واليكم البارت 21
في بيت حجي صالح
زينب قاعده تساعد امها في شغل البيت
زينب: بس امااه عاد انكسر ضهري من الشغل تعبت..جيبي ليش شغاله
الأم مليحة: تعلمي..باجر بتروحين بيت رجلش ما تعرفين شي..تبين بيتكم يعفن!!
زينب: لين جاا الرجل يصير افرااج الحين مافي رجل
الأم مليحة: اشتغلي اشتغلي وانتين ساكته
زينب: يا عليي..اني باجر بروح الكلية اقدم..جان افتك من شغل البيت
الأم مليحة: روحي محد جودش..
زينب: وابي اخد الليسن ابعد..اكي زهرة بتاخد الليسن
الأم مليحة: بس انتون هذا همكم العرس والطلعه والهيامة
زينب: عجل وش تبينا كله نكرف في البيت
الأم مليحة: انزين اشتغلي وانتين ساكته عورتين راسي
زينب: السنه ما بنسافر؟؟
الأم مليحة: وش دراني ما اشوف ابوش قال شي
زينب: لاا لا تقولون ما بتسافرون..اني وحده منبطه جبدي ومتملله ابي اساافر يعني ابي اساافر..عاد هالمرة مو تودونا سوريا او ايران
الام مليحة: هاا وينه تبين تروحين عجل؟؟
زينب: نبي نسافر دول اوربية..نشوف طبيعتهم ومناظرهم الخلابة...كله نسمع عن هالطبيعه ولا نشوف شي منها
الأم مليحة: روحي بروحش عاد...اني ما اروح دار الكفرة
زينب: لااا جي اذا رحنا بنكفر اياهم..بنروح احنا سياحة نستانس
الأم مليحة: وسوريا وايران وش فيها..بعد نروح نستانس هناك..وفيهم مشاهد بعد
زينب: ادري امااه بس الواحد لازم يغير..يعني احنا كل سنه يا نروح ايران يا سوريا او نروح العمرة..غيروو هالمرة..انزين ما نبي نروح على قولتش دار الكفرة..ودونا مصر نشوف الاهرامات..او ودونا عمان نشوف الجبل الأخضر>>>عندش جبل الدخان في البحرين بعد وش تبين..ما تحمدين ربش!!
الأم مليحة: انتين الحين معورة راسش حقويش..محد قال ليش بنسافر..قاعده تخططين وتقررين على ويش!!
زينب: اففف اني بحارس ابووي لين ما يجي وبقول ليه عن السفرة والليسن..ما يخصني اني
الأم مليحة: قولي ليه وش اسوي فيش
نرجع الى بيت حجي مكي
هالحزة توه واصل حجي مكي البيت..وطبعا زهرة كانت في الاستقبال..تحارس ابوها عشان تكلمه عن الليسن
حجي مكي: السلام عليكم
زهرة: عليكم السلام..شخبارك ابووي..وحشتني من زمان ما اشوفك!!
حجي مكي: آآآآخ منش يا العيارة..انتين ما تسألين عني الا اذا تبين شي
زهرة: ههههه يعني مكشوفة مكشوفة
حجي مكي: يلا قولي وش تبين؟؟ ناقصنش شي؟؟
زهرة: أي ناقصني الليسن..ونبي نسافر ابووي عااد عااد ملل
حجي مكي: والحين انتين يعني ما بتكملين دراستش..بس تبين تاخدين الليسن وتسافرين؟؟
زهرة: لاا باجر بروح اقدم على الكلية... بس بعد نبي نسافر..ملل ابوويي العطله
وابي اتدرب سياقة عشان اطلع واهيم
حجي مكي: وعبالش اذا خديتين الليسن بتدشين وتطلعين على كيفش!!
زهرة: لا ابوويي أكيد بطلع بشورك
حجي مكي: عبالي بعد
زهرة: افا علييك أبووي تربيتك اني..الحين ما قلت ليي بنسافر او لا؟؟وبتخليني اتدرب او لا؟؟
حجي مكي: بل بل عليش..كلشي تبينه مره وحده..سالفة السواقة بنخليش تدربين..اما سالفة السفر ما ادري عنها..بشوف اول بيت حجي صالح بيسافرون او لا..وبنسافر اياهم
زهرة: الااااااااااااي عجل ابوي رووح اقنعه قول ليه يسافرون ايانا عااد عااد
حجي مكي: يا بتي اثقلي شووي..مو زين جدي..خلاص انتين صرتين مرة
زهرة: اوو ابووي الحين مو وقته الثقل...الحين روح قول الى حجي صالح يوافق على السفرة
حجي مكي: اذا شفته يصير خير
زهرة: يا ربييي...لازم يعني تحارس لين ما تشوفه
حجي مكي: الحين بتسكتين عن الحنه او اكنسل السواقة عليش
زهرة: لالالالالا كلشي ولا السواقة..هداني سكتت
نرجع مرة ثانية لبيت حجي صالح
حجي صالح قاعد في الصالة يطالع الأخبار
زينب: أبووييي
حجي صالح مندمج ولا يدري بالدنيا
زينب تتقرب منه: أبوووييي
حجي صالح : هاا وش صاير؟؟ وش عندش؟؟
زينب: ابي اتكلم اياك شوي
حجي صالح: بعدين بعدين ..الحين انا مشغوول ما تشوفيني اطالع الاخبار
زينب: اففف هالاخبار ولا بتخلص.. ابويي انته تقعد تطالع من اخبار الى اخبار
حجي صالح: أني ادري فيش الحين ما بتسكتين عني الا اذا قلتين الي تبينه..قولي اللي عندش بسرعة لا تعطليني
زينب: ما اقدر اقول بسرعة..لازم اول شي أمهد للموضوع وأقول لك مقدماات وبعدين أدش في الموضوع..واخرشي طبعا انته اللي بتختم الموضوع
حجي صالح: تدرين عجل حارسي لين ما تخلص الاخبار وبعدين قولي اللي تبينه
زينب: لا عااد ابووييي الحين الحين ما اقدر اصبر اكثر
حجي صالح: يلا يلا قومي بعدين اقول ليش
زينب طلعت وهي تتحلطم: اففف وش هالحاله اياااه..الحين اني متى اقول ليه يعني
حسن: وش فيش يا المخرفة تكلمين روحش!!
زينب: روح عني انته بعد لا تلوع جبدي
حسن: مالت عليش يا الحولة..الحين انا اسألش قلت يمكن تبين مساعدتي حق اقنع ابووي عشان تدربين سياقة
زينب نطت: صــــــدق أخوويي خلف جبدي بتقول ليه
حسن يتباعد عنها: الحمد لله والشكر...مجنونة مو صاحية هالبنية..انا كنت بقول ليه بس الحين وبعد ما سمعت هالكلام مستحيل اقول ليه
زينب: الله يخلييك عاااااد عاااد بحب راسك بعد..روح كلمه..اخاف ما يرضى اتدرب..ما يصير زهروو تتدرب واني لااء
حسن شق البووز: زهوور بتتدرب بعد ..أأأأأأخ جان زين انا المدرب مالها
زينب: هي هي هي يا الطيب..اصحى لا تحلم وااجد
حسن: بس تعالي جيفه تتدرب بدون موافقتي!!
زينب: وانته وش يدخلك بعد...البنيه عندها ابو وهو ولي أمرها..لا يكون صدقت روحك انك خطيبها!!
حسن: أي له انا الحين بروح اخطبها يعني لازم تاخد رايي بعد
زينب: احلف انته عااد ..تصدق انك واحد تافه وسخيف وما عندك أي هدف في الحياة..اني افكر في الليسن وانت تفكر في زهروو
حسن: مالت عليش وعلى الليسن اللي تحنين عليه..ان شاء الله ما تحصلينه..على الأقل أنا أفكر في مستقبلي..أزوج وأكون أسرة..مو انتين ما تحاتين الا الليسن
زينب: انته شكلك بتخليني اكنسل عليك هالخطوبة كلها
حسن: هاهاهاهاهاهاها دلدغتيني...سوي اللي بيسوينه مو محتاجنش
زينب: أي ماعليه بنشووف..الأيام جاية وبتشوف
حسن: وش بتسووين يعني؟؟
زينب: أقدر أفتح لزهرة ملفك الأسود..واخليها تعرف كل سواياك السابقة لا وازيدهم حبتين بعد..وتكنسل عليك خير شر
حسن: لا اختي العزيزة أرجووش لا تقولين أخاف ترفضني أرجووش..أحب ايدش وارجولش..روحي ولي مناك لا يجيش كف من الزين يدور راسش الحين
زينب: ما اقول الا مالت ومالت ومالت ومالت بعد يا الدفش يا الدب يا السبااال
وتهرب عنه حجرتها..عشان ما يصيدها ويشدخها من الضرب
زينب في حجرتها جايتنها حالة نفسية...تبي تتطلع تروح لأبوها تكلمه بس حسن واقف عند الباب>>>لازم ياخد ثاره
زينب: حســــــــن ابي اطلع
حسن: اطلعي من مجودنش
زينب: انته مجودني..اخاف تضربني
حسن: ويوم تعرفين اللي بتحصلينه حقويش تسوين اللي تسوينه!!
زينب: لأني أحبك من جدي سويت جدي خخخخ
حسن: حبش برص.. يلا طلعي بسرررعه
زينب: تباعد عن الباب أول
حسن: تباعدت يلا طلعي
زينب: روح صوب آخر الممر ولو تنزل تحت بعد يكون أحسن
حسن: ما تبيني أطلع بره البيت بعد!!
زينب: جاان زين
حسن: انا اكو واقف صوب باب حجرتي..بتطلعين طلعي ما بتطلعين بالطقاق..عساش تخيسين في حجرتش






رد مع اقتباس

المفضلات