تقبلي خالص تحياتي
فمان الكريم
عرض للطباعة
اللهم صلي على محمد وآل محمد
ماشاءالله...
روووووووووعه بكل معنى الكلمه
جزاك الله خير الجزاء وجعله الله في موازين حسناتك
حوائج مقضيه بحق من هم النور على النور
ربي يعطيك الف عافيهــ على هيك طرح
دعا مستجاب يارب العالمين
الله يهدي جميع المؤمنين والمؤمنات بحق الشباب على الشباب
موفق لكل خير وصلاح
دمت كما انت مميز
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم ....
ماشاء الله الباااارت غير شكل...
الحين فهمنا سالفة محمود ...
والله الناس ماتخلي احد في حالة حتى اللي تاب يظل لازق فيه لقب المجرم الفاسق..
جزاك الله خير اخوي ورحم الله والديك على هذا الدعاء لسيد الساجدين
الامام العظيم زين العابدين صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين ..
اسأل الله أن يجعلنا وإياكم من التوابين المُتطهرين ...
بحق محمد وآله الطاهرين ...
يعطيك العافية أخوي ....ونحنُ بانتظار كل جديد لكم..
موفق لكل خير إن شاء الله تعالى
دمت بعين المولى الجليل
اللهم صلي وسلم وزد وبارك على محمد وال محمد
عساك على القوة خييي
والله يعطيك الف عافية
متابعه لكم
اللهم صلي على محمدوعلى آله الطاهرين
ماشاء الله ..
خيي ابوزيــــــن
تسلسل جدا راااائع ..تسلم يدينك ويعطيك العاافيه
بنتظاااارالتكمله بشوووق
موفق
مرحبآآ..
اللهم صلِ على محمد وآل محمد،،
مآآآآشآء الله بآرت رآآآآئع وتسلسل آرووع بكتييير..
وآخيررررآً عرفنآ سآلفة محموود .. الله يهدي الجميع،،
وننتظر ويش بيصير في بيت آبو حسين وآتوقع هنآك مريم وحسين وزهراء و أزهر.. >>تخمن
خيوو آبو زيون يعطيك ربي الف عافيه ع المجهود الجميلون../
وموفق وعسآك على القووهـ،،
سي يآآ
][عآشقوة][
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد
قد تكون مجرد خربشات من قلم ضائع الا انها خربشات جميله ورائعه من قلم مبدع تحكي واقع مجتمعاً الصغير الذي يكاد لا يخلو من هذه المشاكل و الصراعات و جسد لنا شخصيات نادر ما نجد مثلهم ( حسين و زهراء ) وبالخصوص في هاذه الايام .
تسلسل جميل جدا و رائع و مشوق للأحداث
بانتظار تكملة الأحداث
الله يعطيك العافيه أخوي
وموفق دائماً لكل خير
ودمت بحفظ الباري عز وجل .
اللهم صلي على محمد وال محمد
يسلموو ابووو زين ع البارت الرووووعة
وعلى الدعاء (( السلام عليك يامولاي يا زين العابدين وسيد الساجدين ))
والله كسر خاطري محمود الناس ما تخلي احد في حاله :sad2:
الله يسامح بس الناس ما تسامح ولا تنسى :evil:
يعطيك العافية
في انتظار بقية الاجزاااء:embarrest::embarrest:
حسين جالس مع والده ووالدته يتكلم وياهم في كل الأمور اللي تخص الحياة
وبعدين راح للجهال يلعب وياهم شوي ، لاحظ ان هدى وسلمى لابسين عبيهم
غير الجهال الباقين ، ولاحظ انكسار هدى وابتعادها ومراقبتها الدائمة لأختها سلمى
وقرر في نفسه أمراً سينفذه في اقرب فرصة ...........
عاد الى والديه وجلس بجانب امه بالتحديد
حسين :- أماه ما تتذكر تاريخ اليوم له
أم حسين :- ما اذكر يا ولدي ويش عرفني بالتاريخ اليوم
حسين :- ما جاء في بالش شي خصوصاً هالشهر
أم حسين :- لا يا ولدي
حسين :- ما تتذكر على قولتش فاني فطر
أم حسين :- فاني فطر ...امممممممممم ويش فيه
ونظر حسين الى امه وهو يحرك خاتمه في يده اليسار
ونظرت الام لحركته وابتسمت .....وابتسم حسين بعد .....وتكلمت الإشارات بينهما
حسين :- ايه ايه الليله هذي هيه
أم حسين :- الف الف مبروك يا ولدي وتعود عليه انت وزهراء بالخير ان شاء الله
حسين :- بوجودكم اماه
أم حسين :- الله يسلمك ويسلم حبايبك
حسين :- اماه امبى منش طلب
أم حسين :- انت تآمر امر مو بس تطلب
حسين :- ما يآمر عليش ظالم ان شاء الله
أم حسين :- آمر يا ولدي محتاج فلوس قول ، محتاج شي فاني قول
حسين :- لا لا يماه ، أمبى .............(وشوش في أذون امه بكلام )
وظهرت ابتسامه عريضه على وجه ام حسين
أم حسين :- ياريت ابوك يسوي مفلاتك هههههههههه
حسين :- لاويش ما يسوي ، اقول اله
أبوحسين:- ويش تقول ليي بعد ، تراني شايفنكم وانتون تتساسروا بس ساكت عنكم دام عندي هالقمر
ما با ادير بالي ليكم
أم حسين :- ما تسوي شي ، هذا موضوع خاص هههههههههههه
أبوحسين:- ايه صارت بينكم مواضيع ومواضيع بس يالله ، الله لينا يرأف بحالنا وتصير بيني وبين ولدي اسرار
حسين :- لا أسرار ولا شي يباه انته بعد جاي دورك وبا اقول لك بعد شوي
أم حسين :- صحيح ما بيصير هالشي الا وابوك مشترك ، لا بالله الا انفضحت السالفه هههه
حسين :- لا اماه عاد انا محضر ليها من يجي شهر ، تروح في آخر لحظه..أُه
أم حسين :- لا عاد تخترب السالفه ، لا تخاف ايوك رجال ولا كل الرجال
حسين :- أكيد رجال والنعم ، دام انه معرس على مره ولا كل الحريم
أم حسين :- ( وبين الخجل عليها ) تسلم يا ولدي
وقام ابو حسين يضحك وهو يقول لأزهر :- متى يكبر هالولد ، يطاوع امه هالولد ، ويصير دختر هالولد .........
بعدها قام حسين وخرج مع ابوه للخارج وجلسوا على الكراسي في الحديقة وقال اله بالموضوع
أبوحسين:- ونعم ونعم بوليدي وقمري ابو أزهر
حسين:- النعم بك يا يبه ، تربيتك يبه ما نطلع عنها
أبوحسين:- وهذا اللي مخلينك عن بد اخوتك ، هالطاعه لربك وامك وابوك
حسين:- الله يسلمك يا يبه ، كلنا اخوان واحباب ان شاء الله
أبوحسين:- اييييييييييييه يا ولدي لو تدري بس خليها مستوره
حسين:- خير يا يبه شكله عندك كلام في قلبك بتقوله
أبوحسين:- يجي وقته يا ولدي ،الليه ليلة فرح مهي ليلة هذره وكلام ، الليلة ليلتك
حسين:- الله يسلمك يا يبه ، بس مانا ناسي هاللو تدري يا يبه
أبوحسين:- وأنا ما با أنساها طول عمري بعد ، بس يجي وقتها اقول الك
حسين:- توعدني يبه انك تقولها ولا تنسى
أبوحسين:- مو اوعدك ، هي من حقك تعرفها اصلاً ، بس في غير الليله يا ولدي
حسين:- ان شاء الله يا يبه ما يهمك ، الحين يا لله نقوم نتعشى
أبوحسين:- روح انت وانا با اجي وراك
حسين:- ويش فيك يا يبه شكلك مهموم
أبوحسين:- ايه والله متضايق بس يالله تنحل وتخلص ان شاء الله ( خرجت هذه الكلمات بدون
إرادة ابو حسين )
حسين:- ويش هيه اللي تنحل وتخلص
أبوحسين:- لا تشغل بالك يا ولدي
حسين:- كيف ما اشغل بالي وأنا أشوفك مهموم ومغموم
أبوحسين:- ما هو همي لحالي بس ، هذا المفروض يصير همنا كلنا بس ما احد داير بال للفاني
حسين:- وهذي قعده لامن تقول ليي ويش هامنك ، ويش اللي مكدر خاطر ابو حسين
أبوحسين:- با اقول لك بس لا تفكر فيه الليله ، اعرفك بتقلبها نكد على بت الناس
حسين:- لا يا يبه ، انت بس قول
أبوحسين:- فيه غير همنا اللي الكل يعرفه .......أختك مريم ورجلها
حسين:- اييييييييه يا يبه حيفني افكر فيهم ، من شفت حالة هدى وسلمى وانا افكر فيهم
أبوحسين:- تراني ملاحظ هالشي من زمان بس ما في ايدي حاجه اسويها
حسين:- ما يهمك يبه لا تكدر خاطرك ولا شي ، ايام بس امهلني وان شاء الله تنحل السالفه
أبوحسين:- ان شاء الله يا ولدي ، والله انك ريحت قلبي وخاطري بهالكلام
حسين:- الله يريح قلبك دنيا وآخره يباه
أبوحسين:- الله يوفقك ويسلمك يا ولدي ويعطيك على قد نيتك
حسين:- الله يسلمك يا يبه
ودخلوا البيت واتفقوا هم الثلاثه على الخطة ..........
مريم بعدهيه قاعده على الكنبة تفكر ....لا ويش زهراء سوت كده ليي ، واني اللي ما اشتهيها .....ايه
تمبى تكبر في عيون امي وتكسر عيوني هاه ......لا لا بس امي ما تدري عن السالفه وما سمعتني اقول
الا ( هيه انتين) .....ما يندرى يمكن سمعت كل الكلام .....ويش فيني اني صايره افكر واجد هالايام بزهراء
ويش عليي منها اني ....كيفه بعد ويش عليش منها .....شوفي حالتش وشوفي حالتها ......اييييه الله
ينعل هالزمن .....بص اني لازم اشوف ليي صرفه ويا رجلي اني ..... ويش بيدش تسوي ...هوه لو تنقلبي
رايل أخذش وغباش .......ما عليه بس لازم ....أقول لمن ، اقول لمن ......ههه يعني الحين هم ما احد
عارف بحالتي ويا رجلي له .....بس كل واحد لاهي بروحه ولا هوه جايب خبرغيره .......ويش عليه من غيره
دام هوه مستانس ولا يهمه شي ...... حسره عليي اني وبناتي ..... ما ادري ويش فيني هالسبوع
من عطتنيي زهراء غرسة الماي واني افكر ......ولاويش يوم عطتني وياها منكسه راسها .....يعني ما
تمبى تشوف رقعة وجهي يعني ......ما تتشرف تطالع فيني يعني .......لا لا ما يصير ....اعرفها ما تفكر
بهالتفاكير اللي تجيني .....ايه مرتاحه ويا اخويي ولا يهمها شي .....بس داهيه عندها وعندها ولا تلبس
الا لبس عادي .....لو اني مفلاتها كان ما خليت شي الا لبسته .....عاقله ما تمبى احد يحسدها ......
ولا تلاقيها متروس كبتها من لفياب .........بس كيفه متروس ....حتى في المعاريس اذا شفتها ..يا عباتها
لابستنها ...لو حتى لو فاصختنها ....لبسها عادي ولا فيه شي مميز .....وشعرها مسدول وتلبس ليها
قطعه ولا قطعتين ذهب وبس .......بس لاويش الكل يطالع فيها تقول كاتين على راسهم ماي بارد..إه
هيه صحيح ناعمه .....بس غيرها احلى منها واجد واجد ......وآخرتها وياش مريمووووه ...خلاص قومي
وسوي لروحش شغله ولا قومي هذري وياهم .....صدق نص كلامهم ما أعرفه .....بس يالله نتعيلف
ونقوم نشوف بناتنا ويش مسويين
وقامت راحت لبناتها ......تتطمن عليهم
حسين راح المطبخ وشاف زهراء واقفه عند اغراض السلطه
حسين:- نمبى طماط ونمبى خسته وحطي لينا شوية ريحان في الزلاطه
زهراء :- اللي يمبى شي يسوي اله ههههههه
حسين:- نسوي بس ما ياكلوا منه بعض من الناس
زهراء :- اذا عرفوا يسووه ما بناكل ، بس لايقولوا تعالي شوفي الريحان كيفه يسووه
حسين :- بنسويه لو مفشخ اهم شي يستوي
زهراء :- هههههههه زلاطه مفشخه
حسين :- لا يشوفها المرور يعطيها مخالفه
زهراء :- هيه لاتشوفها ام حسين تعطيك انت مخالفة هههههههه
حسين:- الليله اذا رحنا الشقه ذكريني اخذ مفاتيحش لاني نسيت مفاتيحي في الشقه
زهراء :- ان شاء الله ، ويش اللي شاغل بالك وخلينك تنسى المفاتيح
حسين :- ما فيه شي بس يوم جينا نطلع خليتهم على التسريحه ونسيتهم
زهراء :- خلاص اجل بس نوصل اجيبهم الك ولا تاخذ مفاتيحي
حسين :- وشدعوه ، ما طلبنا الا المفاتيح غير
زهراء :- هاك خذهم من الحين ما يغلوا عليك غناتي
حسين :- خلاص ما نمباهم
زهراء :- براحتك ..ههههههههههههه
حسين:- المهم امي طلبتني في طلبه
زهراء:- امك وتطلب ولا تقول ليها تآمري أمر
حسين:- ايه خلاص اجل اوافق على طلبها يعني ..إه
زهراء :- ولا تفكر
حسين :- اجل شنطة أزهر فيها اغراضه كامله ولا اروح اجيب له شي
زهراء :- ولاويش ازهر اغراضه كامله ولا لا
حسين :- مسوى امي طلبت مني ....ينام ازهر وياها
زهراء :- وش وش وش ويشهوه ....تالي يتعب امك
حسين :- امك تقول ليها تامري أمر
زهراء :- ايه صح بس
حسين :- ما فيه بس ولا غيره ، انتيناللي قلتي تامري أمر
زهراء :- اكيد عمتي تامر أمر
وطلع حسين من المطبخ وهو يأشر لوالدته بعلامة ....OK
وفي حوالي الساعه 11 ونص حطوا العشاء ، وما تسمع الا القصف من الجهال والكبار وصوت سيمفونيه
الملاعق والشوك والكاسات ، سيمفونية عجيبة تجمع المتناقضات ، وكل ما يهم هو إمتلاء البطن ،
فيما البعض يكتفي بالسلطة وبعض الفاكهه تشوف الآخرين يسولفوا ويا الدجاج واللحم خوووش سوالف
ويقصفوهم قصاف http://www.al-jarodiah.com/vb/images/smilies/gap.gif ................. وخلصت الجلسه وابتدأوا بالتفرق وكلٍ يذهب الى بيته
وبقيت مريم تدور الرأس يمين شمال ...ما فيه أحد راضي يوصلها لبيتهم ، حتى آيست منهم
لكن حسين قرر انه هوه اللي يوصلها معاهم في روحته
أم حسين أخذت أزهر وركبت معاه في غرفة النوم وأبو حسين جالس في الحديقة يسلموا عليه وهم
طالعين ، وآخر من خرج من البت هي مريم وهي تحمل كيس فيه أغراض وأكل وهي مستحيه
أبو حسين :- عليش باعافيه يا بتي ، عليش بالعافيه
مريم :- الله يعافيك يباه ويزيد خيرك
أبو حسين :- لا تنسي يوم الجمعه الغداء هاه ..
مريم :- ان شاء الله يباه
وطلعت متجهه الى سيارة أخوها حسين ولا حظت ان أزهر مهو موجود
مريم :- شااااااا وينهوه أزهر
زهراء :- اليوم بينام عند جدته
مريم :- الله يهنيهم مع بعض ( وبلعت مريم جزء من المراره أم حسين تهيم حب في أزهر دون غيره من الجهال وهذا الكل يعرفه )
وشوي وصلوا الى شقة ابو عمران وتطمن الى انهم دخلوا وحرك سيارته حسين متجه الى شقته
وهم في الطريق لم ينتبهوا الى من كان يراقب شقتهم من قبل وللآن جالس في سيارته لا يتحرك
اوقف حسين سيارته ونزل منها .....في نفس الوقت اشتغلت الكاميرا عند ذاك الشخص المريض
طلب حسين من زهراء ان تسبقه للشقة وانه سوف ييجي بعدها على طول
راحت زهراء للشقه ......لقت الباب مفتوح ........خافت .......نزلت بسرعه الى حسين
وهيه خايفه لان الباب مفتوح وكأنه فيه شي متغير في الشقه ، امسكت بيد حسين
وهي تقول :- بس بس بس بسرعه تع تع تعال شوف الشقه
حسين :- ويش فيش غناتي
زهراء :- تعال شوف الشقه ويش فيها ، ماني داخله الا اذا جيت ويايي
حسين :- ما فيها الا الخير غناتي
زهراء :- يالله تعال ويايي
حسين :- يالله با اشيل الكيس اللي وراء بس
وشال حسين الكيس وأمسك بيد زهراء ودخلوا الشق ...................كل ذلك تم تسجيله بالكاميرا
فتح حسين الباب ...وهو يقول ...من ، من في الشقه ...تراني مسلح ...اذا انت حرامي ترى ما بيفيدك
اطلع الحين وبا اخليك تروح
ولا فيه جواب
زهراء :- حاسه ان فيه شي غريب في الشقه
حسين :- سمي باسم الرحمن ما فيه الا الخير يا غناتي
زهراء :- ان شاء الله ما فيه الا الخير
حسين :- روحي جيبي ليي بس اوراق من المجلس ناوي اكتب واخربش ومانا مشتهي افتح الكمبيوتر
زهراء :- الحين بس با اروح الغرفه دقيقه
حسين :- خلاص اجل با اقوم انا
زهراء :- لا خلاص خلاص داني رايحه ........وخفق قلب حسين بقوه
وثواني وسمع صرخه مخفيه من زهراء وهذا ما كان يتوقعه
راح ليها المجلس ........شافها جالسه على الأرض ....لا لا ساجده لله شكراً
حسين :- ويش رايش غانتي
زهراء :- الف شكر والف رحمة على والديك يا ابو أزهر ...يا غناتي
كانت الهدية بمناسبة عيد ميلادها وعيد زواجهما .........مكتبة متكاملة اشترك هو محمود وزوجة محمود في جمعها وترتيبها وخلال الوقت الذي جلسته في بيت ابوحسين تمكن محمود وزوجته من نقل الكتب وترتيب معظمها وتبقى القليل
زهراء في هذي الليله ما نامت ولا غفت .........جالسه مع الكتب تعيد ترتيبها بما يناسب ، وتقرأ في هذا الكتاب وتطالع في الكتاب الفاني ، حتى غلب عليها التعب وغفت على الكنبه
.......>>>>يتبع
البارت روووووووووووعة
بس قاهرتني مريماو ما يفيد وياها الطيب ما تستحي
والله زهراء تستاهل كل خير
بس هاللي يصورهم وش عنده وش يمبى فيهم
ما يخلو احد في حاله
يسلموووو
في الانتظار هلى احر من الجمر
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم ...
ياعلي ..ونااسة ...
خفق قلبي كما قلب زهراء....
سعدت كثيراً لسعادتها....
مو قادرة اعبر لابالفصحة ولا بالعامي البااارت يجنن
مرة ابداااع ماشاء الله
والاحداث اذهلتني ...
الحين عرفنا سر غموووض حسين يعني
المفاجئة روووعة ..ونعم الزوج ونعم الزوجة الصالحين .....
يارب يهنيهم ويوفقهم ياارب>>صدقت ...................
المهم اكيد هم شخصيات من لب الواقع ..
سلم قلمكم والقرطاس...
بانتظار كل جديد ..
موفق لكل خير إن شاء الله تعالى
دمت بعين المولى الجليل
اللهم صل على محمد وآل محمد
يسلموا أخي على هذا الجزء الرائع
وهدية حسين الى زهراء مرررررررررررره حلوه
بانتظار الجزء الجديد
وموفق انشاء الله لكل خير
ودمت بحفظ الرحمن
اللهم صلي على محمد وآل محمد
روووووووعه بكل معنى الكلمه
ماشاءالله عليك يابو زين مميز بجد
الجزء راااائع...
والهديه تجنننننننن بجد
بس عورني قلبي على بنات مريم... الله يستر على المؤمنين والمؤمنات
وبعد خايفه على زهراء وحسين... اعوذ بالله من شر اهل الدنيا...
الله يهدي الجميع يارب العالمين
اخي ابو زين لك كل الشكر والتقدير على هيك قصه...
موفق لكل خييير وصلاح
ربي يعطيك الف عافيه...
حوائج مقضيه بحق من هم النور على النور...
دمت بحفظ الرحمن...
اللهم صلي وسلم وزد وبارك على محمد وال محمد
الله يعطيك الف عافية خيو
روووعه الجزء
الله يطول بعمرك ويوفقك يا رب
هااا اخوي ابو زين
عسى ماشر...؟
وينك ياولد الحلال...
ان شاءالله المانع خيير يارب
في الجانب الآخر يظل عبدالله يخطط لخطواته القادمة وماذا سيفعل بعد أن حصل على
على تسجيل الفيديو والذي بإستطاعته أن يعمل له مونتاج ويستفيد منه في تهديد
حياة حسين وزهراء ....
من جانب ثانٍ حسين وبعد أن أعطى زوجته هديتها ذهب الى الغرفة وبدل ثيابه
وجلس على السرير يفكر في عدة أمور وعلى رأسها أخته مريم
أخته مريم التي تؤرق مضجعه ويفكر فيها بشكل مباشر وفي أوضاعها مع زوجها وفي أوضاعها مع نفسها
أيضاً ، فهي تعيش على هامش الحياة وعلى هامش الإهتمام من الكل ، فكل شخص لاهٍ في دنياه ولا
يفكر الا في نفسه وعياله ، لكن حسين غيرهم جميعاً هو يحمل هماً يؤرقه ويريد ان يغيره .
أما في شقة مريم فالوضع الآن يختلف .............
وصلت مريم الشقة مع بناتها ودخلت ...
أبو عمران :- هاه تو الناس يا بت أبوحسين
مريم :- السلام عليكم
أبو عمران :- عليكم ليش ما عليكم ، ويش جبتي لينا من بيت العز
مريم :- ما جبت شي ، اللي يمبى ياكل يتعب على روحه
وخلت بناتها يروحوا للغرفه
أبو عمران :- يعني كده ..إه ....إنتين تعرفي ويش با أقول وما فيه داعي نعيد ونكرر الشي هذا
مريم :- لا فيه ، واله داعي بعد ، ترى اللي تسويه انت ما يرضي الله ولا رسوله
أبو عمران :- عدال عدال يا ملاية الفريق ، الحين انا اللي أسويه ولا انتين ، اعود من الشغل ولا أشوف رقعة
وجهش ، وينه انتين في هالسوق ولا في بيت واحد من أخوتش
مريم :- أحسن من القعده هنه في هالمزبله ، تسمي هذي شقه أجل
أبو عمران :- حمدي ربش حمديه ، لو غيري ما رضى يعرس عليش
مريم :- كملها بعد ، كملها ....انطقها وقول مفل كل مررره
أبو عمران :- ما فيه فايده منش انتين ابداً
مريم :- انته اللي ما فيه فايده منك ، لوخيرك لبيتك شان زين لكن خيرك لروحك وبس ولا
إحنا ما نشوف شي
أبو عمران :- اقول بلا هدره مقدره عاد ، يالله خلينا نروق لا الحين .....
مريم :- ويش بتروح القهوه...أُه ....روح
أبو عمران :- اللهم صبرش يا روح ، الحين انتين ويش تمبي مني
مريم :- ايه هذاهيه ، تمباها من الله تنحاش هاه
أبو عمران :- انحاش كم الهم والغم
مريم :- المهم الحين ...بتك هدى يمبى ليها عباة وبتك سلمى يمبى ليها فستان وعباة
أبو عمران :- هذا اللي ناقص بعد ، هدووه كم مره قلت ليها لا تخرب فيابها وتالي تقول تمبى عباة
وذيك سلموه لا ويش تلبسيها عباة من الحين اذا كبرت تلبس يعني الحين لازم تلبس عباه هيه
مريم :- شوف شوف ، اقول له بناته يمبوا يقول مو لازم ويمبانا نقعد وياه
أبو عمران :- خلاص ان شاء الله ويا الراتب
مريم:- اللي يشوفه صار له الراتب عشرة أيام ، ترى الراتب اول أمس
أبو عمران :- ما بقى منه شي يا بت الناس
مريم:- وووه اللي ما بقى منه شي ، لا فاكهه شفنا ولا فياب شفنا ولا اغراض شفنا ولا ودمه شفنا
ولا شي في البيت شفنا
أبو عمران :- مو لازم تشوفوا شي ، انا اعرف باللي صرفته فيه
مريم:- ترى والله العلي العظيم با اخلي أخوتي يتصرفوا وياك
أبو عمران :- عدال الحين اخوتش عدال ، منهو اللي فاضي لش
مريم:- بتشوف لكن ، وداني حلفت واذا قلت ليهم وجوك مو تقول ما قلت .
أبو عمران :- نشوف ، ومنه لامن يجوا يصير خير
مريم:- يعني ما بتسوي شي بالطيب يعني
أبو عمران :- تهدديني بأخوتش ، لا تنسي تخلي ابوش بعد وياهم هههههههه
مريم:- زين أجل بنشوف بكره يصير خير حارس أجل
أبو عمران :- الحين أجل يوم طيرتي النوم من راسي با أعود القهوه شان نكسب لينا دور ولا دورين ويصير
حجرنا ببلاش
مريم:- روح وخلهم ينفعوك روح
أبو عمران :- فتكم بعافيه .........وطلع من البت بعد ما سحب من عندها برتقاله من الكيس
مريم:- انا لله وانا اليه راجعون ، ويش أسوي أني لهالرجال واني أخوتي مفل ما قال ما أحد جايب خبري
بس عندي اللي بيجيب خبري عندي ابو أزهر ما يقصر أقول اله وان شاء الله ما يقصر
وراحت للتلفون .......وتراجعت يوم شافت الساعه .......2 نص الليل
........بكره أكلم أخويي
وقامت تنبش في شنطتها ...وطاحت في إيدها الورقه الي فيها الرقم ....
محمد .........056
قامت تفكر ...لاويش ما اتصل له ...ويش بيضرني ....رنه وبا اسكر ...والصرفيه عليه .....يالله سويها يا
مريموه ...... ما بيضرش شي .......غير مكالمه واذا ما عجبني سكرت في وجهه .....واذا مره مره خليته
يشحن جوالي .........ودقت دقه وسكرت
انتظرت .........خمس دقايق .........رنه فانيه ........انتظرت خمس دقايق
مريم :- الوه ....
- هلا ...هلا بهالصوت
مريم :- هلا بيك ، انت اللي في السوق هاه
- ايه انا اللي في السوق ، ليكون ازعجتك يا قمر
مريم :- لا بس قلت خلني اتأكد
- ليه القمر محجوز وحنا تعدينا
مريم :-حتى لو محجوزين نهون علشانك يا قمر
- ما اقدر انا على الكلام الحلو هذا
مريم :- الحلو للحلوين بس وغيرهم خس
- ايوا ايوا ، انتين من وين
مريم :- اني من الدمام ، وانت
- انا من الرياض وجاي مع الاهل
مريم :- اها علشان كده صاير غير
- كيف يعني غير
مريم :- غير وبس ، مهوب زي هل الدمام
- يعني ؟؟
مريم :-لالا ولا شي يا قمر
- ليكون انتي دوليه ههههههه
مريم :- وشو دوليه بعد
- يعني تعرفي اكثر من واحد وبس كده اخذتي رقمي
مريم :-لا اني اول مره اخذ رقم من السوق في حياتي
- اها ، يعني ما تعرفي احد اكيد
مريم :- اكيد ونص بعد
- طيب ممكن سؤال
مريم :- تفضل
- انتين كم عمرك وش اسمك ؟؟
مريم :- اني اسمي الجوهره وعمري 24 سنه
- عمري الاسامي ...الجوهره وانتين جوهره
مريم :- وانت كم عمرك وشو اسمك ؟؟
- انا خالد وعمري 25 سنة
مريم :- العمر كله يا خلودي
- اذوب انا كده اذوب ما اقدر على الدلع انا
مريم :- ............( ساكته )
- هاه استحيتي يا قمر
مريم :-...........(ساكته)
- اوف وش فيه القمر ساكت
مريم :-خلاص خلاص بكره اتصل فيك
- هاه تعبانه يا قمر
مريم :- اي والله قبل شوي جايه من السوق وتعباه مررررررره
- خلاص متى تتصلي
مريم :- أشوف با اعطيك رنه
- اوكي باي .............بوسه خفيفه
مريم سكرت الجوال وطفته كعادتها لأن زوجها لو عرف عنه كسره على راسها ، ما يؤمن ان المره يصير
عندها جوال أبداً ، وراحت لغرفتها ونامت وهي تفكر في الف فكره .............
>>>>>يتبع قريباً
البااارت روووعة
هذي مريم مو صاحية ناوية تضيع حالها في هالتفاهات
حتى لو زوجها لاهي هذا ما يبرر ليها اللي تسويه
الله يعينا ع هالزمن اختربو الاوادم >>> تفاعلت
يسلموو ابو زين
في انتظار التتمة ع احر من الجمر
يسلموووووووووووووووو ع القصة الروعة
يلا ننتظر الجزء الجديد
اللهم صل على محمد و آل محمد
يسلموا أخي على هذا الجزء
واما مريموه دي صحيح ما تستحي فوق شينها بعد قوات عينها
بنتظار الجزء الجديد
ويعطيك الله العافيه
وموفق دائماً لكل خير
مع تحياتي
دمت بحفظ الباري
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم ...
استغفر الله ربيييي...
مريم مرة زودتها صراحة .......
فعلاً الناس أجناس.... ياما وياما نساء متأذيين من أزواجهم بس مايسووا كذا عااد
الله يلعن الشيطان ...
يعطيك العافية أخوي على هالبارت الحماسي...
ننتظر كل جديد..
موفق لكل خير إن شاء الله تعالى
دمت بعين المولى الجليل
اللهم صلي وسلم وزد وبارك على محمد وال محمد
تأخرت علينا هالمرة ابو زين :noworry:
ان شاء الله بس تكون التأخيره سببها خير
الله يعطيك العافية على الجزء
ومريموه شكلها بدت تلعب بنار
الله يستر بس
اللهم صلي على محمد وال محمد
ماشاء الله عليك خيوة بو زين عندك ابداع بالقصة والكتابه كمان<<مصليه ع النبي عشان ماتجيك عين مني
خساره مانت من البدايه هنا عشان اعلق ع الاحداث حدث حدث
بس ان شاءالله بكون معسكرة هنا وبدا اعلق
بس بغلق شويات
مسكينه ريوم كاسرة خاطري شويات على نحاستها وثقالتها الا انها مكسورة الجتنب
بس الهبلى بتخرب على حالها باللي تسويه الحين
ومسكينه زهور من وين طلع لها هالعبود عشان يخرب عليها
بس ان شاء الله مايوصل لمراده مع ان ماتوقع لان شكلها حاسبها صح اذا المراقبه يراقب
الله يعينهم
وبالانتظار خيوة
وموفق دنيا واخرة
ويحفظك رب السماء
يسلمووووو على القصه وننتظر الجزء الجديد
ياهلاااا ابو زين...
الله يفرج عنك بحق فاطمة الزهراء عليها السلام...
موفق لكل خييير وصلاح
حوائج مقضيه بحق من هم النور على النور
بجد مشتاقين الى القصه
ترى عليك غرامه وقدرها امممم 7 اجزاء او اكثر بعد ههههههه
لاخلا ولاعدم من نور وجودك
دمت بخيير وعافيه...
مرحبآآآآآ..
مآيحتآج آعلق ع البآرت آكييييييد روووووووووووعــهـ كالعآدهـ
وآن شآء الله حسين يسوي شي من جهة مريم قبل مآتقول له >> عشآن تعرف آنه يحس ويفكر فيهآآ
وآبو عمرآن زودهآ مآعندهـ آهتمآم آبداً
تكسسسسر الخآطر هالمريم ..
تسلم آخوي آبو زيــــوون وبصرآحه طوولت علينآآآآ وآآآآيـــد >> ومثل مآقآلت آختي دموع بس آنآ مو طمآعه على الاقل نبي غرآمة جزئين >> آقول سكتييي بسس
ننتــــــــــظر البآرت الجديييد بكـــــــــــــــــل ششششووق
يعطـــــــيگ ربي الف عآفيييهـ ع المحهوود الرآآآآئع ~> لو في كلمه آروع من رآئع قلتهآومآتوفي بعد
مــوفــق وعسسآآگ ع القووهـ
سي يآآ
][عششووق][
من الصباح قعد ابو حسين وهو ما نام مزبوط أصلاً لأن أزهر طول الليل شوي يقعد وشوي ينام
وأم حسين يا قايمه يا قاعده ، بس كله برد وسلام عليهم مفل ما يقولوا ، هذا أزهر القمر
قعد ابو حسين وصلى على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وأكل له فردة تمره وشرب له
فنجال قهوه ، وراح برا في الحديقة وأخذ وياه القرآن يقرأ اله كم آيه قبل طلوع الشمس
وهو ناوي على انه ينفذ وعده لزهراء ويعطيها الصك .
أم حسين قعدت تلاعب في أزهر بعدما صلت على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
وأخذته وياها المطبخ قبل لا يقعدوا الشغالات ، سوت بيضتين وحطت في التبسي خبز وجبن
وكاس حليب وراحت لأبو حسين
أم حسين :- صبحك الله بالخير
أبو حسين :- صبحش بالخير والكرامه
أم حسين :- ياله قوم تفضل كل لك نتفة بيض لو جبنة فك ريقك
أبو حسين :- فكيته بتميرة خلاص ويا فنجال قهوه
أم حسين :- يالله أجل أفطر قبل لا تطلع
أبو حسين :- ويش مدريش اني با اطلع
أم حسين :- أفا يا ابو حسين وما اعرفك ، يبين على وجهك اصلاً وأعرف عنك بدون ما تتكلم
أبو حسين :- الله يسلمش يا ام حسين ، خوش مره والله انتين عشت اياش على المره والحلوة ما يوم
قلتي لي ويش هالعيشه
أم حسين :- اللي تتأفف من رجلها ويش خانتها في هالدنيا ، لازم المره تصبر بعد ويش
أبو حسين :- الله يسلمك والله ونعم المره انتين ، الله يوفقش ويسلمش ، جعل عيني ما تبكيش
أم حسين :- الله يسلم عمرك يا غناتي
أبو حسين :- تتذكري يا ام حسين يوم تحملي بحسين !!
أم حسين :- يومها رحت وجبت ليي سفرجل تقول تمباه يصير اشقر وعيونه زرقان ههههههههه
أبو حسين :- ههههه اي والله قالوا لي خلها تاكل سفرجل والولد اللي تمباه بيصير الك
أم حسين :- بس طلع حسين عن كل أخوته.
أبو حسين :- هذا من طيب اخلاقه ومعاملته
أم حسين :- وهذا هوه ولده بعد الله يخليه ، مررره حسين يوم هوه صغير ما يختلف عنه ،
سبحان الخالق الناطق
أبو حسين :- الله يسلمه لاميمته يا رب ، الا با اقول لش
أم حسين :- آمر قول تدلل غناتي
أبو حسين :- انا رحت وسويت صك لبيت من لبيوت لأزهر علشان يتأمن مستقبله ما تدري بهالزمن
أم حسين :- خير ما فعلت يا غناتي ، يستاهل ازهر ويستاهلوا امه وابوه
أبو حسين :- الله يسلمش غناتي ، والحين يالله با اقوم اروح اودي الصك لبت الحلال
أم حسين :- يووووه من الحين...إه حيفها الشمس بتبين ، حارس شوي له
أبو حسين :- صحيح ، مستعجل انا مره ويش ، ما تدري ويش يصير في الواحد
أم حسين :- بعد عمرٍ طويل ان شاء الله ، لا تفجعني بهالكلام ، من اللي ليي اني ، يا علي يا علي
أبو حسين :- ما عنيت شي انا ، الله يخليش ليي ويسلم عمرش ان شاء الله
أم حسين :- الحين با اقول لك بشي
أبو حسين :- خير يا ام حسين
أم حسين :- الحين مريموه هذي ما تشوف حالها له
أبو حسين :- ويش تمبيها تسوي يا غناتي ، هذي مسكينه ما شافت يوم طيب من وعت على هالدنيا
أم حسين :- بس هيه نفسها شينه ولا تحب الا روحها ، حتى شوف بناتها مره مره غير
أبو حسين :- يا ام حسين هيه ابتلشت في عمرها بهالرجل ، لا طيبه ولا فلوس
أم حسين :- يعني اللي فيها كله من رجلها ...إه ن أصلاً هيه ما أدري ويش فيها
أبو حسين :- رجلها وحياتها وكل شي يا غناتي
أم حسين :- زين لاويش ما تكلموا رجلها وتشوفوا حالته
أبو حسين :- كلمناه مليون مره بس ابو طبيع ما يغير طبعه
أم حسين :- اني والله تكسر خاطري بس من اللي تسويه ما اشتهيها
أبو حسين :- انتين خلي قلبش ابيض يا ام قلب طيب
-- واستحت أم حسين وبين عليها --
أم حسين :- الله يخليك ليي يا غناتي
أبو حسين :- المهم الحين انا با اروح واشوف زهراء وتالي با امر السوق اذا تمبي شي قولي ، خاطرش في
شي لا تستحي
أم حسين :- اللي يجي منك خير وعافيه على بدننا
أبو حسين :- الله يسلمش ويعافيش ، يالله أجل فمان الله
أم حسين :- فمان الكريم
وطلع ابو حسين قاصد شقة ولده حسين .............
في نفس الوقت مريم ما تحملت الوضع خصوصاً بعد اللي صار وياها البارحه والكلام اللي سمعه اياها رجلها
ابو عمران ، مريم ظلت صاحيه لامن عود من القهوه وشافها بعد هيه قاعده
أبو عمران :- بسم الله الرحمن الرحيم ، بعدش قاعده ..إه يا غراب البين
مريم:- اني غراب البين ، مرحوم الوالدين وما تقصر
أبو عمران :- عجل ويش اللي قعدش للحين ، تحارس يالامير لو تحارسي منهوه
مريم:- احارسك انت حق اشوف وياك حل .
أبو عمران :- هذا اللي متأكد منه انتين ما تحارسيني حق تتطمني عليي يعني
مريم:- شاااااااه جاهل لو جاهل أخاف عليك
أبو عمران :- ايه يعني لو مت في قريح يعني
مريم:- يوووه بعيد الشر عنك ، احارسك مسوى البنات محتاجين اغراض وبعد قبل لا تخلص الراتب
أبو عمران :- هالله هالله ، اللي يشوفش الحين يقول راتبي مليون
مريم:- قول الحمد لله
أبو عمران :- غيري وصل راتبه عشرة آلاف وانا بعدني على الخمسة آلاف
مريم:- تكفي وتوفي ، واللي يشوفك انت تداوم يعني ...إه
أبو عمران :- اقول بلا خربطه علينا ، قاعده تراقبيني يعني
مريم:- لا اراقبك ولا شي ، اقول لا تغير السالفه
أبو عمران :- تعالي انتين مو تقولي بتعلمي اخوش وبيجي يتفاهم ويايي
مريم:- قلت قبل لا اقول لأخويي با اتفاهم ياش
أبو عمران :- اجل اسمعي هالكلمتين وحطيهم في اذونش ، فلوس ما فيه وأعلى ما في خيلش اركبيه
واللي بتسويه سويه ، واعرفي اذا عصبت انا بتشوفي روحش وبناتش في الشارع ، وما با أطلقش الا
بفلوس وصدق هذي اول مره تسمعي فيها هالكلام بس انا ترى زهقت منش ومن فعايلش
مريم:- اني ، اني .............(ولا عرفت تتكلم مريم)
أبو عمران :- قال بتقولي لاخوش قال ، منهو اللي فاضي الش اصلاً في هالزمن
مريم:- ................... يصير خير اجل يصير خير
أبو عمران :- اعلى ما في خيلش اركبيه انتين واهلش يعني ويش بتسووا يعني
مريم:- خير قلت الك
وراح الغرفه وهوه في طريقه دفها على الجدار وقعدت محلها ، والى الصبح وهيه تفكر
ومن الصبح اتصلت على اخوها حسين وردت عليها زهراء
مريم:- الوه ...الوه
زهراء:- هلا أم عمران صبحش الله بالخير
مريم:- الله يصبحش بالخير وينهوه اخويي حسين
زهراء:- حسين نايم
مريم:- تقدري تقعديه..إه ، امباه ضروري
زهراء:- خير يا ام عمران ويش صاير
مريم:- ما سمعتيني اقول امبى حسين له
زهراء:- الحين الحين دقيقه ..
وراحت زهراء الى حسين الغرفه ....
زهراء :- حسين حسين اختك مريم تمباك
حسين :- آآآآآآآآآه ، شااااااه الساعه كم الحين
زهراء:- الساعه ست الصبح
حسين :- ويش تمبى هذي من الصبح
زهراء :- ما ادري قوم شوفها شكل عندها مشكله كبيره ولا ما اتصلت من الصبح
حسين:- الحين الحين قولي ليها با اتصل بها انا
زهراء:- ان شاء الله
وراحت الى التلفون
زهراء :- الوه
مريم:- نعم ، وينهوه اخويي وينهوه
زهراء :- بيتصل بش هوه بس بيقوم من النوم الحين
مريم:- متأكده انش قعدتيه..إه ولا ......
زهراء :- قعدته وبيجي يكلمش بعد شوي
مريم :- داني قاعده عند التلفون احارسه
وبدون حتى ما تقول مع السلامه سكرت السماعه وقعدت تحارس
أما حسين فقام من النوم وراح يغسل وبعدين قام اتصل بأخته
حسين :- الوه
مريم:- هلا ابو أزهر ، ما عليه متصله في هالوقت
حسين :- لا عادي بس ويش فيش شكلش تعبانه خيه
مريم:- ويش اقول ويش اتكلم
حسين :- ويش صاير فيش خيه
مريم:- هذا ابو عمران يهدد ويوعد انه بيطلقني وما بيسوي هذا الا بفلوس وما ادري ويش ويوم قلت اله
با اقول لاخويي قال .....خلي اخوتش ينفعوش ، ويش اسوي اني وين اروح
حسين :- خلاص خلاص تعالي ليي واشرحي ليي كل شي
مريم:- ما عليه شويه وبا اجي الك ، يالله مع السلامه
وبدون احم ولا دستور لبست عباتها ونزلت من شقتها بس من اللي بيوصلها ؟؟؟
عودت الشقه واتصلت باخوها وقالت له يمر عليها
ركبت وياه في السياره ، وابتدأ الكلام ..........وما خلت ولا بقت الا حطته في رجلها والحبه اكيد بتصير قبه
من البهارات اللي تحطهم في السالفه ، ووعدها حسين خير وراح وياها لشقته علشان تفطر معاه
مريم:- صباح الخير ام ازهر
زهراء :- صباح الخير ام عمران
مريم:- ويش اللي قعدش من الصبح
زهراء :- اني اقعد كل يوم ويا الأذان
مريم:- الله يعطيش العافيه
زهراء :- الله يعافيش غناتي ، ويش تشربي ..شاي ، قهوه ، نسكافيه ...آمري وتدللي غناتي
مريم:- لا لاتكلفي على روحش
زهراء :- ما فيبه كلافه غناتي آمري انتين
مريم:- يالله بس شاي حليب
زهراء :-ان شاء الله غناتي
وقامت زهراء تسوي الشاي ليها ولحسين ، وشي الا جرس الباب يضرب ....
حسين فتح الباب :- يا هلا وسهلا وحيه ومرحبا ابو حسين على الصبح يا سعدنا يا هنانا
ابو حسين :- انا اللي يا سعدي ويا هناي بكم وبشوفتكم
حسين :- تفضل تفضل يباه ، داهوه بعد الفطور جاهز
أبو حسين :- لا لا فيه العافيه سبقتكم ، اووه هذي مريم هنه بعد
مريم:- صبحك الله بالخير يباه
أبو حسين:- صبحش بالخير والكرامه ، شااااه ويش جايبنش من فجر الله الغزير
مريم:- ابد يباه بس مريت على اخويي يعني ما يصيرامر عليه له
زهراء :- ام عمران في كل وقت مرحب بها
مريم:- مشكوره غناتي
أبو حسين :- خير ان شاء الله اللهم جعله خير
مريم :- ما فيه الا خير
وجلس ابو حسين وياهم فترة وبعدها قام بيشوف هديه حسين الى زهراء
وراح ويا زهراء المكتبة وقعد ويا زهراء فيها .........
أبو حسين:- يا بتي انا جيتي مو لقعده ولا لفطور ، انا جيتي انتين تعرفيها لويش
زهراء :- يا عمي اني اللي تآمر به يتنفذ
أبو حسين:- انا بصراحه امبى اشوف مستقبل ولدي ازهر من جور هالزمن وهذا صك للبيت الغربي
مسجل بإسمه
زهراء :- عمي بس لا تصير مشاكل اهم شي
أبو حسين:- لاويش تصير مشاكل ، حلالي يا بتي وانا حر فيه
زهراء:- زين عمي با اسألك
أبو حسين:- تفضلي يا بتي .
زهراء:- يمكن هو سؤال ما اله شغل في هالقعده بس من زمان اسأله نفسي
أبو حسين:- آمري يا بتي
زهراء:- ما يامر عليك ظالم ان شاء الله
أبو حسين:- ولا عليش يا بتي ويشهوه سؤالش
زهراء:- من اول ما عرست اني واسمع انك ابو حسين ابو حسين ، انته عمي كنت معرس من قبل له
وعندك ولاد وبنات من مرتك الله يرحمها له
أبو حسين:- عرفت عرفت لاويش مستغربه يا بتي ، الحين اقول لش السالفه
زهراء:- تفضل عمي
أبو حسين:- هذا يا بتي يوم كنت انا معرس قبل لا اخذ ام حسين صحيح جيبنا ولاد وبنات بس حضورهم مفل عدمهم ، انا با اسألش الحين انتين كم واحد شفتيه منهم
زهراء:- ما ادري عمي ؟؟يمكن واحد بس
أبو حسين:- وكم مره سمعتي به ،...أنابا اقول عنش .......يمكن مرتين صح
زهراء:- ايه يعني كده
أبو حسين:- يوم اخذا ام حسين اخذتها عن حب من الصغر ، اخذتها عن ويش اقول لش ....وحلفنا ان اول
ولد نسمي روحنا به وننسى ولادنا الباقيين ، وحلفت ام حسين في وقتها انها تسميه حسين على إسم
أبوها ، لأنه هوه اللي كان يعرف عنا كل شي وهوه اللي سعى لينا ولا صار نصيب من البدايه ، ويوم اللي
حملت بحسين ...بعد شهر توفى أبوها ، وهالشكل عفنا الباقي وخلينا اسم حسين هوه اللي بارز
زهراء:- والله قصة من قصص أيام لول ، الله يهنيكم لبعض يا عمي ويطول عمركم ان شاء الله
أبو حسين:- انتين الحين خلينا في الحاضر والمستقبل قدامكم انتون يا بتي
زهراء :- ان شاء الله عمي اللي تآمر به يصير
أبو حسين:- ايه بارك الله فيش
وقاموا للصاله وهم رايحين سمعوا حسين يقول :- البارحه طول الليل وانا افكر فيه وفي اللي يسويه فيش
أبو حسين :- منهوه ذا بعد ، لا يكون ابو عمران هالمنحوس بعد
حسين :- لا تشغل بالك يباه بهالشي انا با اتصرف
أبو حسين :- يامن شرا له من حلاله عله ويا هالأبوعمران
مريم:- ويش اسوي وياه يباه تعبت اني والبنات تعبوا بعد واني ماني قادره اتحمل زياده
حسين :- خلاص خيه خلاص ، انا با اشوفه اليوم وان شاء الله ينحل الموضوع وياه
أبو حسين :- يا ولدي لا تخلي أختك وتتركها ، روح اله هذا لا تنهضم أختك وانت موجود
حسين :- ان شاء الله يباه ان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب .
وبعد ما جلسوا شوي مع بعض قام ابو حسين وبقت مريم قاعده ، وحسين مو عارف ويش يسوي
هو حاجز شاليه في هافمون حق يقعدوا فيه اليوم ، بس داهيه مريم أخته موجوده كيفه يتصرف ؟؟
حسين :- تمبيني أوصلش الشقه ...أُه
مريم :- هاه ....إيه وصلني مشكور
وطلع معاها بيوصلها الى شقتها .............
زهراء في الشقه .....يرن التلفون .........ترفع ..............
زهراء :- الوه ...الوه
- :- ........................
زهراء :- طيب زين ، لا تتكلم وبيصير خير رقمك وموجود
-:-....................ما في مشكله بس بتوصلش بعد ايام هديه قيمه
زهراء :- اعوذ بالله العلي العظيم من كل شر عظيم
-:- بتستانسي عليها
زهراء:- يصير خير .........وصكت السماعة بعصبية
بس قعدت تفكر في هذا الأمر