نرجع لسيف في بيت أبو مشاري الساعه8:30م كان منسدح ع الكنب وكل شوي يناظر في ساعته رن الجرص وفز من مكانه راح إلى توينا ...
سيف: بسرعه أفتحي الباب وإذا حنين دخليها المجلس مثل ماوصيتك "توينا واقفه تناظر"
صرخ فيها سيف: بسررررررررررعه ومثل ما وصيتك
توينا نقزت من صرخته: أن شاء الله "ظل سيف في الصاله وتوينا راحت تدخل حنين"
حنين: السلام عليكم
توينا: وعليكم سلام
حنين: أجل وين لمى؟؟
توينا: في كرفه هي أنتي تفضلي هنا "وأشرت لها ع المجلس"
حنين: لالالا بركب لها غرفتها عادي أنا متعوده أجلس معاها هناك
توينا: لالالالالا بابا موجود في صاله وممكن يشوف أنتي تفضل هنا
حنين: أوكي نادي لمى
توينا: أن شاء الله "طلعت"
"دخلت توينا الصاله وفز سيف من مكانه: ها وش صار؟؟
توينا: حنين في مجلس
سيف: متأكده أن لسانك ما زل ولا قلتي لها شي؟؟
توينا: لا "سيف توجه عند البوابه وهو ساكت سمع صوت توينا: بابا حرام حنين واجد زين لا يسوي فيها شي
سيف: مالك شغل أنتي "تركها وطلع"
حنين..طلعت عني توينا نغزني قلبي حاسه أن في شي بيصير أستعذت من إبليس وفكيت لفتي حطيتها ع كتفي ورتبت شعري في المريا قلت إذا جت لمى راح أفسخ عبايتي وبما أني في المجلس فأكيد بنروح غرفتها حق آخد راحتي أكثر سمعت صوت مقبض الباب يتحرك لفيت وبأحلى أبتسامه ...
حنين: هلا والله سلامـ.....
حنين..توني بكمل كلامي أنتبهت له يقفل الباب طاح قلبي خفت ياترى وش ناوي عليه؟؟وين لمى؟؟ أنصدمت أكثر لمن جلس قبالي وش فاكر نفسه بسرعه لفيت لفتي وجاتني الجرأه وسألت ...
حنين بصوت حاد: وين لمى؟؟
سيف ببرود: لمى في الشاليه والبيت فاضي ما في حد غيري أنا وأنتي وبس
حنين..بروده شب حريقه في قلبي خلاص ماعاد أشوف شي الدنيا صارت سوداء في عيني ما أشوف إلا شبح دموعي وإبتسامة خبث من سيف طلع مني الكلام بدون شعور ...
حنين وهي تبكي: ليه أنا بذات؟؟ليه؟؟أنا مو لعبه في يدك ولا بنت شوارع عشان تسوي فيني مقلب كذا تكفى أبي أروح بيتنا تكفى لاتحطمني لاتهدم أمل أمي وأبوي فيني لا تحطم أحلامي اللي ظليت أرسمها سنيــ...
حنين..تكلمت بجرأه قلت اللي في قلبي لمن لسيف!!ليه أنا تكلمت له كذا يمكن لأني وحيده ومحد حولي غيره سكتت لمن شفته يتقرب مني وهو ماسكني من خصري وبوساته تنطبع ع جسمي صرخت فيه ...
حنين: حماااااااااااااار نذذذذذذذذذذذذذذذذل سخييييييييييييييييف تظن أن الرجوله أنك تستضعف بنت وتستوحد فيها بخداعك
سيف وهو لازال يبوسها: أنتي اللي أجبرتيني ع هالطريقه مالي حل غير هالحل صدقيني ياما حاولت أتقرب منك بس أنتي ماعطيتيني فرصه
حنين وهي تضربه بيدها: بعد عني بعد عني ياوسخ يانذل يا#### يا#### يا......
سيف..حطيت يدي ع أول زرار في عبايتها وفتحته ويدها تضربني فجئه كأني صحيت كأن أصوات تحاوطني بعدت عنها خلاص دار راسي مو قادر أشوف قدامي رحت للبوفيه الصغير اللي في المجلس وتركت حنين بروحها في المجلس جلست ع ركبي أبكي مو عارف وش فيني شربت مويه كانت أصوات تحيطني وكأن شريط أشوفه قدام عيني كنت أشوف نفسي وأنا أصرخ في وجه أمي وأبوي كنت أسمع كلامهم ونصايحهم لي أغمض عيني أضرب وجهي أبي هالشريط يروح أبي أذني تنصمخ أسمع أصواتهم وهمهماتهم مختلطه علي ضربت راسي في الجدار"كاااافي كااافي كاااافي عذاب ياسيف لمتى بتظل ع هالحال""لمتى بيظل أخوك المراهق ينصحك""لمتى بتظل تطفي بسمة أخوانك بوجودك""لمتى بتترك صلاتك""لمتى بتضيع وقت في سماع الأغاني ومعصية ربك""متى بتصحح كل أغلاطك"...,,كنت أسمع صوت أمي وليلى ولمى ورانيه ووائل وجاسر وفارس ورانيه ومشاري وأبوي وأستعيد الكلام اللي يقولونه لي ويتردد صدى صوتهم في دماغي غسلت وجهي وشربت مويه وصبيت مويه لحنين وتوجهت لها ...
حنين..كنت أضرب وأصرخ وأسب فيه وفجئه لمحت إنكسار في عيونه ظل واقف وتوقف عن اللي هو فيه وبعد عني أنصدمت منه بس حمدت ربي مليون مره شفته متوجه للبوفيه ضبطت لفتي وتجبت زين وسكرت زارار عبايتي اللي فتحه ورحت عند الباب لقيته مقفل رجعت مكاني وزادت دموعي ياربي شسوي ليه أنحطيت في هالموقف ووينه سيف طول؟؟ لا يكون بيجيب معه شباب أنفجرت دموعي مجرد أن هالفكره طرت ع بالي وأفكار تجيبني وأفكار توديني وأنا بهالحاله لمحته جاي وعنده جلاس مويه أنتفضت وزادت دموعي بمجرد إني شفته وزادت شهقانتي في البكي جلس قبالي وهو منزل راسه ...
سيف: هدي حالك وخلينا نتفاهم
حنين: شاللي نتفاهم عليه شاللي بيني وبينك عشان نتفاهم؟؟مو كفايه أنك ناوي تحطمني وش تبي أكثر؟؟
سيف: أشربي مويه وهدي حالك وعد أني ماراح أتقرب منك ولا راح ألمسك
حنين..مد لي جلاس المويه قربته لفمي كنت بشرب بس تراودت أفكار لبالي أنه حاط فيه سم أو مخدر صرت ما أثق فيه حطيت الماي ع الطاوله وهو لازال ع الكنبه اللي قبالي ...
سيف: ماشربتي مويه أشربي عشان تهدين
حنين: ما أبي
سيف: طيب وقفي بكي بقول لك شي
حنين: وش تبي؟؟
سيف: حنين أنا غبي أنا ضيعت مستقبلي"وبدأ سيف يبكي: أنا خيبت أمل أمي وأبوي فيني أنا كلمت كل بنات الشرقيه وكل وحده لها قصه حاولت وحاولت وحاولت أني أتوب لكن ما قدرت صدقيني
حنين..كنت منزله راسي وأستمع له سمعت صوت شهقته في البكي ورفعت راسي لقيته يبكي وكأنه طفل مضيع أمه شفقت لحاله وضليت أتأمل عيونه وهو يبكي شفت فيها الصدق شفت فيها التوبه شفت فيها نظرة حزن شفت فيها نظرت أنسان ضايع في البحر وجيوش الموج تتلاعب فيه وهو تايه مو عارف وين يروح فجئه لفتت نظري كلمته"حاولت أني أتوب بس ما أقدر"غصب عني تكلمت وقلت ...
حنين: تقدر
سيف: كيف ياحنين كيف قولي أنتي كيف وأنا مستعد أنفد أنا مستعد وبس أبي حد يساعدني
حنين: أنك تطلعني من هنا وصدقني بساعدك بس مو بهالطريقه صدقني جلستنا مع بعض بروحنا مو طريقه للتفاهم ومو هذا اللي ربونا عليه أهلنا صدقني ياسيف صدقني
سيف: مستعد بس أبيك تساعديني
حنين: وأنا بساعدك بس قلت لك مو بهالطريقه
سيف: أجل شلون قولي لي وأنا مستعد بس أنتي علميني
حنين: شوف سيف أنا متربيه ومستحيل أني أعطيك رقمي لأهذي أكبر خيانه لأهلي ومستحيل أكلمك في التليفون لأنك مو من محارمي وحرام أنك تسمع صوتي فـ وش رايك بالمسن بس بالكتابه تكتب لي قصتك وأنا بساعدك؟؟
سيف: أنا ما أرضها لك أن إميلك يصير عندي لأني فقدت ثقتي بنفسي وخايف أن أضيعك معاي بدون لا أحس لنفسي"مد عليها شريحه جديده: بنتواصل مع بعض بالرسايل بهذا الرقم
حنين..ترددت كثير أني آخد بس قلبتها في عقلي هذي فيها أنقاد لأنسان وأنا نيتي صافيه والله يشهد أني ما أبي ألعب ولا أستخدم هالشريحه في شي غلط أخدتها ...
حنين: أعرف أنك ماراح تسمع صوتي وعلاقتنا ماتزيد عن أخت لأخوها وبالرسايل بس
سيف..حزت في خاطري كلمتها"أخت لأخوها"يعني هي ماتبادلني نفس الشعور بس هي بنت مو شي سهل أنها تصرح أنها تحبني بهالطريقه ...
سيف:بإمكانك تطلعين إذا تحبي بس قبل غسلي وجهك وأتصلي في حد يجيك وإذا ما عندك حد أنا أوصلك
حنين: لاشكرا سواقنا موجود "قامت لدورة المياه تكرمون"
حنين..دخلت عند المرايا شفت وجهي أنصدمت منه الكحل سايل ع خدودي وخشمي أحمر من البكي غسلت ع السريع وحاولت أن وجهي يكون طبيعي وطلعت وأتصلت كلمت أمي ترسل لي السواق وأنتبهت أن سيف يناظرني وأنا أكلم نزلت راسي ووقفت عند الباب جا وفتح الباب ربع ساعه ورن علي السواق قال لي أطلع قبل لا أطلع سمعت صوت سيف يناديني ...
سيف: حنين
حنين: هلا
سيف نزل راسه: متى راح تفتحين الشريحه؟؟
حنين: كل ليله قبل ما أنام لحد ماتنحل مشكلتك أوكي؟؟
سيف: أوكي
حنين..طلعت وأنا أحس أن عيونه تراقبني ركبت السياره ووصلت بيتنا بالسلامه ركبت غرفتي وخديت لي دش سريع وبعدها أنسدحت ع سريرري دخلت علي أنهار ...
أنهار: أنتي هنا وأنا أدوك كل البنات سألو عنك إلا صحيح كيفها لمى؟؟
حنين..اللي صار سر في حياتي مستحيل أخبر حد عنه حتى لو كانت أختي وكيف أقول لها أني قابلت لمى وأنا ماقابلتها أكيد بتتصل عليها وبنكشف فـ قلت ...
حنين: ع حضي رحت وهم مو موجودين طالعين الشاليه
أنهار: ووش سالفة الحمل وأن لمى تعبانه والمفاجئه
حنين: طلعت شغالتهم مخرفه ولمى مافيها إلا العافيه شوي وبتصل لها والظاهر أنها لاحامل ولا شي أن شاء الله تكون حامل
أنهار: أن شاء الله أجل وين رحتي إذا ماكانو موجودين
حنين: أنهار فاتحه لي محضر تحقيق رحت الصيدليه
أنهار: وين الأغراض؟؟
حنين: لاحول رتبتهم
أنهار: كان قلتي لي أنك بتروحين الصيدليه المشغل يبي له أغراض
حنين: طيب روحي أنتي مع وحد من الصبايا
أنهار: يلا سي يو بروح عند الصبايا المشغل مليان زباين وسناء ماتقدر تمسك المحاسبه بروحها
حنين: أوكي باي
حنين..طلعت أنهار وجلست أفكر ساعات أحس أن اللي سويته غلط بس الشي صار وأنتهى ومو بيدي وأن شاء الله أقدر أأثر في سيف ويتعدل والله يعينني عليه,,بعد التفكير راحت حنين في سابع نومه<<نوم العوافي ...

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*

الساعه4:40ص في فيلا عبد العزيز دخلت مريم جناح رزان تصحي البنات لقتهم تاركين سرير رزان وحاطين لها سرير كبير ع الأرض يكفيهم كلهم أبتسمت وبدأت تصحيهم ...
مريم: ياماما الصلاة ما بتاخد منكم خمس دقائق
رزان قامت: رحم الله واليدك ماما
مريم: والديك حبيبتي
وجلست مريم تصحي البنات وحده تقوم ووحده ترد تجلس ع السرير لحد ماطلعت عنهم وصحو كلهم صلو وبعد الصلاة أنسدحو ع السرير كل وحده من جهه ...
دانا: مانفسكم نسوي لنا فطور يممممممم
عهد: خل ننتظر ريهام ومها يجون
رزان: لا خلنا بروحنا أحسن وإذا جو ياكلون معنا الحين بيجون بأولادهم ولا بيمدي نسوي شي من فوضة البزارين ولاتنسو بعد شوي عمتي بتجيب غلا فخلينا نسوي الفطور الحين ونعمل حسابهم مونياتي صحت خليها تساعدنا
ملاك: وع أنا آكل طباخ مونياتي
رزان: ياماما ومن فينا ياكل طباخ خدم قلت تساعدنا يعني بس تنضف المواعين وتجهز طاولة الطعام وأكلنا ماراح تلمسه يلا قومو
عهد: فيني النوم
ملاك: وأنا بعد
دانا: أقول رزون قومي هذول لو ينامون سنتين مارح تكفيهم
ملاك: إذا أستوى الفطور صحونا
عهد وهي تتثاوب: أي صحونا
رزان: نامو نامو بس إذا أستوى بنصحيكم"التفتت لدانا: وين عبايتي؟؟
دانا: هناك ليه؟؟
رزان: بلبسها يمكن فيصل موجود مع فهد
دانا: يمكن أنهم نامو في بيتنا أو في بيت عمتي
رزان: طيب خل نحمل عباياتنا أحتياط
دانا: يلا
"مشو البنات وعباياتهم في أيدهم مرو قريب من جناح فهد وسمعو صوت فيصل معاه يسولفون دانا حطت أذنها ع الباب بعباطه وفتحت عينها رزان جاها فضول تسمع شيقولون وشاللي خلى دانا تفتح عينها بهالطريقه حطت أذنها ع الباب"
فهد بطناز: أنا مقدر أنفد وصفة دانا يوجعني صبعي إذا دقيته بمطرقه
فيصل: هههههههههه غسلت صبعك ولا لأ؟؟
فهد بطناز: لا لفيته بقماشه ثمينه وإذا تحممت ما أبله بالمويه
فيصل طناز: تتوقع رزان غسلت خدها أو لأ
فهد: بصراحه ماسألتها تعرفها تستحي
فيصل: ياقلبي هي
دانا ورزان وصلو حدهم من اللي سمعوه ونزلو جلسو ع طاولة الطعام وكل وحده تتحرطم من جهه دخلو عليهم عهد وملاك ...
ملاك: أنا أقول بنزل بلاقي وليمه أثاريكم جالسين وكأن مقتول ليكم قتيل
دانا: ملكوه جب مالي خلقك
عهد: أقرو ع دانوه وش فيها صايره كبريت
ملاك: من الحب "دانا رمت تحفه ع راس ملاك بس ملاك صدتها"
ملاك: آسفه آسفه
عهد: بسم الله وش صاير
رزان: الجرافله أخوك وولد خالك
ملاك: ماتووووووووووووو
دانا: يالبومه إذا ماتسكتين كففففففف ع وجهك يعدلك
عهد: شالسالفه؟؟
رزان: تذكرون سالفة الكح اللي مدري من وين طلعت لنا؟؟
ملاك-عهد: أيه
دانا: عرفنا سر الكح
عهد: لايكون كونان جا حل ليكم اللغز؟؟
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
دانا: وأنتي الصادقه أنا صرت دانا كونان
عهد: كيف
دانا: كنا مارين عند جناح فهد وسمعناهم يسولفون عن سالفة الوصفات "ملاك ودانا شهقو بصوت واحد"
عهد: لاوالله ما أسكت لازم أنتقم
رزان: روينا شطارتك
عهد: باقول لكم عن الخطه وأنتو نفذو
البنات: أوكي
عهد: مونياتي مونياتي
مونياتي: نأم أهد
عهد: ياعيون أهد أنتي
مونياتي شقت الحلق: آمر
عهد: مو أنتو هنود وبهاركم غير شكل عطينا أحر فلفل عندكم
مونياتي: أن ساء الله
عهد: تورزعو للعمل دانا ورزان سوو البيض وملاك روحي تميلحي عندهم وسوي نفسك طيبه وأنا أشرف عليكم
ملاك: ليه مو أنتي اللي تروحين عندهم؟؟
عهد: لأني أكبر منك ومو حلوة فهد موجود
ملاك: روحي تكسبي لك نظره
عهد: والله ياملوك لو مارحتي...
ملاك: خلاص خلاص باروح
أرتجفت ملاك وترددت بعدها قرت المعوذات وآية الكرسي وطقت الباب
فهد: مين
فيصل: عامل حاله رقيق ع باله أنها عهدو
فهد: جب مين
"ملاك سمعتهم وفطست ضحك ونزلت الدرج وهي تكتم ضحكها ووصلت عند البنات وأنفجرت"
رزان: بسم الله وش صار؟؟
ملاك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههاااي بطني هههه
دانا: قلت لكم هذي ماتنفع حق خطط أقل شي يضحكها
ملاك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههاااي طحت عليهم
عهد: ليش شيقولون؟؟
ملاك: طقيت الباب وفهد يقول بنعومه مين اللي فيصل يقول له عامل حالك رقيق ع بالك أنها عهدوو وفهد أستحى ماقدرت أمسك حالي وجيت ههههههههههههههههههههههههههههه
البنات: ههههههههههههههههااي
دانا: الحين صار عندك كرتين ياعهدوو
عهد: أي كرتين ألعب بلوت أنا
رزان: تقول أي كرتين ألحقو أختكم يمكن عندها أكثر
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
عهد: يلا ملكو روحي وبدون ضحك يلا بسرعه لا يبرد البيض
ملاك خدت عربة الضيافه ودخلتها المصعد طلعت من المصعد و طقت باب جناح فهد
فهد: لاحول شكله الجني اللي في فرنسا ملاحقنا حتى هنا
فيصل: ههههههههههههه شكله كذا قوم شوفه
فهد فتح الباب وبطناز: أذيتنا يابو الشباب في فرنسا وهنا ما يصير"أنتبه لملاك بعربة الضيافه: تفضلي ملوك
ملاك: ههه لالالا بس جايبه لكم الفطور
فيصل: أفطري معنا
ملاك: لابروح "وراحت"
فهد: يابعد عمري عهد أكيد هي اللي مسويه لي الفطور
فيصل: ياقلبي رزان أكيد هي اللي أقترحت عليهم يسوو لنا
فهد بطناز: كل أنت أول
فيصل: لا أنت حتى لو فيه سم بتموت في سبيل الحب مايخالف
فهد: خل ناكل سوا "كل واحد جلس يسوي له شيز باليض ومع خبز وحركات ويتفننون بعد في تقطيع الطماطم والخيآر"
ملاك..نزلت وأنفجرت ضحك وقلت لهم عن حسن نية فهد وفيصل والكلام اللي يقولونه وضحكنا سوى خدت دانا الكاميرا وفتحنا باب الجناح شوي لقيناهم يتفننون في تقطيع الخضار وضحكنا ضحك بس بصوت واطي وبدأ فيصل ياكل ووجهه صار أحمر بس سكت يبي يشوف ردة فعل فهد وأحنا نصور طبعا أكل فهد وطوالي جلس يكحكح وفيصل بعد جلس يكحكح معاه وأحنا فطسنا ضحك وبدينا نتشمت دخلنا عشان توضح الصوره أكثر ...
دانا: عشان تكحكحون عدل "وطلعو البنات سوا"
فهد وفيصل جلسو يتحرطمون مثل العجايز ...
فيصل: متعشم خير ومستانس ع بالي مسويين لي فطور أثاريهم مسويين فيني مقلب شلون هنت ع رزان؟؟
فهد: أنا شلون هنت ع عهد أكيد دانوه هي أساس البلا
فيصل: أبو الشباب لاتغلط ترى دانو أختي
فهد: وأنا بعد دانو بنت عمتي لكن مردوده هين
لحظـ صمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــت ـات
فيصل صرخ: أي صــح فهود
فهد: أنا جنبك ياجلف وش عندك؟؟
فيصل: حالنا وأحنا نكحكح مايذكرك بشي؟؟
فهد: شوف فيصل إذا عندك شي قوله لي مو تقعد تسوي نفسك فطين وفكر وخرابيط ترى مالي خق شي نفسي في خشمي وحايمه كبدي
فيصل: تذكر مره في السياره كحكحنا كذا
فهد: ههههههههههه لاتذكرني بس سالفة الوصفات؟؟
فيصل: أي عليك نور مدي لمبه مدي ليت مدري فانوس مدري مصباح المهم
فهد: هههههههه لاتضحكني
فيصل: تتوقع أنهم ينتقمون منا عشان أحنا نسمع سوالفهم
فهد: وهم شيدريهم أنا سمعناهم
فيصل: فيني حره أبي أعرف بس من وين جايبين البهار؟؟
فهد: وأنا بعد
فيصل: ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
وتمو فهد وفيصل يتحرطمون

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*