صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 40

الموضوع: والآن.. ماهو برجك الصيني..؟ (تم إضافة الأبراج)

  1. #16
    مشرفة منتدى الترحيب والتهاني الصورة الرمزية عفاف الهدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    شقتي
    المشاركات
    32,072
    شكراً
    1,252
    تم شكره 489 مرة في 412 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    83326

    رد: والآن.. ماهو برجك الصيني..؟ (تم إضافة الأبراج)

    أولاً: برج الفأر


    مواليد الفأر هم: كرماء، شرفاء، جذابون، حيويون، مدققون في التفاصيل، اجتماعيون، مرحون، سديدو الرأي، خفيفو الظل، عاطفيون..
    لكنهم قديكونون: مناورين، طماعين، مرتابين، قلقين، مدمرين، متعطشين إلى السلطة.
    مواليد الفأر لا يحبون أن يكونوا شهود حوادث ، وهم: ذوو طبيعة مزدوجة؛ فمن الخارج كرماء، مرحين، هادئين، متوازنين.. ومن الداخل أنانيين، طماعين، ومفترين، ويتميزون على البخلاء بأنهم يقتسمون مالديهم بعدالة مع من يستحق، ومبادئهم راقية وأي خيانة تدفعهم للانتقام، ولا يعرفون الرحمة إذا ماخدعوا..!
    مواليد برج الفأر يستطيعون تدبير أمورهم في أحلك الظروف، وخبزهم اليومي الحياة الاجتماعية، ويبدأون بالذبول والموت في العزلة ويحبون تنظيم جلسات المرح والأنس ويبذلون جل جهودهم لابتكار واستنباط تسليات جديدة لهم ولأصدقائهم، لكنهم دائمو الاحتجاج والشكوى وغالباً غير راضين عن جهود الآخرين، ويصعب عليهم القبول بحقيقة أن لا أحد كامل حتى هم أنفسهم. ليسوا محتالين ولكن لديهم قدرة فائقة على الإقناع ومفاوضتهم تجارية كانت أم عاطفية لا تخلو من الحسابات الدقيقة، وغالباً لا يبنون علاقة إذا لم يكن لديهم الانطباع بأن هذه العلاقة ستأتيهم بالنفع وشعارهم "بتناولني بناولك"!!
    غالبية برج الفأر يحبون المائدة العامرة وهم شديدو الشراهية! فهم يقضمون بشكل دائم. هم اقتصاديون يأخذون كافة الاحتياطات ويخططون جيداً للمستقبل.
    غالباً ما يهاجمون ويتعرضون للنقد اللاذع، إن طريقتهم بالدفاع عن أنفسهم غير مستحبة وعند محاصرتهم يتصرفون بعدوانية كاملة، يعتقدون أن أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم وبالتالي يتكلمون بنبرة قاسية وفوقية..
    يميل مواليد برج الفأر إلى الاستقلالية والنشاط، ويبرعون في التعهدات والمشاريع الصغيرة التي تتطلب منهم الاحتكاك بالناس، يمكن لهم أن يؤسسوا مطعماً، ويقدرون أهمية موقع الإدارة.
    يؤمن مواليد برج الفأر حماية لعائلتهم ويمضون الكثير من وقتهم مع صغارهم ويشجعونهم على الإبداع ويحاولون أن يكونوا أصدقاء لأولادهم يقدمون لهم النصح ويوفرون لهم كل حاجاتهم.


    المرأة (الفأر):
    لا تقاوم! وذات أعمال ناجحة، تعشق الحياة الزوجية ونادراً ما تغويهن علاقات اللهو والعبث لوقت طويل، تصر على متابعة العيش مع شريك حياتها، تهتم بالضمانات وتختزن المواد الغذائية التي يمكن أن تفقد من الأسواق وتشتري ثيابها وثياب عائلتها من النوعية الجيدة، وهي معرضة لتبذير أموالها أحيانا على بعض المظاهر الفارغة، فقد تشتري أغراضا باهظة الثمن لتهبها إلى معارفها بدافع الابتزاز العاطفي وليس بدافع الكرم رغم أن مظهرها الخارجي يوحي بالكرم والسخاء..
    لدى مواليد الفأر من النساء نزعة الاتكال بشدة على زوجها، فهي تحتاج إلى زوج أكثر من حاجتها إلى صديق عابر، وتهرع إلى عش الزوجية عند أي صعوبة، ولا تظهر بمظهر من يتخذ القرار.

    احم احم

  2. #17
    مشرفة منتدى الترحيب والتهاني الصورة الرمزية عفاف الهدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    شقتي
    المشاركات
    32,072
    شكراً
    1,252
    تم شكره 489 مرة في 412 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    83326

    رد: والآن.. ماهو برجك الصيني..؟ (تم إضافة الأبراج)

    اختي بدر البدور

    برجها الديك

    بس الى الحين ما عرفنا صفاتها

  3. #18
    عضو متميز الصورة الرمزية روحي في ذكراك
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    القطيف ...
    المشاركات
    269
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    207

    رد: والآن.. ماهو برجك الصيني..؟ (تم إضافة الأبراج)

    وهذي التكملة لعيونكم

    سابعاً: برج الحصان

    مواليد الحصان هم: محبوبون، فصيحون، أسياد أنفسهم، يقظون، حاذقون، رياضيون، مسلون، ساحرون، مستقلون، أقوياء، مكدون، بشوشين، صريحين، عاطفيون.
    ولكنهم قد يكونوا: أنانيين، غضوبين، ضعفاء، عديمي الشفقة، متمردين، نفعيين، بالغين في التأنق، مجردين من الرقة، عديمي الصبر، فاقدي الإحساس، طماعين.

    مواليد الحصان محبوبون، فكهون لطفاء، وهم رمز للنجاح والعمل والاستقلالية. يشعرون بالغريزة أنهم متفوقون بالفطرة، فهم منذ الطفولة يقفزون ويرتعون وكأنهم وحدهم في الساحة، لكنهم يواصلون البحث الدؤوب عن أفضل الطرق وأنجح الأساليب للوصول إلى أهدافهم، غير قادرين على الاسترخاء والراحة، فحتى العطل بالنسبة إليهم مليئة بالتخيل والتخطيط والإصلاحات والبناء. يبتعدون إلى الأعمال الروتينية مثل تنظيم المكتب، ترتيب الأثاث، جلي الأواني.
    مولود الحصان متأنق لأبعد الدرجات، سواء كان رجلاً أم امرأة، فهم يرتدون الملابس الباهرة والبراقة والمناسبة للموقف والمكان الذي هم فيه. يعشقون أخبار المجتمع والحفلات الموسيقية والعروض المسرحية ومآدب العشاء، وهم لا يحبون استقبال الضيوف وحسب، بل يرتاحون إلى العناية بهم، وقادرين على النسيان نظراً لحركتهم المستمرة، فهم دائمو الانشغال بالتصليحات أو الرسم أو الأشغال اليدوية أو التزيين وهم موهوبون بيدين لا تقلان مهارة عن عقلهم. جديرون مهما اختاروا من مهن، وأكثر ما يتعهدون مشاريع لم تجرب قبلاً، ويعود ذلك لثقتهم الكبيرة بأنفسهم وقدرتهم على الانضباط بشكل صارم. كل طاقات الحصان غالباً ما تجد مجالاً للتطبيق في الحياة، مواليد هذا البرج يستطيعون بمفردهم تنفيذ تعهداتهم وإتمامها حتى النهاية، وهم لا يحبون طلب المساعدة من الآخرين.

    كل قرن بالتقويم الصيني يعادل ستون عاماً ميلادية، تتكرر ظاهرة دورية وغير اعتيادية يسمى فيها برج الحصان ببرج الحصان الناري، يتمتع مواليده بمواهب خارقة! يدعى هذا البرج بالبرج الصيني الثالث عشر، ويتمتع مواليده بنفس ميزات برج الحصان إضافة إلى الحكمة الأوفر. حسب الاعتقاد الشعبي الصيني فإن العائلة التي يولد فيها مولود في عام الحصان الناري ستتألم من الفتنةوالانشقاق أو على الأقل تتعرض إلى صراعات حادة بعد ولادة ذلك المولود. مواليد الحصان الناري يشابهون مواليد الحصان العاديين، مع فارق الصراعات والعمل المرهق الذي يحيق بأهلهم بعد ولادتهم، كما أنهم يعرفون تماماً كيف يحولون مصائب الآخرين لمصلحتهم، ولا يترددون باستعمال فنهم في الإقناع، إنهم فخورون وذوو إرادة و يمتلكون الكثير من القدرات الذاتية، وهنا يكمن الخطر الذي ينبع من أنانيتهم المفرطة. مواليد الحصان الناري يملكون الكثير من المواهب الخارقة وهم قادرون على بذل جهود ىجبارة ودائمة، ويفضلون تكريس طاقاتهم كلها للأهداف التي يرغبون في تحقيقها بشغف.

    مواليد الحصان لا تنقصهم المروءة، ولكن ترعبهم الأزمات، يجب عليهم تجنب الأعمال المشبوهة والابتعاد عن الغضب والأنانية في المواقف التي لا تقبل الحلول الوسط فإما الربح وإما الخسارة. مواليد الحصان فخورون وأقوياء، وليسوا قادرين على الحب الجنوني فحسب، بل قد يدمرون أنفسهم بالحب. يمكن حمايتهم من الأخطار العاطفية بالاختيار الصحيح لشريك حياتهم من موااليد العنزة أو النمر أو الكلب الذين يكرسون أنفسهم للأعمال الفنية والأحلام الخاصة.
    في مجال العمل فإن مواليد الحصان رجال أعمال جيدون وحاذقون ويعرفون جيداً كيف يبدلون المواقف السيئة ويغيرونها لمصلحتهم، لكنهم لا يجيدون أحياناً اختيار اللحظة المناسبة كي يتمكنوا من القيام بتجارة ناجحة، فعليهم أن يعملوا لوحدهم أو يشتركوا مع مواليد النمر أو الحية أو الثور الذين لا يسمحون لهم بالوقوع في الفشل.
    مواليد الحصان يمشون في بيوتهم منتصبي القامة، وحاملين السوط في أيديهم! فالأسرة لا تمشي مطلقاً إلا حسب مزاج ورأي الوالد أو الوالدة، لكنهم لا يستخدمون السوط ضد أحد لأنهم عاطفيون تمنعهم نهائياً عن استخدام العقوبات الجسدية، فهم يفضلون الحوار مع أبنائهم بدلاً من ضربهم ولا تفارقهم الفصاحة والبلاغة والوداعة عندما يودون إثبات أمر ما لأولادهم..

    المرأة (الحصان):
    مواليد الحصان من النساء أقل حظاً في الحب في المجالات الأخرى. إنهن قويات، ذوات إرادة، لكنهن أنانيات إلى حد التطرف! هن بارعات في المهن التي تتطلب التخطيط والحسابات. عنيدات، لا يرغبن في الخضوع، وغالباً مايكن مترددات ومتحفظات على طريق إقامة العلاقات العاطفية.

    ثامناً: برج العنزة

    مواليد برج العنزة هم: أنيقون، مبدعون، أذكياء، خلاقون، مثابرون، فنانون، لطيفون، بسيطون، محبوبون، حساسون، غير أنانيين، هادئون، ذوو ذوق وسلوك جيدين.
    ولكنهم قد يكونوا: متشائمين، حريصين، مزاجيين، فضوليين، غير راضين، غير منضبطين، تبعيين، لا مسؤولين، قلقين، غير دقيقين.

    يشتهر مواليد العنزة بقدرتهم على الاحتفاظ بموقف بسيط خال من التعقيد في أوقات المحن. ينجحون في كل ما يفعلونه تلقائياً وبشكل طبيعي. الرتابة والروتين والقواعد الصارمة لا تلائمهم أبداً. إنهم يخلقون بحضورهم الساحر جواً رائعاً، وهم قادرون على التنويع وتحويل اهتمامهم بسهولة من قضية إلى أخرى. يمكن لمواليد العنزة تحضير استقبالات رائعة، وخلق أجواء ساحرة في الإضاءة والديكور والطعام الباذخ والمنتقى بعناية، فلديهم علم واسع في هذه الأمور، وهم مضيفون ممتازون ولديهم الحس المرهف لإشعار ضيوفهم أن وجودهم مرغوب فيه.
    الفنون المتنوعة تلائم مواليد العنزة ابتداء من الشعر والسينما مروراً بالهندسة والديكور. لا يحبون الدبلوماسية ولا يهتمون بالبحث العلمي والتنقيب. يحبون مراجعة أفكارهم ويبتكرون طرقا جديدة لتغيير ديكور منازلهم وشراء طاولات سفرة جديدة. لا يتقيدون بالمواعيد من حيث الزمن.
    عندما يكون مواليد العنزة محلقين، يبتكرون فنوناً ومشاريع عظيمة لا يجرءون على إطلاع أحد عليها، هم خلاقون، سريعو التأقلم طيبو المعشر، يقولون ما يحسون به، فالخبث وعدم الاستقامة ليسا من طبعهم. قد يغضبون ويرتعشون وقد يغمى عليهم لو تهدد مصدر رزقهم لكنهم لا يستخدمون عدوانيتهم. إنهم أذكياء ويحاولون تجنب الصراعات ويراقبون محيطهم بحذر كي يتمكنوا من درء الخطر قبل وقوعه، لعدم تمكنهم من السيطرة عليه بوسائلهم السلمية، لا تناسبهم الحروب أبدا، ويفضلون المفاوضات والتكتيك.
    غالباً ما يكون برج العنزة ضحايا سهلة لنشالي هذا العالم، إذ يدفعونهم إلى العطاء حياءً. مرحلة الشباب تناسبهم فالجميع يحبون رفقتهم لهذا عليهم الانطلاق مبكراً لتأمين مستقبلهم. مواليد العنزة حالمون، هادئون، خياليون، ولا يفعلون الشيء نفسه بالطريقة نفسها مرتين متتاليتين، فهم يستيقظون كل صباح لبناء عالم جديد.
    في الحياة الاجتماعية: مواليد العنزة متسامحون مع هفوات وأخطاء الآخرين. إنهم حساسون جداً ويحتاجون إلى من يرعى مصالحهم لذا يلائمهم التنين والحصان لأنهم يمدون لهم يد العون ويمكنونهم من تسلق الجبال ورفع معنوياتهم. مواليد العنزة كرماء ومتسامحون لدرجة تجعلهم غير صالحين للأعمال التجارية، إلا أنهم أصحاب ضمائر حية يصلحون للوظيفة فهم يتممون واجباتهم بنزاهة ولو تطلب الأمر منهم قضاء ساعات إضافية بعد دوامهم الأصلي. أما في الشراكة فهم يستخدمون مواهبهم بشكل جيد إذا لم يفرقوا من شركائهم بالروتين. وبالتالي يناسبهم مواليد القرد الذين يضعونهم في المكان المناسب.

    مواليد العنزة يملكون أرق القلوب وأكثرها حناناً ويكرسون مالهم ووقتهم دون حساب لأطفالهم. يؤلمهم ويحزنهم اكتشافهم أن مشاعرهم ومشاعر أطفالهم غير متبادلة. الأطفال من مواليد القرد والكلب والهر لديهم مجالات اهتمام مشتركة مع أهلهم من مواليد العنزة.

    المرأة (العنزة):
    مواليد برج العنزة من النساء يملكن الموهبة الخارقة لتحويل الحياة الرمادية التافهة إلى حياة باذخة مشرقة. لا يخفن أبداً من صرف الأموال وإنفاقها، هن يتفتحن ويتألقن في عيش مترف خال من الصعوبات.



    تاسعاً: برج القرد

    مواليد القرد هم: شديدو الذكاء، روحانيون، مرحون، ماهرون في حل مشاكلهم، مبتكرون، مستقلون، نشيطون، واضحون، بارعون، حاذقون في أعمالهم، مثقفون، فاتنون، لبقون، ذوي روح شابة دائماً.
    ولكنهم قد يكونوا: منافقين، نفعيين، ثرثارين، متباهين، طائشين، غير مخلصين، محتالين، قليلي الرقة، قليلي النزاهة.


    إنهم لامعون جداً وميالون إلى الهزل والمزاح والقهقهة بصوت عالٍ، يتمتعون بقدرة كبيرة على التهكم والسخرية، حاذقون ومبتكرون، وإذا ماواجهوا مشكلة فكل الوسائل عندهم مباحة لحلها. إنهم لا يفقدون صفاء الذهن أمام الصعاب، بل يفكرون بطريقة جيدة ويوازنون بين الحسن والسيء وبعد طول التفكير يختارون إما حل المشكلة أو تركها، فهم ليسوا متهورين ويعرفون جيداً حدود إمكاناتهم. يحب مواليد القرد الاندفاع والحماس للمشاريع الكبرى، وهم لا يتعبون أبداً من ممارسة سحرهم على أكثر الأشخاص مقاومة وعناداً، فلديهم قوة جذب وافتتان غير مألوفة، إنهم حاذقون وبارعون وأدمغتهم شبيهة بالأدمغة الالكترونية، كل شيء يبقى مسجلاً إلى الأبد. لا يحبون العمل الوظيفي لأنهم يضجرون بسرعة ويحبون تعهد الوسائل التي تنتمي إلى حل، وهم قادرون على ممارسة الإدارة بشكل جيد.


    على صعيد الأسرة، من الصعب على مواليد القرد أن يبقوا إلى جانب شريكهم في البيت وضمن إطار الأسرة، لأنهم من النمط الفائق من النشاط والحيوية، كما أنهم يتحاشون الرتابة والروتين ويتحمسون للتجديد لدرجة أن الصلاة الشرعية القديمة لا تثير خيالهم لوقت طويل. مواليد القرد مشهورون باستعدادهم لبناء عائلة متعددة الأفراد، يعتنون بأطفالهم ويشاركونهم في العديد من ميولهم، يحبون التنويع وبالتالي فإن مواليد التنين هم أفضل من يلبي ذوق مواليد القرد وحبهم للتنويع.
    في مجال الحياة الاجتماعية فإن مواليد القرد لطفاء وفاتنون، إنهم جاهزون للضحك دائماً، يملؤهم الحماس والحيوية. انتصاراتهم تثير حد مواليد الحية والديك. في الحياة العملية فإن مواليد القرد بغريزتهم العفوية يجدون الحلول العملية لأية مشكلة ويميلون إلى المشاريع الجزئية المليئة بالمجازفة، إن أفضل شركاء لهم هم عادة من مواليد التنين والنمر والخنزير. أما على صعيد العائلة فإن مواليد القرد يحبون بناء أسرة متعددة الأطفال، ويجدون في أطفالهم رفاقاً لهم يلهون ويلعبون معهم.


    المرأة (القرد):
    إن مولودات القرد فائقات النعومة أكثر من كونهن جميلات، إنهن يهزأن من الفراء والحلي والمنازل الرائعة الديكور والسيارات الفخمة، وهن أكثر نزاهة من مواليد القرد من الذكور. يفضلن الإخلاص لرجل واحد، لا يعرفن الحقد ولا تأنيب الضمير والندم ولا يضمرن الشر، يملكن روح الدعابة ويعشقن المزاح.

    عاشراً: برج الديك


    مواليد الديك هم: صريحون، شجعان، كرماء، جذابون، موهوبون، مخلصون، محافظون، ماهرون، متحمسون، أنيقون، مسلون، متبصرون، شعبيون، مغامرون، واثقون بأنفسهم.
    ولكنهم قد يكونوا: مهووسين، حذرين، محدودين، متفاخرين، مغرقين في خيالهم، فظي الطباع، مدعين، مبذرين، وقحين، محبين للوعظ.


    مواليد برج الديك يحبون السفر والطوفان حول العالم واكتشاف بلدان جديدة وممارسة أنماط جديدة في الحياة إضافة إلى مواجهة القوى الشرسة، يواجهون المهمات الروتينية بأساليب مبتكرة وجديدة، يعطون أفضل النتائج إذا تركت لهم الحرية. علاقتهم سيئة عادة مع كل سلطة، ويواجهون الانتقاد بردة فعل عنيفة.


    مواليد الديك غير محظوظين فهم لا يحصلون على الرفاهية والراحة بسهولة ويبذلون جهوداً كبيرة في سبيل الرزق ويعانون من ذلك. يصابون بالملل إذا كانوا في أوضاع مستقرة. إن اختيارهم الصحيح لمهنتهم التي تلائمهم، يظهرون مثابرة وجدية غير متوقعة ولكن اهتماماتهم سطحية أحياناً. الحماس ميزتهم الرئيسية. إنهم متشبثون برأيهم وغالباً ما يكون كلامهم جارحاً بقوة، هم متعجرفون قليلاً وحياتهم مليئة بالمغامرات التي يتفاخرون بها أمام أصدقائهم، يحبون لعب دور الملقنين، هم شديدو التدقيق بالتفاصيل، يواجهون المحن ويبعدون عنهم الأخطار دون مساعدة لأنهم يعرفون تدبير أمورهم بمفردهم.


    مواليد برج الديك يحبون المديح والإطراء ويحبذون الصداقة المختلطة ويبحثون عن الجنس الآخر لأنهم يجدون فيهم مناسبة لإثارة الإعجاب بهم. يفكرون بشكل دائم ولكنهم ليسوا منطوين على ذاتهم فهم يمضون وقتهم في وضع الخطط المعقدة للحصول على الثروة والشهرة. يحبون المرح والنشاط وهم ضيوف مميزون ومضيفون رائعون ومحدثون لبقون ولا يهاجمون أحداً أبداً.


    في مجال الأعمال ينجح الديك في أن يكون ضابطاً في الجيش وينجحون في الأعمال الحرة ولا يهتمون للضمانات المالية فإذا ماشاركهم مواليد الهر والكلب والخنزير الذين يتحملون المسؤولية أكثر منهم، قد يجبرون على تحمل خسائر مالية جسيمة.
    على صعيد العائلة فإن مواليد برج الديك متسلطون جداً كآباء و يرون أن النظام ضروري لإتمام الواجبات المختلفة لأولادهم، إنهم آباء قساة وعطوفون بعمق.


    المرأة (الديك):
    مولودات برج الديك شديدات الفضول ولكنهن حنونات وعطوفات ويملن إلى النشاط الاجتماعي، إنهن جريئات ويفضلن البقاء في استقلالية عن أزواجهن وأصدقائهن، هن ماهرات في الوصول إلى الشهرة، لا يتحملن أبداً منزلاً غير منظم ومرتب، يعتبرن إصدار الأوامر والمحاضرات وسيلة بديهية لخلق النظام.


    الرجل (الديك):
    مواليد الديك من الرجال يحبون أن تسلط الأضواء على جوانب القوة فيهم ولا يتسامحون مطلقاً مع فكرة إظهار ضعفهم، مزاجهم يتغير بسرعة فائقة. هم أوفياء ومخلصين لزوجاتهم رغم أنهم يحبون المغازلة وإثارة إعجاب النساء ولفت أنظارهن.

    تـــــــــــابــــــــــع
    التعديل الأخير تم بواسطة روحي في ذكراك ; 04-01-2008 الساعة 01:48 PM

  4. #19
    عضو متميز الصورة الرمزية روحي في ذكراك
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    القطيف ...
    المشاركات
    269
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    207

    رد: والآن.. ماهو برجك الصيني..؟ (تم إضافة الأبراج)

    إليكم البرج الحادي عشر: برج الكلب


    مواليد برج الكلب هم: شرفاء، نبلاء، مخلصون، أمناء، نزيهون، عقلاء، محترمون، أذكياء، مستقيمون، شجعان، منتبهون، متواضعون، غيورون، مطيعون، كتومون.


    ولكنهم قد يكونوا: قلقين، متشائمين، عطوفين، متحفظين، منطوين على أنفسهم، انتقاديين، لئام، محبين للوعظ.

    إن مواليد برج الكلب قلقون ومتيقظون وذوو عيون ثاقبة وآذان مرهفة، لديهم انطباع بأنهم ولدوا في هذا العالم لصون النزاهة والدفاع عنها رغم كونهم شكاكين وشديدي الحذر، فدوافعهم نبيلة وشريفة وليسوا أنانيين، الاستغلال والظلم يدفعانهم للقيام بأفعال شجاعة ونكران الذات، لا يترددون في المجازفة لحماية مايعتقدونه حقاً.


    تؤثر العوامل الجوية على مواليد الكلب نفسياً، فهم مساعدون ماهرون وبإمكانهم أن يكونوا معاونين جيدين لرجال السياسة ورؤساء النقابات، يفضلون البقاء في الكواليس لأنهم قليلوا الثقة بأنفسهم ويتهيبون الجمهور، يهتمون بمظهرهم الخارجي، حياتهم الاجتماعية مدروسة بعناية ودقة، يتحاشون المجهول ويفضلون التريث قبل الأخذ بأفكار جديدة ولا يتبنونها إلا بعد إثبات النتائج الملموسة، ينفقون أموالهم بحذر شديد وليسوا بخلاء ولا مقتصدين، وإذا كرسوا مواهبهم في مهنة ما ينسون ترددهم وينصرفون إلى واجباتهم بنجاح وفي المحصلة فإن مواليد برج الكلب أصدقاء رائعون، مثاليون، شرفاء، ومستقيمون. لكنهم يحتاجون إلى من يطمئنهم ويعزز ثقتهم بأنفسهم باستمرار، إنهم في الواقع من أفضل الأصدقاء.

    مولودات برج الكلب متحفظات بشكل مَرَضي وطموحات جداً وخاصة إلى السلطة، إنهن حساسات جداً وينفرن من رفقاء غير متبصرين. تلائمهم جداً المحاماة والطب والمهن ذات الطابع الاجتماعي. أما مواليد هذا البرج من الرجال فهم حذرون جداً، يفعلون من أجل صديق أو زميل أو حبيب الشيء المستحيل ويتجنبون بحذر المدين الأكثر مما ينبغي.

    يراقب مواليد الكلب خطواتهم وخطوات من يحبون بانتباه ونزاهة. إنهم أصدقاء حقيقيون يعرفون كيف يساعدون ويواسون ويرفعون المعنويات، رغم تشاؤمهم حيال أمورهم الخاصة، فهم يستطيعون مساعدة شريكهم على التفاهم إذا ماهبطت معنوياتهم.


    مواليد الكلب يبرزون في الأعمال السياسية والحرة أكثر مما يبرزون في الأعمال التجارية، فهم ليسوا مدينين ويميلون إلى إنفاق أرباحهم بسخاء مفرط على الآخرين، يكونون سعداء إذا اختاروا أن يكونوا معلمين أو أطباء أو محامين أو في النشاط الاجتماعي، في الأعمال التجارية ينجحون في العمل إذا كان شريكهم من مواليد الحصان أو الهر، رغم تفاهم مواليد الكلب والحصان على المبادئ فإنهم ليسوا ماهرين في الأعمال المشتركة لأنهم يفضلون السياسة عن المال، وعلى مواليد الكلب أن يتحاشوا بقية الأبراج في ميدان الأعمال التجارية فهم إما أكثر سرعة أو أكثر اجتهاداً أو أقل اندفاعاً.


    على صعيد العائلة فإن الأهل من مواليد الكلب شديدو القلق وإحساسهم بالواجب قليل جداً. الأطفال من مواليد النمر يتعلمون الكثير من آبائهم من مواليد الكلب وتفاهمه كامل، وسيكون الآباء فخورين بقوة أولادهم وأحاسيسهم الإنسانية، كما أن مولود الحصان يتفاهم مع أهله من مواليد الكلب ولكن أنانيته المفرطة ستخيب أهله. الأطفال من برج الهر يفتنون آبائهم وأمهاتهم من برج الكلب بذكائهم، أما الأطفال من برج الكلب فيضيفون سعادة كبرى على محيط عائلتهم.


    تفضلوا البرج الأخير: برج الخنزير


    مواليد برج الخنزير هم: محسنون، مستقيمون، متسامحون، هادئون، لطفاء، عادلون، حساسون، حازمون، مثقفون، شهوانيون، عميقون.

    ولكنهم قد يكونوا: مسالمين، ساذجين، غير واثقين من أنفسهم، منصرفين إلى الملذات، خالين من روح المنافسة، عنيدين، سريعي التصديق، فريسة سهلة، مبتذلين.


    مواليد الخنزير يتواجدون في كافة أنواع المهن، فهم يتفتحون في الفنون وينجحون في الصناعة، وهم ماهرون في الأعمال القاسية والمضنية، إنهم أصدقاء رائعون، ساحرون، ويرتبط بهم المرء بسهولة فهم لا يهتمون إذا كان مالهم قليلاً، وهم محترمون ومحبون.

    مولودات الخنزير، نساء رائعات ببساطة، ولسن عدوانيات ولا يصرخن في وجه أزواجهن و أبنائهن ولا يشفقن عن منفعة مقابل أعمالهن الحسنة وأقوالهن اللطيفة، عند وصولهن إلى سن الشيخوخة يأكلن الأسى والندم لأنهن لم يؤكدن ذواتهن كما يجب. إذا تزوجت مولودة الخنزير وكان زواجها سعيداً وحياتها مريحة فقد لا تعير العالم الخارجي أي اهتمام. اتكالية بطبيعتها ومحتاجة إلى الاعتماد على شخص ما.

    أما مواليد الخنزير من الرجال فهم يحبون الطيبة والصدق بينما الخبث والخداع يجعلهم عصبيين وغاضبين، غالبيتهم يتمتعون بالمرونة، ويوفرون بكل محبة حاجات عائلاتهم على الصعيد المادي والعاطفي، إنهم شديدو الذكاء ومثقفون، ويميلون إلى إقامة علاقات إنسانية مع مختلف أنماط البشر ولديهم مواهب كثيرة في تحضير الاستقبالات المبهرة، فهم مضيفون رائعون. كما أنهم ماهرون في كسب عيشهم وتأمين حياة لائقة كريمة لهم ولعائلاتهم، إن حظهم كبير جداً في الأعمال، هم جذابون ولطفاء وصريحون وشرفاء ومن الصعب مقاومة سحرهم وجاذبيتهم.

    إن مواليد الخنزير مجاملون ولطفاء ويتشبثون بعناد في صد هجمات الانتقاد بلطف خاص. مواقفهم في الحب صريحة ومباشرة وهم مخلصون لشركائهم ومتسامحون جداً مع هفواتهم وأخطائهم.

    فيالعلاقات الاجتماعية فإن مواليد الخنزير يدركون بأنهم طيبون ويسهل خداعهم لذا فإنهم يتحاشون العلاقات الاجتماعية الحميمة. إنهم فاتنون ومرضون ولكنهم لا يحبون كثيراً الصداقات بين الجنسين. يجدون أفضل الأصدقاء بين مواليد الهر والعنزة. ويستطيعون الارتباط مع مواليد التنين والنمر بصداقة لكنهم يثقون بهم.

    على صعيد الأعمال ورغم لجوء الخنزير إلى الخداع والأساليب الملتوية فهم محظوظون كثيراً في الأعمال. مواليد الثور والتنين والهر أفضل شركاء لمواليد الخنزير فجميعهم موهوبين في الأعمال الشاقة، أما مواليد القرد والعنزة فهم يتفهمون حاجة مواليد الخنزير إلى خطط مبتكرة، ويساعدونهم بما يعود على الجميع بالنفع. أما أكثر الشراكات مباركة فهي مشاركة مواليد الخنزير مع أحد من برجهم فحظهم بالثروة يفوق التصور.

    مواليد الخنزير هم أناس رائعون، فمشاعر الأبوة تضاهي مشاعر الحماس لدى الثوريين لقلب السلطة ويميلون إلى المبالغة في التعلق بأولادهم. في بعض الحالات يتقبل الأولاد هذه المبالغة وفي حالات أخرى قد يرفضون ذلك، فالأطفال من برج الحية يحتاجون إلى الانتباه فيقدم لهم والدهم كل مايطلبون، لكن الأطفال من مواليد الهر والحصان لا يتجاوبون مع آبائهم من برج الخنزير.

    يالله يا عضاء شبكة الناصرة اللي ما كتب الينا ويش برجة الصيني يكتب
    التعديل الأخير تم بواسطة روحي في ذكراك ; 04-01-2008 الساعة 01:45 PM

  5. #20
    عضو متميز الصورة الرمزية روحي في ذكراك
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    القطيف ...
    المشاركات
    269
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    207

    رد: والآن.. ماهو برجك الصيني..؟ (تم إضافة الأبراج)

    احس اغلب الصفات تنطبق علي

    برج الكلب


    مواليد برج الكلب هم: شرفاء، نبلاء، مخلصون، أمناء، نزيهون، عقلاء، محترمون، أذكياء، مستقيمون، شجعان، منتبهون، متواضعون، غيورون، مطيعون، كتومون.



    ولكنهم قد يكونوا: قلقين، متشائمين، عطوفين، متحفظين، منطوين على أنفسهم، انتقاديين، لئام، محبين للوعظ.


    إن مواليد برج الكلب قلقون ومتيقظون وذوو عيون ثاقبة وآذان مرهفة، لديهم انطباع بأنهم ولدوا في هذا العالم لصون النزاهة والدفاع عنها رغم كونهم شكاكين وشديدي الحذر، فدوافعهم نبيلة وشريفة وليسوا أنانيين، الاستغلال والظلم يدفعانهم للقيام بأفعال شجاعة ونكران الذات، لا يترددون في المجازفة لحماية مايعتقدونه حقاً.



    تؤثر العوامل الجوية على مواليد الكلب نفسياً، فهم مساعدون ماهرون وبإمكانهم أن يكونوا معاونين جيدين لرجال السياسة ورؤساء النقابات، يفضلون البقاء في الكواليس لأنهم قليلوا الثقة بأنفسهم ويتهيبون الجمهور، يهتمون بمظهرهم الخارجي، حياتهم الاجتماعية مدروسة بعناية ودقة، يتحاشون المجهول ويفضلون التريث قبل الأخذ بأفكار جديدة ولا يتبنونها إلا بعد إثبات النتائج الملموسة، ينفقون أموالهم بحذر شديد وليسوا بخلاء ولا مقتصدين، وإذا كرسوا مواهبهم في مهنة ما ينسون ترددهم وينصرفون إلى واجباتهم بنجاح وفي المحصلة فإن مواليد برج الكلب أصدقاء رائعون، مثاليون، شرفاء، ومستقيمون. لكنهم يحتاجون إلى من يطمئنهم ويعزز ثقتهم بأنفسهم باستمرار، إنهم في الواقع من أفضل الأصدقاء.


    مولودات برج الكلب متحفظات بشكل مَرَضي وطموحات جداً وخاصة إلى السلطة، إنهن حساسات جداً وينفرن من رفقاء غير متبصرين. تلائمهم جداً المحاماة والطب والمهن ذات الطابع الاجتماعي. أما مواليد هذا البرج من الرجال فهم حذرون جداً، يفعلون من أجل صديق أو زميل أو حبيب الشيء المستحيل ويتجنبون بحذر المدين الأكثر مما ينبغي.


    يراقب مواليد الكلب خطواتهم وخطوات من يحبون بانتباه ونزاهة. إنهم أصدقاء حقيقيون يعرفون كيف يساعدون ويواسون ويرفعون المعنويات، رغم تشاؤمهم حيال أمورهم الخاصة، فهم يستطيعون مساعدة شريكهم على التفاهم إذا ماهبطت معنوياتهم.



    مواليد الكلب يبرزون في الأعمال السياسية والحرة أكثر مما يبرزون في الأعمال التجارية، فهم ليسوا مدينين ويميلون إلى إنفاق أرباحهم بسخاء مفرط على الآخرين، يكونون سعداء إذا اختاروا أن يكونوا معلمين أو أطباء أو محامين أو في النشاط الاجتماعي، في الأعمال التجارية ينجحون في العمل إذا كان شريكهم من مواليد الحصان أو الهر، رغم تفاهم مواليد الكلب والحصان على المبادئ فإنهم ليسوا ماهرين في الأعمال المشتركة لأنهم يفضلون السياسة عن المال، وعلى مواليد الكلب أن يتحاشوا بقية الأبراج في ميدان الأعمال التجارية فهم إما أكثر سرعة أو أكثر اجتهاداً أو أقل اندفاعاً.



    على صعيد العائلة فإن الأهل من مواليد الكلب شديدو القلق وإحساسهم بالواجب قليل جداً. الأطفال من مواليد النمر يتعلمون الكثير من آبائهم من مواليد الكلب وتفاهمه كامل، وسيكون الآباء فخورين بقوة أولادهم وأحاسيسهم الإنسانية، كما أن مولود الحصان يتفاهم مع أهله من مواليد الكلب ولكن أنانيته المفرطة ستخيب أهله. الأطفال من برج الهر يفتنون آبائهم وأمهاتهم من برج الكلب بذكائهم، أما الأطفال من برج الكلب فيضيفون سعادة كبرى على محيط عائلتهم.

  6. #21
    مشرفة منتدى الترحيب والتهاني الصورة الرمزية عفاف الهدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    شقتي
    المشاركات
    32,072
    شكراً
    1,252
    تم شكره 489 مرة في 412 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    83326

    رد: والآن.. ماهو برجك الصيني..؟ (تم إضافة الأبراج)

    ام اليل

    برجها الصيني

    النمر

  7. #22
    عضو ذهبي الصورة الرمزية الفراش الفاطمي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    سنابس
    المشاركات
    1,530
    شكراً
    72
    تم شكره 29 مرة في 28 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    1602

    رد: والآن.. ماهو برجك الصيني..؟ (تم إضافة الأبراج)

    برجي الفأر

    مثل عمتي

  8. #23
    عضو متميز الصورة الرمزية روحي في ذكراك
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    القطيف ...
    المشاركات
    269
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    207

    رد: والآن.. ماهو برجك الصيني..؟ (تم إضافة الأبراج)

    { عفاف الهدى " الفراش الفاطمي }

    تسلمووو على المرور

    نورتوو

    التعديل الأخير تم بواسطة روحي في ذكراك ; 04-03-2008 الساعة 06:34 PM

  9. #24
    مشرفة منتدى لمسة إبداع الصورة الرمزية شوق المحبة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    6,182
    شكراً
    1
    تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    69689

    رد: والآن.. ماهو برجك الصيني..؟ (تم إضافة الأبراج)



    المرأة ( التنين):
    تشتهر المرأة من مواليد التنين بالحيوية والخصال المتألقة، حنونة، كريمة، ومتفهمة بكل حنان، وقد تبدو مغامرة، محتالة، وغريبة الأطوار، لا تهتم مطلقاً بمشاعر الآخرين. وتبدو كذلك متحذلقة وقوية وحذرة إلى أقصى الحدود وبنفس الوقت تهتم بأتفه الأمور. هن قاسيات في مسألة تأديب أطفالهن باتجاه السلوك الجيد، قليلات التسامح، وبإمكان المرأة التنين أن تقود جيشاً.
    مولودات التنين يطمحن إلى العيش في منزل مرتب ونظيف، لكنهن يمقتن العمل المنزلي اليومي، وهن يحببن أن يكون لديهن خادمات أو مدبرات منزل، وإذا لم يتأمن لهن ذلك يفرضن على جميع أفراد البيت المشاركة في تدبير أموره. يعشقن الديكور المبهر المتألق، وبيوتهن مزينة بألوان ساطعة. النساء التنينات حذرات جداً في علاقاتهن العاطفية، فهن يكتمن حتى عن أعز صديقاتهن، إنهن رمز للكتمان.



    يــ س ــلموووو .. الموضوع جدآ رووووعة ..

  10. #25
    عضو متميز الصورة الرمزية روحي في ذكراك
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    القطيف ...
    المشاركات
    269
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    207

    رد: والآن.. ماهو برجك الصيني..؟ (تم إضافة الأبراج)

    تسلمي حبيبتي شوق المحبة على المرور و المشاركة... نورتي

  11. #26
    مشرفة منتدى الشعر والنثر الصورة الرمزية MOONY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    في عيون محبوبي
    المشاركات
    6,068
    مقالات المدونة
    3
    شكراً
    18
    تم شكره 22 مرة في 19 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    1017

    رد: والآن.. ماهو برجك الصيني..؟ (تم إضافة الأبراج)

    خخخخخخخخخخ
    طلع برجي الكلب
    يؤيؤ






  12. #27
    عضو متميز الصورة الرمزية روحي في ذكراك
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    القطيف ...
    المشاركات
    269
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    207

    رد: والآن.. ماهو برجك الصيني..؟ (تم إضافة الأبراج)

    تسلمي MOONY على المرور و المشاركة .... نورتي

  13. #28
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    19
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    198

    رد: والآن.. ماهو برجك الصيني..؟ (تم إضافة الأبراج)

    يســــلـــــــــمــــــو

  14. #29
    نائبة عامة الصورة الرمزية شذى الزهراء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    بين حنايآآ قلبهـ ^ـ^
    المشاركات
    32,569
    مقالات المدونة
    2
    شكراً
    475
    تم شكره 828 مرة في 652 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    55179

    رد: والآن.. ماهو برجك الصيني..؟ (تم إضافة الأبراج)

    المرأة (النمر):
    إن مواليد النمر من النساء مسليات وشديدات الجاذبية الجنسية، وهن غير ماديات ولا محبات للتملك. ولكنهن يتمتعن باستقلالية جامحة. لسن جميلات دائماً ومع هذا ليس لديهن مشكلة في جذب الرجال المتيمون. هن مخلصات عامة، وإن كن غير ثابتات، وبسبب عدم ثباتهن غالباً ماتكون حياتهن العاطفية فسيفساء مع علاقات غرامية متباعدة، وبين علاقة وأخرى. يتفرغن كلياً لتربية أطفالهن، وأعمالهن، وبإمكانهن في شروط جيدة أن تهنأن بزواج أحادي. تقمن بأعمالهن بسرعة البرق، ويكرسن وقتهن للشريك ويقمن بنشاطات قيمة، ولسن ميالات إلى الثرثرة، والتصنع الاجتماعي. لا يحببن الأسئلة الفضولية، فهن بأمس الحاجة إلى الشعور بأن حياتهن تخصهن وحدهن.

    برجي النمر..
    يسلمووو خيتو ع الطرح
    بانتظار الجديد





  15. #30
    مشرفة منتدى المسنجريات الصورة الرمزية كبرياء
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في سمآء الـ جود .. ومشآعر تبحث تفسير !!~
    المشاركات
    12,280
    شكراً
    25
    تم شكره 73 مرة في 42 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4199

    رد: والآن.. ماهو برجك الصيني..؟ (تم إضافة الأبراج)

    المرأة ( التنين):
    تشتهر المرأة من مواليد التنين بالحيوية والخصال المتألقة، حنونة، كريمة، ومتفهمة بكل حنان، وقد تبدو مغامرة، محتالة، وغريبة الأطوار، لا تهتم مطلقاً بمشاعر الآخرين. وتبدو كذلك متحذلقة وقوية وحذرة إلى أقصى الحدود وبنفس الوقت تهتم بأتفه الأمور. هن قاسيات في مسألة تأديب أطفالهن باتجاه السلوك الجيد، قليلات التسامح، وبإمكان المرأة التنين أن تقود جيشاً.
    مولودات التنين يطمحن إلى العيش في منزل مرتب ونظيف، لكنهن يمقتن العمل المنزلي اليومي، وهن يحببن أن يكون لديهن خادمات أو مدبرات منزل، وإذا لم يتأمن لهن ذلك يفرضن على جميع أفراد البيت المشاركة في تدبير أموره. يعشقن الديكور المبهر المتألق، وبيوتهن مزينة بألوان ساطعة. النساء التنينات حذرات جداً في علاقاتهن العاطفية، فهن يكتمن حتى عن أعز صديقاتهن، إنهن رمز للكتمان.



    يســـــــــــــــــــــلموـوـو

    تح ـــــــــــــــيآآـآآآآتووو

    كبريـــــــــــــــــــــــآآـآآآآآء

    وكآن أرق العآلم بأسره ..
    أستوطن عينآي!

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نعتذر لكم ،،، والآن شبكة الناصرة الثقافية ،، بقوة وأسرع ..!!
    بواسطة شبكة الناصرة في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 01-07-2008, 06:24 PM
  2. جدول السنوات لمعرفة برجك الصيني
    بواسطة العالم الآخر في المنتدى منتدى تطوير الذات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 10-17-2007, 03:29 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •