ذايب في هواهم

((الجزء الثالث))
بسم الله الرحمن الرحيم

((المستجدات في هذا الجزء
-عزم حنين ع روحة بيت أبوم مشاري بدون علم بمكائد سيف لها ...
-لاتنسون بيت أبو مشاري في الشاليه ...
-وفي فيلا عبد العزيز بنات العائله مجتمعين تابعو الأحداث ...
-بقى بنتين وتكمل شخصيات قصتنا وتذوبون معانا في هواهم وتعيشون معهم الأجواء صح ...
تابعونا))

نبدأ..
"صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جات في عينه..حسيت شي بعيونه حيل يجذبني لمن أبتسم بانت بوجهي تلاوينه"

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

الساعه 8:00م في فيلا أبو مشاري كان سيف يستعد لجيت حنين فتح باب المطبخ والخدامه بغت تموت..
توينا برجفه: نعم بابا
سيف ع غير عادته مبتسم: سمعيني روحي المجلس وبخريه ونظفيه ما أبي أشوف فيه غباره
توينا: أن شاء الله بابا"توها بتروح للمجلس ناداها سيف"
سيف: ماخلصت كلامي
توينا: وش يبغى بأد بابا
سيف طلع من بوكه 200ريال: خدي هذول بمقابل أنك تدخلين حنين صديقة لمى المجلس الحين هي بتجي
توينا: حنين في جي لمى مو موجود كيف!!
سيف: أسمعيني أنا عاطيك الفلوس ولو تكلمتي لأكسر رقبتك حتى مع حنين لا تتكلمين بس دخليها وأنتي ساكته وإذا سألت عن لمى قولي لها فوق طيب؟؟
توينا: يوو أنا مايكزب كزب هرام
سيف: مو أنتي اللي تعلميني الحلال من الحرام تحركي بسرعه وإذا حد درى عن الموضوع ديرة أهلك ماتشوفينها
توينا بخوف: أن شاء الله بابا"وراحت"
سيف أنسدح ع كنب الصاله..آآآآآآآآآه أقترب اللقاء ياحنين ...

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

في نفس الوقت عند عائلة أبو تركي وأبو مشاري الساعه 8:00م كانو في قمة وناستهم البنات مع بعض والرجال مع بعض ورانيه وعبير شوي عند الحريم وشوي عند الرجال بحكم لأنهم مايتغطون عن كل الموجودين وساعه يتهاوشون وساعه يضحكون وفله ووناسه راحو عند الحريم جهة البنات ...
رانيه تندس وراء نرجس: أحميني منها يازوجة أخي
نرجس تقلد رانيه بطناز: لا حامي اليوم ياحماتي العزيزه
عبير: لا مفر مني
رانيه: خلاص عبور أعقلي خلينا نصير حريم ع قولت جدتي
عبير: لالالا ماراح أعقل بعدني طفله بريئه يلا أطلعلي برد لك الضربه وخل نجلس
رانيه: بس مو بقوه
عبير: تتشرط بعد تعالي خلصيني"جت رانيه وضربتها عبير ع ظهرها"
رانيه: أححح ياحماره
عبير: والله محد قال لك تسويين نفسك شجاعه
لمى: وبعديييييييييييييييييين
ليلى: هم ويا هالحجاب كأنهم مصريات
عبير: ليه ياماما مو عاجبك ولا تبينا 24ساعه بالعبايه؟؟
رانيه: وأنتي الصادقه مالنا إلا قميص طويل وبنطولون وحجاب
لمى: ههههههههههه الأخوات مصدقين حالهم أنتو في السعوديه
نرجس: هههههههههههههه ولا أنتي شوفي النظارات الشمسيه مبينه الأحلام من جد شكلكم تحفه
ليلى: لو تطلعون برى الشاليه يفتكرون عليكم بحرينيات
عبير: ههههههههههههه قبل شوي سوينا مقلب في مشاري
نرجس: أو ماي جاد أعترفو شنو سويتون في رجلي؟؟
رانيه: هههههههههههههههههههه مسوي نفسه مؤدب ضميته من وراء وعبير باسته في خد هههههههههههههههه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااي
نرجس: كملو كملو وش سوى؟؟
رانيه: الأخ تفاعل ضمني ورد لعبير البوسه
نرجس والدموع متجمعه في عينا: كذااابين
عبير: الخبله تمزح حمحم وقال يالله
نرجس ضربت رانيه: خبله خوفتيني
لمى: مافي ثقه نشتكي عند مشاري؟؟
نرجس: لالالا أكيد في ثقه بس تعرفينا أحنا الحريم غيورات
رانيه تضرب عبير: أقول جلسي جلسي خلينا ناخد دروس في أسرار الحياة الزوجيه
ليلى: صدق زمن أحنا قبل إذا طرو الزواج قدامنا وأحنا في عمركم ننحاش
عبير: أي والله صدق زمن
لمى: من زينك أنتي أقول الكلام لك أنتي واللي جنبك
الكل: هههههههههههههههههههههههه
رانيه: عبيروه تخيلي إذا كبرنا نكذب ع أولادنا مثل الأباء والأمهات
عبير: هههههههههههههههههه هذي عاد لا بد منها
نرجس: هيهييي أحترمو نفسكم شنو يكذبون؟؟
رانيه: والله عاد شوفي داك الأبو إذا قال لولده أنا ياولدي كنت ما أطلع من البيت ودايم الأول ع الفصل وكنت أشتغل مع أبوي
عبير: وتحصلينه شهادة أبتدائي مو ماخدها وبيتهم مايشوفه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
رانيه: أنا باقول لأولادي في المستقبل أنا كنت ما أرفع عيني في وجه حد ودايم الأولى ع المدرسه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلى: لاعاد رانيه هذي قويه شوي
نور: ماما أبي أروح دورة الميآه
نرجس: توك رايحه من شوي قومي قومي بس
الكل: الله يعينك
غزل: ماما غسلي يدي
ليلى: روحي للبنه حبيبتي
نرجس رجعت: ها شكنتو تسولفون
عبير: والله شافقين بحالك أنتي وليلى
نرجس: شنسوي بعد حكم الزمن
ليلى: يلا قريبا نشوفكم بهالحال أول شي لمى وأنتو لاحقينها
عبير ورانيه بصوت واحد: عقب عمر طويل
رانيه: خشب
لمى: ههههه الحمد لله والشكر توهم عقب عمر طويل
نرجس: وش عليكم منهم هذول عيارات
لمى: ولا عاد رانيوه عاد مجنونه بالمره ماتتعرس
ليلى: قولي يبي لها رجل يعقلها
رانيه: هيهييي أنتو غلطانين في النمره مو أنا المجنونه أثنين المجنونين هم شعول وسعيدان
عبير-نرجس: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضربتها لمى ع مخها من جهة اليمين: شعول في عينك
في نفس الوقت ضربها ليلى ع مخها من جهة اليسار: سعيدان في عينك
نرجس بطناز: وميشو فوق راسك
الكل ضحك ع حركتهم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رانيه معصبه وبطناز: كل وحده تدافع عن حبيب القلب وأنا اللي أبتلش بعدين يكتبون أسمي في الجريده ضحيه من ضحايا المدافعه عن الأزواج بس يلا ضحيه في سبيل الحب
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم تركي: وش عندكم؟؟
رانيه أنتبهت لجدتها كالعاده راحت ترحب فيها"باست راس جدتها وجلست تهز يدها وهي ما سكتها وهي ترحب: هلاااا أم تركي كيفك؟؟؟ وشلونك؟؟وشلون أبو تركي والبنات؟؟ عساكم بخير؟؟ أسمحي لي ما أنتبهت لك
أم تركي سحبت يدها: حسبي الله ع إبليسك كسرتي يدي
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رانيه: هذا جزاي واحشتني"وتبوس فيها"
أم تركي بعدتها: وخري عني واحشتها قالت هالعياره توك قبل شوي شافتني ولا سلمتي
رانيه: أفاااا أم تركي زعلانه أنا أعرف أراضيك راح أحجز لك في الصالون وتروحين في شقه مع أبو تركي بس أنتبهي قبل أشربي حبوب منع الحمل أخاف جدي مايتحمل هالزين وتولدين مع بنات بنات بناتك
الكل شهق بأستنكار وبعدها ضحكو ع هبال رانيه: ههههههههههههههههههههههههه
رانيه تأشر ع أم تركي: حمرت خدودها ياعيني ع الحيا تعال شوفها يابو تركي
أم تركي وصلت عندها: جب يلا جب صدق بنات آخر زمن مايستحون
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلى تتكلم مع رانيه: وأنتي دوم مطيحه الميانه مع الكل ماتحشمين حد؟؟
رانيه: بصراحه الأدب متعب ما أتخيل نفسي أصير مؤدبه إذا عزمت ع الأدب جهزو قبري قبلها
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير: والله أمي وأبوي ماشيبو إلا من مناقرك معاهم يالدبه
لمى: بسم الله عليك أنتي وجسور اللي يشوفكم مقصرين فيهم
ليلى: ياحليلهم جدي وجدتي شبابيين حد الدعسه
نرجس: الله يطول في عمرهم
الكل: آآآمين
أم مشاري: قومو بس ساعدونا بدل جلستكم
رانيه وعبير كالعاده راحو عند الرجال وكملو فراره في الشاليه والكل مستانسن<<الله لا يغير عليهم ...

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*