الجزء الخامس،،


في مجمع الدانة
بالتحديد في الباركات


حسن: يلا انزلوا بسرعه يا هوانم ما باقي شي على الفيلم

زينب: زين زين فضحتنا

زهرة: افففف وش فيه هذا اخوش مسخن والله ويش

زينب: ماعليش منه هذا كله جدي متقلب المزاج..يلا امشي لا يفضحنا

وظلوووا يمشون لين ما وصلووا صالة السينما راح حسن ياخد التذاكر وزينب وزهرة راحو يشترون النفيش وبعدين دخلوو السينما..قعدوا يطالعون الفلم وهم مندمجين

زهرة: وييع وييع لوعوو جبدي وش قاعدين ياكلون دليين

زينب: بس خلاص ما ابي اكل نفيش بطني عورني من الي شفته

زهرة: اني وش ليي داخله هالفيلم..يا بووي شوفي جيفه صاروو وجوههم تغيرت

زينب: ماني شايفه شي خلاص بغمض عيوني اخااف... زهرة

زهرة: هاا وش تبين خلينا أشوف وش صاير من دواهي

زينب: قومي نروح الحمام

زهرة: وش بتسوين في الحمام
زينب: وش بسوي بعد قومي بطني عورني من الي شفته

زهرة: انزين قولي الى اخوش احنا بنروح لا يزفنا بعدين

زينب: حسن بروح الحمام وبجي اني وزهرة أوكي... وحسن ولا يدري بالدنيا مندمج مع الفيلم

وراحوو الحمام وبعد ما طلعوو من الحمام بيرجعون السينما تعرض لهم واحد من الشباب

الشاب: شخبار يا الحلوين

زينب وزهرة ما عطوه وجه ومشوو عنه وهو وراهم

الشاب: أقول يا الحلوين عطووونا وجه عااد

وبعد ما عطووه وجه.. عاد الحين الشاب قرر يوقف في وجههم ولا يخليهم يطوفون<<< الحين بيبدي الأكشن

زهرة: نبغي نطووف

الشاب: أخيرا سمعت صوتش يا الحلووة ممكن الرقم؟!

زهرة طالعت زينب بعين بمعنى استعدي للحرب..

زهرة: تتباعد بالطيب لا اشلخ راسك بالكعب الحين

الشاب وواثق من نفسه: أول الرقم وبعدين تروحون

زهرة: أيي افاا عليك أعطيك الرقم وليش ما اعطيك واحد مثلك ما يتفوت ...وتاخد شنطتها وترفعها شوي وبتظربه ابها لكن زينب وقفتها

زينب: وش تسوين تبين توصلينا للمراكز

زهرة: خليني أأدبه قليل الأدب

وفي هاللحظة انتبه حسن للكرسي اللي جنبه وشاف مافيه أحد قعد يحاول يتصل على تلفون زينب بس للأسف يطلع عنده الشبكة مشغولة

قام حسن حمل روحه وطلع من السينما وقعد يدورهم مثل المجنون وصل قريب الحمامات وشاف أوادم متجمعه استغرب من هالوضع وراح صوبهم..وفجأة.. انصدم لما شاف أخته ورفيقتها يتهاوشون مع صبي والناس تتفرج.. دخل حسن وسطهم مثل الثور الهايج وقعد يصارخ على الصبي عاد الصبي من سمع صراخ حسن تيبس مكانه ولا عرف وش يسوي وخاف يتسطر فما حصل حل الا انه يشرد وطيران يركض لبره المجمع.. في هالحزة حسن من العصبية سحب أخته من ايدها وزينب سحبت زهرة اياها وطلعوو من المجمع، وطول ما هم يمشون أنظار الناس كانت موجهه اليهم.. ركبوو السيارة وشدخت زهرة بالباب..

حسن: ووجع كسرتين باب سيارتي..مو تحطين حمايقش في سيارتي ...وهادي آخر مرة أفكر أطلعكم بعد انتون وجوه طلعات ماليكم الا تنرزون في البيت ..ناس فاضية ما وراها الا المشاكل وعوار الراس..
زهرة في داخلها نيران تشتعل تبي ترد عليه بس احتراماً لرفيقتها سكتت...

زينب ببرود: حسن أني جوعانه امبي عشى>>> الناس في المعمعة والعروس تبي رجل..متفرغة حدها هالبنية

حسن: انجبي .. من بعد اللي صار احلموو بالعشى .. وهالحيوان نرفزني الله ياخد روحه

سكتوو.. وزهرة من داخلها تحترق تبي تصارخ ..تبي تهاوش بس في شي يمنعها...وزينب اللي تفكر ببطنها تبي أي شي بس عشان تسكت جوعها.. اما حسن كان يفكر بالموقف اللي صار ويشوف زهرة شلون كانت تهاوش الصبي...ومرة وحدة ضحك حسن بصوت عالي..

زهرة في قلبها: الحمد لله والشكر الصبي استجن وقعد!!

زينب باستغراب: اسم الله عليك أخويي وش فيك!!

حسن ومو قادر يتكلم من كثر الضحك: ههههههههههههههههههههههه لا ههههه ولا شي
بس تذكرت شي هههههههههههه والله كان شكلش فن وانتين تتهاوشين ههههههه كأنش قاعدة في حلبة مصارعة وزنبوو الحكم ههههههههه

زهرة هني انفجرت: اتصدق انك واحد سخيف وتافه وعمري ما شفت واحد مثلك

حسن حب يجننها اكثر: احم احم ادري مافي واحد مثلي لأني نادر الوجوود

زهرة وصلت حدها: لااا خلاص مااقدر اتحملك اكثر .. نزلوني هنيي نزلوني

زينب: وش فيش انتين خرفتين تبين تنزلين في هالليل بروحش

زهرة: مو شغلش اني بتصرف بخلي ابوويي يجيي ليي

حسن: مو على كيفش .. وما عندنا بنات يمشون بروحهم في هالوقت .. واذا تبين تنزلين يلا نزلي والسيارة ما بوقفها

زهرة حست بغصة في داخلها تسأل نفسها : أني وش سويت فيها عشان يعاملني جذي كل هذا لأني رشيته بالماي من غير قصد .. ما اقول الا الله يساعد زينب على هالبلوة ثقيل دم حدده

بعد ربع ساعة وصلت زهرة بيتهم ونزلت من السيارة منقهرة بدون ما تسلم على زينب وشدخت بالباب بقووة عنااد في حسن..

حسن: ورييييح كسرت باب سيارتي حشى مو اييد عليها

زينب: بس عاد حسن انته واجد زودتها اليوم.. وهي المسكينة ساكتة عنك وأكيد زعلت

حسن: لا صدقك وش رايش اروح أراضيها بعد .. ما كفاهاا الفضيحة اللي سوتها لينا في المجمع قدام الأوادم

زينب: مو هي اللي بدت هذا كله من أسود الوجه اللي ما خلانا نطوف.. وقالت ليه السالفة كامل من طأطأ للسلام عليكم

حسن: تدرين بصراحة هي حليوة بس واجد مغرورة وشايفة روحها عبالها هي ملكة جمال ..أكوو انا بعد حليو وأحلى من توم كروز بعد بس متواضع

زينب: الله والتواضع عاد توك تمدح في روحك وتقول أحلى من توم كروز

حسن: لكن عجبتني لما هاوشت الصبي لو وحده غيرها جان عطته الرقم وواصلت اياه

زينب: يوم هي عجبتك حقويش تسحبنا مثل الغنم وراك.. بس تعال لا يكون حبيتها

حسن ضربها على راسها: أنااا حسن ولد حجي صالح تهزني بنية انا البنات هم اللي يلحقون ورايي ولا اعطيهم وجه بعد مو أحبها بعد حبش برص

زينب: وي عشتوو نسينا ما كلينا .. نسيت داك اليوم التشدخ اللي جاك من أبووييي كان بسبب ويش.. وركضت لداخل البيت لأنها تدري أنها بتتكفخ

حسن: ما عليه ياأم كشه ان صدتش براويش
فاصل ونواصل،،


تحياتي