عرض للطباعة
خيي يوم سعيد مراحب
شرفني تواجدك أخي ومتابعتك
هي من الواقع الذي يمر علينا يومياً ولا يكاد نحس به الا لما نقرأه .
قوة الرواية في تواجدكم ومتابعتكم :cool:
سنواصل على أمل ان لا يعطلنا أي شيء
وقد آلينا على أنفسنا ن نكمل ما بدأناه
خالص تحياتي
فمان الكريم
وقاموا البنات يلعبوا في الألعاب
وشوي الا ...............طرااااااااااااخ
وقعد حسين مختلع
وفزت زهراء من غفوتها وهي جالسه
وطلع حسين من الغرفه للصاله
حسين :- ويش صاير ، ويش صاير ..بسم الله الرحمن الرحيم
زهراء:- ما أدري أخذت ليي غفوه من التعب وداني مفلاتك قعدت
واتجهوا لبنات هدى وسلمى ، وشافوا سلمى ممسكة بيدها وهي تصيح وهدى تهدئها
وذهب حسين ليهم
حسين :- ويش فيها أختش ؟؟
هدى :- خالوا هيه راكبه على الكرسي وتالي انزلقت وطاحت
وطالع على جنب وشاف صورته مكسوره والزجاج متنفر في كل مكان ، وزهراء بعدهيه واقفه تطالع فيهم
حسين :- زوحي جيبي الاسعافات خلينا نلف ايدها
زهراء:- ان شاء الله الحين
وراحت تجيب الاسعافات ومعاهم المخمه
حسين يضمد جرح سلمى وزهراء تلم الزجاج ، حتى انتهوا ثنينهم من عملهم وهدأت سلمى بعد أن وضع
لها حسين مكروه ولف ايدها وجاب ليها عضير
حسين :- ههههههه استعدي لأختي
زهراء:- ويشوه ، أستعد ليها على ويش ......واستدركت زهراء الموقف وسكتت
وذهبت للمطبخ ، ولحقها حسين
حسين :- ويش فيش غناتي
زهراء:-لا بس ما حبيت اتكلم قدام البنات علشان لا يحسوا باللي تسويه امهم
حسين :- طول عمرش عاقله غناتي ، وهذا اللي يزيد حبي الش
زهراء:- ( وقد أحمرت وجناتاها ) مشكور غناتي
حسين :- والحين ويش بنقول لأختي ؟؟
زهراء:- ما أدري تفاهم وياها انت ، قول ليها اول شي وينش تأخرتي عن البنات علشان تعرف ان الناس مو
في كل وقت يقدروا يمسكوا بناتها وهيه طايره في الاسواق
حسين :- خلاص أجل أنا با أتصرف وياها
وهم في كلامهم دق جرس الباب ، وبحركة لا شعوريه تحركت زهراء الى غرفتها لتبتعد عن المشاكل وقد
توقعت أن مريم هيه اللي تدق الباب
توجه حسين للباب وهو يقول :- من ، من في الباب
- إحنا
حسين أسرع للباب وفتحه ورحب وهلا باللي جايين
حسين :- يا هلا ويا مرحبا ، يا هلا بالغاليين ، يا مرحبا يا مرحبا تو ما نورت الشقه
أبو حسين :- منوره بأهلها
أم حسين :- بوجودك يا غناتي بو جودك ، شاااا وين الغاليه
حسين :- في الغرفه الحين أناديها
ودخل الاب والأم الى الصالة ولمحا هدى وسلمى في الصاله جالسين
أبو حسين :- هلا بهدى وسلمى ، شحوالكم
هدى :- الحمد لله جدي بخير
سلمى :- شوف جدي ايدي فيها حاحو مسوى كسرت القزازه
ودخلت زهراء عليهم وسلمت عليهم وباست راسهم
أم حسين :- شا وين أزهوووري ، لايكون نايم
زهراء :- ايه نايم من شوي بس ، الحين أقعده
أبو حسين :- خليه ينام شوي لا تخلعيه
أم حسين :- أهوه خليني أروح أشوفه
وراحت أم حسين ويا زهراء الغرفه وقعد حسين ويا أبوه في الصاله
أبو حسين :- شا وينهيه مريم ، ما أشوفها هنه
حسين :- مريم راحت السوق يباه ، وداهم بناتها هنه
أبو حسين :- وهذي مهي مهونه عن هالعاده أبداً
حسين :- يالله قلنا ليها كم مره بس ما يفيد
أبو حسين :- هالمره اذا قالت لك أمسك بناتي لا ترضى بهالشي ، كل واحد يا ولدي يمبى يرتاح في بيته
وداكوه رجلها ويش يسوي
حسين :- ويش يسوي غير الطلعه والقعده ويا هالشباب وشرب التعميره في المزرعه نعرفه من زمان وهوه
على هالحاله يباه
أبو حسين :- الله يهديه يا ولدي ، بس مفل ما قلت الك مو كل مره تمسك بناتها ، المره بعد بتمل من
هالشي ، وانت صحيح منت مقصر وياها بس لازم الواحد ياخذ راحته في بيته له
حسين :- ان شاء الله يباه
ودخلت أم حسين عليهم وهي تحمل أزهر بين يديها
أبو حسين :- ويش قعدتيه...إه قايل لش ما بتصبري ...لازم بتقعديه
أم حسين :- يا غناتي هالصغيرون ، يا بعد قلبي هالقمر ، يا روحي هاللقمه ، ما أقدر عليه أني
أبو حسين :- أهوووه جيبيه هالقمر عندي شوي خليني أشوفه وأحبه شوي
أم حسين :- ايه انت فرحان أصلاً مسوى قعد مووه
أبو حسين :- دام انه قعد بآخذه شوي ، جيبيه جيبيه
وأعطته أزهر وأخذ يلاعبه .......
أبو حسين :- داهوه يشبهني أصلاً شوفيه
أم حسين :- ما يشبهك ولا يشبهك ، ما يشبه الا جدته حبيبته
وقاموا يتكلموا ...كل واحد يقول انه يشبهه ...................
أما مريم فهي لاهيه في السوق مع صاحبتها
مريم:- ويش هالحاله ، حر ورطوبه وسوق ما فيه شي
- ويش نسوي بعد ما لينا الا هالسوق يا وخيتي
مريم:- ايه لو حالنا حال كان ما نتسوق الا في الراشد لو المارينا
- ان شاء الله نروح
مريم:- ويش رايش نروح الليله مارينا ما يمبى ليها شي ...سواق ويودينا
- وبناتش
مريم:- بناتي ويش فيهم ، داكم عند أخويي
- بس بيفقلوا عليه يعني يمى يطلع هوه ومرته ولا شي
مريم :- لا بيطلع ولا شي ، وفاني شي هم يقدروا يروحوا في كل وقت سيارتهم عندهم وأي وقت يقدروا
يطلعوا ، مو مفلنا ما نقدر نروح الا سوق الفلافاء ولا هالاسواق
- يالله شورش وهداية الله
وراحوا لطرف السوق وشافوا ميكروباص واتفقوا معه على أن يوصلهم الى المارينا وهم في الطريق
مريم:- لو سمحت زود المكيف عاد حررر
- داهوه على حده المكيف ويش اسوي بعد حجيه
مريم:- باصك حار انت مو
- الجو حار يطبخ حجيه
مريم:- وانت طايح فيي حجيه حجيه ، شايفني كبر امك اني علشان تقول ليي حجيه
وسكت عنها السواق حتى وصلوا الى المارينا ، وقالت له بس تعود نعطيك فلوسك
- ومتى تمبوني اعود ليكم ؟؟
مريم:- على الساعه تسع تعال
ودخلت المارينا هيه وصاحبتها وقاموا يتفرجوا على المحلات ويقلبوا في الثياب ، ومن محل لمحل ومن مكان
لمكان ، وما اشترت ولا حاجه
مريم:- فجيعه تفجعهم ، كل شي غالي ولللللل
- قايله الش أني من زمان ، هالمحلات غاليه ولا تنبغى
مريم :- بس جيتي ما تروح بلاش أشتري يعني أشتري
- ويش تشتري بعد ، لا تنسي بعد فلوس السواق
مريم :- ماني ناسيتنهم بس من اللي قال لش بنعطيه !!
- كيفه يعني بتخليه يرجعنا وما بتعطيه فلوس ؟؟؟
مريم:- من اللي قال لش با أخليه يرجعنا أصلاً
- ما يصير حرام
مريم :- حرمت عليه عيشته ، داكم يكدوا فلوس من العالم وكله يقولوا فقارا
- على هواش وش عليي اني
مريم:- بنشوف لينا سواق من هاللي واقفين برا وبنقول له سواقنا راح عنا شان تقدر توصلنا ، ومرره مرره
نقول له خلصت فلوسنا ولا عندنا فلوس وما بيقصر
- اعوذ بالله منش ومن خططش
وراحوا يتمشوا في السوق ومن محل لمحل ، وجلسوا على الكراسي من التعب وقت صلاة المغرب
وما لاحظوا ان فيه أحد يتابعهم ويترصد ليهم
وبس خلصت صلاة المغرب عاودوا الدواره
-- عمري الغزال
مريم:- ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-!!!!!!!!!!!!!!!!
-- اموت في التغلي أنا
مريم:-!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- !!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-- طيب خذي الرقم
ورمى الرقم عليهم وراح ، وما طالعت مريم الا ظهره وهوه يمشي ....شعر طويل ، ابيض ، بنطلون جينز ،
سلسله تتدلى من رقبته ، ومتجه جهة المطاعم
مريم:- ول عليه هالنمس هذا ما يستحي ولا ينتخي
- شباب فاضيين
لكن الرقم بعدهوه في ايد مريم ومحتفظه به وبحركه سريعه حطته في شنطتها ، وداروا حتى هدهم التعب
وما اشتروا الا حاجات بسيطه مره
مريم:- ويش نطلع
- يالله تراني مررره تعبانه من لدواره
وطلعوا على الباب والساعه ما تتجاوز الثمان ونص ، وشافوا ليهم سواق ..........وحسب الخطه
ورجعوا للبلد ونزلوا قريب من شقة أخوها
وعودة لما قبل هذا ......الى الساعه أربع ونصف نشوف ويش اللي صار في شقة حسين ............
>>>> نتابع في الجزء القادم
اللهم صلِ على محمد وآل محمد
أحداث مشوقه خيووووو أبو زيون :icon30:
و القصـــه مبين إنها روووووعه..
ننتظر الجديد
مُوفق بإذن اللــــهـ
حريــــــــــقه ويش فيها هذي هبله<<<مريموه مره ماتستحي
ايييييييي والله زمن سافل الله يعين اخوها عليها ههههه
يسلمــــــــــــوا ابو زين على هيك قصه
موفق لكل خير وصلاح
حوائج مقضيه بحق من هم النور على النور محمد وآله
دمت بحفظ الرحمن
ياعلي ويش هالنحاسة الي في هالمرة
ويش هالخطط يالله تغربلها
بتاكل على الرجال حقه وهذيك تقول ماليها شغل
الله يعين زهراء عليها بس ترجع
بانتظار التتمة
موفق اخي
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم ..
هالنحيسة ...ويش هالاخلاق اللي عليها..
وبعدين تلاقيها بتلوووم زهراء فقيرة الله على اللي صار في بتها ....
قهرتني ماعطت الرجال فلوسه دااااااويش هالنصب ...
واللي قهرني اكثر انها اخذت الرقم يعني النحاسة من كل جهة مرافقتنها
تسلم الأيادي اخوي على هالاحداث الروووعة ..والمشوقة..
بانتظار الجديد ...
موفق لكل خير إن شاء الله تعالى
دمت بعين المولى الجليل
وعودة لما قبل هذا ......الى الساعه أربع ونصف نشوف ويش اللي صار في شقة حسين ............
أبو حسين :- ويش يا ولدي بتسوي في إجازتك
حسين :- ابد يمكن نسافر
أم حسين:- وينه بتروحوا
زهراء :- ما يندرى عمه ، يمكن إيران خاطري في الرضا عليه السلام
أم حسين :- اييييييه ضامن الجنة الله ينولك مرادك يا بتي
حسين :- داواه زهور ...ما فيه ميوه له
زهراء :- الا فيه بس أخذتنا السوالف
أم حسين :- ولاويش ، ما حنا غرب إحنا ....اذا بغينا حاجه بنقول
زهراء :- لا يا عمه لازم على الاقل شاي ، مكسرات
وقامت تجهز الميوه ، وبقى حسين ويا أمه وأبوه
حسين :- ويش يباه ما بتشوفوا حل لرجل مريم له ، تراه مصخها ويا أختي
أبو حسين :- ويش اسوي اله هذا ... شقه وعطيناه ، عبالة الكهرب ودحنا ندفع عنه الفاتوره ، ويش بقى ما
سويناه له
حسين :- مو كافي يا يباه ، هذا ما يدري عنه أختي وبناتها أبد
أم حسين :- وهذي عاد تتعاشر هالبنيه ، هه شوفها مخليه بناتها ورايحه السوق عنهم
حسين :- حتى لو اماه بس مو يخليهم كده عاد
أم حسين :- صحيح وينه راحوا البنات ؟؟
حسين :- داكم نايمين في المجلس .
زهراء :- والله يا عمه ما أدري ويش أقول لش .
أم حسين:- قولي يا بتي قولي ، الله يرحم امش كانت الله يرحمها أعز صديقه عندي ، ما تغبي عني شي
ولا أغبي عنها شي أبد
زهراء :- الله يرحمها ، أني أقول لو تقعدوا وياه وتتفاهموا يكون أحسن للجميع
وأحس أبو حسين بمدى معاناة زهراء من ابنته مريم واللي تسويه
وقاربت الساعه على الخامسة والنصف وهم جالسون ضحك وفرفشه
أبوحسين :- يالله احنا نستأذن يا بتي
زهراء :- وين يا عمي تو الناس ما تونسنا وياك عمي
أم حسين :- يا بتي القعده وياكم ما تنمل بس تعرفي موعد الحبوب النحبسه له
زهراء :- الله يعافيكم ياااااااااااارب
أبو حسين :- الله يطول في عمرك يا بتي ويسلمش ،أجل ويش رايكم بكره تجوا تتغدوا عندنا
حسين :- خيرك سابق يا يباه
أم حسين :- ما يفيدكم ، بكره الغداء عندنا زين
زهراء:- لا تكلفوا على حالكم
أم حسين :- أي كلافه يا بتي ...تبونا نستانس ولا لا
حسين:- أكيد يماه نمباكم مستانسين على طول
أبو حسين :- خلاص أجل اسمع كلام امك وجهز روحك بكره للغداء ، ولا تجونا الساعه وحده
أم حسين:- ايه نمباكم من الساعه عشر عندنا نستانس وياكم
حسين :- ويش رايكم نخلي أختي مريم تجي ويانا ، يستاهلوا الجهال
أبو حسين :- ما أدري بس
أم حسين :- مره فانيه يا ولدي مره فانيه
أبو حسين :- يالله فمان الله
وقاموا طلعوا وجائت التفاكير لزهراء ، ويش فيها عمتي على مريم ؟؟؟ زين ويش ذنب الجهال ؟؟
الله يستر على عباده ، ويش عليي أني الحين اتدخل في أمورهم ، خلني كده وساتره على روحي ، بس
ما يصير كده ، واستفاقت مما تفكر فيه على صوت حسين يسألها عن بدلته الرياضه ، قامت وجابتها اله
وقام يلبس لبس الرياضه
حسين :- ان شاء الله ما تأخرت على الشباب
زهراء :- لا بعدهيه الساعه
حسين :- شااااااا الساعه كم الحين
زهراء :- الساعه خمس ونص وينك ووين الصلاة
حسين :- ايه صح يمدي الحين ما يأذن الا الساعه سبع الا .
زهراء :- داكوه الماي جاهز في الترمس بعد
حسين :- لعن الله يزيد
زهراء:- لعنة الله عليه
وأخذ حسين الترمس وطلع من الشقه وقامت زهراء تشيل باقي الاغراض من الصاله
نشوف الحين رجل مريم واللي على طول في القهوه
- وينك يا ابو عمران أمس ما شفناك
أبو عمران :- ويش تشوفني وهالأشكال اللي تقعد عندك ما تحترم نفسها
- قوم زين قوم خذ لك دور كيرم
أبو عمران:- ما لي خلق
- ايه ما لك خلق هاه ، من الصايمه أمس <<<صايمه يعني صفر الشباب يعرفوا
أبو عمران:- اي صايمه بعد وأنا صاكنك بفلاف قبلها
- ما عليه بس ولا وحده منهم صايمه
أبو عمران:- اقول ، يالله قوم وبنشوف
- يا صديق ، جيب الشير بنلعب لينا دور
-- سديق ما في نزل شير أول شي أبو عمران انته ما في سدد مال أمس مودييير واااااازيييد زأعلان
أبو عمران:- زين عاد خلاص قول لمديرك بنسدد يعني بناكل عليكم فلوسكم روح جيب الشير
-- لا لا مودير بأدين زأعلان واااااااازيييد
أبو عمران:- روح قول له ابو عمران بيسدد بكره خلاص
-- لا لا انته فيه روه هناك
أبو عمران:- الله ينعلك ، هذا وقته الحين ، الواحد جاي من الدوام ووده يشرب له راس يعدل راسه وانت
جاي تكتمها في وجهنا
- خلاص صديق هذا حجر انا با أدفعه روح سوي لابوعمران حجر وجيب الشير ليي أنا
-- سديق انته مسئوليه ما في مشكل
- ايه انا با اسدد حق الحجر والبيبسي
أبو عمران سوى روحه ما يسمع ولا كأنه توه زاغد اله قوطي بيبسي وطلب قوطي فاني بعد، وابتدا اللعب
لعبه لعبتين فلاف وتجمعوا الشباب وهذا يشجع وهذا يتمسخر وهذا يصفق ، انتهت القهوه الاولى لصالح ابو
عمران ، الثانيه للحين بعدهيه تنلعب ومن هذا كلمه من ذاك كلمة ومن هاللطيف كلمتين وقبت السالفه
أبو عمران:- ويش فيكم ما تسكتوا تخلونا نلعب ، تخلوا الابطال تلعب
- اي ابطال خلو اهل الحظ يلعبوا
أبو عمران:- ما قدرت تفوز في الملعب قمت تتكلم ، يالله عطيناك بطولة اللعب النظيف
وقام الشباب يضحكوا
- تراني مخلينك تفوز عليي علشان لا تقوم من اولها
أبو عمران:- قال ويش قال مخليني افوز ، طلع لعبك يا مارادونا الكيرم
- هالله هالله يااللاحوس ، اللي يشوفك الحين مره
أبو عمران:- ايه يالله ، شاطر بس تقول صايمه وما ادري ويش
- خلاص اجل من ويش نلعب
أبو عمران:- ما من شي الرهان حرام
- اقول لك شوف احد يضمنك وانا فلوسي تضمنني
أبو عمران:- من اللي يضمن البطل ، هاه منهوه
ما فيه احد من الشباب ضمنه ، وبدت تقاسيم وجهه بالتغيير ، غمز صاحبه ولواحد وقام ذاك وقال :- افا
على غيرك ابوعمران أنا اضمنك على طول ، ورجعت الضحكه على وجهه مره فانيه
أبو عمران:- تمباها من كم لعبه
- خمس لعبات وتعرف النظام
أبو عمران:- منهو الحكم بيننا
- ما يحتاج حكم كل واحد يعرف يلعب
أبو عمران:- لا لازم يصير فيه حكم
وحطوا ليهم حكم ، وجابوا الحجر الجديد لابوعمران وهات يا لعب وصراخ وكلام وفودر متطاير
والوجوه مره مبتسمه ومره متجهمه
طلعت اللعبه الاولى لصالح ابو عمران
الثانيه لصاحبه
الثالثه على ابو عمران
واللعبه الرابعه هي اللي يلعبوها .............
>>>>>>>>نكمل قريباً
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم..
مأجورين إن شاء الله ...
أما هذا ابو عمران هو وزوجته كل واحد في وادي وولادهم مخلينهم مو داريين عنهم ....
استغفر الله ربي...
يعطيك العافية أخوي على هذا البارت المميز ..
بانتظار كل جديد ....
موفق ومقضية حوائجكم بحق محمد وآله الطاهرين
دمت بعين المولى الجليل
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم ...
لازلنا هنا ننتظر الجديد .....
موفقين ...