ذايب في هواهم

((الجزء الثامن))
بسم الله الرحمن الرحيم

((المستجدات في هذا الجزء
-سمانه ومصيرها المجهول مع خالد ...
-لاتنسون سيف ولمى في طريقهم لبيت أبو وافي ...
-حنين وأزهار ينتظرون سيف ولمى مين اللي جاهم وخلى أزهار تعصب ...
تابعونا))

نبدأ
"عرفت أبكي من الفرحه..عرفت أضحك من الأحزان..عرفت أن الدموع أصدق وأرحم من يواسيني..عرفت أن الوهم دربي ولابه من يقدرني..عرفت أنك أمل عمري وأنا دايم عليك ولهان"

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

الساعه 7:19ص في فيلا أبو وافي ...
حنين..خديت لي نفس طويــل أبي توتري يروح شوي وسندت راسي ع الجدار أبي أسترخي فاجئني صوت أمي كأنها تصارخ تهاوش حد بسرعه لفيت لفتي وقمت سمعت صوته يقول ...
: حرام عليكم تزوجونها أنا أبيها"وهو يدف أزهار: ماتفهمين أنا أبيهاا
أزهار: تصرفك هذا يدل ع أنك مو رجال لو كنت رجال ما كلمتني بهالطريقه وأنا خالتك ولا دخلت بيتي كذا روح الله يسهل دربك البنت جاها نصيبها وبعد شوي راح أروح معاها للتحليل مانبي فضايح روح
سعد: فضلتو الغريب علي ياخالتي
أزهار: لو أنت تبي البنت كان جيت خطبتها من زمان وأنت عارف أن الخطاب يتقدمون لها وأي واحد يكون مناسب وولد ناس راح نوافق عليه
سعد: مايخصني تكنسلون الموضوع وراح أتقدم لحنين
أزهار: لعب جهال هو خلاص قلت لك بعد شوي بنروح للتحليل
سعد..صحيت ع كفف لفيت وجهي ...
وافي: مو أنت اللي تاخد أختي أختي ماياخدها إلا رجال سمعت
سعد: رجال غصب عنك وبعدين أنت بزر مالك في هالسوالف
وافي ضحك بسخريه: بزر يمكن عمري أصغر منك بس ما أنزل لمستوى عقلك
سعد بصراخ: باخدها تسمعون باخدها وطلعه من البيت ماراح تطلعون
وافي طلعه برى وكان سيف توه واصل مع لمى ...
سيف..طول المشوار كنت ضابط أعصابي بس وصلنا قريب بيتهم حست أن الدركسون بيفلت مني ودقات قلبي تسارعت أنتبهت وافي يتهاوش مع واحد نزلت من السياره لفتت نظري حركته وهوي يأشر علي باستخفاف ...
سعد: هذا الحقير اللي فضلتوه علي
سيف نزل من السياره: وافي فكه منك هدو مايصير كذا
وافي بعصبيه: ويصير هذا الحقير بنذالته يبي يوقف خطوبتكم أنت وحنين
سيف..مجرد أني سمعت جملة وافي كأن حد ضاربني خلاص حسيت أني لا يمكن أفرح في يوم لازم شي يصير يخرب علي فرحتي الحين ولد خالة حنين من وين طلع لي وهدى يارب ساعدني يارب ...
أزهار طلعت بعبايتها: ماراح يتوقف شي والحين راح نروح وتحللون أنت وحنين
سعد: وأنا ياخاله تفضلين الغريب علي
أزهار: هالغريب اللي تتكلم عنه إذا ربي أراد وتوافق التحليل راح يصير زوج بنتي وهالغريب مامد يده ع خالته ولا ع أمه هالغريب ماسمعنا عنه طالع من سجن هالغريب ماسمعنا عنه وعن أهله إلا كل خير هالغريب يوم بغى البنت تقدم لها ما أنتظرها تنخطب وجا يفرض رايه عليها و ع أهلها
سعد: كل هالعيوب طلعت فيني أنا لكن أنا قلت راح أمشي بس هالكلام ماراح يعدي ع خير ياخالتي"وركب سيارته"
أزهار: يعطيك العافيه ماقصرت نكدت علينا"صرخت: سيييييييييييييييييييييييييييييييييف
سيف نط فوق كبوت السياره بحركه سريعه وسعد راح بسرعه جنونيه
وافي ساعد سيف عشان يقوم من ع الأرض: أسمح لنا ياسيف
سيف: لايا وافي مابيننا هالكلام
وافي: تفضل معي المجلس
سيف: لاماله داعي لمى في السياره
وافي: لمى تدخل مع أمي أنت تعال معي المجلس "ودخلو سوا"
أزهار طقت نافدة لمى في السياره: السلام عليكم
لمى: وعليكم السلام
أزهار: تفضلي داخل البيت حبيبتي
لمى: وين سيف؟!
أزهار: ماعليش أسمحو لنا بس المجنون سعد جا وفاجئنا,,تطمني سيف بخير في المجلس مع وافي تفضلي معاي حنين مامعها أحد وقاتله عمرها بكي
لمى دخلت مع أم وافي لقت حنين ع باب الصاله تبكي ...
أزهار: حنون يما ماصار شي
حنين: ماما أنا عله ما أقدر أفرحكم لازم تجي مصيبه في اليوم اللي تفرحون لي فيه
أزهار: ياماما هذا أختبار من رب العالمين وأن شاء الله خير أشربي مويه حبيبتي
لمى: يلا عاد حنون ماشفنا عروس تبكي
حنين: وما في واحد يرضى ببنت قاله ولد خالته أنه يحبها ويضربه عشانها
لمى وأزهار ناظروها بذهول ...
لمى: حنون حبيبتي سيف رجال ماراح يرد في كلامه وبعدين هو متمسك فيك
حنين: وأنا مو أنانيه عشان آخد واحد ممكن أنه يتعرض للخطر بسببي
أزهار: حنيــن أنجنيتي أنتي!!
لمى: حنين هدي أعصابك لاتتخدين قارات وأنتي معصبه صدقيني ماينفع ويمكن تندمين
حنين تنهدت: مدري يمكن الولد مايبيني عقب اللي صار
لمى..عافه اللي تفكر فيه حنين وعاذرتها فيه لو أنا مكانها كان فكرت نفس التفكير صعب أن البنت يصير لها هالموقف وهي رايحه تحلل هي الحين في موقف صعب تحاتي نتائج التحيليل وتحاتي موضوع ولد خالتها ومو عارفه تفكير سيف شنو راح يكون لو مثلا أنه غير رايه بتنصدم البنت عندها تعيف الرجال ولا هو يعيفها ماتبي تحسس نفسها أنها رخيصه لكن ما راح أخلي هالسالفه تأثر ع خطبة سيف وحنين ...
أزهار: لمــى
لمى: هلا
أزهار: وين سرحتي؟
لمى: آسفه وش كنتي تقولين خالتي؟
أزهار: حنون يما شوي بتكلم مع لمى
حنين: عن أذنكم "ورقت الدرج"
أزهار: لمى أنتي بنتنا وأحنا حسبة أهل ولا أحنا جديدن عليك ولا أنتي جديده علينا وبدون مقدمات راح أبدء
لمى: أسمعك خالتي تفضلي
أزهار: أنتي بنت ومن حقك تخافين ع أخوك وهذا شعور أي وحده فينا وكل وحده شعور طبيعي أنها تخاف ع أخوها ويمكن لو الله كتب وأخد سيف حنين ماراح تحسين أنك مطمئنه عليه وأنتي شفتي ولد أختي وجنونه ...
لمى عرفت قصدها وبدفاع: لا ياخالتي مو أنا اللي تأثر فيني هالسوالف أحنا أهل لا أنا ولا سيف راح نغير راينا اللي صار قضاء وقدر وأنتو مالكم دخل فيه وممكن أنه يصير لأي حد وما أرضها ع حنين تتكنسل بهالسهوله خطوبتها عشان شي تافه
أزهار: بس يالمى ..
لمى: لا ياخالتي أنتي أم وعارفه أن هالكلام غصب عنك بس ترى صدقيني لا أنا ولا سيف راح نغير راينا وهالشي ماراح يلطع لأي حد من أهلنا وبعد شوي نروح للتحيليل ولا كأن شي صار
أزهار: وسيف وحنين
لمى: الحين راح أكلم حنين أسمحي لي برقى غرفتها
أزهار: بيتك يايما
لمى..فتحت باب غرفة حنين بهدوء لقيتها جالسه بصمت وحاضنه دبدوبها وسرحانه قلت ...
لمى: شفيها الحلوة سرحانه؟
حنين: تخيلي يالمى ..
لمى: لاتكملين ياحنين عارفه اللي تفكرين فيه وعاذرتك مو أنا اللي تخبين علي
حنين ضمتها: ربي لايحرمني منك
لمى دفتها بمزح: لا تقلبينها مناحه يلا أجهزي بنروح المستشفى تحللون ويارب النتائج تكون توافق عشان حنون تصير مرت أخوي
حنين: بس ....
لمى: لا بس ولا شي يلا تحركي قدامي يلااااا
حنين: ههه طيب
لمى: بنزل أجلس مع أمك 5دقايق أنتي نازله مفهوم؟
حنين: أن شاء الله
لمى..طلعت من الغرفه وأستقبلتني أم وافي وعيونها مليانه أسئله من حقها أم ...
أزهار: خير أن شاء الله بشري؟
لمى: خير حنون تجهز عشان بعد شوي نروح المستشفى
أزهار: الحمد لله هم وأنزاح بس باقي النتائج نحاتيها
لمى: الله يعين سيف قال بيطلعها في أقل من يوم لأن ثامر زوج جهان بنت خالتي دكتور في المستشفى
أزهار: خير أن شاء الله أنا بكلم وافي,,هلا يما وافي.............الحمد لله بخير...............كيفه سيف.....................الله يطمنك..................هههههههههههه لازم يحاتي...................طمنه قله يجهز الحين بنروح...........................أوكي يالغالي.........................شوي ونطلع لكم....................مع السلامه,
حنين..سميت بسم الله وركبت السياره صرت ع الطرف خلاص قلبي مو قادر يوقف أسمع أمي ووافي وسيف يسولفون ولمى تشاركهم ع خفيف بس مو عارفه شيقولون مو قادره أركز ع شي اللي أسمعه بس دقات قلبي أحاول أذكر ربي أردد الأذكار مو قادره أثبت ع شي ...
سف..تشجعت أكثر من قبل يمكن عشان معي وافي بس ركبت تلخبط كياني توترت حتى السياقه مو قادر أثبت عليها أحاول أسولف أضحك أخبي توتري أبد ألقط كلمه وأضيع عشر تبادلت مع وافي لأني مو قادر أسوق الحمد لله أن خالتي حست ولا كان ما عدت هالسياقه ع خير ما أشوف شي قدامي ...
لمى..أحس بنفس شعور حنون ربي يعينها يمكن لأني جربت من قبلها أو يمكن عشانها صديقة روحي الحمد لله جت ع بال أم وافي فكرة أن سيف يبدل مع وافي ولا كان رحنا في داهيه ...

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

الساعه 12:40 في فيلا أبو تركي كانت رانيه راجعه من المدرسه ونازله في بيت جدها وخاربه الدنيا ...
عبير: محترقه أعصابي يارانيوه أبي أروح معاهم لكن أخخخخ ياقهر لو ماعندي معهد كان أنا أول الواصلين
رانيه: ويلي لا تذكريني أجل آخر عمري أنا رانيه يروح علي هالموقف المهم
أم تركي: هههههههههههههههه الله يرجكم فجرتو راسي
رانيه وهي تضرب ع فخدها: هضيمه ياجدتي هضيمه لكن آخر مره تحصل يصير شي مهم كذا و رنوش مو موجوده
عبير: أتصلي ع لمى ماصار تحليل للحين ماوصلو
رانيه: لمى الحين في بيتها مشعل ع وصول
عبير: جب شوي,,هلا خالتي هلا حبيبي ياحي المعرس...............تعال البيت مشتاقه لك كثير...................إيش اللي تعبان تعال نفسي فيك.........................طيب طيب.........الليله تعال.................كيف!..................الليله بتاخد نتائج التحليل حركااات............بس أحلفك بأغلى ماعندك أنا أول وحده تبشرها.............................أوكي.........لا تنسى...........................الساعه كم بتروح المستشفى..........................الله يجيب الساعه 7بسرررعه يارب........ويفرحنا فيك ياسيفوه...........................مع السلامه,
أم تركي: نامو ع ما يجيب تنائج التحليل صجيتو راسي
رانيه تضرب راح ع راح: من وين يجينا النوم ياجدتي وأحنا نحاتي
نهى: السلام عليكم
أم تركي-عبير: وعليكم السلام
رانيه تساسر عبير: إذا حظرت الشياطين دهبت الملائكه قومي قومي بس
عبير تساسر رانيه: وأمي مسكينه نخليها مع هالـ أستغفر الله
رانيه: ذيبه أم تركي لا تهاب المخاطر قومي أنتي
عبير: ههههههههههههههه طيرزان شايفتها عشان لا تهاب المخاطر قومي يلا
"قامو سوا"
نهى بلقافه: ع وين؟
رانيه تحقرها: أسمحي لي ياجدتي أنا مصدعه ولا لي خلق حد ينكد علي عن أذنك
عبير تكتم ضحكتها وتقرص رانيه: عن أذنكم
أم تركي: أذنكم معكم نامو زين
عبير-رانيه: أن شاء الله
نهى: عبير تطلعين معي الليله؟
عبير: أسمحي لي معي رانيه وننتظر نتائج تحيليل سيف وأحتمال نطلع السوق خليها مره ثانيه
نهى: أوكي
رانيه رمت نفسها ع سرير عبير: عبيروه قولي لي من وين نازل عليها الحب هالعقربه؟
عبير: مدري عنها من أسبوع وهي صايره طيبه
رانيه: ياويلي أخاف بس تسوي فيك شي تختطفك ولا شي لاتطلعين معاها
عبير: هههههههههه وحش هي رانيوه أعقلي
رانيه: تصدقين مو حاسه أن بكره الأربعاء
عبير: لأنك فالتها في هالأسبوع ياغياب ياتروحين المدرسه وتخربين الدنيا
رانيه: محلاها بس لو أقول لك اليوم وش سوينا تموتين من الضحك ونااااسه
عبير: لا تذكريني بأيام المدرسه من جد حنيت لها
رانيه: يبي لي أدور لي يوم أصطحبك فيه
عبير: هههههههههههههههه خبله قولي وش سويتو؟
رانيه: أسمعي...........

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*