صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 96

الموضوع: املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه

العرض المتطور

  1. #1
    عضو ذهبي الصورة الرمزية قطعة سكر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مديـ السكرــنــهـ ... القطيف _ الناصرة(أ)
    المشاركات
    1,330
    شكراً
    5
    تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    391

    رد: املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه

    الجزء الخامس عشر:

    ساره كانت بتلحق أمل بس سمعت صوت شي يطيح فرجعت شافت سلمان طايح على الأرض.

    ساره ماسكه راسه:سلمان رد علي تكفى ماأقدر أتحمل أكثر من الي صار.
    سلمان بصعوبه:اتصلي..لجواد.
    ساره:جواد!!!!!!!!!!!!!
    سلمان:هيه جواد يللا بسرعه.

    دقت رقم جواد بس هو اتأخر ليما رد عليها.

    ....

    جواد يكلم نفس البنت.

    جواد:هههههههه وشنو صار بعدين؟؟
    البنت:بس ومن ذاك اليوم و أنا ماحب الأيس كريم.
    جواد:لحظه حبي..شاف رقم ساره (خدمة انتظر)..ساره متصله غريبه أكيد صاير شي.
    جواد:بدق لش بعدين.
    البنت:ليش صاير شي؟؟
    جواد:الأهل يبغوني.
    البنت:خلاص باي.
    جواد:باي.

    جواد:الوو.
    ساره بخوف:سلمان أغمي عليه وقالي أتصلك.
    جواد بنفعال:أنتو وين الحين؟؟
    ساره بنبرة اصياح:في البيت..جواد تكفى تعال ابسرعه ماأعرف اتصرف.
    جواد:خلاص الحين جاي.

    وهو نازل صادفه ابوه فراح معاه.

    _________________

    *غرفة حوراء*

    حوراء جالسه على السرير مو عارفه شتسوي.
    فجئه أتصل رائد(هو متعود يتصل كل ليله).
    حوراء متردده أترد عليه لو ماترد..ياربي أرد لو لا..برد عليه و بيشوف هالسبال.

    حوراء بعصبيه:ألوو
    رائد:هلا حبي.
    حوراء:رائد بلا كذب.
    رائد مستغرب:اشفيش حبي.
    حوراء:لا تسوي نفسك ماتعرف شي و بريئ.
    رائد:حوراء أنا مو فاهم شي
    حوراء:خلي جنان تنفعك..سدت الخط..قعدت تصيح.
    رائد:الوو حوراء..هذي ويش تقصد ..اوه كان مو عشان أني وديت جنان المارينا..لا ماأظن.

    أتصل لقيس..
    رائد:الووو
    قيس:هلا و غلا .
    رائد:حوراء راحت المارينا اليوم؟؟؟
    قيس:ليش تسأل؟؟
    رائد عصب:قيس جاوبني على قد سؤالي.
    قيس:لا تعصب مو مجبور اجاوبك.
    رائد:قيس أنا في مشكله و الحل عندك فاتكفى جاوبني.
    قيس:ويش المشكله؟؟
    رائد:قييييييييس
    قيس:هيه راحت و رجعت امعصبه لحدها.
    رائد:اتوقعت..باي.
    قيس:رائد رائد..هالحمار سكره بوجهي..بعدين اوريه مو فاظي له الحين.

    رائد أتصل لحوراء عدة مرات بس هي ماترد عليه ففكر أنه يروح لها بكره .

    _________________

    *غرفة أمل*

    من رجعت من بيت سلمان وهي اتصيح و كل ما حاولت اتهدي تزيد أكثر...وقفت عند مرايتها اتحسست خدها..أني لازم ماأصيح هو لو كان يحبني كان ماشك بي ..أصلا مايحق له يضربني..خلاص خله يولي ليش قاعده أصيح بسبته وهو مايستاهل..مسحت ادموعها وراحت اتنام بس أول ماغمظت عيونها ذكرت كل الي صار.. رجعت تصيح.

    _________________

    #المستشفى#

    ساره و أبو جواد ينتظرو جواد لأنه راح يشوف حالة سلمان.

    جى لهم جواد..
    ساره ماسألت جواد عن حالة سلمان بس هو شاف في عيونها أنها تبغى تسأله بس خايفه من جوابه.
    أبو جواد:كيف حاله الحين؟؟ويش فيه؟؟
    جواد يطالع ساره:الحمدلله هو بخير..بس بنخليه في المستشفى.
    ساره:دام أنه بخير ليش بتخلوه في المستشفى؟؟جواد سلمان فيه شي؟؟
    جواد:قلت لش هو بخير..بس
    أبوجواد:بس شو؟؟
    جواد:هذي المره الثانيه الي يتعرض فيها سلمان لصدمه فبنخليه عندنا لأن ممكن تحصل له مضاعفات.
    ساره:بس هذي أول مره أشوفه جذي.
    جواد سكت أشوي :لما ماتت جدتش صابه جذي بس أخف .
    ساره شكلها يكسر بالخاطر:أقدر أشوفه؟؟
    جواد:لا شوفيه بكره.
    أبوجواد:ياللا ساره قعدتش مامنها فايده تعالي معاي البيت..بخليش تجي له بكره.

    ......

    راحت ساره بيت خالها..مارضت تتعشى..نامت مع شيماء بغرفتها..
    في الفجر صحت ساره صلت قرت قرأن وقعدت تدعي لسلمان..رجعت نامت.

    في الصباح...
    نزلت للمطبخ لقت خالها يفطر.
    ساره بابتسامه:صباح الخير.
    أبو جواد:صباح النور..تعالي افطري.
    ساره تجلس على الكرسي:وين الباقي ؟؟مابيفطرو؟؟
    أبوجواد:أم جواد توها قايمه دانه بعدها نايمه جواد و شيماء من زمان فطرو.
    ساره:اهاا.


    ابوجواد:ساره أنا باروح الدوام بعد اشوي أنا قلت لجواد يوديش معاه المستشفى
    ساره: ساكته
    ابوجواد:بعد ماتخلصي فطورش روحي له.
    ساره:انشالله.

    ......

    *غرفة جواد*

    شيماء:جواد من زمان ماغنيت لي..نفسي أسمع صوتك.
    جواد:اوكى بس بشرط ..روحي ورى البيانو و طالعيني.
    شيماء راحت ورى البيانو وحطت ايدها عليه تتأمل جواد وهو يعزف و يغني.

    "كل القصايد من حلا عينيكي من دفا ايديكي اكتبتنو الكي..

    هودي القصايد مش حكي ياروحي او بكي قصايد هولكي كلون.

    كل القصايد من حلا عينيكي من دفا ايديكي اكتبتنو الكي..

    هودي القصايد مش حكي ياروحي او بكي قصايد هولكي كلون.

    هودي الأغاني غرام اسنين
    هودي دموع و نغم و حنين.

    هودي أيامي معك،،البي الي بيوجعك أنا لولا هواك أناااااااا مييييين.

    كل القصايد من حلا عينيكي من دفا ايديكي اكتبتنو الك..

    هودي القصايد مش حكي ياروحي او بكي قصايد هولكي كلون."

    شيماء تتأمل جواد:جواد أنت اتحب؟؟
    جواد برود:لا ليش تسألي؟؟
    شيماء:فيك لمعه بعيونك.
    جواد:وهذا معناه اني أحب..أنتي غلطانه.
    شيماء:انزين ماتبغى اتعرس؟؟
    جواد:شيماء..الي في بالش قوليه بلا لف و دوران.
    شيماء:ابغاك تتزوج
    جواد:و من هي سعيدة الحظ
    شيماء:ساره..أنت قلت أنك ماتحب يعني مو في بالك أحد و ساره أكثر وحده تناسبك.
    جواد رافع حاجب:ساره ماتعجبني..وأنا مستحيل أتزوج وحده الناس كلها شبعت من وجهها.
    فتح الباب عشان يطلع(الباب كان مفتوح بس مو واجد) الا ويشوف ساره قدامه.

    جواد:صباح الخير.
    شيماء(ويش هالفشله أكيد سمعته..وهذا جواد حده بارد)
    ساره اتحاول تخفي تأثرها بلكلام الي سمعته:ص صباح النور.
    جواد:خلصتي؟؟
    ساره:هيه
    جواد:زين أنا نازل لسياره.
    شيماء:باروح معاكم.
    جواد:وانشالله أنتي بعد بتزوري سلمان.
    شيماء برطمت:خلاص روحو.


    راحو لسياره...

    جواد فتح باب السياره و توه بيدخل الا ويشوف ساره بتركب ورى.

    جواد:لحظه..رفعت نظرها له..تعالي أركبي قدام.
    ساره:أني مو أختك ولا أمك عشان أركب بجنبك.
    جواد:عادي
    ساره:لا تحلم واجد..من سابع المستحيلات اركب بجنبك..ركبت ورى.

    ركب السياره حركها من دون مايقول اي شي.

    بعد دقايق قليله..

    ساره:جواد تقدر توديني البيت..باخذ ثياب لسلمان.
    جواد مارد عليها غير طريقه لبيت سلمان.

    وقف عند البيت..
    جواد:مو تتأخري.
    ساره نزلت من دون ماترد عليه..دخلت البيت راحت غرفة سلمان أخذت له ثياب وحطتهم في كيس..راحت غرفتها أخذت دبدوبها حضنته صاحت...كانت حابسه صيحتها طول المده...أنتبهت أنها أتأخرت على جواد..مسحت دموعها..وأخذت الأغراض .

    .......

    مل من الأنتظار ه توه بيشغل له شريط أغاني الا يرن جواله.

    جواد:هلا عمري.
    البنت:صباح الخير حياتي.
    جواد:من متى صحيتي؟؟
    البنت:من ساعه.
    جواد:ليش مادقيتي علي؟؟
    البنت:خفت تكون مشغول.
    جواد:اذا كنت مشغول بفضى عشانش.
    البنت:أنت وين الحين؟؟أكيد مو في المستشفى.
    جواد:أنا رايح الحين.
    البنت:وليش متأخر مو من عوايدك.
    جواد:باودي الأهل المستشفى..شاف ساره جايه السياره..انزين عمري باكلمش بعدين.
    البنت:توك تقول مو مشغول.
    ركبت ساره السياره.
    جواد:أنشالله بكلمك بعدين.
    البنت:اهاا فهمت معاك احد
    جواد:هيه.
    البنت:خلاص عجل ..باي
    جواد:باي.
    سد الخط حرك السياره من دون مايقول و لا كلمه.


    وقف سيارته عند محل الورد(نفس المحل الي شاف ساره فيه).

    جواد:تبغي تشتري له ورد؟؟
    ساره:هيه أكيد.
    جواد:يللا نزلي.


    دخلو المحل...
    كل واحد أختار له باقه على الشكل الي يبغاه.
    جواد للهندي:ابغى الورود كلهم حمران .
    ساره:أني أبغى الألوان امنوعه..أحلى
    الهندي:زين..زين

    رن جوال ساره..
    ساره:هلا
    حوراء:سارو أني في مشكله مو عارفه أحلها.
    ساره:حوراء..أني برى البيت بركب السياره وبكلمش.
    حوراء:انزين..باي.

    أنتظرت ليما خلصت باقتها وباقة جواد راحو لسياره.

    ركبت السياره أتصلت لحوراء...
    ساره:هلا.
    حوراء بصياح:ساره ماني عارفه ويش اسوي.
    ساره:وين فاطمه عنش؟؟
    حوراء:فاطمه اتكلم راشد..ماحبيت أكدرها.
    ساره:زين قوليلي ويش صاير.
    حوراء:رائد
    ساره:ويش فيه؟؟..لحظه حوراء...جواد ممكن تخفض الصوت.(كان حاط غنيه اجنبيه)
    جواد طالعها بنظره:خفظيه أنتي..عطاها الرموت.
    ساره استغربت(سخيف لحده)طالعت الأزرار:اي وحده فيهم تخفضه؟؟
    جواد لف لها أشر على الزر بالغلط صارت يده على يدها.
    ساره سحبت يدها على طول وهي حاسه بجسمها كله حار قلبها زادت نبضاته...ظغطت على الزر.

    ساره:الوو
    حوراء:ساره أنتي وين رايحه؟؟
    ساره:ماعليش مني قولي ويش صار؟؟

    قالت لها كل الي صار...
    حوراء:والحين اني مو عارفه ويش اسوي.
    ساره:أنتي متأكده أنهم كانو بروحهم.
    حوراء:هيه.
    ساره:اسمعيني زين...مو عدل أنش تحكمي عليه من دون ماتسمعي دفاعه عن نفسه
    حوراء تقاطعها:بس أني شفته.
    ساره:حتى لو لاتهدمي كل شي بينكم على حسب شي أنتي شاكه فيه..اصلآ لو ماكان يحبش ماخطبش و ترك الا تحبه.
    حوراء:خلاص بفكر .
    ساره:زين..باي.
    حوراء:باي.

    حطت جوالها في الشنطه..
    جواد:ماتلاحضي أنش متناقضه.
    ساره رفعت نظرها له:مافهمت.
    جواد:اتقولي النصيحه بس أنتي ماتسويها.
    ساره:ممكن اتوضح كلامك أكثر.
    جواد:أنتي ماتركتي لي فرصه ابرر لش الموقف.
    ساره: ساكته
    جواد:شفتي أنش متناقضه.
    ساره اتطالع الشارع:الي سويته مايحتاج لتبرير وأنت قلت أني ماأهمك يعني مايحتاج تبرر الي صار.
    رفع على الغنيه الي كان حاطنها و سكت.

    _________________

    *غرفة حوراء*

    حوراء سدت الخط و قعدت تصيح.

    دخلت عليها فاطمه...
    فاطمه:حوراء ويش فيش؟؟
    حوراء: اتصيح
    فاطمه حضنتها:ياعمري ليش تصيحي
    حوراء زاد اصياحها (اذا أحد حضنها تنفجر اصياح)
    فاطمه انتظرتها تهدي و حوراء قالت لها الي صار.
    فاطمه:حوراء قيس قالي ان رائد بيجي اليوم.
    حوراء:ماأبغى أشوفه.
    فاطمه:لازم تشوفيه عشان تتفاهمي معاه..حوراء كلام ساره صح ولازم تسوي الي قالته.
    حوراء مسحت دموعها:زين ويش البس؟؟
    فاطمه:هههههههه حتى وأنتي زعلانه تبغي تتكشخي له.
    حوراء:صحيح أنه مايستاهل بس ماأقدر اخليه يشوفني بهالثياب.

    _________________

    #المستشفى#

    جواد و ساره داخلين غرفة سلمان...
    جواد و ساره:السلام عليكم.
    سلمان ببتسامه:وعليكم السلام.
    ساره حطت الباقه على الكمدينو و كيس اثيابه على جنب:سلامات يابعد قلبي ماتشوف شر أنشالله أني ولا أنت.
    جواد:ماتشوف شر.
    سلمان:الشر مايجيك.
    جواد:كيف صحتك الحين؟؟ماتحش بشي يألمك؟؟
    سلمان:لا الحمدلله الحين أحسن.
    جواد حط الباقه:اذا احتجتو اي شي نادوني...طلع.


    سلمان:كلمتي أمل؟؟
    ساره اتحاول تغير الموضوع:فطرت..أكيد مافطرت باروح اجيب لك فطور.
    سلمان:ساره لا تغاوري..ويش قالت لش؟؟
    ساره:ماكلمتها.
    سلمان:اتصلي لها الحين.
    ساره:لا مستحيل أني عارفه أمل..وعارفه الكلام الي بتقوله.
    سلمان يسند راسه:ساره ارحمي بحالي...اتصلي لها وحطيه اسبيكر.
    ساره:سلمان تكفى ماأقدر أشوفك جذي.
    سلمان:اذا اتحبيني اتصلي لها..أبغى اطمن عليها.
    ساره:خلاص بتصل...أخذت جوالها حطته اسبيكر.

    ساره:الووو
    أمل:هلا وغلا شخبارش عمري.
    ساره فتحت عيونها على كبرهم طالعت سلمان الي كان مستغرب أكثر منها..

    ساره:زينه الحمدلله..أنتي شخبارش؟؟
    أمل:زينه بس مشتاقه لش..شو رايش تجي لي
    ساره:ما أقدر.
    أمل تغيرت نبرة صوتها:ليش...سلمان مانعنش؟؟
    ساره:لا مو جذي..سلمان مايقدر يجيبني لأنه في المستشفى.
    أمل طاحت دمعتها : ساكته
    ساره:أمل سلمان ماكان قصده..هو تعبان
    أمل:قوليله يخلي ضميره يرتاح لأني سامحته.
    ساره:حلفي(سلمان ينتظر ردها)
    أمل:بس الي كان بيني و بينه انتهى و قوليله ينساني.
    ساره(اتوقعت)طالعت سلمان..أشر لها اتحاول.
    ساره:أمل لا تضيعي الحب الي كان بينكم باهالسهوله.
    أمل:وتسمي الي صار سهوله..ساره سلمان أهاني تعرفي ويش معنى أنش تنهاني من أكثر شخص تحبيه..صعبه ولله صعبه..صاحت.
    سلمان ماقدر يتحمل اصياحها أشر لساره ترجع الجوال على الهاتف.

    ساره حطته على الهاتف:أمل خلاص لا تصيحي.
    أمل:ساره بسكره.
    ساره ماحبت تضايقها أكثر:اوكى باي.
    أمل:باي.

    قعدت على الكرسي الي بجنب سرير سلمان:سلمان أمل بعدها متأثره بالصار.
    سلمان اتنهد:أحبها ولله.
    ساره: ساكته
    سلمان:جيبي لي ماي.

    عطته ماي قعدت تسولف معاه ليما جت لها الممرضه وقالت لها أن وقت الزياره خلصت فقررت أنها اتروح لجواد عشان تشوف اذا يقدر يخليها تقعد مع سلمان أكثر [اصلآ هي بتروح عشان شي بداخلها خلها اتروح].

    راحت الأستقبال سألت عن غرفته راحت له بس بالغلط دخلت غرفة الممرضات الي بجنب غرفته.

    دقت الباب دخلت...
    ساره:السلام عليكم.
    الممرضات:وعليكم السلام.
    ساره:لو سمحتو وين غرفة جواد..أقصد الدكتور جواد.
    الممرضه نهى:أنتي قريبته.
    ساره:هيه.
    الممرضه لمياء:حلفي أنتي قريبته.
    ساره:يعني ليش بكذب عليش.
    الممرضه نرجس أخذت ايد ساره قعدتها على الكرسي:عندي أسئله واجد.
    نهى:وأني بعد..ماني قادره على جماله.
    لمياء:بيعئد(اعقد) من أول ماشفتو وهو ساحرني لازم أعرف كل شي عنو.
    نرجس:كم عمره؟؟
    لمياء:متزوج؟؟
    نهى:خاطب؟؟
    ساره(مصختوها صحيح جميل بس مو لهدرجه..حدهم سخيفين)طالعتهم بنظرة أشمئزاز طلعت.
    نرجس:ويش فيها ماردت علينا.
    نهى:اففففف أني أبغى أعرف اذا خاطب لو لأ.
    لمياء بتفكير:بتعرفو باين عليها خطيبتو..نظراتها نظرات بنت غيرانه.
    نرجس:قصدش أشمئزاز.
    لمياء:لا هو الظاهر أنها نظرات أشمئزاز بس لما تتعمقي فيها بتلاحظي أنا نظرات غيره.
    نهى:ماعلينا منها خلها اتولي.

    ....

    وهي تمشي عشان تروح غرفته التقت بممرضه عند باب غرفته.
    ساره:لو سمحتي هذي غرفة جواد.
    الممرضه:وأنتي كيف تسمحتي لنفسش تقولي أسم الدكتور جواد من غير كلمة دكتور.
    ساره(حلفي هذا الا ناقص بعد)طالعت الباب مكتوب "د:جواد" دقت الباب توها بتدخل.
    الممرضه:أنتي شايفه الدنيا سايبه عشان تدخلي من دون موعد.
    ساره:وأنتي ليش جايه ايدش فاظيه يعني مو جايبه اوراق لو ملفات.

    ....

    سمع دق على باب غرفته..
    جواد:اتفضل..اتفضل
    ماسمع رد فطلع عشان يشوف.

    جواد:ساره!!!!!!!!!!!
    الممرضه فشلانه:أنت تعرفها.
    ساره بغير أرادي وقبل مايرد جواد:هيه ممكن اتروحي لأن عندنا كلام خاص.
    الممرضه راحت وهي حدها مفتشله..
    جواد فتح عيونه على وسعهم سند يده على حافة الباب ناظرها: شو هو الكلام الخاص.
    ساره أرتفعت عندها الحراره لفوق:هااا..ولاشي..أقصد هيه أبغى اقعد مع سلمان أكثر بس قالولي ممنوع.
    جواد لاحظ أرتباكها(فيها شي متغير):أدري أنا قلت لأبوي يجي ياخذش لأني ماأقدر أطلع من المستشفى الحين..بس قعدي معاه ليما يجي ابوي.
    ساره:يعني اقعد معاه عادي.
    جواد:هيه.
    ساره مو قادره تتحمل نبظات قلبها أكثر:شكرآ..راحت
    جواد:غريبه.

    .....

    الممرضه راحت غرفة الممرضات...
    نهى:ها ويش صار؟؟
    أيات:ماصار شي جت وحده واتكلمت معاه..اخ بطت جبدي هالسباله.
    نرجس:بيضه و حليوه.
    أيات:هيه...و لا قالت لي[ممكن اتروحي عندنا كلام خاص<<<قلدتها بطريقه تظحك]
    نهى:هههههههه تستاهلي.
    لمياء:شفتو قلت لكن خطيبتو بس ماصداتوني.(صدقتوني)
    نرجس:بيشوف..يخطب و لايلبس خاتم بس عشان يعلقنا فيه..أن مانشرت خبر خطوبته ماأكون أني نرجس.

    _________________

    #بيت أبو قيس#

    رائد في المجلس ينتظر حوراء تجي له وهو قاعد على أعصابه.

    دخلت حوراء...
    حوراء:السلام عليكم.
    رائد:وعليكم السلام.
    قعدت على الكنبه:يللا هذاني جاهزه.
    رائد:جاهزه حق شو.
    حوراء:حق أسمع خراطك أقصد دفاعك عن نفسك.
    رائد: ساكت
    حوراء: ساكته

    رائد قال لها كل شي..
    حوراء:أنت سخيف أتركبها بجنبك عشان برستيجك.
    رائد عصب:أنا غلطان عشان جاي أفسر لش.
    حوراء:ماطلبت منك تفسير.
    رائد طلع وهو امعصب..
    حوراء خافت عليه لأنه قليل اذا عصب و مو زين يطلع وهو امعصب..اتصلت له على جواله بس مايرد..راحت لقيس.

    حوراء منشغله:قيس وين جوالك؟؟
    قيس:ليش تبغيه؟؟
    حوراء:رائد طلع وهو امعصب..أخاف يصير فيه شي.
    قيس:حلفي رائد مايعصب..أنتي ويش قلتي اليه.
    حوراء:مو هذا وقتك.. جيب جوالك.
    قيس أخذ جواله و أتصل على رائد...
    رائد بعصبيه:الوووو
    قيس:أشوه ماصار فيك شي..وين أنت الحين؟؟
    رائد:في السياره باروح البيت.
    قيس:زين هدي وسوق ببطئ..في التئني السلامه و في العجله الندامه.
    رائد:اففف مره ظريف.
    قيس:ادري من زمان..يللا باي.
    رائد:باي.


    قيس:هو بخير..يللا دلفي غرفتش.
    حوراء:مالت عليك..طلعت.
    قيس:فكه(يووه صرت اتكلم زي دانه..الله يساعدني عليها)

    فتح الماسنجر كلم دانه...
    أحبك:هلا و غلا.
    وحشونا الغالين:وينششششش كل ماأدخل ماأشوفش وأتصل عليش ماتردي عسى ماشر.
    أحبك:دانه..حبيبي مات.
    دانه أنصدمت...
    أحبك:طلع يحبني عن جد.
    دانه مو عارفه شترد عليه.
    أحبك:دانه وينش؟؟
    وحشونا الغالين:معاش بس انصدمت..الله يرحمه.
    أحبك:مو قادره اتخيل كيف بعيش من دون ماأشوفه..كنت أشوفه كل يوم.
    وحشونا الغالين:كيف مات؟؟
    أحبك:كان في بيتنا و أني كنت في الحديقه شافني كان بيتكلم معاي بس أني صديته وطلع من بيتنا امعصب صدم سياره ومات.
    دانه ماردت..
    أحبك:لما رحت بيتهم عشان العزى أخته ودتني غرفته راوتني كل الأشياء المحتفظ فيها عشاني..كان يحبني.
    دانه أتأثرت عدل{وعلى قلبي يخرط عليها وهي اتصدق}
    أحبك:دانه مو قادره أصدق أنه مات بسبت غبائي.
    وحشونا الغالين:دلع بتصل لش الحين.
    أحبك:اوكى...راح قفل باب غرفته..أخذ جواله الثاني[أشترى له جوال ثاني بس عشان دانه اتكلمه به].

    أتصلت دانه....
    دانه بحنان:الوو.
    قيس(الله يخلي لي هالألوو و راعيتها).
    قيس<<دلع:اهئ اهئ دانه صعب علي انساه لو وافقت اني أكلمه كان ماصار جذي.
    دانه قلبها يتقطع:دلع ربش كاتب له يموت في ذاك اليوم
    قيس<<دلع:بس مو بسببي..خلاص أنا بسافر.
    دانه:وين؟؟
    قيس<<دلع:مادري.
    دانه:أني بسافر سوريا
    قيس<<دلع:لا أني باروح بلد بعيد.
    دانه:يعني مابقدر أكلمش.
    قيس<<دلع:هذي ظروفي.
    دانه:الله يساعدش.
    تمت تسولف معاه...

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


    شكرا كبريااء على التوقيع الحلو

  2. #2
    عضو ذهبي الصورة الرمزية قطعة سكر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مديـ السكرــنــهـ ... القطيف _ الناصرة(أ)
    المشاركات
    1,330
    شكراً
    5
    تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    391

    رد: املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه

    #بيت ابو حسن#

    زهراء تدق على باب غرفة أمل بس أمل مافتحت لها الا بعد مده.

    زهراء بفرح:املوا يللا أجهزي بنروح بيت جدي.
    أمل:ماأبغى اروح.
    زهراء:كل العائله بتروح.
    أمل:قلت لش ماأبغى اروح.
    زهراء:بتروحي لأن أمي مابتخليش بروحش في البيت و يللا أجهزي.
    أمل:افففففف اطلعي برى.
    زهراء:انزين بطلع بس بدلي اثيابش...طلعت.

    _________________

    وهو يسوق سيارته أنتبه على الدبدوب الي ورى...دخل سيارته الكراج..طلع من السياره راح لورى..أول ماشاف الدبدوب ابتسم..أخذه دخل البيت.

    ....

    ساره كانت مع دانه الي بعدها متأثره بلي قاله قيس.

    شيماء كانت في الصاله..جى لها جواد.
    جواد بكل تعب يجلس على الكنبه وهو ماسك الدبدوب.
    شيماء:ويش فيك؟؟
    جواد:تعباااااان لحدي.
    شيماء جلست بنجنبه :حق منو هاالدبدوب؟؟
    جواد:حق ساره نسيته في السياره.
    شيماء:ولله عندها حق اتحبه..مره احليو..أمس قالت لي أنها ماتقدر تنام ابدونه
    جواد:لهدرجه الي عطاها اياه غالي عليها.
    شيماء:هي ماتذكر من عند من.
    جواد:اهااااااا.
    شيماء:جيبه بوديه لها.
    جواد:ليش اتعبي نفسش ناديها تجي تاخذه.
    شيماء:وليش اتعبها وأني الحين بركب.
    جواد:انا أبغى اتكلم معاها.
    شيماء بفضول:ويش بتقول لها.
    جواد:ناديها و بتعرفي.
    شيماء:خلاص بناديها بس بقول أني ابغاها.
    جواد:مو مهم.

    شيماء اتصلت لساره...
    ساره:هلا
    شيماء:تعالي لي تحت.
    ساره:بل لهدرجه اتخافي على صوتش.
    شيماء:شو بدي أعمل مابقدر اندهلك بخاف على حسي.
    ساره:هههههه خلاص الحين جايه..باي.
    شيماء:باي.

    شيماء:يللا قول.
    جواد:اصلآ أنا مابقول لها شي.
    شيماء:أحلف عجل ليش قلتلي أناديها.
    جواد:بقول لها أن سلمان بيرخصو بكره.
    شيماء حمقت:سخيف.

    جت لهم ساره..أول ماشافت جواد حست برتباك..عدلت شيلتها.

    ساره:السلام عليكم.
    جواد و شيماء:و عليكم السلام.
    جواد يعطيها الدبدوب:هذا لش؟؟
    ساره أخذته:شكرآ.
    شيماء:قعدي ليش واقفه.
    ساره جلست على كنبه بعيده عنهم اشوي:ويش تبغي؟؟
    شيماء:جواد يبغاش.
    جواد:سلمان بيرخصوه بكره يعني مايحتاج تزوريه بعدين.
    ساره:بس أني أبغى اروح عشان اناوسه.
    جواد:مايمديش لأن صدقانه بيروحو له.
    ساره: ساكته
    جواد:شيوم مادريتي .
    شيماء بفضول:شوو.
    جواد:جت وحده للممرضات و سألوها عني لأنها قالت أنها قريبتي هي حقرتهم و غير جذي قالت لوحده من الممرضات أنها تبغاني في كلام خاص(ناظر ساره وهي قريب تموت من الأحراج)
    شيماء:و بعدين شصار؟؟
    جواد:الممرضات قالو أنها خطيبتي و مابقى أحد ماعرف أنها خطيبتي.
    ساره وجها صار كل الألوان:شيماء باروح لدانه.
    شيماء:اوكى...وأنت شفت البنت.
    جواد:هيه شفتها.
    شيماء:كيف شكلها..احليوه.

    ساره كانت تركب الدرج ..لما سمعت سؤال شيماء وقفت عند أخر الدرج عشان تسمع رده من دون مايشوفها.

    جواد:ماأعرف أوصف..وقف.
    شيماء:وين رايح؟؟
    جواد:بروح غرفتي حدي تعبان.

    ساره سمعته يقول جذي راحت لدانه.

    ....

    راح غرفته ذكر الي صار معاه في المستشفى ابتسم......

    جواد:دكتور عبد العزيز ماشفت دكتور عصام.
    د:عبد العزيز:راح غرفة الممرضات.
    جواد:شكرآ..في طريقه لغرفة الممرضات شاف الدكتور عصام.

    جواد:السلام عليكم.
    د:عصام:وعليكم السلام.
    د:عصام:مبروك ياخويا أنتا ليه مألتليش أنك خاطب.
    جواد بأستغراب:ومن قالك أني خاطب.
    د:عصام :الممرضات شافوها.
    جواد:وين؟؟
    د:عصام:الممرضه أيات قالت أنها لقتها معاك..و كمان بتغار عليك..دانتا بتتهنى ياواد.
    جواد:من الي قالك هذا الكلام؟؟
    د:عصام:الممرضه نرجس.

    جواد راح غرفة الممرضات......
    جواد:السلام عليكم.
    الكل:و عليكم السلام.
    جواد:شفتو خطيبتي؟؟
    نهى:هيه شفناها مبروك.
    لمياء:باين عليها أنها بتحبك اكتير.
    جواد:شو قالت لكم؟؟
    لمياء:قالت انها اريبتك(قريبتك) سألناها عنك بس هي فلت من دون مااتقول شي.
    جواد:اهااا ومن الي قالت أنها خطيبتي.
    لمياء:انا
    جواد:لا تقولي شي من عندش..لأني مو خاطب........

    انسدح على سريره..أخذ جواله ينتظر البنت تكلمه لأنها عودته تكلمه هالوقت..

    _________________

    #بيت جد أمل#

    أمل قاعده في الحديقه مع بنات خالاته...اتفكر في حالها مع سلمان وشو راح تسوي...قطعت عليها أفكارها بنت خالتها...
    نجيبه:اموله ويش فيش؟؟
    أمل:مافي شي.
    نجيبه:امممممم عجل امشي معاي حابه اتمشى.(حديقتهم كبيره واجد)
    أمل توقف:يللا أمشي.

    نجيبه:فكرتي اي جامعه بتروحي
    أمل:يمكن جامعة الدمام لأنها أقرب جامعه.
    نجيبه:يااااي يعني بكون معاش.
    أمل:انشالله.

    وهم يمشو وصلو لعند الباب..الا واحد دخل..من شافهم طلع على طول.
    نجيبه:مراد..مراد تعال هذي أني نجيبه أختك
    مراد من ورى الباب:ومن الي معاش؟؟
    نجيبه:غير أمل بنت خالتي أمامه.
    مراد:انزين اتباعدو بدخل.
    نجيبه:عادي ادخل.
    مراد:بس أنا معاي ماهر<<ولد خالتهم و رامي<<أخو ماهر.
    نجيبه:خلاص الحين رايحين...راحو جهه ثانيه.

    أمل:مراد اتغير واجد.
    نجيبه:مو بس شكله الي تغير حتى شخصيته اتغيرت.
    أمل:كيف يعني؟؟
    نجيبه:صار خجول لحده و مايسمع أغاني و ماعنده حركات الشباب.
    أمل مو معاها في الكلام(ويلي على سلمان ابغى أعرف ليش هو في المستشفى..اتنهدت)

    _________________

    #بيت ابو قيس#

    فاطمه قاعده مع راشد في المجلس....

    راشد وهو يحوس في شعرها:فطوم حبيبتي ليش ماانقدم العرس
    فاطمه:بس اني بعدي ماأخلص كل الأشياء.
    راشد:فطوم كل يوم أحلم باليوم الي بيجمعني بش وتكوني ملكي عن حق و حقيق.
    فاطمه ولع وجهها من الخجل.
    رن جوال راشد...
    وائل:هلا
    راشد:اهلين.
    وائل:وينك مابتروح لسلمان المستشفى.
    راشد:اوه نسيت.
    وائل:أنا الحين باروح.
    راشد:لا أنتظرني لأني ماأندل المستسفى.
    وائل:اوكى..باي.
    راشد:باي.

    راشد:فطوم أنا لازم اطلع..بكلمش بعدين.
    فاطمه:انزين.
    باسها على خدها و طلع...

    .....

    ساره أتصلت لحوراء.....
    حوراء:ساره مابقدر باقي كم يوم و أسافر كيف بسافر وهو مايكلمني و لايرد على اتصالي
    ساره:حوراء أنتي تحبيه؟؟
    حوراء:ماأدري.
    ساره:خلاص عجل لاتتصلي عليه وزين أنش بتسافري.
    حوراء:ليش؟؟
    ساره:عشان اتكون في فتره اتفكري فيها من دون ظغوط وجذي بتعرفي اذا كنتي تحبيه او لأ..ولاتدخلي أحد في هالموضوع حليه بنفسش.
    حوراء:انزين..بتجو لي بكره؟؟
    ساره:على حسب..باشوف يمكن اجي.
    حوراء:مو تنسي تقولي لأملوا.
    ساره:انزين..باي
    حوراء:باي.

    _________________

    #المستشفى#

    سلمان شبه منسدح على السرير..يفكر بحاله مع أمل..ااااااه أحبها وربي أحبها..أخ كيف قدرت أمد يدي عليها..أخذ جواله..أتصل لو ماأتصل..بتصل أنا لازم أعتذر لها..توه بيظغط على زر الأتصال الا ويسمع دق على الباب.

    سلمان:اتفضل.
    انفتح الباب......
    وائل بطريقة المظحكه:ويلي عليك يابعد قلبي و كبدتي أنشالله فيك و لافيني.
    سلمان:ههههههه مالت عليك.
    راشد:السلام عليكم.
    سلمان:وعليكم السلام.
    راشد:سلامات ماتشوف شر.
    سلمان:الشر مايجيك.
    وائل يعطيه علبة الشوكولا:يللا أفتحه بسرعه.
    سلمان:ليش؟؟
    وائل:عشان أكل تبغاني أخسر افلوسي عليك و أنت اتخرط مو مريض..أصلآ الشوكولا ماتصلح لك.
    راشد:ههههههه زطي.
    سلمان:أنت شارينه لي لو لك؟؟
    وائل:بصراحه أشتريته لك بس وأنا أشتريه أشتهيته فحرام يعورك بطنك.
    سلمان:مالت عليك بخيييل.
    راشد:سلمان وين أحطه(يقصد patche ‎‏>‏>نوع من أنواع الشوكولا..أكيد تعرفوه)
    وائل:يااااااي ليش ماقلتلي أنك شريته..جيبه جيبه بطني جاهز للأستقبال.
    سلمان:هههههههههههههه.
    راشد:أنت جاي من مجاعة افريقيا.
    وائل يفتح الثلاجه:ماعندك بيبسي؟؟
    سلمان:مافي بس عصير.
    وائل:يالله بشرب عصير وأمري لله.
    راشد:سلمان شو قالولك فيك؟؟
    سلمان:أزمه واتعدي.
    راشد:ماتعرف من شو؟؟
    سلمان(تبغاني أقول منك لو من غبائي):ماأدري.

    _________________

    #بيت ابو جواد#

    ساره كلمت أمها و لما خلصت قعدت تسولف مع شيماء.

    ساره بتردد:امممم شيماء أنتي من قبل كنتي بتفسري لي موقف...سكتت.
    شيماء فهمت على طول:موقف جواد مو؟؟
    ساره:هيه.
    شيماء:لما اتصلتي لي ذاك ال..رن جوالها.

    شيماء:هلا.
    جواد:أهلين..قولي لتينا ترتب المجلس.
    شيماء بفضولها المعتاد:من هو بيجي؟؟
    جواد:هادي.
    شيماء(يابعد قلبي):خلاص الحين بقول لها.
    جواد:زين.باي.
    شيماء:باي.

    شيماء:ساره باروح ارتب المجلس و باجي.
    ساره:اوكى.

    راحت سوت بخور بخرت المجلس رتبته جابت حلويات حطتهم على الطاوله.
    فجئه دخل هادي المجلس..وقفت ثواني مو عارفه شتسوي..الباب الي يودي لصاله كانت امسكرتنه فمالقت قدامها غير الزاويه الي مابين الباب و المكتبه اتخبت فيها.

    هادي حط جواله على حافة المكتبه بس من جهه غير جهة شيماء يعني مايشوفها:ليش متخبيه؟؟
    شيماء:مو لابسه عباتي.
    هادي:زين أطلعي أبغى أشوفش.
    شيماء:هادي أنت جنيت.
    هادي:عادي أنا خطبتش.
    شيماء:لحد الحين ماصار شي رسمي.
    هادي:بس أنا طلبتش وأنتي وافقتي يعني عادي.
    شيماء:هادي أبغى أطلع.
    هادي:أطلعي ماباكلش.
    شيماء:كيف بطلع وأنت أهني.
    هادي حب أعاندها:بكيفش..راح شغل التلفزيون جلس على الكنبه البعيده عنها.
    شيماء(هذا الي بيبلشني كيف بطلع..اوفففف بس أحبه)..تعبت من الوقفه فخطر ببالها أنها تتصل على جواله و بجذي هو بيروح ياخذ جواله وهي بتركض و تطلع...رن جواله بغنية أحمد براده"نسيني وأناجنبك".
    هادي:لا تحاولي مابقوم من مكاني لأن أنتي المتصله..امخصص هالغنيه لش.
    شيماء:هادي تكفى أبغى أطلع.
    هادي:قولي أنش تحبيني و بغليش تطلعي.
    شيماء: ساكته
    رن جواله جواد المتصل....
    هادي:أسف اذا أزعجتش بس كنت أبغى أعاندش..أخذ جواله دار ظهره فصار مايشوفها..وهي طلعت بسرعه.
    شيماء(أحبه أموت فيه بس سخيف فشلني)

    ......

    من تركتها شيماء و هي اتفكر في الي صار معها اليوم..أني ليش حسيت بالغيره من الممرضات..ليش قلبي دق بسرعه لما شفته و لما لمس يدي..ياربي معقوله أكون حبيته..دمعت عينها..ماأبغى أحبه أني ماأهمه و..ذكرت كلامه الي سمعته في الصباح "أنا مستحيل أتزوج وحده الناس كلها شبعت من وجهها" أهى أهئ ماأبغى أحبه مو ناقصه بلوى زياده..تمت تصيح ليما نامت..جت شيماء لقتها نايمه فما حبت تزعجها طفت النور طلعت.

    *في الصباح*

    ساره كانت تتحاشى أنها اتشوف جواد و حمدت ربها أن أبو جواد هو الي وداها البيت و راح ياخذ سلمان من المستشفى..ماكانت تبغى تلتقي مع جواد لأنها حست أن شكلها بيفضح حبها و هذا الي ماتبغاه.

    _________________

    #بيت سلمان#

    ساره رتبت البيت جهزت الغذى و قعدت تنتظر سلمان.

    بعد ربع ساعه وصل أبوجواد ومعاه سلمان....
    أبوجواد و سلمان:السلام عليكم.
    ساره تحضن سلمان:وعليكم السلام..تو مانور البيت.
    سلمان:امنور بوجودش.
    أبو جواد:يلا أنا بطلع فمان الله.
    ساره:خالي اقعد اتغذى معانا.
    أبوجواد:لا أم جواد ماتقدر تتغذى من دوني.
    سلمان:ياعيني على الحب.
    أبوجواد:هههههههههه زين فمان الله.
    ساره:فمان الكريم.

    راحو اتغذو بعدين راح سلمان غرفته حق يرتاح..بعد ساعه جت له ساره وهي لابسه حق بتطلع.

    ساره:سلمان ابطلع.
    سلمان:بعد مالبستي جايه اتقولي.
    ساره:لأن أكيد ابترضى.
    سلمان:ويش عرفش يمكن أبغاش تقعدي عشان تناوسيني.
    ساره: ساكته
    سلمان: ساكته
    ساره:خلاص بتصل لحوراء بقولها أني مابروح.
    سلمان:أنا ماقلت لش لاتروحي.
    ساره:سلمان حيرتني..أروح لو ماأروح.
    سلمان:روحي بس لا تتأخري.
    ساره: انشالله.
    [بيت أبو قيس قريب لبيت سلمان يعني مايحتاج اتروح أحد يوصلها]

    _________________

    #بيت ابو جواد#

    بعد الغذى على طول راحت تجهز ثيابها حق السفر..جت لها دانه.

    دانه:بل شيمو تجهزي شنطتش من الحين
    شيماء:عشان ماأنسى شي و لأني أبغى أصير أول وحده تجهز.
    دانه:متى بنسافر؟؟
    شيماء:يمكن بعد يومين.
    دانه:شيماء بسألش سؤال.
    شيماء:أسألي.
    دانه:لو يموت هادي ويش اتسوي؟؟
    شيماء:اسم لله عليه كان أموت معاه..مالت عليش اتفاولي على حبيبي أنشالله ايموت حبيبش الأحول الا ماشاف خير عشان يحبش.
    دانه:مالت عليش أنتي..بعدين أني ماأحب.
    شيماء:زين لاتصرخي كنش بقره.
    دانه:بقره أنتين يا
    قاطعها جواد:بسكم صراخ..ما عرفت أكلم.(كان يكلم بالجوال في الصاله)
    دانه:روح غرفتك و كلم على راحتك.
    جواد:ومن قالش أني بقعد أهني..أنا بطلع.
    دانه:أطلع أحد مسك.
    رن جواله فتركهم و راح غرفته.

    جواد:هلا بعمري.
    البنت:كيف حالك حبيبي.
    جواد:يامحلاه هالكلمه في صوتش.
    البنت:جواد لا تخجلني زين أني قلتها.
    جواد: أنا بسافر بعد يومين و ماأبغى أسافر من دون ماأعرف أسمش.
    البنت بنبره جديه:أنا قلت لك من قبل مابقول أسمي.
    جواد:زين خلاص ماأبغى أعرفه..أسمع صوت عصافير أنتي وين قاعده؟؟
    البنت:في الحديقه.
    جواد:غريبه أول مره ماتكلميني وأنتي في غرفتش.
    البنت:لأن ماحد في البيت غير أختي الصغيره وأني.
    جواد بتفكير:كم عمرها أختش؟؟
    البنت:اربع سنوات بس ليش تسأل؟؟
    جواد(أحسن شي سمعته):أنا أحب الأطفال..وينها أبغى أكلمها.
    البنت:خلها اتولي مايحتاج.
    جواد:أذا ماخليتيني أكلمها بزعل.
    البنت:لا خلاص كل شي ولازعلك..بس لحظه.ماريا ماريا.

    جت ماريا:نعم.
    البنت عطتها الجوال:اخذي كلمي.

    ماريا:الوو
    جواد:هلا
    ماريا:منو أنت
    جواد:أنا واحد بعطيش حلاوه بس ابشرط.
    ماريا:الله حلاوه.
    جواد:ويش أسم أختش الي قاعده معاش.
    ماريا:مرام.
    مرام بصراخ:ياغبيه..أخذت من عندها الجوال وسدت الخط.

    جواد:الوو..الووو..سدت الخط..ولله حلو أسمها..أتصل لها بس ماردت وحاول مره ثانيه بس هي ماترد..اوففففف..صح أنا عرفت أسمها وشيماء أكيد تعرفها.

    راح غرفة شيماء...
    جواد:شيماء
    شيماء:نعم
    جواد:بسألش سؤال بس في ذمتش ماتسأليني ليش سألتش.
    شيماء:ماني ماأقدر لازم أسأل.
    جواد:عجل خلاص مايحتاج.
    شيماء:لالالا أسأل ألي تبغاه.
    جواد:عندش صديقه أسمها مرام.
    شيماء استغربت من سؤاله:هيه مرامو الخايسه بس الحين هي مو صديقتي.
    جواد:ليش اتقولي عنها خايسه؟؟
    شيماء:لأنها هي سبب الي صار بينك و بين ساره..شكلك نسيت أنها هي الي خلتني أشك في ساره..أممم ليش تسأ
    جواد حط يده على فمها: قلت لش في ذمتش ماتسأليني.
    شيماء:مالت عليك تعرفني فضوليه الحين بتجيني الحره على أني ماأعرف.
    جواد:أسف ماأقدر أقول..طلع من الغرفه..في طريقه لغرفته شاف تينا.

    جواد:تينا تعالي.
    جت له:نعم.
    جواد:لما نظفتي سيارتي ماشفتي صوره.
    تينا برتباك:مافي معلوم مايسوف شي>>ماشفت شي.
    جواد:زين روحي كملي شغلش.
    جواد(اففف يعني الا أخذ الصوره أخذها قبل ماتنظفها تينو) دخل غرفته انسدح على السرير..معقوله مرام اتحبني..ماأعتقد أنها تتمسخر مالها مصلحه..يللا اذا زي ماقالت يعني ما بتتصل.

    _________________

    #بيت ابو قيس#

    ساره وصلت قبل أمل و قالت لحوراء كل الي صار.

    حوراء:بصراحه ماله حق يمد يده عليها.
    ساره:هذا الي صار.
    حوراء:وليش ماقلتيلي من قبل؟؟
    ساره:لأن مامداني أقولش..ماعلينا من هالكلام المهم أنش لما تجي أمل أسأليني عن سلمان لأن أكيد أملوه تبغى تعرف ويش حاله بس مابتسألني.
    حوراء:خلاص دزيني عشان اذكر.
    ساره:ويش صار مع رائد؟؟
    حوراء:لاتزهقيني أول مره أنام من دون ماأسمع صوته.
    ساره:الله يجعلها أخر المشاكل بينكم.
    حوراء:الله يسمع منش.

    بعد ربع ساعه جت أمل....
    ساره دزت حوراء.
    حوراء:اااي عورتيني.
    ساره:اسفه ماأنتبهت..طالعتها بنظرات..وحوراء فهمت.
    حوراء:صح ساره ويش حال سلمان قلتيلي أنه في المستشفى.
    أمل طالعت ساره.
    ساره:بخير الحمدلله توه طالع من المستشفى اليوم.
    حوراء:الحمدلله على سلامته.
    ساره:الله يسلمش.
    أمل:حوراء أبغى ماي.
    حوراء:اشربي عصير.
    أمل:تعرفيني ماأحب العصير.
    حوراء:افففف تعبه..راحت

    ساره:أمل
    أمل تقاطعها:اذا بتتكلمي عن سلمان لاتقولي شي..سدي الموضوع أحسن.
    ساره(عنوده).

    ......

    في المطبخ حوراء شافت قيس قالها أنه يبغى يكلمها.
    قيس:أبغاش في موضوع.
    حوراء:قول بسرعه لأن صديقاتي أهني.
    قيس:ويش صاير بينش و بين رائد؟؟
    حوراء:أسأله هو؟؟
    قيس:سألته مارضى يقولي..حتى أنه مارضى يجي البيت مع أني قلتله أبغى أشوفه حق يقولي شسالفه.
    حوراء(مايبغى يشوفني حرااااااام عليه مو لهدرجه)
    قيس:حوراء وين رحتي.
    حوراء:هذا شي بيني و بينه مايحتاج تدخل فيه...تركته وراحت.

    _________________

    اليوم التالي#بيت أبو حسن#

    زهراء راحت لأمل الي كانت في تلعب سوني مع حسن.

    زهراء:املوه تعالي بسرعه.
    أمل:ويش تبغي؟؟
    زهراء أخذت اليده من عندها ومسكت يدها:تعالي بقولش شي.
    حسن:خليها تلعب معاي ماورى عليها رضيت تلعب معاي.
    زهراء:كنا فاظين لك..أمشي بسرعه.
    راحت معاها غرفتها...
    زهراء:تدري أن خالتي أهني.
    أمل:حلفي..توني من شوي رحت سلمت عليها.
    زهراء:أدري شفتش..أني قصدي تدري هي ليش جايه؟؟
    أمل:ليش؟؟
    زهراء:سمعتها اتقول لأمي أنه مراد يبغى يخطبش.
    أمل متفاجأه:مراد يبغى يخطبني!!!!!!!!!!!!!!!


    شكرا كبريااء على التوقيع الحلو

  3. #3
    عضو فضي الصورة الرمزية دلوعة المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    في عالمي الخاص
    المشاركات
    642
    شكراً
    26
    تم شكره 19 مرة في 14 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    236

    رد: املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه

    وين الباااااااقي يالغلااااا
    تحياااااااتي

  4. #4
    عضو ذهبي الصورة الرمزية قطعة سكر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مديـ السكرــنــهـ ... القطيف _ الناصرة(أ)
    المشاركات
    1,330
    شكراً
    5
    تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    391

    رد: املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه

    اسمحوو لي ع التأخير بس صاايرة مادخل المنتدى وااااااااجد
    لكن اليوم دخلت وعشااانكم جيت اكملهاا
    برب قصير


    شكرا كبريااء على التوقيع الحلو

  5. #5
    عضو فضي الصورة الرمزية مجنونة وحلوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    في خيـــــــــــالي
    المشاركات
    839
    شكراً
    0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    معدل تقييم المستوى
    343

    رد: املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه

    مرااحب خيتوو قطووعة
    اتمنى ان ماتطولي علينا
    بنتظاار الابرت الجديييد
    تحياتي... مجنونة وحلوة

    مشكوووور اخووي ابوو احمد على التوووقيع الجميل

  6. #6
    عضو فيروزي الصورة الرمزية همسة ألم
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    في كل من حفر أسمي على فؤاده
    المشاركات
    4,894
    شكراً
    47
    تم شكره 33 مرة في 30 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    2517

    رد: املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه

    بإنتظار التكملة ....
    يعطيك الله الف عافيه
    موفقه

    ** ذكر علـــــــــــــــي عبـــــــــــــــــاد **
    من قول الإمام علي عليه أفضل الصلاه والسلام ‘‘عجبت للمتكبر الذي كان بالأمس نطفة ,, ثم غذا هو جيفه ‘‘

    شكرا خاص للمبدع أبـ أحمد ـو للتوقيع الحلووو

  7. #7
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    1,674
    شكراً
    20
    تم شكره 21 مرة في 20 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    1615

    رد: املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه

    سلام

    قصةحلوووة ننتظر التكملة

  8. #8
    عضو فيروزي الصورة الرمزية همسة ألم
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    في كل من حفر أسمي على فؤاده
    المشاركات
    4,894
    شكراً
    47
    تم شكره 33 مرة في 30 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    2517

    رد: املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه

    خيوووووو ..وينك .؟؟؟
    بإنتظآآآآآآآآآآآآآرك

    ** ذكر علـــــــــــــــي عبـــــــــــــــــاد **
    من قول الإمام علي عليه أفضل الصلاه والسلام ‘‘عجبت للمتكبر الذي كان بالأمس نطفة ,, ثم غذا هو جيفه ‘‘

    شكرا خاص للمبدع أبـ أحمد ـو للتوقيع الحلووو

  9. #9
    عضو ذهبي الصورة الرمزية قطعة سكر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مديـ السكرــنــهـ ... القطيف _ الناصرة(أ)
    المشاركات
    1,330
    شكراً
    5
    تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    391

    رد: املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه

    الجزء السابع عشر:

    لبست بوتها وأول مارفعت راسها شافته.....

    اتلاقت نظراتها مع نظراته و ماحست الا ودموعها تطيح على خدها كانت أول مره تشوفه بعد الي صار حست بنبضات قلبها تزيد وأنها مو عارفه تتنفس..سلمان كان ايناظرها مو عارف شو يقول لها.(كيف قدرت أضربك أحس أني بحلم ولله أني ندمان)..كان بوده يمسح دموعها.
    أمل مسحت ادموعها و توها بتروح عند الباب عشان تطلع...
    سلمان بهدوء:لحظه
    أمل وقفت...
    سلمان وقف عند الباب:لازم تسمعيني.
    أمل:اتباعد ابغى أطلع.
    سلمان:أمل ولله ماكان قصدي حطي نفسش في مكاني ج
    أمل تقاطعه بنبرة اصياح:مستحيل أكون مكانك لأني كنت أحبك مابشك فيك..أنت حتى ماعطيتني فرصه أدافع عن نفسي كيف تبغاني أعيش معاك عمري وأنت في اي لحظه ممكن اتشك في و تطلقني.
    سلمان سند راسه على الباب بألم:يعني خلاص.
    أمل: ساكته
    سلمان ناظرها بحزن...وراح.

    مسحت ادموعها طلعت من البيت وطول ماهي في السياره ساكته حابسه صيحتها..أول ماوصلت البيت راحت غرفتها رمت بنفسها على السرير صاحت..ياربي أني أحبه ليش قلت جذي ليش ولله أني أحبه مابقدر أعيش حياتي من دونه..ياربي صرت ماأفهم لنفسي أهئ أهئ أهئ.

    _________________

    #الأرض السعيده#

    (بعيد لكم المقطع عشان تفهمو أو تذكرو أذا نسيتو)

    دانه كانت تنتظر شيماء لأن هناء ضاعت عنها..ملت دانه قررت ترجع للعائله الي كانو في المطعم الي فيه بركه قبل ماتدخل لهم لفت أنتباها شكل البركه تمت تطالعها...قيس شافها عرفها قعد يتأملها أنتبه على صبي يمشي لابس[جوتيه فيها كفرات] شكله يمشي غلط كان طريقه بتجاه دانه يعني بيطيحها في البركه.
    قيس لاشعوري صرخ:دانه أنتبهي.

    دانه التفتت شافت الصبي جاي بتجاها وبحركه سريعه اتباعدت بس من عجلتها طاحت على الأرض..جى لها قيس......
    قيس خايف عليها:أنتي بخير؟؟
    دانه تطالعه متفاجئه(معقوله أشوفك مره رابعه .شهقت. هو الي ناداني كيف يعرف أسمي)
    في هالحظه جت هناء كانت قريبه منهم.....
    هناء تنزل لمستوى دانه: دانه صار لش شي؟؟
    دانه مفهيه:هاااا
    هناء:دانوه ويش فيش؟؟
    دانه توها تستوعب فوقفت طالعت قيس:مشكور أخوي [كانت تبغى تسأله كيف يعرف أسمها بس وجود هناء منعها]
    قيس:أنتبهي لنفسش فمان الله...راح

    هناء:يلا فهميني ويش صاير؟؟
    دانه:ماصاير شي بس كنت باطيح وهو نبهني...وين العيله؟؟
    هناء:ماأدري دورتهم في المطعم بس ماشفتهم..برايش أدق عليهم.
    دانه(ياربي كيف يعرف أسمي باموت عشان أعرف)
    هناءبصوت أعلى:دانه ادق عليهم.
    دانه:اففف أكيد دقي.

    .......

    أنتهى السباق والي فاز جـــــــواد رويدا و صفا جتهم خيبة أمل أما حوراء(ياي حبيب سارو فاز طلع عندها ذوق مره احليو بس شكله مغرور يلا تاخذه اتعدل أخلاقه <<طبخت الطبخه وتنتظر تاكلها خخخخ)
    رويدا أتصلت لشيماء بس شيماء ماردت الا على أخر رنه....
    رويدا:شيمو ويش بتعطي
    شيماء تقاطعها بصياحها:قولي لأحد جنبش يجي عند المحلات واحد يتشابق هادي قولي لجواد لو أي أحد أرجوش تعالو ابسرعه..صاحت..سدت الخط.

    رويدا راحت لشباب.....
    رويدا متلخبطه:ها دي شيماء يتشابقوا
    جواد:أنتي شقاعده اتقولي.
    فاضل:جواد خلنا نفهم منها..رويدا ويش اتقولي.
    رويدا:هادي ايشابق واحد عند المحلات.
    جواد:شووووووووووووووووووووووووووو..ماترك لها فرصه تقول كلمه زياده على طول راح و راح وراه فاضل أما أيمن بقى مع البنات بعدين راحو للعيله في المطعم يخبروهم.

    .........

    هادي و الشاب بعدهم يتضاربو و شيماء مو عارفه شتسوي ليما اتجمعو عليهم الناس و هرب الشاب..شيماء راحت له.....
    شيماء مسكته:هادي..صاحت
    في هالحظه جى جواد و فاضل....
    جواد:شيماء اتبعادي..مسكه..هادي أنت بخير.
    هادي بصوت تعبان:هيه لاتاخفو يمكن بس رضوض.
    فاضل:أمش انوديك المستشفى.
    هادي:أنا ماأحب المستشفيات ومايحتاج ودوني الفندق.
    جواد:بس يمكن يكون فيك شي.
    هادي:انت عالجني وأذا لزم ذيك الساعه ودوني المستشفى.
    جواد:زين تقدر تمشي؟؟
    هادي:شايفني أتكسرت.
    جواد:ههه أمشي أمشي..يلا شيماء.

    أجتمعوا بالعيله الي على طول من سمعو بالخبر راحو لهم..أتصلت لهم هناء قالولها تجي مع دانه عند مواقف السيارات..راحو لهم و رجعوا الفندق..شيماء كانت طول الوقت تصيح خايفه على هادي ومحمله نفسها المسؤليه اذا صابه شي حتى عيونها اتنفخت من كثر الصياح.

    أما حوراء و فاطمه رجعوا لأبوقيس و أم قيس قالولهم أنهم يبغو يرجعوا الفندق حتى قيس كان يبغى يرجع بعد ماعرف أن دانه رجعت..قيس كان لايم نفسه على أنه خلى دانه تعرف أنه يعرفها من جذي كان يبغى يرجع عشان يقعد يفكر في جو هادئ.

    _________________

    #الفندق#

    جواد و فاضل حملوا هادي على كتوفهم دخلوه غرفة الشباب..جواد فحص هادي لقى أن فيه بعض الرضوض وشويت كدمات مع جرحين في الوجه..جى لهم أسعد و معاه شنطة الأسعافات حقة جواد..فاضل راح لأبو أسعد و الباقي عشان يطمنهم على هادي وأسعد راح معاه عشان يترك جواد يتصرف على راحته..أخذ شنطة فتحها بس قبل مايطلع أي شي منها ظل يتأملها.
    هادي:شفيك أول مره تشوف الشنطه.
    جواد رافع حاجب:هذا مو ترتيب شيماء.
    هادي أتنهد:اه من شيماء جوادو أحبها.
    جواد:الله يساعدك..نظف جرحه.
    هادي:قول الله يساعدك أنت.
    جواد مسح الجرح الي بوجه هادي بالمعقم.
    هادي:ااااااـح أنت تألمني شوي شوي.
    جواد:زين أسكت.
    هادي:بس ولله يحرق.
    جواد:ماحد قالك صير بطل و تضارب معاه.
    هادي:ذاك الوقت ماحسيت بألم لأني أدافع عن حبيبتي..أخ لو شفتها وهي خايفه علي كنت بستجن عشانها.
    جواد بملل:هاديوه بتسكت لو أترك.
    هادي:ادري أنك مقهور أنا أشوف حبيبتي كل يوم لكن أنت يبعدك عنها مسافات.
    جواد:افففففف سد الموضوع.
    هادي:أنت غبي أدفع نص عمري اذا ماتحبك.
    جواد عصب:وبعدين معاك مابتسكت...جيب يدك بلفها.
    هادي يمد يده:بس مو تعورني.

    ........

    *غرفة البنات*

    شيماء كانت منسدحه على سريرها اتصيح..رويدا و هناء يحاولو ايهدئوها بس مافي فايده.
    هناء:خلاص شيماء ماله داعي تصيحي
    رويدا:هادي بخير.
    شيماء:بسببي صار له جذي..عودت صاحت.
    رويدا:الله كاتب يصير له جذي أن كان بسببش و لالشي ثاني.
    شيماء: اتصيح
    هناء:شيماء خلاص بصراحه زودتيها.
    شيماء مسحت دموعها:ممكن تتركوني أبغى أنام.
    هناء و رويدا:على راحتش.


    أما دانه كانت منسدحه على سريرها تفكر(ياربي ماني قادره الاقي حل كيف يعرف أسمي؟؟ معقوله سأل عني ..لالا ماأعتقد ويش مصلحته أصلآ هالفكره مو عدله..افففف باموت)..طبعآ نامت بعد أذان الفجر من كثر التفكير أماشيماء فمن كثر الصياح نامت و رويدا و هناء من زمان راحوا في سابع نومه.

    _________________

    #بيت سلمان#

    ساره قعدت من الصبح عشان تسوي لسلمان فطور وتصحيه عشان يروح الدوام << اتعودت على هالنظام.

    راحت تصحي سلمان بس للأسف سلمان نومه ثقيل خصوصآ أنه نام متأخر لأنه سهر مع وائل لين قريب الفجر.
    ساره هزته:سلمان اصحى.
    سلمان: نايم
    ساره: بدلكك عشان تنتعش و تصحى...و لما خلصت.
    ساره:يلا قوم خلاص
    سلمان بنعس:بنام بس اشوي.
    ساره:ماحد جبرك على السهر.
    سلمان(حبي لأمل جبرني):زين نزلي و بنزل وراش.
    ساره:مو تعود تنام.
    بعد عشر دقايق نزل المطبخ و فطر معاها بعدين راح الدوام..ساره ملت البرامج الي في التلفزيون قعدت تفكر في الي صار أمس....

    "ساره:سلمان ويش صار ؟؟
    سلمان برود:ماصار شي.
    ساره انزين ويش قلت لها ويش قالت لك.
    سلمان:ماقلنا شي.
    ساره(افف أني غبيه ليش مارحت أسمعهم):سلمان معقول ماقلتو شي..يعني وقفتوا ساكتين.
    سلمان:ساره أنتي ممله و تزهقي.
    ساره:أبغى أعرف ويش صار؟؟
    سلمان:أسألي صديقش..تركها راح غرفته. "

    ساره:بتصل لأملوه..أتصلت لها.....
    ساره:هلا.
    أمل:اهلين.
    ساره:كيفيك؟؟
    أمل:الحمدلله.
    ساره:امممم أموله ويش صار أمس؟؟
    أمل:متى ؟؟
    ساره:مع سلمان.
    أمل بهدوء:هو ماقالش ؟؟
    ساره:مارضى ايقول.
    أمل: قالت كل الي صار.
    ساره: ساكته
    أمل:ساره أني ماأدري ليش قلت جذي ولله أحبه.
    ساره:أمل مافهمت لش.
    أمل:أدري وأني بعد ماأفهم لنفسي.
    ساره:اوكى أني بفكر ويش باقول له.
    أمل:ويش بتقولي؟؟
    ساره:مالش دخل يلا باي.
    أمل:اففف باي.

    قعدت تفكر بعدين راحت سوت الغذى وأنتظرت سلمان..لما جى سلمان اتسبح و اتغذى راح يستريح بغرفته.

    ساره راحت له.....
    ساره:امممم سلمان بسألك سؤال.
    سلمان:أسألي.
    ساره:أنت تحب أمل؟؟
    سلمان:ويش هالسؤال الغبي.
    ساره:انزين لو أقولك أن أمل غيرت رايها و
    سلمان يقاطعها بعصبيه:أنا مو لعبه بيدها متى مابغت حطمتني و تتسلى بي..طلع من الغرفه عشان مايدخل معاها بنقاش ماله فايده بنسبه له.

    _________________

    #في سوريا#

    الرجال كانوا مجتمعين عشان يقررو اي مطعم يروحوا.
    أبو فاضل:ليش مانسأل الحريم وين يبغوا ايروحوا.
    أبو جواد:لا ياخوك الحريم يبغوا مطعم قريب لسوق وأنا مو فاضي حق أسواق.
    أبو أسعد:بس هادي مابيقدر يروح.
    أبوسالي:هادي مافيه الا الصحه و العافيه.
    أبوأسعد:بس أنا مو مطمن.
    أبوجواد:أسعد ياوليدي قوم نادي جواد.
    أسعد:أنشالله..راح.
    أبوجواد:الحين بنسأل جواد.

    جى جواد مع فاضل......
    جواد:السلام عليكم.
    الكل:وعليكم السلام.
    أبوأسعد:جواد قولي الحقيقه هادي فيه شي.
    جواد:زي الحصان ولو كان فيه شي وديته المستشفى.
    أبوأسعد:الحمد لله مشكور
    جواد يقاطعه:مايحتاج تشكرني هادي أخوي.
    أبوأسعد:والنعم فيك ياوليدي.
    أسعد:ها أي مطعم قررتو؟؟
    أبوسالي:بعدنا مانقرر.
    جواد:أنا أبغى انروح مطعم بوابة الشام..في هناك سينما.
    أسعد:وأنا راي من رايه.
    أبوفاضل:خلاص روحو أسألوا الحريم.

    سألوا الحريم طبعآ وافقوا وكل وحده جهزت عبايتها.
    شيماء أتصلت لحوراء بس كان مشغول فتصلت لفاطمه.....
    شيماء:هلا.
    فاطمه:أهلين.
    شيماء:أحنا بنروح مطعم بوابة الشام قولي لأهلش تبغوا اتروحو.
    فاطمه:انزين الحين باروح.
    شيماء:تعالي ليش جوال حوراء مشغول..اتكلم من؟؟
    فاطمه:ههههه اتكلم رائد.
    شيماء:ههه زين يلا روحي أسألي أبوش..باي.
    فاطمه:باي.

    فاطمه:قيس روح قول لأبوي نبغى انروح مطعم بوابة الشام.
    قيس:شمعنى مطعم بوابة الشام؟؟
    فاطمه:صديقاتنا بيروحوا.
    قيس:ماطلبتي شي الحين باقوله...راح
    فاطمه أستغربت منه.

    ........

    *مطعم بوابة الشام*

    (كبير من النوع الحجري وهو مفتوح فيه نوافير وشلال كبير )

    وصلوا العائلات الأربع وخلوا الحريم بروحهم في طاوله والرجال بروحهم في طاوله عشان ياخذو راحتهم في الأكل.

    أما عائلة أبوقيس قعدوا في طاوله لأن مافي أحد غريب.

    *طاولة الحريم*

    شيماء:دانوه ماأشوف حوراء ..وين هي؟؟
    دانه تأشر:في ذيك الطاوله.(قيس مايبين من جذي ماشافته).
    هناء:دانه قومي روحي معاي بتول بتغسل ايدها<<أختها الصغيره اتوسخت.
    دانه:مستمله.
    هناء:مالت عليش...راحت.

    وهي تمشي صدمها واحد...
    هناء:ايي
    قيس كان مفهي:أسف أختي ماأنتبهت.
    بتول:اتعورتي.
    هناء:لا يلا أمشي..راحت من دون ماتقول شي..قيس رجع لطاولتهم.

    رجعت لهم وقعدت بجنب دانه....
    هناء بصوت واطي:دانو حزري أصتدمت بمن.
    دانه:وأني ويش دراني.
    هناء بصوت أوطى:تذكري الي نبهش أنش بتطيحي في بركة الأرض السعيده هو الي صدمني.
    دانه بصوت عالي:حـلـفـي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
    الكل:ويش صاير؟؟؟
    دانه:ها مو صاير شي...خفضت صوتها..متأكده هو؟؟!!!!
    هناء:هيه بس ويش فيش جذي؟؟
    دانه:وين هو الحين؟؟
    هناء:ويش عرفني.
    دانه(ياربي ليش هالأنسان أحتل جزء كبير من تفكيري هذا أذا ماكان كله).

    بعد ربع ساعه جابوا لهم الغذى واتغذوا..دانه كانت تاكل واتطالع في الي رايح و الجاي عشان تشوف قيس بس ماشافته ..بعد الغذى راحو ايغسلوا والتقوا بحوراء وفاطمه.
    شيماء:حورو احنا بنروح السينما بعد اشوي روحوا معانا.
    حوراء:الله وناسه مو تدخلوا قبلنا أبغى أقعد جنبكم.
    شيماء:خلاص نلتقي هناك.
    حوراء:اوكى.

    عودوا لطاولتهم انتظرو ليما يخلصو الباقي غذاهم.

    وبعد نص ساعه صارو عند بوابة السينما..دخلوا العائله بس بقوا البنات ينتظرو حوراء وفاطمه..لما جوا ماكان معاهم قيس يعني دانه ماشافته.

    دخلوا قعدوا بجنب بعض وكانوا متأثرين بالفلم...الا دانه كانت اتفكر..ياربي أني صرت كل أفكر به..المشكله أني ماأعرفه وبس أشوفه بصدفه..افف ويش هالحاله..قطع تفكيرها هناء.
    هناء:دانه قومي معاي بشتري لي بوشار.
    دانه:اففف موفاظيه.
    هناء:أنتي كل جذي.وقفت عشان بتروح.
    دانه:تعالي باروح معاش.
    هناء بصوت واطي:دانوه طالعي ذيك الجهه.
    دانه طالعت شافت قيس:هااا مو معقول..مسكت هناء..يلا أمشي انروح.
    رويدا:وين بتروحو؟؟
    دانه بعجله:بنروح نشتري..يلا أمشي..راحت مع هناء.

    هناء:لحظه دانه لحظه.
    دانه:ها ويش.
    هناء:بعدل عباتي.
    دانه:مو هذا وقتش.
    هناء:مابيطير البوشار.
    دانه(مابيطير بس هو بيروح)
    هناء:خلصت يلا أمشي.

    راحوا عند الي يبيع وكان قيس واقف يشتري.
    هناء:تبغي أشتري لش؟؟
    دانه:لا ماأبغى.
    هناء:عجل ليس مستعجله.
    دانه:افف خلصيني أشتري.
    هناء:أشتري وهذا واقف.
    دانه:انزين سكتي.(معقول هالصدف الي تجمعني فيه).

    قيس أنتبه عليهم و عرف دانه فقال "بيدق الحديد وهو حامي"
    أشترى أثنين بوشار واتباعد عن المكان راحت هناء تشتري ودانه بقت ابروحها.

    دانه تطالعه(نفسي أسأله كيف يعرف أسمي..شافته جاي بتجاها..يووه هذا جاي لي ويش هالفشله ويش باسوي الحين)

    قيس:السلام عليكم.
    دانه هذا ويش يبغى:وعليكم السلام.
    قيس:أنتي صديقة حوراء الفلاني مو؟؟
    دانه:هيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    قيس مد البوشار:اعطيها اياه..أنا أخوها.
    دانه(هذا قيس!!!!!)أخذته وهي بعدها متعجبه.
    قيس:شكرآ.
    دانه: مفهيه..قيس راح وجت لها هناء.
    هناء:دانوه ويش كان يبغى؟؟ وكيف أخذتي البو
    دانه قاطعتها:هذا أخو حوراء.
    هناء:أخوها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    دانه:هيه يلا نرجع.

    رجعوا ودانه عطت حوراء البوشار....
    دانه:من عند أخوش.
    حوراء:قيس ؟؟
    دانه:في عندش غيره.

    كانت دانه متضايقه وهي تقول هالجمله لحوراء.
    حوراء:أنتي ويش فيش متضايقه؟؟
    دانه:مافي شي..جلست مكانها..هو يدري أني صديقة أخته ليش اسوي جذي هذا تفسير أنه يعرف أسمي...وأني متعبه حالي على الفاضي.

    _________________

    مكالمه بين أمل و ساره..........

    أمل:خلاص ساره لا تعبي نفسش على الفاضي.
    ساره: بس
    أمل:أني و سلمان ما لنا نصيب بعض يعني لاتعبي نفسش.
    ساره:بس أنتو اتحبوا بعض.
    أمل:أني وهو فضلنا كرامتنا على حبنا.
    ساره:أملوه لاتصيري جذي.
    أمل:لا تحاولي أنتهى الموضوع.
    ساره:الله يعينكم على غبائكم.
    أمل:لأنش ماتحسي بلي أحسه.
    ساره(أنتي يبادلش الشعور مو مثلي).

    _________________

    بعد يومين#في سوريا#

    شيماء قاعده مع جواد ادلك وجهه.....
    شيماء:جوجو.
    جواد:هم.
    شيماء:أنت ذيك السفره شريت لي صورة اليسا مو؟؟
    جواد:هيه.
    شيماء:أبغاك تشتري لي صوره.
    جواد:ماطلبتي شي.
    شيماء:بس أني أبغى صورة أيوان.
    جواد(ويش هالبلشه أنا ماأعرف المكان هاديوه هو الي يشتري كيف بقوله يشتري لها صورة أيوان):اوكى بشوف اذا فضيت.
    شيماء:ماني أبغاها الحين عشان ماتنسى.
    جواد:انزين.
    شيماء باسته:يابعد قلبي.
    جواد وقف طلع جواله من مخباه:اوهو.
    شيماء:ويش؟؟
    جواد:بطارية جوالي خلصت.
    شيماء:خلاص خذ جوالي.
    جواد:يلا جيبيه.
    شيماء:لحظه بكلم ساره جواد راح وقف قدام الدريشه........

    شيماء:هلا.
    ساره:أهلين كيفيك شو عم تعملي.
    شيماء:ماعم بعمل شي بس أشتقت تلك اكتير.
    ساره:وأنا كمان بس أكتر.
    شيماء:ساروا بعد أشوي باروح أصبغ شعري ويش الون الي يناسبني؟؟
    ساره:يااااي عجل بصبغ شعري.
    شيماء:خلاص جربي الصبغه وقوليلي.
    ساره:اوكى.
    شيماء:باي.
    ساره:باي.

    راحت لجواد كان بعده واقف عند الدريشه.....
    شيماء:أحم الي ماخذ عقلك يتهنى به.
    جواد:ماحد ماخذ عقلي.
    شيماء:مالت عليك على الأقل جاملني قول أني.
    جواد:هه يلا بطلع مابتعطيني الجوال.
    شيماء عطته الجوال:بس خلي جوالك بعبيه وبطلع به.
    جواد:جوالي على الطاوله..طلع.

    راح غرفة الشباب.....
    هادي كان منسدح على سريره فاضل وأسعد يلعبوا أونو.

    جواد:هادي.
    هادي:نعم.
    جواد:وين المحل الي تشتري منه الصور.
    هادي:ليش تسأل؟؟؟
    جواد:يعني ليش أسأل أبغى أشتري.
    هادي:قول ويش بتشتري وأنا بشتري لك.
    جواد:صور أيوان.
    هادي رافع حاجب:لك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    جواد:لا لأختي دانه.
    هادي:لشيماء امبين.
    جواد:هيه.
    هادي بتفكير:خلاص باروح أشتري لها.
    جواد:احلف.
    هادي لبس ثيابه أخذ بوكه وجواله طلع من دون مايعبر جواد..نزل السوق اشترى كريم أساس{بودره} رد رجع الفندق بس راح غرفة صفا أخته....

    هادي دق الباب.
    صفا:من؟؟؟؟
    هادي:أنا هادي.
    صفا:ادخل حياك.
    هادي دخل:وين ايمن؟؟؟
    صفا:يسبح..ويش صاير زايرني.
    هادي:يعني مايصير أجي لأختي الحبيبه.
    صفا:قول ويش تبغى أكيد مو جاي عشاني.
    هادي:افا عليش بس بغيتش في حاجه.
    صفا:قول.
    هادي طلع البودره:حطي لي.
    صفا:قول ولله.
    هادي:باروح أصور ماأبغى الجروح اتبين.
    صفا:اهاا خلاص جيبه.
    هادي:يلا حطي.

    ........

    شيماء كلمت حوراء وقالت لها أنها بتروح مع دانه الكوافير عشان تصبغ شعرها..حوراء قالت لفاطمه وفاطمه رحبت بالفكره لأنها تبغى تصبغ شعرها.

    اجتمعوا راحوا الكوافير......
    الكوافيره لبنانيه:مين بدى أول.
    شيماء:فاطمه جربي قبلي عشان أشوف اذا طلع حلو او لا.
    فاطمه:لا أخاف يطلع مو عدل أنتي جربي.
    دانه:لو سمحتي أني بقص شعري.
    الكوافيره:أنتي تعالي معي..بس مين بعدك؟؟
    حوراء:أني بقصه أبغاه طبقات.

    راحت دانه معاها غسلت شعرها.

    الكوافيره الثانيه:يالا على شو اتفئتو.
    فاطمه:أني بصبغ و بقص أطراف شعري.
    شيماء:أنتي شو أسمك؟؟
    الكوافيره:نسرين.
    شيماء:حلو اكتير.
    نسرين:هيدا من زوئك(ذوقك) راحت مع فاطمه.
    حوراء بصوت واطي:لاتتفلسفي واجد عليها أخاف اتصدق.
    شيماء:بس عجبني أسمها.
    حوراء:مو كأن الجو حار.
    شيماء:انتي في مكان عندش مو حار.
    حوراء:غرفة الفندق بارده لحدها.
    شيماء:هه أكيد بتكون بارده.
    قطع عليهم رنة جوال فاطمه.....
    حوراء:فاطمه جوالش يرن.
    فاطمه:هذا راشد لا تردي.
    حوراء:اتضحكي يعني أني برد.
    فاطمه:مو قصدي جذي.
    حوراء:انزين تعالي ردي.
    فاطمه:مايمديني ماتشوفيها اتسوي شعري.
    حوراء:بس جوالش زعجني.
    فاطمه:حطيه صامت.
    حوراء كانت بتظغط على زر الصامت بس ظغطت على الزر الي يسد الخط.
    حوراء:يووووه عطيته مشغول .
    فاطمه:حــــــــلفــــــــي.
    حوراء:أسفه.
    فاطمه:ياربي أكيد بيعصب.
    شيماء:كلميه بعد اشوي.
    فاطمه:انشالله مايزعل.
    حوراء و شيماء:انشالله.


    شكرا كبريااء على التوقيع الحلو

  10. #10
    عضو ذهبي الصورة الرمزية قطعة سكر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مديـ السكرــنــهـ ... القطيف _ الناصرة(أ)
    المشاركات
    1,330
    شكراً
    5
    تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    391

    رد: املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه

    انا اسفة ع التأخير
    وان شاء الله الحين النزل التكملة
    وعااد خواتي صبروو علي ترى اني ماادخل المنتدى واااجد


    شكرا كبريااء على التوقيع الحلو

  11. #11
    عضو ذهبي الصورة الرمزية قطعة سكر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مديـ السكرــنــهـ ... القطيف _ الناصرة(أ)
    المشاركات
    1,330
    شكراً
    5
    تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    391

    رد: املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه

    ________________

    ساره كلمت أمل قالتلها أنها بتروح الكوافير عشان تصبغ شعرها و تقصه..أمل راحت معاها عشان تقص خصلاتها(غرتها).

    صبغوا شعر ساره والحين يقصوه....
    أمل:ساروا شكلها الصبغه احليوه.
    ساره:شكرآ..وأنتي طالعه أحلى خصلاتش مقصوصين.
    أمل:أدري مايحتاج تقولي أني حلوه من زمان.
    ساره:مايلحق الواحد يجاملش..من الي لعب عليش قالش أنتي حليوه.
    أمل:أدري منحره لأنش مو زي جمالي.
    ساره:أكيد أني أحلى.
    أمل:أقول طالعي المرايه شوفي شكلش.
    ساره:املوه خلاص مو فاضيه أني خايفه على شعري.
    أمل بجد:ساره ويش حال أمش؟؟
    ساره:الحمدلله ليش تسألي؟؟
    أمل:ماأشوفش تكلميها.
    ساره:بكلمها اليوم.
    أمل:أهاا..تركتها راحت تقره مجله.

    لما خلصت ساره[صبغت خصلات شعرها أشقر على شعرها الطبيعي أسود فاتح]....
    أمل:وااااو ساروا طالعه مره حليوه.
    ساره ببتسامه مستحيه:ههه شكرآ.
    أمل:بخطبش لأبوي.
    ساره:خليته لأمش.
    أمل:أصلآ أبوي مابيتخلا عن أمي.
    ساره تعدل بوشيتها:يلا أمشي انروح.

    طلعوا من الكوافير وكل وحده راحت بيتهم..ساره أول ماوصلت البيت طرت على بالها شيماء فدقت عليها......

    ساره تتكلم بسرعه:هــــاي شيمو صبغته أملوه تقول الصبغه مره احليوه أنتي صبغتيه اذا ماصبغتيه أصبغيه زي.
    جواد:السلام عليكم.
    ساره اختلعت بس بعد ماميزة الصوت(هذا صوت جواد)طالعت شاشة جوالها عشان تتأكد من الرقم الي دقته شافته رقم شيماء.
    ساره:وعليكم السلام.
    جواد:ويش حالش؟؟
    ساره حاسه بختلاط مشاعر فشلانه ولا فرحانه أنها تسمع صوته حتى مو عارفه شتقول:بخير الحمدلله..وين شيماء؟؟
    جواد:أنا بدلتها بالجوال اذا تبغيها اتصل..اتصلي بعد ساعه.[كان بيقول اتصلي على جوالي بس ذكر أنها اذا اتصلت شيماء بتشوف ويش امسمينها>>هو أسم عادي بس مايبغى شيماء تزهقه بستفساراتها وفضولها].
    ساره:شكرآ مع السلامه.
    جواد:لحظه..أنا أسف على أني صرخت عليش بس كنت امعصب>>سالفة العصير.
    ساره خلاص ماأقدر اتحمل:لا عادي حصل خير..مع السلامه.
    جواد:الله يسلمش.

    اتمشى له اشوي بعدين رجع الفندق..شاف هادي في المصعد...
    جواد:هلا توك جاي.
    هادي:هيه بس بجيب الصور بكره.
    جواد:ليش؟؟
    هادي:لأن ماعندهم الحين.
    جواد:اهااا..أنا باروح لشيماء برجع لك.
    هادي:اوكى.

    راح نادى على شيماء وجت له هي ودانه راحوا معاه غرفتهم عشان يراوه شعرهم....

    دانه شالت البوشيه دارت:ها ويش رايك.
    جواد:حــــــــلــــــــوه..باشوفش شيوم.
    شيماء:لحظه غمض بعدل شعري فذمتك أذا فتحت.
    جواد:اوكى يلا بسرعه.
    شيماء عدلت شعرها:يلا فتح.
    جواد فتح عيونه صفر:وااااااااو اتجــــننــــي.
    شيماء:شكرآ شكرآ.
    دانه:مالت عليك ويش هالتفرقه.
    جواد:أنتي بعد اتجنني بس هي صبغت شعرها أنتي ماصبغتيه فلازم المدح يصير مضاعف.
    دانه:طبيعي أحلى..طلعت من الغرفه.

    جواد:أتصلت لش ساره
    شيماء:صحيح نسويت ماكلمتها..عطاها جوالها اتصلت لساره جواد انسدح على السرير قعد يطالعها وهي اتكلم.......

    شيماء:هــــاي.
    ساره:هايات ويش طلع شعرش احليو؟؟
    شيماء:أكيد بيطلع احليو دام أنه شعري.
    ساره:هههه شكلي أكلم أمل الثانيه.
    شيماء:هههههههه..وانتي كيف طلع شعرش؟؟
    ساره:املوه اتقول احليو لما تجي أحكمي عليه.
    شيماء:أوكى..يلا باي.
    ساره:باي.

    سدت الخط وأتصلت لأمها.......
    ساره:السلام عليكم.
    ام وليد:وعليكم السلام
    ساره:ويش حالش أماه؟؟أنشالله بخير.
    ام وليد:بخير الحمدلله..انتي ويش حالش ويش حال عمش؟؟
    ساره:بخير..ماناقصني الا وجودش.
    ام وليد:يووووه بس أحنا بنطول ماحد جبرش تقعدي مع عمش.
    ساره جتها الغبنه..هذا جواب تجاوبيني اياه:وين وليد أبغى أكلمه.
    ام وليد:لحظه..وليد..ولــــــيد.
    وليد:نعم.
    ام وليد:تعال كلم.

    وليد:الـوو.
    ساره بفرح:وحشتني وليدوه.
    وليد فرحان:يااي ساره من زمان ماتكلميني ولله أشتقت لش.
    ساره:يابعد قلبي..ويش كنت تسوي؟؟
    وليد:كنت قاعد بس جذي مستمل..ليش ماجيتي معانا تناوسيني.
    ساره:مره ثانيه غناتي.
    أم وليد أخذت الجوال من عند وليد:ساره أحنا بنطلع الحين.
    ساره بحزن:خلاص مع السلامه.
    أم وليد:الله يسلمش.

    أنسدحت على السرير أخذت دبدوبها صاحت من كثر الصياح نامت من دون ماتسوي العشى..سلمان ماحب يزعجها غطاها بالبطانيه راح ايسوي له بيض لأنه مايعرف يطبخ.

    _____

    فاطمه لما رجعت دقت على راشد بس مارد عليها وصارت ادق وادق بس مافي فايده لين اتقفل جواله.
    فاطمه:حوراء.
    حوراء:هاا رد عليش.
    فاطمه اتصيح:قفل جواله أكيد أزعل كل منش.
    حوراء:انزين لاتصيحي كلميه بكره فهميه.
    فاطمه اتصيح:مابيرد..صاحت
    حوراء حاولت تهديها ليما خلتها تنام.

    _________________

    اليوم التالي

    هادي صحى من النوم وفطر على طول طلع راح أخذ الي يبغاه رجع الفندق راح غرفة البنات......
    دق الباب.
    رويدا من ورى الباب:من؟؟
    هادي:أنا هادي..وين شيماء؟؟
    رويدا:لحظه..راحت لشيماء..شيماء هادي يبغاش برى.
    شيماء:لاتسخري.
    رويدا:والله العظيم.
    شيماء:غريبه ويش يبغى؟؟
    رويدا:ماأدري.
    شيماء لبست عباتها راحت له وهي خايفه يمكن صاير شي.
    شيماء:نعم.
    هادي:ويش حالش؟؟
    شيماء:هادي صاير شي؟؟
    هادي:يامحلاة أسمي بصوتش.
    شيماء استحت:انزين شبغيت.
    هادي:أبغى اسولف معاش.
    شيماء:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هادي:ههههه أخذي هذا الكيس.
    شيماء أخذته:شو هذا؟؟
    هادي:صور أيوان..تركها راح.
    شيماء(ويش هالفشله جوادو الغبي قاله أبغى صور أيوان) دخلت قعدت على سريرها.
    رويدا:ويش يبغى؟؟
    شيماء:عطاني هذا الكيس..فتحت الكيس شافت فيه شريط كاسيت و صور بس مو لأيوان لهادي.
    شيماء:الله طالع ايهبل متى صور.
    رويدا:شوفي الكلام الي مكتوب ورى الصوره.
    شيماء لفت الورقه قرت المكتوب.

    "أنا أحلى من هذا الي أسمه أيوان بوااااجد.
    والي يحليني أكثر أني أحبش.
    هادي
    أسمعي الشريط"
    أخذت الشريط حطته في المسجل وكان فيه غنية ~اشكثر مشتاق~ سمعتها و من فرحتها قعدت تترقص.

    في الظهر قرروا الرجال يروحو السوق عشان شيماء تشتري أغراض حفلة خطوبتها ..عائلة أبوقيس راحوا معهم عشان أغراض عرس فاطمه وحوراء مع أن حوراء بعدها ماتحدد موعد العرس..دانه ورويدا وأم فاضل ماراحوا معهم لأنهم مايحبوا الأسواق فقعد معهم فاضل..دانه ماراحت مو بس عشان أنها ماتحب الأسواق عشان أنها ماتبغى تشوف قيس ولاتدري ليش.

    طبعآ فاطمه ردت اتصلت براشد كان بعده مقفل.


    .....

    لما رجعوا كانوا الرجال هلكانين فقرروا يروحوا بكره حمام الهنى عشان يرتاحوا وفعلآ صحوا من الساعه ثمان فطروا جهزوا راحوا.....

    جواد كان طول الوقت مع هادي وكانوا يسبحوا في الجاكوزي.
    جواد:هاديوه ولله اتعبت.
    هادي:ماقلت لك الله يساعدك.
    جواد:أشتقت لها بموت عشان أشوفها.
    هادي:الله يعينك.
    جواد:أبغى أرجع البلد.
    هادي:احـــــلـــــف ماصار لنا سبوع وأنت تبغى ترجع.
    جواد:هيه بقول لهم لازم نرجع.
    هادي:ارجع بروحك.
    جواد:~كنك يابو زيد ماغزيت~ويش استفيد اذا رجعت ابروحي.
    هادي:العيله ممكن تقنعهم لكن
    جواد:لكن شيماء مابترضى افففف باحاول أقنعها.


    شكرا كبريااء على التوقيع الحلو

  12. #12
    عضو ذهبي الصورة الرمزية قطعة سكر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مديـ السكرــنــهـ ... القطيف _ الناصرة(أ)
    المشاركات
    1,330
    شكراً
    5
    تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    391

    رد: املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه

    الجزء الثامن عشر:

    جواد:أبغى أرجع البلد.
    هادي:احـــــلـــــف ماصار لنا سبوع وأنت تبغى ترجع.
    جواد:هيه بقول لهم لازم نرجع.
    هادي:ارجع بروحك.
    جواد:~كنك يابو زيد ماغزيت~ويش استفيد اذا رجعت ابروحي.
    هادي:العيله ممكن تقنعهم لكن
    جواد:لكن شيماء مابترضى افففف باحاول أقنعها.

    هادي:اتحداك.
    جواد:أنت ادعي لي توافق.
    هادي:أنزين لاتضيق خلقك..بقولك نكته.
    جواد:قول.
    هادي:محشش طلع له جني ماذكر أي أيه من القرأن قام ينشد طلع البدر علينا ههههه
    جواد:قديــــــــمه.
    هادي:يلا سمعنا نكتك الجديده.
    جواد:اثنين محشيشين ماشيين بالشارع جت لهم مذيعه.
    سألت الأول:مصر بتمثل لك ايه؟؟
    قالها:مصر..دي أمي.
    سألت الثاني.
    قالها:مابحبش اتكلم على أم واحد صاحبي.
    هادي:بااااااايــــــخه.
    جواد:مو أبيخ من نكتتك.
    هادي:أسمع محشش كافر طاح قال:بسم الله .
    قال صديقه:أحنا كفار.
    قالله:ايه صح استغفر الله!!
    جواد:ههههههه.أسمع في خركي راح يعزي ناس قال لهم مافي أمل يرجع ابوكم..ههههههه.
    هادي:ههههههه
    جى لهم أسعد....
    أسعد:ها شباب في شو تتضحكو.
    جواد:هادي ضايق خلقه على فارسة أحلامه فنكت له.
    هادي:أحلامي ولا أحلامك.
    جواد:ساره ولا مره حلمت ابها.
    أسعد:اب اب جواد يحب أول مره أسمع..فــــــاضلوا فــــــاضلوا تعال أسمع أخر خبر.
    جواد:هذا الي بيفضحني..أسعدو ترى نمزح.
    جى لهم فاضل....
    فاضل:ها شو أخر خبر.
    أسعد:جوادو يحب.
    فاضل:احلــــــف.
    جواد:يتمسخر عليك شكلي شكل واحد يحب.
    فاضل:تبغى الصراحه..قبل مايبين عليك تحب بس الحين مو بس تحب الا هيمان وأنا لاحظت هالشي.
    جواد:ماتنعطوا وجه..قام عنهم.
    أسعد:شباب جواد رايح فيها..هاديوه من هي جونغر الي قضت عليه؟؟
    هادي:أسف هذي خصوصيات جواد..قام عنهم راح لجواد.

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    حوراء كلمت شيماء اتفقوا أنهم يروحوا السوق مع بعض..شيماء و دانه جهزوا راحوا لفاطمه و حوراء ونزلوا راحوا السوق.

    وقفوا عند محل ملابس......
    حوراء:واااااو هلبلوزه عجبتني..بشتري لأملوه وساروا.
    شيماء:البنفسجيه أحلى.
    حوراء:عجبتني هذي أنتي أشتري البنفسجيه.أني بشتري ورديه ولأملوه حمره ولساره سوده يناسبها أسود لأنها بيضه.
    دانه:أبغى اروح أشتري البلوزه البرتقاليه الي في ذاك المكان.
    حوراء:حتى أني باروح بس مو الحين أول بشتريت هدايا لساره وأمل.
    دانه:ماعندش غير ساره وأمل.
    حوراء:عندي واجد بس الباقي عادي أشتري لهم لكن ساره وأمل زي خواتي..صح ماأعرف ويش أشتري لرائد أشتريت له بس عطور..فاطمه ويش بتشتري لراشد.
    فاطمه: ساكته.
    حوراء:فاطمه ويش فيش؟؟
    فاطمه:بديت أخاف على راشد هو حتى لو أزعل مايقفل جواله.
    حوراء:بكلم أمل بسألها عنه بس أنتي لاتضيقي خلقش.
    فاطمه:انزين.

    أشتروا الي يبغوه قعدوا ايداوروا في السوق الى المغرب..حوراء ماتركت شي ماأشترته..أشتروا لهم سلاش رجعوا الفندق......

    حوراء:ليش ماتجوا معانا غرفتنا ترى نقعد بس بروحنا.
    شيماء:ماأدري دانه ويش رايش؟؟
    دانه تعبانه من كثر المشي:مو مهم أهم شي أرتاح.
    شيماء:خلاص بنجي معاكم .

    راحوا غرفتهم.....
    دانه انسدحت على السرير:ويلي اتعبت.
    حوراء فتحت ثلاجتهم أخذت الحلويات و العصير حطتهم على الطاوله:تعالوا أكلوا لاتستحوا.
    شيماء:أنتي أخر وحده بستحي منها.
    حوراء:ههههههههه.
    فاطمه راحت تتمسح عشان تصلي.
    شيماء:حورو باروح أجيب بنطلوني عشان تشوفي أنه يناسب البلوزه.
    حوراء:انزين مو تتأخري.
    شيماء:انزين لبست عباتها طلعت.

    دانه كانت تحوس في جوال حوراء شافت صور واجد لقيس ظلت تتأمل صوره.
    حوراء:دانه ماتب
    دانه أختلعت على طول طلعت من الأستيديو<< الي في الجوال.
    حوراء:ويش فيش؟!!!!!
    دانه:هاا مافي شي بس خلعتيني.
    حوراء:زين تعالي أكلي.
    دانه:انزين بس بفسخ عباتي.
    حوراء:أني باروح أتمسح اذا جت شيماء افتحي لها الباب.
    دانه تعدل شعرها:انزين.
    أخذت لها عصير شربته الا بدقة الباب..بل شيمو سريعه شكلها ماشافته.
    فتحت الباب الا وقيس واقف قدامها ماعرفت شتسوي وقفت زي الهبله..أما قيس ماقدر يشيل عينه عنها تموا واقفين جذي ليما أستوعبت دانه الموقف سكرت الباب على طول.
    قيس(جـــــــذابه من هي هذي)

    أما في الغرفه.....
    حوراء:دانه ويش فيش ليش سكرتي الباب من كان في الباب؟؟؟؟
    دانه وجها أحمر:هذا هذا قيس.
    حوراء:قيس!!!!!! راحت فتحت الباب لقت قيس بعده واقف......
    حوراء:قيس.
    قيس كان ساهي:هلا
    حوراء:ويش تبغى؟؟
    قيس:مو أنتي قلتيلي عشان أشتري لش شنطة <<شنطة سفر.
    حوراء:صح نسيت أوكيه وين الشنطه.
    قيس أشر:هذيه دخليها.
    حوراء:شكرآ.
    قيس:اممم منهي فتحت الباب من اشوي.
    حوراء بعفويه:دانه.
    قيس:دانه!!!!!(ماتوقعتها بهالجمال)
    حوراء:يلا روح الحين بتجي صديقتي.
    قيس:اذا بغيتي شي اتصلي.
    حوراء:انزين..دخلت

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #بيت سلمان#

    ساره كانت اتشاهد جى لها سلمان وهو لابس بيطلع.....
    سلمان:بطلع تبغي أشتري شي قبل ماأجي.
    ساره:وين بتروح ؟؟
    سلمان:راشد في المستشفى باروح ازوره.
    ساره:راشد خال أمل؟!
    سلمان:هيه.
    ساره بخوف:ويش فيه؟؟
    سلمان:صدم و انكسرت رجله بس هو بخير الحين.
    ساره:أمل ماقالت لي.
    سلمان:انزين أنا طالع ماتبغي شي؟؟
    ساره: سلامتك.
    سلمان:الله يسلمش..راح.

    ساره مسكت التلفون أتصلت بيت أمل بس ماحد يرفعه..أتصلت على الجوال.......
    ساره:هلا.
    أمل:اهلين.
    ساره:وين أنتي؟؟
    أمل:في المستشفى خالي راشد
    ساره تقاطعها:صدم أدري.
    أمل:ويش دراش؟؟
    ساره:سلمان قالي.
    أمل:أهاا
    ساره:فاطمه تدري؟؟
    أمل:ماأعتقد لأن ماحد قالها.
    ساره:مابتقولي لها؟؟
    أمل:ماأبغى أضايقها وهي مسافره ماله داعي.
    ساره:بس لازم تعرف.
    أمل:الحمدلله ماصابه شي بس انكسرت رجله يعني مايحتاج.
    ساره:على راحتش..اممم لمتى بتقعدي في المستشفى.
    أمل:يمكن بعد نص ساعه بنطلع.
    ساره(يعني بتتلاقي مع سلمان يــــــاااااي):أوكيه باي.
    أمل:باي.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #في سوريا#

    شيماء و دانه رجعوا من عند فاطمه وحوراء..جواد كان ينتظر شيماء وأول مارجعت راح يكلمها......
    جواد:شيوم.
    شيماء:نعم.
    جواد:شيماء أنا أبغى أرجع البلد.
    شيماء:لاتتمسخر.
    جواد:أسمعي أنا قلت لأبوي وأبوي وافق بس قالي اذا وافقتي أنتي لأنه يدري أنك تنتظري الأجازه عشان تسافري.
    شيماء:أنت تتكلم جد.
    جواد:هيه.
    شيماء:ليش تبغى ترجع؟؟
    جواد:المستشفى طلبوني.
    شيماء:خلاص أرجع ابروحك.
    جواد:أنا ماأبغى أقعد في البيت ابروحي..بعدين أنتي لازم ترجعي عشان تجهزي لخطوبتش لأنها بعد اسبوعين.
    شيماء:أسبوعين!!!!!!!من الي قالك؟؟
    جواد:أبوي وأبوأسعد هم الي قرروا.
    شيماء: ساكته
    جواد:ها شو قررتي؟؟
    شيماء:نرجع بس ابشرط نروح بعد بكره لبنان.
    جواد:بس جذي بتأخر على المستشفى.
    شيماء:انجهز أغراضناوانروح بعد بكره لبنان نقعد هناك يوم أو يومين ونرجع بالطائره.
    جواد:أوكيه باروح أقول لأبوي..صح كنت ابسألش.
    شيماء:شووو.
    جواد:من الي رتب شنطتي؟؟
    شيماء:أي شنطه؟؟
    جواد:أنا أرتب شنطة اثيابي يعني أي شنطه بتكون.
    شيماء:أهاا ساره رتبتها..ليش تسأل؟؟
    جواد:لأن الترتيب غريب علي(عشان جذي كانت تحوس في الصيدليه).

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #في المستشفى#

    وائل و سلمان وصلوا المستشفى راحوا الأستعلامات سألوا عن غرفة راشد.....

    وائل:سلمانوا أنا متى بمرض وتجوا تزورني.
    سلمان:أحلـــف أمشي بس.
    وائل:تتوقع في أحد عنده.
    سلمان:ماأدري.
    وائل:أخاف الأهل عنده.
    سلمان:عادي أحنا بندق الباب..وصلوا عند ممر الغرفه سلمان شاف خال أمل جاسم الي سبق وتعرف عليه طبعآ عرفه على طول........
    سلمان:السلام عليكم.
    جاسم عرفه:وعليـــكم السلاااام وينك يارجال ماانشوفك.
    سلمان:مشاغل الدنيا.
    جاسم:من الأخ الي معاك؟؟
    وائل:أنا وائل صديقه.
    جاسم:وأنا جاسم
    سلمان:أخوا راشد.
    جاسم:أنت تعرف راشد؟؟
    سلمان:راشد صديقي وأحنا جايين نزوره.
    جاسم:عجل لحظه.

    دخل الغرفه......
    جاسم:أبو حسن الشباب برى يبغو يشوفوا راشد.
    راشد:من هم؟؟
    جاسم:سلمان و وائل.
    أمل رفعت راسها(سلمان أهني ساره ماقالت لي أنه بيجي).
    ابوحسن:ماتشوف شر ياراشد.
    راشد:الشر مايجيك.
    أم حسن باسته:أنشالله تقوم بالسلامه..طلعوا.
    راشد:الله يسلمش..أمل
    أمل:نعم.
    راشد:كلمي فاطمه طمنيها علي..تدري ماعندي جوال << جواله أتكسر في الحادث.
    أمل:أنشالله..طلعت..سكرت الباب وكان قدامها سلمان ووائل وجاسم..طالعت سلمان بحركه تلقائيه بس اتفاجئت من حركة سلمان..ناظرها بدون أهتمام ولا كأن في أحد واقف و دخل غرفة راشد..في هالحظه رن جوالها.....
    أمل:هلا.
    حوراء:أملوه أشتقت لش وااااجد ماني قادره أبغى أشوفش.
    أمل:أني بعد.
    حوراء:أمل ويش فيش؟؟
    أمل:مافي شي..ويش حال فطوم؟؟
    حوراء:زينه بس خايفه على راشد لأنه قافل جواله.
    أمل:خالي في المستشفى سوى حادث بس هو الحين ابخير.
    حوراء بصراخ:ويش صار فيه؟؟
    فاطمه بخوف:ويش فيه راشد؟؟
    حوراء:خليني أسمع منها..أملوه قولي ويش صار فيه؟؟
    أمل:ماصار شي بس أنكسرت رجله و كسر بسيط.
    حوراء أرتاحت:الحمدلله..خلاص باي.
    أمل:باي.

    فاطمه دموعها تطيح:ويش فيه؟؟
    حوراء:لاتصيحي هو بخير الحين.
    فاطمه دموعها أربع أربع:قولي الحقيقه.
    حوراء:صابه حادث وأنكسرت رجله.
    فاطمه:شووووووووو..صارت تصيح.
    حوراء:فاطمه خلاص هو بخير الحين.
    فاطمه:أبغى أشوفه..رفعت راسه..لازم أرجع اليوم قبل بكره.
    حوراء:بس أحنا ماكملنا أسبوع.
    فاطمه:مايهمني أهم شي أشوف راشد..لبست عباتها وطلعت..راحت غرفة أمها و أبوها دقت الباب فتح لها أبوها رمت ابنفسها في حضنه وصارت تصيح بشكل يقطع القلب..أبوقيس وأم قيس خافوا ايكون صاير شي....
    أبوقيس:فاطمه ويش فيش؟؟قيس وحوراء.
    فاطمه زاد اصياحها....
    أم قيس ازداد خوفها:يابنيتي قولي ويش صاير لا تخوفينا عليش.
    فاطمه:راشد.
    أم قيس و أبو قيس:شفيه راشد؟؟
    فاطمه:سوى حادث وهو في المستشفى.
    أبوقيس قعدها على الكنبه:اهدي وقولي كل شي .
    فاطمه:راشد ماكان يرد علي حتى جواله اتقفل أنا خفت عليه فقامت حوراء اتصلت لأمل قالتلها أنه سوى حادث ورجله انكسرت..اتحولت نبرة صوتها للصياح..ابغى أرجع أبغى أشوفه.
    أبوقيس حضنها:خلاص لاتصيحي بشوف اذا في حجز بنرجع البلد.
    فاطمه مسحت دموعها:ابغى انروح في أول طائره.
    أبوقيس:الحين بكلم قيس.........

    قيس:هلا
    أبوقيس:قيس روح المكتب شوف في حجز اليوم.
    قيس:اليوم!!!!!!!!!!!!!!
    أبوقيس:بعدين أفهمك.
    أبوقيس:مع السلامه
    قيس:الله يسلمك.

    أبوقيس:روحي غرفتش جهزي أغراضش قولي لحوراء تجهز أغراضها.
    أم قيس:بس يابوقيس أحنا تونا كملنا الأسبوع كيف نرجع.
    أبوقيس:فاطمه أرجعي غرفتش.
    فاطمه لبست عباتها طلعت.....
    ابوقيس:ياأم قيس بنتنا كبرت اذا مارجعت لخطيبها مابتحس بالمسؤليه لما تتزوج ومابتهتم لزوجها وأولدها.
    أم قيس: ساكته
    ابوقيس:يلا جهزي أغراضنا.


    بعد نص ساعه اتصل قيس قالهم أن مافي غير رحله الساعه ست الفجر..حجزوا.


    على الساعه أربع كانوا جاهزين..حوراء كلمت شيماء من قبل وقالت لها أنهم بيرجعوا السعوديه واتفقوا أنهم يروحوا لهم اذا جهزوا عشان ايودعوهم.......

    بعد نص ساعه.........
    دانه تلبس ثيابها:ياربي أخاف يروحوا وأني بعدني ماأخلص اوووف.
    (شيماء رويدا هناء راحوا عنها لأنها اتأخرت ولأن شيماء ماتحب تتأخر اذا مواعده أحد)
    لبست عباتها..اليوم أخر يوم لهم يعني مابشوف قيس..هزت راسها بطريقة أنها تبغى تنفض أفكارها..أفخر فيه هيه ولو شفته ويش بستفيد؟؟ أصلآ هو قليل أدب ويبين عليه يتسلا..ليش أبعب نفسي؟؟.
    رن جوالها........
    دانه:الوو
    شيماء:دانوه بسرعه تعالي ترا الحين بيطلعوا عشان بيروحوا ايودعوا.
    دانه:انزين باي.سدت الخط.

    طلعت من الغرفه بسرعه راحت للمصعد..أنتظرت أنتظرت أنتظرت بس مافي فايده شكله المصعد مزحوم..قررت أنها تروح بالدرج..كانت تسرع عشان تلحق عليهم فجأه طـــــــرااااااااااااخ.....
    قيس طايح على الأرض:أاااااااااخ .
    دانه منحرجه مرتبكه و مو حاسه للتقوله:أسفه قيس كنت مستعجله..بخوف..أنت ابخير.
    قيس طالعها أبتسم أبتسامه خبيثه و وقف:مسرع ماحفظتي أسمي هذا يدل على أهتمامش.
    دانه (هذا شقاعد يقول) طنشته توها بتعبر الا قيس عبر عليها وراح بس قال لها كلمه صعـــقــــتها لدرجة أنها وقفت جامده من دون اي حركه والكلمه تتردد بأذونها > أحبـــــــش <.

    من دون ماتحس رجعت الغرفه ودموعها ماليه وجهها رمت بنفسها على السرير.. ليش يلعب علي ؟؟..حرام عليه يتسلى بمشاعري.
    سمعت دقت جوالها و كانت شيماء المتصله..طنشتها وحاولت تنام.

    لما رجعوا شيماء رويدا هناء لقوا دانه نايمه بعباتها استغربوا هالشي عدلوها طبقوها بالبطانيه ناموا الا شيماء بقت تفكر في ختها ليش ماجت وليش نامت بعباتها بس مالقت جواب و نامت.

    بعد ساعتين قعدوا فطروا على طول جهزوا نفسهم راحو لبنان من جذي شيماء نسيت تسأل دانه.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #في مطار السعوديه#

    أبوقيس كلم أخوه أبو منعم عشان يجي يستقبلهم من المطار..جى لهم سلموا عليه واتحمد لهم بالسلامه ركبوا معاه السياره.......
    ابومنعم:ماقلتلي ليش رجعتوا مو انت قايل بتقعدو سبوعين!؟
    ابوقيس:راشد خطيب فاطمه في المستشفى.
    ابومنعم:كيف عرفتوا ؟؟ منو قال لكم؟؟
    ابوقيس قاله كل شي....
    ابومنعم:الله يقومه بالسلامه.
    ابوقيس:الله يسلمك.
    ابومنعم:يعني العرس بتأجلوه؟؟
    ابوقيس:ماأعتقد لأن العرس بعد شهر تقريبآ يمديه يشفى.
    ابومنعم:يعني بتروحو تزوروه بعدين؟؟
    ابوقيس:هيه.

    فاطمه كانت تقرى ايات ولا سمعت كلامهم أما قيس كان يفكر في دانه و متندم أنه قالها جذي أكيد بتاخذ عنه فكره غلط..حوراء كانت نايمه من كثر التعب وأم قيس تسمع كلام ابو قيس وأبو منعم وساكته........

    لما وصلوا كل واحد راح غرفته يرتاح و يتسبح..ابوقيس جاب غذى من المطعم لأن أم قيس كانت تعبانه..

    بعد الغذى راحت غرفتها أخذت جوالها اتصلت لرائد.......
    حوراء:هلا.
    رائد:اهلين وسهلين عاش من سمع هالصوت..شو ماوحشتك حبيبتي.
    حوراء:هههههه امبلا وحشتني.
    رائد:حور ولله نفسي اشوفش.
    حوراء:أنت في البيت؟؟؟
    رائد:هيه.
    حوراء:اممم خلاص بعد ماتتغذى تعال شوفني.
    رائد باستغراب فرح:رجعتوا!!!!!!!!!!!
    حوراء:هيه.
    رائد:اقسمي.
    حوراء:ليش مو مصدقني؟؟؟خلاص اتصل على البيت برد عليك.
    رائد:اوكيه باي.
    حوراء:باي.

    بعد دقيقتين رن تلفون البيت......
    حوراء:الــوو
    رائد بحماس:حور الحين باجي.
    حوراء:لالالامو الحين أو اتغذى وأني بجهز.
    رائد:هههههه أنا بغى أعرف لما بنتزوج بتظلي تتعدليلي.
    حوراء:هذي طبيعتي.
    رائد:اوكيه اجهزي ترى مشتاق لش موووت.
    حوراء:وأنا أكثر..
    رائد:شوو ماسمعت.
    حوراء:خلاص عاد يلا باي.
    رائد:أنا الي متصل وتقوليلي باي.
    حوراء:عشان تروح تتغذى وأني أجهز.
    رائد:خلاص باي.
    حوراء:باي.

    سكرت التلفون راحت لبست جهزت هديته راحت غرفة فاطمه......
    دقت الباب دخلت شافتها لابسه بتطلع...
    حوراء:بتطلعي ؟؟
    فاطمه:هيه.
    حوراء:وين ؟؟
    فاطمه:المستشفى.
    حوراء طالعتها بحنان:الله يقومه بالسلامه.
    فاطمه:الله يسلمش.

    تركتها راحت غرفتها أخذت جوالها لقت رائد اتصل..رائد اتصل يعني الحين بيجي.طالعت شكلها في المرايه اخذت الهديه طلعت من الغرفه راحت المجلس تتأكد من نظافته بعدين راحت اللطبخ تجهز أشياء تقدمها له قالت لأبوها و قيس أن رائد بيجي.....

    دق جرس البيت راح قيس يفتح الباب.....
    قيس:هـــــــلا ابو ريد..حضنه سلم عليه.
    رائد:حمد لله على السلامه..تقبل الله.
    قيس:الله يسلمك..منا و منك صالح الأعمال.
    رائد:هاه شلون جو سوريا؟؟
    قيس:حلو أنا من جيت اهني قلت الله يعينا من الحر.
    رائد دزه بمرح:شخبار الحبايب؟؟
    قيس:اخ من الحبايب..أنت ادخل سلم على ابوي وشوف حوراء بعدين أقولك شصار.
    رائد:وناسه يعني في موقف.
    قيس:مواقف مو موقف.
    رائد:ياي عجل أمش اسلم على عمي وأشوف حبيبتي.
    قيس:الله لينا.
    رائد:الله يساعدك.

    دخلوا سلم رائد على ابو قيس بعدين راح قعد ينتظر حوراء..دخلت المجلس كانت لابسه بلوزه صفره فيها زخارف وبنطلون جينز اسود فيه زخارف على الجوانب و تراكي صفره مخلوطه مع أسود وخواتم سلسال اساور>>(مشاء الله رايحه حفله مو لخطيبها).
    قام سلم عليها همس في اذنها..وحشتيني..ارتجفت قوتها باعدته عنها قعدت على الكنبه و كان باين عليها الأرتباك..رائد قعد بجنبها.
    رائد:اربكتش مو؟؟
    حوراء مستحيه وتحاول تغير الموضوع:ويش حالك ؟؟
    رائد:أنا قدامش يعني تعرفي حالي..حور شعرش مره حليو.
    حوراء:صدق أنا خفت مايعجبك لأنه صار قصير.
    رائد ماسك شعرها:كل شي فيش يعجبني..مو قصير واجد..اصلآ طالع جنــــــان.
    حوراء:ويش جاب طاريها هذي بعد.
    رائد:من هي؟؟!!
    حوراء:جنانو.
    رائد:هههههه أنا أقصد شعرش ايجنن.
    حوراء:اهاا زين باروح اشوي وباجي.
    رائد:وين؟؟
    حوراء قامت:بس لحظه..راحت.

    بعد أربع دقايق رجعت له وفي ايدها كيس.....
    حوراء عطته الكيس وهي مستحيه.
    رائد:وشو هذا؟؟
    حوراء:هديتك.
    رائد:جبتي لي هديه!! ليش كلفتي على نفس
    حوراء قاطعته:لا كلفت على نفسي ولاشي أنت خطيبي.
    رائد:افتحها الحين ولا بعدين؟؟
    حوراء:لالالا افتحه بعدين في البيت.
    دخل قيس......
    قيس:رائد أحنا بنروح لراشد بتروح معانا؟؟
    رائد:اوكيه الحين جاي.
    قيس:نتظرك برى.....راح.
    رائد باسها على خدها:مشكوره حبيبتي..يلا أشوفش على خير....طلع

    حوراء استحت طلعت من المجلس راحت المطبخ لأمها..شربت ماي وأم قيس تطالعها.
    أم قيس:ويش فيه وجهش أحمر.
    حوراء:هاه لا ولاشي..اممم اماه بيجو خالاتي اليوم؟؟
    ام قيس:لا مابيجوا.
    حوراء:عجل باقول لساره و أمل يجوا لي.
    أم قيس:صحيح ويش حالها ساره رجعت أماها من السفر؟؟
    حوراء:لا مارجعت..تركتها راحت تتصل لساره.....

    ساره:هـــــــلا ولله نورة السعوديه..حمد لله على السلامه..تقبل الله..متى رجعتي؟؟
    حوراء:بل اشوي اشوي علي..كيف عرفتي أني رجعت؟؟
    ساره:نسيتي أن التلفون كاشف شفت رقم بيتكم.
    حوراء:ههههههه أني غبيه لو متصله على الجوال أحسن لي.
    ساره:راحت عليش.
    حوراء:انزين عندش شي اليوم؟؟
    ساره:لا.
    حوراء:تعالي لي الحين.
    ساره:الحين!!!!!!
    حوراء:هن أني قاعده مع أمي وفاطمه وابوي قيس راحوا لراشد ..خالاتي عماتي مابيجوا الا بكره يعني ملل و تعالوا.
    ساره:خلاص باشوف سلمان.
    حوراء:بيتنا قريب تعالي مشي.
    ساره:ههههه أخاف على بشرتي من الشمس.
    حوراء:يابابا الحين عصر مو ظهر.
    ساره:كلمتي املوه.
    حوراء:لا بكلمها الحين.
    ساره:ياي من كثر ماتحبيني اتصلتي لي قبلها.
    حوراء:لا تصدقي نفسش واجد.
    ساره:صدقت من زمان.
    حوراء:زين روحي اجهزي عشان تجي بسرعه.
    ساره:يووووء يبغى لي أشوف سلمان عشان يجي ياخدني من بيتكم لأني مابقدر أحمل شنطة الهدايا.
    حوراء:ههههههه ماشريت شي.
    ساره:اتحداش لازم تذكري حبيبة قلبش ساره.
    حوراء:زين بلا هذره فاضيه و يلا باي.
    ساره:هههه باي.


    شكرا كبريااء على التوقيع الحلو

  13. #13
    عضو ذهبي الصورة الرمزية قطعة سكر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مديـ السكرــنــهـ ... القطيف _ الناصرة(أ)
    المشاركات
    1,330
    شكراً
    5
    تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    391

    رد: املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #سيارة رائد#

    قيس ركب مع رائد وقال له كل شي صار بينه و بين دانه......
    قيس:اه رائده أخاف تاخذ عني فكره غلط .
    رائد:هههه ظحكتني أكيد أخذت عنك فكره غلط ياخي أنت تحبها اخطبها.
    قيس:أنت مو فاهم..كيف أخطبها وهي ماتبغى تتزوج.
    رائد:وحدك لابروحك.
    قيس:اقول هذي جملة أختي.
    رائد:أحبها ليش ماأحفظ كلامها.
    قيس:على طاري حوراء..لما ترجع بيتكم افتح شنطة السياره بتشوف هدايا حوراء.
    رائد:بس هي عطتني هديه.
    قيس:الا عندك بس ساعه وهذي بنسبه لحوراء ماتكفي..الله يعينك عليها لما تتزوجوا.
    رائد وقف السياره في موقف السيارات عند المستشفى:عسل على قلبي.
    قيس:مالت عليك.
    نزلوا اجتمعو مع ابوقيس وفاطمه دخلوا المستشفى راحوا لغرفة راشد..دخلوا رائد و قيس ابوقيس فاطمه بقت في غرفة الأنتظار عشان رائد دخل معاهم.

    .......

    راشد اتفاجئ أول ماشاف قيس وابوقيس.
    رائد:سلامات..ماتشوف شر.
    قيس:الله يقومك بالسلامه.
    ابوقيس:ماتشوف شر ياوليدي.
    راشد:الله يسلمكم..حمدلله على السلامه..متى رجعتوا؟؟!!
    ابوقيس:الله يسلمك اليوم في صبح.
    رائد:كيف صابك الحادث؟؟
    راشد:كنت اسوق رن جوالي قعدت ادوره صار الحادث.
    ابوقيس:لهدرجه الي كان متصل مهم.
    راشد:اكثر مماتتصور.
    ابوقيس:يلا شباب قوموا.
    راشد:وين توكم جايين؟؟حتى ماأكلتوا شي.
    ابوقيس:بنرجع بس بنخلي فاطمه تدخل.
    راشد:فاطمه أهني؟!!!!!!!!!
    رائد:يلا انشوفك بعد اشوي..غمز له طلع.
    راشد:ههههههههه..قعد افكر..الحين بشوف فطوم ولله أشتقت لها..اه أحبها موت..رفع راسه شافها قدامه ظل يتأملها..فسخت الغطى قعدت تتأمله وهو يفكر بس لما رفع راسه وأتأملها ماقدرت تتحمل من خوفها على زوجها على طول حضنته..بدت تصيح......
    راشد:فاطمه خلاص ماأقدر على دموعش.
    فاطمه: اتصيح
    راشد:فاطمه اذا ماسكتي بزعل..يلا ابغى أشوف وجهش..باعدها عنه اشوي ومسح ادموعها بأصبعه..ولله وحشتيني.
    فاطمه طالعت رجله:كيف حال رجلك؟؟
    راشد:اعتقد هذا تهرب من كلمة{وحشتيني}رفع حاجبه بطريقه مرحه.
    فاطمه بخجل:لو ماكنت أحبك كان مارجعت عشانك.
    راشد:خلاص كل بصدم عشان ماتسافري.
    فاطمه بسرعه:اسم الله عليك.
    راشد:لهدرجه تحبيني
    فاطمه:راشـــــــد.
    راشد:خلاص بغير الموضوع.....



    #بيت ابو قيس#
    ش
    أمل و ساره سلموا على حوراء حضنوها وقعدوا يسولفوا......
    ساره تدز حوراء:ويش صار لما شافش رائد.
    حوراء:عيب مايعلموا جهال.
    ساره:أني أكبر منش.
    أمل:قولي ويش صار؟؟
    حوراء:اففففف مو الحين بعدين..ساروه جوادوه حبيبش مره احليوا طلع عندش ذوق.
    ساره ارتبكت بس حاولت أن هالشي مايبين:أنتي بعدش مصره على أني أحبه.
    أمل:ساره يبين عليس فلا تكابري.
    ساره اتغير وجهها: ساكته
    حوراء عشان تغير الموضوع:ويش حال سلمان؟؟ شو أخر التطورات؟؟
    أمل شغلة نفسها بجوالها ولاكأنها سمعت سؤال حوراء.
    ساره:بخير الحمدلله بس أخر التطورات أني أكتشفت صديقتي غبيه وعمي أغبى منها.
    أمل طالعتها بنظره خلتها تسكت.......

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    العائلات الأربع راحوا لبنان........
    كان الجو هادئ و صافي جمعت العوائل كانت مره حلوه..أول شي سوه أنهم راحوا الفندق ارتاحوا بعدين طلعوا راحوا الجبل اتغذوا هناك ولما خلصوا راحوا مغارة جعيتا بعدين رجعوا الفندق اتعشوا و ناموا.....
    اليوم الي بعده..بعد الغذى راحوا يتسوقوا في مجمعات لبنان ولأن شيماء تبغى تشتري لها أغراض حق خطوبتها فتأخروا ومارجعوا الا الساعه تسع وكانوا هلكانين فتعشوا وراحوا في سابع نومه........
    على الساعه ست كان الكل صاحي جهزوا أغراضهم وفطروا عائلة ابواسعد وابو فاضل رجعوا سوريا اما عائلة ابوجواد وابو سالي راحوا المطار.



    كان بستقبالهم ابو كاضم وكاضم وعباس اولاده<<اولاد خالتهم الهام.

    عائلة ابوسالي ركبوا مع عباس وداهم البيت.
    أما عائلة ابوجواد فنقسموا لقسمين قسم مع كاضم وقسم مع ابو كاضم عشان الأغراض تكفي.....
    اول مادخلوا البيت كان بستقبالهم الخاله الهام وبناتها ديما وكوثر وكانت معاهم تينا<<الخدامه.
    ابوجواد وجواد راحوا غرفهم عشان يتركوا النسوان على راحتهم و عشان يرتاحوا.......

    *غرفة شيماء*

    ديما:شيمو ليش رجعتوا مو من عوايدكم تقعدوا اسبوع وترجعوا.
    شيماء:لأن حفلة خطوبتي بعد سبوعين.
    ديما وكوثر:يوووء ماأشترينا شي.
    دانه:عادي يمديكم تشتروا لأن موأكيد اذا بعد سبوعين او ثلاثه.
    شيماء:من الي قالش؟؟
    دانه:امبينه لأن خالتي ام أسعد بعدهم مايرجعوا.
    شيماء:بس يمكن مايطولوا.
    دانه:يمكن مو أكيد.
    ديما:راونا ويش اشتريتو.
    دانه:أني باروح غرفتي باجيب هداياكم..تركتهم راحت غرفتها..أخذت شنطة الهدايا وطلعت هدايا ديما وكوثر خالتها وهي اطلعهم شافت هديه قعدت تتأملها الهديه كانت الى دلع<<قيس..افف لو تقوليلي من انتي ولله نفسي أشوفش ونفسي أقولش حوايج واجد ماأقدر أقولها لغيرش ياترى رجعتي من السفر؟؟؟؟

    رجعت غرفة شيماء عطت ديما وكوثر هداياهم قعدوا يسولفو اشوي..بعدين ديما وكوثر تركوهم يرتاحوا ويناموا نزلوا تحت لأمهم رجعوا مع بعض بيتهم (بيت الخاله الهام قريب لبيت ابوجواد يعني خطوتين وتصيري هناك).

    تينا ساعدت ام جواد في الغذى راحت اتصحيهم عشان يتغذوا.

    بعد الغذى شيماء اتصلت لساره.
    شيماء:الوو.
    سلمان:الووو.
    شيماء:السلام عليكم.
    سلمان:وعليكم السلام.
    شيماء:موجوده ساره؟؟
    سلمان:لحظه..ســـــــاره.
    ساره:نعم.
    سلمان:تلفون.
    ساره:من؟؟
    سلمان يحرك أكتافه:ماأدري.

    ساره:الوو.
    شيماء:هــــــاااااي.
    ساره فرحانه:هايــــــات شيمو رجعتوا.
    شيماء:هيه أني أكلمش من البيت.
    ساره:حمدلله على السلامه..تقبل الله.
    شيماء:الله يسلمش..منا ومنش صالح الأعمال.
    ساره:عسى بس مافجعش الحر أهني.
    شيماء:ياربي كيف قدرتوا تتحملوا الحر
    ساره:هههههه حوروا أول ماوصلت شغلت مكيفات بيتهم كلها ههههه.
    شيماء:ههههههه حوراء كل حرانه حتى في الكوافير خلتهم يشغلوا المكيفات.
    ساره:ههههههههه حوراء تحفه.
    شيماء:ساروه تعالي اليوم خلي أمل تجي معاش.
    ساره:هاه ماأدري باشوف..ليش رجعتوا؟؟
    شيماء:حفلة خطوبتي بعد سبوعين..عشان جواد بكره بيروح المستشفى لأنهم يبغوه.
    ساره:خلاص باجي بكره عشان خالاتش بيجوا اليوم.
    شيماء:أبغاش تجي الصبح .
    ساره:اوكيه ماعليه.
    شيماء:و أمل
    ساره:مو مشكله أقولها تجي .

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #في المستشفى#

    فاطمه:راشد تبغى عصير برتقال لو ليمون.
    راشد:برتقال.
    فاطمه:اممم ويش تبغى تاكل اسبكتي وله باسته وله مكرونه؟؟
    راشد:ليش امتعبه نفسش؟؟
    فاطمه أخذت المكرونه قعدت جنب راشد:يلا أبغاك تاكله كله.
    راشد:قلت لش لو أصدم كل يوم مو أحسن.
    فاطمه:راشد ترى بطلع.
    راشد:خلاص بسكت..أكلته المكرونه شربته العصير وهي تتأمله.
    راشد:حبي شعرش طالع يهبل.
    فاطمه:أخاف اتصير أهبل.
    راشد:ههههههه أنا مو بس بصير أهبل أنا بتخبل عشانش.
    فاطمه استحت نزلت راسها.
    راشد:أحسن شي أن عرسنا قريب.
    فاطمه:لا مفروض انأجله.
    راشد:مستحيــــــل.
    فاطمه:كيف ورجلك؟؟
    راشد:مو مهم.
    فاطمه:الا مهم وبأجله.
    راشد:مو على كيفش.
    فاطمه:على الأقل أنتظر رجلك تشفى.
    راشد:خلاص اذا مااشفيت بافكر اذا أأجله وله لا.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اليوم التالي#بيت ابو جواد#

    ساره راحت لهم سلمت على أم جواد ابو جواد قعدت مع دانه شيماء..جواد ماكان في البيت عشان ماتكتشف شيماء أنه لعب عليها و ماراح المستشفى......

    شيماء تراوي ساره الأشياء الي أشترتها حق الخطوبه.......
    ساره:الـلـه شيمو هذا الثوب احليو يناسب صبغة شعرش.
    شيماء:صحيح فلي شعرش ابغى أشوفه.(ساره كانت رافعه شعرها).
    دانه:هيه فليه أبغى أشوف اذا كان زي طول شعري لو لا.
    ساره:لا أني أقصر..فلت شعرها وانساب على وجهها.
    شيماء:واااااااااو.
    دانه:اتجننــــــي.
    ساره خجلانه تحرك صبعها:لاتخجلوني.
    دانه:لو عندي أخو غير جوادو المعفن كان خطبتش له.
    شيماء:ماأسمح لش.
    دانه:لا تكفي أرجوش اسمحي لي.
    شيماء:جواد مافي أحسن منه.
    دانه:ماشاء الله جواد ملاك مافي أحسن منه.
    ساره:بسكم خلاص لما أطلع اتشابقوا على كيفكم.
    شيماء:الحين بتطلعي؟؟توش جايه!!
    ساره:صار لي ساعتين أهني وتقولي توني.
    دانه:هيه مامداش.
    ساره:باروح اسوي الغذى لسلمان.
    شيماء:بصراحه أني خايفه على عمش لما بيتزوج مابيحصل وحده تدلله زيش.
    ساره(بيحصل اذا ترك غبائه وهي تركت قوتها)لبست عباتها واتصلت لسلمان..بعد ربع ساعه وصل سلمان سلم على ابوجواد وراحوا.....

    بعد ساعه رجع جواد البيت.......
    جواد:اماه امــــــاه.
    ام جواد:هذاني في المطبخ تعال.
    جواد:جوعان ابغى غذى.
    ام جواد:اصبر اشوي.
    جواد:باروح غرفتي اذا استوى الغذى نادوني.
    ام جواد:انشاءلله.

    ركب فوق كان بيروح غرفته بس غير اتجاهه وراح غرفة شيماء....
    جواد:هلا.
    شيماء:اهلين.
    جواد:بتطلعي لو أحد بيجي لش؟؟
    شيماء:لا ليش تسأل؟؟
    جواد:أشوفش متعدله!!!
    شيماء: يعني أني ماأتعدل؟؟
    جواد:لا مو قصدي جذي.
    شيماء:عارفه ويش قصدك أني لابسه لأن ساره كانت اهني.
    جواد:ساره جت!؟ ليش ماقلتولي؟؟
    شيماء رافعه حواجبها:وليش انقولك.
    جواد:له يعني عشان اسلم عليها.
    شيماء:احلف .
    جواد طنشها راح غرفته....

    بعد الغذى شيماء راحت تتكلم مع ابوها......
    شيماء:ابوي ممكن طلب
    ابوجواد:اتفضلي.
    شيماء:ساره أغلب الوقت يكون عمها برى البيت وهي تقعد بروحها في البيت..ابغاك تقنعها تجي تنام عندنا كم يوم.
    ابوجواد: ايفكر
    شيماء: تنتظر جوابه
    ابوجواد:بس هي بترضى.؟؟
    شيماء:ماأدري ابغاك تقنعها.
    ابوجواد:خلاص بعد اشوي بتصل لها.
    شيماء باسته :مشكور ابوي..راحت وهي فرحانه.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #في البحر#

    وائل:سلمان لمتى بتضل على هالحال؟؟
    سلمان اتنهد:ماأدري المشكله أني ماأقدر أنساها واذا شفت ساره اذكرها وأنا ساره دايم أشوفها يعني مابنساها.
    وائل:الحل أنك تبتعد عن البيت.
    سلمان:الكلام سهل بس الفعل صعب كيف بقدر أخلي ساره بروحها؟؟
    وائل:ماأدري انت دبر نفسك..أنا والشباب بنروح الجبيل اذا حاب تروح معانا عشان تغير جو شوف لك حل.
    سلمان:بفكر بس أكيد مابروح.
    وائل:زين أمش ضاقت خلقي كل قاعد في البحر.
    سلمان:انت مو رومنسي ابد.
    وائل:خليت الرومنسيه و خياس البحر لك.
    سلمان:تدري عاد انت الي اضيق الخلق.
    وائل:امش أمش .

    ركبوا السياره قعدوا يداورو اشوي بعدين سلمان وصل وائل البيت وراح هو البيت.......
    اول مادخل سمع صوت ساره وهي اتكلم تلفون....
    ساره:أني ماأبغى أرفض لك طلب بس ياخالي أني ماأقدر أترك عمي بروحه من بيطبخ له من بيهتم فيه.
    ابوجواد:يعني انتي ماتبعي تجي بيتنا؟؟
    ساره:لا بالعكس أني اتمنى اقعد مع شيماء ودانه بس ماأقدر اترك(شافت سلمان يأشر لها) لحظه خالي.
    سلمان:ويش يبغى؟؟
    ساره:يبغاني اروح اقعد معاهم كم يوم.
    سلمان:وانتي تبغي تروحي؟؟
    ساره نزلت راسها.
    سلمان:ردي عليه قولي أنش بتروحي.
    ساره:بس أن
    سلمان:ردي عليه وانا بافهمش.

    ساره:الوو
    ابوجواد:هاه ويش قررتوا؟؟
    ساره ابتسمت:الي تبغاه بيصير.
    ابوجواد:خلاص جهزي أغراضس باجي أخذش بكره.
    ساره:بتجي تاخذي؟!
    سلمان:قولي له انا باوديش عشان باسلم على جواد.
    ساره:عمي بجيبني يقول يبغى يشوف جواد.
    ابوجواد:على خير مع السلامه.
    ساره:الله يسلمك..سكرت التلفون.

    ساره:يلا فهمني.
    سلمان:أنا باروح الجبيل مع صدقاني أنتي روحي بيت خالش عادي.
    ساره:اهاا عجل باروح أجهز أغراضي وأغراضك.


    اليوم التالي
    صحت سوت الفطور فطرت مع سلمان قعدوا يسوموا اشوي بعدين راحت اتكمل باقي الأغراض وسوت الغذى اتغذوا بعدين لبست عباتها وراحوا......

    وقف سلمان عند البيت:شوفي لي طريق ابغى اسلم على جواد.
    ساره:انشاءلله.
    حمل عنها الشنطه حطها عند الباب..أخذت الشنطه دخلت و سلمان ينتظر برى..خطت خطوتين الا جواد قدامها ارتبكت حست أن حرارتها أرتفعت قلبها يدق بقوه.
    جواد:مافي حمدلله على السلامه.
    ساره: ماتدري ليش هي ترتجف: حم حمدلله على السلامه.
    جواد:الله يسلمش..كيف حالش؟؟
    ساره:ب بخير..سلمان ينتظرك برى(قالت جذي عشان تبغاه يروح لأنها مو قادره تتحمل أكثر).
    جواد:ليش مادخل؟؟
    ساره:هاه ماأدري.
    جواد طالعها وراح......

    وقفت تلتقط انفاسها ودموعها بدت تسيل على وجها..ياربي ليش من أشوفه ارتبك ماأقدر أقول كلمتين على بعض..أني غبيه ليش وافقت اجي احين باشوفه في اي وقت اكيد بيلاحظ..فتحت شنطتها أخذت نشاف مسحت به ادموعها دخلت....
    شيماء كانت في الصاله تنتظرها ماتدري أن هي جت...
    ساره ببتسامه:السلام عليكم.
    شيماء:وعليكم السلام..باستها..ياربي ساروه ماأتخيل أنش بتكوني معاي مره ثانيه.
    ساره أبتسمت برقه..
    شيماء حملت شنطة ساره:يلا تعالي معاي.

    ........

    بعد ماسلم على سلمان راح لهادي لأنهم توهم راجعين من السفر....
    هادي:اخ جوادو السفره مو حلوه من دونها..كله منك عسى بس ارتحت وراح أشتياقك.
    جواد:لا تبط جبدي مو عارف ويش اسوي.
    هادي:قلت لك الله يساعدك.
    جواد:افففففف..رن جواله نغمة الرسايل..فتح الرساله قراها..مو معقول.
    هادي:شوو.
    جواد:هادي أنا بطلع .
    هادي:تعال وين رايح؟؟
    جواد:عندي اتصال مهم.
    هادي:تعال خذ هدية شيماء.
    جواد:جيبها بسرعه.
    هادي:لهدرجه الأتصال مهم.
    جواد:هاديوه يلا بسرعه.

    جاب له الهديه..أخذها وطلع.
    ركب سيارته واتصل....


    بعد ماأنتهى من المكالمه رجع البيت..أول مادخل شاف شيماء وساره قاعدين يشاهدوا في الصاله.....
    جواد:السلام عليكم.
    ساره وشيماء:وعليكم السلام.
    قعد جنب شيماء:شيوم أحبش.
    ساره طالعت التفزيون.
    شيماء:ليش جاي .
    جواد اغني:جاني حبيبي من بعد غيبة اسنين.
    شيماء:ياسلام عليك.
    جواد اغني:ياسلام ياسلام اد ايه حلو الغراااام.
    شيماء:مجنون.
    جواد اغني:قول عليا مجنون قول عليا مجنون.
    ساره ابتسمت على حركاته...
    شيماء:افففففف زهقتني يعني ويه.
    جواد اغني:يعني يعني ماودك تجينا يعني متكبر علينا.
    شيماء:نرفزتني بجد.
    جواد:خلاص بسكت بس اخذي ..عطاها الكيس ..هديه هادي.
    شيماء خجلانه:هدية شو؟؟
    جواد:مو سافر هدية السفر.
    شيماء:بس أني سافرت.
    جواد:عادي بس هو أشترى الهديه مو بس عشان أنه سافر عشان يراضيش على زعلتش ذيك المره.
    شيماء وجهها أحمر:شكرآ..مسكت ساره وركبت غرفتها.
    ساره:افتحي الهديه ابغى أشوف ويش جاب لش.
    شيماء:انزين..فتحت الهديه..كانت ساعه جلد ورديه ومعلق فيها سوار محطوط فيه اسمها وشكله جنان.
    ساره:الــــلـــــه
    شيماء:ذوقه يهبل.
    في هالحظه جواد دق الباب:شيماء اخذي جوالي أشحنيه.
    شيماء:وين شاحنك؟؟
    جواد:مو فاظي ادوره.
    أخذت جواله حطته يعبي:ويلي جوعانه باروح أشوف العشى.
    ساره: ساكته..راحت شيماء.
    طالعت جواله حست أن عندها فضول تشوف رسايله..أخذته راحت لرسايل شافت رساله من عند ~حبيبتي~ فتحتها على طول..
    "هلا
    جواد أرجوك سامحني ولله أني حبيتك ادري أنك تتصل لي عشان تهزئني على الي سويته في شيماء..صدقني أني حبيتك بصدق أني تقربت لك عشان أنتقم من ساره لأني حسيتها تحبك بس المشكله أني حبيتك من جد.
    أحبك..."

    ادموعها سالت على خدها سيـــــــلان..هذا كان قصدها أنها بتحرق قلبي حرام عليها كافي العذاب الي اتعذبه..جواد يحبها..حست بشيماء جايه رجعت الجوال مكانه راحت الحمام عشان تمسح دموعها.
    شيماء:ساره..ساره.
    ساره وهي داخل:نعم.
    شيماء:لما تخلصي نزلي لي تحت.
    ساره:ماعليه.
    شيماء نزلت تحت..بعد ربع ساعه طلعت من الحمام كان بودها تقعد في الغرفه تصيح على كيفها بس خافت شيماء تسألها وتنفظح.
    طلعت من الغرفه شافت دانه.....
    دانه:اففففف.
    ساره:ويش فيش؟؟
    دانه:صديقتي جوالها مقفل وماتدخل المسانجر.
    ساره:اتصلي لها على البيت.
    دانه:ما عندي الرقم.
    ساره:يمكن مشغوله.
    دانه:لا بعدها ماترجع من السفر.
    نزلوا قعدوا مع شيماء في الصاله..نادتهم أم جواد عشان العشى..راحوا لها.
    ام جواد:تينا وين جواد؟؟
    تينا:في يروح كرفه شيماء ياخد جوال مال هو يروح كديقه<<حديقه.
    ام جواد:تينا دانه شيماء تعالوا ساعدوني **** نادي على جواد.
    ساره:اني!؟
    ام جواد:هيه يلا بسرعه.

    ساره راحت الحديقه غصبآ عنها لأنها ماكانت تبغى تشوف جواد بعد الي قرته...
    طلعت من باب الصاله شافت قدامها بس بعيد وكان عاطنها ظهره ويطالع نفسه بالمرايه ويكلم.
    جواد:أحبش أموت فيش..ههههههه..لابجد أنا عمري ماحبيت وحده غيرش..افاا مرام تقولي عني كذاب.
    ماسمعت الكلام الباقي لأنها رجعت لهم وهي ماسكه صيحتها.
    ابوجواد:ويش فيش ساره؟؟
    ساره:مافي شي بس خالي أني مو جوعانه ونعسانه باروح أنام.
    ابوجواد:لا يابنيتي تعالي اتعشي.
    ساره:بس.
    ابوجواد:يلا تعالي قعدي جنبي.
    ساره قعدت جنبه وهي ماسكه صيحتها....
    جى لهم جواد:ماقلتولي عشى.
    ام جواد:مانادتك ساره.
    جواد طالع ساره:لا نادتني بس انا أمزح.
    ابوجواد:جواد بيتك جهز بس باقي العروس.
    جواد:ماشفت العروس لحد الحين.
    ساره رفعت راسها طالعته(ليش مايبغى يتزوج دامها اتحبه و يح..قاطعت نفسها لأنها ماتبغى تعترف بالشي).
    دانه:ابوي نبغى انروح المزرعه بكره.
    ابوجواد:خلاص جهزوا نفسكم.
    شيماء:ياي ساره بتشوفي مزرعتنا بكره.
    دانه:بتصل لهناء تروح معانا.
    ابوجواد:سوه الي تبغوه.

    بعد العشى راحت غرفة شيماء أنتظرت شيماء تنام وفجرت نوبة الصياح الي فيها....



    *اليوم التالي*

    صحوا من الساعه ثمان فطروا جهزوا نفسهم طلعوا من البيت مروا على هناء وبتول اخذوهم راحوا المزرعه..أول ماوصلوا حطوا أغراضهم راحوا ايراوا ساره المزرعه.....

    في المطبخ ساره كانت تكلم سلمان وهناء كانت موجوده معاها.. بعد ماخلصت المكالمه......
    هناء:هذا عمش؟؟
    ساره:هيه.
    هناء:يعني أنتي عايشه معاه؟؟
    ساره:لا بس لأن أمي مسافره.
    هناء شهقت بدلع:في أم تترك بنتها واتسافر لهدرجه الكل مايطيقش ابوش طلق أمش وتركش وسافر اتخلى عنش ومات جدتش تركتش وماتت أمش سافرت عشان تفتك منش وعمش ماورى عليه حصل أحد ياخذش ويفتك منش ويه الحمدلله اني محبوبه من الكل.
    جواد دخل امعصب:هنـــــــاء احترمي نفسش أحسن لش أن سمعتش تقولي هالكلام مره ثانيه ولله ثم ولله لتشوفي شي ماشفتيه.
    ساره ماقدرت تتحمل كلامها طلعت من المطبخ من دون ماتسمع كلام جواد..راحت لأخر زاويه في المزرعه قعدت على الأعشاب ضمت رجايلها ويدانها صاحت اصياح يقطع القلب..أني ماحد يحبني الكل مايطيقوني حتى سلمان وجودي معاه منعه من أنه يطلع بحريته ماحد يحنبي يبغوه يفتكوا مني ليش ليش..حست بخطوات وراها رفعت راسها....
    جواد:ممكن اقعد؟؟
    ساره مسحت ادموعها:اتفضل..توها بتقوم.
    جواد قعد قدامها(ساره كانت قاعده في مكان رفيع اشوي وجواد قعد قدامها بس صار أنزل منها).
    جواد:ممكن اتكلم معاش؟؟
    ساره:ساكته.
    جواد:ساره لاتكوني زي النوع الي مع اي مشكله اتواجهه يستسلم على طول يفقد الأمل وييأس ربش أمرنا أن مانفقد الأمل ربش قال[ولا ييأس من روح الله الا القوم الكافرون] مو معناة أنش فقدتي أنسان عزيز عليش يعني فقدتي الدنيا كلها.ساره أنتي بعدش صغيره تركي همومش واحزانش انسيهم ثقي بنفسش لاتخلي كلمه اتجيبش وكلمه توديش ماعليش من كلام الناس مو على اي شي تصيحي هذا يضر بصحتش اذا أنتي مو مهتمه لنفسش ولحياتش في غيرش اتهمه راحتش وصحتش..أخذ نفس طويل..ساره أنا أحبش من كل قلبي عمري ماكنت صادق في هالكلمه لغيرش.
    ساره حطت يديها على اذينها والدموع ماليه عيونها:جواد تكفى علي أني يتيمه.
    أثرت عليه جملتها أخذ يدها حطها على قلبه:اذا كنت أكذب فدقات قلبي مابتكذب..
    دق قلبها بشكل مو طبيعي فسحبت يدها بسرعه.
    جواد:عارف انش مو مستوعبه كلامي لأن مايبين علي أحبش من حركاتي بس أنا كنت أظغط على نفسي فتكرتش تكرهيني أنا أعجبت بش من أول ماشفتش في محل الورد ويوم عن يوم يزداد أعجابي ليما اتحول لحب بس كنت أقنع نفسي أنها أوهام لأنش قلتي لي~أكرهك~.
    ساره نزلت راسها...
    جواد:كنت كل ماأشوفش وأشوف نظرة الحزن بعيونش اتكدر أنتي ماتبيني لأحد أنش حزينه بس هذا الحزن يبين في عيونش
    ساره تقاطعه:عشان جذي سميتني حزن العيون في جوالك.
    جواد بنظرات قويه:ساره لاتقاطعيني أنا أعترف بشعوري الرجال اذا أعترف مفروض ماحد يقاطعه.
    ساره دقات قلبها تزداد.
    جواد اتنهد:تذكري لما رفضتي أوصلش خليتي سلمان يوصلش من دون ماأدري أنه عمش غلى الدم بعروقي ماقدرت اتحمل فكرة أنش مع واحد غريب كنت أقنع نفسي أن هالشعور شعور غيره على أهلي أو أني أبغى أخافظ على سمعتنا..لما أنتشر خبر أنش خطيبتي في المستشفى ماصدقت كنت أتمنى أن هالشي حقيقي..حتى لما صرخت عليش على العصير كنت مو متقبل فكرت أنش تكرهيني لهدرجه..تدري أني خليتهم يرجعوا عشان أشوفش لأني أشتقت لش.
    ساره ماتدري كيف طلعت هالكلمه:و مرام؟؟؟
    جواد ابتسم:قريتي رسالتها مو؟؟
    ساره طالعته!!!!!
    جواد ببتسامه:لما أخذت جوالي كان محطوط على رسالة مرام وانا سألت شيماء ودانه قالوا ماأخذوا جوالي يعني مافي أحد غيرش...اسمعي مرام ماحملت لها اي مشاعر والكل يعرف أني مستحيل أرتبط بوحده تكلمني واتخون ثقة أهلها..أنا سميتها في جوالي حبيبتي لأنها قالت لي أسميها جذي وأنا ماخطر على بالي أغير الأسم..أمس لما جيتي تناديني ماكنت أكلم مرام كنت أكلم لؤي صديقي وكنت أقول الكلام الي سمعتيه عشان أشوف ردة فعلش من المرايه واتأكد من الي قالته مرام عنش واذا كانت معلومتها خطأ اوصح.
    ساره:اي معلومه؟؟
    جواد مسك يدها طلع اسوار من مخباه لبسها اياه وهي كانت بتسحب يدها بس ماقدرت(كان السوار كبير على شكل حرف الأس مره حليو)
    جواد بنظرات تقتل:اتحبــيـني؟؟

    سكتت ضاعت منها الكلمات ماعرفت شتقول.

    سمعوا صوت ابو جواد ينادي جواد فراح له من دون ماترد عليه ساره
    ساره راحت داخل قعدت في الصاله وهي مو قادرن تستوعب الكلام الي قاله جواد الفرحه مو شايلتنها..من كثر فرحتها طاحوا دمعاتها.

    جوا لها شيماء ودانه وهناء وافتكروها تصيح عشان الي قالته هناء......
    شيماء:خلاص ساره هناء ماكانت تقصد.
    دانه:ساره هناء تبغى تعتذر لش.
    هناء:اسفه ساره ماأدري ليش قلت جذي..صاحت.
    ساره تطالعها ابتسمت:خلاص عادي سامحتش.
    هناء:صدق قلبش طيب.
    سمعوا صوت عزف جواد و من كلمات الغنيه الي قالها عرفت ساره أنه يعنيها.

    شغلتني عينك من اول يوم وبيقت مغروم وبفكر فيك

    شدتني ايدك وملكت روح من يومهاا بقيــت هايــم حوليـك

    شغلتني عينك من اول يوم وبيقت مغروم وبفكر فيك
    شدتني ايدك وملكت روح من يومها بقيت هايم حواليــــــــــك

    اربني منك اربني اربني وياك تبعدني وياريت لئلبك يسمح لي اعيش بعمرك ويملكوني......


    شكرا كبريااء على التوقيع الحلو

  14. #14
    عضو ذهبي الصورة الرمزية قطعة سكر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مديـ السكرــنــهـ ... القطيف _ الناصرة(أ)
    المشاركات
    1,330
    شكراً
    5
    تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    391

    رد: املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه

    الجزء التاسع عشر:


    الفصل الاول

    بعد ماخلص من عزفه راح برى سند راسه على شجره..أحس أني في حلم..معقول أعترفت لها..أحس براحه طلعت كل الي بقلبي..ياترى شنو بيكون ردها؟؟؟....

    كان قاعد في مكان فيه ظل الأشجار من جذي ماحس بالحر واجد....
    اتأمل الطبيعه وهو يحس نفسه أنسان ثاني..انسدح على الأعشاب حط يديه تحت راسه صار يتأمل السماء ويفكر غمض عيونه قعد يفكر ويفكر...حس بخطوات جايه له.

    تينا:بابا جوال مال أنتا..مدت له الجوال.
    جواد بعده مغمض عيونه:أنا ماقلت لش أبغى جوالي.
    تينا:ماما ساره في يئطي جوال مال انتا.
    جواد قام:ساره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    أخذ جواله و تينا راحت..فتح جواله لقى ثلاث مكالمات من حبيبتي<< مرام...اففف أنا لازم أفتك منها..ابتسم ابتسامه خبيثه..ماعندي غير هالحل.

    أتصل لها......
    مرام:حبيبي ويش فيك ماترد علي.
    جواد بصوت تعبان:مرام أنا أنا
    مرام:جواد حبيبي ويش فيك؟؟
    جواد بنفس الصوت التعب:مرام أنا في المستشفى.
    مرام شهقت:ليـــــش؟؟!!
    جواد بنبرة تكسر الخاطر:صابني حادث واتشوهت.
    مرام متفاجئه: ساكته
    جواد ايصيح:مرام أنا أنتهيت ..بعد فترة صمت.. مرام أنتي اتحبيني بتقبلي تتزوجيني مو
    مرام:اتخسي الا أنت هذا الي ناقص اتزوج واحد امشوه.
    جواد:بس أنا أحبش.
    مرام:أحسن عشان ماتحب ساره...سدت الخط.

    جواد:العن شكلش..ويه فكه منش....رجع افكر .. كيف عرفت أن ساره اتحبني..ابتسم يستهزء بنفسه..وأنا أقول بكل ثقه اتحبني.يمكن ماتحبني..اخ كان اتحطم.

    عود لوضعيته الي قبل...أتنهد..أتوقع اتحبني كل شي يبين أنها اتحبني تصرفاتها طريقتها في الكلام أسلوبها ردة فعلها لما قلت لها سؤالها عن مرام..ابتسم ابتسامه خفيفه..لو ماكانت اتحبني كان ماعطت جوالي لتينا عشان أحل مشكلة مراموه..اففففففف كله من أبوي لو ماناداني كان ...فتح عيونه بسرعه بسبب الصراخ القوي الي سمعه على طول فز من مكانه وراح مكان الصراخ.....

    .......

    بعد ماسمعته وهو يغني تركت البنات وراحت الغرفه المخصصه لها..انسدحت على السرير أخذت دبدوبها....
    ساره:أحس أني في حلم مو قادره أصدق جواد اايحبني!!!! .. طيب ومرام لو ماكان قايل لها شي مااتصلت له ....عدلت جلستها وحطت دبدوبها قدامها....
    ساره:حنونو << أسم دبدوبها .. جواد قالي يحبني ...صار وجهها تفاحه...أول مره أحس بالفرحه من كل قلبي .. حنونو أحبه أمووت فيه...وهي اتأشر لدبدوب أنتبهت على السوار..يووووه فشله أكيد شيماء دانه هناء شافوه علي و أني زي الهبله مافسخته ....سمعت صوت الصراخ فزت من مكانها لبست عباتها طلعت من غرفتها راحت مكان الصراخ.......

    راحت برى عند المكان الي يلعبوا فيه كرة طائره و كان الجو حـــــار خصوصآ أن الساعه وحده الظهر والمكان مافيه ظل....

    شافت ام جواد شيماء و هناء يحاولوا ايصحوا دانه الي مغمى عليها....
    ساره خايفه:ويش صاير ويش فيها دانه.
    شيماء تصيح:ماأدري ماشفناها الا طاحت.
    ام جواد تضرب دانه بالخفيف على خدها:دانه دانه يابنيتي قومي..شهقت..حرارتها مرتفعه.

    في هالحظه جى جواد:ويش فيكم ويش صاير!؟؟؟؟
    ام جواد اتصيح وهي تطالعه رايح لدانه:دانه مدري ويش فيها.
    جواد لمس جبهتها:ساخنه!! حرارتها مرتفعه!!! وخدودها حمران..وكأنه توه يستوعب..أغبياء ليش تاركينها في الشمس؟؟

    ماأنتظر منهم جواب على طول حملها ودخلها داخل الصاله والبقيه وراه..بطحها على الأرض وصار يفحصها وهم يراقبوه.
    جواد متوتر أشوي:شيماء عبي بانيو غرفتها بماي بارد بسرعه .. ساره جيبي فوطه صغيره رطبه و اسفنجه وديهم غرفة دانه.
    ام جواد:جواد ويش فيها دانه؟؟؟
    جواد وهو حامل دانه بيوديها غرفتها:ضربة شمس.
    ام جواد وهناء:ضربة شمس؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    راح الغرفه بطحها على الأرض:شيماء عبيتي البانيو؟؟
    شيماء:هيه يتعبى.
    جت ساره وعندها الفوطه والأسفنجه:هاه صحت؟؟
    جواد:لا .. أنا بطلع برى الغرفه وبقولكم ويش تسوو معاها .. طلع من الغرفه سكر الباب.
    جواد:تسمعوني عدل؟؟
    ساره وشيماء:هيه.
    جواد:امسحوا جسمها بماي بارد بالاسفنجه وكررو هالشي لين تنخفض حرارتها.

    بعد فتره...
    شيماء بصوت عالي:جواد أحس أن حرارتها انخفضت.
    جواد كانت معاه ام جواد و هناء بصوت عالي:حملوها وحطوها في البانيو.

    سوو كل الي قاله بعدين بطحوها على السرير ودخل لها جواد....
    جواد قاس حرارتها و نبظها:الحمدلله صارت زينه.
    ام جواد:ليش ماصحت؟؟ قوم وديها المستشفى.
    جواد:افاا ماتوثقي بعلاجي بعدين هي لازم ترتاح ..طالع ساره وشيماء.. يبغالي أشغلكم عندي شغلكم زاحف>>عدل.
    شيماء:روح قال أشتغل عنده أني اتكسرت باروح أرتاح .. ساره تعالي معاي.

    طالعها قبل ماتروح .. ابتسمت بخجل لحقت شيماء..جواد طلع من الغرفه راح الصاله يشاهد.

    في غرفة شيماء..
    شيماء مسكت ساره قعدتها على السرير:بسألش سؤال بس فذمتش تجاوبيني من دون كذب.
    ساره:اسألي!!!!
    شيماء:انتي اتحبي جواد؟؟
    ساره ارتبكت:هاه.
    شيماء:على ماأظن سمعتي سؤالي.
    ساره وقفت عند النافذه وهي تلعب بأظافرها:ليش تسألي؟؟
    شيماء:ابغى أطمن على مشاعر أخوي.
    ساره تسطعبط:ويش فيها مشاعره.
    شيماء:لاتسطعبطي أنتي عارفه أنه يحبش والدلاله السوار الي عليش.
    ساره(يوووه نسيت افسخه)سكتت اشوي و راحت قعدت على السرير قدام شيماء وبخجل واضح:هو الي قالش؟؟
    شيماء مبتسمه:جواد مايخبي عني شي هو صحيح ماقالي أن أنتي الي يحبها بس لمح لي.
    ساره:ويش قال؟؟
    شيماء:هذا أهتمام وله شي ثاني.
    ساره نزلت راسها وجهها يعبر عن الي بداخلها.
    شيماء:اتحبيه ؟؟
    ساره هزت راسها وهي مستحيه لحدها.
    شيماء حضنتها:ياي كنت متمنيتنش له .. الله يوفقكم.
    ساره:ويوفقش مع هادي.
    شيماء:انزين اسمعي ويش كان يقول عنش.
    ساره عدلت قعدتها عشان تسمع الا بدخلة هناء الغرفه....
    هناء:انتوا اهني وأنا ادوركم.
    شيماء بصوت واطي:افففففففف هذي ويش جيبها.
    ساره قرصت شيماء:ابغى أعرف ويش ايقول.
    هناء:في ويش تتساسروا ؟؟
    شيماء:ولا شي عادي.
    ساره:اني باروح الغرفه اشوي وراجعه .. راحت الغرفه فسخت السوار اتأملته حطه مع أغراضها ورجعت لهم.


    في غرفة دانه.....
    كانت دانه بعدها نايمه وقيس>>دلع حرق جوالها من كثر مايتصل لها بس هي من شدة التعب ماصحت ولأنها مخصصه له نغمه هاديه.

    جت لها أم جواد......
    ام جواد:دانه دانــــه قومي غذى أنتي لازم تتغذي.
    دانه: نايمه.
    ام جواد هزتها:دانه قومي لاتعلي جبدي.
    دانه: همم
    ام جواد:قومي لازم تاكلي لش شي.
    دانه:م ماأبغى.

    جت شيماء ومعاها ساره و هناء:دانوه قومي الغذى كبسة لحم الا تحبيها.
    دانه ماردت.
    ساره:خلاص خلوها ترتاح.
    شيماء:اي ترتاح ماتشوفيها ضعيفه و جواد قال لازم تاكل...هيه عرفت كيف بقعدها أخذت جوالها وحطت أقوى وأعلى نغمه.
    دانه بتعب:اففف ويش هالأزعاج..صدقوني ماأبغى غذى أبغى أرتاح.

    سمعوا دق على الباب .. هناء و ساره لبسوا عبيهم.
    شيماء:أدخـل.

    جواد وهو داخل:صحت؟؟
    شيماء:مو راضيه.
    جواد:خلاص تركوها ليما تقعد منها لنفسها.

    تركوها وراحوا يتغذوا .. بعد الغذى سبحوا البنات في البركه وبما أن هناء ماتعرف تسبح وشيماء وساره يعرفوه فصاروا يروحوا ابعد مكان في البركه عشان يسولفوا على راحتهم..

    قاموا من البركه في المغرب عشان يصلوا .. لقوا دانه صحت وقاعده تصلي .. اتمسحوا وصلوا......

    هناء تحوس في جوال دانه:دانه عندش تسعطعش مكالمه لم يرد عليها.
    دانه: من عند من ؟؟
    هناء:ثلاث من عند زهره وثنتين من عند عقيله وأربع طعش من عند دلوعه و رساله.
    دانه:دلع أتصلت!!!!!!! جيبي جوالي ..أخذته جوالها فتحت الرسالها..
    "هلا دانتي.
    أتصلش ليش ماتردي عسى ماشر.
    دانه ولله أشتقت لش"
    أتصلت بس مارد عليها .. اففف ماترد.
    هناء:من هي؟؟
    دانه:دلع صديقتي.
    هناء:كلميها بعدين أو بكره.
    دانه:يلا نطلع.

    بعد العشى ردت اتصلت بس مايرد فنامت.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #في الجبيل#

    كان قاعد ابروحه في الرمل ..ايفكر فيها مو قادر ينساها أو يشيلها من باله مع أنه طلع من جو البيت الي يذكره بالكف الي عطاه اياها أبتعد عن ساره لأنها تذكره ابها ..طالع أصدقائه وكانوا مستانسين الي يرقص والي يضحك والي يطبخ العشى ..أتنهد من قلب..ياترى شنو بيكون مصيري!!؟؟

    جى له واحد من أصدقائه.....
    بيان:سلمان ليش قاعد ابروحك؟؟ قوم أرقص معانا.
    سلمان:مالي نفس.
    بيان:على الأقل قوم أقعد معانا شوف مهديوه و علوه كيف يرقصوا.
    سلمان:خلاص جاي الحين.

    بقى في مكانه أشوي بعدين راح قعد معاهم.....
    وائل:سلمانوه تعال أشوي لحم.
    سلمان:وليش ماتشويه أنت.
    وائل بصوت بنوتي:أبغاك معاي ماأقدر أسوي شي من دونك حبيبي.
    سلمان:حبيبتي أنا ماأقدر أكل شي مو من ايدش.
    وائل بحركات خجل:سلماني ماأقدر على كلامك الحلو أنت اتج ..سمع صوت جواله
    وائل يدور الجوال وهو فرحان:شباب وين جوالي ؟؟
    سلمان رافع الجوال:عندي.
    وائل راح ياخذ الجوال بس سلمان مارضى يعطيه اياه.....
    سلمان:من هي المتصله ؟؟
    وائل:جيبه قبل مااتسكر.
    سلمان:أول قولي من هذي ؟؟
    وائل:يالغبي هذي خطيبتي..أخذ من عنده الجوال وراح يكلم بعيد عنهم.

    بعد خمس دقايق رجع لهم.....
    علي:هاه شبعت من صوتها
    بيان:الحبيب مابيتعشى خلاص اشبع.
    مهند:ماعليك منهم تعال كمل شغلك.
    وائل:سلمان قوم سوي الحم معاي.
    سلمان:انزين.

    قاموا سوو الحم وشوه .. وائل كان ايحاول انسي سلمان أمل ويخليه على طبيعته وسلمان فهم هالشي واتجاوب معاه.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #بيت أبو حسن#

    أمل ملت من غرفتها وراحت غرفة أختها زهراء وكالعاده كانت تقرى قصه.....
    أمل:اففففف انتي كل تقري قصص.
    زهراء:يعني ويش تبغيني اسوي.
    أمل:قعدي معاي أو مع حنان أو
    زهراء تقاطعها:انتي دايم مع صديقاتش اما يجوا لش أوتروحي لهم أو تطلعوا مع بعض..أمي و أبوي دايم يطلعوا مع بعض..حنان طول يومها اتشاهد و حسن وحسين نفس الشي دايم يلعبوا..يعني ويش تبغيني اسوي..حطت يديها على وجهها وصاحت.
    أمل على طول صاحت معاها

    بعد فتره.......
    أمل:اسفه زهراء ولله اسفه..أني غبيه ماكنت أحس.
    زهراء تمسح ادموعها:لا أني الي أسفه انفجرت عليش.
    أمل:لا عادي..امممم عن ويش القصه الي تقريها؟؟
    زهراء:عن ويش يعني أكيد الحب..ماقلتيلي شو صار مع سلمان.
    أمل:مايحتاج اتكلم في هالموضوع.
    زهراء زعلت:هيه روحي اتكلمي فيه مع صديقاتش.
    أمل:لا لاتزعلي بقولش.
    زهراء عدلت قعدتها:يلا قولي.

    قعدوا يسولفوا ليما نعسوا وراحت أمل غرفتها وهي لايمه نفسها على أنها ماتقعد مع أختها واجد.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اليوم التالي.

    صلت الفجر حاولت اترد اتنام بس ماقدرت قعدت تفكر في كلام جواد والي صار معاه..ظلت اتفكر ليما شافت الساعه صارت سبع حست بالجوع فقررت تروح المطبخ تشوف لها شي تاكله..لبست عباتها أحتياط وراحت.

    فتحت الثلاجه ادور بيض مالقت فنزلت من مستواها عشان تشوف اذا في في مكان ماشافته الا تسمع صوته وهو يغني.
    جواد وهو ماشي ناحية المطبخ:تغيب وتغلى يعني دلع ولا بقلبي تتسلى بقلبي تتسلى.
    غمض عيونه..ياويل قلبي ياويلـــي ويل قلبي ياويلــــــ
    اصطدم وجهه بباب الثلاجه..طبعا باب الثلاجه محطوط فيه تعليقات على شكل فواكه..طاح..الباب من ضربة جواد انرد ضرب يد ساره الي قاعده في الطرف الثاني.
    جواد:اه
    ساره اتعورت بس راحت اتشوف ويش صار فيه:صار لك شي؟؟
    جواد يلمس جبهته:شكلي انجرحت..لأن جبهته ضربت بتعليقات الي كانت على باب الثلاجه.
    ساره راحت ادور الصيدليه و جواد يتبعها بنظراته..أخذت لصقه وديتول وقطنه رجعت له عطتهم اياه.
    أخذهم راح ايحطه له وهو يطالع مكان الجرح في المرايه:اااااح.
    ساره بخوف:ايعورك.
    جواد ايطالعها من المرايه:لا أختبر أهتمامش.
    شغلت نفسها بتطليع البيض بعد ماشافته و الزيت.
    جواد لف طالعها:ليش ماتقوليها تريحني.
    ساره بلعت ريقها: ساكته
    جواد:الظاهر اني كنت غلطان..مشى عشان بيطلع.
    ساره:جواد لحظه..لف ايطالعها..أخذت نفس طويـــــل..أني
    شيماء تنزل من الدرج:ســاره..دخلت..أنتي أهني..شافت المقلى..ويش بتسوي؟؟
    ساره:بيض.
    جواد(اففف هذا وقته).
    شيماء:جواد تبغى بيض ؟؟
    جواد:شكرآ مايحتاج باروح لهادي افطر معاه.
    شيماء:ليش حاط لصقه في جبهتك ؟؟
    جواد:انجرحت..يالا فمان الله.
    تركهم طلع ركب سيارته حركه..اااااااه كانت بتقولها..ويش هالأحساس الغريب الي أحسه..أحس أن فرحتي مابدوم..حاول ايباعد هالأفكار عنه بس يحس أنه مابيسمع هالكلمه من ساره {أحبك}.

    أول ماوصل عند بيت خالته دق على هادي....
    جواد:هلا.
    هادي:اهلين.
    جواد:أنا برى.
    هادي:أدخل فتحت لك المجلس.
    جواد:زين باي.
    هادي:باي.

    قفل سيارته دخل البيت راح المجلس.......
    قعد على الكنبه غمض عيونيه راسه مسندها على حافة الكنبه.

    دخل هادي خاف عليه مس شكله كان يبين عليه تعبان.

    هادي:جواد ويش فيك؟؟
    جواد فتح عيونه:أعترفت لها.
    هادي:احلـــــــــــف.
    جواد اتنهد:هادي أنا مو مطمن.
    هادي:ليش ؟؟
    جواد:أحس فرحتي مابدوم.
    هادي:هي شقالت لك ؟؟
    جواد:مو هذا الي أقصده.
    هادي:عجل شو؟؟
    جواد:أنا خايف..طالع الأرض..أنا لحد الحين ماأعرف وين الصوره.
    هادي:يووووووه كيف راحت عن بالي..أنت قلت أنك سألت تينا قالت ماتدري بس أرتبكت معناة عندها.
    جواد:وأذا مو عندها.
    هادي:صدقني عندها.
    جواد:خلاص بسألها.
    هادي بحماس:يلا قول كيف قلت لها وكيف كانت ردة فعلها وين وفي اي وقت.
    جواد:هههههه تبغاني أقولك كل هذا.
    هادي:هيه يالا قول.

    بعد ساعتين اتصل له ابوه........
    ابو جواد:جواد تعال لنا المزرعه بنرجع البيت.
    جواد:اوكيه الحين جاي.

    جواد:يالا هادي أشوفك بعدين..سي يو.
    هادي:بيباي.

    رجع المزرعه ركبوا معاه البنات .. ابوجواد ام جواد معاهم تينا وصلوا البيت قبلهم لأن جواد وصل هناء البيت ومشاهم اشوي بعدين رجعوا البيت وهم فرحانين.

    دانه راحت غرفتها فتحت الماسنجر بس ماشافت دلع>>قيس..فتكلمت مع صديقتها عقيله.

    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:هاااااااااااااااا اي.
    ولله~ مايسوى~ أعيش ~الدنيا~ دونك:هااااايااااات.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:ياربي عقيلوه وحشتيني واجد.
    ولله~ مايسوى~ أعيش ~الدنيا~ دونك:ههههه العن شكلش لو وحشتش كان اتصلتيلي.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:
    أشغال الدنيا يابنتي.
    ولله~ مايسوى~ أعيش ~الدنيا~ دونك:دانوه متى عجزتي ؟؟
    ولله~ مايسوى~ أعيش ~الدنيا~ دونك: >> يابنتي.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:هههههههههههههه.
    ولله~ مايسوى~ أعيش ~الدنيا~ دونك:هههههههههههه.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:عقيلوه قربت حفلة أختي بتجي ؟؟
    ولله~ مايسوى~ أعيش ~الدنيا~ دونك:الله كشخه أكيد باجي بس متى؟؟
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:يمكن ليلة الجمعه.
    ولله~ مايسوى~ أعيش ~الدنيا~ دونك:يعني السبوع الجاي ؟؟
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:هيه يمكن..أبغاش اتجي بارويش ساره أمل حوراء فاطمه.
    ولله~ مايسوى~ أعيش ~الدنيا~ دونك:ياااااي هيه أبغى أشوفهم.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:هيه باعرفش عليهم.

    أنتبهت أن دلع >>قيس..سجلت دخول.

    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:عقوله أشوفش بعدين.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:بايـــــات.
    ولله~ مايسوى~ أعيش ~الدنيا~ دونك:بايووو قلبوو.

    كلمت دلع>>قيس....

    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:هلا بالحلوين.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:
    كيفك؟؟
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:توه نور الماسنجر..ولله أشتقت لش.
    {دلع} ومن {الدلع}محرومه:بل بل اشوي اشوي علي كل هذا مشتاقه لي.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:هيه ولله اشتقتت لش.
    {دلع} ومن {الدلع}محرومه:أما أنا نفسي أشوفش مره ثانيه.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:دلعوه أنتي كل تكتبي أنا أخاف أخوش يكلمني مو أنتي.
    {دلع} ومن {الدلع}محرومه:هههههه لا لأني متعوده من كثر أخوتي.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:اهاااااا
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:كيف كانت سفرتش.
    {دلع} ومن {الدلع}محرومه:أحلى سفره في حياتي.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:اشتريت لش هديه عن اذا رأفتي بحالي وخليتيني أشوفش.
    {دلع} ومن {الدلع}محرومه:وأنا بعد اشتريت.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:يعني باشوفش؟؟
    {دلع} ومن {الدلع}محرومه:ماأعتقد.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:يعني أني اشتريت هديتي للهوى الطاير.
    {دلع} ومن {الدلع}محرومه:صدقيني حالنا جذي أحسن.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:دلع بقولش شي أحس أني ماأقدر أقوله لغيرش.
    {دلع} ومن {الدلع}محرومه:قولي عمري كلي اذان صاغيه.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:اذا بتتمسخري مابقولش.
    {دلع} ومن {الدلع}محرومه:لا أمزح بليز قولي.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:أحس أني بديت أحب.

    قيس مارد عليها.

    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:دلوعه وينش ؟؟
    {دلع} ومن {الدلع}محرومه:من الي تحبيه وكيف؟؟
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:اخو صديقتي..كيف ماأدري يمكن لأني دايم أشوفه بالصدفه.
    {دلع} ومن {الدلع}محرومه:كيف بالصدفه؟؟
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:ماعليش مني قوليلي شو أخر أخبارك؟؟
    {دلع} ومن {الدلع}محرومه:دانوه بارويش صورة واحد ذابحني بس مو أحبه...

    حط صورته في الصوره الشخصيه لماسنجر.

    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:قليلة حياه ليش ماخذه صورته ومن وين لش؟؟
    {دلع} ومن {الدلع}محرومه:عجبتني وأخذتها.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:دلع هذا مايصير تاخذي صورة واحد تحتفظي بها..لو مثلآ أني قلت لحوراء ويش بيكون موقفش ؟؟
    {دلع} ومن {الدلع}محرومه:تعرفي أن هذا قيس اخو حوراء.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:وانتي عارفه انه اخو حوراء ماخذه صورته.
    {دلع} ومن {الدلع}محرومه:هيه عادي مافيها شي.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:مااتوقعتش جذي.
    دانــــــــــة§الحيــــــــــاه§:باي.

    سكرت الماسنجر..انسدحت على السرير صاحت.

    قيس<<دلع اتصل لها بس ماردت فرسل رساله.

    فتحت الرساله....
    "دانه ولله العظيم أني مو زي ماتفكري أني كنت أمزح.
    بليز ردي علي."

    انتظر عشر دقايق اتصل لها.......
    دانه بصوت مبحوح:الووه.
    قيس<<دلع(اه صدق غبي):هلا.
    دانه:اهلين.
    قيس<<دلع:اسفه ماكنت أقصد.
    دانه:دلع مالي خلق.
    قيس<<دلع:انتي ليش اتصيحي.
    دانه انفجرت خلاص:أني أحبه..وهي تتكلم اتشاهق..صار لي مده اتعذب من حبه..هو يلعب علي بس أني حبيته..أني ماأعرف الحب ولا أعرف كيف يحبوا بس الي أعرفه أني ماتمر علي ساعه ماأفكر فيه ولا أشتهي شي بس نفسي أشوفه..اتعبت ولله اتعبت..رجعت لصياحها.

    قيس صخ مارد ماقدر يستوعب الكلام الي سمعه..بس بعد فتره انتبه لصياحها ماقدر يتحمله حاول يهديها ليما حس أنها بتهدئ سد الخط.

    دانه سدت الخط من كثر اصياحها نامت من دون ماتحس.

    قيس انسدح على السرير..حبتني دانه حبتني..هو مو امصدق هالشي..معقول الي كنت اتمناه صار..ااااااااه ولله أحبش ومو قاعد اتسلى ولله.

    قام عن السرير فتح دولابه أخذ هدية دانه اتأملها بعدين راح غرفة حوراء......
    قيس:حوحو بطلب منش طلب بس حلفي اتسويه.
    حوراء كانت ترتب ثيابها:ليش احلف ماله داعي.
    قيس:حوحو بليز.
    حوراء:انزين قول.
    قيس:أول حلفي.
    حوراء:قلتلك ماله داعي احلف.
    قيس:خلاص شكرآ ماتقصري.
    حوراء:تعال ولله بسويه لك.
    قيس اتشقق:ترى حلفتي.
    حوراء:هيه ادري.
    قيس ببتسامه:مو تنسي حلفتي.
    حوراء اتنرفزت:اهوه زهقتني قوم كش عني.
    قيس:افا أنا أكش يعني أطلع برى.
    حوراء:ترى زهقتني بجد.
    قيس:خلاص باقول.
    حوراء:يلا قول.
    قيس:اممم..مد لها العلبه..أعطيها دانه.
    حوراء مو مصدقه:اي دانه ؟؟
    قيس:صديقتش.
    حوراء عودت لثيابها:لا تتمسخر واجد.
    قيس:أنا اتكلم جد وأنتي بتعطيها العلبه لأنش حلفتي.
    حوراء:قيس مو فاضيه لمزحك.
    قيس:ولله العظيم ماأمزح.
    حوراء:أسمع مستحيل أعطيها اياها..ويش تبغاها تقول عني..بعدين أنت ترضاها؟؟
    قيس:أنا أحبها.
    حوراء:روح قال ايحبها..تحلم أعطيها اياها.
    قيس:بس انتي حلفتي.
    حوراء:أصوم ولا أعطيها اياه.
    قيس:مالت عليش.
    تركها راح غرفته..سكر باب غرفته بقوه..عنيده..رمى بجسمه على السرير..أنا أدري لو قلت لفاطمه يعرف ماراح ترضى بتكون أعند من حورو..اففففففففففف





    #بيت ابوجواد#

    ساره كانت ادور دانه لأن حاطين فلم هندي وتبغى تشاهده معاها.......

    دقت باب غرفتها ماردت عليها دقت مره ثانيه و ماردت عليها فدخلت الغرفه.......
    ساره:دانه..قعدت على السرير..شافت الدموع على مخدتها..دانه اتصيحي ؟؟
    دانه غطت وجهها.
    ساره:دانه قولي لي ويش فيش؟؟
    دانه بدت اتصيح بصوت..ساره اخذتها في حضنها..مسحت على راسها.
    انتظرتها لين هدئة........

    دانه:ساره انتي اتحبي ؟؟
    ساره ببتسامه:انتي اتحبي ؟؟
    دانه نزلت راسها.
    ساره:من هو حبيب قلبش؟؟
    دانه: ساكته
    ساره تنظر جوابها.

    دانه:قيس اخو حوراء.
    ساره:قيس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!كيف ؟؟
    دانه:ماأدري.
    ساره سكرت الباب قعدت قبال دانه:قولي كل شي بالتفصيل.

    دانه قالت لها كل الي صار من أول ماشافته في مزايا لين قال لها أحبش.

    ساره:ماأتخيل أن الي تتكلمي عنه قيس.
    دانه:ليش؟؟
    ساره:لأن الحركات الي يسويها ماأدل على أنه قيس..غير جذي أني طول معرفتي لحوراء ماشفت منه ولا شي غلط.
    دانه:اشمعنى أني ؟؟
    ساره غمزت لها:يمكن صحيح ايحبش.
    دانه:لا يلعب علي.
    ساره:اممم بسأل حوراء.
    دانه:ويش تسأليها ؟؟
    ساره:بسألها بطريقه مو مباشره.
    دانه:هيه كيف؟؟
    ساره:مابقولش..يلا قومي انشاهد الفلم ذبحني..مسكت يدها قومتها بشكل مرح.

    ..........

    كان بيطلع بس ذكر أنه بيسأل تينا عن الصوره..راح لها.....
    جواد:تينا.
    تينا:نئم >>نعم.
    جواد:انتي متأكده ماشفتي صوره في سيارتي.
    تينا:مايسوف سي>>ماشفت شي.
    جواد:متأكده؟؟
    تينا:انتا روح في ثوف مره تاني>>روح شوف مره ثانيه.
    جواد:خلاص روحي.

    راح سيارته ركب سكر الباب..يلا خلني اتأكد يمكن أنا ماشفت عدل..فتح الطبلون الا يسمع رنة جواله.........
    جواد:هلا لؤلؤه.
    لؤي:كم مره قلت لك لاتناديني جذي.
    جواد:وانا شسوي اذا صوتك بنوتي.
    لؤي:افف هذا صوتي ماأقدر أغيره.
    جواد:أخاف لما تتزوج مايفرقوا بينك و بين مرتك.>>لأنه يشبه البنات وااااجد.
    لؤي:مالت عليك من زينك عاد.
    جواد:مايهمني كلامك لأني واثق من جمالي.
    لؤي:انزين ماعلينا من هالكلام مابتجي؟؟
    جواد:أنا في السياره الحين جاي.
    لؤي:مع السلامه حبيبي.
    جواد:انتبهي للعيال حبيبتي.
    لؤي:هههههههه باي.
    جواد:بيباي.
    فتح الكراج حرك سيارته راح.....

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اليوم التالي

    سلمان كلم ساره قالها تجهز أغراضها عشان يجي ياخذها.......
    شيماء:ساروه ولله بشتاق لش.
    ساره:ولا أني بسافر..اي وقت تبغي تشوفيني تعالي لي.
    شيماء حاطه يدها على خدها بهدوء:جوادو بيشتاق لش.
    ساره رمت عليها المخده.
    شيماء:ويلي على الي يستحوا.
    ساره مستحيه:شيماء خلاص.
    شيماء:خليني أعبر عن مشاعري.
    ساره:خلصت..قومي معاي بنزلها عشان اذا جى سلمان اكون جاهزه.

    نزلوا تحت قعدوا يسولفوا في الصاله لين جى سلمان طلعت ساره.........

    في السياره.........
    ساره:وحشتني عمي وااااجد.
    سلمان:بل ساروه يطلع منش غبار.
    ساره:على ويش؟؟
    سلمان:قلتي عمي من زمان ماسمعت هالكلمه منش.
    ساره:مو أنت الا طلبت اناديك بسمك "~ساره لا تناديني عمي أحس أني كبير مع أني بعدي شباب~" << اتقلد كلامه.
    سلمان:ههههههه بعدش حافضه كلامي.
    ساره:أذكره كأنه أمس حتى أذكر أنك كنت بتوديني عرس وقلت لي أقنع أملوه اجي....أنتبهت لكلامها فسكتت.
    سلمان ايطالع الطريق:ويش حالها ؟؟
    ساره:ماأدري لما أوصل البيت بكلمها.


    شكرا كبريااء على التوقيع الحلو

  15. #15
    عضو ذهبي الصورة الرمزية قطعة سكر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مديـ السكرــنــهـ ... القطيف _ الناصرة(أ)
    المشاركات
    1,330
    شكراً
    5
    تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    391

    رد: املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه

    ساره شافت جوالها اتصلت على سلمان.......
    سلمان:هلا هلا.
    ساره:عمي تعال لي بسرعه.
    سلمان:بل ويش فيش؟؟
    ساره:مافي شي.
    سلمان:اصلآ توني بتصل لش لأني قريب.
    ساره:انزين باي.
    سلمان:شوي شوي علي.
    ساره:اسفه بس امعصبه.
    سلمان:من شو؟
    ساره:من شي خاص.
    سلمان:اها خصوصيات بنات.
    ساره:هيه فسرها زي ماتبغى.
    سلمان:خلاص باي ماحبش معصبه.
    ساره:باي.

    أمل:ويش فيش عليه؟؟
    ساره:مو هذا وقت دفاعش عنه.
    حوراء:أني ابغى أعرف وش الا عصبش؟؟
    ساره:ولاشي.

    جت لهم دانه.......
    دانه:ساره ليش رجعتي؟؟
    ساره:مدري بعدين أكمل لش السالفه.
    أمل راحت لدانه......
    أمل:دانه ويش الا خلى ساره اتعصب؟؟
    دانه:ماأدري كانت عاديه بس لما جت صديقتي ماأدري ويش صار فيها.
    أمل:منهي صديقتش؟؟
    دانه:ليلوا ماكنا انقول شي يعصبها كنا نتكلم عن جواد.
    أمل بحماس:ويش كنتوا اتقولوا؟؟
    دانه:عادي اتقول ان صوته احليوا ومدحته.
    أمل ماسكه ضحكتها:صحيح مافيه شي يعصبها.

    رجعوا للبنات...أمل قالت لحوراء سبب عصبية ساره....
    حوراء بصوت واطي:ماليها داعي هالعصبيه كلها مابيطير جواد.
    ساره:حوراء ترى موصله لفوق أحسن لش سكتي.
    حوراء أمل:ههههههه الأخت اتغار.
    جت لهم فاطمه:يلا جى راشد.
    دانه:بنات وين عقيله؟؟
    حوراء:راحت..قالت السواق مابينتظر أكثر.
    دانه:اهاا.

    رن جوال ساره......
    ساره:الووه.
    سلمان:أنا برى يلا اطلعي.
    ساره:الحين بطلع.
    سلمان:باي.
    ساره:باي.

    أخذت شنطتها سلمت على دانه....
    حوراء:لحظه ساره بنطلع مع بعض ...سلموا على دانه طلعوا.


    أمل:افف مااشوف بالغطى فطيموا وين السياره؟؟
    فاطمه:ماأدري ماأشوف من الظلمه.
    حوراء تأشر:مو هذا راشد و معها سلمان؟؟
    أمل طالعت سلمان بس من الغطى والظلمه ماشافت ملامحه عدل.

    ساره سلمت عليهم و ركبت سيارة سلمان .. سلمان انتبه لها........
    راشد:بدق عليك بكره عشان الشباب.
    سلمان:اوكيه على خير انشالله...ركب السياره .. اتنهد .. سند راسه على الكرسي.
    ساره:ويش فيك؟؟
    سلمان:هذي أمل الي معاه مو؟؟
    ساره من دون خلق:مع أني ماأعرف أي وحده تقصد بس هيه.
    سلمان:ويش فيش تتكلمي جذي.
    ساره:مافي شي بس متى بتمشي أبغى أروح البيت بسرعه.
    ناظرها بنظره .. حسي بمشاعري مو قادر اتحمل.
    بس ساره ولاحتى حست ضايق خلقها عدل.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #بيت ابو جواد#

    هادي وشيماء كانوا في المجلس.........
    هادي ماسك يد شيماء يلعب بدبلتها:تدري كنت خايف أموت ولا يجي اليوم الي نجتمع فيه.
    شيماء:نساك الموت انشالله.
    هادي ابتسم:لا بجد كنت خايف من هالشي.
    شيماء:تدري أني كنت خايفه من شو؟؟
    هادي:من شو؟؟
    شيماء:كنت خايفه اتكون نسيتني.
    هادي:انساش!!أنتي روحي كيف انساش في أحد ينسى روحه؟
    شيماء ابتسمت طالعته:هادي
    هادي قاطعها:حبيتي أنا وش قلت لش في الصاله؟؟مو قلت لش ناديني حبيبي أو قلبي.

    سمعوا دق على الباب.........
    جواد مدخل راسه يطالعهم والأبتسامه في وجهه: هادي ممكن أخذ شيوم بس لحظه؟؟..غمز له.
    هادي فهم:حبيبتي روحي بس مو تتأخري.

    شيماء راحت لجواد استفهمته بوجهها تقصد ويش تبغى؟؟
    جواد سحبها لبرى و سكر الباب.....
    شيماء:ويش تبغى؟؟
    جواد يحك شعره بغباء:ويش قالوا البنات عن صوتي؟؟
    شيماء:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    جواد:ههههه أمزح معاش .. اركبي فوق ابغاش في حاجه.
    شيماء:وانت وين رايح؟؟
    جواد:اشوي و راجع لش.

    شيماء ركبت فوق .. جواد انتظر ليما أتأكد أنها راحت ..دخل المجلس........
    جواد:بل للحين مادخلته.
    هادي:ثقيل تعال احمله معاي.
    جواد:عجل كيف تحمل حقك؟؟
    هادي:حقي اخف.

    حملوا البيانو حطوه في المكان الي يبغاه هادي..........
    جواد:لحظه هادي .. طلع برى ورجع بباقة ورد.
    هادي:ماتوقعتك تشتري.
    جواد:هاه الأخ مايبغى يصير رومنسي.
    هادي:أنا أشتريت باقه بس نسيتها في السياره.
    جواد:وأنا شفتها وجبتها.
    هادي:بس هذي غير.
    جواد:أنا عدلتها ماعجبتني طريقة تنسيقها.
    هادي:تدري عاد ماكنت أصدق أن عندك ذوق بس الحين صدقت.
    جواد:مالت عليك وعلى الي بيخدمك مره ثانيه .. مشى عشان يطلع.
    هادي:وين رايح؟؟
    جواد:بروح انادي شيماء لاتزعل مني.

    طلع من المجلس ركب فوق .. شافها قاعده على كنبه في الصاله.......
    جواد:شيماء بعدين اقولش وش كنت ابغى .. روحي شوفي هادي ترى معصب علي.
    شيماء:احلف ؟؟
    جواد:يلا بسرعه روحي.

    شيماء نزلت تحت بسرعه و دخلت المجلس .. جواد ظحك عليها راح غرفته.


    اول مافتحت الباب سمعت صوت موسيقى لفت بتلقائيه شافت هادي قاعد يعزف على البيانو ويطالعها والباقة فوق البيانو .. حطت ايدها على فمها تظحك برقه..وهو يبتسم لها..وقفت مقابله..بدى يغني..........

    وحشني هواك وأنا وياك ياريت أنا طول حياتي البك اسكن فيه.

    نذوب في غراااام و نحكي كلااام لبعضنا عن هوانا يالي ذايبين فيـــــــه.

    خلينا انعيش أنا وانتا لبعض حبيبي شويه .
    حانفكر ليييــه بليالي تاخدنا وأيام جايه.

    خلينا انعيش أنا وانتا لبعض حبيبي شويه .
    حانفكر ليييــه بليالي تاخدنا وأيام جايه............


    أخذ ورده حطها في شعرها على اذنها..
    هادي:أحبش وبظل طول عمري أحبش.
    شيماء:ولله العظيم أحبك.

    بعد نص ساعه طلع هادي .. راحت غرفتها بدلت وراحت لدانه الي كانت مع جواد في الصاله..........
    شيماء:دانه تعالي ساعديني ابغى امسح مكياجي.
    جواد:لا ولله قاعد طول الوقت بروحي ولما جت دانه قعدت معاي بتاخذيها.
    شيماء:تمسح مكياجي وترجع لك.
    جواد:لا مافي امسحيه بروحش .. كملي دانه بعدين ويش صار؟؟
    دانه:هيه صحيح ماقلت لش ويش صار مع ساره اليوم.
    شيماء:وشو؟؟
    دانه راحت لها:بقولش واني أمسح مكياجش .. دخلوا الغرفه..جواد دخل معاهم..
    شيماء:ليش جاي؟؟
    جواد:عشان تخلص دانه بسرعه بمسح لش جهه وهي الجهه الثانيه.
    شيماء غمزت له:عشان اتخلص ابسرعه لو عشان تعرف سالفة ساره.
    دانه طالعت شيماء بعدين طالعت جواد على طول ماتت من الظحك.
    جواد:ليش تظحكي؟؟
    دانه:ههههه مايناسبك اتحب.
    جواد رمى عليها الدبدوب.
    دانه:هههه وأني أقول ليش ساره عصبت.
    شيماء:انزين قولي السالفه.
    دانه قالت لهم كل الي صار.....
    جواد:يعني طلعت امعصبه؟؟
    دانه:هيه لحدها بعد.

    جواد تركهم راح غرفته .. أخذ جواله كتب رساله........

    "هلا عمري:
    ويش رايش في الغنيه الي غنيتها انشالله عجبش صوتي .. عاد أنا سألت دانه قالت البنات انذبحوا علي >> ويلي ويلي وراي معجبات."

    ظحك رسل الرساله لساره .. ترك جواله راح شرب معاي عود غرفته .. طفى اليتات انسدح على السرير .. اخذ جواله الا فيه رساله........

    "سخيــــــــــــــــــف لحدك"

    جواد:ماتوقعتها اترد لهدرجه امعصبه .. بس حلوه حتى وهي امعصبه.
    كتب رساله رسلها ونام لأنه يدري أنها ماراح اترد.....

    "أحبـــــــــش.
    يامحلاش وانتي معصبه.
    تصبحي على خير."

    ..........

    شيماء صحت الساعه تسع الصبح ..اتمسحت صلت لما خلصت عدلت شعرها في المرايه وربطته وتوها بتطلع من الغرفه الا يرن جوالها ~حياة قلبي~ << هادي.
    شيماء ابتسمت:الووه.
    ماحد رد عليها بس سمعت صوت هادي ايغني...

    بحبك أنا اكتير ياحبيبي ظلك طل اعلي.

    وعيني بكير غمرني والمس لي ايدي نسيني بين ايدك.

    انا شو مشتاق اعليك ياحبيبي خلي البك خلي يحملنا ونطير.

    وينك ياحبيبي اشتاقتلك اكتير
    ارجع اشوفك حبيبي ماتوئعك تمسي.
    فكرتك ناسيني ومابدك تحكيني،،،فكرتك ناسيني ومابدك تحكيني ياسارق حنيينـــــــــي....

    هادي:أحلى صباح الخير لأحلى شيوم في العالم.
    شيماء مبتسمه:صباح النور.
    هادي:هاه نمتي زين عمري.
    شيماء:هيه.
    هادي:أنا ماقدرت أنام.
    شيماء:ليش؟؟
    هادي:كنت افكر فيش .. فطرتي؟؟
    شيماء:لا بعدي.
    هادي:خلاص روحي فطري ..باي.
    شيماء:باي.

    نزلت تحت راحت المطبخ لقت العيله كلهم مجتمعين يفطروا......
    شيماء:صباح الخير.
    الكل:صباح النور.
    دانه:شيموا ابوي ايقول بنروح الحكير اليله.<<مدينة العاب.
    شيماء:شمعنى الحكير أني ماحبها واجد.
    ابوجواد:لأن فيها احتفال حق الهونداي.
    شيماء:اهاا يعني بيت خالتي بيروحوا<<ام هادي.
    جواد:هيه بيروح هادي.
    شيماء:وناسه عجل بقول لساره اتروح معنا.
    دانه:سبقتش.
    شيماء:كلمتيها؟؟
    دانه:هيه وبتروح معنا.
    شيماء:الله كشخه .. غسلت ايدها قعدت تفطر.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #بيت ابوقيس#

    ساره قالت لحوراء أنهم بيروحوا الحكير .. حوراء قالت لأبوها وهو رحب بالفكره لأنه كان ايفكر انه يروح .. حوراء راحت اتكلم رائد عشان يروح معهم.......

    حوراء:رائد عندك شي اليوم؟؟
    رائد:شي زي ويش؟؟
    حوراء:يعني مشغول بتطلع شي.
    رائد:لا ماأعتقد.
    حوراء:هيه زين.
    رائد:ليش؟؟
    حوراء:بنروح الحكير وابغاك اتروح معانا.
    رائد:لا مابروح.
    حوراء:ليش؟؟ رائد تكفى تعال.
    رائد:وأنا أقدر افوت فرصة شوفتش.
    حوراء لا أرادي:أحبــــــــك.
    رائد: ساكت.
    حوراء: ساكته
    رائد بهدوء:حوراء
    حوراء تقاطعه:رائد أمي اتناديني بعدين اكلمك .. مع السلامه.
    رائد فهم قصدها:الله يسلمش.

    سدت الخط وهي مرتبكه عادت الكلام الي قالته في بالها ..قلت له أحبك ..طلعت عفويه.

    جت لها فاطمه........
    فاطمه:كلمتي رائد؟؟
    حوراء:هيه.
    فاطمه:بيروح؟؟
    حوراء:هيه .. وراشد؟؟
    فاطمه:مابيروح لأنه معزوم اليله.
    حوراء:اهاا ..فتحت كبتها طلعت لها اثياب.
    فاطمه:بتسبحي؟؟
    حوراء:هيه.

    فاطمه تركتها راحت.....

    حوراء خلصت من الأستحمام راحت اتمشط شعرها .. طرت علا بالها عقيله واتصلت لها قعدوا يسولفوا.......
    حوراء:هههههه تحفه.
    عقيله:وله كوكو اختي مارضيت اتسويه.
    حوراء:قلت لش انتوا تحفه.
    عقيله:هههههه.
    حوراء:انزين يلا باي.
    عقيله:هذاويه طريده بالجريده.
    حوراء:ههههه عشان اجهز الحين بيجي خطيبي.
    عقيله:اهاا الحبيب .. خلاص روحي اجهزي باي.
    حوراء:باي.

    جهزت نفسها راحت الصاله اتشاهد.....

    جى لها قيس:رائد تحت.
    حوراء:جى من متى؟!
    قيس:من ربع ساعه.
    حوراء:ماحد قالي.
    قيس:لأني كنت معاه.

    حوراء نزلت تحت .. قبل ماتدخل أخذت نفس دخلت.....

    سلموا على بعض قعدت بجنبه.....
    رائد:كيف حالش؟؟
    حوراء:الحمدلله بخير.

    فترة صمت مابينهم.

    حوراء:اممم اكيد أنت عطشان باروح اسوي لك عصير.
    رائد شابك ايديه:قعدي مكانش ماأبغى شي.
    حوراء عودت مكانها....
    رائد من دون مايلتفت لها:أنا شو أعني لش؟؟
    حوراء: ساكته
    رائد طالعها:أنا خطبتش لأني أحبش ولله أنا أحبش.
    حوراء بصوت واطي وهي اطالع الأرض:أحبك.
    رائد مسكها لفها له:عيدي الي قلتيه.
    حوراء:أعتقد سمعت.
    رائد:أحبـــــــــــش ..انزين ابغى اسمعها مره ثانيه.
    حوراء:ماأحب اعيد.
    رائد:حورو ويش هالأسلوب..ماحبه.

    جى لهم ابو قيس:السلام عليكم.
    رائد حوراء:عليكم السلام.
    ابوقيس:ويش حالك رائد؟؟
    رائد:بخير الحمدلله.
    ابوقيس:بتروح معانا؟؟
    رائد:هيه.
    ابوقيس:حوراء روحي سوي لي قهوه.
    حوراء:انشاءلله ..طلعت من المجلس


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    شيماء كلمت ساره عشان تجهز وقالت لها انهم بيمروا عليها......

    لبست عباتها نزلت تحت تنتظر الا ويجي سلمان........
    سلمان:متى بترجعي؟؟
    ساره:ماأدري بس يمكن أتأخر.
    سلمان:يعني أنا برجع قبلش.
    ساره:هيه.

    رن جوالها.....
    ساره:هلا.
    شيماء:أهلين .. يلا اطلعي احنا برى.
    ساره:اوكيه الحين جايه.
    شيماء:باي.
    ساره:بايات.

    حطت الجوال في شنطتها سلمت على سلمان طلعت......


    *في السياره*

    جواد يطالع ساره وهي طالعه من البيت:شيمو ساره متمكيجه؟؟
    شيماء:على أنها متغطيه سألت.
    جواد:هيه.
    دانه:يبابا ساره صارت تتغطى.
    جواد لف لها:حلفي!!!!
    الا بدخلة ساره السياره:السلام عليكم.
    الكل:وعليكم السلام.
    جواد بصوت واطي:حلفي صارت تتغطى.
    شيماء:مايحتاج احلف شوف بعيونك.
    جواد على صوت الأغنيه الي كان حاطنه:مشتاق لك بدي شوفك زاد الشوق بئلبي كتير.
    ترك السكان قعد يسوي حركات وايغمض عيونه حتى صار شكله ايظحك.
    شيماء اتصرخ:يامجنون انتبه.
    جواد مسك السكان:أحبــــــــــش.
    شيماء تدري انه يقصد ساره بس عشان لاتنحرج:أدري اتحبني بس انتبه لطريق احسن..

    ساره صحيح انحرجت بس ماقدرت تمنع نفسها من الظحك على حركات جواد........

    لما وصلوا التقوا بأبوجواد وام جواد الي كانوا مع ابواسعد وام اسعد و هادي.......

    ساره كلمت حوراء وجت لهم مع فاطمه......
    ساره مع عارفه تمشي من الغطى:انتظروني ماأشوف شي.
    حوراء:ولله من يوم يومش ماتتغطي ماحد قالش اتغطي.
    ساره:سكتي أحسن لش.

    وقفوا عند محل جوالات .. ساره ودانه شروا لهم أغلفه .. راحوا يلعبوا.....

    اتصل جواد لشيماء.......
    جواد:وين انتوا الحين؟؟
    شيماء:عند القطار.
    جواد:تعالي انتي والي معاش عند النجات.
    شيماء:ليش؟؟
    جواد:تعالي بتعرفي.
    شيماء:انزين باي.
    جواد:باي.

    قالت لهم راحوا مع بعض .. لما وصلوا شافوا جواد هادي قيس رائد مع بعض يسولفوا.......

    دانه أول ماشافت قيس ماعرفت ويش اتسوي ارتبكت وبان عليها هالأرتباك.
    ساره:دانه ويش فيش؟؟
    دانه:ماأدري.
    ساره:ترى يبين عليش من شفتيه انعفستي.
    دانه:حلفي ايبين.
    ساره:مايحتاج احلف لو مايبين كان ما انتبهت.

    هادي راح لشيماء:حبيبتي تعالي.
    شيماء:وين؟؟
    هادي:بنركب ..أشر على النجات.
    شيماء:بس
    ماترك لها فرصه سحبها وركبوا مع بعض.

    من جهه ثانيه......
    رائد:حوري تكفي اركبي معاي.
    حوراء:رائد استحي.
    رائد:شمعنى هادي يركب مع خطيبته.
    حوراء:أني استحي فشله.
    رائد زعلان:هذا الا على أساس اتحبيني.
    حوراء:امشي.
    رائد:صحيح؟؟
    حوراء:يلا قبل لا أحد يركب.
    رائد:هههههههه.


    ساره دانه فاطمه كانوا ايطالعوا شيماء وهادي حوراء و رائد كان شكلهم رومنسي.

    جواد مع قيس ايطالع البحيره اتنهد:الله يهنيهم.
    قيس مبتسم:الحبيب حابب.
    جواد لف حط ايديه على السور:الا غرقان.
    قيس:الحال من بعضه.
    جواد طالعه ابتسم.............

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    أمل كانت في بيت خالتها وكانت ناسيه جوالها في البيت من جذي ساره ماقدرت تقولها عن الحكير.......

    لمارجعت البيت شافت المكالمات الي من ساره ..اتصلت لها بس ما كان في أرسال فتصلت على البيت.........
    أمل:الووه.
    سلمان:الوو
    أمل دقات قلبها تزيد:السلام عليكم.
    سلمان اسند على الكنبه:وعليكم السلام.
    أمل:موجوده ساره؟؟
    سلمان:طلعت راحت الحكير.
    أمل بنفعال:ليش ماقالت لي؟؟
    سلمان ابتسم:اتصلت لش بس مارديتي.
    أمل منحرجه من انفعالها: ساكته
    سلمان: ساكت
    أمل:مع السلامه.
    سلمان:لحظه أمل.
    أمل أحساس غريب جاها من سمعت اسمها منه.
    سلمان:أشتقت لش.
    أمل طاحت دمعتها:مع السلامه.
    سلمان اتنهد:الله ايسلمش.

    سدت الخط على طول صاحت......

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بعد يومين#بيت ابوقيس#

    حوراء كانت مستمله فتصلت لساره و أمل تقول لهم يجوا لها وبعد نص ساعه صاروا في البيت......
    حوراء:ساروه ما قلتي وش صار مع دانه؟؟
    ساره ببتسامه:بتوافق عليه.
    حوراء:العن شكلش كيف عرفتي؟؟
    أمل:من وين لش هالكلمه أول مره اسمعش اتقوليها؟؟
    حوراء:من عقيلوه كل اتقولها.
    أمل:هههههههه.
    حوراء:تدروا أمس قيس قال لأبوي أنه قرر يتزوج خت صديقه.
    ساره:حلفي على أساس ايحب دانه.
    حوراء:كان يقصد بصديقه جواد وأخته دانه.
    ساره:اهاا.
    أمل:وأبوش ويش قال؟؟
    حوراء:قاله يصبر بعد عرس فاطمه.
    ساره:صحيح أموله بغيت اسألش سجلتي في الجامعه؟؟
    أمل:هيه.
    حوراء:اي جامعه؟؟
    أمل:جامعة الدمام.



    (قيس وجواد صاروا دايم يكلموا بعض ويطلعوا مع بعض يعني صاروا أصحاب).

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بعد أسبوع

    في ليلة العرس كانوا البنات مجتمعين في الغرفه المخصصه للعروس في الصاله وكانوا يستعدوا لدخول فاطمه لأنهم بيرقصوا رقصه جماعيه قبل دخولها.......

    طفوا الأنوار بقوا بالكهارب .. دخلوا البنات(حوراء أمل ساره دانه شيماء)كانوا لابسين كلهم نفس الثوب ونفس الون الي هو اسود وابيض .. ركبوا على الجسر وبدت الحان غنية ثلاث أيام لعبد المجيد عبدلله.

    كانوا يرقصوا بطول الجسر وكل حركاتهم نفس الشي لأنهم متدربين عليها.

    لما وصلوا للمسرح دخلت فاطمه بثوبها الأبيض كانت جميله بمعنى الكلمه الكل كان ايطالعها.......

    لما خلصوا رقصهم عودوا للغرفه عشان يبدلوا ملابسهم......

    حوراء لما خلصت طلعت من الغرفه عشان تدور عقيله لأنها ماشافتها.......
    حوراء:السلام عليكم.
    عقيله:وعليكم السلام .. حورو طالعه قمر.
    حوراء:شكرآ .. تعالو رقصي معاي.
    عقيله:لا مستحيل استحي.
    حوراء:عرس أختي وماتبغي ترقصي
    عقيله:صدقيني استحي.
    حوراء:انزين بس رقصه عشاني .. بليـــز.
    عقيله:اممم خلاص بس عشانش.

    راحوا و رقصوا مع بعض .. لما خلصوا راحوا لعند الباب أول ماتدخل الصاله .. كان موجود دفتر على طاوله وجنبه ورود ومبخر واشموع قلم...

    أخذت عقيله القلم كتبت.
    "تمنياتي لكما بالتوفيق ودوام المحبه" وقعت.

    حوراء أخذت القلم.
    "الله يوفقكم ولا يفرقكم اتمنى لكم حياه زوجيه سعيده وعقبالي"<<كتبت هالكلمه وهي تظحك.


    بعد ساعه قالوا أن راشد بيدخل .. لبسوا عباياتهم.

    فاطمه حست أنها متوتره بس فرحتها كانت طاغيه على هالتوتر .. جت لها أمها وهي فرحانه عشان بنتها .. غطتها بالطرحه وباست جبهتها حضنتها.......

    طبعآ الأنوار كانته خافته وشغلوا الموسيقى قبل مايدخل راشد........

    دخل راشد كان معاه ابوقيس على اليمين و قيس على اليسار كان يخطو خطوات هادئه ويطالع فاطمه من بعيد يبتسم.......

    قيس كان كل اشوي يعدل نفسه لأن أكيد دانه موجوده واتطالع مايدري أن دانه من جهة اليمين وهو اليسار يعني راشد وابو قيس يغطو عليه وهي مو قادره اتشوفه......

    وصلوا للمسرح صار راشد مقابل فاطمه عدل وايطالعها بس هي منزله راسها .. شال الطرحه عن وجهها(المفروض انه يبارك لها ويبوس جبهتها) بس هو وقف مكانه ماسوى شي مو قادر يباعد عينه عنها .. قيس انتبه فدزه لأن الناس كلها اتطالعهم.....

    راشد باس جبهتها:مبروك حبيبتي.
    فاطمه:الله يبارك فيك.
    سلم عليها ابوها وحضنها:دير بالك عليها.
    راشد:فاطمه بعيوني.
    سلم عليهم قيس وصوروا مع بعض ...

    دانه كانت ماتقدر اتشوف قيس وعشان اتشوفه تركت البنات كانت بتروح الجهه الثانيه بس وقفتها ام راشد......
    ام راشد:يابنيتي روحي جيبي لي ماي عطشانه ماقادر امشي.<<هي كبيره في السن..الماي الا هني حار..روحي جيبي من الماي الي في الغرفه.
    دانه(افف مو هذا وقته):انشالله.

    راحت الغرفه كانت فاضيه مافيها أحد .. افف لو أني قاعده مكاني مو أحسن لي أبغى أعرف ويش ايسووا الحين .. طلعت من الغرفه شافت قيس وابو قيس يمشوا على الجسر عشان يطلعوا .. عودت الغرفه .. افف كل منها طلع من دون مأشوف ويش صار.
    دورت كاس صبت فيه ماي شربته عشان تهدي نفسها وصبت لأم راشد ماي.

    سمعت صوت الباب الي من برى ينفتح (الغرفه فيها بابين باب يطل على الصاله من داخل و باب من برى).
    راحت اتشوف من الي دخل الا اتشوف حوراء .. حوراء ماكانت منتبهه لدانه فالما أختلعت صرخت.
    دانه:ويش فيش هذي أني دانه.
    حوراء:ويش اسوي أهني؟؟
    دانه:جايه أخذ ماي.

    الا بقيس داخل يركض:حوراء ويش فيش اتصرخ ماكمل كلمته.
    دانه كانت لابسه عباتها بس مو مغطيه وجهها لما دخل قيس ماعرفت ويش اتسوي فلفت وغطت وجهها بالبوشيه.

    قيس على طول رجع برى ......
    حوراء:يوووء اسفه ماكان يقصد قالي ادخل اشوف اذا في أحد او لا.
    دانه وجهها أحمر:لا عادي .. راحت.

    ........

    فاطمه وراشد كانوا يتكلموا بهدوء وراشد يساسرها وهي تظحك برقه .. جابوا لهم الكيكه والعصير .. المصوره صورتهم بكل الحركات الي طلبتها.......

    فتحوا البوفيه وراحوا المعازيم يتعشوا .. المصوره صارت اتصورهم براحه يعني بعيد عن انظار الناس..........

    دق سلمان على ساره عشان تطلع .. ساره دورت حوراء عشان اتسلم عليها بس ماشافتها لأنها كانت مع عقيله .. سلمت على أمل بس لما وصلت عند الباب نادتها أمل عشان اتوقف..وقفت تنتظر...........

    جت لها أمل وهي ماسكه علبه:اخذي.
    ساره:وشو هذا؟؟
    أمل مو عارفه ويش اتقول:حطيت فيها من الأكل الي داخل يمكن ماأكلتي عدل.
    ساره ابتسمت:اهاا .. اوكى شكرآ باي..طلعت.

    شافت سيارة سلمان ركبت.......
    ساره:السلام عليكم.
    سلمان:وعليكم السلام.
    ساره:اتعشيت؟؟
    سلمان:لا مالي نفس.
    ساره عطته العلبه:هذا عشاك.
    سلمان:غريبه ذكرتيني!!
    ساره:هذا مو من عندي من أملوه.
    سلمان وقف السياره:حلفي!!
    ساره:مايحتاج احلف ليش بكذب عليك.
    سلمان:ويش قالت لش بظبط.
    ساره:تعبانه الحين في البيت بقولك.

    ..........

    راشد وفاطمه زفوهم لين الفندق لأنهم بيناموا في الفندق .. في الصبح حملوا اغراضهم ودعوا أهلهم وراحوا المانيا.

    (شهر عسل سعيد خخخخخ).


    شكرا كبريااء على التوقيع الحلو

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قطيفيه مغروره
    بواسطة قطيفيه مغروره في المنتدى منتدى الترحيب والتهاني
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 06-17-2009, 09:53 AM
  2. ©§¤°^ارقى ما تعلمته من الحياااه©§¤
    بواسطة منحوسة في المنتدى منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-19-2008, 02:43 PM
  3. غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)
    بواسطة وعود في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 237
    آخر مشاركة: 10-16-2008, 12:37 AM
  4. فارس احلامي...رواايه طويله كامله
    بواسطة حنين الأمل في المنتدى منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 08-08-2007, 04:44 PM
  5. فارس احلامي...رواايه طويله كامله
    بواسطة حنين الأمل في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 08-08-2007, 04:44 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •