&الفصل الثآني&
مرت الشهرين الباقيه من الإجازه بعد موت المرحومه سريعه ع الكل , آخر أسبوع من الإجازه يوم الخميس الله جمع بين قلبين((حنين وسيف)) ...
رانيه..كنت مبسوطه لزواج أخوي وكالعاده خاربه الدنيا خخخ , لكن أفتقد صاحباتي رزان-دانا-عهد وحتى أهلهم تعودت أنهم يشاركون أفراحنا لكنهم ماشاء الله عليهم ماقصرو أتصلو لي وأنا في الصالون باركو لي وعطوني خبر أنهم ماراح يقدرون يجون عشان نفسية رزان , مرة أخوي حنين أحلى من القمر وسيف مبسوط فرحتهم مع بعض تسوى الدنيا ومافيها زفيناهم وكلٍ يدعي لهم بالتوفيق والذريه الصالحه ...
أنهار..ياحبي لها حنون راحت عني صحيح بكيت عشانها بتروح عني بس بعد كنت مبسوووطه لها , جاتني رنوش وأنا بعبايتي أنتظر موسى الأخ حالف هو اللي يوصلني الليله خخخ ...
رانيه: هاا أنهار أشوفك ماطلعتي ؟
أنهار: ههه أنتظر موسى حالف حلف أنه بيوصلني
رانيه: ههههههه الله يوفقك هذاك الأسبوع هالوقت ملكتك
أنهار: وهـ لاتذكريني بذاك اليوم فيلم رعب كأنه حلمه
رانيه: يلا راح وأنقضى ع الخير
أنهار وهي تقوم: يلا حبيبتي أستأذن وصل موسى , يلا حووور قومي
رانيه: أفاااااا يعني معاكم حور ؟
أنهار: أجل هالحزه أركب معاه بروحي وأنا متمكيجه ومع فستاني بايعه عمري , يلايلا حور
رانيه: هههههههه باي
أنهار وهي تركب جنب موسى: السلام
موسى: وعليكم السلام
حور..بعد كم شهر بتروح عني بعد أنهار وببقى بروحي في البيت مع وليدوووه ووفوي الله يساعدني عليهم , بس بعد مبسوطه لأن خواتي مبسوطات ...
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 2:44ص في سيارة وافي ...
وافي..والله حاله زاعط نفسي وموصل العرسان في النهايه توقف علينا السياره في نصف الطريق ...
عبد اللطيف خال حنين: السلام
سيف-وافي-حنين: وعليكم السلام
عبد اللطيف: هههههههههههههههههه صار لكم طاش ماطاش , يلايلا خلي العرسان يركبون معاي وأنت وفوي دبر لك حد يجي لك
حنين..نزلت بفستاني اللي أكبر مني وأنا مفوووحه الفستان ثقيل والمصوره أخترتنا وبعد السياره توقف في نصف الطريق غير التوتر والقلق , ولا خالي قدام جالس يسخر ...
عبد اللطيف: والله زين لكم لو تنزلون تدفون السياره
الكل: هههههههههههههه
سيف: لو نكمل مشي بعد
الكل: ههههههههههههههههه
حنين..ماشاء الله داقتهم خفة الدم , وصلنا شقتنا فتح لي سيف الباب وساعدني ع فستاني حسيت نفسي أميره وهو رافع لي الفستان ع الدرج دخلت الشقه وريحة العطر تملأ المكان والشقه راااائعه بكامل التجهيزات والعشاء ع الطاوله جوعااااااااااااااانه زين ما أنقضيت عليه خخخ , دخلت غرفة النوم أبدل ملابسي وخديت لي دش عن الميك آب والتسريحه اللي فوق راسي طلعت وطوالي سشورت شعري خوب أنا أستخدم السشوار عن مشط , توني حاطه السشوار ع التسريحه وضبطت الكحله والجلوس جاني سيف من وراي ...
حنين وهي منزله راسها: تعشيت ؟
سيف ماقدر ع حركتها: هههههههههههههههههههههههه , جوعانه حبيبتي؟
حنين: أمممـ
سيف لف يده عند خصرها وهو يوديها عند الطاوله وجلس جنبها وقام يفتح الأطباق: تفضلي حبيبتي"غمز لها: وبعد العشاء يصير خير ...
"اللهم بارك لها وأجمع بينهما بخير" -->>هذا دعاء للعرسان *..*
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
بعد سته شهور من موت المرحومه //الساعه 11:13م في فيلا عبد العزيز ...
فهد..مرت سته شهور ع موت المرحومه ورزان لازالت متأثره لكن أخف من قبل , أنقضى الفصل الدراسي الأول لها في الجامعه والحمد لله نتايجها اللي طلعو يبشرون بخير ونفسيتها أحسن وعلاقتها مع دانا مثل قبل وأكثر لأنهم يدرسون في جامعه وحدة , واليوم هي وأبوي رايحين العمره مع رؤى ورائد وأنا بوصلهم المطار ...
عبد العزيز: يلا فهد
فيصل اللي توه واصل مع فضيله والبنات يسلمون ع رزان , باس راس رزان وسلم عليها: خالي لا أوصيك ع رزان
عبد العزيز: في عيوني رزان
دانا وهي تضم رزان: بتوحشييييييني لاتنسيني حبيبتي من الدعاء
رزان: إن شاء الله , وأنتي بعد إذا طلعتي باقي نتايجنا طمنيني
دانا: لاتشيلين هم
وصلو رائد ورؤى ومعاهم ريوف , سلمو ع فضيله والبنات وركبو سيارة فهد متوجهين للمطار ...
في السيارة رن جوال رزان: هلا والله.........ياحي أهل جده............ههه خلاص بعد تدرسين في جده صرتي من أهلها............أنا رايحه العمره........هههههه وقسم ماكنت أدري توها الأمس رؤى متصله علي عاطيني خبر أنها تبيني أروح معاها العمره..................لالا دانوه مو معي بس أنا وبابا ورؤى ورائد ومعانا ريوووفي الصغونه............خلاص يوصل.......أدعي لك يالغلا لاتشيلين هم............مع السلامه........توصيني بشيء من مكه والمدينه؟............تسلمين عمري باي,"قالت لرؤى الجالسه جنبها: تسلم عليكِ رنوش
رؤى: ياحليلها وحشتنا الله يسلمك وياها من الشر , نزلت من جده ولا لسه ؟
رزان: نزلت عشان الحين الإجازه
رؤى..نزلو الرجال يكملون الإجراءات أنا ورزان جلسنا في السياره لحد مايخلصون , بعدها نادى فهد علينا وركبنا الطائره طول المشوار أنا سوالف مع رزون لين ما أحرمنا ووصلنا مكه بالسلامه وأدينا العمره ورحنا ع السكن وطوااالي دخلت شقتنا أنسدحت ع السرير بدون حتى لا أنتظر رائد ونمت مع ريوف ...
في نفس المكان في شقة رزان وعبد العزيز بالتحديد في غرفة رزان ...
رزان وهي تنقلب ع السرير وتعدل سماعاتها: منا ومنك حبيبي
فيصل: إن شاء الله المره الجايه أكون معك
رزان: إن شاء الله , بس عن جد كأنك معاي في كل مكان ذكرتك
فيصل: تسلمين , وكيف حسيتي العمره متعبه ولا ؟
رزان: لالا جداً مريحه أنا صرت مع رؤى وبابا مع رائد ولمن خلصنا ألتقينا في السكن
فيصل: حلووو , وينه خالي؟
رزان: مع رائد في الكفتيريا يشترون لنا فطور مانبي نفطر نبي ننام
فيصل: ههههههههههههه الحين بيجي خالي وبيأكلك غصب عنك
رزان: شسوي رشاقتي بتروح والسبه أنتو
فيصل: في ذمتك زدتي نص كيلو ؟
رزان: هههههه لانقصت 6كيلو
فيصل: إذا تنقصين غيرهم أوريك شغلك
رزان: هههههههه "سمعت صوت الباب ينفتح: وصل بابا
فيصل: يلا حبيبتي روحي أفطري ولا تنسين قبل تنامين ترسلي لي مسج تطمنيني
رزان: أوك بعد روحي باي
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 3:30م في فيلا ناصر ...
دانا: أففف طفش ملل زهق
عهد: خلاص دانوه زهقتينا وش هالزهق النازل عليك
ملاك: يعني وش هالزهق , رزان مو معاها
فضيله وهي تضحك ع دانا اللي تفتر في البيت لاشغله ولا مشغله: شوفي لك شغله بدال ما أنتي جالسه تتحرطمين
دانا: وش هالإجازه ياربي أول مره أحس أن في إجازه تطفش كذا
عهد: هذي غلطانين ماسفرتوها مع رزان , الليله بنطلع مع فهد
دانا: وأنا أجلس أزرع بقل من هنا لين الليله ؟
فضيله: أشبكي ع النت وبيضع وقتك
دانا وهي تفتح لابتوبها: أووووووووووه أهل بريطانيا شابكين
ملاك: خلاص بيروح زهقها
دانا شغلت المايك وراحت عنهم المجلس عشان تسمع عدل , بعد ساعه رجعت لهم مبسوطه ...
عهد: لالا خدت لها طاقه الأخت دانا , أخبارها مرام ؟
دانا: بخير كالعاده لازم تقلبها مناحنه إذا كلمتنا
فضيله: الله يعينها في الغربه , أخبار أمها؟
دانا: أمها مثل حالك أول ماسافر عنا فيصل
فضيله: والله صعبه الغربه
دانا: تقول حتى أخوانها الصغار حالهم حال أمها
عهد: كلهم صغار أخوانها صح ؟
دانا: أيوة هي أكبر وحده واللي بعدها ع طول في عمر ملكوو , حشينا في رانيوه وحشتني
ملاك: ورنوش نزلت من جده لو لأ؟
دانا: نزلت يوم الأربعاء , والله حاله ماتمنيت نفترق بس كل وحدة صارت بروحها في جامعه بس أنا ورزون مع بعض
عهد: وأنتي ورزون بعد ماعندكم سالفه داخلين تخصصات مختلفين
ملاك: بعرف بس شالفرق بين الطب والعلوم الطبيه
دانا: يعني أنا إن شاء الله في المستقبل باصير طيبيه ورزون بتصير أخصائيه
عهد: آآآخـ بس مالي خلق أسوي شي ع أعصابي أبي أعرف كم نسبتي
دانا: قاسيناها ياعهود يلا إن شاء الله بداية الفصل الدراسي الثاني تعرفينها , وشدي حيلك أنتي ثالث
عهد: أفا عليك بس إن شاء الله برفع راسكم أحم أحم
فضيله: الله يحقق أمنياتكم يايما
الكل: آآميــن
عهد..دخل فيصل ياقلبي أخوي يكسر الخاطر من سافرت رزان حاشته أنفلونزا خخخ جلسنا نتطنز عليه بعدها وصل فهد وصنف معانا فيصل وراح معانا هو صار يمشي مع خواتي وأنا مع فهد ...
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 7:32م في فيلا أبو تركي ...
نور اللي توها تشوف رانيه: عمتي راااااااااااانيه
رانيه وهي تفتح يدينها وتضمها: حبيبة عمتها , كيفك حبيبتي؟
نور: بخير , وش جبتي لي من جده ؟
رانيه: هههههههههههههه حبيبتي والله جايبه لك حلاوة وملابس لكن خليتهم في البيت
نور: خلاص ماما بنام عند بيت جدي أوكي؟
نرجس: ههههههه أسألي أبوك أنا وش دخلني
حنين اللي توها واصله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عبير حطت لها خداديها ووسعت لها: تفضلي
حنين: تسلمين
نرجس: ياحي مرت حميي , أخبارك مع الحمل؟
حنين: والله بخير
نرجس: بشوف طلعت لك دبه
حنين: ههه لابدري
نرجس خصرت عباية حنين: لالا بدت تطلع لك كرشه شوي
رانيه: حركات يعني بقى كم وأصير عمه"وهي تحسب ع يدينها: 7شهور
عبير: ههههه اللي يشوفك أول مره تصيرين عمه , ولا من الحين تحسب تو الناس بعدها مرت أخوك في الشهر الثاني
مشاعل: أخباره سيوف معاك ؟
حنين: مسكين متعبته معاي حتى الدوام هو اللي يوصلني
جهان: الله يعينكم أنتي ولمى ماحملتو إلا يوم جيتو تطبقون
لمى: والله أشكالنا فللللته إذا ألتقينا في الكفتيريا كل وحده تشكي حالها للثانيه
نرجس: الله يعينكم تولدون بالسلامه يارب
الكل: آآميــن
رانيه وهي تتشمشم: آآآآحـ أشم ريحة مؤامره
عبير: هههههههههههههههههههههههههه كاشفتهم يارنوش
رانيه: بجد وين أمي وخالتي أم فارس وجدتي وجهان وأفراح ؟
عبير: في المجلس قومي قومي خل نتآمر معاهم
رانيه: لا شنو يخصني"حكت راسها: كأني صرت أستحي من فروس
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
عبير: قومي ترى أنتي الخسرانه , ترى أنتي لازم يدخلونك شريكه في المؤامره
رانيه وهي تعدل لفتها: ع قولتك يلا"وهم رايحين لمجلس بيت أم فارس قالت رانيه: عن جد عبور وش صاير؟
عبير: بالعربي دانا الـ***** بتصير مرت ولد أختي
رانيه بدهشه: دانوووه صديقتي ماغيرها؟!!
عبير: هههههه أيه دانوه , أبشرك بعد هو اللي أختارها
رانيه: والله طلع مو هين فروس
عبير: قديمه السالفه من زمااااان قال يبيها وكلم أخوها قبل موت المرحومه
رانيه: وربي فرحت لها دانينو خوش بنت
عبير وهي تفتح الباب: تآآآآآآآه
فارس: الله يرد عليك عقلك "أنتبه لرانيه قام يتكلم جداوي: أيوووه يابويه , كيفك رنوش
رانيه: ههههه بخير , كيفك أنت ؟
فارس: بخير الله يسلمك , هااا وش رايك في بنات جده ؟
رانيه: ما أنصحك بنات الـ***** أحلى
فارس بدهشه: بـــــــــــل حتى أنتي وصلك الخبر!!
رانيه: ههههههههههههه مايخفى علي شي وأنا رنوش , تقدمتو ولا لسه ؟
أم تركي: اليوم جدك كلم أبوها , وأخوها يدري من زمان من فارس
أم فارس: ها رانيه وش رايك في دانا
رانيه: ماعليها خوش بنت لو تلفون الدنيا مابتلاقون زيها
جهان: شفتها ليلة ملكة أختها ماشاء الله عليها اللي لابسه برتقالي وزيتي؟
رانيه: لالالا هذي رزون , دانا اللي لابسه مثلها لكن أصفر في وردي
جهان: أيووه ذكرتها ماشاء الله عليها تجنن
أفراح: بس كأن حجمها صغير , توقعتها في متوسط
رانيه: ههههه هي كذا
عبير: خلاص أنتو أسترو ع البنت فروس جالس وأنتو ماظلت عظمه فيها إلا وصفتوها
الكل: ههههههههههه
أم مشاري: الله يكتبها من نصيبه
الكل: آآميــن
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*





رد مع اقتباس
المفضلات