ذايب في هواهم
((الجزء الثاني والعشرون))
بسم الله الرحمن الرحيم
((المستجدات في هذا الجزء
-مضى الأسبوع ولكن منشغل بنفسه ومافيه أحداث تستحق الذكر إلا أن:
-اليوم راح تكون رحلة فهد وفيصل , وفهد مابعد يقول لفيصل أن الفلاش عنده
-بقى 4أيام ع ملكة فيصل ورزان
-اليوم راح يكون حفل تخرج بطلاتنا من الثانويه أذكركم فيهم(رزان-دانا-رانيه-مرام)
تابعونا))
"على طاري الفرح نحكي حكاية حفلنا الليلة..
حكايه عن طموح كبير في رؤيتنا تفاصيله..
قصص وأيام عشناها تعبها وفرحها حلوين..
نعيش اليوم ذكراها سنين وكأنها يومين..
على طاري الفرح نحكي حكاية حفلنا الليلة..
حكايه عن طموح كبير في رؤيتنا تفاصيله..
معلمنا صنع أجيال صياغة عقلنا فنه..
تواريخ وأدب وأمثال ياربي ترزقه الجنه..
على طاري الفرح نحكي حكاية حفلنا الليلة..
حكايه عن طموح كبير في رؤيتنا تفاصيله..
في رؤيا تهدي الأبصار تعلمنا وتربينا..
كبرنا والأماني كبار وحققنا أمانينا..
على طاري الفرح نحكي حكاية حفلنا الليلة..
حكايه عن طموح كبير في رؤيتنا تفاصيله..
تخرجنا ورفعنا الراس حمدنا الواهب المنان..
وفرحنا أحب الناس وتحلى الفرحه بالخلان..
حلاة الفرحه بالخلان..
على طاري الفرح نحكي حكاية حفلنا الليلة..
حكايه عن طموح كبير في رؤيتنا تفاصيله..
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 9:30م في الشاااليه ...
كانو الصبايا يصعون الستيج بهدوووء ع أنغام الأغنيه وبيدهم ورد روز يلوحون فيه وطالع شكلهم جنان بلبس التخرج الموحد ع نهاية الأغنيه رمو الورد في الهواء وتناثر في أرجاء قصر الأفراح بطريقه حلوووة , بعدها نزلو كل وحدة راحت عند أمها وضمتها وتصورو مع أمهاتهم , بعدها كل وحدة من الخريجات ألقت كلمة وأستلمو شهاداتهم من عند المديرة وسلمو ع أبلاتهم , ودخلو يبدلون ملابسهم عشان باقي السهره راح يققضونها بفساتين سهره ...
رانيه: ياحظك يارزون اليوم صعدتي الستيج لتخرجك وبعد 4أيام ملكتك "قالت بطريقة أغنيه: عين الحسووووووود فيها عوووووووووود
كل البنات وراها يرددون ويرقصون ورزان تهز بنعومه وتضحك ع هبالهم: ههههههههه
مرام: عارفين صبايا أنا ماودي أرقص كثير
:ليـــه؟
مرام: بعد4 أيام وراي رقص أخاف تنفد الطاقه
دانا: هههههههههههههه المفروض رزون تطلع حرتها في الرقص لأن بعد 4أيام كلنا بنرقص بس هي بتترزز ع الستيج
رانيه: لاوالله ماتجلس وأنا رنووووش أرقصها وأرقص أمها
رزان: ههههههه أتحداك ترقصين أمي هذي أم فهد ياجبل مايهزك ريح
مرام بمزح: يعني أنتي عادي ترقصين؟
رزان باستنكار: لااااااا تخيلي وش بيقولون الناس عروس مفجوعه
عهد دخلت عليهم وهم ضحك وطناز , حطت يدها ع خصرها: أستحو ع وجيهكم جالسين هنا ومعازيمكم تحت أعملو أدب
مرام: وأنتي الصادقه في أمهات؟
رانيه: لاتخافين أنا مستجوبه البنات وحده وحده ولا وحدة عندها أخو صالح للزواج
عبير اللي دخلت وسمعت كلام رانيه: ههههههههه أنتي لو يتقدم لك واحد عادي حتى لو مغازلجي توافقين
رانيه: هههه لا عاد مو لهدرجه بس شكلي بنزل أوجب الحريم أوزع تمر وقهوه
رزان اللي مو قادره تسكت من الضحك: هههه رنوش أحنا في شاليه وعاملين حفل تخرج مو في صحراء
دانا: هههه عشان يقولون عنها أصيله وربة منزل
عهد: ههههه تبي تثبت حسن النوايا الأخت
مرام: تكسرت من الظهر ماوقفنا مشي ولعب ورقص وهبال
عبير: محلاها بس لكن مو الحين يطلع التعب إذا خلصنا وناستنا
رزان..أمممـ اليوم ما أنساه يوم حفل تخرجنا بجد شي حلوو الأمس طلعت نسبنا واليوم حفل تخرجنا صحيح أن نسبتي نزلت من التفكير والقلق بس الحمد لله سجدت لربي شكر 98% نعمه , كالعادة دانا أشطر وحدة في مجموعتنا ماشاء الله عليها ,, أبتسمت لليوم أحداث كثيرة صارت فيه والكل يناديني عروستنا أستحي بس تعودت ع الوضع ,, من الساعه 1:20م وصلنا الشاليه تغدينا ولعبنا وماقصرنا طلعنا حرة أيام الإختبارات والدراسه كلها في هالرحله ...
رانيه برجتها المعتاده وهي تدف ملاك: لاحول أخوك ماسوى فينا خير
ملاك تجاريها: هو بس أنتو ترى كلنا أخد عقل البنت وراح فيه فرنسا
مرام: تطمنو بقى ثلاث أيام ويرجعه وبعد يوم الملكه
البنات بصوت واحد لطاري الملكه: أفضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد وآل محمد كلللللللللللللللللللووووووووووووووووووش
جت لعندهم مها شافت نظرات رزان: هههههههه وش مسويين في مرت أخوي؟
البنات: ههههههههههههههههه النون ومايعلموووون
مها: خفو عليها تراها عروووس
ريهام حطت يدها ع خصرها: ليه أن شاء الله وش مسويين في أختي؟
رانيه: من قدك يارزون يدافعون عنك , جلسو معانا حياكم
ريهام: تسلمين والله مو عارفين مع مين نجلس شوي مع الحريم وشوي معاكم كوكتيل
مرام: ههههههه في المستقبل رزون بتصير مثلكم
مها: يارب الله يتمم لها ع خير وأنتو وراها
الكل: آمين
رانيه: لكن أنا زعلانه منكم ماجبتو معاكم أم شوـوـوـوق
ريهام: أنتي نحط معاك هنادي لابالله خررررررربت
الكل: ههههههههههههههههههههه
عهد: لاحقه كلها 4أيام وتشوفينها
ملاك: هههههه شكلها رنوش تبينا نجيب العائله الكريمه كلها
رانيه: ياليت والله أن الجلسه معاكم ماتنمل
عبير: ههههههههههههههه أم ريان قولي الصدق عندكم ولد ولا شي؟
مها: هههههههههه عن نفسي أخوي الوحيد بعد أربعه أيام ملكته
مرام: هو حتى لو عندكم ولد من جدكم السابع تلقين رنوش أكتشفته
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام: أبي أعرف أنتو من الظهر للحين ماتعبتو ولا مليتو؟
البنات بصوت واحد: لااااااااااااااا "وقامو اللي ترقص واللي تغني واللي تتمرجح<<مطلعين حرة الدراسه صح ...
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 3:40م في شقة سمانه وخالد ...
سمانه..خلصت وتأكدت أن الشقه مافيها أغراض لنا , اليوم إن شاء الله راح ننتقل لفلتنا أنا وخالد مدري كيف من حاول عمر يعتدي علي وأنا عايشه في رعب حتى خالد لاحض علي وصرت ما أنزل إلا إذا كانت معي وحدة من البنات أو خالد ولا أبعد عنهم طول ما أنا تحت ,, لمن فاتحت خالد بالموضوع تفاجئت أنه تفهمني بدون لايسألني ليش أو إذا ضايقني حد خفت أنه فهمني غلط وبينت له أننا راح نظل أخوان نفس الشي تفهم الوضع حتى أهله فهمهم الوضع وخلى المسؤوليه كلها عليه وأنا برا السالفه , أبي أعرف كيف هالأنسان يفهمني بدون لا أتكلم الله لايحرمني منه , تخيلت لو يوم من الأيام يكون عندنا أنا وخالد طفل , صحيت من أفكاري ما أبي أحلم كثير الولد حاشمني وعادني أخته حتى لو حبيته خل أكتم داخلي آآآهـ ليه حبيتك ياخالد , صحيح أن أحنا عادين بعض أخوان لكن مواقفه معاي وأسلوبه وتفهمه لي وكل شي فيه وصفاته أشوفه بصورة فارس أحلامي اللي حلمت فيه ...
خالد: سمانــــــــه
سمانه صحت: بسم الله روعتني
خالد: ههههههههههه ساعه وأنا أناديك وأنتي سرحانه
سمانه: ليه حظرتك حرمت السرحان؟
خالد: بصراحه من رأيي الشخصي.......
قاطعته سمانه وهي تتناقر معاه كالعاده: بس بس بس مسوي نفسك فاهم
خالد بإحباط: يعني أنا حمار قدام عينك؟
سمانه ماقدرت تكتم ضحكتها: هههههههه وربي مو قصدي ههههههههههههه
خالد: أضحكي يالدبه وش وراااك
سمانه: هههه أفا خلود أخوي زعلان "قربت منه"
خالد..ماتحملت قربها حسيت أنها لو قربت مني أكثر ماراح يعدي هاليوم ع خير تداركت الوضع ودفيتها بمزح ...
سمانه ع بالها أنه زعل من جد: خالد آسفه
خالد وفي قلبه..هالبنت بتذبحني أشك أن الليلية راح تعدي ع خير... قال يغير الجو: يلا يلا لا نتأخر الليلة السهره صباحي أهلي وأهلك لاتنسين عشاهم عندنا
سمانه: أي والله ع قولتك لا نتأخر "وهي تعدد ع أصابعها: ببخر الفلة وأعطرها وو...
خالد دفها بمزح: قداااااامي بخلص النهار وأنتي تعددين اللي بتسوينه
سمانه وهي تتقرب من خالد لأنهم وصلو عند المدخل: خل ننادي البنات
خالد..ياقلبي سماانه كسرت خاطري أكيد ماتبي تدخل بيتنا بروحها ماحبيت أبين لها شي دخلت معاها نادينا خواتي , رحنا للفله كنت أنزل الأغراض من السيارة وسمانه وخواتي يساعدوني صحيح أن الأشياء بسيطه بس كل وحدة حملت معاها شي , فسخو عباياتهم هنا أنا خقيت ع سماااانه طالعه رهيييييييييبه لابسه برمودا محير لنصف الركبه مع بلوزه كت أريح لها في الشغل , حسيت أني مو قادر أجلس أكثر أستأذنت ورحت للمجلس أشوف الوضع عشان عشاء الرجال ...
سمانه فتحت الباب وهي تنزل نظارتها الشمسيه وشعرها يتطاير مع الهواء , قالت بنعومه: خالد تآمرني بشيء؟
خالد اللي مايبي يرفع عينه عشان لايصير شي غلط: تسلمين
سمانه بانفعال: خلوووووود أكلم نفسي
خالد: هــــــــاااه
سمانه عصبت وراحت عند الباب: خلي حد ثاني يجي يفهمك
خالد لحقها: آسف وش كنت تقولين
سمانه نظمت له دلات الشاي والقهوه وهي تقول له عن كل وحدة اللي بدون سكر واللي...ألخ>> ,, رن جوالها وردت: هلا والله...........تمام بخير ..........أيوة ناقصني وجودك والله................جميعاً بوجودك...........هههه تسلمين يالغلا والله تمنيت أنكم تكونون معاي....................بوسيهم عني وباركي لهم......إن شاء الله..........سلمي لي ع البنات...........وأنتي كمان لاتنسينا من الدعاء...........مع السلامه........الله يسلمك...............مع السلامه, "قفلت جوالها"
خالد ببتسامه: أم فيصل؟
سمانه: ياشرييييييييير , كيف عرفت؟
خالد: ههههههههه من طريقتك معاها , ليه ماراح تجي؟
سمانه: الليلة حفل تخرج بنتها وبنت أخوها وبعد4 أيام ملكة ولدها
خالد: الله يعينهم
سمانه: إن شاء الله , يلا أنا رايحه تآمرني بشي؟
خالد: سلامتك وأنتبهي لنفسك الليلة
سمانه ببتسامه وهي تأشر ع عينها: من عيوووني "وطلعت"
خالد تنهد وسند راسه للكنب وهو يناظرها وهي تطلع ...
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*





رد مع اقتباس
المفضلات