هادي راح بيت ابو جواد عشان ياخد شيماء لانه واعدنها ايروحوا يتغدوا في مطعم اليوم.
وصل وفتحت الخادمه الباب دخلته المجلس .. قدمت له فواكه ..وعصير .. قعدينتظر شيموته.
هادي(ويلي ولهت عليها..ويلي متى بتجي وحشتني)
بعدربع ساعه جت شيموه تتمخطر.
شيماء:السلام عليكم.
هادي فاتح حلقه من جمال شيماء:وعليكم السلام .. وانا اقول وين طار القمر اليوم الا في وجهي .
شيماء انقلب وجها طماطه استحت:تسلم.
هادي: لاشيموتي انتي لازم اتخفي علي شوي جذي واجد انا جذي ماقدر استحمل لا انا لازم اعرس في اقرب وقت ممكن.
شيماء قريب اتموت من الخجل.
هادي:لاصحيح شيموتي متى بنعرس مو كانه مصخنها.
شيماء:والله مادري تعرف بعد جوادوه مادري ويش فيه هلايام و الحاله شته.
هادي بانت عليه علامات الحزن على حال صديقه واخوه الا مادري ويش صاير فيه .. وكل مايسأله مايرضى ايقوله لان يعرف جواد متى ماحب ايقول بيقوله فخلاه على راحته.
هادي:حبيبتي بقوم اغسل ايدي وانتي البسي عباتش .. راح .
شيماء لبست عباتها لان حمالتنها معاها.
سمعت رنة جوال هادي .. طلعت الى هادي .
شيماء:هادي جوالك ايرن .
هادي وهو ايغسل ايده:من؟؟
شيماء:مادري رقم غريب.
هادي:ردي الحين باجي بس شوفي من .
شيماء:اوكي.
ظغت على الزر حطت الجوال في اذنها .
لمياء بصوت ناعم:الوووه.
شيماء:!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جى هادي اخد الجوال من شيماء ورد:الوو .. اوكي .. هـــلا ..وجه كلامه لشيماء.. لحظه حبيبتي .. طلع برى الزراعه.
هادي:اي معاك.
جواد:تعالي الحين.
هادي:ليش مو انت بالمستشفى؟؟؟؟؟!!!!!!
جواد باين عليه مهموم <<<< (وعلى قلب امه):تعال ولله تعبان.
هادي:طيب خد اجازه وارجع ارتاح في البيت.
جواد:انت عندك شي!!!؟؟؟
هادي:اي بطلع مع شيماء.
جواد:اوه اسف على الازعاج .. باي .. سد الخط .
هادي(يوووه ازعل شكله صدق تعبان وانا غبي يمكن يبغى ايقول لي ويش فيه .. بس في المستشفى عاد لا ماعتقد لان لو بيقول ما بيقول في وقت شغله انا اعرف جواد).
اتصل له ما رد.
رجع لشيماء.........
شيماء:من الي كلمته؟؟؟؟
هادي:جواد يبغاني اروح له .. اسف مايمديني اروح معاش خليها مره ثانيه .. باسها على خدها .. بتوحشيني .. طلع.
شيماء وقفت جامده .. مستحيل هادي يخوني .. لا ويتركني عشان يروح لها هالخايسه .. لا هادي مايسويها بس اني سمعت صوت ابنيه وهو قال جواد .. كذبته ماتزبط كيف جواد والرقم غريب .. اااااااااه ياربي هادي ايحبني مستحيل ايخوني .. راحت غرفتها بخطوات متثاقله .. دخلت قفلت الباب .. انسدحت على السرير صاحــــــت.
بعد نص ساعه .. مسحت ادموعها .. اخذت جوالها كتبت رساله ورسلتها لهادي......
(((((خلاص ماعد بيني وبينك كلام او اي شي خلي الي رحت لها و خنتني معها تنفعك يالخاين)))).
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصل هادي المستشفى .. راح مكتب جواد .. دق الباب........
جواد:اتفضل.
دخل شاف ممرضه مع جواد......
هادي:السلام عليكم.
جواد والممرضه:وعليكم السلام.
جواد عطاها ملف:وديه للدكتور عصام.
الممرضه:حاضر .. اخذته طلعت.
جواد ايحوس في القلم الي ماسكنه:مو قلت مابتجي .. كان رحت مع حبيبتك.
هادي:اسف ماكان قصدي .. انزين ويش فيك؟؟؟؟
جواد سند راسه على الكرسي:ساره اهني في المستشفى.
هادي:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟عسى ماشر!!!!!!!
جواد غمض عيونه:سرطان الوز.
هادي:شوووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟!!!!!
جواد بتعب:الي سمعته.
هادي مو مستوعب:كيف؟؟؟؟!!!!!
جواد فتح عيونه:مو مهم كيف المهم انه صابها.
هادي:ويش بتسوي؟؟؟؟؟؟
جواد:ماادري .. هادي ساعدني.
هادي سكت.
سمع نغمة الرسايل حق جواله .. طلعه من مخباه .. قرى الرساله .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
جواد:ويش فيك؟؟؟؟!!!! .. من الي راسال؟؟؟؟
هادي عطاه الجوال.
جواد قرى الرساله:ويش قصدها مافهمت شي!!!!؟؟؟؟
هاي:ولا انا .. لحضه كني فهمت .. فكر .. اوووه كيف راح عن بالي .. حط ايديه على راسه.
جواد :انا مافهمت.
هادي:شيماء سمعت صوت الممرضه وانا قلت لها انك انت الي اتصلت يعني فكرتني اكذب عليها.
جواد:عادي انا بقول لها الحقيقه.
هادي:مو على جذي على انها اكيد الحين اتصيح على ولا شي.
جواد:اتصل لها.
هادي:كاتبه مابيني وبينها كلام يعني اكيد مابترد.
جواد:جرب ويش بتخسر؟؟؟
هادي:ماابغى اجرب محد قال لها اتشك فيي.
جواد:جيب جوالك بكلمها مابغى اختي اتطيح ادموعها على الفاضي.
توه بيعطيه جواله الا يرن التلفون الي في المكتب....
جواد:الووو .. اوكى .. الحين جاي.
هادي:وين رايح؟؟؟؟؟
جواد:يبغوني.
هادي:مدام عندك شغل ليش خليتني اجي؟؟؟؟؟
جواد:ماادري انهم بيطلبوني .. ايه صحيح كلم شيماء ماابغاها اتصيح .. وقولهم ان ساره في المستشفى .. تركه راح.
هادي(اففف حط كل شي علي).
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام امل اتصلت لها لأنها اتاخرت واجد .. و حوراء جى لها ابوها من غير ماتقول له فقررت اتوصل امل معاها..........
بقت ساره في الغرفه بروحها .. قعدت اتفكر في الي صار .. وسؤال واحد يدور في بالها .. وين راح سلمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من كثر تفكيرها ماحست لنفسها و غفت.......
حست بأيد ماسكه ايدها فتحت عيونها .. لفت لجهة الايد ابتسمت لما شافته.
ساره:وين كنت؟؟؟؟
سلمان اتجاهل سؤالها:بويش اتحسي الحين؟؟؟؟
ساره:زينه الحمدلله .. ماجاوبتني وين كنت؟؟؟؟
سلمان:رحت اجيب شي.
ساره:ويش هو؟؟؟
سلمان طلع ورقه من مخباه:هذي لش بس مامداني اعطيش اياها.
كان باين على الورقه انها من مستشفى يعني من الأوراق الي يستخدموها المستشفى.
ساره:من عند من؟؟؟؟؟؟
سلمان:اقريها.
اخذت الورقه .. فتحتها شهقت:هـ هذي من عند امي.
سلمان هز راسه بمعنى اقريها.
((((ساره سامحيني ماكنت معاش مثل اي ام كنت اتمنى اشوفش عشان المش في صدري و استسمح منش بس مااعتقد اني بشوفش.
الله ايوفقش مع جواد او اي واحد غيره واعتني بفسش هذي وصيتي وابغاش تعرفي اني احبش مع معاملتي لـــ )))) ... ماكملت ماتت وهي تكتب الرساله حتى ان الورقه فيها بعض من دمها.
ساره طاحوا ادموعها اربع اربع .. حضنت الورقه .. صاحت.
سلمان حضنها .. زاد اصياحها .. كان حاز في خاطرها هالجمله """اعتني بنفسش هذي وصيت""" و هي مانفذت الوصيه و سببت لنفسها المرض .. قعدت اتصيح بطريقه مو طبيعيه .. سلمان حاول ايسكتها بس ماقدر...........
سلمان:ساره خلاص ادعي لها بالرحمه .. تكفي لا اتقطعي قلبي بصياحش.
ساره بلهجة لوم:ليش ماعطيتني الورقه من قبل ليش .. لو عطيتني ايها من قبل كان ماصار الا صار امي كانت حاسه .. تشهق شهقات وارى بعض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان حس بلوم مع انه ما فهم لها:ماكنتي بحاله تسمح اني اعطيش اياها و بعدين نسيتها وراحت عن بالي ..باعدها عنه .. مسح ادموعها .. اكيد انتي عطشانه تبغي ماي؟؟؟؟؟
ساره بدات تهدا هزت راسها بمعنى ايه.
جاب لها ماي .. شربته .. سكتت.
سلمان حاول اينسيها وقعد يتكلم في اي شي.
ساره من دون مااتطالعه:متى العمليه؟؟؟؟
فاجئه سؤالها نزل راسه:بكره.
ساره طالعته:اتغذيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان:لا.
ساره:اذا اتحبني روح البيت واتغذى .. اني سويت الغذى بس عليك اتسخنه و تشوي الــ
قاطعها:بقعد معاش.
ساره مسكت ايده:تكفى عشاني .. بس روح اتغذى و تعال.
سلمان:مالي نفس .. واصلآ ماابغى اتركش بروحش.
ساره: مو اول مره ادخل المستشفى عشان اخاف اصير بروحي .. روح اتغذى و في طريقك جيب دبدوبي.
سلمان ابتسم مع انه ماله خلق:هذا الي هامش.
ساره ابتسمت.
سلمان:خلاص باروح اجيب الدبدوب بس ماتوقع اكل.
ساره بترجي:طلبتك لاتردني .. لو تاكل اشوي اهم شي تاكل تعبت روحي وطبخت ومابتاكل .
سلمان بستسلام ..ابتسم:انزين .. باس جبهتها .. راح.
بعد ماطلع .. طلعت الورقه وقرتها مره ومرتين واكثر .. قعدت تذكر كل ايامها مع امها .. ذكرت طفولتها وكيف كانت حلوه.
سرحت في افكارها لبعيـــــد بس قطع هالأفكار صوت دق الباب...........
ساره(بهالسرعه رجع):مـــــــــــن؟؟؟؟؟؟
سمعت صوت رجولي من برى (انا).
ساره (هذا جواد) .. قامت من السرير اخذت بوشيتها لفتها على شعرها .. عودت مكانها:اتفـضل.
جواد دخل .. طالعها بنظرات حستهم نظرات عتاب:السلام.
ساره من دون ماتطالعه:وعليكم السلام.
جواد:كيف حالش الحين؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره شابكه ايديها و اتطالعهم:بخير.
جواد ببرود:قالولش ان العمليه بكره؟؟؟؟؟
ساره(ليش ايكلمني بهالبرود؟؟؟؟):ايه .. اممم من الي بيسويلي العمليه؟؟؟؟؟
جواد راح عند الدريشه {يعني عطى ظهره لساره حط ايديه في مخبى البالطو }:دكتور عصام.
ساره:وانت؟؟؟؟؟
جواد لف لها:هذا مو اختصاصي .. وحتى لو كان اختصاصي مابسويها.
ساره:ليش؟؟؟؟؟؟
جواد بنظرات حاره:ماابغى.
ساره:ليش اتكلمني جذي؟؟؟؟؟
جواد اتسند على الجدار .. بعده حاط ايديه في مخباه .. اتجاهل سؤالها:اسف على الكف بس كنتي تستاهليه.
لفت وجهها جهه ثانيه.
جواد راح لها .. قعد على الكرسي الي بجنبها .. مسك ايدها:احبش.
ساره طالعته بألم .. حاولت تسحب ايدها ماقدرت .. جواد كان متمسك فيها.
جواد:انا بكون المسؤل عن حالتش .. وبحضر العمليه .. بس ابغى اطلب منش طلب.
ساره سألته بنظرات اعيونها.
جواد فهمها:خلي ايمانش بالله قوي .. بتنجح العمليه.
ساره هزت راسها بمعنى انشالله.
جواد ابتسم .. ترك ايدها:يالله انا بروح.
نظراتها كانت اتقوله .. اقعد معااي محتاجتك جنبي .. لا اتروح.
ابتسم لها مره ثانيه:لازم اروح .. قبل لايطلع .. ناظرها بنظات حـــب .. بعدين طلع.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#بيت ابو جواد#
وصل هادي بيت ابو جواد .. وقف عند الباب متردد مو عارف يدخل .. يالله ياهادي ادخل وتوكل على ربك وسم بالله .. دق الجرس. فتحت له تينا الباب قال الى تينا تنادي ابو جواد .. دخل وقبل مايدخل المجلس .. بسم الله الرحمن الرحيم .. قعد ينتظر.
ابو جواد:السلام عليكم.
هادي:وعليكم السلام.
ابو جواد:ياحيا لله بهادي .. شخبارك؟؟ انشاء الله بخير؟؟
هادي متكدر:تمام .. الحمدالله بخير .. وانت شخبارك عمي؟؟
ابو جواد .. حس ان فيه شي:خير ياوليدي فيك شي احسك مو على بعضك.
هادي مو عارف من وين يبدا :والله ياعمي .. مو عارف ويش اقول لك .. لكن ساره ياعمي في مستشفى.
ابوجواد وهو خايف :ويش صاير عسى ماشر .
هادي :والله ياعمي جواد .. ايقول ان ساره فيها .. سرطان في لوز .
ابوجواد بحزن:لاحول و لاقوة الابالله العلي العظيم .. والحين هي ويش حالها؟؟ومن ويش صابها؟؟
هادي:مادري بيسو لها عمليه وهي في المستشفى.
ابوجواد:عجل بقوم اقول الى ام جواد .. قام ابوجواد.
راح الى ام جواد.
ابوجواد باين عليه مهموم: قومي البسي عباتش.
ام جوادبستغراب:ليش البس عباتي وين بنروح؟؟
ابواجوادبحزن:والله ياام جواد ساره بنت اختي في المستشفى وبنروح اليه.
ام جواد بخوف:ليش ويش فيها ساره؟؟
شيماءودانه كانوا نازلين من فوق .. رايحين يقعدو في الزراعه .. سمعوا ابوا جواد يتكلم.........
ابوجواد علامات الحزن كلها في وجهه: فيها سرطان في لوز.
ام جواد وشيماء ودانه كلهم في نفس الوقت شهقوا.
ام جواد صاحت:ويلي عليها والله ماتستاهل.
شيماء ودانه قامو ايصيحوا.
ابو جواد: يالله قوموا البسوا اعبيكم .. انا في السياره انتظركم.
شيماء اتصيح:ابوي من الي قالك؟؟؟؟؟؟؟
ابوجواد:هادي.
شيماء راحت الى هادي بتسأله عن ساره .. راح عن بالها انه خانها و هلأشياء
دخلت شيماء اتصيح وتشهق ايدها على فمها:هادي صحيح الاسمعته.. قولي ان مو صحيح .. لا ساره مافيها شي .. وكانها توها تستوعب .. واني اقول ليش هي متغيره ..لا لا ماعتقد مو صحيح مو؟؟
هادي راح لها حطها على صدره ايحاول ايهديها:شيماء استهدي بالله هذي قدرت ربش وانتي مومنه بالله .. انتي ادعي لها الله ايقومها بسلامه .. رفع وجهها ومسح دمعها الاينزلوا زي المطر:يالله روحي البسي عباتش عشان انروح المستشفى.
راحت شيماء تلبس عباتها وهي خايفه على ساره .. قالت لأمها انها بتروح مع هادي .. راحت المجلس ماشافت احد .. طلعت شافت هادي داخل السياره ينتظرها .. دخلت السياره.
صاحت بهدوء.
هادي قبل مايسوق سيارته:حبيبتي خلاص .. ادعي لها.
شيماء اتصيح:هادي مااتخيل حياتي من دونها.
هادي:لا لااتقولي جذي انشالله بتنجح العمليه.
شيماء رفعت وجهها:هادي كيف عرفت؟؟؟؟؟
هادي:جواد قالي .. الله ايساعده كان مهموم لحده.
شيماء:يعني صدق رحت لجواد؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
هادي لف وجهه عنها .. ساق السياره.
شيماء:هادي.
هادي ايطالع الطريق و كأن الأمر مايهمه:الي كلمتش ممرضه .. جواد قال لها تتصل لي عشان ايكلمني .. واذا مو امصدقه اسألي جواد .. او شوفي رقم المستشفى.
شيماء بأسف:اسفه.
هادي سكت.
شيماء طالعت الجهه الثانيه.
ظلوا ساكتين لين وصلوا المستشفى.
هادي:روحي غرفه 114 .
شيماء:وانت؟؟؟؟
هادي:بروح لجواد.
شيماء:اهاا خلاص .. راحت.
وصلت الغرفه .. قبل ماتدخل سمعت اصوات .. وصلوا قبلي.
دخلت .. شافت ابو جواد قاعد على السرير .. كأنه كان يكلم ساره في شي مهم .. دانه كانت قاعده على الكرسي الي بجنب ساره .. وام جواد جنب دانه وكانت ادموعهم اتطيح بس بهدوء............
ساره انتبهت لوجودها .. ببتسامه:هـــــــلا.
شيماء امتلت عيونها بالدموع .. راحت لها.
ساره قبل ماتتكلم شيماء:تكفي اذا بتقعدي .. بلا هالدموع .. عشاني ماابغى ادموع.
راحت لها .. حضنتها .. صاحت.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#بيت ابو قيس#
حوراء من رجعت وهي قافله على نفسها الباب .. فاطمه حاولت معاها انها تفتحه بس مارضت...
فاطمه تركتها وبعد ثلث ساعه رجعت لها .. وهالمره مارضيت تتباعد عن الباب الا لما تفتحه .. وفعلآ فتحته.............
حوراء على طول ارتمت في حضنها .. صاحت زي الأطفال.
فاطمه دخلتها الغرفه .. سكرت الباب .. قعدتها على السرير.
فاطمه بخوف:ويش فيش؟؟؟؟ .. قبل ماتطلعي كنتي تضحكي و فرحانه .. ويش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حوراء من بين اصياحها:ساره
فاطمه:ويش فيها ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حوراء تشهق من الصياح:سـ سرطان فـ في الوز.
فاطمه باعدتها عنها:حلــــــفي؟؟؟؟!!!!!
صاحــــــــــــت.
فاطمه مو امصدقه:مستحيل .. ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حوراء بعدها اتصيح.
فاطمه قريب اتصيح:هي في المستشفى؟؟؟؟؟
حوراء:ايه.
فاطمه وقفت:بقول لقيس يودينا .. طلعت من الغرفه .. راحت غرفة قيس .. مسحت ادموعها الي طاحوا .. دقت الباب دخلت.............
فاطمه:قيس.
قيس كان منسدح على السرير .. عاطنها ظهره:نعم.
فاطمه بلهجة ترجي:قيس ابغاك اتودينا المستشفى.
قيس قام:ليــــش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فاطمه طاحو ادموعها:صديقة حوراء في المستشفى.
قيس رجع لوضعيته:قولي لراشد ايوديكم.
فاطمه:راشد مو اهنــ
قاطعتها حوراء:خلاص مايحتاج ايودينا .. امل توها متصله اتقول شيماء ودانه هناك وهي بتروح .. بنروح معاها.
قيس من سمع اسم دانه على طول غير رايه:لا انا بوديكم ماعدنا بنات ايروحوا مع سواق هذا الا ناقص بعد .. قام من السرير ..طالعهم.. روحوا البسو عبيكم.






رد مع اقتباس

المفضلات