ذايب في هواهم

((الجزء الرابع))
بسم الله الرحم الرحيم

((المستجدات في هذا الجزء
-لاتنسون سيف في طريقه للشاليه
-وبكرا الخميس جمعة الثلاث العوائل في فيلا ناصر
تابعونا))

نبدأ
"ما للعمر في بعض الأيام قيمه لغاب عن عيونك من تعزه وتغليه وتصبح حياتك من بعده سقيمه ويفز قلبك كل ماجاب طاريه دام المحبه تمطر الوجد غيمه وصل الحبايب عهد لازم نوفيه"

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

الساعه7:30 ص سيف كان يفتر بسيارته ومتردد أنه يروح لأهله الشاليه ...
سيف..شغلت المسجل حطيت لي قرآن ياااه من زمان ماسمعت قرآن حاس أن روحتي لأهلي الشاليه مو بالسهوله اللي أي حد يتصورها أنا قبل أسبوع ضارب رانيه وصارخ في وجه مشاري وقبلها بيومين مزعل أمي وبيت جدي تقريبا 9شهور مارحته وخالتي عبير أشوفها في بيتنا ويدعم كتفي في كتفها ولا أعبرها وجاسر خالي أشوفه برى بالصدفه آآآآآه عقب هذا كله ما أتوقع أنهم يتقبلوني توكلت ع الله مثل ماقالت لي حنين ومسكت خط الشاليه وجلست أفكر في أشياء مختلفه ضاع علي الوقت ما أنتبهت لنفسي إلا أنا عند الشاليه ترددت سميت بالله وحطيت يدي ع الجرص فتحو لي الباب نور وغزل ...
سيف ببتسامه: قوه نور قوه غزل كيفكم؟؟
نور تقربت بتسلم صرخت فيها غزل: نور هذا شرير بعدي
سيف..حز في خاطري بنت أختي الصغيرة تقول عني شرير تحطمت من جد تحطمت هذي أول خطوه كذا رحت عند البحر لقيتهم متجمعين الرجال من جهه والحريم من جهه وضحك وسوالف خفت أتقرب منهم وتختفي ضحكتهم كالعاده بس تقربت ...
سيف: السلام عليكم
الكل في ذهول ويناظرون سيف وكأن معجزه صاير محد مصدق عينه أقوى واحد فيهم مشاري رد السلام وبعدها الكل رد السلام وراه ...
سيف..شفت العتب في عينهم بست راس أمي وأبوي وجدي وجدتي ووقفت ترددت أجلس جنب مين في النهايه جلست جنب جاسر ووائل أنتبهت لرانيه قايمه وملامح وجهها مو ع بعضها حدي تضايقت بس حبيت أبين طبيعي جلست أسولف معاهم وكأني واحد غريب أول مره يشوفونه يسألوني عن دراستي وأشياء ضروري أن الأهل يعرفونها مو لأن أهلي هامليني بس لأني أنا ما أعطيهم وجه عشان يسئلوني وتبادلت الكلام معهم نصف ساعه تقريبا وصار الوضع عادي وتأقلمو ع وجودي وصرت أضحك وأسولف معاهم من قبل سنتين ماحسيت بهالشعور أني بين أهلي أنتبهت لعبيرتأشر لوائل وقامو مع بعض ...
"وائل قام مع عبير وبعدو شوي"
وائل: ها خاله وش بغيتي
عبير: خاله حبيبي خل نروح نجيب رانيه
وائل: ما راح ترضى صدقيني هي مجروحه من سيف
عبير: وعشان كذا أنا قلت لك تجيبها معاي لأني أعرفها
وائل: يلا سرينا
عبير.. دخلنا أنا ووائل لقينا رانيه في الغرفه منسدحه ع السرير وتبكي ...
وائل: رانيه وش فيك ليه تبكين؟؟
رانيه: أي روحو عند سيف بس جا شوي كلكم أنشغلتو عني ولا حد أفتكر فيني
عبير: رانيه هدي مو أنتي اللي كنتي تقولين لي نفسي لو مره نجلس مع سيف يضحك ويسولف معانا زي باقي أخواني؟؟سيف معانا الحين أمنيتك تحققت ويسولف ويضحك معانا موهذا اللي أنتي تبينه وهذا هو صار
رانيه: شلي يضمن لي أنه مابينكد علينا مثل كل مره؟؟
وائل: رانيه حبيبتي سيف جاي لنا وقاط كل ماضيه لوراء وأنتي إذا صديتيه راح تحسسينه أنه غلطان ولا بيرتاح باله
رانيه: خلني أصده يمكن يصحى ضميره ويحس لغلطه
عبير: رانيه سيف لو أنه ماصحى ضميره ماجانا جلس معانا صدقيني سيف تغير
رانيه: كل مره نقول تغير وخلال دقائق يقلب زين إذا مارحنا الحين ولقيناه قالب 180درجه
وائل: رانيه لاتصيرين حقوده قوي معانا سيف يبي يتغير ولازم كلنا نساعده
عبير وصلت معها من عناد رانيه: بعدين إذا صار له شي قولي ياليتني ماسويت ومافعلت وائل قوم معي هذي مامنها فايده
"توجهو وائل وعبير لعند الباب وسمعو صوت رانيه تناديهم"
رانيه: أنتظروني
عبير: يلا غسلي وجهك وأنتبهي لتصرفاتك مع سيف إياني وياك تجرحينه
رانيه وهي تغسل وجهها: طيب
وائل: ترى مشاري وسيف قالبين الجلسه ضحك ووناسه
رانيه بمرح: صدق والله
عبير: هذا اللي هامك قدامي بس
رانيه-وائل-عبير:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
أبو تركي: ها رانيه أبوي صرتي أحسن؟؟
رانيه: الحمد لله جدي
سيف: كيفك رانيه؟؟
رانيه: الحمد لله بخير كيفك أنت؟؟
سيف: نحمدوو ,,وصلتي أي صف ثاني ثانوي صح؟؟
رانيه: لا السبت بتفتح المدرسه وأن شاء الله ثالث
سيف: ماشاء الله كبرتي بالتوفيق
رانيه: جميعا
سيف: علمي لو أدبي؟؟
رانيه: علمي
سيف: أوووو أوووو من متى الشطاره؟؟
رانيه: لاتخاف أصلا أنا داخله علمي عشان صاحباتي
الكل: ههههههههههههههههههههههه
ليلى: صريحه رانيه
جاسر: ماتعرف تفخم في حالها شوي ولاشي نفسي بالضبط
وائل: أنت وهي ماتتجلسون مع بعض
رانيه: ليش عيوني وش حليلنا أنا وخالي صح جسور
جاسر: وصح الصح
وائل: وش لي جايبها أنا خدت الجو كله عنا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
لمى: هذي رنوش
سيف: هههه ياحليلها,,وكيف مستواك في العلمي؟؟
رانيه: والله كل المواد أوكي بس الأنجلش لازم مسباح جدي
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رانيه: لو مامسباح جدي كان ما أنجح
أبو تركي: حسبي الله إبليسك قطعتي لي مسباحين
رانيه: يفدوني
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
نرجس: أحلى يالواثقه
مشاري: لحظه لحظه خل نسمع تجاربها كيف طريقتك مع المسباح؟؟
رانيه: بصراحه لي ثلاث طرق
الكل: هههههههههههههههههههه
سيف: ماشاء الله علمينا
رانيه: طبعا بستخدام المسباح أعد ع عدد البنات اللي تختلف إجاباتهم و ع حسب اللي تطلع في المسباح أنقل إجابتها
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نرجس: أنتو شوفو الأدب وأحلبو لبن .. مو أبرشم ولا أغش أنقل
مشاري: ههههههههه والطريقه الثانيه؟؟
رانيه: أعد ع عدد أفراد الأسره واللي أحس أني أحبه في يوم الإختبار أحل بأسمه أو أحيانا ع عدد أفراد بيت جدي وساعات بيت خالتي أم فارس
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري: الطريقه الثالثه؟؟
رانيه: إذا مره مره تورطت آخد الإجابه الوسطى وأقول خير الأمور أوسطها وأعقر وإذا عجبتني إجابه أختارها
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
أم تركي: هالمره خدي معك فستاني وحلي ع عدد الورد اللي فيه
رانيه: أنتي أتفلي فيه بس وأحل عدل
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى: حرام عليك بس رانيوه بطني آآآه ههههههههههههههههه
رانيه: يؤ بطنها لايكون حامل؟؟
عبير: يمكن يجوز أعترفي لمى حامل خل نفرح؟؟
لمى: جب جب بس حامل قالو يا كثر الإشاعات
سيف: هههههههههه عزات الله وصلت الإشاعه لسابع جار
ليلى: قول السي أن أن
الكل: ههههههههههههههههههههههه
رانيه تضرب عبير: عبيروه
أم تركي: وش هالحاله مابقى لك غير هالخاله وتسمينها عبيروه
رانيه: جيبي لها أخت
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سيف: ما أتخيل جدتي حامل
أم تركي: وش فيها عيوني من كبري أنا
رانيه: لا شكلها جدتي من جد حامل جيبو لها تحليل منزلي ياجماعه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
رانيه: بعدين يكتبون في الجرايد جده تحمل مع بنات بنات بنات بناتها
أم مشاري: بسم الله ع أمي الله يريحها
رانيه: أجل أنتي
أم مشاري: بسم الله علي يذوبي متحملتك أجيب لي غيرك كان أنتحر
وائل: هههههههههههههههههه خلوني آخر العنقود
جاسر: مصدق حالك اللي يشوفك بنت آخر العنقود
وائل: أدري فيك محتر لأنك مو آخر العنقود
عبير بدلع: أنا آخر العنقود
الكل: هههههه
لمى: وما يطلعون مجانين إلا آخر العنقود أنتي وجسور ووؤل وهالخبله "وهي تأشر ع رانيه"
أبو تركي: وش فيهم أولادي بسم الله عليهم الله يخليهم
الكل: آآآآآآآآآآآمين
ليلى: وش فيهم والله يخيهم ما أعترضنا بس ماطلعو لك الشيب إلا هم
أبو تركي: اللي يشوفكم قصرتو فينا أنتو خلهم يتدلعون مثل ما تدلعتو أنتو
راينه: عاااااااااااااااااااااش جدي
عيبر: عااااااااااااااااااااااااااش أبوي
جاسر: كلنا لأبو تركي
وائل: أحلى جدي حركات
وتمو مناقر وضحك وسوالف ...

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*