صفحة 5 من 15 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 214

الموضوع: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

  1. #61
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 9:00ص في المدرسه الثانويه عند البنات ...
    كانو لابسين عباياتهم ينتظرون البوابه تنفتح ...
    مرام: ياربي خلصنا أمتحانات وأخيرا
    رزان: والله ماحسيت لها في غمضت عين مرت بدون لانحس لها
    رانيه: بقى أربع شهور ونتخرج يآآآي
    دانا: ههههههههه شهود وعهد بنخليكم بروحكم
    عهد: والله لا راسبين ولا زايدين عنكم مثل مادرستو أحنا بندرس
    رانيه: هههههههههههههه"أنتبهت لشهد: شهود سارحه
    شهد: هلا
    رانيه: لا رايحه فيها الأخت
    شهد: هههههههههه معاكم
    رزان: أول نروح بيتكم تاخدين أغراضك شهود؟
    شهد: أيوه
    رانيه: لاتنسين الصور
    شهد: ههههههههه أوكي
    دانا: رانيوه ألزم ماعليها الصور
    البنات: ههههههههههههههههه
    رزان: يلا جا عبد الحق
    مرام: بيتروع مسكين شايف فريق كوره
    البنات: هههههههههههههههههههههههههه
    عهد: متعود
    ركبو البنات السيارة ...
    رزان بهمس: السلام
    عبد الحق وهو يهز رقبته: وعليكم سلام
    البنات ناقين ضحك ودموع من كثر مايكتمون ضحكم ع شكل عبد الحق وهو يهز رقبته ويطقطق بصبعه وهو حاط السماعات في أذنه ويردد وراء الأغنيه جات مطبه قويه طفرو البنات للسقف وعقب ما أستقرو طفر نعال عبد الحق((تكرمون))عند رجل رانيه نقزت لمن أنتبهت للنعال((تكرمون))كملو البنات كتمان ضحكهم ...
    وبدأو مرو في البدايه بيت أبو صقر عشان صور شهد وبعدها بيت أبو مشاري عشان أغراض رانيه وبعدها بيت أبو مرام عشان أغراض مرام وأخيرا بيت عبد العزيز ...
    دخلو البنا ووجوهم محمره من الضحك كانت رزان في المقدمه رتبو أشكالهم ودخلو ...
    رزان: ماما ماما
    مريم: هلا هلا هلا بالغلا كله ماشاء الله ماشاء الله
    وسلمت ع البنات وحده وحده وتباوست معاهم ...
    مريم: كبرتو ماشاء الله
    رانيه: تسلمين ياخالتي
    مريم: كيف الوالده وجدتك عساهم بخير؟
    رانيه: الحمد لله يسألون عنك
    مريم: خدو راحتكم حبايبي البيت بيتكم ماعندنا أولاد ولا شي
    البنات: تسلمين والله
    ريان: نانااااااااااااااااااااااااا
    دانا فتحت يدينها: حبيب خالته "ضمته"
    عهد: وش مجيب ريانوه ؟
    مريم: الظاهر مها بتروح الجامعه قلت له تجيبه عندي
    عهد: أهاا
    رزان: تحبون تجلسون في الغرفه
    البنات: براحتك
    مريم: يلا خدو راحتكم
    البنات: تسلمين
    دخلو البنات غرفة رزان رانيه طوالي رمت نفسها ع السرير ...
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مرام: البيت بيتها رانيه تمون
    رانيه: هههههههههه وش ع بالكم يلا يلا شهدو طلعي صور حفلتك طول الوقت وأحنا في السيارة متقطع قلبي أبي أشوفهم
    شهد: هههههههههههههههه لحظه شوي بـ....
    راينه ماعطتها فرصه وسحبت الألبوم
    :وااااااااو تهبلين
    :وحدة ثانيه
    :شي خيالي
    رزان أستحت ع وجهها البنات حاطين عند صورة بسام فتره طويله وكل وحده تشبه عليه من جهه فرت الصفحه ...
    رانيه: هيييي خليني أشوف خطيب صديقتي
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    دانا: أستحي ع وجهك تغار البنت
    شهد: لاوالله ليه أغار عاادي أنتو اللي تشوفونه مو هو
    مرام: يعني لو هو مو عادي؟
    شهد: أصلا هو مايشوف بنت غيري
    وبدأ التصفير والتصفيق والفوضى .. شهد حمرت خدودها
    :حمرت خدوووووووودها
    :أموووووووووووووت ع الحيا
    :ياويلي أذووووووووووب
    :الله يساعد قلبك يابسام
    وضلو البنات تعليقات ماظلت صورة في الألبوم ماعلقو عليها فصفصو كل الحركات مافاتهم ولا شي قفلو الألبوم ودموع من تعليقات رانيه ...
    :ياويلي بطني
    :حرام عليك رانيه ذبحتينا
    "رن جوال شهد والبنات فوضتهم فوضه رزان قامت مع شهد وصلتها لغرفه بروحها عشان تاخد راحتها وعطتها إشاره أنها إذا خلصت تجي بروحها"
    شهد: هلا خالي
    ضاري: هلا حبيبتي كيفك؟
    شهد: الحمد لله بخير
    ضاري: في بيت صاتحبتك الحين أنتي؟
    شهد: أيوه
    ضاري: بالتوفيق حبيبتي عطيتي بسام خبر؟
    شهد بلعت غصتها: أيوه رسلت له مسج الأمس
    ضاري: أهم شي خبرتيه
    شهد: تطمن هو عاطيني أذن مفتوح إذا كان في الرياض بس المهم ما أطلع بروحي
    ضاري: عفيه ع حبيبة خالها اللي تسمع الكلام
    شهد: تسلم
    ضاري: يلا حبيبتي أنبسطي وإذا تبين ترجعين أنا موجود
    شهد: ماتقصر
    ضاري: يلا مع السلامه
    شهد: مع السلامه "قفلت الخط"
    شهد..قفل خالي وضميت يديني لصدري كلهم ع بالهم أني أكلم بسام مايدرون أن بسام له شهر وشوي صادني حتى السماعه يذوبه يرفعها ويكلمني من طرف خشمه بلعت غصتي لا أنهار أن شاء الله خير رنيت ع جواله مقفل مدري وش فيه مو عارفه هو متضايق مني من غيري من شنو بالضبط؟حرام عليك يابسام اللي تسويه فيني ...
    دخلو البنات ع شهد هجووووووووم ...
    رانيه: وأخيرا خلصتي مكالمتك أخت جوليت
    شهد مسحت دمعتها اللي ع طرف عينها ورسمت إبتسامه ع وجهها وقالت بمرح: أيوه عنكم مانع؟
    دانا: لا دواااااااااس
    مرام: لحظه لحظه مو كأني أنتبهت ع شهود تمسح دموعها
    شهد أرتبكت ...
    رانيه: هههههههههههههه لا تستغربين يامرام هذي دموع الشوق والوله والعذاب
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رانيه: أعترفي وش قلتو؟
    شهد: سوري سوري أشياء خاصه
    البنات: ياعيني
    مرام طقت رزان ع راسها: خبلله أنتي روحتي علينا كورس مين أمرك تدخلينها غرفه بروحها بدون لانحس؟
    رانيه طقتها من الجهه الثانيه: كان دخلتي مسجل ولا شي روحتي عينا كورس
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
    رزان: أييييييي راسي
    دانا: تستاهلين
    رزان: ياخي بنت بتكلم خطيبها أنتو شنو دخلكم؟
    رانيه ضربت مرام ودانا: صدق وش دخلكم؟
    عهد: ههههههههههههههههههههه أسمع من يتكلم رئيسة العصابه
    رانيه سكتو سكتو شوي حطت جوالها في أذنها: ذاااااااااااكر "قفلت"
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
    مرام: وربي لو أنا من هالأخو أنتحرت
    دانا: من جينا للحين وهي قارفته تتصل وتضحك ذااااااااكر وتقفل من جد الله يساعده
    رانيه: مسكين بكره عليه أدب
    رزان: وكيف هو يذاكر؟
    رانيه: بس يتصفح الكتاب ويخلص
    مرام: ههههههههههه نفس حالة اللي عندنا
    شهد: بعرف بس الأولاد كيف ينجحون ؟
    رزان: عاد أسمحي لنا شهود هالسؤال حير الملايين
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مريم طقت الباب ورتبو البنات حالهم رسمو الأدب ع وجوههم وجلسو ...
    مريم: ها حبايبي مبسوطات؟
    :أيوه
    :ماتقصرين
    مريم: عسى دوم أن شاء الله "فتحت الباب لمونياتي ودخلت مونياتي عربة الضيافه: يلا أخليكم تاخدون راحتكم
    رانيه والإبتسامه شاقه وجهها: جلسي معانا
    مريم: لا خدو راحتكم أنا بنزل تحت
    رانيه: يلا عاد
    البنات ماقدرو يكتمون ضحكتهم رانيه تكلم مريم وكأنها وحده من صاحباتها ضحكو بس بأدب شوي: ههههههه
    مريم: ههههههه الله يسعدك تذكريني بجدتك أم تركي
    رانيه: أيوووه خالتي طلعت الفضايح ترى جدتي دوم تهزأني في النهايه أطلع طالعه عليها مشكله
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مريم: ههههههههههههههههه ذكرتيني بأيام السفر كنا ننام في سرير واحد بجد أيام ماتنسي
    رانيه: لالالالا لازم تسافرون ويانا
    مريم: أن شاء الله الله يسمع منك
    دانا: كنت معاكم عمتي لمن سافرتو مع بعض؟
    مريم: لا أمك كانت توها مخطوبه وأنا متزوجه لي 6سنوات
    عهد: يعني من زمان
    مريم: أيه والله من زمان بس يبي لنا نعيدها
    رانيه: أن شاء الله في الصيف
    البنات: آآآميــــــــــن
    مريم: يلا أفطرو لايبرد فطوركم
    رزان: جلسي معانا ماما
    مريم: أن شاء الله شوي وأجي أجلس معاكم عقب ما أخلص شغلي
    رانيه: نساعدك؟
    مريم: ههههههههههههه تسلمين حبيبتي إذا بغيت أي شي البيت بيتكم وأنتو بناتي ماراح أقصر ع عمري
    البنات: تسلمين
    مريم: يلا أبي الصحون تفضى هااا كلو زين وأنتي شهود لايقول بسام ما أكلناك
    شهد أبتسمت بنعومه ...
    البنات: أن شاء الله
    مريم: يلا أستأذن"طلعت"
    :أذنك معك
    رانيه: ياحليها أمك رزانو خفية دم
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
    عهد: تجنن عمتي مافي مثلها
    مرام: الله يخليكم لها يارب
    البنات: آآآآآآآمـــــين
    شهد: حلوة سوالفها أمك
    رزان: هههههههههههه تسلمون بس كأنها أمي طالعه علي؟
    رانيه: ولا ذرة كل شي العكس بالذات الدم
    البنات: ههههههههههههههههههههههه
    شهد: شكلها عاجبتها رانيه
    مرام: عز الله صارت رانيوه مرت أخوك
    عهد عطتهم نظره ...
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههاااااااي
    مرام: سوري عهود وربي نسينا
    رانيه: شنو يشدني من عهود أخاف تغتالني ولا شي
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رزان: عهود مرت أخوي وبس ياليت لو عندي أخوان كان والله كل وحده أخطب لها واحد
    شهد: كان أبوك يبيع البيت
    البنات: هههههههههههههههههههههه
    مرام: وأنتي الصادقه يهاجرون كل سكان الحي
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
    دانا: أتخيل خالي يطردنا
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
    رزان: مايسويها أبوي
    عهد: ترى تحصل في أحسن العائلات زي الحين الشله كلهم في بيت رؤى وهنادي وريهام بس مها بروحها في بيت
    رانيه: يآآآآآآآآي وناسه بس مها مسكينه ليه بروحها؟
    دانا: لأن بس مها اللي زووجها مايقرب لنا .. بس شقتهم قريبه لنا
    مرام: كأني سمعت أنه يقرب لكم
    دانا: يصير لزوج بنت عم جدتي ولد .....
    رانيه: بس بس بس أفتر راسي وش هالنسب
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
    عهد: دانوه صايره لنا أبو بكر الصديق محلله شجرة الأنساب كلها
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رزان: أكلو جالسين ع الضحك والسوالف والأكل محد له
    رانيه تسندت وحطت يدها ع بطنها: شبعت الحمد لله
    دانا: أصلا هالجلسات مانعرف ناكل من الوناسه ننشغل بالضحك والسوالف
    عهد: أي صحيح بس نناظر في الأكل ونشبع
    مرام: عدال أنتو يالعصي اللي يشوفكم تاكلون
    دانا: ناكل أضعاف أكلكم
    مرام: ما أشوف مبين
    عهد: ههههههههههه عاد تدرون من لمن كنت في ثالث متوسط ما تغير وزني
    رانيه: هههههههههههههههههه أنا كل سنه أزيد عشره كيلو
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههه
    رزان: مو لهادرجه رانيه لاتبالغين
    رانيه: الله المعين أسمن وحده فيكم أنا
    شهد: وياليتك سمينه
    رانيه: أجيب لك نظاره شهود
    شهد: هههههههههههههههههه لا بس حلو جسمك يناسبك
    دانا: ما أتخيلك نحيفه مايناسبك
    عهد: كذا أنتي حلوة دبدوبه بحلاوة
    رانيه: بس بس بس أحرجتوني شكرا شكرا شكر
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شهد: وأطول وحدة أنا
    رزان: أنا معك لاتنسين بس أقصر شويات
    دانا: لا تبطون كبدي ملكو صارت أطول مني بيتوقف طولي وأنا كذا
    رانيه: ههههههههههههه أنا معاك ضد الطول وهذول ضد الدبابه
    دانا: هههههههههههههههه
    رزان: بس يقولون الطول عز
    شهد: والقصر ذل
    شهد المسكينه جاتها كفختين ع مخها من دانا ورانيه ...
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شهد: طلعت عفويه
    رانيه: قولي لي وش فايدة الطول؟
    دانا: عشان إذا بركبون الأناره في السقف مايصعدون السلم
    البنات: هههههههههههههههههههههههه
    رانيه: بس طولهم يشكل خطر ع حياتهم في أيام الشتاء مايتغطي البطانيه جسمهم كامل
    البنات: هههههههههههههههههههههههه
    رزان: والله أحنا مو طوال أنتو اللي قصار
    شهد: أنا ما أبين جنب بسام
    رانيه غمزت لها: أكشششــــخ مبين في الصور مساعدكم ع الحركات
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مرام: خدينا بروفه ع الصور
    شهد: كنت بشيل منهم بس ماصارت عندي فرصه
    رانيه: نعمه من رب العالمين الله يحبنا توفيق من الله
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    دانا: عقبال صور الزواج
    البنات: آآآآآآآآمين
    شهد: عقبال صور خطوباتكم يارب
    البنات: آآآآآآآمين
    رانيه: ع طاري الخطوبات يوم الأربعاء كلللللللللللكم تحظرون حفلة أخوي
    رزان-عهد-دانا: أن شاء الله
    مرام: ع حسب
    رانيه: يلا عاد مراموه لازم تعقد مجلس الشورى
    البنات: هههههههههههههههههههههه
    رانيه: أنتي شهود؟
    شهد: مدري والله
    مرام: بالعربي المره يمكن خطيبها يجي
    شهد: هههه
    رزان: خلصتي تجهيز ؟
    رانيه: أيوه بس نص الأغراص خالتي عبيروه جهزتهم لي
    عهد: ههههههههههههههههه طيبه هالخاله
    رانيه: لاوالله حاترتني ودي أفغصها طول الوقت تجهز مع العروس
    مرام: هههههههههههههههههه أحلى مافيها أنها تحر رانيوه
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههه
    رانيه: ذكرتوني الله يذكركم بالشهاده عطيني جوالي دانوه
    دانا: تفضلي
    رانيه أتصلت ع وائل: ذاااااااااااااااااااااااكر أنا مستاااااااااااااااااااااااانسه ذاااااااااااااااكر "قفلت"
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عهد: هالأخو عنده صبر أيوب
    رزان: متأكدات الحين أنتو فطرتو زين؟
    :أيوه
    :تسلمين
    رزان: بالعافيه"قامت تشيل السفره"
    عهد: عنك عنك "وساعدتها"
    ساعدوها البنات لحد ماخلصو ونزلت رزان بروحها تنزل الأغراض ...
    مرام: حاسه نفسي ما باكل أسبوع
    رانيه: وأنا بعد جلسة الأرض في الأكل وااااااااااو
    شهد: بجد وأحنا نفطر ع الأرض طالع للأكل طعم غير من زمان مافطرنا ع الأرض
    عهد: جلسة الرسول ع قولت رانيه
    البنات: هههههههههههههههههههههههه
    شهد: من تواضع لله رفعه
    رانيه: يبي لك هالمره تعزمين بسام ع عشاء رومنسي وتاكلون ع الأرض
    شهد: عادي أصلا هو مايحب يجلس ع الطاوله إلا إذا كنا في مطعم
    دانا-رزان-عهد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
    شهد: بسم الله وش قلت؟
    عهد: ذكرتينا بآخر مره طلعنا فيها مع بعض هنادي قلبت الكبينه قلاب خلينا الطاوله ع جنب وبعدنا الكراسي وفرشنا السفره ع الأرض
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رانيه: أقول لكم تجنن هالمره ماصدقتوني
    دانا: شبيهتك في الحركات
    مرام: ولا مره شفتها خاطري أشوفها دامها تشبه حركات رانيوه
    عهد: أحتمال تجي طلعت سلمان للعمل
    دخلت رزان تنافخ وباين ع وجهها أنها ركضت كثير سكرت الباب وتسندت عليه ...
    شهد: وش صاير؟
    رزان تنافخ بقوه
    مرام: نفس عميييييييييق خدي نفس عميق
    رزان خدت نفس عميق ...
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  2. #62
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    عهد: وش فيك رزون
    رزان بتلعثم وربكه: رشود رشود تحت
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
    دانا: لايكون شافك؟
    رزان خدت نفس: ياليت لو شافني وبس
    :وش صار
    :أكيد آكشن
    :أتحفينا
    :بسرعه أعترفي
    رزان: شافني وأنا أرقص
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رانيه: الله يعينك يافيصل لايكون حبك ولا شي
    رزان: أي يحبني أنتي ووجهك هذا مو وجه حب
    دانا: هذا لو يشوفه الحب يتروع
    مرام: ههههههههههههههههه لهدرجه
    عهد: هذا ماله غير حبيبة وحده
    رانيه: مين تعيسة الحض؟
    دانا: ههههههههههههههه هذا عشقه الحاسب وبس لو هو مره تزوجها
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
    رانيه: جب جب خل رزون تكمل
    رزان: أنا كنت طالعه من المطبخ أغني وأستهبل ولا منتبهه له
    رانيه: قابليني
    رزان: لاوالله وش ع بالك أستعرض له
    رانيه: لالالا محشومه كملي وش سوى؟
    رزان: أنا تلخبطت لمن شفه ماعرفت وين أولي ع راسي وهو بكل برود يسلم كيفك رزان؟
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    :تحفه
    :فلته
    :مسخره
    عهد: مسكين رشود ترى يجيبها بحسن نيه
    مرام: ماعليه الأولاد اللي عندهم حسن نيه مشكـــل
    دانا: لا عن جد ترى هذا مايدري وين الله حاطه مسخره همه الوحيد يتطنز ويسخر ع خلق الله
    رانيه: اللـــــــــــــــــــــــــــــــــه ونااااااااااااااااسه
    شهد: هههههههههههههههههههه خلاص خلاص عجب رانيه أخطبوه لها
    البنات: هههههههههههههههههههههههههه
    رزان: هذا بيعنس ع قولة فهد وفيصل
    البنات: هههههههههههههههههههه
    رانيه: كملي كملي وش قلتي له لمن سلم؟
    رزان: ركبت الدرج ركض وهو مسكين مو منتبه لنفسه
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عهد: من جد رشود مو مستوعب أن أحنا نتحجب منه يدخل وبعد نص ساعه يتذكر أن أحنا نتغطى منه ويحمحم
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شهد: بجد حفله هذا ولد خالتكم
    دانا: هذا إذا جلس مع هنادي أو فيصل نبكـــــــــــــــي من كثر مانضحك
    رانيه: تكفين رزون ناديه خليه يجلس معانا تحمست
    رزان: هههههههههههههههه خلاص بخلي رؤى وهنادي يقنعونه يتزوج وماله غيرك
    شهد: بجد يناسبون لبعض
    دانا: والله لو يصير وتنظم رانيوه لشلة الأنس بيخربون الدنيا
    رزان: هههههههههههههههه ما أتخيل هنادي ورانيه وريهام ورؤى مع بعض في بيت
    عهد: نروح نسكن معاهم أحسن
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
    دانا: هم ثلاثهم ومسويين عصابه كيف لو تنظم لهم رانيوه
    شهد: بجد كذا وناسه كلهم في بيت واحد
    رانيه: أحنا بعد خل نقترح ع رجالنا إذا تزوجنا يسوون لنا مجمع سكني كلنا مع بعض
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه
    مرام: ع هالسالفه يبي لنا ناخد أخوان
    عهد: إذا بسام عنده أخوان خل شهود تخطبكم له
    شهد: هههههههههههههههههه ياليت والله وأنتي ماتبين ندور لك رجل؟
    رزان: هييييييييي هييييييييييي أنا هنا مدافع لا تحاولون تساعدونها ع خيانة أخوي
    البنات: هههههههههههههههههههههههه
    رانيه: الله أنتو مافي منكم بتتبادلون هي بتاخد أخوك وأنتي بتاخدين أخوها
    دانا: واااااااااااااااو وناسه رزانوه بتصير معانا في البيت
    مرام: وأنتي وش دخلك مستانسه هي بتجي وأنتي بتروحين
    البنات: هههههههههههههههههههههههههه
    دانا: مو شرط
    رانيه: أي مو شرط ماتسوي علينا رقصتو دقيقتين في زاج لمى محد ظل ما سأل عنكم
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه
    عهد: وحده من الجيران ميته ع ملكو أختي تبيها لولدها
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه
    مرام: عاد هذي مسختها
    رزان: أنرجو وهم يردونها ميته عليها ولا هي راضيه تتنازل
    رانيه: والله متخلفين هالناس البنات معنسات وهم مايبون إلا صغار
    شهد: أي والله
    دانا: ع الطاري كيف لمن أنخطبتي؟
    شهد: كيف يعني؟
    رانيه: كيف تقدمو لك؟كيف فاتحت أبوك في الموضوع؟شنو كانت ردت فعلك؟
    شهد: بل بل بل أجاوب ع هذول كلهم؟
    دخل ريان عليهم ...
    رزان: تعال خاله حبيبي
    ريان: بالوح بس ماما تقول دومو ثلو
    شهد: ياقلبي يجنن يارب أجيب واحد يشبهه
    رانيه: يارب بس مو الحين
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههه
    عهد: يلا قومو صلو صلااااااه
    رانيه: لا مايصير نخليك مع شهود بروحكم تقولون شي ولا شي يروح علينا كورس
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    دانا: خل نصلي صلاة الحرب ناس يصلون وناس يحرسون
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
    شهد: عن الضرافه يلا بعد الصلاه يصير خير
    مرام: بعد الصلاة خل نلعب لعبة الصراحه
    البنات: يــــــــــس
    ريان جلس ع حضن شهد: ماما تدول أجلس معاكم عشان هي بتصلي
    شهد: ياقلبي عيني أوسع لك من المكان
    دانا وهي تنشف وجهها: لاتعلمين ولد أختي ع كلام غلط
    رانيه: خله يتعلم عشان إذا خطب مايضيع
    البنات:ه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عهد: أقول صلو وأنتو ساكتين
    رزان: فرشت لكم سجادات في الغرفه الثانيه
    "بعد الصلاة دخلو البنات غرفة رزان"
    رانيه: أجل وينها شهود؟
    عهد: أشششش ريانوه بينام ,,شهود في الغرفه الثانيه
    رانيه: أكيد تكلم
    عهد هزت راسها وهي مبتسمه ...
    دانا: جبي ريانوه لأنه مابينام الحين بنزله لعمتي
    عهد: أنا بنزله"نزلت معه"
    مرام: وش رايكم نشن الهجوم ع شهود؟
    رانيه: ههههههههههههههه القلوب عند بعضها
    دانا: القلوب عند بعضها للتجسس وأذية خلق الله مو لشي زين
    مرام: أي والله ياما نصحتها وقلت لها
    رزان: هههههههههههههههه وربي تذبحوني إذا تناقرتو
    رانيه: عارفه أنا خفيفات دم شكرا شكرا شكرا
    دانا: بروح لشهود
    مرام: وين وين وين رجلي ع رجلك
    كل البنات دخلو ع شهد ...
    شهد: أوكي بس......."أنتبهت للبنات ووطت صوتها" باي.........أيوه...أن شاء الله...مع السلامه.....أموووووووووآآآآح.....هههه مو لك لولد خالي........ههههه....خلاص بعطيك بوسه لايتأزم البيبي.....أمووووآآآآح......سلمي ع خالي.....أن شاء الله........باي,
    رانيه: كأني سمعت شي غلط
    مرام: وأنا كمان سمعت شي غلط
    دانا: أنا عن نفسي أستحيت وغمضت عشان لا أسمع هالأشياء
    البنات: ههههههههههههههههههههه
    شهد: أقول عن الطناز
    رزان: عادي شهود خدي راحتك
    شهد: لا خلصت بس.....
    مرام صرخت: دخلنا في وقت غلط
    البنات: ههههههههههههههههههههههه
    رانيه: صح دخلنا في لحظات الوداع بوسات وضمات
    شهد..آآآآه ياليتني أقدر أصرخ أقول لهم ماكنت أكلم بسام .. بسام صادني ما أدري عنه حي لو ميت جواله مقفل ولا أدري عنه شهر وشوي وأنا مو عارفه وش فيه راجعت تصرفاتي أبي أتذكر يمكن زعلته أو شي شككني في نفسي ...
    دانا: سرحت شهود تتخيل لحظات الوداع
    البنات: ههههههههههههههههههههههه
    عهد: قلت أنا مايقدرون
    رانيه: فاتك الكورس ياعهود ضمات وبوسات
    عهد: هههههههه عقبالكم
    البنات: آآآآآميـــــــــــــن
    رزان ردت ع جوالها: أهلين ماما....أوكي."طلعت"
    رانيه: الأخت ما خبرتنا وين بتروح
    دانا: هههه تلاقينها عمتي تبيها في شي
    مرام: يلا يلا جلسو
    دانا: مو حلوة الجلسه كذا تعالي عهود ساعديني
    عهد: أوكي
    قامو عهد ودانا فرشو السرير الكبيـــــر اللي ينامون عليه إذا تجمعو في الغرفه الثانيه ونادو ع البنات ...
    رانيه: وااااااااااااااو جاني النوم
    دانا: هههههههههه هذا إذا نمنا مع بعض ماتحلى الجلسه بدونه
    شهد: بجد عدل للضحك والسوالف
    دخلت رزان: أنتقلت الجلسه!!
    البنات: هههههههههههههههههههههههه
    رزان: دخلت الغرفه تروعت أقول وين طسو الأخوات
    دانا: تذكرت سهراتنا
    رزان: ياربي لمن كانو فهد وفيصل موجودين ماتصير المواقف إلا إذا سهرنا مثل هالسهرات
    رانيه جلست تتمسح بالسرير بهبال ...
    البنات: هههههههههههههههههههههههههه
    :وش فيها الأخت؟
    :رنوش أستجنت
    :لالالا خقت البنت
    رانيه: جب أتمسح فيه عشان الله يجيب لي الفارس وتصير لي مواقف معاه
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههه
    مرام: أنا أنا بعد بتمسح فيه"جلست تتمسح"
    دانا: مجانين
    شهد: صح رزون ليه نزلتي
    رزان: يووووه ذكرتيني كنت جايبه المؤنه
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه
    رانيه: أهم شي المؤنه قومي بس جيبيها ولا تنسين قارورة المويه
    رزان بدلع: كيـــز
    مرام: الشروط تجاوبون ع كل الأسئله اللي تنطرح ولا تسألون أكثر من سؤال واللي ماتجاوب كلنا نحكم عليها حكم ولا ترفض قد التحدي؟
    البنات: أيـــــــوه
    دخلت رزان ومعاها المؤنه وقارورة المويه وبدأت فرت القارورة جت جهة رانيه ..
    رزان: أحم السؤال يقول
    :فكري في سؤال عدل
    :عدنك وياها
    :لاترحمينها
    رزان: أمممم ممكن أتصال بصديق؟
    رانيه: لالالا أنتي تسألين يلا أخلصي
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  3. #63
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    رزان: مين الشخص اللي نبض له قلبك؟!
    كل البنات ناظروها بخبث وينتظرون الإجابه ...
    رانيه بلعت ريقها وحمرت خدودها والبنات ناقعين ضحك ع شكلها: هو يعني بصراحه مافي حد معين كل مره يعجبني واحد ساعات أشوف ولد الجيران طالع ويدق قلبي ساعات حتى هندي في البقاله أو ساعات ولد خالتي تجيني دقات كثيره
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه
    دانا:مو قلب هذا عماره
    رانيه: جب بس جب أنتي قلبك مجمع سكني
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
    شهد: يلا فري القارورة
    رانيه فرت القارورة وصارت عند شهد ناظرتها بخبث وتقربت منها ضحكت ضحكه شيطانيه والبنات ناقعين ضحك ع حركات رانيه ...
    رانيه: السؤال يقول كم مره حد دخل عليكم أنتي وبسام في وقت غلط وماذا كانت ردة فعلكم؟
    شهد: بس سؤال واحد مستانسه لنا تسأل بالفصحى
    رانيه: يلا كم مره دخل عليكم في لحظات غلط؟
    شهد: أممم كثير
    رانيه: لا أحتج لازم تذكرين الموقف
    شهد: هو سؤال واحد وأنا جاوبت عليه
    رانيه: أففف أنا غبيه لكن القارورة تدور والزمن دوار
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه
    شهد فرت القارورة وصارت عند مرام ...
    شهد: السؤال يقول شنو سلبياتي أو الشي اللي مو عاجبك فيني وتبينه يتغير؟
    مرام: ياقلبي والله كلك ع بعضك عسل وربي مو شايفه عليك شي بالذات هالفتره
    قامت شهد ضمت مرام والبنات جلسو يغنون ويصفقون ...
    رانيه: خسرتينا سؤال ياشهد وش هالسؤال المؤدب مايناسب مراموه
    شهد: عارفه أنك مابتقصرين
    البنات: هههههههههههههههههه
    مرام فرت القارورة وصارت عند عهد مرام ناظرتها بخبث وغمزت لرانيه ...
    عهد: يمااااااا شكلي بنسحب
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
    مرام: أحم"وتزيد نبضات قلب عهد"أحـــم"وتزيد نبضات قلب عهد" السؤال يقول وش شعورك وأنتي تدلكين صبع فهد ؟!!
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي
    :أكيد رومنسيه
    :أكيد ودها تبوسه مرة وحده
    :ماودها تقوم من عنده
    عهد مع تعليقات البنات حمرت خدودها: مدري
    مرام: مافي شي أسمه مدري ترى أن ماجاوبتي ع سؤالي وطلبت منك طلب ماراح أرحمك
    عهد: أمممـ في البدايه كنت مو حاسه لنفسي بس لمن أنتبهت أنحرجت لأن أساسا فهد ماعنده حركات كذا يعني حتى هو أنحرج
    وبدأ التصفير والضحك وووناسه ...
    شهد: أحلى أحلى عهود خلك ثقيله
    رانيه: من تحت السواهي دواهي ولا عهد المؤدبه
    عهد ضربت رانيه ع يدها وفرت القارورة وصارت عند دانا ...
    دانا: عاد عهود أحنا خوات يعني صيري طيبه
    عهد: أممممـ عشاني أختك بسألك بما أنك أكثر وحده تأثرتي لمن طاحت علينا رزان كيف كان شعورك لحظتها؟
    دانا: لو لا سمح الله صاب رزان شي كان أموت تخيلي توئمة روحي وحياتي كلها لمن طاحت قدام عيني شعور لا يوصف ما فكرت بس في نفسي فكرت في فيصل أخوي وعمتي وخالي اللي رزان كل حياتهم الله يخليها لنا
    قامت رزان وضمت دانا بقوه وبدأت التصفير والضحك والتعليقات ...
    رانيه: لا حول شهدو أنتي ويا عهدو أسألو أسئله زي الناس نستفيد منها
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    دانا فرت القاروه وصارت عند رانيه
    دانا: الحين بسأل أسئله زي الناس يستفيدون منها
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    دانا: تخيلي لو أنتي نايمه وحلمتي أن واحد من أولاد خواتك عندك وقلتي له أبي بوووووووسه وصحيتي من النوم لقيتي كل أهلك عند سريرك مستغربين من مين تبين بوسه وش راح يكون شعورك؟
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
    :عدددددددددددددل
    :عاااااااااااااشت دانينو
    :والله وبردتي كبدي في رانيوه
    :ونعم السؤال
    رانيه: عادي أصلا ياليت لو تحصل يمكن أكسر خاطرهم ويدورون لي رجل
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههااااااي
    :ويلي ضحكت كثير
    دانا: أبي أسألها سؤال تستحي تحمر أبد
    رانيه طقطقت بلسانها: أبد
    مرام:مغسول وجهك بمرق
    رانيه: مرق لو صالونه نياهاها
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههه
    رانيه فرت القارورة وصارت عند رزان ...
    شهد: رحنا فيها أبد مو مناسب رزان مع رانيه رحتي فيها يارزون
    رانيه فركت يدينا بحماس وناظرت رزان بخبث: السؤال يقول أشرحي بالتفصيل حادثة روحتكم للتحليل
    رزان بلعت ريقها ...
    مرام: هههههههههههههههه مادورت إلا السؤال اللي حيرنا
    رانيه: أبي أفك الغموض هذي تستحي من ظلها محد يمديه يعرف شي يستفيد منه
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رانيه: يلا ننتظر جواب
    رزان: أصلا ماكنت عارفه أن هم بيحللون لي عشان فيصل أممـ كنت تعبانه وسوو لي تحليل ولا أدري وين الله حاطني ورجعنا البيت وخلصنا بعدها يمكن بـ3 أيام دانوه أتصلت قالت لي تقول أنها كانت عارفه من زمان وجايتنها فوحه عشاني ما أدري وقالت لي أن التحليل توافق
    :اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
    :حركاااااااااااااااااات
    :مين قدك
    رانيه تضرب كتف دانا: ونعم الحماه يادانا
    شهد: طيب كيف ماشاوروك ولا شي؟
    رزان: خلاص جاوبت قد السؤال بليييييييز
    رانيه: لا تخافون الدنيا دواره واللعبه دواره والله ما أقو إلا وأنا كاشفه الغموض كله
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
    فرت رزان القارورة وصارت عند عهد ...
    شهد: لايقين ع بعض أدب في أدب
    رانيه: لا تتأملون سؤال فيه فايده
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
    رزان: مرت أخوي الوحيد مستحيل أضايقها فـ بسألها سؤال حليو وتيوب زيها شنو الشي اللي فيني وحابه أنه يتغير؟
    عهد: أمممـ أحيانا أقول خجلك بس بجد لايق عليك ما أتخيلك جريئه مو حلووو كذا أحلى
    رزان نزلت راسها بخجل: يسلمووو
    رانيه: هههههههههههههههههه ياويلي مقدر جبتيها ردت الفعل تناسب السؤال
    البنات: ههههههههههههههههههههههه
    عهد فرت القارورة وصارت عند دانا
    عهد: وأنا ماتطلع لي إلا دانوه
    مرام: سبحان الله خوات
    رانيه: عادي إذا مو عاجبتك حوليها علي
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
    عهد: لا أحولها عليك ولا شي"لفت لدانا" شنو آخر حدث فرحك من قلــــــــب يعني حسيتي أن الدنيا مو قادره تشيلك من الفرحه
    دانا: أمممممـ أفتتاح محل راشد ولد خالتي الجديد بجد أنبسطت
    :ووووااااااااااااااااااااااو
    : ياعيني
    : ياحلوك وأنتي تقولين راااشد "وهي تقلد غلطة دانا في الراء"
    دانا: عن الهباله راشد أخوي بجد أنبسطت لأن الكل أنبسط لهشي يعني ماشاء الله حقق نجاح وهو معتمد ع نفسه رغم ظروفه
    رانيه: معتمد ع نفسه وبرغم ظروفه ياحرااام
    دانا: مابتصدقين براحتك
    رانيه: لالالا صدقت
    رزان: مادورتي إلا دانوه تاخد راشد تم آند جيري هي معه
    مرام: كذا أحلـــى بعدين نسوي روايه رومنسيه بأسمهم
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
    دانا: لا حول أقوم عنكم؟
    رانيه: نعتذر للأزعاج يلا فري القاروره
    دانا فرت القارورة وصارت عند رانيه دانا ناظرتها بخبث رانيه تناظرها بقوة عين ولا هامها بعد والبنات ناقين ضحك ...
    دانا: أشرحي متى حسيتي نفسك جوليت ومين روميو؟
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههه
    :حلو السؤال يناسب رانيه
    :يلا رنوش فيك خير جاوبي
    رانيه: مره في بيت جدي كنت أستهبل مع عبيروه نرمي الخداديات من الطابق الثاني وصابت قرعة ولد خالتي ونقعنا ضحك عليه بعد خمس دقايق جانا من وراء وربط روسنا في بعض ع باله أني مشاعل شوي ويرفعنا مع بعض أنتبه لي وأنصدمنا هو يناظرني وأنا أناظره لين ماعبيروه طرده برا
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههاااي
    :أنصحك رانيوه تاخديه
    :بجد حفلة مسكين الولد زين منه ماتروع
    :كيف قدري يرفعك يالدبه لالا يناسبك عشان إذا مليتي تمشين يحملك
    :من تحت السواهي دواهي كل هذا ولا ندري يارانيوه
    رانيه: هي مره وحده ولا تكررت
    البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    :الأخت تبيها تتكرر
    :صلو وأدعو أن شاء الله تتكرر الحركة لخاطر عيون رانيه
    رانيه: هو بصراحه وسيم بس عيبه الأسم فكرت فيها بس غيرت رايي عشان الأسم
    شهد وهي تضحك: ليه وش أسمه؟
    رانيه: مطلق
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههه مطلق ولا معرس هاهاها
    :وربي الأسم مافيه شي
    رانيه: لا والله أسمه يجيب لي التشاؤم أحس أنه بيطلق مرته ولا شي
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    :أرحمينا رانيوه
    :بطني راح من الضحك
    :خلاص بطلت ألعب مو طبيعيين أنتو خل نسوي شي ثاني
    رانيه: لا وألف لا أول أنا أسأل
    :أسألي لاتموتين علينا
    :وتتفضل الأخت رانيه بفر القارورة ترااااااا
    فرت رانيه القارورة وصارت عند شهد ...
    شهد: لاحول حد داعي علي ما أطيح ع يد رانيوه إلا أنا
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رانيه: هدوووووووء أسمعو السؤال نكمل السؤال اللي قبل كم مرة نمتي مع بسام وماذا كانت الأسباب؟
    شهد حمرت والبنات نقعو ضحك: مايخصني بس سؤال واحد
    رانيه: لا الواو واو العطف يعني السؤال واحد يلا جاوبي
    مرام: وأنا أوافق رنوش
    دانا: ياويلي عليك ياشهود طحتي ومحد سمى عليك في يد مراموه ورانيوه
    رزان ناظرت شهد: كسرتي خاطري
    رانيه: جب أنتي جاينك الخير يلا شهود جاوبي
    شهد: 3مرات بس
    :وااااااااااااااااو
    :بس يعني الأخت تبي تطولها
    :آآآه منك ياشهود منتي هينه
    رانيه: هدوووووووء جاوبتي ع نص السؤال والنص الثاني ماذا كانت الأسباب؟
    شهد: مره كنا طالعين في الشاليه مع أهل بسام ومره كان تعبان ومارضيت يطلع يسوق ومره كان ماخدني من المدرسه وأنا نعساااااااانه
    صفقو البنات وصفرو وشهد حمرت وغنت رانيه وقامو البنات يرددون وراها ...

    بنت السعوديه حلاها غير حتى دلعها والتغلي ذووووق ...
    وجلسو يرددون ويصفقون وبعد ماخلصو الأغنه ماتو ضحك ع أشكالهم وهم منفعلين يغنون وأصواتهم نشاز ...

    رانيه: ننفع حق فرقه
    رزان: ههههههههههههههه بجد خلهم يكنسلون حجز الطقاقه حق حفلة أخوك
    شهد: عاد أنتي رزون تغنين كان تموتين علينا
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
    رزان: شسوي بنفسي
    دانا: خلاص نبطل لعب؟
    مرام: لالالا عشان العروسه بلييييييييز خلها تسأل واللي بعدها بلييييييز يعني تسمح لنا خلاص البنت تبي تنهي البارت
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
    رانيه: لاوالله تنهي البنات وأحنا مابعد نخلص سهرتنا
    رزان: هدو بالله بتكمل سهرتنا بس في البارت الـ13
    مرام: أيه زين ع بالي
    شهد فرت القارورة وصارت عند دانا ...
    شهد: بسألك عن شي محيرني
    دانا: تفضلي
    شهد: كيف التحليل لرزون وهي ماتدري ...
    رزان نزلت راسها بخجل وقالت بهمس: ردينا
    شهد: هههههههههههههههههه ماعليش رزون كلنا بنات خففي جرعة الحيا شوي
    دانا: هههههههههه مافي أمل هذي رزون
    مرام: لا تتهربين العروس سألتك يلا جاوبي
    دانا: أبد بس روميو ميت عليها وأمي ماتبيه يتعلق فيها وفي النهايه ماتصير من نصيبه
    :اللـــــــــــــــه
    :أحلـــــــــــى
    :وش هالحركات
    :يابختك يارزون
    شهد: طيب طيب كيف يحللون لها وهي ماتدري؟
    دانا: لأن خلاص الكل عارف أن فيصل لرزان ورزان لفيصل بس خالي قال مايبي يقول لها ويشغلها
    عهد: هههههههههههههههههههه هو ماقال لها عشان لايشغلها والأنباء وصلت لها عن طريقنا
    مرام: هههههههههههههههه بجد أنتو تحفه ماينقال جنبكم شي
    وكملو البنات ضحك وتعليقات لحد ما أنهو اللعبه ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    تم بحمد الله الجزء الثاني عشر
    ((هذا الجزء
    -عباره عن أستراحه مع جلسة البنات ...
    يعطيكم ألف عافيه
    تابعونا
    تحياتي))

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  4. #64
    عضو فضي الصورة الرمزية مجنونة وحلوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في خيـــــــــــالي
    المشاركات
    839
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    323

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    بصراااحة الجزء جونااااااااان
    يسلموو كثير

    مشكوووور اخووي ابوو احمد على التوووقيع الجميل

  5. #65
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    يسلمك غلآتي مجنونه

    بصراحه بصراحه فرحتيني كنت متردده في ذا الجزء

    عوافي يالغلآ ع مرورك وتواصلك العطر

    لا عدمناك
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  6. #66
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    ذايب في هواهم

    ((الجزء الثالث عشر))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((المستجدات في هذا الجزء
    -راح نكمل مع بعض جلسة البنات
    -بسام في طريقه للشرقيه وتهوره وعصبيته تتوقعون شاللي ينتظر شهد؟
    -سمانه في المستشفى والأحد زواجها شاللي بإنتظارها؟
    تابعونا))

    كل الناس لها عندي معزتين

    إلا أنت لك عندي

    معزتين وتيس ودجاجه,,

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 4:30 م في فيلا عبد العزيز كانو البنات عاملين النون مايعلمون ...
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه
    رزان: حرام عليك رانيوه بيتروع بسام
    رانيه: نغير جوهم غزل في غزل خل نلعب عليه شوي
    مرام: أتخيل شكله وهو يقرأ الرساله معزتين ومدري شنو وفي النهايه تيس ودجاجه
    عهد: لكن بقول لشهدو ع سوالفكم
    رانيه جرت عهد من أذنها: والله ثم والله ثم والله لو نطقتي أشلع أذنك
    عهد: أيي خلاص خلاص أمزززح
    البنات: هههههههههههههههههههههههههه
    شهد: وش مسويين
    رانيه ببراءه: بس نبي نأدب عهدو
    شهد: وين جوالي
    رانيه طلعته من تحت فخدها: تفضلي كنت ناويه أدور لي مسج من هنا ولا من هناك بس حضرتك حاطه عليه رمز قفل
    شهد: هههههههههههههههههه سوري سوري فيه أشياء خاصه
    البنات ذايبين ضحك ع كذب رانيه وبراءة شهد ...
    شهد: عارفين الساعه صارت كم؟
    :كم؟
    شهد: 4:50م
    :واااااااااااااااااااااو
    :من جد الوقت مضى بسرعه
    :ماحسينا للوقت
    مرام: تأخرت صار المفروض أروح
    رانيه: تكلمت سندريلا
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رزان: مافيه طلعه أمي قالت ع الغداء محد يطلع أحنا بنوصلكم
    رانيه مسكت جولها وأتصلت ع وائل: ذااااااااااااكر "قفلت الخط"
    عهد: هههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك رانيوه بجد رأفت بحال الولد
    دانا: لو مودينه سجن أبو غريب أحسن له من رانيوه
    مرام: ههههههههههههههههه أنا جاتني عدوة النحاسه من رانيوه قبل شوي بس أتصلت لأخواني
    شهد: الناس يتعاونون ع البر والتقوى
    رزان: هذول ع الأثم والعدوان
    البنات: ههههههههههههههههههههههه
    دانا: إلا صح عن حساب مها رايحه الجامعه للحين ما جت غريبه"أتصلت ع مها: الرنه دوليه
    عهد: يمكن طالعه مع أسامه ولا شي
    دانا: يمكن.....هلا أم ريان.....الحمد لله....أيه تغدا....لالا مايبكي يلعب ومستانس...ههههههههه.....وينك أنتي؟....توقعت....بالتوفيق....أن شاء الله.....لا تسلمين.....أوكي....أن شاء الله....مع السلامه, زي ماتوقعت في البحرين
    عهد: حركات بس غريبه رايحه عن ريانوه
    دانا: والله حتى أنا مستغربه
    رانيه: وليه تستغربون وحده تبي تطلع مع زوجها بروحهم
    دانا: ههههههههه ماعرفتي مها شوي وتبكي وهي تسألني عن ريانوه ماشاء الله متعلقه فيه كثير
    مرام: الله يخيله لها يارب
    دخلو الثلاثي المرح رؤى-ريهام-هنادي: السلااااااااااااااااااااام
    وقامو البنات يسلمو بعد السلام والتعليقات جلسو ...
    رزان تناظر في هنادي: يسألون عنك
    هنادي: سألت عنهم العافيه مين اللي يسأل عني؟
    رزان: رنوش
    رانيه أبتسمت بأدب البنات ماتحملو شكلها مايناسبها الأدب: هههههههههههههههههههههههه
    ريهام: هههههههه وش فيكم؟
    عهد: رانيوه مايناسبها الأدب
    الكل: ههههههههههههههههههههههههه
    هنادي: اللي يشوفنا مانعرفها رنوش من يوم كانت صغيره أتذكرها
    رانيه: أحم صرت مشهوره
    الكل: هههههههههههه
    رؤى: وين مهيوه؟
    دانا: في البحرين مع أسوم
    هنادي: اللـــه كيف أجل خلت ريانوه غريبه!
    عهد: تطور كلنا مستغربين
    ريهام: تلاقيه أسامه هارب بها ولا مهيوه تترك ريانوه
    البنات: هههههههههههههههههه
    هنادي: بعد شوي بتنط علينا صدقوني
    البنات: ههههههههههههههه
    ريهام: رزون جاء أبوي؟
    رزان: أيه بس الظاهر أنه يتحمم
    ريهام: أهااا لأن روابيوه لوعت كبدي تبيه
    رزان: ههههه بعد شوي بيخلص نوديها له
    رؤى: والله حركات جالسين عند المسبح
    عهد: جالسين عند المسبح وتغدينا عند المسبح بين الخضره والهواء العليل
    هنادي: ماشاء الله ماشاء الله
    رانيه: عادي بعد ترى مايخالفون لو شهود تبين تسهرين مع بسام هنا
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههه
    مرام: كريمه من حلال غيرها
    رانيه: لو تجي بيتنا يكون أحسن
    شهد: هذا إذا كنت ناويه ع نفسي
    هنادي: ههههههه ماتاخدون راحتكم مو؟
    شهد: في البيت خواتي وأخوي وفي بيتهم خواته وفي بيت خالي خالي كل شوي يجي يسلم
    هنادي: هههههههههههههههههههههههههه أنا بعد لمن كنت مخطوبه أمي كانت طول الوقت معانا مايمدينا نتنفس
    رؤى: ههههههههههههههههههه لكن للحين سلمان ماينساها عليها يقول حتى مايمديني أمسك يد هنادي عطتني نظرات
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريهام: أحنا ماقصرنا في مهيوه مسكينه من يجي أسامه لمن كانو مخطوبين نصف البزارين كلهم ونمدح في أسامه وعنده حلاوة وااجد ويجلسون معه مساكين عقدناهم
    البنات: ههههههههههههههههههههه
    شهد: بسام يصرفهم إذا دخلو لنا
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
    :أحلـــــــــى
    :الحين أعترفتي
    هنادي: ماعليك سوي نفسك ماتدرين عن الدنيا والله الحياء قطاع أرزاق
    ريهام: هههههههههههههههه حسبي الله ع بليسك هناديوه لاتخربين البنت
    شهد: هههههههه لا عادي
    دانا: أستأذن شوي ببدل ملابسي رزون مفتوحه غرفة الملابس؟
    رزان: أيوه مفتوحه أو إذا مالقيتها مفتوحه شوفي مونياتي
    رانيه ببأس: تلبسون نفس المقاس ياحسرتي
    رؤى: هههههههههههههههههه ع شنو ياحسرتك؟
    رانيه: لو تنسى وحده جزمتها في سيارة مزيون ولا شي أخاف بعدين يتبهدلون
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
    ريهام: قصة سندريلا تتطور
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
    مرام: أنصحك دانوه أسمني شوي لا تتغير قصة سندريلا
    رزان: ههههههههههه حتى لو جا لي شار باقول له غلطان في النمره مو هنا
    دانا: ههههههههههه والله أنا حاسه أن رانيوه ع هالرجه بيجيها واحد بيعقلها
    البنات: ههههههههههههههههههههههه
    رانيه: ماعاش اللي يعقلني وأنا رنوش
    هنادي: أي والله وش لك بالعقاله خلك مهبوله أحسن
    رؤى: هههههههههههههههه أسمحي لي هناديوه حدك عاد لا تصيرين مخربة أجيال
    مرام: لا عادي ومنكم نستفيد
    ريهام: لالالا مو مصدقه مرام طلع صوتها
    شهد: وش ع بالكم هذي أعظم من رنوش بس الحين مسويه نفسها مؤدبه عشان مابعد تتعود عليكم شوي وتشوفونها فالتها أعظم من رانيوه
    مرام: خلينا نصير طيبين
    هنادي: ههههههههههههههههه وش لكم بالعقاله خدو راحتكم
    دانا: بركب ببدل محد يبي شي؟
    رزان: ألبوم شهود ع السرير
    دانا: أوكي محد يبي شي جولاتكم أي شي ترى مابارد أركب ...
    رانيه: جوالي لا هنتي
    دانا: أوكي "وركبت"
    هنادي: وش تسوين في جوالك؟
    عهد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين أخوها معاني معاناه
    رؤى: هههه ليه؟
    رزان: تتصل له تضحك وتقول ذاكر وتقفل في وجهه
    هنادي: هههههههههههههههههههه تعجبيني
    ريهام: طوالي هي تعجبها
    رن جوال شهد"أنت بحري وأنا اليم"..ألو...أهلين.....لا"قامت بالجوال بعدت عن البنات ووصلت نهاية الحديقه"...أيوه خالي أسمعك.....لا ما أتصل جواله مغلق......مدري خالي...خايفه لايكون صاير له شي......لالا ماقلت للبنات عشان ما أخرب جلستهم....تطمن...لا مخليه نفسي عاديه جدا.....خير أن شاء الله.....مدري يمكن بعد العشاء....خلاص إذا وصلت البيت أطمنك....هم بيوصلوني.....بس ماعطاني خبر أنه بيركب الطائره......لحظه خالي...تسلم بس كيف عرفت أن جوال بسام مقفل.......أمممـ تسلم لي خالي...لا تشغل بالك....أن شاء الله سلامات......سلم ع أموله والبيبي......باي,
    شهد..آآآآه خالي وأعرفه زين لو حاولت بكل ماعندي أغبي عنه شي لازم يكشفني طول عمره الأب والأم لنا أنا وصقر يارب ترجع لي بسام بالسلامه يارب ناظرت في الساعه ورحت عند البنات من قبلت طوالي قامو يغنون ويزغرتون هههه ياحليلهم الحمد لله أني معاهم ع الأقل أنشغلت شوي عن التفكير حاسه راسي بينفجر جلست وتكلمت بمرح ...
    شهد: تسلمون تسلمون
    هنادي: الصور ياشهود روووووعه
    شهد: هههههههه تسلمين
    رؤى: بصراحه روعه يمكن أصور مع رائد عند نفس المصوره
    قام التصفير والوناسه والضحك والتعليقات ...
    رؤى حمرت خدودها: خلاص هونت ماراح أصور
    هنادي: ولا تحسرين نفسك حماتي بعدك صغيره وريوف أنا أمسكها وأنتو أخدو راحتكم
    ريهام: أفااا عليك بس رؤى حاضرين أي وقت
    رؤى: ثاكيو ثانكيو
    رزان: إذا مره مره ماحصل لك حد ياخدها أحنا إجازه
    رؤى: ماتقصرون
    شهد: جت لعندك خلاص خدي رقم المصوره
    رؤى: خلاص أقرب مناسبه راح أصور عندها
    رانيه: بعد بكره حفلة أخوي
    ريهام: الله يبارك لكم عقبالك
    رانيه بإعتراض: شنو الله يبارك لكم ولا تروحون عجايز أنتو؟ لازم تحظرون
    هنادي: أن شاء الله إذا حصلت فرصه نروح
    رزان: ماشاء الله جايتنا زواجات يوم الأربعاء حفلة أخو رانيوه والأحد زواج سمانه
    شهد: صح زواج سمانه الأحد بس كأن ملكتها ماطولت
    دانا: أي والله بس شهر بس وش عرفك فيها شهود؟
    شهد: سافرنا معاهم مره ماشاء الله عليها خوش بنت
    عهد: أمي مو مقصره دايم تمدحها حتى ملكتها رحنا معاها الصالون
    هنادي: الله يبارك لها يارب تستاهل
    رانيه: أنتي بقروه"وهي لافه لمرام: تحضرين حفلة أخوي
    مرام: مدري يمكن.....
    شهد قاطعت مرام وهي تقلد برودها: زواج ولد خالة أمي
    الكل ضحك ع تعليق شهد: ههههههههههههههههههههههههههههه
    رانيه: هذي مرامو يبي لها تأديب من يصير عندنا زواج يتزوجون كل قرايبهم
    البنات: هههههههههههههههههههههههههه
    مرام: أن شاء الله بحضر بس عشان أشوف رقصك
    رانيه بدفاع: ما أعرف
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه
    هنادي: أنا شفت وجهك قلت بلا شك هذا خوش رقاصه طلعتي ماتعرفين!!
    رؤى: مو عن حساب مانزلتي من ع الستيج زواج لمى؟
    رانيه: ههههه من الفرحه أرقص بدون لا أحس لنفسي ولا أنا ما أعرف
    ريهام ضربت رزان ودانا ع ظهورهم: هذول رقاصات درجه أولى
    رزان: ما أعرف أني دانا اللي علمتني
    دانا: والله سوينا كورسات وقتلنا عمرنا لين ماعرفنا نرقص كل يوم عند المريا نخربط وإذا طلعت حركه عدله كل وحده تعلم الثانيه
    عهد: ههههههههههه أذكر قبل زواج مها كل ليلة رسمي نوقف عند المريات ونستعرض وأحنا نرقص
    رانيه: ياما أستعرضت عند المرايات ما أشوف نفسي عرفت
    مرام: أنا يقولو أعرف لكن أعرف ع الستيج حزة الحزه
    هنادي: محلاها بس أنا حكومتنا الرشيده مانعه عني الرقص
    ريهام: ههههههههههه أنا زواج مهيوه ماوقفت في النهايه أكتشفت أني حامل في الشهر الثاني
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههه
    عهد: حامل بروابيوه صح؟
    ريهام: أيه حتى خفت بس الحمد لله
    رؤى: زاده روابيوه ماشاء الله مرجوجها طلعتي راجتها بالرقص من لمن كانت في بطنك
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههه
    فضيله: السلاام عليك
    قامو البنات يسلمون ع فضيله بحماس ويتباوسون معاها وهي تسأل كل وحده عن حالها وحال أهلها بعد السلام جلسو,,
    دانا: شخبار ملكوه مع المذاكره؟
    فضيله: توها مخلصه قلت لها إذا بتجي معي تغير جو قالت بتجلس ع النت
    هنادي: ياذا النت اللي عامي عيوننا صغير وكبير
    رانيه: حتى جدتي أم تركي الحين نعلمها ع النت
    البنات: ههههههههههههههههه
    رؤى: ماشاء الله عليها
    مريم: السلام عليكم
    ما قامو البنات سلمو وهم جالسين لأنهم سلمو ع مريم قبل ...
    فضيله: طلع عبد العزيز؟
    مريم: أيوه طلع لو يدري أنك هنا كان جاء سلم عليك
    فضيله: الله يسلمك معاه من الشر
    مريم: أجل وين غلوي وملوك؟
    فضيله: غلا مع شوق ورهف يلعبون وملوك بكره عندها أختبار
    مريم: الله يوفقها يارب
    هنادي: وين جسوم؟
    مريم: نام توه من شوي
    هنادي: الأمس جنني جنون بغيت أضربه بس الحمد لله مسكت نفسي بالصدفه كانت ريوف مأديه روابي ونزلنا جلسنا مع بعض أنا ورؤى كل وحده تتحرطم ع راس الثانيه
    البنات: ههههههههههههههههههه
    فضيله: يلا أن شاء الله يكبرون ويعقلون
    الكل:أن شاء الله
    فضيله لفت لشهد: أخبار عروستنا؟
    شهد بخجل: الحمد لله أسأل عنكم
    فضيله: أهم شي مايشغلك المعرس عن الدراسه
    شهد: لا أن شاء الله هو يشجعني
    هنادي: نصيحه لاتصيرين زيي أنا تزوجت وطلعت عن المدرسه يوم حملت بشوق بعد5سنوات فكرت أكمل وحملت بجسوم يعني راحت علي
    البنات: ههههههههههههههههههههههه
    شهد: لا أن شاء الله بكمل
    الكل: أن شاء الله
    فضيله: يلا ماما خدو راحتكم أستأذن
    رزان: جلسي عمتي بدري
    فضيله: لا بس راشد بيجي يصلح لابتوبي
    مريم: يلا بقوم معك خاطري في راشد من زمان ماشفته اليوم جا البيت ولا شفته "وراحو سوا"
    هنادي: اللي عندها لابتوب مخترب ولا شي ترى راشد حميي موجود مايقصر
    البنات: ههههههههههههههههههههههه
    رانيه: أفا عليك نمون
    مرام: تمون هي تمون
    رانيه ضربتها ع راسها: عندك أعتراض؟
    مرام ردت لها الضربه: أيه
    شهد: أعقلو يالمجانين
    البنات: ههههههههههههههههههههههههه
    سمعو البنات صوت أذان المغرب ...
    رؤى: أذن يلا صلاه
    هنادي: أنا ماراح أقوم أصلي إلا إذا خلص الأذان أحب أسمعه وهو يأذن
    رزان: أمممـ بجد شي حلوو
    ريهام: يلايلا قومو صلاه
    دخلو البنات وراحو غرفة رزان فتحو الباب وصحى جاسم هنادي ضربت راسها بقهر: أففف جسوم وقتك تبكي أبي أصلي
    رزان: عادي عطيه شهود
    هنادي: ليه شهد إجازه؟
    شهد: أيه جيبيه عندي
    هنادي: بدعي لك في الصلاة خديه عقبال مانشوف أولادك
    شهد ببتسامه: أن شاء الله
    بعد نص ساعه تقريبا كل البنات خلصو صلاة وجلسو يسولفون ودخلو معاهم فضيله ومريم وقامو ياخدون يعطون مع بعض في السوالف وأنبسطو كثير وبعد كذا طلعو الثلاثي المرح مع فضيله كل وحده راحت مع زوجها وبقو البنات يدربون رانيه ع الرقص خخخخ وضحك ووناسه وهبال وبعد الرقص تعشو وبعدها توزعو وكل وحده راحت بتيهم ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  7. #67
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 10:14 م ...
    كان بسام في قمة عصبيته من لمن طلع من عند ماجد مسك خط الشرقيه مالقى نفسه إلا عند باب بيت أبو صقر دق الجرص رد عليه أخو شهد الصغير ...
    بصوته الصغير: مين؟
    بسام: أنا بسام شهد موجوده؟
    :أيوه موجوده أنت بثام ثح؟
    بسام: سوي لي طريق أبي أروح غرفة شهد
    :تفدل مافي حد في البيت شهد في غرفتها "وراح معاه لغرفة شهد"
    شهد..جيت من عند البنات بدلت ملابسي لبست لي شي أرتاح فيه للنوم برمودا وبلوزه كت,,رميت نفسي ع السرير بتثاقل كانت نفسيتي تعبانه يمكن من زمان ماضحكت كذا بس أضحك لأني أبي أطفي النار اللي بداخلي صد بسام لي والحين جواله مغلق خايفه وربي خايفه عليه وحشني صوته سؤاله عني حنانه عيونه اللي تداريني سمعت صوت طق ع الباب رديت ببرود ...
    شهد: مين
    بسام: أنا
    شهد..سمعت صوته فزيت من مكاني بسام حبيبي بخير وعندي الحمد لله يارب خفت أقوم أفتح الباب ما ألقاه قدامي يمكن أتوهم ولا شي قمت لمن سمعته يناديني مره ثانيه فتحت الباب وشغلت النور ناظرت في شكله ملابسه فيها دم وشكله يدل ع أنه يركض سنين شكله ماطمني حتى نظراته كل مره ياخدني بأحضانه هالمره يناظرني ببرود سألته بـاهتمام وكل الزعل اللي فيني راح بمجرد أني شفته ...
    شهد: بسام وش فيك مين سوى فيك كذا؟
    بسام..ناظرت في عيونها باحتقار تخيلت أنها كانت تسأل عن غيري وتداريه بنفس هالنظرات المحبه مجرد أن هالفكره جت في بالي فقدت أعصابي ...
    بسام قفل باب الغرفه بسرعه ورمى شهد ع السرير بدون تفاهم ...
    شهد: بسام بسام وش فيك؟
    بسام ضرب راسها في الجدار بقسوه ورمى الصور في وجهها: شنو هذا؟
    شهد فتحت الظرف برجفه وطلعت الصور وقالت ببراءه: هذي صوري
    بسام بسخريه: أجل صور جدتي جاوبيني لمن عطيتي هالصور؟
    شهد: ماعطيتها لحد
    بسام بصرخه: لا تكذبين كل شي أنكشف ياشهد كل شي
    شهد: بسام عن شنو تتكلم وربي مو فاهمتك؟
    بسام: بسوي نفسي مصدقك وأنك طيبه وبريئه وبقول لك قصة زوجتي الحبيبه يامدام زوجتي موزعه صورها عند اللي يسوى واللي مايسوى وغير العلاقات وقصص الغرام اللي كل واحد من الأ يقول الزود عندي وكل قصه أحلى من الثانيه
    شهد سمعت كلامه ونزلت دموعها: أنا يابسام تشك فيني؟
    بسام: دموع التماسيح ما أبي أشوفها لا تخدعيني فيها سوالفك كلها عرفتها جاوبيني ياشهد لاتكذبين علي أكثر
    شهد ودموعها سيل ع خدودها: شأجاوبك أنا مو فاهمه شاللي تقصده مو عارفه ليه تغلط علي وتقول هالكلام مو عارفه شنو سبب صدك لي شهر
    بسام: ماجد شنو علاقتك فيه؟
    شهد..فز قلبي من سمعت هالأسم تذكرته في ثواني ماجد اللي تعرفو عليه خواتي ودخلوه المجمع معانا بس مالي شغل مالي علاقه فيه بس تذكرت مره أو مرتين قبل أنخطب ع بسام أستهبلت معاه في الجوال بس وش دخل بسام فيه وكيف عرف؟! ...
    بسام: الأخت سرحت الظاهر أن قصتكم حلوة كثير
    شهد بصراخ: ما أسمح لك تغلط علي أكثر مو أنا اللي أنزل للمستوى اللي في بالك
    بسام: والأستهبال والمسجات والحب والحركات كل هذا مو غلط ولا ماجد غير عن كل الشباب عادي المدام تخون خطيبها معاه
    شهد وهي تحاول تكون قويه وتدافع عن نفسها بدون لاتبكي: أنا.....
    بسام..ماتحملت براءتها وهي تبكي وتفهمني وتقنعني ودموعها تنزل ع خدودها كنت بروح بضمها بس جت صورة ماجد في بالي ولا قدرت أستحمل وخديت اللي أبيه منها بطريقة أنتقام كنت أسمع صراخها وأشوف دموعها ع خدها والكلام اللي تقوله لي وتريجها لي أني أتركها وضربها لي بس العصبيه عمت عيني همي هو أني أنتقم من شهد وأسوي الشي اللي يضايقها وما يرضيها ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 1:40ص في سيارة أسامه ...
    أسامه: مها
    مها: هممـ
    أسامه: حبيبتي قربنا نوصل
    مها: بدق ع دانا تجهز ريان
    أسامه: بس كأنه تأخر الوقت الساعه 2إلا ربع
    مها: بكره ماعندهم مدرسه بدق أشوفها...ألوو....هلا دانا....وين أنتو؟.....أوو نايمين....أهآآآ.....ريان صاحي ولا؟......أهآآ...خلاص أجل بكره الصباح راح أمره...باي,
    أسامه: وين أروح؟
    مها وهي متضايقه: خلاص البيت ريان نام مع عمتي من الساعه 10 وما أبي أزعجها
    أسامه: أن شاء الله بكره من الصباح راح نجيبه
    مها: اليوم بطوله ماشفته أنبني ضميري
    أسامه: حتى أنا أشتقت له ولأزعاجه الدب يلا بكره أن شاء الله راح يجي عندنا
    مها: الحين بتعصب فينا أمك
    أسامه: ههههههه أمي أكره شي عندها أن ريان ينام مع حد غيرها مدري هي تغار ولا شنو بالضبط
    مها: ياحليلها عمتي مبسوطه بريانوه
    أسامه: يلا الليله نرتاح شوي ع الأقل ننام زي الناس
    مها: هذا إذا جاني نوم بدون ريانوه
    أسامه: وأبو ريانوه شنو موقعه من الإعراب؟
    مها أشرت ع قلبها: هنا
    أسامه: ياقلبي أنتي شكلك نعسانه
    مها: خلص بانزيني طول المشوار أبي أدور لي سالفه أسولف فيها أي شي أتكلم فيه دلة الشاي خلصتها كلها ولا هو فايد
    أسامه: من قلة النوم مها حبيبتي لازم تنامين زين ماتعودين ريان الله يحفظه كذا تنامين وقت يروق له وتجلسين وقت يروق له عطي لنفسك فرصه مو بس الجامعه وأنا وريان أنتي بعد لازم تنامين زين تاكلين زين
    مها: لأن أنتو كل حياتي
    أسامه: وأنتي كل حياتنا بس لازم ترتاحين الأنسان طاقه
    مها: أن شاء الله
    أسامه: مو مثل كل مره أن شاء الله ولا نشوف شي
    مها: لا أن شاء الله بريح نفسي بكره ماراح أسوي غداء ولا راح أصحى بدري وريانوه ماراح نجيبه من بيت خالي
    أسامه: أقول أسكتي بس ماتنعطين وجه
    مها: هههههههههههههههه عرفت أنك ماتستغني عن خدماتي
    أسامه: أمممم مو دائما
    مها: كذاب
    أسامه: قد الكلمه؟!
    مها: يووووه سوري من النعس قمت أتكلم بدون لا أحس لنفسي
    أسامه: سوري لو مصري أنتي قلتي وخلصتي وتحملي اللي يجيك الليله مافي نوم
    مها: أساااااااااامه نعسانه
    أسامه: أنزلي أنزلي بس وصلنا

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 7:30ص في المستشفى ...
    كانو غدير وسمانه يستعدون عشان اليوم راح يكون خروج سمانه من المستشفى ...
    غدير: وهـ ماورى عليك بتطلعين
    سمانه أبتسمت: الحمد لله رب العالمين بس المستشفى أرحم لي من بيتنا
    غدير: أن شاء الله حبيبتي الأحد أنتي عندنا هانت ياسمانه هانت
    سمانه: الأحد أنا عندكم بس مدري شاللي ينتظرني مو عارفه شنو مصيري
    غدير: بالعقل اللي بتتزوج شنو بيكون مصيرها بتصيرين مدام الأستاذ خالد اللي هو أخوي وبعد كم شهر بتجيبون لنا بزارين وأنا راح أصير عمه وحضرتك راح تصيرين أم وأخوي راح يصير أبو
    سمانه: ليت الكلام اللي تقولينه بهالسهوله
    غدير: سمانه شاللي صابك وين قوتك وين نصايحك لي مو معقول أنتي سمانه اللي أعرفها مو بهسالهوله تستسلمين غير سبب طيحتك في المستشفى اللي حتى الدكتور مارضيتي تقولين له عنها
    سمانه: شنو أقول تتوقعين بيصدقوني إذا قلت لهم مرت أبوي كانت طمعانه في فلوسي من ورث أمي ولمن عرفت أنهم مو عندي ضربتني لأنها شكت أني عاطيتهم خالد عرفتي السبب أرتحتي
    غدير: مو معقول هذي أنسانه رغم أنها حابستك في غرفه بروحك وتشك فيك كمان
    سمانه ضحكت بسخريه: هذي الحقيقه أنتي لو تسمعين الكلام اللي تقوله أستغفر الله بس
    غدير: شتقول هالنذله؟
    سمانه: عارفه أني حتى الإختبار ماذاكرته زي الناس لأن طارق مزع الكتاب بس الحمد لله حليت زين لو تعرفين كيف كان شعوري لمن جاتني هي وطارق ولمياء أنبسطت توقعت أنهم بيعتذون لي لأني بروح عنهم أبتسمت وأختفت أبتسامتي لمن سمعت عايشه النذله تقول جا حبيب القلب يابنت سميرة؟!شفتي لك من تقصين عليه وتتميلحين عنده
    غدير: الله يعوضك حبيبتي أن شاء الله أمي أمك وأبوي أبوك وخواتي خواتك
    سمانه أبتسمت: ماتقصرون حبيبتي فيكم الخير والله أني عادتكم أهلي وأكثر
    غدير: صحيح سمسوم ليه تفاجئتي ليلة العقد لمن شفتي أسم خالد
    سمانه أرتبكت: مدري بس كأني شايفته قبل حاولت أتذكر بس ماتذكرت
    غدير: طيب إذا تذكرتي قولي لي
    سمانه: غدور اليوم البروفه حق فساتيننا
    غدير: يوووووه ذكرتيني بتصل للمصممه والحين طلعتنا نروح نمر ع سحور والجوهره ونقيس فساتيننا سوا
    سمانه: أبي أبدل ملابسي
    غدير: جابت لك أمي ملابس موجودين في الدولاب
    سمانه: ياربي مستحيه معاكم مو عارفه كيف أرد لكم ...
    غدير حطت يدها ع فمها: جب جب الحين بتقلبينا لنا مناحه تكفين عاد يلا بدلي ملابسك لأن أبوي في الطريق
    سمانه قامت من ع السرير راحت لدورة المياه((تكرمون))وهي قايمه طاحت ورقه من تحت وسادتها غدير فتحتها وجلست تقرأ ,,سمانه طلعت من دورة المياه ((تكرمون))وتوها بتفتح فمها لقت الورقه عند غدير ...
    سمانه نزلت راسها ...
    غدير: من أمك ؟
    سمانه: أيوه الأمس لمن جا بابا قال لي هذي أمك وصتني أعطيها لك إذا صرتي عروسه
    غدير: الله يرحمها
    سمانه: الله يرحمها ويرحم موتى المسلمين يارب
    غدير: يارب,, تشبهك أمك
    سمانه: ههههههه الكل يقول بدات لمن كبرت
    غدير ناظرت جوالها: يلا بابا خلص الأجراءات خل ننزل
    سمانه: يلاا

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 1:30ص في فرنسا ...
    كان فيصل في غرفته نايم والشباب داخلين يأذونه ...
    فارس: ياخي قوم وربي جوعانين
    فهد: يلا فيصلوه حرام عليك أرحمنا جوعانين
    فيصل: أخترعو شي أسمه مطاعم مو بس أنا اللي أعرف أطبخ في العالم
    فارس: شنسوي بعد مانستغني عن طبخاتك
    فيصل: أففف ياناس حسو نعسان مشو حالكم ببيض أو أي شي سهل مو ظروري تتعشون
    فهد أشر لفارس وراح فارس حمله من رجايله وفهد من أياديه ...
    فيصل: ههههههههههه يانذوووول خلاص بقوم خلاص توبه
    فهد وفارس رمو فيصل في المسبح وبعد عشر دقايق وصل فيصل عن الدرج ...
    فيصل: هههههههههه مهابيل مجانين لا شره
    فارس: بتقوم تسوي لنا عشاء ولا؟
    فيصل: لالالالا خلاص بقوم
    فهد: ههههههههههه يلا قوم
    قام فيصل من المسبح ونشف جسمه وراح المطبخ: تعالو ساعدوني مو كفايه مصحييني من النوم عشان أطبخ لكم
    فهد: سوري سوري أنا عندي أختبار
    فيصل: ياسلاااام وأنت ياثور لا شغله ولا مشغله تعال معاي
    فارس: دقايق وجاي بس بجيب لي أغراض من غرفتي"دخل غرفته ونادى بصوت عالي: فيصــــــــل
    فيصل جا ركض: وش صايــ"سكت لمن شاف الستاره اللي أكلتها النار تطيح قدام عينه"
    دخل فهد وأعصابه مشدوده وهو يشوف الستاره والسرير يحترقون حاول شوي يركز وجاب الماي يبي يطفي به الحريق
    صرخ فيه فيصل: يامجنون النار تزيد الحريق "أنتبه للبطانيه ورماها ع الستاره راح فارس وجاب بطانيات لين ماطفو الحريق"
    فهد رمى نفسه ع الأرض وهو يتنفس بقوه: أبي هواء أكسجين
    فارس فتح نوافد الشقه كلهم وفيصل رش وجه فهد بمويه ...
    فيصل: فهد أنت بخير؟
    فهد: الحمد لله بس حاس أني مخنوق شوي
    فارس: قوم قوم بنزل معاك الحديقه "سند فهد له ونزل معاه الحديقه"
    فارس: تحس أنك تحسنت؟
    فهد بدأ يرجع يتنفس طبيعي: الحمد لله
    فيصل نزل لهم: ها كيفه فهود؟
    فهد: الحمد لله
    فيصل: توقعو وش نسينا؟
    فارس-فهد: شنو؟
    فيصل: أنشغلنا نطفي الحريق ونسنا الزيت ع النار
    فارس: ههههههههههههه كيف طفيته بروحك؟
    فيصل: ماعرفت شسوي لو تشوف المطبخ دخن كله شغلت الهوايه وطفيت الغاز وحطيت قدر كبير ع المقلى
    فهد: لا اليوم مسويين بروفة أسعافات حق حريق
    فيصل-فارس: ههههههههههههههههههههههه
    فارس: دفع الله عظيم تخيلو لو أحنا طلعنا نتعشى برا وتركنا فيصل نايم بروحه
    فيصل: الحمد لله ع السلامه
    فهد-فارس: الله يسلمك
    فيصل: والله ومغامرات عشناها في فرنسا
    فارس: بجد أيام ماتنسى يلا شهر وأنزل عنكم
    فيصل: 4شهور وأحنا لاحقينك
    فهد: بجد ماحسينا أحس الأيام مرت بسرعه
    فيصل: الحمد لله عدت ع خير والله أن صورة الستاره وهي تحترق لسه في بالي
    فارس: هذا بركة دعاء الغاليات أكيد أمهاتنا داعيين لنا
    فهد: الله يخليهم لنا
    فيصل: ع طاري أمهاتنا لا تقولون لهم عن الحريق يخافون
    فارس-فهد: أكيد لاتوصي
    فيصل: صوت جوال
    فارس: مو جوالي
    فهد: جوالي "قام جاب الجوال ورد" هلاوغلا بالغاليه......هلا ماما....أيوه بخير الله يسلمك....في الشقه أنا الحين......لالا تطمني بخير.....بخير....الحمد لله يسأل عنك...كلنا بخير....تطمني...هههه الله يسلمها وينها.....هلا بالورده.....هلا فيك...ههه بجد وش تقول....ههههههه ياحيلها الوالده....لالا كلنا بخير....متى تطلع نسبتك؟.....عسى بس ترفعين راسنا؟.....والنعم أختي....أول واحد تبشريني أنا.....تسلمين....ريهام وأولادها كيفهم؟.......الله يسلمك وبيت عمتي والكل.....الله يسلمكم.....وينها أمي؟.....هلا ماما...فيصل جنبي"ضرب فيصل السرحان"..كلم "فيصل أرتبك",
    فيصل: أنا أكلم!!
    فهد: تكلم أمي
    فيصل : أها"خدا الجوال من عند فهد: هلا بالعمه....بخير الحمد لله......كيف أمي وخواتي والبنات....الحمد لله....والله بخير كل شي أوكي.....أن شاء الله....فروس معانا ههه خديه,
    فارس: وعليكم السلام هلا والله أم فهد......بخير والله مانشتكي....نسأل عنكم.....هههه.. لاتخافين في عيوننا....ننتبه لبعض مايهمك....تسلمين والله...بخير يسلمون عليكم....أيوه الظاهر أن الأربعاء حفلة سيف ولد خالتي....تسلمين...أن شاء الله...مايهمك...مع السلامه,"قفل السماعه",
    فهد: ياحليلها أمي حاسه
    فيصل: عمتي حنونه حتى وأحنا بعيدين عنها تحس لنا
    فارس: الله يخليها يارب
    فيصل: لاحول صوت جوال
    فهد: ههههههههههههههههه حاسين قلب الأم مافي منه
    فيصل: قومو بس أنت رد ع أمك لاتخاف وأنا بكمل لكم العشاء عقب هالمغامره
    :ههههههههههههههه يلاا

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  8. #68
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 8:30ص في المدرسه المتوسطه ...
    كانو حور وملاك يتمشون مع بعض عقب ماخلصوالإختبار ...
    ملاك: عاد الأمس خواتي ساهرين مع رزون بنت خالي مارجعو إلا الساعه 10
    حور: أحمدي ربك عندك خوات أختبرو معاك أنا خواتي ثنتينهم في الجامعه وخلصو قبلي
    ملاك: وأخيرا اليوم آخر يوم
    حور: عاد بكره لازم تجين
    ملاك: أفا عليك بجي مع خواتي رانيه أخت المعرس صاحبتهم
    حور: أشوه ضمنت أنك راح تجين
    ملاك: ههههههههه أفا عليك بس
    "سمعو صوت الصافره وصراخ البنات وطابووووووووور"
    حور: أففففف طابور
    ملاك: تلاقينه تفتيش
    حور: لا تقولين أنا جايبه معي البي أس بي
    ملاك: مجنونه كيف الحين؟
    حور: عندي أرميها في الزباله ولا يهزأوني ويتصلون في أمي
    ملاك: حطيها في زاويه ولا شي أنتي وحضك إذا هي من نصيبك بتاخدينها
    حور: شورك وهداية الله
    حطو البي أس بي وراء الزباله وصفو سوا ...
    جت المراقبه قريب من حور وملاك وقلوبهم طبول لأنها تدور الزله ع البنات وتبي تهزأ لأي سبب ...
    المراقبه: الأخت رايحه حفله
    ملاك: أنا؟!
    المراقبه: لا أنا شنو حاطه لك في شفايفك؟
    ملاك: ولا شي
    المراقبه: قدامي أشوف
    راحت ملاك مع المراقبه دخلت الإداره
    المديره: هلا وغلا هلا والله كيفك وكيف الوالده؟
    ملاك: الحمد لله بخير
    المديره: وش عندك خير أن شاء الله
    ملاك: المراقبه ع بالها أني حاطه لي جلوس أنا مو حاطه شي
    المديره: ناديها
    ملاك: أبله تبيك المديره
    المراقبه: هلا أستاذه
    المديره: وش عندك مع البنت؟
    المراقبه: شوفي أنتي وش حاطه في وجهها كأنها جايه حفله
    المديره: خدي الإكلينكس ملاك ماعليش
    ملاك خدت الإكلينكس ومسحت أشفتها طلع دم
    المديره: آسفه حبيبتي مو قصدي كان قلتي أن بشرتك حساسه
    المراقبه: خلاص روحي
    المديره: أسمحي لنا ياملاك وسلمي ع الوالده
    ملاك: أن شاء الله يوصل
    ملاك راحت عند حور وهي شوي وتبكي
    حور: خير وش صار؟
    ملاك: الحماره لكن إذا ماقلت لأمي ما أكون ملاك شوفي أشفتي كيف تشققو
    حور: ههههه شكلها محتره
    ملاك: عساها تحتر في النار أن شاء الله والله لو ما أحترامي للمديره كان مديت لساني
    حور: خلاص ملوك لاتبكين ماتستاهل
    ملاك: وربي قهرتني تجرني قدام البنات كأني مسويه جريمه ياخي خدودي حمرت من الشمس فيها شي
    حور: خلاص تركيها عنك
    ملاك: لا اللي يشوفني بهم حالي عشانها البقرة صخلة السوق
    حور: ملكووووه خلاص لاتسبين
    ملاك: عندك إكينكس؟
    حور: خدي ولا تضغطين ع أشفتك خلاص وقف الدم
    جت أبله قريب ملاك وحور ...
    الأبله: وش فيك ملاك سلامات
    ملاك أبتسمت: مافيني شي
    الأبله: إذا تعبانه ولا شي تعالي معي
    ملاك: لالالا مو تعبانه تسلمين
    الأبله أبتسمت وضربت ملاك ع ظهرها وراحت ...
    حور: خلاص ملاك عدلي وجهك حصل خير
    ملاك: يلا أنا ببعد ماصار هذا طابور
    حور: يلا
    وبعد كذا طلعو البنات من المدرسه ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 11:14م في فيلا أبو تركي ...
    عبير: رانيوه بكره هالوقت أحنا في الحفله
    رانيه: ياسعدي والله أخيرا راح يجي يوم الأربعاء
    عبير: بنخرب الدنيا حفلة سيوف
    رانيه: لو تشوفي ياعبيروه البنات قامو يدربوني ع الرقص وضـــحك
    عبير: هههههههههههههه عاد أنتي تذبحين ع هالرقصه
    رانيه: كلهم أن شاء الله راح يجون بس شهود أحتمال ماتجي عشان بسام وصل
    عبير: خساره خاطري أشوفها
    رانيه: تشوفينا في عرسي قريب
    عبير: هههههههههههههههههههه كثري منهااا
    رانيه شافت جدتها جايه: هلا هلا بالقمر حيا الله دلوعة أبو تركي
    أم تركي: هههههههههه الله يرجك كيفك؟
    رانيه: بخير دامني شايفه هالوجه السمح
    عبير: ههههههه خلاص رانيوه أستحت أمي
    رانيه: فديـــــــــت الحيا
    أم تركي: ههههههههه رانيوه لاتخليني أقوم عنكم
    رانيه: أقول جدتي خلنا نكون صريحين قولي أشتقتي لأبو تركي والجلسه معه لا تستحين
    عبير: رانيووووه أعملي أدب
    أم تركي: هذي عمرها مابتعقل
    عبير بتأييد: أي والله
    أم تركي: وأنتي أعظم منها
    رانيه: ههههههههههههههه فشلوها حتى لقمه ماعطوهااا
    عبير: أفآآآ يمى تشمتين رانيوه فيني وأنا بنتك الصغيره
    أم تركي: بقوم عنكم أنا توني صابغه شعري إذا جلست معاكم أكثر راح يغزيني الشيب مره ثانيه
    رانيه تناظر جدتها بخبث: علا طاري الصبغ وش قال أبو تركي هاااا أكيد طول الليل يتغزل فيك
    جاسر كان في المطبخ يشرب عصير سمع جملة رانيه فطس ضحك وكب العصير اللي في فمه ع بلوزته وشرق ...
    عبير ماتحملت شكل جاسر وجلست تضحك ورانيه مع القوم ياشقراء ...
    أم تركي: صدق أن وجيهكم مغسولين بمرق
    جاسر وهو يكتم ضحكته: أنا شرقت
    عبير وهي تكتم ضحكتها: وأنا أضحك ع شكل جسور ههههههه
    رانيه: وأنا أضحك ع شكلك وأنتي مستحيه كأنك بنت 15سنه ههههههههههههه
    الكل: ههههههههههههههههههههههه
    أبو تركي: السلاااام
    الكل: وعليكم السلام
    رانيه: أبو تركي بالذمه وش رايك في شعر أم تركي؟
    أبو تركي: زين
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
    جاسر: ماعند رومنسيه الوالد
    أبو تركي: بقوم أنام عنكم يلا أم تركي "راحو سوا"
    رانيه: هذا اللي ماعنده رومنسيه كيف لو عنده رومنسيه"همست لعبير: مو قادر ينام بدون مرته
    عبير: ههههههههههههههههه أسكــتي رانيوه هذا اللي تتكلمين عنه جدك
    جاسر اللي سمعهم: هههههههههههههههه الله يهديكم
    رانيه: وين ع الله ؟
    جاسر: بامر وؤل واعده أروح معاه يلعب بلياردو بس أنشغلت وتوني الحين فضيت
    عبير: ياااااااااي خدني معاكم
    جاسر: أقول أجلسي مكانك ونامي باكر وراكم حفله عشان تتنشطون للرقص
    رانيه: ههههههههههههه أكشــــخ يالخال فاهمنا
    عبير: يلا عقبالك
    جاسر: عقب عمر طويل وش لي بالزواج أنا من أشوف فتوح مسكين أتعقد
    فتحي: السلام عليكم
    عبير-رانيه تذكرو كلام جاسر: ههههههههههههههههههههههه
    فتحي يقلد ضحكتهم: ههههههههههه خير؟!
    جاسر: مجانين ماعليهم عتب
    نهى بدلع: فتحــــي
    فتحي: نعم
    نهى: يلا نركب الشقه"سوت نفسها توها منتبهه لعبير ورانيه وجاسر وتغطت: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    فتحي بعصبيه: يلا نهى نركب فوق
    نهى: يلا"ركبو مع بعض"
    جاسر وهو يقلد صوتها: فتحــــي "رجع صوته طبيعي: من زين الصوت عاد
    رانيه ردت تقلد صوت نهى: فتحـــــي"رجعت صوتها طبيعي: هو بس يشوف وجهها يصير"وهي تقلد صوتها: سكـــــــــري
    الكل: ههههههههههههههههههههههه
    عبير: ههههههههههههههه طالع فيها الأخو يغار عصب لأنك شفتها
    جاسر: من زين الوجه حافظه زي أسمي ومن أشوفه يجيني غثيان
    الكل: هههههههههههههههههههههههههه
    عبير: ههههههههههههه حرام عليكم
    رانيه: أستغفر الله
    جاسر: يلا أستأذن مسكين وؤل تأخرت عليه
    عبير :أذنك معك
    رانيه: جيب آيسكريم
    جاسر: أوكي الفجر رجعتي بااي
    رانيه-عبير: مع السلامه

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 1:22ص في فيلا أبو صقر ...
    شهد..طلع من عندي بسام ودموعي ع خدي مو هو اللي كان يمسح دموعي؟مو هو اللي وعدني أن دموعي ماتنزل بس الحين هو سبب دموعي دخلت دورة المياه((تكرمون))فتحت الصنبور أبي أخفف دموعي ما أبي أحس لها أختلطت دموعي بالمويه البارده وأنا أبكي من قلب ماتوقعت هالتصرف من بسام خلاص أنا الحين ماعدت بنت أنوثتي أخدها,, ومو عارفه شنو مصيري يمكن أحمل ويمكن بسام يتركني آآآه الله يرحمك ياماما سمعت صوت طق ع الباب جاوبت وأنا أحاول أن صوتي يكون طبيعي ...
    شهد: مين؟
    صقر: أنا صقر خلصتي؟
    شهد: شوي وبخلص بغيت شي؟
    صقر: لا بس خاطري أجلس معك
    شهد: أوكي شوي بس
    شهد..حاولت قدر الأمكان أبين طبيعيه لبست ملابسي ولفيت الفوده ع شعري وطلعت مشطت شعري ورحت الصاله لقيت صقر ينتظرني جلست جنبه ...
    صقر: هلا بالغاليه من زمان مو مبينه وينك كل هذا مع بسام؟
    شهد..آآآه ليتك تدري ياصقر وش سوى فيني بسام ...
    شهد أبتسمت تخفي ألمها: عايشين أنت اللي مو مبين
    صقر: الله يعين بس شهد بقول لك
    شهد: قول
    صقر: وش فيهم خواتك وش هاللبس لاحضت عليهم مايتحجبون من خالي ضاري هو خالنا هم وش دخلهم مايحل لهم
    شهد: الله يعين حتى هو متضايق وأنا قلت لهم بس مايسمعون الكلام
    صقر: الشره ع مرت أبوي من كثر ماهي طيبه صارت ساذجه
    شهد: الله يهديهم ويهدي الجميع
    صقر: آآمين "بعد فتره قال: شهد
    شهد: هلا
    صقر: حلمت بأمي
    شهد أبتسمت: شنو حلمت فيها؟
    صقر: مدري خايف حلمت أنها لافه وجهها عني بعدها قالت لي شهد وصحيت ع صوت المنبه ...
    شهد: اللهم أجعله خير
    صقر: شهد أنتي مو طبيعيه فيك شي؟
    شهد: لا أنت شايف فيني شي؟
    صقر: بصراحه أيه وجهك أصفر وباين أنك ماتنامين زين ووصايا خالي ضاري عليك والحلمه اللي حلمتها بأمي
    شهد: لا تطمن مافيني إلا العافيه
    صقر: حابه تطلعين تغيرين جو؟
    شهد: تسلم بنام توه بسام طالع من عندي
    صقر: أوووه الظاهر أزعجتك
    شهد: لالالا مو قصدي بس مالي خلق أطلع
    صقر: يلا حبيبتي وإذا بغيتي شي أنا موجود
    شهد: أووكـ تصبح ع خير
    صقر: وأنتي من أهله

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    تم بحمد الله الجزء الثالث عشر
    ((هذا الجزء
    -البنات وسهرتهم وأنقضاء أمتحانات كل أبطالنا ع خير والشباب ومغامراتهم في فرنسا شاللي ينتظر أبطالنا؟!
    -سمانه وحالتها النفسيه تتوقعون كيف راح تكون نفسيتها عقب الزواج؟
    -شهد وبسام شنو مصيرهم بعد اللي صار وهل راح يستمرون مع بعض وشهد تتوقعون راح تقول لأحد عن اللي صار ولا بتظل ساكته؟
    يعطيكم ألف عافيه
    تابعونا
    تحياتي))

    .
    .
    .

    :.دانهـ العشآق22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  9. #69
    عضو متميز الصورة الرمزية احلى ماخلق ربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    القديح
    المشاركات
    361
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    207

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    يسلموووووووووووووووووووووووا
    عالبارت الحلوووووو
    ننتطر البارت الجاي
    تزاعلنـــا وتراضينــا ،،
    (~نسينا من خطا فينا~)

    ولاسمعنا أبد كلمه ،،
    (~تاخذنـــا وتودينـــا~)
    تلاقينا وفينا شووق ،،
    تفاهمنا بمحبه وذووق ،،
    لقينا الدنيا!'ماتسوى'!
    لويزعل أحد فينا،،
    (~وهذا أحلى مافينــا~)

  10. #70
    عضو فضي الصورة الرمزية مجنونة وحلوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في خيـــــــــــالي
    المشاركات
    839
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    323

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    يسلمووو على البااارت الحلووو
    وننتظر البااارت الجديد..
    >>بصراحه بصراحه فرحتيني كنت متردده في ذا الجزء>>
    .. لانه صااار عندنا عرس اختي .. وماقدرت ارد..

    مشكوووور اخووي ابوو احمد على التوووقيع الجميل

  11. #71
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    أحلى ماخلق ربي

    عوافي غاليتي ع المرور

    ^_^

    ///
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  12. #72
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    مجنونه

    ولوووو غناتي لعيونكم

    عساها أفراح دايمه علينا وعليكم ياربي ..

    أنا كمان تأخرت عليكم لأني قلقه ماما في المستشفى أدعو لهااا

    ///
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  13. #73
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    ذايب في هواهم

    ((الجزء الرابع عشر))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((المستجدات في هذا الجزء
    -اليوم راح يكون الأربعاء حفلة سيف وحنين ...
    -قرب زاج سمانه ودقات قلبها تزيد مع كل دقيقه
    -أهل المدراس والإجازه<<كلها أسبوع واجد عليهم خخخ ...
    تابعونا))

    "ابعتذر كان أنا بحقك اخطيت كلي أسف..كلي ندم
    صحيح أنا يمكن شوية تماديت بس أحبك,,هذا الأهم أقبله عذري وقلي نسيت وارحمني من نار الألم"

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه3:20م في فيلا أبو وافي بالتحديد في المشغل ...
    كانت سناء تعمل الميك آب لحنين وتسولف معاها: أي حنونه إيمتى راح تحددين الجوراز؟
    حنين: مدري والله للحين عشان تأثيث الشقه
    سناء: ربي يوفئك حبيبتي نفأدك ها
    حنين: وأنا كمان بفتقدكم تعودت ع سوالفكم ومزحكم والجلسه معاكم
    سناء: سنة الحياة شو بيعرفك يمكن أنا أروح ع بيروت
    حنين: لا عاد هذي مانتحملها أنا بس أركب السيارة وأوصل لكم كيف أنتي بيروت مانقوى بعدك
    سناء جرت خدها: أي تؤبشني اللي ماتأوى بعدي
    حنين: هههههههه تسلمين
    أنهار دخلت في النص: أمممـ وش رايكم؟
    سناء: أصبري شوي لساتن ماعملو لك المك آب كامل شو هيدا جايه عم تركضي بالأساس وشوية شدوو!!
    حنين: هههههههههههههههه خبله أنهارو
    أنهار: ياسلاااام هذا جزاتي جايه أبي آخد راي العروس في كل شي
    حنين: طبعا بتطلعين قمر دامك أختي
    سناء: هههههههههههههههه والله ثنتينكن تؤبشوني ماشاء الله
    حنين-أنهار: تسلمين
    حنين: أنهار حبيبتي ما وصلت لمى؟
    أنهار: لأ لسه
    حنين: أستقبليها خدي جوالي عشان إذا أتصلت تروحين عند الباب
    أنهار خدت الجوال: ورمز القفل!!
    حنين: وش لك برمز القفل أنتي إذا أتصلت ردي عليها ماله داعي رمز قفل
    أنهار: أفااا كان نفسي أسرق كم رساله
    سناء: ههههههههه ولا تزعلي نفسك ياحياتي أنا أسرأ لإلك
    أنهار: هههههههه كفك
    سناء مدت لها كفها: أعجبك ها
    أنهار: أكيد
    حنين: روحي كملي الميك آب لاتروعين الزباين
    أنهار: توقعو وين جالسه أحط الميك آب؟
    سناء: وين؟
    أنهار: في الأستقبال لينا جالسه ع الكرسي وأنا ع طاولة الأستقبال
    حنين-سناء: هههههههههههههههههههههههههههههه
    حنين: أنهارو أنتي وياها أعقلو
    أنهار: نبي نغير جو طردنا عاملة الأستقبال ياخي خل نباشر زباين وجلسنا مكانها بروح أكمل الميك آب
    حنين: مو تنسين تستقبلين لمى
    أنهار: أوكي إلا بسألك عبير ورانيه والبناتووه وين بيتعدلون؟
    حنين: مدري بس لمى اللي معي هم عشانهم مجموعه كبيره بيروحون مع بعض
    أنهار: أهاا كويس "مشت رن الجوال ورجعت: حنينو أمير قلبك يتصل
    حنين: عطيني الجوال عن الفلسفه
    أنهار وهي تبعد الجوال: تعذبي شوي وش رايك تحقريه عشان يشتاق لك أكثر
    حنين: أنهارو عن النذاله لا بالجزمه
    أنهار: تغلي خيوو الثقل زين
    حنين: أنهارو والله ثم والله ثم والله
    أنهار عطتها الجوال: خلاص خلاص خدي
    سناء: ههههههههههه ما أحلاكم عم تتخانؤ خناء الأخوه مافي منو
    حنين بصوت هادئ: ألوو....هلا فيك....ههه تسلم لي....لا لسه مابعد أخلص.......لا وش دعوه.....إلا بس معي أنهار وسناء جالسه أحط الميك آب
    أنهار: بمعنى أصح مايمديني آخد راحتي في الغزل
    سناء: ههههههههههههه تؤبشني الفاهمه
    حنين ناظرتهم بنظرات بمعنى أسكتوو بعدت الجوال شوي: أنهار روحي أستقبلي لمى أتصلت
    أنهار: طيب يلا أستودعكن الله بروح أستقبل لمى وأكمل الميك آب
    سناء: بيبيآآآي
    حنين: أيوه لمى توها واصله......أنت خلصت؟.......الله يعينك....تمام موفق,
    لمى دخلت عليهم وبصوت عالي: ماشاء الله ماشاء الله يازين مرت أخوي زيناه الله يساعدك ياخوي طحت ولا حد سمى عليك
    سناء: ههههههههههههه هو معى ع الموبايل
    لمى سحبت الجوال من حنين: سيفووووه مرتك تهبل.......هههههه ياعيني ع الواثق....يا أخ أعرف أن كل هذا من فضلي حنون صاحبتي قبل تصير زوجتك.......ههه أمزح الله يبارك لك....معرس وش عليك ترزز......يلا خد عروستك بروح أتعدل,
    حنين: هلا.....أوكي.....أن شاء الله....لاتوصي.....وأنت بعد.....أقرأ ع نفسك المعوذات.....أن شاء الله.....حافظك ربي......مع السلامه,
    لمى: كيفك حنون؟
    حنين قامت سلمت عليها: بخير الحمد لله أسمحي لي ماسلمت عليك
    لمى: عادي حبيبتي وش دعوه مابيننا خلاف
    أنهار: يلا بروح أكمل الميك آب لايتروعون الزباين
    لمى دفتها بمزح: روحي لاتقطعي رزق خالتي
    أنهار راحت تكمل الميك آب وهي تضحك قالت للينا وهي تضحك: تأخرت؟
    لينا: أي شو كنتي عم تعملي ؟
    أنهار: هبل في حنينوه شوي
    لينا: ههههههههههه الله يعينا عليكِ
    الزبونه: السلام عليكم
    أنهار بأسلوبها الراقي اللي يجذب الكل: وعليكم السلام ياهلا آمري ..
    الزبونه: ما يآمر عليك عدو "جلست تعدد لها الشغلات اللي تبيها وأنهار شافت الكشف وتأكدت لها وبعد كذا أشرت لها ع الكرسي تجلس"
    الزبونه جلست في الكرسي اللي قبالهم: "ناظرت أنهار بشك: وجهك مألوف أنتي من هنا ؟
    أنهار: أيوه
    الزبونه: وش تقربين لصاحبة المحل؟
    أنهار: صاحبة المحل تصير أمي
    الزبونه: ماشاء الله أنتي أنهار ولا حنين
    أنهار: أنا أنهار
    الزبونه: ماشاء الله من زمان كان خاطري أشوفك
    أنهار..أبتسمت للزبونه باين أنها طيبه خدتني معاها السوالف حسيت أني أعرفها من زمان دخلت قلبي بسرعه ماشاء الله عليها تبادلنا الحديث عن الموضه والميك آب ونصحتها بالشي اللي يناسبها سبحان الله حسيتها تشبهني في أشياء كثيرة مامليت من سوالفها تقريبا ساعه إلا ربع وأحنا نسولف لين مانادو عليها ((سمر)) ,,شفت أمي جايه أبتسمت ...
    أزهار: ها ماما خلصتو؟
    أنهار: أنا خلصت حلو شكلي؟
    أزهار: تهبلييييييييييين ,, وأختك خلصت؟
    أنهار: مدري
    أزهار..فرحتي اليوم محد يقدر يدركها خطوبة حنين بنتي الكبيره ياربي تطول في عمري وأتعب مثل هالتعب في زواجها ويبلغني في باقي أولادي أبتسمت لمن شفتها عروس سميت بالرحمن وقريت عليها وطلبت منهم يخلصونها لأن نبي نروح الصاله قبل المعازيم والمصورة أتصلت قالت أنها وصلت الصاله ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 8:13م في فيلا ناصر ...
    كانو البنات كلهم متجمعين يتعدلون سوا ورؤى هي صايرة خبيرة التجميل تبعهم خخخ ...
    رؤى..أذتني ملوك تتشرط تبي روج أحمر بعد قلت لها بهدوء عشان لاتعاند ...
    رؤى: لا ملاك حبيبتي أنتي بنوته حلو تكونين ناعمه
    ملاك: أبي روج أحمر مالي شغل
    دانا: ملكو عن الخبال كيف فستانك ألوانه رمليه وتحطين لك روج غامق وش هالتنسيق تبين تضحكين خلق الله عليك
    ملاك بقهر: خلاص ع كيفكم
    رؤى: إذا تبين روج أحمر بكيفك لاتقولين رؤى ماسوت لي الميك آب مزبوط
    فضيله: ماعليك رؤى حطي الشي اللي يناسبها
    رؤى: ها ملاك أقتنعتي
    ملاك: خلاص حطي اللي يناسبني
    هنادي: وش رايكم في رزون ؟
    فضليه: قمر قمر ماشاء الله عليها بنت أخوي
    رزان بحياء: تسلمين عمه
    مريم: خلصتي ماما رزان؟
    رزان: أيه خلاص خلصت آمريني
    مريم: تعالي حطي لي ميك آب ناعم ما أبي ثقيل ...
    رزان: من عيوني "وبدأت تحط الميك آب لأمها"
    مها دخلت عليهم: السلاااااااااام
    الكل: وعليكم السلام
    ريهام: وينك ياشيخه مختفيه؟
    مها: والله عايشين بس تعرفين مشاغل الدنيا "لفت لريان: تعال ماما لاتوسخ ملابسك
    هنادي: الله يعينك ,,أخبار ريانوه معاك؟
    مها: هالأيام بالموت أشوفه الأثنين نام عند خالتي مريم والثلاثاء الصبح مريناه رجعنا البيت ولا رضى يجي معاي نام عند جدته
    عهد: بمعنى أصح معاريس بدون أطفال
    الكل:لاههههههههههههه
    مها: لاوالله بالموت يجيني نوم بدونه اليوم مافي أمل أتركه "رن جوالها"
    ريهام: أطلـــــــــــــــــــــع يالجوال الجديد تصدقين مها ماعرفناك
    رؤى: هههههههههههه متى غيرتي جوالك؟
    مها: الإثنين شريناه من البحرين
    فضيله: الله يبارك لك فيه حلو يمكن آخد لي زيه
    مها: مايغلى ع الغاليه أنا آخد لك زيه
    ملاك: أي ماما إذا شرت لك مها الجوال بادليني
    فضيله: ولا يهمك وقت تبين أغير لك جوالك بس الهديه من عند مهوي ما أعطيها حد
    ملاك: يااااااااي مامي حبيبتي بتغير لي جوالي
    هنادي تكلم مها: وين رحتو في البحرين ؟
    مها: جزر حوار المكان روعه بصراحه بجد أنبسطنا
    هنادي: ياحليله أسامه يعرف يفاجئك ,, عارفه أن سلمان مرة فكر يفاجئني راح معي جزر حوار طلع الفندق يعملون له صيانه
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريهام: ماجاك أحباط؟
    هنادي: جاني أحباط بس عادي لعبنا شوق ورحنا المسجد والسوق يعني غيرنا جو
    مريم: بعد عمري ولد أختي ع نياته
    رؤى: هههههههههههه أي والله ع نياته
    فضيله: وين دانا وعهد؟
    رزان: الظاهر يكلمون شهد قالت أنها بتروح معانا
    مريم: ليه خطيبها مو موجود؟
    رزان: مدري جا أو لأ خبرنا فيها من يوم الإثنين
    مريم: خلاص رزون ماما؟
    رزان: أيه خلصت "لفت لهم: وش رايكم في مكياج ؟
    :روووووووووووووووووعه
    رؤى: تعالي خالتي شوي يبي له تعديل"عدل لها اللي يبي له تعديل وخلصت"
    مريم: خلاص أتصل ع نسيم كلكم خلصتو؟
    ريهام: بس بلبس أولادي
    دخلو دانا وعهد ...
    رزان: ها كلمتو شهود؟
    دانا بإحباط: تقول أنها تعبانه ماراح تروح
    رزان: يابعد عمري يبي لي رجعتنا أتصل أتطمن عليها
    مها: يلا باااي
    رؤى: بتروحين الحفله؟
    مها: أيوه بس ماراح أطول أسامه بينتظرني
    مريم: بالتوفيق يماا
    بعد 10 دقايق تقريبا وصلو كل السيارات متوجهين للحفله ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  14. #74
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 11:14م في سيارة بسام ...
    بسام..ناظرت مكانها لقيته خالي حز في خاطري في نفس الوقت ما أقدر أغفر لها الخيانه شي صعب حاولت أكذب نفسي وأكذب اللي حولي وأستمع تبريراتها للأسف ماقدرت كل شي واضح الملابس اللي كانت تغريني ع شهد اللي بالموت أتحكم في مشاعري إذا لبستها لي أشوف صورها بنفس الملابس عند واحد غيري ليييييييييييه ياشهد ليييييييييه عمري قصرت عليك بشي؟فجئه حسيت أن الدنيا تدور في راسي ومشاعري هي اللي تتحكم فيني ماوعيت ع نفسي إلا أنا عند باب بيتهم ...
    في نفس المكان شهد..كنت أبي أي شي يشغلني عنه غرفتي صارت نضيفه من كثر ما أنا شاغله نفسي بترتيبها عل وعسى أنشغل عنه سمعت صوت حد يطق الباب ...
    شهد: لحظه صقر
    فتحت الباب وتصنمت مكانها تجمعت الدموع في عينها لمن شافته يتقرب ...
    قالت بصوت كسير ويقطع القلب وشقاتها بالبكي متواصله: حـ ...ـرام عليـ.....ك اللي تسويه فيني بسـ..ـام بعـ....ـد تكفـ...ـي خلاص إذا ماتبيني طلقني بس تكفى لا تسوي فيني كذا
    صرخت فيه: أنت مو أنسان أنت وحــــــش
    بسام..كنت قاسي معاها بشكل قاتل تجنبت أني أناظر وجهها البراءة في عيونها تسحرني شعرها اللي بللته الدموع والهلات السوداء اللي تحت عينها توسلاتها وكلامها لي وهي تحاول تفهمني أنها بريئه لكن كرامتي ماتسمح لي أعيش مع أنسانه خانتني بهالسهوله ,,شفت عيونها ترمش بتعب وكأن بيغمي عليها خفت بعدت عنها مجرد أني صلحت جلستي غلبها النوم نامت ع رجلي ضميتها بحنان كنت قاسي معاها سرحت في عالم عيونها اللي ضيعني وسهرني الليل"بسام غلبه النوم ونام جنب شهد" ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 10:17م في قصر الأفرح كانت السعاده تغمر الكل الليلة حفلة خطوبة حنين وسيف ...
    دانا اللي توها واصله وتمشي مع عهد ورزان أنتبهت للمى كلمتها لمى بدورها سلمت عليهم وتباوس معاهم وعلقت ع جمالهم البارز بشكل خيااالي وملفت ...
    عهد: ههه تسلمين والله ,, إلا وينها رنوش؟
    لمى: لاتدورون ولاتحوسون هي وعبير لاحد يدورهم طاولي في الوسط ع الستيج
    دانا: ههههههههههه عن حساب رنوش ماتعرف ترقص
    لمى: هي ماشاء الله ماتطلع مواهبها إلا حزة الحزة "أنتبهت لجدتها تناديها وأستأذنت من البنات"
    رزان: أخيرا أنتبهت لنا رنووش
    رانيه ركت وضمت دانا اللي كانت قبالها بكل ما أعطها ربي من قوة وعهد ضمت عبير وسلمو ع بعض كأنهم ماشافو بعض سنين بعد ماخلصو السلام جلسو ع الطاوله ...
    رانيه: لكن دواها عندي شهود ما دورت تمرض إلا حفلة أخوي أنا أوريها
    رزان: هههههههههههه هي بكيفها تمرض؟
    رانيه: ومراموه بعد مابينت
    عهد أنتبهت لمرام تدور أشرت عليها وقامو البنات يسلمون عليها ...
    عبير: بنت حلال توها رانيوه تطريك
    مرام: هههههههههههه وحشتوني يالدبات
    البنات: وأنتي أكثر
    عبير قامت تستقبل صاحباتها اللي وصلو سلمو ع البنات وبعدها راحو طاوله بروحهم مع عبير ...
    رانيه: أجل ملاك وينها؟
    عهد: ملاك مع حور أخت حنين صايره تبع أهل العروس
    رانيه: ههههههههههههههههه أنا توني سلمت ع العروس وخواتها بس حور ماشفتها
    دانا: حور وملاك مع بعض ينسون الدنيا إذا جو بعد صاحباتهم تحلمون تشوفونهم
    مرام: هههه الله يخليهم لبعض
    رزان: رنوش ماسلمت ع أمك
    رانيه وهي تغمز لرزان: ترى ماعندي أخوان
    رزان بان الحيا ع ملامحها ورمت رانيه بعلبة الإكلينكس: أفكارك وسخه مثلك
    مرام: صحيح خل نقوم نسلم قبل يجون باقي البناتوه بعدين مابنعرف نسلم لأن مابيرضون يتحركون من أماكنهم
    البنات أيدو فكرة مرام وراحو عند دورة المياه((تكرمون))ضبطو أشكالهم وراحو يسلمون وكل وحدة تعرف أمها ع البنات عاد تعرفون الأمهات ينسون بسرعه راحو عند آخر طاوله بيسلمون ع اللي فيها لأن تقريبا سلمو ع معظم معارفهم ضمت رانيه هنادي بقوه وحركات عاد أنتو تعرفون هالثنتين إذا تجمعو وش يسوون ...
    نرجس: بسك رانيوه ذبحتي المره
    ليلى: أنا اللي قاتلني كيف هالثنتين طاحو ع بعض
    رانيه وهي تعلي صوتها: عشرة عمر أنا مع أم شوق
    هنادي: أفا عليكم بس عشرة عمر
    نرجس بتريقه: بجد لايقين ع بعض
    ليلى من وراء نرجس باستها في خدها ...
    نرجس: خير توك تشوفيني
    ليلى غمزت لها: وما على الرسول إلا البلاغ المبين
    الكل: ههههههههههههههههههههه
    نرجس: وينه مشاري؟
    ليلى: عند البوابه توه موصل سيف مدري راح أو لأ
    نرجس: بقوم أشوفه
    الكل:أحلىىىىىىىى
    :لاتنسينا أم الليل
    :هالشياب مايجوزون عن حركاتهم
    الكل: ههههههههههههههههههههههه
    لمى قامت تستأذن: عن أذنكم بتدخل العروس
    رانيه: أقوم معك؟
    لمى: لا ماله داعي المصورة قالت ماتبي حد ع الستيج بس تعرفين حنون قالت لأختها تناديني "ومشت"
    نرجس جلست ع الكرسي: تأخرت؟
    هنادي: كان تمشيتو شوي في حديقة القصر ترى يمدحونها
    نرجس: ههههههههههههه بس عطيت مشاري المفتاح
    ريهام: بس!!
    الكل:لاهههههههههههههههههههههههههههههه
    كل الأنظار توجهت لعند حنين وهي تمشي مثل الأميرة بفستانها الأسود اللي داخه عليه تدرجات البيج والأحمر كانت رهيييييييييييييييييبه كلن ذكر النبي لحسنها بعد ما أنزفت جلست ع الستيج وبدأ صوت الزغاريت والأناشيد يعلى ...
    رانيه وعبير كانو يمشون مع بعض راجعين من طاولة الأهل ...
    عبير: ياربي شوفي بنات خالك
    رانيه: ما باسلم عليهم بسوي نفسي ما أعرفهم بقول للناس هذول بنات الجيران
    عبير: هههههههههههههههه حرام عليك رانيووه
    رانيه: شوفي لبسهم ألوان قوس قزح كلها موجوده فيه والمساكات جدتي يوم هي في الروضه تلبس أشيك منهم
    عبير: الحمد لله رب العالمين أنا أنقهر المشكله أخوي مو مقصر عليها ليه ماتلبس بناتها مثل الأوادم وربي جميلات بس مو مبين جمالهم من هاللبس
    رانيه: عبيروه شوفي ذيك المره اللي تأشر عليك
    عبير: لاحول شكلهم صاحباتي بيطلعون وأنا ما بعد أجلس معاهم
    رانيه: هههههههههههههه خلاص أنا باروح عند صاحباتي وإذا طولتي بقسم نفسي شوي عندج صاحباتي وشوي عند صاحباتك
    عبير: تعالي معي
    رانيه: طسي طسي وش يوديني "ومشت عن عبير"
    عبير..أفففففففف يعني لازم أسلم ع كل معارف أمي يلا الله يعين وصلت عند خالة نهى مرت أخوي وأبتسمت وسلمت عليها ...
    أم مطر: ماشاء الله كبرتي ياعبير وحلويتي كثير
    عبير: من ذوقك ياخاله تسلمين
    أم مطر قالت لبناتها يسلمون ع عبير وسلمو عليها وهم يمدحونها بعد كذا عبير راحت عند طاولة صاحباتها قبل لاتجلس نادتها رانيه ...
    رانيه: أيوه يالخاله وش عندها معاك أم مطر أخدتك بالأحضان
    عبير: وش يعرفني أصلا يمكن هذي ثاني أو ثالث مره أشوفها
    رانيه: ورى هالضمه سر "وهي تغمز"
    عبير: طسي طسي"وراحت عند صاحباتها"
    دانا: قومي رنوش أرقصي وصوري مع مرت أخوك
    رانيه: بدري "قامت تسلم ع أنهار وسلمت وعرفت البنات عليها"
    رزان..سلمت علينا وخمت قبل لاتقول لي رانيه أنها أخت العروس من لبسها ولأنها تشبه العروس كثير شعرها أشقر مدري طبيعي ولا مصبوغ بس خمت أنه مصبوغ بس البنت تلفت النظر ماشاء الله جدا جميله طويله مره حتى أنها أطول مني وبيضه بياض فاقع وجسمها مليان توقعتها مخطوبه بس من سوالفها عرفت أنها مو مخطوبه ...
    أنهار: والحلوة الهادئه وش أسمها
    رزان أبتسمت بخجل: رزان
    أنهار: عاشت الأسامي
    وتبادلو البنات الحديث وكانو مبسوطين مع بعض ...
    في نفس المكان كانو ملاك وحور طالعين عند جناح العروس يضبطون أشكالهم ويضحكون ويسولفون ...
    ملاك: حور رجل أختك جا
    حور: أيوه هو في الجناح اللي جنبنا
    ملاك: تخيلي يدخل وأحنا بدون عبايات كان ننقع هنا
    حور: لا وش دعوه الحين بس أربط صندلي ونروح
    ملاك: بروح لحظه بعدل شعري أحس من الركض راح فيها "ومشت"
    ملاك..كنت أمشي وأنا أردد الأغنيه مع الطقاقه وأرقص وأضبط شكلي أبتسمت إبتسامة رضا ع شكلي طلعت من دورة المياه شفت باب فتحته رميت قطعة الإكلينكس اللي في يدي تفاجئت بولد قدامي كان تقريبا في حدود16طاحت قطعة الإكلينكس ع راسه من الربكه حسيت أن رجلي وقفت مكانها صحيت لنفسي وركضت وصلت عند حور وأنحنيت ع ركبي وأنا أنفخ من كثر الركض ...
    حور: خير ملوك وش صاير؟
    ملاك تنفخ بقوه شافت قاروة مويه ع الكنب شربتها كلها دفعه وحده: هــــــاه
    حور: ملوووك وش فيك خدي نفس قووووي
    ملاك خدت نفس وحطت يدها ع صدرها لين ماهدئت
    حور: خير وش صاير ؟!!
    ملاك: واحد هنا ع الباب
    حور: طلعتي من هذا الباب!! هذا باب غرفة العروس عند بوابة القصر
    ملاك: شفت واحد مدري مين وميت عليه قطعة الإكلينكس اللي عندي
    حور: هههههههههههههههههههههه لايكون البواب
    ملاك: أي البواب باين عليه أنه من عندنا أبيض وطويل ونحيف ع شوية عضلات ملامحه مألوفه
    حور: ههههههههههه قزيتي الولد قزز .. لازم أشوفه مالي شغل
    ملاك: خبلللللللة ليه ماقلتي لي أن هالباب يطلع إلى الشارع
    حور: وأنا وش دراني أنك بتروحين هناك بس خاطري أشوف هذا اللي شافك
    ملاك: روحي أطلعي من الباب اللي طلت منه
    حور فتحت النافده: تعالي ملوك
    ملاك راحت جنبها: أيه هذا هو
    حور: ههههههههههههههه هذا المزيون اللي عذب قلبك
    ملاك: مين قال أنه عذب قلبي
    حور: علينااا شوفه سرحان أكيد أنعجب فيك
    ملاك: ههههههههههه بجد وسيم ما شاء الله عليه
    حور: هذا أخو رجل أختي
    ملاك: أخو رنووووش!!
    حور: أيه وائل
    ملاك: وااااااااااااااااااااااااااااااائل
    حور حطت يدها ع فم ملاك: أصصصص فضحتينا شوفي الولد يتلفت حس أن حد يناديه
    ملاك: لا بس تفاجئت ماكنت أتوقع شكله كذا
    حور: أحلىىى
    ملاك: أقووووول أمشي ندخل أحسن مما أرتكب فيك جريمه لايدخل المعرس وأحنا لسه مادخلنا
    حور..مشيت وأنا أضحك ع شكل ملوك وهي مفهيه باين أنها عشقت الأخت دخلنا وكانو قبالنا رانيه مع خوات ملاك وباقي صاحباتهم سلمنا عليهم وجلسنا في طاولة بروحنا ...
    في نفس المكان كانو البنات ع الطاولة يسولفون ...
    مرام: شوفو عبير ترقص
    رزان: يؤ أول مره في حياتي أشوفها ترقص
    رانيه بقهر: النذله خانتني
    الكل: ههههههههههههههههههههههههه
    رانيه: يلا قومو أرقصو معاي شوفو عبيروه صاحباتها يرقصو معاها
    عهد: لا تخيلي وش بيقولون عنا الناس أن شاء الله زواجك نرقص
    رانيه: ماعليه زواجي والحين
    أنهار سحبت رانيه ورقصتها معاها وعاد يافرحة ماتمت رنوش من خدتها أنهار ماوقفت لين ما أعلنو أفتتاح البوفيه و أن سيف راح يدخل راحو المعازيم عند البوفيه وخوات المعرس وخلاته زفوة والصاله تقريبا فضت إلا من الأهل والحبايب ...
    سيف..كنت أمشي ع الجسر وأحسه طويييييييل يابعد عمري ياحنين مشيتي كل هالمسافه بالفستان الثقيل قمر وربي قمر الله يخليها لي أخيراً وبعد جهد جهيد وصلت لعندها وبست جبينها ويدها وأنا أشوف خلاتي وخواتي يصفقون ويصفرون ماعرفت وش أسوي أرتبكت همست لها ...
    سيف بهمس: قمر يابعدي الله يعمي عنك عيون الشياطين والأباليس
    حنين: تسلم
    سيف لبس حنين الشبكه والدبله والساعه ,, وحنين لبسته الدبلة والساعه كانت لقطات التلبيس ولا أروع وبعدها راحو غرفة التصوير وصورو مع بعض وأخيراً أنتهت الحفلة وكلن راح ع بيته ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 2:00ص في سيارة سيف...
    سيف..كنت توني راجع من بيت عمي وصلت حنين ماطولت كثير عشان ترتاح ورجعت عدت ذكرياتي من لمن خطبت حنين للحين شهر وشوي المفروض أنها تعودت علي لكن ملاحظ أنها لسه ما تقبلتني وأكثر الوقت تنفر مني مدري هو حياء ولا شنو بالضبط حتى ماقالت لي ولا كلمة حلوة من خطبتها يمكن محتقرتني عشان أنها تعرف ماضيي!! بس هي وافقت علي وهي تعرف ماضيي برضاها ولا حد غصبها علي وخدت وقتها في التفكير يارب تهديها وتبرد قلبي يارب عهد علي أني راح أصبر ع برودها وصدها لي مهما يكون فهي الأنسانه اللي نورت لي قلبي وسوتني أنسان ثاني وياما حاولت وجاهدت عشان تصير من نصيبي الحين رب العالمين ماخيبني وصارت من نصيبي بتحمل كل شي بس اللي يهمني شوفتها قدام عيني وأن أسمي مرتبط بإسمها وباحاول بقد ما أقدر أني أتقرب لها ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  15. #75
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه10:16ص في فيلا أبو صقر ...
    بسام..فتحت عيني بهدوووء وأنا أشوف ملاكي نايمه بهدوء ع صدري باين أنها تعبانه تذكرت ماجد والصور ومكالمات رميتها ع السرميك بقسوووه ...
    شهد صحت مفزوعه وصوت طيحتها ع السرميك يتردد في الغرفه: حرام عليك ليه كذا تسوي فيني ليه أنا وش سويت لك عشان تعذبني
    بسام: جب ولا كلمه مو أنا اللي تضحكين علي بدموع التماسيح
    شهد: والله بسام والله أني كنت مراهقه صدقني بسام والله أني ماعمري كلمت شباب بس
    بسام قاطعها: ماكلمتي شباب بس ماجد غير الشباب عادي يكلموه حلال
    شهد: صدقني
    بسام رماها ع الأرض وتركها تبكي وطلع بسرعه ...
    شهد..آآآآآآآآآه ليه يابسام تعذبني ليه ماتعطيني فرصه أشرح لك موقفي ليه صرت بدون أحساس لكن معذور يابسام تسوي فيني اللي تسويه لأن ماوراي حد يدافع عني لأن أبوي في العمل طول الأسبوع الخميس والجمعه يكون موجود خالي اللي يحل محل أبوي في غيابه مرته قريب بتولد ومشغول وأخوي الوحيد من أمي مشغول بدراسته مرت أبوي عمرها ماوقفت خواتي عند حدهم ولا حتى أنا أكككككككككككككككككرهها أككككككككككككهها هي السبب في اللي أنا فيه ما أحبها صحيح لمن كنت مراهقه كنت مبسوطه لأني ماخده راحتي بس يوم وعيت ع الدنيا كرهتها من قلبي أستعذت من الشيطان وتذكرت الصلوات اللي فاتتني قمت أغتسل عشان أصلي ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    يوم الأحد الساعه 9:12ص في مكتب خالد ...
    خالد..سندت راسي للكرسي وغمضت عيني الليلة زواجي ع أنسانه دخلت في حياتي فجئه وكأنها صندوق أسرار يوم عن يوم أكتشف عنها أشياء أكثر وأكثر لين متى وأنا أكتشف عنها أشياء قبل لا أقابلها كان ودي أشوفها وأعرفها وأساعدها فجئه جاني أبوي يقول لي تزوج وبيوم ملكتي أكتشف أنها الأنسانه اللي أنا ,,قطع علي حبل أفكاري مبارك ...
    خالد: ياخي أنت ماتخلي حد يفكر براحته
    مبارك: بالله عليك هذا وجه واحد بيتزوج
    خالد: أنت اللي تسألني أنت أكثر واحد عارف موقفي ومفترض أنك تقدره
    مبارك: أحلف ياشيخ لايكون أكتشفت سر جديد؟
    خالد: أنا أتوقع بظل أكتشف عن هالأنسانه أشياء لين ما أصك المئه
    مبارك بمزح: تكون في القبر
    خالد: برووووووووك مالي خلق
    مبارك: حد قال لك تداوم أنا قلت بمسك عنك الشغل بما أنك معرس بس أنت عنيد
    خالد: آآآآآآه يامبارك أحترت وربي أحترت مو عارف أركز في شغلي ولا أنام مثل خلق الله
    مبارك وهو يغمز: نام زين لاحق ع السهرات
    خالد: برووووووك تراك متفرغ أنا في شنو وأنت في شنو
    مبارك: طيب طيب ,, ماقلت لي وين بتروح شهر العسل؟
    خالد: البنت تدرس بنروح مكة والمدينة أسبوع وأن شاء الله الصيف نسافر
    مبارك: أطلــــــــع كاشخ مع المره
    خالد: مبارك حبيبي أنا لايعه كبدي وماني فايق لك فلو تكرمت أمسك الشغل لأن شكلي رايح روحه بلا رده
    مبارك: يادافع البلاء خالد تكلم زي الناس أنت معرس
    خالد بعصبيه: كل من شافني ضحك وعلق معرس ومعرس ويباركون ولاحد يدري ولا حد فكر يسألني وش شعوري أنا مرتاح أو لأ
    مبارك بصوت عالي: خالد خالد
    مبارك..ماتوقعت أنه يعصب كذا لحقته بسرعه أبي ألحق عليه لايسوي لنا كارثه نزلت بالدرج حتى ما أنتظرت المصعد ماشفت إلا غباره الله يستر من خالد ويعيننا عليه ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه5:30م في الصالون ...
    سمانه..خلصت الميك آب قرأت رسالة أمي الله يرحمها ضميتها لصدري آآآآآآآه يايما أنا عروس يما ماشفتيني عروس يما أنا محتاجه لحناك يما كل الناس باركو لي أنتي ماقلتي لي مبروك يما بتزوج بروح لواحد ما أعرفه ماخلوني أتعرف عليه حتى في فترة خطوبتي يما الليلة مابنام ع سريري يما اليوم بودع بتنا محد بيفتقدني يما كلهم بيفتكون مني يما أنا مو عارفه أنبسط ولا أزعل أنبسط عشان أني بطلع من العذاب اللي أنا عايشه فيه ياخوفي أدخل في دوامة عذاب ثاني يما وينك ...
    غدير: سمسووووووووووووووم وش فيك لاتخربين الميك آب
    سمانه مسحت دموعها: غدير أنا ما أبكي صدقيني غدير شوفيني أنا ما أبكي
    غدير ضمتها بكل ماعندها: خلاص حبيبتي كلنا معاك لاتبكين
    سمانه: أبي أمي أنتو ماتحسون أنا أمي ماراح تحضر زواجي أختي ما سألتني وش محتاجه أخوي ضربني قبل ما أطلع من البيت أبوي الوحيد اللي عطاني كلمه تبرد قلبي ولو بالمجامله
    غدير: خلاص سمانه حبيبتي خلاص أنا أختك وأمي أمك وخواتي خواتك وخالد بيعوضك أهدي
    سمانه: كل عروس تتضايق أنها راح تترك بيتها ومكانها أنا كارهه البيت ماحسيت حتى أني راح أشتاق له كل عروس تودع أهلها قبل تطلع أنا حاسه أن أهلي راح يفتكون مني يبوني أروح بلا رجعه تعبت ياغدير تعبت
    غدير: خلاص لاتبكين أنتي عروس أدعي ربك أنه يعوضك وربك مايخيب حد سمانه أرجعي سمانه القويه اللي أعرفها
    أم خالد: أنتو هنا وأنا أدوركم
    غدير بمزح: هذي سمسوم قالبتها مناحه
    أم خالد ضمتها: الله يوفقك يايما ويبرد قلبك ويبلغني في أولادكم
    سمانه: تسلمين ياخاله
    أم خالد: كذا أزعل منك سمانه ناديني يما
    سمانه ضمت أم خالد: الله لايحرمني منك يما
    سحر: لا حول أفلالالالام وش خليتو لخالد
    سمانه أستحت من كلام سحر ...
    أم خالد: ياحليل بنتي مستحيه
    الجوهرة: يلا السواق وصل
    توجهو لقصر الأفراح ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعة 7:00م في صالة الأفراح عند الرجال ...
    مبارك..الله يستر منك ياخالد الأوادم بدو يجون وغيابك الكل ملاحضه يارب عدي هالليلة ع خير يارب ...
    أبو خالد: مبارك خالد ماجاء؟
    مبارك بربكه: ع وصول أن شاء الله راح يوصل
    أبو خالد: الله يهديه هالولد فشلنا الناس بدو يجون وهو لسه ماوصل
    مبارك: راح أكلمه
    مبارك..قلت هالكلمه كـ هروب أتصلت ع خالد جواله مغلق يارب وش هالأنسان وش هالبرود اللي عنده رديت رنيت عليه أفففف طلعت من الصاله ركبت سيارتي شفته وصل نزلت له كلمته بهدوء لأن عارف مو وقت عتاب لو أعاتب خالد يجوز أنه يتركني فكلمته بهدوء ...
    مبارك: هلا خالد ع البركه
    خالد سلم عليه وتباروس معاه: الله يبارك فيك
    مبارك: لحظه بنادي الشباب يزفوك
    خالد..جيت مو لأني مغصوب جيت عشان البنت هي وش ذنبها تتعذب كفايه العذاب اللي شافته في حياتها ما أنكر أني حبيتها قبل أشوفها وقبل أبوي يفرضها علي والله لو أني ما أبي البنت كان ماوافقت عليها من البدايه ولا عاش اللي يغصبني وأنا خالد الله يستر بس وتعدي هالليلة ع خير ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه1:00ص في قصر الأفراح ...
    سمانه..نسيت كل التوتر شفت الناس اللي حبيتهم وتعلقت فيهم كلهم حولي ماتركوني ولا لحظه حسيت أن هذا أحلى يوم في حياتي يارب ينقضي باقي اليوم ع خير سمعت غدور تناديني ...
    سمانه: هلا
    غدير: يلا حبيبتي أوقفي خالد بيدخل
    سمانه..لاتسألوني عن حالي حانت الحظه الحاسمه خالد راح يدخل ألتفت للي حولي كلهم متغطيين والموسيقى أشتغلت وضربات قلبي تزيد مع الموسيقى وقفت وغدير مع المصورة غطو وجهي بالطرحه حاولت أقرأ آيات أوصل لنصف الآيه وأرد أعيد مو قادره أركز ع الحروف أنتبهت أن غدير لبست عبايتها وراحت بغيت أبكي وين بتروح عني!! ألتفت شفت خالد داخل ووراه أبوي وطارق وصل لي وباسني ع جبيني ورفع الطرحه ووقف جنبي جا أبوي وضميته بكل ماعندي حسيت أن هو اللي جا ينقذني لأن كلهم بعيدين عني إلا خالد وأبوي ...
    أبوطارق: سمانه يايبا خلاص ,, خالد هالله هالله في سمانه
    خالد: لاتوصي ياعمي في عيوني أن شاء الله
    سمانه بعدت عن أبوها وباست راسه: راح أشتاق لك يبا
    خالد..لمحت في عيون أبو طارق ضعف وأنكسار عمري ماتصوت أني راح أشوف أبو طارق كذا أنهز من هالكلمة وتأثر بشكل مو طبيعي لدرجة أنه رد ضم سمانه مره ثانيه وبعد عنها وباس راسها ...
    أبو خالد: أنا بعد راح أشتاق لك أهتمي في نفسك وفي زوجك
    سمانه: أن شاء الله
    لمياء بوقاحه جايه واللفه ع كتفها وشعرها مكشوف ووجهها سلمت ع أبوها وطارق وأمها وراها وجلسو يرقصون مع طارق متجاهلين وجود خالد وزفو أبو طارق وطارق وبقو ع الستيج خالد وسمانه وبنات أبو خالد ركبو ع الستيج يسلمون ع سمانه وخالد ...
    سمانه..مدري ليه تضايقت وش بيقول عني خالد وهذا شكل مرت أبوي وأختي وأخوي اللي يوزع بوسات في الصاله أستغفر الله حتى ما سلم علي داخل مدري ليش بقيت مع خالد ع الستيج أشرت لنا المصورة نجلس وجلسنا ما أرتحت إلا يوم شفت البنات وخالتي جو يسلمون علينا قمت سمعت وصاياهم لنا ومزحهم ولفت نظري علاقة خالد بالجوهرة بصراحه مرة حلوة الله لايفرقهم آخر شي جت أغلى ناسي غدور ضمينا بعض وكأنا مابنلاقي بعض سنيــــن ...
    خالد بمزح: غديروووه وخري عن مرتي
    سحر: ياعيني من الحين خلووود "وهي تغمز"
    خالد: الله يكملك بعقلك يا أختي
    سمانه..أبتسمت لمن شفت الكل ضحك ع رد خالد .. بعدها صورنا مع عمتي وحمواتي وطلعنا جناح العرسان وصورنا كنت مثل الصنم يحركونو وأنا أتحرك مو حاسه لنفسي وتوتري واضح المصورة كانت تطلب مني أشياء صعبه من أول أو ثاني مرة كان حيائي يمنعني أني أرفض أو أحتج وخالد أتوقع أنه نفس الحال .. بعد التصوير اللي حسيت أنه لو ماخلص كان طلعت روحي توجهنا للبوابه .. دمعت عيوني وأنا أشوف حمواتي ماخدين دور خوات المعرس وخوات العروس وعمتي نفس الشي لهدرجة ماعندي أهل حتى مافكرو أختي ومرت أبوي يودعوني ولو بالمجامله قدام الناس بس آآآآآآآه زاد توتري أكثر وأكثر لمن طلعنا وركبنا السيارة أنا مع خالد وراء وواحد من أخوان خالد يسوق المفروض أخوي اللي يسوق بس الظاهر تبرو مني أهلي حتى في يوم عرسي .. صحيت ع صوت اللي في السيارة يودع خالد وخالد فتح لي باب السيارة ضربات قلبي زادت لمن دخلنا وسكر خالد باب الشقة ماعرفت وش أسوي وش أقو حتى وراسي مو قادره أرفعه رحت عند غرفة النوم لمن قربت عند الباب سمعت صوت خالد يناديني ...
    سمانه وراسها للأرض وبهمس خجول: هلا
    خالد: أبي أكلمك قبل تدخلين الغرفه
    سمانه في قلبها رحتي فيها .. أشر لها خالد وجلست ع الكنب ...
    خالد: أحم بصراحه سمانه مو عارف من وين أبتدي بس ممكن ترفعين راسك أعتبريني أخوك عمك خالك شلي فكرة أن أنا زوجك
    سمانه رفعت راسها وعيونها للأرض: إن شاء الله
    خالد: عارف أنك ما أخدتي راحتك في التفكير لمن تقدمت لك ولا حتى أخدتي وقتك في الخطوبه أنك تتعرفين علي وتاخدين وتعطين معاي كانت خطوبتنا قصيرة وطول الوقت نجهز أثاث للشقه وماتعرفنا ع بعض "وسكت"
    سمانه..كنت أسمع كلامه ومركزه مع كل كلمة يقولها لاحضت سكوته وقلت بصوت حاولت أنه يكون راكد ...
    سمانه: أيوة كمل ....
    خالد: عارف أن صعب عليك أنك تعامليني كزوج وتتعودين علي وعارف بخوفك وتوترك الحين ومقدر موقفك
    سمانه كانت منزله راسها تسمعه بإصغاء ...
    خالد قال يكمل: الشي راجع لك وأنا ما راح أغصبك ع شي عامليني كـ أخ أو كـ خطيب أو أي شي تشوفيه مناسب لك "سكت فترة طويله وبعدها قال: أنا خلصت كلامي "وناظرها بمعنى أنتظر ردك"
    سمانه: تسلم يا"وسكتت فترة طوييييييييييييييييييييييلة وبعدها قالت" أخـــــــــوي
    خالد أبتسم إبتسامة ريحت سمانه: يلا قومي بدلي ملابسك عشان نتعشى "أشر ع غرفة النوم" هذي غرفتك .. أن شاء الله الساعه بكره الصباح راح نروح المطار أستعدي
    سمانه: إن شاء الله"وقفت وقريب توصل عند باب غرفتها لفت له" تآمرني بشيء أخوي؟
    خالد: لاتطولين الحين بيوصل العشاء
    سمانه: إن شاء الله
    خالد..دخلت غرفتها وتنهدت مدري كيف طلع مني هالكلام ماكنت مخطط له ولا حاسب له حساب أصلا ,, كنت مخطط لشي ثاااااااني مع سمانه اللي حبها قلبي قبل أشوفها يلا الحمد لله ع كل حال الحمد لله اللي جمع بيني وبينها ,, صحيت لها طالعه من الغرفة أبتسمت ,, رحت معاها الغرفة اللي مجهزين فيها العشاء جلست آكل بصمت أنتبهت ع سمانه ما تاكل مدريت لها الملعقه ...
    خالد: تفضلي
    سمانه خدت الملعقة وأكلت منها: تسلم"بعد ماخلصت أكل لفت لخالد" تآمرني بشيء أنا رايحه أنام؟
    خالد: سلامتك بس إذا ماصحيت للصلاة صحيني
    سمانه: إن شاء الله ,, تصبحين ع خير
    خالد: وأنتي من أهله
    سمانه..دخلت غرفة النوم وقفلت وراي الباب تنهدت الحمد لله باين ع خالد مقدر مشاعري ومتفهم ما أخدت في بالي أنه يبي يفتك مني أو أنه مايبيني بالعكس حسيته خايف علي حمدت ربي مليون مرة تقلبت ع السرير الكبير كثييييييير ماجاني نوم قمت من السرير أصلي قيام الليل وأشكر ربي اللي وفقني وأدعيه أنه يوفق لي في حياتي الجديدة ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    تم بحمد الله الجزء الرابع عشر
    ((هذا الجزء
    -إنقضاء حفلة خطوبة حنين وسيف ع خير وبرود حنين في معاملتها مع سيف تتوقعون شنو سبب هالبرود؟وهل بتتغير علاقتهم؟
    -شهد وبسام تتوقعون شنو نهاية علاقتهم؟
    -زواج سمانه وخالد وحب خالد لسمانه اللي للحين ماعرفتو شنو سببه وكيف هو حبها قبل يشوفها ويعرفها ,, شنو توقعاتكم؟
    يعطيكم ألف عافيه
    تابعونا
    تحياتي))

    .
    .
    .
    .:دانهـ العشآق22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

صفحة 5 من 15 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قطط الأنمي
    بواسطة ليلاس في المنتدى منتدى الانيمي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-11-2009, 06:27 PM
  2. حلى المولد
    بواسطة حساسه بزياده في المنتدى مالذ وطاب في فن الاطباق
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 04-11-2009, 05:32 AM
  3. حزن الأنمي
    بواسطة أنيـ القلب ـن في المنتدى منتدى الانيمي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 02-11-2009, 02:55 PM
  4. .. كلمة قلتهـا والقلب ذايب ..
    بواسطة أمير العاشقين في المنتدى منتدى الشعر والنثر
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 06-28-2007, 01:02 AM
  5. هذه الأولى... !!!
    بواسطة عماد علي في المنتدى منتدى الـطـرائف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 11-16-2006, 03:45 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •