في السياره فهد يسوق وفيصل معاه قدام وع رجل فيصل غلا ومزهقته ومطلعه النخل في راسه والبنات ذايبين ضحك ع شكل فيصل وهو يتحرطم ويتأفأف من غلا ...
غلا"تضربه ع فخده": فيصل فيصل
فيصل بطفش: خيــــــــــــــــــــــر
غلا: أبي أسمع شاطر شاطر
فيصل: خدوها لا أرميها من النافده
دانا: يماا فيها رجعه"علت صوتها: فيصل جيبها ماعليك منها
غلا: أبي أجلس قدام
فيصل: خديها لا أرجعكم أنتو وياها
"طبعا البنات متنقبين عشان أنهم طالعين مع الشباب مكان عام فـ مو حلوة يفتحون وجوههم إلا ملاك كانت فاتحه وجهها فيصل يبي يعطي غلا للبنات وراء ع باله أن اللي وراه دانا رما غلا ع رجل اللي وراه<<<<رزان>>>>وباساها ع خدها ...
فيصل: شكرا أختي حبيبتي أنقذتيني من اللي بتجيب أجلي
رزان بتموت هي بدون شي خجوله ويصير لها مو قف زي كذا حطت غلا ع رجل دانا وهي رايحه فيها مو حاسه بالدنيا بعدها تحت تأثير الصدمه ...
فيصل مفهي ولسه ما أكتشف أن اللي باسها هي رزان: لاعفوا ولا شي حشى عاطينك طراق مو بوسه
رزان أنشلت حركتها وكل ما تكلم فيصل ذابت أكثر ودانا وعهد وملاك متسدحين ضحك مو قادرين يتكلمون وفهد مايدري وين الله حاطه ...
رزان..ياويلي يافشلتي ليه دائما يصير معي كذا عاد إلا البوس هذا اللي ما حسبت حسابه أسمع ضحكات البنات تجيني الضحكه بس الموقف صعب صعب فيصل باسني ع باله أني أخته ومو داري للحين أني رزان ياربي لو أنتبه فهد أخاف يسوي مشكله لأن فيصل جريء بزياده وأحيانا ما يتحكم في مشاعره إذا شافني حتى مايراعي اللي حولنا ياربي حاسه أني بموت من الفشله ببكي أسوي شي حاسه أني بنكتم لو أقوم أبدل مع دانا أهم شي فيصل مايدري أنه باسني أهم شي فهد مايدري كيف باحط عيني في عينهم الله يعدي هاليوم ع خير يارب سترك ...
مرت دقائق وهم لسه ع هالحال أتصلت مريم ع جوال رزان ورزان مابعد تصحى من الصدمه ودانا وعهد وملاك يشاهقون من الضحك كل مايبون يتكلمون ينطقون حرف ويروحون في دوامة ضحك ...
وصوت راشد الماجد مفزع الدنيا"هي نور الكون هي شمس الإشراق..لاقلت يمي حن لك كل معلول.."
عهد قدرت تمسك ضحكتها شوي وهي لسه تشاهق: هه رزان ههه ردي ههههههههههههههههههه وكملت ضحك
رزان وهي لسه مفهيه: هاااا...أي ...أأأأ أنا الحين برد
فيصل لمن تكلمت رزان عرف أن اللي باسها هي رزان مو دانا..يويل حالي وأنا أقول دانوه من وين جايبه هالنعومه أثاريها رزان قلبي آه آه آه <<الأخ في عالم آخر"تذكر"ياربي لا يكون تفهمني غلط أو فهد يفهمني غلط أنا مدري أنها رزان ع بالي أنها دانا بس فهد متفاهم ويعرفني مستحيل أسوي شي غلط أو مايرضي الله ولا يرضينا وفي الأساس رزان مو حلال علي ياربي ليه أنا كذا غبي ليه مقدر أتحكم في نفسي إذا شفتها يارب يعدي هاليوم ع خير"صحا ع صوت رزان"
رزان بهمس خجول: أيوه يمى قريب نوصل....لالالالا مافيني شي.....أكيد بس كنت ساكته فتره طويله..أي كل شي تمام...جميعا يما....أوكي.....أبد سلامتك...يعطيك العافيه....مع السلامه,
بعد فترة صمت وغلا نايمه ع رجل رزان وفيصل سارح مايدري وين الله حاطه وأفكار تجيبه وأفكار توديه وأعصار في مخه وفهد اللي سكت ع أساس أنه مايحرج رزان ولا فيصل لأن الموقف صعب ع الأثنين كان مركز ويا الطريق ودانا وملاك وعهد ساعه يسكتون ويتذكرون الموقف ويردون يضحكون ورزان معصبه فيهم ساعه تسكتهم وساعه تسرح وتفكر شلي بصير بعد هالموقف هدء الجو شوي ...
قطع الصمت فيصل: رزان هاتي غلا عنك لا تتعب رجلك
رزان بهمس يذوب ينسمع: خليها عندي أنا مرتاحه كذا
فيصل..لا الحمد لله ردت علي عادي يعني أكيد تفهمت موقفي الحمد لله يارب ...
"ملاك وعهد ودانا ع بالهم أنهم يتساسرون وأصوات موصله آخر الدنيا"
عهد:تقلد صوت فيصل: رزان هاتيها عنك"رجعت صوتها طبيعي: والله أنك منت هين يافصيل
رزان تفشلت من صوتهم اللي واصل آخر الدنيا وتبي تغطي خجلها: أوووه بسكم حش
دانا تناضرها بنص عين: بسنا حش هااا
عهد: أي والله تلاقينها من الحب ماراح تغسل خدها أسبوع
دانا-ملاك-عهد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااا اااي
رزان بصوتها اللي طبيعته واطي تبي تتكلم لامن مجيب الكل غارق في الضحك إلا فهد وفيصل كاتمين ضحكتهم مايبون يحرجون رزان أكثر ...
هدأت أصوات البنات شوي وقالت رزان: هيهيهيهيهي سخيفات أنا بعد أتوقع والله أعلم أن فهد يبوس في صبعه ليل نهار
دانا-ملاك-رزان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههااي
دانا"تمد كفها لرزان: كفك رزون "رزان مدت كفها بنصر"
دانا: أنا راح أعطي فهد وصفه"غيرت نبرة صوتها إلى نبرة حزن: ياحراااااااااام الصبع يصير أوكي تروح ذكرى عشيقة الغفله عهد
ملاك ورزان مندمجين مع دانا ونزلو رأسهم وضربو راح ع راح بأسى"مسويين عمرهم متأثرين"
دانا تكمل بأسى: أحسن له يجيب له مطرقه وكل ماصار صبعه أوكي يضربه بها عشان ماتروح ذكرى عشيقة الغفله عهدوو
لبنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههاااي
عقب ماهدئو البنات شوي عهد حبت تنتقم مالها إلا رزان<<مسكينه هالرزان ماطاحت إلا في كبدها
عهد: أنا راح أعطيك وصفه رزون "رزان لفت وجهها"
عهد تكمل وهي ماسكه لفة رزان: هذي اللفه تذكار أثري وفيه بوسة معشوق الغفله فيصل فـ نصيحه مني لاتغسليها وكل ليله قبل لاتنامين بوسي وتشمشي فيها وحطيها تحت مخدتك بلكن يهون عليك الفراق
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههاااي
دانا شافت رزان بريئه ومنحرجه قالت في نفسها..خل آخد ثار هالمسكينه صارت مطنزه
دانا: عندي وصفه لعشيقنا أهئ أهئ
ملاك بإنفعال: قول يا أم الوصفات أنتي<<عاجبتها سالفة الوصفات الأخت
دانا: أنا أقول لو فهد يجيب أثمن قماشه عنده ويلف بها صبعه لمدة أسبوع فـ يصير فيها دم وآثار جرح حبيبة الغفله وينام جنبها ويرجع بها فرنسا صدقوني إذا نام جنبها بيورث أهل الكهف من زود الرومنسيه ولو تدورن الكلب عنده تلقونه
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههاااي
دانا وهي توها مخلصه ضحك: أحم فيصل
فيصل وفهد تعبو وهم يكتمون ضحكتهم وصلو لمرحلة قريب ينفجرون أقل شي حد يكلمهم يبتسم لهم ينفجرون تكلمت دانا أنتبه فيصل ع فهد يبتسم له ماقدر يمسك نفسه وقام يكحكح فيصل أعظم منه وقام يكحكح وياه وصار فهد مو قادر يسوق السياره وبركن وهم يكحكحون ...
دانا: وش صاير لايكون فمي يطلع منه غبار؟؟
فهد وفيصل كل ماسمعو التعليقات زادو في الكح ووجهم أحمر وعواينهم دمعو ...
عهد: الظاهر الأخوان حاشهم وباء الكح والأخ فهد مو قادر يسوق
رزان-دانا-ملاك: الظاهر كذا
دقائق وفيصل وفهد يذوبهم قدرو يوقفون كح ورجع فهد يسوق وكملو المشوار ضحك ووناسه وتريقه والأجواء هدئت عقب الموقف اللي صار بعدها وصلو مدينة الألعاب ...
أنقسمو فريقين فيصل راح يروح مع غلا عند ألعاب الأطفال والبنات مع فهد لعبو كل ماتشتهي أنفسم آخر لعبه رزان ترجت فهد يركب معاهم لأنها تخوف ركبو اللعبه وعاد أنتو تعرفون البنات اللي مغمضه واللي منزله راسها واللي طلعت اللي في بطنها((تكرمون)) وفهد كان نفسه خايف بس شاغل نفسه بالطناز ع البنات ورزان عصرت يده من كثر ماهي ضاغطه عليها وأخيرآ خلصت اللعبه ونزلو وهم يتمايلون من الدوخه وأختلطو البنات وفهد ضيع رزان شاف كم العبايه عرف أنها رزان<<الأخ مو عارف أن البنات يطقمون في كل شي وبحكم أنهم نفس الأجسام حط يده ع قلب عهد ع باله أنها رزان ...
عهد..حط يده ع صدري تسارعت دقات قلبي والدم تجمع في راسي وأحس أن أذاني صارو يدخنون يمكن يكون متعمد لالالالا هذا فهد لو فيصل يمكن أصدق أنه متعمد مو لأن فيصل قليل أدب بس أن فيصل تجيه دقات إذا شاف رزان مايتحكم في نفسه بس فهد ع أنه مزوح ويسولف معانا بس مستحيل يتعمد يحط يده ع صدري أكيد ع باله أني رزان ياربي شـ هالمواقف الصباح والحين أكيد بياخد عني فكره أني قليلة أدب وأستعرض له لالالا الصباح ممكن يفتكر أني متعمدة بس الحين هو اللي حط يده ع صدري أنا ما لي ذنب ياربي أنه يحس ويشيل يده قبل لا حد ينتبه وش فيني خل أتكلم أقول شي يمكن يحس لساني أنربط ياربي ساعدني ...
رزان حمحمت وحطت يدها ع كتف فهد تدور سالفه تبيه يشيل يده عن قلب عهد ويوقف طناز: أحم شوف"شافت التغير ع وجه فهد وسكتت"
فهد..وصلت عندي حرارة أنفاسها ودقات قلبها تسارعت بشكل جنوني ياربي شـ هالموقف اللي أنحطيت فيه شـ هالحركات ع البنات يعني لازم يطقمون ماغربلنا أنا وأبو الفياصل اللي هالتطقيم ولا المشكله ما نفرق بينهم بالنقابات مين اللي حطيت يدي ع قلبها أممم دانا لالالا ما أتوقع لأن عهد أهدء من دانا ما أتوقع أنها راح تطلع شهقاتها في الضحك أجل أنا حطيت يدي ع قلب عهد ياربي شـ هالمواقف شكلها عهد بتتغطى مني ...
رزان مقدره موقف عهد وشافقه بحالها وتكتم ضحكتها وتحاول تسكت المهرج دانا والبهلوان تبعها ملاك وهم فاقعين ضحك ومبين من أكتاف دانا اللي تتخضض وملاك الفضيحه اللي فاتحه وجها وحاطه يدها ع فمها من شدة الضحك وكل ماضحكو زاد أحراج فهد وعهد ...
دانا سكتت من الضحك وتفرغت حق الطناز: لالالا اليوم لازم أسجله في التاريخ وأطلق عليه لقب((يوم الأحداث الخطيره))
فهد..الله يهديها دانا ماتقدر تسكت ما أقول إلا الله يعينك ياعهد أنا الولد ومنحرج كيف أنتي ...
عهد..لا أنا بدفنها دانوه ياليت تنشق الأرض وتبلعني ولا أنحط في هالموقف ...
ملاك: ههههه وأنتي الصادقه ينفعون حق روايه رومنسيه
رزان: أحم بسكم بسكم ماتشوفوهم منحرجين وأنتو تزيدونهم"شافت فيصل جا مع غلا وسكتت"
فيصل: أفف من هالبنت لعوزتني ماخلت لعبه ماركبتها
الكل: هههههههههههههههه
عهد..الله يجزاك خير يافيصل سويت خير ولو مره في حياتك ...
فيصل: ها نمشي؟؟
دانا كالعاده كانت أجرأ وحده وتكلمت: لا تكفون خل نلعب لعبه كلنا مع بعض حرام أنتو جايين معنا ولا لعبتو شي
فيصل: ع بالك أنا قصرت ماخليت لعبه ما لعبتها مع غلا
ملاك: الله أحلف؟؟
فيصل: بزر عندك أحلف والله وخليت العامل اللي يشغل الألعاب يصورنا
ملاك: نبي نشوف الصور
فيصل: الحين خل نلعب لعبه كلنا لخاطر دانينو وبعدها أعطيكم الجوال في السياره أوكي
الكل: أوكي
بعد ماخلصو لعبه تناسب الكل وكانو مبسوطين ع الآخر وصلو لعند البوابه ولقو شباب رايحين فيها بناطيلهم نازله من ع خصرهم ...
فهد بصوت واطي: أعوذ بالله من أشكال هالغلط
غلا تأشر ع الولد وتتكلم بصوت عالي: يووووووووووووووه أستغفر الله شوفو سرواله الداخلي طالع
البنات وفهد وفيصل ميتين ضحك وفي نفس الوقت مفتشلين حاسين أن كل اللي في مدينة الألعاب يناضروهم ...
ملاك: أصصصصصصص
غلا بصوت عالي: والله العظيم قسما بالله طالع
دانا: فضحتينا عيب
غلا بصوت عالي: والله لونه أصفر ومرسوم عليه جمجمه
سحبها فيصل للسياره وركبو كلهم السياره وهم يضحكون ...
فهد بعصبيه: هالفضيحه إذا مره ثانيه تجون لا تجيبوها معاكم
البنات سكتو لمن شافو فهد معصب وغسلو يدهم من روحة المطعم ...
فيصل: فهد الله يهديك ليه معصب؟؟
فهد: أنت شفت كل اللي في المنتزه يناضرون فينا يبي لنا تنغطى إذا جينا مره ثانيه
فيصل: يعني اللي في المنتزه الحين لازم يكونون نفسهم موجودين في المره الثانيه؟؟
دانا تهمس للبنات: يماا شكله من جد معصب
ملاك: أي والله الله يعينك عليه ياعهد
عهد: وقت أطنازتك أنتي سكتي
رزان: لا تخافون ترى فهد كذا يعصب بس حنون وقلبه طيب شوي ويهدأ
فهد: لا مو لازم بس مهما يكون فشله لو كان في المنتزه واحد من الشباب يعرفنا
فيصل: بزر ماعليها عتب أفرد وجهك أنت بس
فهد تذكر الموقف وضحك: الله يهديك بس ياغلا
رزان: شفتو قلت لكم أخوي وأعرفه
فهد: غلا أنتي كبيره عيب تعيدين هالحركه مره ثانيه طيب؟؟
غلا: أن شاء الله
دانا: أنا مستغربه أهي لسانها ما تمده إلا عندنا شلون الحين جتها الجرأه في المنتزه بذات
رزان: بس تصدقون غلط أن أحنا نضحك عليها لأنها بتستانس وبتعيد اللي سوته ع بالها أنه صح
عهد: لا غلا شاطره وماراح تعيد هالحركه صح غلا؟؟
غلا: أي
عهد: يلا سوي بوسه لفهد وقولي له آسفه "غلا باست فهد"
ملاك: أحلى غلوي صارت مرسال غرام
"رن جوال فهد البنات رمو أذانهم عنده ...
فهد: هلا أبو الرواشد الله أنت حيه ياحي ولد الخاله....والله أنا وفيصل مطلعين البنات....راح عليك أنبسطنا......هههههه لا شدعوه بس نعرفك بزنس و مو فاضي.......أن شاء الله المره الجايه....مع السلامه....طلب شي؟؟....أوكي يالغالي مع السلامه,
عاد أنتو تعرفون دانا بس سمعت طاري راشد أضطربت مشاعرها وقامت تمثل للبنات أنها حايمه كبدها وبتطلع اللي في بطنها وهم يضحكون ع خبالها ..
"رن جوال عهد"<<صايرين شخصياتنا يشتغلون في شركة الإتصلات كل شوي يرن جوال حد خخخ ...
عهد: أهلين ماما.......أي مرررررررره أنبسطنا.........أحنا الحين رايحين المطعم.....أيه لأن فوضه ومانسمع جوالاتنا........مدري متى بنرجع ع فهد...مع السلامه,
دانا التفتت لعهد: يحليك"وهي تقلدها"ع فهد"رجعت صوتها طبيعي: أقول أم الشباب أخوك موجود
كالعاده بدأ المناقر دانا طلبت من فيصل جواله وجلسو يتفرجون ع فيصل وغلا وهم يلعبون ويعلقون ويتطنزون ...
رزان..أناظر صور فيصل وغلا مع البنات لا إرادي عيوني تطيح ع فيصل أكثر من غلا أسمع تعليقات البنات شعور مختلف وأنا أناظر صوره أبتسامته غمازاته عيونه أحبه بكل ما فيه رحت في عالمي صحيت ع صوت رساله واصلتني في جوالي فتحتها شفت أسم المرسله طوالي ضحكت بدون ما أقرأ الرساله هذي رانيوه صديقتي وحشتني الدبه<<راح تتعرفون عليها قريب ,,قرأت رسالتها..
لو حبك سكر**
وغلاتك نسكافيه**
وشوفتك حليب**
لا تلومني إذا أدمت الكابتشينو..
أبتسمت لرسالتها طول عمرها وفيه ومتواصله معاي حتى في الإجازات ههههه شكلها جوعانه رسلت لها ...
القهوه العربيه أنواع:
منها الخفيفه مثل دمك
والثقيله مثل عقلك
والمره مثل غيابك
والحلوه مثل وجهك
ومنها اللي تعدل الراس مثل سماع صوتك وشوفتك
((وحشتيني))
أرسلت لي رساله رومنسيه ورديت عليها بمثلها وأنتظرت وما أرسلت رديت أرسلت لها ورسلت لي ...
"أقول مسويه لي فيلم هندي أنقلعي بس"
قرأت رسالتها وضحكت طول عمرها خفيفة دم أنتبهت أنهم بينزلون نزلت معاهم المطعم تعشينا والحمد لله وبعدها ركبنا السياره طبعا البنات حاولو فيني أنزل معاهم بس تعرفوني ما أستغني عن ماميتي ...
كلن راح ع بيته وفي سابع نومه يوم حلو ع الكل كلن كانت له أشياء مميزه في هاليوم وذكريات ما تنسى ...
تم بحمد الله الجزء الأول..
((هذا الجزء
-رجعت فهد وفيصل من فرنسا اللي كملت فرحة العائله
-المواقف العالميه اللي كانت صعبه ع أبطالنا
-كان أغلبية هذ الجزء ضحك ووناسه وسوالف وتعريف عن شخصيات قصتنا وأن شاء الله عجبوكم والباقي راح تتعرفون عليهم أن شاء الله ...
أن شاء الله الجزء الثاني راح يكون أحلى وراح تظهر الأحداث ...
تابعونا
يعطيكم ألف عافيه
تحيااتي))
.
.
.
هذا البارت الأول وإن شاء الله يكون عجبكم
راح أكمل لكن ع حسب تفاعلكم-->>محموله وترفس
لاتحرمونا من ردودكم وتعليقاتكم الحلوه ياحلوين ...
موـوـودتي ...





رد مع اقتباس
المفضلات