناستها بالقصه كل يوم تقول لأمي ويش الاحداث الا صارت

وتقول اول ماتخلص القصه بتشترك في المنتدى عشان ترد عليش

وماخلت احد ماعطته رابط القصه


وقمت وعطيت الرابط حماتي وعلى قولتها استانست على عادل مرره

وقامت عطت الناسات كلهم الرابط ومن ضمنهم بت عمي واليوم اكلم بت عمي توها في البدايات

ومي مشتهيه حميدوو حدها لاهو ولا جاسمووو


ووناسه


ودمتي لنا



سحت
ذبت
تقطعت
تدحنت..
:embarrest: ويش هالحركتات دي
ويش هالأكشنات..
اخجلتيني مره..
ماني عارفه ويش اقول

ابغى فريزر :toung:

:embarrest: تسلمي وانتظر تعليقاتهم
على احر من الفلج
ههههههههه اختش الله الله بالصماخ لا ينبط من الصريخ :wink: << خوش مصطلحات حجيه اميرووو..:weird:

دمتي بخير يالغاليه
وسلمو لي عالوالده.. :embarrest: والقرايبين المتابعين..
وبحفظ الرحمن

فرح
10-24-2008, 02:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القصه رهيييييييييييييبه كنت اجمع اكثر من ثلاث حلقاااات
واقراها ودوووم اقراها ومو مسجله حتى اخذ راااحتي
وا عيش الحدث معاااهم ..اذا كان الحزن حزناوفرح نفرح
وعااااادلوووه
اموووت ع اهبااااله :wink::embarrest: وبالذااات ويا زييييييينب واشرف
بس بجد جناااان ..تسلميييييييييييييييييين ياااقلبي
وننتظر القصه القاااااادمه
اموووره ..كنت اقووول الى ...اني قريت قصتك بس
يبي لي اكملها لاني مارديت لين الحيييين استغربووو اني ما ارد :amuse::cool:
اووووه اسكتي واطلعي بلا هدره
وكل قصه وانتِ بالف خيييييير وسلامه
اجمل الامنيااات لك بالسعاااده والنجاااح
بحق الصلاة على محمد وآله الاطهااار
تقبل تحياااتي ومودتــــــــــــــي
ترد في النهايه احسن من ماترد مصطلح خطيييير :embarrest::toung: هههههه

Princess
10-24-2008, 03:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

القصه رهيييييييييييييبه كنت اجمع اكثر من ثلاث حلقاااات
واقراها ودوووم اقراها ومو مسجله حتى اخذ راااحتي
وا عيش الحدث معاااهم ..اذا كان الحزن حزناوفرح نفرح
وعااااادلوووه
اموووت ع اهبااااله :wink::embarrest: وبالذااات ويا زييييييينب واشرف
بس بجد جناااان ..تسلميييييييييييييييييين ياااقلبي
وننتظر القصه القاااااادمه
اموووره ..كنت اقووول الى ...اني قريت قصتك بس
يبي لي اكملها لاني مارديت لين الحيييين استغربووو اني ما ارد :amuse::cool:
اووووه اسكتي واطلعي بلا هدره
وكل قصه وانتِ بالف خيييييير وسلامه
اجمل الامنيااات لك بالسعاااده والنجاااح
بحق الصلاة على محمد وآله الاطهااار
تقبل تحياااتي ومودتــــــــــــــي

ترد في النهايه احسن من ماترد مصطلح خطيييير :embarrest::toung: هههههه



عليكووم السلام والرحمه
:weird: يبغى لش دست خطير
:toung: يللا اهم شي نورتينا وتسلمي كلش ذووق فديتش
:wink: كلكوووم عشقتووو هالعادلوو
تقولي الى مين انش قريتي قصتي..:unsure:
كني فهمت وما فهمت :laugh:

يعطيش الف عافيه حبابه
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

فرح
10-24-2008, 03:54 PM
هــــــــــلا اميره ،،،
يمكن الافهمتيييييييه :wink:نفسه الافي بااالي
ههههههه تسلمي يااقلبي
بس الدست اجليه لغير هالوقت:toung::wink: ههههه
لك من التحايا اعطرها

مزاجيه
10-26-2008, 11:26 PM
مشكوره اختي بصراحه القصه مره حلوه



مزاجيه اخت اهاتووو























































اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااا <<< اصرخ يعني هههههههههههه

وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييلي

ما اقدر اكتب بس كدا واني استجنيت من القصه ومن حلاوتها

اللهم صلي على محمد وال محمد

بصراحه وربي انهااا ابداااع مو طبيعي

صحيح من قبل اني كنت اقرا قصص بس

ماعمري عشت ويا ابطالها بس هادي القصه مدري كيف

احس اني وياااهم عايشه اسوي اللي يسووه واضحك واصيح

افرح الى فرحهم وادا كان البارت حزين يقلب مزاجي طول اليوم هههههههههههههههههههه


خلف الله عليي وعلى خوبالي

ما اقدر على ام علي احسها تأثر فيي بقوه مادري ليش احسهااا امي

امممممم والله ماني عارفه ويش اقول وربي يعني مادري ويشو هههههههههههههههههههه

زي ما قالت اختي اصرخ بس عن مسخره منكثر ما اني متحمسه يعني

تخيلي اني احوم بالاب توب في كل مكان حتى المطبخ اوديه ويايي عشان اقرا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

وفي الصاله امي تشاهد واني اقرا يوم يسجنو علي واني قاتله روحي من لصياح

وامي مستغربه تقول استخفت بتي هههههههههههههههههههههههههه

وطبعا كل يوم اللي اقراه اقوله الى امي وحتى هي صارت تتابع وياي ههههههههههههههههه

اني ما احب اتكلم واجد عادتا كله ساكته ما اتفلسف بس ماني قادره اسكت من حلاوتهاااااا

وهداني عطيت الرابط مرت اخويي بعد ههههههههههههههههههههههه

ياعلي ياعلي ياعلي ماني قادره تسلم يمينش ياخلف جبدي

وربي يعطيش الف عافيه ويوفقش ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

لا تحرمينا من جديدش


اي لا انسى عاااادلوووه حركااااات احسه خووووووووووووووووبال زي ادا قمت استخبل على بيتنا ههههههههههههههههههههههه

لاكن وناااااااااااااااااااااااااااسه


يالله سيوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

Princess
10-27-2008, 01:04 AM
هــــــــــلا اميره ،،،

يمكن الافهمتيييييييه :wink:نفسه الافي بااالي
ههههههه تسلمي يااقلبي
بس الدست اجليه لغير هالوقت:toung::wink: ههههه

لك من التحايا اعطرها



احم كح :cool: استر عالفهم استر
اذا زي مافهمت اني
سلمي عليهم
سلاااام كفير
وقولي ياغايبين وحشتوووونااا
والدست مافي تأجيل.. :wink: لويه أأجله هااا
:wink: ممنوع .. ضار بالصحه.. :wink: لوويه هااا
<< :weird::huh::toung:

دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-27-2008, 01:07 AM
مشكوره اختي بصراحه القصه مره حلوه



مزاجيه اخت اهاتووو
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااا <<< اصرخ يعني هههههههههههه

وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييلي

ما اقدر اكتب بس كدا واني استجنيت من القصه ومن حلاوتها

اللهم صلي على محمد وال محمد

بصراحه وربي انهااا ابداااع مو طبيعي

صحيح من قبل اني كنت اقرا قصص بس

ماعمري عشت ويا ابطالها بس هادي القصه مدري كيف

احس اني وياااهم عايشه اسوي اللي يسووه واضحك واصيح

افرح الى فرحهم وادا كان البارت حزين يقلب مزاجي طول اليوم هههههههههههههههههههه


خلف الله عليي وعلى خوبالي

ما اقدر على ام علي احسها تأثر فيي بقوه مادري ليش احسهااا امي

امممممم والله ماني عارفه ويش اقول وربي يعني مادري ويشو هههههههههههههههههههه

زي ما قالت اختي اصرخ بس عن مسخره منكثر ما اني متحمسه يعني

تخيلي اني احوم بالاب توب في كل مكان حتى المطبخ اوديه ويايي عشان اقرا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

وفي الصاله امي تشاهد واني اقرا يوم يسجنو علي واني قاتله روحي من لصياح

وامي مستغربه تقول استخفت بتي هههههههههههههههههههههههههه

وطبعا كل يوم اللي اقراه اقوله الى امي وحتى هي صارت تتابع وياي ههههههههههههههههه

اني ما احب اتكلم واجد عادتا كله ساكته ما اتفلسف بس ماني قادره اسكت من حلاوتهاااااا

وهداني عطيت الرابط مرت اخويي بعد ههههههههههههههههههههههه

ياعلي ياعلي ياعلي ماني قادره تسلم يمينش ياخلف جبدي

وربي يعطيش الف عافيه ويوفقش ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

لا تحرمينا من جديدش


اي لا انسى عاااادلوووه حركااااات احسه خووووووووووووووووبال زي ادا قمت استخبل على بيتنا ههههههههههههههههههههههه

لاكن وناااااااااااااااااااااااااااسه


يالله سيوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو


هلا باللي لفانا..
هلا فيش والله هلا..
ويسلم راسها اللي دلتش علينا :embarrest:
لا خلا ولا عدم..
تصدقي توي احش فيش في المسنجر ويا وحده من الصبايا
اقول ليها اخت وحده من المتابعات ضحكتني تقول عنها تصارخ وهي تدور عالجزء .. ظريفه :toung:
ولا ادخل الا اقرى ردش
عمرش طوويل الله يطول بعمرش ويخليش
وتسلمي اخجلتيني من ذوقش
والسنه وكل سنه وانتين تتابعي معاي
وسلمي لي على كل اللي يتابعو
ربي لا يحرمني منكم ولا من طيبكم
هههههههه عليش تعاليق عجيبه ,, ضحكتيني صراحه..
اتخيلش :wink: هههههههههههههههه
نورتي حبابه
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

ام خاتون
10-27-2008, 04:49 AM
ومتى يعني كل يوم اجي اشوف ماشوف شي جديد وااااااااااااااااف

Princess
10-27-2008, 02:47 PM
يعطيش ربش حجه والناس راجعه
خيه خلصت القصه اي جديد تبغي تشوفيه ؟؟!!
!!
ههههههه وتتحمقي بعد..
؟
عجيب

المتحير
10-27-2008, 03:06 PM
ياعلي

خسارة خلصت هالقصة روعة قريت القصص الى هناك ما صارو احسن من دي

سر النجاة
10-27-2008, 10:59 PM
هلا أميرة ......أخبارش
تصدقي يعز علي أترك هالصفحة بين يومين لو ثلاتة ارجع واستذكر الأحداث<<< والله لو منهج دراسي ما راجعتيه

المهم استفسرت من اختي على الرواية الي كانت بجوالها تدري ويش ردت .....



تقول سلمش الله قرت الجزء الأول ويوم شافت القصة مطولة قامت اختصرت الوقت ونطت عالجزء الأخير .... قلت ليها مو لله حوبة لبنيه طلعت قوية فيش ..... واخترب جوالش تدري ويش قالت ؟





























مالي شغل جوالي اخترب منها خليها تجيب لي جوال

Princess
10-30-2008, 04:03 AM
المتحير
افتقدناكم حنا بعد ياخوك
وافتقدت الصريخ في هالمتفصح
و بالأنتظاااااااااااااار
تبعكم..
ياهلا فيك ونورت
دمت بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
10-30-2008, 04:06 AM
مرحبا
سر النجاه غناتي
اني اللي يعز علي فرقاكم
ههههههه عجبتيني .. خلاص كل صفحه من المنهج تخيليها بطل من ابطال القصه وبتمشي << خوش فلحت؟..

ههههه اقول سلمي على اختش وقولي ليها تقول لش اميره
في الأسبوع اللي مافيه جمعه
واذا حجت البقر على قرونها

باجيب ليها جوال بدل اللي اخترب من حوبتي..:bleh:

اذا واذا فقط فتحت محل جوالات.. بافكر :sleep:

نورتي
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

سر النجاة
10-31-2008, 05:09 AM
والله وطلعتي بخيلة خلاص طحتي من عيني















موتصدقي ترى أمزح
أما بالنسبة للدراسة فخلاص غبرت صارلي سنتين مخلصة الكلية
وقدمت في ديوان الخدمة المدنية
لكن شكلها انطر يا ..... لين يجيك الربيع

يوه مو كاني هدت وايد

المهم تسلمي غناتي كافي انش ما خلتي علينا بأبداعاتش
وأن شاء اللة حوبتش تطلع في كل واحد أخد حقش ....بس مو في أختي عاد

أميرة العشق
10-31-2008, 05:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد وعجل فرجهم يآكريمـ

منذ يومين فقط دلتني أختي على رآئـعتك ..فاستغليت فرصة اجاآزة الأسبوع
وأبحرت فيها .. إلى أن غرقت

نعم

أسكرتني شفآفية حرفكِ لحد الثمل

ولكل شخصية ميزة رآفقتني في أحلامي حتى

أبدعتي وأبدعتي

وآتمنى أن أقرأ رآئعتيك السآبقتين

هذا ولاحرمنآ الرب مدآدكِ

أختكِ

أميرةْ

دمعة الاحزان
11-01-2008, 03:22 PM
وي خلاص خلصت من 11 ونص وانا عليها
وحتى غذاء ماتغذيت اهم شي اهلي يخلصوا عشان اخلص الشغل واجي
قريت حتى التعليق عليها جاء دوري الحين


تعليقي متاخر بس بقوله ابرد حرتي شوي في صالحوة الدبه


طبعا انا قريت الجزء عن صالح وسافرت سوريا يوم ثاني وانا بالباص اقول افا
جوالي مافيه خدمه نت كان دخلت وتاكدت صالحوة ولا لا وطبعا هناك اشتاق لها خاصه وقت مللي
او ارقي اقول سفر من غير نت يعني عالم ميت بس الحمدالله كنت اتونس بجوار السيده
وبعلق ع الاعضاء ليش الكل نفر من تصرف ليلى ليش الكل زعل منها
هي عاشت حب مو لعب جهال زي مالخاين مفتكرة عاشت اللاحظات وحده بوحده
وعاشتها اكثر مع الدفتر اللي رجع بحجة انه مات وتصرفها صدق فيه اشكال بس تصرف وقت ماكان القلب هو شغال والعقل ميت يعني حكمت قلبها مو عقلها


وطبعا بتوحشني خفة ريموة وهدوء وذكريات لول ورقة وعفة علا ورجولة علي وتحملة للمسؤلايات اهله
طبعا يذكري باخوي الكبير ربي يحفظه وحنية سوسن وخاصه كونها مرت اب وطبعا تذكرني بمرت ابوي
بس بصراحه سوسن احن <<ويلي لاتدري من بنتها واروح فيها:toung:
واللي متاكده منها بتوحشتني وجودك ياامور ولاوعه قصصك


اميرة انا عندي لك اقتراح<<طبعا بهالاقتراح ناويه على نهايتك عشان ماترتاحي نهائي
ويش رايك تكتبي قصه وتحطي لها دخول سري ويدخوله بس العاطلات اللي زي
يعني لا طالبات ولازوجات ولا رجال يشتغلوا يعني خلهم للاجازة


سلم رقة قلبك من كل شر وسلم عقلك وقلمك من كل عين
وربي يحفظك بعينه اللي ماتنام

أموآج
11-05-2008, 06:22 AM
خيتي اميرة المرح

كنت متابعة للمنتدى مايقارب السنتين

وخصوصاً رووايتكِ

وماسجلت الآ لآني اريد أقول لكِ

شكراً والله يخليي ها الابداع

وبصراحة هالقصة آثرت فيي واجد

لآن علي = أخوي >>>>كأنش قاعدة تكتبي عن أخوي

تسلم أناملك ِ أُخيتي

Sweet Magic
11-06-2008, 05:40 AM
السلام عليكم


صباح الخير


اميرة


غاليتي


تعلقت با القصة


ونزحمت وتركتها فترة


والحين رجعت من كم يوم اقرأ من اول وصلت

الحلقة 21

ابداع ماشاء الله

دمتي بخير

حلم لطيف
11-07-2008, 11:26 AM
السلام عليكم

تحية إجلال واحترام للأخت الموقرة / أميرة

حقيقة يعجز لساني عن وصف مدى روعة روايتك

عايشتها لحظة بلحظة وتأثرت بها جدآ لدرجة البكاء

أهنكِ لطرحها هنا

جذبني كثيرآ أنه يحمل معنى الإيمان والصبر

وربما انعدام الإنسانية عند البعض

والأجمل فيه تعلمنا منهم التوسل والتوجه لأهل البيت ع

تمتلكين إسلوب راقي وجدآ جميل

سعدتُ كثيرآ بقرائتها دون ملل أو كلل

يعطيكِ العافية

وموفقة لكل خير بحق محمد وآل محمد

أموآج
11-09-2008, 05:02 PM
خيتي أميرة المرح

اريد استأذن منش

إذا كان عادي انقل القصة الى منتدى مسجلة فيه اني طبعاً راح تكون الحقوق محفوظة لآميرة المرح

وإذا كان غير ممكن فإن الرواية روايتش وانتي حرة فيها

اذا تسمحين ليي انقلها سانقلها وإذا لا هم ع الرحب والسعة واحترم رأيش:rolleyes:

المتحير
11-09-2008, 05:20 PM
ووااااوو

القصة روعة الصراحة

انا من البدايه قلت مو حلوة القصة

ودخلت وقريت وقريت وقريت

وعرفت انها احسن قصة

وكنت اتمنى انها تكون دائماً

Princess
11-09-2008, 10:36 PM
والله وطلعتي بخيلة خلاص طحتي من عيني















موتصدقي ترى أمزح
أما بالنسبة للدراسة فخلاص غبرت صارلي سنتين مخلصة الكلية
وقدمت في ديوان الخدمة المدنية
لكن شكلها انطر يا ..... لين يجيك الربيع

يوه مو كاني هدت وايد

المهم تسلمي غناتي كافي انش ما خلتي علينا بأبداعاتش
وأن شاء اللة حوبتش تطلع في كل واحد أخد حقش ....بس مو في أختي عاد



ههههههههههههه فديت هالطله
لا خلا ولا عدم..
ويش اسوي بعد
بيني وبينش تطلع حتى في اقرب الناس لي اذا ضايقوني مو اختش بعد
:toung: رحمه من الله هالحوبات
تسلمي وسلمي على اختش والله يعوض عليها

ويوفقش وتنالي كل مراد
نورتي وياهلا
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
11-09-2008, 10:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم




اللهم صل على محمد وعلى آل محمد وعجل فرجهم يآكريمـ


منذ يومين فقط دلتني أختي على رآئـعتك ..فاستغليت فرصة اجاآزة الأسبوع
وأبحرت فيها .. إلى أن غرقت


نعم


أسكرتني شفآفية حرفكِ لحد الثمل


ولكل شخصية ميزة رآفقتني في أحلامي حتى


أبدعتي وأبدعتي


وآتمنى أن أقرأ رآئعتيك السآبقتين


هذا ولاحرمنآ الرب مدآدكِ


أختكِ



أميرةْ




ياهلا فيش غناتي ويسلم راس من دلش علينا
نورتي حبابه ولا خلا ولا عدم من ذوقش
:embarrest: اخجلتيني والسنه وكل سنه وانتِ من متابعيني
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
11-09-2008, 11:27 PM
وي خلاص خلصت من 11 ونص وانا عليها

وحتى غذاء ماتغذيت اهم شي اهلي يخلصوا عشان اخلص الشغل واجي
قريت حتى التعليق عليها جاء دوري الحين


تعليقي متاخر بس بقوله ابرد حرتي شوي في صالحوة الدبه


طبعا انا قريت الجزء عن صالح وسافرت سوريا يوم ثاني وانا بالباص اقول افا
جوالي مافيه خدمه نت كان دخلت وتاكدت صالحوة ولا لا وطبعا هناك اشتاق لها خاصه وقت مللي
او ارقي اقول سفر من غير نت يعني عالم ميت بس الحمدالله كنت اتونس بجوار السيده
وبعلق ع الاعضاء ليش الكل نفر من تصرف ليلى ليش الكل زعل منها
هي عاشت حب مو لعب جهال زي مالخاين مفتكرة عاشت اللاحظات وحده بوحده
وعاشتها اكثر مع الدفتر اللي رجع بحجة انه مات وتصرفها صدق فيه اشكال بس تصرف وقت ماكان القلب هو شغال والعقل ميت يعني حكمت قلبها مو عقلها


وطبعا بتوحشني خفة ريموة وهدوء وذكريات لول ورقة وعفة علا ورجولة علي وتحملة للمسؤلايات اهله
طبعا يذكري باخوي الكبير ربي يحفظه وحنية سوسن وخاصه كونها مرت اب وطبعا تذكرني بمرت ابوي
بس بصراحه سوسن احن <<ويلي لاتدري من بنتها واروح فيها:toung:
واللي متاكده منها بتوحشتني وجودك ياامور ولاوعه قصصك


اميرة انا عندي لك اقتراح<<طبعا بهالاقتراح ناويه على نهايتك عشان ماترتاحي نهائي
ويش رايك تكتبي قصه وتحطي لها دخول سري ويدخوله بس العاطلات اللي زي
يعني لا طالبات ولازوجات ولا رجال يشتغلوا يعني خلهم للاجازة


سلم رقة قلبك من كل شر وسلم عقلك وقلمك من كل عين

وربي يحفظك بعينه اللي ماتنام




يعطيش ربي الف عافيه
ولا خلا ولا عدم
تسلمي فديتش
معذوره ليلى مثل ماقلتي بس الزايد ناقص
ومو حلو في زمننا الواحد يعيش على فتات الذكريات
خصوصا ان الوفا ولى عهده.. والله يجيرنا من هالوقت وبلاويه

اقتراحش..:weird: ههههههههه عذرا مرفوض :toung:

حاولي مرة اخرى

دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
11-09-2008, 11:30 PM
خيتي اميرة المرح

كنت متابعة للمنتدى مايقارب السنتين

وخصوصاً رووايتكِ

وماسجلت الآ لآني اريد أقول لكِ

شكراً والله يخليي ها الابداع

وبصراحة هالقصة آثرت فيي واجد

لآن علي = أخوي >>>>كأنش قاعدة تكتبي عن أخوي

تسلم أناملك ِ أُخيتي


:embarrest: شرف لي ان تواجدش في المنتدى من اسبابه رواياتي
تسلمي خيه وربي لا يحرمني هالتواجد ونوره
الله يحفظش لحبايبش
ويوفقش ويوفق اخوش وينولكم كل مراد
وعذرا ان لامست جروحكم
فما بالحياة من مصائب وافراح
كفيل بأحاسيسنا ان تحكيها وتخلدها..

دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
11-10-2008, 12:33 AM
السلام عليكم


صباح الخير


اميرة


غاليتي


تعلقت با القصة


ونزحمت وتركتها فترة


والحين رجعت من كم يوم اقرأ من اول وصلت

الحلقة 21

ابداع ماشاء الله

دمتي بخير


عليكم السلام والرحمه والأكرام
واصلي غاليتي
ونوريني بهالطله الحلوه
لا خلا ولا عدم
وتسلمي
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
11-10-2008, 12:39 AM
السلام عليكم

تحية إجلال واحترام للأخت الموقرة / أميرة

حقيقة يعجز لساني عن وصف مدى روعة روايتك

عايشتها لحظة بلحظة وتأثرت بها جدآ لدرجة البكاء

أهنكِ لطرحها هنا

جذبني كثيرآ أنه يحمل معنى الإيمان والصبر

وربما انعدام الإنسانية عند البعض

والأجمل فيه تعلمنا منهم التوسل والتوجه لأهل البيت ع

تمتلكين إسلوب راقي وجدآ جميل

سعدتُ كثيرآ بقرائتها دون ملل أو كلل

يعطيكِ العافية

وموفقة لكل خير بحق محمد وآل محمد


عليكم السلام والرحمه والأكرام
مناي كان انها تنال اعجابكم وتفاعلكم
والحمدلله نولني هالمراد
ربي لا يحرمني طيبكم وتشجيعكم
وسلامتكم من كل حزن
اني الأسعد بتواجدش اللطيف
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
11-10-2008, 12:59 AM
خيتي أميرة المرح

اريد استأذن منش

إذا كان عادي انقل القصة الى منتدى مسجلة فيه اني طبعاً راح تكون الحقوق محفوظة لآميرة المرح

وإذا كان غير ممكن فإن الرواية روايتش وانتي حرة فيها

اذا تسمحين ليي انقلها سانقلها وإذا لا هم ع الرحب والسعة واحترم رأيش:rolleyes:

تسلمي غاليتي وربي لا يحرمني عالذوق

:amuse: لا غناتي .. اسمحي لي لا تنقليها..
اني حابه تبقى حصريه على 3 منتديات مشتركه فيهم فقط..
:rolleyes: لا عدمت الزوار والمسجلين عندنا
وتسلمي من كل مكروه
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن

Princess
11-10-2008, 01:15 AM
ووااااوو

القصة روعة الصراحة

انا من البدايه قلت مو حلوة القصة

ودخلت وقريت وقريت وقريت

وعرفت انها احسن قصة

وكنت اتمنى انها تكون دائماً

الأروع عودتك في كل حين
خيو المتحير
باقات شكري و امتناني لشخصك الكريم
حتى التقيكم في العام المقبل بأذن الله
لك مني خالص امنياتي
دمت بخير
وبحفظ الرحمن

أموآج
11-13-2008, 02:49 PM
تسلمي غاليتي وربي لا يحرمني عالذوق

:amuse: لا غناتي .. اسمحي لي لا تنقليها..
اني حابه تبقى حصريه على 3 منتديات مشتركه فيهم فقط..
:rolleyes: لا عدمت الزوار والمسجلين عندنا
وتسلمي من كل مكروه
دمتي بخير
وبحفظ الرحمن
لكِ ما اردتي اُخيتي

وبقول لصحباتي يجوو يتابعوها هنا :rolleyes:

صمته جرحني
11-13-2008, 05:02 PM
مســـــــــــــــــــــــــــــاء الخــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــر

وربي ابداع يعطيكي الف عافية عالرواية من جد رووووووووعة

بصراحة اعجز عن التعبير فمشاعري مختلطة مابين الفرح للنهاية السعيدة والحزن لفقد الرواية

وتسلسل الأحداث فيها كان في قمة الروعة مع انك كنتي توقفي قلبي لمى ينتهي البارت بموقف قوي

بس اذا شفت التكملة حلوة اجلسة واقهوية بعد:cool: /// ام الخبال الحمد لله

راح نشتاق لأبطال الرواية ليلي وقلبها الكبير .. ريما وصرقعتها .. علي وطيبتة .. عادل ومواقفة مع

أشرف العاشق وزينب النعومة .. علا ولوحاتها ... والكثير من ابطال الرواية بس تمنيت أمجد مامات

تمنيت يعيش معاهم الساعدة ويشاركهم أفراحهم بس هي الدنيا كذا //// شكلة عجبها بقوة :wink:

في البداية قلت ماني مكملتها شكلها حزينة بس روعة الأسلوب خلاني اكملها والحمد لله كانت النهاية سعيد

انا كنت ادخل اقراء الرواية اطلع ماافتح في النت شي غير الرواية كنت حاطتها في المفضلة على طول من الجامعةوززززززززز للرواية //متأثرة بعادل الله يعين

ادري كثرت هرج:bigsmile: بس كل الي امتنها لك ان تتحقق كل امانيك وربي يوفقك ولايحرمنا من ابداعك المتواصل


تحياتي

صمته جرحني

أموله
11-16-2008, 04:46 PM
http://www.uae-up.com/up2/uploads/8c94da701f.gif


اني بعدني اقراها

اول دمعة
11-19-2008, 04:44 AM
اللهم صلي على محمد و على آل محمد
يسلمو خيتو اميرة المرح على الروايه
مره روعه وفي قمة الابداع
عجبتني جدا جدا و اتوقع انها تنفع تصير مسلسل ينعرض في شهر رمضان
لانها فعلا من الواقع الي احنا عايشين فيه
يسلمو اناملك الذهبيه على هذا الابداع
والله لايحرمنى من جديدك
ارجو ان تتقبلي مروري
ودمتي لكل خير
مع تحياتي لكِ
ونحن في انتظار المزيد منكي