صفحة 8 من 15 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 214

الموضوع: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

  1. #106
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 9:00ص في شقة ضاري بالتحديد في غرفة شهد ...
    شهد..كنت جالسه ع كرسيي الهزاز أفكر في حالي صار لي ثلاثة شهور وأسبوعين مطلقه من يوم رجعنا من المحكمه ماناظرت في وجه خالي ولا أبوي كيف أناظر فيهم وأنا عارفه أنهم ضغطو حالهم عشان المبلغ اللي عطوه لبسام عشان يطلقني وعارفه أن خالي محتاج هالفلوس بس عطاهم لبسام عشان راحتي ويدري بكل اللي صار بيني وبين بسام ويجوز أنه قال لأبوي عشان يقنعه بطلاقي من بسام ,, غير نظرة البنات اللي في المدرسه لي أشوف ناس تأشر علي من بعيد أكيد يقولون هذي اللي تطلقت , صديقاتي صح أن علاقتي فيهم ماتغيرت من يوم رجعت علاقتي فيهم مثل قبل لكن أحسهم يبون يعرفون وش السالفه ليه تطلقت من بسام بس أنا خديت عهد ع نفسي أني ما أقول لحد غير أمل وخالي ضاري , دراستي حاسه أني إذا نجحت فهذي معجزه لأني حتى المذاكره ماصرت أهتم فيها مثل قبل حتى السوق مارحته من يوم تطلقت للحين ولا حتى طلعت , غرفتي صارت مملكتي غرفتي اللي في بيتنا كرهتها صارت فيها أشياء تخليني غصب أبكي لمن أشوفها , بيتنا بكبر مو طايقه أدخله أحسه ماتدخل فيه الملائكه خواتي طول الوقت أغاني ورقص وطلعات وروحات وجيات لاحسيب ولا رقيب حاسه أن هالشي هو اللي ضيعني وبيضيع خواتي من بعدي , ولو أني مرتاحه من جلستي في بيت خالي في نفس الوقت مستحيه من خالي وأمل اللي عمرهم ماضايقوني ومعتبريني بنتهم بس بعد أحس جلستي معاهم مو حلوة في حقهم , أنتبهت لأمل بصوتها الدافئ اللي فيه حنان الأم اللي أفتقده من لمن كنت صغيره تقول ...
    أمل: وش فيها شهودتي حبيبتي
    شهد: أبد بس حاسه أني ماراح أنجح
    أمل: لاتقولين كذا حبيبتي إن شاء الله بتنجحين وبتصيرين دكتورة
    شهد ضحكت بسخريه: أنا أفكر إذا بنجح أو لأ وأنتي تقولين لي دكتورة
    أمل: حبيبتي شهد لاتصيرين متشائمه إن شاء الله تعوضين السنه الجايه ثالث أهمتي وجيبي النسبه اللي نرفع بها راسنا
    شهد والدموع متجمعه في عينها: أمل تدرين أني أنانيه
    أمل اللي تفاجئت من الكلام: ليه حبيبتي من قال لك؟
    شهد: مو لازم حد يقول كل شي واضح خالي اللي ضغط نفسه وتسلف فلوس عشان راحتي طمعانه عليه بنسبه حلوة يرفع بها راسه , أبوي اللي سوى اللي محد يسويه عشان راحتي حتى كلمة شكراً ماقلتها له
    أمل سحبت كرسي التسريحه وجلست قبالها: شهد كل شي يتصلح أنتي بتروحين ثالث أجتهدي وأرفعي راسنا وأبوك وخالك جلسي معاهم سولفي معاهم أفتحي صفحه جديده
    شهد: وتتوقعين هالشي سهل؟
    أمل: أكيد سهل إذا أنتي تبين هالشي بإرادتك تقدرين
    شهد: أحاول مع أني متأكده أني بفشل
    أمل ناظرتها بحده: شهد لازم تكونين متفائله وإرادتك أقوى من كل شي عشان تقدرين
    شهد: إن شاء الله
    أمل: من اليوم تتغدين معانا والأربعاء أبوك بيجي من الشغل تروحين وتسلمين عليه
    شهد: ما أقدر أحط عيني بعينهم
    أمل: شهد كم مرة قلنا لاتقولين ما أقدر قولي أقدر قولي أنا قوية شجعي نفسك لاتكونين ضعيفه
    شهد: إن شاء الله
    أمل: يلا أرتاحي لك شوي إذا وصل خالك بناديك
    شهد..ناظرت أمل وهي تطلع من الباب مافي مرت خال مثلها صارت لي الأم والصديقة والحبيبه , قطع علي تفكيري صوت إياد يبكي ياقلبي هو ولد خالي اللي أنتظرته سنين رحت خديته وضميته لصدري طوااالي سكت , تعلقت بإياد كثير بذات لمن تطلقت وهو بعد تعلق فيني لدرجة أنه أحياناً مايبي أمه ويبيني , جلست أغني عليه وأنا ضامته وأطبطب ع ظهره لين ما نام وأنا نمت وراه ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 7:40م في فيلا أبو وافي ...
    حنين..حطيت القلوس واللمسات الأخيرة وناظرت شكلي بإعجاب كنت لابسه فستان أبيض مطرز باللون السماوي مع أكسسوارات سماويه وبوت قصير لفوق الجوزة باللون السماوي وكب سماوي , سمعت رنت جوالي ونزلت لسيف ...
    سيف ناظرها بإعجاب وهي تفتح الباب وقال بحالميه: هلا بقلبي هلا بعمري هلا بحياتي كلها
    حنين نزلت راسها بنعومه ممزوجه بخجل: تسلم لي , تفضل
    سيف جلس ع الكنب جنبها: وش هالحلاوه وش هالزين قمر وربي بقرأ عليك لاأحسدك وأحسد نفسي عليك
    حنين كل ما سمعت كلامه دخلت في ملابسها أكثر مع أنه فستانها مو فاضح يطلع أقل من ثلاثة أرباع الساق وجبنيز بحركه بسيطه عند الصدر بس طالع عليها خيااال , ناظرت شكلها من كلامه حست أن في شي صاير ...
    سيف برومنسيه: حنينـــــي
    حنين: ياهلا "قبل تسمع رده سمعت صوت حد يناديها أستأذنت منه وطلعت , فهمت حور مسأله في العلوم ع السريع وبالمره راحت تجيب الحلا والمكسرات لسيف ودخلت قالت له: آسفه تأخرت "ناظرت في عربة الضيافه اللي تجرها وقالت: تفضل "وجلست جنبه بس بعيدة شويات"
    سيف: تسلمين لي ياقلبي , أخبارها حور مع الإختبارات؟
    حنين: الحمد لله تمام الثلاثاء يخلصون
    سيف: غريبه رانيه يخلصون الإثنين
    حنين: لأن مايبون يضغطون عليهم , الحين رحت أشرح لها معادله
    سيف: بكره عليهم رياضيات؟
    حنين: لالا علوم عندهم فصل كيمياء
    سيف: كويس الله يوفق لها يارب
    سيف..ناظرت فيها وأنا أتبادل معاها السوالف تسحرني بكل مافيها ماقدرت أمنع نفسي من أني أقرب منها أكثر وألف يدي حول خصرها شفت في عينها نظرة الخوف اللي كنت أشوفها قبل تتحسن علاقتنا قلت بدون شعور وأنا أحس أن ضيق الدنيا كله رجع لي ...
    سيف بنظرات كلها حزن: حنين أنتي كذا تذكريني بماضيي
    حنين أنتبهت لنفسها وقالت بدون شعور: لا سيوفي وربي........
    سيف..نادتني سيوفي وربي أكتشفت أكتشاف خطير أكتشفت أن أسمي حلوو بدون شعور قاطعتها ونزلت تحت الكنب قابلتها وبوست يدها وأنا أقول ...
    سيف وهو يبوس يدينها ويسمع ضحكاتها الطفوليه: تكفين حنيني عيديها
    حنين وهي تضحك ع عفويته: ههههههههههههه خلاص راح أعيدها "سوت نفسها تحاول وقالت بدلع: ماتطلع , "سيف كشر وضحكت حنين ع تكشيرته: ههههههههههههه
    وافي.. طقيت الباب وما أنتظرت حنين ترد دخلت المجلس لأن الخدامه قالت لي أن حنين بروحها , أستغفر الله أستغفر الله غضيت البصر لمن شفت سيف يبوس يدين حنون وهي تضحك طلعت وأنا مغمض عيني بإستهبال عشان يشوفوني ويقولون عني مؤدب وسمعت صوت طرااااااااااااااااااااااخ صدمت في الجدار ويلي ياجبهتي , الأخوان صحو من اللي هم فيه ع صوت شدختي في الجدار وجو لعندي ...
    حنين وهي مو قادره تكتم ضحكتها: هههههههههههه تألمك جبهتك
    وافي عصب لمن ضحكت حنين: هاهاهاهاهاها روحو كملو مغازلكم ورومنسيتكم وأنا أصدم في الجدران ع حسابكم
    سيف اللي مو عاف شنو يقول من الإحراج: أوصلك المستشفى توجعك كثير؟
    وافي وهو يشوف حنين اللي كل ماجا لضحكتها تعلى: لا ماتقصر "سمع صوت حنين وهو طالع تقول له وهي لازالت مهستره في الضحك: حط عليها ثلج تراه زين لاتتورم لك
    سيف..أنحرجت لمن دخل وافي مايطيح علينا إلا في هالمواقف ع باله أن أحنا طول الوقت كذا سبحان الله ماتحصل هالمواقف إلا إذا دخل علينا ناظرت حنين اللي مهستره في الضحك ...
    حنين بنعومه وهي تضحك: وربي ماني قادره ع وفوي
    وافي مر من عند المجلس وسمعها: ضحكتي من سرك بلاااااااااا , طالعين لنا روميو وجوليت وأنا الضحيه
    سيف قال يخفي أحراجه: أنت اللي ماتدخل إلا في لحظات غلط ياخي طق الباب
    وافي بمزح: هو أنا بس طقيته قول كسررررررررته من كثر ما أطقه بس مين اللي يسمعني
    سيف: لأنك رقيق وناعم صرنا مانسمع طقك ع الباب
    وافي ناظر سيف اللي لسه مو حاس ع نفسه ولف يده حول خصر حنين: ياخي أستح واحد عزابي واقف قدامك
    سيف أنتبه لنفسه وقال يخفي أحراجه: زوجتي حلالي عندك مانع؟
    وافي قال وهو طلع: لا خطر الله يخليها لك
    سيف..ضحكت من قلب ع نسيبي أنحرجت بس في نفس الوقت حلو أن كل الناس يعرفون أن حنين تحبني وأنا أحبها رميته بعلبة الإكلينكس أجل حنيني حبيبتي خطر!! شفته طالع وهو يضحك وكملت سوالف مع حنين ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    بعيد عن الشرقيه وأهلها في فرنسا ...
    فهد..كسر خاطري فصول صار ماينام الليل يدور ع الفلاش لكن أنا حالف حلف أعلمه أن الله حق الشي السلبي اللي فيه أبي أصلحه قبل ياخد أختي , شفته جاي لعندي وآثار السهر ع وجهه وشكله تعبان ...
    فيصل وصوته بارد ع غير عادته: فهد ماشفت الفلاش؟
    فهد وهو مايبي عينه تفضحه: لا ماشفتها
    فيصل مسك راسه بتعب: بقى ع رحلتنا 6 أيام وأنا ماشفتها
    فهد يحاول يستدرجه: فلاش بدالها ألف شنو يعني فلاش تعطلنا !!
    فيصل: أنت ماتعرف وش فيها يافهد , ماتعرف
    فهد: طيب وش فيها قول لي من متى يافيصل وأنت تخبي علي؟
    فيصل نزل راسه: صدقني يافهد ما أبي أطيح من عينك خليني ساكت أحسن
    فهد بمزح: أنت من زمان طايح من عيني
    فيصل ع غير عادته: مو وقت مزح يافهد
    فهد: طيب قول لي وش فيها الفلاش شنو اللي يخليك تقلق كذا !!؟!!
    فيصل سكت فترة طويله وبعدها قال بسرعه: صور رزان "أنتبه للي قاله ونزل راسه"
    فهد ووجهه يوحي أنه مصدوووم وتوه يعرف بالسالفه: كيــــــــــــــــف!!
    فيصل: فهد وقسم مو قصدي لاتفهمني غلط
    فهد بإنفعال: كيف مو قصدك عندك صور أختي وأنتو لسه ما ملكتو ومو قصدك الجني وصلها لك ولا إيش بالضبط؟!!
    فيصل: محد له دخل فهد أفهمني
    فهد: أجل كيف وصلتك "صرخ فيه: تكلــــــم
    فيصل نزل راسه: محد له شغل أنا بروحي سرقتهم صدقني ماكان قصدي شي بس....
    قاطعه فهد: بس شنووووو لو ضاعت الفلاش مو أنت اللي بتتلوث سمعتك مو أنت اللي بيتكلمون عليك الناس....
    فيصل قاطعه: خلالالالالالالالالاص كافي اللي فيني ع بالك أني مبسوط أنت عارف أن قريب بيرتبط أسمي بأسم رزان
    فهد: هذا اللي همك يعني لو مابيرتبط أسمك بأسم رزان عادي تروح الفلاش مع ألف سلامه !!
    فيصل: فهد.........
    فهد قاطعه: هذي مشكلتك لو أن السالفه راجعه عليك أنت كان خليتك تتحمل المسؤوليه كلها بس الموضوع مرتبط بأختي , لكن أنا قلتها وماراح أتراجع عن كلمتي ملكه ماراح تملكون إلا إذا شفت الفلاش وعرفت أن الصور ماراحت لحد غريب "دخل غرفته وقفل الباب بقوووة"
    فيصل..ياربي ساعدني ما أبي حلمي يتحطم عشان لحظة تهور مني ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    تم بحمد الله الجزء الحادي والعشرون
    ((هذا الجزء
    -قرب موعد ملكة رزان وفيصل والكل في حوسه والتجهيز والفرحه اللي غامرة قلوب الكل
    -سالفة الفلاش تتوقعون بتعيق الملكه أو لأ ؟ , فهد تتوقعون بيقول لفيصل عن الفلاش أو لأ<<يقهر صح؟
    -سمانه ومحاولة عمر أنه يعتدي عليها ومساعدة خالد لها بدون لاتعرف , تتوقعون شاللي ينتظرها؟
    -شهد كونها مطلقه وتعلقها في إياد تتوقعون شاللي ينتظرها؟
    -سيف وحنين ولا أحلى تتوقعون شاللي ينتظرهم؟
    يعطيكم ألف عافيه
    تابعونا
    تحياتي))


    .
    .
    .
    مراااحب أكيد طبعاً تغير الروتين تبعنا وكبرنا الخط ..

    لأن كانت المشكله عندي من المتصفح نفسه مايتحمل أشياء كثيره حتى الخط حاولنا نكبره مع المتصفح القديم ماقدرنا .. بس الحين الحمد لله المتصفح تغير والخط كبرناه والنفسيه أنفتحت أكثرر ..

    متابعه شيقه للجميع

    .:دانهـ العشآق22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  2. #107
    عضو فضي الصورة الرمزية مجنونة وحلوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في خيـــــــــــالي
    المشاركات
    839
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    325

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    يجنن البااارت ..
    يسلمووو كثيررررر
    ننتظر الأجزاااء القاااادمه...~ْ}

    مشكوووور اخووي ابوو احمد على التوووقيع الجميل

  3. #108
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    مرورك اللي يجنن غناااتي ,,’’

    العفوووو ,,’’

    الأجزاء القادمه راح تنزل وأنتظر مروركم اللي بينور صفحآتي^_^

    ///
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  4. #109
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    ذايب في هواهم
    ((الجزء الثاني والعشرون))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((المستجدات في هذا الجزء
    -مضى الأسبوع ولكن منشغل بنفسه ومافيه أحداث تستحق الذكر إلا أن:
    -اليوم راح تكون رحلة فهد وفيصل , وفهد مابعد يقول لفيصل أن الفلاش عنده
    -بقى 4أيام ع ملكة فيصل ورزان
    -اليوم راح يكون حفل تخرج بطلاتنا من الثانويه أذكركم فيهم(رزان-دانا-رانيه-مرام)
    تابعونا))

    "على طاري الفرح نحكي حكاية حفلنا الليلة..
    حكايه عن طموح كبير في رؤيتنا تفاصيله..
    قصص وأيام عشناها تعبها وفرحها حلوين..
    نعيش اليوم ذكراها سنين وكأنها يومين..
    على طاري الفرح نحكي حكاية حفلنا الليلة..
    حكايه عن طموح كبير في رؤيتنا تفاصيله..
    معلمنا صنع أجيال صياغة عقلنا فنه..
    تواريخ وأدب وأمثال ياربي ترزقه الجنه..
    على طاري الفرح نحكي حكاية حفلنا الليلة..
    حكايه عن طموح كبير في رؤيتنا تفاصيله..
    في رؤيا تهدي الأبصار تعلمنا وتربينا..
    كبرنا والأماني كبار وحققنا أمانينا..
    على طاري الفرح نحكي حكاية حفلنا الليلة..
    حكايه عن طموح كبير في رؤيتنا تفاصيله..
    تخرجنا ورفعنا الراس حمدنا الواهب المنان..
    وفرحنا أحب الناس وتحلى الفرحه بالخلان..
    حلاة الفرحه بالخلان..
    على طاري الفرح نحكي حكاية حفلنا الليلة..
    حكايه عن طموح كبير في رؤيتنا تفاصيله..

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 9:30م في الشاااليه ...
    كانو الصبايا يصعون الستيج بهدوووء ع أنغام الأغنيه وبيدهم ورد روز يلوحون فيه وطالع شكلهم جنان بلبس التخرج الموحد ع نهاية الأغنيه رمو الورد في الهواء وتناثر في أرجاء قصر الأفراح بطريقه حلوووة , بعدها نزلو كل وحدة راحت عند أمها وضمتها وتصورو مع أمهاتهم , بعدها كل وحدة من الخريجات ألقت كلمة وأستلمو شهاداتهم من عند المديرة وسلمو ع أبلاتهم , ودخلو يبدلون ملابسهم عشان باقي السهره راح يققضونها بفساتين سهره ...
    رانيه: ياحظك يارزون اليوم صعدتي الستيج لتخرجك وبعد 4أيام ملكتك "قالت بطريقة أغنيه: عين الحسووووووود فيها عوووووووووود
    كل البنات وراها يرددون ويرقصون ورزان تهز بنعومه وتضحك ع هبالهم: ههههههههه
    مرام: عارفين صبايا أنا ماودي أرقص كثير
    :ليـــه؟
    مرام: بعد4 أيام وراي رقص أخاف تنفد الطاقه
    دانا: هههههههههههههه المفروض رزون تطلع حرتها في الرقص لأن بعد 4أيام كلنا بنرقص بس هي بتترزز ع الستيج
    رانيه: لاوالله ماتجلس وأنا رنووووش أرقصها وأرقص أمها
    رزان: ههههههه أتحداك ترقصين أمي هذي أم فهد ياجبل مايهزك ريح
    مرام بمزح: يعني أنتي عادي ترقصين؟
    رزان باستنكار: لااااااا تخيلي وش بيقولون الناس عروس مفجوعه
    عهد دخلت عليهم وهم ضحك وطناز , حطت يدها ع خصرها: أستحو ع وجيهكم جالسين هنا ومعازيمكم تحت أعملو أدب
    مرام: وأنتي الصادقه في أمهات؟
    رانيه: لاتخافين أنا مستجوبه البنات وحده وحده ولا وحدة عندها أخو صالح للزواج
    عبير اللي دخلت وسمعت كلام رانيه: ههههههههه أنتي لو يتقدم لك واحد عادي حتى لو مغازلجي توافقين
    رانيه: هههه لا عاد مو لهدرجه بس شكلي بنزل أوجب الحريم أوزع تمر وقهوه
    رزان اللي مو قادره تسكت من الضحك: هههه رنوش أحنا في شاليه وعاملين حفل تخرج مو في صحراء
    دانا: هههه عشان يقولون عنها أصيله وربة منزل
    عهد: ههههه تبي تثبت حسن النوايا الأخت
    مرام: تكسرت من الظهر ماوقفنا مشي ولعب ورقص وهبال
    عبير: محلاها بس لكن مو الحين يطلع التعب إذا خلصنا وناستنا
    رزان..أمممـ اليوم ما أنساه يوم حفل تخرجنا بجد شي حلوو الأمس طلعت نسبنا واليوم حفل تخرجنا صحيح أن نسبتي نزلت من التفكير والقلق بس الحمد لله سجدت لربي شكر 98% نعمه , كالعادة دانا أشطر وحدة في مجموعتنا ماشاء الله عليها ,, أبتسمت لليوم أحداث كثيرة صارت فيه والكل يناديني عروستنا أستحي بس تعودت ع الوضع ,, من الساعه 1:20م وصلنا الشاليه تغدينا ولعبنا وماقصرنا طلعنا حرة أيام الإختبارات والدراسه كلها في هالرحله ...
    رانيه برجتها المعتاده وهي تدف ملاك: لاحول أخوك ماسوى فينا خير
    ملاك تجاريها: هو بس أنتو ترى كلنا أخد عقل البنت وراح فيه فرنسا
    مرام: تطمنو بقى ثلاث أيام ويرجعه وبعد يوم الملكه
    البنات بصوت واحد لطاري الملكه: أفضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد وآل محمد كلللللللللللللللللللووووووووووووووووووش
    جت لعندهم مها شافت نظرات رزان: هههههههه وش مسويين في مرت أخوي؟
    البنات: ههههههههههههههههه النون ومايعلموووون
    مها: خفو عليها تراها عروووس
    ريهام حطت يدها ع خصرها: ليه أن شاء الله وش مسويين في أختي؟
    رانيه: من قدك يارزون يدافعون عنك , جلسو معانا حياكم
    ريهام: تسلمين والله مو عارفين مع مين نجلس شوي مع الحريم وشوي معاكم كوكتيل
    مرام: ههههههه في المستقبل رزون بتصير مثلكم
    مها: يارب الله يتمم لها ع خير وأنتو وراها
    الكل: آمين
    رانيه: لكن أنا زعلانه منكم ماجبتو معاكم أم شوـوـوـوق
    ريهام: أنتي نحط معاك هنادي لابالله خررررررربت
    الكل: ههههههههههههههههههههه
    عهد: لاحقه كلها 4أيام وتشوفينها
    ملاك: هههههه شكلها رنوش تبينا نجيب العائله الكريمه كلها
    رانيه: ياليت والله أن الجلسه معاكم ماتنمل
    عبير: ههههههههههههههه أم ريان قولي الصدق عندكم ولد ولا شي؟
    مها: هههههههههه عن نفسي أخوي الوحيد بعد أربعه أيام ملكته
    مرام: هو حتى لو عندكم ولد من جدكم السابع تلقين رنوش أكتشفته
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريهام: أبي أعرف أنتو من الظهر للحين ماتعبتو ولا مليتو؟
    البنات بصوت واحد: لااااااااااااااا "وقامو اللي ترقص واللي تغني واللي تتمرجح<<مطلعين حرة الدراسه صح ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 3:40م في شقة سمانه وخالد ...
    سمانه..خلصت وتأكدت أن الشقه مافيها أغراض لنا , اليوم إن شاء الله راح ننتقل لفلتنا أنا وخالد مدري كيف من حاول عمر يعتدي علي وأنا عايشه في رعب حتى خالد لاحض علي وصرت ما أنزل إلا إذا كانت معي وحدة من البنات أو خالد ولا أبعد عنهم طول ما أنا تحت ,, لمن فاتحت خالد بالموضوع تفاجئت أنه تفهمني بدون لايسألني ليش أو إذا ضايقني حد خفت أنه فهمني غلط وبينت له أننا راح نظل أخوان نفس الشي تفهم الوضع حتى أهله فهمهم الوضع وخلى المسؤوليه كلها عليه وأنا برا السالفه , أبي أعرف كيف هالأنسان يفهمني بدون لا أتكلم الله لايحرمني منه , تخيلت لو يوم من الأيام يكون عندنا أنا وخالد طفل , صحيت من أفكاري ما أبي أحلم كثير الولد حاشمني وعادني أخته حتى لو حبيته خل أكتم داخلي آآآهـ ليه حبيتك ياخالد , صحيح أن أحنا عادين بعض أخوان لكن مواقفه معاي وأسلوبه وتفهمه لي وكل شي فيه وصفاته أشوفه بصورة فارس أحلامي اللي حلمت فيه ...
    خالد: سمانــــــــه
    سمانه صحت: بسم الله روعتني
    خالد: ههههههههههه ساعه وأنا أناديك وأنتي سرحانه
    سمانه: ليه حظرتك حرمت السرحان؟
    خالد: بصراحه من رأيي الشخصي.......
    قاطعته سمانه وهي تتناقر معاه كالعاده: بس بس بس مسوي نفسك فاهم
    خالد بإحباط: يعني أنا حمار قدام عينك؟
    سمانه ماقدرت تكتم ضحكتها: هههههههه وربي مو قصدي ههههههههههههه
    خالد: أضحكي يالدبه وش وراااك
    سمانه: هههه أفا خلود أخوي زعلان "قربت منه"
    خالد..ماتحملت قربها حسيت أنها لو قربت مني أكثر ماراح يعدي هاليوم ع خير تداركت الوضع ودفيتها بمزح ...
    سمانه ع بالها أنه زعل من جد: خالد آسفه
    خالد وفي قلبه..هالبنت بتذبحني أشك أن الليلية راح تعدي ع خير... قال يغير الجو: يلا يلا لا نتأخر الليلة السهره صباحي أهلي وأهلك لاتنسين عشاهم عندنا
    سمانه: أي والله ع قولتك لا نتأخر "وهي تعدد ع أصابعها: ببخر الفلة وأعطرها وو...
    خالد دفها بمزح: قداااااامي بخلص النهار وأنتي تعددين اللي بتسوينه
    سمانه وهي تتقرب من خالد لأنهم وصلو عند المدخل: خل ننادي البنات
    خالد..ياقلبي سماانه كسرت خاطري أكيد ماتبي تدخل بيتنا بروحها ماحبيت أبين لها شي دخلت معاها نادينا خواتي , رحنا للفله كنت أنزل الأغراض من السيارة وسمانه وخواتي يساعدوني صحيح أن الأشياء بسيطه بس كل وحدة حملت معاها شي , فسخو عباياتهم هنا أنا خقيت ع سماااانه طالعه رهيييييييييبه لابسه برمودا محير لنصف الركبه مع بلوزه كت أريح لها في الشغل , حسيت أني مو قادر أجلس أكثر أستأذنت ورحت للمجلس أشوف الوضع عشان عشاء الرجال ...
    سمانه فتحت الباب وهي تنزل نظارتها الشمسيه وشعرها يتطاير مع الهواء , قالت بنعومه: خالد تآمرني بشيء؟
    خالد اللي مايبي يرفع عينه عشان لايصير شي غلط: تسلمين
    سمانه بانفعال: خلوووووود أكلم نفسي
    خالد: هــــــــاااه
    سمانه عصبت وراحت عند الباب: خلي حد ثاني يجي يفهمك
    خالد لحقها: آسف وش كنت تقولين
    سمانه نظمت له دلات الشاي والقهوه وهي تقول له عن كل وحدة اللي بدون سكر واللي...ألخ>> ,, رن جوالها وردت: هلا والله...........تمام بخير ..........أيوة ناقصني وجودك والله................جميعاً بوجودك...........هههه تسلمين يالغلا والله تمنيت أنكم تكونون معاي....................بوسيهم عني وباركي لهم......إن شاء الله..........سلمي لي ع البنات...........وأنتي كمان لاتنسينا من الدعاء...........مع السلامه........الله يسلمك...............مع السلامه, "قفلت جوالها"
    خالد ببتسامه: أم فيصل؟
    سمانه: ياشرييييييييير , كيف عرفت؟
    خالد: ههههههههه من طريقتك معاها , ليه ماراح تجي؟
    سمانه: الليلة حفل تخرج بنتها وبنت أخوها وبعد4 أيام ملكة ولدها
    خالد: الله يعينهم
    سمانه: إن شاء الله , يلا أنا رايحه تآمرني بشي؟
    خالد: سلامتك وأنتبهي لنفسك الليلة
    سمانه ببتسامه وهي تأشر ع عينها: من عيوووني "وطلعت"
    خالد تنهد وسند راسه للكنب وهو يناظرها وهي تطلع ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  5. #110
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 4:30م في محل راشد ...
    راشد..كنت مشغول مع الزباين لمن حسيت أن الوضع هدأ تقريباً معظمهم كانو يتفرجون جلست ع الكرسي أنزل لواحد من الزباين نغمات , أنتبهت لطفل صغنون يهبل أعطه 7أو8سنوات وقفت ضربته ع صدره بخفه ...
    راشد: شسمك يابطل؟
    الطفل ببراءه: ساري
    راشد: آمرني يالغالي
    ساري: بكم الآيبود؟
    راشد: شوف حبيبي في آيبود وفي أم بي ثري أنت شنو تبي بالضبط؟
    ساري: أول شي بكم؟
    راشد: ماعليه حبيبي خلي البابا يجي معاك قول له راشد يبي يتكلم معاك عشان أنا أضبط كل شي معاه
    "ساري هز راسه بالموافقه وطلع من المحل"
    راشد..لمحت تغير في ملامح الطفل أختفي من قدام عيني وبعدها دخلو مجموعة شباب وقفت أشوف طلباتهم وأتكلم لهم عن الأجهزه ومواصفات الأجهزة.....ألخ>> ,, وقف ع بال ماهم يتشاورون أكمل شغلي ع الاب , سمعت صوت حد يناديني رفعت راسي سلمت عليه وتباوست معاه ...
    فارس: يالقاطع لو ماجينا لك كان ماشفناك
    راشد: هلا والله فيكم حياكم الله في كل وقت
    جاسر وهو يضرب ظهر وائل: عاد ولد أختي يبي يغير جهازه
    راشد: يآمر هو يتدلل يشوف الجهاز اللي يعجبه وبالسعر اللي يعجبه
    وائل: تسلم والله
    فارس جلس ع الكرسي اللي قبال راشد: أجل اليوم طلعو فهد وفيصل
    راشد: أي والله الكل ينتظرهم
    فارس: الله يجيبهم بالسلامه كلمني العريس قبل يركبون الطائره
    راشد: ههههههههههههههههه العريس خون فينا
    فارس: ههههههههه فصول من يوم عرفته وهو مايتوب عن مفاجئاته
    راشد: هو بس أنتو تفاجئتو حتى أحنا كذا ماشفناه الا عزم عزايمه وقال بملك
    فارس: هههههههه فصول بيودع العزوبيه
    راشد: أقول له هذا اللي مايبي يخطب قال لي خايف ع يدك
    فارس: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ليه وش سالفة يدك؟
    راشد: قلت له أقص يدي إذا تجلس أسبوع عقب نزلتك
    فارس: هههه مكشوف , عاد الحين بيهيص لاشغل ولا مشغله بيلهي مع الخطيبه
    راشد: اتوقع والله أعلم أنه ماراح يشتغل دامه بيملك
    فارس: ههههههههههه حرام عليك لهدرجه طايح من عينك
    راشد: وأكثر أنت ماشفتنا أنا فهود وش سوينا فيه
    فارس: ههههههههه آآآآآهـ هـ ذوب مهجتي أبو الفياصل
    جاسر اللي تقرب منهم: وهالفيصل محد مخليه في حاله وين مارحنا نسمع خلق الله تحش فيه
    راشد: ههههههه قلت لهم الحش فيه عباده محد صدقني , سامع مين يحش فيه؟
    جاسر: الشباب في المقهى
    وائل اللي توه متقرب ومايدري شالسالفه: مين فيصل؟
    فارس: هههههههههههههههههه أطلـــع صديقي طلع مشهور أنت شنو يعرفك فيه؟
    راشد: الظاهر أنه سمع عنه في التلفزيون ولا شاف صورته في المجله
    وائل: لاوالله ماشاء الله عليه خفيف دم ومحبوب عند الكل
    فارس: أنتو ماشفتوه في فرنسا صادق كل سكان فرنسا
    جاسر: ههههههههههههه الحمد لله أنه صار معك أقلاً صرت أجتماعي شوي
    راشد: ههههه ياحليله فصول الله يرجعه بالسلامه "لف لوائل: رسيت ع شنو؟
    وائل: n95
    راشد: حلووو وأنا أنصحك فيه مطلوب كثير , يلا عاد السعر مالي دخل فيه اليوم أنت صاحب المحل
    وائل: لاتحرجنا عاد حقك قول بكم؟
    راشد: مالي دخل في الأسعار أعتبر نفسك صاحب المحل
    فارس: ههههههه وؤل فرصتك خد لك 4جولات بـ100ريال
    الكل: هههههههههههههههههههه
    جاسر: ماتنعطون وجه عز الله فلست ياراشد
    راشد: حلالهم إذا تبون بعد لابتوبلات حلالكم المحل محلكم
    فارس: نخاف بس نطلع وتسب فينا
    راشد: ههههههه شدعوه نورتوني
    وائل: النور نورك "عطاه المبلغ"
    راشد ناظره بعيون تلمع: يبقى لك 200
    راشد..أنبسطت معاهم هالناس حسبة أهلنا من سنين نعرفهم ماشفنا منهم إلا الخير , جابو لي جهاز من الفرع الثاني جلست أشتغل عليه سمعت نفس الصوت الطفولي يناديني ...
    راشد ببتسامه: جا معاك البابا يابطل؟
    ساري بعون تايهه: بابا راح الجنه
    راشد..نظرته البريئه سلبت كيااااني ذكرتني بحالي لمن كنت في عمره بدون شعور حملته مثل العصفور بين يديني وضميته لصدري بكل ماعندي ومسحت ع راسه , أنتبهت لنفسي وأنا ناسي كل اللي حولي وأنا ضام الولد نزلته جلسته ع المكتب وأبتسمت له قال وكأنه أرتاح لي ...
    ساري: شسمك؟
    راشد: أسمي راشد
    ساري: عاشت الأسامي
    راشد جر خدوده وهو مبسوط ع كلامه: تسلم ,, قم خل أختار لك آيبود
    ساري: كم سعره الآيبود؟
    راشد: أنت ماعليك من السعر أختار لك اللون اللي يعجبك
    ساري أختار له آيبود أسود وعطى راشد الفلوس وقال ببتسامه: مشكوور عمي راشد
    راشد: وين رايح؟
    ساري: بروح بيتنا ماما بروحها هي قالت لي لا أتأخر
    راشد: بيتكم بعيد؟
    ساري: لا هنا قريب
    راشد قام معاه وهو يوصله لعند بيتهم: أنتبه لمدرستك وأسمع كلام الماما ولا تقطعني
    ساري: إن شاء الله "أشر ع باب بيتهم: تفضل
    راشد..أستأذنت منه ورحت لمحلي , الله يقطع الشيطان نسيت المحل مفتوح الحمد لله أن الشارع مليان ولا اللي ماعندهم ضماير ممليين الدنيا , ياحليله ساري دخل قلبي حسيت وأنا أضمه ببراءته في نفس الوقت حسيته يذكرني بنفسي لمن كنت صغير ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    في أجواء غيررر أبطالنا يطيرون مع الطيور يحلقون في السماء راجعين لديرتهم وأهلهم وناسهم بعد الأغتراب .. راجعين وهم رافعين رؤوسهم ورؤوس أهلهم وناسهم .. راجعين وعن قريب بيصيرون عسرسااان ...
    فيصل..كنت جالس جنب فهد ولاني جالس جنبه , كنا جالسين جنب بعض لكن قلوبنا مو ع بعض حاس أن فهد شايل علي في قلبه عمري ماشفت فهد يكلمني بهالبرود , أحسه يكلمني بس لأن أحنا في غربه ومالنا إلا بعض , حتى لمن لقينا الفلاش كنت مبسوط ورايح أبشره رد علي ببرود وقال يمكن حد خدا اللي فيها ورجعها , أنهبلت أنجنيت قلت له خل نجلس أقلاً لحد ما نتطمن أن الصور محد شافها أو أخدتها , قال لي أني أناني وما أفكر إلا في نفسي قال كيف بيكون موقف رزان لو تأجلت ملكتها كذا بدون لاتدري كيف , في النهايه طلعت صدقه وتوكلت ع الله ...
    فهد..كاسر خاطري فصول بس في نفس الوقت ضاغط نفسي عشان أأدبه أنا حالف أني بأدبه ولا راح أبطل حلفي , قبل لا نطلع بساعتين حطيت الفلاش في شنطته الصغيره , ههههه حاس نفسي شرير بس يستاهل فصول ماراح أقول له إلا إذا جابو درزن أولاد خخخ ...
    فيصل: فهد
    فهد وهو خايف يضحك وينفضح: هلا
    فيصل: ما أشوفك تآكل حطو العشاء من فتره
    فهد..حاس نفسي توم كروز وأنا ممثل هالتمثيله الطويله العريضه اللي يشوفني يصدق أن السالفه صدق , سميت بالله وسويت نفسي آكل بدون نفس عشان أعلم فصول أن الله حق , ياويلي متى بس نوصل المشوار طويل ومن مطار لمطار وحاله ولازم نعيد صلاواتنا اللي فاتتنا في الطائرة إذا وصلنا وبعد مانوصل بيوم ملكة رزان وفيصل , غمضت عيني وأنا حاس أن وراي أشيا كثيرة لازم أسويها ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 10:16م في فيلا خالد وسمانه ...
    سمانه..كنت قايمه جالسه وجالسه قايمه أباشر طلبات الضيوف صحيح أن البوفيه مفتوح بس لازم يحتاجون أشياء , في نفس الوقت كنت متضايقه من نظرات أهل خالد كأني مجرمه لو قاتله لهم قتيل ويبون يأمرون علي بأتفه الأشياء وكأنهم يبون يعجزوني لكن أنا حاظره ع قول الشاعر
    وأني لعبد الضيف مادام نازلاً ولاشيمة لي غيرها تشبه العبدا
    نادتني غدور أكيد حست لي , هي بعد مثلي عز الله نزل وزنا 15كيلوو مع هالحركه ...
    سمانه: هلا حبيبتي غدوور
    غدير: الجوهرة تقول أن خالد ضروري يبيك
    سمانه بروعه: الله أجعله خير
    غدير وهي تغمز: خير بس شكله الأخو مشتاااااااااااق
    سمانه ضربتها بخفه وراحت تركض لعند الباب وصلت لعند خالد أبتسمت في وجهه وقالت: هلا خالد
    خالد يناظر عيونها التايهه ولبسها الأنيق وشعرها وتميزها اللي يليق بأنها صاحبة البيت: هـــــــلا والله
    سمانه بتوتر: آمرني خالد الجوهره تقول أنك تبيني خير في شي
    خالد ضحك ضحكات عاليه تثير الشك ...
    سمانه بحرج: خالد عندنا ضيوف
    خالد أنتبه لحاله ورجع للوراء وهو حاط يده ع فمه وماسك يد سمانه يرجعها للوراء معاه لين صدم في الجدار وصارت سمانه قباله ...
    سمانه..تفاجئت من ضحكاته العاليه بس لا إرادي أذوووب بقرب أنفاسه مني ضليت أناظرة أبيه يتكلم , سمعنا صوت طراااااااااااااااخ رفعت راسي شفت بنت عمة خالد مقفله النافده بقهر , يمكن تفاجئت لمن شفت ضحكاته العاليه وقربه مني لكن آآآآه طلعت تمثل ياخالد بس قدام الناس لهدرجه ما أعني لك شي!! ...
    خالد..تفاجئت لمن رفعت راسي صحيح أني نحيس وعنيد لكن ماتوصل فيني أني أمثل أو أجرح مشاعر زوجتي أو بنت عمتي مهما يكون فكل وحدة لها مشاعر , ناظرت في عيون سمانه أكيد متضايقه ع تصرفي أكيد بتعتبرني واحد غبي وسخيف قلت أبرر موقفي ...
    خالد بتبرير: ماكنت عارف أن في حد يناظرنا من الشباك
    سمانه: ...............................
    خالد: سمانه زعلانه؟
    سمانه تنهدت وقالت تغير الموضوع: خالد ناديتني بغيت شي؟
    خالد: لابس حبيت أتطمن ع الوضع عندك عسى ماحد مضايقك مو ناقصك شي؟
    سمانه: تسلم , تآمرني بشيء؟
    خالد: لا أبد "ناظرها لين ماطاحت عينه بعينها: سمانه زعلانه؟
    سمانه أبتسمت غصب عنها: لا "لفت ظهرها بتروح"
    ناداها خالد: سمــــانه
    سمانه: هلا
    خالد: أنتبهي لنفسك
    سمانه: إن شاء الله
    خالد يحك راسه: خلصتو عشاكم؟
    سمانه: يعني ناس خلصو وناس يشوفون الفيلا وناس جالسين يسولفون وأنا كل شوي أصير مع ناس
    خالد: الله يعينك أكيد تعبانه
    سمانه: لا والله وناسه البنات مو مقصيرن معي
    خالد: يلا لا أأخرك وأنتبهي لنفسك "أنتبه لخط أحمر في كتفها سألها: سمانه وش فيك
    سمانه..نزلت راسي بحرج ياااااااااااربي محد ظل ما سأل واللي ساكت معناها فاهم غلط ...
    خالد: آسف إذا...........
    سمانه قالت بسرعه لايفهم غلط هو الثاني: كنت أدخل الملابس في الغساله وطاح علي غطاء الغساله
    خالد حط يده عند كتفها: يوجعك؟
    سمانه: شوي الحين بعد فتر الألم الحمد لله
    خالد: ألبسي عبايتك خل نروح الطبيب
    سمانه من بين أسنانها: خااالد عندنا ضيوف وبعدين مافيني شي , يلا عن أذنك تأخرت
    خالد: أوكي وأنتبهي لنفسك
    سمانه..لوحت له بيدي ودخل شفت النظرات اللي أكرهها نظرات الحقد والحسد والغيرة , المشكله حتى مرت أبوي جالسه مع عمات خالد وكأنها منهم حاولت أكون طبيعيه وطول الوقت الإبتسامه منظر وجهي , ظليت أباشر الضيوف لين ماركبو البنات معي فوق يتفرجون ع الطابق الثاني للفيلا وصلنا لغرفة خالد هنا أنقبض قلبي ...
    :تجنن الغرفه
    :بس ليه كذا مأثثه!!
    سمانه تغطي توترها: هذي الغرفه أحتياط لين وحدة منكم بتنام معانا أو إذا كان عندي أختبارات أذاكر فيها عشان لا أزعج خالد
    سحر غمزت لها: يمكن البيبي جاي في الطريق وهذي الغرفه له
    غدير: أو يمكن ناويه تطرد أخوي من الغرفه إذا تهاوشت معاه
    سمانه..ضحكت ع تعليقاتهم مدري أضحك ع حالي أو ع شنو بالضبط , بعد ساعه تقريباً فضت الفيلا ضلو معاي حمواتي السيارة ماكفت لهم خخخخ توهقت حضراتهم ناوينين ينامون في غرفة خالد يستهبلون طبعاً الله يستر بس ...
    غدير: لاحول شكلنا بننام عندكم
    سمانه: ياليت والله
    سحر: صحيح أنك متفرغه أول ليلة في الفيلا خدو راحتكم أنبسطو مع بعض مو ننام معاكم
    الجوهره: عشان تعرفون حسن نوايا مرت أخوي هذي حزات الغرفه المأثثه الزايده
    سمانه: الحمد لله في إثبات لحسن النوايا "قامت وقالت وهي تمدد يدينها: بقوم أبدل ملابسي وبالمره أشوف خالد إذا نام أو لأ
    غدير: البيت بيتنا طبعاً
    سمانه: ههههههههه طبعاً "ورقت الدرج لين ما وصلت لغرفة خالد لقتها فاضيه طقت باب غرفة النوم المشتركه اللي هي غرفتها"
    خالد..سمعت صوت طقتها المميزه ع الباب قلت لها تفضلي كانت رهييييييييييييييييبه بمعنى الكلمه حاولت أصرف نفسي عشان لا أسوي شي غصب عني ...
    خالد: آسف كنت تعبان كثير ومو حلوة أنام بغرفتي النوم وعندنا ضيوف
    سمانه أبتسمت: عارفه "قالت بمزح: بعد شوي يطلعون خواتك تروح غرفتك مفهوم
    خالد: هههههههههه مفهوم ميت ع غرفتك أناا
    سمانه وهي تروح عند غرفة الملابس: لايكثر بس ببدل ملابسي البنات تحت ينتظرون السايق لا أتأخر عليهم
    خالد لا إرادي ناظرها بإعجاب وهو يسمع صوت كعبها يتردد في أركان الغرفه: حلو عليك الفستان بلييييييز لا تبدلينه
    سمانه أنصدمت: شنو اللي لا أبدله حامت كبدي منه من بعد المغرب وهو علي
    خالد أنتبه للكلام اللي قاله: قصدي يعني ع بال ما خواتي تحت كملي بالفستان لحد مايطلعون
    سمانه فكرت شوي يعني شنو بتلبس تكمل بالفستان أحسن لها لحد مايطلعون البنات , رفعت كتوفها: ع قولتك يلا بروح أشوف البنات
    غدير ناظرت سمانه وهي تنزل الدرج: هذي اللي بتبدل
    سمانه بكذب تبين لهم أن علاقتها بخالد طبيعيه: شسوي في أخوكم عاجبه الفستان
    البنات قامو يصفرون ويصفقون , سحر: الحمد لله أنك نزلتي توقعتك ماتنزلين
    سمانه رمتها بعلبة الإكلينكس: أقول لا يكثر
    الجوهرة اللي توها مقفله جوالها: يلا خالي برا
    غدير بمزح: الحمد لله أنه جا عشان نطلع بكرامتنا
    سحر تجاريها: وأنتي الصادقه لو تأخرنا 5دقايق نلقى نفسنا مشردين
    سمانه: ههههههههههههه مهابيل وربي , أستريحو نامو معانا
    سحر: لا يعيوني ماننام مع متزوجين أحنا ناس عزابيه ونخاف نتعلم ع أشياء غلط "طلعت تركض وراء خواتها اللي تقدمو عنها قبل تسمع رد سمانه"
    سمانه..ههههههه ياحليلها سحور , دخلت الفيلا جلست عند المرايا اللي في الممر لفيت شعري ورفعته بإهمال وفسخت الصندل والإكسسوارات شلت الميك آب من وجهي وركبت الطابق الثاني , أستحيت أطق باب الغرفه أكيد خالد نايم , رديت نزلت تحت خديت لي بجامه من الخزانه مشيت حالي فيها , دخلت غرفة خالد يلا أقص شريطها خخخ أول ليلة أنا أنام فيها لكن مردوده مثل ماهو جرب سريري قبلي أنا أجرب سريره قبله , أنسدحت ع السرير وركبت لي المنبه للصلاة تقلبت ع السرير وتقلبت أفففف مو جايني نوم هو من التفكير والفيلا الجديدة والأحداث اللي صارت اليوم قمت من ع السرير جلست أتمشى في الفيلا الكبيرة اللي مافيها حد غيري أنا وخالد آآآه اللي يشوف هالفيلا الكبيرة ويسمع عن أنتقالنا المفاجئ لها يقول هذول أسعد زوجين مايتوقع أبد أنا نكون أسعد أخوااااااان , أستعذت من الشيطان وأنا أسمع صوت الأذان رحت أستعد للصلاة وبالمرة أصحي خالد ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  6. #111
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 2:44ص في فيلا أبو وافي ...
    حنين وهي تنقلب ع السرير: لحظه سيوفي بركب السماعات
    سيف: ياعيووونه خدي راحتك
    حنين: أيووة كمل حبيبي وش كنا نقول
    سيف: أبد بس كنا نحش في أختك أنهار كملي حش
    حنين: هههههههههههه مسكينه أنهارو
    سيف: دامها مسكينه خل ندور لنا حد ثاني نحش فيه
    حنين: سييييييف وش فيك تبي تحرقنا الناس هالحزة يتعبدون وأحنا نحش في خلق الله
    سيف: ههههه لحظة بعد قلبي دقايق وأكلمك
    حنين بدلع: مابي مابي , مافي تقفل
    سيف: ههههههه عيوني اللي ماتبيني أقفل , لحظة بس أشوف المسج اللي واصلني
    حنين: يلا أقرأه بصوت عالي
    سيف وبانت نبرة حزن ع صوته وبرود: هلا
    حنين اللي مابعد تنتبه لصوته المتغير: هلا والله حبيبي مشغول؟
    سيف: لالا مو مشغول
    حنين: فيك شي؟ المسج اللي وصلك ضايقك؟
    سيف: لالا ولا شي
    حنين: حياتي حاسه أنك مو ع بعضك , من المسج اللي وصلك صح؟
    سيف بهدووء: خلاص حنين قفلي ع الموضوع كملي وش كنتي تقولين؟
    حنين: إلا ماراح أقفل ع الموضوع لازم أعرف ولا مو من حقي؟
    سيف: حنين صدقيني لو أشوف أنه في مصلحتك أنك تعرفين كان قلت لك بدون لاتطلبين مني
    حنين: مابي مصلحتي أهم شي أتطمن عليك سيف تكفى قول لي
    سيف تنهد تنهيدة طويله وقال بضيق: هـدى
    حنين: مين هدى؟ "سكتت قالت بسرعه وصوتها فيه بحة: طيب وش دخل هدى مو هي خلاص طلعت من حياتك؟!!
    سيف: قلت لك ياحنين هالبنت مابتتركني أروح في حال سبيلي هذي بتخرب حياتي حالي من حال غيري
    حنين ودموعها ع طرف أهدابها: يعني تتوقع أن في شي في الدنيا يفرق بيننا !!
    سيف تعجب من كلامها وقال بدفاع: مافي شي يفرق بيني وبينك فاهمه تدرين ليش؟
    حنين نزلت دموعها من نبرته الحاده وسألته: ليش؟
    سيف بهدوووء: لأنك لي لي وبـــــس ياحنين
    حنين أقشعر كل جسمها تنهدت وقالت بضيق: طيب وهدى؟
    سيف: هدى أنا أعرف شغلي معاها بس أنتي أصبري علي شوي
    حنين بخوف: سيف أرجوك لا تسوي شي وأنت معصب لا تسوي شي تندم عليه طول حياتك ويخرب حياتنا
    سيف: أنا أبي أأدبها تأديب فقط لاغير
    حنين بخوف: سيف أتركها عنك تكفى
    سيف: ههههههههههههههه ياخوافه قلت لك مافي شي يخوف مجرد تأديب
    حنين: حتى ولو إذا لي معزه عنك بتتركها
    سيف: هههههههههههههههههه حبيبتي خوافه خلاص لعيونك بتركها راضيه علي؟
    حنين: بعد عمري المطيع كللللللللي رضا عليك
    "ظلو يتبادلون الحديث ويسولفون ويخططون لشقتهم وموعد زواجهم اللي أحتمال يكون قريب , لين ماسمعو صوت الأذان قفلو من بعض وقامو يصلون ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 10:39م في الشاليه ...
    رزان..ناظرت أشكالهم تهلك ضحك ههههههه كل وحدة منسدحه من جهه عقب التعب واللعب والرقص والهياص من صبح الله أخيراً تعبو , ولا اللي هالكني أكثر أنهم منسدحين ع الكنب يرتاحون شوي ويوقفون يرقصون بعباياتهم والله أنهم مهابيل , في القاعه اللي جنبنا الأبلات والأمهات حنا بروحنا والصبايا ماخدين راحتهم , لا وأزيدكم من الشعر بيت مراموه متعمقه في النوم ههههههههههههههههههههههه ...
    دانا: بصراحه مرام يبي لك صوووورة
    عبير: ومين اللي مايبي لها صورة كل وحدة شكلها أعظم من الثانيه
    رزان: أنا مستغربه في اللي يرقصون ماشاء الله كيف للحين ماخلص ديزلهم
    البنات: ههههههههههههه تحلمين يخلص
    رانيه بملل ترمي عليهم نكت: لايكون شاربين بارو هورس صبايا
    :ههههههههههههه ياويلي ياما حلمت أشوفك يارانيوه مالك خلق
    :هذي يصير مالها خلق هذي حتى وهي معصبه ترمي نكت
    عبير: وقفو شوي حرام عليكم معانا وحدة حامل
    رانيه: ياااااااااااااااي لو تولدين علينا آآآآآآكشن نولدك يكتبون في الجريدة "طالبات المدرسه الثانويه في رحلة إلى الشاليه وعملو النون ومايعلمون حفل تخرج وعرس ووناسه ومالم يخطر ع البال وفي النهاية آخر إنجاز ((تم توليد طالبه في الشهر السابع))"
    الكل: هههههههههههههههههههههههه
    :رانيوه اليوم صايرة مذيعه كل ماصار حدث أعلنت عنه
    :هههههههههههههه ياويلي ولدوني أنا في السابع
    عبير: أرحمي حالك شكلك بجد بتولدين من الضحك
    :شوي وبيجي لي رجلي ياخوفي مايخليني أطلع من البيت أسبوع
    رانيه: هو بيشوف شكلك , هي وحدة من الثنتين يابيحكم علينا مؤبد يابيفجرنا
    :لا حرااام تراه مسالم
    :جب بس حتى لو جلف بيصير معاك مسالم
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
    :يلا وصل أستأذن
    تعالت أصوات البنات يودعونها: نشوفك ع خير .. تولدين بالسلامه .. أسمحي لنا .. تحظرين الملكه أكيد ...
    رانيه وهي تناظر من الشباك: حركات
    الكل أنتبه لها شهقو بستنكار , عبير: رانيه وش تشوفين؟
    رانيه: لاتخافون ياجماعه ماشفت شي غلط بس خدا أغراضها ومسح ع بطنها ومسك يدها
    عبير رمتها بالخداديه: تفووووووو
    رانيه: وش فيك أنتي حسيت أني أبي أكسجين فتحت النافده وشفتهم طالعين شسوي لك يعني أغمض
    عهد بطناز: أي والله مسكينه رنوش غرضها شريف
    دانا: لا إله إلا الله ما أنقطع الأكسجين إلا يوم طلعت البنت
    رانيه: يآآآآه ياحبي للنسيم والطبيعه الخضراء
    ملاك: أستغفر الله ترى سواقنا أسمه نسيم
    عبير: هههههههههههه زين لك كذا رانيوه تنحطين مع وحدة تفكيرها مثلك
    مها فتحت الباب قطعت عليهم ضحكهم: يلا بنات ترى السايق وصل
    مها..شفت حوستهم وهم يقومون اللي تصحي صديقتها واللي تدور لفتها واللي تدور نقابها , ضحكني شكل رزان ورانيه شايلين مرام كل وحدة من إيد ومرام ولا حاسه لهم والبنات تعليقات وطناز , ركبنا الباص الكبير جلسنا قريب نهاية الباص ماما كانت واقفه تعدد أسماء البنات عشان تتأكد أن كلهم موجودين عقب ما تأكدت مشى الباص وسوينا صلوات عاليه ...
    الكل: اللهم صلِ على محمد وآل محمد ,, رحم الله من أعادها ثانيه ,, اللهم صلِ على محمد وآل محمد ,, الثالثة لقضاء الحوائج ...
    مها..تقريباً وصلنا 15صلاة خخخ بعد ماهدأت الأوضاع أتصلت ع أسامه ياقلبي من الظهر وأنا طالعه عنه وصلني صوته رديت عليه بحب..هلا حبيبي........كيف أمورك؟..........بعد قلبي...........تجي لي ولا أروح مع بيتنا؟.........لاحياتي إذا بتنام خلاص كذا ولا كذا نسيم بيمر أمي وخواتي ع طريقهم يوصلوني.............براحتك........كيف رياني؟........"صغرت صوتها: حبيب ماما كيفك؟..........لعبت مع أولاد العمه؟......بعد روحي الشاطر...........لاتتعب البابا الحين أجيكم............هلا أسامه حبيبي............يحليله عسى ماتعبكم؟........الحمد لله.........ههههههههههههههه.........هذول البنات توهم منتبهين أني أكلم............طيب حبيبي تآمرني بشيء؟............حافظك ربي أنتبه لنفسك ولريان...............إن شاء الله مع السلامه,
    رانيه: هنا كورسات مجانيه ثنتين جنب بعض كل وحدة تكلم زوجها من جهه
    دانا-رزان: ههههههههههههههههه
    ريهام اللي توها مقفله جوالها: يسلم عليكم طلال
    فضيله بمزح: بعرف بس كم مرة سلمو علينا طلال وأسامه
    الكل: ههههههههههههههههههه
    :يارب مثل هالجمعه نروح للنبي بنفس هالباص
    الكل: آآمين
    دانا..وناسه الرحله أنبسطنا كثير بنات كثيرين صارو معانا في المدرسه وماحصل لنا الشرف نتعرف عليهم الرحله عطتنا فرصه نتقرب لزميلاتنا في المدرسه أكثر ونوسع علاقاتنا حتى بنات كنا مانعرفهم زين تغيرت فكرتنا عن معظم البنات للأحسن أنبسطنا بجد حسينا أن أحنا كلنا خوات وكل البنات اللي معانا في الرحلة إن شاء الله بيحظرون ملكة رزان خخخخ ع فكرة ترى رزون ماخليناها في حالها هي وثلاث من الصبايا قريب بيملكون الحمد لله أنهم مو في نفس الليلة , و4بنات حوامل إن شاء الله يولدون بالسلامه والباقي عزابيه أمثالي خخخخخخخ ...
    رانيه ناظرت دانا اللي مسنده راسها عند الشباك وتسمع في الآيبود ولا تدري وين رابي حاطها: أحححـــم
    دانا ورزان نقزو: هلا رانيوه
    رانيه: ههههههههههههههههه "مدت لهم الشيبس: تفضلو نقنقو معانا
    رزان خدت وحدة: شبعانات والله أنا حاسه أني بنفجر أول مرة آكل مثل هالأكل
    مها بصوت عالي عشان تسمعها رزان: ياخوفي بس يضيق عليك الفستان
    رزان بخوف: أمبييييييه حزتها شسوي بالله؟
    عبير بمزح: أجلي الملكه
    ريهام: هههههههههههههههه لايفجرك فيصل
    مرام اللي كانت توزع المويه: تفضلي أم ريان
    مها: صح النووووم مرام
    مرام: هههههههه صح بدنك
    رانيه بهجومها المعتاد: وأنا ما صح بدني جاني خولنج وأنا أحاول أرفعك يبي لك أنج ياكافي الشررر
    رزان: ههههههههههههه صح بدنك رنوووش
    :بنات خل نلعب أونو ع الأرض
    ريهام: ماشبعتو لعب!!
    فضيله: أنا بسألكم أسأله تستفيدون منها وش رايكم؟
    الكل وافقو ع أقتراح فضيله اللي جلست تسألهم أسئله منوعه وهم يتناقشون ويجاوبون ولا ننسى أجواء المرح اللي تملي المكان والصلوات والتصفيق والتشجيع والأناشيد والهدايا لين ماوصلو عند المدرسه بالسلامه وكل وحدة أتصلت ع أهلها وراحو بيتوهم بالسلامه ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    تم بحمد الله الجزء الثاني والعشرون
    ((هذا الجزء
    -حفلة تخرج الصبايا اللي عطتنا جو بالمرة حلوو
    -أنتقال خالد وسمانه لفيلا بروحهم تتوقعون شنو تأثير هالشي ع علاقتهم وهل بيصارحون بعض بشعوهم؟
    -ساري..الطفل اللي تعلق فيه راشد تتوقعون له تأثير ع حياة راشد؟
    -فهد وفيصل ع وصول <<يرجعون بالسلامه
    -هدى وظهورها من جديد في حياة سيف وحنين تتوقعون شو تأثير ظهورها عليهم؟
    -بالإضافه إلى قرب ملكة رزان وفيصل
    يعطيكم ألف عافيه
    تابعونا
    تحياتي))


    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  7. #112
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    سوري بقوووه خيتوو مجنونه ع التأخير

    ///
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  8. #113
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    ذايب في هواهم
    ((الجزء الثالث والعشرون))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((المستجدات في هذا الجزء
    -وصووووول فهد وفيصل بالسلامه للسعوديه من الأمس والكل أستقبلهم بالمطار وعاد لاتسألوني عن وناستهم
    -اليوم حدث مميز الكل أنتظره على أحر من الجمر((ملكة رزان وفيصل))
    لا أطول عليكم
    تابعونا))

    صحيح أنشغلنا بالدنيا
    لكــــــــن ماتغيرنا
    نــــــــــدوس الوقت لو فكر على كيفه يمشيـــــــنا
    ونعيش العمــــــــر
    ونقدر عيون اللي يقــــــــدرنا
    ونعرف إن الزمــــــان
    مهما يباعدنا
    "يجيله يوم يجمعنا"

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 9:14ص في فيلا عبد العزيز , بالتحديد في غرفة فهد ...
    فهد..خلصت تجهيز وحوسه رشيت لي العطر اللي أحبه من أيام الجامعه وحطيت نظارتي الشمسيه في جيب قميصي وطلعت من الغرفه شفت رزون في البوفيه تسوي لها كوفي ...
    فهد ببتسامه عذبه: أحلى صباح ع أحلى عروس
    رزان ردت له الأبتسامه: صباح النور ع أحلى أخو "سحبت له كرسي: أفطر معاي
    فهد: من قدي العروس عازمتني ع الفطور
    رزان: هههههههههه شدعوه , وين ع الله أشوفك كاشخ؟
    فهد: بمر العريس وآخد ثوبي وشماغي بالمره
    رزان: أهاا كويس , أخبارك من تعب الطيران؟
    فهد: متكسر حدي توني الحين حسيت أني مرتاح , الله يعين الليلة بنكرف كرف بس لجل عين تكرم مدينه
    رزان: يسلمووو
    فهد: بعد عمري خيو كبرتي صرتي عروس , إلا وينهم عنك بنات العمه
    رزان: الفجر طلعو عشان يجهزون ويضبطون أمورهم
    فهد: طلعو الفجر مع السايق !!!!!!
    رزان تلعثمت قالت بخجل: لامرهم أخوهم
    فهد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أي أخو؟
    رزان: اللي معاك في فرنسا
    فهد: قصدك خطيبك
    رزان: هههه
    فهد بتريقه: غريبه مارحتي الصالون
    رزان: من الحين عاد بعد صلاة الظهر بتوصل الكوفيرا
    فهد: ههههههه وش يدريني عنكم أنتو البنات
    رزان: ع بالك مثلكم ثوب وشماغ وقام الدور
    فهد: أي والله حالتكم صعبه , يلا خيه أستأذن تآمريني بشي؟
    رزان: سلامتك وأنتبه لنفسك
    فهد..أبتسمت ع توترها وربكتها اللي تحاول تخفيهم لكنهم واضحين وضوح الشمس , نزلت من السلم بسرعه وسويت حركتي اللي تعودت عليها رميت السويج من بداية السلم ولقفته وأنا ناط ع نهاية السلم ...
    رزان: جمباز ماشاء الله
    فهد: ههههههههه تعودي يلا باي
    فهد..خاطري أجلس مع رزون وحشتني الجلسه معاها بس الوقت ضيق الأمس وصلنا وأنشغلنا بالحوسه والليلة الملكه , سويت نفسي زعلان عشانها ما أستقبلتني في المطار لكن كلمتها وأنا ما أدري خخخخخ هو أنا أقدر أزعل , أختي وأعرفها زين أكيد مستحيه عشان فصول معانا في المطار بس يلا عذرتها , ع طاري فصول ههههههههههههههههههههههههههههههه ذكرت أني للحين ماقلت له عن الفلاش مسكين , توني مكتشف أني نحيس يابعدي فصول طول الوقت وهو متضايق ع الفلاش وأني ما أكلمه مثل الناس قالب وجهي طفيت السيارة ونزلت بيت عمتي شفت نسيم يسقي الزع اللي بره ...
    فهد وهو يسلم ع نسيم ويتباوس معاه: هلا نسنس كيفك وش الأخبار؟
    نسيم: الهمد لله ئايش كيف أنت وكيف فرنسا
    فهد: أنا وفرنسا بخير , إلا وين فصول؟
    نسيم: للحين ما نزل شكله نايم في العسل
    فهد دخل وهو يضحك ع نسيم اللي من كثر ماعاش معاهم اللي يشوفه يقول أنه سعودي ...
    ناصر: هلا بالذيب هلا بأخو العروووس
    فهد: هلا بالخال , كيفك؟
    ناصر: الحمد لله , ع حضك أني متأخر اليوم بروح بس الشركه ساعتين بتطمن ع الوضع وبرجع
    فهد: أيه أستانس وش عليك أبو المعرس وخال العروس
    ناصر: هههههههه يلا وأنت متى بنفرح فيك؟
    فهد: قريب إن شاء الله , إلا وين فصول؟
    ناصر: فوق قاتل النوم قتال اللي يشوفه مايقول عنه معرس
    فهد: ههههههههه بخليهم يسوو لي طريق وبروح أصحيه
    ناصر: أقلط البنات في جناحهم بس حمحم قبل توصل
    فهد..رقيت الدرج وأنا مبتسم فيني الضحكه ع حال العاشق الولهان اللي للحين ماطمنته وريحت قلبه حمحمت أول ماوصلت للطابق الثاني الظاهر أن مافي حد طقيت باب جناح فيصل , أخخخخخخخخ ياويلي أنفشخ مخي هذا أكيد فصول أعرف حركاته لفيت لمحت وحده تركض ههههههههه أكيد وحدة من البنات ع بالها أني فصول الله يهديها فشخت مخي ...
    فهد وهو يجر البطانيه من ع فيصل: ماعندنا عرسان ينامون لهالوقت
    فيصل اللي صحى يفرك عينه مو مستوعب الوضع , شاف فهد وضمه ...
    فهد ضمه أكثر وهو يضحك يتخيل ردت فعله إذا عرف بالسالفه ياخوفه بس يرمه من الشباااك ...
    فضيله اللي توها داخله شافتهم ضامين بعض: الله يديم المحبه
    فيصل بعد عن فهد وباس راس أمه: بوجودك الغاليه ,, عند أذنكم بروح دورة المياه
    فهد-فضيله: أذنك معك
    فضليه ببتسامه: أخبار العروس؟
    فهد: بخير والله , أخبارك أنتي والبنات
    فضيله: الحمد لله مبسوطين بوجودكم
    فيصل وهو ينشف شعره: عفواً ماما كان قصدها بوجودي بس أستحت تحرجك وقالت بوجودكم
    فهد: قصدك العكس
    فضيله: هههههههههههه الله يهديكم ويوفق لكم "وطلعت تشوف التيلفون اللي يرن"
    فهد: لاتضيع الوقت فصول ترى ورانا شغل لين فووق الحين بنروح ناخد الملابس وبعدها الصالون والأستديو......>>
    فيصل: الله يعين
    فهد لاحظ أن فيصل مابعد يرجع لطبيعته ذكر أنه لسه ماقال له عن الفلاش وضحك: ههههههههههههههههههه
    فيصل: سكنهم في مساكنهم وش صاير؟
    فهد: بصراحه أخاف أقول لك شي وتحذفني من الشباك
    فيصل بضيق: اليوم المفروض أكون أسعد أنسان بالدنيا آآآه صحيح أني سعيد لكن فرحتي مابتكتمل وأنا أحس نفسي خاين
    فهد تعالت ضحكاته: هههههههههههههههههههه وقسم فصول لو تدري بتحذفني من الشباك خلني ساكت أحسن
    فيصل تفاجئ أن فهد ماهزأه ع السالفه ولا حتى عبره لمن جاب طاريها , قال وهو بناظره بنص عين: بعرف بس شاللي يضحك هذا بدل ماتواسيني وأنا متضايق
    فهد بعفويه: ياعمي لاتضايق نفسك ولا شي الفلاش ماراحت عند حد غريب الفلاش كانت عندي
    فيصل من الفرحه والقهر والوناسه عطى فهد جمع ع ظهره: بجــــــــد!!
    فهد: ههههههههههههههههههههه فيصلوه وخر عني كسرت ظهري
    فيصل وهو يسب بدون شعور: يالنذل طول هالوقت وأنا أحاتي وما أنام الليل أثاري الفلاش تطلع عندك "عطاه خفقه ع الظهر"
    فهد: هههههههههههه أرحمني فصول لاتخلني أندم لأني قلت لك
    فيصل: والله أنك باط كبدي والقتل فيك حلال طول هالوقت كيف طاوعك قلبك
    فهد: أقول قم بس قم تأخرنا في السيارة كمل هذرة وتحرطم
    فيصل..قمت وأنا أناطط من الفرحه أمشي كأني بزر صحيح أنقهرت من فهود وخاطري أشنقه بس حمدت ربي مليون مرة أني تطمن ع الفلاش وأن الصور ماراحت لحد غريب , سلمت ع أمي وبست راسها وأنا مو قادر أقفل فمي من الوناسه ركبت السيارة وأنا أغني بدون شعور ...
    فهد: هههههههههههههههههه الله يعين أختي بتاخد واحد مجنون
    فيصل ببتسامته العريضه: مجنون بحبها
    فهد: ياعينـــــــي مقدر ع الحب تراني عزابي
    فيصل: أسكت بس ولو أني خاطري أمسح فيك الأرض بس عشان القمر أعفيت عنك هالمره
    فهد: هههههههههههههههههه وقسم ماكان قصدي شي غلط بس كان قصد أأدبك وأعلمك أن الله حق أصلاً أحمد ربك لأني قلت لك من الحين كنت ناوي أقول لك ليلة ملكة ولدك الصغير
    فيصل: ههههههههه نذذذل
    فهد: والله لو ماكسرت خاطري كان ماقلت لك
    فهد.. نزلنا الصالون والوناسه مبينه ع وجه فصول وفي عيونه لمعة فرح مميزه ماقد شفتها في حياتي وحتى في تخرجه , دخلو فروس ورشود لا بالله خربت...
    راشد وهو يسوي نفسه متأثر وهو يسلم ع فيصل: عظم الله أجرك في عزوبيتك
    فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه قصر الله عمر عزوبيتك
    الشباب بصوت واحد: اليوم يومك ياعرييييييييييييس

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 10:44ص في شقة ضاري ...
    أمل..صحيت ع صراخ إياد أففف ياربي ماخلاني أنام أبد الله يهديه نيمته وضميته لصدري مشيت وأنا أطبطب ع ظهره بهدوء لين ما وصلت لغرفة شهد سمعت صوتها تضحك من زماااااااان ماسمعتها تضحك كذا دخلت وأنا أشوف وجهها محمر من الضحك والجوال في يدها سألتها وش فيك أشرت لي ع الجوال بمعنى شوفي .. خديت الجوال أبي أشوف شاللي يضحكها قرأت المسج ...
    "خبر عاجل جوليت بعد حب طويل سيتتم ملكتها ع روميو وذالك في ليلة الأربعاء في صالة منزلهم السعيد ...
    جوليت اللي ياماتطنزنا عليها وعلى حياها ...
    خدودها يحمرون ع أقل شي لا إله إلا الله ...
    ماتمشي إلا بطبقة نعالها وبنت عمتها ...
    لم تفضح حبها لكن عيونها فضحتها<<الله يسامح عيونها ...
    بعد المواقف اللي سمعناهم بالغلط وشبهناهم بالأفلام الإباحيه بتتم الملكه ...
    بعد المعاناه ودراسة حياها المختلف ومحاولاتنا في تخفيفه اللي كلها بائت بالفشل ...
    بعد ماعجزت رنوش عن الأختراع ...
    ونط لدانا عرق الخجل ...
    رزان بنتزف لفيصل بقصة حب أحلى من العسل ,,,"
    أمل: ههههههه حلوة يعني الليلة ملكة رزان؟
    شهد: أيوة من أسبوع راسلين لي البنات الرساله بس كنت مقفله الجوال توني فتحته اليوم
    أمل: إن شاء الله بتروحين غيري جو عن جلسة البيت
    شهد: مدري أنا بعد خاطري أشوف رزون بس ماودي أطول
    أمل: يلا خلينا نروح تغيرين جو مع صاحباتك
    شهد: يمكن بس أسلم وأطلع
    أمل هزت كتوفها بلقة حيله: براحتك أهم شي تطلعين تغيرين جو
    شهد..مارفضت طلب أمل أني أطلع لأني بجد محتاجه أغير جو أشوف الناس بس في نفس الوقت خايفه من نظرة الناس القاسيه لي وكلامهم الجارح اللي حتى في المدرسه ماسلمت منه , مدري كيف مشاعري متضاربه مبسوطه لرزان في نفس الوقت أحسدها , من تطلقت ونفسيتي زفت وأتأزم لمن أعرف أن وحدة من صاحباتي أنخطبت أو بالأحرى يحز في خاطري هالشي آآآآآه كيف وأنا تخيلت أني أكون متزوجه وعندي أولاد في ملكتهم بس الحين معظم صاحباتي بيملكون وأنا مطلقه !!! , مو لأني أبي أملك أو أتزوج لكن ياليت لو أقدر أغير لقب مطلقه اللي كرهته ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  9. #114
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 7:24م في فيلا عبد العزيز , بالتحديد في غرفة رزان ...
    رزان..دخلت غرفتي عقب ما خلصت الميك آب والشعر وكل شيء بس باقي لي ألبس الفستان عشان أروح للكوافيرا تضبط لي أكسسوار الشعر ناظرت وجهي في المريا بتأمل حسيت ببرودة بوسه ع خدي أبتسمت ...
    ريهام: وربي تهبلين أحلى عروس شفتها بحياتي
    رزان ببتسامه خجوله: تسلمين
    هنادي اللي توها جايه من بيتهم ضمت رزان: هلا وغلا وش هالجمااااال بسم الله , اللهم صلِ على محمد وآل محمد
    رزان: من ذوقك يالغلا تسلمين
    رؤى دخلت: وااااااااااااااو ماشاء الله , ملكتو ولا لسه؟
    ريهام: توه متصل بابا هم في المجلس ينتظرون يلا حبيبتي رزون ألبسي عبايتك
    رزان ودقات قلبها تتسارع: يصير وحده منكم توقع عني
    هنادي: ههههههههههههههه لاتقتليني يلا ينتظرونك أنا زوجة الشاهد أحم أحم
    مها دخلت: بسررررررررررعه يلا رزون ترى الشيخ مع الجماعه من زمان ينتظرون
    رزان تجمعت الدموع في عينهم وبانت الربكه ع ملامحها: أبي دانا
    دانا دخلت , قالت وهي تحط عبايتها ع كتفها واللفه بيدها: بعد قلبي معاك يلا خل ننزل
    الجيش كلهم نزلو بعباياتهم جلسو في الصاله , مريم اللي كل شوي تضم رزان رجعت ضمتها ...
    رزان..لمن ضمتني أمي حسيت بالأمان ضميتها أكثر وأحس أن دموعي بتنزل , حسيت لماما تبعد عني بشويش وهي تغطي وجهي وتسكر أزرارات عبايتي اللي أنفتحو مع الحركه سمعت الشيخ يقول يالله يالله عرفت أنه بيدخل ياخد كلمتي زادت نبضات قلبي وماقدرت أرفع راسي حسيت أنه تحجر كذا , سمعت أصوات الرجال زاد توتري لمن حسيت أن فيصل معاهم سمعت الشيخ يناديني"رزان"دفتني هنادي بمعنى قولي نعم قلت "نعم" سمعت سلمان يتطنز كالعاده: عمتي ماعشيتوها مافيها صوت ترى أنا ما أشهد زور ماراح أشهد إلا إذا سمعت صوتها ,, رد ناداني الشيخ"رزان" حاولت أن صوتي يكون أركد من المرة اللي راحت قلت وأنا شوي وأبكي من الفشله"نعم" سمعت الشيخ يقول جمله طويله وأنا كأني بزر قالو لي أردد وراه رددت وراه بعدها سألني "موافقه" هنا عاد حسيت نفسي غتمت مافيني صوت الكلام مايطلع من فمي دفوني هنادي وريهام , سمعت هنادي من زود الحماس قالت " أيـــــه" , سلمان مامشت عليه ميز صوت هنادي قال: لايكون ناويه تملكين قالو رزان , رزان قالت بصوت واطي"نعم" قال الشيخ بالبركه وطلع مع الرجال , فهد عطاني الدفتر ووقعت حاسه أني أرسم مؤشر الأسهم من كثر ما أرتجف ضمني فهد ...
    فهد: الله يبارك لك ويساعدك ع فصول
    رزان بخجل والدموع متجمعه في عينها: عقبالك
    مريم-فضيله من الوناسه: أفضل الصلآلآلآه والسلآلآلآلآم عليك ياحبيب الله محمد وآل محمد صلوات صلِ على محمد كللللللللللللللللوووووووووش
    فهد باس راس أمه وسلم عليها وطلع يودي الدفتر ...
    دانا مدت جلاس المويه لرزان: تفضلي
    رزان شربت المويه بيد ترتجف: تسلمين
    ريهام: يلا حبيبتي ألبسي الفستان قريب بتوصل المصورة
    رزان..ركبت غرفتي ألبس الفستان ماعرفت أقفل السحاب اللي وراء أفففف هذا وقته شوي وأبكي سمعت صوت دق ع الباب قلت "مين" ...
    دانا: أنا رزان خلصتي؟
    رزان: لحظة السحاب متعطل معي
    دانا: أدخل أقفله لك؟
    رزان بقلة حيله: تفضلي
    دانا..شفت وجه رزون وسكت حسيت أني لو تكلمت كلمه بتبكي علي , قفلت سحابها وأنا أحس لبرودة جسمها ومساماتها اللي مبينه من زود التوتر ناديت الكوافيرا تضبط لها أكسسوار الشعر وتفتح لها اللفات , خلصت شغلها وسألت رزان إذا تبي إضافات ولا شي وبعدها طلعت وظليت مع رزون بروحنا ...
    رزان: حلو شكلي؟
    دانا: وقســــم تهبيلن خايفه ع أخوي يخق ولا يصيبه شي
    رزان أستحت من كلامها: شوفي فستاني أحسه واسع علي عند البطن
    ريهام دخلت: من قلة الأكل لحظة أوقفي أعدله لك
    هنادي: ترى وصلو معظم صاحباتكم أنا نازله أساعد عمتي تآمروني بشيء؟
    الكل: تسلمين
    رزان..كلهم نزلو يباشرون المعازيم وأنا ظليت في الغرفة والبنات يتناوبو علي كل شوي تصير معي وحدة أحس البيت كأنه خلية نحل كلن منشغل وصوت الأستيريو وفوضة المعازيم , نادتني مها أروح الغرفة الثانيه للمصورة عشان تصورني قبل أنزل ورحت أتصور ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 8:00م في فيلا خالد وسمانه ...
    خالد..لين هنا وبس حسيت أن شي بيصير الليلة مو طبيعيه هالبنت تجذبني بكل مافيها ناظرت فيها من المرايا بفستانها البني المطرز بالذهبي واللي يوصلها لنصف ركبتها ويكشف أكتافها .. وهي تلبس شبكة حفلتنا الذهب اللي تميزها مع صندلها العالي اللي يتردد صوته في أرجاء الفيلا واللي عاطينها جاذبيه أكثر وريحة عطرها اللي أستنشقها في كل مكان , دخلت غرفتي وتسندت ع الباب ماتحملت أناظرها أكثر وقفت عند المرايا وأنا أناظر نفسي قلت أتدرب ...
    خالد: أحم سمانه حبيت أعترف لك بشيء لأني مو قادر أتحمل أكثر .. سمانه أنا حبيتك قبل أشوفك وقبل أعرف بمشاكلك وقبل أنتي تحبيني كأخ .. سمانه أنا حبيتك كأخت وحبيبة وزجه مو أخت وبس .. سمانه صدقيني أنتي تعنين لي شي كبيييييير غير عن اللي في بالك ...
    سمانه وهي تطق الباب: الله بلاني بأخو مجنوووووووون وش فيك تكلم نفسك؟
    خالد "شسوي هوستيني جننتيني" راحت كل شجاعته وفتح لها باب الغرفه وكلمها برسميتهم المعتاده: جهزتي؟
    سمانه وهي تقفل زرارات عبايتها: أيه أنا لو أروح الساعه عشره مافي أي برابلم أنت اللي تأخرت
    خالد: أي والله ع الساعه 8ونص بيحطون العشاء
    سمانه: يلا بروح آخد شنطتي وأغراضي أنت أنزل سخن السيارة
    خالد نزل سخن السيارة ورجع , تردد كثير بعدها دق باب غرفة سمانه ردت عليه بتفضل وهي تلف لفتها وتحط شنطتها ع كتفها: يلا مشينا
    خالد: سمانه لحظة بقول لك شي
    سمانه بأستغراب: شنو؟
    خالد لاحض لمه بعيونها قال بتهور: سمانه ماله داعي نعذب بعض أكثر سمانه أحنا مو بس أخوان ريحي بالي قولي لي أنك تحبيني مثل ما أنا أحبك تكفيـــن سمآنه
    سمانه بصدمه من كلامه قالت وهي مابعد تستوعب الكلام: خالد ماعليش تأخرنا خل نأجل الكلام لرجعتنا
    خالد: بس ريحيني سمانه قولي لي تحبيني مثل ما أنا أحبك أو لأ؟
    سمانه " آآآه ياخالد يمكن أكثر" ردت: خالد تكفى تأخرنا
    خالد هز راسه وركبو السيارة وهم ساكتين لاصوـوـوت ولا حرـرـرـرف ولا نفـ .. ـفـ .. ـفـ .. ـفـ .. ـفـس لين ماوصلو فيلا عبد العزيز ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 8:14م في فيلا ناصر , بالتحديد في مجلس الرجال ...
    فيصل..الشباب مو مقصرين فيني طول الوقت ضحك وطناز علي وخليني أسرح ثوااااني قالو كلهم بصوت عالي يامعيريس وعين الله تراااه... , لكن الله بيوريني فيهم بالذات رشود وفروس بالمرة مو مخليني في حالي لكني تشمت فيهم لمن نادو عليهم الرجال عشان يشتغلون معاهم هههههههههههه ...
    راشد يناظر فيصل بنظرات حقد: وش عليك مترزز العرس لثنين والتعب لألفين
    فيصل بعناد: هههه أشتغلو زين حبايبي
    أسامه جلس وهو يناظر قارورات المويه اللي تحت فيصل: ههههههه بسك عاد خلصت المويه عن المعازيم
    فارس: هههههه هذا شكله بيروح عند العروس وبيصير شي هناك
    سلمان: لاتنسى فيصل تروح دورة المياه قبل تشوف العروس
    الكل: ههههههههههههههه
    فهد: عاد بيض وجهنا فصول ع الأقل لو أول ليلة
    طلال: يلا عاد لا حد يتحرش في عديلي
    راشد جلس جنبه وقال بصوت بناتي رومنسي: فسوـوـوـولي أبي بوسه
    فيصل قرب منه مو مستوعب , راشد دفه بمزح: لالا الولد رايح فيها
    الكل: ههههههههههههههههههههه
    فهد وهو يكتم ضحكته: فشلتونا أعقلو لا يطردنا الوالد من المجلس
    رائد اللي توه راجع جلس جنبهم بتعب: أفففف
    سلمان: وش صاير فيك ؟ وين هالغيبه كلن من جا سألني وين زوج أختك
    رائد: الله لا يراويكم شايب أستلمني تحقيق لين ما طلعت روحي
    الكل ضحك لمن لفو للشايب اللي جا من عنده رائد وشافوه يتبسم لرائد: ههههههههههههههههههههه
    راشد: بصراحه توني مكتشف أنك مزيون
    فارس: وأنت توثق بذوق شياب !!
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    رائد: لهدرجه طايح من عينك؟
    فارس أنحرج من كلامه: سوري بس طلعت عفويه
    عبد الله صديق راشد أعقل واحد فيهم: أنا هالإثنين "وهو يأشر ع فارس وراشد" محد بيرحمهم محد ظل ماتطنزو عليه
    راشد: بالغين إلا خير فيك "أنتبه لفيصل يكلم: يامعيرييييييييييييييس "والشباب يرددون وراه"

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  10. #115
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 9:22م في فيلا عبد العزيز ... البنات دخلو سوا غرفة رزان عقب ماخلصت رزان تصوير وحاوطوها يسولفون ويضحكون معاها ويتطنزون عليهاا ...
    مرام: طيب أنتي قولي فيصل حبيبي وكل وحدة توعدك في مبلغ
    هنادي: ههههههههههه وأنا بعد أنصحك رزون تصيرين مليونيرة بعدين نصير مو من مقامك
    دانا: ههههههههههه الله يرجكم , وش سويتو تحت؟
    رانيه: مسويه نفسي شغيله ومؤدبه وربة منزل أصب القهوه للحريم وأشوفهم يتبوسمون في النهايه صبيت القهوه لوحدة عجوز بيدي اليسار وشرشحت أبو اللي جابني
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    :يارنوش لا تلبسين ثوب مو ثوبك
    مرام: وأزيدكم من الشعر بيت صبت لمره القهوه وكبت ثلاث أرباعها ع عباية المره
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    عهد: ع هالسالفه مابتنزلين من الفشله
    رانيه: وش علي منهم أنزل ولا كأنم صاير شي في الدنيا
    دانا: بنات قومو معاي نحط الزفه عشان الحين بتنزف رزون
    رزان بعيون مترجيه: دانا أنزلي معاي
    رزان..الحمد لله الكل نزلو وبقو معاي دانا وريهام ذكرنا أن باقة الورد في الغرفه اللي صورت فيها راحت دانا ركض تجيبها وريهام أنشغلت مع روابي في دورة المياه , وقفت قبال المرايا ناظر في فستاني التركواز اللي جاي علاقي ع الظهر بفتحة قلب من عند الصدر والشك الذهبي من عند البطن والصدر وحفات الفستان والذيل الطويل اللي عاطي الفستان شكل أروع , وشعري مرفوع بنفخه ومسوى كامل (بف) يزينه تاج ذهبي متناسق مع ألوان الفستان , ومكياجي اللي أحسه غير ملامحي كثير كان بودي أنه يكون أخف بس الكل أعترض لمن قلت للكوافيرا تخففه فخديت بنصيحتهم وخليته مثل ما هو جلست ع كرسي التسريحه وأنحنيت أفقل صندلي اللي فسخته مؤقتاً أريح رجلي شوي وتوني الحين ألبسه ...
    دانا: لحظة لحظة لاتتحركين حلو شكلك وأنتي تقفلين الصندل بصورك
    رزان ضحكت ضحكه بانو فيها كل أسنانها ع هبال دانا اللي مافوتت ولا لقطه ماصوتهااا ...
    نزلت رزان ع أنغام الموسيقى الكلاسيكيه والكل هلل وكبر ع جمالها مشت ع الدرج وكأنها أميرة بين الناس لين ماوصلت عند الستيج تصورت مع حمواتها وعمتها وأختها والبزارين ولا ننسى الغاليه أمها وبعدها جلست ع الأريكه تناظر البنات يرقصون وكأنهم مشربين شي حماسهم في الرقص مو طبيعي وهي تضحك من داخلها ع أشكالهم وهم يرمون نفسهم ع الطاوله اللي ع جنبها اليسار بتعب ويشربون مويه ...
    رانيه تناديها وهي ع الطاوله: شرايك في رقصي رزون؟
    رزان لفت تسولف معاهم: تحطييييييم
    مرام: أفااا عليك مو تقولين قصرنا
    رزان: لاحشى ماقصرتو
    عهد: مفاجئه رزون في وحدة نحبها كثير توها واصله
    الكل: مين؟
    عهد: مع وجهكم لو أبي أقول لكم ماقلت مفاااجئه شوي وتشوفونها
    "بعد دقايق دخلت عهد مع بنوته مثل القمر تمشي معاها لعند البنات بهدووء وهم يضحكون ويسولفون لمحوها البنات وكلهم قامو يسلمون عليها"
    عهد بصوت عالي تكلم رزان: وش رايك ؟؟!!
    رزان: أحلى مفاجئه ,, كيفك شهوووده؟
    شهد: ههههه بخير يالغلا أسأل عنكم وحشتوني
    رانيه: أقول خلينا نكون صريحات يلايلا أفسخي عبايتك عن الدلع
    شهد: خليني بعبايتي خلاص فسخت لفتي خير وبركه
    مرام: ترى مانفسخ عباياتنا في زواجك
    شهد ضحكت بسخريه: ههههه عقب عمر طويل إذا جبتي ولد زوجيني عليه وتصيرين أم المعرس وتضطرين تفسخين عبايتك
    مرام: هههههههههههه حلوة من الحين صرتي مرت ولدي
    دانا: بنات أستانسو ترى ساعه بالكثير وبيدخل فيصل
    رانيه قامت: ما أجلس هالساعه وأنا رنوش
    رزان..ناظرت البنات وأنا أبتسم ع وناستهم وهبالهم ورقصهم ودانينو بعد روحي ترقص شوي وتجلس معاي ع الأريكه , ورهف وغلا وشوق اللي لاعبين الدور في الرقص هههههههه ياحليلهم , ورنوش اللي خفة دمها وصراخها وحركاتها تجذب الكل , ناظرت أمي الغاليه وهي تجي وسعت لها وجلست جنبي تقرأ علي وتوصيني أقرأ المعوذات والأذكار , حطيت ريوف ع رجلي وأنا ألعب في شعرها وأسولف مع ماما ...
    رزان: ماما فكي الحلق تعلق في شعري
    مريم فكت الحلق من شعرها وباستها في خدها: الله يكفيك شر الحساد ويوفقك يايما
    رزان باست راس أمها بخجل: آمين
    مريم: حبيبتي حاولي تهدأين شوي تركدين نفسك "مسحت ع شعرها بحنان"
    رزان حطت راسها ع كتف أمها وهي ناسيه اللي حولها: أنا هادئه طول ما أنا جنبك يالغاليه الله لايحرمني منك
    مريم: عساني أفرح فيك وفي أولادك وأولاد أولادك
    دانا اللي توها جايه جنبهم: آمين , هااا عمه أخبار عروستنا دلوعتنا كيف نفسيتها
    مريم لفت يدها ع خصر رزان: متوتره تنتظر المعرس
    دانا: هههههه جبتيها عمه
    شوي إلا كل البنات بسطو ع الستيج يسولفون مع رزان جالسين ع الأرض وكأنهم في المدرسه , رانيه: قومي قومي أم فهد جلستك مو حلوة
    مريم: هههههه وين أقوم ما أعرف أرقص
    رانيه خدت يد مريم وقومتها وخلت البنات كلهم يرقصون حولها بحيث أنها ماتقدر تطلع بمعنى أصح حاصروها خخخ , شوي إلا عهد جابت فضيله ترقص معاهم وكبرت الدائره صارو كل الأهل والحبايب يرقصون ع الستيج وفضيله ومريم في وسط الدائره , شوي إلا مها ورؤى دخلو رزان في وسط الدائره وهم يرقصونها والطقاقه أنفعلت صارت تقول أغنيه ورا أغنيه لحد ماتعبت عااااااااااااااااشوو بعدها جلسو كل اللي كانو يرقصون صورو فوتو وبعد الصورة نزلو من ع الستيج وظلت رزان تصور بروحها ع الستيج ...
    كلهم نزلو وهم متسدحين ضحك ع أشكالهم وهم يرقصون وكل وحدة تتنطنز ع شكل الثانيه , جلسو قبال طاولة أهل رانيه ...
    لمى: وش هالفن رنوش توها بس طلعت المواهب
    هنادي: أنتو ماشفتوها وش سوت في الوسط مو حاله مصررررري مرة وحدة
    الكل: هههههههههههههههههههههه
    هنادي: وقسم حالتها صعبه فيها شي ولا شي ودوها لشيخ يقرأ عليها
    نرجس: هههههههههههه والله كلكم مرة وحدة رقصتو رقص
    رؤى: تحمسنا ولو أن الحكومه مو سامحين لي بالرقص بس يلا بعد ثلاث أيام بقول له أني رقصت
    ليلى: وأي حكومه اللي تسمح بالرقص
    رانيه: ههههههههههههههه الحمد لله ماورانا حكومات خل ناخد راحتنا
    هنادي: أيووة عليك نور عيشي كل لحظة بلحظتها أستانسي لاتضيعين ولا لحظة ترى بعدين تكبرين تقولين ياليت سويت وفعلت
    ريهام: هههههههههه سكتي يامخربة الأجيال
    حنين: لاوالله أم شوق مربية أجيال ناجحه لأن هذا اللي يبونه بنات هالأيام
    دانا: هلا حنين توني منتبه لك قبل شوي سألت حور عنك
    حنين: هههههههههههه حورو ما أرتاحت إلا لمن جيت معاها
    عهد: لازم هي وملوك يوجبون بعض
    مها اللي توها جايه و ع كتفها ريان: ويلي تكسرت أسلم ع الناس بالأربع المرات وناس مدري سلمت عليهم أو لأ ومعظم اللي أسلم عليهم ما أعرفهم
    عبير: هههههههههه معذورة تعودي هذا هو الحال في المناسبات
    مها: حتى ريانوه أتصلت لأبوه يجي له , ع فكرة الرجال خلصو عشاء وفصول فاضح الدنيا يبي يدخل
    دانا بستغراب: وصل !!!
    مها: أيوه موجود في المجلس مع أمي وعمتي والبزارين
    شهد قالت تستأذن: يلا نشوفكم ع خير وصلو سلامي لرزون
    عهد: بدري شهود
    شهد ببتسامه: مرة ثانيه إن شاء الله خالي ينتظرني
    عهد راحت مع شهد تحط لها عشاء وتوصلها للباب ...
    ع الستيج رزان تهز رجلها بقلق والدموع متجمعه في عينها وقالت للمصورة تنادي أمها ...
    مريم: خير حبيبتي رزان وش فيك؟
    رزان ضمت أمها: مدري ماما لاتروحين عني
    مريم: معاك أنا حبيبتي ما رحت مكان بس فيصل وصل ورحت أسلم عليه "جلستها وشربتها مويه"
    رزان وهي تنتفض من القلق وجسمها ناااار ومساماتها بارزه من التوتر: ماما مو لازم يشوفني اليوم خليها لبكره
    مريم: توكلي ع الله حبيبتي لازم في البدايه تقلقين شي طبيعي صدقيني في المستقبل بتذكرين توترك وراح تضحكين ع نفسك
    رزان: طيب ماما مو قدام الناس أستحي
    مريم: خلاص حبيبتي تروحين المجلس يشوفك هناك وإذا خديتو ع بعض تدخلون الصاله سوا؟
    رزان نزلت راسها حست أن هالفكره أرحم من أنه يشوفها أول مرة قدام الله وخلقه , هزت راسها لأمها بالموافقه "قامت مريم تبلغ البنات يسوون لرزان زفه"
    ألتقت مريم ع الستيج مع مها وهي هلكانه ياذوبها نسقت للزفه: ها أخباره فصول؟
    مها: مرتبك حده تصدقين أحسن أن جت هالفكره ع بالك حتى هو يقول أول شي طردو الحريم من الصاله وبعدها أدخل
    مريم: ههههههه خلاص إن شاء الله مايدخلون الصاله إلا كل فضت شوي
    بدت الحوسه والبنات سوو لرزان زفه لاتخلو من الرقص والهبال لين وصلو للمجلس رتبو شكل رزان وطلعو , ع باب المجلس كانو البنات واقفات ...
    رانيه: أوريها رزون تروح علينا هاللقطه المهمه
    عبير: ههههههههههههه رنوش أعصابك
    عهد: الرجال أول مرة بيشوف مرته أنتو وش دخلكم
    رانيه: شوف النحيسه لأنها كذا ولا كذا بتشوف اللقطه
    مرام: وأنتي بتقصرين يعني حتى لو تشوفينها في الفيديو بتعيدينها لين ماتشبعين
    هنادي: ههههههههه عادي دخلو معانا أحضرو اللقطه
    رانيه: ناوين ع نفسنا بطرده قالها بالصريح ما أبي غير الأهل
    رؤى: شدعوه أنتو من الأهل
    مها اللي جايه بتزف فيصل: يالله يالله طريق
    دخلت هنادي المجلس ودفت البنات وراها ...
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  11. #116
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    فيصل..كنت أمشي وجنبي خواتي وعمتي وأمي يزغرتون ويصفقون ويغنون , أبوي عطاني المسباح صرت بدل ما أسبح أقول "صبر قلبك يافيصلووه صبر قلبك يافيصلوووه صبر قلبك يافيصلوووه" دانوه سمعتني هههههه أشوفها تمشي وهي تتخضخض من الضحك , وصلت لعند رزان سلمت عليها وبست جبينها وصلتني أنفاسها الدافيه بعدت عنها وعطيتها باقة الورد خدتها بيد مرتجفه , جت دانوه حطت باقة الورد ع الطاوله وبعدها قالو لنا نجلس وجلسنا صارو يباكون وأنا حتى لو محد بارك علقت ع الله يبارك فيكم ...
    هنادي: عطوهم مويه خلو العصير هناك في الصاله مع تقطع الكيكه ولقطات التلبيس
    بعد ما الكل بارك لهم قالت فضيله بأسلوبها الراقي: يلا خدو راحتكم عشان شوي ونزفكم للصاله
    الكل طلع وضلو رزان وفيصل مع بعض ساكتين لـ5دقايق تقريباً قطع الصمت فيصل ...
    فيصل: كيفك حبيبتي <<ياكله ياخله ماعنده تفاهم الأخ ههههههههههه
    رزان أنكمشت معدتها ع كلمة حبيبتي بلعت ريقها وقالت: بخير وأنت؟
    فيصل: بخير دامك بخير "جته الجرأه ورفع قدلتها عن عيونها وهمس: عشان أشوفك زين
    رزان أبتسمت ع حركته: .................
    فيصل: أرفعي راسك ناظريني
    رزان أستجمعت قواها ورفعت راسها لكن عيونها للأرض ...
    فيصل وكأنه يشجع بيبي: أيوة أيوة شطوووورة بشوف عيونك "مسك دقنها لين ماطاحت عينه في عينها عاد هنا لاحد يسألني عن حال رزان ...
    رزان ياذوبها قدرت تنزل عينها ...
    فيصل حس لحياها: كيفك مع الإجازة ؟
    رزان: الحمد لله وأنت؟
    فيصل: أكيد أحلى أجازة في حياتي تعرفين ليه؟
    رزان رفعت راسها شوي لكن عيونها للأض وقالت بستفسار: ليه؟
    فيصل: لأني بكون معك
    رزان بلعت ريقها وزادت حمرتها وضربات قلبها: من ذوقك تسلم
    فيصل سكت فتره بعدها قال يدور له سالفه: حاولي ماترتبكين إذا لبستك الشبكه
    رزان بلعت ريقها لمن تذكرت الآكشن اللي بيصير بعد شوي: إن شاء الله
    فيصل: كيفك مع التقديم ؟
    رزان: الحمد لله
    فيصل: ناويه تقدمين في الشرقيه ولا برا ؟
    رزان: لالا أكيد في الشرقيه ماقدر ع الغربه
    فيصل: أي والله الغربه صعبه مو الكل يتحملها "سكت فترة وبعدها قال: أنتي راغبه في أي قسم
    رزان: أمممـ طب
    فيصل: حلوو عارفه كان ودي في طب بس سبحان الله , الله كاتب لي محاسبه
    رزان: سبحان الله أحياناً تصير أشياء عمرنا ماخططنا لها والأشياء اللي نخطط لها سنين ماتصير
    فيصل بتأييد: أي والله
    طقت الباب غلا بأدب دخلت وعندها وردتين سلمت على رزان وفيصل وعطتهم الورد ...
    فيصل باس أخته الصغيرة في خدها: ثانكيوو يا أمورة من وين الورد؟
    غلا والأبتسامه شاقه الحلق: من هنا
    التفت فيصل وراه ناظر الباقه اللي من عند هنادي مافيها إلا 4وردات غلا حضرتها وزعتها على المعازيم , فيصل وهو قريب يعطيها كف بس أحترم حاله قدام رزان وقال: مشكوره "أشر لها بيده عند رقبته بمعنى أنقلعي غلا أبتسمت وطلعت ولا كأنها مسوية شي"
    رزان من داخلها ميته ضحك ع حركة غلا وردت فعل فيصل ...
    فيصل أنتبه لها تبتسم: تضحكين هااا
    رزان نزلت راسها وأتسعت أبتسامتها الخجوله ...
    فهد طق الباب ودخل والأبتسامه شاقه الحلق سلم ع رزان وتباوس معاها .. فيصل قام بيسلم عليه فهد حط يده عند صدره بمزح وبعد عن فيصل يحرجه ...
    فهد بمزح: سلمت عليك لين شبعت مايحتاج الحين
    فيصل ضحك منحرج من حركة فهد: هههه "فهد شاف حرجه ضمه بمزح ...
    فهد: مبروووووك والله يساعدك يا أختي ع ما بلاك
    فيصل ضربه ع راسه بخفه , وقال يهمس له: عن الجلافه خلك مؤدب لو مرة في حياتك
    مريم دخلت وفهد وفيصل يتناقرون وكل واحد يضرب الثاني بمزح ورزان جالسه ع الكنب تبتسم ع حركاتهم ...
    مريم: أعملو أدب بنتي تستحي
    فيصل تجرأ لمن دخل فهد وقام يسوي حركات مايحس لها الأخ لف يده ع خصر رزان وجلسها معاه صارت قريبه منه مررررررررة قريب تصير في حضنه , ورزان أحمــــــرت وجسمها قام يرفع حرارة وحتى فهد ومريم أستحو وفيصل يسولف ولا هو حاس لنفسه , فهد حمحم بصوت عالي , فيصل حس لنفسه وعدل وضعه ...
    مريم ضحكت من داخلها ع فيصل: يلا عشان تدخلون الصاله , فهد وش رايك تدخل تزف أختك ؟
    فهد: لا وش أدخل سلمت خلاص وش لي بالبنات بصراحه خايف يخقون علي
    مريم: أستح بس أستح
    فهد: والله ماما أحلفي أني مو حلو؟
    مريم قالت تجاريه: خلاص خلاص لاتدخل نشيل ذنبهم بنات الناس
    فهد هز كتفه: زين أنكم عرفتو يلا أستأذن
    رزان نادته بنعووومه: تعال
    فهد: آآآخ ياقلبي لبيه
    فيصل ضربه ع راسه: لاتغازل زوجتي
    فهد بعناد: ههههه آمريني حبيبتي
    رزان بخجل: لاتطلع قبل تصور معي
    "فهد صور معاهم وجو عبد العزيز وناصر صورو معاهم وطلعو , بعدها صورو رزان وفيصل مع بعض أحلى صور وبعدها أنزفو ع الصاله ...
    في نفس المكان ع طاولة البنات القريبه من طاولة أهل رانيه ...
    رانيه: جايتني حره بعرف بس وش يسوون
    عبير: هههههههه أحمدي ربك أنتي رزيتي فيسك ودخلتي مع الأهل
    رانيه: سكتي بس اللي يسمعك يقول أنك مسكينه
    عبير: البركه في أم شوق
    هنادي وهي تآكل مكسرات: وش فيها أم شوق؟
    عبير: ع يوم تدخلينا المجلس
    هنادي: هههههه أعجبكم هااا
    رانيه: أي والله بس كان خاطري نركب كام نشوف وش جالسين يسوون الحين
    دانا: يآآآآه اللقافه تسري , لاتستعجلين ماراح عليك شي الحين بيجون
    حور جت لعندهم مع ملاك: وين حنين؟
    رانيه: حنين مرها سيف
    حور: أمبيـــه راحت عني؟
    عبير: أيه راحت عنك قالت خلاص أنتي نامي مع ملاك
    ملاك ضمت حور: يآآآآآآي وناسه
    حور شوي وتبكي: أبي أروح بيتنا
    رانيه: هييي بناكلك حنا ولا بناكلك تمزح معك عبيروه حنون راحت مع سيف أحنا بنوصلك معانا
    حور تطمنت: أهاا وين عبايتي؟
    رانيه عطتها عبايتها: يلا ألبسي الحين بيدخلون فيصل ورزان ولا تبعدين كثير عشان نشوفك طلعتنا
    حور لبست عبايتها وجلست معاهم ع الطاوله , وملاك راحت مع خواتها يزفون رزان وفيصل اللي كانو يمشون مع بعض وطالعين أحلى ثنائي , قطعو الكيكه وشربو العصير وفيصل لبس رزان الشبكه والدبله والساعه وهي لبسته الدبله والساعه وبعدها جلسو ...
    رزان تساسر دانا: طلعو البنات ؟
    دانا: أيوه بس ظلت رنوش مع أمها وعبير وخالتها الكبيره
    رزان: أهاا متى طلعو؟
    دانا: وأنتو داخل أستأذنو يسلمون عليك كثير
    رزان: ربي يسلمهم ماقصرو
    دانا: كيف لقطات التصوير؟
    رزان: آآآه لا تذكريني طلعت روحي , حشى أفلام إباحيه مو صور
    دانا: هههههههههههه الله يبارك لكم
    رزان وسعت لها: جلسي جنبي
    دانا: جنبك فيصل أنا خلاص مالي كرت بروح عند البنات
    رزان ناظرت فيصل المنشغل مع أحمد: بلا سخافه جلسي معاي
    فيصل لف لهم: أحم أحم ترى في واحد أسمه فيصل يبي يجلس مع زوجته براحته
    دانا: صحيح ياحراااام وش اللي مانعه؟
    فيصل: بنت الجيران رازه فيسها عندهم وهم مستحيين يطردونها
    دانا فهمت قصده"ههههههه": قول لي عليها بنت الجيران اللي ماتخلي العرسان ياخدون راحتهم أوريها
    فيصل: الحين أنا اللي باوريها إذا ماتروح مكان ماجت
    دانا راحت عنهم وهي تضحك ع حركات فيصل , ناداها فيصل: أبي أطلع مليت وأنا مترزز قدام الله وخلقه أبي أجلس مع زوجتي براحتنا
    دانا: ههههه طيب بنادي خواتي بنسوي لكم زفه عشان تطلعون
    "نادت دانا خواتها وركبو الستيج مع مريم وفضيله وكانت الزفه روعه .. كانو رزان وفيصل واقفين عند الأريكه وعهد ماسكه يد فيصل ودانا ماسكه يد رزان ورافعين يدينهم لفوق ويلوحون مع أنغام الأغنيه لمن بدأت الأغنيه تحتر ملاك قامت ترقص في الوسط وتهز ورهف وغلا وشوق يقلدون عليها , مها ودانا وعهد ماتحملو الأغنيه مرة حارة راحو وراء الأريكه وقامو يرقصون بحيث أن فيصل مايشوفهم لف لهم فيصل وهو يتبسم أنحرجو بالقوة بس كملو رقص وفضيله ومريم كالعاده كانو يصفقون ويزغرتون لحد ماوصلو لنهاية الستيج , وراحو رزان وفيصل للمجلس سوا والبنات دخلو للصاله وهي شبه فاضيه إلا من الأهل والحبايب وأكثرهم كانو لسه بعباياتهم ...
    دانا وهي تمشي سمعت أمها تناديها: هلا ماما
    فضيله: تعالي دانا سلمي
    أم فارس: هلا والله بنتي كيفك؟
    دانا: الحمد لله بخير
    أم تركي: ماشاء الله كبرتي خبري فيك صغيرة كبرتي وحلويتي
    دانا: من ذوقك ياخالتي تسلمين "دانا أستأذنت بذوق وراحت لعند البنات" ياربي فشله توني أسلم ع أمك وخالتك
    رانيه: هههههه عادي عاذرينك لازم كذا في المناسبات
    نرجس: ماشاء الله ريهام نحفتي كثير
    ريهام: أسوي رياضه
    ليلى: حركات في أي صاله؟
    ريهام ببتسامه معبره: أبو أحمد
    تعالى صوت تصفيق البنات وتصفيرهم ...
    ريهام: أثنيننا نحفنا من الرياضه وتعودت أسوي أكل ع مقدرانا
    عبير ضحكت ع رانيه اللي عاجبتها الفكره بقوه: ههههههههه خلاص رنوش ندور لك رجل عشان بالمره ينحفك
    رانيه: هيهيهيهي ضريفه
    وظلو ضحك وسوالف ووناسه ورقص وكانت ليلة مميزه بالنسبه للكل وبذات رزان وفيصل ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    تم بحمد الله الجزء الثالث والعشرون
    ((هذا الجزء
    -ملكة رزان وفيصل والفرحه اللي تغمر قلوب أبطالنا , ولا تنسون فهد أعترف لفيصل عن سالفة الفلاش خخخ
    -سمانه وخالد تتوقعون كيف بتكون ردت فعل سمانه من مصارحة خالد بحبه لها هل بتعترف أو لأ؟
    يعطيكم ألف عافيه
    تابعونا
    تحياتي))
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  12. #117
    عضو فضي الصورة الرمزية مجنونة وحلوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في خيـــــــــــالي
    المشاركات
    839
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    325

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    يسلموووووووووو كثيررررر على الباااااارتين
    الحلووووووووووووين
    ننتظر الأجزاء الجاااايه
    تحيااتي..
    مجنونة وحلووة

    مشكوووور اخووي ابوو احمد على التوووقيع الجميل

  13. #118
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    العفووو كثييير ع المرور الأحلى ـى ـى ,,’’

    لا عدمناك مجنونه وحلوة ,,’’

    .
    .
    .
    .:دانهـ العشآق22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  14. #119
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    ذايب في هواهم
    ((الجزء الرابع والعشرون))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((لا أطول عليكم أبدأ طوالي بالأحداث ...
    تابعونا))

    عطشان ودنيا مطر..
    والعين ماتشبع نظر..
    مشتاق لأحلى البشر..
    وينك يانور القمر.؟!

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 3:42ص في المستشفى ...
    سحر..الوضع صعب بالنسبه لي وأنا أشوف التعب والإنكسار في عين بابا وماما وهم يحاولون يهدون سمانه المنهاره , وغدير والجوهره اللي مسويين مناحه في البيت وكل شوي يتصلون يسألوني عن خالد ...
    أبو خالد بصوت حنون: سمانه يابنتي الدكتور طمنا بكره أن شاء الله نجيبك عنده يلا حبيبتي خل نوصلك معانا البيت
    سمانه..كنت أبي أصرخ أقول لهم أنتو ماتفهمون ماتعرفون خالد شنو بالنسبه لي خالد أمي وأبوي وزوجي وأخواني وكل هلي قلت لعمي بلهجه تناسب أحترامه لي ...
    سمانه: درب السلامه ياعمي رحو أنتو الله معاكم أنا ببقى مع خالد
    أبو خالد: بس يابنتي "قطع عليه كلامه الدكتور: خير دكتور بشرني؟
    الدكتور: خير تطمن , أنت أبوه؟
    أبو خالد: أيوة أبوه آمرني
    الدكتور: بصراحه المريض حالته مستقره حالياً وإصابته متوسطه وصحى لكن
    كلن وقف ينتظر اللي بيقوله الدكتور , الدكتور شاف نظراتهم الخايفه: ماعليش مافيش أي حاجه تستدعي الخوف لكن المريض طلب سمانه
    سمانه تقدمت: أنا سمانه وينه خالد؟
    الدكتور: ماعليش ياسمانه تفضلي بس بهدوووء عشان ماتزعجي المريض
    سمانه دخلت الغرفه بشوق , وناظرت الدكتور اللي واقف ع الباب: ممكن تخليني معاه بروحنا؟
    الدكتور: طبعاً بس مسل ماوصيتك تماماً أتركي العياط والنياح عنك
    سمانه هزت راسها ولمن تأكدت أن الدكتور طلع تقربت من خالد نادته وراسها ع صدره ودموعها تسيل ع يده اللي تبوسها: خالد تكفى كملني خالد أنا سمانه خالد أنا أحبك مثل ما أنت تحبني وأكثر "خالد أبتسم وكأنه أسوعب كلامها"
    خالد وهو يتكلم بصعوبه: سمـ .. ـمـ ... ـمـ..ـآآنه "أنقطع صوته ومسك يد سمانه بقوووة يطمنها"
    سمانه وهي تبكي وراسها لازال ع صدر خالد ويدها بيده: ياعيون سمانه أرتاح أنت لاتتعب نفسك
    خالد من التعب لف رقبته للجهه الثانيه وهو مشدد ع قبضة يد سمانه ...

    أنا عيوني حرمــــت غيـــرك تشـــوف ..
    والقلــب حرم غيرك يحـــــب ثانــــي .."
    كف الدمـــوع وأبعد الشــــك والخــوف ..
    القلــب لك يا بعد عمـــــري موانــــي .."
    دخيل قلبــــك سو بي عــــاد معـــروف ..
    لا تــذرف دموعـــك تبعثـــــر كيانــي .."
    إضحـــك أنا لضحتــك مشتاق ملهوف ..
    يا من غرامــــك عن زمانــي خذاني .."
    ويا من بحبـه صرت مغرم ومشغـوف ..
    للـــه درك ويـــــن حــبـك رمانـــــي .."
    ماقول لك بالـــــروف ماقول بالــروف ..
    أقول زدنـــي من الهـوى ماكفانـــــي .."
    أنت الوحيد اللي على القلــب مألـوف ..
    وانت الذي أسقيـــه صافـــي حنانــي .."
    في وسط قلبـــي يالغلا أدخل وطـوف ..
    أنـــــا بحبـــــك يـا حبيبــــي أنانـــي .."
    لني عطيتك في الهوى عهــد وحلـوف ..
    واعطيك قلبـي فوق عهــدي ضمانـي .."
    ويا خل غيرك حرمت عينـــي تشوف ..
    والقلـب غيرك حرم إيحــــب ثاااااااااااااااااااااااااااااااني .."

    الدكتور طق الباب وسمانه عدلت وضعها ومسحت دموعها ...
    الدكتور: إذا ممكن تخلين المريض يرتاح
    سمانه: تكفى دكتور أبي أجلس معاه ماراح أزعجه بس تكفى خليني جنبه "مسكت طرف ثوب أبو خالد اللي توه داخل: تكفى عمي قول لهم يخلوني معاه
    أبو خالد أبتسم: ع راحتك يابنتي إذا تبين تاخدين شي من الفيلا
    سمانه: تسلم ياعمي حالياً ما أبي شي "نزلت راسها: بس أبي أظل جنب خالد
    أبو خالد: الله يوفقكم يابنتي بس تحتاجين شي أتصلي
    سمانه: إن شاء الله
    أبو خالد..قلبي مو مطاوعني أطلع والبنت في المستشفى في نفس الوقت مابي أكسر خاطرها وأنا بالقوه أقنعت سحر وأم خالد أنهم يجون معاي الفيلا , توكلت ع الله وطلعت بذات أن الوضع أمان والمستشفى خاص يعني مهيأ لهم جناح ياخدون راحتهم فيه وأي حد من المستشفى إذا بيدخل لازم يدق الجرص قبل وأنا ماراح أخلي طلعتي للدوام بمر أشوف إذا يحتاجون شي ...
    عند خالد وسمانه .. سمانه نامت وهي مو حاسه لنفسها من التعب ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 8:14ص في فيلا أبو وافي ...
    حور..جلست من النوم صليت الصباح وخديت لي دش وطلعت من غرفتي سمعت صوت هذره في غرفة أنهارو طقيت الباب دخلت وااااااااااااو خالتي إيمان وسدوم معانا جلست معاهم سألوني عن الحفله والوناسه وأنا سولفت لهم عن كل الأشياء اللي صارت هناك ...
    أنهار: حركات والله كيف تحسين علاقة حنون مع أهل زوجها؟
    حور: مررررررة تمام لو تشوفونهم يحبونها وتحبهم ماشاء الله حتى نرجس أقل شي يعطونها وياه تقول مرت حميي الوحيدة متوصيين فيها عدل
    إيمان: حركات الله يهنيها حنون تستاهل
    أنهار: أحتمال زواج حنون بعد3شهور
    إيمان: قالت هي من زمان بس ع الحجوزات
    أنهار: هي شافت كل شي وشقتهم كملت تقريباً بس تبي تتأكد من كل الحجوزات ماتبي تتعطل حزة الحزة
    حور..لاحضت سدوم علاقتها مع أمها ع غير العاده صاير ساكته ومالها خلق وتتكلم بالقطاره ناديتها تنزل معاي الحديقه نزلنا سوا وجلست معاها ع الدرج وأحنا نشوف البط يلعبون في البركة الصغيرة ...
    سديم وهي تتأمل المنظر: تصدقين أحياناً إذا شفنا حد مبسوط في حياته نحسده حتى لو كان حيوان
    حور: حتى الحيوانات عندهم هموم يفقدون ناس غاليين عليهم .. أحنا البشر نحبسهم ونفرقهم عن أهلهم .. مو شرط كل حيوان يكون مبسوط ومرتاح في حياته .. مثل ما أحنا البشر ننبسط ونزعل في حياتنا هم مثلنا
    سديم وهي تلعب في الرمل برجلها: عارفه الأنسان مايدرك أن الدنيا وش قد حقيرة ودنيئه إلا إذا شاف بلاويها وهمومها
    حور: يمكن لأن العيب مو في الدنيا يجوز أن العيب فينا أحنا أو نظرتنا للدنيا نفسها ...
    سديم: صح أحنا نشوف اللحظات الحلوة واللي نحبها قصيرة ونشوف اللحظات اللي تزعلنا طووووويله ونزعل عليها وكأنها بتدوم العمر كله
    حور بحنان وهي تشوف عيون سديم تلمع: عمرها الدنيا مامشت ع كيفنا
    سديم: آآآآه ياحور أنا أحسدك أحسدك أحسدك
    حور باستغراب: ع شنو؟
    سديم ودموعها قريب تطيح: أنتي عندك أبو يسألك كيفك يابنتي عساك بخير , تحسين بوجوده في البيت ماتغمض عينه إلا إذا تطمن عليك بس أنا آآآآه ماقد حسيت بحنان الأبو
    حور ضمت سديم: بس أنتي عندك اللي كل البنات يتمنونه عندك أم قربها منك بالدنيا هي أمك وهي أبوك وهي صديقتك وكل حياتك
    سديم: بس الأبو غير ياحور غير

    بدون الأبو كل العائله تضيع..
    ولا تصفى ولايلتم شملها..
    هو البيت كله وكشخة الدار..
    وشمعتها وضواها وكل أهلها..
    علمنا الولد عونه له بالضيق..
    ومحبته لك ترى تموت لأجلها..
    وجيرانك أعز من أختك تصير..
    وأغلى من نظر عينك خجلها..
    الله موصي بيه بأقدس كتاب بالقرآن..
    وأمي وياه جعلها..
    يارضا الله ورضا الوالدين..
    وميزات الأبو عونه لوصلها..
    تقي ويخاف ربه بيوم الحساب..
    ويحمده على اللقمه اللي أكلها..

    سديم..مو من هنا والطريق تضايقت وحسيت بقفد بابا بالعكس طول عمرها ماما ماخده دور الأم والأب في حياتي لكن الأمس في زواج أخت صديقتها كانو كل صاحباتها يسولفون معاها وكأنها بنت قريب بتنخطب ويدعون لها إن شاء الله تنخطب وهي تضحك وتجاريهم مدري راضيه عن كلامهم ولا تمزح معاهم ماتخيلت أبد أن ماما تروح عني أو تتزوج حتى لو كان هالشي من حقها ...
    في نفس المكان كانت عيوـوـون تراقبهم , وافي..طول عمري أعرف أن خالتي إيمان عندها بنت وأشوفها طالعه من بيتنا وتجلس مع خواتي وأمر عليهم وهم جالسن وأسلم لكن مايجي ع بالي أناظرها , اليوم صحيت من النوم فتحت شباك غرفتي شفت لمعة الحزن في عينها سمعت كلامها اللي أكبر من عمرها ناظرت بتأمل في وجهها حسيتها صغيرة ع الهموم , لمن نزلت دموعها حسيت أن كياني أهتزززز قفلت الشباك ونبضات قلبي تتسارع خفت لا أناظرها أكثر وأفقد السيطره ع نفسي , حسيت نفسي ضعييييف قدام دموعها ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  15. #120
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 1:22م في فيلا ناصر ...
    فيصل اللي نازل وهو كاشـــــــــــــخ ع سنجة عشره: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلآلآلآلآمـ
    فيصل ضرب أحمد ع ظهره: قوم يابطل أعطي نسيم مفتاحي خله يشغل لي السيارة
    أحمد: إن شاء الله خالي
    فيصل: أنا رايح بيت خالي مين بيروح معي؟
    عهد بطناز: ماشاء الله أول مرة أشوفك مستعجل ع بيت خالي
    دانا: معذوور تراه عريس جديد "ناظرت شاشة جوالها تنور: الطيب عند ذكره
    فيصل خمن أنها رزان سحب الجوال من عند دانا , دانا ضربته ع يده وسحبت الجوال وهربت فيه ...
    فيصل: ههههههههههه أوريك يادانوه
    دانا وهي تقفل باب غرفتها: ههههههههههههههه...............تراه من الحين كاااشخ.................أستعدي شكله بيجي لك من الحين..............وش لبستي؟............آها الله يساعد قلب أخوي..................ههههههههههه كلنا متفقات ترى.........لحظة رزون عندي مكالمه شوي وأكلمك..........باي ,, هلا............الحمد لله.........الحمد لله.......تمام.........لا شدعوه.........آمرني؟..........إن شاء الله.......إذا قدرت ليش لأ.............لا ما أعرفها.........أهاا....الله يرحمه..........الله يعينها...........نتعرف عليها!!............أهاا.........خلاص إذا كذا عطيني رقمها أتعرف عليها...........وأعزمها في بيتنا أو هي تعزمنا...........العفو ماسويت شي.........أوكي..........سلامتك باي,
    دانا..قفلت جوالي ومليون علامة أستفهام فوق راسي , مين تطلع أم ساري وإذا ولدها عمره 8 أو 7سنوات كيف راشد يبيني أتعرف عليها أنا؟!! يعني إذا ولدها في هالحدود فهي في عمر ريهام وهنادي وهم أقرب له مني ,, أو إذا كانت متزوجه صغيره فهي بتكون في عمر رؤى ومها , ليش راشد يبني أتعرف عليها؟وليش أنا بذات؟ وشنو علاقته فيها ..!!.. , قطع علي حبل أفكاري صوت المسج حفظت الرقم عني بأسم أم ساري وبعدها أنتبهت لنفسي وقمت أستعد عشان أروح بيت خالي ...
    ملاك تطق باب غرفة دانا بإزعاج: دانوووووووه ترى فيصل اللي بيوصلنااا إذا ماتجهزي الحين روحي مع ماما في السيارة مع بابا
    دانا طلعت وأزرارات عبايتها مو مقفله ولفتها ع كتفها والشراب في يدها وفي يدها الثانيه شنطتها والمساكه حق اللفه بين أسنانها , طلعت تركض ع الدرج: أنتظرووووني
    فيصل يتطنز ع شكلها ويناظر عبايتها اللي تطير من وراها: هههههههههههههههه حشى باتمان
    دانا وهي تنافخ من الركض: الحمد لله مامشيتو عني
    فيصل وهو طالع: يلايلا لانتأخر "نزل قبو السيارات والبنات وراه , ركبو السيارة عهد كانت قدام وملاك وراء ودانا اللي لازالت في حوستها جنبها ...
    ملاك: بليييييز فيصل خل ناخد فرة ع القبو
    عهد تأيدها: صحيح فصول خل ناخد فرة قبل تفتح باب القبو
    فيصل: مجنون أنا أسلم بنات سيارتي !!
    دانا: مو لازم سيارتك حتى لو سيارة نسيم
    فيصل: ههههههههههههه مرة ثانيه خواتي أوعدكم الحين تأخرنا
    ملاك: أيه قول أنك مستعجل ع شوفة ليلى
    فيصل: هههههههه فاهمتني "حرك السيارة"
    دانا: المره الجايه تخلينا نسوق في القبو ومعانا رزون مو شغلي
    فيصل: ههه خلاص كم مرة أنا وعدتكم بشيء ولا نفذته !!!
    دانا: لا حشى
    فيصل يناظر دانا من المرايا: دانوه وش رايك في حلاقتي؟
    دانا: رهيييييييييييب وقسم تجنن خيااالي
    ملاك: لاوالله وليه إن شاء الله تسأل دانوه يعني مو مهم رايي
    فيصل يقلد ملاك: يعني مو مهم رايي "طنشها ولف لدانا: يعني تتوقعين تعجب رزان؟
    دانا: ههههههههههههه أكيد بما أنها عجبتني غصب عنها تعجبها
    فيصل: طيب وقميصي؟
    دانا: تهبل يااااناس لمتى بظل أفهم في هالأخو بس تعال ترى قميصك نفس ألوان الفستان اللي بتلبسه رزون
    فيصل: كذاااااااااااابه
    دانا: وقسم نفس الألوان حتى توقعتكم متفقين تلبسون نفس الألوان
    ملاك: هذا أرسال القلوب ...
    فيصل ناظرها بنص عين: وأنتي وش فهمك في هالسوالف
    ملاك تلعثمت وحمرت
    عهد: هههههههههههه هذي تفهم أحسن مني ومنك
    "وظلو ضحك ووناسه وطناز لحد ماوصلو فيلا عبد العزيز , دخلو الصاله سوا لقو مريم وفهد في الصاله فهد قام يزغرت "
    فهد وهو يروح لعند فيصل ويمشي بستهبال: كلللللللللللوووووووووش يامعيرييييييييييس
    فيصل يكتم ضحكته وهو يسوي نفسه معصب: يامعيريس هاااا
    فهد مسوي نفسه خايف: لالاتكفى أن الله تواب رحيم , عفا الله عن ماسلف , ماسويت شي
    فيصل سوى له حركه بيده بمعنى حسابنا بعدين وراح يسلم ع مريم اللي كانت مشغوله تسلم ع البنات ...
    مريم تضحك ع سوالف فيصل: هههههههههه ماتجوز عن سوالفك
    فيصل: شسوي في نفسي كلهم يقولون عني خفيف دم
    ملاك: والعكس صحيح
    فيصل طنشها قال وهو يهز رجله: إلا وين خالي
    هنا عاد محد تحمل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فهد: أحلف أنت بس تبي أبوي
    عبد العزيز حمحم ودخل: السلآلآلآلآمـ عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    فهد مستلم فيصل: الله جابك يايبا زين رأفت بحال فيصل كان بيموووت من الشوق لك
    الكل: ههههههههههههههههههههههه
    عبد العزيز وهو فاهم قصد فهد: مايشوف وحش أبو الفياصل هذاني قدام عيونه
    ملاك راحت تسلم ع عبد العزيز: السلام , كيفك خالي؟
    عبد العزيز جلسها جنبه: هلاهلاهلا بالغاليه بنت الغاليه أنا بخير دامك بخير , إلا وين عهد ودانا
    مريم: في المطبخ يسمعونك
    عبد العزيز: تعالو تعالو بناتي مافي حد غريب
    دانا وعهد سلمو ع عبد العزيز بهدوووء وجلسو من جنبه اليمين عشان لايصيرون قبال فهد ...
    عبد العزيز: إلا رزان مو مبينه "فيصل أنشق حلقه لطاري رزان والكل قامو يناظرون بعض ملاك ماتحملت ونقعت ضحك والبنات وراها يضحكون بهدوووء "
    مريم اللي جايه من المطبخ ماتدري وين الله حاطنها: شفيك ملاك؟
    فيصل: خبللللله
    دانا: عن أذنكم بننادي رزان "وركبت مع عهد سوا لجناح رزان "
    عهد لفت رزان لها وضمو بعض وبعدها سلمت ع دانا ...
    رزان: وهـ الله جابكم مو عارفه أنزل
    دانا: هههههههههه ياقلبي حاسه لك من زمان وأنا أقول لعهد خل نركب بس مو حلوة نجي وطوالي نركب جلسنا شوي وجينا لك
    رزان: بعد عمري أنتو , حلو فستاني؟
    عهد: تهبليييييييييييين , ع فكرة فستانك نفس ألوان قميص فيصل
    رزان ناظرت دانا بشك , دانا: وقسم وقسم ماقلت له أنا نفسي تفاجئت
    عهد: هههه ع قول ملاك أرسال القلوب
    دانا: بس والله أثنيناتكم طالعين روعه بالتركواز والبني , أتخيل أشكالكم جنب بعض يآآآي
    رزان: ههههه عقبال ياربي ما أشوفك جنب هذاك الفارس قولي آمين
    دانا: آآميـــن بس مو الحين
    رزان وهي تاخد عبايتها: مين اللي تحت ؟
    عهد: فهد وفيصل وخالي وعمتي وسلامتكـ , بالأحرى مايحتاج تلبسين عبايه
    رزان حمرت خدودها: طيب أستحي أنزل كذا
    دانا: جب يلا جب , ترى فيصل حده معصب توقعك تستقبلينا الله أعلم كيف بجازيك
    رزان بخوف: لا ماني خلاص مابي أنزل
    عهد: يلا رزون عن الدلع شوي شوي تتعودين
    رزان: طيب كيف أسلم
    دانا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بيبي أنتي نعلمك السلام مدي يدك وخلاص
    رزان: شوفو لي وين فيصل جالس عشان أعرف كيف أبدأ أسلم
    دانا جرتها عند الدرج الحلزوني الكبير وقامو يطلون ع الطابق الأول , دانا: أساساً فيصل مو موجود
    رزان: طيب نادي ملاك
    دانا جرت خد رزان: دلوووووعه بس يلا ماعليه نتحمل بس عشانك عروس , ملآآآآآك ياملآآآك ملووووك مليييييييييييك ملكووووو
    ملاك وهي ترقى الدرج: خير وش صاير
    عهد: وينه فيه فيصل؟
    ملاك: راحو هو وفهد يدخلون الخضار المطبخ
    دانا: حلووو يلا فرصتك رزون سرينا قبل يوصلون عشان يمديك تسلمين
    رزان: طيب عدلي شعري
    "دانا عدلت شعر رزان ومسحت الكحل اللي نزل من عيونها ونزلو سوا , دخلو البنات سلمو ع هنادي ورؤى وريهام اللي توهم واصلين واللي مدحو رزان كثير لأنها بالمره محلوه وشكلها يوحي أنها عرووسه , بعدها جلسو سوا ع الكنب"
    دانا طلعت الروج من شنطتها الصغير اللي تتعلق باليد: أشوف رزون بعدل لك الروج راح لونه من التبويس والسلام
    رزان: طيب يلا "دانا حطت لها الروج ووضحت رسمة كحلها التركوازي اللي بنفس ألوان فستانها والشدو المخملي النعوم باللون البني مع الذهبي"
    دانا: وقســم قمر
    فيصل اللي داخل وعنده صندوق البرتقال: أحم أحم يالله "قال يتحرطم: وش هالحاله عريس ويكرفوني كيف لو مو عريس الله يسامحك بس يارشود "رفع نظارته الشمسيه وحطها في جيب قميصه وهو ينزل الصندوق , أنتبه لعهد ودانا جالسن ورزان في الوسط بينهم تلعب بحزام فستانها وطالع شكلها خيالي راح لها بدون شعوور تقدم جنبها رزان وقفت تسلم"
    مها وفضيله اللي توهم جايين من برا وشافو رزان واقفه تسلم ع فيصل: أفضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد وآل محمد صلواااااااات صلِ على محمد كلللللللللللللللوووووووووووش "طلعو اللي كانو في المطبخ شاركوهم وصارو يزغرتون ويغنون ويطبلون ع المواعين خخخ , ورزان ذاااايبه بعدها جلسو فيصل ورزان جنب بعض , أشرت فضيله للباقي عشان فيصل ورزان ياخدون راحتهم , وراحو المطبخ وظلو رزان وفيصل بروحهم في الصاله"
    فيصل مسك يد رزان اللي مبين من لمستها أنها متوتره: كيفك ؟
    رزان ببتسامه خجوله تذوووب قلب فيصل: بخير وأنت؟
    فيصل وهو لازال مستمتع بنعومة يدها: دامك بخير فأنا بألف خير دامك جنبي
    رزان: تسلم
    فيصل توه بيبدأ يسولف سمع جواله يرن قال يتحرطم: هذا إذا يخطب ماراح أسوي فيه خير إذا مانيمت أولادي عنده ليلة زواجه ما أكون فيصل "رد بدون نفس: خيييييييير...........وأنت يعني ماتقدر تشوف واحد مع خطيبته ياخي محتر أخطب................دور لك شغله ماعندك شغله إلا أنا..............وربي إذا ماتقفل الخط لأنط لك من الشباك وأترفس في مصرانك ياشين يامعيريس ع لسانك كرهت هالأغنيه وربي.................ما أبي غداء تغدو خل أموت جوع مالكم شغل فيني............طيب يلايلا أفففف,
    رزان اللي تضحك من داخلها سألته: تحب تتغدى الحين؟
    فيصل: لاحبيبتي إن شاء الله الليله أتعشى معك الحين بروح أتغدى في المجلس مع الرجال
    رزان ببتسامه: بالتوفيق ياربي هني وعافيه مقدماً
    فيصل: تسلمين حياتي ع قلبك , أبي أجي ع العشاء وأشوف الفستان يوقف عليك مفهوم
    رزان: ههههه
    فيصل: أكلي زين حبيبتي وأنتبهي لنفسك
    رزان: إن شاء الله وأنت بعد
    فيصل يقرب منها: وأنا شنو؟
    رزان: أمممممـ أنتبه لنفسك
    فيصل: آآآآخ ياقلبي , من عيوني لا توصين "ناظرها ثواني وهم ساكتين وبعدها قال: مافي شي يعطيني طاقه قبل أطلع من عندك
    رزان: أمممـ لأ
    فيصل قرصها في خدها: دلوووووعه حبيبتي , بعدين أوريك "أرسل لها بوسه في الهوا وراح مجلس الرجال"
    "راح فيصل المجلس يتغدى مع الرجال وطبعاً ماسلم من تعليقاتهم وبذات راشد وفهد طلعو له النخل في راسه خخخ , ورزان راحت عند الحريم"

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

صفحة 8 من 15 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (0 من الأعضاء و 5 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قطط الأنمي
    بواسطة ليلاس في المنتدى منتدى الانيمي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-11-2009, 06:27 PM
  2. حلى المولد
    بواسطة حساسه بزياده في المنتدى مالذ وطاب في فن الاطباق
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 04-11-2009, 05:32 AM
  3. حزن الأنمي
    بواسطة أنيـ القلب ـن في المنتدى منتدى الانيمي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 02-11-2009, 02:55 PM
  4. .. كلمة قلتهـا والقلب ذايب ..
    بواسطة أمير العاشقين في المنتدى منتدى الشعر والنثر
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 06-28-2007, 01:02 AM
  5. هذه الأولى... !!!
    بواسطة عماد علي في المنتدى منتدى الـطـرائف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 11-16-2006, 03:45 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •