صفحة 12 من 15 الأولىالأولى ... 2 10 11 12 13 14 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 180 من 214

الموضوع: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

  1. #166
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    ذايب في هواهم
    ((الجزء الثالث والثلاثون))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((المستجدات في هذا الجزء...
    -ملكة رانيه .. وتذكرو أن هدى خدت حنين لمكان بعيد عن الكل
    تابعونا))

    "<محـبوبــــــــــــي>
    خذ القلب دامه أصدق
    إحساسه عطــــــاك ..
    خذ الروح دام الروح
    تتنفس هــــــــواك ..
    خذ العيــون اللـــي
    لايمكن تناظر سواك ..
    خذ كل المشاعريوم
    أدمنــــت هــــــواك ..
    خذ العمروش يسوى
    العمــــر لـــــولاك ..
    خــذ كـل ماتبي ولا
    أعيش لحظة بــلاك .."

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 10:22م في فيلا أبو مشاري // بعيد عن المعازيم ...
    هدى سمعت صوت مسج خدت جوال حنين بقسوه قرأت المسج ورمت الجوال ضحكت باستخفاف: كلام فاااااااضي ياما سمعت مثله علميني الحين شنو بيسوي لك هاللي راسل لك هالكلام الفاضي
    حنين..رمتني ع الأرض وأنا أحس أن قوتي كلها تلاشت غمضت عيني لمن حسيت بالألم ...
    هدى..مو مستوعبه اللي سويته من القهر اللي فيني فتحت جلابيتها وجرحتها في بطنها فوق الأربع جروح , هالولد اللي في بطنها كان مفروض يكون مني ناظرتها لقيتها مغمضه عيونها عساها الموووووت جاتني الخبله الجبانه مدري شلون أنا جايبتها معاي ...
    : هدى أنتي مجنونه أتفقنا تنتقمين بس مو بهالطريقه
    هدى وهي تتنهد: مالك دخل أنا أنتقم بالطريقه اللي تعجبني , خل ندل داخل ننبسط
    : مجنونه عقب اللي سويتيه تدخلين داخل؟!!
    هدى: عادي عادي ومين اللي بيطيح عليها هنا إن شاء الله مايدرون عنها إلا إذا ماتت وشمو ريحة خياسها"صرخت عليها: أمشي معــــــي
    : إن شاء الله إن شاء الله
    ]]ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-[[
    في نفس المكان داخل الصاله كانت الفرحه غامره الكل ...
    أنهار اللي أفتقدت حنين: أم ساري وين حنين؟
    أم ساري: عبير تقول شافتها طالعه من البوابه الخارجيه الظاهر سيف مناديها
    أنهار: عبايتها عندي
    أم ساري: ههههه شكلها ناسيه روحها أو راحت فوق شقتها
    أنهار..مدري ليه قلبي ناغزني حاسه أن في شي صاير أتصلت ع جوال حنين محد يرد يمكن خلته هنا لالا هي معلقه الجيب حق الجوال ع رقبتها عشان إذا أتصل سيف , لبست نقابي وطلعت برا وأغراض حنين في يدي مالقيتها يااااربي أتصلت عليها سمعت صوت جوالها بس بعيييييد وين أطيح ع الصوت الحين رسلت مسج فاضي يمكن يطلع صوت المسج أقوى أففف الله يهديك ياحنون وين رايحه لنا دورات المياه الخارجيه ما كأن في الصاله في دورات مياه دخلت دورات المياه فتحت نقابي لأني فوووحت منه درت وراي ...
    أنهار صرخت: حنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــن
    أنهار..أحسها ماتتكلم ماتتحرك ماتحس لي حنين أختي ممدده قدامي عند دورات المياه وشبه عريانه والدم ينزف من بطنها كنا نتمازح أقول لها بشوف بطنك ماترضى الحين أشوف بطنها في هالحاله لااااااااااااا حنين لاتروحين عني أبي أصير خاله أبيك حنين .. حسيت لنفسي وأتصلت لموسى سمعني صوت الشباب يعني أنه مشغول ياااااااااااااااربي سترك , مسكت جوال حنين رنيت ع آخر رقم ...
    سيف: هلا بالغاليه أم الغالي كيفك وكيف ولدي؟
    أنهار أنهارت: مو بخييييييير ياسيف حنين تعباااااااااانه حييييييييل
    سيف: من أنتي؟حنين وش فيها ؟
    أنهار حست أن أسلوبها مو عدل وروعت سيف قالت وهي تحاول تهدأ نفسها: أنا أنهار
    سيف: أنهار!! وحنين وينها وش فيها؟
    أنهار ودموعها تنزل: حنين تعبانه
    سيف: ووينكم أنتو؟
    أنهار: في بيتكم عند دورات المياه الخارجيه
    سيف: دقايق وجاي "ماعطاها فرصه وقفل الجوال"
    أنهار..قلت بلبسها عبايتها خفت أرفعها وتتوجع جلست أناظرها وأنا أبكي وأذكر أيامي معاها أتصل لي موسى ...
    موسى: خير أنهار أتصلتي ؟
    أنهار وهي تبكي: أيه
    موسى يسمع شهقاتها: أنهار وش صاير حبيبتي أنهااار
    أنهار: حنين أختي تعبانه
    موسى: أنتو لسه في ملكة حماتها؟
    أنهار: أيه
    موسى: الحين جاي , أنتبهي لها ولنفسك
    أنهار: إن شاء الله
    موسى: مع السلامه
    أنهار..أناظر أختي ممدده قدامي وماباليد حيله , سكرت نقابي لمن شفت سيف جاي يركض ومنصدم من شكل حنين أخد من يدي عبايتها وقام يلبسها وحملها , رحت وراه ماطاوعني قلبي ما أتطمن ع أختي ...
    موسى وهو يفتح شباك سيارته: عسى ماشر يالنسيب
    سيف وهو يدخل حنين في السياره ومرتبك: مدري مدري
    أنهار ركبت مع موسى: ألحق سيف موسى أبي أتطمن ع أختي
    موسى وهو مرتبك من أنهار المنهاره وسيف وسرعته الجنونيه: إن شاء الله

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 10:30م في فيلا أبو مشاري كانو راشد ورانيه منشغلين بلقطات التلبيس والبنات منشغلين بالضحك والطناز والتعليقات ...
    رؤى: يلا راشد لبسها الحلق
    راشد: لالا أنتي لبسيها أخاف يطلع من أذنها دم ولا شي
    رؤى: ههههههههه رشود لاتذوب قلبي يلا أخلص تعبت المصوره
    فضيله: خلاص يارؤى أنتي لبسيها وهو يسوي نفسه ماسك الحلق وقت التصوير
    دانا: يقطع أم الغششش
    الكل: ههههههههههه
    أم تركي: يلا خلصو ملينا
    هنادي: مابتخلصين يا أم تركي ويا هالإثنين مسخره ياربي أول مره أشوف ملكه كذا
    راشد تعب مو عارف يقفل الإسوار: تعالي خيو قفليه
    رؤى: هههههه مالي شغل لازم تعطوني راتب عقب ماتخلص لقطات التلبيس
    فضيله: عجبته فكرة الغش ولد حماتي أخته تلبس مرته وهو يسوي نفسه يلبسها وقت التصوير
    راشد: شسوي عمتي الحين عذرت البنات إذا تأخرو والله حالتكم صعبه الله يعين بس
    بسلام وأمان خلصو لقطات تلبيس الشبكه والدبل والساعات , رؤى نادت رهف: يلا رهوفه"رهف كانت رهيييييبه بملامحها الطفوليه وبدلتها الفخمه تجر العربه اللي فيها التورته والعصيرات"
    راشد يلاطف رهف: قواهم الله يالعم
    رهف ببتسامه: الله يقويك عمي مبروووك
    راشد جلسها ع الأريكه وراه وباسها: يبارك في عمرك عقبال ما أشوفك عروسه
    رؤى: يلا بسم الله قطعو الكيكه
    راشد: لحظه لحظه"طلع مناديل معطره من جيبه ينظف يده رمى اللي أستخدمه وفتح لرانيه واحد ثاني: تفضلي
    عبير تكلم البنات: ههههههه عجبتني الفكره لازم أسويها ضمن لقطات التلبيس في حفلتي
    قطعو الكيكه سوآ وراشد عطى رانيه قطعة الكيكه وأكلتها جت بتعطيه قطعة الكيكه , راشد لحظه لحظه: في فمي علك
    الكل: ههههههههههههههههههه
    عقب ماجلسو الكل وخلصو من لقطات التلبيس , لمى وهي ماسكه بطنها: باروح دورات المياه
    هنادي: هههههههه حميي ومرته ماينفعون يتجلسون مع حوامل بصراحه حفللللله
    رن جوال عهد وكان المكان هدووء توها موقفه الطقاقه"واحشني قد الكون بس أنتو ماتدرون أخبي في قلبي أشواقي وشجوني"
    ريهام تستهبل: لا عهد ندري
    هنادي: قد الكون عاد كأنها مبالغه شوي
    عهد تسايرهم وهي قايمه تكلم فهد: وأكثر من الكون بعد
    رؤى تكلم مها: مو كأنها قوية عينها أختك ؟
    مها: ههههههههههههههه خلاص لازم تتعود ترى فصول مستلمها حدددده "قالت لهم سالفة فهد لمن دعمته سياره عند باسكن"
    رزان: يقول حكته السياره وأتصلت تبكي ع بالي بشوف دم أثاريه طالع لنا يتنقز
    الكل: ههههههههههههههههه
    دانا: فصول وفارس إذا جلسو سوا ياربي وإذا معاهم فهد بعد تكمل يتحفونا بسوالفهم في فرنسا
    عبير: بعد كم يوم إن شاء الله بنسافر سوا بس خساره مايمدي أجلس معاهم
    مها: هههه خلاص عبور ولا تحطي في قلبك نلبسك برقع ونجلسك معاهم
    الكل: ههههههههههههههههه
    دانا: اللي يشوف نجلس معاهم أحياناً إحنا في المطبخ وهم في الصاله يسولفون ونشاركهم ع خفيف
    مشاعل: زينا يعني أو أحيانا في السياره هم قدام وأحنا وراء , ولا نجلس في مكان سوا أحنا متغطيين أو دايرين بحيث أنهم مايشوفونا
    ريهام: نفس الحال بالضبط , حتى أنا وهنادي قلنا لرانيه أنا مانتغطى مع راشد
    عبير: أكيد قالت لكم لاعيوووووووووووووني الرجال رجلي وأحترمو حالكم وتغطو
    هنادي: هههههه لاوالله قالت عارفه أنه عادي ومعاكم في بيت من لمن كان صغير
    رؤى اللي توها راجعه من عند العرسان: تعبوني بناتكم زهقوني في عيشتي غصب يبون عمو راشد
    ريهام: ههههههه وش سويتي معاهم؟
    رؤى: ولا عاد الملسونه رهفوه"قالت تقلد صوتها: عادي أنا دخلت المجلس في ملكة خالتي رزان "رجعت صوتها طبيعي: لما راشد قال لهم بكره بوديكم الكورنيش
    ليلى: ههههههه زين والله عرف يصرفهم , إلا وين حنون مرت أخوي وأنهار؟
    عبير نادت حور: وين خواتك؟
    حور: خواتي أتوقع حنين ركبت شقتها لأنها تعبانه وأنهار راحت زواج بنت خالة موسى
    عهد: ماشاء الله مثل ملكوه ناخد أخبار البيت منها ما أسميها إلا بدوجارد البيت
    هنادي: هههه لايقين ع بعض ياحليلهم يهبلون مع بعض , من قدهم بعد اسبوع الجاي بيسافرون مع بعض خساره مابكون معاكم
    أنفتحت سالفة السفر والكل قامو سوالف وتخطيط وخدو البنات ع بعض أكثر وزاد عدد اللي بيسافرون معاهم ...
    أم تركي جابت لهم صحن قيمات: عاد قولو لي رايكم
    هنادي: روووووعه يا أم تركي يعطيك العافيه تسلم يدك
    عبير: بسك عاد حمرت خدود أمي
    الكل: ههههههههه
    ريهام: حلوه الفكره بعد حوسة الملكه نآكل قيمات
    كملو السهره وناسه وضحك وهبال ///

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  2. #167
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 11:12م في المستشفى ...
    سيف: خلاص يالنسيب أنا بجلس أنتظر حنين لاتتعبون نفسكم , أنت بعد زواج بنت خالتك
    موسى: لاشدعوه خلي أنهار تتطمن ع أختها
    سيف: الحين تحقيق وسالفه الله يعين بس
    أنهار: أنا من شفت هالسعلوه في بيتنا عرفت أن وراها شي
    موسى: الله يطلع حنون سالمه يارب
    الكل: يارب
    طلع الدكتور والكل راحو يتطمنون ع حنين , سيف: بشر
    الدكتور: عملنا لها الخياطه في بطنها والجنين الحمد لله بخير بس
    سيف: بس شنو دكتور طمني؟
    الدكتور: الأم الحين كويسه صحتها الإغماء اللي صار معاها بسبب تعب الحمل والنزيف وكله الحمد لله مع المده والتغديه يتعالج بس
    سيف مسكه من قميصه من الخوف ع حنين: دكتوروه بتتأدب أو لأ بسرعه قول لي وش فيها مرتي؟
    الدكتور: يمكن الخياط يتمدد لها نهاية الحمل ويأثر ع صحتها
    سيف جلس ع الكرسي شوي وهو منزل راسه وكأنه يتذكر شي فجئه قام يركض مثل المجنون ...
    موسى ركض وراه: سيف سيف "رجع لأنهار وهو ينفخ من الركض"
    أنهار: وش صاير موسى؟
    موسى: مالحقت عليه حتى السياره ماشفتها من سرعته الله يستر
    أنهار: ياربي خايفه
    موسى حط يده ع كتفها بحنان: إن شاء الله خير حبيبتي روحي تطمني ع أختك أنا بجلس أنتظرك هنا
    أنهار هزت راسها وراحت تشوف حنين ...
    حنين بهدوء: أنهار
    أنهار وهي تسلم عليها وتتباوس معاها: عيون أنهار عساك بخير حبيبتي
    حنين: أنا بخير , أخبار ولدي ؟
    أنهار: الحمد لله أنتي تمام وهو تمام الحمد لله
    حنين: وسيف وينه ؟
    أنهار ماعرفت شنو تقول لها: سيف طلع يجيب شغله وبجي , ليه أنا ما أسد؟
    حنين: فيك الخير حبيبتي
    أنهار وهي تعدل لها المخده: أرتاحي غناتي أنا معك
    حنين أنقلبت ع الجهه الثانيه من التعب ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 11:40م في فيلا أبو مشاري // بعيد عن المعازيم ...
    سيف ووجهه أحمر من العصبيه: ليه سويتي في حنين كذا ؟!!
    هدى ضحكت باستخفاف: عشان تعرف من هدى اللي كلمتها ماتنزل للأرض وإذا وعدت تنفذ
    سيف منزل راسه لأن ملابسها عاريه وملفته بالقوه: قريب ياهدى باعلمك من سيف وشنو راح يسوي سيف
    هدى وهي تلف رقبتها بقوه بإغراء: في خير قرب
    سيف: حاشاني أقرب منك ومن أشكالك , لكني قلت وراح تشوفين ياهدى قلت لك راح تندمين"على صوته خلى هدى ترتجف: فااااااااااهمه
    هدى راحت تركض ودعمت في صاحبتها ...
    : هدى وش فيك ؟
    هدى: مافيني شي بسرعه جيبي عبايتي بطلع من هنا
    : طيب طيب
    سيف..النذله الحقيره شفتها تطلع عساها ماتضل لكن أنا قلت كلمتي وأنا عندها , خليها الحين شغلي معاها بعدين بس أتطمن ع حنين والبيبي ويصير خير .. دخلت المستشفى سألت عن حنين قالو لي أنهم حولوها ع العلاج دخلت لها الغرفه ...
    حنين بتعب: أنهار وينه سيف أبي سيف
    سيف اللي فاجئهم: أنا هنا أرتاحي , أنهار أرتاحي من زمان وأنتي هنا أنا بضل مع حنين
    أنهار: شدعوه هذي حنون الغاليه , طيب أنا طالعه البيت تآمريني بشيء حنين ؟
    حنين بتعب: سلامتك سلمي لي ع الوليد ووافي وأمي وأبوي وحور وخالاتي وخوالي
    أنهار باستها: يوصل إن شاء الله
    موسى اللي كان ينتظرها في السياره: خير أنهار حبيبتي وش فيك
    أنهار وهي تتسند ع كتفه: مدري موسى نبرة حنون حسستني أن في شي بيصير لها كان تكلمني وكأنها مابتشوفني بعد هالمره
    موسى: لاتحاتين إن شاء الله مافيها إلا العافيه تطمني
    أنهار هزت راسها: الله كريم "حرك موسى سيارته"
    عند حنين وسيف , حنين: سيف أمانه قول لي وين رحت
    سيف باس يدها: أرتاحي ياروحي أرتاحي
    حنين: سيف تكفى مانبي مشاكل خلاص
    سيف: مو سيف اللي يسكت عن حق أغلى ماعنده
    حنين: بس سيــــ
    سيف قاطعها: خلاص أنتهى خلني , أحل الموضوع بروحي
    حنين سكتت من عصبية سيف ...
    سيف قرب منها ومسح ع جبينها: فيني ولا فيك يالغاليه
    حنين: الحمد لله ع كل حال , أهم شي عندي ياسيف أشوفكم بخير ومرتاحين
    سيف ببتسامه: وأحنا يهمنا نشوفك مرتاحه
    حنين: تسلم لي , سيف جالس ع شنو ؟
    سيف: تشمين ريحة شنو ؟
    حنين: ريحة حبيبي وعمري وحياتي وولدي
    سيف عصــــــــب: ياسلام وأنا جالس مزهريه أيه قولي
    حنين عصبـــــت: الواحد مايمزح مايقول مرتي مريضه تعبانه طوالي يبي يهاواش
    سيف ذكر أن حنين مريضه خخخ: ياقلبي قولي لي تشمين ريحة شنو ؟
    حنين: ريحة مستشفيات يعني ريحة شنو مثلاً
    سيف"يخلف الله ع حضك ياسيف": طيب دوري شوي
    حنين: مابي أدور رقبتي توجعني
    سيف راح لها من الجهه الثانيه وغمض عينها بيدينه وقام يحرك الورد ع خدودها: طيب الحين شنو تشمين
    حنين: أممممممـ ورد
    سيف شال يده عن عينها: من شوي مستشفيات
    حنين: ههههه وربي تعبانه ومو قادره أركز ع شي
    سيف بضيق: آه ياروحي "عدل الطاوله جنبها وجهز لها العشاء: يلا حبيبتي سمي بالله
    حنين: توني ماكله عن عشره
    سيف: حتى ولو الحين الوضع غير أنتي فقدتي دم كثير , يلا أفتحي فمك
    حنين..جلسنا ناكل بصمت لين ماحسيت ليد سيف ع بطني لا إرادي بكيييييييت ...
    سيف ضمها: حبيبتي يوجعك بطنك ؟ حنين تكلمي وش فيك ؟ حنيـن ؟
    حنين وهي تشهق: الحين مو مثل قبل ياسيف ماتقدر تمسح ع بطني وقت ماتبي ماتقدر تسمع ولدك وتسولف معه وهو في بطني
    سيف بعد عنها وقال يهديها: لاياقلبي الشكل الخارجي مايهمني أنتي وولدي عندي بالدنيا"قال بألم: لاتنسي أن اللي صار لك أنا السبب فيه
    حنين: لا ياسيف هذا قدري محد له دخل فيه
    سيف..حاولت أهدأ حنين لين مانامت , كل ماشفتها تتوجع وشفت حالها كرهت هدى أكثر ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    يوم الأحد // الساعه 11:40م في المطار ...
    عبير: سدينا المطار ماشاء الله
    الكل: هههههههههههه
    دانا: وأنا مو كاسر خاطري إلا أخوي
    مها: وش اللي يكسر خاطرك بعد شهر وشوي عندهم شهر العسل , الحين خله في شغله
    رزان: ع قلبي هو
    رانيه اللي توها جايه وماسكه شوق من يدها: يقول لكم راشد تبون شي ؟
    أم تركي: سلامتكم
    عبير: ومتى إن شاء الله بنحلق ؟
    رانيه: تعودو زين إذا ماحلقنا الساعه وحده
    غلا: مامااااااااااااااااااااااااا أبي أجلس جنب رهـــــف وشووووووووق
    فضيله: ماعليه ماما إذا ركبنا الطائره
    غلا: لالا الحين مالي شغل
    فضيله بحده: غــــلا رهف وشوق مع عمهم الحين يجون
    فيصل شاف غلا مفزعه الدنيا: جيبيها يما
    ملاك: هالدلوعه هذي لازم يسوون لها اللي تبي ولا ماتسكت
    حور: نفس وليدوه الله ينتقم لنا منهم
    أنهار: ههههه وأنتو وش حاركم محد تدلع مثلكم خلكم في سوالفكم أبرك
    دانا: لا بصراحه هالأيام الدلاعه عند غلا زايده فزعت الدنيا إلا تبي شوق تسافر معانا ياخي أمها وأبوها مو معاها وسلمان متشدد مايقتنع بسرعه
    ملاك: وفي النهايه بابا قنع سلمان عشان الأخت غلا
    عهد: وأنتي يالعصا جبنا لك حور وأهلها بعد وش حارك
    رزان: هههههههه تدرون وأحنا ننسق للرحله قلنا ماحد بيروح غيرنا أحنا وبيت خالي في النهايه كل واحد قنع الثاني والحمد لله
    من جهه ثانيه عند الحريم , إيمان: أيه أنا بصراحه قلت لحنون الفرصه ماتتعوض حتى ولو توك طالعه من المستشفى الحمد لله إذا تحسين نفسك بخير وتقدرين روحي بعدين بتنزحمين بأولاد والشغل وماتدرين متى تحصل لك مره ثانيه
    فضيله: صحيح , أنا بعد قلت لدانا قاتله عمرها بكي وما أبي أروح وسالفه بعدين أقنعها فارس
    عبير اللي جالسه بين الحريم والبنات وتسمع سوالفهم: أطلــــــــع ياللي بيطوفون عنهم "شافت دانا أنحرجت: عادي عادي غناتي لاحياء في الدين
    دانا: فشله ياربي ترى للحين نفسي أرجع البيت , بس فارس مو راضي
    رانيه: حاصل لك ولد خالتي بيطوف عنك
    الكل: هههههههههههه
    دانا: إن شاء الله أخلص , خاطري أسوي عمره
    أبو تركي جا لعند الحريم: قومو يلا , وين دانا؟
    دانا: هلا عمي
    أبو تركي: أسأل عنك يابنتي
    دانا: تسأل عنك العافيه عمي
    رزان اللي تمشي جنب دانا: ههه ماخفتي دانوه؟
    دانا: طاح قلبي خفت يقول لي فارس مابيروح أنا باطوف عنك
    رزان: ههه يلا بروح أشوف فيصل قبل لا أركب الطائره
    رانيه: والله حاله الناس بتركب الطائره وناس مسويين لنا شارع الحب في المطار
    ريهام: رانيوه عن الشماته لايهون راشد
    رانيه: اللهم لاشماته , دانوه عهدوه خل نقرأ آيات ع نفسنا لايحسدونا
    أنهار جت وهي شوي وتبكي وجلست ساكته ...
    رانيه: ياويل قلبي نفسي أصور رجالكم وهم يمشون وأركب عليهم موسيقى حزينه
    رزان: أنتي ورشود بذبحكم رحت هناك أستلمني رشود وهنا أستلمتيني أنتي
    ريهام: شنسوي ياختي الله مايحط إلا ع مايشابه
    فيصل: يلا يما مع السلامه تآمريني بشيء؟
    فضيله قامت تسلم عليه: مع السلامه يايما , أوصيك تنتبه لنفسك وللبيت
    فيصل باس راسها: لاتوصين يما , وأنتي بعد أنتبهي لنفسك ولخواتي ورزان
    من جهه ثانيه عبد الله كان يسلم ع أمه ويودعها ...
    ناصر: يلا خلصنا الإجراءات , قومو ياحريم
    غلا: بابا بابا "راحت مسكت يده"
    رانيه: آه يالخوانه خونتي في بنت حميي
    رزان: ها رنوش أشوف صرتي مدافع لراشد وكل من يقرب له
    ريهام: ههه خل نضمن مستقبلنا يارزان حاصل لنا مدافع
    ترتبو في الطائره وكل ناس يبون حد يمونون عليه في النهايه صارو الرجال في الكراسي الوسطانيه , والحريم عند جهة اليمين , والبنات ع اليسار ...
    رانيه تهبل في رزان: بتقلع الطائره أنتي بسك بربره في الجوال مل منك الرجال
    دانا: مو المفروض نقفل جوالاتنا؟
    رانيه: وش عليك منهم أصلاً الجوالات بروحهم يصيرو غير متصل بالشبكه والله إذا رحت جده طول الوقت ألعب في جوالي
    عبير: حركات والله رنوش صاره خبيره في الطائرات وشغلات السفر ((المرشده السياحيه))
    عهد: جلالة المرشده السياحيه رانيه وخطيبها راشد أثنينهم خبيرين في جده هم اللي بيدلونا
    رانيه: أحم أحم أفااا عليك
    أنهار: حور وملاك وش تسمعون "خدت سماعات حور: يالدببببببه راحين لبيت الله أعقلي
    حور: عادي أنهارو مافيها موسيقى كثير
    أنهار: الله يخلف عليكم بس , وأنتي سدومه وش تسمعين لايكون مثلهم ؟
    سديم: لاوالله أسمع موال
    من قدام في الكراسي الوسطانيه كانو الشباب ممسخرين الدنيا والكل يسمعون سوالفهم ويضحكون ...
    فارس: طيب أبو فيــــــــصل , الشباب بصوت واحد: حيــــــــــــــــه , فارس: أبو عبد الله , الشباب بصوت واحد: حيــــــــــــــــــه , فارس: أم جاد , الكل: حيهااااااااا
    عند البنات , عبير: قام حظك يادانوه يحييوون فيك
    دانا: ههههه أنتي أسمعي السالفه اللي بيقولونها الحين
    فهد يكمل السالفه: والله لو تشوفون الفرنسيين مايدرون وين الله حاطنهم وأحنا مع الشباب مو مقصرين صوتنا مالي هذاك القطار أبو فلان والكل بصوت واحد "حيـــــــــه" والأخير في النهايه قامو ويانا "حيــــــــــــــــه" وقنا لهم معناها
    فارس: ههههه لا فهود أحلى شي الصلوات
    راشد: صلواااااااات ع أبو الغزوااااااااات
    الكل: اللهم صلِ على محمد وآل محمد
    أم تركي: صلو على صاحب السكينه المدفون في المدينه
    الكل: اللهم صلِ على محمد وآل محمد
    فارس: والله هذاك القطار لنا فيه ذكريات حتى الفرنسيين خليناهم يقومون معانا صلوات
    فهد: تراك أزمتني فروس كل ما أشوف وجهك أتخيل أني بروح فرنسا
    الكل: هههههههههههههه
    أم تركي: ياربـــــــــــــــي سترك كيف بتطير هالطائره
    جاسر: يما بصورك والطائره تهبط بصراحه راح علي وقت الإقلاع ماصورتك طول الوقت فاجه فمك
    أم تركي: ياقليل الحيا شايفني عجوز قدامك
    جاسر يراضي أم تركي: وأم تركي , الكل: حيــــــــــــــــها
    فهد وهو يناظر عهد: وأم مــــــــريم , الكل: حيـــــــــــــــها
    راشد وهو يناظر رانيه: وأم عبد الله , الكل: حيـــــــــــــــها
    فارس: يلا عاد شافوني أحيي مرتي غارو
    فهد: جب لا أوديك دار العجزه
    فارس: ههههههه ع طاري دار العجزه وحشني بجد مدري من جلس مكاني هناك يااهي أياام
    راشد: هههههههههه لاوالله عن جد بنوديك دار العجزه أنقلبت شايب
    ملاك: راشد الكونكت ماتشبك عندي
    راشد: ههههههه خد لك العجوز الثانيه , أحنا في الجو نحلق حتى في السماء تبينهم يحطون لك أبراج
    الكل: ههههههههههههههه
    جاسر: ياجماعه اللي عنده جهاز مخترب ولا شي لايروح عليه في هالسفره ترى النسيب مسوي عرض كل تصليح الجولات والابتوبات مجاناً
    راشد: ماشاء الله أشوف صرت مشهور وقامو يطلعون علي كلام , بس حلوه الفكره خلاص صار
    ريهام: راشد جيب روابي لاتتعبك
    راشد: خليها نايمه بنت أخوي لاتزعجني ولا شي
    طلال: تسلم , ياليت بعد لو تاخد أحمدوه
    رانيه: ههه لاهذا يسمونه أستغلال , جيبو حمود عندي
    جاسر: ماشاء الله سعادة المرشد السياحي ومرته فاتحين حضانه , ياجماعه ترى في عرض ثاني ألحقو اللي يبي يخلي عندهم أولاده أو شي لايستحي
    راشد: هههههه وأنت ماشاء الله صاير المذيع
    فهد: ههههههههه وأنت وش لك في الرجال خله يطلع مواهبه
    الكل: ههههههههههههههههههههههه
    البنات يسمعون سوالفهم ويعلقون تعليقات جانبيه , رزان: وربي أفتقد فيصل أحس لو هو معاهم كملــــــت
    عبير: لايكون مسخره مثلهم
    دانا: وأعظــم منهم يوم تولد مها كان في الليل رايح شقتها ضحك ووناسه في النهايه ولدت الصباح طوالي
    الكل: هههههههههههههههه
    رانيه: توني أدري أن كثرة الضحك تسهل الولاده , حنون أبشري بس ننزل بتولدين
    أم تركي: سهاله ياربي
    حنين: يارب "قالت تهمس لأنهار: بروح دورة المياه وخري شوي
    أنهار: أجي معاك ولا تعرفين تغيرين الشاش اللي في بطنك ولا أجي معك ؟
    حنين: لالا أعرف بعدي أنتي شوي "سيف شافها قايمه قام فتح لها باب دورة المياه ورجع ع كرسيه"
    ساعتين إلا ربع في الطائره قضوها أبطالنا من أحلى أيامهم , بعدها وصلو بالسلامه لجده ...
    دانا..كنت أمشي مع البنات وأتأمل ديكور الشاليه الفخم كان مررره خيالي ديكوراته بهيئة فندق فخم من بره وصلنا حطينا أغراضنا كالعاده قمنا نستكشف المكان بذات أن المكان لنا بس أحنا مع الحريم والشاليه اللي جنبنا للشباب والرجال^_^ ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  3. #168
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 2:30 في جده // بالتحديد في شاليه الحريم ...
    ريهام ردت ع جوالها والكل سكت: تمام الحمد الله............مفتقدينك بقوه وقسم.............حتى ريان طول الوقت جسوم وجسوم.........ياقلبي....توني أقول لرؤى أكيد الحين هنادي ملانه............لحظه شوي "قالت تنادي شوق: شوووق عمه
    شوق ببراءه: نعم عمتي
    ريهام: تعالي كلمي الماما
    شوق حطت اسبيكر: ألوو.......هلا ماما......أنا بخير ومبسوطه كثير............لاما أتعب عماتي.......الحين أنا ألعب مع غلا ورهف........ماما "فزعت الدنيا بكي",
    فضيله أخدت الجوال من شوق: أفا أفا هنادي.........ياقلبي حقك فيه العافيه......لاتخافين شوق ماشاء الله كبرت ومو متعبتنا أبد.......بالعكس....هي مبسوطه وحنا مبسوطين..........أوكي حبيبتي نوم العوافي...........ولا تبكين ومثل ماقلت لك كلنا بخير وشوق بعد بخير........يلا حبيبتي سلمي ع سلمان وبوسي جسوم عني........مع السلامه,
    رؤى: عمه شوووق أنا معك عن البكي , روحي ألعبي أنبسطي
    شوق: وحشوني ماما وبابا وجسوم أخوي
    رؤى: لاحول بتبكيني معاها هالبنت , تبين عمو راشد؟
    شوق: أيـــه
    رؤى: هلا راشد........نمتو ولا لسه؟..........لالا مافينا إلا العافيه بس شوق تبيك........خلاص بطلعها لك...........باي,
    راشد بعد ماكان واقف ع تقرب من شوق وضمها: أفا أفا يالعم تبكين!!
    شوق وهي تضحك وتبكي في نفس الوقت: أنا بطله ما أبكي
    رؤى: يالعياااره توك مطلعتني من داخل والحين تضحكين أقول نامي مع عمك
    راشد: هههههههه خلاص خليها عندي
    رؤى وهي تهمس لراشد: قريب تنام جيبها عندي "وراحت"
    شوق: سمعتك عمتي مالي شغل بنام عند عمـــــي
    رؤى وهي داخله الشاليه وتفصخ لفتها: هالملسونه مدري طالعه ع مين
    رانيه: يمكن ع عمتها
    رؤى: لاوالله ليه مو ع مرت عمها ؟
    رزان: خلاص لاتبكون ع أمها
    ريهام: لاوالله أشوف مرت حميي مو هنا قمتو تحشون فيهاا
    دانا: صلو ع النبي طالعه ع غلا
    رانيه: ههههههههههههههههههههههههههه يعني السالفه كذا كل قوي عليك أقوى!!
    رؤى: حال الدنيا , عدل بعد أخدت كلام رشود كله
    عبير: توك تدرين حتى جسور يقول بيغير لقبها
    رؤى: تعالي مين في أخوانك جسور ماني ذاكره شكله , المذيع ؟
    عبير: هههههههههههههه والله وصرت مشهور ياخوي , أيوه نفسه المذيع
    رانيه: إلا وين أنخشو أنهار ورزون وحور فجأه أختفو
    ريهام: شفتهم يروحون الغرفه خل ننط عليهم
    البنات: يلاااا
    دانا..ماشاء الله شفنا منظر ونعم المنظر .. رزون كالعاده منخشه تحت البطانيه وتبسبس مع فيصل خخ .. وأنهار دايره وجهها للجدار وتتكلم نص عربي ونص أنجليزي <<تكلم موسى .. وحور وملاك ضامين بعض ويشاهدون مدري شنو في الابتوب , وأنا أضحك ع أشكالهم صحتني صرخة رنوووش ...
    رانيه: مااااااااااااشااااااااااااااااااااء اللي يبي الرومنسيه يجي هالغرفه
    الكل: ههههههههههههههههه
    دانا: ماشاء الله حور وملاك أكيد أنبسطتو أخدتو برووفه ع الكلام
    ملاك بحسن نيه: وين ننبسط ياحسره وحده صوت النمله أعلى من صوتها والثانيه إذا بتقول شي فيه أن تقلب أنجليزي
    رانيه تتنيذل: هههههههههههههههه خلاص هالمره حطو السماعات جنب رزان , وأفتحو الوافي وكل كلمه تقولها أنهار ماتفهمون معناها ترجموها
    أنهار اللي توها مقفله: ههه تعلميهم ع النذاله رانيوه , لكن مردوده كاين أنك مخطوبه والحلو الجميل تبعك معانا
    رانيه ناظرتها بنص عين: ههه سويت هااارد هااا
    أنهار ضربتها ع ظهرها بمزح: وأنتي مركبين لك أذن فيل كيف سمعتي أنا ما أستوعبت الكلمه إلا بعد خمس دقايق
    رؤى: هههه عاتي عاتي غير سويت هارد مو كلمه ثانيه , ورزون عن جد تكلم لو نامت ؟
    دانا: لا والله تكلم كله كذا أحيانا أكون جنبها بالضبط فيصل يسمعها وأنا ما أسمع
    رؤى: سحر لا إله إلا الله
    الكل: ههههههههههه
    رزان اللي توها قايمه من غيبوبتها أقصد مكالمتها: تحشون فيني؟
    ريهام: ههه خيوو علميني ع سر المهنه مره حاولت أتكلم مع طلال مثل ماتكلمين فيصل قال لي بتعلين صوتك ولا أقفل ؟
    الكل: هههههههههههه
    أنهار: طلعتي مثلي رزون أنا عادي عندي وحور في الغرفه أكلم موسى بس بالأنجليزي
    رزان مدة كفها لتوافق أفكارهم: وأنا محد يسمعني إذا كلمت ههههه
    عبير وهي تنسدح: أنا بتمدد شوي وإذا أذن صحوني
    أنهار: أجل بنطلع لانصير مزعجات
    عبير: لاوالله جلسو لو تطلعون بطلع وراكم بس بريح جسمي مابنام
    جلسو البنات ضحك ووناسه وطناز وسوالف وأكل .. لين ماسمعو الأذان وقامو يستعدون للصلاه ...
    رانيه وهي تنشف وجهها: هذي اللي بتريح جسمها , عبوووووووور عبيرووووووه -->>لاحياة لمن تنادي
    أنهار: خليها ترتاح مسكينه جايه مواصله
    رانيه: عجزت وياها لو أتابعها حتى أنا بتروح علي فضيلة الصبح
    بعد ماخلصو كل البنات صلاه , بقت بس ريهام ع السجاده تقرأ دعاء الصباح وهم يسمعونها وهم متسدحين كل وحده ع سريرها ...
    رانيه وهي تلبس عبايتها: أحسنتي أم أحمد لا غاب هالصوت
    ريهام: تسلمين , ع وين من صبح ربي ؟
    رانيه: كنت طالعه شوي قال لي وائل أجي معاهم هو وراشد بنجيب الفطور وأتوقع نفتر شوي بالسياره من زمان عن جده^_^
    ريهام: ههههه أهم شي معاكم وائل , بالتوفيق ياقلبي
    رانيه طلعت مستعجله وركبت السياره وتضبط شكلها: السلااام
    وائل-راشد: وعليكم السلام
    راشد: ها رانيتي كيف الأوضاع عندكم ؟
    رانيه: والله وناسه حد الدعسه والأوضاع كلها ميه ميه
    راشد: عجبهم الشاليه أحترت كثيييييير لمن أخترته ؟
    رانيه: الشاليه بصراحه مســــــــكت محد تكلم عليه رهيييييب يسلم لنا هالذووق
    راشد: يسلمك , وأنتو للحي مانمتو ؟
    رانيه: ههههه أيه ماخدين الراحه بالقووه لأن الحريم في القسم الثاني , وأنتو كيف وضعكم ؟
    راشد: مبسوطين طبعاً ماحددنا أحنا اللي سهرنا جلسنا في جناح واللي نامو راحو الجناح الثاني , وش رايك وؤل في الوضع ؟
    وائل: بصراحه وناسه بطني وجعني منكم 24ساعه ضحك
    رانيه: ليش وش مسويين
    راشد: راح عليك لعبنا في طلال أخوي لعب , جالس وهو مكشر إلا فهود يقول له لاتصيح ولد الخاله الحين نوديك لأختي ههههه أنا طبعاً ما أعرف أتطتز وكملت ع راسه في النهايه راح ينام
    رانيه: هههههههههه تدري حتى أحنا مسخرنا الدنيا ع راس رزان وأنهار
    وائل: يلا كل يوم ع ناس في السهره , إلا جدتي أم تركي أخبارها ؟
    رانيه: عقب ماوصلنا جلست مدري كم ساعه ع السجاده تحمد ربها وتشكره , بعدها نامت وصحينها للصلاه .. كل الحريم نامو بدري بس أم فيصل جلست معانا شوي ونرمان
    راشد: توني أدري نرمان جت معانا ؟
    رانيه..يمكن نرمان ماسمعتو عنها هذي جارة بيت جدي في عمر أفراح بنت خالتي أم فارس بس مو متزوجه ((الله يزوجها)) ومتعوده ع بيت جدي تروح وتطلع مع أمي وخلاتي وجدتي ونعاملها مثل وحده من أهلنا ...
    وائل: إلا شوق ماجت معاك
    رانيه: نامت كنت بجيبها
    راشد: هااا وؤل أشوفك تسأل عن بنت أخوي
    وائل: ههه ياحليها توسع الصدر تحبك واجد
    راشد: أنا محبوب عند كل أطفال العائله
    رانيه: بابا نويل ع غفله هع
    راشد: ههههههههههههه , شوفو هذا محلي الجديد بس الحين مسكر إذا فتح أجي معك وائل
    رانيه: الله يبارك لك فيه بس خساره مايمدي أدخل
    راشد: لاوالله يمدي يعني البنات اللي يجون المحل أحسن منك أكيد يمدي
    رانيه: ههههه لاقصدي يعني مايمديني أعفس وأحوس بس باخد نظره وبطلع
    وائل: أنت وش سويت فينا ياراشد يوم وديتها محلاتك اللي في الشرقيه رجعت وكأنها بالعه مسجل
    راشد: ههههههههههه كانت جوله حلوه ماتنسى أول أيام الخطوبه
    رانيه تناقر وائل: وأنت ماتعرف تبلعها وتسكت ؟
    وائل: لا ما أعرف
    كملو المشوار مثل ماقالت رانيه أفترو شوي في شوارع جده بعدها راحو المطعم خدو الفطور ووصلو الشاليه وهم تعبانين فطرو ثلاثتهم سوا لأن الباقي نايمين جلسو في المجلس اللي بين الشاليهين بعدها كلن راح ع سريره .. وناس صاحيين وناس نايمين وناس يهذرون ع السرير وكلن مشغول بشي يشغله ...
    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    بعيد عن أجواء السفر والوناسه // الساعه 9:22م في شقة ضاري ...
    أمل وهي تبكي بحرقه: خلاص شهد بتروحين ؟!
    شهد هزت راسها مثل كل مره ما أبتسمت مانطقت غير بكلمه: مع السلامه
    أمل وهي تزيد في البكي مو مستوعبه اللي يصير: ماتبين تودعين إياد اللي ربيتيه اللي يحبك أكثر مني !!
    شهد سكرت باب الشقه وراحت لصقر اللي ينتظرها عشان يزفها لقصر الأفراح ...
    أمل..آآآآآآآآآه وش ذنبها اليتيمه ياربي وش هالناس اللي ماتحس .. خالها اللي رباها ملكو فيها بدون علمه .. قالو لها فكري وكل يوم يتصلون لها وإذا قالت لهم أنها رافضه يقولون لها فكري عدل .. بعرف بس يفرضون عليها لو يخيرونها ؟! ماتركوها في حالها إلا يوم ملكو فيها اليوم .. فرضو عليها الإنسان اللي دمر حياتها اللي عقدّها بعرف بس دام بيخلونها ترجع له ليييييه دفعو كل هالمبالغ للطلاق الخلعي يعني أحتاجو للفلوس ويبونها ؟! أنا مستعده أبيع ذهبي بس البنت ماتنظلم أكثر ماتتعذب أكثر .. حتى إياد ماشافته لمن طلعت لأنها عارفه أنها مابتقدر تطلع إذا تعلق فيها .. تمنيت أشوفك ياشهد بفستان العرس الأبيض وأنتي في قمة جمالك لكن مو بهالوضع ...
    ضاري وهو يفتح الباب بيد ترتجف ويسمع صوت زوجته تبكي , راح يركض لها: أمـــــل وين شهد ؟
    أمل وهي تبكي: أخدوها ياضاري زوجوها
    ضاري جلس ع الأرض: عارف يا أمل أتصل لي أبو صقر وهم يعقدون أستسمح مني وقال لي أن الليله زواجها وهي بتروح بيت زوجها .. أنا أحمد ربي أنه قال لي وقت الملكه
    أمل وكحلها سايل ع وجهها: ضاري أنت ماتدري عن شي رحت مع شهد الصالون تعدلت معاها وصورت معاها وإياد صور معاها كانت أحلى عروسه شفتها في حياتي لكن الحزن اللي في عيونها ماقد شفته في عيون عروس في ليله المفروض أنها تكون أحلى ليله في عمرها
    ضاري: ليه الحين مارحتي معاها لقصر الأفراح ؟
    أمل: أروح مع من ياضاري مرت أبوها وخواتها كأنهم من أهل المعرس وكل المعازيم من طرف أهل المعرس .. هو عزمت حد من معارفي عشان أروح؟
    ضاري قام: أنا مستحييييييييييييل يجيني نوم الليله وشهد مو في البيت .. مصيرها بتتزوج لكن الحين مو متطمن عليها
    أمل: شهد صار لها شهر وهي ماتتكلم إلا أشياء بسطيه دوم ساكته .. أنا خايفه عليها
    ضاري قام: أنا رايح أشوف شهد
    أمل: بس هي الحين في قصر الأفراح
    ضاري: مايهمني شي أهم شي أتطمن ع بنتي"طلع وقفل الباب وراه"
    أمل لبست عبايتها وأخدت إياد معاها ولحقت ضاري ...
    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 2:40م في شقة شهد وبسام ...
    شهد..خلص بسام العشاء وأني مالي نفس آكل لفيت وجهي أتأمل روعة شقتي وجمالها كان بسام ماسك يدي لكن كل هذا ماهمني .. ماهزني شي ماعدت أهتم مو أول مره أصير حزينه .. ماهزني شي غير لمن سلمو علي خالي ومرت خالي وإياد لمن بغيت أطلع من الصاله لفيت وجهي لأني خلاص عرفت أني لو بكيت لو سويت أي شي مافي شي بيغير الحقيقه .. خلاص أنا صرت تحت رحمة بسام وأبوي وعمي باعوني عليه ...
    بسام وهو يتقرب لها ويبوس راسها: مبروك حبيبتي
    شهد: ...........
    بسام اللي مل يسولف بروحه ويشرح لها موقفه وحياته بدونها وكل اللي صار وشهد ساكته: طيب حبيبتي ماتبين تبدلين ملابسك عشان ننام ؟
    شهد هزت راسها وقامت بدلت ملابسها وطلعت ...
    بسام وهو يمسك يدينها: تمنيت هاليوم والحمد لله شفتك عروسه مزفوفه علي أنا محد يشاركني فيك
    شهد أنفجرت في البكي وقالت ولأول مره تتكلم: لا تتقرب مني
    بسام أنبسط عشانه سمع صوتها في نفس الوقت تضايق عشانه شاف دموعها: طيب يالغاليه "بعد عنها راح ع السرير , لف وجهه: ماتبين تنامين؟!
    شهد اللي جالسه ع الأريكه هزت راسها بلأ وطلعت برى الغرفه ...
    بسام..مدري شنو سبب سكوتها .. يمكن عشان أول ليله ومتضايقه .. طيب تتكلم تقول شي .. لكن أحلوت كثير بذات لمن شالت التقويم اللي في أسنانها وكبرت وملامحها أحلوت .. أففف لمتى بضل أفكر يعني أنقلب ع الجهه الثانيه ...
    بالنسبه لشهد كانت ترتجف وتحس ببروده في كل جسمها .. كانت لامه كل جسمها ع بعضه وضامه يدينها لصدها ودموعها تطيح بصمت ...
    بسام صحى الساعه ثمان الصباح..حكيت راسي .. وين راحت هذي؟! قمت من ع السرير طلعت بره شفتها لامه جسمها ع بعضه ورقبتها طايحه ع جنب حركتها مثل الميته حطيت يدي ع قلبها , الحمد لله فيها نبض ...
    بسام: شهد شهـد شهــد
    شهد صحت طوالي لمت جسمها ع بعضه: بعد عني
    بسام اللي صاحي من النوم وتعكر مزاجه ع الصبح: طيب طيـب , أنا بفطر وإذا تبين فطور ولا كيفك
    شهد..عروسه يقولون لها تبين فطور ولا كيفك !! يلا خل أتعود ع الكلام اللي مثل السم لأن غيره مابسمع , قمت آخد لي شاور وأبدل ملابسي ...
    بسام..ولو أني مشتاق لشهد وأحبها إلا أني ما أتحمل حد يغلط علي لو يكلمني بهالطريقه أنا ياذووووبي ماسك نفسي لأني غلطت في حقها والحين أعطيها فرصه يمكن هي ماخده أنطباع عني لكن بثبت لك ياشهد أني رجال وأستحقك ولا في غيري يستاهلك ...
    وقت الغداء , شهد بكامل زينتها ولابسه عبايتها ...
    بسام: نروح بيتنا وبعدين بيتكم طيب ؟
    شهد سكتت فتره طويله بعدها قالت: لأ .. بيتكم بعدها بيت خالي
    بسام وهو مستغرب: براحتك
    شهد..كيف يابسام أروح بيت أبوي وأنا أحسه يبي يتخلص مني وباعني عليك برخيييييييص لكني الحين حاسه أن بيت خالي هو مكاني اللي أشتقت له مو بيتنا ...
    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    تم بحمد الله الجزء الثالث والثلاثون
    ((هذا الجزء
    -ملكة رانيه وراشد اللي تمت ع خير وفرحت الكل
    -هدى واللي سوته في حنين .. وسيف وتهديده لهدى تتوقعون شنو راح يسوي ؟
    -نتايج أبطالنا اللي كلٍ منهم فرح بنتيجته وأخد ع قد أجتهاده
    -السفره اللي الكل فرح بها تتوقعون شنو المفاجئات اللي بيتصير لأبطالنا في هالسفره ؟
    -شهد وزواجها ع بسام وسكوتها تتوقعون شنو سببه ؟!
    يعطيكم ألف عافيه
    تابعونا
    تحياتي))
    .
    .
    .
    .:دانهـ العشآق22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  4. #169
    عضو فضي الصورة الرمزية مجنونة وحلوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في خيـــــــــــالي
    المشاركات
    839
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    324

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    يسلموووووووووو على الباااارت كتيير حلووو
    تحياتي.. مجنونة وحلوة

    مشكوووور اخووي ابوو احمد على التوووقيع الجميل

  5. #170
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    عوآإآإآإفــي غلآتوو ع المرور ,,’’

    مرورك الأحلى ,,’’

    لا خلى ولا عدم ,,’’

    كل الود

    ,,’’
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  6. #171
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    ذايب في هواهم
    ((الجزء الرابع والثلاثون))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((المستجدات في هذا الجزء...
    -المسافرين لجده يعيشون أحلى لحظاتهم في جده
    -شهد لازالت ساكته وماتتكلم إلا بأشياء معينه
    تابعونا))

    "عش أفراح عمرك لحظة بلحظة // تذكر أفراح الماضي وتمناها تعود // أنسى أشجان الماضي وأمحوها من ذاكرتك ..."
    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 1:55ص في جده ...
    رانيه..غيرت توقيعي في منتدى راشد حسيت أن نكنيمي القديم اللي حاطتنه في التوقيع يأزم النفسيه ويتعبها .. وهذا منتدى حبيبي لازم أكون فيه غير عن كل المنتديات لأن شخصيتي بتعكس ع شخصية راشد وسمعته عند الناس ^_^ ...
    دانا: أوووه غريبه رنوش جالسه ع الابتوب
    رانيه: راشد قال لي أشوف الجديد في المنتدى وشيكت ع إميلي وبس
    دانا: يجنن توقيعك الجديد أكيد راشد اللي مسويه لك
    رانيه: ههههه أيه راشد مسويه لي , قال لي بعد أشوف من تبي تغير توقيعها
    دانا: الحين كلنا هاجرين المنتدى مافي إلا ملوك وحور مطلعين كل مواهبهم فيه
    رانيه: أحلى منتدى ملتقى العائله موضوع ملكتنا بجد فرحت لمن شفته
    دانا: وتنتظركم مفاجئه لمن نرجع في نفس القسم
    رانيه: لاحول , إلا صحيح أم ساري اللي عرفني عليها راشد من فتره تسلم عليكم
    دانا: الله يسلمك وياها من الشر , بس تعالي ماقال لك راشد وش سالفتها؟
    رانيه: أفاا عليك , هذي وحده زوجها متوفي وماعندها إلا ولد وراشد قايم فيهم بس هذي السالفه
    دانا: آهآآآ
    رانيه: تصدقين دانوه سويت لراشد سالفه أول ماسمعته يكلم وحده وينزل ع الصوت عشان لا أسمع
    دانا: ههههههههه عاد رشود أقتليه ع العناد , بس أنتي ماعندك سالفه تغارين من وحده أكبر من راشد وأنتي عنده
    رانيه: بغيت أموووووووت كل مايكلمها يوطي ع صوت الجوال وأنا معصــــبه خلاني ع أعصابي أربعه أيام بعدين قال لي سالفتها
    دانا: أنا بعد مره سمعت فارس يكلم نرمان ونفس الحركه بعدين قال لي أنها حسبة خالته
    رؤى اللي سمعتهم يسولفون: وش هالحاله حتى من العجايز بيغارون !!
    رانيه: لا لو تشوفي ذاك اليوم عن جد الشيطان حاضر قاعده أألف قصص ع راس راشد زين أنه ماطلقني
    رؤى-دانا: ههههههههههههههههه
    رانيه: أقول له أيــــــه السيده خديجه أكبر من النبي أكيد بتقول لي كذا إذا أخدتها
    دانا: ههههههههههههه يالهبله كأنك تشجعينه ع الزواج
    رؤى: أهم شي وش سوى أخوي؟
    رانيه: في البدايه كان معصب بعدين لمن ذكرنا السالفه جلسنا نضحك أثنيننا
    دانا: أنتي وراشد عالميين , نامو كلهم أكيد راسهم أنفجر من الألعاب
    رؤى: أنا اللي مالعبت راسي أنفجر , بس عن جد من زمان كان نفسي أشوف مدينة الألعاب اللي دايم يتكلم عنها راشد
    رانيه: أحلى شي لمن نزلو الشباب من قطار الموت كل واحد قام يفضح ع الثاني
    رؤى: بس اللي مو مستوعبته لمن صارخ أخوي طلال أحس طلال هيييييبه يعني شي غريب علي أشوفه يصارخ
    دانا: ههه الظاهر كلهم قامو يصارخو لمن أنفصل القطار من الوسط
    رانيه: أنا ترجيتهم لايركبون لأن عن جد خطير بغيت أموت لمن شفت وجه وؤل أخوي لمن نزولو أحمرررر وصدره يرتفع وينزل وينفخ ويقولو أستفرغ اللي في بطنه وهم فوق
    دانا: مجانين لكن ع هاللعبه اللي ركبوها
    رؤى: ع قولتهم أحنا رجاجيل مانركب إلا شي يناسبنا , أنا ما أحب الأماكن الفوضى والخرابيط بس الحين صرت أروح عشان ريوف كبرت
    دانا: أمي قالت لي أجلس معاهم لأن بتبدي فيني أنفلونزا بس كان نفسي أروح من زمان
    رانيه: بس كلنا ترى مالعبنا إلا لعبتين أو ثلاث أكثر شي لعبو البزارين
    رؤى: والشباب كأن الرحله لهم ما كأن كل واحد لحيه وشنب قطار الموت والدبابات ماقصرو عايشين شبابهم طول بعرض , ورائد أترجى فيه أول ما أنخطبنا يركب معاي ولا يرضى الحين يوم تزوجنا وشيب وصار عندنا بنت ركب لكن حدي عصبت
    دانا: ههههههه الحين مع الشباب رجعوه شباب عن جد الأجواء شجعتهم كلهم يلعبون
    رانيه: أنا هلكني راشد يقول خساره ماجت أم تركي معانا كان خليناها تلعب ما أتخيل جدتي تلعب
    رانيه-دانا-رؤى: هههههههههههههههه
    دانا: الكل يهون إلا فيصل حالف يرقص أبوي ليلة زواجه ما أتخيل أبوي يرقص
    رؤى: ههههه راشد وفيصل والأجر ع الله
    رزان نطت عليهم: كأني سمعت أسم فيصل ؟
    دانا-رانيه-رؤى: ههههههههههههههههههههههه
    كملو البنات سهرتهم وصحو الباقي ودخلو المطبخ يطلعون المواهب ووناسه وضحك لين ما أذن صلو وطلعو الحديقه يقطعون كنار ولوز ويركضون ويلعبون وعايشين الأجواء صح ...
    أنهار: يلا تحدي كل وحده تفسخ الكب حقها ونرميهم كلهم مره وحده واللي تشوف كب تاخده عندها واللي ماتشوف تطلع من اللعبه 123"صفرت وبدو البنات كل وحده ترمي الكب حقها وبعدها كل وحده لبست لها كب وراحو ع جنب وجلسو يضحكون ع أشكالهم شعورهم مكشوشه وكل وحده شافت كب قدامها ولبسته وتناسق الألوان لااااا يفوتكم"
    حنين اللي كانت تتفرج عليهم من بعيد وتشاركهم سوالفهم وتصورهم: ههههههه عبير
    كلهم ناظرو عبير وطلعت من اللعبه , تابعو البنات لعبتهم هبال في هبال لين طلعو أغلبهم بقو في اللعبه رانيه وأنهار ومها ...
    مها جلست ع الكرسي: خلاص تعبت "جلسو أنهار ورانيه لأنهم تعبانات من المسخره اللي صارت"
    إيمان: أنا عندي فكره خوووش فكره
    : أتحفينآآ أم ســـديم
    دانا: لحظه لحظه , أم ســـــــــــــــــديم
    البنات بصوت واحد وتصفير وهبال: حيهــــــــا
    إيمان وهي تحط يدها ع صدرها وتحني ظهرها مثل اللي في المسرحيات: شكراً شكراً أخجلتم تواضعي , وش رايكم بما أن الرحله بأسم العروسه اللي زواجها بعد شهر وشوي "الكل ناظر رزان , قالت إيمان تكمل: وش رايكم نسوي حفله بمناسبة توديعها للعزوبيه
    الكل: هيآآآآآآآآآآآآآآآ هووووووووووووووو كللللللللللللللللللللللللوووووووووووش عااااااااااااااشووو ياااااااااسلاااااااااااام
    ريهام: بس تعالو مو الحين خلوها لليله نسوي كيك وحلويات وحركات ونعزم الحريم
    عبير بحماس: صدق أن جده غيرررر أحلى سفره صارت لي
    الكل: هههههههههههههههههههههههه
    صلو البنات الظهر والوناسه مو سايعتهم وجلسو يستعدوون للحفله في الليل ويجهزون نفسهم كل وحده لبست أحلى ملابسها وعدلو رزان وضبطوها وسوو مالذ وطاب من الأكل للعشاء وبعد الأذان جلسو كلهم بعباياتهم يتسمعون فضيله تقرأ الدعاء عشان لاتصير حفلتهم بدون فايده ...
    بعد ماخلصت فضيله الدعاء قالت أطلبو حوائجكم وتعرفون الحريم جلسو نص ساعه يطلبون حوائجهم , إيمان: رحم الله والديك أم فيصل
    فضيله: والدينا ووالديك جميعاً
    صار الشاليه كأنه خلية نحل البنات رايحين جايين يجهزون العشاء , ودانا توصل العشاء للرجال طبعاً فارس يوقف لها عند الباب ويوصله للرجال , لين ماخلصو البنات شغلهم وجلسو يآكلون , بعد العشاء جلسو يشتغلون ولأن الشغل جماعي ووناسه ويسولفون وهم يشتغلون وكل وحده تشجع الثانيه خلصو بسرعه ...
    ريهام راحت لرزان من يدينها وإيمان من رجلينها وحملوها وقامو يدورون فيها , والبنات ضحك تصفيق وهبال الحريم اللي تروعو من الصوت دخلو ...
    أم تركي: لا تعورون عرووووسنا
    والبنات لاحياة لمن تنادي , لين ماتعبو حطو رزان ع السرير وأنسدحو وهم يضحكون ع هبالهم: ههههههههههه
    البنات بصوت واحد: يابابا أسناني واو وديني عند الطبيب .. ماعاد بدي شكلاته بس بدي أشرب الحليب-->>داق عليهم الهبال من قلب , والبزارين مبسوطين لأن الأنشوده أنشودة أطفال ويصفقون ويغنون معاهم لحد ماسكتو وصار المكان هدوووء
    غلا من بين الهدوء: يلا فرح"البنات يكملون معاها: يلا مرح قعدو من النوم صوت الجرص نادانا ياويل اللي مايقوووم .. إن شاء الله إن شاء الله يبا....ألخ>>
    بعد ماخلصو نيشد ويا البزارين قامو يجلون رزان والبزارين معاها تحت المشمر وحنين بعد لأنها ماتقدر تتحرك كثير من الحمل ^_^
    البنات بصوت واحد: كللللللللللللوووووووش جلوة متيربنا قووومي .. نجمه مابين النجومي ..
    لايفوتكم الطق اللي تطقطق بعلبة الإكلينكس واللي تطقطق ع الدولاب واللي تطقطق بالجزم ((تكرمون)) ع قارورات المويه واللي تصفق بيدها واللي تصور ...
    قامت فضيله دخلت لرزان تحت المشمر وضمتها بقووووه لدرجة إن رزان بكت ...
    البنات يلطفون الجو , دانا: ههههههههه رزون صدقتي ترى مو الليله العرس"راحت جنب رزان وضمو بعض وقامو يبكون مع بعض"
    عبير: هههههههههههههههههههههههه وقسم مو صاحيين توها تسخر ع رزون عشانها تبكي الحين قامت تبكي معاها !!
    رانيه تتطنز: وحده تجي باضمها صار نفسي أضم حد وأبكي
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كملو البنات سهرتهم وضلو ومعاهم الحريم يوم جا وقت صلاة الليل راحو الحريم يصلون صلاة الليل والبنات بعضهم راحو يصلون وبعضهم كملو سهرتهم , وبعد أذان الفجر كل البنات راحو ينامون لأنهم من الصباح صاحيين والغاز تبعهم خلص هع .. ووراهم روحه للمول عشان يجهزون لزواج رزان ...
    والشمس توها تشرق رن جوال رزان , رزان طلعت تراقب شروق الشمس في البلكونه وهي تكلم فيصل: هلا وغلا هلا بنور الشمس
    رزان: هلا بنور عيوني هلا بالنور كله
    فيصل: ياحيها حبيبتي أم نصوري , كيف حفلتكم
    رزان: حفلتنا حلوه بس ناقصنا وجودك
    فيصل: يعني لو كنت موجود كنت باشوفك ؟
    رزان: لا طبعاً , خلاص أصلاً حتى عقب مانرجع مافي تشوفني إلا ليلة الزواج
    فيصل: وأنا شيصبرني بالله
    رزان: أممممـ أني بضل طول العمر معاك
    فيصل: أنا بعـــــرف شنو بتستفيدين لو ماشفتك شهر وشوي ؟ يعني بيغير شي بيتأجل الزواج لو شفتك
    رزان: لا بس الحين حالتي حاله خليها ليلة الزواج أحلى
    فيصل: أنا أبي أشوفك جرفليه وحالتك حاله بس أهم شي أشوفك طيب ؟
    رزان: ههههه نشووف , إلا كيف الشغل معك؟
    فيصل: الحمد لله ماشي حالي"وضلو كل واحد يسولف عن الأشياء اللي صارت له والأشياء اللي يخخطون لها في المستقبل^_^"

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    مرت يومين سريعه ع أبطالنا بذات المسافرين لأن أيامهم حلوه وكل يوم له ذكريات وأحداث تميزه .. جا اليوم وهم متوجهين لأطهر البقاع ((بيت الله)) كلٍ كان في نفسه يخخط لصفحه جديده يفتتحها مع ربه كلٍ يتوب من ذنوبه توجهو لمكه بقلوبهم وكل جوارحهم ...
    الساعه 2:33ص عند المحرم والبنات يركبون الباص ...
    فضيله: يلا كلكم قرأتو النيه ؟
    البنات: أيــه
    أم تركي: متأكدين أنكم كاملين مافي حد ناقص ؟
    أنهار وهي تحسبهم: مها مو موجوده
    فضيله وهي تكلم مها بجوالها: الله يهديك يامها...............طيب ننتظرك ترى كل الجماعه كاملين................مع السلامه,
    عهد: وينها مها ؟
    فضيله: الظاهر أن ريان طاح وراحت تبدل ملابسه
    دخلت مها وبدأو البنات الحريم يكررون التلبيه بصوت واحد ومشى الباص: لبيك اللهم لبيك لبيك لاشريك لك لبيك أن الحمد والنعمه لك والملك لاشريك لك لبيك ..
    "كلمو سبعين تلبيه مع بعض بعدها قرأو التلبيه المستحبه كانت إيمان تقرأها وهم يرددونها وراها لين ماهدأو وكل وحده صارت تلبي بروحها"
    أم تركي لفت لأنهار ورزان اللي جالسين وراها يكلمون: أنهااار رزاااان
    أنهار ورزان كل وحده أستأذنت من خطيبها وقفلو جوالتهم: هلا أم تركي
    أم تركي: أنتبهوو مو تتغزلون وياعمري وياحياتي تراكم محرمات
    أنهار-رزان: إن شاء الله
    أم تركي أنتبهت للبنات يضحكون ع رزان وأنهار: وأنتو مو كل وحده تمسك لنا يد رجلها وتتغزل وتسوي سوايا ترى عليكم خروووف
    رانيه: ههههههههه جدتي عاد نفهم
    أم تركي: أنا أدري عنكم بعد كأنكم إلا مصرقعات تناظرونهم من الشباك غضو بصركم الحين بعد ماتقصرون ناظروهم بكيفكم
    البنات: ههههه إن شاء الله
    أم فارس لفت لدانا: يايما مكتوبه لاتبكين إن شاء الله مره ثانيه
    دانا وهي تمسح دموعها: كان نفسي أسوي عمره
    فضيله: أهدي حبيبتي دانا مكتوبه لك ربك كريم
    دانا..أحس كأن شي ضاغط ع قلبي مدري كيف نفسي بقوه أسوي عمره .. نفسي تتجدد نفسيتي قبل أتزوج أبي ربي يبارك لي في زواجي يلا ع قولة أمي أن شاء الله مكتوبه , ضليت ألبي وأنا ساكته لأني متضايقه عشاني ماباسوي عمره مثل الناس ...
    ]]ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-[[
    ع نفس الخط في باص الرجال كانت الأجواء روحانيه والكل يلبي ...
    راشد..قالو لي أمسك الكتاب أستحييييت بعدين قلت يلا خل أفلها مسكت الكتاب وجلست ألبي بصوت عالي والكل يردد وراي عدل والله الأجواء حمااااااس ...
    "وصلو مكه بالسلامه ونزلو العماره اللي حاجزينها لهم .. كانت محجوزه للعائله بس مافي حد من برا معاهم إلا الطابق الأول كان للعمال , والطابق الثاني كان القسم الأول للبنات والقسم الثاني لقعدة الحريم والطبخ , والطابق الثالث للشباب القسم الأول للنوم والقسم الثاني للقعدات والأغراص , والطابق الرابع عباره عن سويتات كل وحده معاها زوجها لها سويت معاه // بعد ماحطو أغراضهم في العماره راحو كلهم سوا يتعمرون ...
    دانا..طبعاً أنا جلست ع جبل الصفا مع البزارين لأن مايجوز لي أدخل الحرم , جلست بكتابي أتعبد والبزارين راكبين نازلين ع الجبل وأنا شوي أناظرهم وشوي أكمل الدعاء ساعات بعد هم إذا سمعوني أردد المقطع يرددون معاي((سبحانك يالا إله إلا أنت الغوث الغوث خلصنا من النار يارب)) لين ماخلصو الحريم طواف وجو جنبي ...
    دانا: تقبل الله
    الكل: منا ومنك
    دانا: ماطولتو
    فضيله: والله الطواف الحمد لله سهاله فاضي مافي ناس واجد
    ريهام: ماتعبوك حمود وريان ؟
    دانا: لا أبد كأنهم في ملاهي يركبون الجبل وينزلون وأنا أقرأ الدعاء ماسوو شي
    أم تركي: يلا إن شاء الله مكتوبه عمرتك لك يابنتي
    دانا: إن شاء الله , الحين أقوم أسعي معاكم ؟
    أم فارس: أيه قومي
    قامو الحريم مع البنات قرأو النيه شافو سيف ع جنب مع حنين يتفقون مع اللي يأجورون الكراسي , أم تركي: ها يما حنين بتسعين ع كرسي؟
    حنين: أيه
    أم تركي: سيف ولدي إذا في كرسي أحجز لي
    سيف: إن شاء الله جدتي
    رانيه: أنا خبري أن حنين بتسعى ع كرسي عشانها حامل لايكون جدتي حامل بعد !!
    ريهام: هههه ع الطناز رانيوه خلي جدتك في حالها
    دانا..سعيت معاهم كان السعي متعب نوعاً ما , بعد ماقصرت قالو لي أتقدم العماره مع البزارين وهم بيطوفون وأنا طبعاً مايجوز لي أطوف تقدمت لأن الأنفلونزا طخت راسي عدل الحمد لله أني قدرت أسعي , دخلت العماره طلعت للبزارين ألعابهم وأنسدحت ع السرير جلست أبكي مدري من التعب لو من الحسره ...
    خلصو البنات العمره وراحو العماره ودخلو معاهم الحريم قسمهم , أم فارس وهي تصحي دانا: دانا يما أكلتي لك شي قبل تنامين ؟
    دانا وهي تفتح عينها: هلا عمتي تقبل الله
    أم فارس: منا ومنك غناتي , أكلتي شي قبل تنامين ؟
    دانا وهي تكح: لا مو مشتهيه شي أكلو أنتو بالعافيه عليكم
    أم فارس راحت لفضيله: ترى دانا نامت بدون أكل
    فضيله: الله يستر منها دانوه أنا أعرفهم هي وفيصل إذا تجيهم أنفلونزا تجيهم شديده مايقدرون يخفون راسهم
    رانيه وهي تسكر فطيرتها: ولا يهمك أم فيصل الحين نروح لها نروح عنها الأنفلونزا وأبو الأنفلونزا
    مها: ماعليه عاد أخواني مايعرفون وناسه ولا غيره إذا طخت راسهم الأنفلونزا
    أم تركي: إذا للعصر ماتحسنت خل نوديها المستشفى
    "أنهار سوت لدانا فطيره عشان إذا صحت تاكلها , وتوزعو عشان يريحون الحريم كل وحده راحت لزوجها في سويتها والبنات راحو قسمهم وكل وحده ماتسمعون إلا شخيرها"
    أنهار وهي طالعه من دورة المياه تسولف مع رانيه اللي تمشط شعرها: ياربي أشكالنا عالمه أول ماخلصنا عمره
    رانيه: أيه أنا ماتحملت شكلي طوالي تحممت
    أنهار: أنا بعد , أتخيل مسكين موسى لو يشوف شكلي أول ماخلصنا عمره
    رانيه: ههههههه أي والله وجوهنا غير شكل من التعب وعيوننا منتفخه والشعر مكشوش من الحجاب والرجايل سوداء من شوراع مكه , الحين أحس شكلي أرحم لمن تحممت
    أنهار: وأنا بعد أحس مانفسي في شي غير النوم عقب ماتحممت"ضلو يسولفون لحد ماغلب عليهم النعاس وكل وحده راحت سااابع نومه"

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  7. #172
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    بعيد عن مكه // أكيد أشتقنا للشرقيه وأهلها .. الساعه 6:44م في فيلا ناصر ...
    فيصل..من سافرو الأهل وأنا ما أحب أجلس في البيت كثير , أتصلت ع رزاني تطمنت عليها وعلى أمي وخواتي وجا في بالي أركب شقتنا رميت المفتاح نهاية السلم ونطيت بداية السلم وأخديته بيدي ورحت السلم الخارجي حق شقتنا فتحتها ودخلت شفت صورتي أنا مع رزان ليلة الحفله كانت واقفه وأنا ضامها من وراء وماسك ورده بيديني ورزان يدينها ع يديني ماسكه معي الورده وتناظرني ومبين ع ملامحها أنها مستحيه ذكرت حياها ليلة الحفله وضحكت من قلبي .. ع قلبي هي كل شي فيها يجنن ناظرت الأثاث وكل شي في الشقه كان ذوقي وذوق رزان كل شي مميز وله سالفه بعض الأشياء أختلفنا عليها وأشياء مارضى عليها واحد منا لكن في النهايه طلعت الشقه بالمره رااااقيه حجمها مو حجم شقه لنفرين ماشاء الله واسعه كثير بحجم ثلاثة أرباع فيلاتنا لكن نسميها شقه خخخ , رميت نفسي ع السرير يآآآآه بقى شهر و9 أيام ع زواجنا فتحت جوالي ع الملفات المخفيه طلعت صورة عيون رزان بتذبحنــــــــي كل شي فيها يجدبني هالبنت تحللللللللم أني ما أشوفها لليلة الزواج .. قفلت الشقه ونزلت البيت طلعت الفلاش اللي سرقتها قبل ملكتنا خخخ لأن فهود عطاني أياها عقب ماملكنا وتطنز علي وأنا قلت لرزان ع السالفه عن جد كانت لحظة طييييش مافكرت لحظتها وش يمكن يصير عيبي اللي كنت أعترف فيه قبل لا أخطب أني أحياناً أسوي أشياء بدون لا أفكر بعقلي بس الحين كأني عقلت نوعاً ما هع , شفت صورتي أنا وفهود أستغربت متى هذي الصوره!! أنا منسدح ع رجل فهود وهو يمسح ع شعري ههههههه مسخره الصوره مدري من وين سارقتها الشريره رزون رحت للصوره اللي بعدها طلعت فيديو لنفس الصوره أيوووووووووه فتحته وأنا متحمس أشوفه ...
    عهد بحماس وصوتها متغير لأنه بالكاميرا لكن فيصل ميزه: ياااااااااااربي حلفو أن فهوووودي مايجنن
    رزان: أنا اللي بيذبحني فصووول شوفو الخصل اللي نازله ع وجهه
    دانا: هههههههههههههههههههه رزانوه حلفي ماودك تروحين تبعدينهم عن وجهه ؟
    عهد: أششش فضحتينا دانوه شكله فيصل صحى خل نروح جناحنا
    فيصل..ههههههههههه الشريرات كل هذا يطلع منهم كأني الحين تذكرت السالفه هذي أول سنه لي في الجامعه قبل لا أسافر كنا متضايقين أنا وفهود عشاننا أول مره بنفترق , لكن بتصل أقول لرزون ...
    رزان: ههههههههه ياشرير لاتشوف باقي الصور
    فيصل: برد قلبي والله كل شوي أعيد المقطع ياحلوو الكلام اللي قلتيه
    رزان: فصووول لاتلعب في أعصابي عن جد أنا شقلت ؟
    فيصل يلعب بأعصابها: قلتي ياليتني مكانك يافهد وهالقمر اللي جالس ع حضنك ع حضني
    رزان لا شعوري: لااااااااااا ماقلت
    فيصل يغير كلامه: لالا قلتي خده ناعم توه حالق بروح أبوسه
    رزان: فصووووولي عفيه لاتلعب بأعصابي
    فيصل: هههههههه لا جد هالمره خلاص باسمعك صوتك
    رزان عقب ماسمعت صوتها: والله والله كنت توني أعترف لدانوه أني أحبك وصارت هالسالفه
    فيصل: ههه والله أنك قمر بكمل باقي الصور
    رزان: بكيفك ترى بتشوف صور بتتروع منها
    فيصل بمزح: عادي أنا أبي أتروع
    رزان: تتروع هااا , لكن مو الحين نتفاهم رجعتي من الحرم
    فيصل: أوكي حبيبتي أدعي لي لاتنسين
    رزان: ياحياتي وأنا أقدر أنساك
    فيصل اللي سمع صوت رانيه"خد لك العالم يذكرون الله في الحرم وهذي ضرب تغزل: هههههههه يلا حبيبتي لا أشغلك سلمي لي ع الأهل
    رزان: يوصل , مع السلامه
    فيصل..كملت باقي الصور عن جد الصور تخلد الذكريات ع قول دانوه , بعدها بدلت ملابسي وطلعت أشوف الشباب عشان أرجع بدري وأنام باكر من صبح ربي وراي دوام ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    نرجع لمكه .. كانو أبطالنا يعيشون أيام مميزه فيها عباده وطلعات ومنتزهات ومطاعم وأكيد أسواااق ودانا المسكينه مريضه أحياناً تطلع معاهم لكن أغلب الوقت تكون في العماره ...
    الساعه 4:44م كانو البنات طالعين مشوار العزيزيه يتسوقون ودانا في العماره تعبانه معاها الحريم لكنهم فوق وهي في قسم البنات بروحها سمعت صوت طق ع الباب ...
    دانا وهو ياذوبها تتكلم: كح كح مين ؟
    فارس: أنا فارس دانا حبيبتي افتحي
    دانا وهي تفتح الباب وتدخل فارس المجلس: مارحت معاهم العزيزيه ؟
    فارس: كنت بروح بس ماطاوعني قلبي أروح عنك
    دانا: لا أنا طبت الحين بس شوي مصدعه
    فارس: تحسين نفسك أستفدتي ع الأبره اللي عطوك وياها أول ماوصلنا
    دانا: أيه شوي
    فارس: الحمد لله , قومي بروح معاك المستشفى
    دانا: لا خلاص طبت اليوم بروح الحرم لأن ماعندي وقت مافي إلا اليوم وبكره أروح الحرم
    فارس: زين لحقتي ع الأقل يومين تدخلين الحرم , بس ماعليه خل أوديك الحين المستشفى ورجعتنا نروح الحرم سوا
    دانا: لا مابي
    فارس عصــــب: شوفي أنتي كيف تكحين وجسمك حار
    دانا: لأن توني متحممه وطالعه من دورة المياه صدقني مافيني شي
    فارس: عن العناااد يلا قومي ألبسي عبايتك
    دانا طاحت دمعه من عينها: يعني غصب-->> حساااسه
    فارس: بتقومين ولا أقومك ؟
    دانا..قمت ألبس عبايتي ياربي وش هالحاله الله رزقني رجل عصبي وأنا ما أقدر طوالي أبكي حاولت أعدل وجهي وما أبكي دموعي تطيح أبي أبين عاديه مافي فايده سمعته يناديني لبست نقابي وطلعت وأنا متنقبه عشان لاينتبه لي أبكي , ركبنا التكسي سوا رحنا المستشفى طبعاً كالعاده ماعندهم إلا هالوصفات نصرفها في الصيدليه وأبرة مغدي , رجعنا العماره سوا والبنات مابعد يوصلون دخل معاي فارس وأنا لسه متغبنه من يوم يعلي صوته علي , لفيت ظهري لأني ببكي إذا ناظرته فسخت عبايتي ورحت أوديها الغرفه بعدها رحت المجلس مو من الذوق أخلي فارس بروحه حتى لو كنت زعلانه منه ...
    فارس يراضي دانا: أحم حبيبتي
    دانا وهي منزله راسها: هلا
    فارس: مو قصدي أعلي صوتي عليك بس تعرفيني عصبي
    دانا: .............
    فارس راح جنبها ومسك خدها: ناظريني دانا
    دانا غطت وجهها بيدينها ...
    فارس ضمها: بعد قلبي تعبانه ؟
    دانا هزت راسها بلأ ودموعها تنزل ع كتف فارس وهي تحاول تبعد عنه ...
    فارس: خلاص أرضى علينا ياااعسل
    دانا رفعت راسها وأبتسمت ...
    فارس: طيب والدموع؟
    دانا: مدري يطيحون بروحهم
    فارس: ههههه فديت الدلووعه , أنتي قمــــــر بس عنيده
    دانا عصبت دفته من كتفه: وأنت عصبي
    فارس ضمها وهو يضحك: ههههههههه يعني حاقده علي؟
    دانا: مو صاحي اللي يحقد عليك , حبيبي شوي "تقصد أنها بتقوم من ع حضنه"
    فارس: وين ؟
    دانا: باقوم أستعد للصلاه عشان أروح الحرم
    فارس: طيب أنا طالع إذا خلصتي أتصلي علي بنروح سوا
    دانا: أوكي
    دخلت دانا ع البنات اللي توهم راجعين من السوق وكل وحده توري الثانيه وش شرت لها ولخطيبها ...
    رزان: وش صاير دانا وش صاير ؟
    دانا ناظرت في شكلها: ماصاير شي , في شي غلط ؟
    رزان: لالا بعدين أقول لك
    دانا هزت كتفها بمعنى مدري عنكم وراحت تستعد عشان تروح الحرم , دخلت عليها رزان: أوووووووه مبرووووووك بتروحين الحرم
    دانا تنهدت: أيه ماورى علي باشوف الكعبه
    رزان: طيب وش فيك أكييييييد متهاوشه مع فارس
    دانا: آآآآآه شسوي عصبي .. بس حنون
    رزان: يلا الله يعينك"غمزت لها: لكن أهم شي حنون
    دانا ضربت رزان ع ظهرها: أرووح لرجلي ينتظرني أبرك لي
    رزان: ههههههههه طيب بس لاتنسين تروحون الحرم
    دانا فهمت قصدها: أكيد بنروح الحرم إلا إذا أنتي وفيصل تتفقون تروحون مكان وتغيرون رايكم في الطريق
    أنهار وهي طالعه: ههههههههه وقسسسم أنكم خطيرااااات
    دانا: أفاا عليك بس , يلا أنا بروووح لا أتهزأ باااي
    البنات: باااي
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  8. #173
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    قامو البنات يستعدوون عشان يروحون الحرم وزنقه لحد ما كلهم خلصو وراحو سوا .. قضو أحلى 6 أيام في مكه وجا الوقت اللي يروحون فيه للمدينه طبعاً مافي مطارات في مكه فبيروحون في باصات بي آي بي ((باصات بس مظامهم أقرب للطائرات مريحين وسبيشل)) // الساعه 4:30م بعد ماوصلو الكل من الحرم ونزلو عفشهم وتوزعو في الباصات صار باص للحريم والبنات ومعاهم أبو تركي وأبو فيصل وباص لباقي الرجال مع الشباب وصارو الباصين يمشون مع بعض ...
    الكل: اللهم صلِ على محمد وآل محمد
    دانا الوحيده اللي ماخده راحتها في الروحه والجيه في الباص لأن أبوها وعمها وأثنينهم محرمين عليها , قالت تقدم التمر لأبو تركي: تفضل عمي
    أبو تركي وهو ياخد له تمر: هلا هلا عمي كيفك الحين ؟
    دانا: الحمد لله واجد أحسن من قبل
    أبو تركي: الحمد لله والله تضايقنا عشانك يابنتي
    دانا: تسلم عمي
    أبو تركي: عاد أكلي زين وأهتمي في صحتك ولا تكثيرن من الخرابيط اللي يبيعونها والمعلبات أكلي أشياء طبيعيه
    دانا ببتسامه: إن شاء الله"راحت لأبوها تعطيه تمر: تفضل بابا
    ناصر: تسلمي يالورده
    جلست دانا تسولف شوي مع أبوها وعمها بعدها رجعت للبنات ...
    ملاك: تصدقي دانا صار نفسي أمرض عشان أتدلع مثلك
    دانا: صلي ع النبي يهالخبله حد يتمنى المرض أقول قولي خير ولا أنطمي
    ملاك لفت فمها وهي تتحرطم ع دانا: يعني محد يمزح
    جهان: هههههه دانا لاتقولين خديتي من عصبية فارس ؟
    فضيله: لا والله من أولها دانا ماتقدر ع كلمه من ملاك دووم يتهاوشون من أقل كلمه
    أم تركي: لازم منها في كل بيت أحنا عندنا فارس وجاسر وعبير مايحضرون مع بعض ولا يتهاوشون والمشكله مايستغنون عن بعض
    مها: يقولون مايتهاوشون إلا اللي يحبون بعض يعني هذي من علامات المحبه
    ريهام: ههههههههههههههه صاااااااااااادوووه وأنتي وفيصل نسيتي من أول؟
    فضيله: عاد مها وفيصل مافي ناس تهاوشو كثر ماهم تهاوشو ولا في ناس يحبون بعض قد ماهم يحبوون بعض
    رانيه: هههههه صح ذكرتوني رؤى ترى الضربه اللي في راشد شفتها
    رؤى: ههههههههههههههههههههههههه آآآآه ياويل قلبي
    فضيله: ههههه اي ضربه اللي بالسكين ؟
    رانيه: لالا أقصد اللي في ظهر راشد من يدة البلايستيشن رؤى ضاربته , إلا وش سالفة السكين ؟
    فضيله: ههه الله يرحمكم يامريم ونوره , كان فيصل طالع مع راشد ورجع لمريم ونوره الله يرحمهم وفي بلوزته دم ضربت نوره ع راسها وهي تصارخ وينه راشد ؟ فيصل أرتبك لمن شافها تضرب ع راسها قال لها وهو خايف بع بع بع بع شافتها مريم تضرب ع راسها والدم في بلوزة فيصل وقامت تسألها وش فيه راشد , قالت نوره وهي تضرب ع راسها بع بع بع بع وقامو ثنتينهم يصارخون بع بع بع ولا يدرون شالسالفه جا أبو سلمان وبغى يموت لمن شاف حالتهم سألهم من اللي بع بع ؟
    الكل ناقعين من الضحك ع بع بع: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رانيه: وبعدين وش طلعت سالفة بع بع ؟
    فضيله: ماعرفنا قصتها إلا يوم بردت السالفه طلع راشد متهاوش مع صاحبه وصاحبه ضربه بالسكين وشافهم حارس مدرستهم المصري وقال لفيصل صاحب راشد (بعطه) بالسكين وهو يبي يقول لهم بعطه بس مو عارف من الربكه قال بع بع
    مها: هههههههههه قلب مصري الأخو من الخوف بس عجبتني بعطه
    رؤى: صرنا كل مانتهاوش أنا وراشد يقول لي لا أبعطك بالسكين
    الكل: ههههههههههههه
    رزان: الله يرحمهم أمي وخالتي عليهم سوالف
    الكل: الله يرحمهم
    ريهام: وفيصل لمن كان صغير محد نكت مثله إذا حد زعله يجلس ع سلم البيت ودموعه تطيح: محد يحبني كلهم مايحبوني أنا باروح عنهم
    دانا: ههههههههههه ورزان تروح له أنا أحبك ماعليك منهم كلهم
    الكل: هههههههههههههههههههههه
    رزان بستغراب: أنــــــا!!
    ريهام: هههه لاتتروعين هذا فلفل من عند دانا
    رزان: ههههههههه ع بالي
    أفراح: والله علينا سوالف في الطفوله نضحك ضحك لمن نذكرها
    رانيه اللي توها مخلصه مكالمه: ياااااااااااااااااي صديقتي سلووم في المدينه ياسلاااام باشوفها
    عبير: حركااااات , بس تعالي مو هي حامل؟
    رانيه: توها ثلاثه شهور , بس كانت معاي لمن سوت التحليل المنزلي
    مشاعل: ههه وأنتي ماشاء الله عليك بخوووره
    رانيه: أفاا عليك بشرت كل اللي أعرفهم وهي بعدها ماتطلع من دورة المياه
    الكل: هههههههههههههههههه
    أم فارس: عقبال مايبشرونا عنك ياربي
    الكل: آآميــن
    أنهار: الباص نحس إن أحنا مسافرين الطائره ساعتين وأحنا موصلين
    حنين: لكن 6ساعات تكسر الظهر
    أم وافي: تكسر الظهر للحوامل يابنتي الله يعينك
    ليلى: أصلاً سيف يقول بس بنزور وبننزل البلد طيران الظاهر خايف عليك
    حنين: ههه عنده شغل بعد
    البنات سوو إزعاج وتصفير وفوضى يحرجون حنين ...
    أم تركي: بننزل شهرين وبعدها بيبشرونا عنك ياحنين بسهاله ياربي
    حنين: يارب والله ع كلامهم الولاده حدها تخوف
    بدو الحريم يسولفون مع حنين عن الولاده وكل وحده تسولف عن ولاداتها والمغامرات والآكشن والبنات بعضهم يشاركونهم وبعضهم يكلموووون رجالهم وبعضهم مشغولات بالابتبات والبي أس بيات .. لين ماوقف الباص محطه عشان الصلاه والعشاء ...
    أم تركي تكلم الرجال: الحين وين ندخل دورات المياه في هالزحمه؟!!
    ناصر: خلا أنتو أركبو الباص الحين أذكرو الله أحسن من تضيعون وقتكم بالإنتظار هالعالم مدري متى يخلصون , أنا مع الشباب بنشوف إذا يأجرون سويتات ولا شي كذا أريح من المحطات
    الحريم والبنات: أوكي"وركبو الباصات ينتظرون لين مايحجزون لهم الرجال سويتات"
    راشد بعد نص ساعه رجع وقف عند باص الحريم: أحم أحم يالله
    فضيله: هلا راشد
    راشد: ترى ماحصلنا إلا غرفه لنا وغرفه لكم , غرفه وحده تكفيكم ؟
    فضيله: يلا نزحم حالنا قزرة حال
    راشد: يلا أنزلو "رانيه نزلت أول وحده ووقفت مع راشد شوي لين ما أكتملو الحريم والبنات"
    فضيله: غرفه رقم كم ؟
    راشد: 16
    أم تركي: ووين المفتاح ؟
    رانيه: عندي
    ليلى: ماشاء الله المفتاح عندك وأنتي مستنره هنا يلا عطيني وياه
    رانيه مشت قدامهم: يلا يلا بدليكم الغرفه
    دانا: أقول لكم مرشدتنا السياحيه بس محد يقدر
    رانيه تسوي نفسها تتأمر عليهم: لا يكثر بس أمشو وراي لاتضيعون
    أنهار تساسر البنات: ماشاء الله مصدقه نفسهاا
    الكل: ههههههه
    رانيه حطت المفتاح في الباب دخل طرفه وأنفتح الباقي بروحه البنات صرخو بصوت واحد: يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا" وطلعت عيونهم أكثر لمن شافو ولد يطلع من السويت , ورجعو سوا لوراء"
    الولد ووجهه كله نوم: خير تبون شي ؟
    أم وافي: دددذذ اللي هو شسمه الظاهر غلطانين
    الولد سكر الباب ...
    ليلى ضربت رانيه ع مخها: هذي مرشده سياحيه بالله عليكم
    رانيه: شيدريني أنا "أتصلت ع راشد: هلا وغلا...........تعال مو الشقه 16 ؟ ..........رحنا فيها ناس............كيف!! أنتو جنبنا؟................ما أشوفك......أنا في الطابق الأول.......أهاااااااا ع بالي في الطابق الأول........خلاص مع السلامه,"قالت تكلمهم: أمشو وراي
    أنهار: ينخاف منك رانيوه أخاف بعد تودينا سويت غلط
    الكل: هههههههههههه
    راحو الطابق الثاني شافو وائل مع راشد ع باب السويت وراحو السويت اللي جنبهم فتحته رانيه ودخلو وتغصغصو في السويت صغيييييييير بالمره مافيه إلا دورة مياه وحده والغرفه صغيره وهم ماشاء الله جماعه , فصارو اللي مو مستعجلين ع دورات المياه يتوضون في الشاور اللي بره ويصلون واللي ينتظرون ع الأسره لأن مافي مجال ع الأرض إلا 6سجادات واللي تخلص صلاه تنزل الباص ...
    مها قطعت صلاتها من صوت الجوال اللي أزعج الكل: هلا أسامه..........وش صاااير؟...........أنا أصلي خليتني أقطع صلاتي...............طيب طيب نازله ,
    دانا..ياربي شفت وجه مها متغير عرفت أن أسامه أكييييييد معصب الله يستر بس شنو اللي معصبه , رزقنا أنا وأختي خدينا لنا رجال عصبيين .. يلا الحمد لله ع كل حال .. سمعت مها تناديني ...
    مها وهي تسكر أزرارات عباياتها بعجله: دانا عمري نزلي وياك أغراضي"وطلعت بعجله"
    أسامه اللي واقف عند الكوفي وشاب نار: كان لاجيتي كان خليتيه يموت أحسن
    مها: أنا وش ذنبي أسامه كنت أصلي ع بالي أنه معك
    أسامه: طيب أتصلي تأكدي مو كذا , ماحقت عليه إلا هو في نص الشارع لو ما أشرت لراعي السياره كان راح فيها الولد
    مها عصبت: يعني أنا اللي ودي ولدي تصدمه سياره ؟!!
    أسامه وهو معصب ومن طبعه أنه مايناقش: طيب أخديه أنا بروح أصلي
    مها..رحت مع ريان لعند الباص وأنا أعصابي فاااااااالته والأخ ريان ساااكت لأن ماوصله ولا شي من التهزيء كل التهزيء ع راسي أنا , ياخي هو كان معاك أنا وش يدريني أنه بيتباعد عنك !! جلست ع الكرسي وحطيت ريان ع رجولي ومانفسي أكلم حد أبد , شوي ووصلت دانا ياقلبي أختي هي بعد مثل حالي وتحس فيني ...
    دانا: قومي قومي كملي صلاتك أنا بجلس مع ريان
    مها: طيب ولا يتباعد عنك
    دانا: لاتحاتين
    مها: دانا بلييييز إذا وصلو الجماعه لا تبينين لأحد شي , وياليت لو تخليني أجلس جنبك
    دانا: طيب روحي صلي لاتحاتين
    مها..مالي خلق أركب فوق ويسألوني وش صاير وش ماصاير خل أصلي جنب الباص كذا ولا كذا المكان صاد ولا حد لي , صليت وركبت الباص حمدت ربي مليون مره أنهم مابعد يوصلون جلست جنب دانا ...
    ريان: ماما ماما أبي أنزل البقاله
    مها: ريان أجلس مكانك دامي هاديه لا أحط حرتي فيك
    دانا جلّست ريان ع الكرسي اللي قبالهم وحطت قباله لابتوبها يشاهد فيه وياااذووب رضى يسكت , قالت تكلم مها: ماما ترى عصبت لأنك نزلتي بروحك بس قلت لها أنك مع أسامه
    مها: ويرحم والديك فكيتيني مالي خلق حد
    دانا: يعني أنتي 4سنوات ولا تعودتي ؟
    مها: مافي حد يتعود ع العصبيه مهما يكون تضايقني , تخيلي دانا أحياناً أشياء مالي دخل فيها الحين أنا وش دخلني ريان راح جنب السيارات؟
    دانا: الله يعين , من أول ماقالو لي أن فارس عصبي قرأت كتاب عن العصبيين وكيف نتعامل معاهم
    مها: هذا هو نفس الحاله فارس أحسه طبق الأصل من أسامه
    دانا: أنا مره من القهر قلت لفارس أنت وش خليت للناس عندك كل عصبية العالم وطيبته
    مها: سبحان الكامل , لازم كل واحد وله عيوبه بس بني آدم مايملي عينه إلا التراب
    دانا: أي والله , بس أحس كل شي يهون إلا العصبيه ما أقدر أنا طوالي أبكي
    مها: أنا بعد لمن كنت مخطوبه طول الوقت بكي بذات لمن يحس بالذنب ويراضيني هنا عاد أطلع اللي في قلبي وزياده
    دانا: أيه لو تسكتين وتقولين عادي وتسوين نفسك مثاليه بيتعود يزعلك ولا يراضيك
    مها قرصت دانا في خدها: دااااااااااانووووووه تراك خطييييييييييييييره
    دانا: ههههههه خل أكتم مواهبي ترى كل من سولفت معه قال لي خطيره
    مها: هههههههههه لاتكفين فيدينا ع كبر
    دانا: ماورى علينا تضحكين
    مها: الحين أضحك بس والله لو أشوف أسامه أفززززع الدنيا , تعودت ما أبين لأحد
    دانا: من قبل لا أنخطب مدري ليه أعرف لمن تجين البيت وتكونين متهاوشه مع أسامه حتى وأنك ماتبينين
    مها: حتى أمي تعرف بس ماتحب تتدخل
    ودانا ومها يسولفون دخلو البنات وعندهم أغراض من البقاله وأحلوت الجلسه مع الشيبسات والعصيرات والآيسكريمات وطبعاً تغير الموضوع مجرد ما وصلو البنات ...
    أم تركي: معيديييييييييييييييين بهالخرابيط والعشاء من ياكله ؟
    رانيه: عادي عادي أم تركي ناكل خرابيط والعشاء وإذا في عشاء ثاني عادي بعد نستقبل
    الكل: ههههههههههههههههههههههههه
    أم تركي: يهالجيل مو معدات اللي عليكم ماشاء الله
    دانا: في بعد في الثلاجه حافضتين من آيسكريم باسكن اللي تبي تقوم تكور لها
    ريهام: وش عليك بقى 4ساعات ونوصل يمدي ناكله بعد العشاء
    أبو تركي وهو يعطي أم مشاري العشاء: ودانا أكلوها زين هي مريضه وما تاكل شي
    ملاك: أطلـــــــع يوصون عليهااا
    جهان: مرة فروس وش تبين لها معزه خااااااااصه
    دانا: تسلمين "البنات قامو تصفيق وضحك ووناسه يبون يحرجون دانا"
    أم فارس: بعد ثلاث شهور زواجها خفو عليها
    رؤى: هههههه رزون أقرب بعد شهر زواجها
    أم وافي: وأنهار بعد 5شهور
    فضيله: الله يبارك ليهم كلهم ياربي
    حور: ياااااااي وناسه بصير عندنا زواجات ورقص
    سكتو كلهم لمن سمعو صوت راشد في الميكرفون اللي في الباص: كاملات ياحريم
    رؤى بعفويه: أفاااا عليك بس يالأخو
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  9. #174
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    راشد: ههه أم ريوف يبي لك تتوضفين مضيفه في طائره
    رؤى: والله إذا أخوي الغالي قال ليش لأ , طيب رشود أنت اللي بتسير بنا ؟
    راشد: يقطع أم اللغه الفصحى اللي مثل لغتك , نعم أنا الذي سأسير بكم مع أخي أبو أحمد
    رؤى: ياسلاااام يعني أنا ماوراي غطى أخواني اللي يسوقون
    ريهام: وأنا بعد زوجي العزيز مع حميي الغالي وولد خالتي راشد
    راشد: خليتيني أستحي أم أحمد طلعت أصير لك مرتين
    الكل: هههههههههههههههههههههههه
    راشد: يلا صلوااااااااااااااااات ع أبو الغزوات عشا نمشي
    الكل: اللهم صلِ على محمد وآل محمد "وبدأ الباص يمشي"
    أنهار: أيوه أيوه يبي لي أمكيج ريهام ورنوووش وش عليكم رجالكم معاكم
    رانيه: تفتفتف صلي ع النبي لايجي علاء الدين ووحده من هالأجوديات تطلب منه يطيرهم
    أنهار: هههههههههههههههههه مسخرره أنتي رانيووه
    دانا: رهوف من اللي يسوق راشد ولا طلال ؟
    رهف: بابا اللي يسوق وعمي راشد جالس يضحك معه
    ريهام: ههه الله يقطع أبليسك يارشوود لاتضحك رجلي تبهله في السواقه
    حنين: لاحضو أنتو لاحضو ماقالت معانا نساء وأطفال وفتيات جميلات وحوامل خايفه رجلها يتبهدل
    رانيه بهبال: ظهر الحب ظهر الحب
    الكل: هههههههههههه
    ريهام تحك راسها وكأنها بتقول شي متردده فيه: وحشني طلال باروح أشوفه "البنات كالعاده قعدو يستهبلون عليهاا"
    أنهار: طيب نعالك مو عالي تعالي خدي نعالي عشان يحسك سندريلا
    الكل: ههههههههههههههههههههههههه
    فضيله: خدي لك شي أكليه وهو يسوق
    عهد: لالا الوالده طلعت مو هينه
    الكل: ههههههههههههههههههههههه
    رهف ببراءه رحت وراء أمها , ريهام: رهف حبيبتي روحي للخاله رزان توريك شغلات بالمره حلوه
    رانيه: هههههه رزان اللي أعظم معتكفه تكلم فيصل
    ريهام: أقول رانيوه أنتي قومي مع راشد خليني أجلس مع أبو عياااالي
    مها اللي ماتبين لأحد أنها متضايقه وتضحك وتسولف عادي: لالا أم أحمد عامله حسابها لكل شي أنتبهي تراكم ع الخط
    ضلو البنات ضحك وطناز ع رانيه وريهام , لين ماقامو بيروحون سوا ...
    ريهام: أقول رانيوه خليني أمشي بروحي بعد خمس دقايق تعالي
    إيمان: لا إله إلا الله عروس
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههه "قامو يتطنزون ع شكل ريهام وهي تمشي في الممر حق الباص ببرود ولابسه نعال أنهار العالي وفي يدها سلة الفواكه"
    دانا: كأنها عروس تمشي ع الستيج ليلة زواجهاا
    الكل: ههههههههههههههههههههه
    ليلى: لاحضو الأشتياق اللي في عينها لايصير شي غلط إذا وصلت
    الكل: هههههههههههههههههههههه
    أم تركي: عطو رانيوه باقة ورد إذا بتروح
    رؤى: كأنها رانيه عروسه جديده أنا برافقها
    نرجس: الدايه ماشاء الله , "قالت تعاند رانيه: أجلسي عليهم لين ماياخدون ع بعض
    رؤى: هذول من أول أسبوع يلعبون أبلايستيشن مع بعض
    أم مشاري: هههههه سبحان الله إثنينهم يشتغلون في الكاميرا الخفيه
    نرمان: شاقين الأرض وطالعين أثنينهم مايخلون حد في حاله
    رانيه: كأنكم بديتو تسبون فيني أنا وخطيبي العزيز
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
    نرجس: روحي روحي بس لاينط لك عرق من زود الشوق
    الكل: هههههههههههههههههههههه
    كملو المشوار وناسه وضحك وهبال وسوالف ونوم وأكل لييييييين ماوصلو للمدينه .. وقضو أحلى أيامهم في جوار رسول الله البنات خدو ع بعض أكثر وصارو يتناقرون مع بعض ويطلعون ويروحون ويجون مع بعض وقلوبهم كلهم ع بعض ولو أنهم قبل كانو يستحون شوي من بعض ومو مطيحين الميانه كلها السفر كان فرصه لهم يتعرفون ع بعض أكثر ويطيحون الميانه بالكليه واللي حلا سفرتهم أنهم ألتقو في سمانه وخالد ومعاهم سحر و الجوهره خوات خالد , وهنادي وسلمان سوو لهم مفاجئه ع آخر يومين ألتحقو فيهم وصارو الصبايا أجتماعيات أكثر .. وحتى يجهزون مع بعض للزواجات الجايه وصارو بحسبة عائله وحده-->>حلفي بس الناس قامت تبكي من كلامك <<هوووع وخلص هذاا البارت ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    تم بحمد الله الجزء الرابع والثلاثون
    ((هذا الجزء
    -كان عباره عن سفره غيرت الكثير في مجرى حياة أبطالنا
    يعطيكم ألف عافيه
    تابعونا
    تحياتي))


    .
    .
    .
    .:دانهـ العشآق22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  10. #175
    عضو فضي الصورة الرمزية مجنونة وحلوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في خيـــــــــــالي
    المشاركات
    839
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    324

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    يسلمووووووووووووووووو على الباااااارت الحلوووووووووووووو
    تحياتي,,.. مجنونة

    مشكوووور اخووي ابوو احمد على التوووقيع الجميل

  11. #176
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    يعطيك العافيه غلآتي ع المرور

    لآعدمتك يارب
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  12. #177
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    ذايب في هواهم
    ((الجزء الخامس والثلاثون))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((المستجدات في هذا الجزء...
    -رجعة المسافرين بالسلامه .. ومرور الأيام تطوي بعضها لين ماربي أراد أن يجمع بين قلبين(رزان&فيصل)
    -تعالو معاي نشوف حال أبطالنا قبل ليلة الزواج(ليلة الحناء)
    تابعونا))

    "لايصيبك شك
    لو مقدار ذرة
    ولاتظن أنساك
    لو مهما يصير
    كيــــف؟!
    ماأحبك وأنا قلبي
    تبرا من جميع الناس
    وأختارك عشير
    قلت لك:
    أكثرمن
    مليون مرة
    ««أنــــــت»‏»
    الأووول ،
    واللي بعـــده ،
    ..‎والأخيــــر"

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 8:14م في فيلا أبو مشاري ...
    جاسر اللي كان طول الوقت واقف مع فيصل والشباب راح بيتهم عشان يشوف عبير أخته وش سالفتها , دخل غرفتها لقى كحلتها سايله ع خدودها ومختلطه بدموعها ...
    جاسر: عبيييييييير ليه للحين مارحتي الكل ينتظرك ؟
    عبير: ...................
    جاسر: عبور أعصااابي تلفت لأني راجع من مشوار ضروري بس عشان أشوف وش فيك ؟
    عبير: فيك الخير
    جاسر: عبيييير أنا مو جاي تقولين لي فيك الخير أنا جاي عشان أعرف وش فيك
    عبير: نهى مرت أخوك ولدت
    جاسر: أيه الحمد لله ع السلامه مو شي جديد كل سنه أسمع عنها ولدت شنو هذي دموع الفرح ؟
    عبير: جاااااااااااسر مو وقت طنازك الولد معاق "وأنفجرت في البكي"
    جاسر..جلست ع الأرض من الصدمه مهما سوت ومهما صار هذي مرت أخوي .. حتى لو ضايقتني وضايقت خواتي وأمي تبقى مرت أخوي .. ع اللي تسويه وربي أني ماتمنيت لها إلا الخير .. لمست خدي أتحسس الدمعه اللي طاحت ع خدي وأناظر عبير المنهاره آآآه ياطيب قلبك ياعبير ع كثر اللي لاقيتيه منها وتبكين ؟!! يمكن ماتبكين عشانها عشان ولد أخوك اللي للحين ماشفتيه اللي من فتح عيونه ع الدنيا غرق بهمومها وأخوك ومرته اللي بيقاسون وبيتعبون معاه .. اللهم لا شماته ...
    جاسر: ماعليه عبوره قومي الحين عدلي شكلك وبوصلك مو حلوه تغيبين عنهم بيفتقدونك ولا تنسين عشان رزان لاتزعل منك
    عبير: مدري جاسر حاسه أني تعبانه ماتوقعت هالشي يصير وربي أني ماتمنيت لها إلا الخير
    جاسر: أدري فيك قلبك طيب , أنتي من وين دريتي؟
    عبير: كسر خاطري فتحي جا يقول لي أسمحي لي ولمرتي وأدعي لولدنا الله يشفيه , حسيت أن أخوي شايل في قلبه علي ع باله أني دعيت ع ولده
    جاسر: ياحبيبتي هالشي بيد رب العالمين محد له يد فيه , أنتي قومي عدلي كحلتك سالت ع وجهك وبوصلك وعاد لا أوصيك لاحد يدري عن شي لاتخترب فرحتهم
    عبير تنهدت: لاتوصي "وقامت تعدل مكياجها اللي أعتفس من البكي عشان تروح حناء رزان"

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 8:30م في فيلا عبد العزيز كان البيت مثل خلية النحل والفرحه غامره الكل ورزان مثل الأميره جالسه والحنايه ترسم ع يدها الحناء بدقه ...
    البنات كانو محاوطين رزان ويسولفون ويضحكون معاها , فجئه سمعو صوت صفاق وزغاريت قامو كلهم يركضون للمطبخ .. لقو الحريم مستقبلين وحده من صاحباتهم سلمو عليها ورجعو وهم يضحكون ع هبالهم ...
    هنادي: هههههههههههههههههه اللقافه وماتسوي قلت لكم صيرو ثقيلات مثلي وش صاير مثلاً عشان تركضون
    رانيه: وأنتي جاهزه حق الشماته ع بالي ولدو حنين ولا شي
    أنهار: ههههههههههههه لاتحطمون أختي مسكينه بعدها في الثامن والكل يترجاها تولد
    حور: هذاك اليوم أنا جالسه في الصاله ع لابتوبي ووفوي يشاهد في التلفزيون رن جوالي يقول لي من قلت حنين طواااالي كتم الصوت وكأنه مفجوع يقول لي شوفيها بسرررعه يمكن ولدت
    الكل: ههههههههههههههههههههههه
    إيمان: حتى لو ولدت مابتتصل تبشره صدق أنه حفللله
    عبير اللي توها واصله سلمت ع الكل وجلست وهي تحاول بقدر الأمكان تبين عاديه ...
    هنادي: سندريلا أنتي تتأخرين هالكثر؟
    عبير تتطنز: هههههه لا وأنتي الصادقه كنت مشغوله مع العيال وأبوهم
    الكل: هههههههههههههههههههه
    دانا اللي توها جايه بعبايتها من بره: السلآلآلآم عبووور وصلت يااااسعــــــــــــــدي"وقامو يسلمون ع بعض ويتباوسون"
    عبير وهي تناظر بدلة دانا بالقماش الهندي الفخم: ياااااااااااااي طالعه جنااان
    دانا: تسلمين ياقلبي"كانت دانا لابسه بدله فوشيه مطرزه بالخيوط الذهبيه تطريز هندي .. وهي عباره عن برمودا فخم عليه بلوزه قصيره بحيث أن البطن يطلع مع الحركه والحزام الفضي يبين , علاقي ع الرقبه .. ومنسقة معاها ذهب هندي خلاخل وأساور ومعاضد وقبعة شعر .. غير الميك آب وشعرها الطويل اللي تزينه شريطه من نفس قماش البدله واللي عاطينها حلاوه أكثر ...
    جهان: وش رايه فارس؟
    دانا: يقول جايبين لي هنديه , بس عجبه
    رزان: ههههههه أنا فيصل قبل شوي يقول لي عن جد رزان أنا ع الباب خليهم بس يوروني صورتك أبي أشوفك شلون صايره
    الكل: ههههههههههههههههه
    ريهام: ع قلبي ولد عمتي صار له شهر وشوي ماشافك صح ؟
    رزان: يب"كانت رزان روووووعه ببدلة العروس الهنديه باللون العنابي مع البرتقالي والمطرزه بالخيوط الذبيه المدموجه باللون الأخضر الهندي .. والمشمر اللي ع راسها وذهب العروس الهندي الكامل اللي لابسته والحناء اللي يزين يدينها"
    الحنايه: من العروسه اللي قالت لي أنها بعد رزان بشهرين؟
    دانا: هلا
    الحنايه: شوفي الحناء وش رايك ؟
    دانا: فضييييييييييع وقسسم , إن شاء الله حتى أختي بتتحنى عندك إن شاء الله
    الحنايه: متى يصير زواجك ؟
    عهد: للحين ماحددت
    رانيه: ع قول راشد أنتو مابتتزوجون إلا إذا صار عندكم 4-5 أولاد
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
    عهد: فال الله ولا فالك أنتي اللي شكلك بتحملين من الخطوبه
    ريهام: صحيح رنوش لك مستقبل يجوز , بعد ثلاثه أسابيع بتصيرون مع بعض في جده
    رانيه تتطنز: لاوالله
    ريهام: وأنتي ليه ماتبين تحملين خليني أصير مرت عم
    رانيه: أحمل وأجيب لك عشره ع عيني وراسي بس مو في الخطوبه
    الكل: هههههههههههه
    هنادي: ليه عشره رنوش كملي الدرزن خليهم 12
    الكل: ههههههههههههههههههههههه
    ملاك اللي توها جايه عندهم مع حور: أوامر شي مرت أخوي؟
    رزان: تسلمين ياقلبي
    ملاك: تقول أمي نعشيك ما أكلتي شي من بدت فيك الحانيه
    رزان: لاحبيبتي مو مشتهيه الحين خليها الفجر
    حنين: وأنتو وين ع الله ؟
    حور-ملاك: نهايل
    إيمان: أهم شي ماتتميلحون عند العجايز
    حور اللي بايعتها: لا ياخالتي مو تبع هالسوالف أحنا أخاف يكتشفونا نصابات وينقطع رزقنا
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عبير: أنا بدور لكم توئم عشان تصيرون في المستقبل مع بعض في بيت
    حور: يلا ع يدك
    ريهام: هههههه فالتها بقوووه حوير
    أنهار: خلاص تعودت عليكم , مره كان موسى مريض ورحت وطولت عنده لمن رجعت أحس لها تتسحب مني كلام بعدين جلست معي أمي تقول لي عن ثواب اللي تجلس مع رجلها وكذا اللي تقول الأخت حور: خلاص دورو لي رجل بجمع لي حسناااات
    الكل: ههههههههههههههههههههههه
    دانا: ترى هالجيل مو مثلنا مغسول وجههم بمرق , ملكووو أقول لها جربي دبلتي ومو رااااضيه بعدين قرأت معلومه أن اللي تلبس دبل مخطوبين ينقطع رزقها
    الكل: هههههههههههههههههههههه
    هنادي: تعالو تعالو حور وملاك جنبنا شكلكم أنتو اللي بتفيدونا
    حنين: عاد أم شوق مايمديك تخربينهم تراهم منتهيات
    إيمان: من الروايات العالميين اللي يقرووهم
    دانا: ترى ملكوو من تحت لتحت وأنا أكلم أحياناً تسوي نفسها مشغوله وماتدري وين ربي حاطنها وهي راميه أذنها عندي
    أنهار: مــي تووو نفس اللي عندنا
    حور: كأنكم حولتو الجلسه حش فينا ترانا طفلات بريئات
    حنين: والله البراءه متبريه منكم ومن أشكالكم
    الكل: هههههههههههههههههههههههههه
    دانا: سديم ماشاء الله عليها بريئه
    أنهار: يقول لك من تحت السواهي دواهي"سديم رمت أنهار بعلبة الإكلينكس"
    الكل: هههههههههههههههههههههههه
    عهد: حتى لو سديم مو بريئه رايحه ثالث ثانوي إلا هالثنين رايحين أو ثانوي وحدث ولا حرج
    ملاك: شنسوي بعد إذا الله خلقنا فطينات
    هنادي مسكت ملاك من وراء بلوزتها: أقوووول حالتكم صعبه قومو دورو لكم مره عندها أولاد واجد كان تفكنا منكم
    حور تستهبل: كنا بنروح بس أنتو عطلتو أشغالنا , يلا مع السلامه
    الكل: ههههههههههههههههههههههه مجاااااانين ياااربي
    جهان: تعالي جنبي دانا باقول لك شي
    دانا: هلا
    جهان: أول ما أنخطبتو جاني فارس متضايق يقول لي صار لنا شهرين مخطوبين وأنا ماسمعتها تنطق أسمي أبد , قلت بقول لك بس ليلة ثاني سألت فارس كيف الوضع قال لي وقسسسسسسم أكتشفت أن أسمي حلوو عرفت أنك نطقتيه
    دانا: هههه أما سالفتنا مع أسم فارس شقيان أنا ماحب حد يسمعني أنطق حرف الراء بس الحين فارس شجعني
    هنادي رزت فيسها عندهم: كيف بعدين قلتي له أسمه؟
    دانا: كان مريض أنفلونزا وحاله وصلني فيصل عنده وقعدت أصيح لمن شفته قلت له فروسي
    هنادي قاطعتها: أكيد صار زين من نطقتي أسمه
    الكل: هههههههههههههههههههههههههه
    دانا: لا مو كذا أصلاً هو من جد كان تعبان حتى خفت عليه بس أبتسم رغم التعب اللي فيه لمن نطقت أسمه
    عهد: لا بعد وأزيدكم من الشعر بيت من قبل بالمره ماتنطق حرف الراء عشانها غلطه فيه من مدحها فارس شوي وتموت علينا كل شي فيه حرف الراء تقوووله قبل نمووت عليها ولا تنطق حرف الراء
    الكل: ههههههههههههههههههههههه
    دانا رفعت جوال رزان اللي يرن: مالك أحسآسكـ يتصل
    رزان: ههههه حطي الجوال في أذني
    دانا وهي جالسه جنب رزان وماسكه لها الجوال: تصدقون بنات حتى وأنا جنبها ما أسمعها!!
    رؤى: ههههه سر المهنه يادانا
    سمانه اللي كانت تسولف مع عهد ع جنب والبنات يخالطونهم شويات: أيوه شهد تزوجت صار لها شهر وشوي زواجها كان قبل أروح المدينه باسبوع يعني أنتو ماكنتو موجودين في الشرقيه
    عهد: ياربي بس فشللله تخيلي معاي في فصل أقلاً لو باركت لها في التليفون , كيف كانت ؟
    سمانه: رووووووعه تجنن ماشاء الله عليها , حتى مرة خالها أمل قايمه بدور أمها الله يرحمها كانت في الإستقبال حتى سلمت عليها وباركت لها
    عهد: إن شاء الله تكون وصلتها البطاقات أنا طرشت لها بطاقات ورساله في الجوال , إن شاء نشوفها في العرس
    سمانه: إن شاء الله نفسي فيها أنا كمان من ليلة عرسها ماشفتها
    عهد: أخبارك مع الحمل؟
    سمانه: تماام تعب ووحام زين أني اليوم جيت طول يومي نوم اليوم قلت لخالد تصحيني ضروووري لأني واعده الجوهره أجي معاها
    عهد: هههههه الله يعينك , ماشاء الله عليها الجوهره مبسوطه مع حور وسديم وملاك كملت شلتهم اليوم من قدهم
    من جهه ثانيه , أم عبد الله اللي نادت عبير من دون كل البنات: عبير عبير
    عبير اللي أخدت ع أم عبد الله وخواته من سفرتهم: هلا أم عبد الله
    أم عبد الله: لاهنتي الحين عبد الله جاي في الطريق بيجيب لي أغراض أطلعي هو بيحطهم ع البوابه
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  13. #178
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    عبير..ياربي وش هالفشللله أطلع لعبد الله بس بعد ما أقدر أرد أم عبد الله , يلا ع قولتها هو بيحط الأغراض ع الباب وأنا باخدهم حتى مو لازم ألبس شي خديت جوالي ورحت عند نهاية الممر الطويل ليييين ماوصلت للباب شفت أغراض خديتهم رفعت راسي الصــــــــدمه أني شفت يد تدخل باقي الأغراض تصنمت في مكاني ياربي إن شاء الله ما أنتبه لي مثل ما أنا ما أنتبهت له , بس أنتبهت ليد رجال حنطاويه دخلت باقي الأغراض عاد أنا جمدت مكاني وراء الباب لين ما أختفت اليد عن عيني وشلت الأغراض دخلتهم لأم عبد الله ...
    أم عبد الله: تسلمين حبيبتي عساني أقوووم وأقعد في عرسك
    عبير ببتسامه: يسلمك ربي , تآمريني بشيء؟
    أم عبد الله: تسلمين يايما مامنك قصور "وراحت عبير جنب البنات"
    من جهه ثانيه كانت دانا جالسه جنب رزان يسولفون مع بعض والباقي مشغولات , دانا: طيب حاولي تقولين لفيصل
    رزان وهي قريب تبكي: وش أقول لفيصل أنتي تعرفي أن طول فترة الخطوبه ماتكلمنا في هالموضوع إلا قليل
    دانا: هذي سنة الحياه رزان وهالشي فيصل لازم يعرفه مو لهدرجه تستحين صدقيني لازم يدري
    رزان: أنا عاد أدري عن نفسي تورطت بدون سابق أنذار
    دانا: هذا درس عشان تعرفين تسويين نفسك خجوله وتخبين عن فيصل شي كذا
    رزان: طيب وش ذنبي ربي خلقني كذا والله هو حاول يسولف معاي في هالموضوع بس كل مره تنفتح السالفه ترد تتسكر بروحها أو ننشغل عن شي
    دانا: رزان وقسسسسم أنك مو طبيعيه تدري أني قمت أسولف مع فارس في هالشي من ثاني أسبوع من ملكتنا يعني وش فيها كل البنات مبتليين في هالشي ولا بعد إذا ماتدرين هو كان يعرف الوقت اللي تجي جهان فيه وعنده خلفيه عن الموضوع ومعلومات أحسن مني
    رزان: حتى فيصل بس نتكلم عن هالشي بطريقه غير مباشره يعني أقول له بطني يوجعني أحسه يعرف وش فيني
    دانا: تدرين شلووون إذا أتصل لك قولي له بطني يوجعني ولا أقول لك خليك تبتلشين في روحك ليلة الزواج
    رزان: دانوه لاتخوفيني أكثر
    دانا: يعني وش بتسويين إذا توها نازله عليك اليوم الصبح وبكره زواجك ؟
    رزان: مدري الدفشه هذي وقسسسم مو وقتها
    دانا: وقتها لو مو وقتها نزلت وخلصت
    رزان وكأن مصباح جا فوق راسها: وش رايك أنتي تقولين لفيصل
    دانا: مخروووشه أنتي مخروووشه تخيلي أتصل لفيصل أقول له بليز لاتلمس مرتك تراها ماتحل لك
    رزان: هههههههههههه
    دانا: أحسك فور الله في برسيمه , ماتدرين وين ربي حاطك عاد فصول يصير له موقف كذا حاسه أنه بينتحر ينتظرك شهر وشوي ماشافك
    رزان: دانوه أحس بطني أختبص من الخوف
    هنادي: أشوف الأخوات يتساسرون , وش تقولون حضرتكم ؟
    دانا بمزح: نحش فيك
    هنادي: مقدر أقول لك شي ورزون مرفوع عنها القلم عشانها عروس
    مها: هههههههههههههه هنادي اللي مرفوع عنه القلم يعني مجنون
    دانا بصوت ماتسمعه إلا رزان: بجد مرفوع عنها القلللم
    هنادي: لا قصدي يعني عرووسه خل تاخد راحتها وتحش فيني قد ماتبي بس خانني التعبير
    رزان: مافي برابلم قلبوو
    بيت أبو وافي اللي كانو آخر المعازيم: مع السلامه
    البنات: الله يسلمكم يالغلا نشوفكم بكره
    ملاك: يلا خالوو خلي حور معاي
    أم وافي: إن شاء الله بكره لآخر الليل معاك
    حنين: يلا مع السلامه
    البنات: الله يسلمك
    هنادي: إذا ولدتي أتصلي علينا
    حنين: ههههههههههههههه إن شاء الله , يلا نشوفكم ع خير
    الكل: وأنتي من أهله
    هنادي: كأنهم أنقرضو المعازيم ماضلينا إلا أحنا , وأنتي رانيوه النومه معانا ترانا سكرنا أبوابنا
    رانيه: ههههههههه أكيد ماخده الأذن من يوم أحنا مسافرين
    هنادي-ريهام: خووووش مرة حمي
    مها: ملاك في حد ولا خلاص ؟
    ملاك: في كم وحده من الجيران يساعدون ماما أتوقع شوي وبيطلعون
    دانا: ها رزون أعدل لك المخده بتنامين ؟
    رزان: عدليها ظهري شوي وجعني
    رؤى: يبي لنا نجيب لنا شي ننام عليه
    رزان: عادي إذا بتركبون تنامون فوق معاي دانا
    عهد: لاشدعوووه كم مره بنعرس رزان
    رزان: تسلمون ياقلبي
    فضيله جايه وعندها العشاء: أفا أفا عروستنا بتنام بدون أكل ؟
    رزان: مو مشتهيه عمتي خليه أول مانصحى
    ريهام: عن الجنون أول مانصحى بنروح الصاله عشان بتجينا الكوافيرا من الساعه7 الصباح وبتنشغلين بالتصوير ووو......... , ولا بيمديك تاكلين
    رزان عدلت جلستها والبنات يآكلون ويأكلونها معاهم ويسولفون ...
    رؤى: بس عن جد صعبه تسافرون يوم ثاني الزواج الصبح
    رزان: فاجئني فيصل بعدين حتى هو طلع مايدري خالي حجز كان يفكر أن الزواج بيصير قبل ليلتين
    مها: ههههه بصراحه أبوي ماله حق يعني يصير بترجعون شقتكم بس بتبدلين ملابسك وياذوبك تفكين شعرك وتشيلين الأصباغ اللي ع وجهك وتتحممين
    فضيله: يبي لنا نزفك بدري يعني ع الساعه 3بالكثير تطلعين من الصاله ولو أن ثلاث متأخره بس أحتياط عشان التصوير ما أتوقع تخلصون قبل
    ريهام: أنا كلمت المصوره أتوقع تخلص التصوير بدري بس باقي الصور إلا مع فيصل بيصرون ع آخر شي يعني بعد ماتنزف يبي لها ساعه ونص ساعتين عشان التصوير
    دانا: يلا روحي فينيسيا وتعالي عطيني الأخبار
    رزان: صاحب فيصل عطاه كتلوج لكل الأماكن السياحيه اللي هناك والمطاعم والفنادق
    عهد: يلا إن شاء الله بالتوفيق , بس يقول فهد الساعه 7ونص الصباح تكونون في المطار
    رزان: الله يعين
    ريهام: رزانوه تراك من اليوم متغبنه بتبكيني ويااك , لاتخافين واللـــــــه بانام في البيت مع طلال يعني بابا وفهد مابيصيرون بروحهم
    رزان وهي تمسح دمعتها اللي ع وشك أنها تطيح: خليني ساكته أحسن
    رانيه: يالدبه تراك مابتروحين مكان بعيد في بيت عمتك وأي وقت تقدرين تروحين بيتكم لأبوك وأخوك
    رؤى: أنا أول شي باوصي الكوافيرا عليه مثبت المكياج لرزون
    فضيله اللي قطعت عليهم سوالفهم: يلا ترى أذن صلو ونامو عشان ماعندكم وقت
    ملاك: الله يعين اليوم مانما مثل الناس وبكره سهر ورقص
    مها: أهم شي رقص
    الكل: ههههههههههه
    قامو البنات داخل يصلون رزان حمدت ربها مليووون مره أنهم دخلو داخل عشان لايكشفونها بقت معاها دانا ساعدتها عشان تروح دورة المياه لأن الحناء في رجلها وماتقدر تمشي براحتها , دخلت دورة المياه وعقب ماخلصت ردت أنسدحت مكانها عشان تنام وعقب الصلاه كل البنات فرشو لهم ونامو معاها عشان وراهم شغل وزنقه لفوووق ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 8:30ص في قصر الأفراح عند البنات اللي صار لهم ساعه واصلين ...
    دانا وهي تعدل الأغراض وتردد: يشهد لي رب الجلاله .. بعيوني ساكن خياله .. شاغلني محبوبي بجماله .. ماغيره يصير بداله .. ياخدني طيف الهواء من أشتاق لنور العين ما أدري يجري العشق لو ماي بالعين.. ظليت دمع العشق بالعين سجاب .. شيطيب .. جرح القلب يالغالي لو ذاب .. أنت الحبيب أنت النصيب أنت القريب .. يا أغلى من غالي .. محبوبي وساكن عيووني ماغيرك شاغل ضنوني ياشوقي وحبي وجنوني يالهيّم قلبي بوصالك ...
    مها تكلم رزان: ها رزون وش قررتي نحط في عرضة البنوتات الصغار؟
    رزان: هذي اللي حطتها الحين دانا حلووه
    دانا: أحم أحم , وطبعاً زفة فيصل البدر لراشد الماجد وزفة بابا وخالي ياقمر لا تغيب
    رزان: أيه بالمره حلوو , وعرضتكم اللي أختارتها المنسقه
    رانيه: ملوك خلت الكوافيرا تخلص شعرها ونامت
    هنادي: شكلنا كلنا بننام مواصلات من الأمس العصر , والله أحسن شي يارزون أفتكيتي من زنقة الحركه والقومه بالفستان
    رزان: أنا ما أتخيل نفسي بمشي ع طول الستيج
    ريهام: أحمـــدي ربك ناس يحملون الفستان ويروحون الصالون والأستيديو وغيره ويجون الصاله وأنتي بس حدك بتطلعين بالفستان من الصاله لشقتك وتتحمقين
    عهد: ههههههههههه من حقها عرووس وتتدلع علينا
    شوق جايه تتحجج: ماما أنا أبي أناام
    هنادي تنهدت: طيب روحي نامي مع غلا ورهف وإذا جت اللي بتعدلكم بصحيك بس مو تتعبوني
    شوق: طيب
    رؤى: هنادي بناتنا كأنهم مشربين شي الأمس قبل لايطلعون الناس نامو والحين بعد يبون ينامون
    فضيله: ههههههههههه خليهم ينامون عشان يتنشطون لليله
    رانيه: أهم شي تصحوهم قبل وقت العرضه لاتصير أثار النوم ع وجوههم وقت العرضه
    دانا: هههههههههههههههههه ما أتخيل وهم توهم صاحيين من النوم يسوون العرضه كان تصير مسرحيه
    رؤى: ياخوفي تسوي لي ريوف سالفه والناس في العرس , طبعها ماتحب الفوضى خاطري أصورها وأخليها تخمد
    مها: الله يعينك , أنا الأمس بغيت أنتحر توني بانام أتصل علي أسامه وش رايك أجيب لك ريان قلت له وقسم تعبااانه خليه ينام معك بعدين قال لي خلاه ينام مع أمه
    هنادي: أنا بعد جسوم سفرته لخواتي ما أقدر شوق كبرت في نفس الوقت بنت بس جاسم ما أقدر بس طلعت أمي خليته يروح معاها
    ريهام: راشد ماقصر هو من نفسه قال لي باخد حمود عنك , عليك بالعافيه رنوووش
    رانيه: يعافيك , إن شاء الله بس راشد مايتغير
    فضيله: لايتغير ولا شي العدل عدل من أوله الله لايغير عليه
    "طبعاً الناس صبح ولا حد من المعازيم بين لأن بس العروس والمقربين منها في الصاله يتعدلون معاها ويصورون قبل يزدحم المكان , جت العصر وراحو دانا ومها يجيبون باقة رزان وباقي الأغراض .. بعد الصلاه مباشره بدأت المصوره تصور رزان عشان يخلصون بدري"
    ملاك مفزعه الدنيا: يعني أنا آخر الناس
    فضيله: ماما ملاك لا أعصب عليك الحين منتي صغيره قالت لك المره بعد الصلاه بتفك لك شعرك وبتبدي في الميك آب
    ملاك لفت فمها وأخلاقها زفت: الناس بدت تجي وأنا مابعد أجهز
    دانا: ملاك عورتي راسي قومي ألبسي فستانك والحين بيبدأون فيك
    عهد قالت عقب ماطلعت ملاك: والله حاله خايفين من غلا تسوي لنا سالفه تطلع لنا ملكوو أعظم من البزارين
    رانيه: مراهقه لازم هالفتره يصيرون عصبيين بعدين إن شاء الله تعتدل
    فضيله تنهدت: إن شاء الله
    هنادي اللي توها جايه من الصاله: ترى بدأو يجون المعازيم
    دانا: يالهووووي , كثيرين؟
    هنادي: لا بس من الأهل وحريم كبار في السن
    فضيله: يلا أنا بقوم أستقبل المعازيم "قامو معاها مها وهنادي وريهام ورؤى"
    "رانيه وعهد ودانا ضلو كل وحده تعدل الثانيه ويلبسوون فساتينهم وأكسسوراتهم لين ماجت منظمة العرضه وقامو يتفقون معاها ع عرضة الأطفال وبدأو في العرضه لمن صارت حركه في الصاله وكثرو المعازيم .. صارو البنوتات يمشون ويتمايلون مع الأنشوده بفساتينهم الموحده البيضاء بالفصوص الكرستاليه والميك آب الناعم اللي يناسب برائتهم وفي يد غلا ستاند فيه صوره مكبره لرزان وفيصل وراها رهف ترمي ورد وراها شوق تمشي وهي تلوح وترقص بالعصا البنفسجيه المزينه بالكرستال اللي تلمع مع الإضاءه ووراها باقي البنوتات يلوحون بنفس بالعصايات الموحدين اللي مثل شوق وكانت مسيرتهم رووووعه لين ماوصلو ع الستيج صورو صوره جماعيه وحطت غلا الصوره ع جنب وصارو يمشون بنفس الهدوء ويتمايلون ويلوحون بالعصي البنفجسيجه لين مادخلو جناح أهل العروس"
    دانا: براااااافووو يا أمورات شاطرين
    غلا: خلاص الحين نروح نرقص
    هنادي: هههههههههههه بيقصون شريط الرقص يلا روحو بس جيبو العصي لاتتضاربون فيهم
    أنهار اللي توها مخلصه تصوير: مررره تجنن عرضة البنوتات ماشاء الله عليهم أتقنوها
    عهد: عويصه إذا ما تقنوها كل ليله ندربهم عليها
    أنهار: بس جد رهييييبه , وأحنا متى عرضتنا ؟
    دانا: خليها إذا دخلت رزون تبي تشوف عرضتنا
    إيمان: أخبارها ماخلصت تصوير ؟
    هنادي: تمام هذاني كل شوي أروح لها خلصت تصوير بس قالت مابتدخل إلا ع العشره ونص
    إيمان: مابقى شي خل نزفها مع التصوير والمشي ع الستيج أكيد بتطول وبعدين الصاله أمتلت مو حلو تتأخر أكثر
    دانا: يعني أنادي البنات نزفها الحين ؟
    هنادي: أي خلاص وضبطي الوضع مع المنسقه والطقاقه
    دانا: طيب أنهار لاهنتي تعالي معي
    رزان..وأنا أنزل الدرج أحس ضربات قلبي تسابق الموسيقى والفستان طويل أمشي شوي وريهام ورؤى يعدلونه لي لين ماوصلت عند الستيج أتسعت أبتسامتي لمن شفت أهلي وأحبابي كانو جالسين ع الستيج قروب ع اليمين وقروب ع اليسار ومتقابلين وكل وحده ماسكه يد اللي قبالها وأنا أتقدم مع كل خطوه يبدئون ثنتين يفكون يدينهم من بعض عشان أمر مثل الأميره بينهم لين ماوصلت ع الأريكه ووقفت عشان التصوير بعدها أشرت لي المصوره عشان أجلس ...
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  14. #179
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    عهد ودانا من أنزفت رزان ماوقفو رقص بفساتينهم البنفسجي بالكرستال الفضي اللي بنفس ألوان دزاين الصاله لكن مع أختلاف الموديلات ...
    دانا كان فستانها ماسك ع الجسم بدون أكمام بقصة القلب عند الصدر وحواينه كرستال فضي وتول عند البطن مطرز بالخيوط البنفسجه ومزين بكرستال وشك برسمه دقيقه .. وبقصة السمكه من تحت طالعه رووووعه مع شبكة خطوبتها اللي عاطيتها روعه أكثر وشعرها الطويل لنهاية ظهرها اللي مرفوع نصه بنفخه فخمه مزينه بتاج فضي والباقي مسوى بف ومتناثر ع ظهرها وبعضه ع أكتافها بطريقه دقيقه ورهيبه والميك آب كان رهيييب مع جفن دانا الواسع ...
    عهد كان فستانها علاقي ع الرقبه بقصة القلب وسبعه من عند الظهر وفيه حزام كرستالي بعدين يبدأ يكبر الفستان بطبقات تول بنفسجي وفضي ويوصلها للركبه وطالعه سيقانها البيضه اللي يزينها الحناء والصندل الكرستالي الفخم مع شبكة خطوبتها اللي زايده جمالها وبارزه بياضها أكثر وشعرها اللي يوصلها لتحت أكتافها مرفوع بنفخه مع وصلات بالفيرم وأكسسورات شعر فضيه والميك آب بلا شك زادها جمال وروعه ...
    هنادي: عهدو لا يفووووتك المره اللي هناك تسأل عنكم أنتي ودانا
    الكل: هههههههههههههههههههههههههه
    عهد: وش قلتي لها ؟
    هنادي: أنا ماعندي فيها قلت لها أنتي معزومه ع زواج اللي فستانها طويل بعد شهرين والثانيه مابعد يحددون زواجها
    رانيه: ههههههه والله تحفه هالحريم طيب ناظري الدبله قبل تسألي , أنهارو بعد قبل شوي وأحنا نمشي وحده لاتعرفنا ولا نعرفها سلمت ع أنهار وسألتها عن أمها ومرره متحمسه بغيت أقول لها ترى البنت مخطوبه بس أستحيت ع وجهي
    الكل: ههههههههههههههههه
    دانا: ع قلبي رزون من تجلست ما رحنا لها خل نركب ونطلب من الطقاقه شي يضبطنا وأحنا راكبين خل ندور عليها ونرقصها
    راحت دانا للطقاقه وبس بدأت الطقه تقدمتهم دانا وهي تردد: ياهلي وأحبابي وياحبي لهم .. يامن أسعد أوقاتي وأنا نجمةً بينهم .. ياربي تحفظهم وتخليهم لي .. وتخليني لهم .. يارب تسعدهم .. وتعمر دارهم .. وتكتب لنا عشرهً دايمة معهم .. دعيت ربي جامعنا ياعسى مانتفارق .. ياسعد أيامي بودي لهم ..
    كانو البنات يرددون الأغنيه وهم يمشون ع الستيج ع شكل قطار يتقدمونهم عهد ودانا بفساتينهم المميزيه والباقي وراهم وكل وحده تقول الزود عندي اللي يميزها فستانها واللي يميزها مكياجها واللي يميزها طولها واللي تميزها رقصتها .. سلمو كلهم ع رزان وحاوطها ع شكل حلقه وهم يرقصون ويدورون حولها ...
    عقب ما خلصت الأغنيه والبنات لسه محاوطين رزان , رانيه: ما أكون رنوش إذا مارقصتك
    مها: ههههههههه لاتذكريني بفيصل حالف يرقص أبوي مدري رقصه أو لأ , حضرته توه متصل يقول الحين زفتنا ساعه بالكثير وباجي قلت له لاحبيبي تجي تقعد في الغرفه رزان توها مزفوفه
    هنادي: ههههه الأخ مستعجل , تآمرين بشيء رزون ؟
    رزان: أبي مويه
    دانا: ع قلبي "وصارو كل وحده تقول للأقرب توصل لرزان المويه لين ماوصلها جلاص المويه وشربت"
    ريهام: بعد أصب لك ؟
    رزان: لاتسلمين
    دانا..كنت جالسه مع رزان لازم أنا معاها صوره خاصه بذات أنها توئم روحي , بس جسمها حااااااااااااااااار إذا دعم كتفي في كتفها كأني داعمه مدفئه كل هذا من التوتر!! الله يعينها بس عن جد معذووره...
    غلا: داااااانا وعهـــــــد أمي تبيكم تسلمون ع وحده من صاحبتها وآخر مره أجي أناديكم
    مرام وهي تناظر رانيه اللي توها مخلصه رقص وناطه من الستيج: ناااااااس محلوووين بالأسود
    رانيه: ههههههه تسلمين , الكل يقول لي نحفانه حلاته الفستان مايبين الدبابه
    مرام: بجد نحفتي والفستان منحفك أكثر
    سلمى: بس لازالت مليانه
    رانيه: خد لك التحطيم زين جسمي ويلا جب
    سلمى: هههههههههههههههه جد حلو جسمك ما أتخيلك نحيفه
    رانيه بغرور: أدري راسك سالم
    مرام: بيوحشني هبالك , الحمد لله حضرت ملكتك
    رانيه: لو ماكنتي موجوده كان أجلت الملكه حلات الملكه بوجودك"ومرام تسوي حركات بغرور تسوي نفسها مهمه فاجئتها رانيه لمن قالت: بس لاتصدقي هع
    مرام ضربتها ع ظهرها: وأنتي حد يصدق كلامك , خلاص يومين وباروح عنك
    رانيه: ع قلبي أخدوك عنا البريطانيين , وش رايك فيهم ؟
    مرام بمزح: يآآقليلة الحيآآ هذا وأنتي مخطوبه
    رانيه: أمزح أمزح دوري لك مزيون وبس
    مرام: ماعليه أصلاً قليل إذا طلعت , وهالمره غير عمي مو معاي يعني بتوحش أكثر
    دانا اللي توها راجعه وتصب لها مويه: الله يعينك , وكيف الحين تعرفين تدبرين أمورك ؟
    مرام: والله أحسن من أول ماوصلت عمي بس خدا له لغه وخلاص الحين تطمن ع وضعي , باروح بروحي هو معاي ناس من البلد بس عمي غير أحس روحتي هالمره ثقيله
    سلمى: يلا هانت إذا مره مره توحشتي دوري لك رجل تعالو أملكوو وروحي كملي معاه
    مرام: هههههههههههه مافيني لرجل وغيره خليني في دراستي
    عهد: يلا قومو نكمل رقص مرام أبي أشوف رقصتك قبل تروحين بريطانيا
    مرام: طيب بس لاتحددين زواجك قبل أنزل
    الكل: هههههههههههههههه "واللي راحت ترقص واللي راحت تسولف مع صديقاتها بس الكل كانو في حركه وكلن له شي يشغله"
    دانا وهي مزحومه والجوال في يدها وتكلم وناس تناديها واللي يسألها: ماعليه لحظه شوي............"ردت تكلم فيصل: ماعليه أنت أدخل الغرفه يصير لها باب خاص.............أيه اللي العصر دخل فارس صور معي فيها.............أوكي مها هناك أنا الحين جايه.......طيب....طيب.........باي,
    رانيه: الحين حفظتو التنسيق ولا أخلي المنسقه ترجع تسوي لكم بروفه ؟
    دانا: لالا مايحتاج , شوفي ملاك وغلا ذكريهم بدورهم لاهنتي أنا رايحه باشوف فيصل
    رانيه: طيب
    من بين الفوضه اللي في الصاله واللي تدور عبايتها واللي تسأل أسأله مالأمها داعي واللي تلبس عبايتها , كانت ريهام تعدل رزان عشان فيصل قريب بيدخل ...
    ريهام حطت يدها ع صدر رزان: خدي نفس
    رزان وجسمها حار وضربات قلبها مع دقات الوقت تتسارع خدت لها نفس ...
    ريهام: أقوى أقوى , تبين مويه ؟
    رزان: أيه
    ريهام عطتها مويه عقب ماشربت قالت لها: خليك أشجع شوي الحين فيصل بيدخل
    رزان وهي تعدل وقفتها: إن شاء الله بس أنتي لاتبعدين كثير
    ريهام: آآآآآخ وأنا أقدر أبعد أختي الوحيده الدلوعه صارت عروس
    رزان رمت نفسها ع ريهام: أنتبهي لبابا وفهد ريهام أمانه
    ريهام مسحت ع ظهرها بحنان: لاتوصيني ياقلبي ربي يبارك لك , بس أنتي أهدي مو يجي فيصل الحين يهزأني يقول لي بكيتي مرتي
    رزان: هههههه شسوي أحبك أنتي وأولادك
    ريهام: يلا شوفي حمود جا مع فيصل الحين زفتهم الناس يناظرون وأنا أهذر معاك
    رزان: ههه أقلاً تسليني
    ريهام: بعد زفتهم بس بيسلمون عليك بننزلهم من الستيج طوالي بيدخل فيصل أستعدي
    رزان..ناظرتهم ياقلبي وش قد أحبهم وأحب براءتهم حمود ولد أختي وريان وجسووم كانو يهبلوووووووون بالثياب الرجاليه والدقلات الموحده المطرزه بالفضي والعقال والغتر والمسابيح , ع قلبي فيصل ذوووق هو اللي مفصل لهم الثياب والدقل بس رووعه بجد كأنهم عرسان .. جو يسلمون علي ع قلبي هم سلمت عليهم وبعدها نزلو من الستيج حسيت بالوحشه بروحي ناظرت ريهام أختي اللي جالسه ع الطاوله اللي ع يميني مباشره وتطمنت ...
    "دقايق ووصل فيصل يمشي ع الستيج بشموخه وعيونه العسليه الواسعه كانت ملفته مع الإضاءه وطوله وبشرته القمحيه وبشته والتشخيصه اللي كانت عاطيته هيبه أكثر والمسباح اللي في يده .. وأحلى شي ع يمينه جنته وناره أمه ووراه خواته الخمس اللي أكتملت فرحته بشوفتهم .. كانو البنات يرقصون وراء فيصل بالعصي البنفسجيه المزينين بالكرستال اللي يتلامعون مع الإضاءه .. ويلوحون بها ويسوون حركات معينه مخططينها مع المنسقه وكانت مسريتهم روووعه ...
    فيصل..مشيت ع الستيج الطويييييل اللي كأنه السراط المستقيم أستغفر الله , ولا بعد المتفرغين حاطين لي الكشافات في وجهي وصاير أمشي كأني أعمى أبي ألمح رزان أشوفها لكن أبد أشوفها وكأن صورتها مرتين ومو واضحه من الكشافات اللي ع عيوني تقربت أكثر وصليت ع النبي لا أحسد نفسي ع جمالها كانت واقفه ووجهها مغطى بالطرحه طاحت عيني في عينها مع مقطع الأغنيه"ذي عروس النور في هذا الزمان ذي ملآك بس في صورة بشر من غلاها نقول صلو ع النبي"وصلت لعندها وسلمت عليها وبست راسها أنتبهت لمها تأشر لي بمعنى أرفع طرحتها رفعتها ورديت بست جبهتها ووقفت جنبها وخواتي راحو وراء الأريكه عشان التصوير ...
    بعد التصوير جلسو رزان وفيصل والبنات فلوها: ألف الصلآة والسلآم عليك ياحبيب الله محمد .. في كل فرح ياناس صلو ع النبي تتبارك الأعراس صلو ع النبي رفعو بسعاده الراس صلو ع النبي ويحسدكم الألماس صلو ع النبي ...
    دانا تأشر لرزان وفيصل وهم يتساسرون: هيييييييين قومو بس أرقصو
    فيصل بصوت ماتسمعه إ دانا: ياخوفي بس تطردني أمي أن قمت
    دانا: أنت قوووم ع مسؤليتي"مسكته من يده وقومته وعهد قومت رزان وصارو يدورون عليهم وهم يرقصون"
    مها بهبال: وش رايك في رزان فيصل ؟
    فيصل: رزان ع طول حلوه في عيوني مو لازم حد يسأل واليوم محلوه أكثر
    ملاك ضربت كفها في كف فيصل: تعجبنــــــــــي مقدر أنا مقدر
    غلا: يعيش الحب
    فيصل عرف أنها لاقطه الكلمه من عند وحده من البنات قال يسايرها: يعيش يعيش
    ملاك مستانسه واقفه جنب فيصل وتضحك وتسولف معاه وصاحباتها يناظرونها: لا أنت أحلف روح قول في المايكرفون
    دانا: وأنتو تحركو شوي الكعبه ندور عليكم
    الكل: هههههههههههههههههه
    راحت دانا بين رزان وفيصل مسكت يدينهم شوي شوي كبرت الدائره وصارو كل البنات مسويين دائره مع رزان وفيصل ودخلو فضيله في الوسط .. مها دخلت مع فضيله في الدائره وسكرو عليهم ومها ترقص فضيله ...
    فضيله: ههههه والله ما أعرف
    مها: مامااااا كم مره بيعرسون فصول ورزان هي مره وحده يلا أرقصي ماعندك عشره أولاد هو واحد الله يحفظه لك واليوم زواجه "قالت الطقاقه: يأم فيصل تعالي وأرقصي قبالي .. يأم فيصل تعالي نبارك لك في عرس الغالي .. يأم فيصل"
    فضيله بعد مارقصت: يلا جلسو أرتاحو وراكم مشوار
    ملاك بهبال: يما شكلك أنتي اللي تعبتي
    الكل: ههههههههههههههههههههههههه
    مها: نزفكم الحين ترى بابا وخالي مابيدخلون الصاله بيصورون معاكم في الغرفه وأنتو بعد عشان تصورون ؟
    عهد: لالا بليييييييز مو الحين توني موصيه الطقاقه بس هذي الأغنيه ونزفهم
    فيصل: يلا مانكسر بخاطر عهوده
    عهد باسته في الهواء وبدأت ترقص وهي تردد: ياشاغل البال أسمك دوم بلساني سامن في قلبي حبيبي وسر بواجداني .. ياساكن القلب .. يامن بطيفي لقيتك مرسل أشواقي حبر النوارس حبيبي شفتك البادي .. "لمن خلصت الأغنيه قالت عهد بصوت عالي: طبعاً هذي أهداء مني لأخوي الغالي فيصل وحماتي الغاليه أخت الغالي ومرت الغالي رزان
    الكل تصفيق وتصفير وهبال: وااااااااااااااااااااو هوووووووووووووو هيآآآآآآآآآآآ
    زفو رزان وفيصل وهم يمشون وراهم ويرددون: مافي مثلها في حسنها عروستنا .. ومع السلامه ياعروستنا حللينا وأبري ذمتنا .. مافي بحسنه ياحلاته معرسنا .. ومع السلامه يامعرسنا حللنا وأبري ذمتنا .. ويشهد رب العلا بصافي نيتنا .. ياعسنا مانعدمكم وتنعاد بأفراحكم جمعتنا ...
    رانيه تكلم عهد اللي وقفت تشرب لها مويه قبل تدخل معاهم الغرفه: نشف حلقك من الرقص هااا
    عهد: ههههههههه أخونا الوحيد والله حاسه أني مابعد أطلع حرتي باصور معاهم ومع فهد وبرجع أكمل رقص
    رانيه: أوووه صح ماصورتي مع فهد يلا حبيبتي روحي
    عهد..دخل جناح العروس وصلت لغرفة العروس بالتحديد أووووو ماااااااااي جاااااااااد سمعت صوت بكي رزون ...
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  15. #180
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    183

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    رزان..مدري يمكن البكي اللي فيني كله كنت كاتمته لهالحظه لمن سلمت ع عمتي وبابا وفهد .. وبذات لمن سلمت ع عمتي حسيت بحنان الأم آآآآآآآآآه ماما أنا عروسه ماشفتيني اليوم كنت محتاجتك تباركين لي تقرين علي المعوذات كنت محتاجه أشوفك توصيني ع فيصل وتوصين فيصل علي تدعين لنا بالتوفيق .. بس آآآآآه ...
    فهد ودموعه متجمعه في عينه يمزح: رزون جت عهد أنا قلت لك لاتشوفني ضامك وتذبحني
    عهد: ههههههههه شدعووووه هذي رزون الغاليه أختك مالك غيرها
    ريهام: هااا عهود ترى أنا بعد أخته
    عهد: لا حول خلاص كلكم خواته واللي مو أخته ع طول أخته في الإسلام
    الكل: هههههههههههه
    دانا وهي تسولف معاهم من وراء غطاها: ههه صرفت حالها عهود
    عهد راحت جنب فهد تكلمه بصوت ماحد يسمعه غيره: خل نروح الحين الغرفه الثانيه المصوره تنتظرنا عشان بعد خواتي بيصورون مع أبوي وإذا خلصو نرجع نصور مع رزان وفيصل
    فهد رفع حاجبه: وأنتي مابتصورين معاهم ؟
    عهد وهي تمشي معاه للغرفه الثانيه: إلا بس أنتظرني دقايق بصور معاهم وراجعه
    فهد: طيب حبيبتي لاتطولين عشان بصور معاك وبعدين نروح سوا نصور مع رزان
    عهد: طيب قلبي
    فهد..آآآآخ ياقلبي أصعب ماعلي أشوف دموع أختي رزان ياربي تسعدها وتوفقها .. عهد حبيبتي ربي يخليها لي الحمد لله أنها طلعت من هنا سالمه ياقلبي عليها تجنن بعد ربع ساعه وأنا أتذكر شكلها سمعتها تناديني ...
    عهد متخصره: تفكر في شنوو ؟
    فهد حط صبعه ع أنفها: فيك ياحلوووه
    عهد وكأنها أنحرجت: طيب ترى خلصنا تصوير وخواتي طلعو خل نروح الحين عشان فيصل ورزان ياخدون راحتهم في التصوير عقب مانطلع
    فهد: يعني عقب مانصور معاهم نصور بروحنا
    عهد هزت راسها بأيوه ...
    فهد: بس بعدين نتفاهم ع الفستان هذي اللي تقول لي مو عاري
    عهد وهي تدور ع نفسها: يعني مو حلو ؟
    فهد ماتحمل حركتها وضمها وباس راسها .. عهد هنا ذاااابت وهي تحس يدين فهد ووجهه يلمسون الأماكن المكشوفه من جسمها تداركت الوضع وباست راسه وبعدت: تأخرنا فهودي
    فهد خاف أنها زعلت باسها في خدها وهو يمشي معاها: حلووو بس عاري أغاااااااار عليك
    عهد حمدت ربها أنهم دخلو يصورون وتغير الموضوع ...
    المصوره بعد مانشفت حلق رزان وفيصل بالتصوير: بالبركه إن شاء الله
    رزان: يبارك في عمرك , ويعطيك العافيه
    المصوره: يعافيك
    فيصل: يلا حبيبتي نمشي فهد ينتظرنا برا
    رزان: عبايتي عند عمتي
    فيصل طلع جواله: جولاتهم عندهم ؟
    دانا: هلا بالعرسااان
    رزان: الله جابك تونا مخلصين
    دانا: أيه أنا كنت موصله صاحبتي للباب وشفت المصوره طالعه من الجناح وجيت , لحظه بنادي أمي تطلع عبايتك
    فضيله دخلت وفي يدها كيس العبايه: الله يبارك لكم يايما ويهنيكم
    الكل: آميـن يارب
    دانا وهي تساعد رزان عشان تلبس عبايتها: مثل ماوصيتك
    رزان بهمس: باموت قربت اللحظه الحاسمه
    دانا: ههههههه محد قال لك قلت لك من البدايه مهدي لفيصل في التليفون وأنا مستعده أجلس جنبك وأشجعك لكن ماسمعتي الكلام
    رزان تغير الموضوع لأن فيصل يناظرهم: ثقيل الفستان
    فيصل وهو يرفعه لها: ماعليه فهد مبركن عند البوابه طوالي وأنا بساعدك
    فضيله ضمت رزان: مع السلامه ماما أنتبهو لنفسكم
    رزان رجعت قلبتها مناحه مع فضيله والبنات , وفيصل سلم ع أمه وتفاجئ فيها تبكي: يمااااااا الله يهديك تونا نتطنز ع رزون
    فضيله وهي تمسح دموعها: الله يبارك ليكم يالغلا
    فيصل باس راس أمه: ولا يهمك يالغاليه إن شاء الله كل يوم بمرك وبجلس معك وبتملين مني بعد
    فضيله: ماتقصر يالغالي دير بالك ع بنت خالك تراها أمانه
    فيصل: لا توصي
    ركبو رزان وفيصل السياره والكل يودعهم .. كانت رزان قاتله عمرها تبكي في السياره ...
    فيصل: رزان وش قلنا ؟!! مو قلت دموعك مابي أشوفها ؟
    فهد يلطف الجو: أهم شي ماتشوفها ترى رزان متغطيه
    فيصل: ههههههه يالحفله فهود خل أراضي مرتي براحتي سد أذنك
    فهد: ياخي ع شنو مستعجل 5دقايق وبتوصلون الشقه وخد راحتك
    فيصل وهو يناظر ساعته: هو يمدي آخد راحتي الساعه صار3 وأحنا مابعد نوصل ورحلتنا 7ونص
    فهد: هههههههه تستاهلون أحسن شي سواه خالي خلى رحلتكم في هالوقت
    فيصل: أسكت لا أسفركم أنت وعهود من أول ماتطلعون من الصاله
    فهد: لا تكفى , أنت محد يتشمت فيك اللهم لاشماته
    فيصل: الله يجيب ذاك اليوم اللي الله يوريني فيك يافهود
    فهد: لا حول أنا وش لي مزوجك أختي , جب لا أنزلها معاي البيت وأقفل عليك الشقه بروحك
    فيصل وهو نازل يفتح لرزان الباب: تسويها ما ألومك , ياشين المشوار وياك أحسه طووويل
    فهد نزل , فيصل دفه: خير!! ترى ندل الشقه زين
    فهد ضحك ع حركة فيصل وقال يعانده: هههه بس ماتبوني أتقهوى عندكم
    رزان تساير أخوها في هباله: حيااك في أي وقت البيت بيتك
    فيصل: أفااا رزون الحين توقفين مع فهود
    فهد بهبال: شسوي دام أختي عازمتني ما أقدر أردها
    فيصل دفه: روح زييييييين رووووح
    فهد راح يسلم ع رزان: بسلم ع أختي من زينك أنت
    رزان: أنتبه لنفسك ولبابا
    فهد: ماعليه حبيبتي لاتوصين أنتي بعد أنتبهي لنفسك
    فيصل دفه: لاحوووووول بكيت مرتي يلا يلا روووح بس خل أراضيها براحتي
    فهد وهو طالع: ما أوصيك ع أختي تراها غاليه
    فيصل: طيب طيب أنقلع , ولا تجي إلا وقت نروح المطار
    فهد: خوب أنا صاير سواق بس لعيووون رزون أختي مو عشانك , مع السلامه
    رزان ضلت تناظر فهد من الزجاج اللي عند السلم واللي يطل ع حديقة الفيلا وهو طالع من الباب وأنفجرت في البكي لمن تسكر الباب ...
    فيصل اللي كان منشغل يفتح باب الشقه لف وشاف رزان تبكي قال يمزح: الحين أنتي من صدقك تبين فهود؟
    رزان زاد بكيها وهي منزله راسها , فيصل ماتوقعها لهدرجه متأثره حملها بين يدينه وقرب فمه عند أذنها وهمس لها: كم مره قلنا دموعك غاليه
    رزان اللي تفاجئت أن فيصل حملها: بس مدري
    فيصل حطها ع الكنبه ولف يده عليها وقرب راسها من صدره وباس راسها: أنا معك لاتبكين
    رزان: كان نفسي أن ماما تحضر زواجي وتبارك لي
    فيصل: ياحياتي الله يرحمها وبعدين كلنا معك أنا وأمي وخواتي وكل أهلنا
    رزان: فيكم الخير بس وجود الأم غير يافيصل , لمن خلصت تعديل وعطنتي عمتي الكتاب عشان أقرأ الأدعيه حيستها بمكان ماما الله يرحمها
    فيصل يمزح عشان يخفف ع رزان: آه يالدبه يارزانوه سرقتي مني قلبي والحين بتسرقين أمي
    رزان: .................
    فيصل ضم رزان: شسوي في هالدلوعه وقسسسسسسسسم ذابحتني , وللحين تستحي
    رزان: ببدل ملابسي
    فيصل: يلا عشان يمدينا ناخد راحتنا قبل نروح المطار
    رزان..قمت من حضن فيصل ورحت غرفة التبديل اللي داخل غرفة النوم قفلت باب غرفة التبديل عشان آخد راحتي جلست أناظر الفستان ياربي كيف تحملته طول هالفتره فسخته وحسيت بالحريه لبست روب الحمام عشان أدخل أتحمم , جلست قبال المرايا وأنا أشيل الميك آب من وجهي أفففف كم طبقه حاطين لي علبة مزيل مكياج كامله خلصت وفتحت الثانيه وشكلها بتخلص بعد جهد جهيد خلصت شيل الميك آب ودخلت دورة المياه((تكرمون)) تحممت ع راحتي حسيت كل التعب اللي فيني راح مع المويه الدافيه والأسترخاء في الجاكوزي قمت نشفت جسمي وطلعت غرفة التبديل طلعت لي فستان نعوووم سترابلس ويوصلني لعند الركب ناظرت الساعه أنصدمت معقول خديت كل هالوقت يعني صار لي ساعتين ونص !! الساعه صارت 6و10دقايق وأنا ع بالي الإضاءه بروحها تعلى أثاريها الشمس طلعت خخخ .. حطيت لي كحل وجلوس ناعم وجلست عند المرايا أتدرب كيف بقول لفيصل ...
    رزان: أحم فصولي سوري بس تفاجئت قبل أتحنى أن الـ***** نزلت علي
    فيصل يطق باب غرفة التبديل خاف تكون رزان تبكي أو نامت في غرفة التبديل أو صار لها شي: رزاان
    رزان"ياويلي لايكون سمعني": أحم أحم هلا
    فيصل: وينك ياحبيبتي طولتي خوفتيني عليك الشمس طلعت وأنتي مابعد تطلعين
    رزان: سوري بس نسيت حالي
    فيصل: أفتحي بشوفك وأتطمن عليك
    رزان طلعت له بفستانها السكري الناعم: سوري حبيبي
    فيصل: ماعليه عارف أنك تعبانه ومواصله من الأمس , صليتي؟
    رزان"أقول لو ما أقول , قالت لا إيرادي: أيه صليت وأنت ؟
    فيصل: أيه صليت تعالي نريح شوي
    رزان: وش رايك دام الشمس طلعت وماعندنا وقت كثير نروح نسلم ع بابا وفهد وبالمره ننزل بيتكم
    فيصل: ماتبين ترتاحين لك شوي؟
    رزان: أرتحت لمن تحممت خل نرتاح في الطائره , أو أقول أنت أرتاح إذا تعبان وأنا بنزل للبنات
    فيصل ماحب يكسر خاطرها ولو أنه نفسه يجلس معاها بروحهم: طيب حبيبتي , دقايق ببدل ملابسي
    رزان دارت لمن شافت فيصل يبدل ملابسه , أتصلت لدانا: هلا دانو........مانمتي؟.......ههههههه اللي مصحيك هالوقت مصحيني................أيه بس ع بال ما فيصل يبدل ملابسه...........ههه ياااااااقلبي.....طبعاً طبعاً..........يلا عاااااد.........دانوووو..............بليييييييز... ....ياربي,
    فيصل أخد الجوال من أذن رزان وجلس جنبها وهو مابعد يسكر قميصه: وش مسويه في مرتي...................لاوالله.........محد يلمس شعره من راس رزاني وأنا موجود.......طيب بننزل الحين............صاحيين أمي وأبوي؟..............أوكي دقايق وأحنا عندكم...........وشوي شوي ع رزان.......ههه باي,
    فيصل مسك يد رزان وحطها ع صدره , رزان مو مستوعبه الوضع: شنو فيك سخونه ؟
    فيصل يتدلع: شوي
    رزان تأثرت: ياربي من شنو ؟
    فيصل: من حبيبتي ينقال لها رزان ماخلتني أشوفها شهر وشوي والحين الظروف جاتني عكساني وماجلست معاها
    رزان ولسه مو مستوعبه حطت يدها ع جبهته: طيب حاس بوجع ؟ لو صداع؟
    فيصل: شوي
    رزان: خلاص أجل نأجل السفره لين ماتطيب
    فيصل: لالا ماله داعي إن شاء الله قريب بطيب
    رزان: أبي أتطمن عليك مو مهم عندي نسافر المهم أنت
    فيصل: ترى في شي مجربه أنا إذا مرضت طوالي أطيب
    رزان: طيب هو متواجد في البيت ؟
    فيصل هز راسه: أيه وجنبي بعد
    رزان لفت للتسريحه وفتحت الدرج: هنا هو
    فيصل: تعالي تعالي باقول لك شنو
    رزان: شنو حبيبي؟
    فيصل برومنسيه: بـوسه من عند حبيبتي
    رزان من أبتسامته أنه يتدلع , دفته: يالدب خوووفتني عليك
    فيصل: تخافين علي؟
    رزان حطت يدها ع قلبها: وربي فيصل ماني قادره خوفتني
    فيصل ضمها: هههههههه حبيبتي اللي تخاف علي , طيب عطيني بوسه عشان أطيب
    رزان: طيب بس لاتخوفني عليك مره ثانيه
    فيصل: ماعاش اللي يخوفك
    رزان باسته: يلا قلبي لانتأخر من زمان قلنا لدانا أننا راح ننزل

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    تم بحمد الله الجزء الخامس والثلاثون
    ((هذا الجزء
    -ولادة نهى زوجة فتحي بطفل معاق وتأثر عبير وجاسر بهذا الخبر , والباقي مايدرون تتوقعون شنو المستجدات اللي بتصير ع هالموضوع ؟
    -زواج رزان وفيصل اللي تم ع خير وفرح الكل تتوقعون شالمفاجئات اللي تنتظرهم ؟!
    يعطيكم ألف عافيه
    تابعونا
    تحياتي))


    .
    .
    .
    .:دانهـ العشآق22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

صفحة 12 من 15 الأولىالأولى ... 2 10 11 12 13 14 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (0 من الأعضاء و 5 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قطط الأنمي
    بواسطة ليلاس في المنتدى منتدى الانيمي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-11-2009, 06:27 PM
  2. حلى المولد
    بواسطة حساسه بزياده في المنتدى مالذ وطاب في فن الاطباق
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 04-11-2009, 05:32 AM
  3. حزن الأنمي
    بواسطة أنيـ القلب ـن في المنتدى منتدى الانيمي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 02-11-2009, 02:55 PM
  4. .. كلمة قلتهـا والقلب ذايب ..
    بواسطة أمير العاشقين في المنتدى منتدى الشعر والنثر
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 06-28-2007, 01:02 AM
  5. هذه الأولى... !!!
    بواسطة عماد علي في المنتدى منتدى الـطـرائف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 11-16-2006, 03:45 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •