الجزء الثالث والعشرين 23
:
:
في بيت حجي مكي
الجدة: ويش سالفتهم جيرانكم تأخروو
حجي مكي: ما ادري ...حجي صالح قال ليي بس يجهزون بيجون
الأم فخرية: على ويش مستعجلين الحين بيجون
زهرة: اماااه اني جوعاانه ابي اكل
الأم فخرية: حارسي انتين بعد وش فيش الحين بيجون الناس وبنتعشى
ويطق جرس البيت
زهرة: اكو جوو
حجي مكي: انا بروح ادخل الرجال المجلس
الأم فخرية: زهرة قومي دخليهم الصاله
زهرة: وش معنى اني يعني؟؟ لكن ما عليه بقوم
الأم مليحة: السلام عليكم شحوالش بتيي زهرة ان شاء الله زينه
زهرة: عليكم السلام الحمد لله زينه حياش الله تفضلي
الأم مليحة: زاد فضلش
زينب: شحوالش زهروو
زهرة: ها زنبوو تأدبي صيري عاقله
زينب: اني كنت عاقله قبل لا اجي بس من شفتش استجنيت
زهرة: هي هي هي باايخه..يلا دخلي بسرعه..وبعدين تعالي وش فيكم تأخرتون
زينب: هههههههههه ههههههههههههههههههه
زهرة: يوو الحمد لله والشكر
الأم مليحة : هادي هي الي أخرتنا..انقفل عليها باب الحمام وحسن زلزلنا...يلا خلوها تولي ونروح تأخرنا..هو يصارخ من صوب وهي من صوب
زهرة: هههههههههه وجم ساعة قعدتين في الحمام
زينب: ساعة ونص ويمكن زيادة خمس دقايق
الجدة: بل بل عليش الحين مداش تحسبين وانتين ما عندش ساعة
زهرة: لا عندها ساعة في الحمام
الجدة: الله واكبر عليكم
الأم فخرية: هههههههه جوزوا عنها له
وقعدوا النسوان يسولفون وزينب وزهرة يخططون حق باجر عشان بيروحون يقدمون في الكلية..ومره وحده بيطلعون لهم الكجه...يعني الأجواء عندهم كانت مستقرة وعادية
أما الأجواء عند الرجال وبالتحديد عند حسن كانت ممزوجة بالتوتر والخوف..بس كان محتفظ بابتسامته المصطنعه...وأبوه شكله ناسي السالفة ..طاقنها سوالف ويه حجي مكي
حسن في نفسه: يا الله..الى متى يعني بيظلون يسولفون..يلا يا ابوويي قول السالفه وخلصنا
وكلما يمر الوقت كانت السوالف تزيد..وحسن مسكين ضايع في الطوشة..مو عارف شلون يقول لأبوه
ننتقل الى الصالة عند النسوان وسوالفهم الي ما تخلص
الأم فخرية: زهرة...قوومي ايايي المطبخ
الأم مليحة: ما يحتاج يا اختي..احنا مو أول مره انجي
الأم فخرية: لا يحتاج
وراحت زهرة وامها الى المطبخ يجهزون القدوع
الأم فخرية: زهرة..روحي طلعي الكيك والعصير من الثلاجة وحطيهم في صينيه ووديهم لأبوش المجلس
زهرة: والقدوع؟؟ ما بتدوينه ليهم!!
الأم فخرية: وش فيش بوديه الحين اني..يلا امشي
وراحو ثنتينهم عند باب المجلس وعطوا حجي مكي الصواني..وردوا رجعوا المطبخ وأخدوا صينية القدوع الثانية وودوها الى النسوان
وزهرة عاد كانت جوعانه حدها..ما صدقت تشوف اكل قدامها الا هجمت عليه ولا افتكرت بالي قاعدين...أخدت ليها صحن كيك وعصير وقعدت تاكل فيه
الجدة: حشى حشى اللي يشوفش يقول مجوعه مو شايفة خير
زينب: ههههههههههه مسكينه رفيقتي
زهرة متفشلة: وانتين يا طايحة الحظ تضحكين عليي هاا لكن اراويش
الأم مليحة: خليها على راحتها..يمكن البنيه جاعت
الجدة: أي عاد لازم تحارس الضيوف اول يقعدون بعدين هي تعلف
الأم مليحة: كله واحد عمتي وش فيها يعني واحنا مو غرب
الأم فخرية: انزين ما صار شي..صلوا على النبي واقدعوا
الكل: اللهم صل على محمد وال محمد
الام مليحة: فخرية...
الأم فخرية: نعم
الأم مليحة: احنا جايين ياختي عشان موضوع..والحين اني بفاتحكم بالموضوع هذا
الأم فخرية: تفضلي..قولي
الام مليحة: زاد فضلش خيوو..بس احنا نبي بتكم زهرة حق ولدنا حسن
زهرة كانت تاكل كيك..ومن سمعت الكلام غصت بالكيك وقعدت تكح
زينب وهي تضرب ضهر زهرة: ويي اسم الله عليش مرت اخووي لا تموتين وتخلين اخوي بحسرته جودي الماي شربي شربي اسم الله عليش
الجدة: يووو عفر استحت وغصت
زهرة ومو قادرة تتكلم: الله يغربلش يا زينبو..يوم انش تدرين جان قلتين ليي عشان ما اقعد اياكم
زينب: ههههههههههههههههه ويليي تستحين عفر ههههههههه
زهرة فلصت زينب في رجولها عشان تستكت..وصرخت زينب
الجدة: ويش فيكم؟؟
زينب: آآآي...الله يغربلش يا زهروو..لا لا مافينا شي
الأم مليحة: ها خيوو ويش قلتوون؟؟
الأم فخرية: والله هادي الساعة المباركة..وحسن ولدنا مثل ما هو ولدكم ويكفي انه من تربيتكم انتين وحجي صالح..بس انتين تدرين الراي راي زهرة..واكي هي عندش سأليها..
زهرة تلون وجهها أوان قوس قزح: يا ربيي وش هالبلشة..جيفه برد عليها الحين
زينب: وش فيش تهدرين بروحش مثل المجانين!!
زهرة: انتين انجبي..شغلش بعدين
زينب: واني وش يخصني هذا هم اللي قالوا ليي
زهرة: لاا هم الي قالوا لييش هاا..والله انتين لو تبين تقولين جان قلتين من زمان
الأم مليحة: هاا بتي زهرة..وش قلتين؟؟
زهرة مرتبكة: م م مـ ا ماادري
الجدة شافت زهرة مرتبكة قالت بتنقذها المسكينة: البنية ما يصير الحين ترد عليكم..لازم تفكر اول وبعدين نرد عليكم
زهرة من تكلمت جدتها ارتاحت شوي
الأم مليحة: على خير ان شاء الله..خله تاخد وقتها وتفكر عدل..واحنا ننتظر جوابها...بس عاد مو تتاخرين علينا زهرة ترى حسن مغربلنا
زينب: ايي يلا وافقي وفكينا من حنته لوع جبدنا
زهرة تعطيها ضربه على راسها من القهر
زينب: آآآآآآآآيييي الله يغربلش
الأم فخرية: ههههههههههههههههه جزاش..محد قال ليش تغربلين بتي..ما تشوفينها مسكينه مستحية
زهرة: زنبوو..قومي نروح فوق الحجرة قومي
زينب: لا حبيبتي تبين تتوحدين ابي ادري اني بنواياش الخبيثة
زهرة: فيني حرة عليش ماني عارفه اقعد
زينب: ههههه ما عليه يا مرت اخووي هونيها وتهون
زهرة: انجبي..كلمة ثانيه واطلع حرتي فيش الحين قدامهم كلهم
زينب: تسوينها مو بعيده عليش..اسكت احسن ليي
نرجع الى الرجال ونشوف الأوضاع عندهم تغيرت لو للحين نفس الحال!!
حسن قرر الحين يكلم ابوه ويقول ليه يفاتح حجي مكي بالموضوع لان طفش الصبي وهو يحارس
حسن وهو يدز ابوه من ايده : ابوويي..ابويي
حجي صالح: هاا وش فيك يا المفجوع
حسن: ابووي انا تمللت وانا احارسك تفاتح حجي مكي بالموضوع يلا له الى متى يعني بصبر
حجي صالح: انزين انزين الحين بقول ليها أذيتنا
حسن شاق البوز: أي الله يخليك لينا ابووي الله يحفظك قول قول
حجي صالح: اسكت بس اسكت
حجي مكي: وش فيكم عسى ما شر!!
حجي صالح: ههه لا ما عليك منه ..انزين حجي!!
حجي مكي: آمر
حجي صالح: ما يامر عليك عدو...بس احنا ناوين القرب منكم..وجاين طالبين بتك زهرة الى ولدنا حسن
نسيت أقول لكم انه حجي مكي وحجي صالح كانوا متفقين انه يسوون في حسن دقة..يطفرون به شوي المسكين>>>شياب اخر زمن
حجي مكي: والله احنا يشرفنا انه نناسبكم يا حجي صالح...بس ياخوي زهرة بتي محجوزة من فترة حق واحد هو الحين مسافر واذا رجع ان شاء الله بالسلامة بيجي يخطبها رسمي
حسن هني تغيرت ملامح وجهه..ما اعرف وين يودي بوجهه..حس بغصة ..حس بضيق
حجي مكي يكمل كلامه: سامحونا عاد كل واحد ياخد نصيبه من هالدنيا
حجي صالح: مسموح يا اخوي..والله يتمم عليهم على خير
حجي مكي: ان شاء الله
حسن ما قدر يتحمل اكثر..قرر يطلع من عندهم ويورح أي مكان
حسن ومو قادر يوقف على رجوله: اخليكم الحين..رفيقي يبيني اروح ليه ضروري
حجي صالح: مافي تروح اقعد
حسن: ابووي اقول ليك الصبي يبيني ضروري
حجي صالح: مافي طلعه..اقعد
حسن:ماليي لزمة الحين اقعد..البنيه وخلاص مثل ما سمعت الحين محجوزة..تباني اقعد عشان تنبط مرارتي
حجي مكي كسر خاطره حسن..فما حب يواصل: استهدى بالله يا حسن..ما حصل الا الخير...ترى احنا كنا نسولف اياك...وزهرة لا هي محجوزة ولا شي
حجي صالح: افا يا الحجي افا..خربت علينا
حجي مكي: ههههههه انت ما تشوف ولدك يقول بيطلع..ان طلع الحين بيقتل روحه
حسن مو مستوعب: انا مو فاهم شي...الحين زهرة مو محجوزة يعني!!
حجي مكي: ههه لا..هذا كله من ابوك هو اليي قال ليي اسوي فيك جدي
حسن يطالع ابوه: أي ادري ما تحبني وشكلك تبي تفتك مني من جدي سويت فيني جدي
حجي صالح: هههههه انا لو ما احبك جان ما جيت اياك هني
حجي مكي: خلاص يا حسن ارتاح..بس باقي نشوف راي البنيه
حسن بيطير من الفرحة: انزين عمي روح شوفها الحين أسألها
حجي صالح: الحمد لله والشكر الولد رايح فيها
حجي مكي: ههههههههه اصبر شوي ..وش فيك..بعدين ان شافتك زهرة جدي ما بتوافق
حسن: لا لا لا لا نصبر نصبر وامرنا لله..بس عاد قول ليها لا تتأخر..ترى أيامي معدودة
حجي مكي: اسم الله عليك..ههههههههه
حجي صالح: اعقل يا حسن وصير رجال عاد
حسن: ابويي وش تشوفني الحين انا!!..بس المشكله ما تحسون بإحساسي
حجي مكي: انزين يا ابو الاحساس..نسيتنا سالفة العشى..بروح اجيبه وبجي..
حجي صالح: تعال تعال...من قال ليك احنا جايين نتعشى...اقعد لا تكلف على روحك
حجي مكي: ومن قال بخليكم تطلعون من البيت بدون عشى..استريحوا اقول استريحوا..حجي صالح..انت حط بالك على ولدك لا يصير فيه شي الحين وانا رايح اجيب العشى واجي
حجي صالح: ههههههههههه انزين
يتبع
:
:






رد مع اقتباس

المفضلات