ذايب في هواهم
((الجزء السابع والعشرون))
بسم الله الرحمن الرحيم

((المستجدات في هذا الجزء...
-فيصل وفارس ع وصول ولا حد يدري عن مفاجئاتهم
-بسام فاجئ الكل برجوعه من أمريكا
-عهد لازالت تفكر في موضوع خطبتها
تابعونا))

"أقسم بربي مابقى غيرك انسان
أفرح بصوته لاملا الضيق صدري

بنيت لك بالقلب منزل وبنيان.
يامالك
احساسي
وروحي وعمري

أوعدك أحفظ محبتك طول الازمان..
وماانساك حتى يدخلوني بقبري..."

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 8:19ص في فيلا عبد العزيز , رزان رسلت لفيصل الرساله وراحت في سابع نومه ...
رزان بصوت كله نوم: هممممممممممممممـ
دانا بصراخ: أصحــــــــــــي
رزان وهي تحت تأثير النوم: وش صاير حررو فلسطين ؟
دانا: رزااااااااااااااااااااااااااااااان أصحي فيصل وصل
رزان قامت متروعه: متى؟!!!
دانا: صحيتي ولا أجي أصب ع راسك مويه بارده؟
رزان: لالالا صحيت
دانا: فيصل مسوي لك مفاجئه لاتقولين له أني قلت لك أنه جا سوي نفسك ماتدرين عن الدنيا بس لأنه في الطريق رايح بيتكم أنا شفقت بحالك لايشوفك مبهدله
رزان: حللللللللللللفي
دانا: وقسم ألعب معك أنا , يلا روحي أستعدي
رزان وهي قريب تبكي: يبي لي أتحمم وألبس مابيكفيني الوقت
دانا: مو ظروري تكشخين بس أهم شي ترتبين شكلك يعني ألبسي بدله خفيفه نعومه حق جلسة أهل وشعرك لاتشوريه ماشاء الله أنتي مايحتاج سشوار شعرك , يعني سوي نفسك ماتدرين كأنك كاشخه عادي في بيتكم لايتفشل أخوي
رزان وهي تفتح دولاب ملابسها: وش رايك في البلايز الطوال اللي خديناهم آخر مره من براندو ؟
دانا: بالضبـــــط كذا سوي نفسك نازله تسلمين على أبوك وبتشوفين فيصل ولاتنسين سوي نفسك مفتشله من شكلك
رزان: هههههههه طيب يلا طسي لا يضيع علي الوقت
رزان..قمت خديت لي دش سريع يروح آثار النوم من وجهي , لبست البلوزه الطويله اللي بالون الوردي مع البيج ع برمودا ضاغط وأكسسورات بسيطه , رفعت نص شعري بعضاضه وخليت الشعر الطالع من العضاضه متناثر ع طبيعته وقدلتي سشورتها كالعاده وحطيت لي كحل وجلوس بيسط , ع قول دانوه كأني مدري عن الدنيا خخخخ , حسيت أني لو جلست أكثر قدام المريا بحط لي ميك آب كامل فتباعدت وأنا كذا نعووومه خديت جوالي ونزلت سلمت ع مامي وبابي , بعدها طلعت الحديقه أتمشى عند البركه وسماعات الجوال في أذني , أتصل علي فصول بشريحته الإماراتيه الدب لكن خل أمشي معاه ...
رزان: هلا والله
فيصل: هلا وغلا هلا بنور عيني
رزان: أهلين فيك , مساعدين
فيصل: جميعاً , وينك أنتي؟
رزان: في البيت ماجاني نوم قلت أتمشى شوي عند المسبح , وأنت؟
فيصل: أنا توني صاحي بشتري لي فطور
رزان"يقطع أم الكذب": الله يعينك حبيبي
فيصل: يلا حبيبتي عندي شغل بس حبيت أسمع صوتك آخد لي طاقه شوي
رزان: هههه تسلم لي , يلا عمري لا أأخرك ع شغلك باي
فيصل: بحفظ الله باي
رزان..يمكن أنا حلمانه ودانوه ما أتصلت خل أشوفها أتصلت لها عرفت أني مو حلمانه لمن تأكدت جلست ع طرف المسبح وحطيت رجليني في المويه جلست أتذكر أحلى لحظاتي مع فيصل فجئه شفت نفسي في الهواء صرخت لا إرادي , ضمني فيصل ولفني لجهته ماقدرت أرده بجد مشتاقه له ضميته وبعدت عنه وبست راسه ...
رزان وهي تبعد عن راسه: الحمد لله ع السلامه
فيصل اللي الدنيا مو شايلته من الفرح لأستقبال رزان له: الله يسلمك
رزان: توك صاحي من النوم هااا
فيصل: هههههههههههههههههه حبيت أفاجئك
رزان مسويه حالها متفشله من لبسها: تفضل
فيصل..دخلت مع رزان سلمت ع عمتي ومت ضحك نفس الحركه اللي مثلتها مع فروس صارت آآآآآه يابطني ...
فهد: ماماا تدغدغيه ولا شي وأنتي ضامته ؟
مريم: لاوالله
فهد: أجل الله يعين أختي
فيصل: هههههههههه جب أنت لا أخلي عهد ماتوافق عليك"قال يعاند فهد: كاااااااككككككككككك حمرت خدووووده
فهد: الإمارات تجيب الجنون , بصراحه وضعك يشكك , ياخي أعقل خطيبتك موجوده
مريم: خلي ولد أخوي يعبر عن شعوره , تعال عمه أفطر مع زوجتك
فيصل وهو يسوي لفهد حره: تسلمين ياعمتي بس تراني فطرت في الطائره بس جاي أسلم عليكم
فهد: أحلف ياشيخ , أنا طالع لدوامي بس أنته لايكثر سلامك ترى يقولون(رحم الله من زار وخفف)
رزان تضحك ع مناقرهم ومريم تدعي لهم وفيصل يدعي وراها ...
رزان تسوي نفسها مستحيه من شكلها: عن أذنكم ببدل ملابسي
مريم: وش فيهم ملابسك تجننين عيوني عليك بارده , يلا أستأذن
فيصل اللي تقرب من رزان لمن ظلو في الصاله بروحهم: جلسي جلسي حبيبتي أنا لو أبيك تبدلين ملابسك كان عطيتك خبر أني جاي لكني أشوفك قمر في جميع أحوالك
رزان: تسلم لي
"وظلو رزان وفيصل يسولفون ويضحكون ورومنسيات وآكشن وكل واحد يتطمن ع أخبار الثاني لحد ما أذن الظهر وطلع فيصل يصلي ورزان راحت في سابع نومه" ...

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 10:21ص في محل راشد ...
راشد وهو مندمج يشرح لزبون رن جواله: هلا عبوود , مشغول أنا أكلمك بعد شوي"بعد ساعه خلص شغله وأتصل لعبد الله: هلا
عبد الله: هلا والله هذا قدري حتى سلام ماتسلم
راشد: ههههههههههههههه والله راسي فاقع جالي لي شايب مايدري وين الله حاطه ويتفلسف أفهمه ولا يفهم في النهايه فهمت ولده
عبد الله: هههههههههه الحمد لله أني اليوم مداوم في الفرع الثاني
راشد: أيه تشمت وش عليك , ماعلينا وش تبي؟
عبد الله: أنا جاي لك الحين فاضي ولا بزي؟
راشد: عادي تعال لو أنشغلت أقلعك منت غريب غير عبووود
عبد الله بعد ربع ساعه وصل وصفق في وجه راشد بقوه ...
راشد بروعه: خييييييير!!
عبد الله: هههههه خير هااا عيونك طلعت وأنت تقول خير مين الحلوة اللي خدت عقلك ؟
راشد: أي حلوة أتطمن ع الزبونه الشارع فاضي
عبد الله: ههههههههههههههههه تطمن عليها ولي أمرها ع غفله
راشد: لا إله إلا الله , الواحد مايناظر بالغلط
عبد الله: طيب يامناظر بالغلط أأقصد رشود وش سويت ع موضوعنا
راشد: تعبان والشغل زايد ع راسي مدري مو مرتاح للموضوع
عبد الله: أنا من رايي نتوكل ع الله غيرنا ينتظر الفرصه وأحنا الفرصه جات لعندنا ونضيعها
راشد: مدري عبد الله أنا ماودي أطمع وأغامر خلني راضي باللي ربي كتبه لي
عبد الله: إذا ماتقدر تروح جده خلي الموضوع علي
راشد: مدري عبد الله الحين فروعنا في الشرقيه ماشاء الله مابي أطلع عن الشرقيه
عبد الله: الفروع ناجحه ولله الحمد وماعليها قصور والمنتدى ولله الحمد يوم عن يوم يكبر والمصانع بعد الحمد لله مابيضرنا شي لو طلعنا شوي رحنا لجده
راشد: مدري حاس أن الشغل خدا كل وقتي مابي أشغل نفسي أكثر أبي أشوف نفسي خلاص راح نص عمري
عبد الله: فكر وأنا أول المأيدين لك إذا أقتنعت
راشد: مايهمك بس لازم قبل أسوي شي أخبر الغاليه خالتي كلها بكلها دعواتها
عبد الله: ماتقصر أم فهد الله يخليها لك
راشد: ياقلبي خالتي لولها بعد عين الوالد والوالده كان ماوصلت للي أنا فيه
عبد الله: الله يخليها لك أذكر من تخرجنا من الثانوي وأنت تمدح فيها يحق لك
راشد: ماحسيت أني غير عن زملائي في الصف يوم نتايجنا لأن أول شخص أبشره خالتي تفرح لي وتشجعني
عبد الله: الله يخليها يارب ويبلغها فيك
راشد: وش فيكم علي اليوم الصباح بعد حريم أخواني يقولون لي الله يبلغنا فيك
عبد الله: ههههههههه خلاص اليوم إذا رحت لخالتك خلها تدور لك مره
راشد: أكيد مابي إلا أختيار خالتي بس مو الحين خل أفضي شوي
عبد الله: يلا قوم نروح المسجد مابقى شي ع الصلاة
راشد..رحت المسجد صليت ودعيت ربي يوفقني ويقدم لي اللي فيه الخير وبعدها رحت بيت خالتي , كالعاده الغاليه خالتي ماقصرت رحبت فيني وضيفتني وكأني أول مره أدخل بيتهم جلست جنبي وأنفتحو السوالف سالفه بعد سالفه لين ماجا الوقت المناسب أني أفاتحها في الموضوع ...
راشد: والله صاحبي مشجعني وهي فرصه ماتتكرر بس أنا مدري وش فيني متردد
مريم: أستخرت ؟
راشد: أي أستخرت والحمد لله خير , بس قلت لازم أشاورك قبل
مريم: يايما أنا ماراح أوقف في وجه شي فيه مصلحتكم أسعد يوم في حياتي يوم أني أشوفكم ناجحين وسعيدين الله يخليكم لي
راشد باس راسها: تسلمين ياخالتي , إلا أخبار أبو خدود حمراا
مريم: هههههه فهد بخير يسأل عنكم , مشغول مع دوامه الله يوفقه
راشد: والله خاطري فيهم هو وأبو الفياصل من زمان ماجلسنا مثل قبل صاير أبد مافيني خير مع حد
مريم: لاوالله يايما فيك الخير ندري عنك مشغول مع دوامك , يلا متى أدور لك العروسه
راشد بمزح: مايحتاج أنا أروح جده وأدور لي وحده جداويه يقولون عنهم مزيونات وأدور لأبو فهد مزيونه بالمره
مريم بزعل تحاول تخفيه: والله إذا يريحك ما أقول لا
راشد ببتسامه: أنا إذا بخطب شرط تكون خطيبتي حنوووونه مثلك
فهد نط عليهم وهو ياكل: شرط تعجيزي يعني؟
راشد: ههههههههههههههه أيه وأنت الصادق
مريم: خلاص أنت وياه
فهد: يؤ يؤ يؤ يؤ أستحت أم فهد
راشد: أنا بغير لقبكم بسميكم بيت أبو خدود حمراا
مريم: ههههههههه الله يغربل شيطانك , مافي طلعه تتغدى عندنا سامعني؟
راشد: لاحول الله الله بلانا بخاله طيبه مثل العسل

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*