ذايب في هواهم
((الجزء السادس والعشرون))
بسم الله الرحمن الرحيم
((المستجدات في هذا الجزء...
-أسبوعين مرت ع أبطالنا سريعه كلن منشغل بشي يشغله
-هالأسبوعين مرت ورزان قالبه وجهها ع سالفة خطبة فهد ولا عاطيه حد وجه , مريم كلمت ناصر في موضوع خطبة فهد على عهد من أسبوع ورزان لسه مو داريه من زود الزعل ...
-فيصل وفارس صار لهم 4أيام مسافرين يكملون العقود مع الشركات اللي راح يشتغلون فيها
-خالد وسمانه في سوريا وتركيا يقضون أحلى شهر عسل
تابعونا))
لوأفترقنا سنين باقي العمر ماأنساك
ولو زعلنا يوم كل الليالي رضاك
حاولت انهي رحلتي
وأكتب نهاية قصتي
ماقدرت أعيش بدنيتي
وهادي الحقيقه يالحبيب
لاقلب يرضى يبتعد
ولاعين تصبر عالوعد
"أحبك وهذا وعد مني يبقئ للأبد"
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
بعيد عن الشرقيه وأهلها . في أمريكا ...
بسام وهو يشرب سجاره وراء الثانيه: من المتصل ؟
الجرسونه الأجنبيه: لا أعلم
بسام: أخبريه أني خارجٌ الآن
الجرسونه: عذراً , لكنه يطلبك للمرة الثالثه وأنا أعتذر
بسام: أعطني الهاتف..........ألو.....لاوالله ماعرفتك..........ميــــــــن!!.....ولك عين تتصل ياقليل الأدب ياللي ماتستحي.............آسف مافي شي بيني وبينك نتفاهم عليه.........زوجتي وطلقتها..........متأسف وندمان روح توب لربك مو تتصل علي............"قفل الخط"
بسام بعصبيه: من فضلك أطلبي لي رقماً آخر
الجرسونه: يا إلهي , للمرة الخامسه !!
بسام: نعـــم!!
الجرسونه: على الرحب والسعه , تريد شياً آخر ؟
بسام: لا شكراً
بسام..كرهت كل شي حولي أحس كل الدنيا حولي ظلام مو متحمل الحياة كل شي ينرفزني ويعصبني حتى أهلي مو طايق أكلمهم , هذا وش يبي ليه متصل!! لو ندمان أنا وش دخلني !! معقول شهد تطلع بريئه!! لو طلعت بريئه ماراح أسامح نفسي طول عمري , بس كيف أعرف أممممـ لو أكلم النذل ماجد يمكن يبرد قلبي حتى لو ماكانت بريئه ع الأقل يرتاح ضميري ما أحس أني ظالمها , ناظرت صورتها اللي ماتفارقني ناظرت في عيونها قلت أعاتبها: شهد ليه تعذبيني ليه تسوين كذا أنتي بريئه أو لأ .. أحبك وربي أحبك بس أبي أعرف زوجتي تحبني أو لأ زوجتي كلمت حد غيري ؟ أنا أول واحد في حياتها ؟ "حس بطعنه في ظهره لمن تذكر" آآآآآآآآآآآآآآآآه ماعدتي زوجتي ياشهد أنا طلقتك!! للحين مو مصدق اللي سويته فيك للحين مو عارف اللي سويته صح لو غلط أبي حد يتكلم يجاوبني ليه الدنيا كلها ضدي !!!! ...
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 4:30م في فيلا عبد العزيز ...
ملاك: بعرف بس وش يقولون
دانا: المشكله كلهم يدرون إلا أحنا
ملاك: أتصلي لرزون
دانا: إلا صحيح ع طاري رزون ماكلمتها زي الناس من أسبوعين
ملاك: غريييييييييييييييييييييييبه
دانا: لاتفهمينا غلط بس الظروف يعني الظروف أنشغلنا صرنا نكلم بعض بس يعني سلام وكذا مانسولف
ملاك: أسمع عمتي وهنادي يقولون أن رزان مره متضايقه
دانا: يؤؤؤؤؤ كله من فراق فيصلوه!!!
ملاك: شفتي كيف طلع مو هين أخوك تقول عمتي ياذوبها بس تنزل تسلم وتآكل لها شي وماتحتك في حد غير عمتي وخالي
دانا: وأنتي يالسوسه كل شي يصير تعرفين عنه !! بدجارد العائله ياكافي الشررر
ملاك: صلي ع نبيك لاتصكيني عين
دانا: هاهاهاا من زينك
ملاك: تعالي شوفي بابا من زمان جالس في الصاله!!
دانا: وعهـــــــــــــــــــــــــد!!
ملاك: لايكون سفرها من نافدة مكتبه!!
دانا: عن التلاخه ملكوووه وين جالسن حناا , خل نركب جناحنا نشوفها يمكن هناك
ملاك فتحت باب غرفة عهد بقووووووووة وقالت بصراخ: أنتي هنااااااااااااا وأحنا ندورك
عهد ببتسامه بارده: أيه هنا
ملاك: ومتى خلص المؤتمر؟
دانا شافت وجه عهد: عهود صاير شي؟
عهد وهي منزله راسها وتلعب في طرف قميصها: أممممـ
دانا: عهدووو وقسم ماعدت أتحمل وش صاير أخلصي , رزون صار لها أسبوع مو ع بعضها , عمتي جايه الصباح , خالي رجع من الدوام جا عندنا وبعدها بابا سوى مؤتمر معاك بالله ماتقولون لي وش صاير ؟
ملاك: أي والله نكسر الخاطر بنات الجيران ع غفله
فضيله دخلت وهم يتناقرون قالت ببتسامه: وكيفها العروسه
ملاك ودانا ناظرو بعض , ملاك رمت عهد بالخداديه لمن أستوعبت: يااااااااانذله سويتيها من ورانا ؟
دانا ضمت عهد من وراها: مبروووووووووووك
عهد بعدتها: دانوووه ماصار شي
ملاك بعباطه: والله حركات , متى الملكه ؟
فضيله تطقطق بلسانها ع عباطة ملاك: أنتظري أنتي مابعد يصير شي البنت بعدها ماتوافق
ملاك بعباطه أكثر: أي صح , نجي للأهم مين المعرس؟
دانا: الله يعينك ع عقلك تباركين لها وتسألين عن الملكه وأنتي مابعد تعرفين المعرس
فضيله: هههههههههههههههههههههه الله يهديكم "قالت وهي طالعه: خفو ع أختكم شوي "ألتفتت لعهد: ماما فكري زين
عهد: إن شاء الله
دانا جلست جنبها: عفيه عفيه عهود قولي لي من المعرس , طيب بس أول حرف من أسمه
عهد كتبت ع بطانيتها حرف الـf , "دانا ضمتها: يآآآآآآآآي يعني بيتحقق حلمكم
عهد بنظرات تايهه: مدري أصلاً متردده
دانا: وش تترددين عليه ؟
عهد: أحس أن عمري مو مناسب وأحتمال ما أكون قد المسؤليه وغير كذا دراستي وأنتو
دانا: عهود فكري عدل , أنتي لو تلفين الدنيا كلها مابتلقين واحد يحبك وبيحافظ عليك مثل فهد وبعدين تربية عمتي وأمي ومتأكيدن من أخلاقه
عهد: ودراســتي
دانا: عهد أنتي إذا لك رغبه في الدراسه مافي شي بيشغلك عنها تقدرين تنظمين وقتك وبعدين تقدرين تشرطين أن الزواج يكون بعد ماتخلصين ثالث
عهد: أي عارفه عمتي وبابا قالو لي أن السالفه ومافيها خطوبه وبس يعني نملك سنه كامله تخيلي !! إذا مو أكثر
دانا: ووش فيها الخطوبه سنه كامله , عادي ناس خطوباتهم توصل4 أو6سنوات
عهد: والمسؤليه ؟!! , أفرضي لو ما تفاهمنا
دانا: حبيبتي عهود أنظري للشيء بإيجابيته مو بسلبياته أنتي كبيره وتقدرين تقررين أنتي قد المسؤليه أو لأ , وإذا ع شهد لاتحصرين تفكيرك ع تجربه وحده .. شوفي الجوانب الإجابيه والأشياء اللي تساعدك في التفكير وتسهل عليك التفكير مو الأشياء اللي تعقدك
عهد: وأنتي ليه متحمسه كذا ؟
دانا: أبي أنبسط أفرح في أختي
عهد: لاوالله أصلاً أنا مابي أنخطب قبلك
دانا: مركبه علي ولا مركبه علي , أنا أصلاً مابي أنخطب الحين كيفي
عهد: أنا بعد ماراح أوافق كيفي
دانا: مجنوووووووونه لو تضيعين فهد عليك
عهد: إذا عاجبك ترى متبرعه لك فيه
دانا: لاواللــــــــــه شايفه ولد عمتي بنقالي من الشارع تتبرعين لي فيه لكن هين لما أشتكي عليك "قامت"
عهد مسكت يدها: أمززززح وقسم أمززززح
دانا: والأخت ملاك جالسه مستمعه
ملاك وهي تحط رجل ع رجل: ومنكم نستفيد
دانا: صدق بنات آخر زمن مايستحون
ملاك: شوفي أنتي الفرق بيني وبين عهود3سنوات يعني كلها 3سنوات وأنا في بيت رجلي
دانا رمتها بالمخده: ياللي ماتستحين أعملي أدب شوي مو جالسه تحسبين كم سنه باقي وتنخطبين
ملاك: الزواج سنة الحياة كلنا مصيرنا لبيوت رجالنا
عهد: هذي فاسخه الحيا حالها من حال أخوها فيصلوه الله يذكره بالخير
ملاك: ههههههههههههههه والله حاله تسب فيه وتقلب أسمه وبعدها تقول الله يذكره بالخير
دانا: أقول
ملاك: لاتقولين ولا شي أنا رايحه أشوف حبيبي النت
دانا: زين اللي حسيتي ع دمك "لفت لعهد: إلا رزون النصابه طول هالفتره مخبيه علينا وأنا أقول ليه ماتكلمني كثير إلا الأخت خايفه يزل لسانها وتقول لي لكن أنا أوريها الزفته
"وظلو دانا وعهد يسولفون وعهد عارفين حالها مع التفكير ودانا مشاركتها وجدانياً"
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*





رد مع اقتباس
المفضلات