♥ღ.. بعد الشووق والعذابـ .. مااتتـ بحضنـ حبيبها .. ღ♥

راح أعرض مجموعة من الأجزاء من هذه القصة الجميلة ،،

الجـــــــــــــــزء الأولـ ..
عايلة خدوي ..
خدوي"عمرها 15 سنة بيضة وعيونها وسط بس ماشاء الله عليها وواسعة .. خشمها طويلـ وشفايفها ناعمينـ .. بس مشكلتها انها قصيرة .. اهيا بنوتة حلوة وفيها خبال وعلى قد نياتها "
ام فيصل (ام خدوي) : امينة ,, ابو فيصل : طلال
فيصل :27 سنة ,, وفراس : 23 سنة واخر سنة بالجامعة ..
دانة : 28 سنة متزوجة وعندها بنت عمرها : سنة ونص واسمها شهد ..
جواهر : عمرها 30 سنة وعندها بنت اسمها سارة عمرها 3 بس ماشاء الله عليها لسانها وعقلها اكبر منها وكلامها جنها عيوز .. وعندها ولد اسمه سلمان وعمره 6 سنين
*
عايلة عبدالرحمن
عبدالرحمن : "ولد حلو وطيب ومحبوب عند الكل .. وعمره 19 سنه اول سنة جامعة >كل الوسامة فيه بنظر خدوي <"
عنده اخو اسمه : علي وعمره .. 10 سنين واخت اسمها .. ليلى وعمرها 8 سنين
ام عبدالرحمن: اسماء , ابو عبدالرحمن: حسن

****

خدوي كانت قاعدة على النت (هوايتها المفظلة وادمان بعد)
كانت تكلم رفيجتها وتؤام روحها ليال على المسن (ليال رفيجة خدوي من صف اول ابتدائي وعلى طول مع بعض تقريبا ليال بنت حبوبة وتحب تساعد اي احد محتاج طبيبة نفسية خخخ واهيا ماشاء الله عليها جمال وذوق واخلاق بس ماتزيد عن خدوي)

خدوي : هلا حبيبتي ليال شلونج شخبارج شعلومج ..
ليال : هلا فيج عمري انه تمام والله ماشي حالي
خدوي : عساه دوم
ليال: وانتي شلونج وشنو مسوية مع الدراسة (خدوي كانت هاملة دراستها بسبب النت لدرجة نزل مستواها من 93 الى 83 وايام الإمتحانات النهائية للفصل الأول بدت)
خدوي: تمام ماشي حالي .. والدراسة طبعا زفت انه وين والدراسة وين هالفصل مستواي كلش نزل
ليال : انتي هي شفيج انتبهي لدراستج (وبدت تزف في خدوي ) ............
خدوي: اووووووه سكتي ولي يسلمج .. سندرتينا .. غيري السالفة تراني زهقانة حدي وودي بشي يفرفشني
ليال : اي هذا انتي .. اذا يات سالفة الدراسة غيرتيها .. انزين شقاعدة تسوين .. ؟؟
خدوي:ماكو اكلم الربع .. وطبعا على المنتدىى .. (المنتدى هاي اهم شي بدنيا خدوي .. هاي المنتدىى صاحبه ماجد جريب ليال الا اهوا يصير رفيج عبدالرحمن و عبدالرحمن احد المساهمين في هاي المنتدى)
ليال : وانتي دوم ع المنتدى .. (خدوي كانت اكثر عضوة تشارك بالمنتدى وتموت عليه جنه المنتدى حد من اهلها )
خدوي : واهوا في احلى منه
ليال : انزين حبيبتي انه الحين بروح
خدوي: وين تو الناس .. قعدي معاي تراني ملانة حدي ..
ليال : مريووم تبي النت .. بتصل فيج الحين انه بعد ملانة حدي ..
خدوي : اوكي عمري انطرج ..
"طلعت ليال من النت وعلى طول اتصلت في خدوي"
(خدوي تقول في بالها عنبوج لحقتي)
خدوي ردت ..
خدوي (تصرخ): ليالييييييييي .. ليال(صرخت): خجوووووووووووووووووج (قالوا هالجملة مع بعض لان من عوايدهم اذا سمعو صوت بعض او شافو بعض يصرخون بأساميهمـ .. وخجوج هاي اسم الدلع الي مطلعته ليال لخدوي من صف سادس)
ليال : وينج انتي ماتبانين ولا نسمع صوتج ..
خدوي : الله شصاير فيج فيج مو جنج تجاملين وايد توج تزفيني ع الدراسة
ليال : لا والله بس وحشتيني
خدوي: اقول
ليال : قولي يا بعد عمري انتي
خدوي: اخلصي وقولي شتبين
ليال: بل عليج ماتوقعتج تفهمينها
خدوي: لا والله عبالج غبية وبقرة مافهم
ليال:شفيج اتغشمر معاج
خدوي:ويهج بس (هاي الكلمة المفظلة عند خدوي)اخلصي وقولي شعندج
ليال:لا والله مافي شي
خدوي:يه ..
ليال:الا قرب عيدالأضحىى ها ..
خدوي: اي انه وايد مستانسة هاي احلىى عيد عندي
ليال:لا انا عندي ..عيدالفطر احلىى .. لان عايلتنا كلهم يتيمعون في هاي العيد بس الأضحىى لا ..
خدوي: اي اي .. بس مو جنه مصخناها العيدين حلوين ..
ليال :برايج
خدوي:تصدقين زهقانة
ليال: ليش .. ؟
خدوي(بضيج):ضايق خلقي واحس اني بموت من كثر الملل ..
ليال(قلبها عورها على رفيجتها):افا خدوي ليش ..
خدوي(وصوتها باين عليه الحزن): احس اني وحيدة ..(خدوي اخر العنقود .. خواتها دايم في بيوتهم .. واخوانها دايم برع .. واهيا تكون بروحها ..)
ليال:يه .. وحيدة وانا معاج وهلج وين راحو
خدوي: انتي تدرين بحالي
ليال:اوه خدوي يلا عاد انا معاج يلا ضحكي
خدوي(من ورا خاطرها): هههه
ليال(تصرخ): خجوووووووج ..
خدوي(بخوووف):يمــــــــــه .. شصاير منو متى .. ؟ وين متى ؟
ليال(ماتت من الضحك):ههههههههههههههههه ..
خدوي: ليالوو يالدبة .. والله طيحتي لي قلبي قي بطني ..
ليال(ليلحين تضحك)
خدوي: انجعمي زيييييين ..
ليال:هههه والله كنتي تضحكين ..
خدوي:بايخة
ليال:هه انزين بقولج
خدوي(ليلحين معصبة على ليال):خير قولي
ليال:وين راح تروحين بالعيد
خدوي: الدانة
ليال: خلاص راح ايي معاج
خدوي(فرحت): صج والله
ليال: اييييي صج ..
((قعدو البنات يسولفون وبعد ساعة سكرو بس قبل مايسكرون اكدو انهم يطلعون مع بعض بعيد الأضحىى الي اهوا راح يكون بعد اسبوعين))
***
بعد ماسكرت خدوي كانت الساعه 6 ونص المغرب .. راحت تدرس .. اليوم الي بعده عليها امتحان english .. طبعا خدوي كانت من الأوائل في الـ english .. واهيا ماتدرسه لانه ايزي بس حبت تدرس لانها اخر سنه بالمتوسط

...
و ع الساعة ثمان كانت خدوي مخلصة .. اهيا مادرست بس ردت عليه شوي .. وبعد ربع ساعه دانه و جواهر وصلو
..
خدوي فرحت لانهم يو بيتهم .. وراحت تسلم عليهم
خدوي: يه يه يه يه هلا والله بجواهروه هلا والله بدانوه .. (خدوي كانت وايد فري مع خواتها جنهم من سنها واهما بعد يعاملونها جنها من سنهم) شفيكم ماتبانون ولا تيون
جواهر :بعد تعرفين اليهال
دانه:اي والله انه عندي وحده وجذي .. وتدرين بعد اني ادرس بالجماعه وماخذه كل وقتي (دانه اول ماتخرجت من المدرسه قدمت على الجامعه وانقبلت بس ما واصلت والحين حبت تكمل دراستها )
خدوي(تضحك): والله و عيزتو يا اخواتي العزيزاتـ ..
جواهر : لاتضحكين لاحقه على الهم
خدوي: فال الله ولا فاج ..
وقعدت خدوي تسولف مع خواتها لي الساعه 11 الا ربع وبعدين استاذنت عشان تروح تنام ..
جهزت كل اغراضها وبعدها راحت تنام .. واهيا علىى الفراش تذكرت المنتدى واعضاءه وتذكرت عبدالرحمن كان المشرف العام .. للمنتدىى .. صحيح ان مشاركاته قليله وتتعلق بإدارة المنتدىى فقط لكن تذكرت ليال لما يابت طاريه انه كان مع جريبها لما شافتهم بالسيف (وبعد تفكير طويل نامت)
*

((الصبح الساعة 6 الا ربع قعدت خدوي من النوم صلت وبعدها سبحت وجهزت نفسها للمدرسة بعدين راحت لأبوها عشان يوصلها و ع الساعة 7 الا عشر وصلت المدرسة))

وفي المدرسة
خدوي راحت لرفيجاتها

خدوي : هااااااااااااي قايز .. شلونكم ؟

((زهرة وزينب واماني وليلى وريم اهما ربع خدوي الي تمشي معاهم بالفسحة وقبل بدا الدوام واهما من نفس عايله خدوي بس زينب اصغر منهم بسنة وكل وحده احلى من الثانية))

الربع : هلا والله
زهرة : وينج تأخرتي
زينب(ماتركت فرصة لخدوي تتكلم طبعا هاي من طبايع زينب): انتي مو قلتي بتيين اول وحدة عشان حفر احرفنا
(البنات كانو متفقين انهم يحفرون احرفهم على صخرة بالمدرسة لانها اخر سنة لهم)
ريم:يلا خل نروح قبل الجرس لا يدق
البنات : اوكي يلا
-
بعدها راحو البنات ورا الإدارة عشان يحفرون على الصخر بس خدوي واماني وليلى انتبهو للمشرفة فخلو ريم وزينب وزهرة يتقدمون واهما مشو

البنات حصلو لهم زفة محترمة من المشرفة وخدوي واماني وليلى راحو قاعه الإمتحان قبل البنات عشان لا يجكونهم

*
بعد الإمتحان طلعو البنات وخدوي تقدمت مع ليلى عشان يطلعون من المدرسة قبل مايشوفون البنات . بس البنات كانو اذكىى ونتقمو البنات من خدوي وليلى واماني


وخلصـ الجزء ..

شرايكمـ بكلـ شخصية ..
وشنو توقاعتكمـ ..
وشنوو تتوقعون الإنتقام اليـ انتقموه البنات ؟؟
وشنو راح يكون دور عبدالرحمن ؟؟؟


وهذا لجزء الأول وغداً الجزء الثاني
إن شاء الله

تحياتي