ذايب في هواهم
((الجزء السادس والثلاثون))
بسم الله الرحمن الرحيم
((المستجدات في هذا الجزء...
-خلصت زنقة ليلة الزواج ع خير .. تعالو معاي نشوف حال أبطالنا يوم ثاني الصباح ...
-وبعدها نرجع لباقي أبطالنا اللي ماتكلمنا عنهم في البارتين اللي راحو ...
تابعونا))
""المحبة" في حياتي
ماهي على حبر و ورق.
"المحبة" في حياتي
شوق واحـساس والــم.
"المحبة"من صـفاتي
لاتشــــك فينــي ابــد..
ما ابيع اللي احبه
وما احب إلا لسبب!..
واعظم اسبابي لحبك "طيبتك واصلك ذهــب"."
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 6:34ص في فيلا ناصر ...
مع دخول العرسان أرتفعت أصوات الزغاريت والصلوات والتصفيق والكل قام يسلم عليهم ...
فيصل وهو يجلس: الله يسلمكم , أجل وين أمي وأبوي؟
دانا: الحين ع وصول ولا أحنا مانعجبكم ؟
فيصل أفااااا أنتو الخير والبركه "بعد السوالف قامو البنات يجهزون الفطور وضلو رزان وفيصل ومعاهم غلا نايمه"
رزان أنحرجت من حركة فيصل: فيصصصل
فيصل: عيوووونه
رزان: ترى أتوقع والله أعلم أن غلا جالسه تعرفها بيت الجيران بيدرون أعرف حركاتها أنت تشوفها نايمه بس أعرف أن أي كلمه تقولها بتوصل بالتفصيل
غلا تسوي نفسها تتقلب ع صدر رزان: صباح الخير
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههه رحنا فيها يارزان , صباح النور
غلا: أنا رايحه أغسل وأبدل ملابسي
رزان: أوكي حبيبتي تبيني أجي معاك؟
غلا: لااااا أنا كبرت صح ؟
فيصل: صح يلا روحي "عقب ماراحت غلا قال فيصل: أرتحاي رزاني ورانا مشوار وربي خايف عليك
رزان: ماعليه حبيبي ماعندنا إلا اليوم نجلس مع الأهل ولاحقين ع الراحه
فيصل رفع أكتافه: براحتك
دانا جت لهم: رزانوه قومي معاي شوي أرتاحي
فيصل: تعبت وأنا أقول لها ترتاح مابقى شي ع روحتنا المطار وأحنا مانمنا
رزان قامت: طيب نادوني إذا حد وصل
فيصل قام وراهم: أنا بركب أشوف لي أغراض من غرفتي
قامو يسولفون وهم يرقون السلم بعدها أفترقو رزان ودانا راحو جناح البنات وفيصل راح غرفته , دانا: ها أخبارك؟
رزان: تمام
دانا: ولا أرتحيتي للحين يادبه ؟
رزان: لا والله مو جايني نوم أبي أجلس معاكم قبل نسافر
دانا: هيك يعني , واللي أتفقنا عليه؟
رزان: يؤؤؤؤ لاتذكريني للحين مافاتحت فيصل في الموضوع
دانا: مجنووووونه وقسسسسم الله يصبرك يافيصل
سولفو دانا ورزان فتره طويله وهم منسدحين من التعب , رزان: خل ننزل أكيد فيصل خلص والباقي وصلو
فيصل وهو يشوف دانا ورزان ينزلون: هـلا هـلا نوووورت الصاله والبيت كله , بس ليه نزلتو من الحين مامداكم ترتاحون
رزان: ليه ما تبوني!!
فيصل: أنا ما أبيك أناقلبي يرقص من الفرحه لأنك موجوده
غلا: ههههه كيف شفته
دانا: عزات الله وصل الخبر للفريق
فيصل: لا غلا هونت ماتقول صح غلاي؟؟
غلا: صحين ماباقول لهم وش قلتو الصباح أنت ورزان
دانا وعهد بغو يموتون ضحك ورزان وفيصل مستحيين كل واحد يطلع في الثاني من الفشله ...
فيصل: ماشاء الله أول مره أشوف وحده تسمع وهي نايمه
دانا وهي تضحك: أنتبهو زين المره الجايه
عهد: غلا مركبه ليها ردار عشان إذا نامت مايفوتها شي
غلا: أنا بروح أصحي خيشات النوم
رزان: ههههههههههه من يطلعون خيشات النوم؟
عهد: شوق ورهف نايمين في غرفتها
فضيله اللي كانت جايه من عند طاولة الطعام: أفااااا خليتو العروسه تشتغل ؟
رزان وهي تسلم ع فضيله: لاوالله كنت منسدحه فوق مع دانا توني الحين نازله
فضيله: ع قلبي , يلا غناتي الفطور ينتظركم
كانو يفطرون وجمعتهم ولا أحلى وسوالفهم ماينشبع منها لين ماخلصو فطور وجلسو كلهم في الصاله يسولفون ووصلو عبد العزيز وريهام وأكتملت فرحتهم ...
مها اللي توها واصله سلمت وبعدها قالت: أسامه بيدخل يسلم عليكم قبل يروح الدوام
لبسو البنات عباياتهم وضلو بها لأن كل شوي واحد يدخل يسلم ويطلع ...
دانا وهي تركض: فارس جا يبي يسلم قبل يرووح الدوام
فضيله وهي تعدل حجابها: خله يتفضل
فارس كالعاده ممسخر الدنيا مع فيصل: تصدق أنا مو طايق أشوف رقعة وجهك بس عشان خاطر مرتي جيت
فيصل: تصدق شعور متبادل , أحسن شي أني بفارق وجهك إذا سافرت
فارس: فاك فـــــــــك اليوم بتشغل أنوار الشركه تراهم يشكون من الكهرب منقطع عنهم من أشتغلت عندهم
فيصل: لأن نوري حطم نور الكهرب فالحين أنا مو موجود فبيطرون يركبون الكهرب من جديد
الكل: ههههههههههههه
فارس بعد المسخره قلب جد: يلا نشوفك ع خير ترجعون بالسلامه ياربي
فيصل وهو يتباوس معاه: وأنت من أهله خشمك خشمك
دانا تناظرهم وهم يتخاشمون: بدووو لا إله إلا الله
فيصل يحرجها: قولي أنك غايره ع رجلك
دانا أنحرجت: لاااا
فارس: ههه يلا أستأذن بالتوفيق ياربي تروحون وترجعون بالسلامه
دانا راحت توصل فارس للباب , وفهد جا: يلا مفترض أنكم تكونون في المطار
رزان وهي طالعه ودموعها ع خدها: سلمو ع ملوك إذا صحت من النوم
عهد وهي تلبس عبايتها: يوصل حبيبتي يلا أنا بروح معاكم المطار
دانا وهي واقفه ع الباب ودموعها تطيح للحظات الوداع: حافظكم ربي بالتوفيق
فضيله..ربي يوفقهم مدري كيف طلعتهم صعبه أثنينهم سوا وناصر وعبد العزيز راحو الدوام وفهد راح يوصلهم , يعني فجئه هدأ البيت بعد ماكان ممليه صوت ضحكهم وسوالفهم الله يهنيهم ويرجعهم بالسلامه ...
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 8:00م في مطار الدمام ...
وفهد وفيصل يخلصون الإجراءات عهد ورزان كانو جالسن يسولفون , عهد: جلستنا في المطار كذا تذكرنا بسفرتنا آخر مره محلاها بس
رزان: أي أحلى سفره , الحين آخر سفره معاكم كلكم بفتقدكم في سفرتي
عهد: إن شاء الله تصير أحلى وأحلى مع فيصل , وبدايه موفقه
رزان: يااارب
عهد: بس تعبه عليكم ما أرتحتو
رزان: ماجاني نوم أحس بالتعب بس مو قادره أنام لمن نزلت وشفتكم كل التعب اللي فيني راح
عهد: ع قلبي , يلا إن شاء الله ترتاحين
رزان: إن شاء الله , أمانه عهود أنتبهي لفهد وبابا
عهد: في عيووووني لاتوصين ياقلبي , إلا صحيح رزون شنو لبستي؟
رزان: بدلت قبل نطلع الحين من مطار لمطار وسالفه لبست لي بنطلون وبلوزه
عهد: أييييييه ذكرت البلوزه السماويه المطرزه ببرتقالي مع بنطلون برتقالي صح ؟
رزان: أيووه حلوه؟
عهد: أيه مره عجبتني تناسبك هالألون
مع السوالف ضاع عليهم الوقت لين ماجو لعندهم فهد وفيصل , فهد: السلام عليكم ياحلوات
رزان-عهد: هههه هلا والله ياحلووو
فيصل وهو يجلس جنبهم: عادي فهود إذا بتروح قريب بينادون ع رحلتنا
فهد: لا شدعوووه خل نجلس معاكم
رزان: تسلم , حضرتك مابتداوم اليوم؟
فهد: لا شداوم ماخد لي إجازه مرضيه
عهد: هههههههه لا إله إلا الله زواج أختك وماخد لك إجازه مرضيه بعيد الشر عنك
فهد: أنا واحد فيني الربو ولا أقدر ع هالجو من صبح ربي
فيصل: الله يعينك
قامو يسولفون لين ماسمعو النداء ع رقم رحلتهم وقامو يسلمون ع عهد وفهد ورزان وعهد فتحو مناحه جديده وفيصل وفهد يتطنزون عليهم , بعدها دخلو رزان وفيصل مع بعض صفو في السرى وأنلطعو في الصاله الداخيله ساعتين إلا ربع لين مافرجت وركبو الطائره وهم دايخين ...
رزان وهي تفك نقابها مسكت راسها وتغطت بنفس اللفه اللي متحجبه فيها لأن المضيفين يماررون عليهم والأوضاع مابعد تتعدل ...
فيصل بهدوء: رزان رزاني رزوون
رزان أعتدلت في جلستها: هلا
فيصل: حبيبتي أنتي جالسه ع الحزام قومي شوي بربطه لك "قامت شوي وربطه فيصل لها"
رزان: ثانكس
فيصل: ولوو كم رزونه عندي , تعبانه قلبي؟
رزان: شوي أحس راسي مصدع
فيصل طلع لها مخده من شنطهم: خليها وراء ظهرك أريح لك
رزان: تسلم ياقلبي , وأنت؟
فيصل: عندي مخده لاتحاتين , تبين بطانيه ؟
رزان: لا إذا أنت تبي جيب لك أنا مايجيني نوم في المشاوير
فيصل: شكلك مثلي أنا في المشاوير فروس وفهود ينامون وأضل بروحي أحرسهم
رزان: هههههههههههه ع قلبي , تصدق دايم يقولون أن راسك خفيف عكس فهود
فيصل: فهود نومه غير العالم تدرين مره كسرنا باب الشقه عليه في فرنسا وحالتنا حاله في النهايه طلع لنا يفرك عينه وش صاااير
رزان: ههههههههههههههه أخوي وأعرفه زين نوااام , إذا جيت أصحيه للدوام أعمل حسابي أصحيه قبل بساعتين عشان يقول لي إن شاء الله لين مايضيع الوقت عليه
فيصل: هههههههه هذا عقدة الأمه الأسلامية الجمعاء في نومه
رزان: هههه وملووك أختك حتى رحنا بيتكم وطلعنا ولا شفناها ذابحه النوم
فيصل: أنا ع حسابي بسفرهم يتعالجون عن النوم
رزان: هههههههه بس أحس فهود راسه خف شوي من رجعتو من فرنسا
فيصل: هههههههههههه وين مايخف راسه أنا والشباب ماقصرنا فيه كل يوم نستخدم وياه أسلوب جديد مرات نفتح شباك غرفته ونرمي عليه كتب ولا بعد يوخرهم عن راسه ويمكل نوم
رزان: ههههههههههههههههههههههه حرام عليكم
فيصل: ولله مره فكينا بلوط سريره وطاح فيه وأنقلب وكمل نوم
رزان: ههههههههههههههههههههههههههههههههه مو لهدرجه ياربي فهود مو طبيعي
فيصل: والله أيام فرنسا ماتنسى
رزان: أكيد كم سنه عشتوها مع بعض ع الحلوه والمره أكيد صرتو أخوان
فيصل: أكيد والله لو ماقمنا نعاون بعض وصرنا أخوان كان ماعشنا في الغربه سوا , يلا الحمد لله عدت السنين ع خير
رزان: الحمد لله , ع قول ماما الله يرحمها الحياه يبي لها صبر
فيصل: أي والله , الله يرحمها
رزان: تصدق السفر هو اللي يخليك تتعرف ع اللي حولك أكثر بذات آخر سفره أرتحت للي سافرت معاهم كثير وتقربنا من بعض أكثر
فيصل: أي والله آخر سفره كانت رهيبه تمنيت أكون معاكم
رزان: يلا حقك فيه العافيه , مانسيتك هناك
فيصل: حياتي أنتي
رزان: تسلم لي , بس تصدق فهود أخوي يذكرني فيك ساعات ومسخرة الشباب مع بعض تذكرني فيك
فيصل: ههههههههه أدري فيكم تحشون فيني
رزان: لاحشى بالخير كل شي أحبه أذكرك فيه
فيصل: وأنتي أحلى شي أحبه
رزان: بعد قلبي أنت
فيصل لف للمضيف أخد من عنده وجبات لهم وعصيرات ولف لرزان وهو يفتح الستاند عشان يحط عليه الوجبات و العصيرات: يلا حبيبتي تفضلي
رزان: تسلم لي "بدأو ياكلون"
فيصل: أحس الأكل لذيييييذ يمكن من التعب
رزان: هههههههه تصدق حتى أنا
فيصل: في الإقلاع حسيتك خايفه
رزان: لا بالعكس أموت في الإقلاع أحس شي حلو
فيصل: تصدقين أحلى إقلاع لأنك معاي
رزان: حتى أنا حسيته أحلى إقلاع وذكرت أم تركي ههههههههههههه
فيصل: ههههههههههههههه علموني عنها"وهو يقلد صوت أم تركي: كيف بتطير فينا صلو ع محمد وآل محمد
رزان: ههههههههههههههه وقسسسم مسويه لنا جو هي ورشود ياخد ويعطي معاها
فيصل: رشود عاد فري حده كلهم خدو عليه
رزان: في الألعاب سوى ملوك مسخرررره مو راضيه تركب معاهم لعبه هم مجانين يركبوها بعدين حور مسويه نفسها شجاعه بالموت خلوها تركب معاهم قبل تشتغل اللعبه قتلت عمرها بكي
فيصل: ههههههههههههههههه هذي حور غير شكل بعد
ضلو يسولفون ويحشون في الناس لين ماغلب ع رزان النعاس لف لها فيصل لقى نفسه يسولف بروحه خخخ , جاب لها بطانيه وحط راسه ع كتفها ومع التعب نزل ع صدرها وراح معاها في سابع نومه ...
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*





رد مع اقتباس
المفضلات