ذايب في هواهم
((الجزء الخامس والعشرون))
بسم الله الرحمن الرحيم
((المستجدات في هذا الجزء...
-أول مولود لجهان أخت فارس خبر فرح الكل ...
تابعونا))
أنا بدونك ليتني اليوم ماكنت"
بس إنت قلي كيف حالك بدوني"
باقي على عهد الوفاء وإلا تغيرت"
وإذا كان الوفاء مازال عايش عطوني"
لاتستغرب إن ماسألناك وين إنت؟!
ليه أسألك مادمت داخل
{ عيووووني }.
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 10:43م في فيلا عبد العزيز ...
رزان..كنا راجعين أنا وفيصل من المطعم أمممـ أحداث كثيره ومميزه صارت لي اليوم , كنت بفسخ عبايتي بس قالو أن راشد موجود في الصاله تذكرت سالفة أم ساري اللي فضولي بيذبحني منها , دخالنا سوا أنا وفيصل تفاجئت راشد حامل رهوف ورجلها مجبسه ناظرت فيصل وهو ناظرني نبي حد يقول شالسالفه ...
رزان: سلامات وش فيها رهف ؟؟
دانا: صح النوم , أبد بس المجنونات يلعبون في المراجيح وطاحت رهف
رزان: ياقلب الخاله توجعك رجلك حبيبتي؟
رهف وهي مبسوطه لأن راشد حاملها وهي متعلقه برقبته: أيوة , عمو وصلني لخالتي
راشد: وصلني بعد صاير لها تكسي ع غفله
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
راشد: يادلوعه بنزلك
رهف: مابي مابي رجلي توجعني
روابي بصوتها الطفولي: الحين دوم عمي راسد بيحمل لهفوه وأنا مابحملني متى بث تنكثر ردلي
الكل ضحك ع براءتها: ههههههه
ريهام: يذوبي وحدة منكسره رجلها بعد الثانيه تتمنى تنكسر رجلها !!
راشد: نكسر رجل حمود بالمره و على الطريق أنتي وطلال وأنا أصير حمالي لكم
الكل: ههههههههههههههههههههههه
مريم: فال الله ولا فالك بسم الله ع بنتي
راشد: بنتي !! بصراحه ياخالتي خيبتي ظني ماقلتي ولد أختي وأولاده بينت الحقيقه عرفنا قدر معزتنا
مريم: لاوالله قصدي كلهم أحبهم و........
راشد قاطعها: لاتجادلين كل شي أنكشف
مريم ضربته ع كتفه: حسبي الله ع إبليسك
الكل: ههههههههههههههههههه
روابي بصوتها الطفولي: لهفوه من أي مرجيحه تحتي؟
راشد: هييييييي رهوف لاتدلينها من ناقصين تكسر لنا رجلها
رهف: عارفه بس أنا اللي تنكسر رجلي عشان عمي راشد يحملني
عهد: ههههههه مستانسه الأخت
راشد: هي مستانسه وأنا لي كسار الظهر الله يعيني مابتطيب رجل رهوف إلا وأنا مزفوف للمستشفى
فضيله: أنت عودتهم ع الدلع الله يهديك
مريم: حنون راشد ماشاء الله عليه , يلا عقبال مانشوفك تدلع أولادك
الكل: آميــن
هنا دانا سرحت , طول ماهي سرحانه كانو يسلمون ع بعض ويستأذنون جلست جنبها رزان بدون عبايه ...
دانا: بسم الله جنيتي رزون
رزان: ههههههههه شكلك بالمره مفهيه من زماااااااان طلع راشد
دانا: أهاااا
رزان: الحلوة سرحانه في شنو؟
دانا: تصدقين دائماً أقول عليها بالعافيه اللي بتاخد راشد ع حنانه شوفي كيف علاقته مع أولاد أخوه وريوف بنت أخته وكأنه أبوهم
رزان: ههههه وأنا بعد أقول كذا طول مارهوف وروابي وحمود نايمين معي في البيت ماعندهم سالفه غير عمي راشد طلع معانا وعمي راشد سوى وعمي راشد قال
دانا: تتوقعين يعامل ساري مثل مايعامل أولاد أخوه؟
رزان: أكيد , تعالي صح كلمتي أم ساري؟
دانا: أيوة بس ماعرفت شي عن علاقتهم كانت سوالفنا جداً عاديه عزمتني ع زواج أختها
رزان: بتروحين؟
دانا: إذا حصل لي فرصه ليش لأ بروحي متحمسه أشوفها
رزان: تصدقين وأنا بعد
فيصل نط عليهم عرض: تصدقون وأنا بعد "ناظر دانا اللي بعبايتها وهادئه ع غير العاده: وش فيك دانينو؟
دانا: أبد بس نعسانه شوي
فيصل: ترى كلهم طلعو تقومين معي البيت؟
دانا: براحتك إذا تحب تجلس مع رزان أنا أنام في غرفتها ووقت تبي تطلع ناديني
فيصل: أنا الحين معزوم عند الشباب بس قلت إذا تبيني أوصلك البيت
رزان: لا بليز خليها تجلس معي وإذا رجعت من عند الشباب مرها
فيصل: دام رزان قالت مين اللي يقدر يرفض "قام يستأذن: يلا أستأذن بس أرن عليك تجهزين
دانا: طيب
رزان قامت توصله عند الباب: أنتبه لنفسك
فيصل: من عيوني حبيبتي وأنتي كمان أنتبهي لنفسك
رزان: إن شاء الله
فيصل: بس أوصل بكلمك خلي جوالك جنبك
فهد جا من وراء: ياسلااااام ع هالسالفه مابنطلع كل واحد يسلم ع الثاني ساعه
فيصل-رزان: ههههههههههه
فيصل: ياخي وش حارك واحد مع خطيبته , إذا محتر أخطب
فهد: أقول الشباب حرقو جوالي ترى مابقينا إلا أحنا كلهم وصلو
رزان: أنتبهو للطريق لاتسرعون
فهد قال يحرجها: أحلفي بس لو طالع بروحي كان قلتي لي في ستين داهيه
فيصل: لا حول أنت أفهمها ع الطاير بعد لازم حد يفهمك واحراجات روح شوي , بقول لخطيبتي شي ولاحقك
فهد مشى يتحرطم: نروح وش ورانا ننتظر روميو وجوليت يخلصون في سبيل الحب نتحمل
فيصل تقرب من رزان ولف يده حول خصرها ناظرها بعيون تلمع وهو ماوده يفارقها: بتوحشيني لا أوصيك ع نفسك ولا تنسين تخلين جوالك جنبك
رزان: إن شاء الله , أنتبهو للطريق ولا تسرعون
فيصل قرب يبي يبوسها "سمع صوت فهد يسوي هرنات وبعد عنها قبل يبوسها , قال بقهر: هذا اللي بيجلطني "أرسل لها بوسه في الهوا وطلع ...
رزان..دخلت وأنا أضحك عليه وهو طالع معصب في فهد ياحبي له , مريت عند المرايا وأنا داخله لمحت طقمي اللؤلؤ وأبتسمت أتذكر شكله وهو يلبسني إياه في المطعم , بعدها رحت لدانا نكمل سوالفنا ...
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 9:33م في فيلا أبو صقر ...
شهد..عشان خاطر بابا جيت البيت دخلت البيت حسيت نفسي ضيفه بعكس لمن كنت في شقة خالي حاسه البيت بيتي , مشيت شوي شوي وجرحي ينزف من جديد كل زاويه أناظرها أشوفه فيها كل مكان يتردد لي فيه صدى ضحكاته ولحظاتي الحلوة اللي عشتها معاه , رحت أشوف خواتي كالعاده طالعين رحت غرفة صقر ...
صقر بنبرة مشتاقه لأخته الوحيده: هلا بالقمر
شهد ضمته: أهلين صقوووري حبيبي وحشتني
صقر: لو وحشتك كان جيتي البيت زرتيني دوم أنا اللي أروح لك ولو ما أسأل عنك ماتسألين عني
شهد: أف أف أف كل هذا في خاطرك علي وأنا مو عارفه !!
صقر: خلاص صرتي بنت ضاري من يوم ورايح بسميك بنت الخال
شهد: ياقلبي صقور وربي أنشغلت أعذرني , تعال يابطل يقولون ماتجلس في البيت ؟
صقر: ومين اللي يدري دخلت البيت أو طلعت
شهد ضحكت بسخريه: أي والله هالبيت كأنه فندق محد يدري عن الثاني
صقر يغير الموضوع: وأخبار إيادووه
شهد: بخير ياقلبي هو مدري كيف بعرف أنام بدونه
صقر: أقول لك صرتي بنت ضاري ماتصدقين
شهد..ضحكت ع تعليقات صقر وأرتحت كثير لمن جلست معاه حسيت أني محتاجه أني أجلس مع أخوي من زمان , أحس أن عندي أخو يحس لي كان محترم مشاعري كثير ماجاب لي طاري بسام ولا حتى اللي تقدمو لي وع راسهم بسام وولد عمي اللي كأن كل بنات الدنيا خلصو ومابقيت إلا أنا , اللي قاهرني ليه يتقدم لي بسام السالفه تحدي ولا عناد ولا يبي يعذبني أكثر !! ماكفاه اللي سواه فيني وش يبي أكثر كل شي يبيه خداه , أصلاً أنا رافضه الزواج من أساسه دراستي أهملتها وأهلي ونظرة الناس لي وكلامهم الجارح والإشاعات اللي كل وحدة أكبر من الثانيه وآخر إشاعه قالو أن إياد ولد خالي ولدي بس خالي متبنه وخاشين عن الناس أنه ولدي عشان الفضيحه !! , طلعت من غرفة صقر بمجرد أني دخلت غرفتي تغيرت نفسيتي حسيت أني أشتقت لها ضحكت ع نفسي صرت أشتاق لهمي غرفتي تذكرني بأقسى لحظات حياتي ومع كذا أحبها رميت أغراضي ع السرير بإهمال شفت ألبوم حفلتي فتحته بكيت وبكيت وبكيت وأنا أناظر الصور مشاعري تضاربت أحياناً أحس نفسي مشتاقه له وأحياناً أحس نفسي أكرهه رميت الألبوم ع جنب وجلست أبكي ع الأرض ...
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*





رد مع اقتباس
المفضلات