ذايب في هواهم
((الجزء الحادي والعشرون))
بسم الله الرحمن الرحيم
((المستجدات في هذا الجزء
-أنقضاء الأسبوع الأول من الإمتحانات النهائيه ع خير ع خير وقرب موعد ملكة رزان وفيصل
-تم طلاق شهد بكامل الإجراءات
-تحسن نفسية عبير عقب إلغاء موضوع خطبتها
-تعالو معاي نشوف حال أبطالنا في يوم السبت الأسبوع الثاني
تابعونا))
"أحبك لوتصير آهات ودمــوع..وأحــزان*..أحبك لوتصير الماي واتوسلك عطــشان*..أحبك لوتصير الموت والتابوت والدفــان*"
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 2:40ص في فيلا ناصر ...
دانا..قفلت الكتاب ع الجزء اللي وصلت له وتمددت ع السرير وحسيت بتعب , مدري وش فيني من بدأت الإمتحانات وأنا دوم تعبانه حتى رحت المستشفى الأمس عطوني مغدي كانو يبون يرقدوني بس الحمد لله بابا أقتنع أنه يطلعني ع مسؤوليته , حتى ماما ماتنام تجلس معاي الفجر تشوف طلباتي خواتي اللي معاي في نفس البيت ما أشوفهم ورزون كالعاده دوم معي إذا في مادة نحتاج أن كل وحدة تشرح للثانيه ننام سوا وإذا مانمنا مع بعض تنواصل بالجوال وشي أساسي كلنا البنات نتواصل بالجوال مع بعض كل وحدة تشجع الثانيه ونغير جو شوي حلوة أيام الإمتحانات تعب بس بنفتقد هالشعور لأن آخر سنه لنا ,, شفت رقم رزون ورديت ...
دانا: هلا والله وين وصلتي؟
رزان وصوتها متغير: في الفصل قبل الأخير وأنتي؟
دانا: أنا باقي لي درسين وأوصل لك أنتظريني بذاكرهم عشان نبدأ مع بعض
رزان وهي شوي وتبكي: مدري وش فيني مو قادره أذاكر مليت محد معاي في البيت كل شوي أنزل أشوف ماما تصلي صلاة الليل تحت , ماعندي حد يذاكر معاي في البيت مو حاسه بأجواء الإمتحانات
دانا: ياقلبي كان جيتي معاي هو نفس يوم اختبار الكيمياء مع بعض بس كل وحدة تذاكر في غرفه بروحها
رزان: حتى ولو بس أحس أن في حد معاي أسمع صوت أحس أن مو بس أنا اللي أذاكر
دانا: يلا عن العيارة بكرة واللي بعده وخلاص بتعدي هالسنه ع خير مضى الكثير مابقى إلا القليل
رزان: الله يعين , صحيح صرتي أوكي الحين؟
دانا: أيوه بكره بعد بروح المستشفى يعطوني مغدي
رزان: الله يعينك قلبو ذكرتيني بحالتي أيام اختبارات نصف السنه
دانا: عاد أحنا لازم , يلا بروح آكل لي شي عشان أكمل مذاكره
رزان: طيب وإذا خلصتي رني علي بشوف باقي البناتوه عشان أتشجع
دانا: هههههه أوكي ياقلبي بااي
رزان: باايو "وقفلت"
فضيله ببتسامه: ها حبيبتي كيف المذاكره معك؟
دانا: الحمد لله ماشي حالي , ليه مانمتي للحين؟
فضيله: كنت أصلي صلاة الليل وما بقى شي ع الأذان قلت خل أنتظره
دانا: تقبل الله عسى بس دعيتي لنا
فضيله: أكيد ياماما , توني الحين رحت تطمنت ع خواتك ملوك نامت وعهوده لسه تذاكر
دانا: الله يوفق لهم يارب
فضيله: آآآميــن ,, تحبي أسوي لك شي تاكلينه؟
دانا: توني أخطط أني أنزل أسوي لي شي آكله أغير جوي زهقت من المذاكره
فضيله: طيب حبيبتي إذا أحتجتي أي شي أنا في الغرفه أصلي
دانا: ماتقصرين يما
دانا..خخخخخخ هذا حالي أيام الإختبارات ما أذاكر إلا في المطبخ وأنا آكل ع قول البنات ياليت لو يبين فيني ...
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
بعيد عن الشرقية وأهلها في فرنسا ...
فهد..اليوم وناستي لاتوصف أخيراً خلصت دراستي ما أرتاح قلبي إلا يوم أستلمت وثيقتي ,, تونا راجعين من حفل تخرجي أنا وفيصل فتحت باب الشقه وشغلت التلفزيون وحطيت الاب ع روجولي والشيبات جنبي ...
فيصل: يادافع البلاء مفجوع مافي إلا أنت في الدنيا تخرجت!!
فهد وهو ياكل: وش عليك أنت خل أستانس
فيصل: آآآخ ياقلبي بقى ع ملكتي أسبوع و3 أيام
فهد: ههههههه ياخي ريح نفسك وقول أسبوعين إلا 4أيام
فيصل: أنقلع عني أنا أبي أقصر المده وأنت تطولها علي كفايه أني بنتظر بعد أختباراتها أسبوع
فهد: الله رحم بحال أختي أن الشركه أخروك ولا كان تخلص أمتحاناتها من هنا وتملك فيها من طووواااالي
فيصل: أنت نحيس
فهد: ههههههه أقول جب لا أوريك النحاسه ع أصول
فيصل: عاد أنت ورشود قصرتو الأمس بغيت أرتكب فيكم جريمه ع نذالتكم "قال يقلد راشد: عمتي مايصير تخيلي مسكين فيصل يوصل يوم ويوم ثاني الملكه لازم يرتاح
فهد: ههههههههههههههههههه يعجبني ولد الخاله "قال يقلد عصبية فيصل: أنت وش حارك عساني لو أموت مالك شغل أنا أبي أملك بعد ما أوصل بيوم
فيصل: جب أنت الثاني "قال يقلد فهد: وهو الصادق راشد أنا أعرف فيصل مايرتاح إلا بعد المشوار بسنه ع الأقل , "رجع صوته طبيعي: عجيز قدامك ما أقول إلا مالت عليك لكن أردها لك
فهد: ليش محتر يعني الملكه وتحددت ع رايك خلاص أعفو وأصفح
فيصل: أوريك لكن أعفو وأصفح هاااا
فهد: قوم بس سوي لي العشاء
فيصل: ياسلام خادم عنددك؟
فهد: أحترمني أنا نسيبك يالجلف ولا ترى والله.........
فيصل يمثل أنه خاف: لالالا تكفى
فهد: ضربتك ع الوتر الحساس ها
فيصل: مشكلتي طيب والكل مستغل طيبتي
فهد: عدال ياطيب أنت قوم بس خليني أكلم أختي براحتي
فيصل: سلم عليها
فهد: كان تطلع من المسن خليها إذا ملكتو سلم عليها كثر ماتبي
نك فهد.. @المهندس فهد@
نك رزان.. "حسبـ..الدنيآ مثل أمي أزعلها وترضيني...ـت"
فهد: بآآآآآكـ
رزان: ولكموو نور المسن
فهد: منور فيك
رزان: وين كنت إن شاء الله؟
فهد: خطيبك أذاني بالموت تركني
رزان أنمغص بطنها لطاريه بس كتبت: أهااا
فهد: غريبه شابكه هالوقت
رزان: توني راجعه من المدرسه الحين بكره آخر يوم
فهد: أهاا
.تقدمين زين؟
رزان: أيوة الحمد لله
فهد: أيوة خيه أرفعي راسي
رزان: مايهمك أكيد
فهد: صحيح من وين شابكه أسمع راشد يقول لابتوبك عنده!!
رزان: أيوة عنده أخترب مع الإمتحانات يدور مصلحتي
.خخخخخخ
فهد: ههههههه
.من وين شابكه؟
رزان: من الجهاز اللي في غرفتي
فهد: مو فيه صورك (فيس احباط)
رزان: أيوة لاتخاف حظرت كل اللي عندي في المسن بس أنت وبنات العمه يعني ناس واثقه فيهم ومو داخله بالجهاز مكان غير المسن
فهد: أنتبهي خيه
رزان: أكيد منتبهه أصلاً أنا شابكه , أنتظر الصلاة شوي وبقوم
فهد: برب شوي بروح دورة المياة تكرمين
رزان: تيت
فيصل..يآآآي فهدو قام من ع الجهاز بشوف وش كاتب قرأت المحادثه , بسرعه جبت السي دي اللي عندي والفلاش سرقت الصور اللي في جهاز رزان كلهم ببرنامج عندي في سي دي دخلتهم في الفلاش وبعدت ع لابتوب فهود كنت متأكد أنه ماطلع من دورة المياة ((تكرمون)) , دخلت غرفتي سحبت الورقه اللي في الفلاش وكتبت عليها "يكفيني أحس بوجود صورك حولي بدون لا أشوفهم.. مثل العطر يكفي عن الشوف شمه!!" ,تركت الورقه ودخلت الورقة في الفلاش بروحها رديت سحبتها قرأت الكلام اللي كتبته ورديت تركت الورقة ودخلت في الفلاش إذا ملكت بشوفهم ماراح أشوف الصور قبل أملك وهذا عهد بيني وبين نفسي , قمت أتحمم حاس أني مو طايق نفسي ...
فهد..لاحول الله الواحد مايمديه يتهنى حتى في دورة المياه دقايق بس وطس فصول يسبح أففف أنا جوعان ما كأني متعشي قبل شوي خخخخ , تعودنا في فرنسا ع كثرة الأكل نتعشى مرتين ثلاث دخلت سويت فصول , سويت حفله جلست أطقطق باب دورة المياه وأنا أغني وأستهبل ...
فهد: أفضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللللللللووووووووووووش ,, يامعيريس وعين الله تراه الحمار يمشي والحمير يمشون وراه
فيصل: ههههههههههههه , بتحمم تعشى أنت بالعافيه
فهد: بنتظرك يلا أخلص
فيصل: ربع ساعه بالكثير
فهد..أمري لله بنتظره وش وراي دراسه وخلصت هو مسكين اللي عنده دوام من الصباح خخخخ يوم لك ويوم عليك , جلست أحوس في مكتب فصول شفت فلاش خل أفتحها عن الزهق دخلتها في الاب وحطيته ع رجلي وفتحت الفلاش مافيها إلا ملف صور فتحته !!!! فتحت عيوني ع وسعها وأنا أشوف صورة أختي رزان جالسه ع المسبح بمايوه وحاطه رجل ع رجل وتاكل سينبون وهي تضحك معقــــــــــــول!!!! قلت يمكن صورة بالغلط أنتقلت للصورة الثانيه شفت صورة ريان يبوس رزان في خدها , خلاص مو قادر أستوعب , سحبت للصورة اللي بعدها كانت صورة لرزان جالسه ع المرجحانه وضامه دبدوب وهي تبتسم , أنتقلت للصورة اللي بعدها لقيت صورة لرزان صاحيه من النوم وتفرك عينها ,شلت الفلاش وطقيت باب دورة المياة ع فيصل أبي أفهم السالفه قام يستهبل علي خديت لابتوبي ورحت قفلت علي باب غرفتي كيف صور رزان وصلت لفيصل أختي وعارفها زين مستحيل تسوي هالشي , فيصل فيه هبال مزح جرئه بس مين اللي بيعطه صور رزان معقول وحدة من خواته !! سحبت الورقة اللي في الفلاش قرأت المكتوب فيها "يكفيني أحس بوجود صورك حولي بدون لا أشوفهم.. مثل العطر يكفي عن الشوف شمه!!" ,, تركت الورقة ودخلت داخل الفلاش , تطمت أن فيصل ماشاف الصور قبل الملكه بس من وين وصلته الصور؟!! حطيت الفلاش في درجي وقفلته وطلعت بره ولا كأن شي صاير شفت فيصل ينشف شعره من المرايا رحت له غرفته جلست أحوس في أغراضه كالعاد . شفت السي دي حق سارق الصور سألته ...
فهد: وش لك في سارق الصور؟
فيصل: أبد بس حبيت أهبل في واحد من الشباب نكشف فضايحه
فهد: هههههه ,, عن أذنك
فيصل: تعال الحين بنتعشى
فهد: طيب دقايق
فهد..رحت غرفتي الحين تطمنت أن الصور ماوصلت في فيصل عن طريق حد لكن يافيصل بخليك تتعلم درس ماتنساه ع تهورك لو حد دخل الغرفه وخدا الفلاش كان راحت فيها أختي , خليت الفلاش في غرفتي وطلعت ولا كأن شي صاير شفت فيصل يدور شي ...
فهد: وش تدور؟
فيصل: في فلاش لي مدري مين شالها
فهد بكذب: ترى العامل اللي ينظف توه طالع
فيصل بصدمه: كيـــــــــــــف!!
فهد بلا مبالاه: وش فيك الرجال جا وخليته يدخل ياخد الأكياس
فيصل: ومن متى تخليه يدخل أنت عارف أني إذا طلعت باطلع الأكياس معي وهو يجي ياخدهم
فهد: والله عاد دخل وخلص وخدا الأكياس
فيصل وهو قريب يبكي: والفلاش اللي ع مكتبي؟
فهد: مدري عنها ماشفتها
فيصل: فيها أشياء مهمه
فهد: ياخي حافظ ع أغراضك شي مهم تحطه ع المكتب كذا , أنت عارف أن الشباب في أي وقت يجون الشقه وأنت مو واثق في الكل والشيطان شاطر
فيصل: فهد قول إن شاء الله ألاقي الفلاش فيها شي مهم لو ما لاقيتها راح أأجل موعد رحلتنا
فهد: إن شاء الله , بس ماقلت لي شنو فيها؟
فيصل: مو وقته بعدين أقول لك بس تكفى حاول تساعدني ألاقيها
فهد: إن شاء الله
فيصل..تضايقت من قلب حتى مو عارف أركز ع شي حتى الأكل مو راضي يدخل في فمي كيف صور رزان اللي أنا ماشفتهم يشوفهم حد غيري أنا غبي ليه مافكرت قبل أسرقهم ياربي تفرجها قبل موعد رحلتنا ...
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 1:20ص ع البحر ...
جاسر: أول مرة أشوف الكورنيش كذا
فارس: ههههههه خوب كل الناس عندهم امتحانات إلا أحنا
عبير: وش بقى خلاص اليوم آخر يوم تعالو بكره هالوقت شوفو الكورنيش ههههه يبي لي أصوره اليوم وأرد أصورة بكره وأكتب الفرق
جاسر: الله يغربلك ياعبور هذا وقت نطلع فيه
عبير: لاحول بتمنون علي بهالطلعه
فارس: لا وش دعوه كم خاله صغيرة عندي أنا
عبير: هههههه أصبغني بهالكلام بس تجي الخطيبه يروح كل هالكلام هباءاً منثورا
فارس: مايروح وقسم والخطيبه لازم تكون ع ذوقك
عبير تناظره بنص عين: مو أنت أخترتها وخلصت
فارس: هههههههههههههههه أي أخترتها بس أهم شي هي عاجبتك؟
عبير: أي والله خوش بنت لو أنت ما أخترتها كان أنا أخترتها لك
جاسر: ماعندها خوات مني مناك
عبير: ههههههههههههه ليش ناويين تشبكون العائله الكريمه كلها
فارس: ههههههه أخاف بس جسور بعد كم سنه تتغير ألقابنا نصير أولاد الــ*****
عبير: أقول أخطب البنت لاتروح عليك
فارس: في الإجازه إن شاء الله راح أخطبها الحين هي أختبارات الله يوفقها
جاسر: ماشاء الله سمعت رنوش تقول أنها الثانيه ع الشرقيه
فارس: وأنت وش لقفك تسمع أخبارها
جاسر: هههههههه ياخي سمعت وش أسوي يعني أسد أذني إذا سمعت طاريها !!
فارس: أيه سد أذنك
عبير: بصراحه أحس شكلي معاكم تحفـــــه
فارس: ههههههههه إذا شافونا الناس بيفكرون أنا زوجك وجسور ولدنا
جاسر ضربه ع راسه بخفه: يانذل أنت حتى أبوي يبين كأنه ولدك طول وعرض
فارس: صل ع نبيك لابكره أجلس من النوم نحفان وقصران
جاسر: هههههههههههههههههههه مافي أمل
فارس: خلاص أحرجتني لاتخليني أسوي رجيم
عبير: يااااي يابو الرجيم أنت , أصلاً أنت مافيك لحمه أحس أن عظمك كذا عريض
جاسر: لا إله إلا الله حتى عظمك قاسته
عبير: وش عليك أنت ولد أختي وكيفي
فارس: عقبال الخطيب
عبير: أقول جب بس جب , خله نايم في بيتهم لايجي أحسن
جاسر: تخيل فروس لو تتزوج عبور كان نضيع يصير ماعندنا حد نتهاوش معاه
عبير بأسى: وش هالأخو ع بالي بيقول ماعندنا وجه حلو نصبح فيه وحدة تسأل عنا أثاريه يفكر في الهواش!! الله يكون في عوني
فارس: ههههههههه نمزح عبور
عبير: أنت يمكن تمزح إلا هذا
فارس: لاوالله مايستغني عنك حتى أنه ذاك اليوم مو راضي تنامين مع بيت خالتي أم مشاري عشان مايسهر بروحه
عبير: عارفه بس مين يعترف يقول عناد طاخ في راسي ما أخليك تنامين هناك وهو أساساً مايبي يسهر بروحه
فارس: صاااااااااااااااااااادوه
جاسر عطى فارس نظرة: أنت أبد ماتعرف تغبي شي محد يقول لك شي
فارس طقطق بلسانه ولف راسه بالنفي: أبد
عبير: خاطري في آيسكريم من باسكن
جاسر: لاحول الله , الله بلانا بأخت ماتشبع
عبير: محد طلبك أنا أبي آيسكريم من يد ولد أختي حبيبي فروووسي
فارس: وأنا أقدر أردك تــــم
جاسر: يلايلا خل نمشي لاتمسكنا الهيئه
عبير: شنو هو ع كيفهم يمسكوننا بنت جايه الكورنيش مع ولد أختها وأخوها فيها شي؟
فارس: ههههه لامافيها شي بس الوقت متأخر خل نفرفر بالسيارة
جاسر: بتطردنا الوالده من البيت هي موصيتنا لانتأخر
عبير: خل الوالده علي
فارس: خطيرة أنتي طالعه ع ولد أختك
عبير: أفا عليك أعجبك
جاسر بمزح: الهيئه اللي في البيت أن مسكتنا عز الله مانمنا
عبير: وش عليك منه أهم شي أستأذنا من أمي وأبوي ماقالو شي هو يسد حلقه وينطم ماله حكم علي
فارس: سبحان مغير الأحوال عبير اللي تلعن خامسنا إذا حشينا الحين تحش !! سبحانه جلت قدرته
عبير تغيرت نبرة صوتها: اللي شفته منه ومن مرته مو قليل "سكتتو فترة"
جاسر قال يقلبها مزح: شكلنا ماراح نداوم بكره ع حسابك
فارس: الدوام وأبو الدوام إذا فيها عبور هي تتدلل والكل طزززز
عبير: بعد عمري ولد أختي "شافت نظرات جاسر المسكينه وقالت: الله لايحرمني منكم
فارس: هههههههههههههههههههههه
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*





رد مع اقتباس
المفضلات