النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اربح المال من النت وانت مرتاح مع Agloco

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    6
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    0

    056 اربح المال من النت وانت مرتاح مع Agloco

    بسم الله الرحمن الرحمن


    هو ثمين : „Own the Internet!“ : الإنترنيت هو

    خاص بك !

    يتكون عرض شركة AGLOCO (أغلوكو) من أربع كلمات وهي : الأنترنيت هو خاص بك !
    حتى الآن كان المال الذي كنت أنت شخصياً وبقية مستخدمي الإنترنيت بضياعه من جراء التنقل عبر الخطـــوط ، والشراء عن طريق الانترنيت ، والدعاية والمفكرة وغيرها من النشاطات عبر الانترنيت كان يجري الاستفادة منه بالكامل من أشخاص قلائل فقط . . . والآن وضعنا حداً لذلك !
    مالكو شركة أجلوكوAGLOCO (اختصار للكلمات الانجليزية a global community AGLOCO)
    هم الأعضاء بأنفسهم : وهم أنت ، وأنا ومحتمل أيضاً ملايين من مستخدمي الانترنيت . وأجلوكو تقوم "بحساب" نوع النشاطات التي نقوم بها في الانترنيت وتقوم بتخزينها لنا . وكل ذلك مجاناً : ولا ضرورة قطعاً للأعضاء دفع أية رسوم بـــتــــــاتــــــاً ، لكون انه بفضل النشاطات في الخط المفتوح (Online) يجري هنا تنشيط مبالغ طائلة من الأموال !

    وتم تيسير ذلك بفضل برنامج السوفتوير (Software) ، الموقع „Viewbar“ . ويدور الأمر هنا حول طريقة الاستخدام المجاني شبيهة بشريط رموز . وتبقى هذه موجودة بعد إنزالها في موقع العمل الخاص بك . وهذا كل المراد قوله : بعدها تستخدم الانترنيت كالعادة . ويشير لك برنامج Viewbar بالفور الى تلك المعلومات المهمة بالنسبة لك ، كما يؤكد بأنك تحصل على معلومات حول العروض الاستثنائية (بالمثل أسعار أفضل سلعة معينة في احدى محلات الـ Online الأخرى) . واذا لم ترغب أن يظهر برنامج Viewbar في الشاشة فما عليك ببساطة الا أن تصغّرها ! بالنسبة لبرنامج Viewbar فانه متوفر بصيغة البيتا Beta (تجارب مغلقة) ، وسيتم نشرها عن قريب !

    وهناك امكانيات متعددة بأن تكسب المال عن طريق AGLOCO من بينها :
    ● الأسهم : شركة AGLOCO في نيتها دخول البورصة ، ولهذا السبب سيتم في البورصة التداول بأسهمك (بالمثال في لندن) . ويمكن ان تشتري خيارات أسهم من خلال تحفيز أو تنشيط برنامج Viewbar في الوقت الذي تتواجد فيه في الخط المفتوح Online . اضافة الى ذلك تحصل عليها من خلال نشاطات الـ Online وفقاً لتوصياتك (ولا يترتب على ذلك مواجهة أية سلبيات بالنسبة لك) . فاكبس هنا لتلقي نظرة على الحاسب .
    ● المال : انك تحصل على تخفيضات رائعة في الأسعار اذا اشتريت من شركاء AGLOCO . علاوة على ذلك فانك تحصل من خلال التنقل في الانترنيت على المال عندما يكون برنامج Viewbar مفعّلاً أو محفّزاً. إذ انه يتم توزيع 100% من الارباح على الأعضاء من طرف AGLOCO .

    وهؤلاء الذين يقومون بتقوية بناء المؤسسة بامكانهم أن يكسبوا اضافياً المزيد من المال : اذ أن كل شخص تقوم أنت بنفسك بتحويله الى AGLOCO ، يعني انك سترفع من دخلك . وسبب ذلك فانك لا تجد في رصيدك ساعات التنقل في Online فحسب ، بل عدد التوصيات التي قمت بها لصالح الشركة . ونفس الشئ ينطبق أيضاً على الساعات التي احتجت لها لهذه التوصيات – وحتى المستوى الخامس ! الأمر الذي من الأكيد أن يكون محفزاً قوياً لمضاعفة عدد الأعضاء بمنتهى السرعة . فاذا نجحت بكسب 10 أشخاص على سبيل المثال وقام كل واحد منهم بكسب 5 أشخاص آخرين ، فانه بامكانـــــك أن تحصل على أكثر من 000ر7 سهم في الشهر !

    وأنا على يقين بأن هذه ستكون الصيحة الكبرى التالية في الانترنيت ! وكل ذلك غير مرتبط بأية مشاكل ، لكون ان ذلك يتم مجاناً وان الشخص المعني لا يواجه أية خسائر مالية ! وراء الفكرة نجد من ضمن الجوانب الأخرى أشخاص عاملين في شركة MBAفي ستانفورد ، الذين شرعوا بتشغيل موقع AllAdvantage . وهذه الشركة قامت حتى الآن بصب أكثر من 100 مليون دولار للمشتركين . وفي هذه الأيام أصبحت شروط
    العمل لمثل هذه المنصة مناسبة أكثر : الصفقات التجارية التي تتم عن طريق الـ Online ، والتجمعات التي
    تتألف عن طريق الـ Online والدعاية التي تجري عبر الـ Online أصبحت تجري بطريقة محترفة وان مستخدمي الانترنيت هم أكثر ثقافة وسهولة في التعامل معهم في مثل هذه المناسبات . والآن ألم يحن الأوان بالنسبة لك للحصول على أسهم عن طريق الانترنيت ؟

    فلا تتركوا الوقت يضيع هباء . فهي فرصة لك لتحقيق الربح يتلوه الربح ، وسيصبح الأمر بالنسبة لك أكثر مدراً للمال اذا قمت من اليوم بتسجيل أصدقائك وعائلتك قبل أن يلجأ الآخرون الى ذلك ! وبما اني على يقين بأنك حصلت بصفحتي بالانترنيت على معلومات كافية عن شركة AGLOCO أرجو بعدم نسيان الكبس على عنوان الاشتراك بالفور
    www.agloco.com/r/BBFY1018


    باختصار شديد ، الفكرة هي جمع عدد كبير من الأشخاص في شبكة على الانترنت لكي تكون محط أنظار شركات الإعلان و شركات البيع بالتجزئة وغيرها ، وأن يكون لهذه الشبكة عدة مصادر للدخل بالإضافة إلى دخل الإعلانات ، و90 بالمئة من هذا الدخل يوزع في نهاية المطاف على أعضاء هذه الشبكة وفقاً للجهود التي يبذلها كل عضو في إنجاحها
    الاشتراك مجاني ومتاح لجميع مستخدمي الانترنت،والعمل المطلوب بسيط ولا يستغرق إلا عشر دقائق في اليوم ،أي خمس ساعات في الشهر ، ولأن نجاح هذه الشبكة يعتمد اعتماداً كبيراً على زيادة عدد أعضائها فإن من يعمل على ضم أعضاء أكثر للشبكة فإن أرباحه تتضاعف بتضاعف عدد الأفراد الذين ينجح في ضمهم وهنا في هذا الموقع فإننا نسعى لتسهيل القيام بذلك
    دعني أطرحك عليك سؤالاُ ؟
    إذا وضعت على الطاولة أمامك مليون دولار نقداً على جهة وعلى الجهة الأخرى وضعت سنتاً ،علماً بأن الدولار الواحد يساوي مئة سنت ، ولكن هذا السنت يتضاعف في اليوم مرة ، لمدة ثلاثون يوماً
    وخيرتك بينهما ، فأيهما ستختار؟
    لا تستعجل ولا تنخدع ببريق المليون
    فالسنت بعد ثلاثون يوماً ، سيصبح خمسة ملايين و ثلاثمائة وثمانية وستون ألفاً
    انظر بنفسك
    1 ، 2 ، 4 ، 8 ،16 ، 32 ، 64
    في اليوم الثامن 1.28 دولار
    في اليوم العاشر 5.12 دولار
    في اليوم العشرون 5242.88 دولار
    السر في ذلك هو قوة التضاعف وهذه القوة موجودة في كل كائن حي
    لحفظ النسل بالتكاثر ، خذ مثال على ذلك حبة القمح ، فإنك إذا زرعتها ستنتج سبع سنابل ، وكل سنبلة فيها مئة حبة ،فحبة القمح الواحدة أنتجت سبعمائة حبة قمح



    اشترك الآن مجاناً و انضم إلى فريق أجلوكو العربي فريق شعاره الكل للواحد و الواحد للكل واحصل على المساعدة التي تحتاجها لمضاعفة عدد أعضاء فريقك بسرعة و سهولة
    على كل حال انت لن تخسر شئ بل بالعكس سوف تربح

    للتسجيل

    www.agloco.com/r/BBFY1018

    للاشتراك اضغط www.agloco.com/r/BBFY1018 هنا


    في صفحة التسجيل يجب ان تعبئ جميع الخانات المعلمة بالنجمة الحمراء بمعلوماتك الحقيقية
    first name اسمك الاول
    last name اسم العائلة
    email البريد الالكتروني
    confirm email اعد كتابة البريد الالكتروني
    date of birth تاريخ الميلاد
    city المدينة
    state المحافظة او الولاية
    zip/post code صندوق البريد
    contry الدولة
    المربع التالي اعد كتابة الرقم الاخضر في داخلة
    المربع الصغير قم بالضغط علية بالماوس و ثم اضغط
    click here to join

    الآن ، اذهب إلى صندوق بريدك الإلكتروني ، ستجد رسالة الكترونية من الشركة عنوانها
    Sign-up notification email
    افتحها ثم اضغط على أول وصلة موجودة فيها لتأكيد اشتراكك ولا تنسى نسخ أو كتابة الـباسوورد التي تحت تلك الوصلة مباشرة
    سيأخذك المتصفح إلى صفحة جديدة من موقع الشركة فيها مربعان
    الأول تكتب فيه بريدك الالكتروني أو رقمك التعريفي لدى الشركة و المربع الثاني ألصق أو أكتب فيه
    الـباسوورد التي أتتك في البريد
    ثم اضغط على
    Sign in
    سيطلب منك الآن تغيير كلمة السر التي أرسلت لك بالبريد

    اختر كلمة سرجديدة و ضعها في المربع الاول
    اعد كتابتها في المربع الثاني ثم اضغط
    save

    مبروك تم تسجيلك و أصبحت عضواً

    الآن
    بإمكانك دعوة أصدقائك ومعارفك للانضمام إلى فريقك من خلال تزويدهم بعنوان
    الشركة الذي يحتوي على رقمك التعريفي والذي ستجده في صفحة الأعضاء
    ويكون بهذا الشكل
    www.agloco.com/r/BBFY1018

    للدخول إلى حسابك و لمعرفة عدد أعضاء فريقك
    عندما تزور موقع الشركة ستجد مكتوباً في أعلى يمين الصفحة
    members sign in
    اضغط عليها ثم قم بكتابة بريدك الالكتروني و الرقم السري
    وبعدها ستدخل مباشرة الى صفحتك الخاصة و ستجد الرابط الذي ستدعو اصدقائك من خلالة و ستجد عدد الاعضاء المسجلين عن طريقك مباشرة و الاعضاء غير المباشرين وعدد ساعات عملك

    تم إصدار برنامج الفيوبار(4/6/2007)-View Bar v1.0
    بعد طول إنتظار قام فريق تطوير شبكة أجلوكو بإصدار برنامج الفيوبار و هو بحجم يبلغ حوالي 2.17Mb فقط, عملية التثبيت تتم بالطريقة المعتادة, اما بالنسبة للإعلانات فهي متوفرة فقط لبعض الشبكات و غير متوفرة لكل الشبكات (قيد التحديث) لكي يجنو الربح مقابل الاعلانات ولكن ساعات الدخول على الإنترنت في الوقت الراهن تحسب إيضاً . . يمكنك التمتع بخدمات الفيوبار خصوصاً من من حيث محركات البحث فهو يحتوي على أشهر تسعة محركات بحث عالمية ابتداءاً ب Google وفي كل مرة تبحث فيها عن طريق الفيوبار و في كل مرة تبحث في الانترنت عبر الفيوبار فإنك بذلك تضيف 0.1 cent لشبكة أجلوكو مما يترتب علية من ارباح اكثر للشبكة و بالتالي لكل المشتركين في شبكة أجلوكو, و من الملاحظ أن البرنامج خفيف جدا و بسيط مما يجعلك لاتشعر بوجوده اثناء استخدامك للإنترنت.

    آخر تصريحات فريق تطوير شبكة أجلوكو (2/6/2007)

    في اخر التصريحات من فريق تطوير أجلوكو في آخر تحديث لهم بتاريخ 2/6/2007 انه تم تحديد يوم لفتح الباب اما مشتركي أجلوكو لتحميل ابرنامج الفيوبار. . . إليكم ترجمة كاملة لتصريح أحد اعضاء فريق أجلوكو "براين جرينوالد".



    تم الإنتهاء من المراجعه العامة لمشاكل لسيرفر الإعلانات و سوف نقوم أخيراً بإصدار برنامج الفيويار, البعض و ليس الجميع من الشبكات سوف تكون متصلة بالإعلانات, هذه الشبكات المتصلة سوف يكون لديها الإعلانات الكافية لذلك سوف نصدر البرنامج بارتياح بينما نواصل في العمل على الشبكات الاخرى. جميع الوظائف التمهيدية لبرنامج الفيوبار مدمجة في هذه الاصداره و لكن نظراً لمشكلة الإعلانات فإننا لن نبدأ عملية الإستهداف الشخصي (بالإعلان). نحن مستمرين في تطوير هذه القدرة بعد إصدار البرنامج و عندما تصبح جاهزة سوف تدمج تلقائيا في برنامج الفيوبار الخاص بك.

    تذكر أن الاصدار الحالي من برنامج الفيوبار هو الاصدار الاول (v1.0), مع خاصية التحديث الذاتي-التلقائي للبرنامج فإن التطوير التدريجي (كلاهما التطوير الوظيفي و الجمالي) سوف يظهر ( انت ايضاً لديك خيارات اغلاق خاصية التحديث التلقائي و تفعيل خاصية التحديث اليدوي, بينما نحن نفضل ان تترك خاصية التحديث التلقائي مفعلة لكي تكون نسختك من البرنامج دائماً متجددة بآخر التطويرات).

    في نهاية هذا الإسبوع تم تحويل محمل الفيوبار من السيرفر التجريبي و نقله الى السيرفر الرئيسي للشبكة. نحن لن نحتاج لإيقاف الموقع كما ظننا لكي يتم تحميل البرنامج للمشتركين, لهذا لن نرسل رسائل إلكترونيه للمشتركين ليتم توجيههم للتحميل (كمجموعات). رسائل الإعلام بإصدار البرنامج سوف تصل للمشتركين ظهيرة يوم الإثنين بتوقيت كاليفورنيا (يوم الثلاثاء متأخراً في آسيا).

    الرجاء تذكر :

    إذا كان لديك الجدار الناري لنورتن Norton firewall يمكن أن يسألك للسماح بنفاذ “viewbar.exe” و “update.exe” (الرجاء أشر على "السماح دائما ًبالنفاذ" “Permit Access Always” لكي تتم عملية تثبيت الفيوبار لديك بصورة جيدة.

    الفيوبار متوفر الآن لإصدارات Windows 2000, Windows XP, Windows Vista و سوف يعمل مع اصدار متصفح اللانترنت من مايكروسفت IE (Internet Explorer) أو مع متصفح فايرفوكس Firefox browsers.

    انا متأكد من أنك مستعد لإصدار هذا البرنامج كما هو حالنا !

    www.agloco.com/r/BBFY1018



    براين جرينوالد

    فريق تطوير أجلوكو

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    6
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: اربح المال من النت وانت مرتاح مع Agloco

    يرجى إضافة رد فب حال واجهتكم اي مشكلة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. افحص نظرك وانت جالس على النت
    بواسطة sh0osh0o في المنتدى منتدى الصحة والسلامه
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 01-28-2008, 04:52 PM
  2. لاتنسى شرب الماء وانت امام الكومبيوتر
    بواسطة ام الحلوين في المنتدى منتدى الصحة والسلامه
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 12-20-2007, 09:41 AM
  3. الآن اربح من النت ,,, تفضلواااا
    بواسطة شاعر الظلام في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-17-2007, 02:43 AM
  4. استمتع بالاستماع للاناشيد وانت تتصفح النت مع هذه الاذاعة
    بواسطة كاظمي أحسائي في المنتدى المكتبة الصوتية الإسلامية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-15-2006, 02:35 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •