ذايب في هواهم
((الجزء التاسع والعشرون))
بسم الله الرحمن الرحيم
((المستجدات في هذا الجزء...
-مضى أسبوع كامل ورزان وعبد العزيز ورؤى في مكه وبعدها راحو المدينه بعدها صلو للشرقيه بالسلامه
-دانا اللي لازالت تفكر في موضوع خطبتها
تابعونا))
"العين عافت نضرة الغير لرضاك'
كله على شان أحتري نضرتي فيك'
دامك سكنت بداخل القلب برعاك'
هذا خفوقي وأسأله كيف يغليك؟
قلبي وأعرفه بالغلا كم تمناك"
مدري على كثر الغلا (وين بأوديك)"
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 8:14ص في فيلا ناصر ...
رزان..كنت في بيت خالي عمتي مو راضيه أظل في البيت بروحي إذا فهد وبابا في الدوام , صحيح أستحي لكن أقتنعت لأن الوقت اللي أكون موجوده فيه يكون فيصل في الدوام وبعد أساعد عمتي ع الغداء ورجعة بابا للبيت يمرني أروح معاه للبيت , يلا هانت السبت جامعه ...
دانا وفي يدها أكواب الكوفي: يلا تفضلي بعد وش تبي دانا بجلالة قدرها تسوي لك كوفي
رزان: تسلم لي دانا
دانا: الله يسلمك , الليلة إن شاء الله بنروح جرير نشتري لنا كتب للجامعه
رزان: إن شاء الله"قالت تتذكر: لا دانا مو الليلة , الليلة عازمتنا رنوش
دانا: يؤؤؤؤؤؤ تصدقين نسيت , ياقلبي رانيوه إن شاء الله نروح لها الليلة نسلم عليها قبل تروح جده وبكره نروح جرير أوكي
رزان: أوكيشن
دانا: عاد مو يبدأ الدوام في الجامعه وتهجرين بيتنا
رزان: ههههه وأنا أقدر أهجركم ؟! , وبعدين انتي آخر وحده تتكلمين كل يوم تشوفيني في الجامعه
دانا: هههههههههه شسوي أحبك
رزان: تسلمين ياقلبي , إلا ماقلتي لي شالجديد
دانا: مدري يارزان محتاره , الولد محد ظل مامدحه لي وطيب وأخلاق وتقريباً بنفس المواصفات اللي أتمناها بس
رزان: راشد ولد خالتي نوره صح ؟
دانا: لا مو ع كذا , الله يشهد أن ماعمري فكرت في راشد غير أخو بس مدري أنا شنو بالنسبه له
رزان: سمعي ياحبيبتي راشد ماشاء الله ماعليه قصور كامل والكامل رب العالمين يعني مافي شي يمنعه أنه يتزوج ولا حد بيمنعه لو قال أنه يبيك بالعكس الكل بيفرح , لكن راشد ع مزحه وخفة دمه إلا أنه أنسان غامض ماتعرفين شاللي براسه ما أستغرب لو سمعت أنه خطب طول عمره حياته مفاجئات في مفاجئات , وأنتي مو ملزومه تنتظرينه إذا هو ماحرك نفسه وخطبك وفارس فرصه ماتتعوض هذا رايي وأنتي فكري عدل لاتتسرعين
دانا: كلامك صح وربي هذا اللي يدور في راسي بس مو عارفه كيف أوصله لك
رزان: ههههههههه ياقلبي , نقول مبروك ؟
دانا: ع شنو أنتظري أقول لبابا عن موافقتي والتحاليل وووو.........
رزان: الله يتمم لك ع خير ياقلبي , وناسه دانوه أنتي بتاخدين فارس وأنا فيصل وعهود بتاخد فهد الثلاثي المرح
دانا: ههههههههههه بقى مرة راشد
رزان: إن شاء الله تطلع خوش وحده عشان نفلها
دانا: إذا مو عدله نعدلها يعني كذا ولا كذا أحنا بنفلها
رزان كفك: ههههه
ملاك اللي توها صاحيه من النوم: صباح الخير
رزان-دانا: صباح النور , شاللي منيمك لهلحزه ؟
ملاك: الأمس شفت شي حفللللللللللللله
دانا: وش شاااايفه
ملاك: نسيم وناسا متهاوشين وناسا تتغلى طردت نسيم برا الملحق ورمت عليه ملابسه
رزان: هههههههههههههههههه راح علي الموقف بصراحه
دانا: هههه وهذي السوسه ماتطيح إلا ع هالأشياء
عهد: صباح الخيرر
الكل: صباح النور
رزان: حلو حلو وش رايكم نفاجئ عمتي اليوم ونسوي الغداء؟!
البنات: أوكي بس أنتي الشيف وأحنا مساعدات طباخ
فضيله..نزلت وأنبسطت من قلبي لمن شفت بناتي يسوون الغداء كلنا تفاجئنا , كان الغداء ماعليه كلام بس مالح شويات يلا إن شاء الله المره الجايه أحسن ...
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 9:23م في فيلا أبو مشاري ...
رانيه ضمت دانا ورزان في نفس الوقت: وحشتوووووووووووني
رزان-دانا: هههه وأنتي أكثر
رانيه ضمت عهد وعطتها خربوق: عهووود أخيراً شفناك وين مختفيه ؟!
دانا: ههههه الله يسلمك واقفه مع رميو ع الباب
عهد: حرام عليكم بس كان يسألني الساعه كم أمركم
رانيه حطت يدها ع خصرها: لاوالله وهو حضرته ليه مستعجل!! قولي له مابنفتح الأبواب إلا إذا أنتهت السهره محد بيطلع قبل تنتهي
في نفس المكان داخل المجلس حنين متروعه: نرجس وش صاير ؟
نرجس: ههههههههه بسم الله عليك تراهم يسلمون ع بعض
حنين: هههههههه محلاه من سلام ع بالي صاير شي
رانيه وهي تصارخ: وأنتي ليه ماجو خواتك ؟
حنين: أنهارو مع موسى وحور مافي حد في عمرها
رانيه: لاوالله الحين أوريك في أنهارو وحور الحين تجي وتجيب معاها ملووك وسدوم مابتتعطل"لفت تصارخ: وأنتو ليه مافسخو عباياتكم ؟
:ههههههههههههه رنوش حرام عليك عازمتنا وتصارخين مانبي نفسخ
رانيه: شسوي ما أحس أني مبسوطه إلا إذا صارخت , يلايلا أفسخو تراني طارده كل أهل البيت كلهم هذي سهره للبنات فقط واللي جار عليهم الزمن وتزوجو من بدري سمحنا لهم بالدخول يعني أكبر شي عندنا32سنه
نرجس تناظرها بنص عين: لاتطرين سالفة الأعمار الله ستار ع عباده
الكل: هههههههههههههههه
رانيه: لاحد يستحي تسدحو تبطحو سوو اللي تبونه أنا رايحه المطبخ "معظم الموجودات راحو معاها المطبخ"
مشاعل تأشر ع حنين ولمى: أنتو ترى ماندخل حوامل المطبخ
لمى: وش دعوووه غير جالسن نقطع الخضار
عبير حطت لهم خداديات وراء ظهورهم: أمانتي أذيتها وميثاقي تعاهدته فشهدو لي بالموافاه
حنين: هههههه ماتقصرين حبيبتي
رانيه: ماشاء الله ماشاء الله ربات منزل"قالت رانيه وعلى بالها أنها تساسر دانا والكل يسمعها: أيووه أشتغلي عدل ترى بعد شوي بيجون حمواتك
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
دانا أستحت وكملت شغلها وهي ساكته ...
رزان: ع فكره أحنا اليوم اللي سوينا الغداء
رانيه: أي ماشاء الله سويتو الغداء
رزان: عن جد وقسم
رانيه: حركااااااات أكيد طلع مالح
عهد: هههههههههههههه ياخطيره كيف عرفتي؟
رانيه: مبين من وجوهكم
ليلى: رنوش شنو سويتي؟
رانيه: أحم أحم ورق العنب
ليلى: الحمد لله قلتي لي عشان أقي نفسي من التسمم الغدائي
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
شهد: وحشتنا مرام الله يذكرها بالخير
عهد: يلا إن شاء الله الصيف إذا تجمعنا تكون معانا
أنهار: السلآلآلآمـ
الكل: وعليكم السلام
رانيه وهي تضمها ضربتها ع ظهرها: أوريك يالدبه كل هذا موسى ماخدك منا
أنهار: هههههههه ماعاش اللي ياخدني منكم
رزان: هلاهلا ملاك ماعرفتك
ملاك: هههه تصدقين حتى أنا ماعرفتك
دانا تكلم حنين: هذي بنت خالتك
حنين: أيووه
دانا وهي تسلم ع سديم: هلا فيك نسخة أنهار
سديم: ههه الكل يقول
رانيه: رزووون وين الثلاثي تبعكم ومها؟
رزان: حشى تبين تشبكين العائله الكريمه كلها ماقلت لهم
رانيه: يالنحيسه جيبي أكلمهم
دانا وهي دايره وحده غمضت عيونها: أممممممـ من أنتي؟
:قولي إن شاء الله
دانا: إن شاء الله , بس من أنتي
أفراح فتحت عيونها وضمتها: إن شاء الله أصير حماتك
هنا دانا لاتسألون عن حالها , والبنات تصفير وهبال وضحك ووناسه ومستلمين دانا ...
رانيه راحت لدانا من وراها وهي تتعشى وساسرتها: بوسيه بوسيه "دانا ببراءه باست فارس" البنات بدو تصفيق وهبال وضحك ووناسه ودانا تناظرهم ماتدري شالسالفه ...
رانيه: هههههههههه تسوي نفسك تبوسيه هااا مو حباً فيه عشان أسمه فارس ع أسم فارس الغفله وولد أخته
دانا أسوعبت الموقف من الفشله ضربت رانيه ع ظهرها ...
رانيه: ياخي أعملي أدب صيري مؤدبه بس هاللحظه حمواتك موجودات
الكل ناقعين ضحك ع سوالف رانيه: ههههههههههههههههههههه
الثلاثي المرح ومعاهم مها دخلو: السلام
الكل: وعليكم السلام
رانيه: راح عليكم الآكشن , أفا أم شوق ماكنتي موجوده تساعديني
عبير: لو كانت موجوده كان راحت فيها دانا ياذوبها عليك بروحك كيف لو معاك وحده تساعدك !!
الكل: ههههههههههههههههه
هنادي: وأخبارك مع جده ؟
رانيه: تمام يلا السبت عائدون إلى جده وبئس المصير
الكل: ههههههههههههههههه
مها: بس يقولون وناسه هناك
رانيه: لالا طول أيام الأسبوع دراسه بس في الويك آند نغير جو شوي هذا إذا ماكان علينا أختبار , ولنا مرتين في الأسبوع يودينا صاحب السكن المول
مها: معاك أخت أسامه ؟
رانيه: أيه بس في الشقه اللي تحتنا مرتين سهرت معاها مع الصبايا ماشاء الله خوش بنت
مها: تسلمين , كيف عرفتيها ؟
رانيه: كنا جالسن نسولف وأنا عندي لابتوبي ويا السوالف قلت لها أنها تشبهك تفاجئت هي تقول مرت أخوي كيف أشبهها!! بعدين رسلت لها صور ريان من لابتوبي تقول لي أنا ماعندي صور هالكثر لولد أخوي
عبير: رنوش تتعرف ولا عندها فيها تلاقينها حافظه بنات الجامعه
عهد: إذا مثل حال المدرسه ماشاء الله مشهوره محد مايعرفها
رزان: هههههههههههه ومين ينسى تفحيطها وركضها في وسط الساحه وسوالفها مع الأبلات
رانيه: بجد ذكريات حلوة نفسي أروح مدرستنا أسلم ع الأبلات
عهد: خلاص دوري لك يوم تعالو أنتي ودانا ورزان وفلوها
رانيه: النزله اللي راحت شفت أبلة الجغرافيا في الصالون وضحك ووناسه معاها
ع نهاية العشاء كل البنات شبعو والأكل وصل لفوق , رفعت نرجس الطبق الرئيسي: يارب بحق هالنعمه يجمعنا قريب عند النبي
الكل: يااااااااااااارب
رانيه غمزت لدانا: حاسه بعد أن قريب بنتجمع بس في ملكه
الكل: ههههههههههههههههههههههه
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*





رد مع اقتباس
المفضلات