الفصل الثاني
بعد ساعه من دخول شيماء الصاله قالوا أن هادي بيدخل .. شيماء وقف قلبها زادت نبضاته .. طلبت من ساره ماي ..ساره جابت لها الماي وهي تلبس عباتها عشان اذا دخل هادي.........
......
برى الصاله......
هادي:جواد مأتخيل أني راح أشوفها الحين.
جواد:عقبالي عقبالي.
هادي:أنت وين وانا وين .. صدقني مو قادر ابغى أشوفها متلهف عشان هالشي.
جواد سمع نغمة جواله:الحين بتدخل لاتستعجل على رزقك..ادخل دانه دقت يعني ادخل.
دخل هادي وسط غنيه كانوا حاطينها ~قولي جاي~
قولي قولي جايه بعيد أنا احكيلي احكيلي حكايها بغني أنا حتى عمري اطول وقلبي عني قول غيرك مش معقول حبــــــوا أنــــــا.
طمن طمن بالك و خبر خبر حالك ليلي فيه موعود نجوم نجوم وصول وقلبي فيه موعوود..........
اتقدم بخطوات ثابته بس من شافها ماقدر يتحمل المسافه بين الجسر الي يمشي عليه والمسرح ..طالعها.. والله أحبش.
شيماء كان قلبها يدق دق مو طبيعي خاصه لما وصل لها هادي.....
هادي سلم عليها باس جبهتها:مبروك ياأحلى عروس في الدنيا .. باس يدها.. ولله أحبش ولله..وهي ميته من الخجل.
قعدوا على الكرسي.....
هادي مو قادر يباعد عينه عنها:واخيرإ صرتي ملكي ولله كنت خايف أنش اتروحي تاخذي غيري.
شيماء ماكانت تقدر اترد عليه الا بكلمات بسيطه من كثر ماهي خجلانه.
هادي كان طول الوقت ماسك ايدها وكل ماتحاول تسحبها يمسكها أقوى.
هادي:ماأصدق أن الملاك الي قدامي ملاكي هي فارسة أحلامي ... ممكن عمري تقرصيني طلبتش أحس أني في حلم مو حقيقه.
شيماء:لا هادي حقيقه .. قرصته في يده بالخفيف.
هادي:من اليوم ورايح ماأبغاش اتقولي هادي قولي حبيبي أو قلبي مو كفايه انحرمت منش طول هالفتره الحين أبغى أدلع.
شيماء ابتسمت بخجل.
جى وقت أنه يلبسها الشبكه .. كانت الشبكه عند صفا وهي عطتها هادي.....
أول مابدى يلبسها سمعوا صوت واحد يغني......
حبك بحــــر ماله حدوود و اسمــــك بقلبي موجووود.
أنتظرك طول العمـــــــــر
واقضي عمري كله وعووود.
تعااال انسى يلي فااات خلني أشوفك بس لحظـــــــــه صدقنـي مقدر أنسااااك حبي الك للممات.
أمل:ساروه من الي يغني؟؟
حوراء:لا تقولي جواد.
ساره تستمع لصوت:صوته حلو مو؟؟
أمل حوراء:حلفي هو الي يغني.
ساره:سكتوا بعدين سولفوا على راحتكم .. أبغى أشوف كيف بيلبسها هادي.
أمل:تتوقعوا وش اقول لها الحين؟؟
حوراء:وحنا وش عرفنا.
ساره:طالعوا وجه شيمو.
كانت شيماء خجلانه لحدها .. هادي لف شعرها على جهه ثانيه عشان يلبسها (كان شعرها مفلول وعلى شكل لوتات >> فير).
لما خلص لبسها الدبله وباسها.......
هادي:هالغنيه تذكرني بش دايم أسمعها وأنا الي طلبت من جواد يغنيها.
شيماء كان خجلها يعبر عن فرحها .. أخذت الدبله لبسته أياها........
جابوا لهم الكيكه والعصير .. كانو حاطين غنية اشكثر مشتاق.....
اشكثر مشتاق لو تدري اشكثر مشتاق ياعمري أبوس اعيونك الحلوه واضم صدرك على صدري.
تضل تهوااااي أشوفك جااااي تضل تهواي أشوفك جاي.
ليله من العمر رايح أنا وياك نتلاقى وأقولك شوف هاي الروح على شوفك مشتاقه.
اشكثر مشتاق لو تدري اشكثر مشتاق ياعمري أبوس اعيونك الحلوه واضم صدرك على صدري.
حبيبي ويا نظر عيني ياأحلى أيامي وسنيني.
ياروحي ويا بعد عمري فراقك حيل ماريده.
اشكثر مشتــــاق كافي فرااااق.
اشكثر مشتــــاق كافي فرااااق.
اشكثر مشتاق لو تدري اشكثر مشتاق ياعمري أبوس اعيونك الحلوه واضم صدرك على صدري.......
صارت اتأكله ويأكلها.....
هادي:من اليوم ورايح مابغى أكل شي الا من أيدش .. باس يدها.
بعد نص ساعه رجعوا البيت مع جواد .. ام جواد ودانه بقوا في الصاله لأن ام جواد كانت مع خواتها ودانه كانت مع البنات.
.........
ساره:دانه تعالي معاي.
دانه:عقيلوه مو تطلعي رايحه اشوي باجي.
عقيله:باروح الحين السواق جى.
دانه:لا ماني لاتروحي الحين.
حوراء:ماعليش دانه بخليها تقعد ..قعدتها صاروا ايسولفوا.
أمل:فاطمه أتصل لراشد لو أنتي بتتصلي؟؟
فاطمه:مدري على راحتش.
أمل:خلاص كلميه أنتي.
فاطمه أخذت جوالها راحت اتكلمه....
..........
ساره ودانه قعدوا برى عشان ياخذوا راحتهم......
ساره:سألت حوراء.
دانه:في شو؟؟
ساره:مو قلت لش بسأل حوراء عن قيس.
دانه اتحاول تخفي خوفها:وش قالت لش؟؟
ساره:مدري ويش اقولش
دانه:خلاص مايحتاج اتكملي فهمت .. وقفت عشان اتروح.
ساره:قيس ايحبش.
دانه لفت لها :ساره لا
ساره تقاطعها:ولله العظيم ماأكذب عليش.
دانه: ساكته.
ساره مسكت يدها:تعالي بقولش كل شي من أول.
وهم يمشوا استوقفتهم وحده من صديقات دانه.......
ليلى:دانه بسألش الي يغني من وين جايبينه من اي فرقه؟؟
ساره(حلفـــــــــــي)
دانه:ههههه هذا أخوي.
ليلى:ياااي ماصدق صوته ايهبل ذبحني وش هالأخو الي عندش جمال دكتوراه صوت يأسر ياربي يذبح يذبح.
ساره ماقدرت تمسك أعصابها:دانه لما اتخلصي ناديني...ماتركت لها فرصه اترد عليها على طول راحت.
التقت بفاطمه الي توها امخلصه من مكالمة راشد..........
فاطمه:ساره ويش فيش؟؟
ساره بعصبيه:مافي شي.
فاطمه لحقتها:تعالي ويش صاير؟؟
ساره اتهدي أعصابها: موصاير شي .. متى بتروحوا؟؟
فاطمه:راشد في مسافة الطريق يعني الحين بنطلع.
ساره:اهاا عجل باروح اكلم سلمان.
دخلت و دخلت معاها فاطمه.......
ساره:أمل وين جوالي؟؟
أمل:مدري يمكن في شنطتش.
عقيله:ساره وين دانه ؟؟
ساره عافسه وجهها:مع صديقتها.
حوراء:وليش اتقوليها جذي؟؟
ساره بعصبيه:اوووه وش دراني عنها.
الكل استغرب من عصبية ساره.
عقيله:اوكيه قولوا لدانه اني طلعت.
حوراء:انزين ..لفت لفاطمه..اتصلتي لراشد ؟؟
فاطمه:هيه قال أنه في بيت صديقه وبيت صديقه قريب.






رد مع اقتباس

المفضلات