صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 1 2 3 4 12 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 214

الموضوع: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

  1. #16
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 3:30 م في فيلا ناصر طبعا زي ما أنتو عافين الليله جمعتهم ...
    رزان: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    فضيله: هلا هلا برزون هلا حبيبتي كيفك يما؟؟
    رزان: بخير ربي يسلمك
    فضيله: ماجات معك أمك؟؟
    رزان: إلا جات بس تسولف مع فيصل برى
    ملاك تساسر عهد: حرام كل هالحمار عشان نطقت أسم فيصل
    عهد: بنت خالك ماتعرفينها تستحي من ظلها تلاقينها دخلت عشان فيصل موجود برى
    ملاك: الله يعينها
    فضيله: كيف النفسيه مع قرب الدراسه
    رزان: والله متحمسين ونحس أن الإجازه راحت في غمضة عين
    فضيله: مساعدين حبايبي
    رزان: جميعا,,أجل وين دانا؟؟
    فضيله: فوق إذا بتركبين لها
    رزان: عن أذنكم
    الكل: أذنك معك
    رزان فتحت باب جناح البنات: السلام عليكم
    دانا: وعليكم السلام وش فيك
    رزان: مدري تعبانه
    دانا: رزان فيك شي تكلمي
    رزان: مدري دانا تعبانه
    دانا قفلت الباب: طيب أفسخي عبايتك
    رزان: مو قادره أوقف وأتوازن ع طولي "دانا فسخت رزان عبايتها وحطت يدها ع جبهاتها"
    دانا: رزان ماينسكت عن حالتك خل نوديك الطبيب
    رزان: ما أبي خلاص بس أسترخي وأصير أحسن باقوم أغسل وجهي عشان أصحصح
    رزان..مدري وش فيني تعبانه خلاص أعصابي تلفت فهد باقي ع روحته فرنسا أسبوع و3 أيام وأمي مريضه والمدرسه قربت تفتح وشكل خالتي نورة وهي ميته للحين يتردد في ذاكرتي مع أنه صار لها3سنوات متوفيه ما أبي أخوف دانا علي قمت بغسل عشان أصحصح شوي وقف ساويت لي المويه خليت لي مويه دااافيه ...
    دانا...طولت رزان في دورة المياه قالت بس بتغسل وجهها رحت عن الموزع شفت الدم وصرخت بكل ماعندي
    دانا: رزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااان ماماااااااااااااااااا مامااااااااااااااااا عمتييييييييييييييي رزااااان لاتروحين وتخليني
    دانا..تقربت منها وأنا أشوف الدم ينزف من راسها وشكلها مره تعبان صرخت ...
    دانا: مامااااااااااااااااااااا
    فضيله تطق الباب: دانا يما أفتحي الباب دانا وش فيها رزان؟؟
    دانا فتحت الباب ركض ودخلو كلهم والرجال الوحيد اللي معاهم فيصل ...
    فيصل بربكه: وينها رزان
    دانا وهي تبكي أشرت ع باب دورة المياه
    فيصل رمى المفتاح ع ملاك: خلي نسيم يشغل السياره,,تحركو لبسوها عبايتها
    مريم وفضيله تعاونو ولبسو رزان عبايتها وهم سادحينها وراسها ع حضن فيصل وشكله مره خايف عليها ومرتبك صرخ فيهم وراس رزان في حضنه ولبسو عبايتهم ودانا لقحتهم وهي تبكي ركبو السياره وفيصل يسوق بتهور ...
    رزان فتحت عيونها وهي ع رجل أمها وأمها تبكي تكلمت بصعوبه: ماماا
    مريم: ياعيوني وش فيك عمري
    رزان وراسها داير: ماما أنا بخير لاتخافين"وبعدها أخدت نفس عميق و غمضت عينها"
    مريم: رزاااااااااااااااااااان ماماااا من لي غيرك رزان أصحي لاتخليني رزان يما تسمعيني
    فضيله: فيصل أنتبه للطريق
    دانا: لا تروحين مني يارزان رزان أنا أبيك من لي غيرك
    رزان..أسمع أصواتهم حولي مثل ضوضاء ما أميز صوت من أسمع صراخ مختلط بشهقات بكاء وأحس بيدين تمسح ع راسي والأجواء متوتره حولي حاولت أتكلم أو أني أفتح عيني مافي فايده مجرد أني أفتح عيني أشوف الدنيا تدور في عيني وغصب عني أغمض حاولت أتكلم أطمنهم علي خلاص مو قاره أتوازن ولا حتى أتكلم غمضت عيني أبي أسترخي أقلا يروح عني هالصداع الفضيع ...
    مريم..عشت من وأنا صغيره وأنا يتيمه وتزوجت وبصعوبه حملت وحمدت ربي أن الله رزقني بريهام بعدها جبت فهد وبصعوبه كمان جبت رزان وتوقفت عن الحمل لأني مو بقد تعب الحمل وألاقي صعوبات كثيره ع ما أحمل حمدت ربي أنه رزقني بالدريه الصالحه وربيتهم أحسن تربيه وصنتهم وعطيتهم أغلى ماعندي في غمضة عين تزوجت ريهام وضليت في البيت بروحي مع فهد ورزان وهم أغلى ما عندي قلبي مايطاوعني أرفض لهم طلب أو أزعلهم في غمضة عين فهد سافر يدرس برى تحملت بعده عشان مستقبله اللي بناه ماتضيعه أنانيتي ضلت لي رزان بنتي عمرها مازعلتني ودوم رافعه راسي ما أتخيلها تروح مني صرخت. ..
    مريم: رزان ما بتروح تكفووووووووووووووون رزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان بنتي إذا راحت مني بموت هي أغلى ماعندي من بقى لي بالدنيا غيرها!!
    دانا..عشنا مع بعض من لمن كنا صغار نحزن مع بعض ونفرح مع بعض نشارك بعض همومنا ولو أني أكبر من رزان بـ4شهور إلا أني ما أحس بالفرق رزان روحي الثانيه حتى طبايعنا صرنا نتشابه فيها هي خجوله بزياده وأنا جريئه صرنا نتبادل طبايع بعض لين ماصرنا ثنينا نكمل بعض ما أتخيل حياتي بدونها لالالا صرخت ...
    دانا: فيصل بسرررررررررررعه لاتروح منا رزان
    فيصل..طول عمري بنيت أحلامي معها من لمن كانت في بطن عمتي كانت تقول لي إذا جبت بنت بازوجها لك كنت أضحك وأستانس ببراءة وكبرت وأنا ألعب معها وصعب كثير علي لمن تحجبت مني تعلقت فيها أكثر ولا أتخيل أني أعيش بدونها وللحين ع أمل أني أخطبها لمن تخلص ثانوي أكون خلصت دراستي خفت أني أخلص دراستي ولا ألاقيها طاحت دموعي بحراره ع خدي مسحتها بسرعه أبي أكون قوي أقوي دانا وماما وعمتي ...
    فضيله..دخول رزان في حياتنا غير علينا الجو اللي عايشينه دخل الفرحه عقب كل المشاكل اللي صارت في العائله ثاني بنت لعبد العزيز كلنا نحبها وندلعها ربيتها مع بناتي وسميتها لولدي والكل عرفها بهدوئها وخجلها اللي يزينها وجمالها وأخلاقها دخلت المدرسه وهالسنه بتتخرج ولا حد شكى منها بالعكس الكل كان يمدحها مستحيل تروح منا هالورده صرخت ...
    فضيله:مستحييييييييييييييييييييييييييل تروح منا رزان
    "فيصل دخل من باب الطوارئ وجاب كرسي لرزان ودخلوها عند الدكتور وظلو في الإنتظار ع أعصابهم كل واحد يهدأ الثاني كلن يكن لرزان معزه خاصه في قلبه طلع الدكتور وقام فيصل من مكانه"
    فيصل: خير دكتور؟؟
    الدكتور: بصراحه البنت متعرضه لأرق قلة نوم شديدة جدا مو من يوم أو يومين أنا متأكد مابتسوء حالتها لهدرجه خلال يوم أو يومين أو حتى شهور البنت لها أكثر من سنتين ما نامت كويس
    فيصل: وشلونها الحين
    الدكتور: الحين هي محتاجه هدوء وراحه تامه وماراح تتحمل فوضى راح نخليها تحت الملاحضه 24ساعه لحد ماتستقر حالتها
    فيصل: مشكور دكتور
    الدكتور: هذا واجبنا
    فضيله: فيصل بشر وش قال لك الدكتور؟؟
    فيصل: راح تظل تحت الملاحظه لمدة24ساعه خل نرجع الدكتور قال أن وجودنا مابيغير شي
    مريم: أبعرف بس شاللي قلب حالها كانت ورده متفتحه شاللي صابها؟؟
    فيصل: الدكتور يقول أنه أرق وقلة نوم مو من أيام قليله يمكن من سنتين أو أكثر
    دانا: عارفه أهي دايم كانت تقول لي أن منظر خالتي مريم وهي ميته دايم يتردد في بالها وأنها دايم تشوفها في الحلم
    فضيله: ليه يايما ماتكلمتي ليه ماقلتي لنا دامك تعرفين؟؟
    دانا: كانت رزان مأمنتني ع أن هالأشياء وأنها راح تظل بيني وبينها وأنا ماتعودت أني أقول أسرار رزان لحد
    مريم: رزان طول عمرها كتومه نشوفها متضايقه نسألها وش فيك ماكانت ترضى تقول لحد باللي فيها أنتي الوحيده يادانا اللي تقول لك لو قلتي لنا يايما كان تصرفنا
    دانا: صدقوني لو أدري أن حالة رزان بتسوء لهدرجه كان خبرتكم بس مدري ليه ما أبي رزان تزعل مني
    فيصل: خلاص ماما خلاص عمتي محد كان يعرف باللي راح يصير لرزان حتى دانا ومالها ذنب أنها ماقالت لحد فينا هذي رغبة رزان وهي أحترمت رغبتها فما أجرمت
    فضيله: الله يقومها بالسلامه
    الكل: آآآآآمين
    "بعدها رجعو البيت ووصو الدكتوره أول ماتصحى رزان يتصلون لهم"

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه4:10م في فيلا ناصر..
    عهد..شفت منظر رزان وهم ساندينها وهي مو قادره توقف طلعو معاها المستشفى وأنا وملاك ظلينا واقفين مو مستوعبين اللي صار فجئه أنفجرت ملاك وأنا وراها في نفس الوقت دخلو علينا رؤى وهنادي ومها وريهام وهم منصدمين من أشكالنا وأحنا نبكي ...
    رؤى: وش صاير؟؟وش فيكم؟؟وين دانا ورزان؟؟وعمتي؟؟ومرت خالي؟؟وفيصل؟؟
    ملاك: رزان تعبانه وراحو معاها المستشفى
    ريهام..مجرد أنهم قالو أن رزان تعبانه جلست ع الأرض أبكي رزان أختي الوحيده اللي أنتظرتها من سنين واللي ملت ع أمي البيت تعبانه وباين أن حالتها مو سهله ولا شلي بيخلي البنات يبكون بالهستيريا أكيد أن الموضوع كبير أستعذت من إبليس وخديت كتاب الأدعيه وجلست ع السجاده وأنا أبكي وأتوسل والبنات يستمعون لي ويتابعون معي الدعاء سمعنا صوت راشد ذكرت أن أحنا نسينا نطمن الرجال وهم مرسلينا نقول لهم شالسالفه دخل راشد وقلنا له أن رزان تعبانه ووصل الخبر للكل ونزلنا الصاله كلنا متضايقين وكلن واحد يدعي لرزان وكلن يكن لرزان معزه خاصه في قلبه ...
    لحظـ صمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــت ـات
    صحانا من اللي حنا فيه دخول فيصل ودانا وأمي وعمتي رحت لهم ...
    ريهام: وينها رزان؟؟
    فضيله: رزان تعبانه وهي الحين تحت الملاحظه
    عبد العزيز: وكيف هي بروحها في المستشفى؟؟
    فيصل: ياخالي معاها طبيبتها الخاصه وصدقني وجودنا ماراح يغير شي وأمي وصت طبيبتها أنها أول ما تصحى رزان تدق تطمنا
    الكل: الله يقومها بالسلامه
    مها: أحط ليكم العشاء؟؟
    فهد: ومين اللي له خلق
    مها: لازم تاكلون مو حرام عليكم رزان تعبانه مانبي حد يتعب ثاني الله يخليكم
    ناصر: صادقه بنتي حطي العشاء وكلكم أجلسو ورزان الله يقومها بالسلامه
    الكل: آآآآآآمين
    "جلسو ع طاولة الطعام يلعبون بالملاعق وكل واحد يقو للثاني كل وجوهم كان مره كئيب وناقصتهم رزان وتاركه فراغ كبير في جمعتهم ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 12:00م في الشاليه عند بيت أبو تركي وبيت أبو مشاري كانو في الشاليه يستعدون للرجعه ورانيه وعبير مادين البوز وجالسين يتحرطون والكل منشغل في شيل الأغراض ...
    رانيه: يعني بنودع هالنسيم والهواء العليل والطبيعه الخضراء
    مشاري كالعاده يتشمت فيهم: مثقفات ماشاء الله كلها ساعه وتطلعون من هنا وتودعون هالنسيم والهواء العليل
    تفاجئو من سكوت رانيه وفجئه صرخت: لا تقهرني لاتقهرني مو ساعه 43دقيقه
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
    سيف: ماشاء الله عاده بالدقائق ترى الثانيه أدق من الدقيقه في حساب الوقت
    رانيه: والله لو أعرف الساعه كم بالضبط بنطلع كان حسبت بالثانيه
    عبير: كله منكم أنا دراستي ماتبدأ إلا بعد أسبوع بس أنتو مدارسكم بعد بكره
    جاسر: إذا عاجبك الوضع ودراستك ما بتبدأ بعد بكره ترى عادي جلسي هنا
    عبير: شسوي بروحي أزرع بقل
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رانيه: أعترفي أنوو مالك غنا عنا
    عبير: جب أنتي
    ليلى: أبعرف بس وش قاهركم جلستو يومين وأبنسطتو
    ردت سكتت رانيه وتفاجئو وصرخت: مو يومين يوم و49دقيقه
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وائل: أختي شاطره في حسابات الوقت ما شاء الله
    لمى: بس حق التهييص والوناسه والرحله لو للمدرسه كان ماحسبت بهالدقه
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رانيه: قسما بالله لو حد تكلم لي يكون آخر يوم في عمره
    أبو تركي: حتى لو أنا
    رانيه بإنفعال: هييييييي جدي أنا مو جدتي حتى أنا وعشاني إذا فيك دلع ومشتهي حد يدلعك روح لجدتي خليني أواسي نفسي في مصيبتي
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم تركي: لاتغلطين هذا أبو تركي الغالي
    سيف: أحلىىىىىىىىىىىىىى جدتي ياعينننننننننننننننننننننننننننننننننني ما أقدر أنا
    جاسر: يووووووووه يباا حمرت خدودك
    أبو تركي منحرج ويوخر يد جاسر عنه: صدق جيل ماصخين مايستحون
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
    وائل بضرافه: حط لنا شويه سكر
    عبير: ههه لالالا أمي وأبوي معاريس لازم نسفرهم شهر العسل بروحهم
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أبو مشاري: يلا أركبو السيارات
    وتوزعو في السيارات وعبير ورانيه مادين البوز ومن زود الزعل نامو في السياره طول المشوار والباقي ضحك وطناز عليهم ووصلو كلن ع بيته بالسلامه ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  2. #17
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 2:20م في فيلا أبو وافي ...
    حنين..كنا جالسين مع الصبايا في المشغل ضحك ووناسه وتريقه فجئه طرى ع بالي سيف وسرحت فيه و استلموني البنات ضحكو علي وجلسو يتريقو وهم مايدرون شالسالفه ركبت غرفتي وقفلت الباب وأسدحت ع سريري وحطيت شريحتي في جوالي حق الجامعه اللي بدون كامير ورسلت لسيف ...
    حنين: "السلام عليكم"
    سيف: "وعليكم السلام ياهلا"
    حنين: "هلا فيك كيفك"
    سيف: "الحمد لله بخير,,كيفك أنتي؟؟"
    حنين: "الحمد لله بخير,,بشرني وش سويت؟؟"
    سيف: "لو أقول لك ماتصدقين شقد أنا فرحان ومستانس من قلبي والفضل كله يعود لك"
    حنين: "لا شدعوه ماسويت إلا الواجب بشرني؟؟"
    سيف: "توني راجع من الشاليه مع هلي أنبسطت من قلبي"
    حنين: "الحمد لله,,وكيف كانت أمورك وكيف أستقبلوك أهلك؟؟"
    سيف: "في البدايه تفاجئو ومع الوقت تعودو علي وأنبسطو معي وتأسفت ع الوقت اللي أنا في لحظة تهور حرمت نفسي منهم ومن جلستهم"
    حنين: "بدايه موفقه سيف"
    سيف: "تصدقين وأنا رايح الشاليه حطيت لي شريط قرآن طول المشوار وحسيت براحه عجيبه"
    حنين: "من جد فرحتني حسستني أني سويت أنجاز لأني قدرت أأثر عليك"
    سيف: "صح نسيت شريت لي شريحه جديده باشغلها وبتراسل معك منها أوكي؟؟"
    حنين: "أوكي"
    سيف بعد دقايق: "تأخرت؟؟"
    حنين: "لا"
    سيف: "وش رايك في الرقم؟؟"
    حنين: "شي بصراحه حده مميز"
    سيف: "الشريحه اللي قبل تخلصت منها وبكره إذا فطرت مع الأهل راح أعطيهم الرقم"
    حنين: "حركات الله يخليك لهم وترفع راسهم"
    سيف: "ويخليك لأهلك وترفعين راسهم"
    حنين: "تسلم"
    سيف: "يسلمك يلا أنا أنشغلت شوي الوالده تناديني,,تآمريني بشي؟؟"
    حنين: "سلامتك وأنتبه لنفسك"
    سيف: "إن شاء الله ,,لاتنسين الوعد بكره قبل لاتنامين أفتحي الشريحه"
    حنين: "إن شاء الله"
    سيف: "وأنتبهي لفسك ولا تنسين تغيرين الشريحه وتمسحين الرسائل"
    حنين: "أوكي بالتوفيق"
    سيف: "جميعا,,مع السلامه"
    حنين: "حافظك ربي باي"
    حنين..كنت تعبانه اليوم ومواصله بس فتحت شريحتي أبي أعرف سيف وش سوى ماتوقعت أني آخد كل هالوقت أغلقت الجهاز وبدلت الشريحه وطوالي نمت<<نوم العوافي ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه3:34ص عند البحر كانو فهد وفيصل جالسين مع بعض وكل واحد يواسي الثاني ...
    فيصل: خلاص فهد صدقني لو ندعي لها تقوم بالسلامه أحسن من جلستنا كذا
    فهد: الله يقومها بالسلامه
    فيصل: طيب خل نروح عند عمتي ع الأقل يهون عليها غياب رزان
    فهد: صدقني مو طايق البيت ورزان مو موجوده فيه
    فيصل: فهد حرام عليك تصير كذا أناني إذا أنت اللي غبت عنهم سنين تقول كذا كيف أمك وأبوك اللي تعودو ع وجود رزان حولهم ولا يوم فارقوها
    فهد: وأنا في فرنسا كنت غايب عنهم صحيح بس كنت عارف ومتطمن أن رزان بخير
    فيصل: طيب نام لك شوي
    فهد: صدقني فيصل عارف أن مافي حد في العائله راح ينام إلا إذا تطمنو ع رزان
    فيصل: خلاص نرجع لعمتي ع الأقل نملي عليها البيت
    فهد: أن شاء الله
    فيصل: قوم أول شي نروح المسجد نصلي
    "بعد الصلاة راحو لفيلا عبد العزيز ولقو عبد العزيز ومريم في الصاله"
    فهد-فيصل: السلام عليكم
    مريم-عبد العزيز: وعليكم السلام
    كان السكون مخيم ع المكان وعبد العزيز منسدح ع الكنبه وغمضت عينه شوي وسمع صوت الجوال وقام مفزوع يدور الجوال ...
    عبد العزيز: هلا أم فيصل بشريني؟؟
    فضيله بفرح: رزان توها صاحيه
    عبد العزيز: الله يبشرك بالخيـــــــــــــــــــــــــــر رزان صحت,,أنا رايح المستشفى
    من الفرح نسى عبد العزيز يغلق السماعه وبسرعه لبست مريم عبايتها وكبو كلهم في سيارة فهد وطول المشوار كانت مريم تبشر العائله أول عائله وصل المستشفى هي عائلة عبد العزيز وطوالي دخلو عند رزان ...
    رزان فتحت عينها: مامااا
    مريم: ياروحي أنتي كذا تخوفيني عليك
    رزان قامت وأنتبهت لفيصل حطيت يدها ع راسها وأنتبهت أن ماعليها لفه همست لأمها: ماما أبي لفتي
    مريم خدت لفتها وحجبتها وعدلت جلستها وحطت يدها ع راسها: صرتي أحسن ماما؟؟
    رزان: أيه ماماا"ناظرت يدها: يما ليه يدي كذا؟؟
    مريم ناظرت يد رزان لقت الدم متجمع فيها مكان أبر المغدي: تطيب حبيبتي مع الوقت
    فهد: الحمد لله ع السلامه رزان
    رزان: يسلمك حبيبي
    فيصل: الحمد لله ع السلامه رزان
    رزان بخجل: يسلمك
    دخلت دانا ولقت رزان ع السرير وجنبها ع اليسار أبوها وجنبها ع اليمين أمها وجنب أمها فهد وفيصل ع الكنبه اللي قبالهم راحت ركض لعند رزان وضمتها وهي تبكي: كذا تخوفيني عليك
    رزان: آسفه , شوفيني دانينو أنا بخير
    عهد: بعدي بسلم عليها"وضمت رزان: ياقلبي خوفتينا عليك
    ومضت ربع ساعه وبعدها كل العائله الكريمه وصلو وطبعا اليوم جمعه وماعندهم دوامات ...
    رزان بدلع: خلاص ماما شبعانه
    مريم: لازم تاكلين زين أجل فقر دم ها أنا بوصل دمك 14
    رزان: بابا أنت تأكلني من جهه وماما من جهه وش تبوني أصير خلاص وربي شبعت
    عبد العزيز: يلا كلي عشاني
    ريهام: وش عليك رزون مدلعينك
    ملاك: كان زين لو أمرض عشان يحاتوني مثل ماحاتينا رزان
    دانا بعصبيه رمتها بعلبة الإكلينكس: أسكتي يالبومه
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رزان: ياويلي حتى ع المرض حاسديني
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    راشد أنتبه لبلوزة فيصل فيها دم عند بطنه وأبتسم بخبث: فيصل وش فيها بلوزتك
    الكل قام يناظر بلوزة فيصل وأنتبهو للدم وينتظرون الإجابه من فيصل ...
    فيصل..الله ياخدك يارشود عارف أني مارجعت البيت من الأمس وأني حملت رزان يعني يبي لها سؤال الله يعينك يارزان وش رد ما أقول إلا الله يراويني فيك يارشود النذل ...
    فيصل: أحم هذا أأ الأمس لمن طاحت رزان
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    راشد: ياويلي فيصل صار يستحي أكثر من رزان روح أتحمم بس فضحت نفسك
    فهد: والله من أمس محد له خلق يتحمم من جد
    ملاك: خيستونا الله يخيسكم
    فيصل: جب أنتي أصلا ماكملت حتى 12ساعه وأنا مو متحمم يعني مامدى تطلع لي ريحه
    ريهام: وش سويتي فينا يارزون هو في حد ظل فيه عقل من طيحتك
    رزان: أختبر غلاتي
    مها: ياحليلك والله وكيف لقيتي النتائج؟؟
    دانا: الكتاب باين من عنوانه ناصر الـ**** يطلع بثوب البيت للمستشفى
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فيصل: من جد بابا كيف بدلت؟؟
    ناصر: توني الحين في المستشفى خليت نسيم يجيب لي ثوب
    عهد: وأعجب نتيجه فيصل اللي مايخلي غباره تصيب سيارته يغرقها الدم ولا يهزأ صدق عجايب!!
    فيصل: فدوه لرزان أهم شي صحتها
    راشد بخبث: والله لو وحدة من خواتك كان ماضحيت بسيارتك ومايردهم إلا سيارة نسيم
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فضيله: راشد يما أعقل عن ولدي
    فيصل: ما أقول إلا الله يراوني فيه صاير مطنزه له
    رؤى: هو رشود يخلي حد في حاله
    طلال: أنا أشك أنه يروح العمل يشتغل يروح يحش في خلق الله ويجي
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    راشد: اللي مايلقى له شغله في العمل يدور له واحد ويستلمه
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أسامه: عسى بس مايجي علينا الدور
    راشد: لا عاد أبو ريان عندك قوات دفاع قويه جدا فما أقدر أستلمك
    مها: أنت جرب تقول كلمه ع أبو ريان وشوف شسوي فيك
    راشد: شفت يابو ريان بعدني ما أجرب أقول كلمه أكلتني كيف لو تكلمت
    أسامه يقلد رزان: كنت أختبر غلاتي
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
    طلال: رشود حدك عاد اليوم ماتركت حد في حاله
    راشد: جب لايجيك الدور أنا شايف شي وقلبي يعورني أبي أقول وأتطنز بس حاشمك عشانك أخوي الكبير
    الكل قامو يتفحصون في طلال وشافو حمار في رقبته واللي فهم ضحك واللي مافهم سوى نفسه يضحك وهو مو داري عن الدنيا: ههههههههههههههههههههههههههه
    طلال: هين يارشود مردوده مردوده وأنا قلت كل شي تفسره ع كيفك ولأنك وسخ وأفكارك وسخه وكل شي تفهمه ع قد أفكارك
    عبد العزيز: الله يهديكم بس ماراح تكبرون عن المناقر أهدءو شوي بس رزان تعبانه
    راشد: من قدك رزان يسكتونا عشانك
    رزان ببتسامه ناعمه: متى راح أطلع من هنا؟؟
    عبد العزيز: بعد أسبوع
    رزان: لا ما أبي ما أبي بكره عندي مدرسه
    ملاك: خد لك هذي الناس يبون الفكه من الدراسه وهذي الدراسه تبعد عنها وهي تركض وراها
    رزان والدموع متجمعه في عينها: ما لي شغل مايخصني ما أبي أجلس هنا
    مريم: لمصلحتك حبيبتي
    رزان: ما أبي ما أبي أنا ما أعرف أنام في مكان غير بيتنا
    ناصر: خلاص خلوها ع راحتها بس وعد تنامين زين وتهتمين في صحتك؟؟
    رزان: وعد بس اليوم أبي أطلع تكفى خالي
    ناصر: ياعيون خالها ماطلبتي شي ع مسؤليتي بس أهتمي في صحتك لأني بطلعك ع مسؤليتي
    رزان باست راس خالها: أن شاء الله
    عبد العزيز: بكره مافي مدرسه أنتي تعبانه
    رزان برجاء: خالي أقنع أبوي
    ناصر: ياعبد العزيز البنت راغبه في الدراسه خلها براحتها وبعدين هي في ثالث يعني مو لعب ودانا معاها وراح نوصي عليهم الإداره
    دانا: وأنت الصادق لو رزان تغيب ما أروح المدرسه
    عبد العزيز: خلاص بعد شنقول بس أنتبهي لفسك بابا
    رزان: أن شاء الله"باست راس أبوها: مشكور بابي
    فيصل: أنتبهي لنفسك زين رزان الطبيب يقول هالفتره لازم تاكلين زين وتكثرين من الحشائش لأن مايصير تفقدين دم كثير لازم تعوضين وتآكلين زين
    الكل في ذهول فيصل جريء بس مولهدرجه وفيصل مستغرب من نظراتهم ما يدري عن الكلام اللي قاله مجرد أنه نقل كلام الطبيب ورزان وجهها أحترق وراشد يندس وراء هذا وذاك عشان ماتطلع ضحكته ...
    عبد العزيز: تآمريني بشيء بابا؟؟
    رزان: لا بابا سلامتك
    عبد العزيز: أنا رايح الشركه يلا ناصر سلمان عندنا أوراق لازم نخلصهم
    سلمان-ناصر: يلا عن أذنكم
    سلمان: تآمريني بشيء هنادي ولا بتجلسين هنا؟؟
    رؤى: روح أنت لشغلك هنادي أحنا نوصلها
    سلمان-ناصر-عبد العزيز: عن أذنكم
    الكل: موفقين
    رائد: يلا تمشون
    رزان: جلسو معي
    رؤى: لازم ترتاحين حبيبتي
    رزان: راحتي بوجودكم أجلسو عشاني
    رائد: خلاص أنا ماشي إذا أعفت عنكم رزان كلميني
    رؤى: ههههههههههه طيب
    طلال: وريهام تبينها لو لأ؟؟
    رزان: يبي لها سؤال هذي أختي وحيدتي
    طلال: يلا أنا أطلقو سراحي
    ريهام: وين مستانس خد معك أولادك
    الكل: هههههههههههههههههههههه
    طلال: أمري لله يلا بسرعه
    رؤى: رائد خد معك ريوف
    رائد يناظر طلال: وش سوت فينا زوجتك
    طلال: ههههههههههههههه تستاهل مو بس أنا
    رؤى: هههه أمزح والله لو ماريوف ترضع كان خليتك تاخدها
    رائد: وهذا اللي نقدني
    فضيله: مسكينه هنادي بس أنتي اللي ظلو معك بزارينك
    شوق: لا أنا باروح مع عمي راشد
    هنادي: كفو والله بنتي
    الكل: هههههههههههههههههههههههههه
    راشد: تعالي عمو
    "وطلعو الشباب وبقو الحريم والبنات بروحهم"
    ملاك طلعت لهم من وراء الكنبه وشكلها رايح فيها حده من الضحك: هههههههههههههههههه
    هنادي: ههههههههههههههههههههههه ويلي
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فضيله: هههههههههه مسكين ولدي
    ملاك: ههه أنا شفت وجه رزون وما قدرت أمسك نفسي ورمتني عهدو وراء الكنبه
    عهد: ههههههههههه أجل تفضحينا كفايه أن رزون مسكينه وجهها أحترق
    مريم: أنا كسر خاطري فيصل بكل براء"وهي تقلده: تفقدين دم كثير لازم تعوضين وتآكلين زين"رجعت صوتها طبيعي: ع باله تفقد دم من راسها
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    دانا: الجني عرف "كلهم عرفو أنها تقصد راشد بس ماتبي تقول أسمه عشان غلطتها في الراء"
    رؤى: هو شباب هالأيام يخفى عليهم شي
    مها: بس أخوي مسكين ياقلبي حسيته بريء
    ريهام: أنتبهت لوجهه حمر لمن أنتبه للكلام اللي قاله
    الكل: هههههههههههههههههههههههه
    ملاك: مسكين فيصل ع عفويته مايمر يوم مايحصل له موقف محترم
    مريم: أستحيتي بنتي؟؟
    رزان: وي ماما دخلت في ملابسي
    الكل: هههههههههههههههههههههههه
    ريهام: أبعرف بس أنتي طالعه ع من؟؟
    مريم: خلوها بنتي شحليلها وهي هادئه أموت عليها
    فضيله: الله يخليها ويقومها بالسلامه
    الكل: آآآميـــــن

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    تم بحمد الله الجزء الرابع
    ((هذا الجزء
    -سيف ورجعته لأهله هل بيستمر؟؟وهل بتستمر المسجات مع حنين؟؟
    -رزان عرفتو هي شنو بالنسبه لكل حد من أبطالنا والأرق والكوابيس اللي تجيها في الليل هل بتستمر معاها أو لأ؟؟
    -رانيه مطيحه الميانه وعاطيتكم جو في الروايه
    -فيصل وعفويته اللي توديه في داهيه
    -راشد ماظل حد ماتطنز عليه تتوقعون يجي يوم وحد يتطنز عليه؟؟
    -السبت المدارس شالمفاجئات اللي تنتظركم وشنوتأثير المدرسه ع أبطالنا؟؟
    -حنين هل بتستمر مع سيف أو في شي بيبعدهم عن بعض؟؟وهل بادلت سيف الشعور أو لأ؟؟
    يعطيكم ألف عافيه
    تابعونا
    تحياتي))

    .
    .
    .

    وهذااا البارت الرابع لعيون اللي طلبت

    راح أكمل لكن يعتمد ع تفاعلكم

    لاتحرموني من ردودكم .. نقدكم .. أقتراحاتكم .. توقعاتكم ...

    متابعه شيقه للجميع

    .:دانهـ العشآق22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  3. #18
    عضو فضي الصورة الرمزية مجنونة وحلوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في خيـــــــــــالي
    المشاركات
    839
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    323

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    بصراحة.. الأجزاء.. مرة .. روووعهـ.. كثيرررر
    ننتظر الأجزاء القادمة..
    تحياتي... مجنونة وحلووة

    مشكوووور اخووي ابوو احمد على التوووقيع الجميل

  4. #19
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    مجنونهـ

    عوااافي ع المرور غلاتي //

    لاعدمنا هالطله يارب //

    .
    .
    .

    عاد أنا شفت حد تفاعل معي وسويت قرعه أنزل الجزء الخامس ولا ما أنزل أنزل ولا ما أنزل-->>لا حووول خلصينا

    هوووع .. بمآ أنه أقصر جزء كتبته قررت أنزله

    ومتابعه شيقه للجميع

    تحياتي

    .:دانهـ العشآق 22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  5. #20
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    ذايب في هواهم

    ((الجزء الخامس))
    بسم الله الرحم الرحيم

    ((المستجدات في هذا الجزء
    -رزان تحسنت حالتها ورجعت بيتهم
    -لاتنسون بكره السبت وأول يوم في المدرسه
    -سفر ناصر لرحلة عمل
    -راح تتعرفون ع بقية أبطالنا
    تابعونا))

    نبدأ
    "أبقى أنا المشتاق في وصل وفراق..أصبر لعينك والصبر ماينطاق..حبك رفعته للسماء فوق الآفاق..ما أشوف غيرك لو يطول الفراق..مشتاق وأبقى لآخر العمر مشتاق..&أموت لكن مايموت أشتياقي&.."

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه6:15ص في مدرسة رزان ودانا ورانيه وعهد وصلو البنات ...
    عهد جلست سلمت ع صديقة دانا ورزان وراحت مع صديقاتها وظلو البنات ينتظرون رانيه هي اللي ناقصه في شلتهم وصاير الجلسه بارده وسوالف عاديه شوي اللي عبايه تنرمي عليهم وتغطي راس دانا وتقعد تغافص ع بال ما شالت العبايه من عليها وقفت وضمت رانيه ...
    "البنات ضمو بعض ع شكل حلقه"
    دانا: تغربل إبليسك يارانيوه ماعندك تفاهم أبد ع بالي أن السماء قامت تمطر عبايات
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههه
    رانيه: وين فصولنا؟؟ "أنتبهت لوجه رزان: رزان حبيبتي فصولنا اللي نجلس فيها اللي فيها طاولات وكراسي والأبله تشرح لنا فيها مو فصولنا خطيب الغفله
    الكل: ههههههههههههههههه
    مرام: بشاره كلنا مع بعض
    رانيه: يــــــس
    رزان: تدرون جلستنا هنا تذكرني بشنو؟؟
    البنات: شنو؟؟
    رزان: أول يوم لنا في أول ثانوي مسخره هههه
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه
    دانا: تذكرون رانيه ماظلت معلمه ما تعرفت عليها أول يوم
    مرام: ههههههههههه لا أنتي أسألي أي طالبه في المدرسه عنها راح تعرفها
    رانيه: أحم وهل يخفى القمر
    رزان: قولي الرجه وماتسوي إذا ضيعناك بس نقول وحده تمشي وهي تضحك ويعرفونك طوالي
    البنات: هههههههههههههههههههه
    رانيه: صرتي تمام الحين؟؟
    رزان: الحمد لله
    دانا: أنتو لو تشوفون قومت الدنيا تبي تجي المدرسه
    مرام: مقدر أنا ع الدفاره
    مرت من عندهم عهد: السلام
    رانيه: آه ياقليلة الحياء تشوفيني ولا تجي تسلمين
    عهد: يالله صباح خير قلنا سلمي ما قلنا هاوشي
    رانيه: وعليكم السلام يابقره ليه ماتجي تسلمين؟؟
    عهد: رحت أشوف فصلي وين الله حاطني وصديقاتي
    رانيه: وين صرتي؟؟
    عهد: جنب فصلكم
    رانيه: زين والله الجار قبل الدار تفضلي
    عهد: بروح الفصل حر هنا
    رزان: أنا بعد أبي أروح الفصل راسي يوجعني شوي
    "دخلو البنات الفصل مع بعض رزان جلست جنب دانا ووراهم مرام ورانيه بمعنى أصح الشله مع بعض"
    رزان تسند ع الجدار وقابلت البنات: كيف الإجازه معاكم؟؟
    رانيه: والله عال العال بداية الإجازه زواج جهان بنت خالتي وبعدها بشهرين زواج لمى أختي ورحلات وطلعات ووناسه
    مرام: رانيو كان شكلك جنااااااااان في زواج لمى
    رانيه: حتى في زواج جهان بس أنتي ماحظرتي
    دانا: أي والله لو تشوفيها مو رانيه وحده ثانيه
    رانيه: ليه عيوني مو عاجبتك؟؟
    دانا: لابس في العرس طلعتي تحطييييييييييم
    رانيه: تسلمون من ذوقكم"لفت للبنات وبهمس: أشششششششششش"مزعت لها قطعت منديل صغير وحطتها في أذن رزان السرحانه ...
    رزان: فيصـــل
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مرام: حرام دانو أخوك شمسوي في البنت؟؟
    عهد اللي جالسه ع الطاوله: هههههههه حتى في المدرسه ع بالها أنه بيجي معاها
    دانا: قولي موجود في قلبها
    رزان أحترق وجهها: سخيفات
    رانيه: أنا بخترع أختراع يروح الحياء منها ياخي أحنا بنات مثلنا مثلك
    رزان: شسوي في نفسي الله خلقني كذا
    رانيه: شنو آخر التطورات مع روميو؟؟
    عهد: عندي لك سالفه تفتييييييييق
    رزان بتوعد: عهـــــد
    عهد: خلاص خلاص ما راح أقول
    رانيه سحبت أذنها: بتتكلمين ولا شلون؟؟؟
    عهد: وش لي قايله ألاقيها من مين ولا مين
    مرام: ماعليك رزون ماتخالف قولي
    عهد: أقول؟؟
    رزان: إذا قلتي بقول
    رانيه: ههههههههههههههههههههههههههه يابختك يادانو الظاهر أنك شاهدتي في الإجازه أفلام إباحيه ع الهواء مباشره
    دانا: أفا عليك بس آآآآكشن
    رزان: دانوه خلاص عاد
    رانيه: أفااا رزون خلينا نستفيد
    مرام: عادي رزون غير فيصل مو غريب
    رزان: مو غريب في عينك شيقرب لك هو؟؟
    مريم: يووووه لاتفهميني غلط بس قصدي عشانه أخو عهد ودانا وتعودت عليه من كثر سوالفهم عنه
    رانيه: ياويلي صديقتي تغار يلا رزون بس سالفه
    رزان: بكيفكم بس بروح شوي
    دانا: خديني معك ماباخليك بروحك "وقامو مع بعض"
    رانيه:ياربي أول مره في حياتي أشوف بنت تستحي كذا بس نقول أسمه تتغير ألوانها وسالفه عنه بتقولها عهد قامت كل هذا حياء؟؟؟
    عهد قالت لهم عن سالفة الدم اللي في بلوزة فيصل لأنه حط راس رزان في حضنه وطناز راشد عليه لمن شاف الدم اللي في بلوزته
    مرام-رانيه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رانيه: لا بصراحه هذا ولد خالتك كشــــخه
    عهد: لا أنتي أسمعي الأدهى والأعظم فيصل هو اللي وقف مع الطبيب
    رانيه: عددددددددددددددل كملي كملي
    عهد: قال له الطبيب أن رزان تفقد دم كثير في هالقتره و لازم تعوض وتآكل زين وهو بكل براء ولا يدري وين الله حاطه جاي يقول لها"وهي تقلد صوته: أنتي تفقدين دم كثير هالفتره لازم تعوضين وتآكلين زين
    مرام-رانيه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رن الجرص وصفو طابور وبدء يومهم الدراسي وكان متعب بما أنه أول يوم وكانو البنات مواصلين من التعب كل وحدة رجعت بيتهم وطوالي نامت ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 9:15ص في مدرسة فضليه // كانت فضيله جالسه تراجج أوراق عندها سمت صوت طق ع الباب ...
    فضيله: تفضل
    سمانه: السلام عليكم يما
    فضيله قامت وضمت سمانه وتباوست معاها ورجعت ع كرسيها وأشرت لسمانه تجلس: كيفك حبيبتي؟؟
    سمانه: بخير ربي يسلمك,,كيفك أنتي؟؟
    فضيله: بخير كيف كانت الإجازه معك؟؟
    سمانه: الله يعين كالعاده لا طلعت ولا رحت ولا جيت أمي وأبوي وأخواني يطلعون وأنا أظل في البيت بروحي يا أجلس ع النت يا أشاهد
    فضيله: الله يعينك حبيبتي,,شفتي فصلك؟؟
    سمانه: أيوا وصرت مع غدير كمان
    فضيله: ماشاء الله,, الله لايفرقكم
    سمانه: كيف البنات؟؟
    فضيله: بخير دايم يسألون عنك تعالي زوريهم
    سمانه: إن شاء الله قريب إذا حصلت لي فرصه,,يلا أستأذن بس حبيت أسلم عليك
    فضيله: تسلمين لي أنتبهي لنفسك وكلي زين وأي شي تحتاجينه بس أشري أنتي
    سمانه: ماتقصرين ,,مع السلامه
    فضيله: هلا والله حافظك ربي

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 8:00ص في فيلا أبو وافي أستعدت حنين لروحة الجامعه ونزلت أكلت لها خفايف ع السريع وبعدها ركبت السيارة جا ع بالها سيف بدلت شريحتها ورسلت له ...
    حنين: "صباح الخير"
    سيف: "هلا والله صباح النور"
    حنين: "عسى ما أزعجتك"
    سيف: "لاشدعوه أصلا أنا الحين ما خد لي بريك وأفطر في الكفتيريا"
    حنين: "بالتوفيق يلا كمل فطورك أنا رايحه الجامعه تآمرني بشيء؟؟"
    سيف: "سلامتك,,وش جالسه تسوين؟؟"
    حنين: "المشوار ممل قلت أصبح عليك"
    سيف: "طيب سولفي معي"
    حنين: "أفطر ع راحتك"
    سيف: "لا صدقيني كنت محتاج حد يسولف معي وسمعت صوت رسالتك وأنبسطت كثير"
    حنين: "طلعت حنين للمهمات الصعبه"
    سيف: "هههههههه هذي كلمة رانيه أختي"
    حنين: "وأنا ماخدتها منها"
    سيف: "كويس ,,أخبارك بعد؟؟"
    حنين: "الحمد لله عايشين اليوم جايه الجامعه ع أساس أعدل جدولي والله يعين"
    سيف: "بالتوفيق يارب"
    حنين: "عطيت عائلتكم الرقم"
    سيف: "أيوه وعجبهم كثير الرقم"
    حنين: "الحمد لله أنك حليت مشكلتك"
    سيف: "مشاكلي اللي أنحلو كلهم مايعدلون المشكله اللي أنا فيها صدقيني خايف ياحنين خايف"
    حنين: "لاتقول أنك خايف خليك أقوى من أنك تقول خايف حط في بالك دائما أنك قوي وأقوى من المشاكل اللي أنت فيها وصدقني راح تقدر تحل مشكلتك"
    سيف: "ياليت أقدر ياحنين ياليت"
    حنين: "حط في بالك أنك تقدر وصدقني راح تقدر"
    سيف: "أن شاء الله"
    حنين: "يلا أنا أستأذن قربت أوصل للجامعه"
    سيف: "بالتوفيق مع السلامه"
    حنين: "مع السلامه"

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    بعيد عن شخصياتنا اللي عرفتوهم بنت أنضمت لأبطال قصتنا وهي سمانه طالبة فضيله<<أعتقد عرفتوها ...
    الساعه9:20م في فيلا أبو طارق ...
    سمانه..صحيت وأحس نفسي تعبااانه يمكن من كثر النوم ناظرت ساعتي لقيتها الساعه9:20م وااو نمت كثير جوعانه ناظرت في ثلاجة المعلبات اللي في جناحي لقيتها فضت ياربي نسيت أمر البقاله وش آكل الحين؟؟ أخاف أطلع العقربه مرت أبوي تسوي لي قصه هي وبنتها ناظرت من عين الباب الظاهر أنهم طالعين توكلت ع الله وطلعت للمطبخ الحمد لله محد موجود فتحت الثلاجه وتحيرت شآكل الثلاجه مليانه حز في نفسي ثلاجتنا مليانه وأنا في غرفتي جوعانه الله يسامحك يابابا أنت ومرتك والله يرحمك ياماما ويسكنك الجنه يارب,, خديت معي معلبات في كيس كبير ونقلتهم لثلاجة غرفتي ورجعت آكل الأكل اللي سويته سمعت صوت الباب ينفتح وأنتفضت من الخوف لقيت أخوي طارق جاي من برى خفت أنه سكران كالعاده أبي أهرب مافي مجال هو ساد الطريق ياربي شسوي نزلت راسي وكملت أكل تقرب مني وتركت اللي في يدي وقمت تقرب مني وأنا أبي أهرب شفت إبره في يده أكيد يبي يلوث دمي عشان يتخلص مني هو وأمه ياربي شسوي ياربي ساعدني التفت ع وراء ولقيت الباب الخارجي للمطبخ مفتوح وهربت وأنا ما أشوف قدامي الرؤيا عندي ضبابيه من دموعي كنت أمشي وأحس أن دموعي تتطاير مع شعري اللي يلعب فيه الهواء فجئه صدمت في شيء حسيت نفسي غارقه في بحر وتمسكت في الشي اللي أصتدمت فيه كأنه قارب النجاه بالنسبه لي ضميته لصدري رفعت راسي ولقيت كم ثوب يعني أنا ضيت رجال غريب!!ياربي وين أروح ركضت لغرفتي ورمت نفسي ع السرير وأنا أبكي لمتى بظل ع هالحال ...

    أبعرف يابحر ذنبي وش اللي بس سويته ..
    أنا لاعمري جرحت أنسان ولا عمري بكيته ..
    أبسكت يابحر وأمشي ..
    وأخلي ضيقتي فيني ..
    أبسكت وأبتعد عنك وأدور من يواسيني ..
    تصدق يابحر أني توقعتك تشيل الهم ..
    ولكني أنصدمت ..
    أنك ..
    غرقت بدمعه من عيني.!

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    في نفس الوقت خالد ركب السياره وهو سرحان..
    مبارك: هيييي أبو الشباب خلووود
    خالد: نعم نعم خير محد يفكر ع راحته؟؟
    مبارك: لالالا أنت مو طبيعي أنت رحت توقع أوراق عند أبو طارق وشنو؟؟
    خالد: غبي أنت موصلني بيت أبو طارق يعني وين بروح مثلا؟؟
    مبارك: قلت يمكن أنا غلطان في العنوان ولا شي لأن شكلك مو شكل واحد رايح يوقع أوراق
    خالد يفكر بصوت مسموع: ياترى ليه تبكي؟؟وشنو قصتها؟؟
    مبارك: ههههههههه لالا أشهد أن صديقي راح فيها وعلى عقله السلام قل لي وش سالفتك
    خالد: بعدين بعدين مو وقتك الحين
    مبارك: حلوة؟؟
    خالد وهو سرحان: أهي بس حلوة قول تطيح الطير من السماء
    مبارك: ليه تبكي؟؟
    خالد أنتبه لنفسه: أنت وش دريك أنها تبكي؟؟
    مبارك يضرب راح ع راح: لالا مو طبيعي الولد طاح في شباك الحب
    خالد: جب جب بس سكر ع الموضوع

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    لي رجعه مع التكملهـ>>
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  6. #21
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه7:20م في فيلا عبد العزيز رزان صحت ع صوت الجوال ...
    رزان: ألو
    رانيه: هلا والله هلا وغلا ياحي هالقبال كيفك؟؟شلونك؟؟شمسويه؟؟أكلتي زين؟؟صليتي؟؟صحيتي من النوم أو لأ؟؟جلدتي كتبك أو لأ؟؟....
    رزان: بــــس بسم الله الرحمن الرحيم أجاوب ع هدول كلهم أختاري واحد وأنا أجاوب عليه حبه حبه
    رانيه: صحتك أهم أكلتي زين؟؟
    رزان: لا توني صاحيه الحين بنزل أتعشى
    رانيه تقلد صوت فيصل: أنتي تفقدين دم كثير هالفتره لازم تعوضين وتآكلين زين
    رزان: ............
    رانيه برومنسيه: أمووووت ع الحيا
    رزان: رانيوه أعقلي عني
    رانيه: الله يساعد العشاق ياكريم,,يلا يلا أنزلي وكلي زين لأنك"وهي تقلد صوت فيصل: أنتي تفقدين دم كثير هالفتره لازم تعوضين وتآكلين زين
    رزان: الشره مو عليك الشره ع عهدو الخبله اللي ماتعرف تكتم شي ياخي الولد قال بالغلط بالغلط ومسكتوها عليه
    رانيه: ههههههههه تسكت ع بالي أنها مستحيه أثاريها ماترضى ع حبيب القلب
    رزان: نحيــــــــسه
    رانيه بعناد: منتحـــــــسه
    رزان: الكلام معاك ضايع يالدبه بروح أتعشى
    رانيه: واللي يسلمك روحي تعشي لأنك"وهي تقلد صوت فيصل: تفقدين...
    رزان وصلت معها: وبعدييييييييييين
    رانيه: ههههههه خلاص خلاص بتأدب يلا باي
    رزان: ههه باي
    رزان..قفلت من رانيوه الخبله وأنا أضحك من قلب تعرف تقلد وكأنها كانت معانا خل أتصل ع البنات أشوفهم شسون ...
    ملاك: ألوووو
    رزان: هلا ملوك قلبو كيفك؟؟
    ملاك: الحمد لله كيفك أنتي أن شاء الله أحسن
    رزان: أي الحمد لله كيف ثاني متوسط؟؟
    ملاك: والله مادرسونا شي بس وناسه
    رزان: حور صارت معك؟؟
    ملاك: أيوه وجالسه جنبي بعد
    رزان: الله حركات,,جالسين خواتك؟؟
    ملاك: لاوالله توهم طارديني من غرفة النوم وأنا الحين في غرفة المكتبه
    رزان: هههههههه وكيف غلوي مع أول أبتدائي؟؟
    ملاك: أوووه سكتي أنتي بس تقول أن شوق صارت معها
    رزان: الله يعين الأبله شوق وغلا في فصل,,ورهوف بروحها؟؟
    ملاك: لا رهف صارت مع صاحبتها مدري منهي
    رزان: كويس يلا ملوك إذا جلسو البنات عطيهم خبر أني أتصلت
    ملاك: أوكي وأكلي زين وأنتبهي لنفسك
    رزان: أن شاء الله حبيبتي يلا سلام
    ملاك: سلااام
    رزان..قفلت من ملوك وخديت لي دش سريع بدلت ملابسي ونزلت الصاله لقيت أمي جالسه بروحها رحت جنبها سلمت عليها وبست راسها وجلست جنبها...
    رزان: شتسوي الحلوة بروحها؟؟
    مريم خلت رزان تنسدح ع الكنبه وخلت راسها ع حضنها وغطتها بالبطانيه وجلست تلعب بشعرها: جالسه أنتظر أبوك كيفك اليوم وكيف المدرسه؟؟
    رزان: والله عال العال
    مريم: ماتعبتي ولا شي؟؟
    رزان: لا أبد دانا والبنات ماقصرو
    مريم: الله يخليكم لبعض ويديم المحبه
    رزان: آمين يارب,,أتصلتي ع ريهام؟؟
    مريم: أي ياحليلها رهوف كبرت
    رزان: شيبو أسمع ملوك تقول صارت مع صاحبتها في فصل وغلا وشوق مع بعض
    مريم: أي الهدئات مع بعض والمرجوجات مع بعض
    رزان: هههه حلوة
    مريم وهي تمسح ع راس رزان: أحط لك عشا ماما؟؟
    رزان: لا ماما بنتظر بابي وفهد
    مريم: حبيبتي والله أنا بقوم أحط العشا أنتي أرتاحي
    رزان: يما تبالغين والله مافيني إلا العافيه عادي بقوم معك
    مريم: أن قمتي إلا أخلي أبوك يرجعك المستشفى...
    رزان: لالالا تكفين بقعد هنا ولا أتحرك بعد
    مريم: ههه يلا حبيبتي ولا تخافين معي مونياتي
    رزان: أوكي مابتحرك وأمري لله
    فهد: السلاااااااام
    رزان: وعليكم السلام
    فهد: وش هالحركات وش هالدلع الله لينا بس
    رزان: أسكت بس الله لا يبلاك سجن أبو غريب أبرك لي بصير دبه من الجلسه أمي مو راضيه أتحرك وفي المدرسه عهد ودانا كملت
    فهد: ههههههه من قدك يخافون عليك
    رزان: والله أنا بخير تحسنت كثير
    فهد: أي بس لازم ترتاحين صح أو لأ؟؟
    رزان: صح بس مو لهدرجه حتى الحركه مايخلوني أتحرك
    مريم: ترى
    رزان: والله والله ما بتحرك وبآكل زين
    فهد: ههههههههههه كل هذا كره للمستشفى؟؟
    رزان: وأكثر أنا أحس أني بس أشم ريحة المستشفيات حتى لو أنا مو مريضه أمرض
    فهد: الله يعينك,,وكيف ثالث
    رزان: من اليوم درسونا
    فهد: الله يعينك,,وين ريهام؟؟
    رزان: شكلها ماراح تجي طلال مايرجع من العمل إلا الساعه 8
    فهد: الله يعين,,كيف بنات عمتي؟؟
    رزان بخبث: من فيهم؟؟
    فهد أنحرج: عاد خيو مافي داعي للإحراجات كلهم
    رزان: ههههههه يسألون عنك
    فهد..ياعمري هم"وسرح"
    رزان: ههه كلهم ياعمرك؟
    فهد: لالا أنا مو جالس مع رزان جالس مع دانو
    رزان: هههههههههه من عاشر قوم
    فهد: بسوي لكم عمل بس عاد عرق اللقافه لاينط لك تكفين خليك رزان الهادئه أبرك
    عبد العزيز: السلام عليكم
    رزان قامت وسلكت ع أبوها وباست راسه: وعليكم السلام
    فهد باس راس أبوه: يالله أنت حي بو فهد
    عبد العزيز: يالله أنت حي بو عبد العزيز
    رزان: ههههههههه
    فهد: يالله أنت حي أم ناصر
    رزان حمرت خدودها ورمت فهد بالخداديه: ومن قال لك أني أم ناصر؟؟
    فهد: مو عاجبك أم ناصر نغير؟؟
    رزان: جب جب بس
    مريم: يالله تعالو تعشو
    الكل: أن شاء الله

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه8 في فيلا ناصر..
    كانو البنات يغلفون كتبهم في غرفة المكتبه وعهد في غرفة الألعاب جالسه تشتغل ع الاب توب دخلت عليها فضيله ...
    فضيله: السلام عليكم
    عهد: وعليكم السلام
    فضيله: وين خواتك؟؟
    عهد: في غرفة المكتبه اللي يحضرون لبكره ويغلفون كتبهم
    فضيله: بالله أنتي ليه ماتذاكرين وتغلفي كتبك معهم؟؟
    عهد: ماعندي شي بكره
    فضيله: وش دعوه أنتي مو بالمدرسه مثل خواتك وهم يدرسوهم وأنتي لأ؟؟
    عهد: الاب توب وقفلناه والحين بقوم أذاكر كل شي ولا زعلك يالغاليه
    دخلو فضيله وعهد غرفة المكتبه سوا ...
    فضيله: قواهم الله
    ملاك-دانا قامو سلمو ع أمهم: يقويك مامي
    فضيله: خلصتو ولا لسه؟؟
    دانا: أنا ماخده لي بريك شوي وبكمل
    فضيله وهي تناظر ملاك: وأنتي حبيبتي؟؟
    ملاك: أنا بعد ظهري تكسر
    فضيله: يلا أنا بصحي فيصل أنزلو العشاء جاهز
    البنات: أن شاء الله

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 9في فيلا أبو مشاري...
    كانت رانيه تغلف كتبها ونرجس مرت أخوها تساعدها في الصاله دخل عليهم سيف ...
    سيف: السلام عليكم
    نرجس-رانيه: وعليكم السلام
    سيف: تعالي نور سلمي
    نور سلمت ع سيف وباسته في خده: كيفك عمي؟؟
    سيف: ياعيوني أنا بخير وحبيبتي كيفها؟؟
    نور: بخير أثأل عنك
    سيف مستجن ع نور: ياقلبي اللي تثأل عني تحبيني؟؟
    نور: أعثقك
    سيف ضمها بقوه: من وين متلعلمه هالكلام الحلو ياقلبي تجننين
    نور: روح معي البقاله
    سيف: ماطلبتي شي
    نرجس: أتركها سيف توك راجع من الدوام أرتاح
    سيف: لالا بعد أذنك باخدها معاي "وطلع معاها"
    رانيه: سيف تغير كثير
    نرجس: الحمد لله من جد فرحنا له,,أخبار عبير
    رانيه: تصدقين ذكرتيني بدق عليها,,ألوو
    عبير: مااااااااااااالت عليك يالخاينه
    رانيه: ههههههههههههههههه
    عبير: يومين ماتقولين بسأل عن خالتي ميته لو حيه؟؟
    رانيه: والله عندي دراسه ورجعت وأنا متكسره كيفك عارفه أنك ربة منزل هالفتره لا شغله ولا مشغله
    عبير: طفـــــش كل العالم بدت دواماتهم إلا أني حتى جسور تاركني وحيده
    رانيه: ياقلبي وحيده تعالي عندي
    عبير: والله زين أنك أتصلتي كان نفسي أهاوش ولقيتك متصله
    رانيه: مالت عليك الناس تقول واحشتني نفسي أفضفض هذي تقول نفسي أهاوش,,وش عندك معصبه؟؟لايكون العقربه؟؟
    عبير: لالالا العقربه صايره طيبه هالأيام الله يستر وش وراها
    رانيه: ليه؟؟
    عبير: الأمس جوها أهلها وأصرت علي أركب أجلس معاهم وركبت أهلها ما شاء الله طيبين
    رانيه: عارفه أنهم طيبين بس هي الله يهديها,,من من أهلها كانو موجودين؟؟
    عبير: خلاتها وأمها
    رانيه: أهااا يلا بقفل الحين بتجي البيت تقول لك نرجس إذا تبين راح تكلم مشاري
    عبير: لا الحين جسور جاي وبجلس معاه إذا قال بينام بخليه يوصلني عندكم ومشاعل تقول أنها راح تجي مدري والله
    رانيه: أوكي وسلمي ع جسور وخالتي مشاعل
    عبير: يلا بيباي "وقفلت"
    نرجس: هههههههههههههههه مقدر عليكم إذا كلمتو بعض يعني مشاعل خالتك وجاسر ماقلنا سميه خالي ع الأقل سميه جاسر بس مو جسور
    رانيه: عادي غير جسور
    نرجس: هههههههههه

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 11:00م في فيلا ناصر كانو البنات في غرفتهم يكلمون رزان بالمايك ...
    عهد: تتوقعون من جالسه وراي؟؟
    البنات: من؟؟
    عهد: شهد
    دانا: شهــــــــــــــد!!
    عهد: أي والله تفاجئت
    رزان: عهود حبيبتي أنتبهي لحالك
    ملاك: ليه وش فيها شهد؟؟
    عهد: سوالف أكبر منك
    دانا: لا ملاك كبرت وهي بعد لازم تحذر من هالأشياء,,ملاك حبيبتي هذي شهد بنت ماعندها حد ينصحها وأنحرفت فـ أنتبهي لنفسك إذا تبين شي أحنا عندك
    ملاك: أكيد بس هذي شهد وين أهلها وين أمها؟؟
    عهد: أمها متوفيه وأبوها ينفد لها كل طلباتها ومرت أبوها كمان ع بالهم بهالطريقه بيعوضون البنت عن حنان أمها
    رزان: صحيح هالأشياء كلها مالها معنى إذا هم ماحسسو البنت بإهتمامهم
    ملاك: معانا بنت كذا في المدرسه أسمها نغم الـ****
    عهد: نغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــم
    دانا: وش فيك عهد اليوم مسويه تعداد للسكان عارفه كل بنات الشرقيه
    البنات: ههههههههههههههههههههه
    عهد: لا بس نغم أخت شهد من أبوها
    رزان: ياربي مايصير كل بناتهم كذا حرام في عمر الزهور ولا يتربون صح
    عهد: أنا اللي منصدمه منه أنهم يقولون أن شهد أنخطبت
    البنات: أنخطبـــــــــــــــــــــــت!!!
    عهد: وأزيدكم من الشعر بيت خطيبها هو بسام الـ****
    البنات: بســـــــــــــــــــــــــام
    :مستحيل!!
    :كيف!!
    :كذابه
    عهد: ألعب معكم أنا والله وشفت الدبله بيدها ومكتوب عليها أسمها وأسمه
    رزان: وكيف مادرينا ولا حضرنا الملكه
    دانا: أي بسام ولد صاحب أبوي
    عهد: لأنه يدرس في الرياض ولا سوو حفله بس ملكو
    ملاك: سمعت نغم تقول بس ماصدقت بس الحين تأكدت
    دانا: وكيف بسام الـ**** يخطب بنت أستغفر الله
    عهد: عادي لأن عائلتهم فري وكل شي عندهم عادي أحنا نشوف خواته وأهله تذكرون في إيطاليا كانو خواته فاسخين حجابهم أهم شي أنه تمام وخواته مايعيبونه
    رزان: الله يعين بس الله يوفق لها ويهديها أنا مره سمعت فهد يقول أن بسام خوش ولد
    دانا: أي وأنا بعد سمعت فيصل يقول أنه تمام ويصلي في المسجد وماشي ع السراط المستقيم
    رزان: دامه خوش ولد أن شاء الله يأثر ع شهد وتتغير
    البنات: أن شاء الله
    "وبعدها قفلو النت وراحو في سابه نومه"

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:**:*:*:*:*:*:*:*:*:*:

    الساعه 1:55ص في فيلا أبو وافي كانت حنين ع سريرها وتفكر ...
    حنين..أنا صرت أتراسل معه بالمسجات عشان أساعده ويحل مشاكله والحين هو حل مشاكله وبقى له مشكله مو بيدي أني أساعده ويحلها وهو اللي حط نفسه فيها وأن شاء الله يقدر يحلها وأنا ليه تعلقت فيه زياده عن اللزوم ليه صار تراسلي معه بالمسجات شي روتيني؟؟صحيح أني محترمه حالي ولا قلت له أي شي عني وحدنا بس نسولف عنه وعن مشاكله بس ماكان لازم أني أتعلق فيه كذا حالي الحين مو قادره أنام لأني ماتراسلت معاه اليوم بس لازم أحارب نفسي لازم ما آخد راحتي ولازم أني ما أتعلق فيه وأتعود عليه حتى ولو بس كأخ هو ولد وشي أكيد بيجيه يوم ويتزوج وبيصير شي مستحيل أني أتراسل معاه وأنا تراسلت معاه ليه؟؟وبصفتي شنو؟؟ليه تهورت وتسرعت مافكرت في لمى أعز صديقاتي كيف بحط عيني بعينها لو درت أني أتراسل مع أخوها حتى لو أنصحه وأسولف معاه كأخت مو من حقي هو عنده خوات وخلات فمالي عذر لو حد كشف علاقتنا مو الكل بيفسر علاقتنا زي ما أنا وسيف نفكر الكل بيفسرها ع كيفه ويمكن بتهوري تروح سمعتي سيف ولد وممكن أن لو راحت سمعته ترجع بس أنا بنت ومثل ما يقولون ماضي الولد طيش وماضي البنت حرام ,,ليه أنا تهورت مافكرت في أمي وأبوي لو يدرون عن علاقتي بسيف شنو راح تكون ردت فعلهم مافكرت في أخوي وافي أخوي اللي أصغر مني كيف راح أحط عيني في عينه لو كشف علا قتي مع سيف مافكرت في خواتي اللي أصغر مني شنو راح تكون ردت فعلهم لو درو أن أختهم قدوتهم تتراسل مع ولد بالمسجات لو فرضت أن اللي أسويه صح ليه أخش عن أهلي دامه صح ومافيه شي؟؟جلست أبكي وأبكي وأبكي شنو فائدة البكي خلاص أنا تعلقت في سيف مو قادره أتركه تخلصت من شريحتي اللي أكلمه فيها وهنا زدت في البكي خلااص مستحيل أكلم سيف الشريحه تخلصت منها ياربي ساعدني أبي أنساه يارب يارب"نامت حنين وهي تبكي" ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    تم بحمد الله الجزء الخامس
    ((هذا الجزء
    -سمانه ودخولها في قصتنا شنو بيكون تأثيرها ع قصتنا وإلى متى بتظل مرت أبوها تأديها
    -خالد هل راح يكون بطل من أبطالنا وشالمفاجئات اللي تنتظره؟؟
    -نهى تغيرت معاملتها لعبير تتوقعون شنو سبب تغير معاملتها لعبير؟؟
    -شهد تتوقعون هل بيقدر بسام يغيرها أو لأ؟؟
    -حنين وقرارها أنها تترك سيف هل بتقدر؟؟وسيف شنو راح تكون ردت فعله؟؟
    يعطيكم ألف عافيه
    تابعونا
    تحياتي))

    .
    .
    .

    هذا البارت الخآمس

    ياربي يكون عجبكم

    متابعه شيقه

    تحيآتي

    .:دانهـ العشآق:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  7. #22
    عضو فضي الصورة الرمزية مجنونة وحلوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في خيـــــــــــالي
    المشاركات
    839
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    323

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    كل باااارت اروووع من الثاني...ْ~
    ننتظر البااارت القااادم...}
    تحياتووووووو] سلامي..!}~

    مشكوووور اخووي ابوو احمد على التوووقيع الجميل

  8. #23
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    عوافي مجنونه يالغلا

    لا عدمتك غناتي

    أخجلتي تواضعي لكن كله من ذوووقك ياعمري

    .
    .
    .

    إلى اللقاء في البارت الـ6

    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  9. #24
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    ذايب في هواهم

    ((الجزء السادس))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((المستجدات في هذا الجزء
    -مر أسبوع الدراسه ثقيل ع شخصياتنا وجا الوكيد آند اللي الكل ينتظر ع أحر من الجمر
    -غدير و أهلها معزومين عند أهل سمانه <<راح تتعرفون ع بيت أبو خالد
    -مر الأسبوع كامل وحنين ما تراسلت مع سيف وهو مايدري عن السبب
    تابعونا))

    نبدأ
    "أبتعدنا..ويشهد الله أن قلبي لك قريب..أبتعدنا..وفي خيالي صورتك ماتغيب..أبتعدنا..وشوقي لك حاضر ودايم يزيد..أبتعدنا والبعد بين الحبايب ما هم بعيد..أبتعدنا وأبتعدنا وأبتعدنا وأبتعدنا..وللقا لازم نعيد.."

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 11:30ص في الشغل عند سيف كان سيف حده تعبان ويفكر ...
    سيف..ليه تركتني كذا فجئه حتى ماقالت لي السبب يمكن أنا ضايقتها؟؟أو يمكن حد من أهلها عرف أنها ع علاقه معي ياربي أبي أتطمن عليها لو بس ترسل مسج أهم شي أتطمن عليها وصلني مسج طوالي فتحته ...
    "على بالك أنك بتغير رقمك يعني ما بعرفك أو أني بتركك في حالك هـ هـ هـ حلمك ياماما
    معك هدى يمكن نسوك البنات أسمي
    سلاااام"
    سيف..تنهدت بضيق أنا ناقص عشان تجي هذي تكمل علي آآآآه خلاص أنا قررت أخطب حنين بس هدى خايف تسوي شي تذكرت كلام حنين وعزمت أني أروح اليوم أكلم لمى عشان تخطبها لي بس هي تركتني يمكن حد من أهلها عرف بعلاقتي معاها بروح وبترجى أهلها وبفهمهم السالفه أهم شي أنها ماتروح مني قمت ركبت سيارتي وأتصلت للمى ...
    لمى: هلا وغلا
    سيف: هلا والله كيفك يالعروسه؟؟
    لمى: ههههه بخير كيفك أنت؟؟
    سيف: بخير أسأل عنك كيف مشعل؟؟
    لمى: تمام,,وينك أنت؟؟
    سيف: أنا توني راجع من الدوام في الطريق تآمرني بشيء؟؟
    لمى: أي والله إذا تقدر تمرني البيت مشعل طلبوه العمل وقلت له يروح وأنا جالسه الحين بروحي
    سيف: أوكي جاي عندي معك موضوع أبي أكلمك فيه
    لمى: خلاص أنتظرك
    "بعد ربع ساعه وصل سيف لبيت لمى وسلمو ع بعض وضيفته لمى وجلست جنبه"
    لمى: ها سيف شنو الموضوع اللي تبيني فيه؟؟
    سيف: بصراحه وبدون مقدمات أنا قررت أخطب
    لمى: ماشاء الله مبروك مبروك من متى؟؟
    سيف: محد يدري أنتي أول وحده أفاتحها بالموضوع
    لمى: أحم أحم طلعت مهمه في حد في بالك لو أدور لك عروس؟؟
    سيف: لالا موجوده
    لمى: أبتسم وش فيك تقولها كذا بالله هذا شكل معرس شوف وجهك كيف أصفر والسواد اللي تحت عينك
    سيف بابتسامه: كذا
    لمى: أيو كذا ماقلت لي مين العروس؟؟
    سيف: حنين صديقتك
    لمى: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    سيف بألم: وش فيك تناظريني كذا ما أستاهلها صح؟؟
    لمى: لا سيف مو قصدي بس ...
    سيف بدأ يعصب: بس شنو تكلمي يالمى تكلمي لا تسكتين أنتي ماتعرفين حنين وش تعني لي أنتي ماتعرفين شنو راح يصيبني لو حنين أنخطبت لواحد غيري
    لمى منصدمه: سيف وش هالكلام أنت تعرف حنين؟؟
    سيف وهو منفعل: تبين تعرفين حنين شنو بالنسبه لي حنين هي اللي طلعتني من اللي أنا فيه حنين هي اللي خلتني أكبر وأصير رجال في عينكم حنين هي روحي حنين قلبي تكلمي لمى وش فيها حنين بس شنو؟؟
    لمى وبعدها منصدمه: سيف أبي أعرف قصتك لو أنا مو واثقه من حنين وأخلاقها كان قلت أنك ع علاقه معاها
    سيف: مو مهم تعرفين مو مهم أهم شي تخطبينها لي لو ما صارت حنين لي بموت صدقيني لمى أبيها
    لمى: بس ولد خالتها يبيها
    سيف بضيق: يعني حنين مخطوبه!!
    لمى: أهدأ سيف حنين مو مخطوبه بس ولد خالتها يبيها
    سيف: هي تبيه؟؟
    لمى: لا ماتبيه ولا تقدم لها بس هو قال أنه يحبها
    سيف: تكفين لمى كلمي أمي ما أبي حنين تروح علي من بكره أخطبوها لي
    لمى: خلاص بلبس عبايتي وصلني بيت جدي بكلم أمي
    سيف بفرح: صدق لمى
    لمى: يلايلا وصلني لا أغير رايي
    سيف: يلا مشينا صاروخ
    لمى: هههههههههههههههههههههههههههههه

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 10:30ص في مدرسة البنات...
    كانو البنات جالسين ضحك وونا سه تاركين الكراسي وجالسين ع الأرض في الساحه ...
    رانيه: مستااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااانسه يانااااااااااس اليوم الأربعاء ومادرسونا غير 4حصص وبنزل في بيت جدي يآآآه صدق وناسه
    دانا اللي كانت توها جايه من الإداره وملامحها مو ع بعضها جلست بين رانيه ورزان ...
    رزان: وش فيك دانا شو يبون فيك الإداره؟؟
    دانا: أمك في بيتنا وتقول لك أنزلي معانا
    عهد: يـــــــــــــس"ضمت رزان"
    دانا: ونااااااااااااااسه ياويلي
    رزان: الخبله من شوي عافسه وجهك روعتيني
    رانيه: لزوم التشويق
    عهد: أعذرها تدريبات رانيه
    رانيه: فيني رقصه
    رزان: هييي أحنا في المدرسه وش فيك "شوي وطلعو الأبلات"
    رانيه: جت البلديه
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الأبله: شصاير الضحك
    رانيه بابتسامه ووقفت للأبله: هلااااااااااااااا كيفك؟؟وش أخبارك؟؟
    الأبله: هلا رمله كيفك؟؟
    رانيه: هههههههههه أبله أسمي رانيه
    الأبله أنحرجت: آسفه من كثر اللي يمرون علي نسيت أسمك كيفك مع ثالث؟؟
    رانيه: ولا تمام ممشيين بس ناقصتنا أنتي خلاص تخليتي عنا
    الأبله: ضروفي يارانيه صار لازم أدرس ثاني
    رانيه: الله يعينك كيف أولادك؟؟
    الأبله: بخير,,يلا حبيبتي أستأذن
    رانيه: لاااا بدري مابعد نقهويك جلسي معانا
    الأبله: بجد شكلها حلوة جلستكم بس مشغوله حبيبتي مره ثانيه بجلس معاكم
    رانيه: أحلفي؟؟
    الأبله: ههههههههههههه مره ثانيه ليلا أستأذن"أنتبهت لرزان منزله راسها"كيفك رزان
    رزان وقفت: بخير أبله كيفك أنتي؟؟
    الأبله: بخير أسمع يقولون الأبلات أنك مريضه صرتي أحسن
    رزان: الحمد لله
    الأبله: الحمد لله,,أووووو دانا ومرام كيفكم؟؟
    دانا ومرام وقفو يسلمون ووقفت معاهم عهد
    الأبله: وش تقربين لرزان؟؟
    عهد: رزان بنت خالي وبنت عمتي في نفس الوقت
    الأبله: ماشاء الله
    دانا: أبله هذي أختي
    الأبله: هههههههههه صدق ثلاثكم تتشابهون الله يخليكم,,يلا أستأذن
    البنات: أذنك معك
    جلسو البنات
    رانيه: ياحليلها مريم نور تونس
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
    رزان: حرام عليك تسمينها مريم نور
    رانيه: مو قصدي أسخر عليها بس من جد تشبهها
    عهد: أول مره أشوف أبله تسولف مع البنات كذا
    دانا: ماشفتي شي رانيوه كذا مطيحه الميانه مع كل الأبلات
    مرام بمزح: هههههههههههههههه هي ماتتعرف ع أبله إلا إذا تأكدت أن عندها أولاد مو متزوجين
    البنات: ههههههههههههههههههههههه
    رانيه تجاريها: لا حياء في الدين شسوي بعد أضمن مستقبلي تعرفون بعد تحاليل وسالفه
    رزان: أي والله إذا ما زبط التحليل مع واحد تحولين ع الثاني
    البنات: ههههههههههههههههههههه
    رانيه: مافي إلا أنتي مفتكه محلله ومخلصه من اللعام
    رزان حمرت خدودها: عقبالك
    رانيه ضربت راح ع راح: لازم أنا أسارع في أختراعي اللي يروح حياء رزان
    البنات: هههههههههههههههههه

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  10. #25
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه1:56م في فيلا أبو صقر...
    شهد..رجعت من المدرسه وخديت لي دش سريع وصليت وأنتظر أتصال بسام وجلست أفكر,,صار لي 3أسابيع مخطوبه في البدايه أنا ما وافقت ع بسام إلا عشان شكله الخارجي ولأنه الوحيد اللي بعيشني عيشه قريبه من العيشه اللي أنا عايشتها في بيت أبوي لأنه تقريبا بنفس مستوانا المادي حتى أول ما أنخطبت ما تركت لعبي في الجوال مع الشباب ولا حتى في النت ولا حتى كنت آخد رايه في طلعاتي للمجماعت مع خواتي بروحنا مع السايق بعد أسبوعين تركت كل هالأشياء أنشغلت ببسام والمدرسه فتحت حتى المجمعات خفت روحتي لها مع خواتي أصلا أنا ماتوقعت أني أتعلق في بسام كذا أو أحبه صحيح أني ماتوقعته كذا توقعته زي الظاهر أنه فري وماعنده خلاف ع العبايات والغطا وغيره,,قطع علي حبل أفكاري أتصاله ...
    بسام: هلا بنور الدنيا هلا بالغاليه
    شهد: هلا والله حبيبي هلا فيك كيفك؟؟
    بسام: بخير أنتي كيفك مع الدراسه
    شهد بدلع: أمم بصراحه متعبه كثير رجعت وأنا دايخه بس جلست أنتظر أتصالك
    بسام: تسلمين لي عارفه أني بعد 10دقائق بركب الطياره راجع الشرقيه
    شهد بفرح: صدق
    بسام: أي والله قدمت وقت نزلتي عشانك أشتقت لك
    شهد: تسلم وأنا أكثر,,أجل متى راح تجيني عشان أستعد؟؟
    بسام: وش رايك بعد الصلاة؟؟
    شهد: حلو
    بسام: يلا أستأذن
    شهد: طيب توصل بالسلامه
    بسام: يسلمك مع السلامه
    بسام..ركبت الطائره سندت راسي للكرسي,,صار لي3أسابيع وأنا خاطب شهد اللي ما كنت أعرفها أصلا ولا شفتها إلا يوم الملكه وخطبتها لأن خواتي مدحوها لي كثير حتى ما دريت أن عمرها16سنه إلا وقت التحليل ماقدرت أتراجع قلبتها في مخي وصار عادي في مجتمعنا أن البنت تنخطب في هالسن تعبت معاها في البدايه كنت أتفاجئ أني أتصل لها ألقاها في مجمع أو مع وحده من صديقاتها بدون ماتعطيني خبر ماحبيت أضغط عليها شوي شوي بركاده وبدون لا أضغط عليها عودتها بدون ما أحسسها أني متسلط ومتحكم فيها أنها تخبرني قبل لاتروح أي مكان صح في البدايه كانت تزعل وتتضايق بس مع الوقت تعودت تجيها أيام ترد تقلب وتغير رايها بس أحسن من قبل كان كلام أمي دايم يتردد في بالي"دير بالك ع شهد تراها صغيره ويتيمه لا تزعلها" أحاول قدر الإمكان أني ما أزعلها وأعامها وأدي كل حقوقها والله يقدرني وأسعدها ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 1:30م كانو فهد وفيصل راجعين من الشركه حمحمو عشان البنات يلبسون عباياتهم وبعدها دخلو ...
    فيصل-فهد: السلااااااااااااااااااااااااااام
    الكل: وعليكم السلام
    دانا: فهد فيصل مسخنين!!حد قاري عليكم!!
    فهد: ههههههههههههههههه لا هذا ولا ذا
    ملاك: لالالالا أشهد أنكم مو طبيعيين أجل فهــد وفيصــــل مشخصين ثوب وشماغ مو ع العاده
    فيصل: وأزيدك من الشعر بيت ترانا راجعين من الشركه
    عهد: لالا يما من جد ولدك مو طبيعي روحي معه لشيخ يقرأ عليه
    عبد العزيز: السلااااااااام
    الكل: وعليكم السلام
    دانا: خالي الحق ع ولدك مدري وش فيه
    عبد العزيز: وش فيه هذا هو حصان قدامك وصاحي من صبح ربي رايح معانا الشركه هو مع فيصل
    ملاك: وهذا اللي محيرنا معقول فهد وفيصل يداومون في الشركه كذا بدون سبب!!
    عبد العزيز"يناظر فهد وفيصل: من جد أن خواتكم مساكين وماخدين فيكم مقلب الحين هذول وجه شغل بالله عليكم
    البنات بصوت واحد: طبعا لأ
    فهد: بابا لاتحطم
    عبد العزيز: الحين أنا مستانس ومتعشم خير وراز وجهي أسأل عن ولدي أطلع من الإجتماع ألقاكم أنت وياه قالبين مكتبي أستديو
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عهد: توقعـــت ولا هذول يداومون"تأشر ع فيصل"ورنا الصور بس ...
    فهد ببرود طلع كاميرة رزان من جيبه: تفضلو
    رزان: ياسلاااااام حرامي بأدب مطلعها بكل برود
    فهد: بصراحه لقيتها في الصاله كنت بستأذن بس لقيتك نايمه قلت لا أزعجك
    رزان: جيبها جيبها بس
    أخدت دانا الكاميرا وقامو البنات يتفرجون ع الصور وهم يتطنزون: ههههههههههههههههههههههه
    فيصل قرب يبي يشوف شلي مضحكهم: شتشوفون؟؟
    دانا: حتى العمال ماسلمو من شركم شوفي يما
    فضيله: أستغفر الله هذول عمال في الشركه؟؟
    فهد: لا بس شفناهم قدام عماره عجبني وزار واحد فيهم قلت لفيصل خل ننزل نصور معاهم
    الكل: هههههههههههههههه
    مريم: بعرف بس هالصور وش فايدتها؟؟
    فيصل: ذكرى عمتي ذكرى وكمان إذا رحنا فرنسا نراويها الشباب
    عبد العزبز: الله يخلف ع عقولكم رايحين الشركه يسلمون ع الموضفين وفاتحين لهم ستديو هناك ع غفله
    مريم: زين اللي لقو ليهم شغله يسلمون ع الموضفين وراها أجر وثواب
    عبد العزيز: الموضف اللي يسلمون عليه أمه داعيه عليه يفصفصونه مايخلون فيه شي مايتطنزون عليه اللي شماغه متكرفس واللي واللي ...
    عبد العزيز: فهد يهون شوي إلا فيصل لازم من يروح الشركه يوم ثاني كل الموضفين يسألون عنه بعرف شيسوي لهم
    فيصل: أحم أحم يبا تعرفني أنا حبوب وكل اللي يشوفوني ينعجبون فيني
    فضيله: صادق ياولدي أنت أجتماعي طالع علي
    مريم: دامه طالع عليك غصب عنهم يحبوه
    فضيله: تسلمين من ذوقك
    فهد ماد البوز: وأنا طلعت الجلف الحين
    دانا: بصراحه مو جلف أنت طيب وحلو بس مو مثل فيصل مع الناس هذاك كلن شافه صار صاحبه عطيني الخلطه بس كيف الناس كذا يحبوك علمنا بس
    فيصل: هذا شي من ربي فطري فيني يعني سوري مقدر أعلمك
    ملاك: أحلى يالواثق
    مريم: يلا الغداء جاهز
    "جلسو ع طاولة الطعام وسمعو صوت الجرص غلا قامت تشوف رفعت السماعه"
    غلا: مين؟؟
    ....: أنا غلاي عمري أفتحي الباب
    غلا: لحظه
    فضيله: غلا مين اللي ع الباب؟؟
    غلا: يقول غلا عمري أفتحي الباب
    فضيله: جلسي ماما فيصل حبيبي روح شوف من ع الباب
    فيصل قام وهو يتحرطم..مقوميني من ع الغدا عشان أشوف من ع الباب الحين غلا خايفين عليها تطلع تفتح الباب والله لو حرامي يشوف وجه غلا ويعتزل ولا ناسوه خدامه ع الفاضي قالو إيش قالو تتغدا مع نسيم سهال يدقها هي ونسيم أفففف ...
    "البنات ناقعين ضحك ع تحرطم فيصل"
    فيصل فتح الباب: هلاااا بابا متى وصلت الحمد لله ع السلامه
    ناصر: يسلمك,,بظل ع الباب بعد شوي صرت مشاوي من الشمس
    فيصل: هههه تفضل بابا محد غريب بس خالي وعمتي وفهد ورزان يتغدون معانا
    ناصر: السلام
    "الكل قامو يسلمون ع ناصر وبعد ماسلمو كلهم جلس ناصر جنب فيصل"
    فيصل: لالالا مايصير أخرب جو المعاريس"وبدل مكانه مع أبوه وصار أبوه جنب أمه وهو جنب رزان
    كلن كان منشغل بالغدا ولا حد أنتبه أن فيصل جلس جنب رزان وهي وجهها محمر ولا صقه في الكرسي أنتبهو البنات ...
    ملاك: مو لله مبدل الأخ يبي يجلس جنب رزان
    رزان قرصتها عشان تسكت ...
    فيصل بابتسامه: رزان ماتاكلين؟؟
    رزان بابتسامه خجوله: الحمد لله"حاولت تطلع كلمتين ع بعض تخفي خجلها اللي الكل ينتقدها ع زيادة حياها وقالت: أنت ماتاكل؟؟
    فيصل: أكلت وشبعت والأكل يكفيني أسبوع بعد
    ملاك: حشى جمل
    فيصل..لاحول أنا ماصدقت ع الله تتكلم معي كلمتين ع بعض تجنا هالملقوفه أففففف ...
    فيصل بقهر: ههه بالعافيه
    ناصر: حرام عليكم صرت مشاوي من الشمس
    فضيله: مفاجئاتك ماصارت لصالحك هالمره
    فهد: هههههههه خالي يبي يقلدنا مسويها مفاجئه بس أنقلبت ضده
    الكل: هههههههههههههه
    فيصل: طالع فيها شبابي الوالد
    الكل: ههههههههههههههههه
    "وبعد الغدا توزعو اللي راح ينام واللي طلع واللي واللي ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 3:40م في فيلا أبو تركي كانو جالسين جلسة شاهي بعد الغدا وأكثر اللي كانو موجودين توزعون وبقو أم مشاري وبناتها وجاسر وعبير وأم تركي وأبو تركي وأم فارس ...
    سيف يكلم لمى بصوت واطي: يلا كلميهم
    لمى: ههه طيب بقول بس محضوضه ومبروكه هنا الله يعينك ع رجتهم
    سيف: الله يعين نتحمل
    أبو تركي: لمى وسيف اليوم مو طبيعيين من جيتو وش عندكم تتساسرون؟؟
    لمى: سلامتك جدي بس سيف قرر يخطب
    ماكملت لمى كلامها إلا: كلللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووو ش
    عبير ورانيه قامو يسلمون ع سيف ويباركو له وجلسو جنبه<<مو لله خخخ ...
    رانيه: خاويني سيوف من العروسه؟؟
    عبير: من وين عرفتها؟؟
    رانيه: حلوة ولا لأ؟؟
    عبير: كم عمرها؟؟
    رانيه: كم طولها؟؟
    عبير: كم وزنها؟؟
    رانيه: كم مقاس جزمتها؟؟
    عبير: شريحتها موبايلي ولا سوا ولا زين ؟؟
    رانيه: حجت لو لأ؟؟
    عبير: وإذا حجت كم حجه حجت؟؟
    رانيه: عندها أخوان مزايين ولا لأ؟؟
    أم تركي: خلااااص بس ذبحتو الولد
    سيف: هذول بيجيبون أجلي قبل أوصل لها
    جاسر: هي محضوضه وأنتي مبروكه وخرو عن المعرس حجزتو عنه الأكسجين
    أم مشاري: حسبي الله ع إبليسهم حتى أسم العروسه ماعرفناه منهم من العروس ماما لمى؟؟
    لمى: حنين صديقتي
    أم فارس: ماشاء الله ماشاء الله يازين ما أخترتم
    عبير ورانيه: كلللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووو ووشيويش
    ليلى: فشلتونا ماتعرفون تزغرتون أنطمو
    أبو تركي: من بنته حنين؟؟
    نرجس: بنت أبو وافي الـ****
    أبو تركي: ماشاء الله ما شاء الله ونعم فيهم
    أم مشاري: ومتى تبي نخطبها لك ماما؟؟
    سيف: الحين
    أم تركي: أركد أنتظر شوي
    أم فارس: شينتظر يايما العروس وجاهزه والكل موافق خلاص خل نخطبها له نريح قلبه
    سيف باس راس خالته: ونعم الراي
    أم مشاري: خلاص أنا أكلم أمها اليوم ونحدد معاهم موعد نخطب رسمي وش رايكم؟؟
    أبو تركي: والله اللي تشوفونه
    سيف: يعني مطوله السالفه؟؟
    أم فارس: أي يما هذا زواج مو لعبه أول شي لازم نكلم أهلها وبعدها نخطب رسمي ويشوفونك أبوها وأخوانها ويسألون عنك وبعدها ياخدون راي البنت
    سيف بإحباط: وأنا بتم أنتظر كل هالمده؟؟
    أم مشاري: أركد يايما عبير خيو جيبي لي التليفون
    "رانيه عرقلت لعبير وطيحتها"
    عبير: وجععععع
    رانيه: جيبي التيلفون أنا بكلم
    الكل: هههههههههههههههههههه
    أم مشاري: أنا أمه لو أنتي
    رانيه: شنسوي بعد نتدرب عشان في المستقبل نخطب لأولادنا
    الكل: ههههههههههههههههه
    وائل: فاسخه الحياء هذي
    جاسر: أنا أشك أن الرجال في المستقبل هو اللي بيخطبها
    سيف: قول هي اللي بتخطبه
    أم مشاري: يما أنتي كلمي دقيت الرقم
    أم تركي: طيب,,ألووو....هلا السلام عليكم....أم وافي موجوده......أم تركي....هلا والله أم وافي......كيفكم وكيف الأولاد حنين وأخوانها وأبو وافي.......الحمد لله......والله أحنا بخير.....يسلمون عليك....قريب أن شاء الله نتلاقى في الأفراح.....ماتقصرين أم وافي.......والله يا أم وافي أحنا جاييين نخطب لولدنا وما حصلنا ناس أحسن منكم نناسبهم.......ساعتك أبرك...أي بنتك الكبيره حنين لسيف ولد بنتي أم تركي....تشارورو خدو راحتكم.........حدوو الموعد وعطونا خبر....وبنظل أهل وحبايب وهذا الموضوع بيد البنت ولا راح يأثر في علاقتنا......يسلمك حبيبتي....مع السلامه...موفقه...سالمه وسلمي.....مع السلامه,
    عبير ورانيه نطو في وجه أم تركي: وش قالو
    رانيه: شكلهم رافضين وجهها مايبشر بخير
    لمى: فال الله ولا فالك وخري يالبومه
    أم تركي: أنتظرو يسألون عن الولد وبعدها يحددون موعد نخطب رسمي ونحدد الملكه ويشوفو الولد ويتعرفون عليه,,أبو تركي ماعليك أمر كلم أبو البنت عشان يصير كلام رجال
    "وبدأت حوستهم والكل كانو مبسوطين وينتظرون رد بيت أبو وافي ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  11. #26
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه9:00م في بيت أبو طارق كانو بيت أبو خالد معزومين في بيت أبو طارق ع العشاء في البدايه راح أعرفكم ع بيت أبو خالد..

    *أم خالد وأبو خالد أبوين حنونين ع أولادهم وسعيدين مع بعض ...

    *خالد رجل أعمال معروف عمره25سنه جدي ومن شغله للبيت ومن البيت لشغله وصديقه المقرب مبارك لكنه صار أغلب وقته بين البيت والشغل ورحلات العمل لأن مبارك تزوج علاقته عاديه جدا في خواته إلا الجوهر فهي أقرب وحده له ودلوعته ...

    *عمر شاب منحرف عمره23سنه عكس خالد في كل شي ...

    *سحر عمرها 20سنه ...

    *غدير عمرها 16سنه <<صديقة سمانه الروح بالروح ...

    *أخيرا الجوهره عمرها13سنه أقرب وحده في خواتها لأخوها خالد ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    نرجع لبيت أبو طارق...
    كان الوضع متكهرب ولمياء أخت سمانه كل شوي تحرج سمانه وغدير والبنات مستنكرين الوضع وسمانه طول الوقت ترقع للمياء مرت أبوها حتى في البدايه قالت لهم أن سمانه مو بنتها وكلهم متضايقين من سوالف لمياء وأمها اللي كلها طعن وتجريح في سمانه وسمانه عادي وكأنها تعودت ع الوضع ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 10:30م في فيلا ناصر عند البنات كانو جالسين جلسه ولا أروع...
    رزان: بليرز شوي بس أهدءو ريهام متصله
    البنات: طيب
    رزان: ألووو
    ريهام: هلا والله هلا رزونه حبيبتي
    رزان: أهلين أم حمود كيفك؟؟
    ريهام: بخير,,رزون عندي أحسااس أنكم ملانين ولا طلعتو
    رزان: إي والله فهد وفيصل قربت رجعتهم فرنسا ومشغولين يخلصون أوراقهم وعبد الحق ونسيم مشغولين معاهم وبابي وخالي كمان مشغولي بالشغل........
    ريهام: بسسسسسسس بس كسرتو خاطري أجهزو بنروح معاكم الكورنيش
    رزان: ياسلاااااااااام بس تعالي تأخر الوقت وما أتوقع حكومتنا الرشيده توافق
    ريهام: معانا أنا وطلال يالخبله
    رزان: أمبيه أستحي أنتي مع طلال وأنا شراز وجهي؟؟
    ريهام: أقول معانا مها وأسامه وسلمان وهنادي ورؤى ورائد
    رزان: بس أنتو كل وحده بتصير مع زوجها و...
    ريهام: رزون أنا جايه ألبسو عباياتكم عن الهدره الفاضيه
    رزان: طيب طيب
    البنات: عااااااااااااااااااااااشـــــــــــت أم حمود
    "بعد كذا توزعو البنات في السيارات وهالمره صاير مؤدبين ووصلو الكورنيش ونصبو خيمه للرجال وخيمه للحريم,,فهد وفيصل أتصلو ع أسامه سمعو أنهم في رحله وتوجهو للكورنيش"
    فهد وفيصل نازلين من السياره وهم يسولفون ...
    فيصل: تصدق أني دايخ بس نفسي أطلع أغير جو باقي ثلاث أيام ونرجع فرنسا
    فهد: لا تذكرني عاد أنت وفروس خليتونا نشوف البيت حتى لون غرفتي ما أذكره
    فيصل: ههههههههههههههه أجل جايين هنا شنسوي نبي نشوف الدنيا نتنفس بنات أحنا نحكر نفسنا في البيت؟؟
    فهد: أنا بيتوتي بس أنت اللي خربتني
    فيصل: جزاتي هذي تقول لي خربتني جب لا أوديك البيت
    فهد: لا تكفى"أنتبه لشيء لفت أنتباهه: فيصل لف يمين شوف
    فيصل: هذا فروس حتى هنا ملاحقنا خل نتقرب له
    فهد مسكه: هيييي أحنا في السعوديه يالخبل معاه أهله وش فيك أتصل عليه جوال أكو معاه جسور بعد
    فيصل: ههههه نسيت أن أحنا في السعوديه تصدق,,ألووو
    فارس: ألو هلا والله
    فيصل بأسى: وأنا مكتوب علي أني طول عمري ما أفتك من وجهك وفي فرنسا ولا هنا؟!
    فارس: لا تقول أنك في الكورنيش؟!
    فيصل: أيوه في الكورنيش معاك جيش بنات ياقيل الأدب أعترف مين؟؟
    فارس: ههههههههه هذول الأهل ماشاء الله ماخدين نص الكورنيش وأحنا نمشي
    فيصل: لالالا أنتو معزومين ع حسابي دامنا شفناكم
    فارس: فيصل مسخن ترانا في السعوديه شاللي معزومين ع حسابك!!
    فيصل: ياحمار معي خواتي وبنات خالي جالسين من جهه وأحنا من جهه ناصبين لنا خيام
    فارس: ياثور كان قلت من البدايه
    فيصل: ياجلف تعالو يلا وعن العياره ما يرد الكريم إلا اللئيم
    فارس: طيب خل آخد راي البنات وجسور ووؤل
    فيصل: وش عليك منهم إذا مارضو ركبهم السياره وتعال أسهر معانا
    فارس: ههههههه وين جالسين أنتو
    فيصل: الحقني
    في الخيمه عند البنات كانت أجواء روعه اللي تشك اللحم واللي تقطع السلطه وهم يسولفون دخلو عليهم البنات ...
    رزان وقفت تسلم: هلاااااااااااااا هلا وغلا رنوش كيفك؟؟
    رانيه: ههههههههههههه هلا والله أكيد متروعين مره وحده نطينا عليكم
    هنادي: هههههههه لا شدعوه وش هالمفاجئه الحلوه؟؟
    عبير: البركه في الشباب تلاقو مع بعض وعزمونا عندكم
    رؤى: والله زين سوو
    لمى: عاد أنا عزابيه هالأيام ومتباركه عليهم في الطلعات
    مها: هههههههههه الله يعينك مشعل في الشغل؟؟
    لمى: أي في الشغل وصايره يافي البيت معاهم يا أعزمهم عندي في الشقه
    ريهام: وأخيرا تجمعنا مع بعض في رحله
    رانيه: شفتي عاد القرعه وما ترعى
    نرجس: ههههههههههه رنوش أعقلي وش جيب أبو اللي جاب
    هنادي: هههههههههه شدعوه هذي رنوش تعودنا ع سوالفها
    رانيه: أحم أحم صرت مشهوره
    رؤى: أقول أخدي بنتي بس
    رانيه: ياقلبي هي كبرت ياااي تجنن"جلست تلاعبها: ريوفي
    لمى: أجل وين جاسم؟؟
    هنادي: طلقته عطيته لأبوه زهقني
    لمى: ههههههههه الله يعينك
    مها: عاد تصدقون أنا ما أستغني عن ريانوه مع أنه لاعب فيني لعب ولا أقدر ع فراقه بعد
    رؤى: ومين اللي يقدر ع فراقهم ع اللي يسووه فينا
    ملاك: لا بس مها بزياده
    مها: زي مره قال لي أسامه خل نطلع نغير جو قلت أوكي وتكرمت ملاك وخدت ريان عندها ولا أرتاح قلبي أبد كل شوي أسأل أسامه تتوقع ريان شيسوي ساكت ولا يبكي أو أقول له وحشة ريان عصب فيني ووداني البيت قال لي جيبي ولدك فضحتينا
    الكل: هههههههههههههههههههههههه
    ملاك: عاد أنا تروعت الساعه ثلاث الفجر داقه علي نزلي لي ريان
    الكل: هههههههههههههههههههههههه
    ريهام: الله يعين بس عقبال ما نشوف أولادك لمى
    لمى: خل أرتاح شوي وتستقر أوضاعي بعدها أفكر في الأولاد من كلام ليلى الأولاد يبي لهم صبر وأنا مافيني صبر أخاف أجيب بيبي وأنيمه بضرب وأصحيه بضرب
    رؤى: ههههههههههه أنا بعد ترى قلت ما أبي وتأسفت تأخرت في الحمل ومت خوف
    ريهام: ترى أنا كنت مالي في الأطفال ولا أواطنهم في عيشة الله بعد بس أولادي غير
    هنادي: هو أكيد أولادك غير,,كيفك عبير مع الدراسه؟؟
    عبير: توها هالأسبوع بتبدأ دراستي
    رؤى: بالتوفيق يارب
    عبير: جميعا
    رزان تناظر عبير: وكيف نفسيتكم أستعديتو لفراق فارس؟؟
    عبير: أووووووووه لا تذكريني صايرين مجانين عليه حتى النوم أنام في بيتهم
    دانا...سمعت طاري فارس وتذكرت موقف صار لي معاه وهو أول مره شفته فيها كنت أكلم فيصل في المسن وكان عندنا أختبارات وكنا جالسين ساعه نسولف وساعه نذاكر وأنا كنت كاشخه حدي عشان تنفتح نفسي للمذاكره وأندمجت مع المذاكره ونفس الشي فيصل كنت ألعب بشعري وأنا منسدحه ع بطني و أحرك رجايلي وأردد اللي أذاكره وأنا أحفظ ...
    في نفس الوقت فارس..كنت داخل غرفة فيصل هجوم ولقيته يذاكر وساعه يناظر في الاب تقربت أبي أشوف شيناظر في الاب شفت قدام عيوني قمر ماتوقعت أنها وحده من عندنا توقعت أنه منزل له مقطع من النت ظليت أناظرها وأتأمل ملامحها كأنها حوريه بشعرها الحريري اللي كل شوي ترفعه عن وجهها ركزت في ملامح وجهها فيها شبه من فيصل توقعت أنها أخته وصحتني صرخة فيصل ...
    دانا..ياربي وش هالفشله قفلت المسن وطوالي أتصلت ع رزان قامت تتطنز وتخربط علي قفلت منها وأستلمتني عهدو أهي الثانيه وطشتهم ورحت أنام ...
    فيصل: فارسوه ياحمار شتناظر
    فارس: أووو آسف آسف
    رانيه بصراخ: هيييييييي دانو
    دانا: هلا
    رانيه: وش فيك سرحانه تخللت اللحمه في يدك أكلي نمنم وصل اللحم
    دانا: أممم لذيذ
    "غلا جايه تركض وعندها صيخين لحم وراحت تساسر رزان ولمحو البنات أن حمرت خدود رزان عرفو أن السالفه فيها أن"
    رانيه: غلا تعالي
    غلا: ها
    رانيه: قولي لي سر شنو قلتي لرزان؟؟
    غلا تساسر رانيه: فيصل قال لي أعطي رزان هذول ولا أقول لها أنهم من عنده بس أنا قلت لها وقال لي ما أقول لأحد يعني سر
    رانيه: كفو والله يلا أنقلعي
    كلهم تجمهرو عند غلا وقالت لهم نفس الكلام وطلعت والبنات قامو يناظرون رزان
    رزان..الله يهديك يافيصل مادورت إلا غلا كان خليت رهوف أهدء شوي يااااربي ...
    عبير بنذاله: رزان أبي أذوق اللحم اللي عندك
    رزان ببراءه: تفضلي
    عبير بكذب: كح كح كح مليان بهار
    رزان: لا لذيذ تتوهمين
    رانيه: حتى لو مسموم بيصر عندك لذيذ
    الكل: هههههههههههههههههههه
    رانيه شافت حمار رزان ضربت راح ع راح وقالت: لازم أسارع في إختراعي
    هنادي: ههههههههههه وش هالأختراع كل كلمه والثانيه ذليتينا فيه
    رانيه: أنا حالفه أختراع أختراع يروح حياء رزان
    ريهام: ههههههه قصي يدي إذا نجحتي
    لمى: خلاص مسكينه رزان خفو عليها
    رؤى: هذا حياء الأميرات محد يحصل مثله
    مها: رزون الله يعينك حبيبتي إذا أحنا تستحين منا كذا كيف في المستقبل رجلك؟؟
    عبير: أي تستحي من رجلها عادة المؤدبات يفلونها مع رجالهم زي صاحبتي خجوله وفي النهايه تحمل في الخطوبه
    رزان شهقت بأستنكار: بسم الله علي
    الكل: ههههههههههههههههههههههه
    رانيه: أجل أبشرك من الحين خدي حبوب منع الحمل في الخطوبه
    لمى: وأنتي الصادقه الحين صارت الموضه البيبي بدل باقة الورد
    الكل: ههههههههههههههههه
    هنادي: ولا وحده تسوي عرسها في غرفة الولاده
    الكل: ههههههههههههههههههههههه
    ريهام: زمن قبل أمهاتنا وجداتنا مايشوفون رجالهم إلا ليلة الزواج
    رؤى: بس كذا أحسن ع الأقل فترة الخطوبه يتعرفون ع بعض وكذا
    لمى: هي فترة الخطوبه عشان يتعرفون ع بعض الحين فلوها أكثر وصارو يحملون فيها
    رانيه: هييييي أنتو طلعتو منها سالمين ترى ماحد يعيب ع حد لا تصير فينا خلاص سكرو ع الموضوع
    هنادي: هههههههههههههه خافت ع نفسها رنوش
    لمى: تعلمي ع الأدب شوفي الناس كيف يحمرو ونزلو روسهم لين طرو هالسوالف مو أنتي ناطه عرض وتناقشين
    رانيه: لاحياء في الدين هذي سنة الحياة وبعدين مافي حد غريب
    هنادي: ههههههههههههههه وش لك بالعقاله رنوش خلك كذا
    عبير: إلا شخبار أم فيصل وأم فهد؟؟
    رزان وأخيرا نطقت: بخير يسألون عنك
    لمى: ليه ما جو معاكم؟؟
    ريهام: والله هي طلعت شباب أحنا خططنا لها كل وحده مع زوجها وخدينا معانا البنات
    عبير: حركات والله"رن جوالها وردت: ألوو
    وائل: هلا خاله أطلعي لي أنا جايب لكم آيسكريم تغيرون بعد العشاء
    عبير: أوكي"دخلت ع البنات: تفضلوو
    رانيه: ياحليله أخوي صاير كادر هو منظم الرحله
    لمى: ههههههههههههه محد قاله يجي مسكين هو أصغر واحد والكل يتأمر عليه
    عبير: شغيل وؤل مايخالف
    عهد: لا شكلنا مطولين الساعه صارت12
    ريهام: أسهرو وش عليكم أكيد أمي وعمتي مابيقولون شي دامكم معانا
    رانيه: وأحنا مع لمى وجسور كملت
    رؤى: وناسه يلا قومو نتمشى ع البحر
    هنادي: أنا حكومتي ماراح توافق
    مها: ولا أنا
    رانيه: الحمد لله بعدنا عزابيه الحمد لله والشكر لك يارب
    :الحمد لله
    :أشكرك يارب العالمين
    :نعمه العزوبيه
    هنادي: أقول جب أنتي وياها لا أجيب شيخ يملك عليكم هنا
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
    رؤى تكلم ريهام: وأنتي حكومتك بتوافق أو لأ؟؟
    ريهام: ع حسب المزاج
    رانيه: وأنا بدون حكومه ماخده راحتي
    لمى: لا ياغناتي جايه مع خالك يعني هو المسؤول عنك لازم تستأذنين منه
    عبير: والله دنيا الحين جسور يحكمنا صدق دنيا
    الكل: هههههههههههههههه
    مها: ع هالسالفه شكلنا ما بنتمشى
    رانيه: أختارو ألين واحد في الرجال ويقدر يقنعهم كلهم وأتصلو له
    رؤى: مافي غيره فيصل
    رانيه والبنات قامو يناظرون رزان: الله يهنيك بس
    رزان رمتها بنظره ...
    الكل: هههههههههههههههههههههههه
    دانا: خلاص خلو رزون تكلم فيصل
    رزان: لاوالله تبي تكلميه كلميه أنتي أما أنا نوو وي
    ريهام: أقول أعقلو عن أختي ماعندكم شغله إلا هي أنا راح أكلمه,,هلا أبو ناصر
    فيصل: هههههههه هلا دام أبو ناصر وراك شي
    ريهام: أي والله رزان تعبانه وتحس نفسها مختنقه وتبينا نتمشى"رزان قرصتها: أييي هذي جزاته أقنعه عشان يوافق
    فيصل: هههههههههه أعقلو عن رزان وش فيكم عليها
    ريهام: ياعيني
    فيصل: أول أستأذنتي من طلال؟؟
    ريهام: تكفى فيصل أقنعهم الحين أحنا جايين وطالبينك وكل أملنا فيك
    فيصل: الله الله الله الحين كل هذا أنا مهم بس تعالي أقدر أقنع الكلا إلا الهيئه
    ريهام: وهذي مشكلتنا ماراح نخلي هنادي بروحها أقنعه ورد علي
    فيصل: أوكي "وقفل"
    :بشري
    :وش صار؟؟
    :قنعهم؟؟
    :أهم شي سلمان أقتنع؟؟
    ريهام: وخـــرو عني للحين مارد علي"رفعت السماعه وحطت ع الإسبيكر: هلا فيصل
    فيصل: هههههههه بصراحه ولد خالتك تحـــغه رهيييييييب
    ريهام: أكيد ماوافق
    فيصل: وافق بس بشروط
    ريهام: ههههههه أخلص علينا شنو شروطه الأخ؟؟
    فيصل: لازم البنات يتغطون وواحد منا يروح معاكم
    ريهام: ياسلااااام
    فيصل: أنا مع جاسر ووائل وفارس وفهد أنقدناكم فأتفقنا نخليكم في مكان صاد بحيث أنكم تاخدون راحتكم وأحنا نشوفكم ونتطمن عليكم والباقي مايدرون وين ربي حاطنهم ها وش قلتو؟؟
    ريهام: إذا كذا أوكي بس ع البنات ها وش رايكم؟؟
    البنات: خلاص صار
    فيصل: يلا أطلعو ننتظركم قريب الخيمه
    وطلعو البنات وقضو أوقات ولا أروع ع البحر وبعدها رجعو عشان الرجال قررو يروحون البيت وطبعا كالعاده كل وحده ماده بوزها شبر وهم يرتبون الأغراض ...
    عبير: ودعو هالنعيم فروس بيسافر
    رزان: وحالنا مو أحسن من حالك فهد كمان بيروح معه
    دانا: ولا تنسون فيصل كمان
    رانيه: أرسلي لي الصور رزون
    رزان: لا نتهزأ إذا التقينا مره ثانيه
    رانيه: أوكي
    وودعو البنات بعض وكلن راح ع بيته ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    تم بحمد الله الجزء السادس
    ((هذا الجزء
    -سيف وخطبته لحنين هل بتوافق أو لأ؟؟وهل في عقبات في طريقهم؟؟
    -سمانه هل زيارة بيت أبو خالد لهم بتغير شي من معاناتها؟؟
    -بسام هل بيقدر يغير شي وشنو المفاجئات اللي تنتظرهم؟؟
    -فيصل وفارس وفهد الإثنين سفرهم شنو التغيرات اللي بتحصل له في فرنسا؟؟
    يعطيكم ألف عافيه
    تابعونا
    تحياتي))

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  12. #27
    عضو فضي الصورة الرمزية مجنونة وحلوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في خيـــــــــــالي
    المشاركات
    839
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    323

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    روووعه البااارت..
    ننتظر البقيه

    تحيااااتي... مجنونة وحلوة

    مشكوووور اخووي ابوو احمد على التوووقيع الجميل

  13. #28
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    مرورك الأروع غاليتي مجنونه

    لا عدمناك يارب

    .:دانهـ العشآق22:.
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  14. #29
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    ذايب في هواهم

    ((الجزء السابع))
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((المستجدات في هذا الجزء
    -موافقة بيت أبو وافي ع خطبة سيف لحنين موافقه مبدأيه وتمت الخطبه الرسميه باقي در حنين
    -جا يوم الإثنين اللي بيكون صعب ع البعض
    تابعونا))

    نبدأ
    "حان موعد سفرهم..ويل حــالي بــلاهم..يعل ربـــي يحفظهــم..ياللي بقلبي غلاهـــم.."

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 4:40ص في فيلا ناصر كانو البنات وحده رايحه ووحده جايه يشوفون فيصل يجهز ملابسه وهم متغبنين دخلت دانا جناحهم وأنسدحت ع السرير وهي تبكي سمعت صوت جوالها ...
    دانا بصوت مبحوح من البكي: هلا رزان
    رزان بكت معاها: دانا فهد وفيصل بعد ساعه بيسافرون
    دانا: آآه مو قادره أناظر فيصل طوالي تطيح دمعتي مو قادره أشوفه وهو يرتب ملابسه
    رزان: أنا وماما بعد قالبينها مناحه
    دانا: الله يعين يارب يردون لنا بالسلامه
    رزان: يارب,,سألتي عمتي؟؟
    دانا: أيوه في البدايه قالت ليه ماتجين معانا قلت لها عشان عمتي ماتظل بروحها إذا جيتي معانا قالت أوكي لكن بس أنا اللي بنام معاك عشان مايفضي البيت
    رزان: أوكي عمري كذا ولا كذا اليوم ماراح نروح المدرسه
    دانا: يلا نلتقي بعد قليل
    رزان: بااي
    دانا: سلاام
    فضيله: دااااااااانا دااااااااااااانا
    دانا: هلا ماماا
    فضيله: نادي لي فيصل وفهد
    دانا: لحظه بشوف بيت خالي وصلو أو لأ وبنادي فيصل
    دانا..مو قادره أناظر فيصل ياربي أووه جات لعندي ...
    دانا: غلا تعالي
    غلا: وش تبين؟؟
    دانا: وصلو؟؟
    غلا: أيوه كلهم موجودين ليه؟؟
    دانا: قولي لفهد وفيصل يروحون غرفة أمي تبيهم ونادي رزان تجي غرفتي
    غلا: طيب
    ]]في مجلس غرفة فضيله[[
    فضيله: تفضلو حبايبي أجلسو
    فيصل وفهد باسو راس فضيله وجلسو ع الكنبه اللي قبالها
    فضيله: حبايبي أنتو أن شاء بتسافرون لبلد غربه والغربه صعبه خليكم مع بعض وتمسكو بدينكم وخلو هدفكم واضح
    فهد وفيصل قامو وباسو راس فضيله: أن شاء الله
    فضيله: حطيت في شنطكم كتب أدعيه ومصاحف لاتنسون ذكر الله ع الأقل لو تقرون قرآن صفحه بس في اليوم
    فيصل-فهد: مايهمك يالغاليه
    ناصر: يافيصل يافهــد
    فيصل: هلا
    ناصر: هذا واحد بيسافر يلا يايبا لا تتأخرون الساعه 7:30 تقلع الطائره
    فيصل: أن شاء الله
    ملاك بصراح: خلص مؤتمركم
    دانا: خد لك هذي الناس في شنو وهي في شنو
    رزان: حالها مو أحسن من حالها لمسه وتطيح دمعتها بس تخفي دموعها برجتها
    "بعد كذا ركبو السيارات ووصلو المطار وخلصو فهد وفيصل وفارس الإجراءات وراحو عند أهلهم ...
    كانت الأجواء بكي وكل وحده توصي ولدها من جهه وكل مابعدو عنهم ردو حضنوهم مع أن الشباب موصينهم أنهم مايتحاضنون معاهم في المطار بس ماقدرو,,دانا ورزان عارفينهم مفزعين المطار من البكي وعبير مثلهم عشان فارس,,ورانيه ماعندها سالفه جايه ع قولتها تشوف لحظه الوداع وكل شوي تحضن وحده وتبكي معاها وتواسيها,,مريم وفضيله وأم تركي وأم فارس كانو يبكون ويوصون أولادهم,,ملاك كانت متغبنه بس تخفي بكيها بضحكها وطنازها وعهد كالعاده كتومه لكن من شافت فيصل دخل خلاص يخلص إجراءاته أنفجرت في البكي,,جاسر وطلال وسلمان وراشد وسيف ووائل وأسامه كانو وجوهم متغيرين وفيهم الصيحه بس يتطنزون ع أشكال فهد وفيصل وفارس ويقلدون الحريم يحضنوهم وهم يبكون ويطبطبون ع ظهورهم,,فيصل وفارس وفهد كانو متغبنين بس ماسكين نفسهم مايبون يبكون في المطار ويتطنزون مع الشباب كان فهد أكثر واحد فيهم متأثر وكل شوي يحضن رزان وأمه وريهام .. ومسوينه الشاب مسخره بعد كل لحظات الوداع الحاره كلن راح ع بيته وتوجهو فهد وفيصل لفرنسا<<بالسلامه أن شاء الله ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 7:30ص في شركة خالد ...
    خالد: يبا وش هالكلام خلاص أنا رجال يعني مو من حقك تغصبني
    أبو خالد: أحترمني أنا في مكتبك
    خالد: يبا لك الحشيمه والكرامه بس يبا هذا الشي نسمعه عند الناس اللي مو متعلمين مجتمعنا حتى البنت مايغصبونها ع الزواج
    أبو خالد: أنا ماغصبتك أنا خطبت لك لمتى بتظل عزابي خلاص عندك شركات ماشاء الله ولا شي ناقصك غير المره
    خالد: يبا أنا ماشكيت لك أنا مرتاح من حالي كذا ما أستعديت للزواج
    أبو خالد: قول لي شناقصك فلوس وعندك و..
    خالد: يبا الفلوس مو كل شي أنا ماتهيأت نفسيا
    أبو خالد: وأنا كلمت الرجال
    خالد: يبا ترضون علينا أنا والبنت نتزوج لمصالحكم وتقول لي إذا ما عجبتك طلقها لا أتزوجها من الأساس
    رن جوال أبو خالد: هلا أبو طارق.....الله يبشرك بالخير.......ع بركة الله...مع السلامه."قفل من عند أبو طارق والتفت لخالد: خلاص بعد أسبوع ملكتك
    خالد: يبا هذي الحركه ماتصير عندنا شنو تغصبني وبعد أسبوع ملكتك في شي أسمه حريه شخصيه و...
    أبو خالد: أسمع لاتجي تطبق اللي تعلمته عند الغرب عندنا
    خالد: أي غرب يايبا واللي يعافيك حتى الإسلام مايرضى بالزواج غصب
    أبو خالد: أنا قلت بعد أسبوع الملكه وبعدها بشهر الزواج
    خالد: يبا كيف البنت ما أستعدت وفترة الخطوبه شهر وأسبوع بس كيف أتعرف عليها كيف أعرف طبايعها كيف أتفاهم معها
    أبو خالد: أنت تزوجها بتصير عندك في البيت وكيفك فيها,,يلا بعد أسبوع الملكه هاا
    خالد: يبا لا تسوي شي يمكن أنا نندم عليه ع الأقل لو بس تطول فترة الخطوبه
    أبو خالد: اللي عندي قلته واللي مايطيعني مو ولدي "طلع"
    خالد ضرب المكتب بكل قوته وحط راسه ع المكتب ومرر يده ع شعره بتوتر "دخل عليه مبارك"
    مبارك: خلود خلود
    خالد: مبارك واللي يسلمك مو ناقصك اللي فيني يكفني فـ أحسن لك روح مكتبك أشرف لك
    مبارك: أوووه خلود وش فيك
    خالد: مبارك أبي أجلس بروحي
    مبارك: قم قم معاي ريح أعصابك مستحيل أتركك ونفسيتك كذا
    خالد: وين بتوديني
    مبارك: قم أي مكان بس المهم ماتجلس هنا ونفسيتك كذا
    خالد: يلا
    مبارك: خلود بتقوم كذا شوف شكلك اللي يشوفك يقول حبيبته متوفيه شو أنت وجهك شلون صاير وقل لي وجه واحد بيطلع شوف كيف وجهك أحمر من العصبيه وأزارير ثوبك مفتوحه وشماغك مرمي ع المكتب بالله عليك بتطلع كذا
    خالد ضبط شكله ولف لمبارك: كذا يعني؟؟
    مبارك: خلود عدل وجهك مو كذا كأنك شايف قدامك شي مو عاجبك
    خالد: وش فيك أنت ماسكها علي خلود وخلود لايسمعك واحد من الموضفين يسميني أستاذ خلود
    مبارك: ههههههههه حلوة
    خالد: أقول لا أجلس مكان ما قمت
    مبارك: خلاص خلاص مشينا
    خالد..طلعت من المكتب لأصرار مبارك علي طلعت وأنا ما أشوف قدامي أسمع أصوات الموضفين يسلمون علي أرد عليهم وعقلي مو معي اللي يبارك لي واللي يمزح واللي يسولف .. أبوي خيرني بين رضاه وأهم شي في حياتي .. رضاه اللي الله يوفقني بسببه .. و حياتي أنا أكيد بختار رضا أبوي لكني مو مقتنع أول مره آخد قرار كذا مو مقتنع فيه كنت أسمع عن الناس اللي يغصبون أولادهم ع الزواج كنت أقول عنهم متخلفين وماعندهم ثقافه دينيه ما توقعت أبد أني أنحط في هالموقف ومين اللي يغصبني أبوي اللي حتى وأنا مراهق ماغصبني ع شي الحين يوم كبرت يغصبني ع الشي اللي بيحدد مصيري وهو الزواج آآه ...
    مبارك: خالد وصلنا
    خالد..نزلت ع البحر وأنا أجر رجلي جر ضايقه فيني الدنيا مدري شسوي مصيري مجهول مو عارف من اللي بتكون في المستقبل شريكة حياتي حتى أسمها ما أعرفه آآآآه الله يسامحك يايبا ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

  15. #30
    عضو متميز الصورة الرمزية دانهـ العشآق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    المشاركات
    209
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: روايتي الأولى ::ذايب في هواهم::

    الساعه 7:00ص في فيلا عبد العزيز..
    دانا ورزان رجعو من المطار وطوالي كل وحدة أنسدحت ع السرير وهي تبكي وكل وحدة عطت الثانيه ظهرها بعد ساعه دانا همست لرزان ...
    دانا: رزان
    رزان..كنت مندمجه مع كلمات الأغنيه حاسه أنها تنطبق ع الجو اللي أنا عايشته الحين ...

    فقدتـــك يا أعز الناس فقدت الحـــب والطيبـــه ..
    وأنا من لي بهالدنيا سواك أن طـــالت الغيبــــه ..
    رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي وحتى الجرح في بعدك يخزني وأهلي به ..
    أنا من لـي بهالدنيا سواك أن طـــالت الغيبــــه ..
    تصدق قد ما حنيت أشوفك في زوايا البيت وأسولف معك عن حزني وأحس أن أنت تدري به ..
    أنا من لـي بهالدنيا سواك أن طـــالت الغيبــــه ..
    شسوي بالألم والآه ولكن البقى لله شيصبرني على بعدك وذا حظي وراضي به ..
    أنا من لـي بهالدنيا سواك أن طـــالت الغيبــــه ..

    رزان..دققت في معاني الأغنيه وأنا أبكي المقطع الأول ينطبق ع أخوي فهد ويمكن نوعا ما فيصل والمقطع الثاني كمان ينطبق عليهم المقطع الثالث كمان ينطبق عليهم وينطبق ع الجو اللي أنا عايشته الحين كررت هالمقطع مره ومرتين وثلاث ولا شبعت منه من جد أحسه يناسب وضعي هالمره تميت أسمع للنهايه ولا عدت المقطع سمعت آخر مقطع تذكرت شكل خالتي نورة وهي ميته صرخت ...
    رزان: خااااااااااااالتي
    دانا: رزان حبيبتي شفيك؟؟"مدت لها جلاس مويه: أشربي أهدي
    رزان ضميت دانا: دانا شفت خالتي نورة شفت السياره وهي تتقلب فيها شفتها والله شفتها شفتها تموت قدام عيني
    دانا: خلاص حبيبتي رزان أستعيذي من إبليس الله يرحمها
    رزان: صعب يادانا أنك تشوفين أعز أحبابك يموت قدام عينك صعب
    دانا: أدعي لها بدل هالبكي الله يرحمها هذا طريق كلنا بنمشي عليه
    رزان: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم الله يرحمك ياخالتي"أخدت نفس وكأني أبي أغير الجو: مانمتي؟؟
    دانا: لا مو جايني نوم
    رزان: أنا بعد أشوف فهد في زوايا البيت أحس له كأنه يضحك لي ويسولف معي
    دانا: أنا بعد مع أن فهد وفيصل مايجلسون معانا في هالوقت بس مدري كيف مو قادره أنام
    رزان: مايجلسون معانا صح بس عارفين أنهم معانا في نفس البلد وأنهم مرتاحين ومو محتاجين شي
    دانا: الله يوفقهم يارب
    رزان: في المطار ماقدرت أبعد عن فهد
    دانا: أنتبهت لك حتى دمعته طاحت مسكين الشباب ماقصرو فيه
    رزان: هههههه وهم خلو حد في حاله بذات رشود هو وجاسر أخو عبير وسيف
    دانا: وطلال ضحكني قمت أبكي وأضحك في نفس الوقت
    رزان: أنا ماهلكني إلا لمن بعد فهد عن ريهام
    دانا: إذا تحاظرو جنون قلبو المطار مسخره
    رزان: أنا كسر خاطر وائل أخو رانيوه يحضن فارس ويبكي ويضحك شوي معاهم ويجلسو يسخرون عليه وكل واحد يحضنه من جهه
    دانا: ههههههههههه زين يصورون مسخرتهم ينشرونها بلوتوث
    رزان: تفكري عطيت رهف الكاميرا خليتها تصورنا
    دانا: هههههههههههههههه أنتي شي خطير عندك هوس تصوير وأنا أعظم منك
    رزان: أفا عليك بس أنتي شوفي شكل رانيوه ماعندها سالفه جايه مسويه نفسها المنقذه
    دانا: ههههههههههه أي والله أنتي شوفي هبالها مع جدتها
    رزان: رانيوه والأجر ع الله فاسخه الحياء حتى مع جدتها فالتها فله
    دانا: ههههههههه,,أوووه صح رزون ماكملتي لي السالفه
    رزان أستحت: ماني
    دانا: أبي أعرف ليه فيصل مدحك كل هالمدح؟؟
    رزان: خلاص دانوه
    دانا: أمووون عاد يلا قولي بنلعب لعبة الصراحه وبقول لك أنا كمان وش صار لي
    رزان: أممم خلاص صار
    دانا: يلا قولي
    رزان: طبعا أنتي عارفه ما أستغني عن أخوي فهودي حبيبي يوم يروحون الرياض كنت كل شوي أتصل عليه وأتصلت عليه وأنا عارفه أنهم ياوصلو يا بيوصلون رد علي فيصل
    دانا: ياسلااااااااااام كملي كملي
    رزان نزلت راسها: أنا طوالي قلت هلا حبيبي هلا عمري وصلتو؟؟
    دانا: أكيد فصيل ماقصر رد لك بمثلها
    رزان أستحت: دانوه خلاص ما بكمل
    دانا: آسفه آسفه كملي
    رزان: قال لي هلا رزان أنا بس سمعت صوته خلااااص بغيت أموت جاتني صاعقه ع راسي رديت عليه ياذوبي قلت السلام عليكم
    :وعليكم السلام هلا والله رزان
    :هلا"تورطت وسكتت جمعت قواي وقلت: فهد موجود؟؟
    :لاوالله نايم بس رديت ع جواله عشان ماتقلقون عليه
    دانا: أقص يدي إذا رد عشان مانقلق عليه كملي كملي بس
    رزان: تجرأت شوي وسألته وصلتو؟؟
    :أيوه وصلنا بس أعتمدنا ع الشباب ع الفندق وطلع مافيه حجز وصار لنا ساعه وشوي وأحنا ندور ع فندق
    :"طلعت مني بالغلط: ياعمـــــــــــري
    دانا: أووووووووه ياويله أخوي ما أقدر أكيد ذااااااااب ويلي كملي كملي
    رزان حمرت خدودها وكملت: هو الظاهر ماكان له خلق وتعبان فما علق أنتبهت للكلمه اللي قلتها وخلاص بغيت أموت أختفى صوتي حمحمت وكأن لمبه جات فوق راسي وقلت ...
    :طيب أتصلتو ع عذيب؟؟
    :مين عذيب؟؟
    :هذا واحد يشتغل في فرع الرياض كلموه خله يدبر لكم سكن
    :أيه بس ماعندي رقمه
    :خلاص أروح مكتب أبوي أدور الرقم وأرد عليكم
    رزان: بس عطيته الرقم وشكرني هذي السالفه
    دانا: ياسلااااااااااام يامكثر بطولاتكم أنتي وروميو أحلى شي لمن حط راسك في حضنه فننننن
    رزان: خلاص دانو ولا آخر مره أقول لك
    دانا: هههههههههه عادي حبيبتي لاتستحين
    رزان: مالت عليك أستحي منك أنتي
    دانا: أي باين أنك مو مستحه عيني في عينك
    رزان: لا تضيعين السالفه وقولي لي شنو شعورك في المطار وأنتي تحسين أنك مراقبه من أثنين
    دانا: أممم مدري أرتبكت وحسيت أني مو قادر آخد حريتي في تصرفاتي
    رزان: الله يعينك قلبوو بس بقول لك موتعصبين
    دانا: عادي قولي ماراح أعصب
    رزان: أنتي أحساسك يقول أنك راح تاخدين من في المستقبل؟؟
    دانا: بصراحه ما أكذب عليك أنا مو عارفه أنا أحب من في البدايه أول ماشفت فارس صرت أكره راشد مدري ليه بس يمكن عشان ما أحس أني متشتته أو ضايعه بين أثنين بس فكرت أنا ما أنكر أن راشد جميل وعاقل وخفيف دم ومعتمد ع نفسه بس أعتربره أخوي
    رزان: طيب لو تقدم لك؟؟
    دانا: ما أقدر أرفضه مو عشان حد أو عشان أنه ولد عمتي بس من جد أنه ماينرد
    رزان: أنا بعد أحس كذا,,طيب وفارس؟؟
    دانا: أممم تصدقي إذا فكرت بيني وبين نفسي أحس أن فارس وراشد يتشابهون كثير
    رزان: شلون؟؟
    دانا: تأملي في ظروف الإثنين أثنينهم أبوهم توفى وتيتمو من هم صغار وأثنينهم تحملو مسؤليات وهم صغار وأثنينهم أعتمدو ع حالهم وبنو مستقبلهم بنفسهم بدون مساعدة أي حد
    رزان: ماشاء الله توني أعرف أنك قوية ملاحظه
    دانا: مو سالفة قوية ملاحظه وغيره تخيلي أنك تشوفين أثنين مابتقولين يحبونك ع الأقل يميلون لك شي طبيعي أنك راح تقارنين بينهم
    رزان: طيب وش سالفة هواشك أنتي ورشود دامك تحترمينه؟؟
    دانا: مدري يمكن عشان أصيطر ع مشاعري ولا حد يحس فيني
    رزان: أحسك بقوه متشتته
    دانا: لا بالعكس أحسن وفي أحتمال كبير لا آخد لا ذا ولا ذاك
    رزان: كل شي يجوز
    دانا: أنا ما أتمنى لي أي واحد منهم بس أتمنى يجي لي زوج في المستقبل أخلاق ودين وقريب من مستواي العلمي مو أني أرفضهم ولا أتمناهم لي فهمتي يعني عادي
    رزان: عاد أحنا ماحد يفهم ع أحد كثر ما نفهم ع بعض
    دانا: الله لا يحرمني منك
    رزان: ولا منك حبيبتي,,خل نتصل نشوف ملكو وعهدو شيسوون,, ألوو
    ملاك: هلا مانمتو؟؟
    دانا-رزان: لأ
    عهد: أقول أشبكو ع النت عبير ورانيه يسألون عنكم
    دانا-رزان: طيب
    وبعد كذا جلسو البنات ع النت ضحك وسوالف وكل وحده تواسي الثانيه<<إجازه في يوم الإثنين لا إله إلا الله خخخ ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    لساعه3:30م في فيلا أبو وافي كانت حنين توها راجعه من الجامعه وحدها تعبانه وأنعصر مخها من التفكير وأتخدت قرارها النهائي ركبت غرفتها خدت لها دش وبدلت ملابسها وحاولت تنام ماجاها النوم حاسه أن قرارها زي الحمل الثقيل عليها وماراح ترتاح الا إذا قالته لحد نزلت المشغل لقت أمها تمكيج زبونه ...
    حنين: السلام عليكم
    أزهار: هلا يماوعليكم السلام
    حنين: ماما إذا ماعليك أمر أبيك شوي
    أزهار: خلاص خلصت تعالي مع داخل
    "دخلو سوا المجلس وحنين ساكته"
    أزهار: كاما حنين قولي وش عندك؟؟
    حنين: ماما أنا قررت بخصوص موضوع خطبتي
    أزهار: أي شقررتي؟؟
    حنين: يما أنا..............
    أزهار: قولي حبيبتي أنتي شنو
    حنين قالت بسرعه وياذوب طلعت منها هالكلمه: موافقـه
    أزهار ضمتها: مبروك يايما الله يفرح قلبك مثل مافرحتي قلبي عقبال ما أفرح فيكم كلكم يارب
    حنين: آآميــن يما
    أزهار: يلا بروح أبشر أبوك وأخوك
    حنين: طيب أنا رايحه أنام
    دخلت حنين ودعم كتفها في كتف وافي ولا كلمته
    وافي: الله الله ياساااااااااتر وش فيها حنون؟
    أزهار بفرح: حنين وافقت
    أو وافي: اللهم صل ع محمد وآل محمد
    وافي: الحين ماسلمت عشانها وافقت ياسااااااااتر من حقها عروس
    أزهار: كلمو أبو مشاري قبل تغير رايها
    بعدها بشرو بيت أبو مشاري اللي الفرحه ماشالتهم وأتفقو أن التحليل راح يكون بكرا ...

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

    الساعه 7:30م في فيلا أبو طارق كالعاده كانت سمانه في غرفتها وطارق مدري وين ربي حاطه ولمياء في نفس الحال وعايشه توها واصله وتنتظر أبو طارق دخل أبو طارق ع عايشه وسلم وبعدها توجه لغرفة سمانه ...
    عايشه: ع وين؟؟
    أبو طارق: رايح عند سمانه في شي؟؟
    عايشه: وليه أن شاء الله رايح عندها نازل عليك الحب ولا شي؟؟
    أبو طارق: خلاص أنا قررت أزوج سمانه
    عايشه: لا والله
    أبو طارق: قصري صوتك مالك شغل
    عايشه: صح بفتك منها بس ماقلت مين المعرس؟؟
    أبو طارق: خالد الـ****
    عايشه: نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
    أبو طارق: أنا مو جاي أشاورك ولا أشاورها أنا عطيت الرجال كلمه وراح أقول لها عشان تستعد بس مو عشان آخد رايكم
    عايشه: يعني هالبقرة تاخد خالد وبنتي الله أعلم مين بتاخد
    أبو طارق: والله بنتك اللي خطبوها ياكثرهم بس هي مدري وش فيها محد عاجبها
    عايشه: يعني الحين طلعت سمانوه الملاك وبنتي الـ...
    أبو طارق: بس مثل ما لمياء بنتك سمانه بنتي
    عايشه: طيب الحين تزوجها وفلوسها تروح لخالد كيف؟؟
    أبو طارق تنهد بقهر: أخخ يالقهر لو أعرف وين راحت الفلوس
    عايشه: لازم ماتفقد الأمل يعني وين بيروحون إذا هي ماتطلع وبطاقتها البنك عندك شيك ع الحساب مره ومرتين وثلاث
    أبو طارق: يابنت الحلال قلت لك الحساب فاااااااااااضي ولا ريال فيه
    عايشه: ولو سمانوه ماراح تآخد خالد يعني ماراح تاخده
    أبو طارق: خلاص خلها تروح جا نصيبها أنا عارف أنك ماتحبينها وفراقها المفروض يسعدك
    عايشه: ولو بس ماتاخد خالد
    أبو طارق: بـــــس خلاص خلي البنت ترتاح خلاص والله حتى النوم مو عارف أنامه وهي بهالحال حرام حرام عليك ياعايشه
    عايشه ضحكت بسخريه: لا تنسى ياحلو أنك الشريك معي في كل اللي سويته ولو أنك تحبها كان ما اخدت فلوسها ونيمتها بضرب وصحيتها بضرب وحرمتها من أمها في آخر لحظات حياتها
    أبو طارق رفع يده: بـس
    عايشه: أي أضرب لأني صادقه وماعندك كلام ترد علي فيه وسمانوه شغلها عندي
    أبو طارق دفها بيده وراح عند غرفة سمانه: بابا سمانه أفتحي الباب
    سمانه بخوف: أأ هلا بابا
    أبو طارق: أي بابا أفتحي الباب
    سمانه: تفضل
    أبو طارق: كيفك بابا؟؟
    سمانه: الحمد لله
    أبو طارق: بدون مقدمات أنا جاي أقول لك أن في رجال ونعم فيه خطبك وأنا موافق وعطيت الرجال كلمه
    سمانه..وش يبيني أقول هو مو جاي ياخد رايي هو جاي يعطيني خبر وبس بلعت غصتي وناظرته وهو يكمل كلامه ...
    أبو طارق: ع العموم بعد أسبوع الملكه وبعدها بشهر الزواج"باس راسها"بالتوفيق يابابا عاد ما أوصيك أي شي تحتاجينه السايق موجود لا تقصرين ع نفسك في شي
    سمانه..اللي قدرت أسويه هزيت راسي طلع أبوي وأنفجرت في البكي كذا نهايتك ياسمانه يخطبك واحد ماتعرفين عنه شي لا كم عمره ولا من ولده ولا من وين طلع لك ولا شلون بيعاملك بعد شهر بتروحين له بتطلعين من رحمة مرت أبوك اللي عمرها مارحمتك وبتروحين لواحد الله أعلم راح يرحمك أو لأ والتجهيزات وكل هالأشياء ما أعرف لها ماعندي أم أروح معها ولا أخت زي الناس بس لحظه عندي أختي اللي ماولدتها أمي أتصلت ع غدير ...
    غدير: هلا سمسومه"وصلها صوت شهقات سمانه: سمانه وش فيك؟؟
    سمانه: غدير أنا أحبك
    غدير: وأنا أحبك يعني بتسويين فيلم الله يهديك هذا شكل عروس؟؟
    سمانه وهي تبكي: حتى أنتي ضدي حتى أنتي تعرفين أن بعد شهر وأسبوع زواجي ولا كلفتي نفسك تقولي لي؟؟
    غدير: هذا أنتي دريتي وبعدين أنا حالي من حالك توني اليوم عارفه من أبوي وبعدين ليه البكي مو عاجبك أخوي؟؟
    سمانه: أخـــــــــــــــــــــوك!!!!!!
    غدير: أي أخوي وش فيك لايكون ماتدرين مين المعرس؟؟
    سمانه وهي لسه تبكي: لأ بس اللي أعرفه أني أنخطبت وبعد أسبوع ملكتي وبعدها بشهر زواجي وما أعرف شي غيره
    غدير: ياقلبي خلاص حبيبتي أنا راح أعلمك بكل اللي أعرفه"تمت تهدأها وبعدها قالت: تعرفين رقمي؟؟
    سمانه: أيه ليه؟؟
    غدير: لأن ماينفع أكلمك وأنتي بهالحاله هدي نفسك وبعدها أتصلي لي
    سمانه: لا تكفين غدير أنا محاتاجتك صدقيني أنا مرتاحه وأنا أكلمك
    غدير: ياقلبي بس بعد شهر راح تطلقيني خلود بيحل محلي
    سمانه: لا شدعوه
    غدير: أقول أجهزي بمرك خل نروح السوق سوا ياذوب يمدينا
    سمانه: تسلمين لي ياربي من لي غيرك....
    غدير: أقول لا تقلبينها فيلم هندي يلا أجهزي
    سمانه: ههههه أوكي باي

    :*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
    ~.. ]]دانهـ [[ .. بعين كل من يـhــواني ..~

    .
    .
    .

    .:دانهـ العشآق22:.

صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 1 2 3 4 12 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (0 من الأعضاء و 4 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قطط الأنمي
    بواسطة ليلاس في المنتدى منتدى الانيمي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-11-2009, 06:27 PM
  2. حلى المولد
    بواسطة حساسه بزياده في المنتدى مالذ وطاب في فن الاطباق
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 04-11-2009, 05:32 AM
  3. حزن الأنمي
    بواسطة أنيـ القلب ـن في المنتدى منتدى الانيمي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 02-11-2009, 02:55 PM
  4. .. كلمة قلتهـا والقلب ذايب ..
    بواسطة أمير العاشقين في المنتدى منتدى الشعر والنثر
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 06-28-2007, 01:02 AM
  5. هذه الأولى... !!!
    بواسطة عماد علي في المنتدى منتدى الـطـرائف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 11-16-2006, 03:45 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •