ذايب في هواهم
((الجزء الثالث والثلاثون))
بسم الله الرحمن الرحيم
((المستجدات في هذا الجزء...
-ملكة رانيه .. وتذكرو أن هدى خدت حنين لمكان بعيد عن الكل
تابعونا))
"<محـبوبــــــــــــي>
خذ القلب دامه أصدق
إحساسه عطــــــاك ..
خذ الروح دام الروح
تتنفس هــــــــواك ..
خذ العيــون اللـــي
لايمكن تناظر سواك ..
خذ كل المشاعريوم
أدمنــــت هــــــواك ..
خذ العمروش يسوى
العمــــر لـــــولاك ..
خــذ كـل ماتبي ولا
أعيش لحظة بــلاك .."
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 10:22م في فيلا أبو مشاري // بعيد عن المعازيم ...
هدى سمعت صوت مسج خدت جوال حنين بقسوه قرأت المسج ورمت الجوال ضحكت باستخفاف: كلام فاااااااضي ياما سمعت مثله علميني الحين شنو بيسوي لك هاللي راسل لك هالكلام الفاضي
حنين..رمتني ع الأرض وأنا أحس أن قوتي كلها تلاشت غمضت عيني لمن حسيت بالألم ...
هدى..مو مستوعبه اللي سويته من القهر اللي فيني فتحت جلابيتها وجرحتها في بطنها فوق الأربع جروح , هالولد اللي في بطنها كان مفروض يكون مني ناظرتها لقيتها مغمضه عيونها عساها الموووووت جاتني الخبله الجبانه مدري شلون أنا جايبتها معاي ...
: هدى أنتي مجنونه أتفقنا تنتقمين بس مو بهالطريقه
هدى وهي تتنهد: مالك دخل أنا أنتقم بالطريقه اللي تعجبني , خل ندل داخل ننبسط
: مجنونه عقب اللي سويتيه تدخلين داخل؟!!
هدى: عادي عادي ومين اللي بيطيح عليها هنا إن شاء الله مايدرون عنها إلا إذا ماتت وشمو ريحة خياسها"صرخت عليها: أمشي معــــــي
: إن شاء الله إن شاء الله
]]ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-[[
في نفس المكان داخل الصاله كانت الفرحه غامره الكل ...
أنهار اللي أفتقدت حنين: أم ساري وين حنين؟
أم ساري: عبير تقول شافتها طالعه من البوابه الخارجيه الظاهر سيف مناديها
أنهار: عبايتها عندي
أم ساري: ههههه شكلها ناسيه روحها أو راحت فوق شقتها
أنهار..مدري ليه قلبي ناغزني حاسه أن في شي صاير أتصلت ع جوال حنين محد يرد يمكن خلته هنا لالا هي معلقه الجيب حق الجوال ع رقبتها عشان إذا أتصل سيف , لبست نقابي وطلعت برا وأغراض حنين في يدي مالقيتها يااااربي أتصلت عليها سمعت صوت جوالها بس بعيييييد وين أطيح ع الصوت الحين رسلت مسج فاضي يمكن يطلع صوت المسج أقوى أففف الله يهديك ياحنون وين رايحه لنا دورات المياه الخارجيه ما كأن في الصاله في دورات مياه دخلت دورات المياه فتحت نقابي لأني فوووحت منه درت وراي ...
أنهار صرخت: حنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــن
أنهار..أحسها ماتتكلم ماتتحرك ماتحس لي حنين أختي ممدده قدامي عند دورات المياه وشبه عريانه والدم ينزف من بطنها كنا نتمازح أقول لها بشوف بطنك ماترضى الحين أشوف بطنها في هالحاله لااااااااااااا حنين لاتروحين عني أبي أصير خاله أبيك حنين .. حسيت لنفسي وأتصلت لموسى سمعني صوت الشباب يعني أنه مشغول ياااااااااااااااربي سترك , مسكت جوال حنين رنيت ع آخر رقم ...
سيف: هلا بالغاليه أم الغالي كيفك وكيف ولدي؟
أنهار أنهارت: مو بخييييييير ياسيف حنين تعباااااااااانه حييييييييل
سيف: من أنتي؟حنين وش فيها ؟
أنهار حست أن أسلوبها مو عدل وروعت سيف قالت وهي تحاول تهدأ نفسها: أنا أنهار
سيف: أنهار!! وحنين وينها وش فيها؟
أنهار ودموعها تنزل: حنين تعبانه
سيف: ووينكم أنتو؟
أنهار: في بيتكم عند دورات المياه الخارجيه
سيف: دقايق وجاي "ماعطاها فرصه وقفل الجوال"
أنهار..قلت بلبسها عبايتها خفت أرفعها وتتوجع جلست أناظرها وأنا أبكي وأذكر أيامي معاها أتصل لي موسى ...
موسى: خير أنهار أتصلتي ؟
أنهار وهي تبكي: أيه
موسى يسمع شهقاتها: أنهار وش صاير حبيبتي أنهااار
أنهار: حنين أختي تعبانه
موسى: أنتو لسه في ملكة حماتها؟
أنهار: أيه
موسى: الحين جاي , أنتبهي لها ولنفسك
أنهار: إن شاء الله
موسى: مع السلامه
أنهار..أناظر أختي ممدده قدامي وماباليد حيله , سكرت نقابي لمن شفت سيف جاي يركض ومنصدم من شكل حنين أخد من يدي عبايتها وقام يلبسها وحملها , رحت وراه ماطاوعني قلبي ما أتطمن ع أختي ...
موسى وهو يفتح شباك سيارته: عسى ماشر يالنسيب
سيف وهو يدخل حنين في السياره ومرتبك: مدري مدري
أنهار ركبت مع موسى: ألحق سيف موسى أبي أتطمن ع أختي
موسى وهو مرتبك من أنهار المنهاره وسيف وسرعته الجنونيه: إن شاء الله
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
الساعه 10:30م في فيلا أبو مشاري كانو راشد ورانيه منشغلين بلقطات التلبيس والبنات منشغلين بالضحك والطناز والتعليقات ...
رؤى: يلا راشد لبسها الحلق
راشد: لالا أنتي لبسيها أخاف يطلع من أذنها دم ولا شي
رؤى: ههههههههه رشود لاتذوب قلبي يلا أخلص تعبت المصوره
فضيله: خلاص يارؤى أنتي لبسيها وهو يسوي نفسه ماسك الحلق وقت التصوير
دانا: يقطع أم الغششش
الكل: ههههههههههه
أم تركي: يلا خلصو ملينا
هنادي: مابتخلصين يا أم تركي ويا هالإثنين مسخره ياربي أول مره أشوف ملكه كذا
راشد تعب مو عارف يقفل الإسوار: تعالي خيو قفليه
رؤى: هههههه مالي شغل لازم تعطوني راتب عقب ماتخلص لقطات التلبيس
فضيله: عجبته فكرة الغش ولد حماتي أخته تلبس مرته وهو يسوي نفسه يلبسها وقت التصوير
راشد: شسوي عمتي الحين عذرت البنات إذا تأخرو والله حالتكم صعبه الله يعين بس
بسلام وأمان خلصو لقطات تلبيس الشبكه والدبل والساعات , رؤى نادت رهف: يلا رهوفه"رهف كانت رهيييييبه بملامحها الطفوليه وبدلتها الفخمه تجر العربه اللي فيها التورته والعصيرات"
راشد يلاطف رهف: قواهم الله يالعم
رهف ببتسامه: الله يقويك عمي مبروووك
راشد جلسها ع الأريكه وراه وباسها: يبارك في عمرك عقبال ما أشوفك عروسه
رؤى: يلا بسم الله قطعو الكيكه
راشد: لحظه لحظه"طلع مناديل معطره من جيبه ينظف يده رمى اللي أستخدمه وفتح لرانيه واحد ثاني: تفضلي
عبير تكلم البنات: ههههههه عجبتني الفكره لازم أسويها ضمن لقطات التلبيس في حفلتي
قطعو الكيكه سوآ وراشد عطى رانيه قطعة الكيكه وأكلتها جت بتعطيه قطعة الكيكه , راشد لحظه لحظه: في فمي علك
الكل: ههههههههههههههههههه
عقب ماجلسو الكل وخلصو من لقطات التلبيس , لمى وهي ماسكه بطنها: باروح دورات المياه
هنادي: هههههههه حميي ومرته ماينفعون يتجلسون مع حوامل بصراحه حفللللله
رن جوال عهد وكان المكان هدووء توها موقفه الطقاقه"واحشني قد الكون بس أنتو ماتدرون أخبي في قلبي أشواقي وشجوني"
ريهام تستهبل: لا عهد ندري
هنادي: قد الكون عاد كأنها مبالغه شوي
عهد تسايرهم وهي قايمه تكلم فهد: وأكثر من الكون بعد
رؤى تكلم مها: مو كأنها قوية عينها أختك ؟
مها: ههههههههههههههه خلاص لازم تتعود ترى فصول مستلمها حدددده "قالت لهم سالفة فهد لمن دعمته سياره عند باسكن"
رزان: يقول حكته السياره وأتصلت تبكي ع بالي بشوف دم أثاريه طالع لنا يتنقز
الكل: ههههههههههههههههه
دانا: فصول وفارس إذا جلسو سوا ياربي وإذا معاهم فهد بعد تكمل يتحفونا بسوالفهم في فرنسا
عبير: بعد كم يوم إن شاء الله بنسافر سوا بس خساره مايمدي أجلس معاهم
مها: هههه خلاص عبور ولا تحطي في قلبك نلبسك برقع ونجلسك معاهم
الكل: ههههههههههههههههه
دانا: اللي يشوف نجلس معاهم أحياناً إحنا في المطبخ وهم في الصاله يسولفون ونشاركهم ع خفيف
مشاعل: زينا يعني أو أحيانا في السياره هم قدام وأحنا وراء , ولا نجلس في مكان سوا أحنا متغطيين أو دايرين بحيث أنهم مايشوفونا
ريهام: نفس الحال بالضبط , حتى أنا وهنادي قلنا لرانيه أنا مانتغطى مع راشد
عبير: أكيد قالت لكم لاعيوووووووووووووني الرجال رجلي وأحترمو حالكم وتغطو
هنادي: هههههه لاوالله قالت عارفه أنه عادي ومعاكم في بيت من لمن كان صغير
رؤى اللي توها راجعه من عند العرسان: تعبوني بناتكم زهقوني في عيشتي غصب يبون عمو راشد
ريهام: ههههههه وش سويتي معاهم؟
رؤى: ولا عاد الملسونه رهفوه"قالت تقلد صوتها: عادي أنا دخلت المجلس في ملكة خالتي رزان "رجعت صوتها طبيعي: لما راشد قال لهم بكره بوديكم الكورنيش
ليلى: ههههههه زين والله عرف يصرفهم , إلا وين حنون مرت أخوي وأنهار؟
عبير نادت حور: وين خواتك؟
حور: خواتي أتوقع حنين ركبت شقتها لأنها تعبانه وأنهار راحت زواج بنت خالة موسى
عهد: ماشاء الله مثل ملكوه ناخد أخبار البيت منها ما أسميها إلا بدوجارد البيت
هنادي: هههه لايقين ع بعض ياحليلهم يهبلون مع بعض , من قدهم بعد اسبوع الجاي بيسافرون مع بعض خساره مابكون معاكم
أنفتحت سالفة السفر والكل قامو سوالف وتخطيط وخدو البنات ع بعض أكثر وزاد عدد اللي بيسافرون معاهم ...
أم تركي جابت لهم صحن قيمات: عاد قولو لي رايكم
هنادي: روووووعه يا أم تركي يعطيك العافيه تسلم يدك
عبير: بسك عاد حمرت خدود أمي
الكل: ههههههههه
ريهام: حلوه الفكره بعد حوسة الملكه نآكل قيمات
كملو السهره وناسه وضحك وهبال ///
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
المفضلات