ذايب في هواهم

((الجزء التاسع عشر))
بسم الله الرحمن الرحيم

((المستجدات في هذا الجزء
-وصول بسام الشرقيه ,,
-حنين-إيمان-وافي إن شاء الله الليلة راح يرجعون الشرقيه
-اليوم الأربعاء اللي الكل ينتظره ع أحر من الجمر
تابعونا))

"«انا الموجود بوجودك وانا اللي ظلي بورودك وانا عمري ابتدأ معاك ونهاية عمري حدودك»"

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

الساعه 10:16ص في مكتب ضاري ...
ضاري..كنت أنتظر بسام مو عارف أضبط أعصابي فريت المكتب يمكن 20مره وأنا أنتظره رن جوالي وأنكسر القلم اللي في يدي وأنا أرد عليه: هلا...........أنتظرك............خلاص أنا نازل الكوفي.............يلا مع السلامه ,, قفلت من عنده ونزلت للكوفي اللي قبال مبنى الشركه لقيته جالس رحت سلمت عليه سألني عن حالي وتباوس معي ولا كأن شي صاير ماحبيت هالمقدمات السخيفه قلت ببتدي في الموضوع لأني طفشت ...
ضاري: بسام أنا حاب الموضوع ينحل بدون محاكم وسين وجيم
بسام بشك: أي موضوع؟
ضاري: موضوعك أنت وشهد
بسام: رجاءاً لاتتدخل بيني وبين زوجتي
ضاري: أنا ما تدخلت إلا يوم طلبت مني شهد هالشي
بسام بسخريه: ماشاء الله ,, إن شاء الله عرفتك ع الشباب؟
ضاري: لاتتوقع أنك تستثيرني بهالحركات أنا عارف كل شي
بسام: وراضي عنه؟
ضاري: مو راضي بس أهم شي أن البنت عرفت غلطها وتابت هذا المهم عندي لو حاسبتها ع الماضي ماراح أغير شي
بسام: طيب والمطلوب مني؟
ضاري: أنك تطلق البنت بدون مشاكل وسين وجيم
بسام بدأ يعصب: من قال أني بطلق لو أبي أطلق ما أنتظرت حضرتك تعرض علي هالشي
ضاري: بسام أهدء أحنا جايين نتحاور ونحل الموضوع ودي مو عشان أنت تعصب علي ولا أنا أعصب عليك
بسام: ياخي زوجتي ما أبي أطلقها كيف أفهمك؟
ضاري: بس هي ماتبيك وأنت ماترضى لنفسك ولا أنا أرضى لك أنك تعيش مع أنسانه ماتبيك
بسام: مو بكيفها ماتبيني وين جالسين حنا الظاهر الأخت لمن شافت كل شي تبيه تحت أمرها تبي تتحكم في كل شي حولها
ضاري: بسام لاتغلط علي ولا ع بنت أختي ,, خلاص خل البنت تروح في طريقها وأنت في طريقك بدون مشاكل
بسام: طلاق ماراح أطلق وأعلى مافي خيلك أركبه "طلع من الكوفي وهو معصب"
ضاري..دفعىت الحساب وركبت لمكتبي دخلت وسكرت الباب رميت شماغي ع المكتب وفتحت أزارير ثوبي حاس أني مختنق رن تليفون المكتب عرفت أنها أمل أكيد ماحبت تتصل ع الجوال رديت عليها ...
ضاري وصوته مايبشر بخير: هلا أمل
أمل حست له: حبيبي الله إذا حب عبد أبتلاه أصبر أنت مؤمن
ضاري: أمل أنا لو كنت حاط الطلاق أحتمال فالحين أنا مصر عليه مستحيل بنت أختي تعيش مع هالأنسان أنا اللي في عمر أبوه ما أحترمني ولا حشمني كيف بتعيش مع أنسان غير محترم يطلقها غصب عنه حتى لو أتجرجر في المحاكم ليل نهار قابل بس البنت ماتتعذب
أمل: طيب حبيبي الدنيا مو فوضه وفي شي أسمه طلاق خلعي يعني مو بكيفه
ضاري: بعد شوي بستقبل أبو صقر في المطار لكن صدقيني ماراح أسكت عن الموضوع لو ع جثتي
أمل: طيب حياتي بس أنت أهدئ ولا تستعجل وأنت تسوق وأقرأ آيات وأنت راكب السيارة
ضاري: إن شاء الله مع السلامه
أمل: حافظك ربي "توها بتقفل سمعت ضاري يناديها ردت عليه: لبيـــه
ضاري: لباك ربي ,, حبيبتي أنتبهي ع شهد وقولي لها إن الموضوع إن شاء الله راح ينحل
أمل: إن شاء الله ,, مع السلامه
أمل..الله يوفقك ياضاري ويهديك ياشهد ويعوضك خير يارب ,, محتاره أبي أقرب ضاري وشهد لبعض بس كيف مو عارفه ضاري من درى بالموضوع مايحتك بشهد إلا قليل وشهد نفس الشي أحاول أبتعد عنهم إذا كانو مع بعض أعطيهم فرصه يتقربون من بعض لكن ما أرجع إلا واحد منهم قام عن الثاني الله يهديهم يارب ,, قمت أشوف إياد اللي يبكي وأستعد لجية شهد ...

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

الساعه 11:55ص في المدرسه الثانويه ...
رزان..اليوم مدري وش فيني الأفكار توديني وتجيبني كلام شهد في الفسحه والتفكير أحس راسي بينفجر ,, معقول شهد اللي كان المثل ينضرب في علاقتها مع خطيبها يجي يوم ووحده منا تسألها عن حالها وتقول ما أتفقنا سكرو ع الموضوع!!! يعني معقول تفك خطبتها وشنو السبب اللي يخليها تفك؟!!! ...
الأبله: رزان
رزان: هلا أبله
الأبله: لا اليوم أنتي أبد مو معانا "غمزت لها وقالت: وافقي
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رزان..تعومست تخسبقت تلعثمت وش يدريها الأبله لايكون يبين ع وجهي يمااا نزلت راسي وسكتت وكل اللي حولي يضحكون ...
الأبله: خلاص بنات مزحنا شوي هدوووء خل نكمل الدرس
رزان..الأبله كملت الدرس وأنا أفهم كلمه وأضيع عشر مو قادره أركز الحمد لله أن الصافره أنقدتني وقفت أرتب أغراضي وألبس عبايتي ...
رانيه: وش فيك اليوم رزون أبد مو معانا؟
رزان: أفكر في الكلام اللي قالته شهد
مرام: أي والله حتى أنا أفكر قبل شهر تقريباً شايفين صور ملكتهم والحين بهالسهوله تقول ما أتفقنا
دانا: أنا بعد من قالت هالجمله وراسي يوجعني مدري كيف مو مستوعبه
رانيه: صحيح أنشغلنا ونسيت أقول لكم خالتي عبيرووه أنخطبت والجمعه الجاي ملكتها
مرام: مبروك حبيبتي الله يتمم لها ع خير وعقبالك يارب
البنات: آآآآميــــن
المناوبه: لمتى إن شاء الله بتضلون في الفصل؟
رانيه وعبايتها مبهدله ولفتها ع كتفها: يلا مع السلامه أبله الله يعينك
الأبله ضحكت ع شكل رانيه: ههههه مع السلامه
طلعو البنات سوا والتقو بشهد وعهد ,, جلسو كل وحده تنتظر سايقها وهم يسولفون ...
رانيه: كالعاده مراموه سواقهم ينام عند البوابه
شهد: هههه أي والله صادقه فيه حتى دقايق ما يتأخر
دانا: هههه يلا بناتوه سواقنا وصل باي
شهد-رانيه: باااي
رزان..ركبنا السياره وراسي مفتر الدوام طويل وفي نفس الوقت سالفة شهد وتفكيري في موضوع خطبتي حاولت أطلع نفي من الجو اللي أنا عايشته وقلت للبنات ...
رزان: أكيد في بيتنا
عهد-دانا: أكيد
عهد: كذا ولا كذا الليله بنجتمع في بيتكم فننزل من الحين أريح لنا
دانا: أي والله ,, نسيم حط لنا شي "نسيم شغل المسجل وهو يهز رقبته"

عيوني تشتاقله والقلب يحنله
عيوني تشتاقله والقلب يحنله
حبيبي حبيبي حبيب قلبى محمد

أفديه بعمرى كله

الله الله الله الله الله الله
الله الله الله الله الله الله
الله الله الله الله الله الله
الله الله الله

والجذع حن وبكي لفراق الهادي المكي
اشوفى بعد هشي قلوبنا ماتحنلوا

وعيوني تشتاقله والقلب يحنله
وعيوني تشتاقله والقلب يحنله
حبيبي حبيبي حبيب قلبي محمد

افديه بعمري كله

الله الله الله الله الله الله
الله الله الله الله الله الله
الله الله الله الله الله الله
الله الله الله

والجمل جيلو يبكي دمعه على خده يجرى
والجمل جيلو يبكي دمعه على خده يجرى

عن جوعو وحملوه يشكي وعن حاله قايلوه
وعيوني تشتاقله والقلب يحنله
حبيبي حبيبي حبيب قلبي محمد

افديه بعمري كله

الله الله الله الله الله الله
الله الله الله الله الله الله
الله الله الله الله الله الله
الله الله الله

والقمر لطه انشق نصفا عن بعضه افترق
وطه مؤيد من الحق وكلامه صدق كله

وعيونى تشتاقله والقلب يحنله
وعيونى تشتاقله والقلب يحنله
حبيبى حبيبى حبيب قلبي محمد
افديه بعمري كله ...

رزان: ماشاء الله طيور الجنه والله تطور
دانا: عشان رهف وغلا وشوق لا يأذونه يحط لهم أناشيد
رزان..نزلنا سوا للبيت سملنا ع الغاليه وبسنا راسها ركبنا غرفتي صلينا ,, بعد الصلاة رحت عند المرايه أضبط شكلي وبعدها نزلت تحت لأن عهد ودانا مشغولات دانا تاخد لها شاور وعهد تصلي طقيت باب مكتب بابا مثل ما توقعت رد علي ودخلت جلست سلمت عليه وبست راسه وجلست قباله ...
رزان: مساعدين بابا
عبد العزيز: جميعاً حبيبتي ,, كيفك وكيف الدراسه معاك؟
رزان: الحمد لله تمام "سكتت فتره وبعدها قالت وراسها للأرض: بابا أنا فكرت في الموضوع زين مثل ماطلبت مني
عبد العزيز: قبل لاتقولين رايك أنا بقول لك شي
رزان وراسها للأرض: أسمعك بابا
عبد العزيز: فيصل ولدنا مثل ما أنتي بنتنا وأثنينكم غاليين علينا وكلنا تمنيناكم لبعض لمن كنتو صغار وحتى المرحومه خالتك نورة ,, أنا ما أقول لك هالكلام عشان أضغط عليك أو أغصبك لايابنتي أبيك تعرفين أن اللي متقدم لك ولدنا ويعز علينا كلنا وتربيتي ولا تنسين أنه ولد عمتك اللي تعزك وتحبك وأخو توئم روحك دانا ,, طول عمري ربيته مع فهد وياما هزأته وضربته وفرحت له وزعلت عشانه يشهد علي ربي أنه عاده مثل ولدي "ناظر فيها ينتظر تعليقها
رزان وراسها لازال للأرض: مدري
عبد العزيز: لايابنتي مافي شي أسمه مدري هذي حياتك ,, في شي أسمه موافقه أو لأ وشرط يكون الجواب واحد من الإثنين وعن قناعه منك مو غصب من أحد
رزان والكلمه ياذوبها تطلع: مــ.......ـوافقه
مريم كانت عند الباب دخلت وضمتها: الله يتمم لك ع خير يايما ,, الله يشهد أني ماراح أتطمن عليك إلا مع إنسان مثل فيصل
عبد العزيز أبتسم ع شكلهم: أقول لا تبكين ولا شي مو الليلة الملكه حتى ليلة الملكه لاتبكين البنت بتظل معاك لين ماتتزوج
مريم: وحاسدني عشان بنتي معاي خليها في حضني تاخد حنان كم بنت أنا عندي
ريهام دخلت عرض: ثنتين
مريم ضمتهم سوا: الله لايحرمني منكم ,, الله يجيب لي فهد سالم وتكتمل فرحتي فيكم
الكل: آآآميــــن
ريهام: متى إن شاء الله التحاليل؟
عبد العزيز بتعجب: مو أحنا محللين لهم من زمان
ريهام تسوي نفسها ماتدري عن الدنيا: متى؟
عبد العزيز: لالا ولا شي إن شاء الله الليلة خميس أروح مع رزان المستشفى وأخلي فيصل يرسل لنا تحاليله
ريهام..ضحكت من قلب الوالد ع باله ماندري عن شي مايدري أن حتى رزون وصلها الخبر ,, أحترمت وجهة نظره لأن واضح أنه يبي يحسس رزان بقيمتها وإن رايها هو المهم ,, إن شاء الله يضبط التحليل لأن الحين يادافع البلاء الأمراض زادت وأحياناً يطلعون لنا أمراض مدري من وين يجيبوها رفعت راسي ماشفت إلا غبار رزون هههه أختي وأعرف حياها ظليت أسولف مع بابا وماما ,, وحمود وروابي ورهوفه يلعبون حولنا وبابا مبسوط يسولف ويلعب معاهم وماما نفس الشي شفت بابا يكلم خالي خديت أولادي وطلعت معاهم للصاله ...
عبد العزيز: إن شاء الله الليلة راح أروح مع رزان المستشفى.............ههههه معروف عنه فيصل توقعت هالشي...............خلاص أجل قبل أروح المستشفى بمر بيتكم..............أي صحيح الحين جيبوها معاكم................أي والله........ع العشاء إن شاء الله أحنا معزومين لاتنسى..........أي يبي لي أروح مع رزان ياقبل العشاء يابكره............إن شاء الله خير.........هههههه مداهم يخبرون فيصل..........يارب بس يضبط التحليل............أوكي يالغالي نشوفك ع خير.............مع السلامه,
مريم: شنو بتاخد من بيت أخوي؟
عبد العزيز: فيصل المستعجل أرسل نتايج تحاليله
مريم: ههههههههههه ولد أخوي وأعرفه زين ,, دايم مستعجل
عبد العزيز: إن شاء الله التحاليل تطلع أوكي ,, خايف ع كل هالحوسه والعجله ويتحطم
مريم: إن شاء الله ياربي أدعي لهم في كل صلاه
في نفس المكان ,, رزان..طلعت من مكتب أبوي وأنا أحس العرق يتصبصب من وجهي ماورى علي قلت هالكلمه ياويلي عديت شي باقي لي أشياااء باقي التحاليل والملكه وووو........ ,, يارب تسهلها بس دخلت المجلس مددت جسمي ع الكنب ,, تذكرت إن اليوم الأربعاء قمت خفت أن حد يدخل رقيت الدرج دخلت غرفتي ولقيت عهد ودانا في حوستهم شكلهم مادرو بموافقتي خخخخخ خليهم ع عماهم جلست ببرائه ولا كأن شي صاير ,, سولفنا وأحنا مستلقين ع السرير الكبير نريح دخلت عمتي ومعاها ملوك حسيت قلبي نزل في بطني مو لأني أول مره أشوف عمتي بس عشان الحين غير وقفت سلمت عليها وجلست ع السرير أرتب شكلي وأحوس في شعري مو عارفه وش أسوي ...
فضيله ببتسامه: رزون حبيبتي ع الساعه أربع أبوك بيروح معاك المستشفى
عهد-دانا: مستشفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى!!!!
ملاك: الحمد لله والشكر أستجنو خواتي وش فيكم؟
دانا فهمت السالفه رمت رزان بكرتون الإكلينكس: آآآه يالخوانه طول الليل ما أنام معاك ومشاركات وجدانيه وفي النهايه أنا آخر من يعلم بموافقتك
عهد رمتها بعلبة الإكلينكس من الجهه الثانيه: كان أنتظرتي ليلة الملكه بعدين قلتي لنا
فضيله: هييي شوي شوي عليها تراها عروس
دانا تتحرطم: رزون عروس عز الله ضاع كرتنا ياعهدو ,, أنا اللي باط كبدي أني آخر من يعلم
فضيله: وش تبونها تقول لكم البنت تستحي
عهد: لكن بتشوفين اللي يروح معاك المستشفى
فضيله تضحك ع خبالهم: ههههههههه تبون تروحون معاها المستشفى بعد وش هالأخلاص
دانا: تخيلي يايما أترك توئمة روحي وهي تخاف من الإبره
فضيله: أقول أجلسو مكانكم بس ناوين يقفلون المستشفى
عهد: رزون قولي شي
رزان برجاء: عمتي خيلهم يروحون معاي
فضيله: مشكلتي ما أقدر أردك عز الله سوو لنا حفله في المستشفى
مها دخلت ببتسامه: كيفها مرة أخوي؟
رزان نزلت راسها وبهمس خجول: الحمد لله
مها: يلا خالي ينتظرك
رزان: إن شاء الله"ونزلو كلهم بعباياتهم"
مها أنصدمت من الجيش كلهم لبسو عباياتهم: هذول وش دخلهم لايكون كل وحده دورت لها رجل وبيحللون؟
فضيله: هههههههههههه لابس بيرافقون العروس
مها بطناز: أقول أجلسو مكانكم بس لايرفعون عليكم شكوى ويشيلونكم البلديه
الكل: ههههههههههههه
أسامه: أخاف بس يحطون صوركم في الجرايد مسببين أزعاج للمرضى
ناصر: بناتي مبسوطات
ملاك: أيوه يبا بليز نبي نروح مع رزان
أسامه: صدق المصري يوم قال عندكم أنبياء واجد هذا نبي جديد أسمه نروح مع رزان
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر: خلاص بس ع شرط
دانا-عهد-ملاك بدون لايسمعون الشرط: موافقين
ناصر: خلاص لاتنزلون من السيارة
دانا: مانروح أحسن
عبد العزيز: أنا بتقدم مع بنتي ,, الليلة أنا معزوم وأنتو تشاورون نفسكم
عهد-دانا-ملاك: خلاص خلاص "وطلعو مع عبد العزيز"

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*