€€€الجــــــــــــــــــزء الأخيـــــــر€€€


قيس:اففف الووو.
دانه(الا هذا هو مستحيل أغلط في صوته):قيس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قيس:هلا دينتي.
دانه سكتت مو قادره تستوعب شي.
قيس عدل قعدته:الوو دانه وينش؟؟
دانه بشمئزاز و انكسار:ماتوقعت هالحقاره و الخيانه و النذاله منك .. سدت الخط.

قيس انصدم طالع جواله .. مستحيــــــل أنا شو سويت غـبي .. الحين ويش اسوي.

راجع الكلام الي قالته له " ماتوقعت هالحقاره و الخيانه و النذاله منك "

من عصبيته ضرب الكمدينه الي جنبه و طاحوا كل شي فيها.


ياللــــه راح تفكيرها لبعيد فكرتني خنتها.

حط راسه بين ايديه .. حاير مو عارف ويش ايسوي.

مسك جواله أتصل لها بس هي ماردت والمره الثانيه عطته مشغول.

أتصل من جواله الثاني و نفس الشي.

على طول كتب لها رساله.

"أرجوش دانه ردي علي أبغى أفهمش أنتي فهمتي غلط"

ماردت.

كتب رساله بسرعه على طول راح الحمام بعدين بدل اثيابه أخذ مفتاحه و جواله طلع.

ركب سيارته أتصل لرائد.......

قيس:الووو
رائد:هلا .. وينك يارجال أتأخرت واجد.
قيس:أدري راحت علي نومه.
رائد:المهم متى بتجي؟؟
قيس:خذي لي أجازه اليوم أو خذ شغلي تكفى ابو الريد مشغول.
رائد:ماعليه بس ويش عندك؟؟؟؟؟!!!
قيس:بعدين أقولك .. باي.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


*غرفة دانه*

من سدت الخط وهي أتصيح مو قادره تستوعب شي.

رن جوالها و طنشته.

غاصت في أفكارها و صياحها .. ليش ايخوني ومع من مع أحب صديقه عندي حرام ولله حرام.

دقت نغمة الرسايل .. فتحتها قرتها (أول رساله رسلها).

مستحيل أكون فاهمه غلط يعني جوال ابنيه ويش اوديه عنده ..مسكت راسها.. ياربي مو قادره استوعب شي .. اذا قيس بيخوني فدلع مستحيل عطيتها كل ثقتي و أسراري مافي شي يصير لي مااتكون أول وحده تدري به ياربي ليش ليش؟؟؟؟

قعدت تتذكر كل شي صار بينها و بين دلع .. كانت تعرف قيس و الدليل أنها مره حطت صورته في الماسنجر غير جذي في أشياء واجد تعرفها عن قيس أني ماأعرفها .. أني غبيه ليش توني املاحظه الحين ليش مو قبل ليش مو قبل ماأنخطب ولله صدقتها وثقت فيها و حبيته.


دق جوالها نغمة الرسايل مره ثانيه بس هي طنشت و لا قرتها .. قعدت اتصيح.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


انروح لجواد و ساره........

جواد سد الخط من عند لؤي .. اتبع ساره بنظراته شافها رايحه على طريق الشارع.

ساق سيارته بس على البطيئ عشان لا اتشوفه أو تنتبه له.

أستغرب أو أتفاجئ لأنه شافها توقف تكسي و ركبت.

جواد ماصدق و عصب .. مو معقول هذي ماتخاف على نفسها كيف ترضى تركب ابروحها ليش ماقالت لسلمان .. ضرب السكان بعصبيه .. وين بتروح؟؟؟؟!!!!

ظل ايلاحقهم ليما وقف راعي التكسي.

جواد:مستشفى ليش؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

شافها تنزل و تدخل .. وقف سيارته دخل .. شافها تسأل الرسبشن فتراجع عشان لا اتشوفه.

أنتظرها لين اتباعدت راح وراها.

شافها تدخل لدكتور.

جاه الفضول يبغى يعرف ويش فيها .. طلع من المستشفى راح لسيارته أخذ بالطووه لبسه .. رجع المستشفى راح للغرفه الي راحتها ساره.

وقف عند الباب فتحه بشويش حط طرف رجله عشان يسمع كلامهم.

(هو لبس البالطوو عشان اذا شافه احد يفكروه دكتور لأن هذي المستشفى مو الي يشتغل فيها).

المهم أنه سمع كلامهم........


ساره:بس أني أحس أنه فيي.
الدكتور:قلت لك بسويلك فحص اضمن لك.
ساره:ماأبغى أنت بس قولي الأعراض الي قلتها اتبين على شو؟؟!!
الدكتور:ولله بالأعراض مايبين يعني ممكن يكون شي بسيط أو شي ثاني.
ساره:ويش هو الشي الثاني؟؟!!
الدكتور:ممكن يكون سل.
ساره سكتت .. وقفت.
الدكتور:وين لازم انسويلك فحص.
ساره:مو لازم .. طلعت.

أتفاجئت من وجود جواد أو بالأحراى انصدمت و انصدمت أكثر من الدموع المتجمعه بعيونه.

ساره(ياربي معقوله سمع كلامنا ..طالعته.. لا أكيد سمع)


.........


جواد سمع كل الي قالوه بس وقف جامد في مكانه بعد ماسمع ((ممكن يكون سل)).

حس الدنيا تفتر به لا أرادي الدموع اجتمعت بعيونه مو قادر ايصدق الي سمعه.

ماحس على ساره الي طلعت و اتفاجئت من وجوده.

ظل ايطالعها بعيونه المتجمعه بالدموع .

جواد من دون مايطالعها:أمشي معاي.
ساره متردده:بس أنــ
جواد بعصبيه:قلت لش أمشي معاي.

أرتجفت من صرخته نزلت راسها.

مشى و مشت وراه .. حمدت ربها أنها متغطيه عشان لايشوفها اتصيح.

طلعوا من المستشفى راحوا عند موقف السيارات.

جواد فتح الباب الي قدام راح للجهه الثانيه ركب.

ساره(يعني غصب أركب قدام).

ماكان لها خلق أنها اجادله أو تتكلم معاه خاصه بعد ماشافت ادموعه.

ركبت السياره أنتظرته يمشي بس مامشى.

طالعته الا هو امطلع علبة الدخان بيدخن.

أخذتها قبل ماايولعها.

ساره:الي اتسويه غلط .. ماتخاف على نفسك.
جواد بستهزاء:هه طالع من يتكلم ليش أنتي خفتي على نفسش؟؟!! .. مو معقول المرض بيجي جذي من دون سبب.
ساره اطالع رجايلها و دمعتها طاحت:شربت حبوب.

طالعها مده و ضرب السكان بعصبيه:ليش ليــش؟؟!!
حط راسه على السكان صــــــــاح.

ساره ماصدقت الي يصير أول مره اتشوف واحد يصيح عليــــــــها.

ماعرفت ويش اتقول أو ويش اتسوي .. ملاذها الوحيد ادموعها.

رفعت رجايلهاو ضمتهم حطت وجهها بينهم صاحت:جواد أرجوك ولله ماكنت في وعي كنت أبغى أمـــوت .. صاحت.

رجع راسه لورى مرر أصابعه على شعره و اتناثرت خصلاته غمض عيونه:لازم اتسوي فحص هذا مايــ
قاطعته:ماأبغى تكفى ماأبغى.
جواد بعصبيه:مو بكيفش .. بوديش المستشفى الي أشتغل فيها و أنا الي بفحصش.
ساره اتصيح:ماأبغى قلت لك ماأبغى .. رجعني البيت .. اذا مابترجعني بروح بتكســي.
رجع راسه على ورى و كتف ايديه:تبغي اتورحي بتكسي روحي ماحد منعش.
حاولت تفتح الباب مانفتح:أفتح الباب.
جواد رافع حاجب:مو تبغي تطلعي افتحيه.
ساره عصبت:جواد افتحه بلا مسخره
قاطعها بعصبيه:سكت عنش واجد شكلش تبغي كف ايعدلش ولله لو أشوفش مره ثانيه راكبه تكسي ولله بتندمي .. صدقتي نفسش أخليش تركبي تكسي.

صاحت بهدوء.

جواد أخذ العلبه و دخن بعصبيه واضحه.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


#بيت راشد#


صحوا من وقت فطروا .. راشد قعد ايسولف معاها قبل مايروح الشغل.

فاطمه:حبيبي افكر أقص شعري ويش رايك؟؟!!
راشد:والى وين بتقصيه؟؟
فاطمه:لا مابقصره بس بقصه طبقات.
راشد:أهاا فكرت بتقصريه ..راح قعد جنبها حط يده على كتفها.. على كيفش كل شي فيش حلوو.
فاطمه بخجل:تسلم.

باسها وقف:تبغي شي من برى؟؟!!
وقفت:سلامتك.

أخذ مفاتيحه راح بس توه بيطلع سمع صوتها .. رجع لها بسرعه.

شافها ماسكه راسها و متسنده على الكنبه.

راشد:حبيبتي ويش فيش؟؟!! .. حملها بطحها على الكنبه .. مسك ايدها .. حبيبتي بويش اتحسي.
فاطمه بتعب:ماأدري دوخه.
راشد:أوديش المستشفى
فاطمه:لا مايحتاج .. دوخه وبتروح.
راشد:لا بخليش ترتاحي و باوديش.
فاطمه:بتتأخر على شغلك.
راشد:مو مهم .. بنتظرش ترتاحي بوديش.
ابتسمت بكل حنيه.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


#بيت أبو جواد#

شيماء صحت راحت غرفة دانه دقت الباب ماسمعت شي فدخلت شافت دانه اتصيح..........

راحت لها:دانوه ويش فيش؟؟!!
دانه بعصبيه:مافي شي.
شيماء:كل هالصياح و مافيش شي .. خلصيني قولي ويش فيش.
رمت نفسها في حضن شيماء:خاني الي مايستحي .. صاحت.
شيماء:من هو .. مافهمت.
دانه بنبرة اصياح:قيس طلع خاين.
شيماء شهقت:حلفي .. أقصد ويش دراش؟؟!! و كيف؟؟!!
دانه:خاني مع الخايسه الحقيره الي ماتستحي ..صرخت.. ماأبغاه خلاص ماأبغاه.
شيماء:دانوه يمكن أنتي غلطانه أو فهمتي غلط.
دانه:لا أكيد كانت معاه النذله ولا كيف بيوصل جوالها له هالحقير.
شيماء:أنزين فهميني ويش صاير.
دانه بحرقة قلب:أتصلت للخايسه دلعوه ورد علي قيس .. يلا قولي ويش اتفسيرها؟؟!!
شيماء:يوووه وويش قال لش؟؟!!
دانه:بكل جرئه "هلا دينتي" صاقعه تصقعه انشالله هو وياها هالحقيرين.
شيماء:يمكن أنتي متصله على جواله من دون ماتحسي.
دانه:حلفي .. شفت مكتوب دلوعه.
شيماء:ومن هي هذي دلوعه؟؟!!
دانه:وحده خايسه.
شيماء:أتكلم جد من هي هذي؟؟!!
دانه بنرفزه:ويش عرفني أني.
شيماء توها ذاكره:أوه صديقتش الي في المسن.
دانه بعصبيه:شيموه سكتي أحسن لش واصله عندي لفوق.

شيماء توها بتتكلم الا صوت الجرس.

دانه بنرفزه:من هو هالغبي الي يجي في هالوقت.
شيماء:لحظه.

فتحت الباب <-- باب الغرفه.

شيماء:تينـا تينـــــا
دانه:حلفي جذي تناديها .. تينـــــوه تينــــــــــوه وجع تعالي.

تينا جت بسرعه:نعم.
دانه بعصبيه:نعامه ترفسش .. صمخه ماتسمعي صوت الجرس .. روحي شوفي من الفاضي جاي الحين.

شيماء:مالها دخل ليش اتعصبي عليها؟؟!!
دانه من دون خلق:شيموه مو فاضيه لش.

راحت قعدت على السرير و باين عليها أنها بتصيح.

راحت لها شيماء.

شيماء:دانه لاتصيحي يمكن أنتي فاهمه غير لأنه أذا زي الي اتفكري فيه فمستحيل قيس يرد عليش و مستحيل يقولش "هلا دينتي" لأنه بيكون عارفنش.
دانه صاحت:ماأدري ماأدري .. المشكله أنها ماتدخل في العقل جوال بنت ويش يوديه عنده أصلآ مالها تفسير غير الي فسرته .. صاحت.
شيماء حضنتها.

رجعت لهم تينا.......

تينا:هذا بابا قيس تحت.

دانه و شيماء استغربوا.

دانه:هذا ويش الي جابه قولي له يروح ماأبغى أشوفه.
شيماء:دانه أعصابش هدي أشوي .. يمكن يبغى يفهمش.
دانه:ماأبغى أفهم شي المكتوب امبين من عنوانه.

قعدت اتفكر اشوي:امممممم خلاص بروح له.

بدلت ملابسها.

شيماء:دانوه ويش بتسوي؟؟!!
دانه:بعدين أقولش .. طلعت من الغرفه.


.........


كان على أعصابه خايف من ردة فعل دانه ضل رايح جاي بطول الغرفه .. قعد على الكنبه وهو متوتر يهز رجايله يفكر بعمق.

رفع راسه أتفاجئ من وجود دانه و شكلها واقفه من زمان بس ماانتبه لها.

دانه مشمئزه منه :نعم خير؟؟!! .. بحركة سخريه كأنها توها تتذكر.. أوه أكيد جاي عشان هذا .. أتشأشر على الذبله.

مسكت الذبله عشان تفسخها .. بحركه سريعه مسك ايدها.

قيس:على مأضن قريتي رسالتي.
دانه باعدت ايده عنها بقرف:ماقريتها و لا أبغى أقرها و مابغى أشوفـــ

حط صبعينه على فمها.

دانه دزته بشمئزاز وقرفنها :اتباعد عني.
قيس:دانه أنا دلع.
دانه:نعم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ..حطت ايدها على خاصرتها.. ويش قلت؟؟!!
قيس:روحي جيبي جوالش بفهمش.
دانه:مفهومه السالفه .. مشت.

مسكها من يدها:تعالي وين رايحه؟؟!!
دانه متنرفزه منقرفه منه:اترك ايدي.
قيس بطريقة تهديد:أسمعيني أحسن لش.
دانه دزته عشان يترك ايدها:لا تعال اضربني بعد هذا الا ناقص.
قيس ماسك أعصابه:دانه لا تخليني أعصب.
دانه:لا ولله غلطان و يعصب بعد.
قيس:قلت لش الي فاهمتنه غلط.
دانه:و ويش الصح؟؟ ..بنبره أعلى.. شايفني جاهله ماأفهم شي .. جوال بنيه ويش ايوديه عندك و من الصبح بعد.
قيس قعد على الكنبه ببرود:عادي لأنه جوالي.
دانه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


سمعوا دق على الباب بعدين دخلت تينا وهي ماسكه الحلويات و العصير.

قيس يكلم تينا:روحي جيبي جوال دانه.
دانه:ماقلت أبغاه.
قيس:ماعليش منها روحي جيبيه بسرعه.


راحت تينا.

قيس:تعالي قعدي.
دانه لفت وجهها الجهه الثانيه وهي اتفكر .. كيف الجوال جواله؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!


رجعت لهم تينا بسرعه عطت قيس الجوال و راحت.


قيس مد لها الجوال:أتصلي لدلع.
دانه استغربت(كيف ايقولها بهالبرود) ظلت ساكته .. أخذت الجوال دقت الرقم.

سمعت نغمة جوال .. لفت جهة قيس.

قيس طلع الجوال من مخباه.. ورد عليها بصوت بنوتي<<دلع:الوو.

من مفاجئتها طاح الجوال على الأرض .. وقفت مو مستوعبه شي.

راح لها قيس وقعدها على كنبه.. وقعد على الارض وجه مقابل وجها.

دانه كانت ساكته تنتظر تفسير للي يصير.

قيس:أعجبت بش من يوم حفلة حوراء.. لما لمحتش وأنتي اتعدلي نفسش عند المرايه ..في ذاك الوقت أنتي نسيتي تركيتش ورحتي .. أنا أخذتها راويتها حوراء.. قلت لها أبغى أتزوج صاحبتها.. مع أني ذاك الوقت ماكنت شايف وجهش ..أو عارف اذا كنتي حلوه أو لا.

طالعته بقصد أنها تسأله ليش قال يبغاها دامه ماشافها عدل على قولته.

قيس فهم نظرتها:أنا قلت أبغاش لأنش دخلتي في بالي ماأدري ليش.
دانه بستغراب:أنت ويش قاعد اتقول!!!
قاطعها:خليني أكمل كلامي و بتفهمي.
سكتت.
قيس:المهم أن حوراء لما قلت لها مارضيت تخطبش لي لأنش صغيره و بترفضيني .. بعدين عرفت أيميلش و ضفتش على ايميلي كنت أبغى أعرف اذا كنتي اتكلمي شباب لو لا .. بس انتي ماتركتي لي فرصه على طول سبيتيني لماعرفتي أني شاب .. كنت مصر أني أكلمش و أعرف كل شي عنش فما لقيت حل غير أني اسوي لي أيميل ثاني و كلمتش على أني بنت أقصد دلع


ماأعرف كيف أوصف لكم شعور دانه في ذاك الوقت بس صدمتها كانت قويه أتخيلوا نفسكم تكلموا شخص من مده و تتعلقوا فيه أخر شي يطلع شخص ثاني ولله صعبه.

قيس:دانه ولله ماكنت أقصد أخدعش أو العب بمشاعرش بس هذي الطريقه الوحيده الي خلتني اتقرب منش واتحبيني ولو ماكنت أحبش كان ماسويت كل هذا عشانش و كان ماخطبتش.
دانه قربت اتصيح:حرام عليك كيف قدرت اتسوي جذي كيف خليتني اتعلق في أنسانه وهميه كيف قدرت اتكذب علي و تخدعني .. صاحت.
قيس ايحاول ايسكتها:دانه ولله ماكنت أقصد أخدعش.. أو أكذب ..عليش ولله كل الي سويته لأني أحبش.
دانه وقفت بسرعه بس قيس مسكها.
قيس:وين رايحه؟؟
دانه اتصيح:ماادري اي مكان أكون فيه بروحي .. تركته راحت بسرعه.

قيس حاول يلحقها بس ماقدر و ناداها بس مافي فايده .. ماقدر يقعد في البيت من جذي طلع.


دانه على طول راحت غرفتها وشيماء كانت في الغرفه ماطلعت .. دانه قعدت اتصيح و اتصيح في حضن شيماء .. شيماء حاولت اتسكتها وتفهم منها ويش صار بس مافاد....


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


(انعود لساره و جواد)


ساره مااتحملت الدخان الي يشربه جواد:كح كــــــح كــــــــح جواد تكفى طفيه كح كــــــح.
جواد رمى السيجاره حرك سيارته.
ساره بتعب:وين رايح؟؟
جواد: ساكت.
ساره بترجي:جواد تكفى لا توديني المستشفى أرجوك رجعني البيت.
جواد صرخ:أنتي غبيه .. تبغي اتموتي؟؟!!
ساره اتصيح:صدقني باروح المستشفى بس رجعني البيت أول أفهمني.
جواد اتنهد:ليش تبغي ترجعي؟؟!!!!
ساره هدئت اشوي:أمل بتجي لي بعد اشوي و أني امخططه أني أحل مشكلتها مع سلمان لأنهم يحبوا بعض .. أني أبغى أحل مشكلتهم عشان اذا رحت المستشفى و صار لي شي أضمن أن سلمان مابيعيش وحيد.
جواد:بس
قاطعته:صدقني بعد ماأحل المشكله أني بنفسي بقول لسلمان يوديني المستشفى.
جواد مشى في طريقه من دون مايقول شي.



لما وصلوا عند البيت .....
جوادن:شوفي انا رجعتش البيت بس عشان سلمان لايدري انش رحتي بتكسي ولا انا الي رجعتش.
ساره: ساكته
جواد:ساره.
كانت بتنزل من السياره من سمعته لفت له:نعم.
جواد لف ايطالعها..سند ايده على السكان:كم حبه شربتي؟؟!!
ساره:ماأذكر.
جواد باين عليه مهموم:أي نوع من الحبوب؟؟!!
ساره خايفه من رده:سته أنواع.


جواد مااتحمل على طول عطاها كــــــف من قوته طاح الغطى عن وجهها.

قعدت فتره ساكته مومستوعبه الكف الي جاها.
وهو نفس الشي مو مستوعب أنه مد يده عليها مع أنها تستاهل الكف.


مسكت يدة الباب بتطلع .. جواد مسكها قبل ماتطلع.

جواد بنظرات حاره:ليش ليش سويتي جذي؟؟!!
ساره ادموعها متجمعه في عيونها:عشانك أنت مااتخيلت أعيش من دونك أنت الأمل الي أعيش عشانه ماقدرت اتحمل فكرة أنك في غيبوبه بسببي أدري الي سويته غلط و أكبر غلط .. صاحت.
جواد حط ايده على خدها:أسف .. ساره ماأقدر أخليش ماأقدر أشوفش بهالحاله و أسكت.
ساره باعدت أيده بستحاء:صدقني باروح المستشفى بس مو الحين .. أخذت شنطتها.
جواد:وين؟؟
ساره تعبانه:أمل ممكن اتجي في اي لحظه ماأبغاها اتشــ اتشوفني معاك.
جواد خايف عليها:ساره شكلش تعبانه.
ساره:يمكن من الدخان الي كنت ادخنه ..سمعت نغمة جوالها.

ساره:الووه.
أمل:هلا .. أني في الطريق افتحي الباب بسرعه مو اتفوحيني.
ساره مرتبكه:انزين.
أمل:باي.
ساره:باي.


جواد:أنتظري لحظه.
ساره مستعجله:خلاص باروح .. فتحت الباب طلعت بسرعه.


طلعت مفاتيحها من شنطتها فتحت الباب دخلت.


جواد وقف اشوي لين شافها دخلت و راح.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


#في المستشفى#


راشد عند الدكتور......


الدكتور:مبروك المدام حامل.
راشد:أحلف!!!!!!!!!
الدكتور:ههههه أنت مش امصدئني.
راشد الفرحه مو شايلته:يعني أنا بصير أبو.
الدكتور:أيه.
راشد:طيب لما تجي المدام لا اتقول لها شي.
الدكتور هز راسه وهو مبتسم.


لما جت فاطمه ماقال لها الدكتور شي بس وصف لها حبوب وادويه .. راحوا.


ركبوا السياره.........

فاطمه مسنده راسها على الكرسي:شفت قلت لك مافي شي بس وجع راس عادي.
راشد ابتسم.
فاطمه:ويش فيك طول الوقت تبتسم.
راشد:أحبش.
فاطمه بدلع:ههههه ادري.
راشد قريب يضحك:اممم لو أقولش أنتي حامل ويش اتسوي؟؟!!
فاطمه هزت اكتافها:ماادري.
راشد ابتسامته شاقه حلقه:أنتي حامل أنا بصير أبو.
فاطمه مو مصدقه:أني حامل مااصدق .. لفت لراشد بشكل شبه كامل .. أحلف أني حامل.
راشد ببتسامه:ولله العظيم.
فاطمه:لكن كيف ماقالي الدكتور؟؟!!
راشد:أنا وصيته مايقولش عشان أنا أقولش.
فاطمه أخذت جوالها.
راشد:ويش بتسوي؟؟!!!!!!!!!!!!
فاطمه فرحانه:بتصل لحوراء وعدتها أقولها قبل اي أحد.
راشد:مايحتاج الحين بنروح لهم.
ابتسمت.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


#بيت سلمان#


ساره مالحقت اتحط شنطتها الا و جرس البيت يرن .. على طول راحت تفتح الباب.


أمل:هلا .. باستها.. ويلي فحت مو قلت لش انتظريني.
ساره:أسفه بس لأن كنت فوق.
أمل:انزين ليش لابسه عباتش؟؟
ساره برتباك:هاه لا بس جذي .. دخلي.


دخلوا وصلوا للصاله.

أمل وقفت عن المشي:كنتي مع جواد مو؟؟!!!!!!!!!!!! شفته رايح.
ساره وقفت متفاجئه و بتردد:جواد كان أهني ماشفته.
أمل:ساره شفته ينتظرش تدخلي بعدين راح.
ساره: ساكته
أمل خايفه عليها:ساره في شي اتخبيه علي؟؟!!
ساره سندت يدها على الكنبه:كح كــــح كــــــــح .. أخذت نشاف.
أمل نزلت لمستوى ساره:كحتش زايده هالأيام ..فتحت عيونها متفاجئه مو قادره تستوعب حست بأحاسيس غريبه .. ليش هالدم؟؟؟؟!!!
طالعتها ساره بتعب.
أمل اجتمعت الدموع في عيونها:ساره أنتي
ساره قعدت على الكنبه وهي تتنفس بصعوبه:جيبي ماي.

راحت أخذت كاس صبت فيه الماي و رجعت لها .. مدته بأيدها المرتجفه.


شربت الماي:لا اتقولي لأحد عن الي شفتيه.
أمل طاحوا دموعها و بصوت صياح:ساره أني مو فاهمه شي.
ساره غمضت عيونها تتكلم بصعوبه:لما شفت مرام قالت لي أن غيبوبة جواد بسببي وأني من ذاك اليوم هالفكره براسي و مع الأيام فقدت الأمل أن جواد يصحى حسيت بحياتي مالها معنى من دونه ..وقفت عن الكلام تتنفس.
أمل اتصيح:ساره أنتي تعبانه بوديش المستشفى .. توها بتقوم بس ساره مسكت ايدها.
ساره بصعوبه فتحت عيونها:سلمان ماأبغاه يعيش وحيد لين طلبش وافقي عشاني
أمل صرخت:أنتي ويش قاعده اتقولي أنتي مافيش شي.
ساره بنبره عاليه اشوي:أني ادمنت على الحبوب كنت أبغى أموت


فجئه و من دون توقع ساره والشخص الي كان توه جاي .. أمل عطتها كـــــف قـــــــــوي.


...........


سلمان كان خايف على ساره لأنها في الصبح كانت تعبانه .. فأخذ له أجازه ورجع البيت.


توه بيدخل الصاله الا يشوف أمل تعطي ساره الكف .. وقف متفاجئ و مستغرب.


أمل اصياحها مدمج مع اصراخها:غبيـه مافكرتي أنش اذا متي بتروحي النار مافكرتي في سلمان ويش بيصير فيه لين صابش شي مافكرتي فيي أني في حوراء فينا كلنا أنتي أنانيه حرام الي سويتيه ولله حــــرام.
ساره حطت ايدها على خدها:أني اه ..طاحت على الأرض.
أمل صرخت:ســـــــــاره

سلمان ركض لها .. حاول ايصحيها و أمل اتصيح.

سلمان خايف عليها:ساااره سااااره
أمل اتصيح:وديها المستشفى بسرعه.

حمل ساره وراح برى لسياره و أمل معاه .. بطح ساره ورى وأمل ركبت من الباب الثاني الي يصير ورى سلمان .. حطت راس ساره على رجايلها وهي اتحاول اتصحيها .. سلمان حرك سيارته بسرعه.. مع أنه مافهم شي ..من الي دار بين ساره وأمل الا أنه عارف أن ساره بخطر ولازم يوديها المستشفى بسرعه.


أمل ادموعها ملوا وجهها:ساره ارجوش جاوبيني اصحي .. هزتها .. تكفي ساره لاتخوفيني.

سلمان وقف سيارته:أمل اسكتي كلامش ايوترني .. حط راسه على السكان ايحس أنه بينفجر.


ساره فتحت عيونها بصعوبه:و وين
سلمان لف من سمع حسها.
أمل مسكت ايدها:الحمدلله .. بنروح المستشفى.
لفت على سلمان:وديــ ـني مستشفى جــ جواد.

سلمان طالعها مسح ادموعه المجتمعه و حرك سيارته.

لفت على أمل غمضت عيونها ابتسمت.
أمل خايفه يغمى عليها مره ثانيه:ساره
ساره من دون ماتفتح عيونها:اششش أبغى ارتـ ــاح.
أمل قوة من مسكتها لساره حطتها في حضنها.


وصلو المستشفى......


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد ماوصل ساره راح المستشفى.

قدم عذر لتأخيره بعدين راح لمكتبه .. قعد على الكرسي طالع الأوراق الي قدامه و المكان .. حط يده على جبهته .. يالله مو قادر استوعب شي .. ليش ياساره ليش؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
رجع راسه لورى اتسند على الكرسي .. هذا يفسر تصرفاتها وليش قالت لي أنساها .. ااااااااااااااااه.

طلع من مكتبه راح شرب ماي .. اتمشى في المستشفى الا يسمع أحد يناديه .. لف لمصدر الصوت و شاف سلمان.

راح له على طول........

جواد يتكلم بسرعه:ساره فيها شي؟؟!!
سلمان استغرب سؤاله بس هذا مو وقته:اغمى عليها ووديتها الطوارئ.
جواد مشى بخطوات سريعه و سلمان لحقه.
جواد وهو يمشوا:دليني اي غرفه.
سلمان سبق جواد لين وصلوا للغرفه و كانت أمل واقفه برى.

سلمان يوجه كلامه لأمل:ماحد طلع؟؟
أمل مسحت ادموعها هزت راسها بــ لا.

جواد دخل الغرفه.........


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


#بيت أبو قيس#


الكل عرف بحمل فاطمه لأنها راحت لهم .. و أول من عرف حوراء لأن فاطمه كانت واعدتنها أنها اتكون أول وحده تعرف.

فاطمه اتصلت لقيس عشان اتقوله بس مارد عليها .. قالت لحوراء تتصل لرائد عشان تسأله عن قيس.


حوراء:هلا.
رائد:هلا فيش .. ويش حالش عمري؟؟
حوراء:زينه الحمدلله أنت ويش حالك؟؟
رائد:أكيد بخير دامني اسمع صوتي حبيبتي.
حوراء استحت:أحم.

فاطمه دزتها:مو هذا وقتش قوليله يعطيش قيس.
حوراء باعدت الجوال:انزين بس صبري.

حوراء:امم رائد معاك قيس؟؟!!
رائد مستغرب:أخذ اجازه اليوم .. ماشفته.
حوراء طالعت فاطمه:ماقال لأحد .. ماقالك وين راح؟؟!!
رائد:لا .. اتصلي له على جواله.
حوراء:مايرد.
رائد:تبغيه في شي ضروري.
حوراء:أيه.
رائد بفضول:ويش هو؟؟!!
حوراء:أول قول مبروك.
رائد مبتسم:مبروك.
حوراء فرحانه:بصير خاله .. أختي حامل.
رائد:ههههه مبروك .. عجل باي بتصل ابارك لراشد.
حوراء: باي.

حوراء:غريبه ايقول قيس ماخذ اجازه اليوم.
فاطمه:وين راح؟؟
حوراء:ماأدري بتصل له مره ثانيه.