وهذا البارت الرابع
قرائهـ ممتعهـ
الساعه 11 الصبح <في الصاله>
ماما هيله -ام عبدالله- ام فراس-ام خالد-إيلاف-شوق -ساره -خلود -ريوف -ريف<ابوكـ يالمشوره قولي كلهم إلاشجن
ماماهيله:وين السحاره خويتتس
ريف:هههه نايمه مابعد قامت
ماماهيله:هو هو هو وشـ منومها للحين
ريف:تقول راسها يعورها
ماماهيله:هذا انتم يابنات هالزمن ماغير تتدلعون علينا راسي يعوني عندي دساع
خلود بإستغراب:وشو دساع
إيلاف:خخخخخخخخخ تقصد الصداع
شوق وريوف:هههههههههههههههه
ريف :اللحين دساع يعني صداع سبحان الله الخالق البارئ
ماماهيله:اها بسـ قومي نادي خويتس بسرعه
ريف:انشالله ماما هيــــلـــه
وتقوم ترقى فوق تقوم شجن
ريف:شجن يالله قومي ماما هيله معصبه عليكـ
شجن:اووووووووووف حتى هينا ماأتهنا بنومي حرام عليكم مانمت إلا سبع
ريف بإندهاش:اووووووووف سبع وش مجلسكـ خابرتني انا وياكـ داخلين 3:30 ننوم
شجن:ماطاع يجيني النوم وش اسوي
ريف تغمز لشجن:إلي شاغل بالكـ
شجن:نعم ماأسمع خالتي
ريف بخوف:اقول ماما هيله تبيكـ انزلي بسرعه باي
<وتطلع خايفه تسوي فيها سوات أمس
<قامت شجن وغسلت ونزلت تحت
ماماهيله:هو هو هو كلـ ذا نوم اعوذ بالله
شجن تبتسم:ميو ميو ميو والله للحين ماشبعت ياأميمتي
البنات والحريم:هههههههههههههههههههههه
ام عبدالله:ماشالله اشوف المزاج عال العال اليوم
شجن:هههههههه مدري ليه مستانسه
ام فارس:دوم انشالله
شجن:تدوم أيامي انشالله
البنات :هههههههههههههههههههه
وتجلس شجن وتصوت لتترا على قوله ماما هيله
شحن:ياتترا ياتترا
جترا:نأم أمتي سجن<شجن قايله لها تقول عمتي
شجن:سجن تنطلين فيه انشالله ؛جيبي لي فطور بسرعه
جترا :انسالله
ام عبدالله:فطور هالحزه
شجن:اي حزه تونا بدري الساعه 11:30
ماماهيله:ولو ذا موب وقت فطور
شجن:خلاص اعتبروه بين الوجبات
البنات:هههههههههههههههههههه
خلود:ماشالله ياشجن اول مره اشوف وحده توها قايمه وتنكت
ريف:هههه هذي توقعوا منها إي شي
أم خالد:ألا صح امس أسمع صراخ وش السالفه
شجن وريف يناظرون في بعض:هههههههههههههههههه
ام خالد:قلت شي يضحكــ
شجن بخبث:لا بسـ امس كنا طالعين للحوش ويجي فارس يهاوشنا ليه نطلع
ماما هيله:افا ياذا العلم وينه مسود الوجه اوريه شغله نادوه لي مابقى إلا هي يهوش عليكم
شجن:إيه والله ونقول له ماما هيله تقول عادي اطلعوا يقول لنا انا قلت لا يعني لا فاهمين ..مالي شغل في أمكم هيلهـ.. تخيلي هزئنا وسبكـ بعد
ريف وهي تطق شجن بشويش:ياويلكـ منه ياشجن
شجن:ههههه خوفتيني يووووومه ابي امي ابي ابوي
ريف:هههه انا حذرتكـ
<وتروح ماما هيله لجهةالرجال
وتجي جترا معها فطور شجن وتاخذه منها شجن وتجلس تاكل ولا كأنها سوت شي
وشوي إلا يسمعون صراخ ماما هيله على فارس
ماما هيله:وانت للحين نايم إيه بعذركـ نايم مستانس وبنياتي هناكـ زعلانين
فارس وهو يتمغط:ااااااااااااوهـ نعم ماما هيله وش تبين
ماما هيله:أيا قليل الأدب وش فيكـ على بنياتي ليه تهاوشهم..وتسبني قدامهم بعد
فارس:وش بنياتكـ والله ما هاوشت احد
ماما هيله:لا وتسذب بعد< تكذب بعد
فارس : وش صاير طيب فهميني السالفه
ماماهيله:ليه مهاوش شجن وريف..وتقول لهم مالي شغل في أمكم هاهـ
فارس بإستغراب:متــــــــــــــى
ماما هيله :امس الليل ؛يعني وش فيها لو تمشوا في الحوش..بيتي ولابيتكـ
فارس عرف انه مقلب من شجن فقال بخبث:يمه تدرين ليه هشت عليهم
ماما هيله:ليه
فارس:لانهم كانوا فاتحين باب الشارع يشوفون الجاي والرايح..لا وبدون عباياتهم بعد
ماما هيله:أيا إلي مايستحون على وجيهم
<وتروح لهم في الصاله
ويقوم فارس ويغسل ويجلس مع اهله
<<في الصاله
شجن:يووووه والله يكذب صدقيني
ماما هيله :وليه يكذب انشالله
شجن:عشانه خاف تسوين فيه شي كذب
ماماهيله:اوووووووووووهوووو مليت منكمـ تفاهموا بروحكمـ مالي شغل فيكمـ...تذابحوا انشالله
ريف بصوت منخفض:ههههههه وقعتي في شر اعمالكـ
شجن تقلدها:وقعتي في شر اعمالكـ اقول الخلاااا بســ
ريف:ههههههههههههه
وجاء وقت الغداء وتغدوا ثم الشياب راحوا ينامون والبنات في الصاله يسولفون والشباب في الحوش يلعبون كوره
شجن بحماس:بناااااااااااااات قوموا بسررررررررررعه
ساره:لوين
شجن:بنروح نشجع العيال
البنات تحمسوا:يالله
<ويقومون يلبسون عباياتهم ويطلعون للحوش ويجلسون بعيد يشجعون
عبدالله&فارس <فريق>فراس&خالد
شجن تشجع فريق عبدالله هي وريف وساره
وإيلاف وخلود وريوف وشوق فريق فراس
شجن بحماس:إيه يالله اخوي كفوا والله يالله يالله قوووووووووووووووول هدااااااااااااااااااف وتمد يدها لريف يقالي كفكـ
وشوي إلا إيلاف:قووووووووووووووول قووووووووووووول فراس سجل هدف وناااااااااسه
شجن تتطنزعليها:قووووووووووووووول قووووووووووووول فراس سجل هدف وناااااااااسه اول مره تشوف رجلها يعلب كر كر كر<<تضحكـ
وانتهت المبارت والنتيجه 6-2 لفريق عبدالله
<ويروحون البنات جهةالشباب
شجن:كفو والله اخوي سجل 6 اهداف وهو يلعب بروحه
فراس:اي بروحه معه فارس
عبدالله:هههههههههه للحين ماعقلتي
شجن:فراس مرتكـ فرحانه بالهدف إلي سجلته ألحق عليها لاتطير علينا
فراس:هههههههه وينها فديتها
شجن:احم احم ترى كلنا عزابيها عيب عيب منقوووووووووووود
فراس:هههههههههه مالكـ شغل زوجتي وانا حر فيها
شجن تقلد صوته:زوجتي وانا حر فيها يقالي محد تزوج غيركـ اذلف لها ياقيس
فراس:يخسى قيس عندي
شجن:ايه صح اقول تلايطــ
<ويروح فارس لمرته
خالد وهو يلتفت على شوق إلي جمبها ريوف :هاه وش رايكم في لعبي
شجن:بسم الله عليكـ يهبل لعبكـ صح ريوف
ريوف ببراءه:صح
خالد وهو طاير من الوناسه ريوف مدحته:هههههه مشكورين كثير
<الله اكبر..الله اكبر...ألخ
عبدالله:يالله شباب خل نغير ملابسنا ونتوضا ونروح المسجد
الشباب :يالله
ويوم مر فارس جمب شجن قال بصوت واصي بدون محد ينتبه غير شجن:صدقيني مارح امشي هالحركات على خير
شجن بصوت عالي:الحمدلله والشكر على نعمه العقل
ريف بإستغراب :وش فيكـ
شجن: حرام الواحد يشكر ربه
ريف :لاخذي راحتكـ
<ودخلوا جوا وصلوا ثم سوالف وخل اليوم ولاحصل شي مهم ينذكر غير أن زاهر<ابو اروى>نسى يجيب الأغراض ودقت عليها شجن وهزئته لين قالت بسـ
__________________________________________________ _____________________________________________
مر أسبوع على جلستهم في شقراء بدون أي أحداث ومن بعد ذاكـ اليوم ماألتقول فارس وشجن أبد؛وفي هاليوم حدث شي غريب عجيب<<ماوراتس شي انثبري بس
شجن قايمه من الساعه8 قبل الكل ؛وكل من قام استغرب وسألها وترد عليهم
شجن:يالله ماعرفنا لكمـ اذا قمنا بدري قالوا ليه واذا قمنا متأخر قالوا ليه ماتقولون لي وش اسوي بعمري
المهم بعد الغدى لبست شجن عباتها وراحت لمجلس الرجال
وسلمت على جدها وعمها وابوها
ثم جلست جمب أبوها
وقالت:سلام عليكم شباب
الشباب:وعليكم السلام
شجن:يبه ممكن طلب
ابوعبدالله:أمري
شجن :يبه من جينا ماطلعنا ولا سوينا شي وش رايكـ نطلع بكرى للحماده<اسم بر
ابوعبدالله وهو يفكر:خلاص بشوف وارد لكمـ
شجن:يبه تكفى لاتردني والله ملينا من جلسه البيت
بابا عبدالله:خلاص يابنيتي انشالله بنطلعكمـ
شجن وهي تحب راس جدها:مشكووووووووووووور ياأحلا جد
<وتطلع من المجلس وهي مستانسه وتعلم الحريم بالقرار
ام عبدالله:وانا اقول ليه قايمه بدري اثره مو لله قايمه لمصلحه
شجن:ايه اكيد اجل اقوم من ثمان عشان اقابل خششكمـ
البنات:ههههههههههه
ام عبدالله:الله يهديتس بسـ
شجن:اميييييييييين
______________
ويخلص اليوم وأتفقوا يطلعون من الساعه 8 الصبح للبر ويرجعون بعد العشا وبعد ماجهزوا اغراض الطلعه راحوا ينومون عشان يقومون بدري
________________
الساعه 7:30 الصباح
باباعبدالله:ياللــــــــــه ولا ترى بنمشي ونخليكم فيذا بروحكمـ حشى كلن ركب إلا انتن دايم قاطعات
شجن:يوووووووووه بابا عبدالله شوي بســ بجيب شنطتي
باباعبدالله:اقول تراي طلعت وانتن انطقن فيذا
<ويطلع ويخليهن ويركب مع ولده محمد ويمشون كلهم إلا سياره عبدالله
فارس:يووووه ذولي دايم كذا يبي من يعلمهم السنع
عبدالله:ههههههه وش فيكـ معصب
فارس:هاهاها الضحكـ بدون سبب قله ادب
عبدالله:روق ياولد روق
فارس:عبيد ترى مالي نفسكـ تقلع عن خشتي مو كافي اني بقابلكـ طول الطريق
عبدالله:ههههههههه والله محد قالكـ عط سيارتكـ خويكـ
فارس:انقلع بسـ <ويركب السياره ويعلق على البوري
ريف:يالله شجن بسرعه شكلهم معصبين
شجن تنزل من الدرج:جيــــــــــــــــت جيـــــــــــــــــت
ويطلعون للحوش
شجن:الله ونااااااااااسه بنروح مع عبدالله
ريف:هههه وين وناسه وفارس معه
شجن :هههه انا أوريكـ فيه
<وتروح لم عبدالله وتسلم عليه:هلااااااا والله بشيخ الرجاجيل هلااااا والله بالرجال هلا والله بأحلا اخووو
عبدالله:هلاااااا والله فيكــ زود؛يالله بسرعه أركبوا ترانا متأخرين حيل
شجن وريف:يالله <وركبوا
شجن:عبدالله شغل لنا نوال<تدري ان فارس مايطيق نوال ابدا
عبدالله:طيب
فارس :لااااااااااا وعععععععععععع ماأبيها
شجن:يالله عبدالله
عبدالله:فارس عشاني بسـ هالمره لاتتهاوشون
فارس ساكت:.................
شجن:يالله عبادي
عبدالله شغل المسجل اغنية نوال(تبغى الصدق)
تبغى الصدق اكذب عليك..اكذب عليك
هاذا عذر عشان اجيك..عشان اجيك
كل الحكاية اشتقت لك..كل الحكاية اشتقت لك
امر ولا يامر عليك انا وقلبي ياحبيبي..يا حبيبي
لنل وقلبي بين يديك..بين يديك تبغى الصدق
انا خلاص خلاص منك عسى مالي خلاص
تبغى الصدق انا خلاص خلاص منك عسى مالي خلاص
سلمت لك كلي وشلي معك قلي..سلمت لك كلي
وشلي معك قلي..افراح ووصال وهنا ولا شقا خلي
تبغى الصدق اكذب عليك..اكذب عليك
هذا عذر عشان اجيك..عشان اجيك
كل الحكاية اشتقت لك.كل الحكاية اشتقت لك
امر ولا يامر عليك انا وقلبي ياحبيبي..ياحبيبي
انا وقلبي بين يديك..
مابي اكون الا معاك في هامشك او في سماك
مابي اكون الا معاك في هامشك او في سماك
ماعــــــــــــاد يعنيني الشـــــــــــوق مغليني
ماعــــــــــــاد يعنيني الشـــــــــــوق مغليني
الحق على قلبي دخيل الله حس فيني
تبغى الصدق اكذب عليك..اكذب عليك
هاذا عذر عشان اجيك..عشان اجيك
كل الحكاية اشتقت لك..كل الحكاية اشتقت لك
امر ولا يامر عليك انا وقلبي ياحبيبي..ياحبيبي
انا وقلبي بين يديك..تبغى الصدق
<<فارس طول ماالأغنيهـ شغالهـ يناظرها بنظرات أربكتها
شجن تخفي إرتباكها:وااااااااااو روعه الأغنيه<وأصلا هي ماتطيق نوال ولاأغانيها
فارس:ماعنكـ ذوق صراحه
شجن:ريف تعرفين اخرألبوم نزلته
ريف:أيه البـــ
شجن تقاطعها:ايه هوحلومره صح<<هع ماتدري وش اسمه ولا وش فيه
ريف بخبث يوم فهمت على شجن:أيه يهبل مررررررررررررررررره
شجن:بســ مو أحلا من الوسمي فديت قلبه
ريف:هههه مافيه احلا من رشودي
فارس:هيه انتي وياها عيب عليكمـ تتفدون الرجاجيل
شجن ساحبه على امن جابته:لا وعععععع راشد ..عبودي الوسمي احلا
فارس:اكلمكـ انا هيــــــــــه
شجن:عبادي انت وش رايكـ مين احلاااااا
عبدالله كاتم ضحكته:ما ا ااأدري
شجن:لاعاد عبادي انت الرجال الوحيد في السياره لازم تعطينا رايكـ
عبدالله هينا ماقدر يمسكـ نفسه وضحكـ وضحكت معه ريف:هههههههههههههههههههههههههههه
فارس:أشوفني مامليت عينكـ انسه شجن رجالن عصب عن إلي جابوكـ
شجن:عبدالله ريف ليه تضحكون قلت شي غلط
ريف:هههههه هههههههه لا سلامتكــ
عبدالله:ههههههه والله انكـ مهويه
شجن:حبتين صرنا نعرف مهوية بعد
عبدالله:ههههههههههه الله يعقلكـ
شجن:والله انا عاقله بسـ فيه ناس يبي من يوديهم شهار
فارس:وش قصدكـ
شجن:كلن عقله براسه ويعرف خلاصه
فارس:هيـــــــــــــه ترى ماأسمحلكـ
شجن:ومن انت عشان تسمح لي او ماتسمح
فارس:عمكـ وتاج راسكـ
شجن:تخسى يا يا <وبإستهزاء<رجـــــــــال
فارس:هين ياشجن والله لوريكـ شغلكـ
عبدالله:أستهدوا بالله ياجماعه ماصار إلى الخير تعوذوا من ابليس
فارس وشجن:اعوذ بالله منه
<ورجع الهدوء للسياره فارس يفكر كيف ينتقم منها وشجن مثله تماما
.
.
..
.
؟
وصلوا للبر~؛~
شجن وهي تفتح الباب:الله ريحه ترااااااااااااااب
فارس:الحمدلله والشكر
شجن مطنشته:ريف تعالي نتسلق الجبل
ريف بحماس:يالله
<ويرقون الجبل ويلعبون كنهم بزران أعمارهم10 سنوات مو حريم أمهات 18
جت الساعه10 وقت الفطور ؛البنات والحريم الكبار يشتغلون ويجهزون الفطور لهم وللرجال
أم فارس:ريوف تعالي خذي ذا عطيه اخوكـ عندالباب
شجن ابتسمت :خالتي عطينياه اشيله ثقيل على ريوف
ام فارس تبتسم:الله يحفظكـ يابنيتي خذي عطيه فارس
شجن وهي تتغطى :من عيوني
<وتروح للباب
شجن وهي تعلي صوتها:خالتي مافيه احد
ام فارس:إلا توني شايفته
شجن تسوي نفسها تدور :ياربي وين راح ذا
فارس وهو أصلا واقف قدامها:بلا ثقاله دم عطيني
شجن وتسوي نفسها مستغربه:يووووه فارس انت هينا ماشفتكـ مره صغير
فارس وهو يتوعد لها في نفسه:شاطره طيب عطيني
شجن بخبث:طيب تقدر تشيله شكله ثقيل عليكـ
فارس "هين ياشجن اوريكـ":ايه اقدر عطيني
شجن وهي مستغربه انه ماتهاوش معها :خذ
<وتعطيه الصحن وتدخل جوى عند الحريم؛وبعد الفطور ناموا الشواب ؛والبنات طلعوا يتمشون والشباب يلعبون اونو
__________________________________________________ __________________________________________________ ___________________________________________
عند الشباب~ْْْ~
فراس:غشااااااااااااشين عبدالله فارس اعقلوا ولا بطلت
خالد:والله غش من بدينا اللعب وانتم تفوزون
عبدالله :لاياعيوني ماغشينا انتم إلي ماتعرفون تلعبون
فارس:ايه والله اذا خسروا قالوا انا غاشين
فراس وهو يرمي اوراقه:انا لو اقوم اتمشى مع مرتي ازين من مقابل وجيهكمـ
فارس:انت اللحين لكـ خمس سنين متزوج مامليت منها
فراس:ابوالغيره إلي كذا ؛لامامليت ولارح امل
خالد:الله يهنيكم انشالله
عبدالله:ويرزقني بالي تحبني مثل مرت فراس
فراس:هههههه تحلم مافيه مثل إيلاف في الكون مرتين
فارس:اقول انقلع لمرتكـ بسـ
فراس:ههههههههههه سلام شباب
الشباب:وعليكم السلام
فارس:فراااااااااااااس لاتتهور مره فاهم..ترانا في البر..اذا رجعت للبيت سو إلي تبي
فارس بحرج:ههههههه انطم بسـ
<ويروح فراس لجهة البنات
__________________________________________________ _______________
البنات~ْ ْ~
شجن:ليلى.. قيس جاء روحي له
إيلاف:ههههههه طيب بليـــــــز شجن خلي العيال عندكـ
شجن:أسفه ماأقدر خليهم يراقبونكمـ لاتسوون شي غلط
إيلاف:كلي تبن وش غلطه عادي رجلي
شجن تتطنز:عادي رجلي اقول روحي بســـ لاتموتين علينا وعيالكـ انشالله انهم بيعيشون لين ترجعين
إيلاف تلتفت على بسمه وريوف:بنات تكفون خلوا عيونكمـ عليهم ماأأتمن بناتي عند شجن
شجن وهي تكب عليها تراب:انقلعي ياثوره
البنات:هههههههههههههههههههههه
<وتروح إيلاف لرجلها
فراس:هلا والله بالزين كله
إيلاف بخجل:هلا فيكـ
فراس :اشتقت لكـ
إيلاف:وانا أكثر
فراس يمسكـ يدها :يالله خل نروح من ذيكـ الجهه
<نخلي الزوجين ونرجع للبنات
شجن:يالله بنات بنتسابق إلي يوصل للخيمه اول
البنات وهوم يقومون ويستعدون للسباق:يالله
شجن :واحد...أثنين...ثالثه
<ويكضون البنات ووراهم جود وجواد يضحكون عليهم
شجن:وه وه وه الأولــــــــــــــــــــــــــى
ريف:وااااااااااو الثااااااااااانيه
خلود:اووووووووووووف تعب الثالثه
ساره:الرابعه
شوق:هههههه قبل الأخيره
شجن:وين ريوف
<ويلتفتون ويلقونها قاعده تنضف ثيابها من التراب
شجن:ابوووووووكـ يالنعومه
البنات:ههههههههههه
__________________________________________________ __________________________________________
أذن الظهر~ْْ ْ ْ~
الحريم صلوا ثم قاموا يزنون الغداء والبنات يساعدونهم
والشباب صلوا ثم جلسوا يتقهوون ويسولفون
_خلص الغداء وقلطوه وتغدوا وثم شاهي وسواليف لين العصر
بعد صلاة العصر~ْ ْ~
شجن:ماااااااااااااااالي شغل الفكره دخلت مزجي
ريف:ايه والله خل نستانس
خلود:صادقه والله نبي نفلها
شجن:خلاص انا بكلمـ عبدالله
ريف:خلاص يالله بسرعه
<وتكلم شجن عبدالله
شجن:عباااااااادي يالله عاد ترى ذليت نفسي بما فيه الكفايه
عبدالله:مو خطر عليكمـ
شجن :اي خطر وأي دواس مهنا إلا العافيه
عبدالله:خلاص اطلعوا
شجن:مشكوووووووووووور ياأحلا اخ في الدنيا
عبدالله:يالمصلحجيه
شجن:يالله تقلع هذانا طالعين لكمـ
عبدالله:ههه يالله
<وتسكر شجن من عبدالله
شجن :يالله بنات مين بيجي
ريوف:يوووووووووه ماتخافون تتكسرون
شجن:انتي يالنعومه انطقي فيذا لاتجين
ريوف بنعومه:عااااااارفه مابعد مليت من عمري وشوقه حبيبتي بتجلس معي
شوق:هههههه اكيد
ريف:وانتي ساره
ساره:لاماأبي مالي نفس
شجن:بكيفكـ ؛وانتي خلود
خلود:اكيييييييد معكمـ
شجن :كفو والله بنت عمتي
إيلاف وهي تسكر جوالها:اهي اهي بنااااااات ابي اجي معكمـ
شجن:تعالي احد ماسككـ
إيلاف:ايه فراس يقول لا اخاف عليكـ
شجن:اجل انثبري خخخخخخخخخ
إيلاف:هههههههههه حرام عليكـ
شجن:والله اذا قيس رفض انا مالي كلمه من بعده
البنات :هههههههههههه
<ويطلعون خلود وشجن وريف للشباب ؛الفكره إلي اقترحتها اختنا المصون شجن انهم يربطون في السياره من ورى فرشه ويجلسون عليها والسياره تمشي<<هالفكره قد جربتها انا وبنات خالاتي
عبدالله:سنه عشان تجون
شجن:هههههه هذانا جينا
عبدالله:وين الباقين
شجن بطنزه:ريوف وبسمه يخافون على بشرتهم
ريف بطنزه:وليلى قيس مانعها تجي معنا
خلود:وساره مالها خلق انا ابي اعرف هالبنت متى يجي لها خلق مدري
عبدالله:ههههههههه الله يرجكمـ اركبوا بسـ
<ويركبون البنات ويمشي بهم عبدالله وهبال وصراخ لمده ساعه وبعدين رجعوا للخيمه وتقهووا واذن المغرب
بعد الصلاة~ْْ ْ~
ابوعبدالله:كنه الجو برد
ابوخالد:ايه والله خل ندخل
ابوفراس:فراس قل للحريم يجهزون اغراضهم
فراس :انشالله <ويكلم فراس على إيلاف ويقولها ثم يرجع للرجال
فراس:يبه يقولون الحريم خلها بعد العشا مابعد شبعوا
ابوفراس:خلا اجل بعد العشا
_________________________
عند البنات~ْ ْ~
شجن:يالله ريف
ريف:يالله
<ويرقون فوق الجبل ويروحون بعيد عن مخيمهم
ريف يرن جوالها:يوووه امي داقه عسى مو بيروحون
شجن:لا بنروح بعد العشاء
ريف وهي ترد على جوالها وتكلم امها:طيب ...خلاص.... انشالله....اللحين جايه....يالله سلام
ريف تكلم شجن:شجن امي تبيني شوي تجين معي
شجن:لا روحي انتي وانا بجلس هنا بسـ لاتتأخرين
ريق:اوكي <وترجع للخيمه
شجن وهي تفصخ عباتها لانها واثقه ان محد بيجي هالمكان وتروح بعيد شوي عنها وتنسدح وتغمض عيونها
بعد خمس دقايق~ْ ْ~
شجن وتحس ان فيه احد يتحركـ حولها:هاه ريف رجعتي.. وشتبي امكـ
... : ............
شجن:وجع اكلمكـ ردي
:بســ اما موب ريف
_______________________
مين تتوقعون يكون صاحب الصوت؟؟
وهل راح يجد جديد بين توم وجيري؟؟
إنتظروني بكرا في البارت الخامس
المفضلات