ذايب في هواهم
((الجزء الثالث والعشرون))
بسم الله الرحمن الرحيم

((المستجدات في هذا الجزء
-وصووووول فهد وفيصل بالسلامه للسعوديه من الأمس والكل أستقبلهم بالمطار وعاد لاتسألوني عن وناستهم
-اليوم حدث مميز الكل أنتظره على أحر من الجمر((ملكة رزان وفيصل))
لا أطول عليكم
تابعونا))

صحيح أنشغلنا بالدنيا
لكــــــــن ماتغيرنا
نــــــــــدوس الوقت لو فكر على كيفه يمشيـــــــنا
ونعيش العمــــــــر
ونقدر عيون اللي يقــــــــدرنا
ونعرف إن الزمــــــان
مهما يباعدنا
"يجيله يوم يجمعنا"

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 9:14ص في فيلا عبد العزيز , بالتحديد في غرفة فهد ...
فهد..خلصت تجهيز وحوسه رشيت لي العطر اللي أحبه من أيام الجامعه وحطيت نظارتي الشمسيه في جيب قميصي وطلعت من الغرفه شفت رزون في البوفيه تسوي لها كوفي ...
فهد ببتسامه عذبه: أحلى صباح ع أحلى عروس
رزان ردت له الأبتسامه: صباح النور ع أحلى أخو "سحبت له كرسي: أفطر معاي
فهد: من قدي العروس عازمتني ع الفطور
رزان: هههههههههه شدعوه , وين ع الله أشوفك كاشخ؟
فهد: بمر العريس وآخد ثوبي وشماغي بالمره
رزان: أهاا كويس , أخبارك من تعب الطيران؟
فهد: متكسر حدي توني الحين حسيت أني مرتاح , الله يعين الليلة بنكرف كرف بس لجل عين تكرم مدينه
رزان: يسلمووو
فهد: بعد عمري خيو كبرتي صرتي عروس , إلا وينهم عنك بنات العمه
رزان: الفجر طلعو عشان يجهزون ويضبطون أمورهم
فهد: طلعو الفجر مع السايق !!!!!!
رزان تلعثمت قالت بخجل: لامرهم أخوهم
فهد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أي أخو؟
رزان: اللي معاك في فرنسا
فهد: قصدك خطيبك
رزان: هههه
فهد بتريقه: غريبه مارحتي الصالون
رزان: من الحين عاد بعد صلاة الظهر بتوصل الكوفيرا
فهد: ههههههه وش يدريني عنكم أنتو البنات
رزان: ع بالك مثلكم ثوب وشماغ وقام الدور
فهد: أي والله حالتكم صعبه , يلا خيه أستأذن تآمريني بشي؟
رزان: سلامتك وأنتبه لنفسك
فهد..أبتسمت ع توترها وربكتها اللي تحاول تخفيهم لكنهم واضحين وضوح الشمس , نزلت من السلم بسرعه وسويت حركتي اللي تعودت عليها رميت السويج من بداية السلم ولقفته وأنا ناط ع نهاية السلم ...
رزان: جمباز ماشاء الله
فهد: ههههههههه تعودي يلا باي
فهد..خاطري أجلس مع رزون وحشتني الجلسه معاها بس الوقت ضيق الأمس وصلنا وأنشغلنا بالحوسه والليلة الملكه , سويت نفسي زعلان عشانها ما أستقبلتني في المطار لكن كلمتها وأنا ما أدري خخخخخ هو أنا أقدر أزعل , أختي وأعرفها زين أكيد مستحيه عشان فصول معانا في المطار بس يلا عذرتها , ع طاري فصول ههههههههههههههههههههههههههههههه ذكرت أني للحين ماقلت له عن الفلاش مسكين , توني مكتشف أني نحيس يابعدي فصول طول الوقت وهو متضايق ع الفلاش وأني ما أكلمه مثل الناس قالب وجهي طفيت السيارة ونزلت بيت عمتي شفت نسيم يسقي الزع اللي بره ...
فهد وهو يسلم ع نسيم ويتباوس معاه: هلا نسنس كيفك وش الأخبار؟
نسيم: الهمد لله ئايش كيف أنت وكيف فرنسا
فهد: أنا وفرنسا بخير , إلا وين فصول؟
نسيم: للحين ما نزل شكله نايم في العسل
فهد دخل وهو يضحك ع نسيم اللي من كثر ماعاش معاهم اللي يشوفه يقول أنه سعودي ...
ناصر: هلا بالذيب هلا بأخو العروووس
فهد: هلا بالخال , كيفك؟
ناصر: الحمد لله , ع حضك أني متأخر اليوم بروح بس الشركه ساعتين بتطمن ع الوضع وبرجع
فهد: أيه أستانس وش عليك أبو المعرس وخال العروس
ناصر: هههههههه يلا وأنت متى بنفرح فيك؟
فهد: قريب إن شاء الله , إلا وين فصول؟
ناصر: فوق قاتل النوم قتال اللي يشوفه مايقول عنه معرس
فهد: ههههههههه بخليهم يسوو لي طريق وبروح أصحيه
ناصر: أقلط البنات في جناحهم بس حمحم قبل توصل
فهد..رقيت الدرج وأنا مبتسم فيني الضحكه ع حال العاشق الولهان اللي للحين ماطمنته وريحت قلبه حمحمت أول ماوصلت للطابق الثاني الظاهر أن مافي حد طقيت باب جناح فيصل , أخخخخخخخخ ياويلي أنفشخ مخي هذا أكيد فصول أعرف حركاته لفيت لمحت وحده تركض ههههههههه أكيد وحدة من البنات ع بالها أني فصول الله يهديها فشخت مخي ...
فهد وهو يجر البطانيه من ع فيصل: ماعندنا عرسان ينامون لهالوقت
فيصل اللي صحى يفرك عينه مو مستوعب الوضع , شاف فهد وضمه ...
فهد ضمه أكثر وهو يضحك يتخيل ردت فعله إذا عرف بالسالفه ياخوفه بس يرمه من الشباااك ...
فضيله اللي توها داخله شافتهم ضامين بعض: الله يديم المحبه
فيصل بعد عن فهد وباس راس أمه: بوجودك الغاليه ,, عند أذنكم بروح دورة المياه
فهد-فضيله: أذنك معك
فضليه ببتسامه: أخبار العروس؟
فهد: بخير والله , أخبارك أنتي والبنات
فضيله: الحمد لله مبسوطين بوجودكم
فيصل وهو ينشف شعره: عفواً ماما كان قصدها بوجودي بس أستحت تحرجك وقالت بوجودكم
فهد: قصدك العكس
فضيله: هههههههههههه الله يهديكم ويوفق لكم "وطلعت تشوف التيلفون اللي يرن"
فهد: لاتضيع الوقت فصول ترى ورانا شغل لين فووق الحين بنروح ناخد الملابس وبعدها الصالون والأستديو......>>
فيصل: الله يعين
فهد لاحظ أن فيصل مابعد يرجع لطبيعته ذكر أنه لسه ماقال له عن الفلاش وضحك: ههههههههههههههههههه
فيصل: سكنهم في مساكنهم وش صاير؟
فهد: بصراحه أخاف أقول لك شي وتحذفني من الشباك
فيصل بضيق: اليوم المفروض أكون أسعد أنسان بالدنيا آآآه صحيح أني سعيد لكن فرحتي مابتكتمل وأنا أحس نفسي خاين
فهد تعالت ضحكاته: هههههههههههههههههههه وقسم فصول لو تدري بتحذفني من الشباك خلني ساكت أحسن
فيصل تفاجئ أن فهد ماهزأه ع السالفه ولا حتى عبره لمن جاب طاريها , قال وهو بناظره بنص عين: بعرف بس شاللي يضحك هذا بدل ماتواسيني وأنا متضايق
فهد بعفويه: ياعمي لاتضايق نفسك ولا شي الفلاش ماراحت عند حد غريب الفلاش كانت عندي
فيصل من الفرحه والقهر والوناسه عطى فهد جمع ع ظهره: بجــــــــد!!
فهد: ههههههههههههههههههههه فيصلوه وخر عني كسرت ظهري
فيصل وهو يسب بدون شعور: يالنذل طول هالوقت وأنا أحاتي وما أنام الليل أثاري الفلاش تطلع عندك "عطاه خفقه ع الظهر"
فهد: هههههههههههه أرحمني فصول لاتخلني أندم لأني قلت لك
فيصل: والله أنك باط كبدي والقتل فيك حلال طول هالوقت كيف طاوعك قلبك
فهد: أقول قم بس قم تأخرنا في السيارة كمل هذرة وتحرطم
فيصل..قمت وأنا أناطط من الفرحه أمشي كأني بزر صحيح أنقهرت من فهود وخاطري أشنقه بس حمدت ربي مليون مرة أني تطمن ع الفلاش وأن الصور ماراحت لحد غريب , سلمت ع أمي وبست راسها وأنا مو قادر أقفل فمي من الوناسه ركبت السيارة وأنا أغني بدون شعور ...
فهد: هههههههههههههههههه الله يعين أختي بتاخد واحد مجنون
فيصل ببتسامته العريضه: مجنون بحبها
فهد: ياعينـــــــي مقدر ع الحب تراني عزابي
فيصل: أسكت بس ولو أني خاطري أمسح فيك الأرض بس عشان القمر أعفيت عنك هالمره
فهد: هههههههههههههههههه وقسم ماكان قصدي شي غلط بس كان قصد أأدبك وأعلمك أن الله حق أصلاً أحمد ربك لأني قلت لك من الحين كنت ناوي أقول لك ليلة ملكة ولدك الصغير
فيصل: ههههههههه نذذذل
فهد: والله لو ماكسرت خاطري كان ماقلت لك
فهد.. نزلنا الصالون والوناسه مبينه ع وجه فصول وفي عيونه لمعة فرح مميزه ماقد شفتها في حياتي وحتى في تخرجه , دخلو فروس ورشود لا بالله خربت...
راشد وهو يسوي نفسه متأثر وهو يسلم ع فيصل: عظم الله أجرك في عزوبيتك
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه قصر الله عمر عزوبيتك
الشباب بصوت واحد: اليوم يومك ياعرييييييييييييس

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 10:44ص في شقة ضاري ...
أمل..صحيت ع صراخ إياد أففف ياربي ماخلاني أنام أبد الله يهديه نيمته وضميته لصدري مشيت وأنا أطبطب ع ظهره بهدوء لين ما وصلت لغرفة شهد سمعت صوتها تضحك من زماااااااان ماسمعتها تضحك كذا دخلت وأنا أشوف وجهها محمر من الضحك والجوال في يدها سألتها وش فيك أشرت لي ع الجوال بمعنى شوفي .. خديت الجوال أبي أشوف شاللي يضحكها قرأت المسج ...
"خبر عاجل جوليت بعد حب طويل سيتتم ملكتها ع روميو وذالك في ليلة الأربعاء في صالة منزلهم السعيد ...
جوليت اللي ياماتطنزنا عليها وعلى حياها ...
خدودها يحمرون ع أقل شي لا إله إلا الله ...
ماتمشي إلا بطبقة نعالها وبنت عمتها ...
لم تفضح حبها لكن عيونها فضحتها<<الله يسامح عيونها ...
بعد المواقف اللي سمعناهم بالغلط وشبهناهم بالأفلام الإباحيه بتتم الملكه ...
بعد المعاناه ودراسة حياها المختلف ومحاولاتنا في تخفيفه اللي كلها بائت بالفشل ...
بعد ماعجزت رنوش عن الأختراع ...
ونط لدانا عرق الخجل ...
رزان بنتزف لفيصل بقصة حب أحلى من العسل ,,,"
أمل: ههههههه حلوة يعني الليلة ملكة رزان؟
شهد: أيوة من أسبوع راسلين لي البنات الرساله بس كنت مقفله الجوال توني فتحته اليوم
أمل: إن شاء الله بتروحين غيري جو عن جلسة البيت
شهد: مدري أنا بعد خاطري أشوف رزون بس ماودي أطول
أمل: يلا خلينا نروح تغيرين جو مع صاحباتك
شهد: يمكن بس أسلم وأطلع
أمل هزت كتوفها بلقة حيله: براحتك أهم شي تطلعين تغيرين جو
شهد..مارفضت طلب أمل أني أطلع لأني بجد محتاجه أغير جو أشوف الناس بس في نفس الوقت خايفه من نظرة الناس القاسيه لي وكلامهم الجارح اللي حتى في المدرسه ماسلمت منه , مدري كيف مشاعري متضاربه مبسوطه لرزان في نفس الوقت أحسدها , من تطلقت ونفسيتي زفت وأتأزم لمن أعرف أن وحدة من صاحباتي أنخطبت أو بالأحرى يحز في خاطري هالشي آآآآآه كيف وأنا تخيلت أني أكون متزوجه وعندي أولاد في ملكتهم بس الحين معظم صاحباتي بيملكون وأنا مطلقه !!! , مو لأني أبي أملك أو أتزوج لكن ياليت لو أقدر أغير لقب مطلقه اللي كرهته ...

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*