صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 47

الموضوع: مذكرات مراهقة في الخمسين ... !!!

  1. #16
    عضو جديد الصورة الرمزية ŔăЏ7àńa
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    واحة الريحان
    المشاركات
    17
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    194

    رد: مذكرات مراهقة في الخمسين ... !!!

    قصة أكثر من رآئعة !!

    أستمري عزيزتي فأنا بأنتظار البقية بشوق

    لكِ تحياتي ..

  2. #17
    عضو متميز الصورة الرمزية fofe
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    عالم الفتافيت
    المشاركات
    356
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4350

    رد: مذكرات مراهقة في الخمسين ... !!!

    الجزء السادس

    ((الخيل والليل والبيداء تعرفني.. والفرحه والسعادة لا تدل دربي))
    >> اسمح لي يا صديقي العزيز المتنبي
    .
    .
    .

    فتحت نافذة غرفتي وجلست افكر في مستقبلي ..
    مستقبلي الذي سيبدأ بعد يوم واحد فقط ..
    هل سيكتب لي حياةٌ هنيئة ..؟
    ام سأصبح من اشقى مخلوقات الله ....!!!
    جلست وكلمات امي ترن في أذني
    (( تقدرين تغيرينه ياشيخه .. تقدرين ..!! ))
    هل استطيع ..؟
    أتمنى .........!!!
    انتبهت لظل أحدهم ..
    التفت لأرى ..
    إنه حمد ....!!!
    يراني والدموع في عينيه ..
    ولكن لماذا كل هذا الحزن البادي في وجهه ..؟
    احسست بأن موقفي خطأ ..


    اغلقت النافذة وذهبت لأساعد أمي في المطبخ
    .
    .
    .

    سألت أمي : أمي .. وين ميره ..؟
    أمي : راحت ويا خالتج تتزهب حق عرسها ..
    قلت لها : وانتي أمي .. ليش مارحتي وياهم ..؟
    أمي : والله يابنتي مالي خلق للأسواق والدوارة ..(( وابتسمت ))
    وخالتج تحب هالسوالف قلت لها وديها وريحيني منها..
    ابتسمت في وجه أمي ..
    وانا اتأمل أمي التي لازالت صغيرة ..
    ولكنها تفتعل الكبر والمرض ...ّّّ!!!


    .
    .
    .


    ميرة : شوااااخ .. تعالي شوفي شو خذنا انا وخالو ..
    ارتني ميرة كل الحاجيات التي اخذوها من قطع الثياب إلى الذهب ..
    قلت لها : رووعه .. ماشاء الله عليكم ماخليتوا شي في السوق ..
    الخاله حمده : ويديه .. ليش والحرمه كم مرة تعرس ...؟
    مره ولازم تتزهب عدل عشان تكسر عين عمتها ..
    ضحكت على افكار خالتي : وييه .. تكسر عينها مره وحده ..
    جييه داخلين حرب ..!
    الخاله حمده بجدية : هيه حرب .. ولازم من أول يوم تراويهم العين الحمرا
    وماتخلي لهم مجال ينطقون بولا حرف ..
    كنت أرى أختي ميره كيف تستمع إلى خالتي حمده بانصات ..
    وانا اقول بيني وبين نفسي
    (( الله يستر جان ماتقلب خالتي مخ ميرة بأفكارها الشينه ))
    .
    .
    .

    اليوم آخر يوم اجلس فيه بين ارجاء غرفتي ..
    ياترى هل سأشتاق اليك غرفتي ..
    أم سأرجع اليكِ في اليوم التالي ...؟
    .
    .
    .

    لا ليلة حناء ولا هم يحزننون ...
    سيزفونني إليه هكذا ..
    لم اتجهز لزفافي كباقي العرائس ..
    فملابس الزفاف الأول لازالت جديدة ..
    ولم ألبس ولا قطعة ذهب اشتريتها للزفاف الأول
    وأيضاً
    لم يقبل سعيد أن يأخذ أي غرض اشتراه لي قبل الزفاف
    آآآآه
    شايف خير ...!!
    .
    .
    .
    فرحانين حولي واسمع اهازيج وأغاني

    سهرانين والفرحه ترتبش معهم تغني
    مادروا إني من الداخل ميته بحسراتي
    واوّن ونات مادروا فيها ولا في شكواتي
    آه ياقلبي لو دروا بشوي من هقواتي
    مافكروا يوم انهم يعلنون يوم زفافي
    .
    .
    .

    دخلت بيت السعد ..
    ودموعي تسبقني ..
    كلهم بلا استثناء يظنون أنها دموع الحياء
    وهي بالنسبة لي دموع الخوف من المجهول ....!!!
    .
    .
    .

    هذه هي ثاني مره أرى فيها صالح ..
    ولكن هذه المره شكله مختلف ..
    الشيب يكسو رأسه ..
    وتبدو عليه علامات الكبر ..
    ولكن كم عمره ..؟
    هل رأيتم في حياتكم ..
    امرأة لا تعرف عمر زوجها ...؟؟
    نعم ..
    إنها أنــــا ..
    جلس بجانبي وقال :
    تعرفين إن كل بنات الفريج حاسدينج ..؟
    بيني وبين نفسي اقول (( على شو يا حسره ..؟ ))
    قلت له بصوت منخفض : لييييش ..؟
    قال لي :
    مطلقه .. وبعد العده بيومين عرست ..
    بعد شو تبغين أكثر عن جيه ....!!
    فتحت عيني على وسعيها ..
    رفعت رأسي لأرى ..
    هل الجالس بجنبي من الأنس أم من الجان ..؟
    في لحظة ..
    تجمعت شياطين الدنيا كلها فوق ورأسي ..
    وقلت بكل تحدي ..؟
    قلت له : كثر الله خيرك والله يوم خذت مطلقة ..
    بس أنت ماتدري هالمطلقة .. شو سبب طلاقها ...؟
    (( إذا أراد أن يطلقني .. فليطلقني .. الأمر سواء عندي ))
    رد علي بقوة : لا وبعد لسانج طويل .. أنا اللي بأدبج ..
    قلت له بتحدي : الحمدلله أنا اهلي أدبوني وعلموني أحسن تعليم ..
    الدور الباقي على اللي مايدلون طريج الصح من الغلط ..
    وصلتني صفعه ..
    ونزلت دموعي لا أرادياً من قوة الصفعه ..
    استأثرت الصمت ..
    بعد أن غادرت شياطيني ..
    وأومئت برأسي للأرض ودموعي تنسكب بكل حرقة ..
    نهض صالح وقال لي :
    انتي شكلج تبين تطلقين مرة ثانيه ..
    لكن مب صالح اللي تمشي عليه هالسوالف ..
    .
    .
    .

    رأسي دار ..
    وانا احسب خطوات صالح ..
    يمشي باتجاه اليمين ثم يرجع لليسار ..
    وهكذا ....
    حتى قلت له : صالح .. شو فيك ..؟
    قال لي بكل حده : مافيه شي .. رقدي انتي رقدي ..
    تنهدت على حالي الجميل ..
    ومستقبلي الباهر الذي ظهرت اشعاعاته منذ اول ساعه ..
    .
    .
    .

    خرج صالح من الغرفة ..
    وبعد دقيقتين سمعت اصوات في الخارج ..
    ابو صالح : صالح .. وين ساير ...؟
    صالح يتحدث بسرعه : هــا .. امممم .. شيخه عطشانه .. هيييه ..
    شيخه عطشانه .. ورحت اجيب لها ماي ..
    ابوصالح : هييه .. روح ياولدي .. لاتتأخر عليها ..
    دقيقتين اخريات ..
    دخل صالح الغرفة واغلق الباب ..
    مد يده امامي بكأس الماء وقال : خذي .. اشربي ..
    قلت له وانا مستغربه : بس أنا ماطلبت ماي ..
    قال لي : كيفج ..
    وشرب كأس الماء كااامل ..
    ثم جلس ..
    وقال : أوف .. هالشيبة ماادري شو ميلسنه لين هالوقت ..
    نظرت اليه وقلت : منو .. ابوك ..؟
    قال : هيييه .. كنت ابغي اطلع .. بس طلع لي ابويه وجذبت عليه ..
    قلت له إنج بغيتي ماي ..
    قلت له بتلقائية : تطلع ....؟
    رماني بنظرة وقال : لايكون مصدقه عمرج إنج عروس ..؟
    التزمت الصمت ..
    ولا شي غير
    الصمت ...............!!!!!
    .
    .
    .

    اخذت اتقلب حتى أذان الفجر ..
    وكنت متيقظة وأرى أمامي محاولات صالح المتكررة للخروج من المنزل ..
    ولكن ...!!
    ابوصالح هذه الليلة جلس في الليوان
    وكأنه يعلم بما سيفعله ابنه ..
    توضأت ..
    وكنت ابحث عن سجاده للصلاة ..
    قال لي صالح : شو تدورين ..؟
    قلت له : سياده ( سجاده ) ..
    تغير وجه صالح .. لم أكن اعلم لماذا .. وقال لي : صبري .. بجيب لج من غرفة ابويه ..
    قلت بيني وبين نفسي ..
    (( لايكون بس الأخ مايصلي ... اكتملت ))
    .
    .
    .
    بعد أن انهيت صلاتي ..

    التفت إلى صالح الذي كان يراقبني وانا اصلي ..
    وقلت له : بتصلي في البيت .. ولا بتروح المسجد ..؟
    قال لي بتردد : بصلي في البيت ..
    .
    .

    .
    أثناء ذلك ..
    ذهبت للمطبخ كي اجلب لنفسي كأس من الماء ..
    ورأيت أم صالح تبتسم لي ..
    قلت لها : صباح الخير عمتي ..
    قالت لي : صباح النور يابنيتي .. ها وين صالح ..؟
    قلت لها : صالح يصلي ..
    قالت لي بشك : يصلي ..؟؟
    قلت لها : هيه عمتي .. ليش شو فيها ..
    قالت لي : لا لا مافيها شي ..
    جلست بجانبها اتجاذب اطراف الحديث معها ..
    كم هي امرأة رااائعه ...
    بالفعل ..
    كلامها .. حديثها .. كل افعالها تنم عن تقوى وصلاح ..
    لم اشعر أنها أم زوجي ..
    بل أمي .. بحنانها المتدفق ..
    لا احسدك على شيء ياصالح ..
    سوى على هذه الأم الرااائعه ...
    .
    .
    إلى الآن لا صدمات ..

    بداية شبه موفقة كما يقولون ..
    التقيكم في مذكره أخرى ..



    اذا ما شفت اكثر من رد ماااا بكمل (بليييز اللي يقراها يررد على الموضوع لان ابي اشووف تفااعل عشاان استانس )


  3. #18
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    27
    شكراً
    11
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    198

    رد: مذكرات مراهقة في الخمسين ... !!!

    مشكوووووووووووره اختي على القصه الرووووووووووعه






    تحياتي
    طفله مثل القمر

  4. #19
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    1,674
    شكراً
    20
    تم شكره 21 مرة في 20 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    1609

    رد: مذكرات مراهقة في الخمسين ... !!!

    قصة في قمة الروعة بس كمليها

  5. #20
    عضو متميز الصورة الرمزية fofe
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    عالم الفتافيت
    المشاركات
    356
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4350

    رد: مذكرات مراهقة في الخمسين ... !!!

    السابع

    .
    .

    ((واستشعر الحلم في كل الأمور ولا * تسرع ببادرةٍ يوماً الى رجلِ
    وإن بُليت بشخص لا خلاق له * فكن كأنك لم تسمع ولم يقل ))
    .
    .

    .
    مر على زواجي السعيد اسبوع ..
    وطوال هذا الأسبوع لم يخرج صالح إلا للعمل في دكان ابيه ..
    اما في الليل ..
    كان يحاول الخروج ولكن ابو صالح دائماً يراه ويفشل خططه
    مع رفقاء السوء ..
    .
    .
    .

    كنت اساعد أم صالح في المطبخ ..
    وقالت لي:
    شيخه .. اليوم بالليل بيوننا ضيوف ..
    ولازم نسوي لهم شغل عدّل ..
    قلت لها :
    إن شاء الله عمتي .. بس منو الضيوف ..؟
    أم صالح :
    اهلج واهلنا ..
    ابتسمت لها وقلت :
    إن شاء الله خير ..
    .
    .
    .

    دخلت غرفتي ..
    فرأيته يكتب في الدفتر ..
    جلست ثم قلت له :
    صالح ..
    رد علي بـ:
    بعدين .. بعديين .. انا مشغول الحين ..
    (( دائماً اقول أني لن اتحدث معه .. لكني اعاود الحديث معه .. ياله من زوج ممل ))
    .
    .
    .

    أخذت أرى ملابسي ..
    كنت محتااره بين قطعتان ..
    مسكت الثوب الأزرق بيد والثوب الأحمر باليد الأخرى ..
    وكنت سأهم بسؤال صالح عن الأجمل ..
    لكنني فضلت الصمت بعد أن تذكرت أنه مشغووول ....!!!!
    وفي وسط حيرتي ..
    وصلني صوت صالح :
    الأحمر أحلى ..
    التفت لأتأكد .. هل هذا صالح أم لا .. ألم يقل أنه مشغول ...؟؟
    قلت له :
    الأحمر ..؟
    صالح :
    هييييه .. الأحمر أحلى عليج ..
    (( لازلت غير مستوعبه كلمته .. الأحمر أحلى عليج ))
    ولكن هناك سؤال راودني ..
    هل صالح يراني جميله أم لا ..؟
    .
    .
    .

    صالح : منو بيي بيتنا اليوم ..؟
    قلت له : اهلي واهلك ..
    صالح : يعني خالتي وبناتها بيون ..؟
    قلت له : حسب علمي هيه ..
    صالح بابتسامه : زين .. عيل بتشوفين خطيبتي ..
    نظرت اليه وانا مستغربه : خطيبتك ..؟
    صالح : هيه خطيبتي ..
    قلت له : وليش ماخذتها دام إنها خطيبتك ..
    صالح : ماادري .. بس المهم إنها وااايد حلوة .. تطيح الطير من السما ..
    مت بغيضي ..
    مع أن صالح لا يهمني ..
    لكن استفزت كلماته انوثتي ..
    وكيف تجرأ أن يتلفظ بهذه الكلمات أمامي
    قال حلوة وتطيح الطير من السما ..
    آآآآخ من القهر ..
    والمشكله أنه سعيييد ..
    أكيد لأنه سيرى الخطيبة ..
    التفت وقد وضعت في بالي تحدي ..
    سنرى من الأجمل أنا أم هي ..
    ولم أدّع قطعه من الذهب إلا لبستها ..
    وأنا أضّع الكحل ..
    قال لي :
    لاتحاولين .. عفرا أحلى عنج ..
    قلت له بغييظ :
    اسمها عفرا ..؟
    قال لي بكل برود :
    أوه الحيين ليش قلت لج اسمها .. أكيد بتغارين منها ..
    التفت وقلت بلا مبالاة :
    أغار منها ...؟
    ليش ..؟
    الحمدلله أنا واثقة من نفسي إني حلوه ..
    ومافي داعي أغار من وحده اسمها عفرا ..
    ضحك صالح ضحكه قوية ..
    ثم قال :
    واااضح ومبين مثل الشمس إنج ماتغارين ..
    رمى كلمته وخرج ..
    آآآخ .. بس لو أرى عفرا ...!!!
    .
    .
    .

    نادتني أم صالح كي أخرج وأسلّم على أختها ,,
    إذاً عفرا الجميلة موجوده ...
    رأيت انعكاس صورتي في المرآة
    ثم خرجت من الغرفة ..
    .
    .
    .

    رأيت امرأة في مقتبل العمــر
    ومعها ابنتان صغااار ..
    سلمت عليهم ثم جلست وانا اقول بيني وبين نفسي ..
    لابد أن عفرا لم تأتي ..
    أو أن عفرا بنت خالته الأخرى ..
    قدمت لخالة صالح الشاي وقلت لها تفضلي يا ......
    فقالت لي وهي تبتسم :
    أم عفرا ...
    (( أم عفرا .. إذاً أين عفرا ..؟ ))
    لابد أنها لم تأتي لأن خطيبها تزوج ..
    استدركت الأمر فقلت :
    تفضلي أم عفرا ..
    قلت لها بفضول : ليش ..؟ وين عفرا ..؟
    أشرت لي على الفتاة ذات الـ 5 سنوات وقالت :
    هذي عفرا بنتي ..
    (( أين صالح ...؟ لو كان أمامي لقتلته الآن .. كان يقول لي خطيبتي لكي يستفزني ..
    حسناً يا صالح ... ))
    .
    .
    .

    بعد أن ذهبوا أهلي وأهل صالح ..
    بقيت في المطبخ مع أم صالح ..
    نغسل الصحون
    بعد انتهائنا ..
    جلسنا قليلاً في الليوان ..
    شربت الشاي مع أم صالح وابو صالح ..
    ثم استأذنت منهم ..
    .
    .
    .

    دخلت الغرفة فرأيت صالح ..
    قلت له بتحدي : الحين عرفت شو السبب اللي خلاك ماتاخذ عفرا ..
    ضحك صالح ثم قال : ماكنت اعرف إنج غيورة جييه ..
    قلت له : لاتصدق عمرك .. هاي مايسمونها غيرة ..؟
    قال لي : عيــل شو يسمونها .. حب ..؟
    (( كنت اضحك في داخلي .. حب .. مسكين يا صالح ..
    وهل تضم نفسك لقائمة أصحاب القلوب المحبه ....؟؟ ))
    .
    .
    .

    بعد شهر ..
    اليوم .. هو زفاف أختي ميرة ..
    كانت سعييده جداً بزواجها
    وانا ايضاً سعيدة من اجلها ..
    لأنها ستأخذ من أحبها بكل صدق ..
    .
    .
    .

    كالعادة .. في أيام الزفاف قدور الرز والهريس
    يحضرها الرجال في الخارج ..
    ثم يضعونها عند منزل العروس ..
    وتهم النساء بإدخال القدور إلى الداخل ..
    أنا وخالتي حمده أدخلنا قدر الهريس ..
    وماأن وضعنا القدر على الأرض حتى أحسست بألم فضيييع في ظهري ..
    سألتني خالتي حمدة عن الذي حل بي ..
    ولكني صمت وقلت لها مجرد ألم بسيط ..
    .
    .
    أثناء توزيعنا للعشاء ..

    أحسست بنفس الوجع ..
    فقلت لخالتي إني سأجلس قليلاً ..
    ثم أكمل التوزيع معهم لاحقاً ..
    أجلستني خالتي ولم تسمح لي بمعاودة التوزيع معهم
    .
    .
    .

    جلست قليلاً في غرفتي ..
    وانا أحاول تخفيف الألم بالكمادة الساخنه ..
    دخلت خالتي حمده وقالت :
    الدايه أم سالم موجوده .. وخبرتها إنج تعبانه ..
    قالت لي بتخلص عشاها وبتي تشوفج ..
    قلت لها :
    ماله داعي يا خالتي ..
    قالت لي :
    شو اللي ماله داعي
    قلت لها :
    اعرفج بشو تفكرين .. لأنه مستحيل يستوي ..
    قالت لي :
    وليش يعني ..
    مددت الكمادات وقلت لها :
    خلاااص الحمدلله .. مافيني شي ..
    ارجعتني خالتي بيدها كي استرخي على السرير
    ثم قالت :
    انزين مابيضرنا شي ..
    وإن شاء الله مافيج إلا الخير ..
    قلت لها بعدم اطمئنان :
    إن شاء الله ..
    دخلت أم سالم وقالت :
    خير يابنيتي بشو حاسه ..؟
    قلت لها :
    ظهري يعورني ..
    قالت لي : ترجعين (تستفرغ ) تحسين بلوعه ..
    قلت لها :
    لا ..
    قالت لي :
    من متي تتويعين ( تتوجعين ) ..؟
    قلت لها :
    اليوم ..
    .
    .
    صالح بغضب : نعم .. نعم ..

    عيدي شو قلتي ..
    أخاف بس أنا ماسمعت ..
    قلت له : لا سمعت .. أنا حامل ......!!!

    انتظروني في الجزء الثامن طبعا اذا شفت ردوود حلووة لازمـ تردوون بلييز وحدة لو ثنتين اللي يردوون بــس ...!!
    ملاحظة : القصة مكونة من 12 جزء يعني باقي خمسة اجزاء ...!!
    التعديل الأخير تم بواسطة fofe ; 06-30-2009 الساعة 11:38 PM


  6. #21
    عضو جديد الصورة الرمزية ام فراس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    23
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    194

    رد: مذكرات مراهقة في الخمسين ... !!!

    جد قصصصة رووووووووووووووووعه
    اهم شي تكملها لا تنسى
    يعطيك العافية
    تحياتي
    امــــــــ فراااس ــــــــــــ

  7. #22
    عضو متميز الصورة الرمزية fofe
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    عالم الفتافيت
    المشاركات
    356
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4350

    رد: مذكرات مراهقة في الخمسين ... !!!

    اكيد بكملها ...!!


    بس اول بروح اتغدى

    واهم شي الردوود

    تحياتي
    فوفــــي


  8. #23
    عضو متميز الصورة الرمزية fofe
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    عالم الفتافيت
    المشاركات
    356
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4350

    رد: مذكرات مراهقة في الخمسين ... !!!

    يلا رجعت من الغدا حلووو !! تبوون ما بعطيكــمـ

    الجزء الثامن
    .
    .
    صالح بغضب : نعم .. نعم ..
    عيدي شو قلتي ..
    أخاف بس أنا ماسمعت ..
    قلت له : لا سمعت .. أنا حامل ......!!!
    صالح : شو ...؟ حامل ...؟
    قلت له بنفاذ صبر : هيه حامل .. بلاك ..؟ فيها شي إذا طلعت حامل ..
    صالح : لا مافيها شي .. بس منو سمح لج تحملين ..؟
    (( كنت ألمح من بعيد كأس ماء .. صدقوني .. كنت سأتهور وأرميه بالكأس ..
    حتى يصيبه ارتجاج بالمخ .. واتخلص منه ))
    لم ارد عليه ... فأنا ارفع من مخاطبته ..
    قال لي بعصبية : ردي علـــي ...
    قلت له :شو تباني اقول ..؟ اللي عندي قلته ..
    وبعدييين إذا للحين ماتبغي عيــال ..
    عيل متى ناوي اتيب .. يوم بتصك الأربعين ..!!
    مسكني من ذراعي ..
    وقال بكل وحشية : بشوف منو اللي بيتم انا ولا هو ..
    (( مع دموعي الغزيرة .. لااستطيع إلا أن اجزم
    انه مريض نفسي ..!!! ))
    وأخذ يركلني ..
    بكل قسوة ..
    وتركني أنا وآلامي .. يصارع كل منّا الآخر ..!!!
    .
    .
    .
    ظللت على حالي اتأوه ..
    إلى أن اشتد علي الألم ..
    فأخذت اصرخ .. لعل ام صالح تستيقظ وتنقذني ..
    والحمدلله دخلت ام صالح الغرفة مفجوعه ..
    أم صالح : شيخه .. شو فيج ..؟
    هزتني لكي أرد عليها ..
    ولكن هيهات ان استطيع الرد ..
    فالألم يكاد يقتلني ويقطع أحشائي ..
    تمتمت بــ:
    الـ....مـ....ج ـ...ر.....م
    ام صالح : منو المجرم ..؟ صالح ..؟
    أومأت بنعم ..
    جلست بجانبي ام صالح وهي تذرف الدموع وتقول:
    حسبي الله عليك من ولد ..
    شو سويت في بنت الناس ...؟؟
    .
    .
    .
    ظللت على حالي هذه لمدة يومان ..
    مستلقيه على فراشي
    كما طلبت مني " أم سالم "..
    .
    .
    .
    في لحظة ..
    أثناء انشغالي في تفكيري ..
    ذرفت أسخن دمعه ..
    وانا اتذكر حواري مع أمي ..
    قلت لها : أمي الله يخليج .. فكيني منه .. برد وياج ..
    أمي : عيب يا شيخه .. الحرمه السنعه ..
    ما تترك بيت ريلها عشان سالفه ماتسوى ..
    قلت لها وانا اذرف الدمع : أمي شو اللي ما يسوى ..
    بغى يجتلني .. وتقولين مايسوى ..
    أمي : عادي يا امي .. بين كل ريال وحرمه لازم تلقين مشكله ..
    قلت لها : بس هاي مب مشكله امي .. من اول ماخذته وانا في مشاكل ..
    قاطعتني وقالت : حتى لو .. لازم ماتطلعين اسرار ريلج لحد ..
    حتى لو لي انا امج ..
    قلت لها بحده : أمي هذا مب صاحي .. مجنون .. صدقيني
    ولا العاقل مايسوي سواته ..
    وقفت امي ..وقالت :
    خلاااص يا شيخه .. لاترمسين واايد .. واعتبري الموضوع منتهي ..
    يالله برخصتج ..
    (( هل عرفتم مقداري عند اهلي ...!!!! ))
    .
    .
    .
    في اليوم الثالث ..
    تكرّم صالح .. ورجع للمنزل ..
    دخل الغرفة ..
    نظر لي وقال :
    هذا بعده حي ..؟
    قلت له باستهزاء : تصدّق عاد ..
    نرفزه ردي فقال : شوفي انا ذاك اليوم ضربتج لأن ردج ضايقني ..
    ولاتحطين في بالج شي ثاني ..
    ثم خرج ..
    تركني في حيرتي ..
    مالمقصد من الشيء الثاني ..؟
    يعني يريد الطفل ..؟
    أم لا ..؟
    آآآآآآآآآآآه
    لااعرف هذا الصالح كيف يفكر ..!!!
    .
    .
    .
    ذات يوم ..
    اشتقت لرؤية اخواتي ..
    وامي وابي اللذان لا يسألان عني ..
    قلت لخالتي ام صالح
    فقالت لي : زين زوريهم ..
    .
    .
    .
    وقفت عند باب اهلي وكلي شوق لأخواني
    نورة وشمسه واحمد..
    .......: شيخه ..!!
    التفت لمصدر الصوت ..
    فإذا هو حمد يبتسم ثم قال :
    شحالج شيخه ..؟
    التفت حولي ثم قلت :
    الحمدلله بخير ..
    ولم اسأله عن حاله لأني لا اريد اطالة الوقوف معه ..
    وفي ذات الوقت فتح احمد اخي باب المنزل ..
    التفت اليه وقلت :
    يالله من رخصتك حمد ..
    واثناء دخولي المنزل سمعته يقول :
    مرخوصه الغالية ..
    (( نعم .. الغالية ..!! من متى ))
    التفت اليه وكان يراني
    كأنه يراني للمرة الأولى ..
    اغلقت الباب بسرعه ..
    ودخلت ..
    .
    .
    .
    أمي بخوف : شيخه .. انتي شو يايبنج ..؟
    لايكون تضاربتي ويا ريلج ..؟
    قلت لها : لا يا امي .. اشتقت لكم وياية اشوفكم ..
    تنهدت امي وكأنها تخلصت من ثقل
    ثم قالت :
    اوف .. اشوى ..
    .
    .
    .
    (( مسكينة تلك الأم التي لاتريد لأي بنت من بناتها
    أن تحمل لقب مطلقه ..
    ولكنها لا تهتم إذا كانت ابنتها سعيدة أم لا .. ))
    .
    .
    .
    أثناء تواجدي في منزل ابي ..
    دخلت اختي ميرة ..
    بعد السلام وقليل من الكلام ..
    كنت اريد ان اعرف اخبارها ..
    هل هي سعيدة كما كانت ..
    ام شقية كما اختها ..!!!
    استغللت فرصة خروج امي ..
    وقلت لها :
    ميرة .. شخبارج ويا سيف ..؟
    قالت لي والفرحه تبدو على وجهها :
    الحمدلله .. سيف مافيه منه ..
    ثم قالت باستحياء :
    ويكفي إنه يحبني ..
    قلت لها وقد ابتسمت لا ارادياً (( أليست أختي )) :
    الحمدلله .. يعني مرتاحه ..
    قالت لي :
    وااايد .. واااااايد ..
    .
    .
    .
    دق باب المنزل في الليل ..
    كالعاده خرج أخي أحمد ..
    وسمعت صوت صراخ في الخارج ..
    التفت إلى أبي الذي نهض ليرى الأمر ..
    شيئاً .. فشيئاً خف الصراخ ..
    جاء أبي فقال :
    سووا درب .. صالح بيدخل ..
    (( صالح ..!!! ))
    نهضن اخواتي .. وكنت سأنهض معهن ..
    لولا أن أبي قال لي :
    شيخه .. تمي يالسه ..
    ((اوه .. نسيت أن صالح زوجي ))
    .
    .
    صالح : انتي منو سمح لج تظهرين من البيت ..؟
    قلت له : أمك ..
    صالح : ليش ..؟ انا ريلج ولا امي ..؟
    قلت له : مافي فرق بينكم ..
    صالح : وإذا أمي قالت لج روحي ..
    اتمين في بيت ابوج يوم كامل ..
    مب جنه وراج ريل ..؟
    قلت له وانا اكاد انفجر من الغيض :
    الله والريل عاد ..
    .
    .
    ترقبوا الجزء القادم ولا تنسوون الردووود
    التعديل الأخير تم بواسطة fofe ; 07-01-2009 الساعة 02:21 PM


  9. #24
    عضو جديد الصورة الرمزية ام فراس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    23
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    194

    رد: مذكرات مراهقة في الخمسين ... !!!

    انت بصراحة تحب التشويق لنا
    حرام عليك بس جزء واااحد
    يلا كمل الباقي
    يعطيك العافية جزء رااائع جدا
    سلمت اناملك
    تحياتي
    امــــــــ فراااس ــــــــــــ

  10. #25
    عضو متميز الصورة الرمزية fofe
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    عالم الفتافيت
    المشاركات
    356
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4350

    رد: مذكرات مراهقة في الخمسين ... !!!

    أم فرااس : اني بنت مو ولد


    بس شوي واحط الجزء التاسع


  11. #26
    عضو متميز الصورة الرمزية fofe
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    عالم الفتافيت
    المشاركات
    356
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4350

    رد: مذكرات مراهقة في الخمسين ... !!!

    الجزء التاسع

    .
    .
    .
    ((أرى الناس خُلاّن الجواد ولا أرى * بخيلاً له في العالمين خليلُ))
    اعجبت بهذا البيت ..
    فهل ياترى أعجب هو بي ..؟
    جدتكم
    .
    .
    .
    لن أطيل عليكم الكلام ..
    لأني أعلم كم أحب الكلام ..
    لذلك وقفنا في الجزء السابق عندما أتى صالح إلى منزلنا ..
    صالح : انتي منو سمح لج تظهرين من البيت ..؟
    قلت له : أمك ..
    صالح : ليش ..؟ انا ريلج ولا امي ..؟
    قلت له : مافي فرق بينكم ..
    صالح : وإذا أمي قالت لج روحي ..
    اتمين في بيت ابوج يوم كامل ..
    مب جنه وراج ريل ..؟
    قلت له وانا اكاد انفجر من الغيض :
    الله والريل عاد ..
    مد يده يريد أن يصفعني ولكن أبي أمسك بيده وقال :
    استهدي بالله ياولدي .. مب جذيه تنحل الأمور
    سحب يده بكل وقاحه من يد أبي وقال :
    انا استحملت بنتكم واايد ..
    إذا ناوية ترد وياي اليوم .. فهموها وعقلوها ..
    خلوها تودر حركاتها هاي ..
    (( أي حركات ..؟ هذا وانا لم أره طول لساني الحقيقي ..!!!! ))
    قلت له بنفاذ صبر : حركااات ..؟ وشو هالحركات إن شاء الله ..؟
    التفت ابي الي وقال :
    شيخه .. ماعندنا حريم يراددون رياييلهم ..
    صالح :
    عمي .. علّمها .. مناشبتني عالكلمة الوحده ..
    هذا غير حركاتها ..
    (( آمنت بالله على هذه الحركات .. أريد أن أفهم معناها ..!! ))
    ابي بحزم :
    خلاااص ياولدي .. امسحها فويهي هالمره ..
    قلت لأبي وانا في قمة أعصابي :
    ابويه .. انا ماسويت شي غلط .. خله يقول لي شو الحركات اللي سويتها
    .. ولا مابرد وياه البيت ..!!
    (( لااعرف من اين جاءت الجرأة .. ولكن صبري قد نفذ ..))
    قام صالح وهو يقول :
    لا وتهدد بعد ..(ثم قال باستخفاف ) لا ارجوج البيت بدونج مظلم ..
    انتي نور البيت ..
    ( نظر الي باحتقار ثم قال ) فراقج عيد .. وزين انها يت منج ..
    خرج صالح من المنزل ..
    مع نداءات أبي المتكررة ..
    ولكنه لم يعر ابي أي اهتمام ..
    صدقوني لم أندم أبداً .. لأنه رجل لا يستاهل الندم ..
    قال صالح قال .. انت طالح مش صالح ..
    .
    .
    .
    دخلت الغرفة التي جلست فيها اخواتي ..
    ارتميت في حضن ميرة اختي التي قالت لي :
    ليش شيخه ..؟ ليش سويتي جيه ..؟
    قلت لها وانا إلى الآن لم اذرف اي دمعه عليه :
    خلاااص .. مااقدر استحمل العيشه معاه ..
    عيشة هم وغم ومذله ..
    ميره :
    وولدج .. منو بيربيه ..؟
    قلت لها :
    انا بربيه ..
    ميره :
    انتي امه .. و الياهل محتاج لأبوه ..
    قلت لها وانا اتنهد :
    آآآآه يا ميره .. أي ابو اللي تتكلمين عنّه ..؟ هذا كلمة ابو واايد عليه ..
    ميره :
    لهالدرجه يا شيخه ..؟
    قلت لها وانا اغمض عيني :
    وأكثر ... أكثـــــــــــ...
    سمعت صوت الباب ..
    ..........: بعد .. لحقتي ترقدين ..؟
    (( فتحت عيناي لأرى المتكلم ))
    لم اتكلم .. فقد اكتفيت بالجلوس معتدله ..
    واخفضت رأسي ..
    ابي : اسمعي .. ماعندنا بنات يطلقن ..
    والحين تشلين قشج وتروحين ويا ريلج ..
    (( فتحت عيناي بوسعيها .. آآآآه يا ابي الهذه الدرجة انا رخيصه لديكم ..؟ ))
    ابي : لاتطالعيني جيه .. يالله قومي ..
    قلت له : ابويه .. الله يخليك .. هذا مايحترمني ولا يحترمكم ..
    ابي : مايحترمج ولا مايحترمنا شي راجع له .. المهم إنج تروحين بيت ريلج ..
    وعن الفضايح ..
    قلت له : ابويه .. انتوا ماتحبوني ..؟ انا بنتكم .. ليش تفروني جيه ..
    على الأقل خلني كم يوم عندكم الين ايي هو بنفسه ويراضيني ..
    ضحك ابي ضحكة استهزاء وقال :
    يراضيج .. ؟؟ اقول قومي شلي قشج .. تراه يترياج برع ..
    ولاتفكرين في يوم إنه بيي يراضيج ..
    انا بالزور دخلته البيت عشان يوديج وياه ..
    هالدور تبين هو اييج ويراضيج .. شو تحلمين ..؟
    (( لم اذرف ولا دمعه على فراقه .. ولكنني الآن ذرفت دموعي لأني سأرجع له ))
    خرج أبي من الحجرة ..
    وانفجرت في بكائي ..
    حتى دخلت امي وقالت :
    شيخه بنيتي .. لا تصيحين حبيبتي ..
    اقتربت مني أمي واحتضنتني وقالت :
    حبيبتي لا تقطعين قلبي ..
    استحملي عشان اللي في بطنج ..
    وصدقيني الريال يوم بيشوف عياله بيتغير ..
    لم أرد على أمي بل اكتفيت بالبكااء ..
    آآآه ياامي تقولين انه سيتغير ..؟
    قلتي لي ذلك عندما زوجتموني ولم يتغير ..
    والآن سيتغير عندما ألد ..؟؟
    الله أعلم
    اشعر أني سأموت .. وهو سيبقى على حاله ..
    أو من يدري ..
    قد أموت ومن الصدمه يتغير ........!!!!
    .
    .
    .
    خرجت وانا أجر أشلاء الكرامه التي بقيت ..
    رفعت رأسي ..
    فرأيت ابتسامة النصر قد ارتسمت على وجه صالح ..
    ابتسم يا صالح ..
    فمن مثلك ..؟
    رزقك الله بأهل زوجه يموتون في ابنتهم
    (( هيهيهي >> ضحكة استهزاء على نفسي ))
    .
    .
    .
    أثناء مشينا نحو المنزل ..
    صالح : اقول شيخه ..
    ماقلتي مابتطلعين من البيت إلا لما تعرفين شو الحركات اللي كنت اقصدها ..؟
    (( اعلم انه يستهزأ بي ))
    قلت له وانا أرى الطريق أمامي : هيه ..
    صالح : وليش غيرتي رايج ..؟
    التفت اليه وقلت له بدون نفس : ومنو قال لك إني غيرت رايي ..؟
    التفت الي سريعاً وقال : شو ..؟
    قلت له : مثل ماسمعت ..
    ظللنا صامتين حتى التقينا بـــ.....
    حمد
    سلّم على صالح .. ثم قال بدون أن يلتفت لي :
    شحالج شيخه ..؟
    قلت له : الحمدلله بخير .. انته شحالك ..؟
    كان سينطق ولكن صالح امسك بيدي وقال :
    اقول حمد .. الجو أظلم ..
    وانا ريال وراي شغل باجر .. يالله من رخصتك ..
    وسحبني وراءه ..
    استغربت من حركته ..
    كنت سألتفت لأرى حمد المسكين ..
    فقال لي صالح بعصبيه : لا تلفين ..؟
    قلت له : شو ..؟
    صالح : قلت لج لا تطالعينه ..؟
    قلت له : حرام عليك .. ليش سويت فيه جيه ..؟
    صالح : مب شغلج ..
    ( التفت الي وقال )
    وعن الحركات الزايدة ..
    (( صرت أكره كلمة حركاات بالضبط ككرهي لصالح .. اموت واعرف ماذا يعني بهذه الكلمه ))
    .
    .
    .
    كان الوقت متأخر ..
    لذلك استغربت جلوس أم صالح في الليوان ..
    دخلنا .. وما ان رأتني قالت :
    شيخه ..؟
    ابتسمت في وجهها : هيه شيخه .. شحالج عمتي ..؟
    أم صالح : الحمدلله بخير .. شخبار اهلج شيخه ..؟
    انا : الحمدلله يسلمون عليج ..
    أم صالح : الله يسلمهم ..
    يالله يا بنيتي انا بروح ارقد .. تصبحين على خير ..
    قلت لها وانا مستغربه من انتظارها لنا :
    وانتي من اهله ..
    صالح : حق السوالف يالسه ..
    نظرت اليه بغرور وقلت : مب شغلك ..
    ذهبت للمطبخ ..
    حتى ارتشف كأساً من الماء .. فالدرب طوييل والجو حاار ..
    (( على فكره كان الماء يوضع في جرار .. ولكن في المطبخ ))
    ارتشفت قليلاً من الماء ..
    فإذا بيد تمتد وتسحبني من يدي
    أخذت المتبقي من الماء في الكأس وسكبته على وجهه من شدة الخوف ..
    وكتمت المفاجأة بكف يدي فوضعتها على فمي ..
    صالح بوسط شهقاته : يــ.... ا ... الــ....خــا....يــ....ســـه ..
    (( الصراحه كسر خاطري .. لأن الماء يميل للبروده ))
    نظرت اليه بخوف وقلت : آسفه .. والله توقعت حرامي ..
    صالح بنظرات شر : حرامي ها ..؟ انا براويج ..
    مسكني بقوة من يدي ..
    وملأ الكأس ماء ..
    ثم سكبه كله علي من فوق ..
    استنجدت به فقلت :
    لا صاالح .. الله يخليك ..
    ولكنه سكب الماء وعند انتهائه قال :
    أوه آسف .. كنت اتحسبج حراميه ..
    وخرج من المطبخ ..
    لمحت شاطور ( اداة لتقطيع اللحم ) امسكت بالشاطور اريد ذبحه ..
    ولكنني رجعت لصوابي وتركت الشاطور ..
    .
    .
    .
    بعدها بأسبوع ..
    جاءتني اختي ميره..
    ميره : إلا وين صالح ..؟
    قلت لها : ها ... ( اختلقت كذبة ) راح يزور ربعه .. من زمان ماشافهم
    ( صرت باارعه في الكذب حتى اعيش )
    ميره تلتفت يميناً ثم شمالاً وقالت : شخبارج الحين وياه .. إن شاء الله أحسن ..
    تنهدت بحسرة وقلت لها : الحمدلله على كل حال ..
    ميره : الحمدلله .. وشخبار حفيدنا ..؟
    قلت لها : منو حفيدكم ..؟
    أشرت ناحية بطني وقالت باستغراب : بلاج ..؟ ولدج ..؟
    (( أوه نسيت أني حامل ..))
    قلت لها : هيييه هههههه تصدقين نسيت ..
    نظرت الي باستغراب : الله يهديج بس ..
    .
    .
    .
    في اليوم التالي ذهبت لأستأذن من صالح
    لأني أريد أن اذهب إلى منزل والدي ثم إلى بيت جارنا ابو حمد
    صالح : وليش تسيرين بيت بوحمد ..
    قلت له : مسوين عزيمه حق بنتهم سلامه ..
    صالح : ليش ..؟
    قلت له : لأنها عقت ..(سقطت )
    صالح : الحين حد يسوي عزيمه عشان هالشي ..؟
    قلت له : هيه .. لأنها وااايد تعبت حليلها .. الله سلمها ..
    صالح : بفكر ..
    قلت له : صالح .. شو تفكر بعد ..؟
    صالح : يعني بفكّر ..
    تأففت ..
    فقال لي : طيرتينا .. كل هذا عشان بيت بوحمد ..
    التفت له وانا اريد ان ابكي فقلت :
    في خاطري يوم أطلب منك طلب وتقول هيه على طول بدون ماتذلني ..
    صالح : مايستوي ..
    قلت له وانا مستغربة : شو اللي مايستوي ..؟
    صالح : مايستوي مااذلج ..
    نظرت اليه بإجرام : وليش ان شاء الله ..؟
    صالح : ماادري .. يعيبني شكلج جيه .. يوم تترجيني
    وشوي بتبوسين ايدي ..
    (( آآآآآآخ .. ابوس ايدك .. بعضها لك لو تبغي ..!!! ))
    .
    .
    .
    وأخيراً ..
    افرااااااااااااااااااج ..
    ذهبت إلى منزل أبي ..
    سلمت عليهم وعلى أخوتي ..
    ثم ذهبنا إلى بيت ابو حمد ..
    .
    .
    لم أشأ الجلوس كالغرباء في بيتهم ..
    ذهبت لمساعدة النساء في المطبخ ..
    مع انهم لم يدعوني فعل اي شيء
    بحجة أني حااامل ..
    تمللت من الوقوف بلا هدف ..
    ذهبت إلى النافذه المطله على السكه التي تفصل بين منزلنا ومنزلهم ..
    سرحت في الأيام التي كنت اقضيها مع الفتيات ..
    تذكرت كل شيء ..
    حتى شجاراتي مع حمد ..
    لمحت احدهم جالس على صخره في السكه يفكّر ..
    اتدرون من ..؟
    إنه حمد ...!!!
    غريب مالذي أجلسه هنا ..؟
    .....: شحالج شيخه ..؟
    (( لا اعلم لما هو الوحيد الذي عندما يسلم علي يذكر اسمي ..؟ ))
    ثم قلت : بخير أنـته شحالك ..؟
    حمد : الحمدلله .. ها شخبار العزيمه ...؟
    قلت له : زيــــ...........................
    .....................: تسلم عليك ...!!!
    التفت لمصدر الصوت
    ففتحت عيني على وسعيهم ..
    اتدرون من كـــان ....؟؟
    /
    \
    سأكمل لكم لاحقاً


  12. #27
    عضو جديد الصورة الرمزية ام فراس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    23
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    194

    رد: مذكرات مراهقة في الخمسين ... !!!

    شكرا للتوضيح
    وبقولك شي
    شكلي اليوم بعسكر هني في القسم
    حماااس
    مشكوورة
    تحياتي
    امــــــــ فراااس ــــــــــــ

  13. #28
    عضو متميز الصورة الرمزية fofe
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    عالم الفتافيت
    المشاركات
    356
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4350

    رد: مذكرات مراهقة في الخمسين ... !!!

    ههههه عسكري

    يلا اللحين بحط الجزء العاشر

    الجزء العاشر
    .
    .
    .
    يدتي .. يدتي ..
    شيخه : ها حبيب يدتك .. شو بغيت ..؟
    سعيد : عطيني بيت شعر يتكلم عن الشكر ..
    شيخه : أوليتني نعماً أبوح بشكرها * وكفيتني كل الأمور بأسرها
    فلأشكرنّك ما حييت وإن مت * فلتشكرنّك أعظمي في قبرها
    طبع قبله على رأسي وقال :
    مشكوووورة يا أحلى يدة في العالم ..
    .
    .
    .
    هذا حفيدي الغالي ابن الغالي خليفه ..
    .
    .
    .
    وصلنا في حلقتنا السابقة ..إلى .........................
    قلت : بخير أنـته شحالك ..؟
    حمد : الحمدلله .. ها شخبار العزيمه ...؟
    قلت له : زيــــ...........................
    .....................: تسلم عليك ...!!!
    التفت لمصدر الصوت
    ففتحت عيني على وسعيهم ..
    اتدرون من كـــان ....؟؟
    عينان تنظران إلى بكل شر .. التفت إلى حمد ونظر اليه باحتقار ..
    ثم وجه كلامه إليـــ :
    يالله لمي قشارج .. اترياج عند الباب ..
    تدخل حمد وقال :
    لا تفهم السالفة غلط ..
    رفع يديه وكأنه يقول له اصمت .. ثم قال :
    كل شي واضح جدامي .. ومايحتاج أحد يفهمني ..
    انسحب حمد ونظراته الموجهه إلي تحمل شتى أنواع الأسى ..
    لم أكن استطيع الحركه ..
    بل تمسكت بالحدائد التي تفصل الجدار ..
    وكأنها طوق النجاة بالنسبة ليــــــ ...!!!!
    امسك يدي بكل قوة وغرز اظافره فيها
    وقال بتحدي :
    مب صالح اللي تخونه حرمه ..
    ( ونظر إليــ باحتقار )
    ثم قال : وحده شراتج ماتسوى ولا فلس ..
    ..................: هـــا صالح مارمت تصبر عنها ...
    شو الحركات بعد من الدرايش وحالتكم حاله ( وابتسمت )..
    صالح بتصنع وااضح : هيه .. شو نسوي بعد ..
    (( كانت هذه خالة صالح .. اتذكرونها ..؟ أم عفرا ...!!!! ))
    صالح : يالله شيخه .. انا بروح البيت تعالي وياي ..
    تدخلت خالته وقالت :
    أفا يا صلووح .. ليش بتروح البيت ..؟
    صالح : تعبان ..
    ام عفرا : خلاااص انزين .. انته رووح .. وانا بوصلها البيت ..
    صالح : مب مشكله .. مافي داعي اتعبون عماركم ..
    انا ساير ومرة وحده بتي وياي ..
    ام عفرا : صلووح لاترادد .. خلاااص انته رووح وارتاح ..
    ( غمزت له )و لا تخاف الأمانه بنسلمها بأقرب وقت ..
    صالح بقلة حيلة : خلاااص عيــل .. يالله من رخصتكم ..
    .
    .
    .
    صالح :
    انتي طاااااااالق ...!!!
    شيخه : شو ..؟ وولدك ..؟
    صالح : انا بربيه ..
    قلت له باستهزاء :
    انته بتربيه ...؟ على شو بتربيه ..؟
    صالح :
    ولدي وانا حر .. اربيه عاللي ابغيه ..
    وانتي شلي قشج وماابغي اجوف رقعة ويهج في هالبيت ..
    قلت له والدموع في عيني :
    انزين ليييش ..؟ انا ماسويت شي ..؟
    صالح :
    كل هذا وماسويتي شي ...؟؟
    لييش بقى شي ماسويتيه ..
    وقفت له وانا احاول ان اتكلم بهدوء :
    صالح .. عطني سبب واحد يخليك تقول جيه ..
    صالح باستهزاء :
    سبب واحد ..
    قولي عطني الأسباب ...!!!
    (ونظر إلي باحتقار )
    ولو إنه ماله داعي أقول .. روحج تعرفين سواد ويهج ..
    شيخه :
    لايكون تقصد حمد ..؟
    صالح :
    ولييش كم واحد عندج غير حمد ..؟
    قلت له بكل أسف :
    صالح .. انت ظلمتني ومع الأيام بتعرف ..
    صالح :
    ظلمتج ..؟ شقايل ظلمتج وانا شفتج بعيني ..؟
    شيخه :
    شفتني ..!!!! .. مجرد سلاااام .. ولا السلام هالأيام صار منكر ..
    صالح :
    بس هي مب مره ..
    هاي ثاني مرة اشوفج وياه ...!!!
    قلت له باستغراب :
    ومتى شفتني واقفه وياه ..؟
    صالح :
    ذاك اليوم .. تذكرين يوم ييت بيتكم واتضاربنا انا وياج ..
    وكنتي خلاااص ناوية توصلين السالفه للطلاق ..
    ( ونهض .. واخذ يتحرك في الغرفه )
    انا شفتج واقفة وياه عند باب البيت .. وماتتصورين بشو حسيت ..
    كنت ناوي ايي واضربه .. واسويله فضيحه مالها أول ولا تالي ..
    لكن فكرت فيج ..
    ( التفت الي وقال )
    شيخه ماتتصورين مكانج في قلبي ..
    مااجذب عليج إذا قلت لج إني ................. !!!؟؟
    امممممممم اني ..... احم .. إني حبيتج ..
    قلت له : شو ..؟ حبيتني ..؟
    صالح :
    هي حبيتج ..
    شيخه .. تعرفين كم فرق بيني وبينج ..
    ( تنهد ثم أكمل )
    بيني وبينج 20 سنه ...
    (( يا الله .. 20 سنه .. الآن عرفت سر الشيب الذي يكتسي رأسه ))
    لكنج قدرتي تحببيني فيج .. على صغر سنج ..
    عقلج كبييير ..
    يمكن اكبر من عقلي انا اللي اكبر عنج ..
    ( ثم فتح يديه كالذي لاحيلة له )
    لكن خلاااص .. انتي شكلج تحبين حمد وهو يحبج ..
    ولأني احبج وابغي سعادتج طلقتج ..
    ثم سرح في الجدار وهو يقول :
    الله يهنيكم..
    قلت له وانا احمل كره العالم كله في قلبي :
    استعجلت ياصالح .. وظلمتني بأفكارك ..
    أنا مابيني وبين حمد أي شي ..
    حمد مايربطني فيه لاحب ولا اي وهم من اللي في بالك ..
    حمد مجرد ولد ام حمد يارتنا ..
    وكلامي معاه .. مثل كلامي مع أخوي ..
    ومدام إنك اعترفت إنك شاك فيني ..
    هالوقت ..
    حتى لو انك ماطلقتني ..
    كنت بروحي بطلع من البيت ..
    لأني مااستحمل اعيش مع انسان مريييض ..
    مرييض بمرض الشك والأوهام ..
    .
    .
    .
    دخلت امي الغرفه وهي تقول :
    شيخه يابنيتي مب زين هاللي تسوينه ..
    يالله اطلعي الريال يترياج برع ..
    قلت لها :
    ماابغي .. خلاااص ياامي ماابغيه ولا احبه ..
    امي بحده :
    شيخه قومي عن الدلع ولا ازقر ابوج الحين ..
    قلت لها بعناد :
    عاد هالمره بالذات ابغيج تزقرين ابوي ..
    عشان يضربني ويطيح اللي في بطني وافتك بالمره من صالح وكل شي يخص صالح ..

    مع محاولات صالح المتكررة في ارجاعي ..
    وكما تعلمون عدتي حتى ألد ..
    لذلك هو يستطيع ارجاعي خلال فترة حملي فالعدة لم تنتهي ..
    إلا أنني اتخذت الموقف الصواب ..
    وهو أنني لن أرجع ..
    مستحيييل أن أرجع لهذا المريض ..
    .
    .
    .
    زارتني سلامه ذات يوم ..
    سلامه : فديتج والله شواااخه .. ماتستاهلين اللي يستويلج ..
    والله عين وماصلت عالنبي ..
    عيــل منو يصدق في سنه تتزوجين وتتطلقين وبعدين تتزوجين وتردين تطلقين ..
    تنهدت بعمق وقلت لها : خليها على الله ..
    سلامه : ماقلتيلي .. شو سبب طلاقج من صالح ..
    (( ماذا اقول لك .. هل أقول أن السبب الأول والأخير تصرفات أخيك الطائشة ))
    قلت لها : ربج كاتب ..
    سلامه : والنعم بالله ..
    بس تدرين .. حمد اخوي زعلااان على شانج واايد
    (( كنت اقول بيني وبين نفسي .. لازم ..!!! .. أليس هو السبب ..؟ ))
    واكملت : ووو ( صمتت وكأن لسانها زل ولكنها تداركت زلتها )..
    قلت لها باستغراب : وشو ..؟
    سلامه : لا لا مافيه شي ..
    قلت لها بحده : سلووم .. قولي شو فيج ..؟
    سلامه بانصياع : أوكي بقولج بس وعد ..
    لاتحطين السالفة في بالج ولا تاخذبن بخاطرج ..؟
    قلت لها : وعد ..
    سلامه : الصراحه حمد يبغي ياخذج بعد ماتربين ..
    قلت لها : شوووو ..؟ ياخذني ..؟
    سلامه : هيه و يقوول إنه يحبج .. ومستحيل يخليج تفلتين من يده هالمره ..
    لكن ..........
    قلت لها باستفسار لايخلو من فضول : لكن شو ..؟
    سلامه : الصراحه أمي مب موافقه .. وقومت البيت وليومج ماقعدته ..
    بس عشان هالسالفه ..
    قلت لهابأسى : عشان مطلقه مرتين ..؟
    سلامه : مااعرف والله .. بس فديتج شواااخ ماعليج من كلام اي احد ..
    والله يقومج إن شاء الله بالسلامه ..
    ويخليج لبنتج سلامه إن شاء الله ..
    قلت لها بمزح : ع كيفج بعد سميتيها سلامه ...!!!
    .
    .
    .
    هذا هو خليفه يبصر النور ..
    ابن قلبي ..
    الذي وضعني تحت الأمر الواقع ..
    الآن لا أكذب عليكم إني لا أعلم كيف سأربيه ..
    وماذا سأعلمه ..
    اسمه خليفه صالح ..
    ولكن أين صالح عنه ....!!!
    .
    .
    .
    تأملت ابني ..
    يشبه أباااه كثيراً ..
    انسكبت دمعه حارة من عيناي على خد خليفه ..
    الذي حرك عيناه ..
    ربما ظنّ أن الجو ممطر J
    .
    .
    .
    ........ : احم .. هود .. هود .. يا أهل البيت ..
    ودُّق باب الغرفة ..
    جلست معتدله ..
    لأني أعلم من صاحب الصوتــ ..
    ولففت وشاحي بشكل جيد على رأسي ..
    ثم قلت : اقرب ..
    دخل وترك باب الغرفة مفتوحاً ..
    صالح : السلام عليكم ..
    شيخه : وعليكم السلام والرحمه ..
    صالح : شالأخبار .. إن شاء الله طيبة ..
    شيخه : الحمدلله بخير وسهاله ..
    (( ومددت اليه خليفه .. دون أن أرى وجهه ..
    فقد كنت اكلمه ونظري موجه لخليفة فقط ..!!!!))
    صالح : شو سميتوه ..؟
    شيخه : خليفه ...
    حمل خليفه وأخذ يداعبه ..
    هنـــا استغللت انشغاله ..
    ورفعت نظري ..
    لأرى مافعلت الأيام بصالح ..
    ازداد وقاراً .. واكتسح الشيب رأسه ..
    مع أنها مجرد شهور التي لم أره خلالها ..
    لم أشأ أن أمنعه من أبنه ..
    فهذا حقه ...!!!
    .
    .
    .
    أمي : آآآآه .. تعبت .. السلام عليكم ..
    الجميع : وعليج السلام والرحمه ..
    (( كنت انا وشمسه ونورة واحمد جالسين في الليوان ))
    شيخه : ها أمي شخبارها أم حمد ..؟
    امي : طايرة من الوناسه على ولدها إنه بيعرس بعد هالسنين ..
    ابتسمت لأمي وقلت : الحمدلله .. الله يسعدهم دوم موب يوم
    .
    .
    .
    نذهب خمس سنوااااات للأمام ..
    وبالتحديد ..
    يوم وفاة أبــــــــــــــي ..
    خليفه : أمااايه .. أمااايه .. في واحد يبغي يكلمج ..
    قلت له : شو ..؟ ومنو هالواحد ..؟
    خليفه : ماادري .. قاللي ازقر امك ..
    قلت له : وانته اي حد بيقولك ازقر امك بتروح تزقرها ..
    يالله سير وقوله منو انت ..
    خليفه وقد تغيرت ملامح وجهه إلى الغضب :
    ماابغي .. إذا ماتبغين اتسيرين كيفج ..
    وذهب عني ..
    قلت في نفسي ..
    (( ياربي هالولد بيخبل بي .. عنيييييييد ماادري طالع على منو ..؟ ))
    ادخلت شعري داخل الوشاخ واحكمت لفه لأرى
    من هذا الرجل الذي يريدني ...؟؟
    .
    .
    .
    ياترى من هو ..؟
    ترقبوني


  14. #29
    عضو متميز الصورة الرمزية fofe
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    عالم الفتافيت
    المشاركات
    356
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    4350

    رد: مذكرات مراهقة في الخمسين ... !!!

    ويين ردووودكــمـ ...؟!!


  15. #30
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    27
    شكراً
    11
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    198

    رد: مذكرات مراهقة في الخمسين ... !!!

    مشكوووره حبيبتي على القصه الرووعه يلا ننتظر باقي الاجزاء على احر من الجمر
    تحياتي
    طفله مثل القمر

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لكل مراهقة شخصية فما هي شخصيتك بين المراهقات
    بواسطة حلاي غير الكــل في المنتدى منتدى تطوير الذات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-03-2009, 05:15 AM
  2. الخمسين امرأة في جيش الإمام المهدي (عج)
    بواسطة عفاف الهدى في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-03-2009, 12:40 PM
  3. رسالة من فتاة مراهقة لي
    بواسطة عفاف الهدى في المنتدى منتدى الشعر والنثر
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 11-15-2007, 02:32 PM
  4. الحصبه ... انهت بعمر رجل في الخمسين من عمره...
    بواسطة مهدي درويش في المنتدى أخبار المجتمع
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-26-2007, 01:31 PM
  5. خادمة مراهقة احدروا يامهات
    بواسطة .:روح وريحان:. في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-15-2006, 04:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •