ذايب في هواهم

((الجزء العشرون))
بسم الله الرحمن الرحيم

((المستجدات في هذا الجزء
-توافق نتائج تحاليل رزان وفيصل وهالخبر فرح الكل وكلن مشغول في التجهيز للملكه
-أصرار أبو بسام وأبو صقر وضاري ع بسام أنه يطلق شهد وعناد بسام
-اليوم الخميس وكلن مشغول لأن بكرة ملكة عبير
تابعونا))

"عندماأحسب عمري
ربما أشتاق شيئاً من شذاكم
ربما (أبكي) لأني لا أراكم

إنما
في العمر يوماً
هوعندي كل عمري

عندما
أحسست أني
عشت بعض العمرنجماً في سماكم

أخبروني

بعدهذا ...

كيف أعطي القلب يوماً
لسواكم"

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

الساعه 3:33م في فيلا أبو تركيلا...
عبير..سكرت دفتري بجد صعبه أني بعد سنه أو شهور راح أودع بيتنا اللي عشت فيه طفولتي وضحكت وبكيت فيه ,, كنت مبسوطه وأنا أشوفهم يعلقون الزينه ع البيت ويزينون الصاله والعمال اللي رتبو الطاولات توهم طالعين وخواتي وبنات خواتي وأخواني كلهم موجودين ويزينون ويرتبون وينفخون البالونات وأنا أقوم معاهم شوي وأمي تجلسني تقول لي عشانك عروس أرتاحي أضحك من قلب على أهتمامها فيني ,, والأخوان مو مقصرين من يشوفوني سرحانه ولا شي يعلقون علي ...
جاسر اللي لاحض سرحان عبير قال بطناز: وؤل أقرأ دعاء الأستسقاء
جهان اللي ماتدري عن الدنيا: ليــه؟
وائل: عشان ينزل علينا مطر ههههههههههههههه
عبير..الدفشين قمت عنهم مو مخلييني في حالي أبد دخلت غرفتي وسكرت علي الباب وأنا أسمع تعليقاتهم وضحكهم وطنازهم ...
في نفس المكان بس في الصاله كان الأزعاج والفوضه وصوت المسجل والبالونلات مملي المكان ...
مشاعل تسولف مع جهان: مانزلت نهى؟
جهان: لاوالله ما أشوف اليوم الصباح بس سلمت وطلعت تلقيها مشغوله مع بيت خالتها
مشاعل: أي هي صايره في الوسط مطر ولد خالتها وعبير حماتها
لمى شاركتهم: المفروض تقسم نفسها بما أنها معانا في نفس البيت
جهان بقلة حيله: الله يهديها
نرجس جت لعندهم: ترى العروس جايه
لمى: مين حنون؟
نرجس: أيه ,, أتصلت لها قالت أنها بتكلم سيف يجيبها
مشاعل: ماشاء الله عليها حنين مع أنها توها عروس وتشاركنا أفراحنا عكس اللي عندنا بتكمل 15سنه في البيت ولا تشاركنا في ولا شي
أم تركي: مشاعل سمعتك سكري ع السالفه لاتنسين أن ولد خالتها بياخد أختك يعني المفروض تحسنون العلاقه
مشاعل ماحبت تناقش أكثر وغيرت السالفه: وين رانيوه؟
ليلى: توها رايحه البيت تجيب أغراض لعبور
نرجس: ياحليلها رنوش مبسوطه لعبور لاعبه الدور عدل في التجهيزات والحين وبكره في الرقص
جهان: هههههه عاد رنوش لهسوالف لاتوصونها
سيف اللي واقف ع الباب مع حنين: يالله يالله
عقب ماتغطو اللي يتغطون من سيف وتحجبو اللي يتحجبون قالت ليلى: تفضل أخوك
أم تركي-أم مشاري-أم فارس: أفضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد وآل محمد كلللللللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووش
البنات شاركوهم وقامو يسلمون ع حنين وسيف وبعدها جلسو وهم يسولفون مع حنين ويسألونها عن حالها وحال أهلها وهي تسولف معاهم ...
سيف: يلا أستأذن بروح أساعدهم ,, تآمريني بشيء حنين قبل أطلع؟
حنين بخجل: سلامتك
لمى تبي تحرجها أكثر: قولي أنتبه لنفسك أحلى
حنين بخجل: أنتبه لنفسك
سيف: ههههه طيب من عيوني ,, ما أوصيكم ع مرتي
أم تركي: في عيوننا بس أنت رووووح
سيف راح والكل ضحك ع طريقة أم تركي وهي تطرده: هههههههههه
حنين: أجل وين رنوش؟
أم مشاري: راحت البيت تجيب لعبير أغراض
أم فارس: ماشاء الله رنوش الكل مفتقدنها
أم تركي: من هالرجه قبل شوي راجه البيت رج شوي تشتغل معانا وشوي مع خوالها برا
حنين: هههههه تذكرني بأنهار أختي
أفراح: لاعاد أنهار هادئه
حنين: بس قدامك خليها تتعود عليكم شوي
مشاعل: زين يعني عندكم جو في البيت ع بالي كلكم هادئين
طلعت عبير مع بنات أختها من غرفتها وسلمت ع حنين ...
حنين: هلا والله بالعروس مابغينا نشوفك
جهان: ههههه مسكينه ماقصرو فيها
حنين: لازم ذقناها قبلك ياعبور ,, كيف النفسيه
عبير: مو عارفه وش أسوي أدخل وأطلع
نرجس: هههههههه الله يعينك ياقلبي
الكل: آآآميـــن
رن التليفون ردت أم تركي اللي تحاول تخليهم يهدأوون شوي عشان تعرف تكلم: هلا..........الحمد لله.............تمام والله...............ملكة عبير ماتدرين؟...........أيوة ع مطر الـ*****......."شهقت والكل سكت لشهقتها وطاحت من عندها السماعه والكل ألتمو حولها ...


:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

الساعه 4:13م في فيلا أبو بسام ...
بسام: يبا قلت ماراح أطلق يعني ماراح أطلق
أبو بسام: بيدفعون لك اللي تبيه بس أنت طلقها البنت باعتك وأحنا ناس عندنا كرامه
بسام: أي كرامه يايبا صار لك أسبوع وأنت تزن ع راسي
أبو بسام: إذا تبيني أرضى عليك طلق البنت خل تروح في حالها لو بتغير رايها كان غيرت رايها لمن كلموها أمك وخواتك بس البنت عايفتك
بسام: أطلق ع شرط
أبو بسام: أشرط بنشوف آخرتها
بسام بعد تفكير طويل: أبي أكمل دراستي في أمريكا
أبو بسام: خلاص جاك بس ألزم ماعلينا كرامتنا الله يهديك
بسام: ومتى إن شاء الله المدام تبي ورقتها توصلها؟
أبو بسام: اليوم مو ناقصين مشاكل ياولدي الله يعوضك خير
بسام: خلاص مالك إلا طيبة الخاطر يبا
أبو بسام: يايبا مانبي مشاكل طلقها وكأنك ماعرفتها خليها تروح في حالها وأنت روح في حالك
بسام: إن شاء الله ,, بكرة من الصباح راح أروح المحكمه
أبو بسام: الله يهديك ياولدي ويرضى عليك
بسام..طلعت من البيت كله وكان نفسي الله ياخد روحي وأطلع من هالدنيا ماكنت متصور أبداً أني أطلق شهد أنا سويت اللي سويته عشان أعاقبها أو بمعنى أصح أنتقم لنفسي للحين مو مستوعب أن شهد تخونني لكن كل شي واضح خلاص هي ماعادت تبيني يمكن هالشي لصالحي عشان ما أعيش طول عمري مخدوع مع إنسانه تخونني الله يصبرني وأتناساها آآآآه صعب علي أني أطلقها صعب وربي ,, طلبت من أبوي أني أكمل دراستي في أمريكا عشان أقدر أعيش حياتي هناك , هنا حتى الشوارع تذكرني فيها كل مكان يذكرني فيها كل ذكرى لي معاها أحلى من الثانيه لكن وش فايدة الذكريات إذا هي تخونني ظليت أفتر في الشوارع مو عارف وين أروح أبي حد يقول لي يفهمني اللي سويته صح أو غلط؟!! ...

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*