البارت رقم 4
حنان ...وماامبى اكلمش بعد ورجاء لاتكلميني
ومعظم الطالبات تجمعوا حولهم
دعاء...ويش السبب بس ليلة الجمعه انتي معاي بالبيت وكنتي مستانسه وتضحكين ويش الاحصل بالضبط فهميني وهذا من حقي اعرفه
حنان...لوكنت اعرف ان ابوش مايتكلم كان مارحت بيتكم
دعاء...حدش عادتجيبن سيرة البابا على السانك وبعدين ويش فيه ابوي ويش الاسواه الش هو سلام ماسلم
حنان... تضحك بسخريه ياااربي لاتضحكيني ايلاووويه كأنه يتكلم بعد ومايشرفني اكلم وحده مثلش ماما قالت لي لاامشي
وياش لان ابوش مايعرف يربيش
مرام..هيييه حنانووه اقول بعدش ماعرفتين منهيه مرام
الاتتكلمين عنه هذا عمي ولي كل الفخر كونه عمي
والاتقولين مايعرف يربي اعتقد شفتين ويش كانت هديته لابته
موكتب تربيه دينيه موانتي قلتي بتقولين الى ابوش يشتري لش مثلهم
هااا من هوالامايعرف يربي ابوها لو ابوش
دعاء..طالعت حنان بنظره كلها احتقار واهانه بس في داخلها الم
حنان...يااااي خوفتيني لو تمبيني اكلمش بالغه الامتعوده عليها ههههه
دعاء..لحد الحين محترمه نفسي وماسكة اعصابي
احذرك من غضبي هااا
شروق ..طالبة نظام في الصف السادس مشت الى غرفة الاداره بسرعه ونادت على المشرفه الطلابيه ابله فاتن ابله فاتن
م،فاتن..نعم غناتي ويش فيش خير ويش صاير
شروق...طالبتين من فصل رابع بينهم هوشه
م.فاتن..طلعت من غرفتها بسرعه الى الساحه وشافت بعينها
تجمهر الطالبات خلاص بس هدووووووووووووء خير ان شاء الله
ويش الاصارفيكم ماكأنكم بمدرسه جالسين بحديقة الحيوان حشى
الطالبات ...معلمه الغلط من حنان
م..فاتن...دعاء وحنان ومرام تعالوا معاي الاداره
وانتوا كملوا الفسحه ومااسمع اصوات زييييييين يللا انتهى الموضوع
في غرفة الاداره
م..فاتن...خير دعاء اريد اسمع منش بالاول
دعاء..ساكته ومعصبه حدها وجهها احمر وتضغط بيديها
بقوووه
م،فاتن...دعاء حبيبتي هدي نفسش اشوي
مرام ...اني معلمه راح اقوول لش ويش الاصار
حنان هيه الاغلطانه على دعاء لانها تتكلم عن عمووو حسين
انه مايعرف يربي لانه مايتكلم
م،فاتن..ويش هالكلام الااسمعه صحيح حنان هذا كلامش
حنان..اييه
م،فاتن..ليش هذا الكلام حنا جايين نتعلم لو نتمسخر على بعضنا هااا وبعدين من قال لش انه مايتكلم
حنان...انا شفته في بيتهم وعلمت الماما وامي قالت لي
مااكلم دعاء ولاامشي معاها لانها بنت موزينه لان ابوها مايعرف يربيها
م،فاتن..حنان ودعاءومرام على افصولكم بس بالاول
بكره ماتجون الاوامهاتكم معاكم يللا فصولكم
والاحصل منكم اليوم ماامباه يتكرر زين
وبعدهاتكلمت مع المديره وشرحت اليها الاصار
المديره موضي..الغلط كله من تصرف الام ياابله فاتن
كلمي امهاتهم وخبريهم انهم بكره يحضرون ضروري
م،فاتن..الـــسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوق...وعليكم السلام والرحمه
م،فاتن..هذا بيت دعاء حسين آل...
انا من مدرسة دعاء
شوق..ايه هذا بيت دعاء وانا امها خير خيه فيها بتي شي
م،فاتن..تطمني ياام دعاء بتش مافيها الاالخير بس سوء تفاهم بينها وبين زميلتها وبكره ضروري تحضري بالمدرسه معاها
شوق..ان شاء الله
م،فاتن..يللا خيه مع السلامه
شوق..يسلمش ،،سكرت سماعة التلفون وافكارها
تودي وتجيب ياربي دعاء مومن النوع الايسوي مشاكل
اللهم صلي على محمدوعلى آل محمد
اللهم اجعله خير يارب
دعاء...رجعت البيت السلام عليكم
شوق..وعليكم السلام هلاغناتي ،وفي خاطرها ماراح اكلمها بالموضوع الحين ،،يللا ماما بدلي مريولش وتوضي وصلي
على مايجي البابا
دعاء..ماما مومشتهيه اتغدى ،،ومشت الى غرفتها
وبدلت مريولها وصلت واخذت قران وجلست على المصلى
وهي تقرأ
حسين...السلام عليكم
شوق..وعليكم السلام
حسين..وينها دعاء
شوق..خبرت زوجها بالمكالمه الامن المدرسه وجيت دعاء وانها ماتمبى غدا
حسين...طق الباب
دعاء..فتحت الباب وجهها احمر من صياحها
حسين...حضنها وضمها الى صدره ،،ويأشر اليها ويش فيش حبيبتي
دعاء...في خاطرها كيف تعلم ابوها وماتحب تجرح مشاعره تأشر اليه انها زعلانه مع وحده وياها في الفصل
وماتعرف تشرح اليه الاصار
حسين...الحين خلش من الاصار وغسلين وجهش
وقومي تغدي
دعاء..ماامبى بابا موجوعانه
حسين..خلاص انا بعد ماامبى يصير تجوعين البابا
يتبع
المفضلات