البارت رقم 20
يسرى...جالسه في البيت مع خواتك وعمتك
الحين خليني بالاول اسلم على ولدعمتك واكمل لك بالسياره
مصطفى...لاانا مومهم بالاول كملي السالفه مع يسووور
ياسر..فكنا زين الظاهر كنت غلطان واجد
يسرى...مسكت اخوها ياسر ويش فيك كأنك متغير موانت الانعرفه ايلاويه متغير انا بفهمك السالفه بس بالاول تفهمني انت ويش فيك لو بعد بتغبي على اختك
ياسر..خيه خليني بالاول اريح وبعدين يصير خير
ابوياسر..يحس ان في ولده شي ومتغير ويسمع مساسر ولده وبته
بس مايمبى يتكلم الحين خله بالاول يرتاح وبكره يفرجه الله
وصلوووو
جنى..كانت في غرفة ياسر ترتب اغراضه ومرتبه سريره
ومنظفه غرفته ومبخرتها ياااربي ويش فيني حاسه بدوخه والدنيا تدوربي يااااعلي وطاحت على السرير صار لها يومين مونايمه زين
وماتأكل زين
يسرى..تسأل وفاء وينها جنى
وفاء..من ركبت تنظف غرفة زوجها مانزلت لحين
وافكر فيها لان شكلها موطبيعي كأنها مضياقه لو تعبانه
يسرى..اني بركب اشوفها
ياسر..مايحتاج انا بركب ،،فتح الباب وشافها نايمه على السرير
واستغرب ان نومتها موطبيعيه كأن فيها شي بس شكلك حبي
وكأنش ملاك بس صحيح شكلها تعبانه وصفرانه بالاول افتكرها تمزح معاه وقرب جنبها وبشعرها يداعب وجها شافها ماحست اليه
كلمها جنى جنى حبيبتي انا جيت كلميني
ضربها على خدها على خفيف ماكو فايده حط يده على قلبها
لقى النبض خفيف رفع يدها نفس الشي النبض خفيف
نادى يسررررى تعاااااالي وجيبي معاش كلاص ماااااااااااي
الكل استغرب ويش صاير
يسرى..بسرعه صبت كلاص ماي وركبته شافت جنى
على السرير هااا ويش سويت فيها
ياسر..اخد الكاس منهاوهو موحاس لشي ورش بيده على وجهه جنى
تحركت بحركه بطيئه
ابوياسر...احملها ياولدي وديها المستشفى
ياسر... اييييه زيييييين
يسرى وفاء..لبسوها عباتها
ياسر ..مومهم بس لفوعليها شي على راسها وحملها ونزل فيها
يسرى معاه
مصطفى ..خااالي مافيه الاالخير،،انا بروح ليهم تروح وياي
ابوياسر...اييه يللا يااربي ويش فشيلتي وي اهلها
مصطفى...خالي موكد مومن ياسر لان مامداه حتى يتكلم وياها ،،
حسين...شاف سيارة ياسر وهو يمشي بسرعه جنونيه
حتى قطع الاشاره ظل يفكر ماادري ويش صاير مامداه من وصل حتى ساعه
ودخل بيت امه وياه شوق
شوق..مساش الله بالخير عمه ويش حالش الحين
ام حسين..يمسيش بالخير والعافيه بس ماادري ويش فيي
نغزات كأنها سجاجين{سكاكين} في قلبي
شوق...لامافيه الخير وتعودي من ابليس
وفي خاطرها ايه عمه شكله صاير شي ودخلت المطبخ
ودقت على جنى بس مافيه رد زاد خوفها اكثر
فدقت على جوال يسرى
بالمستشفى
ياسر...واقف حاس انه هو السبب لان بالايام الاخيره
كان قاسي معاها مافيه مكالمه الافيها هدره وزعل بينهم
يسرى...تمسك اخوها هونها تهون وان شاء الله مافيها الاالخير
بس بصراحه انت ويش سويت فيها
ياسر..انتبه زين الى اخته وطالع فيها واللهِ فتحت الباب
ولقيتها على السرير في البدايه افتكرتها تمزح وياي
وادموووعه بدون طيب منه نزلت على اخدوده
يسرى..مسحت دمعة اخوها اقول خلك رجال
الدكتور...طلع وهو يكلم الممرضه
ياسر..خير دكتور
الدكتور..لاالحمدلله بئت كويسه بس الضغط عندها وطي حبتين ودمها كمان وشكلها ماتكلش كأنها ليمووونه
ياسر...نقدر نشوفها الحين
الدكتور ..ااااااه تفضلووو
ياسر...دخل وقف يطالع في جنى
جنى...ادموعها على خدها وهي طالع في ياسر
ياسر...الحمدلله على السلامه حياتي وحبها بعدعمري
ايلاويه تسوين في نفسش جديه خوفتيني عليش
جنى...صحيح خفت علي
ياسر...اييييه عندش شك بدي بعد حبي انا اسف واللهِ
اسسسف وهو يمسح ادموعها وان شاء الله ماتتكرر
اشتقت لك حبي حتى اسمعي دقااات قلبي واخذيدها وحطها على قلبه تنادي جنووون ياسر بصراحه انتي مجنتني بكل شي
يسرى...هلا ام علي هااااا حنابخير
شوق...بس اني وابوعلي شفنا ياسر بالسياره سرعته موطبيعيه
يسرى....بصراحه جنى كانت مغمى عليها والحين حنا وياها بالمستشفى
شوق..هاااااا ويلاويه ومن ويش وبآي مستشفى انتواا الحين
يسرى...ام علي خلاص الحين هي زينه وطمنا الدكتور عليها
تعرفين ان جنوووه دلوووعه وكانت ماتأكل زين وجاااب ليها مضاعفاات كأن من متنها هي بعد ،،ايييه لاتعلمين خالتي ام حسين
شوق..اكيد على عمري عمتي حاسه قلب الام
بس بقول الى حسين يروح ليها زين مع السلامه
يسرى..دقت الباب ودخلت هااا موكفااايه كناري
خربنا عليكم جوكم الرومنسي هههههه
هاااادلوعتنا جديه تخوفينا عليش وحضنتها بصراحه
خرعتيني يالدبه وحبتها
ياسر...هااالاتحبين مرتي قدامي اغااار انا هااااا
ابوياسر...يالله يالله الف سلامه عليش
جنى...تحاول انها تقعد
ياسر خليش عادي هذا غير ابوي وهو يضحك
ابوياسر...سلم عليها وخوفتينا عليش غناتي ويش سوى فيش
وهوماسك ادون ولده
جنى...ماسوى فيني شي اني ماشفته الاالحين
ابوياسر...تخافين عليه


يتبع