البارت رقم 7
جنى...ان شاء الله اماااااه ، وشافت المكالمه لقتها من حسوون وطلت من النافذه وشافت حسين واقف وياه ولد جيرانهم يكلمه ومعاه ابوه
اماه جارنا ابو ياسر واقف مع اخوووي يكلموه
ام حسين...ويش يعني وكلموه ويش بصير بتخترب الدنيا يللا
وطلعت
جنى..يااارب هالرجال كلما اشوفه احس كأن حاجه تربطني به وقلبي يرجف ماادري خوف لووو ولو اني مااذكره زين وماصار ليه اسبوعين من وصل من كندا يللا عااده جنووه وامشي قبل لايعصب حسوون
ابو ياسر..هااا ام حسين ويش احوالكم واخبار صحتش
ام حسين..الله يحيك ويحفظك هذا احنا عايشين
هااا محمداو
ياسر..لاخاله انا ياسر كيف حالكم
ام حسين..الحمدلله واخبارك والحمدلله على السلامه
متى وصلت رحم الله اميمتك لو هي موجوده كان عرفنا
ياسر...صارلي اسبوعين خاله حتى سألت عنش خواتي
وقلت اذا شفت مرتجى او حسين بسلم عليش
ام حسين...ايلاووويه يولدي ماكأنا اهل عادي دق الباب واطلع اكلمك اني بحسبة امك ومربيتنك له
ياسر..عزيزه وغاليه ،،وانتبه ان جنى تمبى تدخل السياره ووتنحى على جانب وهو مرخي راسه بالارض
ابوياسر ...يللا ام حسين نشوفكم على خير وفيه سالفه بيعلمكم اياها حسين وان شاء الله بنزوركم في هالاسبوع
ام حسين...ان شاء الله على خير سالمين وسلموو
حسين...بالسياره سلم على امه وحب ايدها
ام حسين..تحب الكعبه يابعد قلبي
جنى..تتعيلف بــ حسين تعقد غترته
حسين...يأشر الى جنى انه يريد ايدها
جنى..تأشر اليه ليووويه عااارفه الحركه بيضغط عليها
دعاء...جالسه مع اخوها علاوي يللا نتعلم الالوان
هذا احمر
علي..احمل{احمر}
دعاء...لاخطى نقول احمرررررر
علي...احمللللل
دعاء..اخضر
علي..احدل
دعاء...هههههه بموووت يااعمري علاوووي حلاتك ياقمر
بعدمره
علي..احدل
دعاء...اصفر
علي..افل
دعاء..لالاوالله انك تحفه ماما ايلاووويه علاووي لحد الحين حروووف واجد ماينطقها زين
شوق...خلي اخوش الحين وتعالي ساعديني امش ام حسين وعمتش
اليوم غداهم معانا
دعاء..صحيييييييييح ماما يللا وناااااااسه يللا ويش تمبي
اساعدش في ويييييه
شوق...جيبي الخضاار وقطعيها بعد امش تمباها صغيره
بس حاسبي على ايدش لاتصوبي زين {تنجرحي}
دعاء..ان شاء ماما بس هااا الطماط انتي تسويه مااعرف اليه
كأني مسويه فيه جريييمه مسكين هههه
شوق... يقطع ابليسش الى متى بتتعلمي بعد يللا امري الى الله
وصلووو البيت
حسين..فتح الى امه الباب ونزلت
ام حسين فديت قلبك يابعد عمري
جنى...السلام الله عليكم ايها الشعب الكريم
علاووووووووي حبيب عمتووو تعاااال
شوق وعليكم السلام وامهم ماليها شي
جنى..شوقوووه تغااار ههههه كل الحب بس الى علاوي ينسيني الكل وترفع حواجبها
دعاء..احممممم نحن هنا ايلاوويه مالينا رب بس عمتووو
اموووت في عنااادك يونسني هههههه مودعاء الاتنحر من هالكلام
حسين ...دخل مع امه
دعاء..سلمت على امها وحبت راسها وحشششششتيني اماه
وهيه ترفع حواجبها
ام حسين..تحبي الكعبه يابعد امي والله وكبرت بتي
وصارت مره بس هاا الله في امش وابوش لازعليها
دعاء...وسلمت على ابوها وحضنها
حسين... وسلئها عن اخبار المدرسه
دعاء...تتهرب من ابوها تمام
جنى..دعائووووه ليش ابوش يسئل
دعاء..اعلمش بعدالغدا زين
شوق...سلمت على حسين يللا حبيبي بدل اثيابك حتى نتغدا
حسين..نرتاح اشوي الجوحااااااااار وسوي لينا عصير ليمووون
شوق...تأشر اليه من عيني هذه قبل هذه غناتي
دعاء...عمتووو ايلاوويه ماتعيشون وياانا والله كان تمام
جنى..على كيفي من الحين بس امش ام حسين
ماتحب تقول حتى تاخذوا راحتكم
دعاء..اماااه عندي طلب قووولي تم
ام حسين..كيفه بعد اقول تم وخلاص
دعاء..ايييييه اماه قول تم
ام حسين ...تم
دعاء..هااا انتي قلتي تم يعني امااه بتعيشي ويااانا عشاني اماااه اذا تحبين دعاء
ام حسين..الااحبش عندش شك بعد بللا يصير خير ان شاء الله
دعاء,,ايييييييييه يعني فيه امل
جنى...منهييييه امل اعرفه اني ههههههه
تغدوا وسوالفهم وجنى كانت عاطيه جوء
دعاء..عمتووو جوالش
جنى...طالعت المتصل هذا مرتجى
هلا رجاااوي
مرتجى...السلام عليكم هااا جناااني وين انتوووفيه
جنى....ولللللللل اشوي اشوي كل هذا سؤااال هههه
يتبع
المفضلات