صفحة 10 من 15 الأولىالأولى ... 8 9 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 214

الموضوع: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

  1. #136
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    ذايب في هواهم
    ((الجزء السابع والعشرون))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((المستجدات في هذا الجزء...
    -فيصل وفارس ع وصول ولا حد يدري عن مفاجئاتهم
    -بسام فاجئ الكل برجوعه من أمريكا
    -عهد لازالت تفكر في موضوع خطبتها
    تابعونا))

    "أقسم بربي مابقى غيرك انسان
    أفرح بصوته لاملا الضيق صدري

    بنيت لك بالقلب منزل وبنيان.
    يامالك
    احساسي
    وروحي وعمري

    أوعدك أحفظ محبتك طول الازمان..
    وماانساك حتى يدخلوني بقبري..."

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 8:19ص في فيلا عبد العزيز , رزان رسلت لفيصل الرساله وراحت في سابع نومه ...
    رزان بصوت كله نوم: هممممممممممممممـ
    دانا بصراخ: أصحــــــــــــي
    رزان وهي تحت تأثير النوم: وش صاير حررو فلسطين ؟
    دانا: رزااااااااااااااااااااااااااااااان أصحي فيصل وصل
    رزان قامت متروعه: متى؟!!!
    دانا: صحيتي ولا أجي أصب ع راسك مويه بارده؟
    رزان: لالالا صحيت
    دانا: فيصل مسوي لك مفاجئه لاتقولين له أني قلت لك أنه جا سوي نفسك ماتدرين عن الدنيا بس لأنه في الطريق رايح بيتكم أنا شفقت بحالك لايشوفك مبهدله
    رزان: حللللللللللللفي
    دانا: وقسم ألعب معك أنا , يلا روحي أستعدي
    رزان وهي قريب تبكي: يبي لي أتحمم وألبس مابيكفيني الوقت
    دانا: مو ظروري تكشخين بس أهم شي ترتبين شكلك يعني ألبسي بدله خفيفه نعومه حق جلسة أهل وشعرك لاتشوريه ماشاء الله أنتي مايحتاج سشوار شعرك , يعني سوي نفسك ماتدرين كأنك كاشخه عادي في بيتكم لايتفشل أخوي
    رزان وهي تفتح دولاب ملابسها: وش رايك في البلايز الطوال اللي خديناهم آخر مره من براندو ؟
    دانا: بالضبـــــط كذا سوي نفسك نازله تسلمين على أبوك وبتشوفين فيصل ولاتنسين سوي نفسك مفتشله من شكلك
    رزان: هههههههه طيب يلا طسي لا يضيع علي الوقت
    رزان..قمت خديت لي دش سريع يروح آثار النوم من وجهي , لبست البلوزه الطويله اللي بالون الوردي مع البيج ع برمودا ضاغط وأكسسورات بسيطه , رفعت نص شعري بعضاضه وخليت الشعر الطالع من العضاضه متناثر ع طبيعته وقدلتي سشورتها كالعاده وحطيت لي كحل وجلوس بيسط , ع قول دانوه كأني مدري عن الدنيا خخخخ , حسيت أني لو جلست أكثر قدام المريا بحط لي ميك آب كامل فتباعدت وأنا كذا نعووومه خديت جوالي ونزلت سلمت ع مامي وبابي , بعدها طلعت الحديقه أتمشى عند البركه وسماعات الجوال في أذني , أتصل علي فصول بشريحته الإماراتيه الدب لكن خل أمشي معاه ...
    رزان: هلا والله
    فيصل: هلا وغلا هلا بنور عيني
    رزان: أهلين فيك , مساعدين
    فيصل: جميعاً , وينك أنتي؟
    رزان: في البيت ماجاني نوم قلت أتمشى شوي عند المسبح , وأنت؟
    فيصل: أنا توني صاحي بشتري لي فطور
    رزان"يقطع أم الكذب": الله يعينك حبيبي
    فيصل: يلا حبيبتي عندي شغل بس حبيت أسمع صوتك آخد لي طاقه شوي
    رزان: هههه تسلم لي , يلا عمري لا أأخرك ع شغلك باي
    فيصل: بحفظ الله باي
    رزان..يمكن أنا حلمانه ودانوه ما أتصلت خل أشوفها أتصلت لها عرفت أني مو حلمانه لمن تأكدت جلست ع طرف المسبح وحطيت رجليني في المويه جلست أتذكر أحلى لحظاتي مع فيصل فجئه شفت نفسي في الهواء صرخت لا إرادي , ضمني فيصل ولفني لجهته ماقدرت أرده بجد مشتاقه له ضميته وبعدت عنه وبست راسه ...
    رزان وهي تبعد عن راسه: الحمد لله ع السلامه
    فيصل اللي الدنيا مو شايلته من الفرح لأستقبال رزان له: الله يسلمك
    رزان: توك صاحي من النوم هااا
    فيصل: هههههههههههههههههه حبيت أفاجئك
    رزان مسويه حالها متفشله من لبسها: تفضل
    فيصل..دخلت مع رزان سلمت ع عمتي ومت ضحك نفس الحركه اللي مثلتها مع فروس صارت آآآآآه يابطني ...
    فهد: ماماا تدغدغيه ولا شي وأنتي ضامته ؟
    مريم: لاوالله
    فهد: أجل الله يعين أختي
    فيصل: هههههههههه جب أنت لا أخلي عهد ماتوافق عليك"قال يعاند فهد: كاااااااككككككككككك حمرت خدووووده
    فهد: الإمارات تجيب الجنون , بصراحه وضعك يشكك , ياخي أعقل خطيبتك موجوده
    مريم: خلي ولد أخوي يعبر عن شعوره , تعال عمه أفطر مع زوجتك
    فيصل وهو يسوي لفهد حره: تسلمين ياعمتي بس تراني فطرت في الطائره بس جاي أسلم عليكم
    فهد: أحلف ياشيخ , أنا طالع لدوامي بس أنته لايكثر سلامك ترى يقولون(رحم الله من زار وخفف)
    رزان تضحك ع مناقرهم ومريم تدعي لهم وفيصل يدعي وراها ...
    رزان تسوي نفسها مستحيه من شكلها: عن أذنكم ببدل ملابسي
    مريم: وش فيهم ملابسك تجننين عيوني عليك بارده , يلا أستأذن
    فيصل اللي تقرب من رزان لمن ظلو في الصاله بروحهم: جلسي جلسي حبيبتي أنا لو أبيك تبدلين ملابسك كان عطيتك خبر أني جاي لكني أشوفك قمر في جميع أحوالك
    رزان: تسلم لي
    "وظلو رزان وفيصل يسولفون ويضحكون ورومنسيات وآكشن وكل واحد يتطمن ع أخبار الثاني لحد ما أذن الظهر وطلع فيصل يصلي ورزان راحت في سابع نومه" ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 10:21ص في محل راشد ...
    راشد وهو مندمج يشرح لزبون رن جواله: هلا عبوود , مشغول أنا أكلمك بعد شوي"بعد ساعه خلص شغله وأتصل لعبد الله: هلا
    عبد الله: هلا والله هذا قدري حتى سلام ماتسلم
    راشد: ههههههههههههههه والله راسي فاقع جالي لي شايب مايدري وين الله حاطه ويتفلسف أفهمه ولا يفهم في النهايه فهمت ولده
    عبد الله: هههههههههه الحمد لله أني اليوم مداوم في الفرع الثاني
    راشد: أيه تشمت وش عليك , ماعلينا وش تبي؟
    عبد الله: أنا جاي لك الحين فاضي ولا بزي؟
    راشد: عادي تعال لو أنشغلت أقلعك منت غريب غير عبووود
    عبد الله بعد ربع ساعه وصل وصفق في وجه راشد بقوه ...
    راشد بروعه: خييييييير!!
    عبد الله: هههههه خير هااا عيونك طلعت وأنت تقول خير مين الحلوة اللي خدت عقلك ؟
    راشد: أي حلوة أتطمن ع الزبونه الشارع فاضي
    عبد الله: ههههههههههههههههه تطمن عليها ولي أمرها ع غفله
    راشد: لا إله إلا الله , الواحد مايناظر بالغلط
    عبد الله: طيب يامناظر بالغلط أأقصد رشود وش سويت ع موضوعنا
    راشد: تعبان والشغل زايد ع راسي مدري مو مرتاح للموضوع
    عبد الله: أنا من رايي نتوكل ع الله غيرنا ينتظر الفرصه وأحنا الفرصه جات لعندنا ونضيعها
    راشد: مدري عبد الله أنا ماودي أطمع وأغامر خلني راضي باللي ربي كتبه لي
    عبد الله: إذا ماتقدر تروح جده خلي الموضوع علي
    راشد: مدري عبد الله الحين فروعنا في الشرقيه ماشاء الله مابي أطلع عن الشرقيه
    عبد الله: الفروع ناجحه ولله الحمد وماعليها قصور والمنتدى ولله الحمد يوم عن يوم يكبر والمصانع بعد الحمد لله مابيضرنا شي لو طلعنا شوي رحنا لجده
    راشد: مدري حاس أن الشغل خدا كل وقتي مابي أشغل نفسي أكثر أبي أشوف نفسي خلاص راح نص عمري
    عبد الله: فكر وأنا أول المأيدين لك إذا أقتنعت
    راشد: مايهمك بس لازم قبل أسوي شي أخبر الغاليه خالتي كلها بكلها دعواتها
    عبد الله: ماتقصر أم فهد الله يخليها لك
    راشد: ياقلبي خالتي لولها بعد عين الوالد والوالده كان ماوصلت للي أنا فيه
    عبد الله: الله يخليها لك أذكر من تخرجنا من الثانوي وأنت تمدح فيها يحق لك
    راشد: ماحسيت أني غير عن زملائي في الصف يوم نتايجنا لأن أول شخص أبشره خالتي تفرح لي وتشجعني
    عبد الله: الله يخليها يارب ويبلغها فيك
    راشد: وش فيكم علي اليوم الصباح بعد حريم أخواني يقولون لي الله يبلغنا فيك
    عبد الله: ههههههههه خلاص اليوم إذا رحت لخالتك خلها تدور لك مره
    راشد: أكيد مابي إلا أختيار خالتي بس مو الحين خل أفضي شوي
    عبد الله: يلا قوم نروح المسجد مابقى شي ع الصلاة
    راشد..رحت المسجد صليت ودعيت ربي يوفقني ويقدم لي اللي فيه الخير وبعدها رحت بيت خالتي , كالعاده الغاليه خالتي ماقصرت رحبت فيني وضيفتني وكأني أول مره أدخل بيتهم جلست جنبي وأنفتحو السوالف سالفه بعد سالفه لين ماجا الوقت المناسب أني أفاتحها في الموضوع ...
    راشد: والله صاحبي مشجعني وهي فرصه ماتتكرر بس أنا مدري وش فيني متردد
    مريم: أستخرت ؟
    راشد: أي أستخرت والحمد لله خير , بس قلت لازم أشاورك قبل
    مريم: يايما أنا ماراح أوقف في وجه شي فيه مصلحتكم أسعد يوم في حياتي يوم أني أشوفكم ناجحين وسعيدين الله يخليكم لي
    راشد باس راسها: تسلمين ياخالتي , إلا أخبار أبو خدود حمراا
    مريم: هههههه فهد بخير يسأل عنكم , مشغول مع دوامه الله يوفقه
    راشد: والله خاطري فيهم هو وأبو الفياصل من زمان ماجلسنا مثل قبل صاير أبد مافيني خير مع حد
    مريم: لاوالله يايما فيك الخير ندري عنك مشغول مع دوامك , يلا متى أدور لك العروسه
    راشد بمزح: مايحتاج أنا أروح جده وأدور لي وحده جداويه يقولون عنهم مزيونات وأدور لأبو فهد مزيونه بالمره
    مريم بزعل تحاول تخفيه: والله إذا يريحك ما أقول لا
    راشد ببتسامه: أنا إذا بخطب شرط تكون خطيبتي حنوووونه مثلك
    فهد نط عليهم وهو ياكل: شرط تعجيزي يعني؟
    راشد: ههههههههههههههه أيه وأنت الصادق
    مريم: خلاص أنت وياه
    فهد: يؤ يؤ يؤ يؤ أستحت أم فهد
    راشد: أنا بغير لقبكم بسميكم بيت أبو خدود حمراا
    مريم: ههههههههه الله يغربل شيطانك , مافي طلعه تتغدى عندنا سامعني؟
    راشد: لاحول الله الله بلانا بخاله طيبه مثل العسل

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  2. #137
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    بعد أسبوعين // الساعه 8:22م في فيلا نورة الله يرحمها بالتحديد في شقة سلمان , كانو الصبايا متجمعات ع العشاء ...
    هنادي بصوت عالي وهي طالعه من المطبخ: لا عااااااد ياذوبنا ع وحدة مخطوبه والثانيه لاحقتها
    رزان: الأمس وفيصل يكلمني الشباب مستلمينه
    مها: ههههههههههه تعودي ترى للحين الشباب يستلمون أسامه حفظت أصواتهم واحد واحد
    رؤى وهي تدف رزان: وأنتي تعودتي ولا لسه تستحين ؟
    رزان: لاتعود أكثر من قبل بس مو في كل شي
    هنادي غمزت لها: أهم شي مو في كل شي
    الكل: ههههههههههههههههههههههه
    ريهام: والله وصرتو حريم أحس أنكم كبرتو بسررررررعه ماشاء الله
    هنادي: أي والله أتذكر جنونهم أول ما أنخطبت كأنه أمس
    مها: وأولادنا حاسه أن أحنا شيبنا السنين تجري بسرعه
    رؤى وهي تناظرهم: تصدقون ما أتخليكم أمهات
    رزان: لااااااا عاد بدري من الحين أمهات تونا بسم الله مخطوبات
    هنادي: هااا عهود بكره أنا أروح معك
    عهد بخجل: مدري براحتك
    هنادي تدف رزان: وليه أن شاء الله أنتي ماتروحين معاها مو مرت أخوك
    رزان: أنا نفسي ماجربتها , وربي لو أروح معاها أخاف أكثر منها
    هنادي: مشلكة الخجولات , الله يعينك ياعهود
    دانا حطت يدها ع خصرها وقالت تكلم هنادي: ياسلاااام مو عاجبتك ولا مو عاجبتك!!
    هنادي: سوري سوري توني أدري أنك بتروحين معاهم , بس ياخوفي تخافين أكثر منها
    دانا: ما أخاف وأنا دااانا أروح معاها وألزم ماعلي كاميرتي
    الكل: ههههههههههههههههههه
    مها: هذي اللي تشجع مو رزون
    رزان: ماعليه يقول لي فهد مو تسوون لي حزب تروحون كلكم المستشفى , قلت أستهبل عليه ناوين تروحون بروحكم ؟؟يقول لي وصلتك شحنات نذاله من فصول
    الكل: هههههههههههههههههههههههه
    دانا تقول لعهد: عادي عادي خيوو مايخوف بس بيعطونك أبر يسحبون دمك فيها وبتطلعين بسلام
    عهد: والله حاله أنا مافيني شي سليمه بعد ليه أروح أحلل
    هنادي: خلاص قولي لهم مافيك شي وأحنا الشهود
    مها: ههههههههههههه ياليتها تصير والله يفكونا من القلق
    ريهام: نحس نفسنا عجايز مالحقنا ع التحليل
    رؤى-مها: ههههههههههههههه عاد تكلمو عن نفسكم حنا لحقنا ع التحليل
    هنادي: لأنكم بزارين
    ريهام: بقوم أشوف أطفالُنا
    مها: عاد كل شي ولا أطفالُنا قومي وطمنينا
    عهد: والله حركات كلهم في نفس العمر شله محترمه وغلوي الزعيمه
    هنادي: لحظة لحظة عهود ممكن ؟
    عهد: تفضلي
    هنادي تسوي نفسها مذيعه: بما أن بكره تحليك فما هو شعور ؟
    عهد: أممممـ توتر وقلق وخوف نوعاً ما
    هنادي: جميل , طيب ممكن تقولين لنا شنو أصعب شي يخليك تتوترين وتقلقين من بكره ؟
    عهد: أنا بنكون سوا في سياره وحده
    البنات بهبال يصفقون ويصفرون: هيآآآآآآآآآآآآآ وآآآآآآآآآآآآآآآآوووو
    هنادي تسكتهم ومصدقه أنها مذيعه: نكمل المقابله مع عروستنا , بما أنك بكره راح تشوفين فهد كيف مخططه تشوفيه//بتناظيره أو لأ؟
    عهد حمرت خدودها: .............................
    هنادي: عذراً لكن يبدو أن عروستنا تعتذر نكمل المقابله في وقت لاحق
    الكل تصفير وتصفيق وهبال وعهد جالسه تناظرهم بعيون تايهه: اللي يشوف خلاص طلع التحليل أعقلو عني شوي
    رؤى: وش لنا بالعقل خلاص أنتي سليمه وفهد سليم يعني ضامينين النتايج خل نعيش كل فرحه بفرحتها
    البنات يصفقون ويصفرون تأييد لكلام رؤى , ودانا اللي كانت تسجل أغلقت مسجل الجوال<<ياحليلها هالبنت ماتفوت شي خخخ ...
    ريهام: هههههههههههههههههه راحو فيها أطفالنا
    مها: ليــه !!
    ريهام: أختك المزيونه مجمعتهم ماسكه الميكرفون وتخطب فيهم مدري شتعلمهم وهم منصطين ومستمعين
    الكل: هههههههههههههههههههههه
    رزان: ياحليلها غلوي عليها حركات
    هنادي: يبي لنا نبدي نجهز لملكة عهووود
    هنادي تكلم رزان: وأنتي جهزتي لزواجك؟
    رزان: وين لسه بدري والزواج مابعد يتحدد
    هنادي: لاحبيبتي إن شاء الله تنتظرين الزواج يتحدد أي شي يعجبك خديه من الحين جهزي شوي شوي ع رواق مو حزة الحزه تصير الزحمه عندك
    رزان: خلاص يبي لي هالمره إذا رحنا وعجبني شي للزواج آخد
    ريهام: أي لاتقصرين حتى تحف للشقه خدي لك
    مها: ماشاء الله الشقه حلوة لأنها تصميمي هههههههه
    رؤى: هههههههههههه عن الغرور يابنت
    رزان: والله فشله ماكان ودي في بوابه خارجيه بس عمتي تقول عشانك بنتي تصيرين مثل ماطلبو بناتي مو أقل منهم وأي وقت تجين عندنا البيت بيتك
    مها: أقول لك بصراحه , هي البوابه الخارجيه أريح تحسين أن لك خصوصيه ولك بيتك مو مقيده
    رزان: بس عادي الوضع يعني أنتو متعوده عليكم وأحبكم وتحبوني ومابيننا خلاف
    ريهام: الله يديم المحبه بس دام الشقه أنبنت مابتغيرين شي وعندك البوابه الداخيله أي وقت تروحين بيت عمتك "الكل أيد كلام ريهام"
    هنادي: باقي شقه في فيلاتنا بعد سنه بتسكن معانا وحده الله أعلم من تكون
    مها: حلوووة فكرة المجمع السكني الله يرحم أبو سلمان "كل قام يترحم عليه وعلى نورة الله يرحمها"
    رؤى: إن شاء الله تطلع مرة رشود حبابه وطيوبه
    ريهام: إذا طلعت حبابه وطيوبه مابيتغير علينا شي نفس سهرتنا والآكشن تبعنا
    هنادي: وأنتو مصدقين جالسن تخططون رشود ماشكله ناوي اليوم سوالف معاه ويوم جبت له طاري الخطوبه كالعاده تهرب
    مها: ماتدرين هم بس يطخ في راسهم الزواج مايخلون الواحد في حاله حنه لين ماتخطبين لهم
    هنادي: يلا الله يهديه إذا ع كلامه يبي وحده نحبها وتحبنا إن شاء الله نلقى له بس هو خل يعطينا كلمه
    رن جوال رزان , هنادي ببتسامه: قومي الغرفه
    دانا مستغربه مو من عوايد هنادي العاده تتنيذل ولازم تستلم رزان وفيصل شوي: حلفي أم شوق مو حاطه مسجل في الغرفه؟
    الكل: هههههههههههههههههه

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 9:21ص في سيارة فهد ...
    فهد..وقفت عن باب بيت عمتي جتني رعشه في جسمي كله رنيت ع عمتي رنه وطلعو لي رفعت عيني أبي أشوف وينها عهد لكن كانو متغطيات ماميزت عهد من دانا ركبو السياره سلمو ورديت السلام جلست عمتي جنبي وعهد ودانا وراء , توكلت ع الله وحركت السياره ...
    دانا..يؤؤ قام قلبي يدق مع عهدوو كل الشجاعه راحت شوي إلا حسيت نفسي طفرت فووووق ((مطبه)) مسكينه عهود راسها دعم في الشباك خخخخخخخخ ...
    فهد..لايفهود أضبط أعصابك من بدايتها مواقف وش بتقول عني ما أعرف أسوق الله يعدي هالمشوار ع خير ...
    فضيله: فهد حبيبي ركز
    عهد..توني مستوعبه أن راسي دعم في الشباك سألتني دانوه وجعك راسك هزيت راسي بلأ ...
    فهد..عمتي تسولف وأنا ممشي معاها وعقلي مو في راسي بحمد الله وعونه أستوعبت أنا وصلنا وهـ أطول مشوار بركنت السيارة ونزلنا ...
    دانا..نزلو ماما وفهد ونزلت أنا ووراي عهود فتحت كميرتي وتأخرت عنهم صورتهم وهم يمشون فهد متقدم ووراه ماما ووراها شوي عهد وأنا وراهم أصورهم^_^ , صورت لقطه عالميه فهود وهو يسلم الإستقبال بطاقة العائله ويده ترتجف خخخخخخخخ , طبعاً أنا رافعه الكاميرا بحيث أن ماحد ينتبه أني أصور دخلت عهود غرفة التحليل ودخلت وراها وأنا أصور صورتها وهم يسحبون منها الدم آآخـ خساره مايمدي أصور فهود بعدها طلعنا من غرفة التحليل ورحنا السياره ووصلنا بعد هالمشوار طواااااالي ركبت جناحنا وراء عهود ...
    دانا: ها أخبار النفسيه
    عهد وهي تشرب مويه: الحمد لله عدا هالمشوار ع خير
    دانا ردت ع رزان: هلا هلا..........بخير الله يسلمك................هههههههه أكيد ماخديتي منه لاحق ولاباطل..............لاتخافين صورت لك كل شي..........ياخي حرررررررررمت أركب مع فهود حتى المطبات ماقام يشوفها.........نعمة رب العالمين سلمنا..............الله ستر علينا.......مسكينه عهود أحمدي ربك ماجربتيها..............يلا هانت إن شاء الله الليلة تطلع النتايج...........وأنتي متى بتجين إن شاء الله؟........ياخي تعالي معاه مو هو الحين رايح يكمل دوامه؟................خلاص ننتظرك "قفلت الجوال"
    عهد: بتجي رزون؟
    دانا: أيوه فهد الحين طالع لدوامه بتجي معاه , لاتقولين تستحين منها ؟!
    عهد: لا عادي , دانا بسألك ليه مستعجلين ؟
    دانا: يالله يعني أنا مابفتك من أسئلتكم لا أنتي ولا رزون
    عهد: قولي لي وقسم بيكون سر بيني وبينك ولا حد بيدري
    دانا: أوكي , أهم شي رزون لاتدري فيصل بيذبحني لو رزان درت
    عهد: لاتحاتين , قولي وش صاير خوفتيني
    دانا: لا عهد مافي شي يخوف بس , خلاص عهد أمنوني ما أقول لحد أنا نفسي عرفت بالصدفه
    عهد: يلا دااانا لاتخليني أحاتي , صدقيني أنا ماقبلت أنهم يقدمون ملكتي إلا لأني حاسه أن في شي بيصير
    دانا: يلا حتى لو تقدمت إن شاء الله نخلص كل شي قبل الملكه
    عهد: دانا أفهميني مدري أحاتي شنو ولا شنو , نتايج تحاليلي لو ملكتي اللي بتصير عقب مايطلع التحليل بسبوع لو السالفه اللي كلكم مخبيينها عنا أنا من شفت ريهام تبكي وقلبي ناغزني
    دانا بكذب: ريهام كانت حامل وأجهضت
    عهد: ياربي عن جد حزنت عليها , طيب من متى؟
    دانا"يااااربي مدري كيف طلعت هالكذبه: مدري والله بس مثل ماقلت لك رزون لاتدري
    عهد: طيب وليه يقدمون ملكتنا ؟
    دانا"يارب ساعدني ماعندي حد يلفق معاي: مدري بس هي تبي الملكه تتقدم , يمكن عشانهم يبون نفسية ريهام تتحسن
    عهد..رفعت كتوفي بمعنى يمكن , مدري ليه أحساسي يقول أن الموضوع أكبر دخلت رزون وجلسنا مع بعض سوالف وضحك ووناسه ...
    دانا..مدري ليه كذبت يمكن عشاني مابي أضايق أختي وهي عروس مابيها تتضايق مثل ما أنا تضايقت , تعبت وأنا أبين نفسي طبيعيه من أشوف رزان تضحك ما أتحمل ودي أسكتها أقول لها لاتضحكين آآآآآآه الله أعلم شاللي بيصير فيها لو درت , ياااااااااااااااااارب شافي عمتي يارب ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 8:17م في فيلا أبو بسام ...
    أم بسام وهي تبكي: ليه يايما سويت فينا كذا ليه ماطمنتنا عليك؟
    بسام باس راس أمه: كاني عندك يما خلاص , يلا أستأذن تآمروني بشيء؟
    أم بسام: ماشبعت منك يايما , أهم شي ترجع لي بالسلامه
    بسام باس راس أمه وهو طالع: مايهمك يالغاليه , مع السلامه
    بسام..حركت سيارتي آآآآه أشتقت للشرقيه وأهلها صرت أفتر في الشوارع بدون لا أحس لنفسي وقفت عند باب بيتهم ناظرت شباك غرفتها لقيت النور مبند , تذكرت أنها ساكنه في بيت خالها من يوم ماطلقتها تنهدت بضيق لهدرجه كارهتني ياشهد وكارهه كل شي يذكرك فيني !! , رحت عند بيت خالها وقفت بعيد شوي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي شفتهاااااااا شفتها طالعه من بيت خالها وبيدها طفل مدري من ولده , شفتها تبتسم لكن مو الإبتسامه اللي تعودت عليها مو الإبتسامه المرحه اللي ترد الروح حاس هالإبتسامه إبتسامة إنسانه بالحيل مجروحه وفي عيونها لمعة حزن وكأن كل هموم الدنيا ع راسها , لكن تفاجئت من شي عبايتها مو العبايه اللي تعودت أشوفها عليها صحيح كتف لكن محتشمه ع غير العاده معقول ياشهد تغيريتي!! , لمن أختفت سيارة ضاري عن عيني حركت سيارتي , مدري ياشهد هذي آخر مرة أشوفك فيها أو لأ ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  3. #138
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 7:33م في فيلا ناصر // ليلة ملكة فهد وعهد ..
    رزان..بعد ماطلعت نتيجة توافق تحاليل فهد وعهد حسيت بسعاده لاتوصف لكن مدري ليه حاسه في شي يضايقني مدري شنو , ناظرت في عهود ياقلبي هي طالعه قمر ...
    دانا: وأنتي مابدلتي ملابسك للحين ترى المعازيم وصلو
    رزان..بدلت ملابسي عقب ماخلصت ناظرت شكلي في المرايا ببدلتي , عباره عن بلوزه برتقاليه فخمه سترابلس ترتبط بكرستال زيتي علاقي ع الرقبه وتنوره زيتيه قصيره وكب زيتي أطرافه مخيطه باللون البرتقالي وصندل كعب عالي باللون البرتقالي وشنطه جنابيه صغونه للجوال والمفاتيح ...
    دانا: وااااااااااااااااااااووو قمر وقسم قمر
    رزان..أبتسمت لدانا هي بعد طالعه قمر لابسه نفس بدلتي وأكسسوراتي بالضبط لكن هي بدلتها لونها أصفر في وردي وأنا برتقالي في زيتي , وقفنا جنب بعض عند المريا كل وحده تساعد الثانيه ع الأكسسورات وبعدها رحنا عند عهود ...
    هنادي: ع هالكشخه يبي لكم تصوير مع بعض , والله لو في مقاسي مثل بدلاتكم كان شريت لي مثلكم
    رزان: هههههههههههههه خلاص إذا نحفتي ألبسي بدلتي
    هنادي: تسلمين , ترى صاحباتكم وصلو
    رؤى اللي توها جايه: أنصحـــــــكم لاتنزلون فشلللللللله قرايبنا ما أعرفهم كيفك فلانه وتطلع علانه
    دانا: ههههههههههههههههه ياخي سلمي وأنتي ساكته
    ريهام: بصراحه معذورين إذا مانشوفهم إلا في السنه مره وين بنحفظهم!!
    رزان: أي والله أنا بسلم وأنا ساكته
    دانا: قولي الله يساعد فكنا من التبويس ورجايلنا من الرقص
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
    رزان باست عهد في خدها: تآمرنا بشي ياقمر قبل تصورين ؟
    عهد: سلامتكم بس تعالو شوفي شكلي أوكي؟
    رزان أشرت لها بيدها بمعنى أوكي , بعدها نزلو دانا ورزان سوا وعهد ضلت في جناح مها مع المصوره تصور ...
    رانيه وهي داخله عند الممر ولسه مافسخت نقابها وفي يدها الأكياس: رزووون
    رزان راحت تركض وضمتها وتباوست معاها وخدت الأكياس من يدها ورفعت غطاها: هلا والله هلا برنووووش وحشتينا يالدبه
    رانيه بعد ماسلمت ع الموجودين في الممر: وين أحط عبايتي؟
    دانا: عطيني وياها , وأنتي عبور عن الدلع يلا أفسخي عبايتك
    بعد كذا جلسو البنات ع الطاوله واللي تجي تسحب لها كرسي ووناسه وضحك ورقص وهبال وأجواء رووعه ...
    مرام: بصراحه بصراحه كلنا فتيات بس رزون وعهد صارو حريم
    رزان: هههههههههه لا أنا فتاه ماتشوفيني بريئه
    رانيه: أنتبهي بس لاتروح البرائه
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
    دانا اللي توها مخلصه مكالمه: تعالي رزون"تقربت منها رزان همست لها في أذنها وباستها في خدها ...
    رانيه غمزت لدانا: ههههههههههههههههه فهمت
    دانا ردت لها الغمزه: تعجبيني ياذكيه
    عبير تسأل رزان: ههه ماشافك فيصل ؟
    رزان: لا للحين , شافني لكن قبل لا أتعدل
    مرام: هههههههههه ما أستفدنا شي
    دانا: رزون قومي الأوادم يتبسمون لنا وأحنا ماسلمنا ع الكل
    رزان..قمنا نسلم ثلاثة أرباع اللي سلمنا عليهم ما أعرفهم بس يلا أهم شي سلمنا , بعدها ركبنا سوا نضبط الوضع عشان عهود بتنزل , ناظرتها وهي تنزل ماشاء الله عليها , بفستانها الموف المخصر وجاي عند الصدر تطريز باللون الفضي وعند الخصر حزام فضي مربوطه نهايته بفيونكه فضيه كبيره وبعد الحزام يكبر الفستان بالتريج لين ماينتهي بذيل مطرز بالفضي , وشعرها مرفوع بتسريحه ويزينه أكسسوار فضي فخم وغير عن مكياجها اللي زادها جمال , نادتني دانوه رحت لها تأملت في وجه اللي معاها مو غريبه علي سلمت عليها ...
    أم ساري: رزان صح ؟
    رزان: أيوه
    أم ساري: حفظك من لمن جيتو زواج أخوي
    رزان: هههههههه ماشاء الله عليك أم ساري صح ؟
    أم ساري: ياقمر عليك نور
    دانا: وينه ساري ماجبتيه معاك ؟
    أم ساري: وين أجيبه صار طولي
    رزان: هههههههههههه الله يخليه لك يارب
    أم ساري-دانا: آآمين
    دانا..أقنعت أم ساري تجي كانت مابتجي عشان ماعندها حد يجي معاها لكن قلت لها أنا بنصير معاها وبنستقبلها وماخيبتي , سلمت ع البنات وتعرفت ع الكل وبالصدفه كانت تعرف عبير , وأستانسنا معاها وضحك وسوالف ...
    رانيه..ماتوقعت أبد أن عهود تطلع بالهروعه ماشاء الله بس أحسها صايره عاديه يعني مو متروتره كثير تضحك معانا وتسولف عادي , لكن خرررررربنا الدنيا أنا والصبايا فليناها فللله مع الطقاقه طلبنا منها تقول يا أغلى أصدقائي وأحنا نسلم ع عهد , ركبنا سوا ع الستيج وأحنا نتمايل مع النغمه"يا أغلى أصدقائي ويا أحلى البنآآت .. تبقين الأميره الأولى والأخيره دووون كل المعجبات" قالت الطقاقه أكمل؟ أنا والبنات بحماس"كمـلـــــــــــي" وبدت بالطق الشغل العدل وبدينا بالرقص ...
    هنادي: حركاااات حركااات رنوووش أيووووه
    رانيه وهي تنزل من الستيج: ههههههههه خلاص أحرجتيني أصلاً ما أعرف قاعده أستهبل
    هنادي: حلاتها الهبال , بس للأسف حكومتنا مانعه الرقص
    رانيه: الله يعز حكومتنا مدري إذا جو يرضون ولا لأ خل أرقص الحين دامي في بيت الوالد
    هنادي: ههههههه
    دانا: لابالله فلحنا رنوش وهنادي مجتمعين!!
    رؤى: المسخره مع المسخره بجد لابقين ع بعض , رزوووووون
    رزان وهي تلبس عبايتها: هلا
    رؤى: ع وين ؟
    رزان: فهد وصل في المجلس
    رانيه: وبتخربين الكشخه بالعبايه؟
    رزان: لابخليها مفتوحه بس أهم شي أغطي ظهري وسيقاني الباقي عادي , متعمده آخد عباية ملوك أشيك وأضيق ماتخرب الكشخه
    عبير: تعجبيني
    رزان ببتسامه: تسلمين , يلا ريهام قومي نعدل فهود"وصلت المجلس شافت فهد سرحان: هلاااااااااا بالمعرس
    فهد قام يسلم عليها ويتباوس معاها: هلا هلا بالورده "بعدها سلم ع ريهام: حيااا الله أم أحمد
    دخلت مريم بدون لاتتكلم ولا كلمه ضمت فهد وجلست تبكي: الله يبارك لك يايماا
    فهد وهو يبوس راسها: يبارك في حياتك يالغاليه"قال وهي يمسح دموعها: شدعوه يما أنا عندك
    مريم: فرحانه لك يايما الله يتمم لك ع خير
    ريهام"آآآه يايما لاتقطعين قلبي كافي أتحمل": عاد يما لاتخربين كشختك صوري مع المعرس
    رزان: تتدلع أم فهد وش رايك نجيب لك أبو فهد يراضيك ؟
    مريم: هههههههههههههه عساني ما أعدمكم يا أولادي"ضمت فهد مرة ثانيه ...
    رزان: بصراحه بديت أغار
    فضيله: أفضل الصلآة والسلآلآم عليك ياحبيب الله محمد كللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووش"ضمت فهد: مبرووووك ولد أخوي
    فهد: يبارك في حياتك عمه
    فضيله: وش دعوه أم المعرس لايكون صرتي مثل المصريين دموع الفرح
    الكل: ههههههههههههههههههههههههه
    فضيله: يلا عمه مستعد نزفك الحين ؟
    فهد: في حريم واجد ؟
    ريهام: أدخل أنت عليك من مرتك ماعليك من الحريم
    دخل فهد ع أنغام أغنية راشد الماجد ...

    يلوموني حبيبي فيك .. صراحة قمة الروعة .. وأنا والله من شفتك .. دخلت بقلبي بسرعة
    ماصدقت أنا ألاقيك .. أحبك وأعشقك وأبيك .. أنا ياعمري لو تدري .. أنا مجنون والله فيك
    وحشني صوتك بقوه .. وحبك داخلي جوه .. وقلبي صار تحت أمرك .. وإنت اللي تبيه سوه
    حبيبي خل يلوموني .. مدامك ساكن عيوني .. وحتى لو أغمضها أشوفك داخل عيوني
    فهد..عقب مامشيت مسافه طويله رفعت راسي لقيت عهد قبالي سلمت عليه وبست راسها حسيتها متوتره من حرارة جسمها , أشرت لي رزان عشان أجلس جنبها وجلست ...
    عهد..طول الوقت كنت عاديه وأسولف مع البنات وضحك وفالتها حدي حتى لمن دخل فهد مدري أحس نفسي عاديه بس لمن سلم علي وباس راسي حسيت أني دخلت داخل ملابسي من الحيا ...
    رانيه..كنت أراقب وجه عهود من لمن وقفت وأنا والبنات وفالينها وضحك وطناز عليها وهي بعد مو مقصره تسايرنا حتى حسيتها غير عن رزون عاديه جداً مو مستحيه ذاك الحيا حتى الصبايا علقو ع هالنقطه , لمن دخل فهد هم عاديه ذبحنا العجب بس سلم عليها وباس راسها الله لايراويكم وجهها أختبص فوق تحت من الحيا صار أخضرررر ...
    مرام بطناز: شوفو وجهها صار أزرق
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه "شافو عهد اللي تسمع تعليقاتهم تناظرهم"
    رزان.. أحم أحم حاسه نفسي شخصيه مهمه أخت المعرس يآآآه من متى أنتظرت هاليوم, دفيت العربه الفضيه اللي تلمع مه الأنوار واللي فيها الشبكه والساعات والدبل ع الستيج , لحد ماوصلت ساعدت فهد وعهد في لقطات التلبيس وبعد ماخلصو لقطات التلبيس سلمت علهم وتباوست معاهم وبعدها سلمو عليهم ماما وريهام , بعد كذا نزلت أجيب الكيك والعصير أنا حملت التوته ورهوفه بنت ريهام حملت العصيرات ومشينا ع الستيج والكاميرات علينا لحد ما وصلنا قطعو الكيكه وأكلو منها ذبحني فهود غصب يبي يأكلني فديت أخوي , وبعدها شربو العصيرات وشربني بعد فهود ههه وتصورنا معاهم ,كلهم نزلو من الستيج إلا أنا مسكتني عهود وجلست أساعدهم ع السوالف نادو الطقاقات في الميكرفون أن بابا وخالي بيدخلون قلت بنزل أزفهم توني بستأذن شفتهم داخلين حسيت شكلي غلط ماباقوم إلا هم في نص الستيج جلست وأنصدمـــت فيصــــل معاهم فديته وقفت حالي حال العرسان خخخ سلمت ع بابا وخالي بعدها سلم علي فيصل ووقف جنبي باس راسي حددددي أستحيت بذات أني أشوف البنات يناظرونا سولفنا شوي أنا معاه أشرت لنا عمتي نروح ع جنب رحنا ع جنب جت لي المصوره تبي تفسخني عبايتي أتعرضت قال لي أن كلهم مشغولين يصورون ومافي إلا فيصل يشوفني أقتنعت فسخت عبايتي عشان التصوير مسكني فيصل من ظهري وبعد شعري عن ظهري وصارت يده ع ظهري مباشره حسيت ببروده في كل جسمي صونا وبعدها طوالي لبست العبايه بعدها زفينا فيصل وبابا وخالي عشان يطلعون والعرسان زفيناهم للمجلس يصورون , طلعت من المجلس وأنا هلكانه وصلت عند البنات ورميت نفسي منهلكه ...
    رانيه: وش رايك في شغلة أخت المعرس
    رزان: روووووووووووووووووووووووووووعه طرت فوووق من الوناسه فرحه لاتوصف
    دانا همست لها: بصراحه أنتي مع فيصل تحطييييييييييييم
    هنادي: هييييييي أنتو حتى قدامنا تتساسرون ؟
    دانا: هههههههه نحش فيك
    رانيه ماخلت نفسها من التعليقات ع رزان والبنات يضحكون ع تعليقاتها ...
    مرام: تقولين ماشافك الحين مايمديك تقولين ماشافك شافك وصور معاك
    رزان: ههه وقسم مدري أنه بيدخل محد قال لي أنصدمت
    رانيه: أي أي فعلاً
    شهد: تلاقينهم مخططين ويسوون نفسهم مايدرون لايقول بعد فيصل مايدري أنه بيشوفك
    الكل: ههههههههههههههههه
    مها..أتصل لي أسامه وأنا معصبه ريان طلع لي القرون هذي اللبسه الثانيه اللي ألبسها وياه ويوسخها لبست عبايتي بوديه لأسامه جت لي عمتي وأنا ألف لفتي ..
    مريم: لاتزعليني مها من الحين بتطلعين ؟
    مها بصوت مبحوح من العصبيه وصراخها ع ريان: لالا بس ريان أذاني وقلت لأسامه يمره
    مريم: يايما هدي أعصابك وطولي بالك على ريان لازم في هالعمر يتعبون إن شاء الله يكبر ويعقل
    مها..قلت لعمتي إن شاء الله وأنا أحاول أعصب نفسي ع الإبتسامه معقول ياعمتي كل هالطيب والحنان آآآآآآآه عسانا مانفقدك الله يشافيك ...
    هنادي: أرتاحي عمه ماجلستي من الصبح للحين
    مريم"خلوني أتعب في ملكته يمكن ما أحضر زواجه"صحت من سرحانها وقالت لهنادي ببتسامه: إذا ماتعبت في ملكة فهد الغالي أتعب في ملكة مين؟!
    هنادي: الله يخليك له ويبلغك في أولاده
    الكل: آآمين
    ريهام قالت لمها اللي توها داخله وتفسخ لفتها: ع وين ؟
    مها: بروح فوق أحط عبايتي وأضبط شكلي بالمره , تآمريني بشيء؟
    ريهام: سلامتك يالغلا
    دانا..شفت مها طولت ركبت لها ومحد أنتبه لي كانو البنات يسولفون ويرقصون وضحك ومسخره ووناسه , دخلت جناحنا ماشفتها في غرفة عهد رحت غرفتي فتحت الباب لقيتها تبكي آآآه مدري كأني أبي أشوف حد يبكي أبكي معاه رحت ضميتها وبكينا وأحنا ضامين بعض ...
    مها وهي تشهق في البكي: مدري يادانا من أشوف حنانها وكيف الكل يحبها ولانستغني عنها خايفه نفقدها
    دانا وحالها مو أحسن من حال مها: آآآه ياعمتي أنا أشوفها وهي تضحك وتشتغل وتسلم ع الناس ماجلست ولا دقيقه وأخاف عليها تطيح علينا
    مها وهي تمسح دموعها وتحاول تركد: مين قال لك أنتي؟
    دانا: بالصدفه سمعتهم يتكلمون وتأكدت من الكلام من فيصل"شافت نظرات مها وقالت تطمنها: لاتخافين محد يدري من أولاد عمتي لافهد ولا رزان بس ريهام قال لها طلال , أنتي من قال لك ؟
    مها: دريت من أسامه ورؤى بنت خالتي ماتدري محد قال لها تعرفين كيف هي وراشد متعلقين في عمتي
    دانا: ومين اللي مو متعلق فيها أنا خايفه ع رزون
    مها: إن شاء الله تطيب ياااااااااااارب
    دانا: قبل شوي شفت ريهام وهي طالعه من جناحنا وعيونها حمرا ماقدرت أتحمل
    هنادي دخلت عليهم وهم يبكون: يلا عاد دانا-مها لازم تقوون شوي , أنا ألاقيها من مين ولا مين شوي أنتو تبكون وشوي ريهام خلاص قوو قلبكم يلا حبايبي قومو أنزلو ترى البنات أفتقدوكم , خل نجلس مع عمتي نشبع منها وندعي لها مو نبكي عليها البكي مابيغير شي إن شاء الله تنجح العمليه وترجع لنا بالسلامه
    هنادي..هديتهم بعدها ضبطو أشكالهم ونزلنا ياربي شقد حساسات الله يعينهم ويصبرهم يارب ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    تم بحمد الله الجزء السابع والعشرون
    ((هذا الجزء
    -رجوع فيصل وفارس للسعوديه بالسلامه
    -ملكة عهد وفهد اللي فرحت الكل وتمت ع خير
    -رجوع بسام للشرقيه اللي فاجئ الكل وحالته النفسيه التعبانه
    -راشد وأقتناعه بالمشروع اللي في جده
    -مريم ومرضها وعمليتها الأسبوع الجاي تتوقعون شنو بيصير عليها ؟!
    يعطيكم ألف العافيه
    تابعونا
    تحياتي))
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  4. #139
    عضو فضي الصورة الرمزية مجنونة وحلوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في خيـــــــــــالي
    المشاركات
    839
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    325

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    مشكوووووورة على الجزء الحلوووو
    ماننحرم من جديدك
    تحياتي.... مجنونة وحلووووة....

    مشكوووور اخووي ابوو احمد على التوووقيع الجميل

  5. #140
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    العفووو غاليتي مجنونه

    لا عدمنا تواصلك العطر يالغلآ

    ///
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  6. #141
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    ذايب في هواهم
    ((الجزء الثامن والعشرون))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((المستجدات في هذا الجزء...
    -رجوع سمانه وخالد من شهر العسل اللي قضو فيه أحلى أيامهم بالسلامه
    -مضى أسبوع ع ملكة عهد وفهد ولازالو يتعرفون ع بعض وعايشن أحلى أيامهم
    -بقى يومين عن عملية مريم وكل اللي يدرون عن حالتها في توتر وقلق
    تابعونا))

    المعذره دنياي صارت شحوحه ..
    كيف أبتسم وأحباب قلبي بعيدين ..
    كيف العمر يزهى بليا طموحه ..
    وكيف العبير يعيش دون الرياحين ..
    العفو ثم العفو ثم العفو ثم السموحه ..
    قلبي المهموم في بعدهم حزين ..

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 8:33ص في فيلا عبد العزيز ...
    عبد العزيز..صحيت متأخر ناظرت في الساعه وأنصدمت من الوقت أول مرة أظل نايم لهالحزه خديت جوالي شفت 12مسكول من ناصر غريبه مو ع عادتها أم فهد نغزني قلبي أستعذت من إبليس ورحت الغرفه اللي تصلي فيها لقيتها منسدحه ع السجاده والعرق يصب من جبينها وهي تون رحت أركض لها ...
    عبد العزيز: سلامتك يالغاليه
    مريم وصوتها يتقطع من التعب: الله يسلمك , لاتحاتي أنا بخير كلكم لاتحاتون أنا بخير
    عبد العزيز جن جنونه لمن شاف حال زوجته راح غرفة فهد مالقاه أستعاذ من إبليس وذكر أنه في الدوام أتصل عليه: هلا يبا فهد...........وينك؟.....خلاص خلاص لا أشغلك عن دوامك.................لالا خلاص ............مع السلامه ,
    عبد العزيز..المشوار من دوام فهد للبيت بعيد خفت عليه يسرع ولا شي أتصلت ع ناصر وأنا أناظر مريم وهي تون: هلا أبو فيصل...........لا هي تعبانه أبي أنقلها للمستشفى ماعندي حد يساعدني,, قفلت الجوال دقايق إلا ناصر وسلمان في البيت تعاونا ونقلنا مريم للمستشفى ...
    سلمان: طمنا دكتور؟
    الدكتور المصري: بصراحه حالتها حرجه أوي كان مفروض أنكو تنألوها للمستشفى تحت الملاحظه من أول ما أكتشفتو المرض ع كلٍ أحنا حننألها للعانيه المشدده والبائي ع ربنا
    عبد العزيز تسند ع الجدار وطاحت دمعه حاره من عينه مسحها وقال يتذكر: رزان بروحها في البيت
    ناصر حط يده ع كتفه: خلاص الحين أنا أتصل لفيصل ودانا يروحون عندها لاتحاتي
    ناصر..تعمدت أتصل ع فيصل بذات لأنه يدري بمرض عمته أتصلت عليه تروع الله يعينه لكن وصيته لايسرع وقال أنه بيتصرف ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 9:13ص في فيلا ناصر ...
    فيصل اللي توه داخل: السلام
    فضيله بروعه قامت: وش صاير فيصل جاي هالوقت
    فيصل: إن شاء الله خير يما بس عمتي تعبانه ونقلوها للمستشفى جاي آخد دانا عشان نروح بيت خالي رزان بروحها
    فضيله بربكه: ودني عندها المستشفى
    فيصل: يما جلسي الحين وإن شاء الله بعدين إذا رحت المستشفى آخدك معاي
    فضيله: لا يما قلبي مايطاوعني أقعد
    فيصل بقلة حيله: خلاص بس قبل بودي دانا لرزان
    دانا جت بعبايتها: يلا فيصل
    دانا..طول ما أحنا في السيارة ولا نفس محد يتكلم وصلنا عند بيت خالي فتحت الباب بنزل نادتني أمي درت لها وأنا ماسكه الباب ...
    فضيله: يما أنتبهي لبنت خالك ولا تروعينها سمي عليها بالرحمن وطمنيها
    دانا: إن شاء الله , بس توصلون أتصلو طمنوني
    فضليه: إن شاء الله
    دانا..دخلت عند المدخل ذكرت عمتي في كل زاويه كيف كانت تستقبلني أول ما أوصل بيتهم أو لمن أرجع مع رزون من المدرسه كانت أبتسامتها تملي البيت وترد الروح أحس البيت ظلآلآم بدون عمتي, دخلت الصاله شفت صورتها في ملكة فهد حاضنه رزان وعلى وجههم أحلى إبتسامه ياربي ترجعين ياعمتي وتنورين البيت كملت مشي كل الفيلا مبخره ومعطره من يومها عمتي نظيفه وماندخل بيتهم إلا وأحنا نشم ريحة عطرها , رقيت الدرج درجه درجه وأنا أناظر زوايا البيت وأتذكر عمتي وصلت جناح زران لقيتها نايمه ماحبيت أزعجها رحت الغرفه الثانيه توضيت ولبست جلال الصلاة وجلست أقرأ الدعاء ع نور الإضاءه الصفراء ودموعي تطيح وأدعي ربي وأتوسله يرجع لنا عمتي ...
    رزان اللي توها صاحيه من النوم دخلت ع دانا وهي تقرأ الدعاء ودموعها ع خدها: تقبل الله
    دانا: منا ومنك
    رزان: إلا وش عندك من صبح ربي في بيتنا ؟
    دانا: ليه ماتبيني , لو أول مره أجي بيتكم من صبح ربي؟
    رزان: لابس غريبه ماصحيتيني أول مره أعرف أنك مؤدبه , قومي خل نفطر أكيد ماما مسويه لنا الفطور
    دانا"ماعرفت شتقول لرزان" , رزان سحبتها من يدها ودانا قامت مو عارفه شتسوي أو شتقول ...
    رزان لمن شافت البيت فاضي: دانا متأكده مافي شي ,قلبي حاس أن في شي كلكم مخبينه عني وين أمي ؟
    دانا"حست نفسها بتنفجر"قالت بصوت مبحوح: عمتي تعبانه
    رزان طاحت دمعتها: طيب أنا سألت وين أمي"لاحظت سكوت دانا قالت ودموعها تطيح: في المستشفى صح ؟
    دانا هزت راسها بأيوه ...
    رزان تبكي مثل طفله وهي تسأل: طيب وش فيها؟ قلبي يقول أنها تعبانه كثير وتبيني
    دانا ضمتها: إن شاء الله مافيها إلا العافيه حبيبتي
    رزان: أبي أروح لها أسلم عليها وأبوس راسها ماتعودت أجلس الصبح ولا أشوفها وأسلم عليها وأبوس راسها , ودوني عندها
    دانا: إن شاء الله كلنا بنروح عندها بس مو الحين وقت الزياره إن شاء الله
    رزان: طيب جوالها عندها ع الأقل أسمع صوتها أتطمن عليها
    دانا"آآآآآه أي جوال يارزان أي جوال عمتي مافيها حيل تتكلم: لاجوالها مو عندها
    رزان خدت جوالها وأتصلت لأبوها: هلا بابا.............أي معي دانا..........بس أبي أكلم أمي............نايمه؟........خلاص إذا صحت خلها تكلمني........لا بابا سلامتك باي,"ألفتت لدانا بنظرات تايهه: نامت بدون لاتكلمني وتسمع صوتي"فجئه أنهارت ورمرت الجوال ع الأرض وتناثرت قطعه ع كبر الصاله وصرخت: أبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــي أمي
    دخل فيصل ومسك رزان وجلسها: أهدي رزان
    رزان وهي تبكي بهستيريا مثل طفله: أبي أمي تكفى فيصل أنت تحبني وديني عند أمي
    فيصل أشر لدانا تجيب لها مويه , عطاها فيصل الكاس ...
    رزان رمت الكاس بكل ماعندها: ماتفهموووووووووووووون أنا أبي أمي مابي مويه مابي ولا شي
    دانا..أخدتها لغرفتها وقرأت عليها وسميت عليها بالرحمن لين ماهدت رزان ونامت , طق فيصل الباب ...
    فيصل وهو يجلس ع الكرسي الهزاز: كيفها الحين ؟
    دانا وهي تمسح ع شعر رزان: الحمد لله أحسن , كيف عمتي؟
    فيصل بتعب: عمتي في تعبانه يادانا مانعينا حتى نشوفها
    دانا: الله يقومها بالسلامه
    فيصل: يااااااااااااارب ,أنا نذرت بس تطلع من العنايه إن شاء الله
    دانا: إن شاء الله
    فيصل: قلتي لرزان عن حالتها؟
    دانا: لأ , ماتدري أصلاً عن شي اللي قلته لها أنها في المستشفى وتعبت
    فيصل..آآآه بس درت أنها في المستشفى تعبت هالكثر كيف لو تدري بمرضها ...
    دانا: أسوي لك شي تاكله ؟
    فيصل: تسلمين , وصتني أمي أجيب فطور من البيت أكو موجود تحت إذا تحبين تاكلين وإذا صحت رزان خلها تآكل
    دانا: لا مالي نفس الحين خليه لين صحت رزان
    فيصل: ياقلبي رزون مو بس من اليوم وهي تعبانه من الأمس وهي حاسه طول الوقت متضايقه
    دانا: لعلمك قبل أمس تأخر خالي ونامت مع عمتي
    فيصل: أدري قالت لي, هي متعلقه في عمتي كثير بالذات عقب ماتزوجت ريهام وسافر فهد بقت بروحها معاها في البيت
    دانا: مو بس رزان يافيصل كلنا متعلقين في عمتي
    فيصل: الله يشافيها
    دانا أنسدحت ع السرير جنب رزان: إذا تعبان روح نام
    فيصل أنسدح ع الكنبه: لالا بنام هنا عشان إذ أحتجتو شي
    دانا قامت تطلع له لحاف ورجعت أنسدحت جنب رزان"بعد نص ساعه تقريباً قالت لفيصل: نمت ؟
    فيصل: لاوالله مو جايني نوم
    دانا: ولا أنا قوم نستعد للصلاه

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  7. #142
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 3:30م في المستشفى , كل العائله تجمعو في المستشفى ويحاتون في الإنتظار ...
    دخلت رزان وشافتهم ساكتين وراشد منزل راسه تحت ركبه وفهد وأسامه وطلال ورائد وسلمان واقفين وناصر وعبد العزيز يروحون ويجون والحريم جالسين ع الكراسي راحت طوالي عند فهد ...
    رزان بترجي: فهد أبي أشوف أمي
    فهد: إن شاء الله , بس الحين عندها ريهام ومها مايصير تدخلين لازم ثنتين ثنتين
    رزان راحت تسلم ع أبوها: بابا ماما بخير؟
    عبد العزيز"شقول لك يابنتي الطبيب قال لي مابتعيش أكثر من ساعتين"قال يهدي رزان: أدعي لها يايبا
    رزان: طيب بابا بس يطلعون مها وريهام أبي أشوفها
    عبد العزيز: إن شاء الله بس لاتبكين ولا تسوين فوضه
    رزان: إن شاء الله
    طلعو مها وريهام من عند مريم وهم يبكون , قامو رزان ودانا عشان يدخلون عندها ...
    ناصر اللي معترض أنهم يدخلون: خلوها لين تطيب تشوفونها
    رزان بترجي ودموعها متجمعه في عيونها: خالي تكفى أبي أشوف أمي
    عبد العزيز: خلاص أبو فيصل خليهم يدخلون يشوفونها إذا هذي رغبتهم
    رزان..رحت لعند الغرفه اللي فيها أمي وكنت ماسكه يد دانا بس وصلنا عند أمي تركت يد دانا شفتها والأجهزه عليها تقربت منها حطيت راسي ع صدرها وبست يدها ...
    رزان ودموعها تطيح ع يد أمها: ماما أنا رزان كلميني "خدت يد أمها حطتها ع راسها: ماما أمسحي ع راسي , ماما قومي سولفي معي اليوم الصبح ماسولفت معك ولا بست راسك , ماما أنصحيني علميني هزئيني إذا غلطت ضميني إذا فرحت , شاركيني فرحي وحزني
    مريم بصعوبه وهي تلف وجهها: ر.........ز........ا...ن
    دانا تقربت وهي تبكي متأثره من كلام رزان وحال عمتها: خلاص رزان خل نطلع
    رزان ظلت جالسه لين ماجا ناصر ناداهم , طلعو وهم يبكون راحت رزان في حضن فضيله ...
    رزان وهي تبكي: عمتي أمي كلمتي لكنها تعبانه ماتعرف تنطق أسمي
    فضيله ضمتها: أدعو لها يابناتي أدعو لها
    فجئه مرو من عندهم مجموعة أطباء وممرضات كلهم راحو لغرفة مريم الكل وقفو ينظرون حد يطلع يطمنهم ...
    طلع الطبيب السعودي المسؤول عن حالة مريم ووجهه مايبشر بخير ...
    فيصل بربكه: ها دكتور ؟
    الدكتور السعودي وهو ينزل كمامته: أحنا عملنا اللي علينا لكن .. إنا لله وإنا إليه راجعون البقى في راسك
    فيصل تسند ع الجدار من هول الصدمه والسكون عم المكان في هاللحظات سمعو صوت طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااخ , كلهم ألتفتو للصوت لقو رزان ممدده ع الأرض راشد اللي هو أقرب واحد لها شالها من ع الأرض , حطوها في السرير طوالي ونقلوها لغرفه خاصه يحطون عليها مغدي , بعد كذا توزعو الرجال عبد العزيز وناصر راحو يكملون إجراءات الوفاه والدفن , ودانا وفيصل ضلو عند رزان ينتظرون المغدي يخلص , والباقي راحو يوصلون الحريم فيلا ناصر ...
    فضيله دخلت غرفة مريم وهم يشيلون الأجهزه من عليها وهي تبكي .. مريم مرت أخوها وأخت زوجها .. مريم اللي تعدها أكثر من أخت .. راحت ...
    فهد ناداها وركبو السيارة لأنهم الوحيدين اللي بقو في المستشفى , كانت عهد جنب فهد وفضيله وريهام وراء يبكون وفضيله تحاول تهدأ وتهديهم عشان فهد يركز في السياقه ...
    فهد..كنت ما أشوف الطريق ما أشوف إلا ظلااااااام خلاص أمي راحت , كنت أسوق بجنون وكأني بايع عمري أخطر السيارات حتى في المنطقه السكنيه قمت أخطر البزارين لين ماوصلنا برحمه من رب العالمين اللي سلمنا ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    مرت أيام العزاء ثقيله ع الكل // الساعه 8:44م في فيلا ناصر كان في عشاء بعد ما أنتهت أيام العزاء للأهل والجيران ...
    رانيه..ما أتحمل أشوف حد يبكي قدامي بكيت من قلبي أنسانه غاليه فقدتها أم فهد مو بس أم صديقتي عادتها أمي , ورزان كل يوم في العزاء تنزل تجلس شوي يسلمون عليها الناس وتركب تعبانه ماعادت رزان اللي نعرفها , ولا دانا كلهم متأثرين ...
    أم مشاري..أم فهد أخت دنيا فقدتها كلٍ بكى عليها كبير وصغير حتى الخدامات يجلسون معانا في العزاء ويبكون , وأم فيصل ماشاء الله عليها أستغربت منها لمن دخلت تساعد الغاسله ع تغسيل المرحومه سبحان الله هذا من قوة الإيمان ...
    في نفس المكان في جناح البنات بالتحديد في غرفة دانا ...
    دانا: قومي رزون حبيبتي تعشي
    رزان: مابي عشاء
    فيصل طق الباب ولمن أذنو له دخل: السلام
    دانا-رزان: وعليكم السلام
    طلعت دانا وفيصل جلس قبال رزان كلمها لمن سمع صوت الباب يتسكر: رزان
    رزان: هلا
    فيصل: حبيبتي ناظريني لاتسوين في نفسك كذا
    رزان وهي تشهق في البكي بقووه: أمي ماتت يافيصل أمي ماتت
    فيصل..ماتحملت دموعها رحت لعندها وضميتها بكل ماعندي لصدري وأنا أحس لدموعها تبلل ثوبي وشهقاتها تتردد في أركان الغرفه ...
    رزان..حاوطت جسم فيصل بيديني وكأني أهرب من هموم الدنيا في حضنه ضغطت ع يديني وحسيت أني بدخل داخل بطنه من كثر ما أنا ضاغطه ع يديني , حاسه أنه أماني يخبيني عن هموم الدنيا مابي أرفع راسي وأشوف هموم الدنيا خلك ضامني يافيصل لاتبتعد عني لاتتركني لاتروح عني ماما راحت عني وخالتي نورة راحت عني ...
    فضيله..دخلت جناح البنات طيقت باب غرفة دانا محد رد علي خفت ع رزان دخلت لقيتها نايمه ع رجل فيصل وهو متسند ع السرير يناطرها بحنان ورقبته تتمايل من النعس ...
    فضيله بهمس لاتروع فيصل: فيصــل
    فيصل فتح عيونه اللي تسكرت من التعب: سمي يما
    فضيله: روح حبيبي أرتاح أنت مانمت أنا بجلس عند رزان
    فيصل: لا يما أنتي باشري ضيوفك وإذا طلعو أجلسي عندها
    فضيله: محد غريب اللي بقو كلهم من الأهل , قوم أرتاح يايما
    فيصل عدل نفسه بيقوم , سمع رزان تناديه بهمس: فيصل لاتروح عني فيصل أنا أبيك
    فيصل: خلاص يما إذا جو خواتي بينامون أنا بروح غرفتي أنتي أرتاحي
    فضيله: ماتقصر يايما دير بالك ع رزان
    فيصل: إن شاء الله
    فضيله نزلت ...
    رانيه: كيفها رزان الحين ؟
    فضيله: بخير
    دانا: ليه ماجلستي معاها أقوم أنا ؟
    فضيله: لا حبيبتي الحين معاها فيصل بعدين إذا بغيتو تنامون نامي عندها
    دانا: إن شاء الله
    رانيه: يلا أستأذن وصل أخوي سلمو لي ع رزان
    وصلوها البنات للباب وبعدها ركبو جناحهم ينامون مع رزان ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  8. #143
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    &الفصل الثآني&

    مرت الشهرين الباقيه من الإجازه بعد موت المرحومه سريعه ع الكل , آخر أسبوع من الإجازه يوم الخميس الله جمع بين قلبين((حنين وسيف)) ...
    رانيه..كنت مبسوطه لزواج أخوي وكالعاده خاربه الدنيا خخخ , لكن أفتقد صاحباتي رزان-دانا-عهد وحتى أهلهم تعودت أنهم يشاركون أفراحنا لكنهم ماشاء الله عليهم ماقصرو أتصلو لي وأنا في الصالون باركو لي وعطوني خبر أنهم ماراح يقدرون يجون عشان نفسية رزان , مرة أخوي حنين أحلى من القمر وسيف مبسوط فرحتهم مع بعض تسوى الدنيا ومافيها زفيناهم وكلٍ يدعي لهم بالتوفيق والذريه الصالحه ...
    أنهار..ياحبي لها حنون راحت عني صحيح بكيت عشانها بتروح عني بس بعد كنت مبسوووطه لها , جاتني رنوش وأنا بعبايتي أنتظر موسى الأخ حالف هو اللي يوصلني الليله خخخ ...
    رانيه: هاا أنهار أشوفك ماطلعتي ؟
    أنهار: ههه أنتظر موسى حالف حلف أنه بيوصلني
    رانيه: ههههههه الله يوفقك هذاك الأسبوع هالوقت ملكتك
    أنهار: وهـ لاتذكريني بذاك اليوم فيلم رعب كأنه حلمه
    رانيه: يلا راح وأنقضى ع الخير
    أنهار وهي تقوم: يلا حبيبتي أستأذن وصل موسى , يلا حووور قومي
    رانيه: أفاااااا يعني معاكم حور ؟
    أنهار: أجل هالحزه أركب معاه بروحي وأنا متمكيجه ومع فستاني بايعه عمري , يلايلا حور
    رانيه: هههههههه باي
    أنهار وهي تركب جنب موسى: السلام
    موسى: وعليكم السلام
    حور..بعد كم شهر بتروح عني بعد أنهار وببقى بروحي في البيت مع وليدوووه ووفوي الله يساعدني عليهم , بس بعد مبسوطه لأن خواتي مبسوطات ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 2:44ص في سيارة وافي ...
    وافي..والله حاله زاعط نفسي وموصل العرسان في النهايه توقف علينا السياره في نصف الطريق ...
    عبد اللطيف خال حنين: السلام
    سيف-وافي-حنين: وعليكم السلام
    عبد اللطيف: هههههههههههههههههه صار لكم طاش ماطاش , يلايلا خلي العرسان يركبون معاي وأنت وفوي دبر لك حد يجي لك
    حنين..نزلت بفستاني اللي أكبر مني وأنا مفوووحه الفستان ثقيل والمصوره أخترتنا وبعد السياره توقف في نصف الطريق غير التوتر والقلق , ولا خالي قدام جالس يسخر ...
    عبد اللطيف: والله زين لكم لو تنزلون تدفون السياره
    الكل: هههههههههههههه
    سيف: لو نكمل مشي بعد
    الكل: ههههههههههههههههه
    حنين..ماشاء الله داقتهم خفة الدم , وصلنا شقتنا فتح لي سيف الباب وساعدني ع فستاني حسيت نفسي أميره وهو رافع لي الفستان ع الدرج دخلت الشقه وريحة العطر تملأ المكان والشقه راااائعه بكامل التجهيزات والعشاء ع الطاوله جوعااااااااااااااانه زين ما أنقضيت عليه خخخ , دخلت غرفة النوم أبدل ملابسي وخديت لي دش عن الميك آب والتسريحه اللي فوق راسي طلعت وطوالي سشورت شعري خوب أنا أستخدم السشوار عن مشط , توني حاطه السشوار ع التسريحه وضبطت الكحله والجلوس جاني سيف من وراي ...
    حنين وهي منزله راسها: تعشيت ؟
    سيف ماقدر ع حركتها: هههههههههههههههههههههههه , جوعانه حبيبتي؟
    حنين: أمممـ
    سيف لف يده عند خصرها وهو يوديها عند الطاوله وجلس جنبها وقام يفتح الأطباق: تفضلي حبيبتي"غمز لها: وبعد العشاء يصير خير ...
    "اللهم بارك لها وأجمع بينهما بخير" -->>هذا دعاء للعرسان *..*

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    بعد سته شهور من موت المرحومه //الساعه 11:13م في فيلا عبد العزيز ...
    فهد..مرت سته شهور ع موت المرحومه ورزان لازالت متأثره لكن أخف من قبل , أنقضى الفصل الدراسي الأول لها في الجامعه والحمد لله نتايجها اللي طلعو يبشرون بخير ونفسيتها أحسن وعلاقتها مع دانا مثل قبل وأكثر لأنهم يدرسون في جامعه وحدة , واليوم هي وأبوي رايحين العمره مع رؤى ورائد وأنا بوصلهم المطار ...
    عبد العزيز: يلا فهد
    فيصل اللي توه واصل مع فضيله والبنات يسلمون ع رزان , باس راس رزان وسلم عليها: خالي لا أوصيك ع رزان
    عبد العزيز: في عيوني رزان
    دانا وهي تضم رزان: بتوحشييييييني لاتنسيني حبيبتي من الدعاء
    رزان: إن شاء الله , وأنتي بعد إذا طلعتي باقي نتايجنا طمنيني
    دانا: لاتشيلين هم
    وصلو رائد ورؤى ومعاهم ريوف , سلمو ع فضيله والبنات وركبو سيارة فهد متوجهين للمطار ...
    في السيارة رن جوال رزان: هلا والله.........ياحي أهل جده............ههه خلاص بعد تدرسين في جده صرتي من أهلها............أنا رايحه العمره........هههههه وقسم ماكنت أدري توها الأمس رؤى متصله علي عاطيني خبر أنها تبيني أروح معاها العمره..................لالا دانوه مو معي بس أنا وبابا ورؤى ورائد ومعانا ريوووفي الصغونه............خلاص يوصل.......أدعي لك يالغلا لاتشيلين هم............مع السلامه........توصيني بشيء من مكه والمدينه؟............تسلمين عمري باي,"قالت لرؤى الجالسه جنبها: تسلم عليكِ رنوش
    رؤى: ياحليلها وحشتنا الله يسلمك وياها من الشر , نزلت من جده ولا لسه ؟
    رزان: نزلت عشان الحين الإجازه
    رؤى..نزلو الرجال يكملون الإجراءات أنا ورزان جلسنا في السياره لحد مايخلصون , بعدها نادى فهد علينا وركبنا الطائره طول المشوار أنا سوالف مع رزون لين ما أحرمنا ووصلنا مكه بالسلامه وأدينا العمره ورحنا ع السكن وطوااالي دخلت شقتنا أنسدحت ع السرير بدون حتى لا أنتظر رائد ونمت مع ريوف ...
    في نفس المكان في شقة رزان وعبد العزيز بالتحديد في غرفة رزان ...
    رزان وهي تنقلب ع السرير وتعدل سماعاتها: منا ومنك حبيبي
    فيصل: إن شاء الله المره الجايه أكون معك
    رزان: إن شاء الله , بس عن جد كأنك معاي في كل مكان ذكرتك
    فيصل: تسلمين , وكيف حسيتي العمره متعبه ولا ؟
    رزان: لالا جداً مريحه أنا صرت مع رؤى وبابا مع رائد ولمن خلصنا ألتقينا في السكن
    فيصل: حلووو , وينه خالي؟
    رزان: مع رائد في الكفتيريا يشترون لنا فطور مانبي نفطر نبي ننام
    فيصل: ههههههههههههه الحين بيجي خالي وبيأكلك غصب عنك
    رزان: شسوي رشاقتي بتروح والسبه أنتو
    فيصل: في ذمتك زدتي نص كيلو ؟
    رزان: هههههه لانقصت 6كيلو
    فيصل: إذا تنقصين غيرهم أوريك شغلك
    رزان: هههههههه "سمعت صوت الباب ينفتح: وصل بابا
    فيصل: يلا حبيبتي روحي أفطري ولا تنسين قبل تنامين ترسلي لي مسج تطمنيني
    رزان: أوك بعد روحي باي

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 3:30م في فيلا ناصر ...
    دانا: أففف طفش ملل زهق
    عهد: خلاص دانوه زهقتينا وش هالزهق النازل عليك
    ملاك: يعني وش هالزهق , رزان مو معاها
    فضيله وهي تضحك ع دانا اللي تفتر في البيت لاشغله ولا مشغله: شوفي لك شغله بدال ما أنتي جالسه تتحرطمين
    دانا: وش هالإجازه ياربي أول مره أحس أن في إجازه تطفش كذا
    عهد: هذي غلطانين ماسفرتوها مع رزان , الليله بنطلع مع فهد
    دانا: وأنا أجلس أزرع بقل من هنا لين الليله ؟
    فضيله: أشبكي ع النت وبيضع وقتك
    دانا وهي تفتح لابتوبها: أووووووووووه أهل بريطانيا شابكين
    ملاك: خلاص بيروح زهقها
    دانا شغلت المايك وراحت عنهم المجلس عشان تسمع عدل , بعد ساعه رجعت لهم مبسوطه ...
    عهد: لالا خدت لها طاقه الأخت دانا , أخبارها مرام ؟
    دانا: بخير كالعاده لازم تقلبها مناحنه إذا كلمتنا
    فضيله: الله يعينها في الغربه , أخبار أمها؟
    دانا: أمها مثل حالك أول ماسافر عنا فيصل
    فضيله: والله صعبه الغربه
    دانا: تقول حتى أخوانها الصغار حالهم حال أمها
    عهد: كلهم صغار أخوانها صح ؟
    دانا: أيوة هي أكبر وحده واللي بعدها ع طول في عمر ملكوو , حشينا في رانيوه وحشتني
    ملاك: ورنوش نزلت من جده لو لأ؟
    دانا: نزلت يوم الأربعاء , والله حاله ماتمنيت نفترق بس كل وحدة صارت بروحها في جامعه بس أنا ورزون مع بعض
    عهد: وأنتي ورزون بعد ماعندكم سالفه داخلين تخصصات مختلفين
    ملاك: بعرف بس شالفرق بين الطب والعلوم الطبيه
    دانا: يعني أنا إن شاء الله في المستقبل باصير طيبيه ورزون بتصير أخصائيه
    عهد: آآآخـ بس مالي خلق أسوي شي ع أعصابي أبي أعرف كم نسبتي
    دانا: قاسيناها ياعهود يلا إن شاء الله بداية الفصل الدراسي الثاني تعرفينها , وشدي حيلك أنتي ثالث
    عهد: أفا عليك بس إن شاء الله برفع راسكم أحم أحم
    فضيله: الله يحقق أمنياتكم يايما
    الكل: آآميــن
    عهد..دخل فيصل ياقلبي أخوي يكسر الخاطر من سافرت رزان حاشته أنفلونزا خخخ جلسنا نتطنز عليه بعدها وصل فهد وصنف معانا فيصل وراح معانا هو صار يمشي مع خواتي وأنا مع فهد ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 7:32م في فيلا أبو تركي ...
    نور اللي توها تشوف رانيه: عمتي راااااااااااانيه
    رانيه وهي تفتح يدينها وتضمها: حبيبة عمتها , كيفك حبيبتي؟
    نور: بخير , وش جبتي لي من جده ؟
    رانيه: هههههههههههههه حبيبتي والله جايبه لك حلاوة وملابس لكن خليتهم في البيت
    نور: خلاص ماما بنام عند بيت جدي أوكي؟
    نرجس: ههههههه أسألي أبوك أنا وش دخلني
    حنين اللي توها واصله: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    عبير حطت لها خداديها ووسعت لها: تفضلي
    حنين: تسلمين
    نرجس: ياحي مرت حميي , أخبارك مع الحمل؟
    حنين: والله بخير
    نرجس: بشوف طلعت لك دبه
    حنين: ههه لابدري
    نرجس خصرت عباية حنين: لالا بدت تطلع لك كرشه شوي
    رانيه: حركات يعني بقى كم وأصير عمه"وهي تحسب ع يدينها: 7شهور
    عبير: ههههه اللي يشوفك أول مره تصيرين عمه , ولا من الحين تحسب تو الناس بعدها مرت أخوك في الشهر الثاني
    مشاعل: أخباره سيوف معاك ؟
    حنين: مسكين متعبته معاي حتى الدوام هو اللي يوصلني
    جهان: الله يعينكم أنتي ولمى ماحملتو إلا يوم جيتو تطبقون
    لمى: والله أشكالنا فللللته إذا ألتقينا في الكفتيريا كل وحده تشكي حالها للثانيه
    نرجس: الله يعينكم تولدون بالسلامه يارب
    الكل: آآميــن
    رانيه وهي تتشمشم: آآآآحـ أشم ريحة مؤامره
    عبير: هههههههههههههههههههههههههه كاشفتهم يارنوش
    رانيه: بجد وين أمي وخالتي أم فارس وجدتي وجهان وأفراح ؟
    عبير: في المجلس قومي قومي خل نتآمر معاهم
    رانيه: لا شنو يخصني"حكت راسها: كأني صرت أستحي من فروس
    الكل: هههههههههههههههههههههههههه
    عبير: قومي ترى أنتي الخسرانه , ترى أنتي لازم يدخلونك شريكه في المؤامره
    رانيه وهي تعدل لفتها: ع قولتك يلا"وهم رايحين لمجلس بيت أم فارس قالت رانيه: عن جد عبور وش صاير؟
    عبير: بالعربي دانا الـ***** بتصير مرت ولد أختي
    رانيه بدهشه: دانوووه صديقتي ماغيرها؟!!
    عبير: هههههه أيه دانوه , أبشرك بعد هو اللي أختارها
    رانيه: والله طلع مو هين فروس
    عبير: قديمه السالفه من زمااااان قال يبيها وكلم أخوها قبل موت المرحومه
    رانيه: وربي فرحت لها دانينو خوش بنت
    عبير وهي تفتح الباب: تآآآآآآآه
    فارس: الله يرد عليك عقلك "أنتبه لرانيه قام يتكلم جداوي: أيوووه يابويه , كيفك رنوش
    رانيه: ههههه بخير , كيفك أنت ؟
    فارس: بخير الله يسلمك , هااا وش رايك في بنات جده ؟
    رانيه: ما أنصحك بنات الـ***** أحلى
    فارس بدهشه: بـــــــــــل حتى أنتي وصلك الخبر!!
    رانيه: ههههههههههههه مايخفى علي شي وأنا رنوش , تقدمتو ولا لسه ؟
    أم تركي: اليوم جدك كلم أبوها , وأخوها يدري من زمان من فارس
    أم فارس: ها رانيه وش رايك في دانا
    رانيه: ماعليها خوش بنت لو تلفون الدنيا مابتلاقون زيها
    جهان: شفتها ليلة ملكة أختها ماشاء الله عليها اللي لابسه برتقالي وزيتي؟
    رانيه: لالالا هذي رزون , دانا اللي لابسه مثلها لكن أصفر في وردي
    جهان: أيووه ذكرتها ماشاء الله عليها تجنن
    أفراح: بس كأن حجمها صغير , توقعتها في متوسط
    رانيه: ههههه هي كذا
    عبير: خلاص أنتو أسترو ع البنت فروس جالس وأنتو ماظلت عظمه فيها إلا وصفتوها
    الكل: ههههههههههه
    أم مشاري: الله يكتبها من نصيبه
    الكل: آآميــن

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  9. #144
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 9:23م في الكورنيش ...
    أمل: مابقى إلا أسبوع وتجيبين شهادتك
    ضاري: عساك بس تبيضين وجهنا بالنسبه
    شهد: أفاا عليك خالي إن شاء الله , يلا عن أذنكم بروح ألعب إياد
    ضاري: أذنك معك لاتبعدون كثير , شوي ولاحقك
    شهد..أعشق هالمخلوق إياد ولد خالي مو بس ولد خالي حتى أحياناً يناديني ماما أحياناً مايبي أمه ويبيني أنا , ما أحب أنام في بيتنا عشانه مابينام معي مايجيني نوم وهو بعيد عني , كان ضامني بكل ماعنده ياقلبي خايف من الزحمه حطيته ع المرجحانه وصرت أمرجحه وأسمع ضحكاته اللي ترد روحي بعد مالعب وأستانس أقنعته يقوم عشان الأطفال ينتظرون هههههههه يجنن وهو ماد البوز مايبي يقوم , جلست عند الصخور في مكان صاد وحطيت السماعات أسمع في جوالي وأنا أشوف إياد يلعب ...

    وينك حبيي طالت الغيبة علي ..
    عن عيني طيفك محجوب
    ويا الغايب و انت المحبوب
    وينك حبيبي طالت الغيبة علي ..
    كل محب لحني تغنى به**يعزفه بعمره
    من يلاقي اغلى احبابه** ينشرح صدره
    ينسى جرح الفرقه وصوابه**ينجبر كسره
    بس حبيبي طول غيابه**قلبي مل صبره
    وينك حبيبي طالت الغيبة علي ..
    كم يصيح بزعمه ينصحني** لكن يغشني
    يقلي خذها واستمع مني** لا تصد عني
    حبك بخيبة امل ظني** بعمرك بيفني
    لو درى الي الغايب شيعني** والله يعذرني
    ما يدري حبك سيدي شيعني الي ..
    الله العليم بالقلوب** ويالغايب وانت المحبوب
    غالب ولاني مغلوب **يالغايب وانت المحبوب

    شهد..أندمجت مع كلمات الأنشوده رفعت راسي ماشفت إياد قدامي جن جنوني قمت مثل المهبوله شفته يركض عند الممشى وولد يمشي بالدباب قريب يصدمه رحت أركض في نفس الوقت اللي مسكت فيه إياد من يده مسكه واحد من اليد الثانيه رفعت راسي ناظرته طاحت عيوني بعيونه آآآآآآآآآه يابسام ليه كل مابي أنساك يصير شي يذكرني فيه خديت أياد ضميته لصدري والدموع متجمعه في عيني رحت أركض سمعته يناديني "شهد شهد"خلاص كافي يابسام, رحت أركض وعطيت خالي ضاري وأمل خبر أني بركب السيارة ودخلت السيارة وأنا أبكي , ليه يابسام تعذبني كافي أبي أنساك أبيك تكون ماضي في حياتي أنا مو شهد اللي حبتك أنا الحين وحده ثانيه أنا رجعت لربي طاعة ربي هي الشي الوحيد اللي يهمني رضا الله ثم رضا خالي وأبوي هو اللي يهمني مايهمني كلام الناس ولا شي ثاني , دراستي صرت أحبها قد ماكنت أكرهها درست وتعبت وبدلت كل طاقتي عشان أجيب أعلى الدرجات وأثبت للناس جدارتي وأرفع راس أهلي ...
    في نفس المكان بسام..آآآآآآآآآه شفتها وصدتني شفتها ولا ناظرت في عيني ولا كلمتني هي معقول ياشهد هالكثر تكرهيني!! ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 1:44ص في مكه // في شقة عبد العزيز بالتحديد في غرفة رزان ...
    رزان..صحيت من النوم وخديت لي دش ضبطت شكلي وحطيت لي قلووس وكريم ع وجهي مكه جوها جاف كثير حتى بشرتي تأثرت , رنت علي رنوش ههه تونا قبل شوي نحش فيها أنا وفيصل رديت عليها ومت ضحك لمن وصلني صوتها ...
    دانا أسنانها يطقطقون في بعض وأشفتها تتراجف: ظظظظظظظظظظظ
    رزان: ههههه خلاص فاتحوك في الموضوع ؟
    دانا: لاوالله وأنتي حضرتك تدرين من متى ؟
    رزان: قال لي فيصل من زمااااااان من أول ماملكنا
    دانا: النحيسه
    رزان وهي تضحك: لحظه لحظه دانوه لاتقولين لي أنك تبكين؟
    دانا أنفجرت في البكي ...
    عهد خدت الجوال من عند دانا: ههه هلا رزون ترى دانوه من قالو لها ع الموضوع جتها حاله هستيريه ياتضحك ياتبكي
    رزان: ههههههههههههه آآآآآآه ياويلي
    دانا وهي تضرب عهد: لاتضحكون علي يانحايس , ولا بعد الثانيه تدري من زمان ولا قالت لي
    رزان: ههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا اللي مزعلك ؟ أول وآخر هذا أنتي دريتي , بس وش رايك فيني أعرف أخبي
    دانا وهي تبكي وتنف دموعها: مالت عليك أنا أقول مرت أخوي ماقالت لي تراعي مشاعري أثاريها تختبر قوة تحملها
    عهد: لالا بصراحه يارزون أنجاااااااااااااااز تخبين ع دانا موضوع كذا !!
    رزان: أفاا عليك بس أعجبك
    عهد: إلا رزون شمصحيك هالحزه ؟
    رزان: الحين في مكه ماكأنه الفجر يروحون ويجون ولا محل مسكر , بنطلع أنا ورؤى بنصلي صلاة الليل
    عهد: تقبل الله مقدماً , لاتنسونا من الدعاء
    رزان: إن شاء الله علينا الدعاء وعلى الله الإجابه , وأنتو من أهل الدعاء
    عهد: موفقين يارب , المجنونه دانوه راحت تكمل بكي
    رزان: ههههههههههه خليها تطلع اللي في قلبها عطيني وياها قبل أطلع بقول لها شي
    دانا: هلا رزون
    رزان: هلا عمري , دانينو حبيبتي بس أرجع بيننا ألو فكري عدل عشان بقول لك شي الحين رؤى تنتظرني طيب ؟
    دانا: طيب ...
    في غرفة دانا// فيصل دخل وهو شاق حلقه: هلا دانووه
    دانا بدون نفس: أهلين
    فيصل: هههههههه عشان تقدمو لك أربعه في نفس الوقت صرت مو من مقامك ؟
    دانا: لا شدعوه
    فيصل: قومي قومي الحديقه بسولف معاك
    دانا: مالي خلق
    فيصل: أفااااااا , ترديني؟
    دانا: ماعاش اللي يردك
    فيصل: نطور المكان ولا يهمك ألبسي عبايتك وأنا أطلع معك"مسكها من يدها: قوووووومي
    دانا..ياحليله فصول طول عمره حنون قمت لبست عبايتي ونزلت تحت لقيته في الصاله ينتظرني ...
    فيصل: تروحين معانا ملوك ؟
    ملاك: لالا شنو يطلعني صاحبتي تبيني ع النت
    فيصل: مشكل عاد , وعهود طبعاً طاسه مع فهود ؟
    فضيله: هههههههههههههه أيوه الله يوفقهم
    فيصل: يلايلا دانا خواتك مامنهم رجا
    دانا..ضحكت ع حركات فصول , عاد الحين فرصتي قلت له باخد فره ع القبو بسيارته وهـ من زمان ماسقت خديت فره ع القبو وآخر شي فحطت عليه ووقفت ...
    فيصل: ههههه صدق بنت سعوديه , الله ستر ع سيارتي
    دانا: أتحداك ما أعرف أسوق أحسن منك ؟
    فيصل: ماحب أحرج حد أركبي السياره أحسن لك
    دانا..ههه تعودت ع هبال فصول ركبت السياره وأنا ساكته كان فصول يحط الأنشوده اللي تحبها رزان ويتنهد إذا أنتهت ويرجع يحطها, لالا الأخ منتهي عايش الجو صح ...

    أنت لجروحي دواء ومن كل جرح داواني ..
    شلون أنساك شلون أنساك ؟!
    أنت بلسم وأنت دم يتراوح بشرياني ..
    شلون أنساك شلون أنساك ؟!
    قلبي ساكن مكانك وأسمك سكن بلساني ..
    روحي وياك ..
    شلون عن عن عيني تغيب وأنت لجروحي طيب؟!
    شلون أنساك؟! شلون أنساك؟!

    فيصل: وش رايك في هالأنشوده ؟
    دانا ببتسامه: تجنن ورزون تحبها
    فيصل تنهد: ياقلبي خطيبتي طول عمرها ذووق
    دانا: إن شاء الله كلها أسبوع وترجع لك بالسلامه
    فيصل: الله يسمع منك"قال وهو ينزل من السياره: شنو النوع اللي تحبيه ؟
    دانا: عارف ذوقي مثل رزون توفي بقطع المكسرات والبسكوت
    فيصل: ههههههه خلاص بجيب لك أثنين تاكلن عنك وعن رزون
    دانا أتصلت ع رزان: هلا وغــــلا
    رزان: هلا واللــــــه
    دانا: وينك أنتي؟
    رزان: في الحرم , وأنتي؟
    دانا بدلع: طالعه مع فيصل
    رزان: هههههه ياقلبي نيالك
    دانا: تسلمين , شافني ملانه وقال لي ألبسي عبايتك
    رزان: بعد قلبي فصولي حنون , وينه هو الحين ؟
    دانا: نزل يآخد لنا آيسكريم , تصدقين شكلي باقول له خل نرجع عنده دوام
    رزان: فيصل بايع النوم لو تقولين له يزعل
    دانا: عارفه , طول ما أحنا في السياره نسمع(أنت لجروحي)وفصول يردد وراها وعايش الجو صح واضح أنه مشتاق
    رزان: ياقلبي هو أنا بعد مشتاقه له
    دانا: لايفوتك طلب لي آيسكريمين يقول لي ياكل عني وعنك مابقدر
    رزان: هههههههههههه هو خله ياكل عني
    دانا: لحظة بحط اسبيكر كلميه
    رزان: هلا فيصل
    فيصل: هلاهلا بنور الدنيا هلا والله كيفك ؟
    رزان أنحرجت قدام دانا: تمام بخير وأنت ؟
    فيصل: الحمد لله باخلي دانوه تاكل آيسكريم عنها وعنك
    رزان: وليه أنت ما تآكل عني دانا ماتقدر
    فيصل: هههههههههههه وأنا الدب اللي آكل آيسكريمين وراء بعض؟
    رزان: ههههه لامو قصدي بس أعرفها دانو زيي وأنت زي فهود ماشاء الله
    دانا: أي والله يصرفهم يتعشون أربع عشيات وراء بعض
    فيصل: أيه صادقه وفروس أعظم منا
    دانا حمرت وسكتت , رزان: ههههههههههههه آآآخـ يادانوه الله يعينك
    فيصل: هههههه الله يعينها علي أنا أوريك
    رزان: لالا سوري حبيبي ماقصدي
    فيصل: بعدين نتفاهم , وينك أنتي حبيبتي؟
    رزان: في الحرم أدعي لك
    فيصل: نسألك الدعاء , يلا حبيبتي لا أشغل باي
    رزان: بااي
    فيصل لف لدانا: نسيت أنك معاي وش فيك ساكته ؟
    دانا: ولا شي , أنت سولف
    فيصل: أخبار رزان معاك؟
    دانا: تمام تصدق أحس لمن سافرو تحسنت نفسيتها كثييييييير يعني قامت تضحك وتسولف
    فيصل: وأنا بعد أحس كذا "تنهد: الله يرحمك ياعمتي
    دانا: الله يرحمها , رزون أكثر وحده تأثرت هي ورؤى
    فيصل: أنتي ماشفتي راشد مو راشد الأولي
    دانا: الله يعينه هو ورؤى متعلقين في عمتي كثير , حتى غلا ورهف وشوق متأثرات , بصراحه موتتها ماكانت ع البال
    فيصل: أنا لمن شفت حال رزان أول ماتوفت أمها خفت تروح مني كانت مرررة متأثره , لمن قال لي خالي باروح معاها العمره ماترددت أني أوافق أبي نفسيتها تتحسن ولو في مجال أني أروح معاها رحت معاها
    دانا: الله يوفقكم يارب ولايغير عليكم
    فيصل: آآآميــن , تصدقين يادانا وش قد فرحت لمن رزان غيرت لبسها عن اللون الأسود ماكنت أقول لها عشان لاتحسه تدخل مدري شاللي قنعاها
    دانا ببتسامه: أمي قالت لهم هي وعهود الأسود يعكس ع النفسيه وأن أنت وفهد من حقكم تشوفونهم بملابس ملونه وتعرف أمي
    فيصل: 6شهور ع نفس اللون , الله يخليها لنا أمي ولا يحرمنا منها
    دانا: وكيف تحس رزون تعودت عليك ولا ؟
    فيصل: أممممـ في التليفون صوت ع كيف كيفك وضحك ووناسه , بس إذا جلست معاها تستحي مو زي قبل بس تستحي
    دانا: هههههه أحمد ربك أنت هذي رزون ترى أحس أنجاز أنها تعودت عليك كذا ماتوقعتها
    فيصل: الله يخليها لنا "فيصل بدأ نذاله مع دانا ع سالفة خطبتها"
    دانا: أنا وش لي طالعه معاك بروحي تتوحد فيني
    فيصل: هههههههههههههه لهدرجه طاري فروس يحوم الكبد ؟
    "بعدها جلسو يسولفون بجد أكثر وفيصل قام يعطي دانا معلومات عن فارس تساعدها في التفكير لين ما أذن ورجعو البيت وفيصل راح في سابع نومه عشان يصحى بدري لدوامه ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    تم بحمد الله الجزء الثامن والعشرون
    ((هذا الجزء
    ((الفصل الأول))-موت مريم اللي ضايق الكل
    ((الفصل الثاني))-خطبة أنهار ع موسى
    -زواج حنين وسيف
    -سفر رؤى ورائد وَ عبد العزيز ورزان للعمره وتحسن نفسية رزان في بيت الله ...
    -أنقضاء الفصل الدراسي الأول ع خير وتفرق البنات في الجامعات
    -خبر حمل حنين اللي فرح الكل
    -فارس وخطبته لدانا تتوقعون توافق أو لأ ؟
    يعطيكم ألف العافيه
    تابعونا
    تحياتي))


    .:دانهـ العشآق22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  10. #145
    عضو فضي الصورة الرمزية مجنونة وحلوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في خيـــــــــــالي
    المشاركات
    839
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    325

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    حلوووووووو كثيييييييير الجزء يسلموووو
    ننتظر البااارت الجديد
    تحياااتي:) مجنونة وحلوة:(

    مشكوووور اخووي ابوو احمد على التوووقيع الجميل

  11. #146
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    مجنونه عسى ماقمتي تصيحي في الفصل الأول~>الأخت ع بالها كل الناس مثلها قتلت عمرها وهي تكتب ..~

    عوافي غلآتي ع المرور

    لا عدمناك قلبووو

    ///
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  12. #147
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    ذايب في هواهم
    ((الجزء التاسع والعشرون))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((المستجدات في هذا الجزء...
    -مضى أسبوع كامل ورزان وعبد العزيز ورؤى في مكه وبعدها راحو المدينه بعدها صلو للشرقيه بالسلامه
    -دانا اللي لازالت تفكر في موضوع خطبتها
    تابعونا))

    "العين عافت نضرة الغير لرضاك'
    كله على شان أحتري نضرتي فيك'
    دامك سكنت بداخل القلب برعاك'
    هذا خفوقي وأسأله كيف يغليك؟
    قلبي وأعرفه بالغلا كم تمناك"
    مدري على كثر الغلا (وين بأوديك)"

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 8:14ص في فيلا ناصر ...
    رزان..كنت في بيت خالي عمتي مو راضيه أظل في البيت بروحي إذا فهد وبابا في الدوام , صحيح أستحي لكن أقتنعت لأن الوقت اللي أكون موجوده فيه يكون فيصل في الدوام وبعد أساعد عمتي ع الغداء ورجعة بابا للبيت يمرني أروح معاه للبيت , يلا هانت السبت جامعه ...
    دانا وفي يدها أكواب الكوفي: يلا تفضلي بعد وش تبي دانا بجلالة قدرها تسوي لك كوفي
    رزان: تسلم لي دانا
    دانا: الله يسلمك , الليلة إن شاء الله بنروح جرير نشتري لنا كتب للجامعه
    رزان: إن شاء الله"قالت تتذكر: لا دانا مو الليلة , الليلة عازمتنا رنوش
    دانا: يؤؤؤؤؤؤ تصدقين نسيت , ياقلبي رانيوه إن شاء الله نروح لها الليلة نسلم عليها قبل تروح جده وبكره نروح جرير أوكي
    رزان: أوكيشن
    دانا: عاد مو يبدأ الدوام في الجامعه وتهجرين بيتنا
    رزان: ههههه وأنا أقدر أهجركم ؟! , وبعدين انتي آخر وحده تتكلمين كل يوم تشوفيني في الجامعه
    دانا: هههههههههه شسوي أحبك
    رزان: تسلمين ياقلبي , إلا ماقلتي لي شالجديد
    دانا: مدري يارزان محتاره , الولد محد ظل مامدحه لي وطيب وأخلاق وتقريباً بنفس المواصفات اللي أتمناها بس
    رزان: راشد ولد خالتي نوره صح ؟
    دانا: لا مو ع كذا , الله يشهد أن ماعمري فكرت في راشد غير أخو بس مدري أنا شنو بالنسبه له
    رزان: سمعي ياحبيبتي راشد ماشاء الله ماعليه قصور كامل والكامل رب العالمين يعني مافي شي يمنعه أنه يتزوج ولا حد بيمنعه لو قال أنه يبيك بالعكس الكل بيفرح , لكن راشد ع مزحه وخفة دمه إلا أنه أنسان غامض ماتعرفين شاللي براسه ما أستغرب لو سمعت أنه خطب طول عمره حياته مفاجئات في مفاجئات , وأنتي مو ملزومه تنتظرينه إذا هو ماحرك نفسه وخطبك وفارس فرصه ماتتعوض هذا رايي وأنتي فكري عدل لاتتسرعين
    دانا: كلامك صح وربي هذا اللي يدور في راسي بس مو عارفه كيف أوصله لك
    رزان: ههههههههه ياقلبي , نقول مبروك ؟
    دانا: ع شنو أنتظري أقول لبابا عن موافقتي والتحاليل وووو.........
    رزان: الله يتمم لك ع خير ياقلبي , وناسه دانوه أنتي بتاخدين فارس وأنا فيصل وعهود بتاخد فهد الثلاثي المرح
    دانا: ههههههههههه بقى مرة راشد
    رزان: إن شاء الله تطلع خوش وحده عشان نفلها
    دانا: إذا مو عدله نعدلها يعني كذا ولا كذا أحنا بنفلها
    رزان كفك: ههههه
    ملاك اللي توها صاحيه من النوم: صباح الخير
    رزان-دانا: صباح النور , شاللي منيمك لهلحزه ؟
    ملاك: الأمس شفت شي حفللللللللللللله
    دانا: وش شاااايفه
    ملاك: نسيم وناسا متهاوشين وناسا تتغلى طردت نسيم برا الملحق ورمت عليه ملابسه
    رزان: هههههههههههههههههه راح علي الموقف بصراحه
    دانا: هههه وهذي السوسه ماتطيح إلا ع هالأشياء
    عهد: صباح الخيرر
    الكل: صباح النور
    رزان: حلو حلو وش رايكم نفاجئ عمتي اليوم ونسوي الغداء؟!
    البنات: أوكي بس أنتي الشيف وأحنا مساعدات طباخ
    فضيله..نزلت وأنبسطت من قلبي لمن شفت بناتي يسوون الغداء كلنا تفاجئنا , كان الغداء ماعليه كلام بس مالح شويات يلا إن شاء الله المره الجايه أحسن ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 9:23م في فيلا أبو مشاري ...
    رانيه ضمت دانا ورزان في نفس الوقت: وحشتوووووووووووني
    رزان-دانا: هههه وأنتي أكثر
    رانيه ضمت عهد وعطتها خربوق: عهووود أخيراً شفناك وين مختفيه ؟!
    دانا: ههههه الله يسلمك واقفه مع رميو ع الباب
    عهد: حرام عليكم بس كان يسألني الساعه كم أمركم
    رانيه حطت يدها ع خصرها: لاوالله وهو حضرته ليه مستعجل!! قولي له مابنفتح الأبواب إلا إذا أنتهت السهره محد بيطلع قبل تنتهي
    في نفس المكان داخل المجلس حنين متروعه: نرجس وش صاير ؟
    نرجس: ههههههههه بسم الله عليك تراهم يسلمون ع بعض
    حنين: هههههههه محلاه من سلام ع بالي صاير شي
    رانيه وهي تصارخ: وأنتي ليه ماجو خواتك ؟
    حنين: أنهارو مع موسى وحور مافي حد في عمرها
    رانيه: لاوالله الحين أوريك في أنهارو وحور الحين تجي وتجيب معاها ملووك وسدوم مابتتعطل"لفت تصارخ: وأنتو ليه مافسخو عباياتكم ؟
    :ههههههههههههه رنوش حرام عليك عازمتنا وتصارخين مانبي نفسخ
    رانيه: شسوي ما أحس أني مبسوطه إلا إذا صارخت , يلايلا أفسخو تراني طارده كل أهل البيت كلهم هذي سهره للبنات فقط واللي جار عليهم الزمن وتزوجو من بدري سمحنا لهم بالدخول يعني أكبر شي عندنا32سنه
    نرجس تناظرها بنص عين: لاتطرين سالفة الأعمار الله ستار ع عباده
    الكل: هههههههههههههههه
    رانيه: لاحد يستحي تسدحو تبطحو سوو اللي تبونه أنا رايحه المطبخ "معظم الموجودات راحو معاها المطبخ"
    مشاعل تأشر ع حنين ولمى: أنتو ترى ماندخل حوامل المطبخ
    لمى: وش دعوووه غير جالسن نقطع الخضار
    عبير حطت لهم خداديات وراء ظهورهم: أمانتي أذيتها وميثاقي تعاهدته فشهدو لي بالموافاه
    حنين: هههههه ماتقصرين حبيبتي
    رانيه: ماشاء الله ماشاء الله ربات منزل"قالت رانيه وعلى بالها أنها تساسر دانا والكل يسمعها: أيووه أشتغلي عدل ترى بعد شوي بيجون حمواتك
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
    دانا أستحت وكملت شغلها وهي ساكته ...
    رزان: ع فكره أحنا اليوم اللي سوينا الغداء
    رانيه: أي ماشاء الله سويتو الغداء
    رزان: عن جد وقسم
    رانيه: حركااااااات أكيد طلع مالح
    عهد: هههههههههههههه ياخطيره كيف عرفتي؟
    رانيه: مبين من وجوهكم
    ليلى: رنوش شنو سويتي؟
    رانيه: أحم أحم ورق العنب
    ليلى: الحمد لله قلتي لي عشان أقي نفسي من التسمم الغدائي
    الكل: ههههههههههههههههههههههههه
    شهد: وحشتنا مرام الله يذكرها بالخير
    عهد: يلا إن شاء الله الصيف إذا تجمعنا تكون معانا
    أنهار: السلآلآلآمـ
    الكل: وعليكم السلام
    رانيه وهي تضمها ضربتها ع ظهرها: أوريك يالدبه كل هذا موسى ماخدك منا
    أنهار: هههههههه ماعاش اللي ياخدني منكم
    رزان: هلاهلا ملاك ماعرفتك
    ملاك: هههه تصدقين حتى أنا ماعرفتك
    دانا تكلم حنين: هذي بنت خالتك
    حنين: أيووه
    دانا وهي تسلم ع سديم: هلا فيك نسخة أنهار
    سديم: ههه الكل يقول
    رانيه: رزووون وين الثلاثي تبعكم ومها؟
    رزان: حشى تبين تشبكين العائله الكريمه كلها ماقلت لهم
    رانيه: يالنحيسه جيبي أكلمهم
    دانا وهي دايره وحده غمضت عيونها: أممممممـ من أنتي؟
    :قولي إن شاء الله
    دانا: إن شاء الله , بس من أنتي
    أفراح فتحت عيونها وضمتها: إن شاء الله أصير حماتك
    هنا دانا لاتسألون عن حالها , والبنات تصفير وهبال وضحك ووناسه ومستلمين دانا ...
    رانيه راحت لدانا من وراها وهي تتعشى وساسرتها: بوسيه بوسيه "دانا ببراءه باست فارس" البنات بدو تصفيق وهبال وضحك ووناسه ودانا تناظرهم ماتدري شالسالفه ...
    رانيه: هههههههههه تسوي نفسك تبوسيه هااا مو حباً فيه عشان أسمه فارس ع أسم فارس الغفله وولد أخته
    دانا أسوعبت الموقف من الفشله ضربت رانيه ع ظهرها ...
    رانيه: ياخي أعملي أدب صيري مؤدبه بس هاللحظه حمواتك موجودات
    الكل ناقعين ضحك ع سوالف رانيه: ههههههههههههههههههههه
    الثلاثي المرح ومعاهم مها دخلو: السلام
    الكل: وعليكم السلام
    رانيه: راح عليكم الآكشن , أفا أم شوق ماكنتي موجوده تساعديني
    عبير: لو كانت موجوده كان راحت فيها دانا ياذوبها عليك بروحك كيف لو معاك وحده تساعدك !!
    الكل: ههههههههههههههههه
    هنادي: وأخبارك مع جده ؟
    رانيه: تمام يلا السبت عائدون إلى جده وبئس المصير
    الكل: ههههههههههههههههه
    مها: بس يقولون وناسه هناك
    رانيه: لالا طول أيام الأسبوع دراسه بس في الويك آند نغير جو شوي هذا إذا ماكان علينا أختبار , ولنا مرتين في الأسبوع يودينا صاحب السكن المول
    مها: معاك أخت أسامه ؟
    رانيه: أيه بس في الشقه اللي تحتنا مرتين سهرت معاها مع الصبايا ماشاء الله خوش بنت
    مها: تسلمين , كيف عرفتيها ؟
    رانيه: كنا جالسن نسولف وأنا عندي لابتوبي ويا السوالف قلت لها أنها تشبهك تفاجئت هي تقول مرت أخوي كيف أشبهها!! بعدين رسلت لها صور ريان من لابتوبي تقول لي أنا ماعندي صور هالكثر لولد أخوي
    عبير: رنوش تتعرف ولا عندها فيها تلاقينها حافظه بنات الجامعه
    عهد: إذا مثل حال المدرسه ماشاء الله مشهوره محد مايعرفها
    رزان: هههههههههههه ومين ينسى تفحيطها وركضها في وسط الساحه وسوالفها مع الأبلات
    رانيه: بجد ذكريات حلوة نفسي أروح مدرستنا أسلم ع الأبلات
    عهد: خلاص دوري لك يوم تعالو أنتي ودانا ورزان وفلوها
    رانيه: النزله اللي راحت شفت أبلة الجغرافيا في الصالون وضحك ووناسه معاها
    ع نهاية العشاء كل البنات شبعو والأكل وصل لفوق , رفعت نرجس الطبق الرئيسي: يارب بحق هالنعمه يجمعنا قريب عند النبي
    الكل: يااااااااااااارب
    رانيه غمزت لدانا: حاسه بعد أن قريب بنتجمع بس في ملكه
    الكل: ههههههههههههههههههههههه

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  13. #148
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 5:44ص ع البحر ...
    "صدق مخطوبه يافلانه .. صدق باكر يزفونك"
    عبد الله: راشد حرام اللي تسويه في نفسك
    راشد: أنا شسويت في نفسي؟! , ياخي تعبت مني وماودك تجلس معاي روح الله معاك
    عبد الله: مو أنا اللي أتعب منك ياراشد بس أسمح لي أقول لك ليه ماخطبت البنت دامك تحبها
    راشد: ما أحبها قلت لك ما أحبها
    عبد الله: أجل ليه متضايق عشانها أنخطبت , اللي يعد بنت خاله أخته يفرح لها إذا أنخطبت مو يزعل ويقاطع الناس
    راشد: ماقاطعت حد ولا زعلت والله يوفق لها
    عبد الله: يلا إن شاء الله ربك يرزقك ببنت الحلال ولا ناوي نعنس؟
    راشد بطفش: مابخطب إلا إذا أنت خطبت زين
    عبد الله بألم: أنا مابتزوج عقب المرحومه
    راشد حس أنه فتح لعبد الله جروح قال يواسيه: ياعبد الله أنت أنسان مؤمن وين كلامك لي لمن توفت عمتي ؟
    عبد الله: يمكن الكلام اللي أقوله لغيري صعب علي أطبقه ع نفسي (سجود) روحي وأنا الحين جسد بلا روح
    راشد: الله يرحمها , عبد الله أرحم حالك هي كملت سنتين من توفت وأنت ماتهنيت بأكل ولا نوم من يوم ماتوفت
    عبد الله: سجود ماكانت بس خطيبتي سجود عمري وروحي وحياتي كلها
    راشد: تتوقع سجود بتنبسط في قبرها إذا شافتك في هالحاله ؟
    عبد الله..آآآآه ياسجود , سجود خطيبتي اللي حبيتها من كل قلبي توفت بعد شهرين من ملكتنا وكانت موتتها فجئه وصعبه ع الكل للحين مو مصدق كان الحناء في يدها وهي ميته كانت متحنيه لزواج أختها شفتها عروس بالكفن الأبيض تزفين للجنه ياسجود , من يوم ماتوفت وأنا أحس نفسي أنسان جسد بلا روح أشتغل وآكل وأعيش بلا هدف مايهمني أعيش وأترفه ولا أتلذذ بأكل اللي يهمني أني أعيش آكل بس اللي يكفيني أني أعيش وأبر أمي وأبوي ويتطمنون علي أني عايش وبس , كنت أرجع من الدوام أول شي أسويه أناظر صورتها وأشكي لها همي وأبكي ...
    راشد حط يده ع كتف عبد الله: عبود ما أحب أشوفك كذا أبتسم أضحك
    عبد الله دفه: وأنت ماهمك غير الضحك والوناسه
    راشد: اللي مثلي يمكن الضحك والوناسه يخفون ألمه
    عبد الله: لاحول هذا اللي يواسيني , ياخي أنا معاك في الهوا سوا
    راشد ضحك بدون نفس: الله يفرجها
    عبد الله: أنت يمكن بس أنا ما أتوقع
    راشد: مثل ما أنا أقدر أخطب وأتزوج وأكون سعيد أنت بعد مو ناقصك شي , وش فيك عبود قلبت متشائم
    عبد الله تنهد: لأني تعبت أكتم اللي بداخلي والصبر تعب مني
    راشد: صاير لنا حامد زيد ع غفله قم بس نروح ع دواماتنا والله يفرجها
    عبد الله أبتسم بخبث: ومين قال بنروح دواماتنا ؟
    راشد: لاوالله وين ناوي تروح معي تراني كرهت مفاجئاتك
    عبد الله: اليوم ياطويل العمر بنداوم بس مو في الشرقيه
    راشد: لايكون فتحت لنا فرع جديد في لندن ؟
    عبد الله: هههههههههههههههه رشود لاتتطنز لا مفاجئه
    راشد: مالي خلقك بتقول لي لو كفففففف يعدل وجهك
    عبد الله: داعيه علي أمي يوم الله بلاني بصديق مثلك , خلاص يلا تعال معي المطار
    راشد: فيها مطار بعد!! , وش ناوي ع المحلات والله تبي تسافر سافر بروحك أنا ما أطيق أخلي حلالي بيد العمال وغيرهم لو أنت موجود أوكي بس أثنيننا نسافر نووو
    عبد الله: لاحول , رشود ع مسؤليتي
    راشد: وش هالسفره المهمه اللي ماتصير بدوني؟
    عبد الله: اليوم أفتتاح محلنا في جده
    راشد سكت فتره طويله وبعدعا ضم عبد الله من الفرح: ويلومووووووووووووووووووني ليش أحبك
    عبد الله اللي ماتوقع راشد يفرح هالكثر: ههههههههههه تسلم يلا أنا علي نسقت المحل وحفل الأفتتاح وأنت نور المحل
    راشد: ياربي عبود مو كذا بجد كيف سويتها من وراي؟
    عبد الله: عشان تصدقني أنك متغير , بديت في المحل وخلصت إجراءاته من بعد وفاة المرحومه خالتك باسبوع
    راشد: الله يرحمها لو كانت موجوده كان فرحت كثير
    عبد الله: الله يرحمها , هذا التوفيق ببركة دعائها هي والغاليه أمي
    راشد: طيب أبي أسلم ع الأهل قبل نروح المطار
    عبد الله: من عيوووني بس أهم شي تروح معي

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 1:00م في فيلا ناصر ...
    فيصل: وين دانا؟
    فضيله: فوق مسكينه حدها مشغوله اليوم العصر بتروح المول تجهز للجامعه والليلة بتروح جرير
    فيصل: الله يعينها , ترى كلمني فارس متى تقدر دانا تحلل؟
    فضيله: مدري والله متى قال لك فارس؟
    فيصل: قال لي بكره , قلت له بشوف إذا يناسب دانا أو لأ
    عهد: عاد الجمعه صعبه , تخيلو بتروح الصباح تحلل وبترجع تستعد للجامعه
    دانا: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    ناصر: تونا نطريك
    دانا: لاوالله تحشووون؟
    فضيله: لاوالله بالخير , ماما بكره الصباح عندك شي ؟
    دانا: أيه أبي أنااااااااااااااام قبل لاتبدي زحمة الجامعه وقتها مابيمديني أحك راسي
    ملاك: جاينك الصيف حكي راسك بكيفك بس خلصيني روحي حللي بكره
    دانا: لا والله تعالي عطيني كف بعد
    فيصل: برد ع الرجال , ها وش قلتي يناسبك أو لأ؟
    دانا: مدري بكيفكم "قامت غرفتها ولحقتها عهد"
    عهد: وقسم مجنونه من متى وأنتي تأجلين موعد التحليل كذا ولا كذا بتحللين لامفر
    دانا: عهدو سكتي عني
    ملاك جت متفرغه: تعالي دانوه بادربك قولي قبلت بفارس بن .........بن...........الـ***** زوجاً
    دانا ضربتها ع ظهرها: إذا ماتتأدبين كف ع وجهك الحين
    ملاك: شنسوي لازم ندربك مابقى شي
    عهد: وأنتي ماشاء الله حافظه الجمله نصاً وحافظه أسم فارس كامل!!
    ملاك: شسوي علمتني الحياه شفتك أنتي وأنتي تملكين ورزون حفظت الجمله
    عهد: ههههه عقبال مانشوفك وقتها مابتتعبينا حافظه الجمله وخالصه , دانوه الحين من بصورك وأنتي تحللين ؟
    دانا: مابي حد يصورني ولا أبي حد يصورني
    عهد: حلوووة حلال عليك وحرام ع غيرك بس أنتي تستلميني تصوير ولا حد يقول لك شي
    دانا وهي قريب تبكي: حرام عليك عهود توبي علي أعتبريني ماسويت شي
    عهد: هههههههه ياقلبي والله لو مامريت في موقفك مارحمتك بس بخف عليك قربةً طاعهً الله تعالى
    فضيله: يلا ماما أنزلو تغدو عشان تروحون المول بعد الغداء
    البنات: إن شاء الله
    ]]ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-[[
    في نفس المكان يوم الجمعه الصبح الساعه 8:14ص ...
    دانا لبست نقابها وجلست ع الأريكه وهي تتنهد ...
    عهد: الله يعينك ياقلبي
    دانا: خلاص عهود مو لازم أتزوج مابي أروح أحلل مابي أركب معاه في سيارته
    عهد: مابتركبين بروحك معاك أمه وماما , عن الجنون الحين بتخافين وتقلقين وبعدين بتذكرين نفسك وبتضحكين
    دانا: مابي مابي بتصل لفيصل ..هلا فيصل..............لا للحين............فيصل تعال أبيك........مابي مابي"طاحت دموعها: خلاص مابي أروح أحلل...............خلاص مابي.......إن شاء الله باي,
    رزان: ها وش قال فيصل ؟
    دانا: هو مابعد يطلع من الشركه
    عهد: مين فيصل ؟
    دانا: لا هو
    رزان: ههههههه ذكرتينا بحالنا أول ما أنخطبنا مانتعامل إلا بالضمير
    عهد: خيرتك تنطقين أسمه وتدلعينه بعد , وش قال فيصل؟
    دانا: فيصل بيمرنا وبيلحقه في سيارته
    ملاك بطناز: بيلحق هو ؟
    دانا: هههه أيه
    ملاك: بصراحه بصراحه يادانا ثبت أنك من سلالة بيت عمتي مريم ع هالحيا
    الكل: هههههههههههههههههههه
    فضيله: قومي معانا رزان إذا فيصل اللي بيوصلنا
    رزان: لالا مابي باخاف أكثر منها
    عهد: عادي مع فيصل يمكن أنا بعد أروح معاكم
    ملاك: حشى حشى جيش بتزفونها في المستشفى ؟
    فضيله: لا عادي قومو بس جلسو في السياره عشان تشجعون دانا بعد
    عهد: ع هالخوف يبي لنا ندخل معاها غرفة التحليل هيآآآآآآآ شااااطره ونسوي حفله في المستشفى
    رزان: كان يطردونا أحنا وياها
    ملاك: ومتى بيطلعون التحاليل ؟
    فضيله: المفروض بعد أسبوعين بس فارس عند واسطه بيطلعهم بكره الصباح
    عهد: أيه ع ما أعتقد هو اللي توسط لنا في التحاليل
    رزان: لأن زوج أخته دكتور
    فيصل دخل شافهم كلهم بعباياتهم: خير!!
    الكل: هههههههههههههههههههههه
    فضيله: خليهم بيجلسون في السيارة
    فيصل: يلايلا أمرنا لله
    دانا..في سيارة فيصل كان حاط (حلم شاعر) أنا أموت عليها ومندمجه مع كلماتها , وكلهم يسولفون ويتطنزون وملوك الخبله مو مفوته ولا لقطه مشتغله في التصوير عاد أنا هاللحظه أعتزلت التصوير مالي خلق شي وصلنا المستشفى سميت بسم الله ونزلت أنا وأمي وفيصل وهم ضلو في السياره ...
    ملاك: مالي شغل مالي شغل بنزل معاهم
    عهد: لايفشلك فيصل
    رزان: لاعادي ملوك إذا بتنزلين بس روحي قبل يدخل فيصل
    ملاك..رحت وراء فيصل لف لي أبتسمت له ضحك على هبالي , دخلت مع دانوه غرفة التحليل وصورتها وصورت فارس وهو واقف في الممر مع فيصل بعد خخخ ...
    جهان: السلام عليكم
    فضيله-دانا-ملاك: وعليكم السلام
    جهان: أخبارك دانا؟
    دانا بخجل: الحمد لله أخبارك أنتي وأخبار"كنت بقول فارس بس ماطلعت من فمي قلت: الصغنون ؟
    جهان أبتسمت: بخير , يلا تفضلو معانا
    فضيله: تسلمين يا أم فارس
    جهان: يسلمك , عن جد تفضلو
    ملاك: تسلمين , الحين فارس وفيصل واقفين سوا شيخلصهم !!
    فضيله: نسو أنهم في المستشفى وفي ناس ينتظرونهم
    الكل: هههه
    فيصل ألتفت لهم: خلصتو ؟
    ملاك: لا أحلف أنت روح كمل سوالف
    فيصل: هههه يلا يلا
    فارس: مع السلامه
    فيصل: الله يسلمك
    دانا أنكفس كعبها وهي تنزل الدرج مسكت في ملاك وهي تتمنى الله ياخدها ع هالموقف ...
    فارس: سلمــتي
    فيصل وهو يضحك: سالمه إن شاء الله تعورتي
    دانا مشت للسياره من الفشله وهي حاقره فيصل ركبت وفيها الغبنه شافت عهد ورزان يسألونها ماتحملت وأنفجرت معصـــبه ...
    رزان: دانا حبيبتي وش فيك عادي
    دانا: من أول مرة مواقف كذا بيقول عني عميه وما أشوف أو بيفتكر علي متعمده
    فضيله فتحت باب السياره: تعورتي دانا ماما ؟
    دانا: لا
    فيصل: حيا الله سندريلا
    البنات يضحكون بصوت واطي خايفين لاتفجرهم دانا لأن مالها خلق ضرافة فيصل في هاللحظه ...
    رزان ردت ع جوالها: هلا وغلا رنوش..............تمام بخير.......هههههههههههه لابخير ماتعورت.........الله يعينك ياقلبي..............متى تقلع طائرتك؟.............طيب حبيبتي............بالتوفيق....................بيبا ااي,
    عهد: حتى رانيه وصلها الخبر !!
    رزان: الظاهر هي في بيت جدها تاخد لها كم شغله من جدها وسمعت الحكايه من جهان
    عهد: الله يعينها , تروح وترجع بالسلامه يارب

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 9:14ص في المطعم ...
    صقر..نزلت راسي مو مستوعب اللي قاعد يصير معقول الدنيا هالقد حقيره !! ...
    ماجد حط يده ع كتف صقر: ياخوك لاتتأزم وتتضايق وأنت متكتف حاول تحل الموضوع
    بسام اللي أعصابه فالته: شنو يحل السالفه خلاص خطيبتي طللللللقتها عافتني البنت والحين يوم قريب نكمل سنه من تطلقنا جاي تقول لي السالفه
    صقر وهو ماسك راسه بيدينه: أهدأ بسام "قام بسرعه: أنا أتصرف
    مسكه ماجد: شنو تتصرف أجلس قول لي شنو بتسوي؟
    صقر: مالكم دخل مو طلبتو مني أحل الموضوع محد له دخل "مسك مفتاح سيارته وطلع بسررعه جنونيه"
    صقر..مسكت الدركسون وأنا مو قادر أركز بسام اللي كرهته من يوم طلق أختي ولا عرفت إلا الأشياء السطحيه عن سبب طلاقهم بس المهم أنه ظلم أختي الوحيده من أمي , تطلع أختي من أبوي اللي عايشه معاي في نفس البيت وراء كل هالبلا رحت البيت وأنا ما أشوف قدامي فتحت باب غرفتها وهي ترقص عطيتها كفففففففف ...
    نغم اللي طاحت ع الأرض من قوة الكف ومسكت خدها ودموعها تطيح: مو من حقك تضررربني
    صقر وهو لاوي يدها: جببببببب اللي مثلك ماتتكلم يانذله يا*****
    نغم رفعت راسها: وش سويت لك إن شاء الله أتررررررررركني
    صقر: مابتركك بتموتين في يدي سااامعه "شاف مرت أبوه داخله كان وده يكفخها هي الثانيه "
    مرت أبوه: أترك البنت ياصقر
    صقر: أنتي الثانيه لاتتكلمين ماتطلقت شهد إلا من بنتك المصووون وسواد وجهها
    مرت أبوه ضمت نغم: وش سوت بنتي
    صقر سحب نغم وهو يضربها: لاتداااافعين عنها وأنتي ماتدرين عن شي ماخرب بيت شهد غير تساهلك مع بناتك صارو يشوفون الصح والغلط مثل بعض
    مرت أبو صقر , شافت عصبية صقر وراحت تتصل ع أبو صقر ...
    صقر..تركتها مو رحمة فيها والله هذي حتى القتل حلال فيها , يوم شفتها متمدده عن الأرض طلعت ودعم كتفي في كتف أبوي ناداني بس أنا طلعت مافيني طاقه لتهزئ أبوي ...
    صقر وهو يسمع مرت أبوه تقول خل نوديها المستشفى: لاحد يوديها المستشفى خلها تمووووووووت "سكر الباب بقوووه وطلع"
    أبو صقر اللي شاف عصبية ولده وعصب صرخ: وش مسويه بنتك ؟!
    أم نغم: مدري مدري"وصلت نغم لسريرها وتطمنت عليها وطلعت"
    أبو صقر: ولدي وأعرفه زين مايعصب كذا إلا إذا كان في شي يستحق ولا هو من متى صار يمد يده ع خواته !!
    أم نغم: هذا اللي أنا خايفه منه
    أبو صقر: أبي أتطمن عصبيته ماتبشر بخير وبنتك مدري وش سالفته معاها , أنا قايم أشوف وينه فيه تآمرين بشيء؟
    أم نغم: سلامتك ولا تنسى تطمني

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 3:44ص في فيلا خالد وسمانه ...
    خالد: هههههههههههه سمسوم أشك في عقلك الليله
    سمانه: لحظة بس هذا الفستان آخر شي وخلاص
    خالد..بعد وش ورانا اليوم الأخت سمانه مسويه لي عرض أزياء كل شوي فستان وأنا أضحك ع هبالها , طلعت لي بفستان ضيق من عند الصدر وواسع عند البطن وكانت حاطه خداديه عند بطنها وصاير شكلها رهيييييييب كأنها حامل قمت لا إرادي حوطت خصرها ومسحت ع المخده ...
    سمانه بعيون تايهه: خالد تبي ولد صح ؟
    خالد تنهد: سمانه كم مره تكلمنا في هالموضوع , خلاص أنتي تتعالجين وأنا أتعالج والباقي ع ربك
    سمانه بلعت ريقها وناظرته: بس خالد الكل قام يسأل وكأنهم حاسين بشيء , كلها أربعه شهور وأتخرج من الثانوي حزتها مابيكون لنا عذر الحين نتعذر بأني صغيره ودراستي.......
    خالد: هالشي لابيدي ولا بيدك بيد رب العالمين وربك كريم , أنتي تستخدمين الأدويه بإنتظام ؟
    سمانه: أيه
    خالد: وأنا أستخدم الأدويه بإنتظام ونراجع الطبيب وندعي الله , وربك بيفرجها
    سمانه: آميــن , تدري خالد أنا مو زعلانه عشاني تأخرت في الحمل بالعكس أريح لي مع الدراسه بس أحاتي إذا كنت بجيب أولاد أو لأ
    خالد: حبيبتي الحين فكري في الدراسه , والولد إن شاء الله تخلصين دراسه وتجيبينه لي
    سمانه: إن شاء الله
    خالد: وبعدين أنتي عندي بالدنيا وجودك بحياتي مايخليني أفكر بولد ولا غيره إلا إذا كان الولد منك أنتي وولد من غيرك ما أبيه
    سمانه: بس خالد الناس ماترحم وأنت دوم تبرر لهم حاسه أني حطيتك في موقف صعب
    خالد: حبيبتي أنتي مو أول ولا آخر وحده تتأخر في الحمل , وبعدين اللي فينا مو شي صعب قالت لك الدكتوره مع العلاج إن شاء الله تجيبين أولاد وربك كريم
    سمانه: الله كريم , بجد خالد ماتجاملني؟
    خالد ضمها: بجد ياعيون خالد

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  14. #149
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    184

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 4:30م في مكتب فارس ...
    فارس اللي كان يكلم ثامر زوج أخته: طيب والنهايه بتقول لي النتايج أو لأ ؟
    ثامر: بقول بس , فارس بختصار النتايج عدم توافق
    فارس وقف بصدمه: كيــــــــــــــــــــــــــف!! , أنا سليم حتى لو البنت فيها شي
    ثامر: الظاهر أثنينكم عندكم أنيميا
    فارس بعصبيه: بقــــــر هذول من متى عندي أنيميا ؟
    ثامر: أهدأ أهدأ فارس , تقدرون تعيدون التحليل أحتمال كبير أنكم ماكنتو ماكلين زين يوم التحليل تصير كثير , كلم صاحبك وعيدو التحليل
    فارس: طيب الحين بشوف فيصل , باي
    ثامر: مع السلامه وأهدأ إن شاء الله خير
    فارس: إن شاء الله , مع السلآمه ..ألو هلا فيصل................شنو اللي أبشر........أغبى مستشفى شفته في حياتي..........من متى أنا عندي أنيميا قول لي!!...........يعني مشكللله أثنيننا مافينا أنيميا كيف طلعت وقت التحليل!!..............شكلها الدكتوره اللي تطلع نتايج التحاليل معنننسه وماتبي بنات خلق الله يتزوجون.............أفففف الحل قال لي زوج أختي نعيد التحليل.........طيب رد علي..............مع السلامه,
    ]]ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-[[
    في نفس مجمع الشركات // في مكتب فيصل ...
    فيصل يكلم رزان: هلا وغلا حبيبتي.................بخير ياقلبي........طلعو النتائج بس...........مدري الظاهر في غلط في النتائج.............إن شاء الله يعيدون التحليل وخير...........لالا لأن أثنينهم ماعندهم أنيميا...............طيب حبيبتي أنا طالع من الشركه..............أرجعي مع دانا البيت.........طيب يلا أنزلي مع دانا............تقولين لنسيم يرجعك لو أنا أمرك ؟..........طيب أشوفك.............بيباي ياعمري,

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 5:00م في فيلا ناصر ...
    دانا: خلاص مابي أعيد التحاليل
    ناصر: يابنتي مابيضرك شي , عيدي
    دانا: أنتظر لين مايخلص دمي!! , خلاص مو رزقي
    فيصل: عشاني دانا , اللي خلاك تحللين المره اللي راحت بيخليك تحللين الحين
    دانا: أنا قلت اللي عندي وسوو اللي تبو "ركبت جناحهم"
    رزان: ها حبيبتي بشري؟
    دانا: خلاص مافي نصيب , أنا مابي أعيد التحاليل
    رزان: طيب وش بيضرك لو تعيدين
    دانا: شنو أعيدهم كأني مفجوعه , وبعدين لو طلعت نفس النتيجه يعني مابغير شي
    رزان: طيب لا تتشائمين , يمكن تتوافق النتائج
    دانا: خلاص رزان قفلي ع هالسالفه نزلت تحت يزنون ع راسي وركبت فوق جيتيني أنتي
    عهد اللي توها صاحيه من النوم: ها أخبار النتائج
    دانا عصبت لأن السالفه أنفتحت من جديد وراحت دورة المياه وسكرت الباب وراها بقوه ...
    عهد: وش فيها هذي؟ "رزان قالت لها السالفه من وإلى , عهد: ياربي أجل تحلمون دانا تعيد التحاليل عنيده مثلها ماراح أشوف
    رزان: أنفجر راسي وأنا أحاول أقنعها وخالي وبابا وأمك وفيصل
    عهد: وطبعاً ما أقتنعت , والحل ؟
    رزان: خلاص خليها ع راحتها
    عهد: توكم راجعين من الجامعه ؟
    رزان: من نص ساعه تقريباً بقوم أبدل ملابسي
    عهد: مابتتغدين
    رزان: لا بنتظر الأذان وبنام
    ملاك دخلت وهي تنفخ من الركض: وين دانا ؟
    عهد: خير خير!! دانا في دورة المياه , مين اللي متصل ؟
    ملاك: لمى
    دانا أنقلب وجهها أزرق وهي طالعه توها بتتكلم ملاك رفعت الجوال وحطته في أذنها , دانا بصوت واطي: هلا والله.......الحمد لله.......ههه مدري.......أممـ........أيوة.........أهاا......إن شاء الله خير...........خلاص أوعدك..............باي,
    ملاك ناظرتها بفرح: خلاص بتروحي تحللين ؟
    دانا: أفففففففف وأنا مابفتك من هالسالفه , لا مابحلل زين تحلمووووون
    عهد: طيب وش توعدين لمى ؟
    دانا: أنا بنااااااااام عندكم ماما تحت أسألوها هي تدري عن كل شي"دخلت غرفتها وقفلت عليها الباب"
    عهد: ملكوو شالسالفه أكيد تدرين يا بدوجار البيت أنتي
    ملاك: أيه أدري
    رزان: وش تنتظري قولي لنا
    ملاك: أمممممممـ طيب شالمقابل ؟
    عهد: قولي لا كف ع وجهك أنا شوي وطالعه فهد جاي لي أخلصي علينا
    ملاك: طيب بشرط تجيبون لي عشاء محترررررم
    عهد: أمرنا لله يلا قولي
    ملاك: بما أنهم ضامنين سلامتهم من الأنيميا , يقدرون يعقدون بس يوقعون ع ورقه أن الدوله مو مسؤله عن علاج أولادهم وو........ , سالفه طويله ولمى قالت بتكلم دانا بتشوف وش رايها وعطتها فرصه تفكر
    رزان: ع الله توافق , يلا بنام تآمروني بشيء؟
    ملاك: خديني معك أول يوم تعـــــب

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    الساعه 10:07ص في فيلا ضاري ...
    شهد: متى تخلص إجازتك خالي؟
    ضاري: لالا أفااا يالخال مليتي مني ؟
    شهد: لاوالله بس أسأل
    ضاري: لالالا أعترفي
    شهد: ههههههههههه وقسم بس كنت أسأل
    أمل: ضاري جوالك
    ضاري قام ياخد جواله: هلا.....................متـــــــى؟!!!............ ....طيب طيب وينه فيه الحين ؟.............جايكم باي,
    أمل وهي تلحق ضاري: وين ؟
    ضاري وهو يلبس ثوبه بسرعه: لالا بس شغله ضروريه"ما عطاهم فرصه وطلع"
    شهد: الله يستر
    أمل: إن شاء الله خير
    ضاري وهو ينزل درج العماره"ياربي أستر ياربي طلعه بالسلامه" وصل للمستشفى عند الطوارئ لقى ماجد وبسام عند الطوارئ سلم ولا عبر بسام ولا كأنه يعرفه سلم عليه ببرود وكأنه واحد في الشارع ...
    ضاري: خير يادكتور ؟
    الدكتور: الحمد لله بس عند كسر في الرجل اليمى ورضوض والله يشفيه
    ضاري: طيب أبي أشوفه
    الدكتور: تقدر تشوفه لكن حالياً آثار البالون في وجهه وصاير أحمر ومنتفخ ماتخاف شوي ويروح
    ضاري..أهم شي سلامته , دخلت سلمت عليه حمدت ربي ألف مره أنه طلع من الحادث سالم ولا حوادث هالأيام يادافع البلاء تطمنت عليه وشريت له غداء وطلعت وأنا نازل الدرج ناداني بسام ألتفتت له وأنا مالي خلقه ...
    بسام: لازم نتكلم
    ضاري: وش نتكلم فيه ؟
    بسام: في موضوعي أنا وشهد
    ضاري: لو سمحت أنت مالك دخل في شهد , شهد بنت أختي وأنا ولي أمرها ومالك حكم عليها ولا لك علاقه فيها عشان تتكلم في موضوعك أنت وياها , إذا ع موضوع خطبتكم فهو موضوع أنتهى من سنه تقريباً وهذا اللي عندي "كمل طريقه"
    مسكه بسام: أبو إياد واللي رزقك إياد تعطيني فرصه أشرح لك موقفي
    ضاري: والأخ اللي معاك وش محله من الإعراب ؟
    ماجد: آسف الظاهر ضايقتكم , أنا أستأذن
    بسام: لا ماجد , أهدأو وخلونا نتفاهم
    ضاري بحكم أنه رجال كبير ومتفاهم , تنهد: وين تحبون نجلس؟
    بسام: عادي أقرب كوفي شوب
    ضاري جلس ع الكرسي وناظر بسام: تفضل , أبي أعرف شاللي خلاك تسوي اللي سويته في البنت وما ترضى تطلقها إلا طلاق خلعي بعد سين وجيم؟
    بسام رجع راسه لوراء: خلاص أبو إياد أبي أنسى
    ضاري: أنت تجرح البنت ممكن تنسى لكن البنت مجروحه منك وما أتوقع نست
    ماجد: أهدأ أبو إياد أحنا جايين نحل الموضوع مو نذكر بعض بالماضي وكل واحد يلوم الثاني عليه
    ضاري: بعرف بس أنت شدخلك في السالفه ؟
    ماجد: أسمعني للآخر وهدأ أعصابك
    ضاري: نسمع وش ورانا
    ماجد بلع ريقه ونزل راسه: أنا السبب في طلاق شهد وبسام بدون لا أدري شاللي صاير , كنت أكلم وحده من خوات شهد وهي تعطيني معلومات عنها وصور لها وأنا أسمع المعلومات وأشوف الصور كان هالشي عادي عندي قبل يتوفى أبوي الله يرحمه كنت طايش بس الحين أنا تغيرت
    ضاري مرر يده ع شعره بعصبيه: ومن فيهم اللي كانت تعطيك المعلومات ؟
    ماجد: أسمح لي
    ضاري رن جواله رد عليه وهو معصب: خير أبو صقر؟.............ذبحها قتلها هذي حتى الذبح حلال فيها طيب.................لا تخاف صقر بخير هو الحين معاي.............مو وقته الحين...............مع السلامه"قفل السماعه وقال يكلم ماجد: يعني نغم وراء كل هاللي صار ؟
    ماجد هز راسه بأيوه ...
    ضاري ضرب فخده بعصبيه: والله لو أنا محرم عليها كان رحت وكملت على ضرب صقر لها وخليتها تموت مره وحده
    بسام: لو أنت كنت تشوف صور خطيبتك وتسمع أخبارها من واحد غريب تتوقع شنو بتكون ردت فعلك ؟
    ضاري: أتفاهم معها أتأكد من الكلام ما أسوي سواتك ولا أرضى أطلقها
    ماجد: حس أن الموضوع بدأ يحمى: أنا أستأذن , وأي شي تبونه أتصلو علي "مشى عنهم"
    بسام ناظر ضاري: أنا آسف وعارف أني غلطان
    ضاري: أوكي عرفت أنك آسف وغلطان والمطلوب ؟
    بسام: أبي "سكت فتره طويله وأخد له نفس بعدها قال: أرجع شهد
    ضاري: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بسام: عارف أني طحت من عينك وما تأمن ع بنت أختك معي بعد اللي صار بس أوعدك أوعدك أنها راح تكون في عيوني وأعوضها عن كل اللي صار يابو إياد أنت ماتعرف شاللي صار لي عقب ماطلقت شهد
    ضاري: طحت من عيني أوكي بس مو سبب رئيسي<<صريييييييييح
    بسام: شنو أسبابك مستعد أسمعها وأحل الموضوع باللي يناسبكم بس أهم شي شهد ترجع لي
    ضاري: البنت تدرس وجايبه نسبه ترفع الراس مابيها تنخطب لاعليك ولا على غيرك الحين عشان لايخترب مستواها وصدقني أنت مو أول واحد أرفضه
    بسام: بس أنا غير كنت خطيبها
    ضاري: كنت خطيبها أمممممـ تذكر لمن كانت في صف ثاني ثانوي كم كانت نسبتها نجحت ياذووووبها جابت جيد وهي الحين في ثالث وراغبه في الدراسه مابيها تنشغل
    بسام: مستعد أنتظرها وأرجع المبلغ اللي خديته منكم عشان الطلاق الخلعي بس تكفى ما أقدر أعيش بدون شهد
    ضاري: ع العموم مو الحين وقت هالموضوع لين جا الوقت المناسب أرجع أفتحه وربك يحلها
    بسام: تكفى أبو إياد فكر في الموضوع , وأنا من تخلص شهد ثالث بتقدم لها
    ضاري..ياذوبي أستأذنت من بسام رحت الشقه وأنا أفكر في الموضوع فتحت الباب جو لعندي شهد وأمل ...
    شهد: أمانه أمانه خالي تقول لي وش صاير
    ضاري غمض عينه..ياربي لايكون حد قال لها عن موضوع بسام ...
    شهد صرخت: خاااااااالي تكلم صقر وش فيه ؟
    ضاري"الحمد لله": لابخير بس فيه كسر في رجله ورضوض صدقيني بخير وجلست وسولفت معاه ويسلم عليك
    شهد: ربي يسلمه , خالي أبي أشوفه
    ضاري: بخير صدقيني بس هو الحين يحتاج أنه يرتاح أوعدك إن شاء الله بعد أذان المغرب أوديك عنده
    شهد ضمت ضاري: يااقلبي خالي الله لايحرمني منك
    ضاري: هههههه ياعياااره , إلا أنتو وش دراكم أن صقر في المستشفى ؟
    أمل: أتصلت علينا أم نغم مافهت شتقول بالضبط بس الظاهر أن صقر ضارب نغم وطلع معصب وأنت طالع مستعجل عرفنا أن الموضوع يتعلق بصقر , إلا صحيح شنو اللي بيخلي صقر يضرب نغم ؟
    ضاري.. لااااا لاتسألين أمل بليز , ياذوبي تملصت من أسألتهم رحت غرفة النوم جت وراي أمل ...
    أمل: ضاري وش صاير
    ضاري: لو أقول لك ماتصدقين"ضاري شاف حماسها وقال لها السالفه"
    أمل: ياربي شهالدنيا حتى الأخت صارت تخرب حياة أختها !! أهم شي شهد لاتدري بالسالفه الحين خليها في دراستها
    ضاري: لاتوصين أنا نفسي ما ودي أنها تعرف بالسالفه

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    تم بحمد الله الجزء التاسع والعشرون
    ((هذا الجزء
    -تحسن نفسية رزان بعد مارجعت من العمره
    -جمعة الصبايا في فيلا أبو مشاري والآكشن اللي فيها وأستلام الصبايا دانا تعليقات وضحك
    -راشد وعبد الله وأفتتاح فرعهم الجديد في جده , شاللي ينتظرهم ؟
    -تحليل دانا وفارس , والغلط اللي صار في النتائج تتوقعون دانا بتقتنع أنهم يملكون أو لأ؟
    -صقر وضاري وأمل عرفو سبب طلاق شهد , وضرب صقر لنغم
    -سمانه وتأخر حملها
    يعطيكم ألف عافيه
    تابعونا
    تحياتي))


    .
    .
    .
    .:دانهـ العشآق22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  15. #150
    عضو فضي الصورة الرمزية مجنونة وحلوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في خيـــــــــــالي
    المشاركات
    839
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    325

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    مراااااااحب..}ْ
    البااارت جدا حلووو
    لاخلا ولا عدم
    تحياتي..
    :(مجنونة وحلوة:)

    مشكوووور اخووي ابوو احمد على التوووقيع الجميل

صفحة 10 من 15 الأولىالأولى ... 8 9 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قطط الأنمي
    بواسطة ليلاس في المنتدى منتدى الانيمي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-11-2009, 06:27 PM
  2. حلى المولد
    بواسطة حساسه بزياده في المنتدى مالذ وطاب في فن الاطباق
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 04-11-2009, 05:32 AM
  3. حزن الأنمي
    بواسطة أنيـ القلب ـن في المنتدى منتدى الانيمي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 02-11-2009, 02:55 PM
  4. .. كلمة قلتهـا والقلب ذايب ..
    بواسطة أمير العاشقين في المنتدى منتدى الشعر والنثر
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 06-28-2007, 01:02 AM
  5. هذه الأولى... !!!
    بواسطة عماد علي في المنتدى منتدى الـطـرائف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 11-16-2006, 03:45 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •