الجزء السادس عشر
وفي اليوم الثاني
الساعة 8.30 الصبح
علي كان واقف عند باب بيت عمه يحارس زهرة ومرت عمه عشان يروحون المستشفى..
أول ما ركبا زهرة السيارة شدخت بالباب من القهر
الأم فخرية: حسبي الله عليش من بنية...جدي تشدخين بالباب
علي: ما عليه عمتي كله فداها
زهرة بروحها منقهره منه ومن تصرفاته بعد الحين يقول ليها جدي...سكتت عنه لأن أمها أيامهم وما تبي تسوي مشاكل
لما وصلوو المستشفى راحوو يسوون الفحص..
علي: يلا دخلي انتين أول
زهرة: ماني داخله..أخاف
الام فخرية: يلا دخلي لا تفضحينا..هم ما بيسوون ليش شي...بس بيسحبون منش دم
زهرة: لاا بعدين دمي يخلص..اخااف
علي: صدق جاهله..غمضي عيونش وما بتحسين بشي
زهرة: خله يسحبون دم بس منك
علي: يا ربيي هادي الا بتجننيي شلون ياخدون دم بس منيي..لازم انتين بعد
الأم فخرية: زهروو وش فيش صايرة غبية واجد..يلا امشي بدخل ايااش عورتين راسنا
علي: أي عمتي الله يخليش دخلي اياها..شكلنا اليوم بننقع في المستشفى على حسابها
زهرة: والله عاد محد قال ليك تجي ايانا
علي يقلد عليها: والله عاد محد قال ليك تجي ايانا...يلا يا انسة خلصينا
وبعد حنة وعوار راس دخلت زهرة وسوو لها التحليل وعلي بعد سوو ليه ..خبروهم انه بعد عشرة ايام بتطلع النتيجة...وزهرة تتمنى لو النتيجة تطلع بعد عشر سنوات
في اليوم اللي بعده
زهرة كانت قاعده في حجرتها وتحاتي الشهادة..حبت انها تفكر في أي شي ثاني عشان يروح عنها التوتر
جت على بالها المواقف اللي صارت مع حسن اخو زينب وشلون كان يحب يعاندها..ودايما يحاول يقهرها بأي طريقة..وفجأة جا على بالها علي ولد عمها..والموقف اللي حطت نفسها فيه وهو ظل معاند ...شافت انه في تقارب بين اسلوب الاثنين...
شالت من بالها كل هالافكار وتذكرت صديقتها زينب اللي ما سمعت صوتها من يومين..ولا تدري باخبارها..بسرعة شالت تلفونها واتصلت لها..
ظلت تحاول تتصل مرات ومرات..ولكن لا يمكن الاتصال حاليا بالرقم الذي طلبته>>>أكره عبارة عندي هالعبارة
اتصلت على بيتهم وبعد محد يشيله..
زهرة في خاطرها:معقولة مسافرين؟؟ لا لا ما اظن حتى لو بيسافرون بيقولون لينا..يمكن راحوا بيت اهلهم؟؟ بس الحين يومين لا حس ولا خبر..لا يكون فيهم شي..أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
راحت تركض لأمها عشان تسألها عن بيت زينب
زهرة: اماااه أماااه
الأم فخرية: ويش فيش تصارخين كأنش بقرة
زهرة: ما عليه بطوفها ليش هالمرة لاني مستعجلة
الأم فخرية: وش وراش مستعجلة؟؟
زهرة: بيت زينب ويش فيهم؟؟
الأم فخرية: يا علي ابن ابي طالب..ويش فيهم بعد؟؟
زهرة: ويش فيش بتسوينها ليي مناحة؟؟اني الحين اسالش!!
الأم فخرية: ما فيهم شي جيه وش صاير؟؟
زهرة: الحين صار لينا يومين لا شفناهم ولا سمعنا ليهم حس..ما ادري وش عندهم
الأم فخرية: أي صدق..روحي اتصلي ليهم بنشوف وش اخبارهم
زهرة: اتصلت محد يرد
الأم فخرية: يوو ويش صاير فيهم عجل؟؟
زهرة: وش دراني..انتين ناسية بيت جيرانش وتفكرين بس في هالمعرس الفاشل
الأم فخرية: استحي على وجهش..وانتين اللي وافقتين عليه..احنا ما غصبناش
زهرة: أي هذا كله من غباءي..اني اروح بيت زينب اشوف وش صاير عندهم احسن ليي
الأم فخرية: يا الغبية تقولين محد يرد..يعني مافي احد في بيتهم
زهرة: ما عليه بحارسهم عند الباب لين ما يجون..ابي اشوف وش صاير فيهم
الأم فخرية: انشاءالله تصيدش ضربة شمس من القعدة بره يا الهبلة
زهرة: ما عليش مني انتين..احسن بعد جان افتك
الأم فخرية: دلاعتش..تفتكين من ويش؟؟
زهرة: ولا شي..
وطلعت زهرة عنها ..راحت حجرتها تلبس عبايتها وشيلتها..وبعدين طارت على بيت جيرانهم..وهي رايحة صوب بيتهم..كانت في سيارتهم جاية..راحت زهرة صوبهم
زهرة: السلام عليكم ..شخباركم .؟؟
زينب ومليحة وحجي صالح: وعليكم السلام ورحمة الله..وسكتوو
زهرة: ويش فيكم جدي أشكالكم؟؟
زينب حضنت زهرة وقعدت تصيح
زهرة مصدومة: زينب..ويش فيش؟؟ قولوو ليي وش صاير؟؟
زينب بصوت متقطع:حـسـ.. ـــن مريض حده
زهرة قلبها وقف: ويش فيه حسن؟؟>>>ما ادري هذا يسمونه خوف لمجرد الأخوة أو شي ثاني!!!
مليحة ما قدرت تتحمل أكثر وقعدت تصيح ويه بتها..وحجي صالح يهديهم..وزهرة للحين منصدمة مو عارفه وش صاير بالضبط!!
حجي صالح:صلووا على النبي يا جماعة واستهدوا بالله..دخلووا داخل لا تقلبون الشارع لينا ماتم
دخلوا داخل البيت وزهرة مجودة قلبها
زهرة: الحين بتقولون ليي وش فيه حسن او لا؟؟
زينب: حسن في العناية وتعبان واجد
زهرة ظلت حاضنة زينب وتصيح ومليحة من شافتنهم يصيحون زادت في الصياح..وحجي صالح ما قدر يجود روحه ..وراح حجرته قبل لا يضعف قدامهم..
زهرة: انزين هو وش فيه بالضبط؟؟
زينب: ما ادري ما شفناه الا طايح علينا
زهرة: يعني من قبل مافيه شي؟؟
زينب: هو اصلا من سمع انش ....وسكتت قبل لا يزل لسانها
زهرة: كملي وش فيش سكتين!!
زينب: لا ولاشي بس هو قام ما ياكل..ما ادري وش فيه وطاح علينا فجأة
زهرة: لا مو جدي السالفة اصلا..انتين قاعده تجدبين عليي..وحسن اكيد فيه شي
زينب:يعني انتين حقويش مهتمة هالكثر
زهرة: هاا بس جدي اسأل..انزين اني الحين بقوم اروح بيتنا..
زينب: لا قعدي ايايي..والله عريس الغفلة ما يرضى بعد
زهرة: يخسي الا هو وش عليي منه ..وبعدين لا تقولين هذا رجلي لاني ما اطيقه خير شر
زينب: عجل حقويش موافقة عليه
زهرة: غصبا عني..وانتين تدرين بعدين وش بيصير لو ما وافقت..واني ما ابي تصير مشاكل بين الاهل واكون اني السبب فيها
زينب: اوو يا المضحية ..يعني نسمي هذا تضحية عشان تنقذين العائلة من الشتات..يا سبحان الله..صايرة قصتش مثل المسلسلات
زهرة: احسش تطنزين عليي..حقويش تقولين ليي هالكلام
زينب وصلت حدها وبطت الجربة: لان لو ما وافقتين على ولد عمش جان الحين اخوي ما طاح في المستشفى جدي
زهرة مصدومة من كلام زينب: انتين وش قاعدة تخربطين
زينب: أي انتين السبب..انتين اللي مرضتينه..كل منش انتين وولد عمش
زهرة تصيح:زينب اني ماليي ذنب..حقويش فاعده تتهميني بأشياء اني ماللي دخل فيها
زينب معصبة: اخويي يحبش وانتين مو مهتمة..انتين ما تفهمين
زهرة فتحت عيونها على الاخر مصدومة من الكلام اللي تسمعه من زينب:زينب انتين اليوم اكيد فيش شي
زينب: لا مافيني شي..صاحية واحسن منش بعد..زهرة بسألش سؤال
زهرة: قولي
زينب: لو الحين أخوي يتقدم ليش بتوافقين عليه؟؟
زهرة:اخوش الحين مرقد وانتين وش فيش قاعده تخربطين في الحجي
زينب: اني سالتش وابي جواب
زهرة بحزن: الضاهر نسيتين اني مخطوبة لولد عمي..وننتظر الفحص يطلع
زينب: لا تقعدين تلفين وتدورين ..قولي ما تحبين اخويي وخلاص..
زهرة عطت زينب سطار من حرتها: وش هالكلام اللي تقولينه..وش احبه وما احبه..انتين غبيه لو مرض اخوش مأثر عليش
سطار زهرة لزينب خلى زينب تصحى من اللي هي فيه..خلاها تنتبه للكلام اللي قاعده تقوله
زينب: زهرة سامحيني اني اسفة والله ما كان قصدي اسوي فيش جدي..بس غصبا عني
زهرة ما عطتها وجه وطلعت عنها..وظلت زينب تناديها وهي تصيح..بس زهرة طلعت من بيت زينب وراسها يفتر من الكلام اللي سمعته..دخلت بيتهم وعلى طول ركبت فوق
الأم فخرية: تعالي زهروو قولي ليي وش صاير في بيت حجي صالح
زهرة ماليها خلق احد .. راحت حجرتها ولا كلمت احد
الأم فخرية: يوو ويش فيها دي بعد..راحت بيت حجي صالح ورجعت لينا صمخة وغتمة
الجدة: ويش فيش فخروو تهدرين بروحش!!
الأم فخرية: هادي زهروو اكلمها وتمشي عني المفهية ولا تدري بالدنيا
الجدة: هههههه مو منها يمكن تفكر في رجلها>>>هو ما صار شي وتسميه رجلها..صدق عجايز
الأم فخرية: أي رجل يا حظي!! ..هادي مو مالت حب ورومانسية..دي مالت شدخ ومشادخ
الجدة: ومن ويش ما تفكر في رجلها..خلي البنيه على راحتها>>>هالجدة على نياتها..والله زهرة في وين وهي في وين..
المهم مر اسبوع وحسن الحمد لله تحسنت حالته عن قبل ورخصوه..والليله طبعا بينزلون نتايج الثانوية على النت..وزهرة وزينب متوترين حدهم..خايفين ما يجيبون علامات زينة..وما ننسى بعد باجر بيطلعون نتايج الفحص مال زهرة وعلي...
على الساعة 9.30 الليل زهرة كانت قاعده على النت فاتحه موقع الوزارة تحارس النتايج وتكلم زينب على المسنجر..
زينب: زهروو الحين وش صار للحين ما نزلوهم يعني؟؟
زهرة: اكو اني فاتحة الموقع ما اشوف شي للحين ما نزلوو شي
زينب: طاح حظهم..اني صاير بطيء عندي
زهرة: أي لأن قاعدين ينزلونهم الحين وصاير ضغط على الموقع
زينب: اذا نزلوهم طلعي نتيجتي عجل..لان شكله ولا بيفتح عندي اذا على هالحالة
زهرة: اووكي..لحظة اكو واصلني مسج بشوف من اللي مطرش؟؟
زينب: شوفي يمكن وحده من الربع
زهرة: ويييييييع وييع لحقي
زينب: ها وش صاير؟؟
زهرة: هذا عليوو مطرش ليي مسج يسألني عن النتيجة طلعت لو لا..يسوي روحه مهتم بعد مالت عليه
زينب: مسكين حقويش تقولين عنه جدي يحبش
زهرة: لا والله حبه برص..وهو وش يدخله يطرش ليي مسج..ما ادري من اللي عاطنه رقمي
زينب: جي انتين ما عندش رقمه؟؟
زهرة: ويه وش اسوي في رقمة احطه في تلفوني جان ينفجر تلفوني
زينب: ههههه حسبي الله على بليسش..هذا بيصير رجلش قريب
زهرة: لا تذكريني بالهم..تدرين باجر بتطلع نتايج الفحص بعد
زينب: حلفي
زهرة: والله..توه اليوم أبويي قايل ليي..باجر هذا اللي ما يتسمى بيروح من الصبح المستشفى بس عشان النتيجة..صدق منزهق..والله لو اني منه انام ولا اروح
زينب: هو لان يحبش ويهمه هالامر بس انتين غير..وصدقيني هو طيب ومافيه شي..ومع الايام بتتعودين عليه
زهرة: ها الا اشوف غيرتين رايش..مو من قبل ما تبيني اخده
زينب: بعد هذا نصيبش
زهرة: اتمنى هالزواج ما يتم
زينب: مو زين تقولين جدي..الله كاتب انكم تكونون من نصيب بعض
زهرة: زنبوو سكتي اكو نزلو النتايج..ويلي بطني يعورني
زينب: صدق..يلا يلا شوفي اني وش جبت..للحين ما فتح عندي بصيح
زهرة كتبت رقمها وطلعت لها النتيجة..وكـــانت...93.4 ...زهرة تشققت على عمرها..من الفرحة طاحت من على الكرسي..وزينب مزلزتنها من اشارات التنبيه في المسنجر
زينب: يالعله ما تقولين وش جبت؟؟
زهرة: هههه حارسي اول باركي ليي ماني مصدقة هههههههه
زينب: ويش بشري؟؟
زهرة: جبت 93.4
زينب: مبروك مبروك مبروك منش المال ومنه العيال
زهرة: وش فيش خرفتين..لا يكون معرسه اني ههههه
زينب: وش دراني بروحي احاتي نتيجتي..روحي شوفي
زهرة: اكو الحين بيطلع
زينب: يلا بسرعه قبل لا امووت
زهرة: بيييه زنبوو وش هالعلامة!! زفت حدها
زينب شوي وبتصيح: ويش جايبة..قولي طيحتين قلبي في بطني
زهرة: لا ما بقول اخاف تموتين من الصدمة
زينب: لاااا بصيح قولي عاد
زهرة: ههههه يا السبالة اشطر مني بعد جايبة 95.1
زينب فاتحة عيونها: هااا وش تقولين..انتين متأكده هالدرجة ليي اني مو لغيري..يمكن غلطانة ومدخلة رقم وحده ثانية بالغلط..حلفي اول عشان اصدقش>>> صدق هبله..لكن مو منها من الزهقة
زهرة: هههههه والله العظيم وش فيش يا الهبلة ..مبروك مبروك..نبي كوارتين حلاوة عاد
زينب: لحظه انتين خليني اول استوعب اللي قاعد يصير
زهرة: هههههههه ويلي ما اقدر جان زين اني الحين اياش جان اسطرش عشان تستوعيبين
زينب: ههههه لا خلاص استوعبت..وقعدت تصارخ الهبلة من فرحتها
سمع حسن صراخها قام راح يشوفها
حسن: وش فيش مستجنه قاعدة تصارخين..حتى اللي اخر فريق اكيد سمعوا صراخش
زينب: مو مصدقة مو مصدقة..اني جبت 95.1
حسن: حلفي!!
زينب: والله والله مو مصدقة...وقعدت تناقز على سريرها واخوها المستجن يناقز اياها ويصارخ>>> صدق مخابيل
سمعت صوتهم أمهم وجت تشوف وش السالفة
الأم مليحة: يا المقاريد قاعدين تناقزون مفل السبلان..الحين ابوكم بيجي يعدمكم
حسن: أماااه لحقيي..بتش الدكتورة نجحت وجابت 95.1
الأم مليجة متشققة: صدق!!
زينب: ايي امااه يلا ابي هديه
حسن يضربها على راسها: صدق مصفعة..الحين المفروض انتين اللي تجيبين لينا حلاوة النجاح
الام فخرية: هيي انته اقعد عن بتي لا تضربها
زينب: ايوه ايوه عاشت امي المدافعه
حسن: ويي مالت عليش..روحي روحي دلوعة الماما...لكن شوفي اللي يجيب ليش الهدية
زينب: عاد انته يا الزطي تجيب شي..اسكت اسكت احسن لا تفشلنا
الأم فخرية: هي انتون قعدوا عاقلين بلا هواش..اني بروح ابشر ابوش
زينب: أي امااه روحي بشريه ولا تنسين الهدية
حسن يقلد عليها : أي امااه روحي بشريه ولا تنسين الهدية..الحين منهو اللي مصفع انا لو انتين..قاعده وتطرين هدايا واهاهاها
زينب: هي هي هي هي بااايخ حدك
حسن: اقول زينب
زينب : هاا
حسن: وهاون يدق راسش دق
زينب: لو سمحت اطلع برى خلني احتفل بمناسبة نجاحي ويه زهرة على المسنجر بروحنا
حسن: الله يكملش بعقلش انتين ورفيقتش
زينب: ويي من الحره
حسن: انزين صدق ما قلتين ليي زهرة جم جابت؟؟
زينب: وااي؟؟
حسن: مجرد سؤال
زينب: ممكن أعرف وش سر هالإهتمام
حسن: قلت ليش سؤال وبس..لا تطولين السالفة وهي قصيرة
زينب: اهااا
حسن: وش اهااا قولي جم جابت لا تقهريني
زينب: يعني مصر انك تعرف!!
حسن: ما ادري اهفش الحين بكف اخليش تنسين جم نسبتش
زينب: انزين لوعت جبدي عااد ..جابت 93.4
حسن: ايوه على الشاطرة..عاشت
زينب: ويي الحمد لله والشكر..وش فيك..ما اشوف اني قلت ليي شاطرة وعاشت
حسن يبحلس عليها: هي غير
زينب: ايواا ايواا ..عاش الحب
حسن: عساش الموت سكتي لا تفضحينا
زينب: هاهاهاها اقول يا الحبيب..لا تنسى البنية مخطوبة لولد عمها
حسن نزل راسه: أدري...وطلع عنها
تحياتي
المفضلات