-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
[FONT='Times New Roman','serif']ولاده الحب الصادق في[/font][FONT='Times New Roman','serif'] قلبي((2[/font][FONT='Times New Roman','serif']))[/font][FONT='Times New Roman','serif']فتح[/font][FONT='Times New Roman','serif'] السياره..ودور بين المراتب على شي الى جود..شاف شنطه بيج قدامه فتحها ودور فيها بس مالقى أي شي يدل انها لجود..تذكر ان فراس نفس حالتها..واكيد حامل البخاخ والادويه معه..راح الى السياره اللي فيها فراس وفتح ادراج السياره ولقاه..جته افكار انه يمكن ما يصلح لها..او في انواع او شي كذا..كان ما يعرف عن هالموضوع ابد..ركض الى مكان جود..جلس على ركبه..وفتح غطوتها:جود افتحي فمك هذا البخاخ[/font][FONT='Times New Roman','serif']
جاء له صوت من وراه:وائل..وش تسوي هنااااااا؟؟؟؟؟؟؟
التفت برعب:ها(التقط انفاسه وهو يبرر)مريت شفت جود تعبانه
ناظر فيها بخوف وقرب وهو يزيح كتف وائل:جود اش فيك؟؟
فتحت عيونها وهي خايفه..كانت تتوقع اقل شي تجيها صفعه على وجها..بس هذا الاسلوب ابد ما تعودته من ابوها..ابتسمت بعفويه:يبه مافيني شي..بس اتدلع
لف رقبته على وائل اللي عطاهم ظهره:حرام عليك خرعتي ولد عمك
استندت على كتفه ووقفت:سوري وائل على التخريعه
مشى وائل قدامهم ..وفي يده البخاخ..اللي حطته في جيب البنطول الجينز:والله عمي فكرتها رح تموت
قطع كلامه ابو سعود:بسم الله على بنتي منك
شافهم سعود من بعيد وجاء يجري..كانت حركته رهيبه جدا..كون جسمه رياضي..وسباح ماهر..خفف خطواته لما قرب..وزفر بقوووه:ويه تعبت..يبه هذي وين شفتها؟؟
ابو سعود يأشر على المصلى عشان تروح جود:وين كانت بعد بالحمام
ناظر سعود من طرف عينه:يبه انت متاكد؟؟
وائل بعصبيه مو واضحه:عمي انا رايح السوبر ماركت عند البنات..توصي الشي؟؟
أشر له ابو سعود انه يروح ومارد على سعود لانه يعرف شكه الدايم..كل يوم يسمع له قصه صايره..ويخاف ان اخته تكون مثل هالبنات اللي ما يخافوا ربهم..ساعتها تكون قصه من قصص الناس
خلصت جود صلاه..وعلى طول راحت السياره..لقت سعود بس ما أولته اهميه..جود ما تحب هالنوع الشكاك..حاولت قد ما تقدر تتقرب من اخوها..وتتعامل معه مثله مثل فراس..بس سعود ما عطها في فرصه ابد..كان دايم ماخذ مركز القائد بالبيت..وما عليهم الا ان يسمعوا كلامه..رمت نفسها بين المراتب..غمضت عيونها بقوه وهي تحس بحراره فيهم..جاها صوت ميعاد والاء ونهى ورنا وهم مدخلين راسهم من النافده المفتوحه
ميعاد وهي تدخل راسها بين نهى والاء:جووود وين رحتي خفت عليك
ابتسمت وانا اشوف شكلهم من النافده ورديت عليهم بمرح:ماحبكم تركتوني ورحتوا عني
الاء:اول مره اشوف وحده شاقه الحلق وتقول ماحبكم>>يأختي مثلي الحزن
غمزت جود:ياختي وش اسوي احاول اكسر خاطركم..بس معرف امثل
(مدت اصبعهاالسبابه)وانتي يا ميعاد..وين جوالي..جيت ادوره ما لقيته
لفت ميعاد من الجهه الثانيه وركبت السياره:ااااي يا رقبتي انفعصت بينهم..(طلعت الجوال من جيب البنطول)هذا هو جوالك وسوري يأختي
ناظرتها بتهديد مصطنع:ان شفتك ماسكته مره ثانيه كسرت راسك
قربت منها وباستها على خدتها:حبيبتي جود
مسحت جود البوسه بقرف:الله يقرفك..وش هالبوسه كلها لعاب
ضحكت ميعاد وبترجي مسحت خدها بكم عباتها:سوري يا عمري..بس وش اسوي متفاعله..جود بس ابي جوالك اخلص القصه اللي اقرها وارجعه
هزت جود راسها بالنفي:احلمي..ولا حتى ارسلها بالبلوتوث..اول تعطيني من ذا الكيس اللي تحت رجلك
كان الكيس مليان شبسات وشكولاتات من اللي يحبها قلبكم
تأملت ميعاد في الكيس وهي تتحسر عليه
ردت نهى قبلها وهي تمد كيسها:خذي اللي تبي حلالك
جود:طيب بعدي راسك بفتح الباب عشان تركبي
الاء:لالالا وأنا
نهى بحماس:اركبي مع رنا في اللي قدام
رنا بمشاغبه وهي تركض الى مكان السايق:انا بجلس هنا انا
الاء بتبويزه:اوريك يا هبله..الحين اذا رحنا السياره انا اللي بجلس عند النافده وانتي تجلسي بالوسط جنب امي وعبود
طلعت رنا لها لسانها تقهرها:احسن..انا ابي العب مع عبود
صار ابو سعود يدق هرن:يالله كلن على سيارته بسرعه اشوف
نهى تلف حجابها وهي تترجى ميعاد:غناتي انتي ابي اجلس مع جود
لفت ميعاد على جود:ها انتي وش رايك؟؟
جود بعد تفكير..دفت ميعاد من ظهرها:صحيح تو متذكره انتي اللي خليتيني ..ما اهتميتي فيني ..خلاص اذلفي عني..ابي نهويه حبيبتي
ميعاد وهي تثاوب:انا اصلا مابيك عشان كذا بروح معهم وانام..انتي ما تخلي الواحد ينام
نهى:كم مره قلت لك اذا تثاوبتي حطي يدك على فمك..متى تتأدبي مادري
جود:معليه يا ميعاد انا ما انومك..معليه
راحت ميعاد تركض بعد ماعصب ابو سعود وهو ينادي فيهم..اما ابو محمد فهو من النوع الهادئ جداا..واذا على يناديهم>>فخل ينادي نفسه بالأول..سنه بالحمام وسنين بالصلاه
وعلى هذا الشكل كملوا طريقهم
في بيت ابو سامر
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
تشير الان الساعه على جدارن الصاله 8 صباحا..صار لها 24 ساعه مو نايمه..الريموت بيدها تقلب فيه القنوات..وبيدها الثانيه كيس الشبس الكبير اللي وسط حضنها..كانت لابسه بجامتها البيضاء بورودها الصغيره الملونه..جات لها الشغاله اللي تو صاحيه من النوم وسلمت عليها:صباح الخير فجر
ابتسمت فجر بحب>>ما تتصوروا قد ايش تحب فجر هالشغاله..لدرجه انها ما تعاملها انها شغاله ابد..يمكن لان ما عندها اخت..واخوها دايم في دراسته.او طالع مع الشباب
فجر:صباح الورد(واشرت لها على الكنبه تجلس)
ورد>>هذا هو اسم شغالتهم..طبعا مو الاصلي..بس لان اسمها صعب..سموها كذا اريح لهم..ورد متقنه اللهجه السعوديه بالقوه>>يمكن لانها اشتغلت في بيت سعودي قبل..او ان 3 سنين معهم كفيله انها تتعود
شبكت يديها وخلتها وسط حضنها:فجر..كيف جلستي من الصبح..غريبه؟؟
ضحكت فجر عليها وحركت جسمها بطريقه ان الشبس اللي وسط حضنها طاح على الارض وتناثر:يوووووه ياربي..كله من عيونك..من قال انا جالسه من الصبح انا ما انمت
قامت ورد تلم الشبس من الارض وفجر تساعدها..وفجاه تذكرت شي وضربتها على راسها:وسام قال لي اسوي كيكه وده فيها وانا كل يوم اقول بكره
حطت ورد يدها على مكان الضربه:عورتيني..ليش تتضربيني..قال لك انتي مو انا
ابتسمت فجر وباستها على خدها:السماح يا سيدتي
ورد بغرور:لا بوسي هنا(تقصد مكان الضربه)
فجر:لو تموتي..بعد (ودفتها بطريقه مرحه)
ضحكت ورد وهي تغير الموضوع:شكلنا وحنا نلم الشبس وهو ما بقى شي يضحك هههههههههههههه
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
فجر لوت شفايفها بسخريه:ما يضحك..بس ملانه اقوم..عجبتني الجلسه على الارض..الا ورد ما تبي تكلمي زوجك..من زمان ما كلمتيه
ابتسمت بخجل:عارفه..بس هو متعود ما ادق الا كل شهرين
فجر :اااااااااااااااه بس لو زوجي كل دقيقه مو كل شهرين..خذي خذي التلفون دقي عليه
ورد:ها..لا بعدين
فجر تغمز لها:قولي ما تبي تكلمي قدامي..اااااااه يا قليله الادب يا ورد
ورد:متى اشوفك عروس وافتك منك
رفعت فجر حواجبها:لا والله..ومن قال بتفتكي كل يوم انا عندك>>مالت عليك بس
في هالوقت دخل وسام البيت وهو حاط السماعات على أذنه ويغني>>وسام من النوع المحافظ على جسمه..ويستغل كل خميس وجمعه بأنه يجلس من الصبح ويجري على البحر
سلم لهم بيده وجلس على الكنب المقابل لفجر..قامت ورد وراحت المطبخ ..نبهتها فجر بأسمها وهي تقول:ورد جهزي اغراض الكيكه..وبعد سوي عجينه بيتزا وطلعي ورق عنب بسويهم اليوم كلهم..ابتسمت ورد وكملت طريقها
التفت فجر الى وسام قربت منه ونزعت السماعات بقووه من اذنه
وسام:فجر وجع أذني ابيهااا
..قول الى نفسك..مو حرام اللي تسويه..متى تدري ان هالاغاني كلام في كلام مدري
وسام:وانتي وش حارك؟؟
رجعت الكنبه ونزلت رجلها من عليها:خايفه اشوفك يوم القيامه..وانت تقول فجر اخذيني من النار
وسام:هي استغفري ربك وش هالكلام الهبل
فجر:وسام انا جد اتكلم..متى بتتركها متى؟؟
وسام:خبري بك من اشد اللي يسمعوا وش غيرك؟؟
فجر بفخر:ربي..سبحانه ربي..تاب علي..وتفتح عقلي..هالشي غلط بس احنا ما نشوف..لو نشوف ونسوي نفسنا ما نشوف..وكل الفضل الى بنت عمي جود الله يخليها
وسام بفضول :ليش وش سوت؟؟
..صارت تنصحني..ما خلت طريقه الا جربتها..وما كانت تحب احد يرن جواله بغنيه..ولا في جواله مقطع..كل مره تمسك جوالتنا وتحذف..وشوي شوي تركت الشي وانا مبسوطه اني قدرت
قام وهو رايح الى غرفته:ما اقول الا العقل زينه..أذلفي عن يا متخلفه(وطلع لها لسانه)
فجر:معليه يا سمووور..شوف من يسوي الكيكه التي تبيها
وسام بطريقه تضحك حط يدينه على الدرابزين:لا تكفي فجور ابي(وكمل بجديه)على اليوم العصر رح يرجعوا بيت أعمامي
فجر:ووويه والله وحشتني نهى>>فجر تحب شخصيه نهى بقووه..وفيها نوع من الغيره من جود صحيح هي تحب جود..بس نهى عندها أعز..وتشوف ان جود صغيره على نهى..وعلاقتهم مع بعض تجيب لها القهر..جود عندها ميعاد ليش بعد ماسكه نهى..هذي دايم ماسكه كل الناس لصفها..صحيح طيوبه..بس بعد فيهاا طبع انها تاخذ الناس بصفها>>طبعا هذا رأي فجر
جلست تكلم نفسها..وضحكت وهي تنتبه لنفسها.. كأنها هبله..راحت المطبخ..ناويه تسوي كل اللي قالت عليه
بيت أبو فيصل
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
طاااااااااااااااااخ>>فركت جبهتها بألم وهي لسى مغمضه عيونها مو قادره تفتحها من اشعه الشمس
ياربي كل يوم انسى الستاير مفتوحه..رجعت منامها وتغطت مره ثانيه:ياربي وش هالاحلام..دايم هالكوابيس ملازمتني..وش الحل مدري
زفرت بملل وقامت ..من وين يجي النوم بعد هالكابوس..اخذت لي بنطلون بلون العشب..وبلوزه كات بيضاء وعليها خطوط بنفس لون البنطلون..بعد ما غسلت وصليت الصبح نزلت الى أمها
رغد:صباح الخير يمه
ام فيصل حاطه كوب الحليب قدامها وكل شوي ترتشف منه:الله لا يحرمني من هالصبح يا بنتي
استانست رغد على هالكلام وجلست على الطاله وهي تدلع:يمه والله هالكوابيس أذتني في عيشتي..صرت أخاف انام
التفت لها أم فيصل:بسألك متى صليتي الصبح؟؟
حطت شعرها وهي عارفه وش بتقول أمها:اممممممم توني
أختلط بصوت أم فيصل الحنان والجديه:كم مره قلت لك صلي الصبح بوقته..حتى لو نايمه حطي المنبه..ما تسمعي كلامي..الكوابيس شويه عليك اجل تستاهلي اكثر
..يمه..والله كنت نعسانه ما قدرت أقوم
أم فيصل:بس انتي كذا تطيعي الشيطان وتنامي..وتتركي صلاه ربك..مو حرام..كم مره وصيتك انتي وهالفيصل..والله ان احسنكم غلا
حبت تغير رغد الموضوع:يمه خل نروح البر اليوم الجو جنان
دخلت الكرسي في الطاوله وهي ماسكه كوبها للمطبخ:بس اليوم رح يجوا بيت خالتك العصر بنروح لهم بالليل ما يمدي
ابتسمت بفرح :جد والله وحشني البطه عبود..بس هالطفل من يوم يومه ما يعطي وجه..منغر بجماله الاخ من الصغر ههههههههه
ام فيصل:صلي على محمد ..لا تعطيه عين
..يمه تكفي..قولي الى جود أبيهاا
ضرب راس رغد بالطاوله من كثر الضحك..اما ام فيصل مشت عنه وراحت المطبخ
رغد :جلس العاشق المتيم من النوم..الحمدلله والشكر..الناس تصبح تقول شي..مو تكفي يمه ابيها..جد أنك بزر
قرب منها وسحب شعرها:أذا ما سكتي اخلي شعرك على الصفر..خلك ساكته احسن..وكمل وهو ينادي امه برجاااء(يمـــــــــــــــــــــــــه)
طلعت من المطبخ وراحت الصاله..جلست على الكنب البيج حق شخص واحد:فيصل متى بتعقل قولي متى؟؟
جلس على الكنبه اللي جنبها:يمه الحين اللي بيتزوج..يطلع مجنون
ام فيصل:قلت لك اصبر..البنت لساتها صغيره..وما تبي تزوجك الحين
سحب فانيلته لقدام بقووه:بس ملكه والله بس..تكفي كلميهم
رغد تضرب على صدرها:انا اكلمها..كم اخو عندي..اذا ما خليتها توافق ما كون بنت ابوي
فيصل بأبتسامه:والله يا رغدوه..ان سويتها لعطيك اللي تبي
...............
قدام أحد الشركات الكبار بالمنطقه
حط يده على شعره:ااااااااااح احترق شعري من هالشمس..هذا وانا في الشتاء كيف بالصيف
حمد وبيده الملفات:احمد ربك طلعنا اليوم بنتيجه
تقدم الى السياره بملل:اااااااااااااه من هالنتيجه..الحمدلله..صار لي اسبوووع أدور بين هالشركات..حتى فراش مو راضين يحطوني عندهم..ولما وضفوني قالوا ايش قالوا ألفين ريال
حط حمد يده على كتف ناصر:أحمد ربك غيرك مو لاقيها
ناصر:وش نسوي يا حمد..نشتغل 12 ساعه باليوم واقفين على رجولنا وهلكانين وتاليتها ألفين..من وين الناس بتعيش من وين؟
حمد:ربك ما ينسى عبده يا ناصر
ناصر بتأوه:خلاص يا حمد خلاص
حمد مستغرب كلامه:عن ايش تتكلم
دار المفتاح في السياره وتحرك:عن نهى يا حمد ..في غيرها
حمد:طيب وش ناوي؟؟
مسك الدركسيون بقووه:رح أكلم أمي تخطبها..وتشرح لهم حالنا بالتمام..ان وافقوا أبركها ساعه..وأن لا..على الاقل اترك البنت في حالها
حمد يحك لحيته بتفكير:والله أنك جبتها..زين ما تسوي..على الاقل ما تكون شايل هم..توكل على الله
الفت لها ناصر:أول مره تأيدني بشي
ضحك على كلامه:لاني شايف اللي يصير مو في صالحكم..وهالنقطه يا تفصلكم يا تقربكم
ناصر:بس والله ياخوي خايف..خايف أبوها يرفضني
حمد بأمل:لا ان شاء الله..وبعدين هو يعرفك من المسجد..وانت كل ما شفته تسلم عليه..كأنك تقول هلا عمي زوج مرتي
ضربه على كتفها:بلا نحاسه حمود
حمد يتربع على الكرسي:أي والله ما تروح تسلم الا لمصلحه
ناصر بقرف:أقول نزل رجلك عن الكرسي..السياره مو ناقصه
حمد:وصلني بس البيت وصلني..مقدر اتحملك
مر من الطرق المختصره الى ان وصل بيت حمد..نزله وهو يوصيه يجيب الاخبار من أمه عن اللي بيصير
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
اليوم كنت مطره انزل 3 اجزاء بس بصير كل يوم 2 جزء
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
السلام عليكم
كنت متوقعه انتكم راح تتفاعلوان بس ما عليه
اني على شان صديقتي بنزلهاا مو على شانكم لانكم زعلتوووووني حيييييل
اترككم مع الجزء الرابع
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
أما زال الحب في توالد؟؟
وصلنا البيت على أذان الظهر تقريبا..كان راسي مصدع بالحيل..السفره قصيره حيل ..انهلكنا بقووه..طلعت لي بجامه من الدولاب واخذت شور..وانا شوي وانام في الحمام(الله يعزكم)..لبست ملابسي ونشفت شعري على السريع..ودخلت داخل بطانيتي..حسيت براحه وظهري يستقيم..غمضت عيوني ونمت
الساعه.......6 المغرب
تحركت في منامي بضيق..وانا أرفس بقوه..كأني امنع صوت التلفون من الرن..جلست على حيلي اناظر بالغرفه المظلمه:اووووووه صارت الدنيا ليل
وقفت وانا ادور على جوالي..ولمحته على التسريحه بسبب الصوت ولون الشاشه..(رغووده)
ابتسمت وأنا أفكر..ياحبي الى هالبنت..دايم هي الاولى بكل شي..رفعته وصوتي فيه النوووم
جود:ألووو
رغد بحماس:هلا جودي..الحمدلله على السلامه وحشتيني مرررره
ضحكت عليها وانا أرجع منامي..شغلت الابجوره اللي جنبي ورديت:الله يسلمك وانتي كمان وحشتيني
رغد:زين بلاها لطواله كلها ربع ساعه وانا عندك(وقفلت الخط)
يووووه هذي شكلها بالسياره..عاد كله ولا رغد..مواعيدها مضبوطه
قمت بملل..رتبت سريري..وبعدها توضيت وصليت..وغيرت بجامتي..بتنوره أسود لنص الساق وبلوزه عنابيه للكوع..ناظرت في نفسي بالمرايه..مو ضروري أكون كاشخه كل هذا القد..الا هم بنات خالتي..وانا بيني وبينكم ..ما أحب أبالغ بشي..أحب أكون ناعمه ومو متكلفه..أخذت جوالي وطلعت..البيت هدوء..وعبود على غير عادته..جالس يتابع فيلم كرتون بهدوء وما معه أحد..قربت منه وجلست:شخبارك حبيبي؟؟
حط يده على أنفه بمعني(اسكتي)..سويت نفسي زعلانه منه:خلاص ما عاد أحبك
رجع يناظر التلفزيون وهو يقول ببرائه:أنا بعد
ضحكت عليه وقربت بقوه له..وبسته على خده
ابتسم لي بسخريه وسوى لي حركه بيده على اني هبله..كله منها هالايمان..ما خلت شي ما علمته:عبودي وين الماما
عبود:هذا منفور>>(مناف)..جاء مع امه
ابتسمت بفرح وبسته ثانيه على هالخبر
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
هذا مناف..أصغر من عبود تقريبا بسبعه شهور..كانوا جيرانا قبل ننتقل هالبيت..وأم مناف..وما عندها الا مناف و ريم>>ريم أول سنه بالجامعه عمرها 18 سنه..قريبه مني حيل..قلبها ابيض ومافي منها..صحيح مو دايم نتقابل..بس اذا شفتها نسولف عن كل يوم ما شفتها..ويكون هاللقاء له طعم غير..طعم شوق لبنت كانت معي دايم..وخف لقانا الى ان صار بالاشهر
نزلت المجلس..وفتحت الباب بكل لهفه..كان الكل متواجد(أمي..وأم مناف..وريم والاء وايمان)يعني ما بقى الا انا..سلمت بشويه خجل..أول من بديت أم مناف..وبعدها استلمت مناف تبويس..يجنن..خدوده بلون الفراوله..ودي أكله ههههههه..بعدها سلمت على ريم:هلا ريومه..كيفك..وحشتيني
ريم بنت متواضعه كثير..والخجل ماخذ منها الكثير..جلست وضمت يديها:الحمدلله..انتي اللي وحشتيني..واشوف بعد نسيتيني
ناظرت فيها بعتاب..وأنا أبعد قصتي عن عيوني:معقوله أنا انسى الريم انا
مر وقت مو قصير من دقت علي رغد..استغربت للحين ما جت..دخل عبود شكله مل من التلفزيون..خليته غصب يسلم على مناف..ويصير صديقه..مع أنه كل شوي وعاطنه كف..بس يالله ذول أطفال أكيد رح يصير بينهم خناق..عشان يصيروا حبايب
طلعنا معم الى الحديقه عشان يلعب مع مناف بالمرجوحه>>ما خبرتكم ببيتنا مرجوحه حيييل حلووووه..وهذي كانت أول طلب لي من نقلنا هالبيت..أحبها كثير..ملانه والله زعلانه أروح فيها..مرجحتهم شوي..وجلست مع ريم قريب منهم..التفت لها وأبتسمت:وش فيك مستحيه مني..صار لنا ساعه وانتي ساكته؟؟
كانت تضيع نظراتها بأي شي..المهم ما تناظر عيوني..ليش؟؟مدري؟؟
مسكت ذقنها وناظرتها:ريم وش فيك ما عهدتك كذا..بالعاده انتي مرحه وتسولفي..وش صار؟؟
ريم من النوع اللي لازم تحني عليه عشان يتكلم..صحيح ماأحب أدخل في اللي مالي وأسأل بزياده..بس هذي ريم..هذي بنت جيرانا من جيت على الدنيا
ريم بحزن:ودي في اخت..مليت لوحدي..صحيح أمي معي دايم ومو مقصره..بس الأخت غير
جود:ريم..يعني أنا مو أختك؟؟
ريم:بس ما انتي ماشوفك دايم..يدوب مره كل كم شهر
جود (كنت عارفه أنها ما تقول هالكلام الا أنه صاير شي)..ريم أعطيني من الاخر..وش صاير معك؟؟
ريم:مو مرتاحه في الجامعه..مابي أروح
ناظرتها بأستغراب:ليش ياريم..ليش..أنتي تدري أن اهلك صارفين عليك..وأبوك يشتغل ليل نهار عشان يوفر مصروف كتبك ولبسك عشان ما تكوني أقل من البنات..تجي تقولي بعدين هالكلام
(أهل ريم..ناس متواضعين حيل ماديا..ومصروفهم على قدهم)
سالت دموعها وهي تضرب فخدي>>حسيت تقول لي بس..كفايه هالكلام..بس هذا هو الصحيح ليش اسكت..لازم اقول لها لازم..
ريم تمسح بأبهامها دموعها..قمت وجبت من المجلس كلينكس وجلست..كملت كلامها بدون ما تقطع الموضوع:ادري ياجود في اللي قلتيه أدري..بس
هزيت راسي بمعنى كملي
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
..معي بنت مو مخليتني في حالي(وصارت تنتفض)كيف أسلم من شرها مدري..أحاول بس هي قويه..وبصراحه ما لقيت أحد يوقفها عند حدها..هي بنت عز..وانا تدري بأبوي..لو بشتكي عليها..أنا اللي بنطرد مو هي..وكفايه على بابا اللي فيه..مابي أدخله في مشاكل
(مافهمت من اللي تقوله شي>>فهمتوا انتوا؟؟)ريم تراني مو مستوعبه لك..وش الموضوع اساسا
..هذي بنت معي بنفس التخصص..وكل يوم أشوفها..بالبدايه كان عندي عادي..لانها بس ترسل رسايل حب وغرام ..وانا ماهتم لها..لان ادري ان هالنوعيه ما همهم الا المصخره وتضيع الوقت
..انزين وبعدين
صارت أكتافها تهتز عن أول بكثير..مسكت كتفها أحاول اثبتها:ماله داعي تبكي..كملي ريمي وش صار بعدين؟؟
...مره من المرات دخلت الحمام..أعدل شعري..وصديقتي شافت بنت تعرفها فوقفت برى الحمام تكلمها وبنفس الوقت تنتظرني..وكانت هذي البنت
قطعتها:تبع رسايل الغرام؟؟
هزت راسها وكملت:كانت عند المرايه اللي بجنبي..فجأه شفتها تلتف يمين ويسار..وسحبتني بقوه داخل الحمام
حطيت يدي على فمي من الصدمه
كملت ريم بأكثر ثبات:خفت بقوه..حسيت عيونها يطلع منها الشرر وكأنها بتاكلني..وربي قد ما أقدر حاولت أمنع نفسي منها
مدت ساقها ورفعت التنوره:شوفي هالشموخ(كانت شموخ بطول ساقها لونه بني)
..هذا منها..بس مدري اش صار لي لحظتها..حسيت قوه الكون وشره فيني..دفيتها بعيد..وفتحت الباب وطلعت..ما كان يهمني اناظر المتواجدين..اللي يهمني اني نجيت وبس
ضميتها ..وأنا احس صدرها من الضربات يرتفع وينزل بقوه:حتى اخر مره ..كانت طول المحاضره جالسه جنبي..تسوي حركات مقززه..وربي ما عاد اتحمل(وضمتني لها بقوووه)
ما كان عندي كلام اقوله..صوت باب الفله لفت نظري..وصوت خالتي أم فيصل المميز وهي تسكت غلا ورغد وصل أذني
ومسحت دموع ريم بالكلنكس اللي في يدي..وابتمست لها..مسكتني من يدي وجلستني:جود بليز
هزيت راسي لها بتفهم:فاهمه عليك سرك في بير يا عمري
ورحت عنها اجري
رغــد
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
طلعت من السياره على اخر وصايا فيصل اللي وصلنا..دخلت بحماس وانا اجري مع غلا..وامي تصرخ علينا نركد..كان فينا طاقه رهيبه..يمكن لان صار كثير مو طالعين من البيت..قربت من باب الصاله..وشفت جود جايه عندنا..ابتسمت لها وانا فاتحه يديني بحضنها..بس فشلتني وراحت عند امي وهي (تطلع لسانها):أول خالتي..وبنت خالتي غلووويه..وانتي أفكر بعدين اذا اسلم عليك لو لا
ابتسمت لها..من يوم يومها جود دلوعه..بس احلى مافي دلعها برائته..تأملتها وهي تسلم على أمي وغلا..والله انها تستاهل احسن منك يا فيصل>>لو سمعني لذبحني..جات تسلم علي شبكت يديني على صدري:مابي أسلم عليك
ضربت يديني بخفه:اقول لا تسوي فيها زعلانه..لا ترى اصدق وما اسلم
سلمت عليها..وانا ادري لو عيت اكثر مشت وخلتني..جينا ندخل شفتها تنادي بنت كانت جالسه تلعب عبود ومعه ثاني..تو بس انتبه لها..من ذي أول مره أشوفها..ما فكرت زياده..ومديت يدي لها لانها صارت قريب مني..وصارت جود تعرفنا عليها:هذي أختي(قالت هالكلمه وهي تسحب خذها)ريم
وعرفتها علينا..حسيتها طيوبه كثير..بس ياعليها جمال..بصراحه كذا حلووووه بس ما احسها مهتمه في حالها..كان وجها صافي من أي شي..بشرتها فاتحه بدرجه حلوووه..ولون عيونها مايل على الرمادي..بعدت عيوني عنها..وش فيني اناظر كذا بالبنت؟؟..سلمت على خالتي وجميع الموجودين في المجلس من ضمنهم أم ريم..انسحبت جود من المجلس لان امها طلبت منها تجيب الحلا من المطبخ..لكنها ماراحت لوحدها سحبت معها ريم وراحت..بصراحه غرت..اش اللي بينهم عشان تاخذها معها..اخذت فنجان القهوه من يد الاء وانا سرحانه..فجأه تذكرت من متى انا احب القهوه عشان اخذها..التفت الى غلا والاء وهم يتساسروا علي ويضحكوا..ضحكت معهم وانا احط الفجان على الطاوله اللي جنبي:جد اني مفهيه اليوم بقوووه
الاء:زين والله تعترفي بنفسك
غيرت غلا السيره وهي تقول:الاء بقولك.بكره الجمعه في بيتنا..قولي الى جود لان يمكن انسى
الاء بتفكير:زين
رفعت صوتي بغضب:وشو زين يعني مو جاين..غصب عنك مو برضاك..وانا اقول الحين لخالتي
الاء:يمه كلتيني ما قلت شي..قلت زين
طولت جود وللحين ماجت..ااااااف..فيني فضول اعرف وش يسوا..قمت بحجة بروح الحمام..ورحت المطبخ..كانوا جالسين على الطاوله..ريم عاطتني ظهرها وجود بوجهي..يااااااااي شعرها يجنن..تو انتبه له..يمكن لون عيونها غطت على شعرها..بس جد جميل..لونه مو اسود ولا اشقر بين اللونين..ويوصل الى نص الظهر..كل هالجمال..كان رباني..ولاشي اضافي..استغربت مافيه بنت هالايام على الاقل ما تحط غلوس..حتى ملابسها مرررررره عاديه ويمكن اقل..قطعت تفكيري جود وهي تبتسم:حياك رغد..بغيتي شي من المطبخ
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
فتحت عيوني على وسعها..بعد يا بنت خالتي ..بغيت شي..هذي تاليتها..تطرديني قدام اللي يسوى واللي ما يسوى..صراحه زعلت من كلمتها..يمكن هي مو طرده>>بس حطوا نفسكم مكاني؟؟
طلعت الصاله وجلست لوحدي ..بعيد عن الكل..شكل يافيصل..مرح أقدر أسوي اليوم اللي ناويه عليه..اصلا مرح أسويه الا لما تراضيني..حكيت شعري بملل:اووووهو لما ارضى الا طارت
كان صوتي مسموع..وعلى جيت جود:من هي اللي طارت
لفيت وجهي عنها..مالي خلقها تتريق لي
جلست على ركبها وحطت يدها على رجولي:اش فيك زعلانه؟؟
طالعت فيها بسخريه:يعني تدري ان هالشي يزعلني
رفعت شعري عن عيوني:ياعمري انتي..ماكان قصدي..بس انتي الله يهداك بسرعه تزعلي
..طيب وش كنتي تسوي مع البنت
رفعت كتوفها:ولاشي..بس أخذتنا السوالف..من زمان ماشفتها
طلعت من جيت تنورتي علبه صغيره..ورفعت يد جود من حضني وحطيت العلبه فيها
ابتسمت جود وفتحتها بدون ما تتكلم:رفعت الخاتم وناظرت فيه
جود:ياااااااااي جميل (وغمزت)تعطيني وياه
..حلالك اصلا هذا لك
..لي؟؟
اخذت الخاتم من يدها ومسكته بيدي..بدرجه تشوف المكتوب داخله:شوفي وش مكتوب(جود) يعني لك
حظنتني:ياحبي لك رغوووده..تسلمي يا قلبي..ولبسته في صبعها الوسطاني
بعد تردد قلت:جود بس هذا مو من عندي..من عند
دورته في صبعها:من عند مين طيب؟؟
كنت خايفه من ردت فعلها..بس هذي اول خطوه:هذا من عند فيصل
............
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
أما زال الحب يتوالد؟؟
دورته في صبعها:من عند مين طيب؟؟
كنت خايفه من ردت فعلها..بس هذي اول خطوه:هذا من عند فيصل
مادرت علي..وما زالت تدور الخاتم..وبعد ثواني رفعت راسها وابتسمت:قولي له احلى هديه من احلى اخ
كانت ضاغظه على كلمه اخ بقوه..يمكن عشان توضح لي..انها ما بتاخذ الخاتم الا لانه اخوها..وشدتني من يدي..قومي بروح اوريه امي..رحت معها بدون ما اتكلم..أفكر وش رح تكون ردت فعل فيصل لو قلت كلامها..دخلنا المجلس..جلست في اول كنب صادفني..أما جود راحت لمها مثل الطفله ام خمس سنين..وجلست على طرف الكنب وهي ماده يدها:يمه شوفي..هذا من عند فيصل
فتحت ام سعود فمها بتتكلم..بس قاطعتها أم مناف:مين فيصل؟؟
ردت أمي تسبق جواب جود وأمها:فيصل ولدي..خطيب جود
رفعت ام مناف حاجبها بأستنكار:جود انخطبت وحنا ما ندري ياأم سعود
صرت في دور المشاهده..احس بصراع في كل منهم
أم سعـــــــــــود
لما راحت جود وريم يجيبوا الحلا..جلست مع ام مناف وام فيصل نتكلم في أمور عديده..وفجأه جات جود وهي مبسوطه بالخاتم..قالت لي أنه من عند فيصل..استغربت ساعتها ..جود مبسوطه على هديه فيصل..وهي اللي دايم تقول ما ترتاح له..وش صار..أنلجم لساني بعدها على رد أم فيصل لما قالت ان فيصل خطيب جود..وش هالوهقه الحين..وليش يا أم مناف تعاتبيني على شي ما صار..ليش؟؟بصراحه رح افصح لكم عن مشاعري تجاه فيصل..انا اشوف فيصل ولد والنعم ..خصوصا وانه ولد اختي..ويحبها..مو مهم الزوجه تحب زوجها..قد انه مهم انه يحبها..لان المرأه مع الوقت تحب الرجل مهما كان..لان عاطفتها تاخذها له..وادري ان فيصل رح يسعدها..واكيد بعد كذا بتحبه..فهمتها هالشي..بس ما كان ردها حتى انها تفكر..كان الرفض مسيطر عليها..وانا مافيني اخسر بنتي عشان عريس حتى لو كان ولد اختي:اسفه يا أم مناف..بس للحين ما صار شي..حتى التحليل ما اخذوه..لساته كلام في كلام
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
هزت أم مناف راسها بعدم اقتناع..أما جود والباقيه فكان السكوت مسيطر عليهم ..بأستثناء ابتسامة اختي الواسعه..لهذي الدرجه تحبي بنتي؟؟
تسندت جود على الكنب وهي مكتفه يديها على صدرها..واليد اللي لابسه فيها الخاتم كانت اليد اللي من جنبي..قربت منها..وشلت الخاتم من اصبعها بدون محد يحس..وحطيته تحت رجلي..حسيت ان دموعها رح تنزل..بس تداركتها وقامت طلعت براااا..كملت السوالف معهم وانا قلبي مع بنتي..وكل الكلام اللي في عقلي يعاتب أختي
ريــــــــــــــــــــــم
وش هالكلام اللي سمعته..معقوله جود مخبيه علي..اعرفها في هالمواضيع ما تتكلم..حسيت انها تضايقت بعد كذا وطلعت..استئذنت البنات اللي يسولفوا..وخصوصا غلا ..قد ايش هي حبوبه..كثثثثثير..ارتحت لها اكثر من رغد بكثير..خرجت الصاله وشفت جود جالسه على الدرج..يد حاطتها على خدها..والثانيه فيها التلفون..شكلها تتصل على احد..رحت وجلست تحتها..على الدرجه الثانيه تقريبا..حطيت راسي على رجولها بشكل مايل
جود:الوووو نهى
كنت اسمع صوت نهى طالع:هلاااااا جود وحشتيني كثير
ماخفيت علي نبره جود الحزينه:جوووود بيدمروني
بصراحه هالكلمه ما سمعتها ..بس توقعت ان نهى تسأل ليش؟؟
جود بصوت انزل بحبتين:رح اسوي الخطه اللي قلت لك عليها؟؟
نهى تصارخ:جوود يا مهبوله..اخاف تتدمري اكثر
جود:اتدمر بالوحده..ولا ادمر بشي ثاني..والحين ناويه اسويها
نهى:بصراحه صحيح اخاف عليك..بس انتي قدها وقدود والله معك
جود:يالله غناتي..بعدين احكي لك التفاصيل..مع السلامه
ضغطت على زر انهاء المكالمه..رفعت راسي وناظرت وجها..وانا اشوفه بشكل مقلوب:الله يهبل وجهك بالمقلوب
تفشلت من ردت فعلها..ابتسمت لي وابتسامه مصطنعه
خفضت راسها شوي وباست خدي
..جود اش الطاري؟؟بوسه ومنك؟؟ماصدق
جود:غناتي ممكن تنادي لي رغد؟؟
وقفت وانا اقول:ليش؟؟
..ابيهاااا
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
رفعت يديني اتمغط:اااااااااااااااه تعبت..وفيني النوووووم
غطت وجها وهي تنزل بلوزتي:عيب..فشلك الله
ريم:ههههههههههههه(قرصت خدها)والله اني أموت عليك
وطرت انادي رغد..مع اني ادري رح يصير شي..وخصوصا من مكالمه نهى..اممممممم اللي اعرفه..ان نهى اقرب الناس الى جود..واي انسان يبي يعرف جود يروح لنهى ..بس ياترى..انا مين يعرف عني..انا ما احكي الا الى جود..صحيح ما اشوفها كثير..وخصوصا بعد نقلهم..يعني ما تعرف التفاصيل اللي احبها واللي ما احبها..بس الاشياء المهمه..اااااااااااااااااااه ودي احد يفهمني..يكون توأمي>>كذا اسمع البنات دايم يقولوا..كل وحده عندها توأم الا انا..بس احيان ابتسم واقول ان توأمي امي وبس..مافي احد رح يفهمني قدها..لكن كثير من الاحيان استحي اقول لها وايد اشياء
ناديت رغد>>وكأنها كانت تنتظر هالنداء من زمان..وقفت عند باب المجلس..خايفه اروح واتدخل في شي ما يخصني..في نفس الوقت ودي اكون مع جود>>واعرف وش يصير>>يااااااذااااا الفضوووول خخخخخ
قربت رغد من جود..وشفت جود تأشر لي بيدها اجي..مشيت خطوتين
ورغد تقول بعصبيه:ليش تناديها..هي مالها دخل فالموضوع
نزلت جود عيونها للارض وقالت:اتوقع انا اللي بتكلم مش انتي..واذا ما تبيها..انا اروح معها..ما سمح لك تهيني ضيوفي بكلمه
رغد بنفس العصبيه:بس انا ماهنتها
لفيت بأرجع:خلاص ماله داعي للهواش بسببي..أنا رايحه داخل
تقربت لي جود ووحطت يدها على كتفي:انتي اختي..يعني الكلام يهمك مو
هزيت راسي وخذتني جود وين ما رغد واقفه:رغد..بس بغيت اقولك..انك تقولي الى خطيبي فيصل..ينتظر علي ثلاث شهور..(كانت رغد رح تتكلم..بس سكتتها جود وهي تكمل)
لكن قسم بربي يا رغد..وهذاني قسمت..لو سمعت سيرته لو شفت شي من طرفه..تحلمي يصير اللي في بالكم
رغد:تهددي يعني؟؟
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
جود:ما أهدد..بس بصراحه أقرقتوا راسي فيه..وشكلكم رح تكرهوني في اكثر من(وسكتت)
رغد :ادري اكثر منتي كارهته..خلاص اللي تبيه رح يصير..وبخبرهم كلهم ..ما يجيبوا لك سيره(وضمتها)
جود وراسها بين اكتاف رغد:وبكره رح اجي بيتكم..لو شفته يارغد
بعدتها رغد وسكرت فهمها:خلاص فهمت
...................
قضيت هاليومين..وانا جالس بالبيت مع امي..كانت حرارتها مرتفعه..مع حكه وزكام قوي..كرست وقتي معها..احس بسعاده لما أكون معها..واتضايق لأنها تعبانه كثير..عصرت الفوطه من الماء المثلج..وحطيته على راسها..ااااااااااه لو تدري ياأمي أن كنت في هاليومين ابيك تخطبي لي..وتفرحي بولدك..يالله كل تاخيره وفيها خيره..فتحت عيونها ومسكت يدي اللي كانت على راسها:قوم يا ولدي روح الدوام..مرح يصير فيني شي.كلها كم ساعه
ترددت أقول لها اولا
في اخر يوم كنت مع حمد..المفروض يوم ثاني أروح الدوام..بس الشباب عرفوا الخبر من حمد..ودقوا علي
علي:يا ناصر وش لك بالدوام..تعب وكرف..والراتب ما يدفع فاتوره تلفون
ناصر:وش اسوي يا أخوك..هذا اللي حصلته..وبعدين انا مرتاح لانه قريب من البيت..بدل المشاوير
علي:انا انصحك يا ناصر تترك هالدوام..لانك رح تتعب..واذا تبي شوري..سوق الخضار مفتوح
ناصر:وش قصدك..ابيع بطيخ وبرتقال يعني؟؟
علي:الشغل مو عيب يا ناصر..وانا اعرف كثير يشتغلوا كذا..والحمدلله مستوره..والراتب يمشي معهم
ناصر:.......................
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
علي:وش فيك متردد..على العموم كل شي على راحتك..بس أنا حبيت انصحك
ناصر:بس أنا معرف احد يشتغل في سوق الخضار..ومحد رح يرضى اشتغل معه
علي:انا ما قلت لك..الا لان عمي ابو مالك..عنده مزرعه كبيره وعمال..واذا كلمته..انك تصير مشرف عليهم..أكيد بيوافق
ناصر:بس
علي بعصبيه:شوف يا ناصر لا تخاف من ردة فعل عمي..عمي واعرفه..المهم انتي توافق وخلاص
ناصر بتردد:خلاص شورك وهدايه الله
علي:اااااااااف واخيرا..الله يعين مرتك عليك(على طول طرت في بالي نهى..ابتسمت وقلت له)زين يالله طس امي تعبانه بجلس معها
علي:اوكي..بس الدوام السبت..وانا بمر عليك نروح المزرعه..لا تنسى
قفلت السماعه..وانا افكر..من اول بشركه وانا خايف من رده فعل أبو نهى..الحين أجل وش رح يقول..ااااااااااااااااااااه يا نهى.مرح ألوم أبوك لو ما وافق..بالعكس بفرح لانه خايف عليك..بس بعد ابيــــــــــــــــــــــك
وعيت لنفسي وامي تقول:مين اللي تبيها يا ناصر.وليش ما رديت علي..متى بتروح الدوام
ضحكت وانا ماسك بطني بقووووه..قلت ابيك بصوت مسموع..الحمدلله انه قدامك يا أمي ولا قدام غيرك(أقصد حمد ههههههه)
حطيت راسي على صدرها:يمه أبي نهى بنت ال.......
أم ناصر:قوم عني قتلتني..وبعدين ياللي ما تستحي..مين ذي نهى
ماعرف وش أقولها..بس جاء ردي سريع..وحتى اني ما توقتعه مني:يمه..هذي أخت واحد من أصحابي..عزيز حيل..وودي أصير نسيبه
رفعت كفوفها الى السماء:ياااااربي..أشوف عرسك..وعرس اولادك قبل لا ربي ياخذ أمانته
ناصر:ان شاء الله يمه..بس حرام عليك لا تقولي هالكلام قدامي..تراه يقطع قلبي
ردت علي امي بمرح:وأنا بطني تقطع من الجووع
بست راسها:ما عاش الجوع يا يمه الحين أحلى عشاء بين يديك
دخلت المطبخ المتوسط الحجم..وفتحت الثلاجه..وكل الدواليب..ووقفت في الوسط..وعيوني تدور على الاغراض.وش أسوي ياربي..يالله مافيه الا جبن وخبز..ههههههه..هذا عشاي من أنا صغير..أرتحت بعد ما قلت لأمي عن نهى..وأحس اني طاير من الفرح..فتحت كيس الخبز..وأخذت كم وحده..وحطيت وسطها جبن كاسات..طلعت من الثلاجه..عصير برتقال معلب..وأخذت لي..عصير عنب..لاني ما أحب غيره
.................
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
فجـــــــــــر
استغربت غلا..داقه علي..وعازمتني..صحيح اني أعرفها من الجامعه..بس ولا مره رحت لهم..اللي ونسني ان نهى رح تروح..وأكيد جود والاء رح يروحوا بيت خالتهم..جلست سنه أحاول في سامر أنه يوصلني..ويالله رضى..رحت دولابي..ياربي وش ألبس..بالعاده لما أجي ألبس أخرب الدولاب كله وبعدين ألبس اللي أول مره اخترته..طلعت لي بلوزه سماوي كت..مع بنطلون جنز برمودا..ولبست صندل بدون كعب بخيوط..فكرت شوي..وقلت ليش ما أخذ معي عمتي هدى..تغير جو شوي..دقيت عليها..كذا مره بس ما ردت..لبست عباتي..ورحت الى سامر اللي يسخن السياره
..السلام عليكم
.هلا وعليكم السلام..أقول فجر وش ريحه هالعطر
..عطر بعد وش ريحته
وسام يشغل الزجاره:عارف يا فهيمه..بس ليش راشه هالقد..وبعدين المفروض ما ترشي الا لما توصلي المكان اللي تبي
بصراحه برطمت..الحين وين رايحه انا يعني..ماغير رح أركب معه..وبنزل عند البنات..يعني من اللي رح يشم ريحتي..وهذا هو شغل زيجارته..كأنه يعاندني..ياربي الحين رح تصير ريحتي زجاير..سكت بدون ماتكلم..أن تكلمت رح يفتح لي من الباب ميه باب..صحيح هو مو مره شديد..بس اذا خالفتيه..ياويلك..قربنا بيت أبو فيصل..الا جود تدق علي..كانت نغمه جوالي..موسيقى لأحد الاغاني المنتشره في هالوقت
وسام:ايه هذا اللي تقولي لا تسمع أغاني..تامر بالصلاه ولا تصلي
ياربي..لو قلت له ان مو مني..مرح يصدقني..النغمه كانت من صديقتي بالجامعه..أخذت جوالي مره..وارسلت لي كذا نغمه..وهذي وحده منهم حطتها نغمه رنين:الحين رح أغيرها..أي شي ثاني
..ردي لطعتي البنت سنتين
حطيت السماعه على أذني..الا قفل..رجعت دقيت عليها ثاني
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
ركبت جود والاء..سلمت..وبعد ثواني صارت تكح وتكح.
فجر:وسام وسام..وش فيك طفي السجاره..شوف البنت أختنقت
شكله كان سرحان..وانتبه لنفسه لما كلمته..رمى السجاره من السياره
سامر :سوري
ناظرت في المرايه الاماميه وانا أشوف جود تسند راسها على الكرسي:لا عادي
ساد الصمت لثواني لان بعدها وصلنا..نزلت الاء وأخذت الأطباق من الشنطه..أنا ساعتها كنت انتظر جود تنزل بس ما نزلت..فتحت الباب:جود يالله نزلي
لفت رجولها بتطلع:صدري يألمني..بس يالله شوي واتحسن
مسكت يدي الا وسام يلف على السيت ورى:جود
..نعم؟؟
كان يأشر لها بأصبعه السبابه..سامر يهدد..وش ملامح الصرامه هذي؟؟أول مره أشوفه كذا:جود لا يمكن نسمح لك تاخذي فيصل
انا ضايعه..فيصل..ليش متى خطب جود؟؟وش دخل سامر في السالفه؟؟
شفت ضياعي يزيد مرتين في عيون جود ..نزلت من السياره ودخلنا للبنات
وائــــــــــــل
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
نومي هالايام مخربط فوق تحت..صحتني نهى بالقوه..اخذتهم عند خالة بيت عمي..وعلى الباب شفت وسام..الظاهر أنه جايب أخته..وقفت قريب من عنده..وصارت نافذتي تطل على نافذته..دقيت الهرن..ولف لي..أبتسم لي..وأأشر أجي وراه..صرنا وسط طريق المطاعم..جعت بصراحه وانا أشوف لوح مطاعم الوجبات السريعه على طول الطريق..اااااااه يا الكنتاكي..دقيت على سامر:ياهوو يأخي أنا جوعان..وين بتودينا؟؟
سامر بعصبيه:وأنت ما همك الا بطنك وبس
ضحكت عليه:صراحه جوعان وبنزل كنتاكي
..الا كنتاكي مافيه..أمشي اعشيك في مطعم ثاني..وعلى حسابي بس كنتاكي لا
مقدر أشوف أحد معصب..تجيني هستيريه:ههههههههههه ليش دجاجهم فيه فلونزا الطيور
ركن سيارته في أحد المواقف على جانب الطريق..طفيت السياره..وأخذت نظارتي وبوكي..جاء سامر من وراي وسحب التلفون من أذني:غاوي خساير أنت تشوفني وقفت قفل
لبست نظارتي السوداء:يأخي أحب أسمع صوتك
وسام :ضحكتني مره..وبعدين وش هالهبل.نظاره شمسيه في الليل وين صارت؟؟
حطيت يدي على خصري:قول غاير من حلاتي قول
وسام:أتحداك..أنت وهالخشه
..وسام خربت شعري..جالس عليه ساعه أضبطه
حرك وسام رقبته..وشعره يتحرك بحركته:ااااش رايك بس؟؟
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
جمال وسام لا يعلى عليه..مع أن عمي مو بهذا الجمال..حتى مره عمي>>لا تفكروا غلط..بس ياما عشت معها وجلست بحضنها وأنا صغير..صحيح جميله..بس ما يرتجى تجيب ولد كذا هههههههههه
سويت نفسي بطيح:يذوب شعرك .. أي شامبو تستعمل؟؟
ضربني على راسي :أركد يا مجنون..والحين أي مطعم نروح؟؟
..كنتاكي..ابي كنتاكي
اتجه الى مطعم لبناني وهو يقول:كم مره أقولك أنا ما اشتري من ذا المطاعم..ليش أصرف مالي على شركات مو اسلاميه..وبعدين انا شاك في ذبحه..تبي تروح انت روح..انا سوري
مسكته من كتفه:معك..معك..على السراء والضراء
دخلنا المطعم المزحوم بالشباب..طلبنا..(تبوله..فلافل..ورق عنب..ومشويات)..ووسام بالموت ياكل له لقمه..حطيت في الخبزه تبوله وقدمتها>>اسم اني بأكله
سامر:وخر يدك..شايفني خطيبتك وانا مدري
حطيتها في فمي:لا والله الا خطيبي(وقلد صوت البنات)مو انت اكبر
كان ساكت ..حسسني ان فيه شي تكلمت بجديه..وأنا أدفع الحساب وأقوم:وسام فيك شي
هز راسه بلا.ابتسمت:يالله اجل نروح الكورنيش عند الشباب
وقفني من كتفي:وائل..اقسم بربي..لو شفت فيصل هالدلوع ذا..يتكلم عن بنت عمك..بقتله..تعرف وش يعني اقتله
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
رحت السياره وخليته يركب معي..على الاقل أهديه:وسام..وش فيك؟؟ احنا متعودين عليه من زمان كذا..وش تغير يعني؟؟
حط راسه على الكبوت:الامس شفته..يتكلم عنها تقول زوجته..ما يستحي على وجه ويقول ولد عمها قدامي ولاشي..كنت ناوي أقول لسعود
..بس يا وسام..هي كذا كذا رح تصير زوجته..و اولا وأخيرا هي بنت خالته..يعني وش نسوي له؟؟
رفع راسه وناظرني:بس أنا لا يمكن أخلي بنت عمي..تزوج هالفيصل
..وسام..أكسر الشر..وما لك في هالمواضيع..اذا ابوها وأخوانها راضين..نجي أحنا أولاد عمها نوقف ضد الموضوع
قاطعني:بس احنا شايفين غير هاللي هم شايفينه
..وسام لا تفكر..تسوي فتنه بين الاهل..الفتنه أشد من القتل
زفر بقوه:مو انا اللي أسوي كذا..بس الايام جايه ورح تشوف وش أسوي
ما رديت عليه..اااااه لو تدري يا وسام..اني اتقطع أكثر منك..ما قلت هالكلام لي..وما حاولت تذكر قلبي شي ناسيه..سمعت صوت الباب يتسكر..التفت الا هو نزل..حركت السياره على الكورنيش
..........
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
بعد يومين على باب بيت أبو محمد
دفه حمد بقوه:أذيتني تراك..بينام الرجال..وانت واقف تشاور نفسك أدخل والله لا
ناصر يفرك عيونه:حمد أدخل معاي..يرضيك كذا أدخل لوحدي..بلا أبو..ولا أخو
حمد بصرامه:لا تسوي فيها مسكين..انا أبيك تدخل لوحدك عشان تشرح ظروفك زين
دخل المجلس..وجلس على أحد الكنبات ..وهو يدعي من قلب..حتى نهى ما قال لها..حب أن يوصلها الموضوع من أهلها..وما يكون محرج معها..في حال لو رفض أبوها
وقف لما شاف أبو محمد يدخل ويسكر الباب وراه..باسه على راسه وهو يتلعثم:هلا أبو محمد..معك ناصر ال.....
أبو محمد:حياك أجلس
دخلو محمد ووائل لما عرفوا بقدوم شخص غريب.وأخذتوا معهم القهوه والتمر..أول ما دخل محمد سلم وجلس..اما وائل فمن شاف ناصر أستانس وضمه:هلا والله..كذا سنين ما نشوفك
أبتسم ناصر:ظروف ..أن شاء الله الجايات اكثر
وجلسوا جنب بعض
أبو محمد:أنتوا تعرفوا بعض؟؟
وائل بحماس حاط يده على كتف ناصر:هذا كان معي من أيام متوسط..صحيح أكبر مني..بس دايم نشوف بعض في تجمعات الشباب
أبو محمد:زين يا ناصر..عندك شي تبي تقوله(كان مواعد أبو سعود يزوروا رجال مريض..ومستعجل)
نزل ناصر عيونه الى الارض..وهو يفرك رجلينه ببعض:أنا جاي أحكي لك قصتي يأبو محمد(وخفض صوته)..من فتره كنت أدور على وظيفه..وما لقيت..تدري الوظيفه صعبه..وانا ما عندي شهاده جامعيه تسندني
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
قاطعه أبو محمد:ليش ما درست مثل باقي الشباب
حس ناصر أن أبو محمد شديد معه..على عكس كلام نهى..مافي اهدى ولا اطيب منه..بلع ريقه:أبوي طلق أمي وقتها..وترك البيت بمافيه..وما صار يسأل أو يجيب لنا مصروف..عشان كذا انا اللي لازم اتكفل بأمي..أشتغلت بمبلغ الحمدلله يسدنا..بس بعدها طردوني..لانهم لقوا اللي كفوا لهذا المكان أكثر مني..صرت أدور بعدها فما لقيت..غير أني أشتغل في سوق الخضار..مع عم أحد الشباب الله يجزيه خير..شغلني براتب ألفين ريال بشهر
وائل:الله يكون بعونك..كذا الحياه يا نصور(ورفع ذقنه)بس أنت ابتسم
أبو محمد:صح يا ناصر..الدنيا فانيه..والله يعوضك بأشياء أفضل من المال
بدت يديني ناصر ترتجف:أبو محمد..بعد ما عرفت ضروفي..يحق لك..ترفضني..لو أكون نسيبك على سنه الله ورسوله..أنا أبي نهى
أبو محمد:بس على حسب كلامك..يعني ما عندك بيت تسكن فيه بنتي..ولا حتى مهر..كيف تزوج؟؟
ناصر:أنا جيتك عشان أوضح لك كل شي..والموضوع راجع لكم..انا بيت لها مقدر أفتح..لان زوجتي رح تسكن معي ومع أمي..واذا على المهر..كل شي بالتيسير يأبو محمد
محمد بتسائل:بس أنت من وين تعرف أختي؟؟
حس ناصر بأرتباك معقوله كشفه(لالا..بس مجرد سؤال):أنا أكيد معرف البنت بذاتها..بس أعرف أهلها..ويشرفني تكون زوجتي منهم..وأختي الكبيره..شافتها مره وعجبتها
قاطعه وائل:مع عليك يا ناصر..انت بس أعطيني رقمك..والله يكتب اللي فيه الخير
عطاه الرقم..وسلم عليهم..وطلع..على أمل يرجع هالبيت مع زوجته..يكون هذا البيت ..بيت عمه..حط يده في جيوبه وتوجه الى حمد بالسياره
........
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
مابقى من الاجازه غير اسبوعين..ويبدأ روتين الدراسه من جديد..ميعاد لحد الأن متأزمه..سجلت في كذا جامعه..وامتحنت..بس في الاغلب ما تجاوزت المقابله..وجود..خايفه من دخولها ثالث ثانوي..كانوا على البحر مثل عادتهم أي خميس يمر
ميعاد تلعب بالماء والرمل بعصبيه:الحين أتعب 12 سنه..واجيب نسبه عاليه..وبعدين..أجلس بالبيت
الاء:أنا صراحه جاني أحباط..مو مذاكره ولاشي..واذا رحت ثالث..كل يوم بغيب..اتعب نفسي بعدين أجلس بالبيت والله حاله
جود:هي أنتوا وش هالكلام هذا..وان شاء الله ما يجي موعد الدراسه الا أنتي مقبوله في جامعه..لسى في جامعات تسجلي فيهم تفاءلي
ميعاد بحزن أنسدحت على الرمل وحطت يدينها تحت راسها:خلاص..انا بسافر..لبنان
نهى ضربتها على راسها:قومي..ما تشوفي الرجال اللي تمر
لفت ميعاد راسها يمين وشمال..تسوي عمرها ما تشوف:مافيه أحد ..وماني قايمه
رنا:هي أنتي..من قال أن أبوي رح يرضى تروحي لبنان
ميعاد رفعت صوتها:مالكم فيني..أنا رح أقنعه
جود:بس تدري أن الوضع في لبنان مو ذاك الزود..وبعدين في اشياء كثير نختلف معهم فيها
جلست ميعاد:أجل اللي يروحو ا أمريكا وش تقولي عنهم
نهى:ياربي انتي هبله..لا تناظري الناس ناظري نفسك وبس
ميعاد بصرامه:بس أنا بروح لبنان..وبدرس طب أسنان..وأي واحد يدخل وحطم حلمي..مرح أسامحه
جاء عبود يركض..وطاح في حضن ايمان:قوموا كلوا
ميعاد مسكت بطنها:من القهر..صايره هالايام كله أكل..وما شبع
الاء:صحيح مبين..خدودك زادوا
لسمت خدودها:صحيح؟؟خلاص خلاص ما عاد أكل..بس ريحة المشوي تشهي
رنا:يعني بتاكلي ههههههههه
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
نهى:مين اللي سواه؟؟
ايمان:سعود ومحمد..لذيذ صار تعالي كولي
نهى:جود خذي لك..وتعالي نجلس عالبحر
جود تغرف لها سلطه:وانتي؟؟تبي احط لك؟؟
نهى:لا شبعانه مابي
أخذت جود عشاها وراحت مكان ما كانوا جالسين من شوي..الليله بدايت الشهر..عشان كذا القمر مو باين..والموج هادي
نهى تناظر في جود وهي تاكل:ييييع..حاطه كاتشب ولحم
جود تغايظها:يمي لذيذ مره ذوقي
نهى:شكرا..قرفتيني
جود:عيب عليك..نعمة ربك..بس لا تناظريني..قولي وش عندك؟؟
رفعت رجولها وحطت راسها عليها:وش يدريك أن عندي شي
جود:خلصيني تكلمي..وأنا باكل..لا تخليني أغص
نهى:بسم الله..وش فيك مشفوحه..كلي كلي..يمكن تزيدي كم كيلو..المهم بس كنت بقولك..وقفي أكل عشان لا تغصي..ناصر خطبني
جود فتحت عيونها على وسعها:جد(وخفضت صوتها)مبروك
قامت نهى بدون ما ترد عليها..وصارت جود تناجي البحر:معقووله..معقوووله نهى كانت تكلم ناصر..عشان يتزوجها
عقلها يقول:أجل ايش يا جود..تمزح معه..حسيت انها سخيفه..تكلم الرجال عشان يتزوجها..اااااااااف يا جود وش هالافكار..المهم أنه خطبها.وتحقق اللي ببالها..في هاللحظه بس تذكرت عمتها هدى..جاء في بالها تدق عليها..بس علاقتها بعمتها مو ذاك الزود..وبعدين جود خجوله..وما تعرف تفتح سيره
........
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
الجزء الرابع ان شاء الله غذاً
او احتمال في المغرب
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
هل ما زال الحب يتجدد؟؟
في بيت أبو محمد
فتحت نهى الظرف اللي بيدها بشوق
أقتطف من بساتين قلبي..ورود..بل أحمل هذا البستان بما فيه..وأضعه بين يديك..سحقا لاي ظروف تبعدنا..وهنيئا لنا في اخوه بعضنا..لا اتمنى..بل أدعي..الواحد الاحد..ان يهنئك في من اختاره قلبك..وجمعك الله معه على أفضل حال ((أختك:كل الحب))
قفلت الظرف وأبتسمت له وكانه كائن حي قدامها..عسى الله يا لا يفرقنا يا كل الحب..((ايه أنا..انا اللي سميت جود بهذا الاسم..كل الحب..انتوا ما تتصوروا قد ايش جود غاليه على قلبي))
دخلت ميعاد عليها الغرفه:ياااااااااي هالهديه من عند مين
الحين بس أنتبهت لها..كان شغلي الشاغل وش مكتوب بالظرف:هذا من جودو
ميعاد:والله تجنن..ذوقها شي..الا قستي فستانك؟؟
..ايه قسته..ضابط..بس شوي طويل..اخاف بكره أطيح قدام خلق الله
جلست ميعاد على الكرسي اللي جنب السرير..وأخذت الشبس اللي على الكومدينه..تاكله:كل العروسات يخافوا يطيحوا..بس شكل مرح تطيح فيهم الا أنا
نهى وهي تطلع لها بجامه..عشان تاخذ شاور:اذا طحتي محد رح يلومك..من مشيتك العدله
قامت ميعاد لها..بس نهى راحت سحبت فوطتها من على الشماعه ودخلت الحمام
وقفت ميعاد على باب الحمام:نهى..متى بكره رح تروحي الكوافير؟؟
نهى :الساعه ثنتين الظهر..وترى باخذ معي جود
طلعت ميعاد من الغرفه بدون ما تقول شي..وما شافت لها شي تسويه..غير أنها تجلس عالنت
تبوا تتعرفوا علي؟؟؟
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
انا ميعاد..صديقي الصدوق كمبيوتري ..وطول الوقت أعيش بين المنتديات..أسخر وأضحك..وأحاول اخرب المنتدى غصب..وكل القوانين الممنوعه أسويها..يمكن من الفراغ اللي أعيشه..بس خلاص هذا الشي صار جزء مني ما أقدر أستغني عنه..بس كل اللوم أحطه على نهى..ايه أختي وحبيبتي نهى..أخر حدث ممكن أتذكره..وهالشي بالنسبه لنا كان كبير..وكان رح يفرق بينا..مره من المرات..كنا مجتمعين أنا وبنات عمي..أنا ما تعودت اكون بلا جود..حتى صرت ما اعرف أروح مكان أو اسوي اي شي بدونها..في ذاك اليوم حسيت بالفراغ..لان جود لاهيه بنهى..نهى أيش تبي منها؟؟ما أعرف..دايم تجلس معها..مع ان فيه أحد في عمرها..ويهتم بأهتماماتها..بس شلكها تبيني أعيش لوحدي..وتاخذ جود
في ذيك الليله رجعت البيت..ورحت الى نهى في غرفتها..واللي زاد الطين بله..انها كمان تكلم جود
ميعاد:لو سمحتي قفلي السماعه أبي أتكلم معك
قفلت السماعه بملل..وحطت يدها على خدها بمعنى وش تبي..انا هنا ما قدرت امنع دمعتي أنها تنزل وصرخت فيها:أنتي وش تبي من جود..ليش تحرميني منها..أنا ما عندي غيرها..وانتي عندك كثير..ليش تحرميني من احلى شي في حياتي
ردت علي ببرود:ههههههههههه..من أخذها منك..هذا هي عندك
مسحت دموعي بكفي:أنتي ما تحسي..انا كيف أعيش..من لي؟؟..انتي ليش دايم تاخذي كل شي احبه
..والله هذي بنت عمي..مثل مو هي بنت عمك..واذا تبيها قولي لها..أنا مالي دخل
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
ميعاد:شلون أقول لها..وهي كل ما جت تجلس معي أخذتيها..حتى ما تقولي تعالي معنا..كرهت اطلع من بيتنا منكم..أكرهكم كلكم
مسكتني من يدي..وطلعتني من الغرفه ببرود:شكرا..كلامك خليه لك..مو محتاجه له
سكرت الباب بوجهي..حسيت بغصه..جلست عند الباب وتربعت..وكأني مو لاقيه لي ملجأ..حطيت راسي عند الباب ودموعي تنزل بهدوء:هذي مو أختي..وما أبيها تكون اختي
هالكلام مو انا اللي قلته..هذي نهى..شكلها تكلم جود:ليش يا نهى تقولي عني كذا ليش؟؟دايم تجرحيني داااااااااااايم
فتحت الباب بقوه..ورحت عند نهى..سحبت الجوال من أذنها:تحبيها أكثر مني مو؟؟
جود :ميعاد غناتي وش فيك..أنا احبكم كلكم مثل بعض..وما أفرق بينكم في شي
رديت عليها بصراخ:بس أنا اللي أشوفه غير..تركتيني وانتي تدري ما اعرف أحد..وصرتي مع نهى مع انها أكبر منك بكذا سنه
حسيت ان جود تبكي:صدقيني..وغلاتكم عندي..أنكم نفس الشي..بس يمكن الظروف صارت كذا
هذاك اليوم.بسبب ضيقتي..امي حست فيني..كنا نشاهد تلفزيون وقتها:ميعاد وش جايك هالايام صايره هاديه..على غير الازم
ساعتها ما قدرت أخبي..اصلا ما عندي احد أشكي له..غير أمي..قلت لها كل الموضوع وبتفصيل الممل
..ووش رايكم ابعدها عنكم ثنتينكم..أنا بعد ما ارضى بناتي..يختلفوا مع بعض..وتصير علاقتهم كذا..عشان احد
..لا يمه ما عليك..وقت بس وبنسى الموضوع
أصلا ادري أن كلام أمي من ورى قلبها..لانها تحب جود وتعزها..بس ما تبي بناتها يصير فيهم شي عشان أي أحد..عشان كذا خلت الموضوع يمر وكأن شي لم يكن
ومع الوقت جود رجعت تتقرب مني..بس بعد كان النصيب لكبير الى نهى..فعشان كذا..اخذت الشاشه والكيبورد..صديق وحبيب لي..أعيش معه..وما يزعلني..لا تفهموني غلط..فأنا اعرف حدودي زين.وأبد ما فكرت اسوي شي مو مضبوط
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
.........................
عنك اذا سألوني تفضحني بيك عيوني
الى اليوم واحنا بالسوق..والله تعبت:يالله يا امي..والله تعبت من كثر ما الف في السوق
أم ناصر وهي تأشر:بس هالمحل..يالله امشي
ضحكت..معقوله بعدين نهى بتسوي فيني كذا:يمه اخر محل زين..بكره الحفله..أبي أنام زين
رفعت أم ناصر يدها بين الخلق الرايحه والجايه:يارب أسمع دعاي..يارب أشوفهم مع بعض مثل الكناري..وتسعدهم ياربي
ابتسمت على كلامها..ودخلنا المحل..ومن بعدها رحنا مطعم..بس على حسب امي هههههههه..تقول ما تبي تشوفني بكره نهى مثل العصا..مع ان جسمي حلو..لا وعضلات..بس اللي مضايقني..بشرتي شوي سمرت..بسبب ظروف العمل..اللي تتطلب الوقوف تحت شمس الصيف المحرقه
أم ناصر وهي ماسكه الملعقه:الحين بس نطلع من المطعم..تروح الحلاق وتضبط عمرك
ناصر بمزح:ول ول يا امي..لدي الدرجه خايفه البنت تهرب من شكلي
أم ناصر:ويه بسم الله على ولدي..تحمد ربها شافت بحلاتك..والله مين يوقف جنبك
طلعنا من الطعام..واخذت أمي للبيب..وانا رحت صالون الحلاقه..لما كان الحلاق يخفف دقني مرت صور كثيره علي..واخرها صورت نهى بيوم التحليل(الفحص)
طولها حلو بس تميل شوي للقصر..وجسمها ضعيف مره..أحلى شي جذبني فيها حجابها..كان مرتب ومحتشم..والله اني ما دققت النظر>>خفت تفكروا فيني تفكير مو زين
بس كنت اسرق النظر شوي بس شوي والله..بس الحين أتوقع انه عادي..اتعزل أتوصف..وش اللي أبي أسوي..خلاص بكره نهى رح تصير زوجتي
في ذاك اليوم تمنيت يعطوني الأبره بدلها..لان سمعت من أبو محمد(أبوها)أنها من صغرها تخاف من شي أسمه أبره..بس يالله لازم تصير شجعها..وراها دنيا..وزوج وأولاد..ما وعيت الا على صوت الحلاق:نعيما
حطيت الفلوس على الطاوله وطلعت..يالله وين وداني تفكيري..ياخوفي بس ما يجيني نوم
...................
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
في بيت أبو سعود
جات معهم هدى..بطلب من اخوها..أنها تغير جو..وخصوصا من بعد ما قست عليها الجده..وخلت أمور المطبخ والطبخ لها..أحسن من جلستها في الغرفه بدون شغله..يمكن الجده تبي مصلحتها..بس هذا الشي كسر خاطر أبو سعود
هدى:تدري يا الاء أني كل يوم أقطع البصل اللي ما أحبه..لين تدمع عيوني..ويدوخ راسي..والله الطبخ مسلي..بس البصل شي لا يطاق أبدا
الاء مبسوطه على عمتها..اللي صارت تحكي معهم أكثر:طيب..وش تعرفي تطبخي
هدى بفخر:كل اللي تبي أسوي..كبسه..برياني..كل شي
الاء:زين عمه..ممكن أسأل شي يدور في بالي دووم؟؟
هدى حست أن هالموضوع.شي ما تقدر تتكلم عنه..عشان كذا لا أرادي صرخت فيها:لا مو ممكن..ولا أشوفك مره ثانيه تحاولي تسألي شي زي كذا
راحت هدى على منامها الارضي ..الي تنام عليه عادة لما تجي هنا..في غرفه جود
جود على لاب توبها أبتسمت الى عمتها:نعستي؟؟
انسدحت هدى على المنام..وغطت وجها بين يديها..ورجعت شالتهم بتنهيده:لا والله بس مليت شوي..انتي وش تسوي على هالاب
جاوبتها جود من بين انغمسها في فكره القصه اللي تكتبها:أبدا..بس أكتب روايه..وأعرضها في احد المنتديات(ورفعت كتوفها)يعني..انمي موهبتي
جاها رد عمتها مفاجأ وأبد ما توقعته:انتي غامضه..أنسان مخفيه وراء أسوار كثيره..سمعت من نهى..ان مافيه احد مثلك..وشخصيتك بالمره حلوه..بس أنا ما أشوف منها غير الهدوء
قفلت ملف الورد بعد ما حفظ اللي كتبته..وسكرت الاب:أنا مافيه أوضح مني..شفتي(وهي تأشر على شكلها بالمراه)هذي جود..كلها..مافيه شي مخفي
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
جلست هدى متربعه على السرير وكأنها تحمست لطرح الاسئله على جود:زين بسألك سؤال..وردي علي بصراحه؟؟أنتي ما تحبي؟؟؟
فهمت جود قصدها بس جاوبت بطريقه فكاهيه متعلمتها من صديقاتها بالمدرسه:الا..احب ماما وبابا واخواتي وعمتي هدى القمر
هدى:جود انا جد اتكلم
راحت جود الى سريرها ونامت على بطنها:طيب لاني ما أحب الف وأدور رح أقولك ..جد..جد..جد..انا ما في قلبي أنسان بمعنى الحب اللي تقولي عنه..هههههههههههه..تدري من أول ..لما كنا صغار..كنت أنا وميعاد هبلان بجد..كانت هي تقول تحب وسام..وأنا أحب وائل..بس صدقيني ..الحين ما نكن لهم غير شعور الاخوه..أما الحب اللي تقصديه أبد..مو في بالي
لفت هدى على الجنب اللي منه ما تشوف جود:مافيه أنسان ما يمر في هذي المرحله..وانا أعرف مين تحبي..ممكن تطفي النور..بنام
قامت جود من سريرها بأستغراب..هو الانسان لازم يحب..لو يكون كذاب..أنا أتكلم بجد..مو ضروري البنت والولد يحبوا..يمكن يكون في حياتهم أشخاص..وأهل..يخلوا هذا النوع من الحب بعيد..لانهم حاصلين على حب كبير..وحياتهم مليانه..بناس مافيه أحلى منهم
طفت النور وطلعت من الغرفه..شافت الاء قدامها على الدرج
جود بهمس:عمتي..الحمدلله والشكر مدري وش جايها!!!!
الاء وهي تأشر على أحد الدرجات:جلسي بس..حتى انا أكلمها الا هبت فيني بدون سبب
جود:أنا ايش تقولي..تقولي تحبي..وأنا أعرف منو
وصلهم صوت صراخ ايمان..الاء بملل:ما عليك منها.روحي بس فكي عبود من ايمان..لا يقوم أبوي من نومه
جود:ما علي منهم..خل يتذابحوا
طلع سعود من غرفته..وشكله جالس من النوم على صراخهم..شعره مبهذل..وعيون مفتحه وثانيه مسكره..وجه لهم الكلام بعصبيه:هي أنتوا يالتحف..كل هالصراخ وما تسمعوا..عساكم الصنج..انتوا وهم
جود بقهر:وأحنا وش لنا دخل..روح لهم هم وصرخ..والله أبتلشنا
رجع الغرفه بعد ما هدأ الصوت..الا من أنين عبود:مالت على اللي يكلمكم..كل ما كبروا خرفوا هالبنات
الاء تهمس:أنا ابي متى يتزوج ..عشان أسم مرته بالكلام..اللي دايم يسمنا فيه
وقفت جود وهي تنزل بلوزتها الرماديه:قومي بس..خل نروح ننظف المطبخ..الشغاله صار لها يومين مسخنه..لا يجينا بعد تهزئ من أمي
سحبت الاء يد جود بترجي:جود انا أحبك..خلي كل شي علي..بس أنتي نظفي المواعين
سحبت جود يدها ونزلت الدرج بسرعه:يصير خير
........................
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
في بيت أبو وسام
وين ما كان وسام وفراس ووائل ومحمد متجمعين..في ذاك المجلس الفخم بأثاثه..النور طافي..وصحون المكسرات والببسي حوالينهم..العيون كلها تناظر المشاهد من الفلم المرعب على شاشه البلازما
وائل وهو مشغول بصحن المكسرات اللي على حضنه:ااااااااف غيروا الفلم..كم مره قلت لكم ماحب المرعب
لف سامر وجه:وش تبينا يعني نحط(وقال وهو يقلد صوته)رومنسي مثلا
وائل بقرف..يبعد صحن المكسرات:مالت عليك زين كذا..والا شوف ذا(يقصد فراس)أحد يشاهد فلم مرعب وينام
محمد بمسخره:أقول يا سمووور..غير الفلم..اخاف الولد(يقصد وائل)من الخوف ما عاد ينام الليله..عاد البارح دخلت عليه الغرفه وهو مسكين يبكي من الخوف..عاد انا نيمته وطلعت
دقت ورد(الشغاله)الباب
وسام:تعالي ورد وش تبي
فتحت ورد الباب وهي منزله عيونها للارض>>تسوي مستحيه هههه:أم محمد أتصل تلفون..يقول لازم محمد وائل روح ركب انوار
طق محمد جبهته:يوووووووه شلون نسيت انا..الله يغربلك يا سمور انت وأفلامك..قومو قومو بس يا شباب نروح نركب أنوار حق بكره
وسام يأشر الى ورد تطلع:ليش ما تخلوها للعرس أزين
وائل يوقف ويشغل أنوار المجلس:أبوي يقول هذي أول فرحه له..يبي البيت ينور
راح وسام عند فراس المنسدح في نص المجلس:فراس..فراس..فراس(ضربه على جبهته)قوم يابو الهول
أبعده فراس:اااااااااف منك..انت ما تعرف تصحي بطريقه أزين من كذا
تقرب له وسام مره ثانيه:وهذي بوسه بعد..يالله قوم..بروح بيت عمي نركب الانوار
فرك عيونه وقام بعدهم
في الصاله..أبو سامر ومرته
جالسين حول القهوه والشاهي..وفجر تاكل دانت بالشكولاته
فجر ومهي متالذذه بالطعم:يبه متى بتزوج وسام؟؟ابي عرس في بيتنا
أبو وسام يسخر:عرسي أنتي..ويصير عندنا عرس
أم وسام بجديه:لا والله خلها بعد كم سنه معاي..مقدر تروح عني..وتخليني بالبيت لوحدي
أبو وسام يغمز:وين رحت انا..واذا يعني ما عجبتك..أن شاء الله نزوج وسام ويصير معك
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
أم وسام:أن شاء الله..الا فجر كلمتي بنت عمك..شفتي وش محتاجه
فجر بحماس تركت اللي بيدها..وصارت تتكلم وهي تحرك يدينها>>هذي عادتها:ايه كلمتها..مو محتاجه شي..وبكره بتاخذ معها الكوافير اختها وجود
أبو وسام من بين تثاؤبه:الله يوفقها ان شاء الله..يالله أنا اسئذن ..تصبحوا على خير
أم وسام وفجر في وقت واحد:وأنت من أهل الخير
قربت فجر من امها وحطت يدها على فخذ امها:يمه ههههههههه..شلون بكره زوج نهى رح يشوفها..وهو قد شاف وائل من قبل
ام وسام شالت يد فجر:والله أن عظامك يألم..وبعدين وش يصير اذا شاف وائل
فجر بضحك:لا أقصد على انهم توم..بفكر أنه وائل ملبسينه ههههههههههههه
ام سامر:يا مسخك..(وحطت صبعها على خدها بتفكير).. اصلا مو مره يتشابهون..ميعاد كم عمرها؟؟
وقفت فجر وهي تسمع جوالها يرن في الصاله الثانيه:ليش؟؟توها متخرجه..يعني 18 يمكن
أشرت لها أم وسام تجلس:خليه لبعدين.جلسي بقولك..وش رأيك نخطب ميعاد لوسام..صراحه أبوك ما وده نطلع براا العائله..وانا أشوف ميعاد نعومه وحلوه
هزت فجر رأسها بالنفي:يمه ما تصلح له..الاثنين طبعهم غير
ام وسام:والله على أيامنا ما قالوا لنا طبع ولا هالخرابيط..جابوني على عماي..لين ما تأقلمنا على بعض
رجعت فجر وقف:يمه انا بروح أشوف من يدق..وبعدين وقتنا غير وقتكم..شيلي هالفكره من راسك
..............................
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
يوم الحفله
نهى بفستانها الزهري:تدروا ما أحس أني خايفه ابد..الا لما وقعت كانت يديني ترجف بقوه..بس أني أشوفه أحس عادي
ميعاد بضحكه:لأنك ما تستحي
جاتهم فجر رافعه ذيل فستانها التركوز وهي تناديهم:يالله..حطيت الشريط
غمزت نهى الى جود..فقربت لها جود:وشو..أحس ان وراك سالفه بس وشو مدري
نهى ببرود:أدعي لي
دخلت نهى القاعه..وراحت جود وميعاد من البوابه الثانيه..عشان يشوفوها من بعيد..كانت الموسيقى تصدح في الصاله بصوت عالي..ونهى بكبريئها تمشي بتعالي..أما جود فحطت يديها على قلبها من أول كلمه في الاغنيه..وسالت دمعاتها:الله يوفقك يا نهى..الله يوفقك
جـــــــــــــود
هذي الأغنيه حقي..أي والله..جد انا ما أسمع أغاني..بس هذي غير..هذي من سنين أغنيتي..لي أنا..الحين بس عرفت غمزاتك يا نهى..كان ودي أضمها بقوووه..حتى دخلتها وبداية حياتها..كانت على شي لي انا..مسحت دموعي بسرعه..مو لشي..بس من خوفي يخرب المكياج ههههههه..دقيت رنة على وائل.أذكره بأتفاقنا..ومن بعدها دق علي..فطلعت من القاعه..وميعاد والاء ينادوني:وين رايحه؟؟
لفيت لهم وأشرت بيدي:شوي وجايه
رديت على وائل:هلا
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
ضمينــــــــــــــــي يا جود ضمينــــــــــــــــي
جـــــــــــــود
هذي الأغنيه حقي..أي والله..جد انا ما أسمع أغاني..بس هذي غير..هذي من سنين أغنيتي..لي أنا..الحين بس عرفت غمزاتك يا نهى..كان ودي أضمها بقوووه..حتى دخلتها وبداية حياتها..كانت على شي لي انا..مسحت دموعي بسرعه..مو لشي..بس من خوفي يخرب المكياج ههههههه..دقيت رنة على وائل.أذكره بأتفاقنا..ومن بعدها دق علي..فطلعت من القاعه..وميعاد والاء ينادوني:وين رايحه؟؟
لفيت لهم وأشرت بيدي:شوي وجايه
رديت على وائل:هلااااا
التفت وائل يمين ويسار بتوتر:جود تراني بصراحه خايف
دخلت جود غرفه العروس وسكرت الباب وراها:اممممممم ..من ايش؟؟
وائل بصراحه..حط راسه على الدركسيون:خايف من لقائنا أولا..ومن اشياء كثيره
تكلمت وهي تخفي الشعور بالتوتر:وليش خايف..انت شايفني وعارفني..يعني عادي
بلع ريقه وكمل:بس اني أشوفك كزوجه..ونكون أمام كل الموجودين..هذا بحد ذاته شي غير
التزمت جود الصمت بحيره..نفس الكلام اللي يدور في بالها..الحين أكيد عمتها رح تكذبها يوم قالت لها أنها تعتبر وائل أخ لا غير..وأكيد بنات خالتها رح يتفاجؤ..والخوف كله من فيصل..الحين رح يقول لعبت عليه
تكلم وائل بعد انتظار لرد جود عليه:جود..اش فيك؟؟
جلست على الكرسي اللي بالغرفه:مدري
وائل:طيب طلعي برا القاعه أنا بالسياره
ما كان عندها مجال لرفض:اوكي
لبست عباتها وهي ترتجف..اف يا جود..هذاك تقولين له..متعوده عليه..وش جاك دحين
(هذا أول لقاء بينا من بعد الملكه..ورح يكون بالسياره..بس يالله لازم نتفق وش رح نسوي لما ندخل القاعه)
طلعت برا والتفت على يمين البوابه..وشفته واقف شوي بعيد..وحاط راسه على الدركسيون..ضغطت على عباتي..وأنا أحس يدي تأملني بقوه..يااربي ساعدني
ركبت السياره وسلمت:السلام عليكم
التفت وائل ورد السلام..شكله كان متردد وش يقول..وأنا نفس الشي:أمممممممم
أبتسم وقال:لازم التوم يخطبوا بنفس اليوم..والله وش رايك؟؟
رديت بضحكه خفيفه..وأنا أشوف أسم ميعاد يضوي بالشاشه..سحب وائل الجوال من عندي..وحطه على السايلنت:لا تردي..عشان لا تخربي المفاجأه
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
رديت بعفويه:ما كنت رح اخربها..بس أكيد الحين أمي تدور علي
عطاني التلفون وهو يقول:طيب دقي عليها..وقولي الحين رح نجي..خل يضبطوا الاوضاع
سويت اللي قاله لي وقلت:وش تتوقع ردت فعل نهى؟؟
سند راسه على الكرسي الجلد:أكيد رح تنبسط..بس أنا خايف الحين من ردت فعل فيصل لو درى
حسيت أنه جابها على الشي اللي أحاتيه بالسالفه كلها..كان صوته منخفض ونظراته متوجهه لبرا السياره:انتي ليش وافقتي علي؟؟
السؤال صعب..بس أنا كنت رح اجاوب حتى لو ما سأل:كنت بالنسبه لي أخ مثلك مثل فراس وسعود بالضبط..بس لما قال أبوي على موضوع الخطبه..مدري حسيت أنك طيوب وأهم شي حنون..ومستحيل أقارن فيصل فيك..ولأني احس أنك رح تسعدني وافقت
مازالت نظراته لبرا..كنت أبيه يلتفت يقول شي يأيد كلامي..او حتى يقول مو عاجبه..بس قال:طيب ما تبي تدري ليش انا خطبتك..ومحمد لسى ما خطب..وانا في هالعمر..وبدن شغل؟؟
ما رديت عليه..خصوصا والجوال رجع يرن..كانت أمي..بس خبيته بعباتي عشان لا يبان النور..كنت أبيه يكمل كلامه..بس تأخر..مع كذا..ما مليت
الحين بس التفت..وأبتسم أبتسامه وضحت فيها أسنانه:بصراحه..لاني من يومي كنت أتمناك لي..حاولت في السفر أبين..بس كنتي مصره على أخ وبس..وسام تحدى الكل انك ما تاخذي فيصل..وخفت يصير الصراع وأكون أنا الخسران..وقتها كلمت امي..والحمدلله أنبسطوا امي وأبوي..وافقوا حتى قبل ما يخطب محمد..وتكلف أبوي بكل شي..وأخفيت الموضوع عن الكل..بناء على رغبتك عشان تفاجئي نهى
تنهدت وأنا احس بطعنه مو من شي..بس ليش يتكلم عن فيصل وكأنه..مدري مدري..بس أحس فيه الموضوع ان:طيب اش فيه فيصل.عشان وسام يتحدى(قطع كلامي الجوال..ما كان فيني أحقر أمي خصوصا وانا ما رديت المره الاولى)
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
رديت عليها..وقالت أنو كل شي ضابط ما باقي الا دخلتنا..نزلنا من السياره..وبصراحه هنا زادت القشعريره عندي..الحين رح يشوفوني..بدون عباه..بدون نقاب..دخلنا غرفه العروس اللي بابها من برا القاعه..شلت نقابي بشويش..اما وائل فجلس على الكرسي اللي من شوي كنت جالسه عليه..وفسخت عباتي وعلقتها..أحسن شي سواه أنه ما علق على شكلي..بالعكس وسع لي بالكرسي..فرحت جلست جنبه..كنت لابسه فستان زيتي..لتحت الركبه وبدون أكمام..مع جزمه بلون اغمق شوي بسيور..شعري وقتها كنت مسويته ميش..ورافعته من قدام شوي..أما مكياجي فكان هادئ على حسب طلبي..الحمدلله دخلت امي وأم محمد..قبل ما نتكلم..رحموني من الاحراج..جاتني أمي ولمتني:يابعد عمري..عساني أشوفك بالثوب الابيض.
من بعدها سلمت علي مره عمي ونفس الشي..دعواتهم كانت ترد الروح..وراحت الى وائل ولمته:من قدي..ولدي وبنتي بيوم
طاحت دمعت أمي بس مسحتها بسرعه..وانا ما حبيت أعلق..لاني خفت أبكي معها..طلعنا من الغرفه بعد ما اعلنوا للنساء يتغطوا..مسك وائل يدي..بس مدري بدون قصد وانا أكلم أمي سحبتها..قربنا باب القاعه..فقرب مني..ومسك يدي بقوه..ساعتها بس أنتبهت لنفسي..وخجلت..دخلنا على شعر هادئ..كان وائل حامل هديه لنهى..وهي عباره عن صندوق فيه ورد ودببه صغار فيها أسمها وأسم ناصر..ركبنا الممر..وأنا أحس الناس يناظروا فينا مذهولين..نزلت راسي وما عاد اناظر الا في رجلي وهي تتقدم فيها الخطوات..همست:أحس الناس عيونها فينا..ياربي
ضحك وهو يقول:جبانه..وبعدين من حقهم شايفيني أحم أحم ولا يناظروا
رفعت راسي وأنا فاتحه عيوني على وسعهم:أحلف بس
ما كان فيه مجال لرد..لان صوت نهى بشبه لصراخ وصلني..التفت وانا أشوف نفسي قدامها:انتوا وش تسوا
رد عليها وائل بدلع:جودي..احنا وش نسوي؟؟
أبتسمت على كلمته..رجعت نهى تسأل الا وائل يرفع يديه اللي ماسك فيها يدي:زوجتي..وكيفي..أحنا حرين وش نبي نسوي نسوي
حضنتني نهى بقوه..ففكيت يدي من وائل ولميتها..همست في أذنها..بصراحه غرت انتي تخطبي وانا لا
بعدتني وضربت كتفي:ياللي ما تستحي ليش ما خبرتيني
رجعني وائل على ورى:هي هي..ما أسمح لك تضربي زوجتي..بعدين يالله روحي جيبي الشبكه والدبل..وأحنا بنجلس مكانك
ما صدقت نهى خبر..خلت الكرسي لهم..ونزلت تاخذ الشبكه من أمها..كان شكلها..وكأنها مستعده تسوي هالحركه..والكل أنبهر باللي صار..وصلت الدبل والشبكات..مع الكيك والعصير
لبسني الشبكه والدبله..وأنا كمان لبسته الدبله..كل هذا كان تحت انظار الكل..وأهمهم أمي..كنت أشوفها من تحت الكوشه وهي لين الحين تمسح دموعها..حسيت بشوق أني أضمها..بس نبهني وائل وهو يهز كتفي..التفت له بملامح ما تعبر عن أي شي
وائل:يالله قومي معاي..تأخرنا..الحين لازم يدخل ناصر
ناظرت الساعه..ووقفت :طيب يالله
طلعنا من القاعه ورجعنا غرفه العروس..لانها المكان اللي رح يطلع منه
وائل:امممممم
-
رد: الحب كاذب يعني الشوق خشران
جلست على الارض..وكأني باذله مجهود..وحطيت يدي تحت خدي..جاني وائل وانحنى..ورفع ذقني:وش فيك؟؟
لميت رجليني لصدري..وحطيت راسي عليهم..وبديت نوبه بكاء..ليش..مدري؟؟..بس كان نفسي أبكي وبقووووه..حسيت أن ظله بعد عني..فزفرت بشده..وسمعت صوت المفتاح يتقفل..رفعت راسي وأنا أشوفه يقفل الباب..حسيت بالخوف..وما سويت شي..غير اني مسكت جوالي بشده أتحمى فيه..جاء وجلس جنبي وتربع..وهو ساكت..جاتني الضحكه وأنا أتخيل شكلنا مثل الطرارين..في نفس الوقت سألت نفسي؟؟ليش انا أبكي..وبمجرد ما السؤال أنعاد..صرت أشاهق من البكاء..مسك وائل راسي وحطه على كتفه..وعطاني أكلنكس:ليش تبكي؟؟
هزيت راسي بالنفي..وكأني أقوله مو من شي
سند راسه على الكنبه اللي ورانا:اذا ما تبيني..قولي لي..ومالك الا اللي يرضيك
تفاجأت من كلامه رفعت صوتي:لا والله مو كذا السالفه..(يمكن نظراته ذكرتي بالسبب)..نظرات بنات خالتي..رغد وغلا..حسيت أنهم يكرهوني..بمجرد ما شافوني معك..وأكيد خالتي أعظم..ماحب أحد يزعل مني
انحنى نظره الى الارض:يعيني السبب انا
هزيت راسي بالنفي..طلع أكلنكس من جيب ثوبه السكري..ومد يده ناحيه وجهي:وش تسوي؟؟
وائل:أمسح الحكل اللي سال..لا يخافوا منك الاطفال اذا طلعتي
حطيت يدي على خصري:لا والله..الحين أنا اخوف؟؟(وقمت رحت عند المرايه..بنفسي أعدل المكياج)
قام ولحقني:أنا بكمل..خطيبتي وبكيفي..ما يخصك(وقفت أمثل الملل وأنا نص مستنده على الجدار)..بعد ما خلص..باسني من خدي..بصراحه تفاجأت..لاني ما كنت متوقعه الحركه..وحسيت بخجل كبير..وأخذ شماغه اللي فسخه من على الكنب.. ورح فتح الباب الخارجي وأشر بيده:والله أنك أحلى من القمر..بس لا عاد تبكي
ما بقى الا طيفه..وأبتسماتي..تأملت شكلي بالمرايه لاخر مره وطلعت من الغرفه للقاعه..وأنا خايفه ألتقي في رغد أو غلا وخالتي
شفت ميعاد تدورني..وجات تركض..وسحبت شعري:يا هبله يا مجنونه ياللي ما تستحي..ليش ما خبرتيني ..ليش أنا أخر من يعلم
رديت عليها ببرود:ليش من قال لك أني خبرت أحد عشان تكوني أخر من يعلم؟؟
مشيت من عندها متوجهه الى باب القاعه..جات من ورايا وحضنتني:أدري زودتها..مبروك يا أحلى مره أخو بالدنيا
أبتسم لها ودخلنا..أول من طاحت عيوني عليها ريم على أحد الطاولات
ميعاد:يااااااي ريم..اشوا جات..واحشتني من زمان عنها
رحنا وسلمنا عليها وسألتها على مناف لأني ما شفته معهم
ريم بنعومتها المعتاده:أخذه أبوي..عقبال ما نسأل عن عيالك
رديت عليها بغيض:أقول لا تجلسي الحين أنتي وميعاد على هالسوالف
قربت ميعاد من ريم وصاروا يتساسروا وهم يضحكوا..وقفت من على الكرسي البيج:ما عليه أنتي وهي
ومشيت عند أمي..(أوووووهوو جالسه مع خالتي أم فيصل وغلا ورغد مع كذا بنت بس ما أعرفهم)
سلمت عليهم ويوم جيت أسلم على رغد..همست:اللي يوعد ما يخون يا جود
سويت كأني ما سمعت شي..ورحت جلست وسط أمي ومره عمي
خالتي بشبه أبتسامه:مبروك يا جود
ردت امي قبل ما أفتح فمي بكلمه:اللي يبارك فيك ..وعقبال رغد وغلا
كأن هالكلمه نرفزت خالتي بقووه:بس أحنا يا أم سعود..متكلمين في الموضوع من زمان..وتفاجئنا باللي صار
ما كنت أبي هالكلام وخصوصا ومره عمي موجوده..بس لانها كانت فاهمه السالفه من البدايه قالت:الزواج يا أم فيصل قسمه ونصيب..والله كاتب ان جود الى وائل..أدعي لهم بالخير يا أم فيصل
أعلنت الطقاقه عن دخول المعرس..فأخذت هالشي مهرب..ورحت أخذت عباتي وشفت عباة ميعاد جنب عباتي فأخذتها ورحت وين ما كانت ميعاد موجوده مع ريم
ميعاد بأبتسامه:يسملووووو ريحتيني من الروحه والجيه
نــــــــــــــاصر