ذايب في هواهم
((الجزء الحادي والثلاثون))
بسم الله الرحمن الرحيم

((المستجدات في هذا الجزء...
-فهد وسفرته المفاجئه لكندا يكمل الماستر
-مرت شهرين سريعه ع أبطالنا أغلبهم كانو مشغولين بالدراسه
-الإختبارات النهائيه ع الأبواب<<بالتوفيق للجميع
-زواج رزان وفيصل راح يكون بعد شهرين
تابعونا))

ياغربة الأيام ياحيرتي بدونه
شلون الجفن له ينام؟!
ومفارق عيونه؟!
ياغربة الأيام ياحيرتي بدونه
شلون الجفن له ينام؟!
ومفارق عيونه؟!
يكفي حبيبي بعاد والفرقه ما تنراد ..
صدق الدمع لو زاد مايرجع الغالي ..

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 3:40م في فيلا ناصر ...
دانا..كنت راجعه من الجامعه أختبرت ومو متأكده إلا من ثلاثه أسئله والباقي السنه الجايه بينزلوهم مناهج مطوره خخخ سألت ماما عن الغداء وركبت أبدل ملابسي دخلت جناحنا رحت غرفة ملوك ذكرت ان اليوم حفل تخرجهم من الأمس وهي رايحه مع حور تشسور شعرها ومصحيه عهد من الصباح تحط لها ميك آب ناعم وتفك لها شعرها سكرت باب غرفتها , رحت لغرفة عهد شفت الأنوار مبنده إلا نور الثريه الأصفر ونور الشمعه اللي جنبها , أكيييد تكلم فهد ...
رفعت عنها البطانيه لفت وجهها عني: لاتقوليييييييييين نايمه ترى أذبحك خاطري فيك يالدبه صار لي يومين ماشفتك
عهد أنقلبت ع الجهه الثانيه وقالت بصوت مبحوح: دانا تكفيييين أبي أنام
دانا لفت وجه عهد لها أنصدمت من وجهها محمر وعيونها منتفخه: عهووود تبكين ؟؟!!
عهد: لا , أبي أرتاح شوي
دانا: والله وأنا حلفت ما أطلع إلا وأنا عارفه وش فيك , تكلمي فهد فيه شي ؟
عهد: لا
دانا: دوختي راسي قولي لي وش فيك ؟
عهد: مافيني شي
دانا: ترى أكره صفه فيك أنك سكيتيه وكل شي تكتمينه في قلبك ياخي أنا أختك فضفضي
عهد: بس كذا ماشفت نفسي إلا أبكي
دانا: ههههه يعني فراغ عاطفي ؟
عهد ودموعها تطيح بصمت: تخيلي لو أنك ماتشوفين فارس شهرين وأربعة أيام ؟
دانا ضمتها: بعد قلبي أختي , يعني زعلانه عشان فهد وحشك ؟؟ خلاص يالغاليه مايهمك كلها كم شهر وهو عندك
عهد وهي دموعها تطيح: وتتوقعين كم شهر قليله خلاص زهقت من كل شي مالي خلق شي حتى المذاكره أغصب نفسي عليها
دانا وهي تلعب بخصل شعرها: يرجع لك بالسلامه إن شاء الله , أنتي الحين خلي همك في دراستك لاتنسي أنك ثالث لازم تجيبين نسبه ولا ترى كلنا بنزعل منك
عهد: لا إن شاء الله بترتفع نسبتي
دانا: إن شاء الله ترتفع أهم شي ماتنزل حتى لو ظلت نفس ماهي 97,16% مو شينه
عهد: بس نفسي أنها ترتفع أنصدمـــــــت لمن عرفتها الفصل الدراسي الأول
دانا: حبيبتي لازم مع الخطوبه والإنشغال زين منك , بس عن جد حلوة نسبتك حاولي ماتنزل
عهد: إن شاء الله
دانا: طيب ليه التكشيره أبتسمي
عهد ابتسمت: دانوه مالي خلق , توه مقفل من عندي فهد
دانا: حركات أخباره ؟
عهد: تمام
دانا: تصدقين تسألني عمتي وين يدرس خطيب عهد ؟ قلت لها أنه يكمل الماستر في كندا ولاية ترن تو , جاسر يقول لي الله يهداك ياخالي أمي مابتعرف ترن تو قولي ترن ترن بتفهمها
عهد: هههههههههههههههههه , وكيف علاقتك بخيلان فارس؟
دانا: بس أسلم , لكن جاسر غير يعدني مثل أخته ساعات أكون في المطبخ وهو في الصاله يسولف معي ع خفيف
عهد: حلوو , بس عاد ما أحب المبالغه
دانا: ههه لاتحاتين أصلاً ما أسولف معاه إلا إذا كان فارس معاي يعني نسولف جماعي
عهد: أحسن , تتغطين أو لأ ؟
دانا: عهدووو أرحمي حالك توك تسأليني هالأسئله صار لي شهرين مخطوبه وبعد 5شهور زواجي
عهد: ههههههههههه شسوي مشاغل الحياه
دانا: مشاغل الحياه لو فهد شاغلك ؟
عهد: أممممـ شوفي أنا وحده تدرس ثالث علمي طيب وتجهز لزواج بنت خالها وأخت خطيبها ومرت أخوها اللي هي رزون طيب وخطيبها مسافر ومكالمات طيب ....
دانا: بل بل بل خلاص لاتكملين عذرناك
عهد: زين أنك عذرتيني , متى تخلصين أمتحانات ؟
دانا: آآآآآآه لاتقلبي المواجع الأربعاء يعني بعدكم بيومين
عهد: الله يعينكم هذا وباديين قبلنا , إلا صحيح اليوم الثلاثاء لو الأربعاء؟
دانا: الثلاثاء , أستعدي ياحلوووة السبت إختبارات أتركي عنك كل شي يشغلك
عهد: فهد حضرته حاكم علي أول المكالمه لازم يسألني كم درس بقى لك بالأمانه؟ إذا قلت له يقول لي ذاكر كم درس وأتصلي علي
دانا: هههههههههههههههه بس تصدقين أحسن كذا أثنينكم تدرسون وكل واحد يشجع الثاني ع الدراسه
عهد: الحمد لله , ليه مانزلت معك رزون ؟
دانا: تعرفينها يعني فيصل موجود في البيت تستحي , ولازم بتجلس مع خالي ع الغداء
عهد: تصدقين أحيي في رزون ثقلها تحسينه بحدود يعني حلو لوحده مخطوبه مو حلو الوحده 24ساعه لازقه في خطيبها
دانا: ههه ع قولها إذا كل يوم نزلت معاك شاللي بيتغير ع فيصل بعد الزواج , مع أني ودي أزنطها بس كلامها يقنعني
عهد: تعجبني حماتي , أخبار شقتك ؟
دانا: تمام للحين ماطلع شكلها بعدها طابوق وأسمنت
عهد: هههههههه نيا لك ياحبيبتي
دانا: مع أني ما أأيد أن الوحده تسكن مع أهل زوجها باستثناء رزون , رزون غير بنتنا قبل ماتاخد فيصل , بس لمن شفت طيبة عماتي وحمواتي أقتنعت وبذات أن عبور بتكون جنبنا وكل أسبوع تقريباً رنوش بتكون موجوده
عهد: الله لايغير عليكم , أنا أقول لفهد بس غرفة النوم نأثثها مو مهم باقي الشقه والله عادي عندي , كذا ولا كذا البيت مافيه حد بس أنا وفهد وخالي ورزون بتتزوج قبلنا
دانا: أحسن كذا تكبرين في عينه , بس بعد حلو تكون لك حريه شخصيه
عهد: خلاص الشقه كامله لي بس أتخيل في المستقبل طول الوقت بكون تحت بس وقت النوم وكذا بنكون في الشقه
دانا: بس عاد تعلمي تطبخين ترى خالي مايمشيه أكل المطاعم
عهد: هههههه حتى لو ماطبخت الوالده مابتقصر , لا أكيد بتعلم بس عقب ماتستقر أوضاعي
دانا: صحيح أتفقنا أنا ورزون بما أن بيتهم فاضي ننام معاها وناخد كورسات للطبخ
عهد: ههههههههه الله يستر ع خالي مسكين , بس الحين الإختبارات ع الأبواب
دانا: عاتي عاتي وش دعوووه يعني نسوي شغل تعاوني في البريكات بس نطبخ وباقي الوقت كل وحده تذاكر في مكان
عهد: يعني نسوي أحتلال لبيت خالي عز الله مابيوصل فهد إلا ويبي للبيت تأثيث من جديد
دانا: هههههههههههههههه تصدقين مافكرنا في هالفكره إلا عشان نتشجع للمذاكره فكري في رزون محد معاها بالنسبه لي أنا أنتي وملاك في البيت تذاكرون أحس أن في حد يشاركني فاللي أنا في بس رزون محد معاها غير خالي
عهد: صحيح , بس شرط أنا أنام في غرفة فهد
دانا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخطيييييييييييييييره , ورزون تحب تجلس آخر الليل في المجلس اللي كانت تصلي فيه عمتي الله يرحمها
عهد: الله يرحمها , بجد هذاك المجلس من أدخله أشم فيه ريحة عمتي
دانا وهي تتثاوب: الله يرحمها , ياهذاره توني جايه من الجامعه ماخليتيني أنام الأحد وراي إختبار
عهد: ههه ياحلو الهذارين يسلوون ويضيعون الوقت
دانا: يلا بقوم أنام عشان الليله بذاكر
عهد: ماعليه بتذاكرين قولي بتطيرين مع فارس
دانا: ههههه أفكوووورس بس بجد رجعتنا بذاكر
عهد: يلا موفقه , فيصل بعد ناوي يطلعنا بكره أنا وملكو عشان تنفتح نفسنا للمذاكره
دانا: كاسر خاطري أخوي هي رزون مابدت المقاطعه بس خففت ومتطعطع كيف لو تبدي المقاطعه ؟!!
عهد: خخخ كان ينتحر أخوك مره وحده
دانا: لا أزيدك من الشعر بيت تقول رزون بعد الإمتحانات خلاص بتبدأ تقاطع حتى بيتنا مابتجي إلا عشان الشقه , طبعاً أنا ماقصرت سويت لي إقامه في بيت خالي لحد ماتتزوج قلت لفارس شوووف بيت خالي مثل بيتنا مافرقت عندي ومافي أولاد فلا تستغرب أي وقت تتصل لي تلقاني نايمه عندهم
عهد: ههه تعجبيني , تعليمات أم شوق هاا
دانا: أفااا عليك من أول أسبوع قلت له أني ما أتغطى عن أولاد عماتي
عهد: حلووو بس أهم شي ما أعترض ؟
دانا: قال لي إذا كلهم مايتغطون عادي قلت له بس اللي في عمرنا ومها أختي والباقي يتغطون قال لي أوكي
عهد: أحسن يعرف عنك كل شي عشان تتفاهمون من البدايه
دانا رفعت أكتافها: ومنكم نستفيد !!

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 6:33م في شقة ضاري ...
ضاري اللي توه راجعه من العمل: إلا شهوده وإياد وينهم ؟
أمل: شهوده تذاكر ومو راضيه آخد إياد نيمته عندها
ضاري: ياحليلها شهود وش قد تحب إياد , مدري كيف بتقدر تتركه إذا تزوجت
أمل: مو الحين تتزوج وش دعوه خليها تخلص دراسه مسكينه طول الوقت تذاكر في غرفتها عشان تجيب نسبه
ضاري: لو أقول لك ماتصدقين
أمل: قول أسمعك
ضاري: تخيلي أن أعمام شهد طول الفتره اللي راحت للحين مفزعين لي الدنيا يبون يزوجون شهد؟!! , أنا واقف في طريقهم قلت لهم أني مو عجزان عن البنت وخلها تكمل دراستها وو....
أمل: مع أحترامي بس أحس العقول اللي تنظر للأشياء السطحيه وكلام الناس ولا تفكر في مستقبل البنت ماتعجبني وشهد لاهي أول وحده ولا آخر وحده تفك خطبتها معقدينها عشانها فكت , صحيح أن هالشي صعب علينا وعليها والمجتمع مو متقبل هالشي بس قضاء الله وقدره هذا نصيبها مانقدر نغير شي .. ضاري عاجبك كلامي أو لأ ؟
ضاري ابتسم: ع راسي عن جد هذا اللي أفكر فيه , بس بعد في شي ثاني
أمل: بعد ؟!!!
ضاري: بسام خطب مني شهد للمره السادسه
أمل: لاحول , تدري ع السالفه اللي قلتها لي يمكن أحياناً أعذره بس بعد ماله حق المفروض يناقش خطيبته يتأكد منها مو يسوي سواته
ضاري: والله وأنا بعد محتار حدي , المسأله صعبــــــه مو مثل مايتوقعها بسام أنا صارحته قلت له أهلك عقب ماجونا يترجون شهد عشانها ترجع لك ومارجعت لك تتوقع بيرضون يخطبونها لك مره ثانيه؟!! ثانياً شهد ع اللي شافته منك تتوقعها توافق عليك؟!! ثالثاً أبوها ع المبلغ اللي ضغط ع نفسه عشان يعطيك وياه حق الطلاق الخلعي والضيقه اللي صارت له ع هالسالفه وأنه شاف حال بنته تتوقع أنه يأمن عليها معاك مره ثانيه
أمل: بجد المسأله صعبه , أنت بغض النظر عن هالأسباب وش رايك في الموضوع ؟
ضاري: مدري يا أمل الحين الولد خوش ولد , أصلاً لو حد يدري أنه خطب شهد ولا وافقت عليه بيطلع كلام ع شهد نفسها
أمل"لهدرجه تغير": طيب أنت تقدر تقنع شهد بس ع أبوها وأعمامها
ضاري: تعرفين شهد متحسسه من مسألت الزواج قلت أنا ما بتدخل في هالموضوع لاتفكر أني مستثقل منها أو شي وأنا قلت لبسام بعد الإختبارات أخطب شهد من أبوها مهما كان فأبوها موجود
أمل: وأنا بعد أوافقك خلك بعيد , إذا سألتك شهد عن رايك قول لها رايك وبس
ضاري: يلا الله يسوي اللي فيه الخير

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*