الجزء الثالث
عند البنات~؛~
شجن: هههههههه وش رايكـ فيني
ريف:هههههه الله يرجكـ والله انا أخاف منه اذا عصب
شجن:هع هع مابقى إلا هو يخوفني
ريف:فكينا منه وش الأوضاع اليوم
شجن:اول شي دقي على طيبه<طيبه اسم بقاله في شقراء<وأطلبي لنا حبشتكات<سبق التعريف بهاريف:طيب عطيني جوالكـ جوالي مافيه رصيد
شجن:الله يخليني لكـ يارب خذي
ريف:أميــــــــــــن
وتكلم ريف على طيبه ويرد عليها الباكستاني إلي يشتغل فيها
ريف:الوووو السلام عليكم
الهندي:وأليكمـ السلام
ريف:وععععع شجن خذي كلمي ذا الباكستاني ماأحبه
شجن:ههههه ياحبيله عطيني إياه
ريف:دوتس
شجن:الوو السلام عليكمـ زاهر<مطيحه الميانه معه
زاهر:الو وأليكم السلام
شجن:كيف انت زاهر
زاهر:كويس ماماه سجن<حافظ صوتها ماشالله عليه بسـ الأسم للحين ماعرف يتطقه زي الناس
شجن:خخخخخخخخ للحين انت على سجن اقول اسمع بسـ زاهر انا بعطيكـ طلبات كل يوم في هالوقت جبها لبيت باباعبدالله لحد مااقول لكـ خلاص لاتجيبها اوكيه
زاهر:مثل كل مره ماماه اوكي
شجن:ياابو اروى انا اصغر منكـ وين اصير امكـ معه الله يهديكـ بس<يقالي مؤدبه.. تراها تعرف اسم بنته لانه هو قاله ابي اسمي بنتي اسم عربي قالت سمها اروى وسماها اروى
ابوأروى<زاهر>:مفهوم سجن
سجن<هع اقصد شجن:اقول بسـ سجل عندكـ
زاهر:ايس يبغا
شجن:2 ليز حار كبير؛واحد شاني؛واحد بايسن؛علبه مايونيز؛زبادي اثنين؛ وبسرعه جبهن خلاص
زاهر:اوكي سجن مافيه يبغى جريده رياضه
شجن:إلا ذكرتني الله يذكركـ الشهاده جبها يقولون فيه لقاء مع سعد الحارثي
زاهر:انسالله مأ سلامه انا فيه واجد زهمه
شجن:تقلـــــــع<وتسكر السماعه في وجهه
ريف:ههههههههههههه الله يرجكـ بسـ
شجن:امين وياكـ يارب
__________________________________________________ __________________________________________________ _____________________________
في الصاله وتحديدا عند البنات
خلود:يوووووه ياإيلاف وش فيهم عيالتس كذا هاديين
ساره :طالعين على خالتهم فديتهم
شوق:احم احم شكرا تقصديني
ساره:احد كلمكـ
ريوف:هههههههه لقطي
البنات:ههههههههههه
ساره وهي تطلع حلاو من شنطتها إلي مليانه حلاو:جود جواد مين يبي حلاوه
جود وجواد<ثلاث سنين>يقومون من عند امهم ويركضون لخالتهم يبون الحلاو بسـ فجأه غيروا رايهم وراحوا لخلود ويوم وصلوها راحوا لشوق ثم لريوف <كل وحدها معها حلاو ويهبلون بالعيال
إيلاف وهي تاخذ شنطه ساره:حسبي الله عليكم هبلتوا بعيالي تعالوا فديتكمـ خذوا الشنطه وإلي فيها
جود :واوه واوه ماما
جواد وهو يدف جود عشان يوصل قبلها وتطيح جود على الأرض تصيح:اهي اهي اهي
جواد يروح ياخذ الشنطه من امه ويجلس جمب جود على الأرض:دود لاسيحين أبين واوه<جود لاتصيحين تبين حلاوه
جود وهي تسكت:دواد ليه دقيني<جواد ليه تطقني
جواد:بوبه والله أظيم<توبه والله العظيم
جود:حلاس ماأسيح ابي واوه<خلا مو صايحه ابي حلاوه
ويجلسـ جواد جمب اخته ويتقاسم هو وإياها الحلا
خلود:ياحبيلهم يهبلون
ساره وشوق :ايه والله
ريوف:ماشالله مافيه غيره بينهم
إيلاف:قولوا ماشالله لايجيهم شي عيالي
البنات :ماشالله مشالله

ماماهيله:يابنات نادوا السحارات يتعشن <السحارات هم ريف وشجن يسمونهم كذا لأنهم دايم مع بعض وفوق ماينزلون معهم تحت كثير
خلود:انشالله ماما هيله؛ساره قومي ناديهم
إيلاف:لاساره بقوم انا برقى اغير ملابس العيال وبناديهم
ساره:وفرتي علي قلبووو
إيلاف:ولو ماسويت شي
ريوف:بدوا
شوق:هههه لايسمعونكـ
ورقت إيلاف لغرفة البنات<شجن وريف وشوق وريوف في غرفه بروحهم وخلود وساره مع امهم وام فارس وام عبدالله
إيلاف وهي تصق الباب:ادخل بنات
شجن:اقلطي حياتس
إيلاف وهي تبتسم:يالله بنات جى العشاء
البنات:انشالله
وتطلع وتصكـ الباب
شجن:يالله ريف
ريف:يالله
وينزلون تحت
ماماهيله:نزلوا السحارات
شجن:وانتي للحين مانسيتي هالكلمه
ماماهيله:اها بسـ تعالوا تعشوا
شجن:انشالله
ويجلسون على السماط<ماما هيله ماتعترف بشي اسمه طاوله طعام وشجن مؤيدتها الفكره تقول لاتحطين طاوله ولاهم يخزنون ماضر إلي قبلنا ياكلون على حصى
شجن وهي متربعه وتأكل بيدها الرز:بسم الله
ريف:ههههه شجن وشلون تاكلين بيدكـ
شجن وهي تطبق لريف:شوفي تمسكين الرز كذا يمين يسار وثم تجمعينه في يدكـ وبالخمس تدخلينه في فمكـ وبسـ
ريف:وعععع حومتي كبدي الله ياخذكـ
شجن: وياكـ يارب <وهي تلتفت على ماما هيله<ماما هيله شوفي ريف تقول وعععع وشلون تاكلين بيدكـ
ماماهيله:وشهو افا ياذا العلم هذا وانا اقول ريف اعقل من هالخبله
ريف:هههههههههه الخبله الخبله
شجن:احم احم احس ان فيه احد يسبني
البنات:هههههههههههههه
ماماهيله:انطموا وكلوا وانتم ساكيتين<هذي عادتها ماتحب احد يتكلم وقت الأكل
__________________________________________________ __________________________________________________ ___________
وعند الرجال~؛~
فارس:عبدالله خالد فراس تجون معي نتمشى
عبدالله:ماعندي مانع
خالد:انا والله كان ودي بسـ مواعد الربع نطلع للنفود
فارس:على راحتكـ ؛ وانت فراس
فراس:لاانا مواعد ام العيال امشيها
فارس:اذا كذا مانقدرنقول شي
فراس:هههه غصبن عليكـ
فارس:اجل عبدالله بسرعه لانتأخر على الربع<فارس وعبدالله عندهم اخوياء في شقراء ودايم يتواعدون معهم اذا جو لشقراء
عبدالله:توكلنا على الله ؛فمان الله ياجماعه
الكلـ:فمان الكريم
فارس:توصون على شي وانا راجع
ابو خالد:سلامتكـ ياوليدي
فارس:يالله اجل مع السلامه
الكلـ: مع السلامه
ويطلعون الشباب
فراس: وانا بعد أستأذن بروح اتمشى مع مرتي
ابوفراس:الله يحفظكم لبعض خذ راحتكـ ولدي
فراس:مع السلامه
الكلـ:مع السلامه
ابو خالد:اجل بتصل على ام خالد تجهز الفرش عشان ننام
ابو عبدالله:تسوي فينا خير ماعاد اشوف الطريق
ابوفراس:ههههههههه ايه والله النوم مغطي علينا
ابوخالد وهو يتصل على ام خالد:السلام عليكم
ام خالد:هلا والله وعليكم السلام
ابوخالد:كيف الحال انشالله مرتاحين
ام خالد:الحمدلله بصحه وسلامه
ابوخالد:حصه الله يعافيكـ جهزوا لنا الفرش بنوم مسكرين على الأخر
ام خالد:انشالله ياأبوخالد اللحين بجيبه
ابوخالد:السلام عليكم
ام خالد:وعليكم السلام
ويسكر منها وشوي إلا الشغاله جايبه الفرش وفرشته لهم وسكروا اللمبات وناموا
______________________________________________
في سياره فراس
فراس:إيلاف
إيلاف:ياعيونه
فراس:تسلم لي عيونكـ ؛ قلبي من زمان ماطلعنا مع بعض بلحالنا
إيلاف:الشكوآ لله من جو هالمفاعيص وحنا ماطلعنا مع بعض بروحنا ابد
فراس:الله يهديهم بسـ مايفهمون من نفسهم ويخلونا على راحتنا
إيلاف:هههههههههههه هذا انت على راحتكـ وش تبي تقول
فارس وهو يتنهد: قولي وش ماأبي اقول
إيلاف:هههههههههه وش عندكـ
فارس وهو يوقف السياره:مشتاق لكـ موووووووت
إيلاف:هههههههههه كل يوم مقابلتكـ امداكـ تشتاق لي
فارس:اصلا انا أشتاق لكـ لوأنتي جمبي
إيلاق:وانا اكثر ياعيوني
فارس:ااااااه ألحقوا علي ترى بنهبل
إيلاف:ههههههه فارس الله يهديكـ إلي يشوفكـ اول مره اقولها
فارس بخبث:مواول مره تقولينها بسـ هالمرهـ غير
إيلاف:ههه فارس اعقل
فارس:ومن وين لي العقل وانتي قدامي

<نتركـ الزوجين يأخذون راحتهم ونروح لعبدالله وفارس
عبدالله:وين الشباب مجتمعين فيه
فارس:يعني وين اكيد في المثلث<المثلث هذا يجي في مدخل شقراء هو ثيل مزروع على شكل مثلث كبير فيه جلسات شبابيه<ممنوع العوائل
عبدالله:اها والله من زمان عنهم
فارس:ايه والله صادق
ووصلوا للشباب ونزلوا
فارس:السلام عليكم شباب
الشباب :هلا والله ؛وعليكم السلام ؛نورت شقراء بجيتكم؛اهلين<ردود متفرقه
ويسلمون عبدالله وفارس عليهم
ويجلسون يسولوفن سوالف شباب ولعب ووو...ألخ
__________________________________________________ __________________________________
عند خالد
وهو وصديقه الروح بالروح فواز جالسين وشابين نار وحاطين بريق الشاهي عليه ويسولفون
فواز:احلاااااا ياحركات وجالس معها في السياره ساعه ونص عسى بسـ ماتهورت وقلت شي
خالد بإبتسامه:ههه لاماقلت شي ابد بسـ اهديتها قصيدهـ
فواز وهو مفتح عيونه على اكبر شي:اوووووووووووف عادي عندكـ ؛طيب هي وش قالت
خالد:هههه لايروح فكركـ لبعيد هم قالوا لي شغل قصايد وشغلت لهم سعد علوش "أخذيني"
فواز:لا والله بسـ اشوى بعد ماقلت لها هذي اهداء لكـ وانا احبكـ
خالد:ههه لاعاد مو خبل لها الدرجه
فواز:صراحه انا ماأستغرب منكـ شي اذا بدايتها قصيده الله يعلم وش نهايتها
خالد:هههههههههههههههههههههههه اسكت تكفى والله مااقدر اتخيل نفسي اروح اقول لها احبكـ
فواز:هو مازينكـ إلا حياكـ ولا كان عادي سويتها
خالد:احم احم يازيني انا وحياي
<فواز صديق خالد الروح بالروح عمره20 ؛خفيف دم وحبوب وهو صندوق أسرار خالد>
__________________________________________________ __________________________________________________ _______
ونرجع لبيت الجده الحريم الكبار راحوا ينومون وخلود وساره وبسمه وريوف بعد ناموا ؛مابقى إلا شجن وريف وإيلاف إلي للحين مارجعت
شجن:ياحظها إيلاف راحت توسع صدرها مو حنا منطقين هنا
ريف:هههه تزوجي ويمشيكـ رجلكـ
شجن:ومن بياخذني ياحسره
ريف بخبث:تبين اخطب لكـ
شجن:خذي راحتكـ
ريف:خلاص العريس موجود
شجن بإستغراب:ميـــــــــــــــــــن
ريف وهي مستعده تنحاش:فااااااااااااااااارس
شجن وباأعلا صوتها:وعععععععععععععععععععععع ياقرف ياثوره تعالي وين بتروحين مني <وتلحقها وتطلع ريف للحوش ؛طبعا هم طلعوا بدون عباياتهم لأنهم متعودين ان الشباب مايرجعون إلا بعد الفجر
ريف تلهث:اه اه اه خلاص شجن تكفين توبه
شجن:ولاتفكرين اترككـ عشان مره ثاني مايمر على بالكـ مجرد طيف اني اخذه فاهمه
ريف وهي تركض بأقوى ماعندها بس مافيه امل شجن اسرع منها:يااااااااااااااربي قلت اسفه خلاص

__________________________________________________ __________
وعند باب البيت
فارس:يالله عبدالله انزل
عبدالله:دقيقه ولاحقكـ بدور شريحتي القديمه في الدرج
فارس:طيب لاتنسى تسكر الباب
عبدالله:اوكي

ويدخل فارس البيت ويسمع اصوات ورى البيت ويمشي يشوف وش فيه
___________________________________________
شجن وهي ماسكه ريف وتطق فيها وتدغدغها
ريف:شجن هههههههههه خلااااا هههههههه خلاص هههه والله ههههه توبه ههه توبه
شجن:اقول انطمي اجل انا شجن بنت محمد بنت عبدالله الـ...... أخذ واحد مثل اخوكـ الخبل اوريكـ يالثوره
:ماخبل إلا انتي وأشكالكـ وبعدين مين قال اني افكر اخذكـ
شجن وهي تتغطى بالطرحه إلي معها ؛فارس ماشافها لأن الحوش ظلام مايبين شي بسـ عرفهم من أصواتهم
ريف بصوت واطي بسـ سمعها فارس:شجن تكفين بعدين تهاوشي مو اللحين
فارس:لا ليه ماتتهاوش اللحين ماعندي شي
شجن سافههـ ابو أمن جابته وتكمل طق في ريف:ريفوووووه قولي اسف
ريف وهي مستغربه إن شجن ماتهاوشت مع فارس ولاردت عليه لأنها بالعاده ترد عليه الكلمه بعشر
ريف:اسفه والله اسفه
شجن وهي تسوي نفسها تنضف يدينها من الغبار:الحمدلله خلصت مهمتي
فارس يتطنز عليها :الحمدلله خلصت مهمتي ؛الله من زين هالمهمه
شجن وهي تكلم ريف وسافههـ فارس:شوفي عبادي جاء ابروح اسلم عليه
فارس يقلدها :عبادي ..عبادي ..كبرتي وانتي للحين عبادي
شجن وهس تروح جهة عبدالله:هلا والله بأحلا شاب في الكون هلا والله بشيخ الرجاجيل
عبدالله يبتسم:كل هذا لي
شجن:اكيد فيه رجال هنا غيركـ
فارس:وانا ولا مامليت عينكـ
عبدالله:ههههههههه وفارس
شجن بغباء:فارس مين فارس
عبدالله:ههههههههههه ولد عمك
شجن تسوي نفسها تتذكر:امممم فارس .. فارس ماأعرفه لاتقول ذاكـ الخبل
عبدالله وريف:ههههههههه
فارس:ماخبل الا انتي واشكالك
شجن واكبر طاف لفارس:عبدالله تجي معنا جايبين حبشتكات من طيبه
فارس منقهر انها سافهته:ايه انتي انا اكلمكـ
شجن ولا كأن أحد يكلمها:هاه عبدالله وشــ رايكـ
عبدالله ماقدر يمسكت نفسه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريف تضحكـ معه:هههههههههههههههههههههههههههههههه
شجن يقالي مستغربه: وش فيكمـ
ريف:شجن وربي ماأقدر امسكـ نفسي خلاص
عبدالله:شجن هههههههههههههههه وش فيكـ على الرجال
شجن:وشفيكم انتم؛وبعدين اي رجال تتكلمون عنها
عبدالله وهو يأشر على فارس:ههههههه هذا طول بعرض ماتشوفينه
شجن وهي تلتفت وتسوي نفسها تدورعلى احد:عبادي الله يهديكـ مافيه رجال هنا
فارس:لا انتي تعديتي حدودكـ
شجن:ريف امشي ندخل شكل عبادي مايبي يجي معنا
عبدالله وللحي ماوقف ضحك:هههههههههههه لا شكرا شبعان توي متقهوي مع الشباب
شجن:خلاص براحتكـ
وتكلم ريف:يالله ريف
ريف:ههههههههه يالله

وتمشي شجن بدون ماتلتفت لفارس ولا كأنه موجود ووراها ريف تضحكـ
وعبدالله بعد فاطسـ ضحكـ
فارس وهو منقهر:لا والله عاجبكـ الوضع
عبدالله:ههههههههههه والله انكم نكته
فارس وهو يمشي لجوى:النكته انت وأشكلكـ انا رايح انوم سلام
عبدالله وهو يلحق فارس:ههههههه فارس لاتزعل بسـ والله ماأقدر امسكـ نفسي ههههههههههه
فارس سفهه وأنسدح على مرقده ولف وجهه عنه وتغطى :............
وعبدالله أنسدح ونام هوالثاني:...........
_________________________________
ريف وشجن كملوا سهرهم يشوفون فلم ""lost"" عل ام بي سي أكشن؛وشجن محذرهـ ريف ماتكلمها عن إلي صار ولا بيجيها طراق مثل إلي قبل وريف انطمت خايفهـ من شجن؛ويوم جت فتره الإعلانات
شجن:ريف جيبي الحبشتكات
ريف:بسـ انتي بتزينين خلطه الشبس
شجن:اوكي مافيه مشكله انتي تامرن امر<وتقوم للمطبخ وتزين الخلطه
ورجعوا جلسوا يكملون الفلم وهم ياكلون ليز مع الخلطه وكل وحده معها مشروبها شجن شاني وريف بايسن
ويوم اذن الفجر قاموا وقوموا اهلهم وصلوا وانسدحوا على مفارشهم بينامون
الكلـ غفت عينه في هالبيت إلا أثنين<توم أند جيري ___شجن و فارس>
شجن تفكر كيف تنتقم منه على الكف إلي جاها
وفارس يفكر كيف يرد لها حركه اليوم
ولاناموا إلا متأخرين
~~~

_________________


إنشالله أعجبكم البارت