صفحة 11 من 15 الأولىالأولى ... 9 10 11 12 13 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 165 من 214

الموضوع: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

  1. #151
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    مرحبتين غلآتووو ,,’’

    مرورك الأحلى ,,’’

    نورتي الصفحه بتواجدك ,,’’

    لا عدمنآك غاليتي

    ,,’’

    كل الود

    ,,’’
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  2. #152
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    ذايب في هواهم
    ((الجزء الثلاثون))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((المستجدات في هذا الجزء...
    ]]بعد شهر[[
    -أتفاق العائلتين ع ملكة دانا وفارس وتحديد موعد الملكه((بكره))وفرح الكل لهالخبر ...
    تابعونا))

    "تدري ليه الليل يتليه النهار؟
    لأجل تفرج بعض ضيقه الصابرين.
    وتدري ليه الحظ مافيه أختيار؟
    لأجل نبلا ثم نعين ونستعين.
    وتدري ليه خلق الله قلبي يسار؟
    لأجل قدرك دايم بصدري يمين."

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 10:22م في فيلا ناصر ...
    فارس كان جاي ياخد أغراض من عند فيصل وبالمره يشوف دانا نظره شرعيه ...
    فيصل: أستعد شوي وبناديها بس مثل ماقلت لك تراها ماتدري لو تدري فزعت الدنيا
    فارس: هههههههههههه طيب"راح عند الشباك ينتظر دانا تدخل"
    فيصل فتح الباب: تعالي دانا
    دخلت دانا وملاك وعهد ورزان وراها يستهبلون رابطين في شعرها لفه وحاملينها: أفضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللللللللللللووووووووووووش
    فيصل أنحرج: أنا قلت دانا أنتو وش جيبكم
    ملاك تقدمت: يا أخي العزيز وش بتقول لها كذا ولا كذا بصير عروسه وبتقول لي نفس الكلام واللي وراي أكيد حفظو الكلام وخلصو
    عهد: والله حاله عروس وبكره ملكتها وجالسه ببجامه قومي فوق ندربك ونعدل
    دانا: هاهاهاها عادي غير أنتو عشان بكره تشوفوني شي ثااااااااني
    فيصل وصلت معه: أطلعو براا الشره علي اللي منادي هذي اللي ماتقدر تتحرك بدون مرافق
    ملاك تستهبل: بوسيه بوسيه رزان عشان يرضى
    البنات: هههههههههههه
    فيصل ركض وراهم يبيهم يطلعون طلعو قبله وسكر الباب وتسند عليه من الفشله ...
    فارس اللي أنحرج أهو الثاني: عادي ياخوك تحصل في أرقى العائلات
    فيصل: يفشلون هذووول
    فارس يستهبل: من قدي شفت خطيبتي وخواتها ومرت أخوها نظره شرعيه
    فيصل: ههههههه يالهويس لايكون جلست تناظر؟
    فارس: لالالا وقسم بس سمعت كلامهم ولمحتهم بس عادي النظره الأولى حلال
    فيصل: يلا بدون مطرود أطلع برااا كفايه بكره بتعسكر عندنا
    فارس: الله بلاني بنسيب مثلك أطلع بكرامتي أحسن , سلم لي ع خطيبتي
    فيصل: بكره سلم عليها لين ماتشبع يلايلا وريني عرض أكتافك
    فارس: مع السلامه
    فيصل: تصدق كسرت خاطري خلاص عادي نام عندنا
    فارس: بشرط أنام مع خطيبتي
    فيصل دفه: عن جد ماتنعطى وجه
    فارس: مع السلامه
    فيصل: كم مره قلت مع السلامه ترى حفظت هالكلمه
    فارس وهو يركب سيارته: هههههه مع السـ......
    فيصل حط يده ع فمه: لاتسلم لوعت كبدي , بكره من الصبح بمرك نروح الصالون طيب
    فارس: الله كاتب لي ما أفتك منك أمرنا لله طيب
    فيصل دخل وركب جناح البنات طق باب غرفة دانا لقاها جالسه بروحها جلس يسولف معاها لين طاحو عليهم البنات ...
    ملاك: سهرااات من ورانا !!
    فيصل: نستأذنك قبل نسهر مع بعض؟
    الكل: ههههههههههه
    فيصل: إلا رزان وينها ؟
    عهد: الظاهر نامت
    فيصل: يلا أنا قايم أنام سلمو لي ع رزان , تآمروني بشيء؟
    البنات: سلامتك
    بعد ماطلع فيصل تجمعو البنات في غرفة عهد مع رزان يسولفون ويضحكون ويواسون دانا لحد ما أذن صلو وراحو ينامون ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    يوم الملكه .. الساعه 4:30م في فيلا عبد العزيز // في مجلس الرجال ...
    فيصل كان مجنب ويتغزلو هو ورزان بالمسجات ...
    فهد: هههههههه فصول فشلتنا هذا شكل أخو العروس
    فيصل: وش سويت أنا ؟
    طلال: أبد أنت اللي يشوف وجهك يعرف وش جالس تكتب أقول عدل جلستك يابو الشباب
    فيصل عدل جلسته: أحم الحين شكلي يدل ع أني أخو العروس؟
    أسامه: أفااا عليك يالنسيب
    سلمان يناظر راشد: وأنت وش فيك ساكت ؟
    راشد راز نفسه: لحد يكلمني
    عبد الله: خير راشد وش صاير؟
    راشد: أنا الشاهد مو من مقامي أكلم ناس مثلكم مجرد جالسن في المجلس
    الكل: ههههههههههههههه
    عبد الله: أعذروه ياجماعه أول مره يحس نفسه شخصيه مهمه
    الكل: هههههه
    ناصر: فيصــل
    فيصل: سم يبا
    ناصر: خد الدفترخل أختك توقع
    فيصل ببتسامه عريضه: إن شاء الله
    رزان فتحت الباب لفيصل: ها حبيبي خلصتو ؟
    فيصل مسك خدها: لا ياحلوه بس جاي عشان دانا توقع والشيخ يبي يسمع موافقتها بعد شوي
    رزان: أمممـ طيب تفضل دانا داخل
    فيصل وهو يدخل: وين أمي؟
    رزان: عمتي خلصت بدري وراحت بيتكم تنسق الوضع قبل يوصلون المعازيم
    فيصل: وأنتي ليه ماتعدلتي للحين ؟
    رزان: أنا أبي أتعدل آخر وحده
    فيصل يسوي نفسه زعلان: طيب مافكرتي في حبيبك اللي يبي يشوف كشختك
    رزان"حلمه يشوفني الليله بالفسان اللي أختاروه لي الصبايا , قالت تراضيه: إن شا الله الليله
    مها تكلم فيصل: هيييييييي لاتصدم في الجدار وأنت تسولف
    فيصل أنتبه للباب قدامه: هههههههههه أحلفي خيوه أني مو معذور وأنا شايف هالزين قدامي
    مها غمزت له: إلا معذووور وبعدك ماشفت شي الليله الله يستر عليك ياخوي
    فيصل: رزاني أبي أشوف الفستان اللي بتلبسينه الليله
    رزان"رحت فيها ياويلي": في بيت عمتي عشان ألبسه روحتنا مره وحده
    فيصل: خلاص الليله أشوفه , وين دانوه"أنتبه لها متخبيه وراء ملاك وعهد: هههههههههههه تعالي وقعي
    دانا: خلاص أنت وقع لو خلي رزان لو أقول لك خلي ناسا توقع بدالي
    فيصل: هههههههههههه مجنووونه , قومي وقعي
    مها: لا أنت لاحض كل الحلول جاهزه عندها
    فيصل: ههه دانوه أعقلي لا أتهزأ
    دانا سلمت أمرها للخالق ووقعت وصار خطها لولبي من الرجفه خخخ ...
    فيصل: هههههههههههههههههههههه ترسمين مؤشر الأسهم أنتي
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مها: يلا تيسر لا تتهزأ
    فيصل: يلا دانا البسي عبايتك وأوقفي عند الباب عشان يسمعون موافقتك الشهود والشيخ
    مها قامت ساعدتها وهي تلبس عبايتها وشجعتها وجلست جنبها , خدو موافقتها وملكو وتباوسو معاها البنات وضموها وقامت الزغايت والوناسه ودانا متغببببببنه شوي وتبكي ...
    مها اللي كانت تكلم فضيله في الجوال: الحمد لله.........دانااا تعالي كلمي أمي"دانا: هلا ماما...........الله يبارك فيك......الله يسلمهم............سلمي عليهم.........مع السلامه,
    مها: واللــــه صار نفسي أورح البيت مسويين حفلللللله
    عهد: هههههههه لاتستعجلين بس باقي أنا ورزان وأنتي بس الميك آب إذا خلصتي قبلنا تقدمي
    مها: وين أتقدم أسامه مشغووول يعني لازم أنتظركم , وأنتي ماخلصتي؟
    رزان حطت يدها ع الجوال عشان لا يسمع اللي يكلمها وقالت وهي مرتبكه: مها ألحقيني
    مها: شنو ؟
    رزان: فارس مع فيصل يبي يكلم دانا
    ملاك: عدددددددددددل حركااااااات
    عهد: جب أنتي وش حركاته تبين أختك تموت
    مها: من حقه هم ملكو , تعالو تعالو نروح لدانووه
    دخلو البنات لدانا والكوافيرا تحط لها اللمسات الأخيره ...
    رزان تقربت منها: دانا خدي نفس بقول لك شي
    دانا خدت نفس: خير؟
    رزان: نفس قـــــــــــوي
    دانا: رزون قولي ترى النفسيه ماتتحمل تفكير و......
    رزان: خلاص خلاص بقول فارس ع الجوال يبي يكلمك
    دانا فزعت الدنيا: لاوالله
    مها: عيب دانا من حقه خلاص أنتو ملكتو
    ملاك سحبت الجوال من عند رزان: هلا فيصل............دانا معاك
    عهد: اسبيكر اسبيكر ملكووه
    ملاك حطت الجوال اسبيكر وعطته دانا ,دانا: ........
    فيصل: هلا دانا , فارس خدو نفس وأستعدو
    فارس: أحم السلام عليكم
    دانا بصوت واطي: وعيلكم السلام
    فارس: كيفك
    دانا: تمام .......
    فارس مالقى له سالفه قال: لاترتبكين الليله إذا لبستك الشبكه
    البنات يكتمون ضحكهم ع وجه دانا اللي صار فيه مليون لون , قالت وهي تتوعد فيهم: إن شاء الله
    فيصل صرخ يدخل نفسه في النص: أشوووووووف أحلوت المكالمه قوم بس أنت الرجال ينتطرونا داخل وأنتي روحي كملي تعديلك
    فارس: جب فيصلوه , خلاص أشوفك الليله مع السلامه
    دانا: مع السلامه"سكرت الخط"
    ملاك اللي منسدحه ع الأرض من الضحك: هههههههههههههه مسخررررررره رجلك دانوه يهزأ فصول الحمد لله طلع خطيب أختي خفيف دم
    عهد: أحلى شي لاترتبكين وأنا ألبسك الشبكه
    مها: ههههههههههه ياويلي
    رزان: كله كوووم وتعليقات فيصل كوم , لكن يستاهل فارس ماقصر فينا ليلة الملكه
    عهد: أحنا كلهم أتفقو أول مادخل فهد وجلسنا مع بعض كل شوي يرن جواله ويقولون بصوت واحد يامعيرييييييييييس وعين الله تراه
    رزان: ههههههههههههه وقسم نفس الحركه وبذات رشود , ع قول فيصل كره يامعيريس منهم
    الكوافيرا: يلا رزان تعالي إزا برتريدي الحين ببلش في الميك آب
    رزان جلست ع الكرسي: بسم الله
    الكوافيرا: عينك الواسعه وألوان الفستان مع الميك آب كذاا "وهي تأشر لها بصبعها بمعنى شي"
    رزان أبتسمت: تسلمين
    بعد ماخلصو كلهم , مها: يلا أستعدو نسيم وعبد الحق في الطريق
    رزان: أنا ماراح ألبس من الحين لأني مابعرف أمشي في الطريق من البوت
    مها: أحسن لك , لاهنتي حبيبتي أحملي ريان أنتي أخف مني
    رزان..حملت ريانوه الصغنون وطلعنا ركبنا السياره كانت الأجواء روووعه مع صوت المسجل والمكيف البارد , نزلنا بيت عمتي كان رهييييييييب بكل التجهيزات وريحة الطيب كان فوق الوصف مره مره خيااال , سلمت ع عمتي وأم فارس وأم مشاري وأم تركي وخوات فارس وركبت مع البنات الجناح وكان الوضع عندنا زنقه وزحمه اللي تعدل مكياجها واللي تبدل واللي تفك شعرها ودانا في الغرفه الثانيه تصور , دخلت غرفة عهد أبدل ملابسي لبست الفستان والبوت وطلعت ...
    عهد: واااااااااااااااااااااو رزااااااااان ماشاء الله رهيييييييييب الفستان والميك آب وكل شي طالعه خياااااااااااليه
    رزان: تسلمين ياقلبي تعالي ساعديني أربطي لي الشريطه وساعديني ع الأكسسورات
    رانيه..دخلت وكل وحده منشغله تعدل شكل الثانيه , لفتت نظري رزان كانت رهيييييييييبه يمكن لأني من زمان ماشفتها متعدله من وفاة المرحومه أمها بس طالعه جنااااان مولعه بالأحمر , قامو لي البنات كل وحده تعلق وتسلم ع الثانيه ووناسه ...
    هنادي تكلم رزان: إغرااائات من ورانا
    الكل: هههههههههههه
    رزان: شسوي لكم أنتو اللي أخترتو لي الفستان , أحس أني ما أرتاح إلا إذا جلست ع جنب
    نرجس: بصراحه اليوم كلنا متقصقصين((لابسين قصير))
    لمى: كأني جايه حفل في الأل بي سي ع غفله
    الكل: هههههههههه
    قامو البنات يشتغلون ويوزعون الحلاوة والمكسرات ع المعازيم ويسلمون ...
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  3. #153
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    رزان أميرة ملكة جمال حطمت كل الموجودين ، جمالها ظاهر بشكل خيالي بحيث أنها تشد الأنظار تلفت الأنتباه إذا مرت جنب حد غصب عنه يناضرها طولها وجسمها وغير كذا فستانها و أكسسواراتها ومكياجها كان كل شي فيها مميز في نفس الوقت فخم وناعم.. فستانها كان ناعم لونه أحمر مخصر ع جسمها الرشيق والمتناسق جاي علاقي ع الرقبه ومن ورا سبعه بحيث أن الظهر ثلاثة أرباعه طالع وتغطيه خصل شعرها المتناثره ع ظهرها ، وفيه شريطه ساتان لونها سوداء عند الخصر وتنربط من جنب ع شكل فيونكه ، يوصلها الفستان لفوق ركبتها ، لابسه بوت أسود يغطي ثلاثة أرباع الساق فيه كرستال أحمر منتشر بطريقه حلوة ،، يعني تطلع الركبه وجزء من الساق ، وشعرها العسلي الطويل مرفوع بتسريحه بسيطه و يزينه أكسسوار شعر أحمر مموج بأسود ، ولابسه ع الفستان أكسسورات سوداء ولاننسى الدبله اللي تزين يدها اليمين ..
    رانيه عقب ماخلصت سلام وتوزيع رمت نفسها ع الكنبه بتعب ...
    حنين: ها رنوش تعبانه ؟
    رانيه: مانمت إلا ساعتين توني اليوم الصباح راجعه من جده
    حنين: ع قلبي خدي لك غفوه قبل يوصلون المعازيم
    رانيه: الحين بيروح التعب كله مع الوناسه
    ريهام: ههههههه الله يعينك , ذكرتني بحالي في ملكة مها كنت راجعه من الرياض
    رانيه: كأني مفجوعه دخلت المطبخ وجلست آكل ما أكلت إلا الوجبه في الطائره
    رزان: أنا ودانا اليوم مارحنا الجامعه عندنا محاظرتين طنشناهم
    جهان: هههههههه والنعم , ماقلتو لي وين مرت أخوي؟
    رزان: فوق تصور بعد نص ساعه بنزفها
    شهد: مراموه لها وحشه غير طبيعيه
    رانيه: تونا مكلمينها باركت لدانا , ههههههه تقول لي ياويلك لو تنخطيبن وأنا في بريطانيا قلت لها خلاص مايهمك
    رؤى: يلا إن شاء الله تنخطبين في الصيف عشان تحضر ملكتك
    الكل: آآآميــــــــن
    عهد: ع هالكشخه رانيوه بتنخطبين بكره
    الكل: هههههههههههه
    عهد..عجبني فستان رانيه بالمره كان قصير لتحت الركبه وبفتحة سبعه عند الصدر(كت) ومطرزه أطرافه بدرجة البنفسج الأغمق من لون القماش الأساسي , مع جسم رانيه المليان والأكسسوارات وصندلها العالي اللي عاطينها طول طالع روووعه ...
    هنادي..الصبايا كل وحده تقول الزود عندي مدري ليه يمكن لأن ماشفناهم متعدلين بعد وفاة المرحومه الله يرحمها مفتقدين وجودها , حتى رزان أحس عيوونها حمرا برغم أنها طالعه قمر بس لولا أصرارنا عليها وعشان خاطر دانا ماكشخت كذا , حتى لمن قامو الصبايا يرقصون ماقامت معاهم راحت تسلم وتوزع الحلى , مع أنها تحاول تبين طبيعيه إلا أني حاسه لها هي ورؤى الله يعينهم ...
    وحده غمضت عيون عهد وقالت: فديييييييت الأخضر
    عهد لفت وضمتها: سدووووم كيفك حبيبتي؟ أخبارك
    سديم: الحمد لله بخير وش رايك في المفاجئه ؟
    عهد: تهببببببل , يعني ملوك وحور تباركو علينا خلونا نشوفك
    سديم: هههه حور مع أنهار في الطريق أنا جايه مع ماما
    حنين تأشر ع إيمان: خااااالتي هناا
    إيمان سلمت ع حنين وجلست تسولف معاها , أنفتح موضوع الحمل: أخبار صغيرنا أكيد مشتاق لي
    حنين: ههههه زين أنك عرفتي بقى 5شهور وتحملنه وتلاعبينه
    إيمان: الله يبلغني فيكم كلكم يارب
    الكل: آآآميــن
    رانيه تكلم حنين: ع فكره اللي هالقمر اللي جالسه جنبي تزوجت في نفس ليلة ملكتك
    حنين: واللـــــــــه محاسن الصدف
    سمانه: الله يسلمك
    إيمان بعفويه: يلا أحملي عشان ملكتكم في نفس الليله ويصيرون أولادكم في نفس العمر
    سمانه أبتسمت: ههه الحين خل أخلص ثالث ع خير وبعدها الله يجيب الخير
    الكل: إن شاء الله
    رزان: يلا صبايا دانا خلصت تصوير قومو نزفها
    قامو البنات يزفون دانا كانت رهيييييييبه بفستانها بالألوان الناريه المتدرجه والمتناسقه والغالب ع الألوان العنابي والبرتقالي , كان الجيب بشكل التفاحه بدون أكمام وعند الصدر شك فخم بتدرجات الألوان الناريه وفي الوسط كرستاله عنابيه وعند البطن تول عنابي مطرز بالبرتقالي , وعند نهاية التول العنابي ورده بفس القماش اللي عند الصدر وتزل من عند الورده قصه بشكل ثمانه فيها كشكش بالألوان المتناسقه ويكبر الفستان بالتدريج وينتهي بذيل عروسه كان الفستان والتعديل وكل شي في دانا أنيق وفخم ...
    رانيه..كالعاده بعد الزفه أنطربنا ولا وقفنا خخخ حتى رزون سحبناها معانا ووناااسه ومسخره , نزلنا من الستيج وأحنا هلكانات رحنا عند الطاوله كل وحده شربت لها قارورة مويه ههههه ...
    رزان مسكت بطنها اللي أنتفخ من كثر المويه اللي شربتها: أبـــــــي ماما "هنا الكل سكت وبان ع ملامحهم التأثر ولا حد عرف يصرف الموضوع , صرخت رزان: أبــــــــــــــي ماما فضيلــــــه
    هنا الكل بان ع وجههم الوناسه , رانيه من الفرح ضمت رزان وهي تضحك: أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــك
    رزان: ههههه خلبه صديقتي بجد بروح لها قبل شوي أنبسطت وهي تقرأ علي
    هنادي: هههههههههه يلا بنات كلكم أهجمو ع عمتي خلوها تقرأ عليكم
    راحو البنات عند الطاوله اللي يستقبلون فيها المعازيم .. كانو الجالسات فضيله-أم مشاري-أم تركي-أم فارس وباقي خلات فارس الكبار وبدءو البنات يسلمون ...
    رزان..أمممـ أم تركي تخيلتها أمي نفس الأسلوب ونفس ريحة العود والبخور والمشمر الزري الله يرحمك يايما سلمت عليها وتباوست معاها ...
    أم تركي: تحبين الكعبه يابنتي , كبرتي
    رزان: الله يسلمك ياخالتي
    فضيله: هذي مرت ولدي فيصل
    أم تركي: والنعم فيها بنت المرحومه صح؟
    فضيله: أيه وهل يخفى القمر
    رانيه اللي تمون ع الكل: خلاص بسكم حمرت خدود البنت
    أم تركي: ههههه ياليتها بس تعطيك درات من حياها
    رانيه: والله ياجدتي جربت الأدب تبين الصدق تراه متعــــــب جاتني أنفلونزا يوم ثاني
    الكل: هههههههههههههههههه
    عبير: الله يخلف عليك يابنت أختي
    عهد: ههههه رنوش والأجر ع الله , يلا تآمرون بشيء؟
    الحريم: ماتقصرون بس ترا فارس بعد شوي بيدخل
    رانيه: لا والله ما أستانسنا بتصل باقول له يأجل بعد نص ساعه
    أم مشاري: رانيه أعقلي
    رانيه تتهزأ وماتفرق عندها: والله أنا قايله اليوم بتغطى من فروس صار رجال
    فرح: ههه يعني من ذاك اليوم لليوم أخوي حمار عندك !!
    رانيه: لا بس الحين يمكن دانا تغار عاد أنا أخاف ع مشاعر صديقتي
    عبير سحبتها لأنها بدت تخور وراحو البنات يكملون رقص ...
    رزان وهي ترقص رن جوالها راحت ع الباب عشان تسمع زين حطت يدها عند فمها: هلا غناتي فصول..............بسم الله وش صاير حبيبي؟........ياقلبي........والله مدري عنك.......خلاص أخلي وحده من الخدامات تفتح لك باب المصعد............خلاص خلاص أنا أتصرف لاتعصب.........يلا ثواني ...
    رزان..ياربي وش هالورطه الحين كيف أركب لفيصل وأنا كذا مابيه يشوفني بهاللبس المشكله أن عباياتنا كلنا فوق يعني لا مفر لازم أمر عليه , رحت للخدامات وحده وحده أترجاهم يودون المفتاح لعنده كلهم مشغولات مدري وش سالفتهم يااااربي , يعني لامفر نزلت فستاني طلع صدري رفعته طلعو ركبي خل أرفعه يطلعون ركبي ولا يطلع صدري ضبطت شكلي في مراية المصعد وركبت ...
    ]]ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-[[
    بعيد شوي عن الصاله وحوسة الملكه في الحديقه , فيصل نادى ع ناسا ...
    ناسا: نأم فيصل ؟
    فيصل: سمعيني زين أياني وياك تركبين فوق لو حد يقول لك تجيبين شي وتجيبينه
    ناسا: إن شاء الله , بس شيسوي أنا إذا حد يقول يبيني أركب فوق
    فيصل: تحججي بأي شي صرفيهم بس إياني وياك تركبين لا أنتي ولا خوياتك الخدامات ترى أذبحكم
    ناسا: لالالا خلاص مافي يركب
    فيصل: وإذا سألتك رزان عني قولي أنك ماشفتيني مافي موجود
    ناسا: بابا كذب حرااام
    فيصل وهو يتلفت لاحد يكشفه: تخسي إلا أنتي أنا أصير أبوك , سوي اللي قت لك عليه لا أذبحك
    ناسا: خلاص خلاص أنت مافي موجود
    فيصل وهي يأشر لها بيده ووده يزنطها: يلا أنقلعي
    فيصل..بعد ماراحت ناسا قفلت باب المصعد وجلست فوق أتدرب كيف بسوي نفسي معصب إذا جت لعندي رزان خخخ , أجل ماتبيني أشوف كشختها لاوالله مو علي وأنا فصول , وقفت لمن شفتها كانت رهييييبه وهي تدورني وأنا وراء باب المصعد قفلته عقب مادخلت وتقربت منها لا إرادي ضميتها من وراء ولفيتها لصدري ...
    رزان..حاولت أتملص من فيصل كان ضاغط علي بكل قوته بعدت عنه شوي رجع ضمني حسيت نفسي لاحول ولا قوه خلاص وصلت معي دموعي بتطيح حسيت يده ع مكان غلط نطيت عند الكنبه والدموع متجمعه في عيني , رجع لي وقفني وهو مو حاس أني ببكي وضمني مره ثانيه وباسني في كتفي ...
    رزان بعدت عنه وهي مو قادره تتحمل بتبكي: فيصل خلاص
    فيصل شاف الدموع متجمعه في عينها وهو مو قادر يتحمل شكلها الطفولي مسح دموعها: ليه الدموع ياحياتي أنتي؟
    رزان لفت وجهها: ليه تكذب علي
    فيصل: لأني أبي أشوفك وقسم وحشتيني ومالي إلا هالحل
    رزان: طيب أبي أنزل
    فيصل: بس أنا أبيك
    رزان صار صدرها يرتفع وينزل من ضربات قلبها القويه , طاحت دموعها: خلاص فيصل
    فيصل باسها في خدها: حبيبتي مستحيل أنا أسوي شي يزلعك أو مايرضيك ماطلبتي شي الحين ننزل بس بكره أشوفك طيب
    رزان هزت راسها: طيب
    فيصل: زعلانه ياقمر ؟
    رزان: لا بس تأخرت
    في المصعد كانت رزان ساكته وسانده راسها ع جدار المصعد وفيصل يناظرها ...
    فيصل: أبي بوسه "ماكمل كلامه وأنفتح باب المصعد وهربت رزان من باب الصاله وهو طلع من الباب الثاني للحديقه وهو يضحك ع حياها ...
    رزان..دخلت سندت راسي للجدار وهـ طلعت منها سالمه , ياقلبي فصووول أحبه ضربتني رانيوه ع ظهري لالا رحت فيها ...
    رانيه: أعترفي وين كنتي؟
    رزان ببراءه: كنت فوق أضبط الميك آب
    هنادي: كنتي فوووق هاااا وعلامة الجوده موجوده
    رزان ناظرت عند كتفها لقته محمر حطت خصل شعرها عليه وقالت تبرر: أيه دعمت الباب وأنا أركض
    عهد: غنااتي كلنا بنات عاتي عاتي يتهنا بك فصول
    رانيه: بصراحه فيصل شافك كذا ورجعتي لنا !! الحمد لله اللي جاب العواقب سليمه
    الكل: هههههههههههههههههههههههههه
    رزان أحمرت من تعليقاتهم: ليه لابسين عباياتكم
    مها: صباح الخير ترى فارس في الممر
    رزان قريب تبكي: ماعندي عبايه
    فضيله اللي توها جايه: رزان من زمان أدورك تفضلي حبيبتي عبايتك
    رزان لبست عبايتها وشكرت عمتها , بعدها دخل فارس ...
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  4. #154
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    عهد..تفاجئنا من فارس الموضوع عنده إيزي وهو يمشي ع الستيج يسولف ويضحك مع خواته وخلاته ويناقرهم ماكأنه أول ليله فالنها بقوه الكل قام يعلق وصل لعند دانا سلم عليها وباس راسها وعطاها باقة الورد اللي عنده وجلس وجلسها معاه قبل لاتقول له المصوره هههه , بعدها جابو لهم الكيك والعصير ووقفو عشان لقطات التلبيس , دانا كانت لافه وجهها وهي تشرب العصير عشان لاتناظر في عيونه ...
    فارس بصوت عالي: أول شي ناظريني بعدين أعطيك العصير
    الكل: ههههههههههههههههه
    رزان..ياحليلها دانا ناظرت فيه وهي منزله عينها , بعدها عطته قطعة الكيكه ...
    فارس: مافي أكبر منها <<يتطنز عشانها صغيره
    جهان: ههههههه حرام عليك فروس تراها بنوته متعوده ع الرقه
    فارس: خلاص أنا بعد بصير رقيق "قطع لها قطعه من جهة الكريمه"
    أم فارس: حرام عليك لايجيها سكر البنت
    فارس: عاد أم فارس خل نكون صريحين قولي أن نفسك فيها "حطها في فمها والكل قام يضحك , جهان قطعت لدانا قطعه صغيره من جهة الشكلاته وأكلتها دانا بسلام , بعد كذا خلصو لقطات التلبيس والتصوير اللي كانو فيها فارس وخلاته وخواته ممسخرين الدنيا ودانا مستحيه ...
    أم مشاري: الله يبارك ليكم ياغنااتي
    فارس: يبارك فيك خالتي
    جهان: يلا قومو نزفكم للمجلس المصوره تنتظركم ...
    في المجلس بعد الزفه بقو فضيله ومشاعل مع دانا وفارس قالت لدانا: دانا ماما ارفعي راسك تراني ما أشوف إلا شعرك
    مشاعل: وفارس انا ما اشوف اللي شماغه , لمتى بتضلون معتكفين؟
    فضيله: ههههه يلا أخليكم ع راحتكم "طلعت وطلعت وراها مشاعل ...
    فيصل دخل بعد ماطلعت فضيله سلم على دانا وفارس وتباوس معاهم ...
    فيصل: مبروك دانينو وأنت أبو الفوارس
    فارس: الله يبارك بعمرك
    فيصل: دانا مبروك
    دانا: الله يبارك فيك
    فيصل: انتي عن جد دانا اللي اعرفها مو كأنك نسره وش صاير لك حتى وجهك مو مبين بس شعرك وهالخاتم اللي كأنه ذا خاتم علاء الدين اللي يطلعونه في سبيستون ويفركوه ويطلع منه جني بس أحلفي مو بعشره ريال
    دانا شوي وتصيح ابتسمت من الفشله , بعدها صور معاهم فيصل وطلع وبقو بروحهم يصورون ...
    ]]ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-[[
    بعد ما أنزفو دانا وفارس ع المجلس , كملو البنات رقص وهبال ورانيه مصادقه الطقاقه تاخد الميكرفون وتغني معاها ...
    رزان: أهداء إلى فيصل
    عهد: بس فيصل مو موجود
    رزان: وصلو له "كل البنات هيآآآآآآآآآآآآآآ هووووووووووووو وااااااااااااااو يآآآآآآآآآآي كللللللللللللوووووووووووش<<هبال

    الذهب يالون عينه .. يالذهب اللي فضحني .. تعذبني نظرة عيونه ...
    عشقت دنياه وكونه .. هالعيون اللي سكنتها .. فديت العيون وصاحبها ..تعذبني نظرة عيونه ...
    أنا بدونه شلوني؟! .. وهو بدوني شلونه.. حنا جسدين بروح وحده .. وهو حبي اللي مابعده .. وتعذبني نظرة عيونه ...
    صرت أسيرة قلبه .. من يوم سكني جفونه .. تعذبني نظرة عيونه ...
    هو روحي هو قلبي .. ما أرده ما أرده .. فديته وفديت عيونه .. تعذبني نظرة عيونه ...
    تقاسمنا المحبه .. ياكثر قدره بقلبي .. وياكثر قدري بقلبه .. تعذبني نظرة عيونه ...
    يزعلني وزعله .. فداه قلبي اللي أنخلق لجله .. وعيني اللي أسرتها عيونه .. تعذبني نظرة عيونه ...

    قامو البنات تصفيق وهبال وضحك وتعليقات وطناز ...
    رانيه: هههههه وأنتي كل ماتقدمتي في الكلمات حمر وجهك أكثر
    ملاك: أحم أحم سجلت صوتها لأخوي
    رانيه: تعجبيني
    رزان: لا ملكوووه صوتي يفشل
    عبير: حتى لو مجعر هو بيسمعه عذب زلال
    الكل: هههههههههههههههه
    جهان: بقوم أتطمن ع العرسان بشوف إذا يبون شي
    رانيه..صرت أمون بقوووه قمت المطبخ فتحت الثلاجه جوعااااااااااانه طلعت وجبتي حطيتها في المكرويف لمحت حد في المطبخ الخارجي جاني فضول أعرف مين , دخلت راسي شفت ولد مدري وش سالفته رحت أركض في الصاله المفتوحه ع المطبخ ...
    راشد..شفت بنت وأنا أتعشى جات تطل كملت أكلي ولا معبرها خليها في حالها يمكن وحده من بنات عمتي , شوي جت تناظر من الباب لا ياشيخه ؟! نزلت راسي وكملت أكل ولا كأني شفت شي شوي إلا أسمع صوت طرااااااااااااااااااااااااخ عاد هنا ماتحملت قمت الصاله , مسكينه أنزلقت بها الفرشه جتني الضحكه ع شكلها , أختفت ضحكتي لمن شفت صندوق الزينه اللي ع الأرض أرتز في ظهرها مسكينه غاب هواها وتمددت ع الأرض وفستانها أرتفع أستغفر الله العظيم مو قصدي أناظرها بس أبي أتطمن عليها أتصلت ع هنادي ...
    راشد: هلا مرت أخوي..............بسرعه تعالي المطبخ الخارجي وجيبي معاك عباية بنت عليها فستان بنفسجي................مدري رانيه أو غيرها المهم عليها فستان بنفسجي تعالي ولا حد يحس لك............يلا بسرعه ,
    رانيه..أسمع صوت هنادي وأسمع صوت الولد بس مو قادره أقوم غاب هواي من الصندوق اللي أرتز عند خصري في نفس الوقت ماكنت ماكله شي أبي مويه أصحصح فتحت عيوني حسيتها تتقفل بروحها من التعب ...
    هنادي وهي تلبس رانيه عبايتها: بسم الله الرحمن الرحيم رانيه حبيبتي بخير أنتي؟
    رانيه ياذوبها ركزت ع الصوت: أيوه بخير بس أبي مويه
    راشد اللي كان عاطينهم ظهره عشان لايناظر رانيه جاب كاس مويه وحطه ع الطاوله وبعد عنهم ...
    هنادي: قومي بنوصلك المستشفى
    رانيه: لالا مافيني شي خلاص أنا بخير
    هنادي: ماعليه عشاني أبي أتطمن عليك
    رانيه: تطمني أنا بخير , خلاص بقوم أدخل داخل
    هنادي مسكتها من ظهرها رانيه بعدت عنها من الألم , قالت هنادي: شفتي أنك تعبانه قومي حبيبتي دقايق بس
    رانيه ماقدرت تكابر وركبت مع هنادي سيارة راشد ...
    هنادي: صرتي بخير؟
    رانيه: الحمد لله
    هنادي: جده تتعب صح ؟
    رانيه: أيه مره , مو بس من جده أنا اليوم مانمت ولا أكلت زين
    هنادي: الله يعين
    رانيه: بتصل أطمن ماما أكيد الحين تحاتيني
    هنادي: تلاقينهم ماحسو من الزحمه أنا الحين بتصل لحنين حتى هي تعبانه قبل نطلع كان سيف معاهم
    بعد ماكلمت هنادي حنين , رانيه: وش تقول حنين؟
    هنادي: جايين لنا المستشفى
    راشد..نزلنا المستشفى وحطو ع البنت مغدي وبعدها جا أخوها تفاجئت أنها بنت أبو مشاري يعني بنت خالة فروس !! ...
    سيف: ماقصرت ياراشد يعطيك العافيه
    راشد: يعافيك ولو هذا واجب حنا أهل
    سيف: تسلم يابو عبد الله , هالبنات مدوخيننا الله يعين بس
    راشد: ههه أنا مرتاح لا مره ولا حماره عايش حياتي بالطول وبالعرض
    سيف: أحسن لك , خلاص يالغالي ماقصرت أنا بنتظر المغدي يخلص وباخدها معي
    راشد: جبناها خل نتطمن عليها وأنا ماوراي شي بكره عبود اللي بيداوم أنا الشاهد عشان كذا بكره ماراح أداوم
    سيف: ههههههههههههههههه لاتذبحني والله أني مو قادر ع سوالفكم
    في نفس المكان في إنتظار النساء , هنادي: مساكين والله يتعبون
    حنين: الحين أنا في التطبيق أمي وخواتي مو راضيين أطبق في قسم الولاده
    هنادي: أيه مايصلح مجنونه أنتي , خليه إذا ولدتي بعدين طبقي
    حنين: هو القسم الوحيد اللي ماطبقت فيه , لمى طبقت فيه قبلي شكلها بعد بتتخصص قبلي
    هنادي: الله يسهل عليك يارب , أكيد ماتوقعتي أنك تحملين
    حنين: ههه أيه حتى تضايقت في البدايه بس في نفس الوقت فرحت نعمه من ربي
    هنادي: أنا كنت في ثالث ثانوي حملي بشوق ولا كملت بس الحمد لله الأطفال شمعه في البيت حتى لو زهقونا وتعبونا
    حنين: أي والله حتى الوليد أخوي أحسه أكثر واحد متحمس مع أني مساكين أخواني ما أجلس معاهم مثل أنهار
    هنادي: ع النفسيه أنا أميل لأخواني الصغار أكثر من الكبار
    راشد ينادي من برا: أم شوق
    هنادي راحت تشوفه: هلا
    راشد: خلاص خلصت البنت نادي ع أم يوسف
    هنادي: يلا أم يوسف نشوفك ع خير
    حنين: الله يسلمك وأسمحي لنا
    هنادي: لاشدعوه رنوش بنتنا أنتي أسمحي لنا
    حنين: مسموحه يالغلا نشوفك ع خير
    هنادي: الله يسلمك , وأنتي من أهله
    حنين اللي صارت جنب رانيه: خير حبيبتي سلامات
    رانيه: الله يسلمك بس تعبت شوي
    سيف وهو يفتح لها باب السياره: أكيد من الرقص
    رانيه: ههه زين أنك عرفت"رانيه وهي تمسك يدة الباب بتفتحه طلع الدم من مكان أبرة المغدي ولعوزت ثوب سيف ويدة الباب"
    عقب ما وقف الدم , سيف: الله يغربلك لعوزتينا
    رانيه: أهم شي سلامتي
    حنين: ههههه وهي الصادقه حماتي
    سيف: عاد مو تقولين لأمي الحين تجلس تبكي ولا بتخليك تنامين
    رانيه: مجنونه أنا مابقول لأمي ولا لجدتي خليها إذا بردت السالفه بقول لهم وياذوبي ؟, يلا مع السلامه
    سيف: بوصلك عند باب البيت تعالي أمشي معانا
    رانيه وهي تمشي معاهم: حلاتها الواحد يمرض يحس أنه مهم
    حنين-سيف: ههههههههههههههه

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 2:30م في فيلا ناصر ...
    عقب ماطلعو المعازيم كانو البنات يسولفون ...
    ملاك: إلا رنوش طلعت من بدري
    رزان: مسكينه تعبانه توها راجعه من جده راحت مع مرت أخوها
    عهد: وفيصل ليه ما جا للحين ؟
    رزان: شاف المعازيم تأخرو وهو تعبان نام في بيتنا مع فهد
    دانا وهي تشيل الميك آب: الله يعينه
    ملاك: وش رايك في فارس؟
    دانا: تمام
    عهد: هههههه أحلى شي أول مادخل الصاله
    دانا: كان بودي أذبحه , هو يقول لي أنا إذا أستحيت أستجن قلت له تكفى عاد لاتستحي
    رزان: هههههههه أجل قمتو تسولفون؟
    دانا: شوي مو مره
    ملاك: وش قال لك ؟
    دانا: لا عاد ملوك مسختيها أتركي عنك هالسوالف وروحي ذاكري السبت عليك أختبار
    ملاك وهي تتحرطم: مجالس المخطوبات خل أطلع بس لا يخربوني
    عهد: ياخوفي بس أنتي اللي تخربينا
    رزان: وش كنتي بتقولين لي قبل شوي
    دانا: أشك أنه شافني قبل
    عهد: أيه هو شافك مره في المجلس بس من زماااااااان
    دانا: لالا مو هالمره يتكلم وكأنه شافني قبل يوم أو يومين
    رزان: يمكن حلمان فيك
    دانا-عهد: ههههههههههههههههههه
    رزان: والله من حقه يتحلم شهر وشوي من وافقتي وتحاليل وسالفه وتوكم مالكين
    عهد: بس فرق شاسع بينك وبينه الكل علق
    دانا: أيه حتى لمن وقف جنبه فيصل , فيصل ع طوله طالع قصير قدامه ماشاء الله
    رزان: لوين يوصلك ؟
    دانا: أممم أقل من كتفه شوي يعني عند صدره تقريباً
    عهد: هههههههه دانوه من الحين قستي؟
    دانا: هههههههههههههههه بلا نذاله بس عشان الصور تعرفين غصب نقيس
    رزان: يلا قومي نامي وراك جلسه عشان تروحين بيت عيالك
    دانا: بودي تكونون معاي أول مره صعبه
    عهد: معاك رنوش ماراح تقصر وجهان وعبوره
    كالعاده البنات بدلو ملابسهم وجلسو كل وحده ع سريرها سوالف وضحك لحد ماطلعت الشمس ...
    دانا: بعرف بس وش السحر ماتحلى السوالف إلا إذا تسدحنا
    عهد: أقول قومو بس الحين أكيد بابا طالع للدوام خل نسلم
    رزان راحت عند الدرج: ترى فيصل وفهد تحت
    دانا: خلاص شكلي بنام
    عهد: لايكون تستحين من فهد؟ , ع فكره قبل شوي كان يبي يبارك لك بس كان فارس لسه موجود
    رزان: يلايلا لبسي عبايتك أنا ببدل ملابسي لا يتروع فيصل
    عهد ورزان بدلو ملابسهم لبسو برمودات وتيشرتات ودانا لبست عبايتها عشان فيصل وفهد تحت , البنات سلمو وجلسو يسولفون ...
    فهد: مبروك دانا
    دانا: الله يبارك في عمرك
    رزان: هااا دانا أشتكي؟
    دانا: ههه
    فهد: وش مسويه العروسه ؟
    رزان: مستحيه منك
    فهد: لالا دانا تستحي مني ماشاء الله , ماشاء الله
    فيصل: معذووور ياولد الخال أول مره تشوف دانوه مستحيه
    عهد: ههه حرام عليكم طول عمرها أختي خجوله
    فيصل: أنا ماصدقت أنها خجوله إلا الأمس
    ناصر: ها بابا عجبك فارس ؟
    الكل ضحك ع السؤال: ههههههههههههههههههههههههههه
    دانا وهي محمره وتبتسم: أيوه تمام
    فيصل: مين أحلى أنا لو فارس
    دانا: أمممممممـ
    رزان: فصول ترى أنت تستلمها وبعدين بتنتقم مني أنا
    فيصل: أفاااااا
    رزان: ههه أمزح بس ما أرضى ع الغاليه توئم روووحي
    فيصل: أخ بس لو دانوه مو أختي كان فنيتها من الوجود
    دانا: وش هالغيره ؟!
    فضيله: لاتخافين شوي وفارس يغار من رزان , الله يخليكم لبعض
    الكل: آآمـــين
    ناصر: إلا ملوك وينها ؟
    البنات: نايمه
    رن جوال دانا وأرتبكت وأحمرت وقامت ترد , والكل سوو فوضه ووناسه وزغاريت وصلوات ...
    دانا وهي طالعه للحديقه: لابس كنت جالسه أفطر........لا الحمد لله خلصت.........يعافيك"وتمو يسولفون لحد ما أتفقو نهاية المكالمه أن فارس بيمر دانا الظهر عشان تتغدى في بيتهم"
    بعد الفطور تفرقو .. البنات وفضيله راحو ينامون وناصر راح الشركه وفيصل وفهد فالينها طلعات ووناسه بما أن اليوم خميس ...
    دانا..جلست من الساعه 11ٍالصباح عشان أستعد وكانت رزون جالسه وساعدتني بعدها صليت وأستعديت ياذووبي خلصت طوالي وصل فارس ركبت مع فارس السياره أفترينا شوي بالسياره وأحنا نسولف وبعدها رحنا بيتهم أمممـ أرتحت كثييييير الحمد لله رب العالمين كانو يعاملوني مثل بنتهم حتى عمي أبو تركي ماتغطيت عنه بعدها رجعت البيت وأنا مبسوطه ورزان وعهد متحمسين للسوالف وأنا أسولف معاهم لكن كان حاز في نفسي أن أفراح حماتي مو متقبلتني ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  5. #155
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 7:17م في فيلا أبو تركي ...
    جاسر بعد ماسلم: وش ماخدين لفروس أنتو ؟
    أم تركي: ماخدين له بنت ولا كل البنات
    جاسر: في ذمتكم هذي مو في متوسط
    عبير: هههههههه لا في سنه أولى جامعه
    جاسر: شفتها في السياره مع فروس أبد ماتبين صايرين الفيل والنمله
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
    أم فارس: صلِ على محمد وآل محمد لا تحسد ولدي
    جاسر: اللهم صلِ على محمد وآل محمد , بس عن جد كنت أستهبل فاتح شباك سيارة فروس أنحرجت أنها معاه ما أنتبهت لها وقسم
    رانيه: وش فيك خالي متعجب تحسين نسل
    الكل: هههههههههههههههه
    مشاعل: وأنت وس لك تقز في بنت الناس
    جاسر: لاحول أقول ما أنتبهت لها هذي تقول لي تقز , عمك أصمخ
    رانيه: لا خالك هههههه , قوم بس روح مع بنت أختك المول بكره بتروح عنك جده
    جاسر: تصدقين كسرتي خاطر قومي قومي
    رانيه: هياااااااااااا أحبك خالي قومي قومي عبوره
    جاسر: لاحول متى بتعقل هالبنت هي معزومه وتجيب معاها معازيم
    عبير ورانيه ركبو يستعدون وهم يستهبلون ...
    رانيه: تصدقين للحين ظهري يوجعني
    عبير ناظرتها بنص عين: أتحداااااك يوجعك
    رانيه: وليه ان شاء الله وش شايفتني ؟!
    عبير: يقولون فارس الغفله ذلك ظهرك وقفل لك عبايتك ووصلك لعند السياره وهو حاملك ع أكتافه
    رانيه: بل بل بل !! وهالإشاعات ؟!
    عبير: والله هذا اللي سمعته
    رانيه: لهدرجه صرت مشهوره وقامو الناس يطلعون علي أشاعات
    عبير دفتها بكوعها: خاويني خاويني كيف شكله حلو ؟
    رانيه: أمممـ أنتبهت له أبيضاني وعريض مثل فروس بس أقصر وبس هذا اللي أنتبهت له
    عبير: حلفي بس هذا اللي أنتبهتي له ؟
    رانيه: وقســــم أقول لك كنت تعباااااااانه مو قادره أفتح عيني
    عبير: خلاص خلاص كل هذا وتقول بس قزت الولد قز وتقول لي وبس
    رانيه: عبيروه لاتفتحي مخي ع أشياء غلط ياذوبي أقدر ع جده خل أخلص دراسه بالأول وبعدها يصير خير
    عبير: أووووووه الظاهر لشوفته تأثير إيجابي ع عقلك ماشاء الله ماشاء الله
    رانيه: عبيروه أعقلي هاا
    عبير: بس تصدقين رنوش حتى لو أنتي ماقزيتيه أكيد هو قزك
    رانيه: لاحووووول أقول لك كان داير وجهه وين ينتبه لي
    عبير: يعني أنتي كنتي تناظرينه ؟
    رانيه ضربتها بالشنطه ع وجهها: الكلام وياك ضايع الحين هذي الخاله لو كل الخلات مثلك كان ماظل حد صاحي في هالدنيا
    جاسر: بتجون لو أغير رايي ؟
    عبير-رانيه: لالالا خلاص جايات جايات

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    تم بحمد الله الجزء الثلاثون
    ((هذا الجزء
    -ملكة دانا اللي كانت أول فرح بعد وفاة المرحومه كان حلو صحيح بس صعب ع الأهل أول فرح بدون وجود الغآليه , واللي صارت بارت كامل بسبب كثرة الأحداث فيها ...
    يعطيكم ألف عافيه
    تابعونا
    تحياتي))


    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  6. #156
    عضو فضي الصورة الرمزية مجنونة وحلوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في خيـــــــــــالي
    المشاركات
    839
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    324

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    يسلموووووو على البااارت الحلووو
    تحياتي,....

    مشكوووور اخووي ابوو احمد على التوووقيع الجميل

  7. #157
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    عوآإآإآإفـي غنآتي ع المرور

    لا عدمتكـ يارب ,,’’

    ’’,,
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  8. #158
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    ذايب في هواهم
    ((الجزء الحادي والثلاثون))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((المستجدات في هذا الجزء...
    -فهد وسفرته المفاجئه لكندا يكمل الماستر
    -مرت شهرين سريعه ع أبطالنا أغلبهم كانو مشغولين بالدراسه
    -الإختبارات النهائيه ع الأبواب<<بالتوفيق للجميع
    -زواج رزان وفيصل راح يكون بعد شهرين
    تابعونا))

    ياغربة الأيام ياحيرتي بدونه
    شلون الجفن له ينام؟!
    ومفارق عيونه؟!
    ياغربة الأيام ياحيرتي بدونه
    شلون الجفن له ينام؟!
    ومفارق عيونه؟!
    يكفي حبيبي بعاد والفرقه ما تنراد ..
    صدق الدمع لو زاد مايرجع الغالي ..

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 3:40م في فيلا ناصر ...
    دانا..كنت راجعه من الجامعه أختبرت ومو متأكده إلا من ثلاثه أسئله والباقي السنه الجايه بينزلوهم مناهج مطوره خخخ سألت ماما عن الغداء وركبت أبدل ملابسي دخلت جناحنا رحت غرفة ملوك ذكرت ان اليوم حفل تخرجهم من الأمس وهي رايحه مع حور تشسور شعرها ومصحيه عهد من الصباح تحط لها ميك آب ناعم وتفك لها شعرها سكرت باب غرفتها , رحت لغرفة عهد شفت الأنوار مبنده إلا نور الثريه الأصفر ونور الشمعه اللي جنبها , أكيييد تكلم فهد ...
    رفعت عنها البطانيه لفت وجهها عني: لاتقوليييييييييين نايمه ترى أذبحك خاطري فيك يالدبه صار لي يومين ماشفتك
    عهد أنقلبت ع الجهه الثانيه وقالت بصوت مبحوح: دانا تكفيييين أبي أنام
    دانا لفت وجه عهد لها أنصدمت من وجهها محمر وعيونها منتفخه: عهووود تبكين ؟؟!!
    عهد: لا , أبي أرتاح شوي
    دانا: والله وأنا حلفت ما أطلع إلا وأنا عارفه وش فيك , تكلمي فهد فيه شي ؟
    عهد: لا
    دانا: دوختي راسي قولي لي وش فيك ؟
    عهد: مافيني شي
    دانا: ترى أكره صفه فيك أنك سكيتيه وكل شي تكتمينه في قلبك ياخي أنا أختك فضفضي
    عهد: بس كذا ماشفت نفسي إلا أبكي
    دانا: ههههه يعني فراغ عاطفي ؟
    عهد ودموعها تطيح بصمت: تخيلي لو أنك ماتشوفين فارس شهرين وأربعة أيام ؟
    دانا ضمتها: بعد قلبي أختي , يعني زعلانه عشان فهد وحشك ؟؟ خلاص يالغاليه مايهمك كلها كم شهر وهو عندك
    عهد وهي دموعها تطيح: وتتوقعين كم شهر قليله خلاص زهقت من كل شي مالي خلق شي حتى المذاكره أغصب نفسي عليها
    دانا وهي تلعب بخصل شعرها: يرجع لك بالسلامه إن شاء الله , أنتي الحين خلي همك في دراستك لاتنسي أنك ثالث لازم تجيبين نسبه ولا ترى كلنا بنزعل منك
    عهد: لا إن شاء الله بترتفع نسبتي
    دانا: إن شاء الله ترتفع أهم شي ماتنزل حتى لو ظلت نفس ماهي 97,16% مو شينه
    عهد: بس نفسي أنها ترتفع أنصدمـــــــت لمن عرفتها الفصل الدراسي الأول
    دانا: حبيبتي لازم مع الخطوبه والإنشغال زين منك , بس عن جد حلوة نسبتك حاولي ماتنزل
    عهد: إن شاء الله
    دانا: طيب ليه التكشيره أبتسمي
    عهد ابتسمت: دانوه مالي خلق , توه مقفل من عندي فهد
    دانا: حركات أخباره ؟
    عهد: تمام
    دانا: تصدقين تسألني عمتي وين يدرس خطيب عهد ؟ قلت لها أنه يكمل الماستر في كندا ولاية ترن تو , جاسر يقول لي الله يهداك ياخالي أمي مابتعرف ترن تو قولي ترن ترن بتفهمها
    عهد: هههههههههههههههههه , وكيف علاقتك بخيلان فارس؟
    دانا: بس أسلم , لكن جاسر غير يعدني مثل أخته ساعات أكون في المطبخ وهو في الصاله يسولف معي ع خفيف
    عهد: حلوو , بس عاد ما أحب المبالغه
    دانا: ههه لاتحاتين أصلاً ما أسولف معاه إلا إذا كان فارس معاي يعني نسولف جماعي
    عهد: أحسن , تتغطين أو لأ ؟
    دانا: عهدووو أرحمي حالك توك تسأليني هالأسئله صار لي شهرين مخطوبه وبعد 5شهور زواجي
    عهد: ههههههههههه شسوي مشاغل الحياه
    دانا: مشاغل الحياه لو فهد شاغلك ؟
    عهد: أممممـ شوفي أنا وحده تدرس ثالث علمي طيب وتجهز لزواج بنت خالها وأخت خطيبها ومرت أخوها اللي هي رزون طيب وخطيبها مسافر ومكالمات طيب ....
    دانا: بل بل بل خلاص لاتكملين عذرناك
    عهد: زين أنك عذرتيني , متى تخلصين أمتحانات ؟
    دانا: آآآآآآه لاتقلبي المواجع الأربعاء يعني بعدكم بيومين
    عهد: الله يعينكم هذا وباديين قبلنا , إلا صحيح اليوم الثلاثاء لو الأربعاء؟
    دانا: الثلاثاء , أستعدي ياحلوووة السبت إختبارات أتركي عنك كل شي يشغلك
    عهد: فهد حضرته حاكم علي أول المكالمه لازم يسألني كم درس بقى لك بالأمانه؟ إذا قلت له يقول لي ذاكر كم درس وأتصلي علي
    دانا: هههههههههههههههه بس تصدقين أحسن كذا أثنينكم تدرسون وكل واحد يشجع الثاني ع الدراسه
    عهد: الحمد لله , ليه مانزلت معك رزون ؟
    دانا: تعرفينها يعني فيصل موجود في البيت تستحي , ولازم بتجلس مع خالي ع الغداء
    عهد: تصدقين أحيي في رزون ثقلها تحسينه بحدود يعني حلو لوحده مخطوبه مو حلو الوحده 24ساعه لازقه في خطيبها
    دانا: ههه ع قولها إذا كل يوم نزلت معاك شاللي بيتغير ع فيصل بعد الزواج , مع أني ودي أزنطها بس كلامها يقنعني
    عهد: تعجبني حماتي , أخبار شقتك ؟
    دانا: تمام للحين ماطلع شكلها بعدها طابوق وأسمنت
    عهد: هههههههه نيا لك ياحبيبتي
    دانا: مع أني ما أأيد أن الوحده تسكن مع أهل زوجها باستثناء رزون , رزون غير بنتنا قبل ماتاخد فيصل , بس لمن شفت طيبة عماتي وحمواتي أقتنعت وبذات أن عبور بتكون جنبنا وكل أسبوع تقريباً رنوش بتكون موجوده
    عهد: الله لايغير عليكم , أنا أقول لفهد بس غرفة النوم نأثثها مو مهم باقي الشقه والله عادي عندي , كذا ولا كذا البيت مافيه حد بس أنا وفهد وخالي ورزون بتتزوج قبلنا
    دانا: أحسن كذا تكبرين في عينه , بس بعد حلو تكون لك حريه شخصيه
    عهد: خلاص الشقه كامله لي بس أتخيل في المستقبل طول الوقت بكون تحت بس وقت النوم وكذا بنكون في الشقه
    دانا: بس عاد تعلمي تطبخين ترى خالي مايمشيه أكل المطاعم
    عهد: هههههه حتى لو ماطبخت الوالده مابتقصر , لا أكيد بتعلم بس عقب ماتستقر أوضاعي
    دانا: صحيح أتفقنا أنا ورزون بما أن بيتهم فاضي ننام معاها وناخد كورسات للطبخ
    عهد: ههههههههه الله يستر ع خالي مسكين , بس الحين الإختبارات ع الأبواب
    دانا: عاتي عاتي وش دعوووه يعني نسوي شغل تعاوني في البريكات بس نطبخ وباقي الوقت كل وحده تذاكر في مكان
    عهد: يعني نسوي أحتلال لبيت خالي عز الله مابيوصل فهد إلا ويبي للبيت تأثيث من جديد
    دانا: هههههههههههههههه تصدقين مافكرنا في هالفكره إلا عشان نتشجع للمذاكره فكري في رزون محد معاها بالنسبه لي أنا أنتي وملاك في البيت تذاكرون أحس أن في حد يشاركني فاللي أنا في بس رزون محد معاها غير خالي
    عهد: صحيح , بس شرط أنا أنام في غرفة فهد
    دانا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخطيييييييييييييييره , ورزون تحب تجلس آخر الليل في المجلس اللي كانت تصلي فيه عمتي الله يرحمها
    عهد: الله يرحمها , بجد هذاك المجلس من أدخله أشم فيه ريحة عمتي
    دانا وهي تتثاوب: الله يرحمها , ياهذاره توني جايه من الجامعه ماخليتيني أنام الأحد وراي إختبار
    عهد: ههه ياحلو الهذارين يسلوون ويضيعون الوقت
    دانا: يلا بقوم أنام عشان الليله بذاكر
    عهد: ماعليه بتذاكرين قولي بتطيرين مع فارس
    دانا: ههههه أفكوووورس بس بجد رجعتنا بذاكر
    عهد: يلا موفقه , فيصل بعد ناوي يطلعنا بكره أنا وملكو عشان تنفتح نفسنا للمذاكره
    دانا: كاسر خاطري أخوي هي رزون مابدت المقاطعه بس خففت ومتطعطع كيف لو تبدي المقاطعه ؟!!
    عهد: خخخ كان ينتحر أخوك مره وحده
    دانا: لا أزيدك من الشعر بيت تقول رزون بعد الإمتحانات خلاص بتبدأ تقاطع حتى بيتنا مابتجي إلا عشان الشقه , طبعاً أنا ماقصرت سويت لي إقامه في بيت خالي لحد ماتتزوج قلت لفارس شوووف بيت خالي مثل بيتنا مافرقت عندي ومافي أولاد فلا تستغرب أي وقت تتصل لي تلقاني نايمه عندهم
    عهد: ههه تعجبيني , تعليمات أم شوق هاا
    دانا: أفااا عليك من أول أسبوع قلت له أني ما أتغطى عن أولاد عماتي
    عهد: حلووو بس أهم شي ما أعترض ؟
    دانا: قال لي إذا كلهم مايتغطون عادي قلت له بس اللي في عمرنا ومها أختي والباقي يتغطون قال لي أوكي
    عهد: أحسن يعرف عنك كل شي عشان تتفاهمون من البدايه
    دانا رفعت أكتافها: ومنكم نستفيد !!

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 6:33م في شقة ضاري ...
    ضاري اللي توه راجعه من العمل: إلا شهوده وإياد وينهم ؟
    أمل: شهوده تذاكر ومو راضيه آخد إياد نيمته عندها
    ضاري: ياحليلها شهود وش قد تحب إياد , مدري كيف بتقدر تتركه إذا تزوجت
    أمل: مو الحين تتزوج وش دعوه خليها تخلص دراسه مسكينه طول الوقت تذاكر في غرفتها عشان تجيب نسبه
    ضاري: لو أقول لك ماتصدقين
    أمل: قول أسمعك
    ضاري: تخيلي أن أعمام شهد طول الفتره اللي راحت للحين مفزعين لي الدنيا يبون يزوجون شهد؟!! , أنا واقف في طريقهم قلت لهم أني مو عجزان عن البنت وخلها تكمل دراستها وو....
    أمل: مع أحترامي بس أحس العقول اللي تنظر للأشياء السطحيه وكلام الناس ولا تفكر في مستقبل البنت ماتعجبني وشهد لاهي أول وحده ولا آخر وحده تفك خطبتها معقدينها عشانها فكت , صحيح أن هالشي صعب علينا وعليها والمجتمع مو متقبل هالشي بس قضاء الله وقدره هذا نصيبها مانقدر نغير شي .. ضاري عاجبك كلامي أو لأ ؟
    ضاري ابتسم: ع راسي عن جد هذا اللي أفكر فيه , بس بعد في شي ثاني
    أمل: بعد ؟!!!
    ضاري: بسام خطب مني شهد للمره السادسه
    أمل: لاحول , تدري ع السالفه اللي قلتها لي يمكن أحياناً أعذره بس بعد ماله حق المفروض يناقش خطيبته يتأكد منها مو يسوي سواته
    ضاري: والله وأنا بعد محتار حدي , المسأله صعبــــــه مو مثل مايتوقعها بسام أنا صارحته قلت له أهلك عقب ماجونا يترجون شهد عشانها ترجع لك ومارجعت لك تتوقع بيرضون يخطبونها لك مره ثانيه؟!! ثانياً شهد ع اللي شافته منك تتوقعها توافق عليك؟!! ثالثاً أبوها ع المبلغ اللي ضغط ع نفسه عشان يعطيك وياه حق الطلاق الخلعي والضيقه اللي صارت له ع هالسالفه وأنه شاف حال بنته تتوقع أنه يأمن عليها معاك مره ثانيه
    أمل: بجد المسأله صعبه , أنت بغض النظر عن هالأسباب وش رايك في الموضوع ؟
    ضاري: مدري يا أمل الحين الولد خوش ولد , أصلاً لو حد يدري أنه خطب شهد ولا وافقت عليه بيطلع كلام ع شهد نفسها
    أمل"لهدرجه تغير": طيب أنت تقدر تقنع شهد بس ع أبوها وأعمامها
    ضاري: تعرفين شهد متحسسه من مسألت الزواج قلت أنا ما بتدخل في هالموضوع لاتفكر أني مستثقل منها أو شي وأنا قلت لبسام بعد الإختبارات أخطب شهد من أبوها مهما كان فأبوها موجود
    أمل: وأنا بعد أوافقك خلك بعيد , إذا سألتك شهد عن رايك قول لها رايك وبس
    ضاري: يلا الله يسوي اللي فيه الخير

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  9. #159
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 1:41م في فيلا عبد العزيز ...
    هنادي: وليه إن شاء الله البنات ماشرفو ؟
    فضيله: دانا بتطلع مع فارس وعهد وملاك عجزت وأنا أصحيهم
    ريهام: ورزون طبعاً معسكر معاها فيصل فوق
    فضيله: ههههههه أيه , ملوك الأمس حفل تخرجهم رحت معاها المنتجع ماوصلنا إلا الساعه 11وشوي بالليل
    رؤى: واااو يعني طولتو , بس بجد متفرغين السبت أختبارات وهم مسويين حفل التخرج الثلاثاء قبل الإختبارات
    فضيله: لاوالله المدرسه سوو لهم حفل التخرج قبل ثلاث أسابيع هذي رحله البنات مسويينها واللي يحب يحضر من المعلمات
    مها: خوش والله , وكيف الوضع عندهم ؟
    فضيله: تبين الصراحه ماعجبني بس ماحبيت أكسر خاطر ملاك أهم شي هي أنبسطت
    مها: الحمد لله , بس أحسن أنك رحتي معاها لاتتضايق تخيلي رحتي مع خواتي وهي ماتروحين معاها
    فضيله: بس بصراحه فرق حفل تخرج دانا ورزان اللعام وعهد السنه حتى أنا أنبسطت
    هنادي: لازم عمــه بنات متوسط مراهقات
    فضيله: يكبرون ويعقلون , يلا بروح أشوف رزان وفيصل إذا يبون غداء
    ريهام بمزح: طقي الباب قبل لاتدخلين عمتي
    الكل: هههههههههههههههههههههه
    فضيله أستأذنت ودخلت سلمت عليهم وسولفت معاهم بعدها قالت: الحين تحبون تتغدون ؟
    فيصل: أيه أنا جاي من الداوم تعبااااااااان وبطني لازق في ظهري
    فضيله وهي تأشر ع عيونها: من عيوووني
    فيصل مسك يد رزان وباسها وقال وهو يناظرها: بس أنا أبي من يدك
    فضيله أستحت وقالت تستأذن: يلا أخليكم تاخدون راحتكم
    بعد ماطلعت فضيله , رزان وهي معصبه: فيصل وش بتقول الحين عمتي؟
    فيصل وهو يقرب منها: مابتقول شي حلآلي ولا أنتي عندك أعتراض
    رزان: بس مو حلوة قدام عمتي , فيصل والله مستحيه من عمتي مابي أنزل وأحط عيني بعينها
    فيصل: خلاص وش رايك أنا أحملك ع الدرج
    رزان: كان أرميك من الشباك مره وحده
    فيصل: هههههههه ياشريره , أهون عليك ؟
    رزان: لا
    فيصل: طيب ناظري عيني
    رزان: بقوم أساعد عمتي
    فيصل: هههههههههههه أمووووت في مرتي الخجوله , بنزل معك
    رزان: أوكي بس بدون حركات
    فيصل يتفلسف وهو يشبر: بصراحه يارزان بدون حركات يعني يبي لها شغله يعني يعني لازم ضمان عشان ماتصير حركات قدام حد
    رزان حطت صبعها عند فمها: أمممـ يعني كيف ضمان ؟
    فيصل: عطيني بوسه قبل ننزل
    رزان باسته بسرررعه وتقدمت عنه ع السلم وهي تضحك: هههههههههه
    فيصل وهو يلحقها: أوريـــك
    مها تناظرهم وهم يناقزون ع السلم: عز الله أستخفو أخوي وبنت خالي وش رايكم أجيب ريان يركض معاكم
    رزان راحت وراء مها: ههههههههه أخوك شرير خبيني عنه
    فيصل: بتجين ولا ؟
    رزان: أجي بس مثل ما أتفقنا
    فيصل: تعالي "جت لعنده وطولي لف يده ع خصرها عشان لاتهرب"
    مها: أستغفر الله "سوت نفسها متغطيه تستهبل وراحت وهي تضحك عليهم"
    رزان..ياربي اليوم فصولي جايتنه حاله مو طبيعيه مستضرف حده وفلها بقوه حتى أناظر في لبسي أقول يمكن فيه شي غلط , حتى قبل شوي لمن كنا فوق كنت واقفه أشرح له موقف رماني ع الكنبه وهو يضحك الله يستر منه اليوم ...
    فيصل: ترى اللي يسرحون يبي لهم بوسه تأدبهم" ولا حد له تقرب من رزان وباسها في خدها"
    رزان بعد خمس دقايق أستوعبت كلامه وأنتبهت أنه باسها مسكت يده وراحت معاه المطبخ وسحبت له كرسي وجلسته: ماتقوم إلا إذا خلصت شغل
    فيصل ببراءه: بس أبي أساعدك
    رزان: تكفى أنت بس , أنا أبي أريحك ياقلبي توك راجع من الدوام
    فيصل: بعد قلبي اللي تخاف علي , بس تعبك راحه
    رزان: لاتخاف اليوم أريحك لأني أبي أذوق طباخك بكرا يقولون كنت طباخ وأنا ماذقت طباخك
    فيصل: بل هذي اللي تقول تبي تريحني
    رزان: ههههههه مو أنت تقول تعبي راحه أنا قلت لك اللي في قلبي
    فيصل: ههه ولا يهمك كبســـــــــــه ملكيه لأحلى رزونه
    رزان وهي تحط الصحون ع الطاوله: تسلم لي "جلسو ياكلون سوا في جوهم الرومنسي اللي يخالطه مزح ومناقر"
    ]]ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-[[
    بعيد شوي عن رزان وفيصل في المجلس // وصل راشد وحطو له غداء من جديد وطبعاً كلهم ماخدين راحتهم لأنهم يمونون ع راشد ومايتغطون منه بس يتحجبون بستثناء رؤى أخته ...
    هنادي: أخبار جده ؟
    راشد بمزح: أفا عليك جده غير البنات غييييييير شكل
    فضيله: أفا أفا أفا راشد
    راشد: ههه أمزح يالغاليه , جده تمام والشغل أوكي بس ناقصني وجودكم
    رؤى: تسلم , بس البيت ماينطاق حتى ريوف ماتسكت خالو رااااشد خالو راااشد
    راشد وهو يبوس ريوف الجالسه في حضنه: ياقلبي هي بعد وحشتني , يلا هالأسبوع كله بداوم هنا
    ريهام: وكيف نظامك الحين ؟
    راشد: ع حسب أداوم طبيعي هنا وهناك بس لازم يومياً تطمن ع المحلات أنا وعبود هالأسبوع أنا بدوام في المحلات اللي هنا بشوف العمال وش يحتاجون وبضبط الوضع ويمكن أروح جده نهاية الأسبوع
    فضيله: الله يوفقك يايما أهم شي مو تعب عليك ؟
    راشد: لا بالعكس أحس براحه غير طبيعيه الحين ظروفي أستقرت
    رؤى: دام ظروفك أستقرت بقت المره
    الكل ناظرو تعابير راشد وقالو بصوت واحد: صادوووووووووووووه
    راشد: ههههههه مصدقين أنكم صدتوني مو الحين
    رؤى ترفع المكنسه اللي في يدها: وقسم بالله رشود"سكتت شوي وتنهدت: رشووود ترى طفح الكيل آخر أخو عندي ومابي أكون عجوز في زواجك
    راشد: هههههههه تطمني بتكونين شابه وبترقصين إن شاء الله في الصيف بخطب
    هنادي: مابقى شي ع الصيف ترى بس أسبوعين ندور لك مره من الحين ؟
    مها: لحظه لحظه كيف تبي مواصفتها ووين تدرس وكم عمرها و........
    راشد: بس بس بس بالعه مسجل , مدري أنا عادي عندي أي شي أهم شي وحده تحبكم وتحبونها وماتتكبر عليكم
    ريهام وهي تصفق: عاش ولد خالتي وأخو زوجي وعم أولادي
    الكل: ههههههههههههههههههه
    رؤى: هنادي أختك خوش بنت من زمان وأنا حاطه عيني عليها
    هنادي: أختي ننتظر نتائج تحاليلها , بس أنا في بالي وحده بتعجبكم كلكم بس قبل صلو ع محمد
    الكل: اللهم صلِ على محمد وآل محمد
    هنادي: رنووووش
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    هنادي: بسم الله وش صاير؟
    ريهام: هالبنت خفيفة دم بشكل غير طبيعي من يذكرون أسمها أذكر سوالفها وأضحك
    فضيله: هههه حتى أنا , تصدقون كانت ع بالي
    رؤى: حتى أنا
    ريهام: حتى دانوه قالت لي عنها الأمس
    مها: حتى أنا كانت ع بالي بس بصير عندنا جو فكاهي
    راشد: بتخطون لي طارق العلي ع غفله
    هنادي: هههههه مسخره أكثر من طارق العلي وداؤود حسين وعبد الناصر درويش وعبد الحسين عبد الرضا
    رؤى: بالأحرى مسخره+مسخره=أنت ورنوش , الله يستر لو تاخدون بعض أثنينكم مسخره وماتخلون حد في حاله
    ريهام: وافق شن طبقه
    فضيله: ههههههههه الله يغربل إبليسكم ماسمعنا راي الولد
    راشد: شقول بعد خلاص أنتو طبختو الطبخه وخلصتو , الله يكتب اللي فيه الخير
    مها: يعني بالعربي نخطبها لك؟
    راشد: لا مو الحين خلوها للخميس لأنها تخلص إمتحاناتها الأربعاء
    ريهام ناظرت بعيون تلمع: وأنت وش دراك هااااااا؟
    راشد: مو هي تدرس في جده ؟
    الكل متحمسين يعرفون وش دراه: أيـــــــــه
    راشد: اليوم الصبح كان معي في المحل المقاول حق بنات الشرقيه وقال لي
    فضيله: تراها تدرس هندسة أجهزه طبيه
    راشد: وأنا متخرج من الجامعه قسم هندسة كمبيوتر
    هنادي: ياربي أحسهم لابقين ع بعض , هو مهندس وهي مهندسه هو ماعنده فيها وممسخر الدنيا وهي بعد
    فضيله: الله يجعلها من نصيبك ياراشد خوش بنت , شوفي سبحاان الله ربك يدبر هي تدرس في جده بالصدفه راشد فتح له محل في جده يعني ظروفكم مناسبه لبعض
    هنادي: هههههههههههههه تبون الصراحه أنا ماحطيتها في بالي إلا يوم تطيح في ملكة دانوه , وش رايك فيها رشود ؟
    راشد: نفسها اللي وصلناها المستشفى؟!!
    مها: لا أحلف أنك ماتدري
    راشد: هههههههههههههههههههههههه
    هنادي: مايحتاج نوصفها رشود حافظها ومخلص
    راشد: لا عاد مو لهدرجه بس يعني لمحتها
    فضيله: ههههههه لاتذوب قلبي راشد قول أنك شفتها وخلاص
    الكل: هههههههههههههههههههههه

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 8:14م في سيارة فارس ...
    دانا نزلت ع صوت المسجل عشان تتكلم ...
    فارس: أعيوني وين تحبين نروح ؟
    دانا: أمممـ تبي الصراحه خاطري نروح الدمام الشاطي مول نطلع منه نمر جرير اللي قباله باخد لي كم شغله وبعدها نروح الجديعي اللي جنبه نشوف الشغلات اللي عنده
    فارس: هههههههه ماشاء الله يعني تبين تضربين ثلاثه عصافير بحجر واحد ؟
    دانا: تقريباً بس طبعاً إذا ماعندك مانع
    فارس وهو يلف الدركسون: أكيد ماعندي مانع , وش رايك بعد طلعتنا نمر مطعم لفانا ؟
    دانا: هههههههههههههه عن جد صار هالمكان أستراتيجي , خلاص إذا كفى الوقت أوكي
    فارس: ذاكرتي ؟
    دانا: أيه أنا باديه قبل وخلصت لي كم درس قبل أطلع ورزون معسكره مع فيصل لمن أتصلت لي قلت في مجال يعني الليله نذاكر سوا أنا ورزان
    فارس: وتدرسون نفس المناهج أنتي ورزان ؟
    دانا: أيه بس مو كل المواد بس هالمره حالفنا الحظ بنختبر السبت ثنتيننا في نفس الماده
    فارس: بالتوفيق ياربي , رجعتنا بتنزلين بيت خالك
    دانا: أفكووورس لحد نهاية الإختبارات ناويين نسوي لنا قروب المخطوبات لتعلم الطبخ
    فارس: ههه ما أقول إلا الله يستر ع أبو فهد , بس عاد كل يوم بجي آخد لي من طباخكم
    دانا: لا عاد شوف ع حسب إذا عجبتني الطبخه أقول لك تجي تاخد لك وإذا ماعجبتني الله يعوضك خير
    فارس: هههههه لاعاد هذا يسمونه غش
    دانا: بكيفك بس إذا جاك تسمم غدائي مو تحطها فينا أنت تحمل المسؤليه
    فارس وهو يبركن السياره: خلاص صار
    دانا..نزلنا الشاطي تذكرت رزون مسكينه كرهت الشاطي لأن أول مره هزأها فيصل فيه خخخ , كالعاده فارس كل شوي يدور لي(غطي عيونك) الله يعين بس صرت آخد لي أرق لفه في السوق عشان لا أمشي وأطيح , تسوقنا في الشاطي وبعدها مرينا جرير خديت لنا أنا ورزون دفاتر مذاكره وأقلام بعدها مرينا الجديعي بس تفرجنا ع الأثاث والستاير وطلعنا مرينا في طريقنا ع مطعم لفانا نزل فارس يشتري العشاء وأنا جلست في السياره أشوف الأشياء اللي شريناهم دقايق ووصل فارس لأننا موصين ع العشاء قبل نوصل المطعم ...
    دانا: لمن العشاء هالكثر ؟!!
    فارس: مو بس أنتي تاكلين أخدت للبنات عشان الليله وأنتو تذاكرون
    دانا: وربي كلفت ع عمرك , أكيد الحين فيصل شرا لهم عشاء
    فارس: أعرفه فصول في الأكل ينسى كل اللي يعرفهم تلاقيه أكل ولا درى عنهم جوعانات لو شبعانات
    دانا: هههههههههه حرام عليك , ترى حتى أحنا مانذاكر إلا في المطبخ
    فارس: هههههههههه أشوفك كل ماجاك تسمنين
    دانا: لاتتنطز علي بجد والله آكل أكثر منك
    فارس: لا عاد ماتاكلين أكثر مني , أسألي فيصل تخيلي لمن كنا في فرنسا نتعشى بالثلاث الأربع مرات
    دانا: ماشاء الله ماشاء الله , بالعافيه عليكم
    فارس: بس الحين طبعاً قل أكلنا شغل وألتزامات
    دانا..ظلينا نسولف لحد ماوصلنا بيت خالي سلمت ع فارس ودخلت ع البنات ...
    دانا: بوووووووووووووووووووووووووه
    ملاك وهي تركض لها من بعيد وتاخد عنها الأكياس: عنك عنك خيو"شمت ريحة العشاء: يااااااااااعمري أحبك
    دانا: هذا فارس ما أدري أنه بيشتري لكم , ياقلبي خطيبي كريم
    عهد: مااااااالت عليك فارس يذكرنا وأنتي أبد أمحق أخت
    ملاك: لامشكوره ولا شي نشكر فارس أحسن لنا
    دانا: لا بعد رقميه أحسن
    رزان: هههههههه نحمد ربنا العشاء وصلنا ما رحتي فيه المجلس وقضيتي عليه , قولي لي وين رحتو ؟
    دانا حكت لها عن طلعتهم بإختصار وبعدها قالت: تصدقين رزون أول مارحنا عند الشاطي ذكرتك
    رزان: هههههههههههههههههههه لاتذكريني
    عهد: وش سالفة الشاطي؟
    رزان: صح عهود ماقلت لأنك بعدك ماتنخطبين
    عهد: واللي يشوف دانوه يعني أنخطبت لمن قلتي لها
    دانا: لأنك ياعمري أصغر مني , وبعدين أنا غير خازنة أسرار رزون أحم
    رزان: لاشدعوه بعدين ثنتينكم مالي غناة عنكم لاسيما أنكم خوات الغالي وعهود مرت الغالي
    ملاك: ياسلام وأنا في الزباله
    رزان: لا ياقلبي هم أنتي لك معزه خاصه بعدين كلهم بيطلعون وبنظل أنا وياك في البيت
    عهد: ههههههههه صايره مصلحجيه حماتي مأمنه مستقبلها من ورانا , يلا قولي السالفه
    رزان: السالفه ومافيها أن أول مره هزأني فيصل في الشاطي , عاد طلعت من البيت ومستانسه كالعاده بنفسيه مفتوحه مضبطه الكحل والجلوس ولا بعد مستعجله وماتغطيت المهم ركبت السياره شفت فيصل ماتكلم ع الغطاء مشيتها قلت خل أريح هالمره نزلنا الشاطي تسوقنا وهم ماتكلم عادي عاد أنا مره فالتها رحت عند العربه اللي يبيعون فيها حلويات وأجرب الأنواع وأنقي لي ولكم ما أشوف إلا فيصل سحبني من يدي وهو معصب أنا ماتكلمت
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عهد: هههههه ياحفله كملي كملي
    رزان: ههه ولا ركبنا السياره بكل براءه أقول له وش فيك فيصل ؟ قال لي: حمار أنا أمشي معاك تخيلي لو واحد من أصاحبي شافك معاي مو متغطيه , بعدها رحنا بدون أسم خديت لي نقاب ماحبيت أقول له نقابي في الشنطه لايهزأني
    عهد: قويه قويـه قويــه عن جد رزون مالك حق يعني لو تفيهجنا وماتغطينا لمن كنا صبايا وحتى الحين بس أهم شي مو مع رجالنا
    دانا: أنتو كلكم تهونون إلا أنا فارس محرم علي حتى النقاب ولا لازم نقاب عليه غطاء ع قولته عيونك محد يشوفها غيري
    رزان: هههههه صدق حفله ياكله ياخله , بس من جد من حقه عيون رماديه ورموش كثيفه ويشوفها غيره طبيعي راح يغار
    دانا: مشكل وأنتي ماشاء الله أوسع من عيني بمرتين ما أشوف فصال حرم عليك النقاب
    رزان: أنا عيني واسعه لكن مافيها لون أنا يبي لي أخلي فصال يتغطى ع العين العسليه
    عهد: أطلــــــــــــــــع يالغيره .. أقول جب لا يخليك فيصل تتغطين بأربع لفات وعبايه راس وقفازات
    رزان: تفتتفتف لا بسم الله علي اللهم لاحسد خليه كذا متوسط
    الكل ع ردة فعل رزان: ععععععععععععععععععع
    ملاك: سكتو سكتو بقول لكم خبر يسوى مليووووون
    عهد: تكلمت بدوجارد البيت قولي يلا
    ملاك: رشوووووووووووووووووووووووووووووووود بيخطب
    البنات بصوت واحد: هااااااااااااااااااااااااااااااا<<مو مستوعبات
    ملاك: لو تدرون من تتفاجئون أكثر
    عهد ضربتها ع راسها: تكلمي , دانا ضربتها من الجهه الثانيه: يلا قولي , رزان: كويكلي حمستينا
    ملاك: طيب طيب , الظاهر أنها رنوش
    البنات بصوت واحد: يــــــــــــــــــــــــــس
    بدوء البنات بالتحقيق مع ملاك ونسو نفسهم , أنتبهت دانا للوقت صرخت: قووووووووووومو مذاااااااااااكره ضاع علينا الوقت
    ملاك: وحده منكم تترجم لي البرقراف
    عهد: ماعيله إذا ماعرفتي شي تعالي لأي وحده فينا يلا توزعووو
    "تفرقو البنات كل وحده راحت تذاكر في المكان اللي يريحها"

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  10. #160
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 8:19م في فيلا أبو تركي ...
    عبير..كنت منسدحه ع سريري تعبااانه كالعاده مخلصه أمتحانات قبل الناس رن جوالي ...
    جاسر: ها عبور أخبارك الحين ؟
    عبير: الحمد لله , تآمر بشيء؟
    جاسر: أنزلي أنا تحت لو أركب لك ؟
    عبير: لالا نازله باي "وصلت تحت لقت أم مشاري وأم تركي وجاسر وأم فارس , كالعاده بدون مقدمات قامت تناقر جاسر ...
    جاسر: الشره علي اللي مناديك طسي يلا غرفتك
    عبير: يمااااا شوفيه
    أم تركي: أنا محد بيقضي علي غير هالإثنين
    أم مشاري: ماعليك منهم يما , ماقلتي لي وش رايك في الموضوع ؟
    عبير بلقافه: أي موضوع؟
    أم مشاري: ومن متى صرت أمك!!
    جاسر: كككآآآآآك ألقطي وجهك عبووور
    عبير: لاحول خيو يعني لازم تشمتين العدوان فيني؟!
    أم تركي: وأنا يمديني أقول رايي من هالإثنين جابو لي الصمرقع
    سيف اللي توه داخل باس راسها: سلامتك يالغاليه من الصمرقع
    أم فارس: هلاهلا بوليدي الغالي وين حنين؟
    سيف: تسلمين خالتي , حنين في بيت أبوها معاها صاحباتها
    عبير وهي تأشر لسيف بعنى خلاص أسكت: الله يوفق لها الله يوفق لها , كملي يماا
    سيف: ههههه تعالي عطيني كف بعد , إلا وش صار ع موضوع رانيه
    عبير!!: جسور قد سمعت سيف يعدل أسم رانيوه ؟
    جاسر ناظر ساعته: أي والله اليوم الساعه تسعه إلا ربع
    أم تركي: ياربي شسوي في هالإثنين نبي نتكلم مو عارفين
    سيف: أنا أأدبهم لكم "ألتفت لجاسر وعبير: يلا طسو إجتماع مغلق ممنوع دخول الأطفال
    عبير: أنا الشهر الجاي بكمل الـ22 بدخل الـ23
    أم فارس: آآآخ وياليت مبين فيك
    جاسر توه بيفتح فمه , قال سيف: جب أنت جحا سمحت لكم تجلسون"رسلت له عبير بوسه في الهواء بهبال ,خشن ملامحه وقال يكمل: لكن بشرط
    عبير-جاسر: مواااااااافقين
    سيف: جدتي الحين أقدر أقول الله يخلف عليك في أولادك , يلا أنتي وياه جلسه صحيه "جاسر وعبير تكتفو وجلسو كل واحد في زاويه مثل البزارين في الروضه"
    سيف: ههههه شاطرين , "ألتفت لأمه: ها يما وش سويتو ؟
    أم مشاري: أنا توها اليوم أم فيصل مكلمتني سولفت لي عن الولد وشغله و......
    سيف: أنا بعد أبوي سألني عن الولد ماشاء الله عليه خوش ولد
    عبير تساسر جاسر: جسور السالفه فيها خطبه "سيف عطاهم نظره أبتسمت عبير ببراءه وتكتفت وعدلت جلستها ولف سيف وجهه عنها"
    أم فارس: راشد ماشاء الله عليه الكل يمدح فيه
    عبير نطت تدور جوالها حطت الجوال في أذنها وقالت بحماس: ياغنااااااااااااااااتي ياغناااااااااااااتي أكييييييييد ماقدر يقاوووم السيقان البيضان "جاسر سحب الجوال وقفل الجوال"
    أم مشاري عصبت: البنت ماتدري عن شي محد فتح لها الموضوع متفقين مانخبرها إلا بعد أمتحاناتها
    عبير باست راس أم مشاري: سوري سوري خيه هذا من الحماس بس كملو إجتماعكم
    سيف اللي يكتم ضحكه لأنه فهم قصد عبير: يلا أنت وياها جلسه صحيه بنكمل الإجتماع

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 9:22م في جده بالتحديد في شقة رانيه ...
    رانيه تكلم نفسها بصوت مسموع: خرفت عبيرووه عن جد وش سيقانه وش بياضه هالخبله شتتكلم عنه!!
    زميلتها سلمى دخلت المطبخ: خير رانيه ع بالي معاك حد
    رانيه: كنت أكلم خالتي شكلها مخرفه خلصت الإمتحانات وخرفت
    سلمى: يلا عقبال مانخلص إمتحانات
    رانيه: مابقى شي الأربعاء أحنا مخلصين قبل صاحباتي اللي في الدمام وأخوي
    سلمى: ههههههه الله يعينهم عليك
    رانيه: ههه هم بعد ماقصرو فيني لمن بدأت أختبارات قبلهم
    سلمى: يلا هذي الحياه يوم لك ويوم عليك
    رانيه: أي والله , والبقر اللي تحت ماعندهم إمتحانات؟
    سلمى: شنسوي بعد كل ماكلمناهم زادت فوضتهم
    رانيه: هذول مو جايين يدرسون جايين يستهبلون ويشغلون أمة محمد عن الدراسه
    سلمى: الله يعين
    رانيه وهي ترد ع جوالها: لحظه حبيبتي أنتبهي للصلصه ع النار , هلا جسور أكلم صديقتي.........ههههه........والله جوعانه........وش سالفتها عبيروه...........أهاا شكلها نايمه بقووه............سلم عليها إذا صحت...........والله ممشيين مابقى علينا إلا أختبارين..............واحد الأحد وآخر شي الأربعاء................جميعاً.........سلم عليهم كلهم.........يسلمك خالوو..........مع السلامه يالغالي,
    سلمى: غريبه ماطولتي
    رانيه: مدري وش سالفته خالي بيكلمني بعد شوي
    سلمى: يعني بعد شوي مابنشوفك
    رانيه: هههههه الظاهر كذا لازم ناخد الأخبار منه
    سلمى: ههه كان زين لو عندي خال قريب لعمري
    رانيه: عندك أنا في جده صح ماتستحين قولي صديقتي رانيه هي حبيبتي وخالي وعمي وجدتي وأمي وحياتي كلها
    سلمى: ههههههههههههه صديقتي رانيه هي حبيبتي وخالي وعمي وجدتي وأمي وحياتي كلها زين كذا ؟
    رانيه: أيه أنا أعرف اللي في قلبك
    سلمى: بقوم أذاكر لا أستجن ويضيع علي الوقت , تآمريني بشيء؟
    رانيه: تسلمين بس إذا بتنامين عطيني خبر عشان لا أزعجك
    سلمى: طيب , وش رايك نذاكر برا ع السلم
    رانيه: يلا بس أنتي اللي تجلسين في السلم اللي عند طفاية الحريق
    سلمى: هههه يامصلحجيه يلا

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 4:15م في شقة إيمان ...
    إيمان وهي تحط المواعين بروعه: لايكون حد قال لها عن موت أبوها ؟
    عبد اللطيف: لالا ماتدري حتى تلعب وتضحك وتذاكر , يعني الوضع عندها بقوه إيزي
    إيمان: عبد اللطيف , أنا أفكر أقول لسديم عن موت أبوها
    عبد اللطيف: أنجنيتي البنت عندها أختبارات ومشغوله
    إيمان: خايفه ع بنتي لاتدري من برا البيت حزتها مدري أكون جنبها أو لأ
    عبد اللطيف: خليها لبعد إختباراتها
    إيمان: ما أضمن أنها ماتدري من المدرسه
    عبد اللطيف: ثلاث أيام وأحنا نتناقش في هالموضوع , خلاص سوي اللي يريحك
    إيمان..ولو أن الشي صعب علي أني أخبر بنتي بموت أبوها بس لازم تدري مصيرها تدري , طلبت من عبد اللطيف يكون معاي حتى لو ماتكلم كذا ولا كذا المتوفي أبوها ومتوقعه منها أي ردة فعل , وقفنا عند باب غرفتها كل واحد ينتظر الثاني يدخل تقدمت أنا وجلسنا نسولف معاها كل واحد مو عارف يفتح السالفه لين مافتح عبد اللطيف السالفه ...
    عبد اللطيف: ياسديم أنا خالك وبحسبة أبوك والله يعوضك خير إن شاء الله وعظم الله أجرك
    سديم ناظرت السقف وعيونها تلمع من الدموع مررت عيونها ع أنحاء الغرفه بعيون تايهه وقالت ببرود محد توقعه: الله يرحمه
    إيمان اللي تفاجئت من برودها ضمتها: عظم الله أجرك ماما
    سديم ودموعها متحجره في عينها بعدت عن أمها: أجرنا وأجرك , ماعليش ماما بكرا عندي أمتحان أبي أذاكر
    إيمان هزت راسها وهي متضايقه ع حال بنتها: اللي يريحك "طلعت وطلع وراها عبد اللطيف"
    سديم مسكت دفترها وقامت تكتب مشاعرها بشكل عشوائي: لماذا سقطتي يادمعتي ؟! أوجود الأب محاك من قبل ؟! هل أنستي ياعيني يوماً بوجوده؟! هل ضمك يوماً إلى صدره ؟! آآآآآآه وألف آآه خرجت من أعماقي , هل غير اليتم مسار حياتي ؟! فأنا عشت اليتم مند صغري قبل موت أبي "لاشعوري قامت ترسم خطوط عشوائيه ع الكلام اللي كتبته بقسوه لين ماتشقق الدفتر رمت الدفتر وجلست تبكي ...
    سديم..مدري ليه أبكي يمكن عشان بداية الشهر يكلف نفسه يجيب لي المصروف بنفسه"ضحكت بسخريه"هذا الشي الوحيد اللي بفتقده , أو الرحلات اللي زييييين إذا جت في السنه مره آآآآه الله يرحمك ويسامحك يايبا ...
    ]]ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-[[
    في نفس المكان بعيد عن سديم // في الصاله عند إيمان وعبد اللطيف ...
    إيمان وهي تبكي: مدري مدري ياعبد اللطيف مايهون علي أشوف بنتي في هالحاله وأنا ساكته
    عبد اللطيف: بعرف بس ليه تبكين؟! مو أنتي خايفه من ردة فعلها
    إيمان: ياخوي أفهمني سكوتها مو طبيعي لو تصرخ تفزع الدنيا تكسر البيت ع راسي ولا تسكت كذا
    عبد اللطيف: يعني أروح أقول لها تبكي ولا تذاكر ؟
    إيمان: عبد اللطيف اللي فيني مكفيني خلني بروحي
    أنهار اللي توها داخله قالت وهي تفسخ نقابها: أو ماي جد , وش صاير
    عبد اللطيف دعم كتفه في كتفها وهو طالع: مدري عن خالتك
    أنهار وهي تقرب لإيمان: ماي آنتي أمون شصاير ؟
    إيمان: مدري مدري , بإختصار سدوم درت عن موت أبوها
    أنهار: ياقلبي هي من قال لها ؟
    إيمان: تكفيييييييين أنهار مالي خلق وقت ثاني أسألي اللي تبين
    أنهار: أوكي أوكي , بس ماقلتي لي أخبارها سدوم ؟
    إيمان: سدوم ساكته مدري شنو سبب سكوتها ردة فعلها مخوفتني يا أنهار
    أنهار: أعذريها ياخالتي , أنتي لو تسمعين عن موت واحد شفتيه مره في حياتك في الشارع تذكرينه وتذكرين شكله وحركاته .. كيف لو الميت أبوها
    إيمان وهي تمسح دموعها: بروح أتطمن ع بنتي
    أنهار: بروح معك
    إيمان..دخلت غرفتها لقيتها منسدحه ع طرف السرير والمكيف موجه عليها رفعت المكيف وغطيتها ,بست راسها وطفيت النور وطلعت ...
    أنهار: هاتطمنتي ؟
    إيمان: ماراح أتطمن إلا إذا صحت
    أنهار: الله يعين , يلا عطيني الأغراض موسى ينتظرني في السياره
    إيمان عطتها الكيس: يلا سلمي ع موسى وتعذري منه ع التأخير
    أنهار: صدق ماتستحين طرده يعني الناس يقولون تفضلي
    إيمان: ههه تفضلي
    أنهار وهي طالعه بمناقرهم المعتاد: لالا خلاص أنطردت ماراح أدخل
    إيمان ضحكت ع هبال بنت أختها ودخلت تكمل شغلها ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    تم بحمد الله الجزء الحادي والثلاثون
    ((هذا الجزء
    -أبطالنا وحوستهم وزنقتهم مع الإختبارات
    -عهد مع ثالث ثانوي وفراق فهد // فهد وسفره لكندا تتوقعون شاللي ينتظرهم ؟!
    -بسام وتغيره للأحسن وإصراره ع خطبة شهد
    -راشد وخطبته المبدأيه لرانيه , ورانيه مشغوله في الإختبارات وماتدري وين ربي حاطها
    -سديم ووفاة أبوها وردة فعلها الغير متوقعه تتوقعون شنو سببها
    يعطيكم ألف عافيه
    تابعونا
    تحياتي))


    .
    .
    .
    .:دانهـ العشآق22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  11. #161
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    ذايب في هواهم
    ((الجزء الثاني والثلاثون))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((المستجدات في هذا الجزء...
    -أبطالنا لازالو مشغولين كلن منشغل بشيء يشغله أصحاب الدوامات بالدوامات وأصحاب الدراسه بالإختبارات
    -اليوم الأربعاء ورانيه أول وحده من أبطالنا تخلص أختبارات وراح تنزل الشرقيه
    يعطيكم العافيه
    تابعونا))

    ع
    م
    ر
    الغياب مايغير مافي القلوب
    د
    ا
    م
    القلوب إللي نعزها تعزنا

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 10:11م في المطار ...
    رانيه فتحت الرساله قالت تكلم صديقتها: والله مدري وش فيهم كلهم صايرين طيبين
    سلمى: ههه حرام عليك , ماقلتي لي من مين الرساله ؟
    رانيه: من جسور خالي "قرأت لها الرساله وقالت: رديت عليه أترك عنك الرسائل تراني خست في المطار
    سلمى: ههههههه ياويل قلبي ع صديقتي اللي ماتعرف تجامل
    رانيه: إذا أنا في جده يحبوني خلني أجلس معاهم يومين يملون مني لكن خليني أتغلى
    سلمى وهي قايمه تسلم ع رانيه وتتباوس معاها: أبري ذمتي حبيبتي حلليني وخلينا نشوفك في الإجازه
    رانيه: مبرية الذمه محلله يالغلا وأنتي بعد خلينا نشوفك , وبشريني إذا ولدتي
    سلمى: إن شاء الله
    رانيه: لاتنسي إذا بنت سميها رانيه عشان تصير خفيفة دم مثلي
    سلمى: ههههه إن شاء الله , تعالي نوصلك
    رانيه وهي تناظر شاشة جوالها: لاعيوني ما أركب مع متزوجين , هذا هم وصلو"ناظرتهم: ماشاء الله الجيش كلهم جايين
    عبير راحت تركض لرانيه مطنشه اللي معاها: الحمد لله ع السلامه رنوش
    رانيه: الله يسلمك , جنبك نفرين سلمي عليهم
    عبير سلمت ع سلمى: ووين النفره الثانيه ؟
    رانيه: في بطنها
    سلمى وهي منحرجه: فضحتينا رنوش
    عبير: ههه ماتهون عن سوالفها رانيه , الله يتمم لك ع خير يارب
    سلمى: إن شاء الله , يلا زوجي وصل
    رانيه ودعت سلمى وراحت مع عبير السياره وجلسو يسولفون , جاسر اللي توه راكب: بل عليك كل هذي أغراض !!
    رانيه: أهم شي سلامتي وبعدين نهاية السنه مفضيه الشقه
    جاسر: خلاص آسف , الحمد لله ع السلامه
    رانيه: يسلمك , وأنت وش جيبك عن حساب ثالث ثانوي
    وائل: شسوي يا أختي أحبك وبعدين باقي لي ثلاث أيام وأخلص
    رانيه: بالتوفيق , طبعاً عبوره الحلوة بتنام معي
    عبير: أفآآ عليك كم عروسه"قرصها وائل وقالت بتلعثم: أأ رنوش عندنا
    رانيه: مدري وش وراك , غريبه بتجين بيتنا بدون شروط وسين وجيم
    عبير: خلاص إذا ماتبيني أجي لك
    رانيه: لالا ياخي خل نطلع حرتنا خلصنا إختبارات وأنت جسور ما أوصيك بالطلعات الزينه
    جاسر: آآآخ بس أنا المفروض يسموني السواق جاسر أنزلو بس
    رانيه وهي تنزل: ههه وأنا وين أشوف لي خال مطيع مثلك
    جاسر: أصبغيني باهلكلام يالمصريه
    أم مشاري: أهووووو خل أسلم ع بنتي "ضمت رانيه"
    جاسر يقلدها قبل لاتبكي: أهئ أهئ يابعد قلبي وحشتيني أهئ أهئ
    أم مشاري ضربته ع ظهره: أستح أنا أختك الكبيره
    جاسر وهو يتحرطم: وأنا دوم مهزأ أففف
    بعد ماسلمت رانيه ع الكل قالت تستأذن: يلا باخد لي دش سريع وباجي أجلس معكم "ناظرت وائل: وعيال ثالث ثانوي خلهم يذاكرون
    وائل تنهد عقب مارقت رانيه السلم: هالفضيحه عبيروه تعبت وأنا أرقع لها
    الكل: ههههههه
    سيف: وأنتو مخروشين تودونها معاكم المطار بتفضحكم
    عبير: جب يلا جب خلني أعبر عن شعوري بنت أختي بتنخطب خل أفرح , أبو مشاري بتفاتحها في الموضوع ولا أنا أكلمها
    أبو تركي: أنتي لو بكيفك جبتي الشيخ وملكتي فيها الحين
    أبو مشاري: هههه خلها ترتاح
    أم تركي: يلا عاد ملينا فاتحوها في الموضوع , ع ماتفكر والتحاليل من جد يمللون هالجيل
    أبو تركي يناقرها: وأنا أقول عبور ع من مرجوجه
    أم تركي تناقره: عليك
    عبير وقفت بينهم بهبال: صلو ع النبي خلاص أنا طالعه عليكم أثنينكم
    أبو تركي: ياللي ماتستحين
    عبير وهي تسمع تهزيأهم ناظرت وائل وجاسر اللي يضحكون قرصت جاسر من القهر ...
    جاسر: آآآخ يانحيسه
    أبو تركي قلب التهزيئه ع جاسر: كم مره قلت لك لاتقول نحيسه
    رانيه..نزلت وأبتسمت لمن شفت جمعة أهلي وأحبابي جلست جنب جدتي من زمان ماناقرتها خخخ ...
    أم تركي: أتركي شعري يارانيه
    رانيه: مقدر ع الحرير يجنن يارب أجيب بنوته مثل شعرك
    أبو تركي يأشر ع رانيه بيده: تعالي تعالي أنتي
    جت رانيه جنب أبو تركي وأبو مشاري وعبير وراها , أبو تركي يكلم عبير: وأنتي وش اللي جابك
    عبير: أشجعها رافعه علم أنصر أخيك ظالم أو مظلوم
    سيف: أعوذ بالله وش دخل الظلم وما الظلم تعالي الله يهديك بس
    عبير راحت جنب سيف وهي تتحرطم وأذنها عند أبو تركي وأبو مشاري ورانيه ...
    سكت أبو مشاري من المقدمه الطويله العريضه وقال أبو تركي يكمل: ماشاء الله عليك تدرسين وكبيره ومو ناقصك شي
    رانيه وهي شارقه بالشاي: كح كح قل لا إله إلا الله جدي لاتحسدني
    أبو تركي مل منها كل شوي تناقره: من زينك , المهم خطبك واحد مدري شسمه"ناظر جاسر: شسمه اللي خطب رانيه
    جاسر وهو يضحك ع شكل رانيه اللي شربت الشاي كله دفعه وحده: راشد الـ*****
    رانيه وكأنها تمون عليه قالت لا إرادي: رشووووووود
    أبو تركي: بعده مايصير شي وتسمي الولد رشود ما أقول إلا الله يعينه إذا صرتي من نصيبه
    رانيه أنحرجت من نفسها: يلا أنا نعست
    عبير: تكفــــــــــــى جسور جيب الكاميرا تراها ماتحصل إلا في العمر مره رنوش مستحيه
    رانيه ضربتها ع ظهرها: جب لا كف الحين
    سيف: حتى وهي مستحيه تهاوش
    أبو مشاري أشر لهم يسكتون: الولد خوش ولد ولا عليه كلام والكل يمدح فيه
    رانيه تقاطع أبوها: بس بس ما أقدر أذوووووووب
    أم تركي ضربتها ع راسها: شتذوبين أعملي أدب
    سيف: أنا مستغرب هذي كيف بتعرسونها "شافها أستحت: تراه تقي نقي
    عبير: ههههههه تقي نقي لايكون من المبشرين بالجنه
    أبو مشاري: نفسي أشوفكم ماخدين الأمور بجديه
    رانيه قالت بسرعه: خلاص راح أقول لك رايي , شوف اللي تشوفونه بس أبي أكمل دراستي في جده وأجي البيت كل أسبوع عجبه أهلاً وسهلاً ماعجبه أبناء منصور تارسين القصور"قامت ركبت غرفتها"
    سيف ناظر الموجودين وهو يضحك: هههههههه في ذمتكم هذا وجه عروس الناس يقولون بفكر أسبوع وناس يفكرون شهر هذي في خمس دقايق قالت رايها
    عبير: زمن السرعه ياولد أختي
    أبو تركي: شسوي أنا تخيلو لو أرد ع الناس الحين بيقولون مرجوج
    أم تركي: وش عليك أنت رد عليهم أهووو
    أبو تركي: ما ألوم المرجوجين , قومي بس نروح البيت
    جاسر تنهد: طبعاً السايق جاسر اللي بيوصلك
    أم تركي: الله يخليه لي وأشوفه معرس قولو آآآميــن
    الكل: آآميـــن
    عقب ماطلعو بيت أبو تركي , أم مشاري: لاتردون ع الناس الحين خلو البنت تفكر من حقها
    أبو مشاري: مابنقول لأ من حقها , بس هي اللي ردت من الحين
    أم مشاري: أنتظرو لاتردون بروح أقول لها تفكر "ركبت غرفة رانيه لقتها مع عبير"
    رانيه وهي تمسح دموعها: يعني شكلي كان يفشل ؟
    عبير: لاياقلبي بس فاجئتينا بردك
    رانيه وتشهق: وأنا وش يدريني أنهم يفكرون أسبوع قالو لي الولد زين قلت اللي تشوفونه مثل المسلسلات
    عبير وهي تضحك: الناس يقولون بيصلون صلاة أستخاره ويتغلون شوي ناس يفكرون بالشهر وأنتي مره في زمن السرعه حتى مادريتي من ولده اللي خاطبك
    أم مشاري دخلت وهي مبتسمه: فكري يايما لاتتسرعين
    رانيه: زين متى أرد عليكم
    عبير: بعد نص ساعه ولا أقول لك الحين , عن الهبال لازم تجلسين مع واحد من خيلانك أو أخوانك يعرف عنه كل شي يعلمك عن طريقة حياته وشغله و.......ألخ>>>
    رانيه: لالالالا مابي مابي , شنو أنا بنت خجوله يتكلمون لي عن ولد أستحي
    عبير: اللي بيستحي مثلك ولا لايستحي
    أم مشاري اللي تعبت من بنتها: فكري زين يايما ترى الولد
    رانيه قاطعت أمها: لاتتكلمي لي عنه أستحي , أنا قلت اللي يشوفونه أبوي وأخواني وخوالي وعمومي
    أم مشاري تنهدت: براحتك , يعني هذا آخر كلام عندك
    رانيه: أيوآ
    عبير: يلا خيو ريحتنا من إنتظار رايها كفايه بننتظر التحاليل وتحديد موعد الملكه
    أم مشاري: الله يسوي اللي فيه الخير , رانيه يما فكري ع الأقل لو بس شوي بكره قبل مايتصل أبوك يرد ع الناس برجع آخد رايك
    رانيه: إن شاء الله "طلعت أم مشاري"
    عبير..مقدر ع حركات رانيوه يمكن لو حد مايعرفها يقول أنها جريئه وماتستحي لكنها مستحيه خدودها حمران وهي تجادل عارفه أن كل هالهبال اللي سوته من الحيا ناظرتها ليقيتها سرحانه فطست ضحك مايناسبها ...
    رانيه..مابي أحط في بالي شي ولا أشغل نفسي بتفكير خليتها ع ربي اللي يجي من الله حياه الله ماتفرق معي أهم شي أن الولد زين شنو بيكون ردي مثلاً لو ماقلت اللي تشوفونه؟ هذا ردي سواء الحين أو بعدين ليه أعقد الأمور , دعيت ربي أنه يسوي اللي فيه الخير والصالح لي سواء أن كان الولد من نصيبي أو لأ ...
    عبير..ناديتها شكلها نامت ياربي وش فيها أنقلبت وين الفضول والقتله حتى ماعرفت من اللي خاطبها يلا بكره تعرف , أنقلبت للجهه الثانيه خل أنام أحسن لي ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    السبت الساعه 3:40م في فيلا عبد العزيز ...
    رزان..تعودنا أيام الإختبارات ننام في بيتنا أنا وبنات عمتي , كان الوضع جداً إيزي لأن بابا في البيت معانا وعمتي يعطيها العافيه لازم يومياً تجي إذا ماسوينا غداء تجيب لنا غداء من عندهم وتتطمن ع مذاكرتنا وتشوف طلباتنا وخالي نفس الشي , وحتى فيصل مايقصر بس مايجلس معي كثير عشان أختباراتي وزواجنا قرب ...
    ملاك: ماتحسون أن في شي مو طبيعي صاير
    عهد: خد لك بدوجارد البيت , رنوش ردت ع موضوع خطبتها واليوم راحو للتحاليل وأكيد يتناقشون في هالمضوع
    ملاك: لالا في شي ثاني
    دانا: لا ثاني ولا ثالث , طيب ماتحسون أن كل شي صار بسرعه عكس خطوبتي
    رزان: أي والله كل شي حار بحار بس أحسن , مللونا مدري متى بيملكون
    عهد: أكيد عقب ماتطلع نتايج التحاليل
    ملاك: صدقوني في شي ثاني مو بس موضوع خطبة رنوش , قومو معاي "البنات سلمو أمرهم لله وقامو مع ملاك"
    عبد العزيز: هلا هلا ببناتي تعالو أجلسو
    ناصر: أخباركم مع المذاكره ؟
    البنات: الحمد لله
    ملاك: وش هالإجتماعات من ورانا شاللي تخططون له ؟
    فضيله: ههههه مايفوتكم شي , نفكر نسافر معاكم في الإجازه
    البنات بصوت واحد: يـــــــــــــــــــــــــــس
    دانا: ومن اللي بيرافقنا ؟
    عبد العزيز: العائله الكريمه كلها بس فيصل مايقدر ياخد إجازه لأن إذا أخد إجازه الحين مايقدر ياخد إجازه لزواجه , وسلمان عنده شغل
    ملاك: ماما طلبتـــــــــــــــــــــــــك بلييييييييييييز
    فضيله: عيوني آمري
    ملاك: أبي حور تروح معانا بليييييز
    فضيله: ههههه تصدقين تونا نقول نبي نروح مع أهل فارس صرنا عائله وحده لكن أتوقع نسافر بعد ملكة رانيه وراشد
    رزان: إن شاء الله تضبط التحاليل
    فضيله: إن شاء الله , بكره الصبح بتطلع
    دانا: ماشاء الله خطوبتهم حار بحار كل شي صار بالسرعه
    ناصر: أنتو تقولون كل شي صار بالسرعه وراشد يقول مل وهو ينتظر
    عهد: هههه لازم يمل من التفكير , إلا صحيح ماقلتو لي وين بنسافر ؟
    فضيله: حالياً بس مكه والمدينه عشان زواج رزان وفيصل قريب
    دانا: حلو , طيب مانبي نروح في السياره نبي طيران
    عبد العزيز: أيوه طيران عن طريق جده لكن مافيه عن طريق الطائف
    دانا: لكن عمتي تخاف من الطائره
    ملاك: عااادي أم تركي شوي وتتعود وبعدين بتتشجع إذا شافت الكل بيروح
    رزان: قلتو لهم ؟
    فضيله: لا للحين مافاتحت حد في السالفه إن شاء الله بعد ماتطلع نتايج راشد ورانيه
    عهد: حلو حلو بس كم عائله بنصير ؟
    فضيله: هي الرحله اللأهل واللي يعز عليهم , حالياً أحنا وبيت أبو مشاري وبيت أبو تركي وعشان ملوك بقول لأم وافي
    ملاك ضمت أمها: أحبـــــــــك ماما
    رزان: ياااااااااي بتصير الرحله وناسه
    دانا: أفا أفا مرت أخوي فيصل مو معانا وتقولين وناسه
    رزان تأثرت: حقه فيه العافيه إن شاء الله بدعي له
    عهد: خد لك هذي تقول بدعي له زين إذا خلاك تروحين
    عبد العزيز شاف نظرات رزان حب يطمنها: لا كلمت فيصل إن شاء الله بتروحين معانا
    دانا: تعورون القلب هذي فهد مو معاها وأنتي فيصل مو معاك
    عهد: جب لانطرد فارس
    دانا: هههههههههه حررررررررره
    ملاك: لاتستانسين واجد تراه مابيصير معاك في غرفه
    الكل: ههههههههههههههههه
    دانا أنحرجت: نحاستك وتفكيرك الأسود
    فضيله: إن شاء الله تطلع نتايج راشد ورانيه سهاله ولا يصير فيها غلط عشان بعد ملكتهم نسافر
    رزان: ماعليه ع الليله الزينه وتحديد الملكه والحجوزات مو بهالسهوله
    فضيله: لا تحاتين إذا ع الليله الزينه ترنا شفنا إن شاء الله بعد ماتطلع نتايجهم بأربع ليالي
    دانا: ياربي وش هالخطوبه كل شي حار بحار
    رزان: ههههه الله يتمم لهم ع خير يارب , ملوك وعهود حبايبي قومو ذاكرون بكره عندكم أختبار ولا ترى عهود أشتكي
    بعد المناقر والهبال قامو ملاك وعهد يذاكرون والباقي ضلو يخططون للسفره ...
    رزان دخلت غرفة فهد اللي جالسه فيها عهد: عهووود حبيبتي بكره عندك أختبار
    عهد: لحظه شوي حبيبي , بس شوي رزان .. تعالي كلمي فهد
    رزان: هلا حبيبي فهود............تمام الحمد لله........بخير ربي يسلمك.........ههههه عهود ثالث لاتشغلها ترى أشتكي عليك..............أحلف!! كذااااااااااااب..............ياقلبي عهود.......طيب بخليكم براحتكم بس لاتطول عليها بكره عندها اختبار............بيباااي,
    رزان..عطيت عهود الجوال ياربي هالبنت وش قد كتووومه يومين مابيكلمها فهد ولا قالت لأحد لو ما فهد قال لي , الله يعينه فهد ويعينها ...
    دانا مسكت رزان لاتصدمها: أنجنيتي رزووون
    رزان وهي تجلس ع سريرها: ياربي دانوه أنا ماشفت ولا باشوف وحده كتومه مثل عهد أختك
    دانا: ليه وش صاير بعد ؟
    رزان: فهد عنده أختبار طبعاً كالعاده أيام الإختبارات مايرجعون شققهم بيجلس في الجامعه يذاكر ولا بيكلمها يمكن للإثنين أو حتى للثلاثاء
    دانا: ياااااااربي , طيب أول مره أسمع يعني أور ردي يحمل معاه جواله ويكلمها
    رزان: يقول دكتور حيوان متحلف فيهم ومانعهم من الجوالات وحتى الابتوبات
    دانا: هو أحسن عشان تتفرغ عهود للمذاكره بس بتنشغل بالتفكير ع الله بس تجيب نسبه
    رزان: إن شاء الله ماتنزل نسبتها , يلايلا قومي بكره وراك أختبار
    دانا: وأنتي قومي ذاكري لبعد بكره
    رزان: ههه المشكله مايمديني أتشمت بكره ماعندي أختبار وأنتي عندك بعد بكره العكس يوم لك ويوم عليك
    دانا رفعت أكتافها: حـال الدنيآ

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  12. #162
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 4:50م في فيلا خالد وسمانه ...
    سمانه سجدت لربها شكر وقامت ضمت خالد بكل ماعندها وهي تبكي: خلوووووووووودي بصير أم
    خالد مسح شعرها بحنيه: شفتي أن ربك مايضيع حد "جلسها ع الأريكه: لاتتحركين كثير ولا تتعبين البيبي
    سمانه: إن شاء الله
    خالد: شفتي أن أحساسي مايخب كم مره قلت لك خل نروح المستشفى بس أنتي ماتطيعيني
    سمانه: ههههه فديت حبيبي "ردت ع جوالها وهي في قمة وناستها: أيه رجعت من المستشفى...........غدير بصير أم بصير أم............."ضحكت لمن سمعت صوت غدير تبشر الكل: هههههههه........خالد مبسوط........أبي أذاكر بس شسوي في أخوك وولده........ههه يلا حبيبتي أشوفك بكره ...
    خالد سدحها ع حضنه وهو يمسح ع بطنها: سمسوم حبيبتي وش رايك أكلم المدرسه تختبرين في الإداره عشان لا تتعبين أنتي والبيبي؟
    سمانه: لا ماله داعي كلها اليوم وبكرا وأخلص أختباراتي
    خالد: مايخالف حبيبتي أبي أتطمن عليك
    سمانه: تطمن غدور معاي في قاعه , أساساً مابي حد يعرف أني حامل من الحين
    خالد: لاتصيرين عنيده يعكس ع نفسية البيبي
    سمانه..ظل خالد يوصيني لين ماضاع علي الوقت وقمت أعيد ع مذاكرتي ع السريع بعدها أصر علي أنه يوصلني للمدرسه شسوي بعد عبدةً مأموره نزلت للمدرسه وأصر علي آخد معاي خداديه ووصى غدور أحطها وراء ظهري , سميت بالرحمن وقرأت آيات ودخلت القاعه غدور الدبه حطت الخداديه وراء ظهري ياربي أحس العالم كلهم يناظروني وش هالفضيحه ...
    المراقبه: سمانه سمـانه سمــانه
    سمانه بروعه: هلا أبله
    المراقبه: بسم الله عليك مانمتي كويس الأمس ؟
    سمانه: إلا نمت
    المراقبه: خلص نصف الوقت إذا ماراجعتي ع ورقتك أو إذا نسيتي شي ماتحلينه
    سمانه..ياربي أحرااااج راجعت ورقتي وطلعت وشلت معاي خداديتي خخخ , قالبت غدور الزفته ضربتها ع ظهرها ...
    غدير: أييييي
    سمانه: تستاهلين أنا اللي جالسه قبال التكييف بعد تجيبين لي خداديه سويتي لي جو مهيأ للنوم
    غدير: ههههههه لاتقولين نمتي في القاعه؟
    سمانه: لا ياشيخه ليه ماصحيتيني
    غدير: حلفي حلفي عاد , أقول نادو علينا قبل يفتحون البوابه الظاهر أن روميو مشتاق بالحييييييل
    سمانه: هههههههه دبه , يلا لانتأخر ع خالد
    غدير: خالد وخالد ذليتينا بخالد تراه أخوي قبل يصير زوجك
    سمانه: ههههه شسوي أحبـــه
    غدير: ماتلامين مراهقه
    سمانه ظلت تناقر غدير , غدير: صفي النيه يآآآآآآه بكره آخر يووووم
    سمانه: راح أصفي النيه بس عشان بكره آخر يوم
    غدير: هههههههه
    سمانه لفت فمها: وولد أخوك وأمه ؟
    غدير: أففففف وولد أخوي وأمه
    سمانه سحبتها: يلاااااااااااااااااااا

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 5:00م في فيلا أبو وافي ...
    أنهار اللي توها راجعه من الجامعه ترقص وتغني: يآآآآآآآآآآآآي اليوم آخر يووووم
    حور الطفشانه لأن باقي عليها يومين: مفجووووعه أول مره في حياتك تخلصين أختبارات
    أنهار: ههههههه حررررررررره , اليوم بروح أزور حنون وبسهر مع خالتي أمون وبطلع مع موسى الصباح
    حور: بل بل بل مالحقت تخلص أختبارات ملت جدولها حق الإجازه كله
    أزهار: ماعندهم سالفه مخليين إختباراتكم للثلاثاء
    أنهار وفي يدها اليمين خياره وفي يدها اليسار خوخه وهي تاكلهم وتتكلم: وش فيك يما يعطونهم بروفه ع ثانوي
    وافي: لوعتي كبدي الله يلوع كبدك ترى الإجازه طويله والأكل ما بينقرض
    الكل: هههههههههههه
    الوليد ببراءته: لو يشوفها موثى كذا طلقها
    الكل ضحك ع براءته , أنهار ضربته: جبببب فال الله ولا فالك يالدب
    وافي: وأنتي يالرشيقه شيلي هالابتوب عنك ترى عندك إختبارات
    حور اللي تدري في وافي يتطنز عليها: ورشيقه عندك مانع كله من خير بابي ربي يخليه ويحفظه , والاب ماني شايلته أذاكر مع صديقتي ع الاب
    أزهار: زمـــــــن قبل الناس يذاكرون في سوا البيت إذا مره مره في التليفون الحين في النت
    وافي: بنشوف الدرجات
    حور قامت بلابتوبها: أقوم أكمل مذاكره في غرفتي أحسن لي
    وافي: أنا أسمع عن عملية فصل توئمين ودايم تنجح هالأيام , بس فصل حور عن الابتوب ما أتوقع تنجح
    حور وهي ترقى الدرج: هيهيهيهيهيهي ضريييييييييف جداً
    أنهار: بقوم أستعد وراي طياره طول اليوم "قامت تفحط في البيت بهبال"
    وافي: الحمد لله والشكر , الله يشافيك يا أختي
    أزهار: وأنت جاس تناقر خواتك قوم ذاكر قوم
    وافي: آآآآآه ياويل قلبي , بقوم أذاكر ع الكورنيش روحي أنتي لعاملاتك عشان بكره أبيك تنضفين وجهي بالخيط
    أزهار: أنت بس خلص إختباراتك ويصير خير , الله يوفقكم يا أولادي

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 8:40م في المدرسه الثانويه // بالتحديد في مكتب فضيله ...
    فضيله وهي تسمع فوضة البنات في الساحه ناظرت ساعتها أتصلت ع دانا: ياااااااربي ماترد
    المساعده: خير أبله وش صاير؟
    فضيله: بنتي عندها إختبار وماترد أتصلت ع السايق يقول أنه بعيد ولا وصلها
    المساعده: يمكن راحت مع خطيبها
    فضيله: لا ما أتوقع معاها بنت خالها ولا يردون ثنتينهم , بتصل ع ولدي يمرني"أستأذنت وأتصلت ع فيصل بعد عشر دقايق وصل فيصل وأخدها فيلا عبد العزيز ركبت طوالي لدانا شافتها نايمه"
    فضيله: دانا دانا يما قومي روحي الجامعه
    دانا وهي تنقلب للجهه الثانيه: الساعه كم الحين
    فضيله: بسم الله عليك حبيبتي صارت الساعه 9
    دانا قامت بروعه وهي مرتبكه ودموعها تطيح: إختباري الساعه 9ونص
    فضيله تهدأها: ماعليه يما حاولي تخلصي بسرعه بساعدك
    دانا وهي مرتبكه وتبكي دخلت دورة المياه ...
    صحت رزان: عمتي شاللي جابك هالحزه ؟
    فضيله: دانا ماراحت الجامعه للحين توها صاحيه من النوم
    رزان فزت قامت تجهز لدانا ملابسها ومساكاتها والجزمه وشنطتها لين ماطلعت دانا لقت كل شي جاهز , نزلت تحت تركض والجزمه والشراب في يدها ولفتها مو مضبطه خايفه لايفوتها الإختبار ...
    فضيله وهي تركب السياره مدت لدانا فطيره وعصير: تفضلي يما عشان تركزين في الإختبار
    دانا وهي ترتجف وتعدل شكلها: مابي
    فيصل: أكلي ولا ما أوصلك الجامعه وين جالسن تروحين تختبرين بدون فطور
    دانا ماحبت ترد أمها وفيصل أكلت أقل من ربع الفطيره وشربت شويه من العصير ونزلت للجامعه وفضيله معاها تساعدها لأن الوقت بالمره ضيق , راحت دانا تركض لباب القاعه وهي مرتبكه وتشوف البنات كلهم داخل القاعه وبعد سين وجيم لأنها تأخرت دخلوها القاعه وعبايتها وشنطتها ومفتاح صندوقها عند فضيله ...
    فضيله..كل ماشفت ربكت دانا أرتبكت رحت لعند الصندوق وسلمو علي بنات الظاهر أنهم من طالباتي ذاكره وجوههم بس مو ذاكره أسمائهم من كثر الوجوه اللي يمرون علي , دخلت أغراض دانا في صندوقها وشريت لها فطور ما أكلت زين رحت لها القاعه قالو ممنوع الدخول عطيت الأستاذه فطورها ومفتاح صندوقها الحمد لله أنها طلعت متفاهمه وتحب دانا ووصلتهم لها , بعدها رحت لفيصل ع قلبي هو طلعته من الدوام بعد هالسالفه الطويله العريضه رجعت للمدرسه جلست أسترخي ع مكتبي رن جوالي ...
    فضيله: هلا ولــــدي............مبرووووووووووووووك حبيبي الله يتمم لكم ع خير..............عقبال الملكه والفرحه الكبيره.........تسلم يالغالي.......هذاني بتصل أبشر أهل العروس............مع السلامه,
    فضيله..فرحت من قلبي لفرحة راشد أتصلت أبشر رزان عشان تبشر البنات رجعتهم من الدوام , وبشرت أهل العروس والفرحه مو سايعتني ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 10:07ص في فيلا نورة الله يرحمها ...
    هنادي: أن لك بالمرصااااااااااااد يارنوش من متى وأنا ماسكه نفسي الحين طلعت النتايج وبعد أربع ليالي الملكه , محد بيلومني فيك
    ريهام: هههههههه الله يعينها الكل متخوي فيها
    رؤى: من سواياها في الناس ياحليها مرت أخوي , هنادي وش بتسوين ؟
    هنادي بحماس: ألبسو عباياتكم , بنطلع مع رنوش السوق
    رؤى: هههههه ياويلي عليك ياهنادي مابعد يملكون النتايج صار لها ساعه من طلعت وبتطلعين معاها السوق
    هنادي: أصبرو علي شوي لما أخليها تشاركنا سهراتنا من الحين ما أكون هنادي كذا ولا كذا هي بتصير من أهل البيت
    ريهام: بقوم أنا أشوف مرت حميي
    رؤى..ركبنا السياره وأحنا ضحك وطناز ع رشود ورانيوه نحش فيهم طبعاً خخخ , ركبت رنوش السياره ومعاها عبير وماقصرنا فيها طول المشوار وهي ساعات تسوي نفسها عادي وساعات تسكت من الفشله بس حفللللللله ...
    رانيه ماسكه بلوزه: هذي حلوه ؟
    هنادي: ههههههه كاشفينك يامرت حميي عشان حرف الـr عجبتك
    رانيه: والله ما أنتبهت له وبعدين حرف الـr حرفي
    هنادي: لالالا لاتحاولين خلاص عشانك بس وعشان حميي حلووووة
    ريهام..أعذر رنوش لو راحت بيتهم وأنتحرت كلنا ممسخرين الدنيا ع راسها أول مره نحسها بريئه خخخ , ركبنا السياره عقب مامرمرناها ...
    هنادي: عبد الحق روح الفيلا
    عبير: لا أم شوق نبي نروح البيت تأخرنا
    هنادي: كلامي محد يكسره وأنا أم شوق "قالت تكلم جاسم ولدها: جسوم هذي من؟
    جاسم ببراءته: هذي لانيه
    هنادي: لا حبيبي هذي مرت عمو راشد "رانيه أنحرجت وسكتت , وقف السايق عند فيلا نوره وقالت هنادي: شوفي رانيوه أرفعي راسك
    رانيه رفعت راسها: هلا
    هنادي: شوفي هذا الطابق الأول اللي هو بيتك وبيت راشد طبعاً , جارتك ع اليسار رؤى وأنا فوق بيتكم وجارتي ع اليسار ريهام
    رانيه: ماشاء الله
    ريهام وهي تقلدها: ماشاء الله , أقول أنزلي شوفي بيتك
    رانيه: لالاتأخرنا وقت ثاني إن شاء الله
    هنادي سحبت أذن رانيه بمزح: تراني وحده ما أتفاهم بتنزلين أو لأ , ماقلنا لك أجلسي بس شوفي شقتك وتيسري
    رانيه سلمت أمرها للباري ونزلت معاها وصايره بريييئه قدام تعليقاتهم ...
    رؤى: هذي طبعاً غرفة راشد تعودي عليه فوضوي
    هنادي: في المستقبل بتصير غرفتكم إثنينكم يعني بتتغير غرفة النوم ع ذوقك و.....
    ريهام: هههه حرام عليكم شوفو وجه البنت صار لون الصبغ
    رانيه ردت ع أمها: هلا ماما جايين بعد شوي أوكي باي
    بعد ماخصو تعليقات وضحك وماقصرو في رانيه راحت رانيه مع عبير بيتهم بسلام وأمان ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  13. #163
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    عند المدرسه الثانويه الإثنين وآخر يوم في الإختبارات عند عهد // الساعه 9نهاية الدوام ...
    عهد..أحس بالحريه لأني خلصت من الإختبارات والمدرسه بكبرها ودعت البنات والأبلات والمدرسه وطلعت متأخره ع نسيم خخخ آخر يوم لازم , رحت لعند السياره مالقيته فيها خفت أركب تطلع السياره غلط لأني متغطيه ردين ولابسه عبايه راس<<شروط المدرسه^_^ , رجعت عند البوابه وأنا أمشي مسكني واحد من يدي خفت كنت بصرخ لفيت شفت وجهه مدري كيف أوصف شعوري أحس الحياه رجعت لي حسيت بفرحة تخرجي لو لا الحيا كان نسيت كل اللي حولي وضميته وصرخت بأعلى صوتي أحبـــــه كنت أناظره وأنا ناسيه اللي حولي وحشني بكل مافيه أبتسامته كلامه عيونه مسكت يده وكأني خايفه أني بحلم , ركبت جنبه في السياره ...
    فهد باس يد عهد: مبروك التخرج يالغاليه
    عهد: ربي يسلمك ويبارك فيك يا أغلى مافي وجودي
    فهد..كنا نسولف وكأنا ماشفنا بعض من سنيييييييين حبيبتي قدام عيني وماسكه يدي باطييييييييييير ياناس , لفيت لعند المطعم ...
    عهد: حبيبي وين بنروح؟
    فهد: ياحياتي أنا عازمك في المطعم
    عهد: بمريولي وعباية الراس ما أعرف أمشي
    فهد: هههههههه أنا بمسكك لا تطيحين
    عهد..دخلنا المطعم جلست جنب فهد كأني طفله جالسه جنب أبوها وخايفه تضيع عنه , سولفنا ولا ملينا وصلنا الفطور وفطرنا ع رواق والأجواء الروعه , لين ماخلصنا طلعنا من المطعم وصار خاطري في آيسكريم ...
    فهد: بس آيسكريم الآيسكريم وأبوه وكل طوايفه لعيون عهوده
    عهد: تسلم لي
    فهد وهو نازل شغل لها المسجل وضبط وضع المكيف ووصاها تقفل عليها باب السياره وراح يشتري الآيسكريم ...
    عهد..ناظرته لين ما أختفى عن عيني ودخل باسكن , جلست أقلب في شنطتي وأعدل أغراضي طلعت المريا وضبطت شكلي وعدلت عبايتي سمعت صوت بريك قــوي أستعذت من الشيطان ورفعت راسي ولو أني مقدر ع هالمناظر بس مدري ليه جاني فضول , أنقطع حبل أفكاري لمن شفت نظارة فهد الشمسيه وأغراض فهد والآيسكريم مرميين ع الأرض بس فهد وينـــــــه!! فقدت كل حواسي لمن شفت ثلاث رجال يساعدونه يقوم جلست أضرب زجاج السياره وأصرخ: وين بتودون فهد جيبوه هو حبيبي مالي غناة عنه , حطيت يدي ع راسي ذكرت أن السياره مقفله مسكت جوال فهد بيد ترتجف وأتصلت ع الرقم اللي شفته قدامي ولا أدري من يطلع ...
    عهد وهي توها تميز الصوت من البكي: فيصل فهد صار له حادث..........أنا في السياره عند باسكن "قفلت الجوال وجلست تبكي وهي سانده ظهرها لوراء ...
    فيصل وهو يطق ع عهد باب السياره: عهود حبيبتي أنا فيصل أفتحي الباب
    عهد فتحت الباب ومسكت بلوزة فيصل: وديني عنده أبي أشوفه
    فيصل قفل سيارة فهد وركب مع عهد سيارته وراح لأقرب مستوصف يتوقع فهد فيه ...
    عهد: أبي أنزل معاك
    فيصل: وين تنزلين ياعهد خل أتطمن ع الوضع بالأول
    عهد: تكفى فيصل حرام عليك
    فيصل شاف حالتها خاف تسوي في نفسها شي إذا راح عنها , أخدها معه وراح عند الرسبشن سأل عن فهد ووصف لهم شكله عطوه خبر أنه في غرفة الأشعه , جلس ينتظر مع عهد لين ما طلع الطبيب ومعاه فهد يمشي ...
    فيصل يناظر فهد بطناز: أحلف أنت بس وهذي مفزعه لنا الدنيا ع أي أساس ؟
    فهد: ههههههههههه مافيني شي الحمد لله , عهد حبيبتي
    عهد رفعت راسها قامت تناظره وهي تبكي: حبيبي أنت بخير
    فصيل: كــــــــــــــــــــح كـــــــــــح أحــم أحـم أحم نحن هنا
    فهد: ههههه يلا عهد خل نروح سيارتنا ناخد راحتنا
    فيصل: آه ياقليل الحيا طالع من الدوام وهذي النهايه معاك صدق ماتستحي ولا صابك شي يابو سبعة أرواح
    عهد: صل ع نبيك لاتحسد رجلي
    فهد: عاشت مرتي اللي تدافع عني
    فيصل وهو يمشي معاهم للممر: بعرف بس وش سالفتك أنا جيت قلت بشوف دم وحاله في النهايه تطلع لي من غرفة الأشعه تتنقز
    فهد: ههههههه السالفه ومافيها أني أختنقت من ريحة البنزين لمن طحت ويدي صار فيها رض ولفوها لي
    عهد: الحمد لله ع سلامتك يالغالي
    فيصل: بروح سيارتي بس , نيا لكم أنا باقي ع مرتي يومين وتخلص إختباراتها
    فهد: ولا كأنه لازق فيها طول الوقت ياخي أحمد ربك أنا ثلاث شهور ماشفت مرتي وأنت ع ثلاثه أسابيع بتموت
    فيصل: مالت عليكم أنت ومرتك واللي يتابعكم ويتشكى لكم
    عهد وفهد لفو لعند سيارتهم عقب ماخلصو سوالفهم مع فيصل ناداهم فيصل: تعال أنت تعرف تسوق عشان يدك ؟
    فهد: أيه أعرف غير يدي اليسار
    فيصل: أجل أنقلعو
    عهد وفهد ركبو السياره وعايشين الجو مع بعض صح , فهد: بروح آخد لنا آيسكريم
    عهد مسكت يده: تكفـــــى كرهت الآيسكريم ومحل الآيسكريم كفايه أنت جنبي مابي شي غيرك
    فهد لف الدركسون وهو مبتسم لها: راح تضلين جنبي الآيسكريم بجي لعندنا بعد وش تبين ؟
    عهد..أحس نفسي طايره طايره مو بالدنيا فهد معي , وصلنا بيت عمتي الله يرحمها عشان الكل هناك هالحزه نزلنا سوا وحنا ماسكين بعض جلسنا في الصاله نشاهد , دخلت ملوك الخبله ببجامتها وشعرها مكشوش ماعندها خبر أن فهد موجود بعدت عن فهد <<أستحيت ع وجهي خخخ , شوي ورجعت بعبايتها ولفتها وضحك وسوالف معانا ولا كأن شي صاير شوي ودخلت عمتي وهي تسولف مع فهد عادي ولا كأنه توه جاي ...
    عهد: كأنه صاير شي من وراي , أعترف من متى وصلت؟
    فهد: الساعه 4الفجر بس ماحبيت أزعجك
    عهد: ماعليه وأنا آخر من يعلم , حتى ماجيت تشوفني
    فهد همس لها: مو بس شفتك أول ماوصلت لقيتك نايمه في غرفتي تحممت وأنسدحت جنبك
    عهد حمر وجهها من الفشله قالت: كذاااااااااااب
    فهد: وقســــــم قلتي لي كلام ياهو كلااااااام
    عهد: فهود لاتعلب بأعصابي
    فهد: خلاص مو لازم تدرين أهم شي أنا أنبسطت
    فضيله وهي ماره عليهم: تبون غداء الحين؟
    فهد: أنا أبي بس عهود لاعبه فيني حالفه إلا تبيني أسوي رجيم
    عهد: أنـــــــــا!!
    فضيله ضحكت ع مزحهم: يلا بقوم أحط الغداء , رزان ع وصول
    عهد: يلا بجي أساعدك
    فضيله وهي تحط صحون السلطه: تبون بروحكم ؟
    عهد: لامامااااا خلينا معاكم مره ثانيه نتغدى بروحنا
    فضيله عطت عهد محاظره: يمكن فهد يبي ياخد راحته أسأليه أول
    عهد"يااااااااااربي: طيب طيب , فهد بنتغدى معاهم طيب
    فهد: أكيد غناتي بس أهم شي أنتي معانا
    عهد: ههه أيه لاتحاتي
    رزان..رجعت من الجامعه ورميت نفسي ع الكنبه جلست أسولف مع فهود يحليله أخوي وحشني , بدلت ملابسي ونزلت نتغدى سوى أنا وفيصل وبابا وعمتي وفهد وعهد وخالي وملوك وغلا .. ولو أن مالي خلق بس عشانهم جلست آكل يلا هانت الأربعاء نخلص , قمت من الغداء وصحيت دانوه عشان نروح الصالون ننظف حلاوة ونستعد لحفة راشد ورانيه لأن إذا ماخلصنا الحين مابنخلص بعدين بل عليها دانوه ذبحت النوم , قالت عهود بتروح معانا عشان فهد توه واصل وملوك أستحجت أن عليها اختبار قواعد ع قولتها ورحنا سوا الصالون ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الخميس الساعه 8:14م في فيلا أبو مشاري ...
    عبير: يلا بنات خل ننزل وصلو المعازيم
    رزان: مدري كيف أنزل سحاب فستاني أخترب
    عبير: ههه جبي الإشارب بشوف كان أعرف أصلحه ولا شي
    أنهار جت وهم يحاولون في فستان رزان: وش صاير هنا ؟
    رزان: قرادة الحظ سحاب فستاني أخترب
    أنهار: بجد ورطه , وش بتسوين الحين ؟
    رزان: مدري والله , شكلي بتصل لدانوه تجيب لي فستان من البيت بس ع ألوان الميك آب
    أنهار: إذا عادي تروحين بيتنا ترى الخياطه فاتحه أتصل لها تصلحه لك في خمس دقايق
    رزان: مدري
    رانيه: وإن شاء الله عشان فستانك مابتحضرين ملكتي لاعيوووووووني
    عبير: هههههه في ذمتكم هذي عروس , رزون شوفي لك حد يوصلك لاتسوي فيك شي
    رانيه: ترى مابنزل إلا إذا نزلتي معاي
    رزان: ماعليه الحين بتصل لفيصل ,.....أهلين.......فيصل سحاب فستاني أخترب..........مدري.......إذا تقدر توصلني بيت الـ*****.....أيوة اللي بنتهم صديقة ملاك..............خلاص أنتظرك,
    أنهار: ها وش صار معك
    رزان: كالعاده لازم تهزيئه , الحين بيمر
    أنهار: أحمدي ربك بيمر اللي عندي يهزأ ولا يمر
    رانيه..ع قلبي رزون مواقف تصير في اللحظه الحاسمه مانعمل لها حساب , كملت تصوير ع الله أخلص قبل توصل رزون عشان تكون موجوده في الزفه , أصلاً كل البنات مدري شفيهم متأخرات نادتني وحده لفيت لها وضميتها بكل ماعندي ...
    مرام: يااااااااااقلبي رانيوه أحلى عروووسه تجننين
    رانيه: تسلمين ياقلبي , كذا تسوي فيك بريطانيا
    مرام: هههههه الكل يقول لي سمنتي
    رانيه: أيوه بس مو كثير يناسبك كذا
    مرام: وين رزون ودانوه وباقي الشله؟
    رانيه: رزون الله يسلمك حزة الحزه أخترب سحاب فستانها وراحت للخياطه ودانا وعهد مابعد يخلصون
    مرام: إن شاء الله أشوفهم , شوفي هذي أختي تشبهني؟
    رانيه نزلت مستوى الصغيره: ياقلبي تدحن كبرت
    مرام: هذي أكبر وحده بعدي طبعاً
    رانيه: شدعوده ما أعرفها
    دانا ضمت مرام من وراء: وش هالمفاجئه الحلوه
    مرام: هههههه هلا والله , تصدقين توني راجعه قبل ثلاثه أيام شفت رسالة الدعوه في بريدي قلت لازم أجي
    دانا: أنا الأمس مخلصه إختبارات , ملكتهم عصر السرعه ع أصول كل شي بسرعه
    رزان فتحت الباب: هآآآآآآآآي "أنتبهت لمرام وصارخت رضكت لها وضمتها طوالي"
    مرام: ها أصطلح سحاب سندريلا؟
    رزان: ههههه أيه الحمد لله
    عهد عقب ماسلمت: ماشاء الله كلكم محلوات
    دانا: وش اللي محلوات الله يهديك آثار الإختبارات ع وجوهنا
    عبير: أحلى شي في ملكتك أنها تغيير جو وجمعتنا بعد الإختبارات
    رانيه: يااااسلآلآلآم , الناس يقولون أحلى مافي الملكه وجودك مالت عليك من خاله
    هنادي وهي تركض: وينها وينها مرت حميي"رانيه وهنادي ضمو بعض والبنات تصفيق وهبال"
    رؤى صورتهم: تصدقون لابقين ع بعض تناسبون نسوان حمي
    ريهام: وأنا أنا مرت حميهم مالي دخل "راحت صفت معاهم"
    رزان: ههههه أكتبو ع هذي الصوره النسوان الحمي الثلاث
    رؤى: هههه أمسكي الكاميرا رزون صوريني معاهم أنا حماتهم الوحيده يبي لنا نعلق هذي الصوره ع باب البيت نكتب عليها(راعيات البيت)
    هنادي: كان الهيئه تطردنا ثلاثنا
    الكل: ههههههههههههههه
    هنادي: شنسوي بعد الهيئه في قلوبنا
    نرجس دخلت وهم سوالف وضحك: ترى عمتي أم تركي معصـــــبه معازيمها جو ورانيه مابعد تنزف
    أنشغلو البنات كل وحده تضبط شكلها قبل الزفه ...
    هنادي: لحظه لحظه قولو لي شكلي يناسب مرت أخو المعرس الكبير
    رؤى: أيوه وأنا شكلي يناسب أخت المعرس الوحيده ؟
    ريهام: أيوه وأنا شكلي يناسب مرت أخو المعرس الوسطاني؟
    نرجس: أيوه وأنا شكلي يناسب مرت أخو العروس الكبير
    عبير دفتهم وهي تضحك ع هبالهم: فشلتونا خلق الله يناظرون فيكم
    هنادي وهي تشوف رانيه توها جالسه ع الأريكه والبنات مهبلين فيها: وأنتي رنوش ماسألتي شكلك يناسبك العروس ومرت الصغير أو لأ
    الكل: هههههههههههههههههههههه
    عبير: عليكم بالتصوير ياجماعه ترى أول وآخر مره في الحياه تشوفون رنوش مستحيه
    الكل: هههههههههههه
    مشاعل: وأنتو ليه تأخرتو ؟
    هنادي: الله يطول لي بعمرهم بنات عمتي ويخليهم تباركو علينا خلونا نرجع شباب جابو مصوره وكل وحده صورت مع زوجها وأولادها
    رزان-دانا-عهد: يؤؤؤؤ هنادي أستحينا كل هالمدح لنا خلاص كل اسبوع بنجيب مصوره
    حنين: حركات والله الحين قبل نجي أنهار القمر ماتقصر صورتنا
    ريهام: أيه حنون أنتي حامل وعليك بالتصوير والله أنا نفسي حتى قبل أدخل غرفة الولاده أصور
    الكل: هههههههههههه
    ريهام: والله عشان تذكرين شكلك شي حلو
    نرجس: ومين اللي له خلق تصوير هذيك الحزه مووووت
    عبير: ذكرك الله بالشهاده أنتو يالتوائم حنون ولمى دامكم جنب بعض وثنتينكم بدباتك لازم أصوركم
    أنهار: أيه عشان نشوف بعدين من اللي تولد قبل
    عبير: وش رايكم نسوي مجال رقصه خاصه للحوامل
    الكل: ههههههههههههههه
    مشاعل: كان أمي أم تركي تطردنا أحنا معاهم هذاكي معصبه عشانهم جالسين جنب بعض
    هنادي: أي والله صادقه العين أكثرت تعالو أقرأ عليكم قل أعوذ برب الناس وقل أعوذ برب الناس
    عبير راحت عند الطقاقه وقومت البنات عشان يدورون ع رانيه , الطقاقه بنفس صوت ميامي: أحاجيكم , البنات بصوت واحد: هيآآآآآآآآآآ , الطقاقه تكمل: هالصوب هالصوب أحاجيكم , البنات: هيآآآآآآآآآآآآآ , تكمل: وأنتو بعد هني أحاجيكم , البنات: هيآآآآآآآآآآآ , تكمل: ياسلام هني أحاجيكم .. يبا فيكم طرب؟ أنتو فيكم وناسه؟ , البنات بحماس: أيوآآ "وبدأت بالطق العدل والبنات يرقصون كل وحده تقول الزود عندي"
    حنين..صار المكان فوضى والمعرس قريب يدخل قلت خل أروح دورة المياة ياويلي الحمل متعب , سمعت وحده تناديني وجهها مو غريب علي بس ناسيه وين شفتها رحت لعندها ...
    هدى: السلام عليكم
    حنين مدت يدها: وعليكم السلام ياهلا
    هدى: حنين صح ؟
    حنين: أيوه
    هدى مسكتها من يدها: تعالي معي لحظه أبيك في شي خاص
    حنين: طيب بس بعطي أختي خبر
    هدى سحبتها معاها: لالا ماله دعاي دقايق بس
    حنين وهي تتأمل في المكان دورات المياه الخارجيه المكان مرررره ظلمه وبعيد عن المعازيم , حنين بخوف: وين بتوديني"تذكرت: أنتي هدى؟!
    هدى ضحكت ضحكه شيطانيه: برافوووو ياشاطره

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    تم بحمد الله الجزء الثاني والثلاثون
    ((هذا الجزء
    -رجعت رانيه من جده وملكتها ع راشد
    -أبطالنا كلهم خلصو الإختبارات وعلى أحر من الجمر ينتظرون نتايجهم
    -حمل سمانه اللي فرح الكل
    -قرة عين عهد برجعة خطيبها وحبيبها فهد
    -أخيراً حنين تتوقعون شنو راح تسوي فيها هدى وليه ماخدتها معاها لمكان بعيد عن المعازيم؟!!
    يعطيكم ألف عافيه
    تابعونا
    تحياتي))

    .
    .
    .
    .:دانهـ العشآق22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  14. #164
    عضو فضي الصورة الرمزية مجنونة وحلوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في خيـــــــــــالي
    المشاركات
    839
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    324

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    يسلمووو على الجزئين
    تحياتي.. مجنونه

    مشكوووور اخووي ابوو احمد على التوووقيع الجميل

  15. #165
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    عوآفي يالغلآ ع المرور

    نورتي ,,’’
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

صفحة 11 من 15 الأولىالأولى ... 9 10 11 12 13 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قطط الأنمي
    بواسطة ليلاس في المنتدى منتدى الانيمي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-11-2009, 06:27 PM
  2. حلى المولد
    بواسطة حساسه بزياده في المنتدى مالذ وطاب في فن الاطباق
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 04-11-2009, 05:32 AM
  3. حزن الأنمي
    بواسطة أنيـ القلب ـن في المنتدى منتدى الانيمي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 02-11-2009, 02:55 PM
  4. .. كلمة قلتهـا والقلب ذايب ..
    بواسطة أمير العاشقين في المنتدى منتدى الشعر والنثر
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 06-28-2007, 01:02 AM
  5. هذه الأولى... !!!
    بواسطة عماد علي في المنتدى منتدى الـطـرائف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 11-16-2006, 03:45 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •