الساعه 4:20م في فيلا عبد العزيز ...
رزان..كنت مع بابا نراجع ملفات نرتبها ونسدد الفواتير ونسولف بالمره وماما تشاركنا السوالف رن جوالي سمعت نغمة فيصل ماعرفت كيف أستأذن عشان أرد عليه رديت وأنا جالسه مكاني ...
رزان بصوت واطي: هـلا والله وغلا..............بخير الحمد لله.........كلنا بخير نسأل عليك........."ضحكت لمن مريم أشرت لها بمعنى قومي خدي راحتك وطلعت"....أممممـ أرقى الدرج...............لابس كنت جالسه مع ماما وبابا في المكتب................"قالت بصوت مبحوح لطاري ملكة فهد: إن شاء الله خير............."وهي تمسح دموعها: ولا شي..............أممممـ ولا شي........."قالت لا إرادي وهي تشهق: بس وحشتنـــــــــي"و زاد بكيها"
فيصل وهو مبسوط في نفس الوقت مو قادر يسمع صوت شهقاتها قال بصوت حنون: حبيبتي رزان أنتي كمان وحشتيني وقسم أن يومي بدونك كأنه دهر "سكت شوي وبعدها قال: لاتخليني أجي لك مشي من الإمارات للسعوديه
رزان وهي تحاول تتفادى دموعها وشهقاتها اللي تطلع غصب عنها: لاحبيبي خلص شغلك ربي يوفقك , بس
فيصل: بس شنو حبيبتي ؟ "لاحض سكوتها وقال: حياتي وربي ولا لحظه نسيتك حتى في شغلي أذكرك , أي وقت يصير عندي بريك ما أفكر في شي غير أني أسمع صوتك
رزان: تسلم لي , توارد خواطر وربي
فيصل: بجد حبيبتي لاتزعلين بس عندي شغل كثر شعر راسي عشان كذا صاير ما أكلمك إلا قليل , حتى خطوبة فهد وعهد توها أمي الأمس قايله لي عنها
رزان "فهد وعهد أكيد فيصل غلطان أو ماقالو له أنهم يبون يزوجون فهد لدانا , ياقلبي هو خل أمشي معاه مابي أشغل باله كفايه عليه شغله: الله يعينك ياقلبي , يلا هانت
فيصل: رزاني تحبيني ؟
رزان: أيـه
فيصل: عشان خاطري حبيبتي لاتبكين
رزان: أنا ما أبكي بالعكس أدعي لك بالتوفيق من كل قلبي
فيصل بعدم تصديق: لااا حلفي ياشيخه
رزان: ههههههههه كيفك إذا مو مصدق
فيصل: يعلني فدى هالضحكه وصاحبتها , إن شاء الله قريب أرجع السعوديه وأجلس معك لين ماتقولين لي طفففففففشت منك فيصل فك عني
رزان بدفاع: لا مابقول
فيصل بخبث قال يناقرها: خلاص أجل بنام عندك
رزان: ....................<<من الفشله
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رزان..أمممممـ ياحبي له فصول أحب مزحه رومنسيته وجرئته وكل شي فيه , كلمته تقريباً ساعه ربع آآآه أطول مده كلمته فيها من سافر الله يحفظه ويرجعه لي بالسلامه , رنت علي دانوه الخبلللله وحشتني من زمان ماكلمتها مثل الأوادم من يوم قالو بيخطبونها لفهد وأنا قالبه عليها بصراحه مالي حق دانوه وأعرفها زين هي مالها ذنب وأكيد مابتوافق وفي نفس الوقت توئم روحي مالي غنى عنها ...
رزان: هلا بالزينه هلا بالقمر
دانا بعصبيه وصراخ وسب: لاهلا ولا مرحبا يالخوانه يالنحسيه يا........
رزان وقفت وقالت تقاطعها: شوي شوي علي كل هذا سب ؟؟!! وش سويت؟
دانا: لاوالله ماتدرين وأنا أقول وش فيها بنت العمه منخشه عنا ومنخشه أثاريها خطبه من ورانا!!!
رزان"ياويلي أكيد الحين ع بالها أني أنا اللي قلت لهم يخطبونها لفهد: لحظة لحظة صدقيني دانوه مالي شغل
دانا: شاللي مالك شغل أخوك يخطب وتسوين نفسك ماتدرين ومالك شغل ع الأقل قولي لي مو كأني قرعه في الزفه كلهم ع بالهم دريت منك وهذي آخرتها
رزان: أصلاً أنا مو راضيه ع السالفه ومتهاوشه مع فهود ولا كلمته من أسبوعين
دانا عصبت: لا والله وليه أن شاء الله وش شايفه في أختي مو تارسه عينك ولا مو تارسه عينك؟أنتي أحسن منها بشنو تاخدين فيصل وهي ماتاخد فهد؟........
رزان عصبت أكثر منها وقاطعتها: أي أختك أنتي وش جالسه تخرفين أنتي ماتدرين أنهم خاطبينك أنتي مو عهد
دانا: لاوالله أنتي اللي غيبة فيصل أثرت عليك ولا أني قادره تسمعين زين بابا كلم عهد ماكلمني أنا
رزان بنفس العصبيه: وأنا سمعتهم يتكلمون يقولون أنهم بيخطبونك لفهد أنتي مو عهد
دانا: وأنا وش دخلني في فهد , فهد أخوي ولا عمري فكرت فيه تعرفين كيف يعني أخوي؟
رزان: وأنا وش يدريني عن تصانيفم والله كاسره خاطري عهد ولا أقدر أناظر في عينها
دانا: أقول لك بابا كلم عهد تقولين لي كاسره خاطرك خلاص يعني فهد تقدم لعهد رسمي أمك أتفقت مع بابا وعمي والكل يدري عن السالفه
رزان رجعت لها حالة البكي , قالت وهي تشق بالبكي: مدري
مريم اللي سمعت صراخ رزان دخلت وأنصدمت لمن شافتها تبكي: رزان تكلمي وش صاير فيصل فيه شي؟ "خدت التليفون: دانا وش صاير؟ "أنصدمت أكثر بدانا تبكي: خوفتوني وحده تقول وش صاير؟ تكلموووووو
]]في نفس الوقت في فيلا ناصر[[
فضيله: دانا ماما تكلمي عدل مو فاهمه شي
دانا وهي تضرب فخدها بحسره: ياحسرتي عليك يامرت أخوي ماتهنيتي بشبابك
فضيله ضربت صدرها: يماااا بنت أخوي وش فيها رزان تكلمي؟
دانا وهي تبكي: يما رزان خرفت
فضيله أتصلت لنسيم متروعه وبدون لاتبدل ببجامتها لبست عبايتها ودانا وراها وراحو بيت عبد العزيز , طول المشوار ودانا تبكي وتتحسر ع رزان وفضيله متوتره تفكر في حال رزان , دخلو دانا وفضيله سوا وركبو طوالي لغرفة رزان أنصدمو برزان تضحك مع مريم ودموعها ع خدها وكحلتها سايله حزتها صدقو أنها جد أستجنت راحت لها دانا تبكي وضمتها ...
دانا وهي تبكي: ماتشوفين شر الله يشفيك في أسرع وقت ياقلبي
رزان وهي تضحك وتضم دانا أكثر: دانوووه فهد خلاص بياخد عهد كانو يمزحون
أرتبكو وأختطلت عليهم السوالف لحد ماكل وحدة شرحت موقفها عاتبو بعض شوي وكل وحدها قامت تحط الغلط ع الثانيه لأن زين ماراحت أرواح وبعد مابردت السالفه جلسو يضحكون ع الموقف اللي صار: ههههههههههههههههههههههه
بعد ماهدأ الوضع نزلو فضيله ومريم سوا , طلعت رزان من دورة المياه وهي تنشف وجهها: ياربي مسخررررررره
دانا: فليم هندي مو بس مسخره , إلا أخبار فصول معاك؟
رزان ببتسامه: تمام روعته بعد اليوم ياقلبي هو
دانا: وأنتي من اللي ظل ماروعتيه , وش سويتي في أخوي بعد؟
ظلو رزان ودانا يسولفون كالعاده وأتصلو لعهد يهبلون فيها وباقي أنواع الهباله والجنون المعتاده في جلستهم ...

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
بعيد عن الشرقيه وأهلها , في تركيا عند العرسان ...
خالد وهو يناظر الناس والمناظر من فوق الجبل , قال ببتسامه: أخبارهم الأهل ؟
سمانه: بخير يسألون عنك قلت لهم أنا فوق الجبل وعاد عمتي عطتني تعليمات السلامه
خالد: هههههههههههههه ياحليلها الوالده
سمانه جلست جنب خالد: الله لايحرمنا منها
خالد: آمين
سمانه: خلودي وش رايك نروح المستشفى أبي أتطمن ع عمليتك
خالد: عمليتي بخير قد شفتيني أشتكي؟
سمانه: لا بس حبيبي عفيه أبي أتطمن
خالد: وش بيقولون عني مجنون رايح المستشفى أتنقز وأقول لهم أكشفو ع عمليتي
سمانه وكأنها تضايقت: خلاص براحتك
خالد ببتسامه: مو أنتي دكتورتي؟
سمانه بزعل: أيه ودكتورتك تبيك تروح المستشفى
خالد: والدكتوره تراعي نفسية مريضها
سمانه عصبت: ترى ذبحتني لاعب علي دكتورتي ودكتورتي ماتسوى علي أقل شي قلت لي الدكتوره تراعي نفسية مريضها
خالد: شسوي فيك دلوووعه وماتقتنعين بسرعه مالنا إلا هالطريقه , من له حيله فليحتال
سمانه: لامو دلوعه قول حنونه وطيبه وأنت مستغل نقطة ضعفي
خالد: مداح نفســـه
سمانه قامت بعصبيه: يبي له رفسه ع عمليته عشان يروح المستشفى
خالد: كل هذا حقد!!
سمانه وهي تنظف عبايتها عن الغبار: سميني حقوده اللي تبيه بس مو دكتوره كرهتني في الطب
خالد ببرود: شوي شوي لاترميني من الجبل ترى بيحطون صورتك في الجرايد ويشهرون فيك ((أمرةٌ ترمي زوجها من قمة الجبل))
سمانه..ناظرته ببرود أكره شي في حياتي لمن أعصب وأحرق دمي وهو يستخف دمه ويعاند , نزلنا من الجبل وأنا حجرررررره ساكته حضرته ماد يده يبي ياخد الأغراض عني لكن سويت نفسي مو منتبهه وصلنا السكن وأنا لسه قالبه وجهي بدلت عبايتي وملابسي وجلست ع الكنبه ...
خالد وهو يقلد حركة سمانه وهي قالبه وجهها ومتسنده ع الكنب: الحلوة زعلانه والحلوة زعلآلآلآنه
سمانه والنعومه اللي تعود عليها خالد راحت كلها من زود العصبيه: والشين يقلد وإذا يقرب مني مابيحصل له طيب
خالد: يما يما سمسوووم وش فيك ؟
سمانه بزعل وهي تبعد عنه: مافيني شي
خالد: تصدقين أنك مو حلوة وأنتي مكشره
سمانه من بين أسنانها: شكراً
خالد يحاول يراضيها: تصدقين أنا سمعت أن الحريم إذا حملو يصيرون عصبيات
سمانه: هيهيهيهي ومين قال لك أني حامل؟
خالد: مدري بس يمكن شيدريك
سمانه ناظرت خالد بعيون تايهه وكأنها هدئت: خاطرك يصير عندك ولد صح ؟
خالد: خاطري يصير عندي ولد منك أنتي ووقت اللي رب العالمين يكتب لنا مو مستعجل
سمانه بهدووء: خالد حاسه أني سببت لك أحراج كثير مع أهل أبوك بذات لمن يسألونك متى بحمل أو أني للحين ماحملت
خالد تنهد: سمانه أفهميني أنا لو أبي غيرك مايردني شي لكن أنا أبيك أنتي ولا أبي الولد إلا منك وإن شاء الله قريب تجيبين لي الولد , أنتي الحين صغيره وعندك دراسه وأنا بعد مو مستعجل
سمانه: بجد خالد
خالد: بجد ياعيون خالد
سمانه..ياخوفي بس يجي اليوم اللي يتغير فيه رايك ياخالد يااااااااارب بارك لي في زوجي وخليه لي ولا تغير عليه , صحيح أحياناً تجينا حاله كل واحد يبي يهاوش الثاني وبدون سبب من الشيطان أعوذ بالله منه بس يلا حلاتها ع قولتهم ملح المحبه ...
خالد: سمانه
سمانه بترجي: خالد عفيه خل نروح المستشفى أبي أتطمن عليك
خالد: ولو أني ما أحب المستشفيات بس لجل عين تكرم مدينه
سمانه: أي قص علي بهالكلام قم يلا قم
خالد: لاحول وش قلنا مو الدكتوره تراعـ.....
سمانه ضربته ع ظهره من زود القهر: آخر مره بتقوم أو لأ
خالد: ههههههههه خلاص باقوم بس أشحنيني
سمانه: جوال أنت ولا لابتوب هاهاها إذا ماتقوم واللـــه
خالد مسوي نفسه خايف: خلاص خلاص قمنااا

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 7:40م في فيلا أبو وافي ...
أنهار..ياويلي تكسرنا من الصباح وأحنا في السوق مع خالتي إيمان وسدومه وباقي الشعب , طبعاً هذا حالنا من حددو زواج حنون فديتها , كنت جالسه في غرفتي سويت لحنون وحور عرض أزياء كل شوي ألبس الملابس اللي شريتهم وهم يعطوني رايهم , وزي ماعرفتوني حركيه وما أحب أجلس نزلت أفحط في البيت ناظرت في وفوي وهو عينه ع التليفوون بيرد عليه رحت أناقره أبي أرد ع التليفون آآآخـ النحيس لف يدي حطيت يدي ع خصري وأنا أناظره وهو يكلم ...
البنت وصوتها قض طبلة أذن وافي: يالشييييييييييييييينه وين طايره من صبح ربي ؟
وافي مسوي نفسه بنت: لاوالله ومين أنتي تتحكمين فيني ؟
البنت: صدق خيانه , إلا صحيح وش فيه صوتك متغير أكيد من التسوق
وافي وهو لسه مسوي نفسه بنت: أيه شسوي الماركه اللي أحبها مو متوفره عشان كذا تغير صوتي
البنت: ياااعيني , أخبار حنون شرت لها قمصان نوم ؟
وافي هنا أستحى ع وجهه وعطى أنهار السماعه , أنهار بصوت يسمعه سابع جار: لاوالله ساعه صار لك تكلم والحين تقول لي يبونك ؟
وافي عطاها نظره بمعنى ردي وأنتي ساكته ...
أنهار: هلا............سموور!!.........أأ مدري والله عنه أخوي..............أوكي أوكي .............يلا بيبااي, "مسكت أذن وافي: شسوي فيك
وافي: تووووبه والله ع بالي خالتي إيمان
أنهار: يالزفت هذي صديقتي وش بتقول عني الحين أففففففف
وافي وهو متضايق: ياربي , أستسمحي لي منها والله ع بالي خالتي
أنهار شافته متأثر وركبت غرفتها بدون لاتجادله: هلا سمور
سمر: أهلييييين ودي أختفي وقسم
أنهار: ههههههههه هذا أخوي وفوي يقول لك أسمحي له ع باله خالتي إيمان
سمر: يافشيلتي وأنا ماخده راحتي قمصان وما قمصان
أنهار: ههههههههههههههههههههه عادي أخوي مره فله لو ع كيفه تناقش معاك
سمر بمزح: أجل لو أدري سولفت معاه ,, صدفة ومن بين كل الناس علقني
أنهار: ههههههههههههه قلت أنا سمور ماتستحي مسكين أخوي هو اللي أستحى
سمر: وش بغير إذا أستحيت موقف صار وأنتهى
أنهار: أي والله صديقتي تعجبيني مو البنات يجلسون يونون وينوحون كأنهم بيغيرون شي
سمر: لازم من هالمواقف ,إلا تعالي وش شريتي لك اليوم من السوق ؟
وبدأت السوالف شعللها وبعد ماخلصو سوالف نزلت أنهار وسماعات الجوال في أذنها وتردد: لقيتك طيف بحلامي .. شفتك نور دنياي
وافي: تآآآآآآآه
أنهار شالت السماعات من أذنها: خير ؟
وافي: وش فيك أنتي كأنك تردين ع واحد يغازلك في السوق ماكأني أخوك
أنهار: ههههههههه شسوي لك يالدب قطعت علي المقطع اللي أحبه
وافي: وأنا دايم مجعم في هالبيت ياخي المقطع أي وقت تعيدينه بس أخوك حبيبك
أنهار: تعال أجلس شكله وراك شي
وافي جلس: أممم ولا شي , صحيح سوري ع الموقف اللي صار
أنهار: عادي عادي غير سمور
وافي: أي والله عادي لو أدري عنها سمور سولفت معاها
أنهار: هيهيهي وين عايشن في أمريكا
وافي: مو هذا بنت عم مويس اللي معانا في العمره ؟
أنهار: أيه بعدك تذكره
وافي: تقول لي بعدك تذكره!! أبشرك أمس ساهر معاه في الإستراحه
أنهار: حركات طلعت إجتماعي
وافي: مو أحسن مني أنتي ماخليتي زبونه تجي المحل ماتعرفتي عليها
أنهار: ههههههههههههههه ع فكره سمور متعرفه عليها من المحل
وافي: بعــــــــد!! أنتبهي ترى في ناس مو أوكي تتعرفين وبس
أنهار: لالا صحيح أنا إجتماعيه بس بحذر .. الأمس جت وحدة طلبت حنين ماتطمنت لها ولمن قلت لحنين تغيرت ملامحها سألتها وقالت لي مو شغلك
وافي: غريبه حنون مو من النوع اللي لها عداوات مع الناس
أنهار: مدري والله هي ماعطتني فرصه أسأل طوالي غيرت الموضوع
وافي: طيب تقابلت معاها ؟
أنهار: لأ بس قالت أنها اليوم بتجي أنا متكسره من السوق بس قلت أنزل أشوف كيف تقابلها حنون
وافي: يلا روحي بس جالسه تهذر ومخليه أختها تقابل هالأشكال بروحها
أنهار..حسيت نفسي أرتحت لمن قلت لوافي عن البنت , رحت الصالون سألت عن حنون قالو لي مو موجوده طلعت الحديقه شفت حنون كاشخه وطالعه قممممممر وجالسه مع البنت حاولت أسمعهم شيقولون أففففف صوتهم واطي لكن مايخصني ...
أنهار وهي تتقرب: السلام عليكم
هدى-حنين: وعليكم السلام
هدى تأشر ع أنهار: هذي أختك ؟
حنين: أيوه أختي
أنهار: أنا أنهار وأنتي ؟
هدى بغرور: هــدى
أنهار اللي ما أرتاحت لحركتها: تشرفنا
هدى وهي قايمه: تسلمين يلا أنا أستأذن
حنين عطت أنهار نظره وراحت مع هدى توصلها "بعد ماطلعت هدى قالت تأنب أنهار: وليه رازه فيسك عندي؟
أنهار: ومن متى تمنعيني أسلم ع صديقاتك!! جزاتي خايفه عليك أنتي شوفي البنت كيف وشكلها مايطمن
حنين: لاتخافين أنا منتبهه لنفسي تآمريني بشيء؟
أنهار: سلامتك
حنين قفلت باب غرفتها وتسندت ع الباب وهي تتنهد..حمدت ربي مليون مره أن اللي شافتني أنهار مو ماما ولا وش بيفكني من أسئلة ماما , رن جوالي رديت وأنا مبتسمه: هلا بالغالي
سيف: هلا بدلوعة الغالي
حنين سألته عن حاله وسلمت وتطمنت عليه , بعدها قال سيف بضيق: حنين حاس أنك مخبيه علي شي
حنين بارتباك: لالا ولاشي مافي شي
سيف: حنين أنا عرفت أنك تقابلتي مع هدى مابعصب عليك بس قولي لي ليه قابلتيها ؟
حنين: خلاص سيف أنا قابلتها وخلاص , مين قال لك أني قابلتها ؟
سيف: مو مهم من قال لي أنا عرفت وخلاص , بس أنتي ليه قابلتيها ؟
حنين"تسندت ع الجدار ودموعها تطيح لا إرادي: خلاص حبيبي سيف لا تسألني
سيف: حنيــــن لاتخليني أزعل منك
حنين: سيف أنا غلطانه أوعدك أني ماعاد أقابل هدى ولا أكلمها
سيف: حنين لاتزعليني تكلمي
حنين طلع صوت شهقاتها: صدقني سيف مابي أتكلم
سيف وكأنه لان شوي لمن سمع صوتها تبكي بس قال بحده: صدقيني ياحنين كل شي عندي يهون ولا حد يستغفلني أو يكسر كلمتي
حنين: بس سيف كان قصدي
سيف بعصبيه: شنو كان قصدك ماكان قصدك وش معناتها أنك تعزمين البنت اللي حذرتك منها ألف مرره وش معنى هي بالذات , تتحديني؟؟!! لو تستغفليني وقسم ياحنين كل شي قلته لك عشان ترضين وتتطمنين أن مافي بنت في حياتي غيرك لكن خذلتيني بالهحركه لهدرجه ماعندك ثقه فيني ولا في كلامي !!
حنين..أففففففف قفلت الجوال وأنا أبكي ومعصبه حدي أنا معصبه وسيف معصب وكل واحد منه كلمه لين ماتهاوشنا عن جد , قفلت جوالي ورميت نفسي ع السرير .. طق علي الوليد الباب "الوليد حبيبي روح لأنهار أنا بنام" .. مالي خلق شي الله يعين بس ...

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*