الساعه02
في نفس الوقت بالرياض كانت جالسه بغرفتها تقرا لها روايه لانها كانت مرره طفشااانه وكانت حاطه التلفزيون على اغنية اليسا " لو تعروفوه " ومنسجمه بالروايه وكل شوي تلعب بشعرها ومر من عندها مازن ونادته مااااااااااااااااااازن مااااااااااازن ولكنه مارد عليها وعطاها نظره ماعرفت
ايش تفسير هالنظره مو من طبع مازن انه يطنشها وجلست تكلمه ومارد عليها وطلع من البيت وشكله كان متضايق او معصب وايش سر هالنظره اللي رماها عليها .
وبعدها بفتره رن تلفووون البيت
وكانت متعيجزه انها ترد لكنه طوول وهو يرن فقررت انها ترد وخالتها تصلي ولميس كانت تتسبح يعني مافي احد غيرها يرد
منار : الووو
وتسمع صوت رجولي غريب يكلمها بالطرف الثاني : السلام عليكم
منار : وعليكم السلام
الطرف الثاني: هذا بيت مازن سعود
منار مستغربه : ايه اخوي ..بغيت شي
الطرف الثاني : مدري وش اقولك ياختي بس مازن صار عليه حادث و...
منار مفزووووووعه : نعـــــــــــــــــم .. حــــــــادث وهو وينه الحين ..انت شقاعد تقووووووول وشمعنى مااااااااااااااازن
تركت التليفون وقعدت تصرخ بشكل جنووووووووووني
خااااااااااااااااااااالتي الحقي علي بسسسسسسسرعه
ام مساعد جايه تركض بحجابها الابيض : خير يابنيتي وش فيه
منار وهي تبكي : م اا اا مااااازن ياخالتي مازن بيرووووووح منا ياخاااااااااااالتي
الطرف الثاني بصوت عالي وبسرعه : ياليت تشوفين لي احد من الاهل يجي عنده
ام مساعد بصوت يرتجف:ان شاء الله بس في اي مستشفى هو الحين ؟
الطرف الثاني : مستشفى ....................
ام مساعد : مشكور مع السلامه .. "ولفت على منار" بس يابنتي مازن بخير بخير
منار: ماااااازن بيروح ياخالتي "وقامت تضرب على وجهها" خلنا نلحق عليه بيروح ويخليني لاااااااا هو طلع زعلالالان والله ماسويت له شي
ام مساعد كلمت مساعد بسرعه رهيبه
ام مساعد: مساااااااااعد الحق علي ياولدي مازن اخووك صار فيه حادث
مساعد كان ساكت
استغربت ام مساعد منع وقالت : مسسسسسسسسساعد وينك
مساعد بعصبيبه: انا كم مره نبهته على السرعه يستاهل خله يتحمل نتايج تهووره"وقفل"
ام مساعد طاحت السماعه من يدها
منار بفززع: شيقوول ياخالتي
ام مساعد: مدري مدري "وقامت تبكي"
"منار سمعت خالتها تقول كذا وراحت بسرعه للباب الرئيسي وفتحته وطلعت منه وهي تركض وتركض وتبكي ماااااااااااااازن لاترووووووووح ليه تروووح
تركض وتركض وشعرها وراها يطيرررررررر فتحت باب الشارع وطلعت الا سياره بوجهها وقفت منار ماتعرف شتسوووووووووي"
"لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا "


قامت منار من الحلم الي افزعهااااااا وتمسح العرق الي على جبينها
منار وهي تحط يدها على خدها: اعوذ بالله من الشيطان ....
"الي في الصاله الي فوق سمعوها وهي تصرخ راحوا لها ركض مازن رقع قلبه يوم سمعها تصارخ خاف عليها من جد ولميس راحت تركض"
"فتحت باب غرفتها وراحت ركض لعند منار "
لميس: منااار حبيبي شفييك
منار ومنزله راسها ومخبيته بيدها وشعرها المتناثر عليها :ابي م.. ماااي
لميس تصارخ: مااااااازن جيب موويه بسسسسرعه
"مازن سمع من هنا وراح ركض تحت"
لميس وهي تضمها: تعوذي من الشيطان
منار بأستغراب: مازن هنا
لميس استغربت اكثثر: اي هنا شفيك منار
"منار عرفت انه حلم بس ماردت على لميس سرحت شمعنى خافت على مازن هالقد .. رجعت نفسها على السرير .. كانت تفكر انها تطلع وتشوفه وتتأكد انه هنا .."
مازن: لميسسس لمييييس خذي
"لميس راحت تاخذ المويه منه"
مازن بقلق: لميس شفيها منار
لميس: لابس حلمانه"وراحت عنه داخل "
راحت لميس عن مازن وخلته بروحه واقف بحيرته ...عطت منار المويه وشربتها
وبعد ماهدت منار
لميس: خوفتينا عليك وهو حلم
منار بابتسامه مصطنعه : هههههههههه مو قصدي اخوفكم والله
لميس : هههههههههههه ياحليلك يلا قومي غيري جو معنا تحت وهالحلم من جلستك هاليومين لحالك بالغرفه شي اكيد بتشوفين كوابيس
منار : هههههههههه كيفي اتغلى عليكم علشان تشتاقون لي
لميس : عن الدلع ويلا انتظرك تحت
منار: الحين اكيد مازن " وبالموت طلع منها الاسم " ومساعد تحت
لميس : لا مافي غير مازن ومازن عادي مثل اخوك وبعدين يموون يلا قومي عن التعذر الزايد.
" امرتها وطلعت وخلتها بحيرتها مااااااااازن يوووه حتى بالحلم قمت اشووفه هالمعلوون انا اوريه صاير لي شيطان غيرت بيجامتها ولبست بنطلون جينز وبلوزه وسيعه ساتره وخذت حجابها وغسلت ونزلت "
"تحت بالصاله "
مازن كان سرحان ولميس تسولف عليه بالي صار فوووق
نزلت منار بأبتسامتها ووجها كله نووم
لميس: نزلت البرنسيسه
انتبه مازن لها وضحك عليها : يمممه وش هالخشه حشا حمااره نووم
منار: عاد انت اسكت ..صار لي شيطان حتى بمنامي صرت اشوفك
ابتسم مازن ببسمه لها معنى مايفهمه احد غيره : لاااا عاد بدينا بالكذب
منار : يووووووووه منك والله جد حلمت فيك محد قومني الا خشتك
لميس: ههههههه جد والله وانا اقول شفيها بنت خالي انقلب وجهها وقامت عرقانه
منار: هذا من فعايل اخووك فينا
مازن: ههههه وش حلمتي عاااد
منار وهي توصل لعندهم وترمي نفسها على الكنبه : حلمت انك طالع من عندنا زعلان سألتك شفيك مارديت رحت وشوي يدق التليفوون ويطلع لي واحد يقول صار عليك حاادث
مازن: هههههههههه عاد انتي ماصدقتي
منار: هههههههه لافي الحلم كنت طيبه شوي قمت حزنت وقعدت اصارخ يقال اني خايفه عليك
لميس: ههههههههه ومن هناك ودك ترقصين
منار: ههههههههه بالضبط
مازن: انا اوريكم يالملاعييين ... اي كملي
منار: وشو اكمل قمت مفزوعه وبس
مازن: ههههههههه شفتي شلون تخافين علي
منار: مابغيت الا انا قلوا الاشكال
مازن حزت بخاطره بس مابين: احم خليني ساكت
لميٍس: ههههههه شعندك ناشب لها
مازن: اقلبوا وجهكم يالبزران الشرهه علي انا الي قاعد معكم
منار: امزح ماازن لاتزعل
مازن ماصدق: الا بزعل
منار: مع جدي هههههههههه
لميس: هههههههههه اي والله
"طلع عنهم مازن وهو يفكر شكلها ابد ماتفكر فيني حاطه علي اقنور واني عايش بوهم معها على بالي اني اعني لها شي من بعد الموقف بس شكلي كنت احلم انا ايش انتظر منها شكلها مو حاسه فيني ابد انا قلت يمكن استحت مني حركت شي فيها واثاريه خرطي وتنهد وكمل طريقه"
"والبنات جلسوا على التلفزيون "
.
.
.