عهد ودانا من أنزفت رزان ماوقفو رقص بفساتينهم البنفسجي بالكرستال الفضي اللي بنفس ألوان دزاين الصاله لكن مع أختلاف الموديلات ...
دانا كان فستانها ماسك ع الجسم بدون أكمام بقصة القلب عند الصدر وحواينه كرستال فضي وتول عند البطن مطرز بالخيوط البنفسجه ومزين بكرستال وشك برسمه دقيقه .. وبقصة السمكه من تحت طالعه رووووعه مع شبكة خطوبتها اللي عاطيتها روعه أكثر وشعرها الطويل لنهاية ظهرها اللي مرفوع نصه بنفخه فخمه مزينه بتاج فضي والباقي مسوى بف ومتناثر ع ظهرها وبعضه ع أكتافها بطريقه دقيقه ورهيبه والميك آب كان رهيييب مع جفن دانا الواسع ...
عهد كان فستانها علاقي ع الرقبه بقصة القلب وسبعه من عند الظهر وفيه حزام كرستالي بعدين يبدأ يكبر الفستان بطبقات تول بنفسجي وفضي ويوصلها للركبه وطالعه سيقانها البيضه اللي يزينها الحناء والصندل الكرستالي الفخم مع شبكة خطوبتها اللي زايده جمالها وبارزه بياضها أكثر وشعرها اللي يوصلها لتحت أكتافها مرفوع بنفخه مع وصلات بالفيرم وأكسسورات شعر فضيه والميك آب بلا شك زادها جمال وروعه ...
هنادي: عهدو لا يفووووتك المره اللي هناك تسأل عنكم أنتي ودانا
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
عهد: وش قلتي لها ؟
هنادي: أنا ماعندي فيها قلت لها أنتي معزومه ع زواج اللي فستانها طويل بعد شهرين والثانيه مابعد يحددون زواجها
رانيه: ههههههه والله تحفه هالحريم طيب ناظري الدبله قبل تسألي , أنهارو بعد قبل شوي وأحنا نمشي وحده لاتعرفنا ولا نعرفها سلمت ع أنهار وسألتها عن أمها ومرره متحمسه بغيت أقول لها ترى البنت مخطوبه بس أستحيت ع وجهي
الكل: ههههههههههههههههه
دانا: ع قلبي رزون من تجلست ما رحنا لها خل نركب ونطلب من الطقاقه شي يضبطنا وأحنا راكبين خل ندور عليها ونرقصها
راحت دانا للطقاقه وبس بدأت الطقه تقدمتهم دانا وهي تردد: ياهلي وأحبابي وياحبي لهم .. يامن أسعد أوقاتي وأنا نجمةً بينهم .. ياربي تحفظهم وتخليهم لي .. وتخليني لهم .. يارب تسعدهم .. وتعمر دارهم .. وتكتب لنا عشرهً دايمة معهم .. دعيت ربي جامعنا ياعسى مانتفارق .. ياسعد أيامي بودي لهم ..
كانو البنات يرددون الأغنيه وهم يمشون ع الستيج ع شكل قطار يتقدمونهم عهد ودانا بفساتينهم المميزيه والباقي وراهم وكل وحده تقول الزود عندي اللي يميزها فستانها واللي يميزها مكياجها واللي يميزها طولها واللي تميزها رقصتها .. سلمو كلهم ع رزان وحاوطها ع شكل حلقه وهم يرقصون ويدورون حولها ...
عقب ما خلصت الأغنيه والبنات لسه محاوطين رزان , رانيه: ما أكون رنوش إذا مارقصتك
مها: ههههههههه لاتذكريني بفيصل حالف يرقص أبوي مدري رقصه أو لأ , حضرته توه متصل يقول الحين زفتنا ساعه بالكثير وباجي قلت له لاحبيبي تجي تقعد في الغرفه رزان توها مزفوفه
هنادي: ههههه الأخ مستعجل , تآمرين بشيء رزون ؟
رزان: أبي مويه
دانا: ع قلبي "وصارو كل وحده تقول للأقرب توصل لرزان المويه لين ماوصلها جلاص المويه وشربت"
ريهام: بعد أصب لك ؟
رزان: لاتسلمين
دانا..كنت جالسه مع رزان لازم أنا معاها صوره خاصه بذات أنها توئم روحي , بس جسمها حااااااااااااااااار إذا دعم كتفي في كتفها كأني داعمه مدفئه كل هذا من التوتر!! الله يعينها بس عن جد معذووره...
غلا: داااااانا وعهـــــــد أمي تبيكم تسلمون ع وحده من صاحبتها وآخر مره أجي أناديكم
مرام وهي تناظر رانيه اللي توها مخلصه رقص وناطه من الستيج: ناااااااس محلوووين بالأسود
رانيه: ههههههه تسلمين , الكل يقول لي نحفانه حلاته الفستان مايبين الدبابه
مرام: بجد نحفتي والفستان منحفك أكثر
سلمى: بس لازالت مليانه
رانيه: خد لك التحطيم زين جسمي ويلا جب
سلمى: هههههههههههههههه جد حلو جسمك ما أتخيلك نحيفه
رانيه بغرور: أدري راسك سالم
مرام: بيوحشني هبالك , الحمد لله حضرت ملكتك
رانيه: لو ماكنتي موجوده كان أجلت الملكه حلات الملكه بوجودك"ومرام تسوي حركات بغرور تسوي نفسها مهمه فاجئتها رانيه لمن قالت: بس لاتصدقي هع
مرام ضربتها ع ظهرها: وأنتي حد يصدق كلامك , خلاص يومين وباروح عنك
رانيه: ع قلبي أخدوك عنا البريطانيين , وش رايك فيهم ؟
مرام بمزح: يآآقليلة الحيآآ هذا وأنتي مخطوبه
رانيه: أمزح أمزح دوري لك مزيون وبس
مرام: ماعليه أصلاً قليل إذا طلعت , وهالمره غير عمي مو معاي يعني بتوحش أكثر
دانا اللي توها راجعه وتصب لها مويه: الله يعينك , وكيف الحين تعرفين تدبرين أمورك ؟
مرام: والله أحسن من أول ماوصلت عمي بس خدا له لغه وخلاص الحين تطمن ع وضعي , باروح بروحي هو معاي ناس من البلد بس عمي غير أحس روحتي هالمره ثقيله
سلمى: يلا هانت إذا مره مره توحشتي دوري لك رجل تعالو أملكوو وروحي كملي معاه
مرام: هههههههههههه مافيني لرجل وغيره خليني في دراستي
عهد: يلا قومو نكمل رقص مرام أبي أشوف رقصتك قبل تروحين بريطانيا
مرام: طيب بس لاتحددين زواجك قبل أنزل
الكل: هههههههههههههههه "واللي راحت ترقص واللي راحت تسولف مع صديقاتها بس الكل كانو في حركه وكلن له شي يشغله"
دانا وهي مزحومه والجوال في يدها وتكلم وناس تناديها واللي يسألها: ماعليه لحظه شوي............"ردت تكلم فيصل: ماعليه أنت أدخل الغرفه يصير لها باب خاص.............أيه اللي العصر دخل فارس صور معي فيها.............أوكي مها هناك أنا الحين جايه.......طيب....طيب.........باي,
رانيه: الحين حفظتو التنسيق ولا أخلي المنسقه ترجع تسوي لكم بروفه ؟
دانا: لالا مايحتاج , شوفي ملاك وغلا ذكريهم بدورهم لاهنتي أنا رايحه باشوف فيصل
رانيه: طيب
من بين الفوضه اللي في الصاله واللي تدور عبايتها واللي تسأل أسأله مالأمها داعي واللي تلبس عبايتها , كانت ريهام تعدل رزان عشان فيصل قريب بيدخل ...
ريهام حطت يدها ع صدر رزان: خدي نفس
رزان وجسمها حار وضربات قلبها مع دقات الوقت تتسارع خدت لها نفس ...
ريهام: أقوى أقوى , تبين مويه ؟
رزان: أيه
ريهام عطتها مويه عقب ماشربت قالت لها: خليك أشجع شوي الحين فيصل بيدخل
رزان وهي تعدل وقفتها: إن شاء الله بس أنتي لاتبعدين كثير
ريهام: آآآآآخ وأنا أقدر أبعد أختي الوحيده الدلوعه صارت عروس
رزان رمت نفسها ع ريهام: أنتبهي لبابا وفهد ريهام أمانه
ريهام مسحت ع ظهرها بحنان: لاتوصيني ياقلبي ربي يبارك لك , بس أنتي أهدي مو يجي فيصل الحين يهزأني يقول لي بكيتي مرتي
رزان: هههههه شسوي أحبك أنتي وأولادك
ريهام: يلا شوفي حمود جا مع فيصل الحين زفتهم الناس يناظرون وأنا أهذر معاك
رزان: ههه أقلاً تسليني
ريهام: بعد زفتهم بس بيسلمون عليك بننزلهم من الستيج طوالي بيدخل فيصل أستعدي
رزان..ناظرتهم ياقلبي وش قد أحبهم وأحب براءتهم حمود ولد أختي وريان وجسووم كانو يهبلوووووووون بالثياب الرجاليه والدقلات الموحده المطرزه بالفضي والعقال والغتر والمسابيح , ع قلبي فيصل ذوووق هو اللي مفصل لهم الثياب والدقل بس رووعه بجد كأنهم عرسان .. جو يسلمون علي ع قلبي هم سلمت عليهم وبعدها نزلو من الستيج حسيت بالوحشه بروحي ناظرت ريهام أختي اللي جالسه ع الطاوله اللي ع يميني مباشره وتطمنت ...
"دقايق ووصل فيصل يمشي ع الستيج بشموخه وعيونه العسليه الواسعه كانت ملفته مع الإضاءه وطوله وبشرته القمحيه وبشته والتشخيصه اللي كانت عاطيته هيبه أكثر والمسباح اللي في يده .. وأحلى شي ع يمينه جنته وناره أمه ووراه خواته الخمس اللي أكتملت فرحته بشوفتهم .. كانو البنات يرقصون وراء فيصل بالعصي البنفسجيه المزينين بالكرستال اللي يتلامعون مع الإضاءه .. ويلوحون بها ويسوون حركات معينه مخططينها مع المنسقه وكانت مسريتهم روووعه ...
فيصل..مشيت ع الستيج الطويييييل اللي كأنه السراط المستقيم أستغفر الله , ولا بعد المتفرغين حاطين لي الكشافات في وجهي وصاير أمشي كأني أعمى أبي ألمح رزان أشوفها لكن أبد أشوفها وكأن صورتها مرتين ومو واضحه من الكشافات اللي ع عيوني تقربت أكثر وصليت ع النبي لا أحسد نفسي ع جمالها كانت واقفه ووجهها مغطى بالطرحه طاحت عيني في عينها مع مقطع الأغنيه"ذي عروس النور في هذا الزمان ذي ملآك بس في صورة بشر من غلاها نقول صلو ع النبي"وصلت لعندها وسلمت عليها وبست راسها أنتبهت لمها تأشر لي بمعنى أرفع طرحتها رفعتها ورديت بست جبهتها ووقفت جنبها وخواتي راحو وراء الأريكه عشان التصوير ...
بعد التصوير جلسو رزان وفيصل والبنات فلوها: ألف الصلآة والسلآم عليك ياحبيب الله محمد .. في كل فرح ياناس صلو ع النبي تتبارك الأعراس صلو ع النبي رفعو بسعاده الراس صلو ع النبي ويحسدكم الألماس صلو ع النبي ...
دانا تأشر لرزان وفيصل وهم يتساسرون: هيييييييين قومو بس أرقصو
فيصل بصوت ماتسمعه إ دانا: ياخوفي بس تطردني أمي أن قمت
دانا: أنت قوووم ع مسؤليتي"مسكته من يده وقومته وعهد قومت رزان وصارو يدورون عليهم وهم يرقصون"
مها بهبال: وش رايك في رزان فيصل ؟
فيصل: رزان ع طول حلوه في عيوني مو لازم حد يسأل واليوم محلوه أكثر
ملاك ضربت كفها في كف فيصل: تعجبنــــــــــي مقدر أنا مقدر
غلا: يعيش الحب
فيصل عرف أنها لاقطه الكلمه من عند وحده من البنات قال يسايرها: يعيش يعيش
ملاك مستانسه واقفه جنب فيصل وتضحك وتسولف معاه وصاحباتها يناظرونها: لا أنت أحلف روح قول في المايكرفون
دانا: وأنتو تحركو شوي الكعبه ندور عليكم
الكل: هههههههههههههههههه
راحت دانا بين رزان وفيصل مسكت يدينهم شوي شوي كبرت الدائره وصارو كل البنات مسويين دائره مع رزان وفيصل ودخلو فضيله في الوسط .. مها دخلت مع فضيله في الدائره وسكرو عليهم ومها ترقص فضيله ...
فضيله: ههههه والله ما أعرف
مها: مامااااا كم مره بيعرسون فصول ورزان هي مره وحده يلا أرقصي ماعندك عشره أولاد هو واحد الله يحفظه لك واليوم زواجه "قالت الطقاقه: يأم فيصل تعالي وأرقصي قبالي .. يأم فيصل تعالي نبارك لك في عرس الغالي .. يأم فيصل"
فضيله بعد مارقصت: يلا جلسو أرتاحو وراكم مشوار
ملاك بهبال: يما شكلك أنتي اللي تعبتي
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
مها: نزفكم الحين ترى بابا وخالي مابيدخلون الصاله بيصورون معاكم في الغرفه وأنتو بعد عشان تصورون ؟
عهد: لالا بليييييييز مو الحين توني موصيه الطقاقه بس هذي الأغنيه ونزفهم
فيصل: يلا مانكسر بخاطر عهوده
عهد باسته في الهواء وبدأت ترقص وهي تردد: ياشاغل البال أسمك دوم بلساني سامن في قلبي حبيبي وسر بواجداني .. ياساكن القلب .. يامن بطيفي لقيتك مرسل أشواقي حبر النوارس حبيبي شفتك البادي .. "لمن خلصت الأغنيه قالت عهد بصوت عالي: طبعاً هذي أهداء مني لأخوي الغالي فيصل وحماتي الغاليه أخت الغالي ومرت الغالي رزان
الكل تصفيق وتصفير وهبال: وااااااااااااااااااااو هوووووووووووووو هيآآآآآآآآآآآ
زفو رزان وفيصل وهم يمشون وراهم ويرددون: مافي مثلها في حسنها عروستنا .. ومع السلامه ياعروستنا حللينا وأبري ذمتنا .. مافي بحسنه ياحلاته معرسنا .. ومع السلامه يامعرسنا حللنا وأبري ذمتنا .. ويشهد رب العلا بصافي نيتنا .. ياعسنا مانعدمكم وتنعاد بأفراحكم جمعتنا ...
رانيه تكلم عهد اللي وقفت تشرب لها مويه قبل تدخل معاهم الغرفه: نشف حلقك من الرقص هااا
عهد: ههههههههه أخونا الوحيد والله حاسه أني مابعد أطلع حرتي باصور معاهم ومع فهد وبرجع أكمل رقص
رانيه: أوووه صح ماصورتي مع فهد يلا حبيبتي روحي
عهد..دخل جناح العروس وصلت لغرفة العروس بالتحديد أووووو ماااااااااي جاااااااااد سمعت صوت بكي رزون ...