اخي العزييز يوم سعييد
حقيقتا لم اشأ ان ابدي رأيي في النقاش لان ردوود
الاخت نواره كان كافيا ووافيا ولكنني تفاجأت من ردك اخي العزييز
فكان علي ان اعارضك في ما طرحت
لم ارى في ردوود الاخوه والاخواات اختلاف في امر الزيينه
بل اتفق الجمييع ضمنييا على رأي وااحد وهو رأي الشرع الذي يحرم على المرأة
الظهوور بالزينه اماام الاجنبي وبأي شكل من الاشكال اذا كان ملفتا
وهو الرأي الذي يفرضه العقل ولكنك ومع احترامي الكبير لك
جأت وابديت رأيك الشخصي المخاالف للحكم الشرعي وقلت
(ولا أرى في تزيينها بقليل من الزركشة والتطريز حراماً )
احترم رأيك وبشده ولكن اذا لم يكن مخالفا للحكم الشرعي
واعتقد ان جميع الاخوة والاخواات وحتى من تلبس العباائه المزينه تعلم ان الحكم بالنسبه للزينه
والزركشةوالتطريز الملفته للنظر هو حرام ولا اضن انك غافل عن هذا الامر
ولكنني تعجبت كثيرا من رأيك
لست انا من يقول انهاا في موضع الشك ولكن نقوول انهاا تهااونت
بالحكم الشرعي جهاارا دون الخوف من الله ومن تهااون بالحرام
متجااهرا فهو في موضع الشك قطعا
اتمنى الا يزعجك كلامي وانا على استعدااد لمنااقشت هذا الامر معك
تقبل خالص تحياتي دمت بخيير
المفضلات