ذايب في هواهم
((الجزء التاسع))
بسم الله الرحمن الرحيم
((المستجدات في هذا الجزء
-اليوم الخميس عند بيت أبو وافي وبيت أبو مشاري ملكة سيف وحنين ...
-وملكة سمانه وخالد عند بيت أبو طارق وأبو خالد ...
تابعونا))
نبدأ..
"حبيبي إاآنت..ومن غيرك له بقلبي مكان..حياتي اإآنت..وما اعطي حياتي لغيرك مهما كان .."
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 8 الصباح في فيلا أبو طارق ...
سمانه..صحيت من النوم مفزوعه طول الليل مانمت كنت أفكر وأبكي مدري شنو مصيري اليوم ملكتي محد صحاني من النوم ماعندي أم تهدأني تسولف معي تروح معي الصالون تتعب معي في عرسي تفرح لي تقر عينها بشوفتي عروسه صحيح البنات ماقصرو وحتى معلمتي فضيله وربي أستحيت منهم تعبو معي كثير طردت هالأفكار من بالي وقمت من ع السرير مريت عند المريا شفت وجهي منتفخ ودبلان من السهر والبكي خديت لي دش ع السريع وصليت لي ركعتين عشان أهدأ خلصت صلاة وسمعت صوت جوالي شفت رقمها أستحيت حدي أرد هالأنسانه تعبت معي كثير ولها فضل علي عمري ماراح أنساه رديت عليها ...
سمانه: هلا ماما
سمانه..ماماا مدري وش اللي خلاني أقول هالكلمه يمكن أواسي نفسي لأني هاليوم محتاجه لأمي أكثر من أي يوم صوتها شال جبال هموم من ع ظهري ...
فضيله: هلا ماما حبيبتي سمانه صاحيه؟؟
سمانه..هو أنا نمت عشان أصحى!! ...
سمانه: أي ماما صحيت
فضيله: يلا عشان نروح الصالون سوا أنا وأنتي والبنات
سمانه..فرحت لمن سمعتها تقول البنات راح يجون معانا حسيت أنهم خواتي وأبله فضيله أمي قلت بفرحه ...
سمانه: تسلمي لي ماما تعبتـ
فضيله: أششش أستحي ع وجهك وش هالكلام أنا أمك يلا أنا والبنات بنتقدم وأنتي أتصلي ع سحر وغدير ولا بتروحون معي؟؟
سمانه..هو أنا عارفه أن مرت أبوي ولمياء طالعين مع السايق بس أستحيت أقول ...
سمانه: لا تسلمين بروح مع غدير وسحر
فضيله: أوكي نشوفك هناك
سمانه: على خير أن شاء الله مع السلامه
فضيله: مع السلامه
سمانه..قفلت الجوال وطاحت دموع من عيني مدري ليه يمكن لأني حسيت في حد يهتم لي أووه صدق ماعندي سالفه أتصلت ع غدير .. هلا غدوره
غدير: هلا والله بالعروس كيف النفسيه؟
سمانه: أوووووه لا تذكريني
غدير: ههههههههههه الله يعينك يلا خمس دقايق وأحنا عندك
سمانه: أوكي أنا جاهزه
غدير: أوكي باي
سمانه: غدووور
غدير: هلا
سمانه: تدرين أبله فضيله بتتعدل معانا هي مع بناتها
غدير: أحلفي!!
سمانه: أكذب عليك أنا توها متصله لي
غدير: أوك يلا خمس دقايق وأحنا عندك مو تتأخرين
سمانه: طيب بااي
غدير: باي
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 9 وربع في الصالون وصلو سمانه وغدير وسحر وبعدهم بربع ساعه وصلو فضيله والبنات ...
أم خالد وفضيله كانو جالسين سوا جت لعندهم سحر ...
فضيله: هلا ماما سحر
سحر: ياهلا فيك خالتي ,, يلا أنا أخرت أدوارنا عشان أنتو تخلصون بدري وتباشرون المعازيم
أم خالد: ماتقصرين ماماا
سحر: يلا تآمروني بشي؟
فضيله-أم خالد: سلامتك
سحر: يسلمكم يلا أنا أستأذن "وراحت عند البنات"
أم خالد: باين عليك متعلقه في سمانه كثير
فضيله: أكثر من ماتتصورين أنا ما أحب أن تكون لي علاقه خارجيه بطالباتي إلا عقب مايتخرجون إلا سمانه غير
أم خالد: الله يعينها نتحب وفي نفس الوقت تكسر الخاطر
فضيله: ديرو بالكم عليها تراها جوهرة
أم خالد: لاتوصين يا أم فيصل ,,عارفه أني بالغلط سألتها عن مرت أبوها وتغيرت ألونها
فضيله: الله يعينها مرت أبوها طالعه من صبح ربي عشان برستيجها وستايها ولا فكرت تباشر المعازيم أو حتى أنها تسأل بنت زوجها وش محتاجه
أم خالد: أنتي قلتيها بنت زوجها ,,الله يهديها بس أنا ماكنت أعرف عن معاملتها لسمانه بس البنات قالو لي لأني مدري عن الدنيا وكل مره تجينا سمانه أسألها عنها وهي تنحرج
فضيله: الله يعين
]]ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-[[
في نفس المكان عند البنات كانو جالسين يتفرجون ع ألبومات الميك آب ...
رزان: سمانه هذا حلو أحسه يناسبك
سمانه: مدري
دانا: سمانوه وش فيك كل شي بكيفكم ع راحتكم أنتي عروس أختاري اللي يعجبك لا تستحين أو وآخر شي ضروري أنك تكونين مقتنعه في شكلك
سمانه: ما أعرف أختار بروحي ساعدوني
غدير: من جد أنتي تحفه يلا خلصي عشان باقي عليك ميك آب وتصوير ووو....
سمانه بخوف: لاتذكريني
عهد: حرام عليكم لاتذكروها
سحر: سواء ذكرنها أو لأ هذي الحقيقه لا مفر
سمانه: عقبالكم
البنات: آآآآآآآآآآآميــــــــــــن
فضيله: آمين هااا
البنات تلعثموو ...
:كنت أقصد آمين يسعد سمانه وخالد
:كنت أقصد آمين يخليك لنا
:كنت أقصد آمين تطلع سمانه حلوة
:كنت أقصد آمين ينصر فلسطين ع الأستعمار الصهيوني
أم خالد-فضيله: هههههههههههههههههههههههههههههه
فضيله: الله يسعدكم جميعا يارب
أم خالد: إلا أم فهد ما جات؟؟
رزان: تعبانه شوي الليله راح تجي
أم خالد: الله يقومها بالسلامه
الكل: آآآآميــن
فضيله: حركات سمسوم
سمانه: تسلمين
عهد: مابعد يخلصون الحين بس سشوار باقي لهم التسريحه بتطلع سمسوم غييير شكل
دانا: هي بدون شي ماشاء الله عليها
فضيله: أي والله ربي يعمي عنك عيون الشياطين والأباليس
الكل: آميـــن
أم خالد: إلا وين الجوهره؟؟
سحر: مع ملاك مسوين صداقات
فضيله: ههههه زين والله أنا ساحبه ملوك معانا بالموت رضت تجي تقول ماعندها حد في عمرها حتى جابت معاها لابتوبها لاتمل
أم خالد: جبتي دواهم باللاب مستحيل يملون
الكل: هههههههههههههه
رزان: عمتي نسيت أقول لك
فضيله: قولي حبيبتي ...
رزان: الليله ملكة سيف أخو رانيه ع حنين
فضيله: ماشاء الله مو ناوين تروحون إذا ناوين تروحون قسمو نفسكم شوي هنا وشوي هناك
رزان: هههههههه لا رانيوه عزمتنا بس الملكه عائليه وفي بيت العروس فما له داعي نروح الحفله أن شاء الله بنروح
فضيله: ع خير ,,يلا بنات عن أذنكم
البنات: أذنك معك
أم خالد: ما أوصيكم ع عروستنا
الكل ضحك ع حمار سمانه: ههههههههه أن شاء الله
راحو أم خالد وفضيله مع بعض وضلو البنات ...
غدير تتكلم مع سحر بلإشارات والبنات مشغولات أشرت غدير لسحر بإشاره أنها تبي تجلس مع سمانه شوي بروحهم سحر طلعت مع البنات والبنات أخدو الموضوع برحابة صدر لأنهم عارفين علاقة سمانه بغدير ...
غدير: سمانه حبيبتي وش فيك
سمانه طاحت دموعها: مدري ياغدير حاسه أني مختنقه
غدير ضمتها: حبيبتي أنتي عروس أنتي سمانه القويه وين قوتك وين ...
سمانه: من وين لي القوه ياغدير أي قوه اللي تتكلمين عنها كلها قناع ثاني الكل يشوفني مبسوطه فاكرني من جد مبسوطه وأنا من داخلي أتقطع
غدير: فضفضي حبيبتي طلعي اللي في قلبك
سمانه: تخيلي حالتي أبي أحس أني زي كل البنات من أمس وأنا ع أعصابي وأحاتي ومحد معي في البيت طول الوقت بين أربع جدران أحاتي بروحي وأتقلب ع السرير أنتو كل شوي تتصلون علي تتطمنون صدقيني هالشيء هو اللي بكاني مدري كيف لمن تحسين نفسك وحيده والناس اللي المفروض أنهم يكونون حولك تلقينهم لاهين عنك تخيلي أشوف أختي ليلة ملكة صاحبتها كيف أنها مانامت وتجهز معاها وحتى النوم نامت معاها وأنا أختها حتى ماسألتني محتاجه شي أو لأ وأنتو ماقصرو معاي مدري ليه كل ما أشوف وقفتكم جنبي أحس أني ببكي
غدير: خلاص حبيبتي أحنا جنبك لاتبكين
سمانه: مو قادره أحط عيني في عينكم أنتي وسحر وأمك وأبله فضيله ودانا ورزان وعهد وحتى ملاك والجوهره ماتصدقون أنتو وش قد فرحتوني وقفتكم معاي عمري مابنسها لكم
غدير بمزح: عن العياره وش وقفتكم وما وقفتكم زي ماكرفنا في ملكتك تكرفين في ملكاتنا
سمانه: هههه أن شاء الله
غدير: هههه سمانوه مو قادره عليك كيف كذا تضحكين وتبكين في نفس الوقت؟!
سمانه: هههههههههههههههههههه
غدير: أي خلك كذا يلا أمسحي دموعك"سمانه مسحت دموعها" , "غدير شهقت بإستنكار: سمااااااااااااااانوه شوفي شعرك
سمانه بروعه: هاا
غدير: شوفي قدلتك وش صار فيها
سمانه شهقت: ياااااااربي
غدير: قومي قومي بس خليهم يسشورو لك عفستي الدنيا أهم شي ماتسويين لنا مناحه كل شوي تعفسين نفسك
سمانه: أن شاء الله
غدير: أكيد خلاص مافينا كل شوي نعدل لك شي إذا في شي في قلبك طلعيه قبل يحطون لك الميك آب
سمانه: هو بس شي لو أبكي من هنا لين سنه ماراح أطلع اللي في قلبي,,خليها ع ربك بس
غدير ضمتها: خلاص حبيبتي هدي نفسك هذا أختبار من رب العالمين لك كلنا حولك أنا وأمي والبنات وأبله فضيله وخالد صدقيني كلنا نحبك ياسمانه كلنا
سمانه: وأنا أحبكم ربي لايحرمني منكم
غدير بخبث: أهم شي خالد
سمانه: غديروووه خلاص عاد
غدير: أقول أنا حماتك طيعيني أمسحي دموعك ويلا أمشي معي يعدولو لك سشوارك عشان يبدون في التسريحه
سمانه: طيب
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*





رد مع اقتباس
المفضلات